رواية الزمن طبعه كذا - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 




قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-22-2016, 03:32 PM
MS HMS غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 
افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا




وفهالوقت دخلت عليهم نجاح:السلام عليكم ...
قامو البنات وسلموا عليها...
نجاح:بسمـه سمعت أن أبوي عازم أهل عمي محمد ماجوا..
بسمـه: ليه أنتي مامريتي على الحريم..
نجاح:لا توني جايه وعلى طول دخلت عندكم ,,
فاتـن:طيب عيالك وين ...
نجاح :ليه تبيني أدخلهم هنا خليتهم بالحديقه يلعبون وحذرتهم مايدخلون مو ناقصه فضايح ...
نجاح: ماقلتولي أهل عمي ماجوا..
أبتهال:لابس مرة عمي وبنتها الصغيره ...
فاتـن:ليه أنتي تبغينهم يجون قطيعه ماحيهم..
نجاح:ليه وش شفتي منهم ..لك 5 سنين ماشفتيهم..
فاتـن بنرفزه وهي تعدل جلستها:ومابي أشوفهم..
نجاح:وليه ياحافظ تخافين أحد منهم يغطي عليك..
فاتـن :انا احد يغطي علي ماجابته أمه اللي يغطي علي..
نجاح وهي تقوم:يالله أنا بروح للحريم قبل مايطيح السقف علينا من غرور بعض ناس ...
فتحوا الباب بقوه:وبووووووووووووووووووووووو...
بس ياخساره الغرفه كانت فاضيه >>>هههههههههههههههههه.
سالي:وينها..؟
وهج:يمه جنيه ماتستقر بمكان..
سالي بتخوفها :ياخبله أختك مختفيه ليكون حرامي خطفها!!
وهج بغباء:يمكن..
سالي انتبهت لباب الدولاب يطلع صوت,,وجت بتفتحه...
جُنـى:بووووووووووووووووووووو......
سالي و وهج:يممممممممممممممممممممممه
جُنـى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
سالي:سخيفه.
جُنـى:بالعكس حلوه تغديت فيكم قبلو ماتعشون فيني
.هههههههههههههههههههههههه. أي بطني مأقدر امسك نفسي أشكالكم تضحك ههههههههههههههههههههههههه.
وهج:مالت عليك وحنا جين نسليك نقول أكيد كبدك لاعت من المذاكره..
جُنـى:مشكورين ماتقصرون يكفي ضحكتوني وجربت عليكم وحده من مواهبي...
سالي اللي فتحت باب البلكونه وطلعت فيها :وااااااااو الجو روعه ...وبسخريه :ونسيم عليل .
وهج:هههههههههههههههه حلوه شاطره بتعبير.
جُنـى:وش رايكم ببسـي مجمد وبرينجز...
وهج:وش تنتظرين روحي جيبيه...
جُنـى :تبغون شي ثاني من تحت ..
سالي: ايوه جيبي لبـن...
وهج وجُنى يناظرون بعض بعدين:اييييييييييييش؟؟؟
سالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفو أشكالكم كيف صارت امزح هههههههههههههههههههههه.
جُنى وهي تطلع وتصك الباب :على بالي بعد...
وهج شغلت الاستريو وتمددت على سرير جُنـى...طلعت أغنية شعبولا
لشعبان عبدالرحيم ومشعل الليل من فرقة ميامي...
سالي :علي على الصوت أحب الأغنيه هذي ..

جُنى نزلت تحت ومالقت برينجز ورسلت السواق يجيب ...
ملت من الأنتظار قالت بستغل الفرصه وسوي شي جديد....
طفت أنوار الصاله وجلست بالظلام وتقلد اصوات صوت ريح صوت ذيب ..وفجئه تغني لمحمد عبده ومن هالحركات لين دخل عليها ناصر وشغل الأنوار جُنـى تخبت ورى الكنبه ..
ناصر:جُنـى أطلعي أنا أدري محد يسوي هالحركات غيرك..
جُنى طلعت من ورى الكنبه ووقفت بعيد عن ناصر وهي مشبكه ايديها وحاطتها ورى ضهرها وعيونها بالأرض...
ناصر:تعالي قربي ليش واقفه بعيد...
جُنـى تقدمت شوي بعدين وقفت,,ناصر قرب منها ومسك مع أذنها..
ناصر:أنا كم مره حذرتك من حركات الخبال هذي ...بعدين بدال منتي جالسه تطلعين مواهبك بظلام امسكي كتاب ذاكريه افيدلك..
فك أذنها بعد ماسمع جرس الباب ...
جُنى وهي تفرك أذنها اللي صايره حمراء من مسكت ناصر:هذا السواق أرسلته يجيب اغراض من البقاله..

بعد مده قصيره وبشكل مفاجيء للوهج تكلمت سالي :وووووووهج تعالي شوفي..
وهج اللي نقزت من الخوف:حرااام عليك خرعتيني....
سالي :تعالي شوفي بسرعه.
وهج اللي قصرت صوت الأستريو ونقزت عن السريربخفه ووقفت جنب سالي:وش أشوف الحديقه كله ظلام..
سالي :ماتكلم عن الحديقه اقصد شوفي القطوه على السور..
وهج:وين ماشوفها...
سالي وهي تأشر على السور اللي قبالهم :دققي بنظر وتشوفين..
وهج:ايوه شفتها...وناظرت للسالي بخبث:تبغين تسلين.
سالي:ايوه.. كيف؟.وش دخل القطوه بالتسلي..
وهج اللي تجهت لدولاب جُنى وبدت تدور فيه عن شي:لحضه وتعرفين..
وبدت ماعفست دولاب جُنـى: ايوه لقيته..
وتجهت للأنوار وقفلتها ...
سالي:ليش قفلتي لأنوار تعرفيني أخاف من الظلام...
وهج اللي سلطت ضواء اليزر على القطوه:وش رايك..
سالي:وااااااو روعه والله أنك داهيه ..بس حرام تطيح من السوار..
وهج:ههههههههه ليش خايفه عليها..
سالي هي تدزها على الدربزين البلكونه:اقول انقلعي لرميك وأقول انتحرت..
وهج:يمه منك مجرمه هذي ثاني مره تهدديني بغياب أهلي لوكانت جُنـى موجوده ماقلتيلي هالكلام...
سالي اللي تراجعت ودخلت للغرفه وجلست على السرير وعلت على ألأستريو :ومن قال اني أخاف من أختك..هذي أشاعه ...
وهج ضحكت بسخريه وكملت لعبها بالقطوه اللي طاحت من السور بالشارع بس وهج ماخلتها بحالها كملت لعب فيها...تشغل الليزر واذا قربت القطوه من الضواء حركته والقطوه تركض وراه..
سالي :أقول وهج مو كنها جُنـى تأخرت ..
وهج:هذي عادتها يومها سنه..
سالي:بروح أشوفها,,وطلعت..

ناصر يوم طلع يجيب الأغرض من السواق ماشاف سيارته اللي كان موقفها برا وفيها سلطان ,,عرف أنه تأخر عليه وهذي وحده من حركات سلطان قال بدخل الأغرض واتصل فيه أشوف وين راح,,,

وهج شافت ولد بعمر أخوها سامي يمشي بالشارع وقعدت تلعب عليه .. وتسلط الضواء عليه ولولد منهبل مايدري الضواء جاي منين خاصه إن مافيه نور غير نور السيارات اللي جايه من بعيد وضعيف...
الولد خاف وهرب ..
وهج جلست تسوي حركات بالليزر وملت لين شافت سياره وقفت عن باب بيتهم الخلفي وطفت أنوارهم بس اللي داخله مانزل قالت
هذا أكيد ناصر ويكلم أحد بالموبايل وجلست تسلط ضواء الليزر على السياره وعلى دريشة السواق ...
لين نزل اللي داخل السياره اللي تفاجأ بهالهجوم عليه
وهج يوم شافته نزل سلطت الضوء على وجهه الرجال حط يده على وجهه وهي فكر من وين جاي الضواء هذا لين جت سياره من بعيد
ونورها كله جاء على الرجال اللي تحت وهج اللي بالبلكونه اتضحتلها الرؤيا اللي تحت ماكان أخوها ناصر الشيء هذا سببلها صدمه فوقفت بمكانها وماتحركت .... الرجال اللي تحت اللي هو سلطان صديق ناصر انصدم ماتوقع إن اللي يلعب عليه وملعوزه من هالصبح بنت ...وهج كانت واقفه بمكانها وحاطه أيدها على عيونها وشعرها تلعب فيه الهواء كان منظرها اثيري وسحر سلطان ...يوم أستوعبت إن اللي تحت مو أخوها دخلت للغرفه بسرعه وهي مصدومه..
سلطان ركب السياره وهو يكلم نفسه:ياربي اللي شفته تو حقيقه أوخيال ..هذي من وين طلعتلي فالبدايه لعوزتني بليزرها بعدين أخذت عقلي ودخلت...هذا وأنا شايفها من بعيد أجل لو من قريب وش بيصير ..معقوله ناصر عنده خوات بهالجمال ..ايه على طاري ناصر بدق عليه اللعبه اللي سويتها فيه أخذت جزاتها من أخته .
ههههههههههههههههههههههه.

سالي اللي نزلت من فوق لقت جُنـى جالسه بالمطبخ,,
سالي:وينك تأخرتي ..
جُنـى:مافيه برينجز ورسلت السواق يجيب واللحين ناصر طلع يجيب الأغراض منه..
سالي:ناصر جاء..
جُنـى:ايه جاء وطاح علي وأنا اغني وقلد اصوات...
سالي:ههههههههههههههههههه .حلوه ودي أشوف وجهك كيف تقلب يوم انجكيتي.
وبهالحضه دخل ناصر ....
ناصروهو ينزل الأغراض :كلكم هنا أجل وين وهج...
سالي:وهج فوق ... انا نزلت أدور جُنـى يوم تأخرت علينا..
ناصر:ايه جُنى مهي فاضيتلكم صايره تقلد محمد عبده ..جُنى بهاللحضه صار وجهها الوان..
سالي:ههههههههههههه.أحلى ياخطيره محمد عبده مره وحده.
ناصر بيتكلم بس قاطعه الجوال ناظر بالأسم ...
ناصر:يالله مع سلامه وطلع وهو يرد على تلفونه:وينك يالحرامي..
سلطان:ههههههههههههه .اطلع مع الباب الخلفي...

وهج كانت ميته من الخوف وترتجف وخاصه بعد ماشفت ناصر يوم طلع مع الباب الخلفي وركب معه السياره قالت أكيد هذا صديق ناصر
وهج وهي تكلم نفسها:معقوله يقوله على اللي سويته يويلي
والله ناصر يذبحني..و هو وش بيقول عني يحسبني مستقصده ألعب عليه ..ياربي والله ماكنت أدري أحسبه ناصر ..

ناصر وهو يركب بالمقعد اللي جنب السواق :حرام عليك ماتأخر ..
سلطان وهو يحرك السياره: أنا قلت معك 10دقايق لو تأخرت ثانيه زياده بحرك...بس لاتخاف فيه ناس ماتهون عليهم اخذوا حقك مني..
ناصر يناظر فيه بأستغراب مفهم شي بس متعود على هالحركات من سلطان فطنش ما سئله..

وفـي مجلــس أبوياســـر...

عبدالله(ابو وائل زوج نجاح) :ياسر وش فيك متكدر ومالك خلق موليه..
ياسر:لامتكدر ولاشي ..
عبدالله:لايشيخ وأنا من الصبح أسولف عليك وبس تهزلي راسك..
ياســر:آآآآآآه ..وش أقولك ياعبدالله ..
عبدالله:سلامتك من الآه ..لا أنت حالتك كايده ...قول وش فيك ..
ياسر :تبغى الصراحه انا مو راضي بالي يسويه أبوي بأنه يرجع علاقته مع عايلة عمي...
عبدالله وهو يناظره بأستغراب:ليه أبوك مفروض يسوي هالشي من زمان...
ياسر:طول عمرك ماراح تفهمني.. انا مابغى علاقة أبوي تحسن بيت عمي مابغى الزمن يعيد نفسه...
عبدالله :مافهمت..
ياسر وهو يزفر بقهر:ولاراح تفهم..لأن النار ماتحرق الارجل واطيها..
قطع كلامهم بندر اللي يرحب بضيوف يتفضلون على العشاء...
ياسر وهو يوقف:يالله تفضل أبو وائل ...
عبدالله :وأنت مو جاي...
ياسر:لابطلع أدخن...
عبدالله:ياخي متى بتترك هالسم ترى بيقضي عليك ...وطلع

دخلن سالي وجُنـى اللي كانت بحالة ارتباك شديده وواضح عليها أنها غير طبيعيه ,,,
جُنـى:وش فيك و وهج وش فيك كأنك طفله بأولى ابتدئي وماحلت الواجب ..
سالي :هههههههههههههههههههههه حلو التشبيه ..
جُنـى بأستغراب : عن جد وش فيك و وهج؟!
وهج اللي تحاول ترجع للطبيعتها:عن جد ولا عن عم ..هههههههههههههههه,,
حتى ضحكتها بينت انها مرتبكه ,,,


v]: v,hdm hg.lk 'fui ;`h v,hdm




 توقيع : MS HMS


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن, رواية, طبعه

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مؤثرة عن عقوق الوالدين ملاك الورد الصوتيات والمرئيات الاسلاميه ▪● 15 08-19-2016 03:50 AM
رواية - جزيرة لعنتها جنة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 21 08-11-2016 09:33 PM
الأثــم - رواية قصيرة αℓмαнα قصص - روآيات - حكايات ▪● 18 05-24-2016 10:40 PM
رواية قلبي شموخ وايليه هذيان الروح ▪● 26 09-17-2015 10:29 AM
الألفات السبعة على رواية حفص عن عاصم αℓмαнα نفحات آيمانية ▪● 11 01-02-2015 01:27 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:55 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM