|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#24 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
صرخ هادي بآآآآآآآآهـ مغبونة وكمل ضرب بغازي...
انهار بضعف وبعد عن غازي.. جلس ع الأرض واستند على الكنبة حابس دموعه.. هادي بغصة\عساك ماتهنيت فيها... بتطلعها من عيونك وغصب عليك.. هديل ماماتت هي حية والله حية.. ظل منسدح على حاله وحط يده على قلبه.. ويسمع كلام هادي.. ويآآمن بكل إيمانه تكون حية صدق.. غازي\أنا اللي دفنتها بيدي..ونثرت التراب عليها.. سلم أمرك لله يا هادي ماتت ومابترجع.. هادي بقهر\وليه أنت ماسلمت امرك لربك بعد موت أخوك.. ليه ماتركت هديل في خير يالدين يالمؤمن بالقضاء والقدر.. ليه ماحكمت بالقصاص علي وعلى سلمان..؟؟ ليه تاخذها..أنا مالي ذنب بموت اخوك..وهي مالها ذنب لافيك ولا في اخوك.. غازي بحقد\وانت ليه ماوصلت الأمانة من سنين.. ليه ماكنت قد جريمتك وواجهت مصيرك..؟؟ ليه ماحاولت تثبت برائتك وتبرر جريمتك..؟؟ ليه تركت شيبانك وهلك يسعون برجوعك .. وليه بعد مافات الفوت جيت تجهر الصوت..؟؟ ماتت ياهادي ولا بتردها حتى لو ذبحتني مابترجع لك.. شد شعره بين يدينه بقوووة وهو يسمع كلام غازي.. اللي مازاده الا ندم وحسرة.. هادي بندم\لو دريت بحقارتك وحقدك كان رجعت وقلت اذبحني قتلته عاني متعني.. اقتلني وخل الحريم برا حساباتك.. كيف اجبروها تتزوجك..؟؟وليه ماشهرتوا الزواج؟؟ ليه قالوا ماتت والميت مايرجع؟؟ الزواج بين القبايل يقرب بينهم ويلين قلبوهم.. يصير بينهم دم ونسب وأنفس.. وش اللي خلاهم يدفنونها وهي حية..؟؟ وانت يوم أنك اخذتها..وش سويت فيها..؟؟ كيف عاملتها؟؟جرحتها..ضربتها..؟؟ قسيت عليها في يوم وكسرت خاطرها.. أختي وأعرفها كل شيء يزعلها واي شيء يراضيها.. وبعدين كيف صبرت على بعد امي وأبوي وهلي.. هي ماتقدر على فراقهم..كيف عاشت كيف؟؟ وقف وصار يدور بالصالة وغازي مستند على الكنبة وجالس على الأرض يناظره بندم.. كيف يجاوبه..؟؟وبأي وجه يتكلم.. وصفها بصوته الباكي مثل ماهو يعرفها.. ماكذب هي مثل ماقال.. كل شيء يزعلها واي شيء يراضيها.. بس هو ماعمره راضاها هي.. كان يرضي نفسه قبل يرضيها.. مثل مايزعل نفسه قبل يزعلها.. هادي بتعب\قلي كيف كان لازم انقذ اخوك.. تعلقت فيه تمسكت فيه بيديني وحلفت ما أتركه.. نعيش أو نموت المهم ما أفكه.. ضربني وفك نفسه عني.. طاح وياليتني رميت نفسي وراهـ.. الذيابة هي اللي قتلته.. ثورت فيها هربت وصابته طلقتي في كتفه ولا هي بذابحته.. أخوك طاح من اعلى الجبل تعلقت فيه وسحبته تعثر علي انقذه .. وصاني فيك في امه وهله.. حلفت ما افكه والله العظيم حلفت.. سلم من صلاته وشده صوت هواش وصراخ بصوت عالي.. وصوت *** او حيوان بري.. وقف بسرعة وأخذ سلاح سلمان من سيارته... تتبع الصوت وهو يركض وأنفجع لما شاف ثلاثة ذيابة يتقاتلون وبينهم بني آدم.. رمى رصاصة بواحد منهم..عواء الذيب وهرب.. بس الثنين تركوا سعود ووقفوا بوجهه.. ضرب الأول اللي هجم عليه بسرعة.. وطاح عليه ضربه رصاصة ثانية .. ضرب الثاني اللي رجع لسعود ثلاث رصاصات.. ركض لسعود يبي يمسكه قبل لا يطيح من اعلى الجبل.. بس الذيب كان يسحبه معه ويمشي..ولما ضرب هادي برصاصة بالهواء هرب الذيب.. وسعود تعلق بحافة الحجر الكبير براس الجبل.. مسكه بيدينه وسحبه وهو يرجف.. وشافه ينزف من كتفه بقووة.. وسعود يصرخ متألم من الرمية.. هادي بخوف\لاتخاف باسحبك بس أنت لا تفكني.. بيجون الشباب سمعوا صوت المسدس بيجون.. سعود\آآآآآآآهــ مابتقدر تسحبني... هادي بحدة\بلى باسحبك بس انت لا تفك يدينك عني.. نزل جسمه أكثر وتجاهل كلام سعود له.. سعود بالم\ياولد لاتنزل خلك مكانك.. هادي\اصبر بانزل على هذا الحجر واقدر اسحبك.. سعود\سألتك بالله لاتنزل...خلك مكانك.. هادي بعصبية\قلتلك ما بنطيح باقدر امسكك زين بس اصبر.. سعود\فك يدي خلاص انا ثابت بمكاني.. هادي\والله ما افكك يمكن تطيح.. سعود\ياولد الرصاصة بكتفي وانت توجعني بشدك.. هادي بعناد\معليه توجعك بس لا تطيح.. حاول يسحبه ولا قدر..وحاول وحاول.. وتجاهل كلام سعود له بانه صغير ومابيقدر يرفعه.. رحم حال هادي كيف دموعه تطفر من عيونه بخوف على سعود..
|
|
الساعة الآن 09:56 PM
|