01-23-2017, 05:35 AM
|
#11
|


رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
وبالشهر الثاني انتبهي ع حالك والجنين .. ملاك مو مستتوعبه لاااا ليش ياربي.. ساره بفرح: وأأأ, بصير عمه مبروووك حبيبتي.. ملاك بضيق الله يبارك فيك.. طلعوا واركبوا السياره.. ساره: امي اكيد راح تنبسط وابووي بعد لا وسلطااان أكثر ملاك تفكررر بحالها والي جاي بالطريق.. ملاك بخوف: ساره بقولك شي بس اماانه سر بيني وبيبنك.؟ ساره: اكييد قولي.. ملاك: ساره ابي خبر الحمل سر بيني وبينك..؟ ساهر بخوف: لييش وش فيك .؟ خليهم يفرحون حرام اول حفيد لهم.؟ ملاك: حاليها انا وسلطان علاقتتا مو زينه تكفيين ابي ظبطت الامور انا اقووله. واقول للكل.. ساره: تيب الي تبينه يصير.. انتهى..~ البارت انتظروني بالبارت الجااي وراح يكون خطيررر ومشوق أكثرررر .. تحيااتي جووولي الــــــــــــبـــــارررت السابع عشر 17 ملكه سااااره ونواف ( الاربعاء) &&&&&&&&&&&&&&&&&&& ساررره متوتره وتحوس وتحاول تطلع مثل الاميراااه اليله مهمه لهااا حييل.. لبست فستاان تركوازي على كرستالات في الصدر عري الاكمام وضيق ماسك على جسمهاا قصير من قدااام وطويل من ور ا سوت مكياج تركوازي ودمجت الكوافيره لها بعض من الون الاسود عليه وطلعت روووووووووووووعهـ ....... كشخ هو الثاني لهذا اليوم بيشووف حبيبه قلبه إلي حذت عقله من أول مره شافها..... لبس الثوب الكويتي المطرز بالخيوط الملكية .وتعطر من دهن العود ولبس الشماغ الأبيض ..... وضبط سكسوكته عند الحلاق .. رسمها له بدقه طلع شكله روووووعه وكان يميز نواااف غمازاته الي لاضحك تبين مفاتنه..... عند ابطالنا. ...... لبست فستان قصير ابيض ياصل للركبه ولبست جزمه بيضاء ملتفة شرائطها على رجلها بشكل أنيق وسوت شعرها كيرلي مع بف خفيف رسمت عيونهاا بكحل أسود ومكيجهااا خفيف مرا يظهر نعومتهااا وبرأتها الواضحة.. وماسكه بأيدها شنطه بيضاء صغيرره . وتعطرت من عطرها المفضل.. ناظرت نفسها بالمرايه باعجاب واضح : ووه فديتني اهبل. سلطان بأستهزاء: من ضحك عليك وقال انك تهبلين ها.؟ ملاك بغرور: انا أقوله واكبر فخر لك اني مرتك.. سلطان عصب من حركتها وكان هو شكله خطير راسم السكسوكه بدقه وعيونه الواسعه فيها حده أكثر والثوب الكويتي المفصل بدقه على جسمه ويظهر ملامح جسمه الممشووق . والجزمه البيضاء الي لابسها والشماغ الأبيض ولابس ساعة بيضاء على اسود فخااااااامه مرررره وكان شكله رررررررووعه خطير حسدت نفسها عليه.. قرب منها وهمس: وانتي أكبر فخر لك أني زووجك.. ملاك: بعد عني اتقرف منك بصراحه اوف.. تكذب على نفسها هي تعشق قرربه.. وهمساته وضحكته وحضنه وكل شي فيه.. لبست ألعقد المرصع بالماس الأبيض والحلق .. طلعت قمة بالنعوومه كان بيفشلها بيجرحها بس ضاعت علووووومه من شافهاا.. ملاك بغرور: بعد خليني انزل..الناس كلهم وصلوا .. سلطان: رووحي اكذبي عليهم بطيبتك ههه.. ملاك بصوت غير مسموع بس سمعها: ****رر. مسكها من فكها وقربها منه. : حسابك بعديييين خلي هاليله تعدي على خيرر.. بحركه سريعه بعدت عنه طلعت خذت شنطتها نزلت تحت.. ابهررررررت الكل بجمالهاا.. والحريم كانوا يتمنوها مو متزوجه.. حسره على ولدي ليتها من نصيبه .. ياحظ زوجها فيها يقولوا زوجها احلى منها .. ووووو كانت تسمع كلام كثير وتطنش وتبتسم للحريم وتسلم عليهم .. شووق لحضتها انقهرررت: تكذب علي يافيصل هين اوريك.. مو أجل بيطلقها بس انا اشووف ابتسامتها شاقه وجهاا.. شكله هذا مايكفي..الجاااي أكبر يا ملاك..
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:16 PM
|