|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#27 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
كانت جالسة مقابل هادي وتسمع كل اللي يقوله..حاولت تتكلم ترد بس ماقدرت.. تحس لسانها انلجم من طريقة كلاامه..وكأنها ما تعرفه ..تغير مرررة تغير.. الشخص اللي قدامها انسان ثاني..مقرر مصيره من دون مايرد الصوت لأحد.. غادة بصدمة\تبي تذبح امي..تبي تقهر أبوووي..أنت ماتحس على دمممك ماتحس هادي ببرود\أنا قدمت أوراقي وراح يردون علي قريب..وانشاء الله تطلع البعثة.. غادة بصوت مخنووق\هادي أنت مستوعب اللي تسويه؟ هادي\ايه. غادة\تبي تسافر وتتركنا..تونا مافرحنا فيك تونا ما ارتوينا بشووفك.. أمي لوتدري انك بتغيب وش بيصير فيها..أبووي كيف بيتحمل.. هادي\يتعودون غبت عنهم سنة وزوود وأنا محكووم بالقصاص..بيتقبلون الوضع غادة\بيتعودون هذا ردك..الى ها الدرجة الأمر هين عندك..تعتقد بما انك قدرت على بعدهم وجفاهم ,,بيقدرون على بعدك..؟؟ هادي\غادة لا تخلين الموضوع يصير مأساة ماني اول واحد يدرس بالخارج.. غادة\بس أنت مو اي واحد انت هادي حبيب أمي .. هادي بعصبية\وأمي عاشت من دوني وصبرت..بتتعود وأنا كل يوم راح اكلمها.. غادة بقهر\أناني تااافه..لأنك مافكرت بأحد غير نفسك تقول انهم راح يتعودون.. أنت ماتدري كيف قضينا أيام غيابك عنا..ماتجدري وش اللي صبر أمي وأبوي وجدتي.. ماصبرهم بعد ربي الا هديل.. ايييه هديل..لو شفت وش كانوا يسوون فيها..كل ماشافوها ظلوا يناظرونها وكأنهم يناظرونك.. حتى انا كنت أشوفك فيها هي..أكثر الأحيان كنت أتناسى انها هديل وأشوف هادي.. وماكنت احس بالذنب لأني واثقة ان هديل معي وبخير.. <<بدت تبكي وهي تتذكر وتسرد لهادي أشياااء كثير ماعرفها ولاطرت في باله يسال عنها.. غادة\كانوا يضمونها ويقولون نشم ريحت هادي فيها..وهي تبتسم وتسكت .. ولما تختلي بروحها تصير مثل المجنونة.. تحكي مع نفسها وكأنها تحكي معك..تنااجيك وكانك تحس فيها وتسمعها.. هادي بغصة\جرحتوها.. غادة\ماكنت أدري انها بتغيب عنا وتموت..ماطرى في بالي بيوم اني ممكن أفقدها.. ندمانة والله العظيم ندمانة لأني أكثر الوقت كنت اعتبرها هادي الميت وضامنة وجوود هديل العايشة.. شفت يا أخوووي شفت الدنيا كيف لعبت لعبتها فينا.. هادي بصوت باكي\مخنوووق ياغادة مشتااق لها والله العظيم..ماني قادر أظل بها المكان من دونها.. وجودي هنا يعذبني..يذبحني أشم ريحتها بنفسي وبروحي..محتاج أضمها ياغادة محتاااااج أشوفها.. مدري اذا هو مر عليها مايمر علي من الشووق والضييق.. غادة صرخت بوجع وضمت هادي بقووة وهي تبكي بصووت عالي وتنتحب.. غادة\والله العظيم نفس اللي صار معها والله..ياهادي هديل ماتت بغياابك كانت محتاجة تشوفك.. قالتلي تبي تضمك كانت تسألني اذا أنت مشتاق لها وحاس بضيقتها..كانت تتمنى شووفتك ياهادي والله هادي يبكي بصوت مخنووق ومتمسك بغادة ويتخيلها هديل.. هادي\أشتقتلك يا الغالية..وش اللي عجلك بالرحيل؟؟وش قسااك علي يابعد عيني.. مَا نَشَدْت الْشَمْس عَن حُزْن الْغِيَاب عَلَّمْتَنَا الْشَّمْس نَرْضَى بِالْرَّحِيْل كُل يَوْم يُغْرِق الْضَّي افـ عُبَاب مَا سَمِعْنَا نَاعِي ٍ .. مَابِه عَوِيْل وَمَا هَقِيْت الْمَوْت يَجْرَحْنِي جَوَاب لِيَن شِفْتِك فِي سَمَا عُمْرِي اصِيَل عَلِّمِيْنِي يَالَلَي كُفُوْفِك سَحَاب وَابْتِسَامُك غَيْث وَاهْدِابِك نَّخِيْل وَش أُسَوِّي لَا دَخْل فَصَل الْضَّبَاب وَكَفَت عُيُوْنِي وِضَيَّعَنِي الْدَّلِيل حَاجَتِي وَالْشَّيْب بِهِدَيْنِي الْصَّوَاب حَاجَتِي لَك مَا مَضَى افـ عُمْرِي حْصِيل ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
|
|
الساعة الآن 10:52 AM
|