المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تشتكي من همومك للناس الجزء الخامس


MS HMS
03-05-2017, 10:50 PM
× حـــــصة ×
كنت نازله انا وامي ورايحين الطبيب ... انا وامي الحمدالله علاقتناا صارت احسن بكثييير..قربناا من بعض بشكل ماتتخيلونه ...انا نفسي ماتوقعت اني رح اصير قريبه منهاا .. تدرون وش قربني منها ؟!! عزاء ام وحده من زميلاتي ..يوم رحت العزاء تقطع قلبي ع البنيه ...كانت تبكي بحرقة ...كنا نقولهاا اصبري هذا قضاء الله وقدرة ..قالت لناا انتم ماتعرفون يعني شنوو امكم تموت ..هذي مو بس امي ..هذي كل دنيتي .. تدرون انا كل يووم اجلس معاهاا ..نتقهوى ونسولف ..واول ماابدأ احش تقولي لساانك يااابنت لا يكون هلااكك .. ورفعت ايدها توريني اصبعها ..طالعوو سويت لها حناا ...كان نفسهاا فيهاا ..ااااخ ياايمه . ليتني انا بدااالك ..حاولناا نصبرها قدر مانقدر ..ٌحثينهاا على ان تبرهاا ميته مثل مابرتها حيه تدعي لهاا ..

خايف عليها من الثرى غطاها..
وإلا الحصى حافيه أخاف أذاها..
أكرم عليها بالكفن يامطوع
.. بالبيت ظل فراشها وغطاها..
أكرم عليها بالكفن هذي(أمي )..
وأشهد عليها بما عطت يمناها..
هذا الضحى والليل يتحرونه ..
هذي السماء ونجومها تنعاها..
هذي السوالف مثلنا تبكيها..
والأرض تنشد عن أثر لخطاها..
هذي الكبيره كبر هذي الدنيا..
هذي العظيمه جل من سواها..
أبكي عليها مو نهار وليله..
ولا سنه تمشي وأعد قضاها..
أبكي عليها كثر ماشالتني..
وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
وكثر الاسامي وكثر من سموها..
وكثر النجوم وكثر من يرعاها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..
من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
من فتحت عيني ولا خلتني ..
شوفو ولدها بالقبر خلاها..
هل التراب بوجهها ماقصر..
شوفو ولدها كيف هو جازاها..
لو انها بمكاني ماسوتها..
لكن أعز عيالها سواها..
"يالدووود" شفها ذابله جنبها..
أنا ولدها وحاضر وأفداااها..
قطعني هاك اللي تبي من جسمي
.. بس الكريمه لاتجي بحذاها..
أوصيك أمانه قلها تعذرني..
وتكفى ترووح تحب لي ماطاها..
أبيها تغفر لي مثل ماكانت..
كل خطوه مني تصيبها ترضاها..
يالله عساها بالنعيم الخالد ..
وعسى في جنة عدن سكناها..
يافضي هذا الكوون ياهو خااالي ..
ياضيق هذي الدنيا يامقساها..
يامر طعم فراقها يامره..
ماني مصدق أرجع وماألقاها..
ياليتها ماراحت وخلتني..
أو"وسعت لي بالقبر وياهااا"..

MS HMS
03-05-2017, 10:50 PM
> تدرون اول مره سمعت هالقصيده بكيت ..اثرت فيني واااايد بشكل ماتتخيلوونه والشاعر ماشاء الله مبدع والقاءة كان جميل ..صح لسانك يالحميدي الشمري>

يوم طلعت من العزاء كنت احس بنوع من الحسد اتجاها شلون علاقتها بمها كانت قوية .. حتى اخوها الرجال كان يبكي ..مدري شلون جا على بالي ..ان لو كانت الميته امي ؟!!شلون رح تكون مشاعري ؟! بفرح ؟!! بحزن ؟!!وليه يكون عزاهاا ممكن يكون عزاي ..شلون ياحصه لومتي وانتي مزعلتهاا ..لو بيووم وانتي تجادلينهاا وترفعين صوتك عليهاا ..ربي قبض روحك ولا وحها وهي غضبانه عليك ..وش بتستفيدين ؟! لا تقولين توني صغيره انتي تعرفني زيين ان الموت مايعرف كبير ولا صغيير ..وقت مايجي ماله مرد .. حناا نجامل النااس ونحسن اخلاقناا معهم واهلناا اخلاق بالارض معهم ..دووم نخاف على صورتناا بعيون الناس واهلهاا مو مهم .. اذا اهلنااماتحملوناا من بيتحملناا...سبحان الله مب كاننا من الابتدائي حافظين } واخفض لهما جناح الذل من الرحمه { شفتو جناح ..الطاير يوم انه ينهزم ينزل جنااحه ويفرده للقووي .. تعرفون شنو يصير بالطير منقاره وراسه يعفره التراااب ..يعني اهلك لو شنو ماكااانوو لازم تنحني لهم ..تخضع كل الخضووع ..لكن احنا بغبغاءات نحفظ ونردد من غير لاا نفهم .. عرفت ان الجفاء عمرة ماكان منها اناا السبب فيه انا الي كنت بعيده عنها .. ولا عمري فكرت اقرب منهااا .. كنت دووم اعزل نفسي عنهاا ....لكن يووم شفت خالتي واهمالها لنوره ..هي حتى ماكلفت نفسها تحضر عرسهاا ..من يوم ماقالت لها نوره انها بتتزوج وافقت على طوول شلون طاوعها قلبهاا انها تترك بنتها بيوم عرسهاا ...امي هي الي جهزتهاا وهي الي زفتها ..صحيح ان نوره حتى سوت عرس ..لكن امي كانت معااهاا بكل خطوة ... هالبنيه مجنونه ...زواجها كان فجأة واتزوجت بواحد مو من ثوبهاا ....الغريب انها فري مره وهو على حد كلام فرح اخته انه محافظ سبحان الله دنيا صغيره راكان الي عرفته نورة قبل الكل ...يطلع ولد خال شاادن


× نورة ×
دخلت غرفتي وصفقت البااب ورااي ..ال**** النذل ...انا استااهل .. انا الي جبته لنفسي ..من قالي اروح واتزوجه ..شديت شعري.. وانا شيدريني انه بيطلع مخادع ومو قد كلمته .. كله من غباااائي ..ياليتني مااتنيلت على عيني وكلمته ذااك اليوم ..كله منك يااحصه ..

اقنعتني اروح معااها اشوف البنت الصغيره مااكنت اعرف سبب اصراارهاا على شوفتهاا كل الي فهمته ان البنت الصغيرونه بنت اخو مرت فهد ..يااغبااائي اكيد بنت خطيبلهاا..رحت معااهاا
رحت معاهاا ..كانت طول الطريق سااكته ..احترمت صمتهاا ..وصلنا المستشفى ورحناا على طول لغرفة البنيه ماعرفت من ووين جابت الرقم ..دخلنا اناا وياااهاا من بعد ماستاذناا ..استغربت اول مااشفت راااكان الي عرفني وبان عليه الذهول يووم شاافني ...طلع بسرعه من الغرفه
حصه : السلام عليكم

MS HMS
03-05-2017, 10:51 PM
ردت فرح: وعليكم السلام
حصه وعينها معلقة بالبنت : شلونها ؟!
ردت : الحمدالله اليوم احسن ...اعذريني ماعرفتك
حصه كان شكلها مضايقة : انا حصه بنت عم عقاب الله يرحمه
فرح : هلا والله انا فرح بنت خالها
حصه : هلا فيك
قلت لها : وانا نورة
فرح : هلااا
قلت لحصه : she is so beautiful
ماعلقت حصه : عيونها كانت معلقه ع البنيه ولا حتى كانت تسمع فرح الي تكلمهاا ماكملت عشر دقايق الا وحنا طالعيين من عندهاا
كنت اقدر اعرف ان حصه تبكي من طرحتها المبلوله
سالتها : حصه وش فيك
حصه : شفتيها يااانوره ..شفتي شلوون حلووه ..هذي بنته يااانورة ...بنته الي كااان مفروض تكون بنتي ..تعرفين شنوو بنتي ؟!! .. تشبهه كثير ...تمنيت يااانوره اضمهاا .. او حتى امسح على شعرهاا ..لكني خفت ..خفت يااانوره اشم ريحته فيهاا ... اشم ريح غدره ..ليه يااانورة تركني ..ليه جرحني .. وش لقي ببنت الفراش ومالقيه فيني ؟!!
حزنت عليها مسكت ايدها : حصه لا تتعبين نفسك بذي الاسئلة ولا تعذبينهاا .. الي صار صااار ..ولا يمكن تغيرينه
قالت بشي من السخرية : هذاا وانا الي قلت اني نسيته وانه ماايفرق معااي
وصلتها البيت سالتني : مارح تنزلي
تذكرت راكان : لاا برووح اجيب اغراض من المكتبه يعني كم كتاب يسليني
حصه: تبين فلوس
قلت لها : لا معاااي
حصه : انتبهي لنفسك
هزيت رااسي ...طلبت من السواق يرجعني المستشفى ونزلت ادور على راكان ..شفته واقف يكلم فهد برى الغرفه ..فغطيت وجهي عشااان لاا يعرفني واول مااخلص منه رحت له وناديته
راكان : امري اختي
قلت له : انا مو اختك انا نورة
فتح عينه : نورة ؟!! وش تسوين هناا ؟!
قلت له :

MS HMS
03-05-2017, 10:51 PM
قلت له : انا مو اختك انا نورة
فتح عينه : نورة ؟!! وش تسوين هناا ؟!
قلت له : can we took
سالني : عن ايش؟!
قلت له : هنا ؟!!
اخذني ع الكافترينا وجلسنا بمكان العاايلات
سالني : وش عندك انا ماصدقت طلعتي من حياااتي
قلت له : انا ابي مساعدتك
رفع حاجبه : نعم ؟!! في ايش ان شاء الله ناوية تهربين مره ثاانيه ؟!
قلت له : ابي ارجع امريكاا
جاوبني : ارجعي احد ماسكك
قلت له : تدري اني مااقدر ارجع
قالي : وانا شدخلني قالولك وزير الخارجيه ؟!
قلت له : تزوجني
فتح عيونه : نعم ؟!!
قلت له : هي وطي صوتك ..بعدين لا تنفجع هذا زواج كذا وكذاا
تسائل : كذا وكذا ؟!!
قلت له : ايه اتزوجك وبعد مانتزوج تسمحلي اغادر السعودية وبعدها تطلقني
قالي : بالبساطه هااذي
ابتسمت من غبائي : ايه
وقف : انتي اغبى مخلوقة على وجه المعموره
قلت له : راكان بلييز اناا محتاجه مساعدتك
قالي : وانا اعتذر مااقدر اخدمك
ومشي بيطلع قلت له : رح اتهمك انك حاولت الاعتداء علي
التفت علي: نعم ؟! انخبلتي انتي ؟!!
قلت له باصراار وانا احس نظرته تايه : ايه انخبلت ..اذا ماتزوجتني رح اتهمك انك خطفتني وانك حاولت تعتدي علي
قالي : ومن رح يصدقك

MS HMS
03-05-2017, 10:51 PM
قلت له : رح يصدقني الكل ..خصوصا وان اهلي كانو عاملين بلاغ عن اختفائي وكان متسجل بمحاظر الشرطه اني كنت مخطوفة
ضرب ع الطاولة : انتي شنو ؟! شيطانه ؟!!
قلت له : اجلس وخلينا نتفااهم
جلس ..قلت له : اسمع انا مو طالبه المستحيل ..كل الي طلبته زواج لمدة يومين تسفرني امريكا ونطلق
قالي : مافكرتي باهلك الناس وش تقوول ؟!
قلت له مايهمني احد ؟!
سالني : اهلك رح يوافقون ؟! شكلك بنت عز
جاوبته : ماعليك من اهلي
قالي : اذا وافقو اهلك انا موافق
تنهدت من قلبي ..كان شال هم اهلي ..اهلي حلوه الكلمه .. امي وابوي انا الي فاتحتهم بالموضوع وكل الي سألو عنه اذا كان كويس او لاا ..وراكان الي تكرم من وزير الداخليه لشجاعته والمهندس المعمااري ماينرفض
خصوصا وان ابو ي من النوع الي يؤمن بالعصاميه ..زوج عمتي كان عنده تحفظ لكن طبعا مااكان يقدر يعترض بالنهاية انا مو بنته ... ولاني ماطلبت عرس وكنت مستعجله اتزوج عشان الحق اتطلق اهلي ماكلفو خاطرهم يحضرون العرس وحمدوا الله اني لقيت سعودي يقبل فيني ...اخ لكن السعودي الي كنت افكرة غبي طلع لئيم ومخاادع ..صارلنا من يوم ماتزوجنا شهر وشوي وهو حتى الان لا راضي يطلقني ولا يسفرني


× خالد ×
اول ماوصلت الشركة فتحت جوالي ..ولقيت رساله من صقر
" اول ماتوصل الشركة تعال مكتبي " اوووف وش عنده اليوم بعد اخذت المصعد لدور السابع ..واتجهت لمكتب صقر .. السكرتير بلغني انه وصل متاخر اليووم ..وان ماعنده احد ..طقيت الباب ودخلت
سلمت : السلام عليكم
صقر كان باين عليه مجهد : وعلكيم السلام ..اجلس
جلست ع الكرسي : تبي نسكاافية ؟!
قلت له : لا شكر .. طلب له نسكافيه

MS HMS
03-05-2017, 10:51 PM
سالته : خير وش فيه ؟!
سالني : ليه مقفل جوالك ؟!
قلت له : ماكان لي مزاج اكلم احد
سالني : وانا أي احد
سالته : صقر اذا ماعندك شي اناا بروح مكتب يتوني جاي من الموقع والشمس مدوختني
قالي : رح مكتبك اجل
وقفت : عن اذنك ومشيت بطلع
قالي : خالد انا اسف ماكنت اقصد ..سكت وكمل ..جهز نفسك للسفر للشرقيه عشان تباشر المشروع بنفسك
ماحبيت ارد عليه اكتفيت بالخروج من المكتب .. الاعتذار مو شي سهل خصوصا بالنسبه لشخص مثل صقر اخوي ..واعترف وهالكلام سر بيناا ..طريقتي بالكلام معاه بالاجتماع كانت باايخه

× راكان ×
طلعت من البيت راايح لموقع المشروع ألي بااشره .. خليهاا مقهورة ... خليهاا تتادب .. انا اربيهاا ..ركبت سياارتي ..تعرفون حتى الان مو مستوعب فكرة اني تزوجتهاا .. احيان كثيره اقول وشلي بذي اللبشه .. لكنها والله احلى لبشه ..هههههه لسى اتذكر شكلها يوم زواجناا كانت لابسه فستان ابيض نااعم وبينهاا بنيه كلهاا انوثه ..مو وحده من الشااارع مثل ثيابها الي بالاول
قلت لهاا بعد ما طلعت خالتها ووصتني عليهاا : نورتي بيتك
نورة الي ماكان فيها ذرة خجل : اقول لا تصدق ..ترى رااحو التمثيلية مالهاا دااعي
حطيت مشلحي : أي تمثيليه ياااقلبي ؟!!
نورة فتحت عيونها : رااكان وبعدين ؟!! ...وسكتت وجلست ع السرير
نورة : لو سمحت اطلع ابي ابدل
قلت لها : بدلي مسكتك اناا
نور : نعم ؟!!!راكاان what's wrong with you ?
قلت لهاا ببرود وانا اقرب منها واحط ايدي على خدها : ماافيني شي يااقلبي
نورة دفت يدي بقوة ولمحت طيف الخوف بعيونهاا : وخر
كنت استمتع وانا اشوف الخوف بعيونهاا : حبيبي تادبي ..انا اللحين زووجك يعني your husband
نورة مثل الملدوغه : زواج صوووري ...انت زوج ع الورق
قلت لهاا : ليه رخمه ؟!!مب رجاال
نورة : بيناا اتفاااق ...انت ..انت وافقت عليه
قلت لها بشماته : وانا رجعت بكلامي
نورة : يعني ؟
قلت : يعني زوجتي وحلالي وطلاق ماني منطلق
نورة : انت حقييييير
مسكتها من شعرهاا : ايااني واياااك تطولييين لسااانك
حاولت تفك نفسها وتضربني الا اني مسكتها بقوة ولويت ايدهاا ورى ظهرهاا وهمست جنب اذنهاا : العن مااينفع يااقلبي ومشيتهاا اتجاه الدولاب ..وسحبت روب نووم حتى من غير لا انتبه شلون شكله وعطيتها ايااه

MS HMS
03-05-2017, 10:51 PM
البسيه وقسم بالله ان قفلتي الباب كسرته فوق راسك
والله طلعت مطيعه ..دخلت الغرفه وكااانت مغيره وكانت جالسه ع السرير ومتكورة على نفسهاا كانهاا تبي تغطي نفسها بنفسهااا.. انتبهت ان الروب كان قصيير .. حسيت بخجل واحراااج ...وحتى هي مااقدرت ترفع عينهاا فيني ... وعشان مااحرجهاا طلبت منها تناام .. وانا نمت بالجهه العااكسه
يومتها لمت نفسي على طريقتي الجافه بالتعامل معاهاا ..وصحيح اجبرتها تغير ..بس يومتها ماقربت منهاا مستحيل اقربها واناا اهنتهاا .. بالنهاية اهي زوجتي مو جاريتي ..تشاركناا السرير وكل واحد معطي الثاني ظهره ..كانت تبكي بصوت مكتووم .. حسيت بلووم حرم عيوني النوووم ...وماصدقت ياذن الفجر قمت على طول توضيت وع المسجد ...احيان بيني وبن نفسي احس ان فرح كان معاهاا حق
فرح : راكان البنيه لا من ثوبنا و نحن من ثوبهااا
جوبتها: عاد الصقر الي كانمن ثوبناا
جاوبتني : انا كان لي اسباابي ياااا راكان لو ماتزوجته كاان حرمني من شاااادن .. انت شفت يوم اخذها اسبوع بغيت انجن ... ولااا يوم مااضاااعت .. رااااكان اناا من غير شاادن مااقدر اعيش ... لكن هالبنيه ماتناسبك يااخوي
قلت لها : فرح انا الي بتوجهاا مو انتي ...واناابيها
فرح : براااحتك لكن بعدين لا تجي تشتكي


× فهد ×
كنت وانا اكشف على مرضاي الصغار مبسوط الاخير ..يالله كله كمن شهر وبيصير عندي بنت ولاا ولد .. بمرحلة من المراحل ..كنت خلاص تعبت من مشاااكلي مع نوال .. تعبت من الصد وكنت ناااوي ع الطلاق ..خصوصا من عد مااهنتي بمحل الفسااتنيين ..الي يسمعني يقول اني قصرت انا ضربتهاا ...ماتوقعت انها بتقول لاخوانهاا ...خصوصا وانهاا كتووومه من نااحيه المشاااكل ..لكن يووم قابلت خالد بعد ماجبنا شاادن الي طلعت من المستشفى عقب يومين من زواج مهاا
خالد : فهد ممكن
طلعت معاه للحديقة وماحسيت الا وذاك البكس على وجهي

MS HMS
03-05-2017, 10:52 PM
عصبت عليه ومسكته مع ثوبة : انخبلت انت
خالد بنظرة حااادة : ضربت اختي ياافهد
ارتخت ايدي ونزلت عيني بالارض وقلت له : اختك تجاوزت حدهاا
خالد: الاصول ياولد عمي ان بنتناا لا غلطت تجيها لناا حنا اولى بتاديبها ... مو تمد ايدك عليهاا ..ومشي تعال ندخل ماابي احد يحس بشي
حطيت ايدي على مكان البوكس عطاني والله مدري وش بتسوون لو دريتو اني مطلقهاا
تخيلو انا مطلق نوال ..نوال حبيبتي ..هواي الي اتنفسه مطلقهااا ...صحيح اني احبهاا .. لكن لكل شي حدوود واناا خلاص بلغت حدي ..ماعاد عندي قدرة اتحملهاا اكثر .. كل الي انتظرة تنقضي عدتهاا وتروح بيت اهلهاا وينتهي كل شي بينااا ..وتنقط اخر شعره تربطنا .. ماتوقعتهاا بترجع البيت ماتوقعتهاا انهاا بتعتد ببيتهاا قلت خلاص ماعاد بشوفها لكنها صعقتني يوم شفتها بغرفتنااا وبقميص نومهاا .. تعرفون بيني وبين نفسي حسيت بشي من الفرح ..انها لسى تبيني ... لكن مثل مايقولون النفس طاابت ..وماعد لي رغبة بنوال


× نواال ×
مااحبه مااابيه يغث .....قالتها وهي تتريق علي
قلت لها : هي بس تريقة
مها : تريقة ؟!! هذا مو كلاامك
قلت لها : والله فهد حبوب ومافي زيه
مها : والله الي يسمعك يقول ميته بغرامه مو طول زواجك وانتي متهاوشة معاااه
قلت لها وانا اكذب واحس بغصة بحلقي : حبيبتي هذااك اول الحين بسم الله مااشااءالله لا نتهااوش ولا يحزنوون
مهاا: الحمدالله ..ان شاء الله ايامكم كلها فرح بفرح
اممت من قلبي : اميييييييين
سالتها : الا شلون مرت اخووك ؟!!
مها : ماشاء الله ماعليها
قلت لهاا : والله فرووحه تجنن وحبووبة ..بس اخوك الثور خليه يعطيها رييق حلوو مثل الاوادم
مهاا : ايه والله ..الله يهديه وربي انه جااف مره معاهاا ولا كانه الصقر الحنون الي نعرفة
قلت بدفاعية : يمكن لانه يحس نفسه مجبور عليها

MS HMS
03-05-2017, 10:52 PM
قالت لي: حتى ولو ياشيخه مو ذا الاسلووب .... اخوك ياعملها على انها بزر مو مره طول بعرض
قلت لها : يظهر اخوك يبيلة كوورس في التعامل مع النسوان
قالت : والله اليوم عطيته كورس عاد مدري يفيد ولا لا
سالتهاا : متى شفتيه ؟!
ردت : اليووم مر علي الصبح
اعترضت : وليه ماامر علي ؟! شمعنى انتي ؟!
قالت : ياربي من الغيييره ...مرني لانه جاب شدوونه عندي
قلت وانا اتذكر شكل شدوونة : ياقلبي عليهاا عضيها بخدها تكفيين
ضحكت : ههههههههه يالمجرمه
سالتها: تعالي انتي تتكلمين من ساعه عيب عمتك وشتقوول
قالت : عمتي مع شااهييين راحو يعتمرون
قلت لهااا : وليه مارحتي ..عمره ماتتعوض
قالت لي : هو بيرووح مع امه ارز وجهي ليه ؟!!
قلت لها : معاك حق
مهاا : اقول بقفل بقوم بشووف البنااات ...مع السلامة
قلت لهاا : في امان الله

/
/

/

انتهى
الجزء الثلاثون


× الـــصقر ×
مارجعت البيت للغذا تميت بالشركة ...من تزوجت صرت اعز الشركة اكثر ...مفروض ان الي يتزوج يقعد مع حرمته ..اما اناا لا اقعد معاها ولا يحزنوون وان جلست مااتكلمت معااهاا ..مااحس بيني وبينهاا أي رااابط مشترك ..مها تقول اني اناا نفسي مااحاولت ..بالله عليكم احاول مع ميين مع بزر ..انا لو متزوج كان صار عندي بنيه بمثل سنهاا تقريبا ...اتذكر اول مره شفتهاا فيهااا والله قهرتني وهي ترمي الفلوس على كبوت السيااارة ..حسيتها قووية ..قوية مره .. وكنت ناوي عناد فيها اخذ

MS HMS
03-05-2017, 10:52 PM
شاادن من المستشفى على بيتناا ..كنت ابغى اقهرها ..اكره ماعلي التحدي .. لكن باخر لحظة تراجعت .. تراجعت مو لسواد عيون فرح وانماا بعد اصراار راكان وخالد علي ..بحجة ان البنت لاازم يتمهد لهااا ..

اتذكر المره الاولى الي رحت ازور شادن ببيت اخوالهاا ..كان بيت بحارة شعبيه ..حالته طيبه ...كنت بصراحه اتوقع اشوف بيت بحاله يرثى لهاا .. نزلنا انا وخالد من سيارتنا الي وقفنا بعيد شوي وكان حولها متجمع عيال الحاره الي يلعبون قرب الباااب
خالد : انت متاكد ان ذا البيت ؟!
جاوبته : ايه متأكد ... مشينا باتجاه البااب الحديد المصدي ..دقينا عليه محد سمعني
شوي شفت ولد جاي بتجاهي : هي انت وش تبي ؟!
بغيت انجن انا ينقالي هي انت ومن من ..من واحد مايتجاوز النص متر ؟!
سالته بلهجة حاده : هاذاا بيت راكان ال ..؟!
الولد وعيونه بتاكلنا من التفحص : ايه بس هو مب موجود
قلت له طيب : تقدر تشوف لما احد من اهل البيت ..نبي نكلمهم
الولد وهو يدخل : تعالو
مشينا وراه .مع ان حسينا باحراج من دخول بيت رجاله مب موجود ..بس كنا مقررين انه مااندخل حدنا الحوش
قفنا بالحوش بمكان بحيث لو انفتح البااب ماارح ينكشف البيت عليناا
الولد دخل ..وشوي وان طلعت وراه حرمتين ماااقدرنا نميز من هن لان بالاصل مانعرفهم
قلت : السلام عليكم
ردن :وعليكم السلام ..وكملت وحده منهم : نعم شو تبي ؟!
عرفت على طول انها فرح : جينا نشوف شادن
جاوبتني : والله رااكان مو موجود .. تعالو وقت ثاني
عصبت من طريقتها بالكلاام : هي انتي ..انا مو جاي اشحذك طلعي البنت بنشووفهاا
وبعدين ندري ان اخوك مب موجود فما دخلناا ...تراناا عيال اصول ونعرف العيب
قالت: هي لا تصااارخ وبعدين واااضح مره انكم تعرفون الاصول والدليل جيتكم من غير موعد

MS HMS
03-05-2017, 10:52 PM
الحرمه الي جنبها : فررررررررح
قلت وانا اضغط على اسنااني من القهر : والله لوما الملامه كان دست ببطنك
فرح تخصرت لي : سوها وريناا مراجلك
والله كنت ناوي اروح اضربهاا قهرتني
خالد مسكني من يدي : صقرررررررر تحط عقلك بمره ..اختي لو سمحتي نااادي لناا البنت
المره سحبت فرح داخل وطلعت لناا شااادن
اول ماشفتهاا نسيت القهر الي فيني : تعالي حبيبي
شادن صارت واقفه عند البااب ومارضت تجي
خالد طلع من جيبه شوكلاته وراح قريب منها : تبين ؟!
شادن لااااا ..
خالد وهو يجلس على درجة من درجات الدرج الخارجي للبيت قريب منها ...كيفك .. وفتح الشوكلاته وصار ياكل قداامها ويعاندهاا
عصبت عليه : مغص ببطنك وسحبتها منه ..هااات
خذي حبيبي شادن اخذتهاا مني ..ورجعت شعرها على ورى : تعرفين اناا من ؟!!
شادن : لاكان يدول انت عموو ...بس هذا الدوبا ميين؟!
خالد : انا دوباا ؟!!
شادن : ايو دوبا تاكل ماتعطتي احد
خالد وهو يستهبل : انتي قلتي ماتبيين
شادن : انا لازم اكول ماابعى لاني مااعلفك ماما تكول الي ماتعلفينه ماتاحذيين منه سي
خالد وهو ياشر علي : يعني الصقر تعرفينه
شادن : ايه اعلفوو عمو جا المستسفى
شلتهاا وجلستها فوق حظني : حبيبي هذا كمان عمو اسمه خالد
شادن : احوك ؟!
خالد وهو يحط وجهه بوجهاا: ايه اخوه مو عااجبك ؟!
طالعت شادن فيه بنص عيين: لاااااااااااااااااااااا ودفت وجهه
ضحكت عليه : هههههههههههههههههههههه
رجعت طلعت لناا فرح : ترى منا فتحينهاا قهوة ..شادن تعالي
شادن ببراءة الاطفال: ماماا سووفي هذا كمان عمو ..اممم ..حاااااااالد
قالت لها : اقولك تعالي ونزلت درجة وحده وسحبت شادن من ايدها تاخذهاا
مسكت شااادن من الايد الثانيه : اتركي البنت
قالت بعصبيه : وقت الزيارة انتهي
سحبت شادن بقوة من ايدهاا : مو انتي الي تحددين الوقت وشلت شاادن
قالت لي بخوف : وين مااخذهاا ؟!!

MS HMS
03-05-2017, 10:53 PM
رديت عليها : مب شغلك
قالت لي : شغلي ونص نزل البنت ..لاا اصرخ والم عليك خلق الله كلهم
قلت لهاا : صرخي من هناا لسنة الجاايه انا عمهااااااااااااااااااااااااااا وبتطلع معاي اللحين لبيت ابوها
عطيت شادن لخالد : خذ البنت للسياارة
شادن : لااااااااا ماابى الوووح ..مااما كوليله ينزلني
عطيتهاا خالد من غير لاا اهتم لكلام شادن ولا لضرباتها بقبضاتها الصغيره ..وصرخت على خالد : خذهااااااااااا وش تنتظر ؟!
اخذهاا مني وسط صياح شاااادن و غضب فرح
فرح وهي تنزل الدرج تبي تلحق خالد : اترك البنيه
وقفت بوجها وسديت الطريق ...قالت وهي تاشر بيد تهتز : قوله يجيبهاا ؟! قوله يرجع بنتي الله يخليك قوله يرجعهاا وين بياااخذها ..رجعهاا وعيونها كانت تدرو على خالد
قلت لها : اشوف اللسان اختفى .. البنت وقت مااتبين تزورينهاا تعالي مااعندنا مااانع .. ورميت بوجها الكرت الي به عنوان البيتواقفيت عنها ..

.مسكتني من ثوبي : انت تمزح ؟!! ايه تمزح ؟! مستحيل تاخذ بنتي ؟!! والتفت تشوف المره الثانيه الي واقفه عند البااب منيره يقول بيااخذهاا
سحبت ايدي بقوة : سبق وقلت لك البنيه مكانها بيت ابوها وحنا ماارح نحرمك منهاا
صرخت : انت غبي ؟!!! هااااااااذي بنتي ؟!! احد يفرط بضنااااااااااااااااااه ؟!!
سحبتها المره وقالت : يااخوي مايصير خلينا نتفااهم ..او انتظرو لين مايجي راكان
جاوبت عليها : اختي ماله داعي الانتظاار كذا ولا كذا البنت مالها الا بيت ابوها ...
صرخت فرح : ابوهاا ماااااااااااااااااااااااااااااات
جاوبت : ان مات اخوي فحناا مكاانه
فرح : انت اتفكر ان البلد مافيهاا قااانون ؟! مافي شرطه
قلت لهاا : شووفي لا الشرطة ولا القاانون على قولتك بتسوي شي .. البنت شرعا حضانتها لنا

MS HMS
03-05-2017, 10:53 PM
روحي اشتكي باي مكان مردها لنااااااااااااااااااا

ومشيت وتركتها تبكي وتشاهق بصوت عالي ..طول الطريق كانت شاادن تبكي وتصاارخ
خالد كان يحاول يهديها بس مااقدر
شادن : ابي ماااماا ...فلللللللللللللللللللح ...لأااااااااااااااااكان
خالد : بس حبيبي
بس وين ولا سكتت ..ًصرخت عليها : شااااااااااااااااااااااااااااااااادن بس
تصدقون سكتت وماصرت اسمع الا صوت تنفسها السريع
خالد : مو كذاا هذا ماكان اسلوب ..وين الي اتفقنا عليه
قلت له : قهرتني والله قهرتني
وصلناا بيتناا وكانت مها جايه تزورناا من بعد زواجهاا ونوال وحصه بعد مجتمعات
اول مادخلتها البيت تفاجاو خواتي
مها : منوو هااذي
شادن كاانت تبكي ..قربت منها نوال : الحلوه ايش اسمهاا ؟!
شادن مااردت عليها ...نوال : ضاايعه ؟!!
حصه : بنت عقاب
التف مذهول : شلون عرفتي ؟!!
حصه : قال لي فهد
مها قربت منهاا: انا مهاا ...وهاذي نوال ..وشايفه هذيك حصه ..انتي و ش اسمك
شاادن مسحت دموعها بكمها: سااادن
مها : ساااادن ؟!
شادن : لااااا ...ساااااااااااااااااااااادن
نوال : تعيد : ساااادن ؟!!
شاااادن بتأفف: سااااااااااادن
حصه ضحكت وهي تقرب منها : وخرووو انتم ماتعرفوون .. شاادن صح ؟!!
شادن : سح
قلت لها: شادن تبين اكل ؟!
شادن قالت لي بحقد : مااابي منك سي .. انت سلحت على ماااماا
مها سالتني : وش صااار ؟!!
خالد : خله يفهمكم ...ِشدون تروحيين معاي
شادن : وووين
خالد : بنروح نااكل بالمطعم وبنروح ملاهي
شادن: والله ؟!
قالها : والله ..انا باخذ البنيه معاااي ... وبرجعها بعد ماتنسى
خالد طلع وطلعت وراه حصه بتروح بيهم

اوووووووووووووووووف اشااراات ...اشاارات

MS HMS
03-05-2017, 10:53 PM
مهاا تقول لاازم اشتري هدية لفرح ..المشكله انا مااعرف وش لازم اجيبلها ...يوم كنت اشتري لمها و نوال ..دووم نوال تقول اني بدوي ماعندي ذووق بالهدايا ..اتصلت على مها
مها : هلاا
قلت لها : اقول وش اشتري
مها : وش وش تشتري ؟!!
قلت : اللحين انتي مو تقولين اشتريلهاا هدية اراضيها بهاا ؟! وش تكوون
مهاا: اهاااااااااا الرضوة
قلت لها : ايه الرضوة خلصيني وش اجيييب ؟!!
قالت : اسمع الهدية يااصقر مب قيمتهاا ..الهدية بالمعاني الي تحملهاا
قلت بنفوذ صبر : بلا فلسفه خلصيني
قالت لي : اسمع اشتريلها خاتم حلوو ولا اسوارة ناعمه او حتى طقم صغيرون نااعم ..ايه اسمع مو تجية ذهب اصفر .يكون ابيض ..ولو مطعم بالمااس او حجار كريمه كون احسن ..اسمع رووح داماااس بتقلى فيه تشكيلة تجنن او روح عن موصللي برضو طقومهم حلووة ...ورح خذلها باقة ورد كبيره ترى الحريم كلهم ضعاف قدام الورد والكلمه الحلوه ...لساانك حليه ساااامع ...والله لو تعزمهاا ع مطعم فخم يكون احسن واحسن
قلت لهاا : اقول ضفي وجهك وقفلت بوجهاا
ارسلت لي رسااله " جزات الي تساعدك ياثور " ضحكت عليهاا

×نوال ×
اليوم عندي موعد عند دكتورتي ... فهد رجع من دوامه بدري عشان يوديني ..اليوم اول مره يروح معاي كله مره اروح يامع حصه او خالد اخوي ..فهد دووم يلااقي له حجه لكن هالمره مااقدر ..احرجته قدام عمي يوم كناا عندهم وحلف عليه انه يوديني

فهد وهو يصااارخ من الدرج : نووووووووووووال وبعديين ؟!!
خذيت عباتي وطلعت من الغرفه : جااايه خلااص
فهد وهو يزفر : اووف سنه لين ماتخلصيين ترى بنروح المستشفى مو عرس
قلت له وانا البس عباتي : ادري

MS HMS
03-05-2017, 10:53 PM
شفته يناظرني نظرة متفحصه : انتي ماعندك غير هالعباايه
تنهدت : وشفيها العبايه ؟!
قالي : وش فيهاا ؟!! مانتي شايفه كيف ضيقه ؟! شلون بتخرجين كذاا ؟!
جاوبته : زين والله انتبهت
رفع حاجبه : وش تقصدين ؟!
قلت له : والله انا مكن حملت وانت ماكلفت نفسك ولا شريت لي ثووب .. وهذا انت شااايف كرشي قدامي وكل ثياابي واغراضي ضاقت علي وانت حتى ماكلفت نفسك تعطيني فلوس اجيب اغراض لي ..يعني انا من ووين اجيب ؟!
سألني : وانتي ليه ماطلبتي
تحججت : والله انا قلت يمكن ظروفك ماتسمح خصوصا واننا طالعين من عرس مهاا
قالي : تتمصخرين انتي ؟!
زفرت : يعني جزاتي اني اقدر ظروفك ؟!
طنشني ومشي ع السيارة ...مشيت وراه ..وطبعا مثل كل مره ..انا ويااه مانتبادل الكلام ...تعبت والله تعبت الصمت يذبحني ...ابغاه يتكلم ..يقولي أي شي ..حتى يهاااوش ماتفرق معااي ..المهم اني احس انه حاس بوجودي ..موبعالم ثاني ..
قالي : وش فيك تطالعيني كذاا
اووف انتبه لي : شلوون اطالعك
جاوبني : كأنك تسرقين النظرات سرقه
والله انه كااشفني : وليه اسرقهاا تراك زوجي حلالي ..ماله داعي اسرق النظرة
قالي وكأنه يصحح لي الكلام : زوج مؤقت لاتنسيين
حسيت بغصه ..: تطمن مااانسيت ..لكن يظهر ان انت الي نااسي اني لسى زوووجتك
ابتسم بسخرية : محد ينسى سجانه

MS HMS
03-05-2017, 10:54 PM
..تجمدت عيوني عليه .. سجانه ؟ زواجناا ياافهد سجن واناا السجان ؟ مارديت عليه ..اصلاا ارد ايش اقول ؟ ماعندي شي ينقال .. ان تكلمت مابزيد الا عمق جروحي .. مدري ليه مرت ببالي الفواتير الي لقيتهاا بثوب فهد قبل كم يوم وفاتورة طقم ذهب لقيتهاا بالزباله " وانتم بكرامه " اعتدلت بجلستي وركزت نظري بالطريق .. ركزت نظري عليه بس عشان لاتخوني دموعي وابكي .. ماابي ابكي .. ما ابيه يعرف ان كلامه جرحني .. اكيد ترى هو حاس .. بس مابي شكة يتحول يقيين .. اعرفه لا تأكد بيزيد الطعن فيني .. ادري اني استااهل كل الي يجيني منه .. ادري انه تحملني كثييير .. وانا الي كنت ابعد دوووم .. بس والله اناا اابعدت الا لاني كنت خايفه اسره . مابعدت الا لاني خايفه مااحبه كفايه .. خايفه انجرح ..ومن هبلي ماكنت افكر بجرحه كنت اتوقع دووم انه بيتحمل مثل كل مره .. بيتحمل ..بيصبر..كنت مستخسره عليه انه يثور ..مستخسره عليه ..يمل ويطيب خاطرة مني ...ويدور على راحته بعيد .. يظهر شكوكي بمحلها .. وفهد بدأ يخطط لحياته ..تخطيط انا ابد مب ضمنه

×فــــــــهد ×

واضح من اتساع حدقت عينهاا انهاا بعالم ثااني .. عالم ماااتحس ابد باللي حولهاا ..نفسي ادخل بمخها اعرف بس وش تفكر فيه ..وانا وش علي
ناديتها : نوال موناوية تنزلين ؟!!
تنبهت لي : وصلنا
قلت لهاا : صارلي سااعه واناا انااديك
نزلنا اناا ويااهاا والين ماسوينا اوراقهاا... ودخلناا ع الدكتورة
الدكتورة : ازيك يامدام نوال عاملة ايه
جاوبتها : الحمدالله
والتفت علي : اكيد حضرتك جوزهاا ؟!
ابتسمت بمجاملة : ايه
الدكتورة : وينك يااراجل دحنا نفسنا نشوف من زمان اوي
جاوبتها : انتي تعرفي ياادكتورة ان الدكتور وقته مو له
الدكتورة : هو حضرتك دكتور ؟!!
"وش ذي اللقااافة " جاوبتها : ايه اطفال
الدكتورة : دحنا زوملا ..
نوال : دكتورة ماارح تكشفيين ؟!
الدكتورة اخيرا حست على دمها : الا حنكشف اتفضلي ع السرير
قامت نوال مع الدكتورة وكنت اسمع صوتهم من خلف الستار
الدكتورة : ها ياانوال النزيف لسى مستمر

MS HMS
03-05-2017, 10:54 PM
جاوبتها : لا الحمدالله دكتورة من يوم مااخذت الحبوب مااصاار شي
الدكتورة : عموما انتي دلوتي تقدري توقفيهاا الوضع عندك الحمدالله مستقر تماما
نزيف؟!! معقول ؟!! شلون ماقالت لي ؟!! اللحين هي كان ممكن باي لحظة تسقط ومع كذا ماتكلمت ؟! خبلة هااذي ؟!وكانت تتحرك بالبيت وتسوي كل شي بنفسها ولا تكلم
الدكتورة : لا الجنيين بااين عليه طوويل زي بااباااه ..ها ياانوال عايزة تعرفي نوعه ؟!!
قالت لهاا : مو مهم يااادكتورة
سالتني من ورى الستارة: وانت ياادكتور نفسك بولد ولا بنت ؟!
قلت لهاا : الي يجي من الله حياه الله
نوال سألت الدكتورة : دكتورة الجنيين بخير؟! انا مااحس بحركة كثيير ؟!
الدكتورة : اطمني وربناا بخير .. وياستي عايز الوجع ليه ؟!! انتي تخافي لما تنعدم الحركة لكن لو الحركة خفيفه دا ماايخوفش بالعكس يطمنك انه حيبقى قدع هاادي ولزيز وياستي عشان تطمني اكثر حسمعك صوت نبضاته .. تفضل هنا يااادكتور

مشيت لين وصلت عندهم لخلف الستار وقفت عند راس نوال الي كانت عيونها مركزة على جهاز الموجات الفوق صوتيه ..وبطنهاا مكشووف وعليها طبعا الجل شفت الدكتورة وهي تحرك الماسح اسف بطنها اليين اخيرا مااقدرت تضبطه وبديناا نسمع الصووووت ..اول شي حسيت فيه قشعريره وقفت كل شعره بجسمي .. تدرون فكرت نفسي اتهيأ ..وبعدين بدأ الصوت يتكرر بانتظام ..صووت سريع وقووي ..حسيت باصاابع تمسك ايدي مسكتها بدووري وضغط عليهاا ...واحنيت بصدري وصرت اشوف نوال كانت عيونها مثل مااهي مركزة ع الجهاااز .. عيوون تلمع الدموع بهاا .. وبنفس الوقت ابتسامه حلووة على شفااتهاا
قالت بصوت اقرب للهمس : ساامع ياافهد ؟! ساامع الصووت
ابتسمت بفرح : سااامع ..سااامع
نوال : دكتورة بنت او ولد ؟!
الدكتورة ضحكت : هههه مش قولتي ماايهمش ؟!
نوال جاوبتهاا : ماابي اتكلم عنه او عنها بصيغة المجهول تكفين قولي
الدكتورة : ماشي يااستي .. عندك عريس زي الاقمر مش نائصة غير ست الحسن والدلاال .. وكملت وهي تسألني ها نؤل ابو مين ؟!
قلت بفخر : ابو عبد العزيز وش رايك ياام عبد العزيز؟!
ابتسمت لي : مالي من عقبك راااي
الدكتورة كتبت لنوال مقوياات ..وطلعنا من عندهاا واناا احس الدنيا ضيقه علي من الفرح .. والله مافرقت عندي بنت ولا ولد وانما الي فرق عندي الاحسااس بالابوة .. احس فعلا ان حملها واقع ..صح اول ماعرفت فيه فرحت لكن مو مثل اللحين .. اللحين كل شي صاار وااقع .. الصرة الرمادية وصوت النبض حوله من حلم بانتظار تحقيقه لوااااقع .. ياالله متى اقدر احطه بحظني متى اقدر الاااعبه متى بسمع صووته ..ااخ متى
طول محنا بسيارة نوال كانت ضامه بطنها ..كانهاا بهالحركة تحتضن الجنين الي بدااخلهاا .. اقصد عبد العزيز اللحين صار له اسم صاار له هووية . .. عبد العزيز بن فهد

MS HMS
03-05-2017, 10:54 PM
اخذتهاا للسوق تتقضى لها ملاابس .. تصدقون انها ماشرت الا تنورتين وشوال حمل والبااقي كله اشترت فيه ثيااب لعبد العزيز ..كل مامريناا من محمل اطفال دخلنا نتفرج ونشتري ..مع ان بدري لسى ع الولادة لكننا تقريبا اشتريناا كل شي مكن يحتاجه مولود جديد من ثياب داخليه .. كوفلات " قماط " اغطية .. رضاعاات وملحقاتهاا ..عضاضات ... خشخيشاات ... حتى اني كنت ناوي اشتري مهد له
نوال: فهد حرام تشتري مهد انت مسوي غرفة كامله له
جاوبتها : تصدقين نسيييت .. ماابي يكون شي ناقصه
نوال الي مسكت ايدي لاول مره بمكان عام : دام رااسك يشم الهواء باذن الله ماارح ينقصه شي

ابتسمت لهاا بامتناان ..كلمااتهاا البسيطة فرحتني ... اكيد بفرح وانا اسمع منها تعليق وان كان بسيط بلفظة الداارج الا ان نبرة صوت نوال الدفء الي حسيته فيه ..عنى لي الكثير
× حصة ×

طلعت من العصر من بيتناا .. قلت لاامي اني راايحه لنورة وبقيل عندهاا ..اسليها دام ان رجلهاا بالشغل هو صحيح اني برووح لنورة خانم ..لكن قبلهاا عندي مشوااار مره مهم ...رحت لمحل انا متعامله معه وهو محل للبيع بالجملة ..هالمحل ادق عليه اطلب تجهيز كل مستلزمات البيت من مواد غذائية لمواد التظيف

وكل شي يحطة لي بكراتيين .. ويوم ابي اروح له اتعمد اخذ جمسنا الملكي عشان الكراتين توسع فيه

وصلت المحل وخليت السواق يحط الكراتين كلهاا بالسياارة

قلت له : عبد العظيم قبل لا نروح نوزع ... مر صرااف اول

عبد العظيم : ان شاء الله

مرينا الصرااف سحبت المبااالغ الي تعودت اسحبهاا .. كان مفروض اسحبها من قبل لكن مره ماامداني ..صرت احط الفلوس بالظرووف واتاكد منهاا ومن اسماء اصحابهاا ..لان المبلغ يختلف من بيت لابيت

يمكن تقوولون من وين لي الفلوس .. انا من يووم صرت بالمتوسطه ابوي فتح لي حساب بالبنك ويحط لي مصروف شهري .. وطبعاا هالمصوورف مبلغ كبير جداا .. اول كنت اصرف منه بشكل جنووني .. شي ع اللبس والكماليات والفشخره .. واحيان السلفيات الي ماتخلص من الصديقاات

MS HMS
03-05-2017, 10:54 PM
المدعيااات .. عموماا اناا من دخلت الجامعه مااصرت اسحب من رصيدي البنكي وتقريبا اللحين المبلغ بيصك النص مليوون .. اربع سنين تقريباا رصيدي 500 الف ريال ..ريال ينطح ريال ابوي كان فكرته من هالحسااب ان يكون عندي دخل خاص فيني .. وتامين لمستقبلي كبنت .. صحيح انه مايبخل علي بشي واني وقت ماابي اقول اعطيني يعطيني من غير لا يسألني فلووسك ووين ... هو كان يعطي اخواني حتى لكن طبعاا مبالغ بسيطة جداا مبالغ تكفي مصروف جيبهم فقط .. لما كبروا شووي شغلهم عنده بالشركه واعطى كل واحد رااتب .. سعد اعجبه شغل التجاره ..بعكس فهد الي ابد ما اهتم فيهاا ..

المهم وصلنا لغاايتناا ..حاره من افقر الحواري بجده ... طابعها شعبي .. واغلب البيوت فيهاا من غير حتى صك ملكيه ولا اثباات ..يعني لو جا بيوم من الايااام شخص ومعاه صك يقول ان البيت بيته انرمى السااكنيين بالشارع ... الاغلبيه بالحارة ناس ظروفهم المادية بالحضيض ..وبعضهم مالهم مصدر دخل الا الصدقاات والزكاة ... تخيلوو اننا بالسعودية عنددنااا ناااس ماتلقى الريال الي تشتري به العيش ؟!

نزل عبد العظيم الكرتون الاول ودقيت الباب بيدي لان مافي جرس فتحت لي البااب شيماء : السلام عليكم

شيمااء حتى ماردت السلام سمعتها تنادي : يمممممممممممه راااعية الكرتوووووون جااات ..جاااات يمه

جاتني سيدة اربعينيه من بعد ما رمت الطرحه على وجهاا تغطيه عني : يا حيا الله من جانا تفظلي يااابنتي

جاوبتها : يالله يحيك يااخاله ..ها بشريني عنك شلون صحتك اللحين وابو سلطان عسى العلاج جاايب نتيجة

ام سلطان : الحمدالله نشكر رب العباااد ..وابو سلطان يقول ان الطبيب قاله انه بيتحسن مع جلسات العلاج الطبيعي ومع الوقت باذن الله بيرجع مثل ماكان

قلت : ان شااء الله ومديت ايدي لها بالظرف .هاك ياخااله وباذن الله نهاية الشهر حاجات رمضان كلهاا بتكون عندك لاتشيلين هم ..وعطيتهاا ظرف ثاااني ..وهذا حق ابو سلطان ...ام سلطان عندك رقمي لا نقصت عليك الفلوس ولا احتجتي شي اتصلي

MS HMS
03-05-2017, 10:55 PM
سالتهاا : كان يقول عليك بنته

هزت راسهاا : ايواا كالي لو كلت انتي مو بنته بيدلووبني ومابيحليني الوح عند فلح

حسبي الله عليه ال**** ... بيستغل طفلة للشحاذة ..وين الذمه وين الضميير ..شايفها ضاايعه ..حتى ماكلف خاطرة يوديها الشرطة ..طيب هذا الشحاذ بس الناس الي بشارع ماقدرو يعرفون انها ضاايعه ..مامدو لها يد المساعده ليه ...معقول تبلدت المشاعر بناا لهالدرجه صرناا نستخسر نساعد بعضناا ؟!! ويلي وين وصلنااا

طيب اللحين وين اوديها ؟! البيت ؟! اخاف ترجع تهرب ؟! ماتبي تكون عند الصقر ..يضظهر اني لازم اوديها عند امهاا ..شفتهاا تمددت على الكرسي جنبي وحطت راسها على رجولي .. دقيت على نوال وطلبت منها رقم خالد اخوهاا

نوال : وش تبين بخالد ؟!

قلت لها : نوال ترى مو وقت تحقيقك ..اعطيني الرقم وخلصيني

نوال : لايكون رضيتي عليه وبتاخذينه

عصبت : وبعدين بتعطيني ايااه ولا شلوون ؟!!

نوال عطتني الرقم ودقيت عليه

خالد : الوووووو نعم

صوته بالتلفون مبين خشن اكثر من الوااقع : هلا خالد شلونك

خالد ماعرف صوتي : عفوا من معي ؟!!

جاوبته : انا حصه بنت عمك

خالد بخوف : حصه في شي صااير شي على عمي ؟!

قلت اطمنه : لا الحمدالله الكل بخير

قال بعصبيه : اجل ليه متصله ومن وين جبتي رقمي

قهرني اسلوبة : متصل لسواد عيوونك ومشتاقه لسماع صوووتك

MS HMS
03-05-2017, 10:55 PM
نهرني : تكلمي زيين

قلت له : اسمع ترى لقيت شاادن وهي معي الان

فرح : قوولي والله ؟! ووين لقيتيها شلوونها ؟!

قلت له وانا احاول ابين عدم ارتباكي : شفتها مع واحد ماسكها ويشحذ بهاا .. ويوم عرفتها وناديتها شرد وتركهاا ..

قالي : طيب اسمعي جيبيها ع البيت ..اللحين بدق ع الصقر بقولة يوقف الدوراه بالشوارع

قلت له : خالد ماااتبي ترجع تبي تروح عند امهاا

خالد : بس انتي تدريين انه صقر معاارض البنت من طلعت وحنا ماغير ندور بالشوارع عليها

قلت وانا اشوفها نايمه والدموع الجاريه غسلت التراب الي ع وجهها : خالد والله حرام تحرمونها منها البنيه بغت تجن يوم قلت برجعها بيتكم ..

قالي : طيب انتي ووين ؟!

قلت له : انا برى البيت

عصب علي : انا عارف اقصد ووين ؟!

تنهدت : بمشوار خاص

شكله فهم اني مااابي اقوله ووين وحسيته عصب : يعني ووووين ؟!

قهرتني حدته : خالد ترى مالك حق تحقق معااي ولا حتى تحاااسبني على طلعااتي ..وعشان امنعه من انه يفتح فمه بكلمه ....عطني عنوان البيت

قالي بلهجة امر : اعتقد تعرفي بااب شريف " هالباب من ابواب جدة القديمه ..موجود بالهنداوية وهو حي شعبي تماااماا " صح ؟!!

قلت : ايه

قال : اجل انتظري على مدخل الحاره واناا بجيك يعني ربع ساعه لاني قريب

قلت : طيب وقفلت السماعه حتى من غير لااسمع رده

والله لو يعرف اني اصلاا بالهنداوية وحواااريهاا كان قطعووني ...طبعا مثل الحاراات الفقيره تنتشر فيها السرقات والمخدرات ..يعني مكاان ممتاز لاربااب السوابق هذا من ناااحيه غير كونهاا بعيدة مرررره عن بيتنااا تقريباا سااعه الا ربع

المهم انتظر ربع ساعه وجا خالد بسياارته اللكززس السودا ودق علي ؟!

خالد بحدة : وووينك ياايهاانم

MS HMS
03-05-2017, 10:56 PM
قلت له : انا بجمسنا الملكي ..اشووفك

خالد انتبه لي وقالي : غطي عيوونك بالطيب وامشوو وراااي وقفل بوجهي

قهرني وجع يوجعه ..يردهاا لي ...قال غطي عيوونك

مشيت ورااه . ودخلنا حاره وسط حاااره الين ماوقفناا قدام بيت حالته تعبااانه بصرااااحه ... حسيت بضيقه بصدري... معقول البنيه الي اختارهاا عقااب وفضلها علي ..من هالبيئة ؟!! وش كان بذا المكااان يستاهل انه يضحي بكل اهله عشاانهاا

جا وفتح البااب وشاف شاادن النايمه فوق حظني ..كان يبي يمد ايده ويصحيها ..لكنه ترااجع خجلاان

احسب بعد بيمد ايده وهي بحظني والله اقصهاا له : صحيهاا

صحيتها : شاادن حبيبتي قووومي ياااقلبي

قامت شاادن : حاااااااااااااااالد ..وتعلقت بثووبه

شالها وضمهاا ودار بهاا وهي تضحك ...انتبهت للبيت

صرخت :بييييييييييتناااااااااا

نزلها وجرت تددق البااب بيدها الصغييره ..دق خالد البااب واناا كنت ورااه

طلع لنا بزر : شاااادن

شاادن : ليااااااااان

دخل البزر بسرعه للبيت ... ودخلت شااادن وراه جري

..قالي خالد : ادخلي اول

خطيت كمن خطوة وكان خالد بيدخل ..التفت عليه: خليك عندك

مادخل ..انا كانت عيووني على فرح ..الي جرت على شااادن مثل المجنونه ..تبوسها وتضمهااا ...قدرت اشووف وش كثر خايفه عليها ..وش كثر تحبهااا ...فرح كانت تبكي وبنفس الوقت تضحك

سالتها : من جااابك ؟!

التفت شادن واشرت علي : حسسه

مشيت باتجاهاا : قرت عينك

ابتسمت لي وحضنتني بقوة : مشكوووووووووووووورة مااني عارفة وش اقولك ...اشكرك .. والله مو عارفة ش اقول ..انتي رديتي روحي لي

MS HMS
03-05-2017, 10:56 PM
ابتسمت لها : الله لا يفرقكم ..اسمحولي استااذن

كان في مره معااهاا .ويظهر انها قريبه منهم بالحيل لانها عزمتني ع الدخول : اقعدي يااختي انتي حتى ماخذتي واجبك تو الناس

قلت لها : مره ثاانيه ان شااء الله خالد برى

المره : فرح قومي دخلي داخل ..وانتي يااختي خلي زوجك يدخل المجل ماايصير وااقف برى

زووجي ؟!! بسم الله علي :انا مب متزوجه ..خالد ولد عمي وانا يوم لقيت شاادن طلبت منه يدليني البيت

رجعت لواقعي ع صوت عبد العظيم : ماما وسلنا بيت ماما نورة

نزلت للبت اشوف السيدة المحترمه نورة



× فرح ×

انحرجت من مهاا بشكل ماتتصورونه : مها والله ماايصيير

مها :يصير ونص البنت ببيت عمتهاا

قلت لها : مها انامااقدر اناام وهي بعيدة عني

مها : لا يااشيخه واخوي مااينفع

صرخت : مهااااااااااااا

مها : هههه فرح صقر والله العظيم مره طيب وحنوون ..صح يعصب ويصاارخ ..لكن من جواته طفل صغير

قلت لهاا : ولا يهمك اناا نسيت خلااص

سمعتها تصارخ : بناااااااااات وبعديين

سالتها : وش فيهن ؟!1

قالت : يركضوون ع الدرج اخاف وحدة منهن طيح تاذي نفسهاا

قلت لهااا : عشان كذاا اقوولك خليهاا ترد البيت والله زوجك وعمتك بيضاايقون

MS HMS
03-05-2017, 10:57 PM
مها : لا والله حليلهاا عمتي صح تبان قووية الا انهاا طيبه .وشااهين مبسووط ع الاخيير وهو الي قاايلي خليهاا هناا .. عاازمها ع العشى

ضحكت : من قدهاا الست شاادن

مهاا : ياالله انتي قومي كذاا واكشخي لااخوي ..لا يجي وانتي مبهدله

قلت لهاا : وانتي متى شفتيني مبهدلة هاا ؟!!

مها : والله حرام ولاا يوووم

جاوبت : احسب كمااان



قفلت من مهاا ...وقمت ابدل ملاابسي ..بيني وبينكم انا ماكنت لاابسه ..حتى العصر الي هو وقت رجعت صقر من دوامه ماابدلت ..بتقولون حقووده لسى شاايلة بقلبك ..بقولكم أيه ..والله قهرني ..تدرون انا الي استااهل محد قالي اخذه ..بس شدوون والله مااقدر اعيش من دونهاا .. يوم اخذهاا مني وهو بس اسبووع مااقدرت اتحمل حسيت نفسي بتجنن كنت ابكي ليل نهاار ورااكان حتى اكتئب مني ..يووم رحناا واستشرنا محامي عرفنا اننا مانقدر نسوي شي ..البنيه ولايتها لعمها يعني لااازم تكون عنده وبحكم ان امهاا وجدتهاا ميتات وحتى خالتها فالحضانه لاهل الام تسقط ..بغيت استخف يومتهاا .. والي كمل علي ان بعد يومين بس من اخذ الصقر لشادن يجوون يدورن عليهاا ..انهاا هربت من البييت ..يومتها مااحسيت نفسي الا واناا ماااسكة من ثووبة وصاارخه فيه : بنتي وييين ؟!! وديت بنتي وووين

وخرني عنه : انهبلتي ياامره تغطي

تصدقوون اني ماااكنت ابد مستوعبه اني بلا غطاا ؟!! وحتى الان استغفر ربي شلون طلعت عليه كذاا ..بس تخيلو معاي ان واحد من عياالكم مضيعينه شلون بتحسون؟! شلون بتصرفوون

صرخت فيه : بنتييييييييي ويين

اعطاااني مقفااه وطلع من المجلس ...... وطبعاا رااكان اعطاااني كف معتبببر ..وهزئني لكن والله ولا فااد معاااي ...مااريح قلبي ..الا شووفة شاادن بعد اربع اياااام بين يدي ..الي لقتها كانت حصه وهي الي جابتهاا مع ولد عمها خالد الين البييت ..والله مااصدقت وانا اشوفهاا بستهاا وضميتهاا لصدري ...وكنت ابكي وهي تبكي

MS HMS
03-05-2017, 10:57 PM
بعدها بيوومين جاا صقر ومعاه مهاا وخطبووني بحجة ان هذاا افضل للبنت ... انا ترددت بالبدايه لكن بالنهاية وافقت ..زواجنا كان بسيط ..حفلة صغيره ..لاانا بغيت حفله ولا حتى هوو



يااترى وش البس ؟...طلعت لي ...تنورة لونهاا فوشي لتحت الركبه على حوافهاا تطريز هندي باللون الذهبي وتيشرت نعووم باللون التفاااااحي الفااااااااااتح بقصة سبعه من الرقبه ... ماحطيت مكياج يادوب بلاشر وردي خفيف وروج فووشي ..عيوني حددتها بالاسود وغمقت التحديد ..حطيت حلقان نااعمه ذهبيه لبست صندل " وانتم بكرامه " هندي ممزوج بتطريزة التفاحي والفوشي والذهبي ...تركت شعري مفتوووح على راحته طبعااا شعري مو نااعم ورا حرير ..شعري طبيعته متموج فيوم افتحه ..يحسبوني حاطتله شي ..والله نااس ماعندها سالفه احد يجعد شعره بيدينه




× نورة ×
كله كووم وحصه الي فاطسة من الضحك كووم ثااني

قلت لهاا على ايش تضحكين

جاوبتني : والله مو مصدقة الي اشووفه ..نورة بجلابية وعصة " قطة _وهو تعبير عن وضع احن على باطن الكف بالكااامل " حنا بيدهااا من يصدق

قلت لها : اسكتي والي يعاافيك ترى والله اناا لحالي منقهره

قلت لهاا : ابغى اعرف وش مسوي فيك ؟! شلون عدلك

قلت : انيت مره ماخذه مقلب ترى ..حبيبتي هااذي سياسة الين مايصير الي ببالي

سالتني : لسى تبين تساافرين؟! ببسااطه بتنهين زواجك وترجعين لامريكاا

قلت لها : حبيبتي ..انا مااعتبره زوواج

صرخت علي: اجل ايش؟!! العقد الي مضيتي عليه ..الرجال الي يكد من اول النهار لاخر الليل عشان يصرف عليك ..كل هذا مو زوواج؟!اجل وشوو لعبة اطفاال ؟!!

قلت لهاا : اذا عااجبك تفضلي وخذيه ..حلاال عليك

حصه : يااشيخه استحي ..والله عيب هالكلاااام هذاا رجلك مو فستاان تملينه وتغيرينه

MS HMS
03-05-2017, 10:57 PM
قلت لهاا : شوفي اعترف ان راكان انسان كوويس ..بس انا وياها مستحيل نستمر مع بعض ك couple

He is not my type يكفيك تفكيره الرجعي

حصه : يخلف الله ع العقل . ..شفتها توقف وتلبس عبااتهاا

قلت لها : وين ؟!!

جاوبتني : بيتنا يعني ووين

قلت لها : خليك جالسه معاي تسليني

قالت : حبيبتي انتي زوجك بيجي اللحين يجي يلقاني مرتزه له وش يقوول

قلت لها :ماعليك منه

شفتها هزت رااسها باستيااء ..بعدين سالتني ماافي شي بالطريق ؟!

قلت لها : شو قصدين ؟!

جاوبتني : حمل

ضحكت : تبغيني احمل من المتخلف ؟! ياقلبي اناا استخدم ماانع

قالت لي : اول كنتي تقولين لي انك ماارح تخلينه يحط يده عليك ؟وحطهاا والحين ماتبين تحملين منه وصدقيني رح تحمليين والي تقولينه عليه متخلفه واشرت على صدري بااصبعهاا رح يسكن بين هالضلوووع وقولي حصه قاالتهاا

ضحكت هالمره بقوووة : انتي اكيد تحلميين ..وقلت بجدية : شووفي حصه انا بسبيل احصل على حريتي من جديد واتخلص من هالقذارة الي عايشه فيهاا مستعدة اسوي أي شي
ماردت علي طلعت من غير لا تعلق على كلاامي ..مدري وش جرى لمخهاا عشاان تقول هالكلاااام .. غباء منهاا انها تفكر اني بديت الين او اتغير .. انااا مثل مااناا لا تغيرت ولا يحزنون الفر ق الوحيد اني غيرت خطتي وقررت العب وفق خطا ثاانيه ..بديت اتبع الاسلووب الي يفضله الرجل الشرقي الغبي .. المره الوديعه الي ماتناقش ..باختصار اكون له اداة تنفيذ لرغباااته .. فتحت التلفزيون وحطي على قناة اغاني اجنبية

MS HMS
03-05-2017, 10:57 PM
× راكان ×
شفت سيارة تحرك من قدام البيت ..عرفت انها سياارة اهل بو سعد ..دووم وانا اشوفهم يجون ويزورن نورة

يظهر يعزونهاا كثير..الغريب اني اشوف بنااتهم مغطايين ومحتشميين ..العله الي عندي ليه مب مثلهم ؟!!

دخلت البيت ولقيتهاا جالسه بالصاله ووتتفرج على قناة اغاني اجنبية

سلمت وطبعا مااسمعت السلام ...مشيت لعند التلفزويوون وقفلته

نورة : هييي

قلت لها : ايش هي تكلمي عدل

نورة :ليه قفلته ..؟!

قلت لها : ازعااااااااااج اولا ثاانياا .تعرفين ان الاغاني حراام ..وليتها اغنيه محترمه الا كلهاا مشاهد خادشه انتي ماااتستحيين تشوفين هالمناظر ؟!

نورة جاوبتني من طرف خشمها : الي تقول عنها خادشة انا متعودة اشوفها بالشوارع بامريكاا ..افتح مخك المصدي وشوف العالم وشلوون عاايشه

صرخت عليهاا : عايشين حيواااناااات ... وحدها الحيوااانات اهي الي تقضي حوايجهاا الفطرية بالشوااارع

نورة : اسمع انا مالي مزااج اتنااقش معاااك ..ببساطة لانه نقاش عقيييييييييم

قلت بغيض : ولا حتى انا لي خلق اطالع وجهك .. روحي جهزي العشى ابرك

نورة : هي انا مو شغالتك .. تبي عشى روح وحط لك ..انا مب راايحه

قلت لهاا : بتروحين وانتي ماتشوفين الدرب

عصبت : انت من تفكر نفسك

مسكتها بقوة وضغطت على يدها : زوووجك ...تفهمين يعني وشو زوووجك .كلمتي حد سيف على رقبتك ... ان قلت كلمه بتنفذينها بدون أي نقاااش ودفيتها باتجاه المطبخ

دخلت غرفتي وغيرت ملاابسي .. هالانسانه بتجنني ...مابقي براسي ذره من عقل

MS HMS
03-05-2017, 10:57 PM
تعاملنا معهاا بالطيب ماجاب نتيجة تعاملنا بالسلوب الجارية والسيد تمشي ع الخط المستقيم ... والله انا الي لابش عمري .. محد قالي تزوجهاا ..زفرت بتعب وغيرت ملاابسي.. مدري متى هالادمي بتفهم وتقدر ..ماايكفيني التعب والبهدلة بشغلي ..اجي القى نكد ببيتي ..مااقول الايااحظك يااتركي ..الله يسعدك مع زوجتك مهنيته وقايمه بواجبااته كلهاا ..صدق بنت رجااال قال هالعله الي عندي حتى الاحسااس عندهاا معدووم باااردة كانها قالب ثلج

نزلت للصاله مالقيت لا كل ولا ست الحسن والدلال ..رحت للمطبخ وانا الشياطين تتننطط قدام عيني ..قبل لااادخل خذيت نفس عميق ..وتعوذت من ابليس بصراحه خفت انحرها نحر الجمال بالمطبخ

شفت حرمي المصون مبسطه ع الارض وجالسه وتاكل سندوتش جبن

صرخت : انتي وش تسوين وين العشى

اشرت على الثلاجه :الثلاجه قدامك

serves your self

ووقفت وغسلت ايدهاا وجات تطلع من المطبخ ..مسكتها من ذراعهاا ...وجريتها بقوة بحيث ضرب راسهاا وظهرهاا بالدولاب

توجعت : اييي ..وش تسوي ؟!! بتضربني والله لا اشتكي عليك واسجنك

ضحكت بغيض: تسجنيين ميين ؟!! اووهو اكيد تحسبين نفسك بامريكاا ..لا يااقلبي انتي ببلد المتخلفيين .. الضرب عندناا عاااادي ...متخلفين صح

شفت طيف الخوف بعيوونهاا ..: جهزي العشى اللحييييييين صرخت بقوة وطلعت من المطبخ

كلها عشر دقااايق وانا شاايف العشى قداامي .. تعشيت طبعا بلحالي .. وحضرتهاا تحججت بالنووم وانها تعبااانه ... بايام عمتي وفرح كنت ارفع السفره واغسل الصحون من بااب المسااعدة ..ومااشوف هالشي يقلل ابد من رجلة الرجل لكن مع نورة كن استمتع بالتسلط والتصرف بجفااف وغلظة

دخلت الغرفه ..وكانت تبدل ملابسها ..حاولت تغطي جسمهاا ووجهاا محمرمن كثر الغضب والاحراج ...قلت لهاا دون أي اهتماام وانا امشي لسرير : ترى جسمك اعرفه زيين .. لاتسوين فيها مستحيه وانتي ماك ذره من حيااا ..رووحي ورفعي المواعيين

خرجت من الغرفه بسرعه وهي ماخذه ثياابها بيدهاا وصفقت البااب وراهاا

MS HMS
03-05-2017, 10:58 PM
تمتمت بيني وبين نفسي: ماكنت ولد مااجد ان ماكرهتك حيااتك وعلمتك الادب يانوير



× الصقر ×

اخذت الباقة الكبيره ..كانت كلهاا روز احمر ...ومانسيت الهدية رحت واشتريت لها

طقم عباارة عن سلسه ناعمه بتعليقه على شكل دورة صغيره تنزل منهاا دورة متوسطه ودورة ثلاثه اكبر مع حلق كان عباره عن دائرة وحده وخاتم نفس الشي..هذا الشي الوحيد الي لفت نظري عند الصايغ بصراحه انا فاشل بذي الاشياء ان شاء الله يعجبها بس

دخلت البيت وشفتها جالسه بالصاله كان باين عليها انها ماحست ابد بدخوولي عيونهاا مركزه ع التلفزيوون ويظهر ان الموضوع شاادهاا تماما... تنحنحت

اخيرا انتبهت لي : انت جيت

ابتسمت وانا اشوف احراجها : لي ساعة وااقف ماعبرتيني

وقفت : طيب اجلس استريح .. اللحين بجهز لك العشى ومشيت بتروح تجهز العشى

ماوقفتها .. مدري يمكن شكلها البسيط سحرني وخلاني مثل الاهبل مبهت .. صحيح فرح مب حلووه ذااك الحلى ... لو قارنتهاا بمها بتكون صفر ع الشمال .. ولا حتى بيااسمين الله يرحمها ... يااسمين الي اعتبرت نفسي خاين لذكراها يووم قبلت الزواج بفرح

مهاا : صقر انت عاجبك يعني الي صاار

صرخت عليها : الي صاار مارح يتكرر باذن الله والبنت بترجع البيت

خالد بحدة: صقر البنت هالمره الحمدالله لقينااها المره الجاايه الله وحده يعلم وش ممكن يصير

عصبت منه : يعني وشو نترك بنتناا تعيش بعيد عناا ؟! خالد انت ماشفت البيت شلوون ؟! ماشفت وضعهم ؟!! ترضى بنت اخوك تعيش بالفقر وحنا نتمتع بالفلووس والعز

شاهين : صقر تقدر تصرف عليهاا وهي عندهم

صكيت ع اسنااني : وتهقى ان ست الحسن والدلال بترضى ؟!! رمت الفللوس بوجهي بالمستشفى

شاهين: الوضع اللحين غير

صرخت : وش اللي غير ؟!! البنيه لازم ترجع بيت ابوها

مها تكلمت وليتها مااتكلمت : تزوج فرح

التفت عليها بذهول : نعم عيدي ؟!!

MS HMS
03-05-2017, 10:58 PM
مها قالت لي ببرود : تزوجهاا ..تزوج فرح وربي بنت اخوك ..البنيه ماتقدر تعيش بدونهاا والبنت مارح تتم عازبة طول عمرها صغيره وبكرة بيجي نصيبها وتتزوج وحنا مانضمن شلون بيعامل زوجها بنتناا .. فانت تزوجهاا وربي بنت اخوك .. بالنهايه رح تضمن حب زوجتك لشاادن وبنفس الوقت تلاقي من تهتم فيك

قلت لها : انخبلتي انتي

مها قالت : يعني بتترهبن ؟!! انت لاازم تتتزوج ... بالله عليك من بيرعاك انت واخوك بذا القصر؟!! من بيشوف شؤنك لاا طحت مريض من بيهتم فيك ؟!!

ناظرت شاهين استنجد به ..اتزوج ويااسمين ؟! زوجتي شلوون اتزوج ؟! شلون اخون ذكرااهاا ؟! مستحيل

شاهين : صقر مها معهاا حق باللي قالته ..الزواج هو الحل الوحيد لوضعكم

قلت بعناد : انا مب متزوج

خالد : اذا انت ماااتزوجتها انا بااخذهاا .

صعقني : انت ؟!!

خالد بجدية انعكست على عيونه الحادة : ايه انااا ..

قلت كأني اذكره : شلون وانت تبي

قاطعني : بنت اخوي مصلحتها فوق كل شي

قلت له : بتجنني انت ؟!! انت تبيهاا من يووم ماكنت طفل

قالي : الي نبيه شي والواقع شي ثااني

ماهان علي يدفن خالد حبه لحصه عشاان خاطرشادن ..يكفي انه كان ينذبح وهو يسمعهم زماان شلون يخططون لزواجها من عقااب ولا هو بقاادر يتكلم

قلت : بتزوجهااا

وفعلا رحت وخطبتهاا ..فرح مااقتنعت بالموضوع بداية الامر لكن طبعا مها اقنعتها بدبلوماسيتها وتزوجناا

MS HMS
03-05-2017, 10:58 PM
رن موبايلي وكان رساله من خالد يذكرني بموعد لبكرة الصبح

اخذت البااقة الي ورى ظهري واتجهت للمطبخ اشرت للخدامات يطلعن ..وقربت من فرح الي شفتها تسوي سلطة وصرت ارقبهاا ..وجها دائري وخشمها صغير ومن الجنب يبان اصغر مع خدودها الملياانه ..عيونهاا كانت متوسطه مب كبيره ولا صغيره ..لونها اقرب للعسلي ..فمها صغيرون ونااعم ..شعرهاا مجعد لكن بملمسه نعومه مب قااسي وبشرتها اقرب للبياض منها للسمار

فرح من غير لا ترفع عينها وتشوفني : اول مره تشوفني

قلت لها : اول مره تلبسين فووشي

حسيتها ماتوقعت الرد سكتنا شووي ومديت لها يدي بالبااقة : انا اسف

شفت طيف ابتسامه على وجهاا لكن بسرعه اختفت : ماكان له داعي تتعب نفسك

ماعتقد اني بتعب نفسي لا جبت لزوجتي هديه ؟!! ومديت يدي لها بعلبة الطقم

اخذتهم مني وحطتهم ع الطاولة : تعيش وتجيب

قلت لها : طيب ع الاقل شوفيهم

قالت لي: مب فااضيه

مسكت يدها وسحبت السكين منها وشلت الخضار من قدامهاا وسحبتها من يدهاا للصاله وجلستها على اول كنبه قدامي : اللحين فضيتي ؟!تقدرين تسمعيني

زفرت : نعم ؟!

قلت بغيض من اسلوبها : نعم الله عليك ياابنت الاصول

MS HMS
03-05-2017, 10:58 PM
حسيتها انحجرت من تعليقي ..وشفتها تلعب باصاابعها بحضنهاا كأنها طالبه تتوبخ من معلمتهاا او طفلة اذنبت وتنتظر العقااب ..مسكت يدها وانا اجلس جنبهاا وضميتها بين كفوفي الكبيره ورفعت راسها باصاابعي : لماا اكون معك واكلمك لا تنزلين رااسك ابد .. اب يرااسك دووم يكون عاالي .. اناا سبق وقلت لك ان الي صاار ذااك اليووم لزت لسان ..واعرف ان لك حق تزعلين وتشرهين علي .. لكن تعترفين وش الغلط الاكبر
.. انك تشيلين بقلب وتظلين زعلانه حتى من بعد مااعتذرت لك ..تدرين اناا ابد مااحب الاعتذاار ولا حتى تعودت عليه واليوم اعتذرت 3 مراات وثنتين منهم لك ..وضحكت بتوتر .. فرح صحيح انك زوجتي وشريكة حيااتي ..لكن لااازم تعرفين ان في خطوط حمرا بحيااتي ماااحب احد يتجاوزهاا ولا حتى يتدخل فيهاا ..حتى اقرب الناس لي مااحبهم يتدخلون فيهاا ومن اهم الاشياء علاقتي باخوي وخواتي ..علاقتي فيهم تصرفي معهم شي خاص فيني اذا عصبت على واحد منهم فانا عندي اسباابي ..انا مااعتبر نفسي اخوهم انا اعتبر نفسي ابوهم

قالت لي : صقر انت تقول اني زوجتك .. الزوجه يااصقر اذا مااكانت النااصح لزوجهاا فهي عدوته ... انا مااكنت ابي افرض افكاري عليك ولا حتى اوجهك للطريقة الي تتعامل بها مع اخوانك .. اناا بس كنت ابي اهديك .. صوتك وعصبيتك على اخوك مهما كبر غلطة ابد مااكانت بمحلهاا .. انت كنت تكلم رجاال مب بزر ..بس صرااخك اسلووبك ابد مااكان يووحي الا بكونك تخاطب بزر .. انت اهنت اخوك وقللت من رجولته قداامي ..مافكرت شلوون بتكون مشاعر اخوك وانت تصاارخ عليه وهو متاكد اني انا ومهاا سامعين كل كلمه من الهواش ؟!! شفت دموع بدت تتجمع ..ماانكر الكلمه جرحتني ..حسستني اني مااني ماليه عينك ماالي قدر .. كنت اقول معليه يااابنت كان معصب ومايقصدهاا والله لو كنت طلعت وبس مسحت على شعري كان نسيت الساالفه ...لكنك كنت جاااامد معااي ..كنت اقرب لقالب ثلجي منك لبشر .. ماهاانت علي نفسي اكثر ... حنا انجرنا صحيح على بعض لكنا تعاااهدنا من اول يووم انربط فيه اسمي باااسمك اننا نحترم بعض ونعيش حياااتناا مثل أي اثنيين عااديين جمعهم نصيبهم .. شوف ياولد النااس اناا بنت فقر ايه ولاني بثووبك لكن نفسي عزيزة علي ومااسومهاا بشي الا نفسك عاافت نفسي تعوفك اكثر ولو كنت نظر عينهاا انت قلت لي بالحرف " انتي نصيبي وانا راااضي بك وانا نصيبك رضيتي خير وبركه ماارضيتي مالك مكان ببيتي " وانا رضيت يااصقر ومااضني بيووم قصرت بحقك ولا حق شاادن ..وشنو كانت المكافئة الاهاانه !!!

MS HMS
03-05-2017, 10:59 PM
مسحت على شعرهاا وبست جبهتهاا الصغيره : حقك علي وماعش من يهينك وانا رجلك

ضحكت بخجل ووقفت بتمشي ..انا كنت ماسك ايدهاا لسى : وووين

قالت وعيونها متعلقة بالارض : بجيب العشى

سحبتها وجلستها : بس انا مااابي عشى


انتهى

الغالين هذا هو البااارت 30 اتمنى اقرا تعليقااتكم ووقعااتكم لما تبقى من قصتنااا
واتمنى منكم انكم تعذروني مااارح انزل بارت الاسبوع القاادم باذن الله على اكثر احتمال عندي اختباارين واحد السبت والثاني الثلاثااء يعني يادوبك اقاابل كتبي
موعدنا الاسبوع الي عقبة ان انكتب لي ولكم عمر

الجزء الحادي والثلاثون


× حــصة ×

رجعت من عند نورة يعني ع الساعة 10 بالليل ..شفت الصقر وهو يدخل باتجاه بيتهم ..حركات ولد عمي جنبه بااقة ورد كبيره ..والله الاخ يعرف حركات الرومانسيه ...ضحكت بيني وبين نفسي .. الله يااصقر اناا قلت عني صغيره وماانااسبك وبنهايه تزوجت بنت حتى ماوصلت العشرين ...بصرااحه اناا ماااني زعلانه لانه تزوج ..اصلا مايهمني ولا عمره كان بعيني بمرحله من المراحل صحيح بغيت انتقم لكرامتي المجروحه واخذه لكني كنت بظلم نفسي واظلمه .. هو طيب ويستاهل الخير ومرته اطيب منه بعد ... اتذكر يووم ملكته ...كانو مسوين حفلة صغيره ببيتهم
تحجبت زيين : مبروك ياولد العم ..منك المال ومنها العيال
مارفع عينه فيني ..حسيته مستحي وخجلان : يبارك بعمرك ياحصة ..وعقابلك
ابتسمت وقلت لمرته : حطي ولدنا بعينك يافرح ..مارح نوصية عليك لانه مايحتاج تواصي
فرح بخجل : ان شاء الله
فرح كانت بسيطة وناعمه بفستان فيروزي وشعرهاا ملفلف بطريقة حلوه ومكياجها مره خفيف .. البنت صحيح مب ذاك الحلا لكن سبحان الله فيهاا قبول من تشوفها تدخل قلبك من غير استاذان
رجعت وجلست ع كرسي وكان جنبي حرمة مغطية : انتي حصه ؟!

MS HMS
03-05-2017, 10:59 PM
التفت : ايه نعم
قالت لي : انا منيره جاارت فرح وتقدرين تقولين بمكانة عمتها الله يرحمهاا
قلت لها وانا اتذكر هاا : ياهلا والله
قالت لي : تدرين كان نفسي اشووفك من زمااان من غير غطى
ابتسمت : ان شااء الله بس مااكون اخرع
قالت : بسم الله عليك ..الزين كله فيك
قلت : تسلمين من ذووقك ..بس ليه كنتي تبين تشوفيني
منيره قالت لي بصراحه : فضول والله ...كنت ابي اعرف شلون بنية صغيره تكون اشجع من رجال وتوقف بوجه اهلهاا .. وتعرض نفسهااا لكلام الناس بس ماتهين كرامتهاا
قلت لها : منيره هذاا كله صفحه وانتهت وكل انساان بالدنيا له نصيبه
قالت لي : تدرين ان عقااب وصى وصيه قبل لايموت ؟!
سألتهاا : وصيه ؟!!
هزت راسها : عقاب وصى زوجي قبل لاايموت لانه الي كان معه وقاله قولوو لحصه تساامح وتستر ماشافت
قلت لها وانا امسك دمووعي : قال شي ثاني؟!!
منيره : لااااا
ترحمت عليه : الله يرحمه ..
قطع كلامنا العشا الي نادوناا عليه ..انا مااقدرت ادخل لا عشى ولا يحزنوون ...كنت احس نفسي مخنوقه ..قلت لامي اني بروح البيت وباخذ الشغاله معااي
رحت للشغاله لقيتهاا تاااكل .. ماهان علي والله اقومها من اكلهاا ..حرام هي طول اليووم تكرف
مالقيت نفسي الا ماخذه عبااتي وطالعه من البييت
شفت خالد وااقف برى ويتكلم تلفوون ..تغطيت ززين وسكرت عباااتي ..ومشيت بطلع من البووابه
خالد : وقفي يااابنت
صوته جمد الدم بعروقي ..صوت كله غضب ..وقفت مكاني : ووين راايحه ؟!!
التفت عليه وسويت نفسي قويه : خويي برى يستناااني ..بالله ذا سؤال ؟!! يعني الساعه 12 وين برووح بيتناا
قالي : وليه بلحالك
قلت له : من بعد البيت اهووو
قالي : ادخلي انثبري دااخل .
قلت وانا احس نفسي مخنوقه وشوي بصيح : مااني داااخله .. ومشيت اكمل طريقي لبرى البوابه
خالد معصب مسكني بقوووة ووقفني قداامه ونفض ايده مني كاني قذااره : انتي متى بتتعلمين الادب ؟!
يوم اكلمك لا تعطيني ظهرك وصووتك لاا ترفعينه لاا اضيع ملامح وجهك اللحين

MS HMS
03-05-2017, 10:59 PM
قلت بغيض : ماابقي الا انت يااخويلد ترفع صووتك علي وتهددني
شفته يفرك قبضته والله خفت يضربني ...قالي : اناا اعرف شلوون اربيك
قلت له : الحمدالله والشكر انت تربيني ؟! ربي نفسك انت بالاول
اقدر احلف انه كان بيضربني لكن جيت اخوي سعد منعت كل شي
سعد: وش تسوون هني
خالد : شفتها طاله رايحه البيت قلت امشي وراها لين ماتصل
سعد بحدة : ليه طالعه من غير امي ...؟!! وا ليه مادقيتي علينا نوصلك
قلت بكل ثقه : امي بتقعد واناا ابي اروح انام بكرة ان شااء الله وراي صحوة من بدري للجامعه موعد مقابلتي 8 وانتم تعشوون قلت خلاص اروح بلحالي من بعد البيت اهوو ..حتى خالد عيت يوصلني
خالد لاحظ ان وجود ابد مب مرغوب : عن اذنكم
سعد بعد ماراح خالد : امشي قداامي ..مشيت معااه وانا منتظرة نوصل بيتناا ويدوس ببطني عاد فرصته البيت فااضي وصلني البيت وفتحلي بمفتاحه
سعد : حصه لا عاد اشوفك واقفه تتكلمين مع احد من عيال عمك لحالكم وخصوصا بالشاارع ساامعه
قلت له : انت ماعندك ثقه بااحد ؟!!
قالي : السالفة ماهي مسألة ثقة ؟! اناا واثق فيك وواثق بعيال عمك اكثر منك بعد لكن أي احد ممكن يمر ويشوفكم ماارح يكون كلامه زيين ابد ..هم رجال ماايعيبهم كلمة ..بس انتي بنت والبنت سمعه
قلت له : ان شااء الله سمعت طق على بااب غرفتي : تفضل
دخل ابوي : هلا هلاا يباا
ابوي : تعالي ابيك
حسيت بااستغراب ..ابوي بغرفتي ولا بعد يبيني ؟!! الله يستر بس ..جلسنا انا وياه بالكراسي المحطوطه بزاوية الغرفة
سالته سؤال حسيت ابد مو وقته : يباا اجيبلك القهوة هني
قالي وهو يأشر ع الكرسي : اجلسي
جلست : سم يباا
ابوي وهو ينزل مظروف ويحطة قدامي ع الطاولة : خذي
اخذته الظرف وفتحت وشفت فلووس كلها من فئة الخمسمئة : وش ذا يباا
ابوي : مهرك
فكرت نفسي سمعت غلط : نعم ؟!!
ابوي عاد : مهرك
قلت ابي افهم السالفه : يبا شلون مهري ؟!! انا حتى ماانخطبت ؟!!
ابوي جاوبني : خالد خطبك واناا وافقت وهذاا مهرك 200 الف بنملك بعد بكرة بينا وبالعيد بنسوي العرس
عصبت وانا اشوف ابوي يفرض رايه حتى مايشااورني : ومن قال اني موافقه ؟!!
ابوي بنظرة حاده : لا ترفعين صووتك ..وانا مااشاااورك انا امرك
حاولت امسك اعصاابي ..اعرف ابوي والله لو عندت بيجبرني : يباا ولي يسلم عمرك انا ماابي اتزو

MS HMS
03-05-2017, 10:59 PM
..يباا والله مااابيه
ابوي : عطيني سبب واحد يخليك ترفضين خالد
خالد اااخ لو هو قدامي كان قطعته بسناااني : يباا خالد مثل ماتعرف راعي مخدرات وبنااات وشلون اخذه
ابوي ماعجبه كلامي عن ولد اخوه : هذاا ك اول واللحين تغير
قلت : ابو طبيع مايجوز عن طبعه
ابوي : حصه انا ماابي أي نقااش الملكة بعد يومين سمعتي ..
قلت له : بس انا حتى فحوصات الزواج ماسويتها شلون بانملك
ابوي ضحك : نفس التحاليل الي سويتيهاا للوظيفه الي كنتي تبينهاا خليت اخوك يعملك بهاا فحص الزواج
يعني فهيدان الثور عنده خبر ولا قاااالي
قلت وانا معصبه : وليه الاخ مستعجل
قالي : خالد مساافر بيباشر المشروع الي بالشرقيه ويبي يكلمك طول هالفتره يتعرف عليك اكثر
ضحكت بتريقه : الي يسمع يقول عمره ماتكلم معاااي ولا شاافني
ابوي وهو يوقف : هذا الخبر وجااك ووالله ياااحصه لو جاني خبر انك مسويه شي عشان تلغين هالزوااج لادفنك بالحوش
وقام بيخرج وفتح البااب بيطلع : يباااااااا
التفت علي
انا كنت موطية رااسي ومخليه شعري يغطي وجهي عشان لايشوف دموعي : ليه يااايباا ؟!! ليه تخليني كورة يتحاذفها عيااال عمي ؟!! ليه ؟!!!
ابووي : لو ان خالد مب كفو مااعطيته
وطلع وقفل الباااب جلست ع الكرسي واناا اهتز وابكي ..بصدري قهر ماتتتصووورونه ..نار شااابه ..سوااهاا الحقييييييير .. قمت لتسريحيت مثل الموجووده وصرت ادور على مشرطي او حتى مقص ...دورت ..دورت بس مالقيت شي...اخر مره اخذ فهد المشرط والمقص من غرفتي ...ماحسيت الا وانا مرميه كل الاغراض الي على التسريحه كلهاا بالارض كانت القوارير كلها تتكسر على الرخاام ..صوت التكسر كان مثل موسيقى تطرب الاذن ...وشكل الزجاج المتكسر مغري ..كنت واعدة امي اني ماعاد اشرط نفسي مااعاد اجرحهاا .. كنت خلاص بمد ايدي واااخذ قطعة زوجاج الا ان امي دخلت علي
امي : وش فيه وش صااير ؟!! ..هالهاا منظر الارض ..قربت مني وقومتني من مكااني ..اخذتني ع السرير
ضميت امي بقوووة ...ضميتها وانا ابكي واشااهق ...
امي كانت تمسح على شعري وتسمي علي : بسم الله الرحمن الرحيم ..بسم الله
قلت بصوت مخنووقه : يمه قووليله مااابيه ..يمه تكفين مااابيه

MS HMS
03-05-2017, 11:00 PM
امي : بس يااحصه اهدي ..اهدي عشان نتفااهم ...
قلت وانا اطالع امي : ماابااااه ...يمة والله مااابيه
امي وهي ترجع شعري بعيد عن وجهي : طيب ماتبينه لييه
انقهرت : يمه مااابيه ..ماابيه ..مابيه يكفي انه اخو عقاااب ...يمه شلوون اخذ اخووه شلوون ؟!!
امي : الله ياااحصه مو هذا الي كنتي تقوليه مااهز فيك شعره
مارديت عليهااا .. ماابي افضح نفسي اكثر مما اناا مفضووحه ..لو تكلمت جرووحي بتتفتح كلهاا
امي : حصه سمعي يمه .. انسي ان خالد ولد عمك وانه اخو عقااب فكري فيه على انه رجال مايقرب لنا بصله شوفي نفسك يمه وقتها بترفضيه لو تقدم لك ؟!!
كنت انااظر امي وماني عارفه شقوول ...ابتسمت : شفتي ان مافيه عيب ..حصه ياابنتي صحيح اننا واثقين فيك وبتربيتنا لك ..لكن كلام الناس ياابنتي مااايرحم .. الناس تعرف انك تردين كل من يجيك ..وصارت تتقول عليك
وانا مايرضيني انك تصيرين علك بفم الي يسوى والي مايسوى
قلت بسرعه : يمه ردو خالد وانا اول واحد يجي بوافق عليه
امي بهدوء : تبدين الغريب ع القريب ؟!! تهقين ابوك يوافق ؟!! اخوانك بيقبلون ؟!
قلت لها : انا الي بتزوج مب هم
امي : حصه مابي نقااش اكثر بالموضوع ..ابوك قرر وانتهينااا .. الا عاد لو تبين تكسرين كلاامه وتحطين رااسه بالطين شي ثااني ..طلعت وتركتني
اول ماطلعت رحت لجوالي ..مسكته ودقيت على رقم الزفت الي اسمه خالد
" ان الرقم الذي طلبته لا يمكن الاتصال به الان .."قفلت بقهر ...النذل الجباان مقفل جواله
ارسلت رساله له " انت احقر انسان شفته بحياااتي ..شلون تفهم ماااابييك "


×فهد ×
رجعنا من السووق تعرفون ...جاتنا فجأ حاله صرنا ساكتين ... العيون الي كنت اشوف الضحكة فيها .. اختفت
ماافهمت وش الي صاار

MS HMS
03-05-2017, 11:00 PM
× نوال ×
ماادري وش صاارلي ...حسيت بضيقه بصدري..مااقدرت اكمل التسوق مع فهد .. حاسه ان كل الي انا ويااه فيه مجرد عرض مسرحي ...قريب جداا رح ينسدل الستار وينتهي ...او انه حلم ورح اصحى على وااقع مريير
اخذ الاكيااس وصرت انزل الي فيهاا ...اخذت الملاابس الصغيره وبديت اطبقها واحطها بالدلاااب ... غيااراااته
رتبتهاا بالشوفونيرة ..اللون السماوي كان غالب على كل القطع والاغرااض ...حتى رضاعته ..تجنن كلها رسومااات ..اشترينا اكثر من مقااس ..شي صغير ..شي كبير ... اشتريناا مستحضرات الحماام " وانتم بكرامه " المخصصه للاطفال ..بودرة لجسمه ...حتى عطر خااص لللاطفاااال ...شفت وحده من الاكياس ... ماانتبهت لها ...فتحتها ولقيتهاا غطى لونه ابيض مرسوم على وحده من زوايااه قلبين صغااارمتداخله وفي صورة لبيبي صغير يلعب ويضحك ..حضنت الغطى وصرت ابكي ..بكيت بحرقة ...وانا اتذكر ان ولدي بيكون بعيد عن ابوه ..وان كل الي جالسه اللحين اسويه وارتبه ..مارح يشوف منه شي.. رح يكون مشتت بيني وبين ابووه ..ورجعت مرت ببالي الفواتير الي لقيتها ..وانحرق قلبي اكثر ..اكيد بيتزوج ..بيجيب لولدي مرت ابوو ..بكيت بقهر ..دموع حاااره ..بحرااارة الناار الي بقلبي ..حتى ان رجولي ماعادت تحملي بركت ع الارض على ركبي وانا اضم الشال اكثر واكثر الين مادفنت وجهي فيه
حسيت بيد تمسح على شعري : نوال شفيك
رفعت رااسي بسرعه ..هذا متى جاا هناا ..شلون ماحسيت فيه
مسحت دموعي بسرعه ووقفت : خير في شي ؟!
قالي : انتي شفيك شكلك متغيره ماكنتي كذا عند الكتورة ولا حتى بالسوق
تنهدت وانا اروح لدولاب واحط الشال بواحد من الادراج : فهد لا تشغل بالك ماافيني شي


× خالد ×
يالله نفسي اشوف وجها اول ماتسمع الخبر من عمي ..اتوقع انها بتنفجر ... كلها يومين وبملك عليهاا وبتصير زوجتي ..لي لحااالي ..صحيح اني كنت ناوي ااجل هالخطوة لين ماارجع من الشرقيه لكني مااقدر ااخرها اكثر واناا اشووف ابو احمد يلمح لعمي بالنسب ...خفت تطير مني ..مثل ماطااارت زمااان ... تنهدت وانا سمع صوت ابوي بذني وهو يقول لعقاب "اليوم كلمت عمك وحجزت لك حصه "
عقاب كان باخر سنة من الجامعه يعني تقريبا 22 سنه ..انا كنت حتى ماوصلت ال15 بس كنت افهم واستوعب الي حولي .. ماكنت متخيل ان عقاب بياخذ حصه .!! شلون واناا ؟!! انا كنت احبهاا الا اموت عليهاا ..

MS HMS
03-05-2017, 11:00 PM
عقاب : بس يبا انا مااابي اعرس اللحين
ابوي : احد قال عرسك بكرة ؟! اعرس وقت ماااتبي..المهم البنيه ماتروح مناا ولا تطلع برى
اعترض: بس الصقر بعده ماتزوج
قاله : مالك دخل بااخوك انت لك بنفسك ...وطلع راايح لدوامه
عقااب لاامي : يمه قوليله ماابي اعرس ولا ابي حصيص
امي : ابوك تعرفه محد يقدر يعترض على راايه
كنت ابي اصرخ ..ابي اعترض ابي اقول ترى ياانااس ابيهاا والله العظيم ابيهاا..لكن على قولة ابوي انت بزر انثبر سااكت وسكت ..سكت وانجرح قلبي .. كنت دوم اشوفها تستحي منه ..تبتسم له وهومثل الصنم لااا يحس ولا حتى يعبرهاا ...وذبحني اكثر يووم كلمها تفسخ الخطبة ..انا كنت موجوود بالحديقة كنت اسمعهم ..كل كلمه كان يقوولهاا ..تمنيت ارووح له واضربه ..لكني سكت يوم كنت اسمع حصه ترد عليه بك جرأة كبرت بعيني يووم ارفضت انهاا ترخص نفسهاا ..وبنفس الوقت حلته من الارتبااط ..هربت بسرعه قبل لاا ترووح لبااب وتشووفني كنت اشوفهاا من بعيد وهي تمسح دمعهاا ..عشان لااحد يعرف
وصلت البيت ..دخلت ومالقيت احد بالصاله .. وين راااحو هاذول ؟!



× فهد ×
مشيت باتجاهاا ...ولفيتهاا وقااابل وجهاا وجهي .. تدرون بكثر ما قلت طابت نفسي ..كنت اعرف اني اكذب على نفسي ..مستحيل نفسي تطيب منهاا ..اناا احبهاا ..شوفتهاا مهموومه ..تذبحني ...صح تعمدت اجرحها كثيير ..تعمدت اني اتعامل ببرود معاهاا ..بس والله بغيتها تحس فيني ..الدكتور محمد كان يقولي حسسها بالحب ..سوينا طريقته ماجابت نتيجه ..اتبعنا الاسلوب المعاكس ..وبدأ تتفاعل معاي ..شكلي بقلب من طب الاطفال لطب النفس ...
اول مالتقت عيني بعينهاا ..ما استمر اللقاء ثواني الا ونوال ترخي نظرهاا وتطلق العنااان لدموعهاا
سالتهاا : دموعك هااذي ليش ؟!
ردت : ابكي نفسي ..ومشت تبي تطلع من الغرفه مسكتها من ايدهاا وصاربينا مسافه مد الذراع
قلت لهاا : وش بها نفسك تبيكنها ؟!!!

MS HMS
03-05-2017, 11:00 PM
قالت : ابد مافيهاا شي ...انا وزوجي اغراب ..مايربطنا شي الا طفل مثل ماايربطنا بنفس الوقت بيفرقناا ... وش فيهاا نفسي واناا اشوفك تجهز لعش زوجيتك الجديد ..وانا لسى على ذمتك ..وش فيهاا ياافهد ؟!!
سحبتهااا لصدري وضميتهاا ..اول مره من تطلقناا اضمهاا لصدري ..تعرفون حسيت بروحي رجعت لي من ضميتهاا ..احبهااا ...والله احبهاا ..ضغطت عليهاا بقوة ... ضمتني هي بعد ..كنت امسح على شعرهااا
خليتهاا تبكي براحتها
رجعت بعدت عني : شفقان ياافهد ؟!
حطيت اصبااعي على فمهاا : اووووص ..
كانت تطالع بعيوني واصبااعي لسى على فمهاا ..رجعت اضمهاا لصدري وقلت لهاا : عمرناا ياانوال مااابنكوون اغرااب ..عمرناا ..انتي رووحي ..وخرتهاا "ابعدتها " ومسكت وجها بين كفوفي ..والله رووحي ..لاقسى لساني عليك ..لو تجاافيت ... والله يتم قلبي مشتاق لك .. ويظل فكري يهوجس فيك ..لا تظنين يوم قلت طالق ارتحت ..نوال والله يوم طلقتك حسيت قلبي بيطلع من مكاانه ..نوال انتي اهنتيني بكراامتي ..مافي رجال يرضااهاا لنفسه ..حتى لو اني احبك ..كرامتي فوق كل شي عندي .....واذا علي ببطنك اذا كنت مشتاق لشووفه واذا كنت احبه ترااه قطعه منك ..كنت اشوفهاا تبتسم على كلاامي ..تذكرت وش تقصدين بعش زوجيتي الجديد؟!
شفتها مكشره ملامحهاا ودفت ايدي : بيتك الي تجهزه ..ولا تقول شكووك ..انا شفت الفواتير بجيبك
ضحكت : وحكمتي انهاا لبيت ومره جديده
سالت : اجل لميين
ابتسمت لها : راحت لااهلهااا ..لاتضيعين اجرها
كملت تسألني : والطقم ؟!!
ضحكت : الطقم هدية حملك .. بس ترددت اعطيك اياااه
سالت : يعني ماابتتزوج
قلت لهاا : وليه اتزوج ؟!!اناا عندي مره تسوى حريم الدنيا كلهم
قالت : يعني بترجعني ؟!!
قلت لها : والله اني رجعتك من اول مااشفتك ليلة العرس ببيتناا
عصبت علي : نعم ؟!! و كل الي سويته ليه ؟!!
قلت لهاا : كنت اشووف غلااي عندك .. وسحبت خشمها ...اتدلع مثل ماتدلعتي علي..

MS HMS
03-05-2017, 11:01 PM
حطت ذراعااتهاا حول رقبتي : تدلع ياابعد هلي تدلع
قلت لها بجدية : نوال الطلاق اعتبريه قرصة اذن لك ..اانا صحيح احبك ومااشوف غيرك ..لكن كل انسان له حدوود يتحمل ..وانااخلااص طاقتي ع التحمل صفر .. لا تفكرين تعيدين الي كان لان وقتها بس بينتهي كل شي ومن غير رجعه
قالت وهي ترسم ابتسامه حلوه مصحوب بنظرات خجل : ادري والله اني قرفتك بعيشتك ..وصدقني الدرس استوعبته زيين ..والي صار بالاول ماارح يتكرر ابد فهد اذا انت تحبني .فانا اموت عليك ..والله مااقدر اعيش من دوونك الفتره الي قضيتها بالمستشفى .بغيت انجن لاني مااشفتك ..تعرف كوني جيت وقضيت عدتي هنا ..كنت انذبح كل يوم وانا اشوف صدك عني ..ترى ابد مو سهل ع المره تشوف نفسهاا ماتسوى بعين زوجهاا .. تلبس وتشيك له وهو حتى ماايطالع فيهاا ...وقتها حسيت بس بك يوم كنت اتجااهلك
قلت لهاا : يعني تووبة ؟!
جاوبتني : توووووووبة
حطيت ايدي حول خصرها : خليك متذكره ..لو عدتيها ياااويلك وضربت راسي براسها خفه
سمعنا صوت نحنه عند البااب ونوال ابتعدت بسرعه عني
× خالد ×
قلت مادام مافي احد بالصاله بطلع اناام ...وطبعا كان لاازم امر من جب غرفة البزر ...والله مااتوقعت اشوفهم بغرفة البزر ..والحلوين مسوين لي غراميااات والبااب مفتووح والله انحرجت
جاني صوت فهد : تعاال تعااال
قلت لهم : يعني لااازم هالغرامياات ووين بغرفة خلوودي
فهد طوق نواال الي محمره خدودهاا وتحاول تفك نفسهاا منه : اولاا خلوودي بعينك ..اسمه عبد العزيز وثانياا وانت وش حارقك رجال وحرمته
قلت له : راعي ان معاكم عزووبي
قالي وهو يحط راسه على كتف نوال : اتزوج احد ماسكك
قلت له : هين كلها اربع وعشرين ساعه تعدي وعقبهاا و بودع عزوبيتي
نوال علقت : يعني سويت الي برااسك
قلت لها : ايه
نوال : والله مااتمنالك غيرهاا .. ولا ابيها تكون عند احد غيرك .بس مب ذا الاسلووب
قلت لها : يعني انا الي عااجبني ؟!! ترى مب سهله علي اني اخذها وانا اعرف انها ماااتبيني
فهد تنهد : خالد انت يوم طلبتها ماااحد كذب عليك ..ولا حد خدعك .. انت تدري من البدايه ان حصه قلبهاا كان لعقاااب ..ومن عقبه ماعاد فكرت بااحد .. يعني اعتراضها مب عليك لشخصك .. هي عايفه الزواج كله .. وترى محد جاابرك تتحمل ..تقدر تروح لاابوي وتفسخ الخطبة
ابتسمت : جبرني هااذاا ياااولد العم ...واشر على صدرة
نوال وهي تضمني : والله ياااحظها فيك

MS HMS
03-05-2017, 11:01 PM
سحبها فهد : هييي لاا تتجاوزين حدودك
ضحكت : مالت عليك ياااشيخ ..اقول مااعندكم عشى ؟!
نوال جات ترد الا قاطعها فهد : ماعندناا
قلت له : احسن برضوو ..ووقربت وسحبت نوال من ايدهاا ومشيت بيها نطلع من الغرفه
قلت لها : والله ياااختي احلى شي انك ماطبختي .. اناا عاازمك على العشى ..اناوانتي ورجعت رااسي وطالعت بفهد ..بس سمعتتتتتي انا وانت بس
نوال تضحك : اووكي بجيب عبااااتي
فهد : هيييييييي وين بترووحين ..مشي وسحب نوال ..وين ماخذ حرمتي؟!
قلت : اووف من اللبشه ..هي ترى ماني ماخذك معااناا ..ابي اختي بس
فهد وهو يطالع بنوال : بتروحين معااه ؟!! بتهنى لك اللقمة من دوني ؟!!
ماخليتها تتكلم : ايه تهنى ..يااخي حل عنهاا شووي
فهد : اشوفك سااكته عاجبك كلاامه يعني
قلت له : يعني وش تقوول
فهد ا بيرد علي الا ان نوال عصبت: اووف وبعدييين ...ترى ذبحتوني كل واحد فيكم يتكلم بلساني ترى اعرف اتكلم عن نفسي ..شووف هو صحيح ان فهد طفشت منه وحلو الواحد يغير الوجيه لكني مارح اتحرك من غيره حيااتي كلها ماله طعم ولا لوون من غيره
فهد وهو يضمهاا : بعد عمري والله
ابتسمت من قلبي: يااعيني ع الحب ..الله يهنيكم ..ودورو على من يعشيكم ...
فهد : اشوفك رجعت بكلاامك ؟!!
قلت له : يااخي انت واحد تاكل عن عشر انفاار وانا رجال ميزانيتي ماتسمحلي بصراحه
خبطتني نوال على ايدي: اذكر ربك لا تحسده
قلت :اووووووووووهووو تخاف عليه
نوال : زوجي اكيد بخاف عليه
فهد بعتب : اللحين هذا الي قدرتي عليه ؟! زوجي ؟! قولي حبيبي روووحي عمري .عيووني مو زووجي
نوال : انا اجيب عبايتي اصرف لي
طلعت تجيب عباااتهاا وطلعناا نتعشى برى

MS HMS
03-05-2017, 11:01 PM
× فرح ×
صحاني الصقر قبل لاايطلع لصلاة الفجر .. قمت وتسبحت بسرعه ..ولبست قميص بيت .. صليت ...وجلست ع السرير .. اقرا وردي اليومي .. شفت البااب ينفتح .. حطيت مصحفي بالدرج .. وانا اشوف صقر يدخل من البااب
الصقر : السلام عليكم
رديت وعليكم السلام ورحة الله وبركاته
جااا وتمدد ع السرير وحط راسه عفخذي .. كنت العب بشعره المندي :بترجع تناام
قالي : والله حاس بنشااط مااعتقد انااام ... وسحب خصله من شعري
قلت : أي.. الله يخليك اتركه ابيه ينشف والمه قبل لايلتف
قالي : وليه تلمينه انا عاجبني كذااا
قلت له : الاندومي عاجبك
قالي : ايه عااجبني
قلت : والله انتم ماانعرف لكم مره تبونه ناعم ومره مجعد
قالي : ههه على حسب المزااج ..تصدقين فقدت شادن
ابتسمت : والله حتى اناا .. كله منك محد قالك ماتمر تجيبهاا
اعتدل بجلسته : ياسلاااام مو كأنك انتي الي سمحتيلهاا تبيت عندهااا
قلت له : ياسلام طلعت اناا الغلطااانه اللحين .
رحت ووقفت عند الدولاب : صح لا تنسي تباركين لحصه
سالت بغيره يوم سمعت اسمهاا وطيف وجها الحلو جا ببالي : اباركلهاا على ايش
قالي : انخطبت
سالته : ياسلام وانت من ويين تعرف اخبارهاا
حسيت انه يلعب باعصاابي : بنت عمي اكيد اني بعرف اخبارهاا
قلت بغيرة وااضحه : الله يبارك لهاا
سمعت صوت ضحكته : ههههههههه
سالته بقهر : ليه تضحك ؟!!
قالي : اللحين انا اقولك انخطبت وانتي تردين من طرف خشمك حشى كل هااذي غيره
قلت له : نعم غيره ؟ اناا اغاار


× الصقر ×
كانت تمثل الصدمه مع ان تعابير وجهاا فااضحتهاا ... خدوده الي بدا ال**** يكسيهاا .. اضطراب حركة جسمهاا .. حبيت احرجهاا اكثر واكثر قمت ووقفت بوجهااا على مساافه قريبه مره
سالتهاا : ليه مدام فرح مااستااهل تغارين علي ؟؟ مالي معزة بقلبك
ماردت علي عيونهاا كانت متعلقة بالارض ..كملت .. وشفيك ردي
مثلت الزعل .. : افاا لهالدرجه مالنا بالقلب مكاااان ...ومشيت بطلع من الغرفه ..اكمل تمثليت الزعلان
استوقفني صوتهااا : يعني انا الي لي بالقلب مكان
التفت عليها مصدووم : وش تقصدين
دارت وفتحت الدولاب وطلعت شال وردي مشيت باتجااهي : ماسمعت جوابك
سحبت الشال من يدهاااا : مااحب من بفتش باغراضي
سالتني بحدة : من كاانت ؟!!
جاوبتهاا : ماني ملزم اجااوبك ...حياتي قبل لااتزوجك شي خاص فيني . ...اخذت مفتاااحي وجوالي وتركت لها البيت بكبره ... رحت على طول لبيتي انا وياااسمين .. دخلت البيت . وجلست بصالته ... كان الشال جنبي .. كنت اطالع فيه .. تمنيت ان صااحبته تظهر فجأة وتلتف فيه ... مسكت الشاال .. وصرت اشمه ..سمعت رنت
جوالي طلعت اشووف من المتصل ..كانت مهاا : صباااااااااااح الورد
رديت : هلا مهاا

MS HMS
03-05-2017, 11:01 PM
مها : خير وش فيك ؟!! تقولها كذا من غير نفس
قلت لها : مها اخلصي وش عندك
مها بحنيتها : حبيبي وش فيك ؟!! عسى مااشر
قلت لها : مافيني شي .. في احد بالله يتصل ع الناس بذا الوقت ؟!! يااشيخه حتى ماجات ال7
ضحكت : هههه والله البيت نااايم قلت مالي غير صقوور يصحى بدري خليني اغلس عليه
سألتها : زوجك لسى ناايم ؟!
جاوبتني : ايه رجع من الصلاة ونااام .. صقر من غير لا تضيع السالفه شفيك ياااخوي
هاذي هي مها من تسمع صووتي تعرف اذا كنت مضايق او سعيد : مهااوي قلت لك مافيني شي ..اتركي عنك الوسوسه .. ولا ترجيني ..وكملت وانا اكذب ... ترى ياادوب اغير ملابسي وارووح الشغل في امان الله
قفلت من غير لاا اعطيهاا فرصه ترد علي
طالعت بملاابسي ..اوووف .. كنت لاابس بنطلون ازرق ريااضي وتيشرت ابيض .. اووف كيف اللحين ارووح دووامي ... ماكنت ابي ارجع للبيت .. طلعت غرفتي ..داارت عيوووني بالمكااان تنهدت .. وانا احارب طيف الذكريات .ياما ضحكناا بذالمكااان .. وجلسناا على هالكرااسي .. حتى السرير كانت ياسمين تنااقز عليه
رحت للدولااب .. وفتحته ..شفت ثياابها المرتبه ..مثل مااهي .. وشفت كم ثووب لي .

القيصر
03-06-2017, 11:28 AM
سلمت يداك على الطرح الجميل
ننظر القادم بشوق
ودي وتقديري

فاطمة
03-06-2017, 05:56 PM
إإنتقااء جميل
عواافي

رحيل المشاعر
03-06-2017, 08:43 PM
تسسسلم الايـآدي
الله يعطيك الف عافيه يـآرب
لروحك الجوري
وودي

http://img.el-wlid.com/imgcache/2013/12/752453.gif

شموخ وايليه
03-07-2017, 08:04 PM
/
سلمت اناملك ويعطيك الله العافيه على مجهودك
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمرفي أنتظار المزيد
ربي يحفظك

ضوء القمر
03-08-2017, 12:22 AM
*,


سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك /
:137:

MS HMS
03-08-2017, 10:50 PM
القيصر.....|




~ولعطرك حضور طااغي

انرت صفحتي بتواجدك النقي

لاعدمنا اطلالتك الانيقه
وردة1

MS HMS
03-08-2017, 10:51 PM
رحيل المشاعر.....|




~ولعطرك حضور طااغي

انرتي صفحتي بتواجدك النقي

لاعدمنا اطلالتك الانيقه
وردة1

MS HMS
03-08-2017, 10:51 PM
شموخ وايليه.....|




~ولعطرك حضور طااغي

انرتي صفحتي بتواجدك النقي

لاعدمنا اطلالتك الانيقه
وردة1

MS HMS
03-08-2017, 10:52 PM
فاطمه.....|




~ولعطرك حضور طااغي

انرتي صفحتي بتواجدك النقي

لاعدمنا اطلالتك الانيقه
وردة1

MS HMS
03-08-2017, 10:52 PM
ضوء القمر.....|




~ولعطرك حضور طااغي

انرتي صفحتي بتواجدك النقي

لاعدمنا اطلالتك الانيقه
وردة1

أميرة الورد
03-09-2017, 11:26 PM
يسلموا هالايادي
على المجهود المميز
والابداع المستمر
شكرا على روعة الموضوع وجماله ،،،
كل الاحترام والتقدير
ودي

بحــۃً صمت ♪
03-16-2017, 12:11 AM
سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~

MS HMS
03-17-2017, 10:32 PM
اميرة الورد.......|،

،,

ولعطرك حضور طااغي

انرتي صفحتي بتواجدك النقي

لاعدمنا اطلالتك الانيقه


وردة1

MS HMS
03-17-2017, 10:32 PM
الضيم.......|،

،,

ولعطرك حضور طااغي

انرتي صفحتي بتواجدك النقي

لاعدمنا اطلالتك الانيقه


وردة1