رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 12-10-2016, 05:21 PM
MS HMS غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل Gold
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل : Aug 2014
 فترة الأقامة : 3696 يوم
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم : 596367899
 معدل التقييم : MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017




استغــربت الـرقم الغــريب اللي يدق عليهــا وكــذا مـره اتصـل اليــوم وماردت عليـــه ليــش هالاصــرار ترددت تـرد أو لا بعــديـن توكلـت علـى الله وردت وهـي كلهـا أمل إن المتصــل بنت .....
فاتــن :الــو
رحاب تنفست براحـه مابغت :السلام عليكــم ...
فاتـن :وعليكم ,,نعــم اختــي من بغيتــي ...
رحـاب :أبيـك أنتــي ...
تاففت فاتـن بضيق وهي تقـول :ليــه تعـرفينــي ...
رحاب :عـز المـعرفـه أنتـي مو فاتـن الـ ..........
فاتـن بخـوف :الا هـي من أنتـي .؟!
رحاب :قبـل ماجاوبـك ابغاك تجاوبينـي على سؤال .؟!
فاتـن :ارجـوك اخلصـي علـي بسرعــه ماحب اتكلـم مع احد ماعرفه ...
رحاب كانت بتضحـك على كلامهـا بس احترمت نفسهـا وسألتهـا :وش يصيـر لك محمـد الـ .....
فاتـن :ليش تسأليـن .؟!
راحاب :شكلك أنتـي اللي تبغيـن تطولينهـا ..
فاتـن :خالــي ..!!
رحاب بشك :خالك أخـو أمك ...
فاتـن بتريقـه :لاخالي اخو ابوي وش هالاسئلــه ..بعـدين ماقلتـي لـي من أنتـي ...
رحاب :أنا رحـاب الـ .........
شهقت فاتـن بالصـدمـه :أخت رغـــد ....
رحـاب :الله يرحمهــا ..
فاتـن بحـزن :اسفـــه بس تفاجئت ....---------------------------
(جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق ....تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ عميقـه..جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق ..احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه..جيتك آلم والشوق محرقني احـراق ..في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه..جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق..يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه..جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق..وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه..
اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه.. )
دخـل عليهـا وهــي سرحـانـه رمـى الكيس اللي معـاه علـى الطاولـه اللي قدامهـا بقــوه وقال وهــو يناظرها بالطرف عينـه :هذا عشـاك واتمنــى بعــد هاليـوم تعتمـدين على نفسـك لأنو زي ماتعـرفين حنـا بمزرعــه يعنـي صعبـه كل يوم بنضـرب مشوار عشـان نجيب لحضرة جنابك اكـل ...
سالي برود :خلصت كلامـك ...
مارد عليهــا ...

سالي :يعنـي خلصتــه طيب اسمـع هالقــرار يوم واحــد زياده موجالستــه هنـا ....
ياســر :ماشاءالله وتعـرفيـن تقرريـن بعــد ,,,طيب اسمعـي أنتـي هالقـرار شبـر واحـد برى الفلــه مو معتبــه وبنشـوف قـرار ميـن يمشــي ...
سالي بقهــر :لئيــم طـول عمـرك لئيــم ...
طنشهـا وطلـع وقفــل الباب وراه ....
وتـرك وراه قنبـله علـى وشك الانفجـار ...
رحاب :أكيــد تبغـين تعـرفيـن ليش ماتصلـه عليك ....
فاتن :الصراحـه ايه وش بغيتــي ...
رحاب :عنــدي لك رساله من شخص عزيز عليك ...
فاتـن :رغــد .!!
رحاب :لاخالــد ..
صـرخت بذعــر :خااااااااااالد ...
رحاب :وش فيك بســم الله عليك موأســم اللي سوى فيك كـذا اجل لو قلت لك مضمـون الرسـاله وش بتسويـن ..
فاتـن :مابغــى اسمـع أي رسـاله منـه خليـه يتركنـي بحالــي ....
رحاب بالصـدمــه ماتوقعت الموقف بينهـم كـذا :هـو يقـول أنـه بيقطـع علاقتـه فيك وماوده يقولك الكلام ذا بنفسـه يخاف يجـرحك ,,بس اللي فهمتـه منـك أنك إنـتي اللي ماتبغيـن هالعــلاقــه ...
فاتــن :الخسيــس أخــر واحـد أفكـر اسـوي عـلاقـه معــه كان بيتسبب لي بفضيحــه مع ولد عمــي ,,رحاب وش بينكــم ..
رحاب بضحكــة :لاتخـافيـن مابينـا شـي من اللي بالك اللي بينـا ثأر وكملـت ...----------------------
اندفعت للبـاب وهــي بأوج انفعالهـا وجلست تضـربه بقــوه :إنا مو حيـوان عنــدك افتـح الباب واستمـرت تضـرب الباب بيـدهـا السليمـه حتــى تورمـــت ....
جلست علـى الارض باستسـلام وهي تمسح دمـوع القهــر اللي نزلت غصباً عنهـا وسنـدت راسهـا على الباب :الله ياخـذك ويريحنــي منــك ....
ياســر من ورى الباب وهو جالس نفس جلستهـا :بترملين من بعــدي ,,بعـدين فكـري بتعقـل لو مت من بيطلعـك من هنا
سالي :مو مهم عنـدي كيف اطلــع اهـم شـي ارتاح منـك ..
ياسـر :وش فايدة حياتـك بعـد مايمـوت زوجـك.؟!
سالي :اذا مت أنت اقـدر اعيـش حياتـي الطبيعيـه اللي حرمتنـي منهـا ,,بعـدين من قالك انك زوجـي هذا بأحلامك بـس ...
ياســر اللي تالم بداخلــه من كلامهـا بس مستحيـل يوضـح لهـا :طيب حبيبتـي شسـوي عقـد زواجنـا يقول كذا ..
سالــي بقهــر :بطلقنـــي ...
ياســر بضحـكه وهو يقلدهـا :هذا بأحــلامك بـــس ...
سالي بعصبيـه :لاتضحـك علـي بعــديـن فرحان بعمــرك متزوج وحـده مو طايقتـك ..
ياسـر بسخريــه :شوبدي اعمـل بحبــه ..
سالي :حبتك القراده ...
ياســر برود :سالي انصحك لاتختبـرين صبـري عليـك ...
لوفقدت اعصـابي بسببك إنـتي اللي بتندميــن ...
سالــي بقـوه وهـي ترتجف من داخـل :تصـدق خفت منـك عاد


v,hdm hg.lk 'fui ;`h v,hdi []d]m hg[.x hgvhfu 2017 hgpQg hgvhfu hg.lk []d]m v,hdm v,hdi





 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2017, الحَل, الرابع, الزمن, جديدة, رواية, روايه, طبعه

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ملامح الحزن العتيق الجزء التاسع روايات جديدة وطويلة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 42 12-26-2016 09:03 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:20 PM
رواية ملامح الحزن العتيق الجزء الرابع روايات جديدة وطويلة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 31 12-26-2016 08:13 PM
رواية الزمن طبعه كذا MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 23 12-26-2016 08:12 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:12 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:29 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM