03-05-2017, 10:52 PM
|
#11
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
الحرمه الي جنبها : فررررررررح
قلت وانا اضغط على اسنااني من القهر : والله لوما الملامه كان دست ببطنك
فرح تخصرت لي : سوها وريناا مراجلك
والله كنت ناوي اروح اضربهاا قهرتني
خالد مسكني من يدي : صقرررررررر تحط عقلك بمره ..اختي لو سمحتي نااادي لناا البنت
المره سحبت فرح داخل وطلعت لناا شااادن
اول ماشفتهاا نسيت القهر الي فيني : تعالي حبيبي
شادن صارت واقفه عند البااب ومارضت تجي
خالد طلع من جيبه شوكلاته وراح قريب منها : تبين ؟!
شادن لااااا ..
خالد وهو يجلس على درجة من درجات الدرج الخارجي للبيت قريب منها ...كيفك .. وفتح الشوكلاته وصار ياكل قداامها ويعاندهاا
عصبت عليه : مغص ببطنك وسحبتها منه ..هااات
خذي حبيبي شادن اخذتهاا مني ..ورجعت شعرها على ورى : تعرفين اناا من ؟!!
شادن : لاكان يدول انت عموو ...بس هذا الدوبا ميين؟!
خالد : انا دوباا ؟!!
شادن : ايو دوبا تاكل ماتعطتي احد
خالد وهو يستهبل : انتي قلتي ماتبيين
شادن : انا لازم اكول ماابعى لاني مااعلفك ماما تكول الي ماتعلفينه ماتاحذيين منه سي
خالد وهو ياشر علي : يعني الصقر تعرفينه
شادن : ايه اعلفوو عمو جا المستسفى
شلتهاا وجلستها فوق حظني : حبيبي هذا كمان عمو اسمه خالد
شادن : احوك ؟!
خالد وهو يحط وجهه بوجهاا: ايه اخوه مو عااجبك ؟!
طالعت شادن فيه بنص عيين: لاااااااااااااااااااااا ودفت وجهه
ضحكت عليه : هههههههههههههههههههههه
رجعت طلعت لناا فرح : ترى منا فتحينهاا قهوة ..شادن تعالي
شادن ببراءة الاطفال: ماماا سووفي هذا كمان عمو ..اممم ..حاااااااالد
قالت لها : اقولك تعالي ونزلت درجة وحده وسحبت شادن من ايدها تاخذهاا
مسكت شااادن من الايد الثانيه : اتركي البنت
قالت بعصبيه : وقت الزيارة انتهي
سحبت شادن بقوة من ايدهاا : مو انتي الي تحددين الوقت وشلت شاادن
قالت لي بخوف : وين مااخذهاا ؟!!
|
|
|
03-05-2017, 10:53 PM
|
#12
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
رديت عليها : مب شغلك
قالت لي : شغلي ونص نزل البنت ..لاا اصرخ والم عليك خلق الله كلهم
قلت لهاا : صرخي من هناا لسنة الجاايه انا عمهااااااااااااااااااااااااااا وبتطلع معاي اللحين لبيت ابوها
عطيت شادن لخالد : خذ البنت للسياارة
شادن : لااااااااا ماابى الوووح ..مااما كوليله ينزلني
عطيتهاا خالد من غير لاا اهتم لكلام شادن ولا لضرباتها بقبضاتها الصغيره ..وصرخت على خالد : خذهااااااااااا وش تنتظر ؟!
اخذهاا مني وسط صياح شاااادن و غضب فرح
فرح وهي تنزل الدرج تبي تلحق خالد : اترك البنيه
وقفت بوجها وسديت الطريق ...قالت وهي تاشر بيد تهتز : قوله يجيبهاا ؟! قوله يرجع بنتي الله يخليك قوله يرجعهاا وين بياااخذها ..رجعهاا وعيونها كانت تدرو على خالد
قلت لها : اشوف اللسان اختفى .. البنت وقت مااتبين تزورينهاا تعالي مااعندنا مااانع .. ورميت بوجها الكرت الي به عنوان البيتواقفيت عنها ..
.مسكتني من ثوبي : انت تمزح ؟!! ايه تمزح ؟! مستحيل تاخذ بنتي ؟!! والتفت تشوف المره الثانيه الي واقفه عند البااب منيره يقول بيااخذهاا
سحبت ايدي بقوة : سبق وقلت لك البنيه مكانها بيت ابوها وحنا ماارح نحرمك منهاا
صرخت : انت غبي ؟!!! هااااااااذي بنتي ؟!! احد يفرط بضنااااااااااااااااااه ؟!!
سحبتها المره وقالت : يااخوي مايصير خلينا نتفااهم ..او انتظرو لين مايجي راكان
جاوبت عليها : اختي ماله داعي الانتظاار كذا ولا كذا البنت مالها الا بيت ابوها ...
صرخت فرح : ابوهاا ماااااااااااااااااااااااااااااات
جاوبت : ان مات اخوي فحناا مكاانه
فرح : انت اتفكر ان البلد مافيهاا قااانون ؟! مافي شرطه
قلت لهاا : شووفي لا الشرطة ولا القاانون على قولتك بتسوي شي .. البنت شرعا حضانتها لنا
|
|
|
03-05-2017, 10:53 PM
|
#13
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
روحي اشتكي باي مكان مردها لنااااااااااااااااااا
ومشيت وتركتها تبكي وتشاهق بصوت عالي ..طول الطريق كانت شاادن تبكي وتصاارخ
خالد كان يحاول يهديها بس مااقدر
شادن : ابي ماااماا ...فلللللللللللللللللللح ...لأااااااااااااااااكان
خالد : بس حبيبي
بس وين ولا سكتت ..ًصرخت عليها : شااااااااااااااااااااااااااااااااادن بس
تصدقون سكتت وماصرت اسمع الا صوت تنفسها السريع
خالد : مو كذاا هذا ماكان اسلوب ..وين الي اتفقنا عليه
قلت له : قهرتني والله قهرتني
وصلناا بيتناا وكانت مها جايه تزورناا من بعد زواجهاا ونوال وحصه بعد مجتمعات
اول مادخلتها البيت تفاجاو خواتي
مها : منوو هااذي
شادن كاانت تبكي ..قربت منها نوال : الحلوه ايش اسمهاا ؟!
شادن مااردت عليها ...نوال : ضاايعه ؟!!
حصه : بنت عقاب
التف مذهول : شلون عرفتي ؟!!
حصه : قال لي فهد
مها قربت منهاا: انا مهاا ...وهاذي نوال ..وشايفه هذيك حصه ..انتي و ش اسمك
شاادن مسحت دموعها بكمها: سااادن
مها : ساااادن ؟!
شادن : لااااا ...ساااااااااااااااااااااادن
نوال : تعيد : ساااادن ؟!!
شاااادن بتأفف: سااااااااااادن
حصه ضحكت وهي تقرب منها : وخرووو انتم ماتعرفوون .. شاادن صح ؟!!
شادن : سح
قلت لها: شادن تبين اكل ؟!
شادن قالت لي بحقد : مااابي منك سي .. انت سلحت على ماااماا
مها سالتني : وش صااار ؟!!
خالد : خله يفهمكم ...ِشدون تروحيين معاي
شادن : وووين
خالد : بنروح نااكل بالمطعم وبنروح ملاهي
شادن: والله ؟!
قالها : والله ..انا باخذ البنيه معاااي ... وبرجعها بعد ماتنسى
خالد طلع وطلعت وراه حصه بتروح بيهم
اوووووووووووووووووف اشااراات ...اشاارات
|
|
|
03-05-2017, 10:53 PM
|
#14
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
مهاا تقول لاازم اشتري هدية لفرح ..المشكله انا مااعرف وش لازم اجيبلها ...يوم كنت اشتري لمها و نوال ..دووم نوال تقول اني بدوي ماعندي ذووق بالهدايا ..اتصلت على مها
مها : هلاا
قلت لها : اقول وش اشتري
مها : وش وش تشتري ؟!!
قلت : اللحين انتي مو تقولين اشتريلهاا هدية اراضيها بهاا ؟! وش تكوون
مهاا: اهاااااااااا الرضوة
قلت لها : ايه الرضوة خلصيني وش اجيييب ؟!!
قالت : اسمع الهدية يااصقر مب قيمتهاا ..الهدية بالمعاني الي تحملهاا
قلت بنفوذ صبر : بلا فلسفه خلصيني
قالت لي : اسمع اشتريلها خاتم حلوو ولا اسوارة ناعمه او حتى طقم صغيرون نااعم ..ايه اسمع مو تجية ذهب اصفر .يكون ابيض ..ولو مطعم بالمااس او حجار كريمه كون احسن ..اسمع رووح داماااس بتقلى فيه تشكيلة تجنن او روح عن موصللي برضو طقومهم حلووة ...ورح خذلها باقة ورد كبيره ترى الحريم كلهم ضعاف قدام الورد والكلمه الحلوه ...لساانك حليه ساااامع ...والله لو تعزمهاا ع مطعم فخم يكون احسن واحسن
قلت لهاا : اقول ضفي وجهك وقفلت بوجهاا
ارسلت لي رسااله " جزات الي تساعدك ياثور " ضحكت عليهاا
×نوال ×
اليوم عندي موعد عند دكتورتي ... فهد رجع من دوامه بدري عشان يوديني ..اليوم اول مره يروح معاي كله مره اروح يامع حصه او خالد اخوي ..فهد دووم يلااقي له حجه لكن هالمره مااقدر ..احرجته قدام عمي يوم كناا عندهم وحلف عليه انه يوديني
فهد وهو يصااارخ من الدرج : نووووووووووووال وبعديين ؟!!
خذيت عباتي وطلعت من الغرفه : جااايه خلااص
فهد وهو يزفر : اووف سنه لين ماتخلصيين ترى بنروح المستشفى مو عرس
قلت له وانا البس عباتي : ادري
|
|
|
03-05-2017, 10:53 PM
|
#15
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
شفته يناظرني نظرة متفحصه : انتي ماعندك غير هالعباايه
تنهدت : وشفيها العبايه ؟!
قالي : وش فيهاا ؟!! مانتي شايفه كيف ضيقه ؟! شلون بتخرجين كذاا ؟!
جاوبته : زين والله انتبهت
رفع حاجبه : وش تقصدين ؟!
قلت له : والله انا مكن حملت وانت ماكلفت نفسك ولا شريت لي ثووب .. وهذا انت شااايف كرشي قدامي وكل ثياابي واغراضي ضاقت علي وانت حتى ماكلفت نفسك تعطيني فلوس اجيب اغراض لي ..يعني انا من ووين اجيب ؟!
سألني : وانتي ليه ماطلبتي
تحججت : والله انا قلت يمكن ظروفك ماتسمح خصوصا واننا طالعين من عرس مهاا
قالي : تتمصخرين انتي ؟!
زفرت : يعني جزاتي اني اقدر ظروفك ؟!
طنشني ومشي ع السيارة ...مشيت وراه ..وطبعا مثل كل مره ..انا ويااه مانتبادل الكلام ...تعبت والله تعبت الصمت يذبحني ...ابغاه يتكلم ..يقولي أي شي ..حتى يهاااوش ماتفرق معااي ..المهم اني احس انه حاس بوجودي ..موبعالم ثاني ..
قالي : وش فيك تطالعيني كذاا
اووف انتبه لي : شلوون اطالعك
جاوبني : كأنك تسرقين النظرات سرقه
والله انه كااشفني : وليه اسرقهاا تراك زوجي حلالي ..ماله داعي اسرق النظرة
قالي وكأنه يصحح لي الكلام : زوج مؤقت لاتنسيين
حسيت بغصه ..: تطمن مااانسيت ..لكن يظهر ان انت الي نااسي اني لسى زوووجتك
ابتسم بسخرية : محد ينسى سجانه
|
|
|
03-05-2017, 10:54 PM
|
#16
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
..تجمدت عيوني عليه .. سجانه ؟ زواجناا ياافهد سجن واناا السجان ؟ مارديت عليه ..اصلاا ارد ايش اقول ؟ ماعندي شي ينقال .. ان تكلمت مابزيد الا عمق جروحي .. مدري ليه مرت ببالي الفواتير الي لقيتهاا بثوب فهد قبل كم يوم وفاتورة طقم ذهب لقيتهاا بالزباله " وانتم بكرامه " اعتدلت بجلستي وركزت نظري بالطريق .. ركزت نظري عليه بس عشان لاتخوني دموعي وابكي .. ماابي ابكي .. ما ابيه يعرف ان كلامه جرحني .. اكيد ترى هو حاس .. بس مابي شكة يتحول يقيين .. اعرفه لا تأكد بيزيد الطعن فيني .. ادري اني استااهل كل الي يجيني منه .. ادري انه تحملني كثييير .. وانا الي كنت ابعد دوووم .. بس والله اناا اابعدت الا لاني كنت خايفه اسره . مابعدت الا لاني خايفه مااحبه كفايه .. خايفه انجرح ..ومن هبلي ماكنت افكر بجرحه كنت اتوقع دووم انه بيتحمل مثل كل مره .. بيتحمل ..بيصبر..كنت مستخسره عليه انه يثور ..مستخسره عليه ..يمل ويطيب خاطرة مني ...ويدور على راحته بعيد .. يظهر شكوكي بمحلها .. وفهد بدأ يخطط لحياته ..تخطيط انا ابد مب ضمنه
×فــــــــهد ×
واضح من اتساع حدقت عينهاا انهاا بعالم ثااني .. عالم ماااتحس ابد باللي حولهاا ..نفسي ادخل بمخها اعرف بس وش تفكر فيه ..وانا وش علي
ناديتها : نوال موناوية تنزلين ؟!!
تنبهت لي : وصلنا
قلت لهاا : صارلي سااعه واناا انااديك
نزلنا اناا ويااهاا والين ماسوينا اوراقهاا... ودخلناا ع الدكتورة
الدكتورة : ازيك يامدام نوال عاملة ايه
جاوبتها : الحمدالله
والتفت علي : اكيد حضرتك جوزهاا ؟!
ابتسمت بمجاملة : ايه
الدكتورة : وينك يااراجل دحنا نفسنا نشوف من زمان اوي
جاوبتها : انتي تعرفي ياادكتورة ان الدكتور وقته مو له
الدكتورة : هو حضرتك دكتور ؟!!
"وش ذي اللقااافة " جاوبتها : ايه اطفال
الدكتورة : دحنا زوملا ..
نوال : دكتورة ماارح تكشفيين ؟!
الدكتورة اخيرا حست على دمها : الا حنكشف اتفضلي ع السرير
قامت نوال مع الدكتورة وكنت اسمع صوتهم من خلف الستار
الدكتورة : ها ياانوال النزيف لسى مستمر
|
|
|
03-05-2017, 10:54 PM
|
#17
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
جاوبتها : لا الحمدالله دكتورة من يوم مااخذت الحبوب مااصاار شي
الدكتورة : عموما انتي دلوتي تقدري توقفيهاا الوضع عندك الحمدالله مستقر تماما
نزيف؟!! معقول ؟!! شلون ماقالت لي ؟!! اللحين هي كان ممكن باي لحظة تسقط ومع كذا ماتكلمت ؟! خبلة هااذي ؟!وكانت تتحرك بالبيت وتسوي كل شي بنفسها ولا تكلم
الدكتورة : لا الجنيين بااين عليه طوويل زي بااباااه ..ها ياانوال عايزة تعرفي نوعه ؟!!
قالت لهاا : مو مهم يااادكتورة
سالتني من ورى الستارة: وانت ياادكتور نفسك بولد ولا بنت ؟!
قلت لهاا : الي يجي من الله حياه الله
نوال سألت الدكتورة : دكتورة الجنيين بخير؟! انا مااحس بحركة كثيير ؟!
الدكتورة : اطمني وربناا بخير .. وياستي عايز الوجع ليه ؟!! انتي تخافي لما تنعدم الحركة لكن لو الحركة خفيفه دا ماايخوفش بالعكس يطمنك انه حيبقى قدع هاادي ولزيز وياستي عشان تطمني اكثر حسمعك صوت نبضاته .. تفضل هنا يااادكتور
مشيت لين وصلت عندهم لخلف الستار وقفت عند راس نوال الي كانت عيونها مركزة على جهاز الموجات الفوق صوتيه ..وبطنهاا مكشووف وعليها طبعا الجل شفت الدكتورة وهي تحرك الماسح اسف بطنها اليين اخيرا مااقدرت تضبطه وبديناا نسمع الصووووت ..اول شي حسيت فيه قشعريره وقفت كل شعره بجسمي .. تدرون فكرت نفسي اتهيأ ..وبعدين بدأ الصوت يتكرر بانتظام ..صووت سريع وقووي ..حسيت باصاابع تمسك ايدي مسكتها بدووري وضغط عليهاا ...واحنيت بصدري وصرت اشوف نوال كانت عيونها مثل مااهي مركزة ع الجهاااز .. عيوون تلمع الدموع بهاا .. وبنفس الوقت ابتسامه حلووة على شفااتهاا
قالت بصوت اقرب للهمس : ساامع ياافهد ؟! ساامع الصووت
ابتسمت بفرح : سااامع ..سااامع
نوال : دكتورة بنت او ولد ؟!
الدكتورة ضحكت : هههه مش قولتي ماايهمش ؟!
نوال جاوبتهاا : ماابي اتكلم عنه او عنها بصيغة المجهول تكفين قولي
الدكتورة : ماشي يااستي .. عندك عريس زي الاقمر مش نائصة غير ست الحسن والدلاال .. وكملت وهي تسألني ها نؤل ابو مين ؟!
قلت بفخر : ابو عبد العزيز وش رايك ياام عبد العزيز؟!
ابتسمت لي : مالي من عقبك راااي
الدكتورة كتبت لنوال مقوياات ..وطلعنا من عندهاا واناا احس الدنيا ضيقه علي من الفرح .. والله مافرقت عندي بنت ولا ولد وانما الي فرق عندي الاحسااس بالابوة .. احس فعلا ان حملها واقع ..صح اول ماعرفت فيه فرحت لكن مو مثل اللحين .. اللحين كل شي صاار وااقع .. الصرة الرمادية وصوت النبض حوله من حلم بانتظار تحقيقه لوااااقع .. ياالله متى اقدر احطه بحظني متى اقدر الاااعبه متى بسمع صووته ..ااخ متى
طول محنا بسيارة نوال كانت ضامه بطنها ..كانهاا بهالحركة تحتضن الجنين الي بدااخلهاا .. اقصد عبد العزيز اللحين صار له اسم صاار له هووية . .. عبد العزيز بن فهد
|
|
|
03-05-2017, 10:54 PM
|
#18
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
اخذتهاا للسوق تتقضى لها ملاابس .. تصدقون انها ماشرت الا تنورتين وشوال حمل والبااقي كله اشترت فيه ثيااب لعبد العزيز ..كل مامريناا من محمل اطفال دخلنا نتفرج ونشتري ..مع ان بدري لسى ع الولادة لكننا تقريبا اشتريناا كل شي مكن يحتاجه مولود جديد من ثياب داخليه .. كوفلات " قماط " اغطية .. رضاعاات وملحقاتهاا ..عضاضات ... خشخيشاات ... حتى اني كنت ناوي اشتري مهد له
نوال: فهد حرام تشتري مهد انت مسوي غرفة كامله له
جاوبتها : تصدقين نسيييت .. ماابي يكون شي ناقصه
نوال الي مسكت ايدي لاول مره بمكان عام : دام رااسك يشم الهواء باذن الله ماارح ينقصه شي
ابتسمت لهاا بامتناان ..كلمااتهاا البسيطة فرحتني ... اكيد بفرح وانا اسمع منها تعليق وان كان بسيط بلفظة الداارج الا ان نبرة صوت نوال الدفء الي حسيته فيه ..عنى لي الكثير
× حصة ×
طلعت من العصر من بيتناا .. قلت لاامي اني راايحه لنورة وبقيل عندهاا ..اسليها دام ان رجلهاا بالشغل هو صحيح اني برووح لنورة خانم ..لكن قبلهاا عندي مشوااار مره مهم ...رحت لمحل انا متعامله معه وهو محل للبيع بالجملة ..هالمحل ادق عليه اطلب تجهيز كل مستلزمات البيت من مواد غذائية لمواد التظيف
وكل شي يحطة لي بكراتيين .. ويوم ابي اروح له اتعمد اخذ جمسنا الملكي عشان الكراتين توسع فيه
وصلت المحل وخليت السواق يحط الكراتين كلهاا بالسياارة
قلت له : عبد العظيم قبل لا نروح نوزع ... مر صرااف اول
عبد العظيم : ان شاء الله
مرينا الصرااف سحبت المبااالغ الي تعودت اسحبهاا .. كان مفروض اسحبها من قبل لكن مره ماامداني ..صرت احط الفلوس بالظرووف واتاكد منهاا ومن اسماء اصحابهاا ..لان المبلغ يختلف من بيت لابيت
يمكن تقوولون من وين لي الفلوس .. انا من يووم صرت بالمتوسطه ابوي فتح لي حساب بالبنك ويحط لي مصروف شهري .. وطبعاا هالمصوورف مبلغ كبير جداا .. اول كنت اصرف منه بشكل جنووني .. شي ع اللبس والكماليات والفشخره .. واحيان السلفيات الي ماتخلص من الصديقاات
|
|
|
03-05-2017, 10:54 PM
|
#19
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
المدعيااات .. عموماا اناا من دخلت الجامعه مااصرت اسحب من رصيدي البنكي وتقريبا اللحين المبلغ بيصك النص مليوون .. اربع سنين تقريباا رصيدي 500 الف ريال ..ريال ينطح ريال ابوي كان فكرته من هالحسااب ان يكون عندي دخل خاص فيني .. وتامين لمستقبلي كبنت .. صحيح انه مايبخل علي بشي واني وقت ماابي اقول اعطيني يعطيني من غير لا يسألني فلووسك ووين ... هو كان يعطي اخواني حتى لكن طبعاا مبالغ بسيطة جداا مبالغ تكفي مصروف جيبهم فقط .. لما كبروا شووي شغلهم عنده بالشركه واعطى كل واحد رااتب .. سعد اعجبه شغل التجاره ..بعكس فهد الي ابد ما اهتم فيهاا ..
المهم وصلنا لغاايتناا ..حاره من افقر الحواري بجده ... طابعها شعبي .. واغلب البيوت فيهاا من غير حتى صك ملكيه ولا اثباات ..يعني لو جا بيوم من الايااام شخص ومعاه صك يقول ان البيت بيته انرمى السااكنيين بالشارع ... الاغلبيه بالحارة ناس ظروفهم المادية بالحضيض ..وبعضهم مالهم مصدر دخل الا الصدقاات والزكاة ... تخيلوو اننا بالسعودية عنددنااا ناااس ماتلقى الريال الي تشتري به العيش ؟!
نزل عبد العظيم الكرتون الاول ودقيت الباب بيدي لان مافي جرس فتحت لي البااب شيماء : السلام عليكم
شيمااء حتى ماردت السلام سمعتها تنادي : يمممممممممممه راااعية الكرتوووووون جااات ..جاااات يمه
جاتني سيدة اربعينيه من بعد ما رمت الطرحه على وجهاا تغطيه عني : يا حيا الله من جانا تفظلي يااابنتي
جاوبتها : يالله يحيك يااخاله ..ها بشريني عنك شلون صحتك اللحين وابو سلطان عسى العلاج جاايب نتيجة
ام سلطان : الحمدالله نشكر رب العباااد ..وابو سلطان يقول ان الطبيب قاله انه بيتحسن مع جلسات العلاج الطبيعي ومع الوقت باذن الله بيرجع مثل ماكان
قلت : ان شااء الله ومديت ايدي لها بالظرف .هاك ياخااله وباذن الله نهاية الشهر حاجات رمضان كلهاا بتكون عندك لاتشيلين هم ..وعطيتهاا ظرف ثاااني ..وهذا حق ابو سلطان ...ام سلطان عندك رقمي لا نقصت عليك الفلوس ولا احتجتي شي اتصلي
|
|
|
03-05-2017, 10:55 PM
|
#20
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس
سالتهاا : كان يقول عليك بنته
هزت راسهاا : ايواا كالي لو كلت انتي مو بنته بيدلووبني ومابيحليني الوح عند فلح
حسبي الله عليه ال**** ... بيستغل طفلة للشحاذة ..وين الذمه وين الضميير ..شايفها ضاايعه ..حتى ماكلف خاطرة يوديها الشرطة ..طيب هذا الشحاذ بس الناس الي بشارع ماقدرو يعرفون انها ضاايعه ..مامدو لها يد المساعده ليه ...معقول تبلدت المشاعر بناا لهالدرجه صرناا نستخسر نساعد بعضناا ؟!! ويلي وين وصلنااا
طيب اللحين وين اوديها ؟! البيت ؟! اخاف ترجع تهرب ؟! ماتبي تكون عند الصقر ..يضظهر اني لازم اوديها عند امهاا ..شفتهاا تمددت على الكرسي جنبي وحطت راسها على رجولي .. دقيت على نوال وطلبت منها رقم خالد اخوهاا
نوال : وش تبين بخالد ؟!
قلت لها : نوال ترى مو وقت تحقيقك ..اعطيني الرقم وخلصيني
نوال : لايكون رضيتي عليه وبتاخذينه
عصبت : وبعدين بتعطيني ايااه ولا شلوون ؟!!
نوال عطتني الرقم ودقيت عليه
خالد : الوووووو نعم
صوته بالتلفون مبين خشن اكثر من الوااقع : هلا خالد شلونك
خالد ماعرف صوتي : عفوا من معي ؟!!
جاوبته : انا حصه بنت عمك
خالد بخوف : حصه في شي صااير شي على عمي ؟!
قلت اطمنه : لا الحمدالله الكل بخير
قال بعصبيه : اجل ليه متصله ومن وين جبتي رقمي
قهرني اسلوبة : متصل لسواد عيوونك ومشتاقه لسماع صوووتك
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 06:08 PM
| | | | | | | | | |