إيطاليا تطلب ود الكأس الأوروبية بوضع فني غامض - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ تراتيل الشباب ๑۩۞۩ > صدىَ آلملآعبَ ▪● > الرياضة العالمية ▪●

الرياضة العالمية ▪● متابعة وتحليل البطولات الرياضية المختلفة عالمياً وأخر أخبار الاحداث الكروية والعالمية , الدوري الايطالي الدوري الاسباني الدوري الانجليزي وكل الدوريات الاوربية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 06-05-2016, 01:07 PM
اريج المحبة غير متواجد حالياً
Canada     Female
SMS ~ [ + ]
ربـي
هـب لـروحـي و أرواحـهـم طـمـأنـيـنـة لا تـفـنـى.
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1035
 تاريخ التسجيل : Jan 2016
 فترة الأقامة : 3160 يوم
 أخر زيارة : 07-22-2016 (11:46 AM)
 الإقامة : لا وطــــن يحتوينــي
 المشاركات : 51,469 [ + ]
 التقييم : 55803
 معدل التقييم : اريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond reputeاريج المحبة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 15 مرة في 13 مشاركة
افتراضي إيطاليا تطلب ود الكأس الأوروبية بوضع فني غامض




يعتبر المنتخب الإيطالي من المنتخبات الكبيرة على الساحتين الأوروبية والعالمية، لكنه نادرا ما ينجح في تقديم مستويات مقنعة، وكان يعول دائما على دفاعه القوي ومهارة بعض لاعبيه الكبار مثل جوزيبي مياتزا ولويجي ريفا وسيلفيو بيولا وجاني ريفيرا وروبرتو باجيو وأليساندرو دل بييرو وأندريا بيرلو، للظفر ببعض الكؤوس التي نالها في تاريخه.وهو ما جعل البعض يتحدث عن مشاركة “الأتزوري” المرتقبة في نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم بفرنسا كونها محفوفة بالمخاطر، نظرا للنتائج المتواضعة التي حققها خلال استعداداتها للبطولة القارية.
ومع ذلك، خرج “الأزرق” عن تقليده في النسخة الماضية عام 2012 بقيادة المدرب تشيزاري برانديلي وقدم أداء مثيرا ترافق مع نتائج مميزة قادته إلى المباراة النهائية للمرة الأولى منذ عام 2000 والثالثة في تاريخه، لكنه سقط في الحاجز الأخير أمام أسبانيا التي اكتسحته 4-صفر في مباراة أكملها بعشرة لاعبين، لأن المدرب استخدم تبديلاته الثلاثة، ولم يتمكن من تعويض تياغو موتا المصاب.
هذه الجمالية في الأداء اختفت تماما في نهائيات مونديال البرازيل 2014، حيث ودعت إيطاليا النهائيات من الدور الأول، ما فتح الباب أمام أنطونيو كونتي لاستلام مهمة الإشراف خلفا لبرانديلي، مستندا إلى النجاح اللافت الذي حققه مع يوفنتوس، إذ قاد الأخير للقب الدوري المحلي في المواسم الثلاثة التي أمضاها معه.
وكانت المهمة الأولى لكونتي قيادة إيطاليا إلى نهائيات كأس أوروبا 2016، وقد نجح لاعب وسط يوفنتوس السابق في تحقيق المطلوب في مجموعة كانت في متناوله في ظل وجود مالطا وأذربيجان وبلغاريا والنرويج وكرواتيا، خصوصا في ظل النظام الجديد للبطولة بعد رفع عدد المنتخبات من 16 إلى 24 فريقا.
وفي المقابل، لم يقدم المنتخب الإيطالي مستويات مقنعة في التصفيات وتواصل هذا الأمر في المباريات التحضيرية الخمس التي خاضها منذ ذلك الحين، إذ لم يحقق سوى فوز واحد وكان انهزم في مباراته الأخيرة ضد أسكتلندا (1-صفر)، فيما سقط أمام بلجيكا (1-3)، وألمانيا (1-4)، وتعادل مع أسبانيا (1-1) ورومانيا (2-2).

ومن المؤكد أن الأمور لن تكون سهلة على رجال كونتي في النهائيات القارية التي وضعتهم بمواجهة بلجيكا والسويد وأيرلندا، خصوصا أن المنتخب يفتقد إلى ذلك اللاعب الذي بإمكانه تحقيق الفارق على الصعيد الهجومي، وهذا ما تحدث عنه لاعب الوسط الدولي السابق الذي سيترك المنتخب بعد البطولة القارية من أجل الإشراف على تشلسي الإنكليزي، حيث قال كونتي “إنها فترة صعبة بالنسبة إلى الكرة الإيطالية، من الصعب أن تجد اللاعبين المناسبين للمنتخب الوطني، خصوصا في ظل إصابة لاعبين مهمين”.
ويفتقد المنتخب الإيطالي عنصرين هامين في خط الوسط بسبب الإصابة، هما كلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وماركو فيراتي (باريس سان جرمان الفرنسي)، كما يغيب عن النهائيات لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو بسبب إصابة في ربلة ساقه، وذلك بعد أن غاب أيضا عن مونديال البرازيل 2014 بسبب كسر في ساقه.
واستبعد كونتي المهاجم “المشاغب” ماريو بالوتيلي وبيرلو (37 عاما) الذي يلعب حاليا في الدوري الأميركي مع نيويورك أف سي، والذي كشف بأنه تحدث مع مدرب المنتخب بهذا الشأن، مضيفا “لا أشعر بأيّ خيبة، أنا أعرف وظيفتي وهو يعرف وظيفته”.
وأضاف “المايسترو” بيرلو الذي ترك يوفنتوس الصيف الماضي من أجل الانتقال إلى الدوري الأميركي “التقينا خلال الموسم، إنها قرارات تتعلق بطرفين، أنا وكونتي، لكنه المدرب ومن الطبيعي أن يتخذ القرارات التي تناسبه، وأن يقرر ما هو الأفضل بالنسبة إليه”.
ومن المؤكد أن غياب بيرلو عن تشكيلة “الأتزوري” الذي يفتقد إلى الأسماء الكبيرة خصوصا في خطي الوسط والهجوم، سيترك أثره السلبي على إيطاليا.
وفي هذه الحالة، سيكون خط الدفاع وحراسة المرمى مركزي الثقل في المنتخب بوجود رباعي يوفنتوس القائد جانلويجي بوفون وليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي وجورجو كيليني، فيما سيتولى المهام الهجومية لاعبون مثل غراتسيانو بيليه وإيدر وأنطونيو كاندريفا ولورنتسو أنسينيي وتشيرو إيموبيلي وسيموني تزازا.
ويأمل كونتي في أن تكون المرحلة التي تعيشها الكرة الإيطالية مؤقتة، وبأن يأتي جيل جديد مليء بالمواهب، مضيفا “لا يجب أن نختبئ خلف أصبعنا الصغير، لم تعد هناك مواهب، لكن رغم ذلك يجب أن نفكر بإيجابية وأن نعمل من أجل محاولة تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في كأس أوروبا”.
ومن جهته، اعتبر دي روسي الذي سيكون حاضرا مع المنتخب الإيطالي في النهائيات بعد الشك الذي كان يحوم حول مشاركته بسبب الإصابة، كما حال تياغو موتا، أن بلاده ليست من المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، لكنها في المقابل قادرة على هزيمة أيّ منتخب آخر.
وقال دي روسي “لسنا من المنتخبات المرشحة وهذا أمر بديهي، لكن في المقابل نحن ندافع عن تاريخ عريق”، مضيفا “نحن منتخب جيد ومنظم وجاهز بدنيا، على الورق نستطيع التغلب على أيّ فريق آخر، ويجب أن تدرك المنتخبات المنافسة هذا الأمر”.


Yd'hgdh j'gf ,] hg;Hs hgH,v,fdm f,qu tkd yhlq hg;Hs j,qu f'gm yhlq tkn




 توقيع : اريج المحبة



"الاخ خيــاط"
عبارات الشكر لن توفيكم حقكم
ولو جمعت حروف الابجديات كلها
لكم سعادة تغمركم


إذا كان أجمل مافي الورد الرحيق ..
فإن أجــمل مافي الدنيـــا "الصديق"
ملاك الورد- اوراق الورد
عسى ربي يحميكم ويسعدكم
احبكم في الله

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأوروبية, الكأس, توضع, بطلة, غامض, فنى, إيطاليا

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنـــــــــــا توضع النـكـت القصيرة والسريعة (( موسوعة النكت )) مهـہـآآوي وسع صدرك وخليها وعليها ▪● 1045 09-12-2022 11:17 PM
جسم غامض ظهر لطيارين تركيين بعد سقوط الطائرة المصرية eyes beirut مُوجز آلآنبآء ▪● 32 06-05-2016 12:37 AM
أثر العلماء المسلمين في الحضارة الأوروبية اريج المحبة المكتبة الاسلامية ▪● 18 03-29-2016 12:22 PM
مذبحة لاعبين قريبة في الهلال ومستقبل كواك غامض بدر صدىَ آلملآعبَ ▪● 9 11-20-2015 12:42 PM
أضرار الجلوس بوضع ساقٍ فوق الأخرى eyes beirut آلطِبُ وَ الصحْه ▪● 17 10-17-2015 09:52 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:39 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM