12-22-2016, 05:59 AM
|
|
|
|
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
الشبه بينها وبين الوليد وفاء دفت ايدها وهمست:هيه أكلتي البنت بعيونك ياالمنحرفه جمانه ناظرتها:ياختي ماتشبه له وفاء:هههههه وأنتي قاعده تطلعين وجه الشبه جمانه حطت ايدها على خدها:آآآآآآه أخوها فتنه ياوفاء فتنه وفاء بصوت واطي مررره:أدري بس أسكتي لاتسمعك غيداء تراه زوجها جمانه شهقت بصوت عالي وحطت ايدها على فمها الكل التفت عليها وقالت عبير:خير!! جمانه:الوليد زوج غيداء الكل انفجر ضحك:ههههههههههه عبير:لاياشيخه بدري جمانه:لا بس توني انتبه عبير:نفسي أعرف من اللي أعطاك شهادة الدكتوراه عشان أروح أغتاله جمانه:هيه تراك زوديتها انتي وأخوك عبير توها بتنطق بس انفتح الباب ودخلت الجوهره:وجع ساعه تعيدون على المكياج يلا بتبدا الزفه عبير قامت تدور وتجمع الأغراض وترميها من الربشه وهي تقول:يلا يلا الكل انفجر عليها ضحك:هههههههههههههه عبير وقفت وراحت للباب:أنا بأنزل عشان أكون متفرجه وطلعت الجوهره راحت وسحبت غيداء:يلا غيداء سحبت ايدها:وجع مو كذا وشهالدفاشه؟؟ الجوهره:أووووووف مو كافي اني تاركه صحباتي وجايه عشانك غيداء:ارجعي لهم خلاااص الجوهره:أحسسسسن وطلعت جمانه مسكت ايدها:سمي بالله وتعالي معي غيداء مشت معها ومشوا وراها صحباتها وأقاربها في الصاله كانت العنود تسولف قطع سالفتها الأنوار اللي طفت فجأه تلقائي ناظرت الستاره وهي تنتظر منافستها تطلع ... انفتحت الستاره وتوجه الأنوار لغيداء اللي طلعت مبتسمه بخجل ومشت على موسيقى حزينه وشعر للشاعر الفلاني ... كان طالع شكلها خيااااال بالفستان الأبيض والطرحه الطويييله ... موديل فستانها كان حفر بدون أكمام ومخصر على الجسم مع ورود بارزه من تحت الصدر وعلى الصدر طبقات حريريه باللون الوردي الفااااااااتح ويبدا يتوسع من عند ركبها مع نفشه خفيفه وذيل طويل والطرحه بطول الذيل ومكياجها كان باللون الوردي تدرجاته مثل لون المسكه حقتها ... العنود ناظرتها بقهر(حلوه بس مو أحلى مني) وصلت للكوشه اللي باللون الوردي وجلست .. تقدموا الناس منها وبدوا يهنونها ويباركون لها لما انتهوا الناس ونزلوا بدت المطربه بالطق وبدا الرقص من صديقات العروس وقرايبها ... العنود قامت وراحت للمطربه وطلبت منها أغنيه وطلعت على المنصه ... غيداء كانت تسولف مع جمانه سمعت صوت المطربه تبدا بموال لأغنية قوم ودرجني ابتسمت على الأغنيه اللي تحبها والتفتت تشوف من بترقص عليها وياليتها ماالتفتت انصدمت من الملاك اللي واقف قدامها بفستانها الموف الراااايق الناعم مع منظرها الطفولي الجذاب وطولها الطويييل وجسمها المخصر وشعرها البني الفاااتح السايح بحريه على أكتافها .. حست بالغيره بتفجرها ملاك وأحلى منها في ليلة زوجها .. العنود ناظرتها بتحدي وبدت ترقص وتتمايل على المنصه وسط أنظارالحريم والبنات المبهورين بجمالها ونعومتها ورقصها أم نايف:حصه أم بدر بعدت عينها عن رؤى والتفتت لها:سمي أم نايف وعيونها مافارقت العنود:من هذي؟؟ أم بدر ناظرتها تنحت لثواني بعدها قالت بانبهار:ماشا الله لا اله الا الله أم نايف:من تتوقعين هذي؟؟ أم بدر:والله مادري أم نايف:العنود زوجة الوليد الاوليه أم بدر ناظرتها بصدمه:صادقه!! أم نايف:والله انها هي أم بدر:وشلون فرط فيها؟؟ أم نايف:بعد عمري هو يحبها ويموت فيها وطلعت بعد ماتزوج وهو مايبي يكسر قلب غيداء<<ماتدري للحين انه طلقها أم بدر:......... تناظر العنود بانبهار العنود كانت تتمايل بخصرها على المنصه بمهاره والمطربه علت الطق بحماس على رقصها ... والعنود علت معها الهز وبدت تهز بخصرها وتتمايل بدلع غيداء كانت مضيقه عيونها وشوي بتموت من القهر ونفسها تقوم تطلعه من القاعه بكبرها مكياج خفيف ولبس أقل من عادي وأحلى مني وفي ليلة زواجي مشكله .. جمانه كانت فاتحه فمها ومتنحه انتهت الأغنيه وعلت أصوات التصفيق والتصفير التشجيعيه وتبي شوط ثاني .. العنود طنشت ومشت لغيداء ... وعبير كانت حاطه ايدها على قلبها خايفه تسوي العنود شي تعرفها زييين متهوره .. العنود وصلت لغيداء ومدت ايدها .. غيداء وقفت وابتسمت لها وصافحتها العنود:مبروووك غيداء:الله يبارك فيها_ابتسمت لها_نقول عقبالك العنود ضحكت بدلع تقهرها:هههههههه لا جمانه قطت معهم:متزوجه!! العنود ناظرتها:لا مطلقه غيداء+جمانه ناظروها بصدمه جمانه:من الجنون؟؟ العنود:أكيييييد انتي جمانه حكى لي عنك الوليد غيداء طلعت عيونها من الصدمه العنود أشرت على نفسها وقالت بفخر:العنود الجرابي طليقة الوليد جمانه ماقدرت تمنع شهقتها .. وغيداء تجمعت الدموع في عيونها من الغيره العنود:الله يوفقكم .. تشرفت بشوفتك ولفت وطلعت وهي مبتسمه برضا على اللي سوته حطمت غيداء .. وبسسسسس غيداء كانت واقفه من الصدمه ... جمانه جلستها وهي تقول:ابتسمي لاتفشلينا غيداء:انتي شفتي اللي شفته؟؟ جمانه:ايه شفته .. بس ابتسمي كذا يحسون الناس ان فيه شي غيداء ابتسمت بالغصب العنود نزلت وجلست على الطاوله عبير:وش سويتي يامتهوره؟؟ العنود:باركت لها بس عبير:متأكده ماقلتي لها شي منا والا منا خليتها تنح كذا العنود:ههههههههه بس قلتها اني طليقة الوليد عبير شهقت بصوت عالي:لييييييش؟؟ العنود ضحكت على شهقتها:ههههههه_ناظرتها_شفيك؟؟هي كذا والا كذا داريه عبير:جعلك الزهايمر بس كان هذا اللي بقوله الكل انفجر ضحك على دعوات عبير الغريبه:ههههههههههههههههه وقت زفة الرجال دخل الوليد مبتسم مع أبوه وخالد أخو غيداء بسسسس .. كانت زفته موسيقى حزينه مع ايقاعات مزعجه .. وصل للكوشه وأول ماشاف غيداء حس انه نفسه يفصخ البشت وينحاش من القاعه بكبرها ماكان منتبه لجمالها بعد ماشاف العنود اليوم وحضنها أول ماتذكر بوسة العنود ابتسم .. وصل لغيداء وباس جبينها:مبروك غيداء ماردت عليه مقهووووره:........ الوليد توقعها مستحيه جلس جنبها بهدوووء وهو مايدري ان العنود حبيبته جالسه بين الضيوف نروح نشوف العنود أول مادخل الوليد وناظرته حست بدقات قلبها تنافس الموسيقى العاليه وبطنها يمغص بقووووه ... غرقت عيونها وارتجف دقنها ومسكتها رجفه في أطرافها لاحظها كل اللي جالسين في الطاوله بس سكتوا وماعلقوا أبوالوليد سلم على غيداء وبارك لها وطلع خالد سلم على غيداء وباس جبينها بس غيداء سحبته وحضنته ودموعها على خدها خالد حس بالعبره خنقته:لاتنسين ياغيداء اللي قلت انتبهي تمشين وراه بكل شي انتبهي حبك يعميك .. وهذا مايقلل من هيبته بالعكس الوليد رجال ويستاهل ونعم فيه غيداء(لو تدري ياخوي وش السالفه كان طلبت الطلاق):......... خالد بعدها بهدووء ومسح دموعه وابتسم:خلاص عاد ابتسمي خرعتي الوليد والله ليقول شهالبزر اللي مزوجينها غيداء ابتسمت وخالد طلع .. بعدها طلعت أم الوليد وسلمت على الوليد وهي تتحاشى تحط عينها في عينه من بعد طلاق العنود اللي قالت لها عبير عنه ... بس الوليد مالاحظ بس تفكيره المشغول من العنود نفسه يفجرفيهم كلهم ويروح للعنود ودفاها وحضنها ندى طلعت المنصه وسلمت على غيداء وباركت للوليد بعدها طلعت عبير وسلمت عليهم ورقصت في شوط خاص اهدا منها وكالعاده على أغنيتها المفضله خليلوه بعدها أكلوا بعض الكيك وشربوا العصير العنود ماقدرت تتحمل المنظر حبيبها ومع غيرها وهي تتفرج انفجرت بكي وركضت متوجه للبوابه وهي تركض وتبكي الوليد لمحها وعرفها وقف بيمشي وراها من دون وعي بس عبير رقعة له وطلعوا على زفه وداعيه والوليد يفكر في العنود وش اللي جابها هنا ركبوا السياره وتوجهوا للفندق ... العنود ركبت السياره وقالت للسايق:رجعني البيت بسرعه السايق خاف وحرك بسرعه .. وصلوا للبيت نزلت العنود بسرررعه ودخلت غرفتها ورمت نفسها عاى السرير تبكي وتنحب بصوت عالي أبوالعنود فتح الباب بلهفه وحضنها:عنودي شفيك؟؟ العنود وهي تبكي قالت بصوت يقطع القلب:الوليد راح يابابا راح خلاص ماراح يرجع رااااااااح ودخلت وجهها في صدره وهي تبكي بشكل يقطع قلب العدو قبل الصديق أبوالعنود نزلت دمعته من حال بنته المسكينه من مصيبه لمصيبه كلن هذي كارثه وهو يعرف شكثر العنود تحب الوليد ضمه لصدره ومسح على شعرها الىان تحول نحيبها لشهقات بعدها تراخت بين ايديه ونامت .. مددها وطفا الأنوار وطلع أول ماطلع لقى زوجته واقفه تبكي سألته:نامت؟؟ أبوالعنود زفر:ايه أم العنود:بعد عمري ماقد تهنت في حياتها ختى وهي في أجمل مراحلها وغطت وجهها تبكي أبوالعنود حضنها وقال بصوت تعبان:خلاص ياهند خلاص كفايه دموع ألقاها من مين والا من مين؟؟ أم العنود سكتت ومسحت دموعها عشان زوجها وابتسمت:تعشيت!! أبوالعنود بادلها الابتسامه:وأنا أقوى أتعشى من دونك أم العنود:أوكي حبيبي بدل وخذ لك شاور عشان تتعشى وتنام شكلك تعبان أبوالعنود قرب منها وهمس:وليه مانام مع بعض؟؟ أم العنود فهمت قصدها وحمر وجهها لفت وراحت للمطبخ ... أبوالعنود ابتسم أكثر من عشرين سنه زواج والى ألحين تستحي شى لغرفته يسوي اللي قالت له زوجته في الفندق كان الوليد متوتر ومو عارف وش يقول أو وش يسوي؟؟ الوليد فصخ بشته:آآآآ أنا بطلع أطلب عشا وانتي بدلي ولما جا بيطلع وقف وهو يسمع صوت غيداء غيداء:ليش ماقلت لي انك زوجتك الأولى ماتوفت؟؟ الوليد التفت عليها وناظرها بصدمه:.......... غيداء عادت السؤال: ليش ماقلت لي انك زوجتك الأولى ماتوفت؟؟ الوليد تلعثم:آآآآآ....اممممم مادري ماكان فيه وقت غيداء
v]: v,hdm ,v,] hghlg fvhzpi hghgl v,hdi ;hlgiL3 fvhzpi v,hdm v,hdi ,v,]
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:22 AM
|