03-05-2017, 10:50 PM
|
|
|
|
|
لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
× حـــــصة ×
كنت نازله انا وامي ورايحين الطبيب ... انا وامي الحمدالله علاقتناا صارت احسن بكثييير..قربناا من بعض بشكل ماتتخيلونه ...انا نفسي ماتوقعت اني رح اصير قريبه منهاا .. تدرون وش قربني منها ؟!! عزاء ام وحده من زميلاتي ..يوم رحت العزاء تقطع قلبي ع البنيه ...كانت تبكي بحرقة ...كنا نقولهاا اصبري هذا قضاء الله وقدرة ..قالت لناا انتم ماتعرفون يعني شنوو امكم تموت ..هذي مو بس امي ..هذي كل دنيتي .. تدرون انا كل يووم اجلس معاهاا ..نتقهوى ونسولف ..واول ماابدأ احش تقولي لساانك يااابنت لا يكون هلااكك .. ورفعت ايدها توريني اصبعها ..طالعوو سويت لها حناا ...كان نفسهاا فيهاا ..ااااخ ياايمه . ليتني انا بدااالك ..حاولناا نصبرها قدر مانقدر ..ٌحثينهاا على ان تبرهاا ميته مثل مابرتها حيه تدعي لهاا ..
خايف عليها من الثرى غطاها..
وإلا الحصى حافيه أخاف أذاها..
أكرم عليها بالكفن يامطوع
.. بالبيت ظل فراشها وغطاها..
أكرم عليها بالكفن هذي(أمي )..
وأشهد عليها بما عطت يمناها..
هذا الضحى والليل يتحرونه ..
هذي السماء ونجومها تنعاها..
هذي السوالف مثلنا تبكيها..
والأرض تنشد عن أثر لخطاها..
هذي الكبيره كبر هذي الدنيا..
هذي العظيمه جل من سواها..
أبكي عليها مو نهار وليله..
ولا سنه تمشي وأعد قضاها..
أبكي عليها كثر ماشالتني..
وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
وكثر الاسامي وكثر من سموها..
وكثر النجوم وكثر من يرعاها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..
من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
من فتحت عيني ولا خلتني ..
شوفو ولدها بالقبر خلاها..
هل التراب بوجهها ماقصر..
شوفو ولدها كيف هو جازاها..
لو انها بمكاني ماسوتها..
لكن أعز عيالها سواها..
"يالدووود" شفها ذابله جنبها..
أنا ولدها وحاضر وأفداااها..
قطعني هاك اللي تبي من جسمي
.. بس الكريمه لاتجي بحذاها..
أوصيك أمانه قلها تعذرني..
وتكفى ترووح تحب لي ماطاها..
أبيها تغفر لي مثل ماكانت..
كل خطوه مني تصيبها ترضاها..
يالله عساها بالنعيم الخالد ..
وعسى في جنة عدن سكناها..
يافضي هذا الكوون ياهو خااالي ..
ياضيق هذي الدنيا يامقساها..
يامر طعم فراقها يامره..
ماني مصدق أرجع وماألقاها..
ياليتها ماراحت وخلتني..
أو"وسعت لي بالقبر وياهااا"..
gh jaj;d lk il,l; ggkhs hg[.x hgohls hgohls hgpQg jaj;d
|
03-05-2017, 10:50 PM
|
#2
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
> تدرون اول مره سمعت هالقصيده بكيت ..اثرت فيني واااايد بشكل ماتتخيلوونه والشاعر ماشاء الله مبدع والقاءة كان جميل ..صح لسانك يالحميدي الشمري>
يوم طلعت من العزاء كنت احس بنوع من الحسد اتجاها شلون علاقتها بمها كانت قوية .. حتى اخوها الرجال كان يبكي ..مدري شلون جا على بالي ..ان لو كانت الميته امي ؟!!شلون رح تكون مشاعري ؟! بفرح ؟!! بحزن ؟!!وليه يكون عزاهاا ممكن يكون عزاي ..شلون ياحصه لومتي وانتي مزعلتهاا ..لو بيووم وانتي تجادلينهاا وترفعين صوتك عليهاا ..ربي قبض روحك ولا وحها وهي غضبانه عليك ..وش بتستفيدين ؟! لا تقولين توني صغيره انتي تعرفني زيين ان الموت مايعرف كبير ولا صغيير ..وقت مايجي ماله مرد .. حناا نجامل النااس ونحسن اخلاقناا معهم واهلناا اخلاق بالارض معهم ..دووم نخاف على صورتناا بعيون الناس واهلهاا مو مهم .. اذا اهلنااماتحملوناا من بيتحملناا...سبحان الله مب كاننا من الابتدائي حافظين } واخفض لهما جناح الذل من الرحمه { شفتو جناح ..الطاير يوم انه ينهزم ينزل جنااحه ويفرده للقووي .. تعرفون شنو يصير بالطير منقاره وراسه يعفره التراااب ..يعني اهلك لو شنو ماكااانوو لازم تنحني لهم ..تخضع كل الخضووع ..لكن احنا بغبغاءات نحفظ ونردد من غير لاا نفهم .. عرفت ان الجفاء عمرة ماكان منها اناا السبب فيه انا الي كنت بعيده عنها .. ولا عمري فكرت اقرب منهااا .. كنت دووم اعزل نفسي عنهاا ....لكن يووم شفت خالتي واهمالها لنوره ..هي حتى ماكلفت نفسها تحضر عرسهاا ..من يوم ماقالت لها نوره انها بتتزوج وافقت على طوول شلون طاوعها قلبهاا انها تترك بنتها بيوم عرسهاا ...امي هي الي جهزتهاا وهي الي زفتها ..صحيح ان نوره حتى سوت عرس ..لكن امي كانت معااهاا بكل خطوة ... هالبنيه مجنونه ...زواجها كان فجأة واتزوجت بواحد مو من ثوبهاا ....الغريب انها فري مره وهو على حد كلام فرح اخته انه محافظ سبحان الله دنيا صغيره راكان الي عرفته نورة قبل الكل ...يطلع ولد خال شاادن
× نورة ×
دخلت غرفتي وصفقت البااب ورااي ..ال**** النذل ...انا استااهل .. انا الي جبته لنفسي ..من قالي اروح واتزوجه ..شديت شعري.. وانا شيدريني انه بيطلع مخادع ومو قد كلمته .. كله من غباااائي ..ياليتني مااتنيلت على عيني وكلمته ذااك اليوم ..كله منك يااحصه ..
اقنعتني اروح معااها اشوف البنت الصغيره مااكنت اعرف سبب اصراارهاا على شوفتهاا كل الي فهمته ان البنت الصغيرونه بنت اخو مرت فهد ..يااغبااائي اكيد بنت خطيبلهاا..رحت معااهاا
رحت معاهاا ..كانت طول الطريق سااكته ..احترمت صمتهاا ..وصلنا المستشفى ورحناا على طول لغرفة البنيه ماعرفت من ووين جابت الرقم ..دخلنا اناا وياااهاا من بعد ماستاذناا ..استغربت اول مااشفت راااكان الي عرفني وبان عليه الذهول يووم شاافني ...طلع بسرعه من الغرفه
حصه : السلام عليكم
|
|
|
03-05-2017, 10:51 PM
|
#3
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
ردت فرح: وعليكم السلام
حصه وعينها معلقة بالبنت : شلونها ؟!
ردت : الحمدالله اليوم احسن ...اعذريني ماعرفتك
حصه كان شكلها مضايقة : انا حصه بنت عم عقاب الله يرحمه
فرح : هلا والله انا فرح بنت خالها
حصه : هلا فيك
قلت لها : وانا نورة
فرح : هلااا
قلت لحصه : she is so beautiful
ماعلقت حصه : عيونها كانت معلقه ع البنيه ولا حتى كانت تسمع فرح الي تكلمهاا ماكملت عشر دقايق الا وحنا طالعيين من عندهاا
كنت اقدر اعرف ان حصه تبكي من طرحتها المبلوله
سالتها : حصه وش فيك
حصه : شفتيها يااانوره ..شفتي شلوون حلووه ..هذي بنته يااانورة ...بنته الي كااان مفروض تكون بنتي ..تعرفين شنوو بنتي ؟!! .. تشبهه كثير ...تمنيت يااانوره اضمهاا .. او حتى امسح على شعرهاا ..لكني خفت ..خفت يااانوره اشم ريحته فيهاا ... اشم ريح غدره ..ليه يااانورة تركني ..ليه جرحني .. وش لقي ببنت الفراش ومالقيه فيني ؟!!
حزنت عليها مسكت ايدها : حصه لا تتعبين نفسك بذي الاسئلة ولا تعذبينهاا .. الي صار صااار ..ولا يمكن تغيرينه
قالت بشي من السخرية : هذاا وانا الي قلت اني نسيته وانه ماايفرق معااي
وصلتها البيت سالتني : مارح تنزلي
تذكرت راكان : لاا برووح اجيب اغراض من المكتبه يعني كم كتاب يسليني
حصه: تبين فلوس
قلت لها : لا معاااي
حصه : انتبهي لنفسك
هزيت رااسي ...طلبت من السواق يرجعني المستشفى ونزلت ادور على راكان ..شفته واقف يكلم فهد برى الغرفه ..فغطيت وجهي عشااان لاا يعرفني واول مااخلص منه رحت له وناديته
راكان : امري اختي
قلت له : انا مو اختك انا نورة
فتح عينه : نورة ؟!! وش تسوين هناا ؟!
قلت له :
|
|
|
03-05-2017, 10:51 PM
|
#4
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
قلت له : انا مو اختك انا نورة
فتح عينه : نورة ؟!! وش تسوين هناا ؟!
قلت له : can we took
سالني : عن ايش؟!
قلت له : هنا ؟!!
اخذني ع الكافترينا وجلسنا بمكان العاايلات
سالني : وش عندك انا ماصدقت طلعتي من حياااتي
قلت له : انا ابي مساعدتك
رفع حاجبه : نعم ؟!! في ايش ان شاء الله ناوية تهربين مره ثاانيه ؟!
قلت له : ابي ارجع امريكاا
جاوبني : ارجعي احد ماسكك
قلت له : تدري اني مااقدر ارجع
قالي : وانا شدخلني قالولك وزير الخارجيه ؟!
قلت له : تزوجني
فتح عيونه : نعم ؟!!
قلت له : هي وطي صوتك ..بعدين لا تنفجع هذا زواج كذا وكذاا
تسائل : كذا وكذا ؟!!
قلت له : ايه اتزوجك وبعد مانتزوج تسمحلي اغادر السعودية وبعدها تطلقني
قالي : بالبساطه هااذي
ابتسمت من غبائي : ايه
وقف : انتي اغبى مخلوقة على وجه المعموره
قلت له : راكان بلييز اناا محتاجه مساعدتك
قالي : وانا اعتذر مااقدر اخدمك
ومشي بيطلع قلت له : رح اتهمك انك حاولت الاعتداء علي
التفت علي: نعم ؟! انخبلتي انتي ؟!!
قلت له باصراار وانا احس نظرته تايه : ايه انخبلت ..اذا ماتزوجتني رح اتهمك انك خطفتني وانك حاولت تعتدي علي
قالي : ومن رح يصدقك
|
|
|
03-05-2017, 10:51 PM
|
#5
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
قلت له : رح يصدقني الكل ..خصوصا وان اهلي كانو عاملين بلاغ عن اختفائي وكان متسجل بمحاظر الشرطه اني كنت مخطوفة
ضرب ع الطاولة : انتي شنو ؟! شيطانه ؟!!
قلت له : اجلس وخلينا نتفااهم
جلس ..قلت له : اسمع انا مو طالبه المستحيل ..كل الي طلبته زواج لمدة يومين تسفرني امريكا ونطلق
قالي : مافكرتي باهلك الناس وش تقوول ؟!
قلت له مايهمني احد ؟!
سالني : اهلك رح يوافقون ؟! شكلك بنت عز
جاوبته : ماعليك من اهلي
قالي : اذا وافقو اهلك انا موافق
تنهدت من قلبي ..كان شال هم اهلي ..اهلي حلوه الكلمه .. امي وابوي انا الي فاتحتهم بالموضوع وكل الي سألو عنه اذا كان كويس او لاا ..وراكان الي تكرم من وزير الداخليه لشجاعته والمهندس المعمااري ماينرفض
خصوصا وان ابو ي من النوع الي يؤمن بالعصاميه ..زوج عمتي كان عنده تحفظ لكن طبعا مااكان يقدر يعترض بالنهاية انا مو بنته ... ولاني ماطلبت عرس وكنت مستعجله اتزوج عشان الحق اتطلق اهلي ماكلفو خاطرهم يحضرون العرس وحمدوا الله اني لقيت سعودي يقبل فيني ...اخ لكن السعودي الي كنت افكرة غبي طلع لئيم ومخاادع ..صارلنا من يوم ماتزوجنا شهر وشوي وهو حتى الان لا راضي يطلقني ولا يسفرني
× خالد ×
اول ماوصلت الشركة فتحت جوالي ..ولقيت رساله من صقر
" اول ماتوصل الشركة تعال مكتبي " اوووف وش عنده اليوم بعد اخذت المصعد لدور السابع ..واتجهت لمكتب صقر .. السكرتير بلغني انه وصل متاخر اليووم ..وان ماعنده احد ..طقيت الباب ودخلت
سلمت : السلام عليكم
صقر كان باين عليه مجهد : وعلكيم السلام ..اجلس
جلست ع الكرسي : تبي نسكاافية ؟!
قلت له : لا شكر .. طلب له نسكافيه
|
|
|
03-05-2017, 10:51 PM
|
#6
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
سالته : خير وش فيه ؟!
سالني : ليه مقفل جوالك ؟!
قلت له : ماكان لي مزاج اكلم احد
سالني : وانا أي احد
سالته : صقر اذا ماعندك شي اناا بروح مكتب يتوني جاي من الموقع والشمس مدوختني
قالي : رح مكتبك اجل
وقفت : عن اذنك ومشيت بطلع
قالي : خالد انا اسف ماكنت اقصد ..سكت وكمل ..جهز نفسك للسفر للشرقيه عشان تباشر المشروع بنفسك
ماحبيت ارد عليه اكتفيت بالخروج من المكتب .. الاعتذار مو شي سهل خصوصا بالنسبه لشخص مثل صقر اخوي ..واعترف وهالكلام سر بيناا ..طريقتي بالكلام معاه بالاجتماع كانت باايخه
× راكان ×
طلعت من البيت راايح لموقع المشروع ألي بااشره .. خليهاا مقهورة ... خليهاا تتادب .. انا اربيهاا ..ركبت سياارتي ..تعرفون حتى الان مو مستوعب فكرة اني تزوجتهاا .. احيان كثيره اقول وشلي بذي اللبشه .. لكنها والله احلى لبشه ..هههههه لسى اتذكر شكلها يوم زواجناا كانت لابسه فستان ابيض نااعم وبينهاا بنيه كلهاا انوثه ..مو وحده من الشااارع مثل ثيابها الي بالاول
قلت لهاا بعد ما طلعت خالتها ووصتني عليهاا : نورتي بيتك
نورة الي ماكان فيها ذرة خجل : اقول لا تصدق ..ترى رااحو التمثيلية مالهاا دااعي
حطيت مشلحي : أي تمثيليه ياااقلبي ؟!!
نورة فتحت عيونها : رااكان وبعدين ؟!! ...وسكتت وجلست ع السرير
نورة : لو سمحت اطلع ابي ابدل
قلت لها : بدلي مسكتك اناا
نور : نعم ؟!!!راكاان what's wrong with you ?
قلت لهاا ببرود وانا اقرب منها واحط ايدي على خدها : ماافيني شي يااقلبي
نورة دفت يدي بقوة ولمحت طيف الخوف بعيونهاا : وخر
كنت استمتع وانا اشوف الخوف بعيونهاا : حبيبي تادبي ..انا اللحين زووجك يعني your husband
نورة مثل الملدوغه : زواج صوووري ...انت زوج ع الورق
قلت لهاا : ليه رخمه ؟!!مب رجاال
نورة : بيناا اتفاااق ...انت ..انت وافقت عليه
قلت لها بشماته : وانا رجعت بكلامي
نورة : يعني ؟
قلت : يعني زوجتي وحلالي وطلاق ماني منطلق
نورة : انت حقييييير
مسكتها من شعرهاا : ايااني واياااك تطولييين لسااانك
حاولت تفك نفسها وتضربني الا اني مسكتها بقوة ولويت ايدهاا ورى ظهرهاا وهمست جنب اذنهاا : العن مااينفع يااقلبي ومشيتهاا اتجاه الدولاب ..وسحبت روب نووم حتى من غير لا انتبه شلون شكله وعطيتها ايااه
|
|
|
03-05-2017, 10:51 PM
|
#7
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
البسيه وقسم بالله ان قفلتي الباب كسرته فوق راسك
والله طلعت مطيعه ..دخلت الغرفه وكااانت مغيره وكانت جالسه ع السرير ومتكورة على نفسهاا كانهاا تبي تغطي نفسها بنفسهااا.. انتبهت ان الروب كان قصيير .. حسيت بخجل واحراااج ...وحتى هي مااقدرت ترفع عينهاا فيني ... وعشان مااحرجهاا طلبت منها تناام .. وانا نمت بالجهه العااكسه
يومتها لمت نفسي على طريقتي الجافه بالتعامل معاهاا ..وصحيح اجبرتها تغير ..بس يومتها ماقربت منهاا مستحيل اقربها واناا اهنتهاا .. بالنهاية اهي زوجتي مو جاريتي ..تشاركناا السرير وكل واحد معطي الثاني ظهره ..كانت تبكي بصوت مكتووم .. حسيت بلووم حرم عيوني النوووم ...وماصدقت ياذن الفجر قمت على طول توضيت وع المسجد ...احيان بيني وبن نفسي احس ان فرح كان معاهاا حق
فرح : راكان البنيه لا من ثوبنا و نحن من ثوبهااا
جوبتها: عاد الصقر الي كانمن ثوبناا
جاوبتني : انا كان لي اسباابي ياااا راكان لو ماتزوجته كاان حرمني من شاااادن .. انت شفت يوم اخذها اسبوع بغيت انجن ... ولااا يوم مااضاااعت .. رااااكان اناا من غير شاادن مااقدر اعيش ... لكن هالبنيه ماتناسبك يااخوي
قلت لها : فرح انا الي بتوجهاا مو انتي ...واناابيها
فرح : براااحتك لكن بعدين لا تجي تشتكي
× فهد ×
كنت وانا اكشف على مرضاي الصغار مبسوط الاخير ..يالله كله كمن شهر وبيصير عندي بنت ولاا ولد .. بمرحلة من المراحل ..كنت خلاص تعبت من مشاااكلي مع نوال .. تعبت من الصد وكنت ناااوي ع الطلاق ..خصوصا من عد مااهنتي بمحل الفسااتنيين ..الي يسمعني يقول اني قصرت انا ضربتهاا ...ماتوقعت انها بتقول لاخوانهاا ...خصوصا وانهاا كتووومه من نااحيه المشاااكل ..لكن يووم قابلت خالد بعد ماجبنا شاادن الي طلعت من المستشفى عقب يومين من زواج مهاا
خالد : فهد ممكن
طلعت معاه للحديقة وماحسيت الا وذاك البكس على وجهي
|
|
|
03-05-2017, 10:52 PM
|
#8
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
عصبت عليه ومسكته مع ثوبة : انخبلت انت
خالد بنظرة حااادة : ضربت اختي ياافهد
ارتخت ايدي ونزلت عيني بالارض وقلت له : اختك تجاوزت حدهاا
خالد: الاصول ياولد عمي ان بنتناا لا غلطت تجيها لناا حنا اولى بتاديبها ... مو تمد ايدك عليهاا ..ومشي تعال ندخل ماابي احد يحس بشي
حطيت ايدي على مكان البوكس عطاني والله مدري وش بتسوون لو دريتو اني مطلقهاا
تخيلو انا مطلق نوال ..نوال حبيبتي ..هواي الي اتنفسه مطلقهااا ...صحيح اني احبهاا .. لكن لكل شي حدوود واناا خلاص بلغت حدي ..ماعاد عندي قدرة اتحملهاا اكثر .. كل الي انتظرة تنقضي عدتهاا وتروح بيت اهلهاا وينتهي كل شي بينااا ..وتنقط اخر شعره تربطنا .. ماتوقعتهاا بترجع البيت ماتوقعتهاا انهاا بتعتد ببيتهاا قلت خلاص ماعاد بشوفها لكنها صعقتني يوم شفتها بغرفتنااا وبقميص نومهاا .. تعرفون بيني وبين نفسي حسيت بشي من الفرح ..انها لسى تبيني ... لكن مثل مايقولون النفس طاابت ..وماعد لي رغبة بنوال
× نواال ×
مااحبه مااابيه يغث .....قالتها وهي تتريق علي
قلت لها : هي بس تريقة
مها : تريقة ؟!! هذا مو كلاامك
قلت لها : والله فهد حبوب ومافي زيه
مها : والله الي يسمعك يقول ميته بغرامه مو طول زواجك وانتي متهاوشة معاااه
قلت لها وانا اكذب واحس بغصة بحلقي : حبيبتي هذااك اول الحين بسم الله مااشااءالله لا نتهااوش ولا يحزنوون
مهاا: الحمدالله ..ان شاء الله ايامكم كلها فرح بفرح
اممت من قلبي : اميييييييين
سالتها : الا شلون مرت اخووك ؟!!
مها : ماشاء الله ماعليها
قلت لهاا : والله فرووحه تجنن وحبووبة ..بس اخوك الثور خليه يعطيها رييق حلوو مثل الاوادم
مهاا : ايه والله ..الله يهديه وربي انه جااف مره معاهاا ولا كانه الصقر الحنون الي نعرفة
قلت بدفاعية : يمكن لانه يحس نفسه مجبور عليها
|
|
|
03-05-2017, 10:52 PM
|
#9
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
قالت لي: حتى ولو ياشيخه مو ذا الاسلووب .... اخوك ياعملها على انها بزر مو مره طول بعرض
قلت لها : يظهر اخوك يبيلة كوورس في التعامل مع النسوان
قالت : والله اليوم عطيته كورس عاد مدري يفيد ولا لا
سالتهاا : متى شفتيه ؟!
ردت : اليووم مر علي الصبح
اعترضت : وليه ماامر علي ؟! شمعنى انتي ؟!
قالت : ياربي من الغيييره ...مرني لانه جاب شدوونه عندي
قلت وانا اتذكر شكل شدوونة : ياقلبي عليهاا عضيها بخدها تكفيين
ضحكت : ههههههههه يالمجرمه
سالتها: تعالي انتي تتكلمين من ساعه عيب عمتك وشتقوول
قالت : عمتي مع شااهييين راحو يعتمرون
قلت لهااا : وليه مارحتي ..عمره ماتتعوض
قالت لي : هو بيرووح مع امه ارز وجهي ليه ؟!!
قلت لها : معاك حق
مهاا : اقول بقفل بقوم بشووف البنااات ...مع السلامة
قلت لهاا : في امان الله
/
/
/
انتهى
الجزء الثلاثون
× الـــصقر ×
مارجعت البيت للغذا تميت بالشركة ...من تزوجت صرت اعز الشركة اكثر ...مفروض ان الي يتزوج يقعد مع حرمته ..اما اناا لا اقعد معاها ولا يحزنوون وان جلست مااتكلمت معااهاا ..مااحس بيني وبينهاا أي رااابط مشترك ..مها تقول اني اناا نفسي مااحاولت ..بالله عليكم احاول مع ميين مع بزر ..انا لو متزوج كان صار عندي بنيه بمثل سنهاا تقريبا ...اتذكر اول مره شفتهاا فيهااا والله قهرتني وهي ترمي الفلوس على كبوت السيااارة ..حسيتها قووية ..قوية مره .. وكنت ناوي عناد فيها اخذ
|
|
|
03-05-2017, 10:52 PM
|
#10
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
شاادن من المستشفى على بيتناا ..كنت ابغى اقهرها ..اكره ماعلي التحدي .. لكن باخر لحظة تراجعت .. تراجعت مو لسواد عيون فرح وانماا بعد اصراار راكان وخالد علي ..بحجة ان البنت لاازم يتمهد لهااا ..
اتذكر المره الاولى الي رحت ازور شادن ببيت اخوالهاا ..كان بيت بحارة شعبيه ..حالته طيبه ...كنت بصراحه اتوقع اشوف بيت بحاله يرثى لهاا .. نزلنا انا وخالد من سيارتنا الي وقفنا بعيد شوي وكان حولها متجمع عيال الحاره الي يلعبون قرب الباااب
خالد : انت متاكد ان ذا البيت ؟!
جاوبته : ايه متأكد ... مشينا باتجاه البااب الحديد المصدي ..دقينا عليه محد سمعني
شوي شفت ولد جاي بتجاهي : هي انت وش تبي ؟!
بغيت انجن انا ينقالي هي انت ومن من ..من واحد مايتجاوز النص متر ؟!
سالته بلهجة حاده : هاذاا بيت راكان ال ..؟!
الولد وعيونه بتاكلنا من التفحص : ايه بس هو مب موجود
قلت له طيب : تقدر تشوف لما احد من اهل البيت ..نبي نكلمهم
الولد وهو يدخل : تعالو
مشينا وراه .مع ان حسينا باحراج من دخول بيت رجاله مب موجود ..بس كنا مقررين انه مااندخل حدنا الحوش
قفنا بالحوش بمكان بحيث لو انفتح البااب ماارح ينكشف البيت عليناا
الولد دخل ..وشوي وان طلعت وراه حرمتين ماااقدرنا نميز من هن لان بالاصل مانعرفهم
قلت : السلام عليكم
ردن :وعليكم السلام ..وكملت وحده منهم : نعم شو تبي ؟!
عرفت على طول انها فرح : جينا نشوف شادن
جاوبتني : والله رااكان مو موجود .. تعالو وقت ثاني
عصبت من طريقتها بالكلاام : هي انتي ..انا مو جاي اشحذك طلعي البنت بنشووفهاا
وبعدين ندري ان اخوك مب موجود فما دخلناا ...تراناا عيال اصول ونعرف العيب
قالت: هي لا تصااارخ وبعدين واااضح مره انكم تعرفون الاصول والدليل جيتكم من غير موعد
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:54 PM
| | | | | | | | | |