العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 



العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-16-2017, 07:21 AM   #15


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1



"""""""""""""""""""""""""""""

بعد ما رقى ابو طلال فوق دخلت رنا للمطبخ وخذت الاغراض ونزلت رنا وهي شكلها متغير خلاص معاد لها خلق الحفله ولا شي
عطتهم الاغراض و اعتذرت من صديقاتها وطلعت فوق قفلت على نفسها غرفتها ونامت ما ودها تسمع أي خبر يضيق صدرها
كانت حاسه انو في مصيبه صارت ولا ابوها ليش كان شكله كذا

كانت اجواء الحفله مره ونااسه والبنات انبسطوا من جد
بعد ما خلصت الحفله طلعوا البنات فوق ...

العزوف : جد وين رنا ما شفتها من حوالي الساعه 9 ونص او 10 الا ربع
عبير: مدري عنها
وراحوا ولقوها نايمه ومقفله الباب

العزوف : نامت بكيفهاا

عبير: غريبه عاد رنا نامت هي اليوم ما شافت مسلسلها والاعاده الحين معقول رنوو تضيع حلقه

العزوف : والله مدري عنها بس حركتها اليوم سخييفه
عبير: ههههههههههه بالعكس وناسه ذكريات
العزوف الي تموت بالذكريات: مو هذا احلا شي قيها انها ذكرى ولا كان عييت انها تصورني
عبير: وانتي الى الان تحبين هالذكريات
العزوف : اكيد وكل شي عندي يعتبر ذكرى تذكرين رندا خويتي باول متوسط
عبير: ايه
العزوف : مره عطتني علبة منديل والى الان عندي
عبير: خخخخخخخخخخخ مانتيب صاحيه
العزوف : ليش؟
عبير: عاد علبة منديل؟
العزوف: اهم شي انها منها مو مهم وش نوعها
عبير: قامت تتفلسف عاد اقول بس سريهاا

العزوف : مانتيب وجه سوالف انتي وش مجلسني معاك انا بس

عبير: لا والله عاد والشيخه عزيييف مو من مستواي هاه
العزوف : انطمي بس الا صدق ليش هيفاء ما جت
عبير: مدري عنها
العزوف : شفتي الهدايا؟
عبير: لا والله بكره ان شاء الله
العزوف : يا بردك والله لو انها لي كان اول ما يعطوني اياها بافتحها ما عندي تفاهم

عبير: ههههههههههه مو كل الناس بثرين مثلك
العزوف تمثل : حدك عاد اصلن انا الغلطانه اجلس مع اشكالك يللا باروح انوم
عبير : يللا يللا بس خخخخخخخخخخخخخ

من بكره الساعه 2 الظهر

كلهم كانوا جالسين بالصاله الا ابوهم وامهم الي كانوا جالسين بجناحهم
عبيرتساسر طلال: طلال خلاص وللي يرحم امك خذ رقمك
طلال: ليش يعني
العزوف : وش عندكم انت ويااها
طلال: اونتي وش عليك خليك مثل رنا
رنا الي كانت سرحانه في التي في ومو معاهم ابد ولا كلفت نفسها تلتفت عليهم بمجرد سمعت اسمها ردت علبالها ينادونها: نعم
مشعل : يالخبله محد ناداك
رنا سكتت ورجعت سرحانه
مشعل ياستغراب: هيي رنا تراني قلت لك خبله وش فيك ساكت ورا ما تردين
رنا:…………
عبير رجعت تساسر طلال: رنا مدري وش فيها من امس
طلال: هذي اختك روحي شوفي وش فيها
عبير: بعدين في وقت مناسب
طلال: اييه اجل وراك بترجعين رقمي
عبير بحرج : امس دق فيصل ولد خالتي منيره وما كان الرقم مسجل ورديت بالغلط
طلال: يووه صح انا ما سجلته باسم




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العــــزوف, القلب, بذبح, بغلاها

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حروف ملونه من القلب الى القلب ۩۞۩ رآقـيے بطبعيے ۩۞۩ نفحات آيمانية ▪● 13 01-06-2017 09:22 AM
وفديناه بذبح عظيم ضوء القمر نفحات آيمانية ▪● 31 09-15-2015 11:42 PM
أميري لك القلب وَ من يحملُ القلب ..! شموخ وايليه جمآل منزلڪَ ▪● 16 09-11-2015 01:18 PM
شاهد رد فعل ناقة بعد قيام راعيها بذبح صغيرها سبحان الله تنتقم ڤَيوُلـآ YouTube ▪● 12 08-12-2015 12:22 PM
بالفيديو :شاهد ماذا فعلت الناقة بعد قيام صاحبها بذبح ولدها؟ ♔ queen ♔ YouTube ▪● 10 05-30-2014 10:59 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:22 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM