|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#18 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
في اليوم الثاني
صلى الوليد الفجر في المسجد ورجع على طول للقصر وركض لجناح الضيوف فتحت الباب وشافه نايم بسلام ونور الشمس الخفيف منعكس على وجهه تأمل وجهه كان وسيم أبيض وعيونه صغار بس رسمتها حلوه ورموشه طويله وحواجبه كثيفه ومقوسه ووجهه كان خالي من أي شنب أولحيه ابتسم(مايدري ليه حبيتك وأحس انك تعني لي شي كبييييييييييير ومهم) مشى الوليد له وهزه على خفيف وهمس:مهند..مهند صرخ مهند بروعه وصرخ معه الوليد تأملوا بعض لثواني بعدها انفجر الوليد ضحك:ههههههههههههههه الله يخسك على هالصرخه طيحت قلبي هههههه مهند ابتسم:................... انتبه الوليد لتقويم أسنانه اللي ياما تمنى الوليد يركبه بس أسنانه كانت سليمه ومثل اللولو الوليد:يلا قم توضا وصل الفجر بسرعه هالمره سمحت لك تصليها في البيت بس المره الجايه مافيه الا في المسجد مهند بصدمه:آصلي!! الوليد بصدمه أكبر:إيه تصلي مهند:بس أنا ماآصلي الوليد:ليه طيب!! مهند رفع كتوفه وقال بنظره تايهه:مادري بس ماقد فكرت الوليد:بس أنت كذا تصير كافر الصلاه عمود الاسلام مهند:................... الوليد:أوكي روح آلحين غسل وجهك وخذ لك شور سريع بعدها أعلمك شلون تصلي وتتوضا وبنطلع لمشوار أنا وياك مهند:بس أنا مامعي ملابس الوليد:عارف جبت لك بنطلون وتي شيرت لي ماقد لبستهم البسها وبعدين ننزل للسوق ونشتري لك اللي تبي مهند ابتسم:أنا موعارف شلون أشكرك الوليد:يارجال حق وواجب أنت ضيفي_جلس على الكنبه_يلا روح أنا أنتظرك تأمله مهند لثواني بعدها مشى للحمام الإستراحه زيد كان يلف ويدور في الإستراحه يروح ويجي ويوقف يتأمل ويكمل مشي طفش من هالحال وتوجه للبلازما الكبيره وبدا يقلب في القنوات فجأه وقف عن التقليب وابتسم وهو يتأمل البلازما الكبيره الفخمه في الغرفه الصغيره الحوسه وفيها جلسه شعبيه وتذكر قبل ست شهور أول مره يشوف فيها الوليد (((كان زيد كالعاده جالس مستمع لسوالف الشباب ويضحك على تعليقات عواد فجأه حس بحركه عند مدخل الإستراحه التفت وانبهر من شكل الشابكان الوليد واقف يتآمل الشباب اللي كلهم سكتوا أول ماشافوا الوسيم البطران اللي دخل عليهم انتبه زيد لابتسامته أول ما شاف عواد دخل وسلم الوليد بصوته الفخم الخشن:السلام عليكم الشباب:وعليكم السلام زيد(ماشا الله لا إله إلا الله كامل والكامل الله وسيم وكشخه ورزه بس شكله مغرور) عواد يعرف على الوليد بطريق مضحكه:الاسم الوليد عبدالله السجيدي دكتور جلديه في مستشفى ال....... حليوه مثل ماتشوفون مقاس جزمته43 الكل:هههههههههههه عواد يكمل:عنده ثلاث خوات_وبدا يعد بيده_ر...... الوليد سد فمه:عسى ماشر يابو الشباب عواد بعد يده:ياخي خلك فري وإيزي_أشر على نفسه_أنا مثلا عندي أربع خوات وكلهم اسمهم فيصل بس مرقمين الكل:ههههههههههههههههه الوليد:هههههههه الله يخليهم لك بعد فتره الوليد كان يناظر كليبه المفضل(ياعيبوه لديانا حداد)<<مثلي هههههههههه,الكل سكت وبدا يناظر في التلفزيون الصغير والقديم لأن فعلا الكليب كان حلو ودبكهم أحلى فجأه صرخ الوليد:أوووووووف شلون تناظرون كذا انعمت عيوني عواد كان مندمج:ياويلي على الأجسام_طق خده_تخق وأنت ما تناظر الطريق الكل:هههههههههههههه الوليد ضربه على كتفه:هيه أنت أكلمك أنا وشذا التلفزيون جعلي ماطرك عواد فتح فمه لما سووا الراقصات حركه خوقاقيه وبعدها قام ولصق في التلفزيون:بنات ال### وشذا الكل:ههههههههههه ولما خلص الكليب طق عواد ايدينه في بعض:آخخخخخخخخ بس ليتهم يوزعون من هالمزايين على الشباب السعودي أبرك مما يوزعون تمر وحليب على المبزره الكل تسدح من الضحك:ههههههههه الوليد:ياخي شلون ناظرت التلفزيون صغير مرررررره عوادقام وشال التلفزيون بايد وحده:احترم نفسك هذا تراث يا اللي ماتستحي الوليد:لا بجد مافيه غيره عواد بدلع:لا مافيه غيره الوليد:أجل أبشر بتلفزيون كبر كرشتك عواد:وش فرق الوليد:فرق أن كرشتك كبيره عواد طق خده بدلع:وي لاتقول هذا وأنا أسوي ريجيييييييييييييييييم الكل:ههههههههههه وفعلا اليوم الثاني جاب الوليد بلازما أكبر بكثييييييير من التلفزيون عواد تأمل البلازما:والله هذي كبري مو كبر كرشتي الكل:ههههههههههههه))) زفر:أووووووووووف طلع وركب سيارته ربع ساعه ووقف عند أرض فاضيه نزل من السياره وتآمل الأرض الفاضيه وتذكر قبل 15 سنه (((:زيوووووووووود حبيبي بعد عن النار زيد بصوته الطفولي البريء وهو يطق برجله الأرض:ماما خلي عنودي تقوم معي عهود:ههههه قول من أول عشان العنود بزران أخر زمن أم زيد ابتسمت:عنودي حبيبتي قومي مع زيود العنود بلغه طفوليه مكسره:آبي..آآحبه(مابي..ماحبه) عهود:أفا هههههههههه ليه؟؟ العنود بكت:ديد يحب لورا(زيد يحب نورا) الكل انفجر ضحك:ههههههههههههه العنود وهي تأشر على خدها:باتها من هينا(باسها من هنا) أم باسم(أم العنود):ههههههه إنتي وش دخلك؟؟ العنود زاد بكاها وصرخت:نااااااااااااااااااااااااا(لاااااااااااااااا اااااااا) الكل:هههههههههههههههه))) زيد دمعت عيونه عيونه زقال بصوت باكي:حسبي الله على من كان السبب جلس على الأرض وسند ظهره على السياره وضم رجليه لصدره وبدا يبكي بصوت عالي ونحيب يقطع القلب وماهمه الماره اللي بدوا يجمعون عليه بفضول نص ساعه بعدها هدا وتأسف من الماره وشغل سيارته ومشى وهو مايدري وين يروح البارت الثامن
|
|
الساعة الآن 08:13 PM
|