|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
غادة بعبرة\بسك صراخ..أنا مو مضايقتك في البيت..ما اذيتك..ليش ما انت طايقني ليييش؟؟
علي\لانك غبية ومو راضية تفهمي راكان طلبك وانتي بدون اي سبب مقنع رفضتيه.. الجدة بغضب\وشهو رفضتي راكان يا الغبراء؟؟ غادة\ايه رفضته لاني ما ابيه ما ابييييييييييه مو غصب اتزوجه.. الجدة\تتزوجينه وانتي ماتشوفي الطريق.. علي\هدي شوي يومه.. غادة\ليش تهدي مو هذا اللي حضرتك تبيه؟؟ الجدة\اعقبي ولاترفعين حسك على اخووك.. غادة\أخوي ماهو مقدرني ولا ماخذ اللي بخاطري بس يبي يقهرني.. علي\غادة لاتحديني على أقصاي وانقلعي الحين من قدامي.. غادة\بانقلع يا ولد أبوي..بس لو تقطعني مارضيت براكان.. طلعت الدرج وهي معصبة ومقهووورة من ها الموضوع اللي مو راضي يتقفل.. بينما الجدة مسكت علي بالتحقيق ومتى خطبها راكان وليش ردوه ومن سمح لهم .. وانتهى التحقيق بتصميم الجدة على مزع اذون غادة وتزويجها لراكان.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛ صوفي بعصبية\كفي عن الصراخ.. هديل تقرص صوفي على بطنها\اوقفيها الان اريد النزول.. ماكس\ههههههههههههههههههههههه يالهي انتما غير معقولتان أبداً.. صوفي\اخرس ماكسي.. هديل\نعم اخرس.. ماكس\ههههههههههههههههههه ايتها الصغيرة هل تعتقدين بان صوفي تجيد الفروسية.. حتى تعلمك امتطاء الخيل..؟ هديل\أيقنت الان بانها لا تجيدها أبداً.. صوفي بقهر ضربت هديل على فخذها بالسوط\اخرسي قبل أن أوقعك من على ظهر الفرس.. ماكس جلس على الارض ميت من الضحك على أشكالهم.. كانوا على ظهر الفرس..لان هديل رفضت ان ماكس يقرب منها او يرفعها على الفرس.. فتطوعت صوفي للمساعدة..ومن اول ماركبوا الفرس وهم يتضاربون.. وماكس يضحك عليهم..ويحاول يهدي من عصبيتهم على بعض.. هديل\أيتها الفاشلة المنمشة التي لا تجيد الا رسم الملابس القبيحة.. صوفي\أيتها القزمة حالبة الأبقار منظفت الحضائر.. هديل\كم اتمنى لو يتزوج ماكس امراءة أخرى..>>بالانجليزي..ويطابن عليك>>بالعربي صوفي بشهقة\ماكسي سأقتلها سأقتلها.. ماكس ركض لهم وسحب صوفي ينزلها.. مد يده لهديل بس هي حطت يدينها على كتف صوفي ونزلت بسرعة.. صوفي\من سمح لك بلمسي؟؟ هديل\صوفي لاحظت بأنك زائدة الوزن.. صوفي بخوف\كاذبة.. هديل\الا تلاحظ ذلك ماكس؟؟ ماكس بصدمة\يا الهي لم أكن أريد أخبارها.. صوفي بشك\لا هذا مستحيل أنا واثقة باني لم أزد في وزني.. هديل\ربما أنا مخطئة ولكنك تبدين سمينة.. صوفي\لا لا يجب ان اقيس وزني لأتاكد.. فلا اريد ان يحين موعد العرض وأنا سمينة..هذا مستحيل.. هديل بسخرية\لاتهلعي سوف تكونين سمينة طويلة ومنمشة..لابد من انك ستكونين رائعة.. صوفي بقهر\كم أكرهك.. بعدت صوفي عنهم كم خطوة ورجعت تناظر في هديل بعصبية.. صوفي\ايتها القزمة تعالي الى الملحق بسرعة.. لازلت أصمم الملابس لا اريد أن أتاخر.. هديل\هههههههههههههههههه حسناً سوف أتي فيما بعد.. اذهبي لقياس وزنك ايتها السمينة المنمشة.. صرخت صوفي بقهر وتوجهت للملحق..لانها اتخذت الملحق كورشة ل التصميم والخياطة للازياء.. طبعاً بعد الحاح من هديل اللي كانت تبي العذر عشان تظل في الملحق.. ماكس\هههههههههههههههههه ستقتلينها من الغيض.. هديل\لاتقم بالهائي لدي عمل كثير وداعاً.. بعدت عنه رايحة القصر وهو يناديها\لاتنسي موعدنا غداً.. هديل تكلم نفسها\لعلك الماحي كنت بامووت من الخوف وانا اصارخ.. وانت وخبلتك تضحكون علي..بس لازم اتعلم ركوب الخيل قبل لا يرجع جلموود.. وما ابيه يعرف اني تعلمت ع الخيل..
|
|
الساعة الآن 04:03 PM
|