|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#17 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
قصر السجيدي
دخل الوليد القصر وشاف عبير فاكه الكشره بوجهه الوليد:عبور ترا مو رايق لك عبير بحسره:آآآآآآآآآآآآآآه راحت علينا وين زمان أول كنت تناديني وتشكي لي همومك_مسحت دموع وهميه_لكن ألحين جا من ياخذ مكاني الوليد باس راسها:ههههههههه انتي الخير والبركه ياجده عبير صرخت:جده يا الظالم جده كانت يمه أهون الوليد:ههههههههههههه عبير وكأنها تذكرت شي:ماقلتي وش سالفة الحليوه للحين ملزم يخطبني!! الوليد اسند ظهره على الكنب:ههههههههههههه اسمه مهند عبير طقت خدها:الله يعينك ياقلبي مهند مره وحده ياويلي بس الصدق اسم على مسمى الوليد:هههههههههه وش دخل عبير:دخل انه حلو على مهند التركي الطخمه الوليد:ههههههههههه طيب بس ترا معنى مهند السيف عبير:وين ذا الخكري وين السيف الوليد عقد حواجبه:من الخكري؟؟ عبير:مهند التركي اللي مابلا يبكي أربع وعشرين ساعه ولا ما يبكي الا عند الحريم ماعلينا_كملت بحماس_وش سالفة مهند السعودي الوليد علمها بكل شي من الى عبير:ياحرام طيب وش بتسوي الوليد شوشر في اذنها:........... عبير بصدمه:لااااااااااااااااااااااااااا وش سالفة مهند؟؟وش الشي اللي بيسويه له الوليد وخلا عبير تصرخ كذا؟؟ عواد وش قصته؟؟وليش رافض فكرة الزواج؟؟ومن هي اللي مانساها؟؟ تركي من هو؟؟وش بينه وبين بدور؟؟ووين كان أصلا عشان يجي؟؟ السعوديه_جده قبل الوقت بساعتين ركضت للاصنصير وللدور الثاني عند أم محمد رنت الجرس وهي شوي وبتطير من الفرحه مو مصدقه انها بتشوف تركي(ياالله لو تعرف ياتركي شكثر اشتقتلك)فتحت أم محمد الباب وابتسمت بدور سلمت عليها وقالت بلهفه ماقدرت تخفيها:وصل؟؟ أم محمد لاحظت لهفتها وابتسمت:لا لسى تفضلي بدور ابتسمت ودخلت ثواني ورن الجرس تغير وجه بدور وأم محمد مافاتها هالشي قامت تفتح الباب:ميييييين وصلها صوته الجهوري:أنا ياخاله فتحت أم محمد الباب وابتسمت:هلا والله تو مانورت جده تركي ابتسم ابتسامه خلت بدور اللي كانت ورا الباب تمقل فيه تخق خقة ميب صاحيه وقال:منوره بأهلها أم محمد:تفضل ياولدي تفضل تركي دخل للصاله وانصدم أول ماشافها جالسه وتبتسم له:............... بدور قامت وسلمت عليه خد بخد بجرأه ماأدهشت أم محمد المتغطيه بجلالها ولاتركي اللي مايستبعد أي شي عنها بدور ابتسمت بفرح:الحمد الله على السلامه تركي حس بارتباك موطبيعي ودقات قلبه تزيد لكن قال ببرود ومن دون أي تعابير:الله يسلمك بدور كانت متعوده على ردوده البارده وصده عنها لكن تعشقه وتعشق التراب اللي يمشي عليها أم محمد:استرح ياتركي وبروح أجيب شي تشربه تركي بسرعه:لا...أقصد مشكوره وماتقصرين مولازم توني متعشي أم محمد ابتسمت:لاولو تدخل علي وماتشرب شي عيب تركي(لا تروحين وتخليني معها لوحدي تكفين يا أم محمد أخاف أتهور وأسوي فيها شي):.................... أم محمد طلعت تجيب لهم شي يشربونه لكن الصراحه كانت تبيهم يجلسون مع بعض لأنها كانت تشوف فيهم مثال للحب العذري<<مادرت عن حقيقة بدور وكره تركي لها بدور ابتسمت:شلون أهل الرياض؟؟ تركي بدون نفس:بخير بدور بجرأه:اشتقت لك تركي انصدم والتفت لها وطاحت عينه في الخضرا الكبار حس انه ضعيييييييييف وماقدر يتكلم بكلمه وهزأها في نفسه(كلمة حقييييييييييره واطييييييييييييه قليله عليها):................. شوي ودخلت أم محمد ومعها صينييه فيها عصير وتبتسم تركي بغى يقوم يحب راسها من لأنها جت في الوقت المناسب عكس بدور اللي تضايقت مرت عشر دقايق وهم يسولفون وتركي ماعطى وجه لبدور وبدور بتاكله بعيونها بعد العشر دقايق استئذن تركي بأدب وطلع لشقته مع بدور اللي استغلت الفرصه وطلبت منه يوصلها بشقتها بحكم ان شقتها في نفس الدور وقدام شقته وتركي وافق قدام أم محمد طبعا مشت بدور معه ساكته وهي تحس انها ملكت الدنيا بمجرد انها مشت بجنبه لما وصلوا للشقه ابتسمت بدور:مشكور وماتقصر تركي ناظرها باحتقار ومشى لشقته بدور ضاق صدرها بس فرحت أول ماذكرت انها بتصير تصبح كل يوم على وجهه دخلت شقتها وشغلت الاستريو وبدت ترقص بفرح (أكيد تتسآلون عن سالفة تركي تركي من الرياض بس يدرس في جده وراح يسلم على أهله ورجع أول ماخلصت الاجازه وكان داري عن بدور وبلاويها بحكم ان شقة قدام شقتها عشان كذا هو يكره ويحتقرها على عكس بدور اللي كانت تمووووووووووت فيه) السعوديه_الرياض عبير صرخت بصدمه:لاااااااااااااااااااااااا الوليد بروعه:بسم الله الرحمن الرحيم_مسك اذنها وعكفها_إنتي ما تجوزين عن طبعك هالخايب عبير هزت راسها بهستيريا:لالالا الوليد مو أنت اللي تسوي كذا الوليد:عادي شفيها كل الناس يروحون طبيب نفسي حتى اللي ما فيهم أمراض نفسيه عبير:وأنت من قالك ان عنده مرض نفسي؟؟ الوليد:نسيتي إني دكتور جلديه والجلديه مرتبطه بعلم النفس واستنتجت من خبرتي بعلم النفس إن اللي فيه مرض نفسي عبير:بس حرام....... الوليد قاطعها بصراخ:بالعكس اللي أسويه عين الصواب ومعروف له عبير:بس أنت تعرف نظرة الناس للمرضى النفسيين والله بيتعب الوليد:يعني أخليه كذا الا أن تدهور حالته النفسيه؟؟ عبير:ياعمري الوليدعقد حواجبه:نعم!! عبير ببرآه:أقول ياعمري ينرحم الوليد بعصبيه مصطنعه:ارحميه بس مو تقولين ياعمري عبير كشت عليه بيدها:مالت عليك ولا اللي بفكر فيه الوليد:ولو هو مو محرم لك عبير ميلت فمها:الله يعينك ياعنودي عليه_أشرت بيدها_مافيه ديموقراطيه كلش الوليد روق من سمع اسمها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ماتحمل بعد الغوالي عبير بحماس:ولود أنت ماقلت لي كيف حبيت العنود؟؟ الوليد رفع كتوفه العريضه:صدفه عبير بصوتها العذب: صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت في وجهي تلاوينه سلم علي وجلس جنبي وكلمني كل الحواجز تلاشت وبينه وأخذ ايديني بايديه وقام يوصفني وأنا تمنيت ايديني تبقي في يدينه الوليد:آآآآآآآآآآآآه ياعبور تدرين وش إن صوتك يجنن عبير بغرور:ماجبت شي جديد الوليد:عنودي صوتها حلو عبير ضربته على كتفه:ولد لا دلعها الوليد:خطيبتي عبير ترد له:ولو توها موحلال عليك الوليد وقف:أقول بس أروح أنام أبرك لي بروح العياده للصباح مع مهند..تصبحين على خير عبير:وأنت من أهله الوليد ابتسم لها وطلع عبيرتأملته(الله يخليك أنت وعنوده لبعض)صرخت:سلمني على مهند السعودي_شددت عليها_ ثواني ووصلتها ضحكة الوليد ابتسمت وراحت لغرفتها تنام
|
|
الساعة الآن 11:36 AM
|