قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
|
01-14-2017, 12:51 PM
|
|
|
|
|
روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
أم غازي\أستغفر الله ياربي..
أنت متى بتعقل..؟؟كل هذا ذم في ولدك..
طالب\يستاهل مو هو اللي كسر أمه..كسر زوجتي..عصقوولتي..
شوق بتعب\هههههه خلاص طالب سامحه..
طالب\عشان عيونك الحلوين نسامحه..
ام غازي\كلمك غازي..؟؟
طالب\إيه كلمني وقلت له إنها ولادة في المستشفى وبخير..
ماجبت له طاري عن البيت و الكسر..
ام غازي\كذا احسن..الله يشفي ولدهـ ويقومه لهم بالسلامة..
والله ليتني عندهم..
المسكينة ما احد معها من هلها..
طالب\اممم بلى هلها عندها هناك..
راجح قالي إن اخوها كلمه وطمنه عليهم..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
صبَاحَ الخِيرْ وِإنْ غَرّد عَلى ذِيگ السوَاقي طيرْ
صبَاحَه والضمَا والجُوعْ تلاعبْ غَفلةالسّاقِي...
مَادامِگ مِلْهِمِي يِسعِدْ صبَاحْ ٍالصّــد وَالتّقصِيرْ
صِبَاح آلبُعدْ وِإنْ حَرگ حَنِينْ أعمَاقِگ أعْمَاقِيْ..
صِبَاح تِزهِرْ أَورَاقه عَلى غِصْن العتَبْ نُوّيـرْ
يِبَللهَا نِدَى هَمسْ القلُوبْ وطِيفِـگ البَاقيْ..
تمرْ بخِيرْ هَالضِيقه مِنَ الخَاطِر تِمرْبخِيـرْ
تِغيبْ الشّمْس وِيغِيب الحَنِين وتسگنَ أوْرَاقِي...
فتحت عيونها بتعب..
وهي تحس بوخز موجع بجفونها..
بين رمشات جفونها لمحت عيونه تتأملها..
وإبتسامته تحييها..
حاولت تتكلم بس ماقدرت بسبب العطش..
حطت يدها على يدهـ..
نزل راسه وقبلها بحنية..
غازي بمحبة\الحمدلله ع السلامة يا أطهر ذنوبي..
هديل بوجع\ذذ......ذيــ....
غازي بهدؤ\الحمدلله بخير..
صحى قبلك بيومين..خوفتيني عليك..
هديا تبكي\ششــ....شفتك تموت..
غازي\وأنا شفتك تهربين..
أحبك ياهديل..
أبتسمت بألم..واشرت على رقبتها..
قرب منها كوب ماء ورفعها بخفة يشربها..
غازي\هششش بس شوي..لا خلاص..
أبعد الماء عنها وهي باقي عطشانة..
غازي\تحملي شوي..
هديل\باشوف ذياب..
غازي\الحين اجيبه لك..
وانادي امك وابوك..
غمضت عيونها تحبس دموع الخوف..
حتى وهي في العملية وتحت البنج مسيطر عليها..
حنيته مغلفتها القساوة..
أبتسمت وهي تشوف أمها وابوها عندها..
سلموا عليها وتحمدوا لها بالسلامة..
ابوعلي\اللهم لك الحمد والشكر..
مبرووك نجاح عمليتكم يابنتي..
هديل بغصة\نجحت عملية ذياب..؟؟
ابوعلي\الحمدلله نجحت وربك شافاهـ..
v,hdmHlh yvhl davp hgw]v 'hvdi ,gh w],,,] ,ulvkh lhuarkhL17 hgspv pwvd v,hdmHlh w],,,] yvhl ,ulvkh
|
01-14-2017, 12:51 PM
|
#2
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
هديل\اللهم لك الحمد بعدد حملة عرشك وملائكة سماواتك..
الحمدلله والله رديت لي الروح يوبه..
ابوعلي\الحمدلله ..الحمدلله..
هديل\يوممه وش فيك..؟؟
ابوعلي\مافيها الا العافية..
هديل\يووومه..؟؟!
ام علي\...............
علي\الحمدلله على سلامتك وسلامة ورعك..
هديل\الله يسلمك..بالله عليك كيف حاله.؟؟
شفته احسن من اول..تكلم..؟؟
علي\صلي على النبي ياهديل..
توكم مسوين العملية..لازم ياخذ فترة وتصلح امورهـ إن شاء الله..
هديل\يوومه انتي شفتي ذياب..؟؟
علي بحنية\أمي مابترد عليك..
هديل\ليييه..؟؟يوومه وش فيك؟؟
علي\امس هاوشت غازي وتوطت في بطنه..
وطردته ما يشوفك..واليوم وصلنا المستشفى الا وهو قدامنا..
قال لنا إنك صحيتي وصرتي بخير..وبيروح يجيب ذياب..
هديل تناظر أمها\يووومه..؟؟
ام علي\الحمدلله على سلامتك..
أجر وعافية يا بعدي..
هديل\تعالي جنبي..
قربت منها ضمتها وبكت غصب عنها..
هديل\يومه إذكري ربك..ليه ضايقة كذا..
الحمدلله انا بخير وولدي بخير..
ام علي تبتسم\كنت خايفة عليكم..
هديل بهمس\صدق طردتي غازي امس..؟؟
ام علي\إيـــه طردته..
هديل\كيف طاوعك وراح..؟؟
ام علي\قلت له انا أم هديل..
و........... ولازم يطيعني..
هديل بتعب\فديتك ياروحي..
لاتزعلين أنا بخير والله..
ام علي بزعل\لاتحلفين وانتي كذابة..
بترجعين معي السعودية..
هديل\أكيد بأرجع معكم..الحمدلله تمت العملية..
ام غازي بحسرة\لاتقولين اكيييد يوومه لاتقولين..
قولي ان شاء الله..
ناظرت امها محتارة من نظراتها وزعلها..
وش صار بينها هي وغازي..
وليه طردته من عندي..؟؟
وليه شاكة إني بأرجع معهم..؟؟
أبتعدت عنها لما دخل غازي وذياب معه..
جلست بمساعدت علي وضمت ذياب على صدرها بمحبة..
بكت وهي تحس فيه تعبان..
نزلت وجها على صدرهـ وخبته فيه..
شمت ريحته وقبلته على صدره ورقبته ووجهه..
|
|
|
01-14-2017, 12:52 PM
|
#3
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
خرجت أمها لما شافت غازي جلس جنب هديل..
وهذا كان تصرف أبوها واخوها..
هديل تبكي\وش قال الطبيب..؟؟
غازي\تطمني..الحمدلله هو بخير..
هيل\وش صار وقت العملية..؟؟
غازي\أستخدموا الحبل السري اللي اخذوه منك بعد ولادة ذياب..
ومع اللي خذوهـ منك قدروا يحييون الالياف اللي حوالين النخاع..
والحمدلله هذا ذياب بخير..
هديل تبتسم\الحمدلله رب العالمين..
غازي بجمود\أمك مصممة ترجعين معها السعودية..
هديل بهدؤ\إيه إن شاء الله بأرجع معهم..
لما اتحسن أنا وذياب..
غازي\العلاج باقي ماخلص..
والسفر ماهو زين بحالة ذياب وحالتك..
هديل\أدري..ماراح نسافر الا لما يسمح لنا الطبيب..
غازي\وأنا مو سامح لكم..
هديل تتنهد\غازي ماهو وقت حرب وهواش..
متفقين نرجع بعد ما يتعالج ذياب..
غازي بغموض\وذياب الى الحين ما تعالج..
ما انتهى علاجه ولا علاجك..
هديل\انا مافيني شيء..
وذياب قد ما يلزم علاجه أنا مستعدة..
غازي\معناتها قولي لهلك إنك ماراح تسافرين معهم..
هديل ببرود\لا بأقول لهم يأجلون السفر..لحتى نقدر نسافر..
غازي بغيض\لاتعلبين معي..
أعصابي هذي الأيام ابداً ماتتحمل ..
وقبل لا تسالين..هذا تهديد مو نصيحة..
طلع من الغرفة..
وهي شدت يدينها حوالين ذياب..
وش اللي صار بينهم..
هو وأمـــي مو طبيعيين..
لازم اعرف ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
|
|
|
01-14-2017, 12:52 PM
|
#4
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
همي طواني واكثر الناس لا هيّن
ماحدٍ درا عني ولاحـدٍ نشدنـي ...
نزل في مطار روما..
يدري إن هله كلهم موجودين في إيطاليا..
بس مايبي يقابل احد منهم..
مايبي يقابل احد غير هديل..
مر عليها أكثر من اسبوع بعد العملية..
تمنى لو يشوفها ولو من بعيد..
توجه لأحد الفنادق ..
رمى شنطته اللي تحوي أهم الأوراق الخاصة بقضية غازي..
صلى ونام على سريرهـ..
غمض عيونه بس ماقدر ينام..
يحس بنار تاكل في صدرهــ ..
كل شيء صار واضح ومفهوم عندهـ ..
مايبي هديل تعرف اللي هو عرفه..
ولا يبي غازي يدري إن كل ماضيه صار عند هادي..
يتمنى لو يقدر يدفنه مثل ما طلعه من دهاليز النسيان..
أنسب حل لهديل هو إبتعادها عن غازي..
حياته كانت صعبة كثييير..
وقسوته وجبروته كانت نتيجة للي صار معه..
مايبي ينتقم منه ولا يفضح ماضيه..
كل اللي يخطط له هو إبتعاد هديل عن غازي..
لازم يتركها ترجع لـ هلها..
رد على جواله لما شاف اسم علي..
تطمن إنهم رجعوا السعودية..
وامه زعلانة على هديل وعليهم ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
|
|
|
01-14-2017, 12:52 PM
|
#5
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
جالسة جنبه في السيارة..
تحاول تكتم شهقاتها ماتطلع منها..
ناظرها بطرف عينه..
غازي\مايسوى كل هذا الزعل..
تحملي إسبوع مواعيد وبعدها ترجعين لامك..
هديل بقهر\هي قالت لي..
مابترجعين معي..وأنا قلت اكيييد بارجع معك يومه..
وطلعت تعرفك اكثر مني..
غازي\إن عرفتني أمك أكثر منك هذا خطاك ماهو خطاي..
هديل\أنا ابي اعرف وش صار بينك وبينها..
أمي كانت معي ولا هي معي...
فيه شيء كبير مضايقها ومزعلها..
كل ماشافتك صدت عنك..وكل ماشافتني ادمعت عينها..
غازي أنت وش سويت لامـــي..؟؟
غازي بغموض\في المزرعة بتعرفين..
هديل\لا الحين ابي اعرف..
وبعدين انا قلت لك ما ابي ارجع المزرعة ما ابيييييييييي..
غازي\لازم ترجعــــين..
كمل طريقه وهي بكت لما تذكرت وداعها لأمها..
هديل برجاء\يوومه خليك معي..
اخلص مواعيد ذياب ونرجع مع بعض..
ام علي بزعل\لايومه..ابوك واخوانك بيقدرون يرجعونك..
انا ما اقدر على شيء..
هديل بغصة\ما احتاجهم كثر حاجتي لك..
ام علي تبتسم بحسرة\بكرهـ ترجعين وبتكونين بخير..
حلفتك بالله يا هديل..لاتسوين شيء ما انتي مقتنعة فيه..
أنتبهت على السيارة واقفة عند القصر..
نزلت من السيارة ووقفت مكانها..
تبي تروح الملحق..
بس هو مسك يدها وشال ذياب منها..
اخذها معه لــ داخل القصر..
صابتها نفس حالة الحنين..
كل شيء حوالينها له ذكريات..
وإن كان اقل قليلها ممتع..
إلا إنها ذكريات مغلفة بالقسوة..
أخذت ماريا ذياب من يدين غازي..
وأمرها تخليه معها..
دخل المكتب ويدهـ في يدها..
جلسها وجلس جنبها..
غازي بهدؤ\تبين تعرفين ليه أمك زعلانة..؟؟
تمنت لو تقول لا ما ابي اعرف..
لو تهرب من قدامه ووتخبىء بعيد عنه..
ليه خايفة من اللي بيقوله..
|
|
|
01-14-2017, 12:52 PM
|
#6
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
ليه تحس إنها تحتضر وأنفاسها بتفارقها اول مايتكلم..
غازي\أولاً جاوبيني..
أنتي ناوية على الفراق..؟؟
هديل بخوف\لاتظن إني راضية على اللي بيصير..
أنا ابي الطلاق لاني ادري مانقدر لبعض..
انا مستحيل اسعدك او ارضيك..
ومستحيل اقدر انسى اللي صار بينا..
تنازلت عن حقدي عليك هذي الشهرين..
دفنت انتقامي منك عشان اعالج ذياب وبعدها نفترق..
بينا وعد..
غازي بجمود\صح بينا وعد..
وقلنا لما يتعالج ذياب نفترق..
بس يالغاليـــة..ذياب بعدهـ ماتعالج..
هديل\الحمدلله عمليته نجحت..
غازي\نجحـــت..؟؟
صح هي نجحت لمدة الثلاثة اشهر القادمة..
أو الستة اشهر..او السنة..
أكثر من سنة ماراح يتحمل الا بعملية ثانية
يمكن اخطر واكبر من هذي..
شهقت بخوف ووقفت..
هديل بغصة\ببـ.....بســ هم قااالوا..........
وقف وقرب منها..
غازي\أدري وش قالوا..بس النتائج عكس ما قالوا..
فيه طريقة ثانية لعلاج ذياب..
لا أنا ولا أنتي نقدر ننقذ أليافه..
هديل بصراخ\لااااااا..
لاتقووول بيموووت..هم مو الله..
مايقدرووون يحكمون بمووته..
مالهم حق يقولون بيمووت..
غازي\ذياب محتاج أخ ..
من مشيمة اخـــوهـ نقدر ننعش ألياف ذياب..
وبكذا وبقدرة الله نمنع عنه الشلل والعمى..
محتاجين اخ لذياب يا هديل..
إلى الملتقى بإذن الله تعالى فجر السبت ..
كونوا بخيــــــــــــــــر ..
صدووود’’’
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صبــــــــــاح\\
الشوق لـلقاء أحبتنا...
|
|
|
01-14-2017, 12:53 PM
|
#7
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
مســــــــــاء\\
التألــــــق بصفات تميزنا..
كيــــــــــفكم الـــ ليلااااااااااااس..؟؟
أحبتـــــــــــي في كل مكــــــــان ..؟؟
أرحب بكل الأخوة والأخوات الغاليات اللي أنضموا لنا برحلتنا..
واللي ظهروا من خلف الكواليـــس..وشاركونا برأيهم..
وجودكم يسعدنا..ورأيكم فخر لنا..
بارت الهدية صـــدم الكثيرين من الغاليات..
وشككوا بإنتمائي لرابطة هدووولة وتحيزي لرابطة غازي..
الأحداث تمشي على حسب الخطة المرسومة لها..
فمستحيل احد يأثر علي ويقنعني أتعاون مع غازي ضد هديل..
أو العكـــس ..
ومثل ما أنصدمتوا بمفاجئة غازي..
راح ننصدم بمفاجعة هديـــــــل ..
بارت اليوم هديـــــة من رابطة الحمامة هديـــل..
بزعامة وردة الزيزفون ...
إلـــــــــى رابطة الجلموود غازي..
بزعامة همسات وردة..
البارت الثالث والثمـــــانون ...
أحس بالرعشة تعتريني
و الموت يسترسل في وتيني
و موجة الإغماء تحتويني
فقربي مني و لامسيني
مري بكفيك على جبيني
و قبل أن أرقد حدثيني
قصي علي قصة السنين
حكاية المشرد المسكين
طوف عبر قفره الضنين
يشرب من سرابه الخؤون
و يشتكي النجود للحزون
و جرب الغربة في السفين
و هام في مرافئ الجنون
كسندباد أحمق مأفون
و عاد بالحمى و بالشجون
محملا بصفقة المغبون..
المرحووم بإذن الله تعالى ..غازي القصيــــــــــبي ..
شهقت بخوف ووقفت..
هديل بغصة\ببـ.....بســ هم قااالوا..........
وقف وقرب منها..
غازي\أدري وش قالوا..بس النتائج عكس ما قالوا..
فيه طريقة ثانية لعلاج ذياب..
لا أنا ولا أنتي نقدر ننقذ أليافه..
هديل بصراخ\لااااااا..
لاتقووول بيموووت..هم مو الله..
مايقدرووون يحكمون بمووته..
مالهم حق يقولون بيمووت..
غازي\ذياب محتاج أخ ..
من مشيمة اخـــوهـ نقدر ننعش ألياف ذياب..
وبكذا وبقدرة الله نمنع عنه الشلل والعمى..
محتاجين اخ لذياب يا هديل..
هديل بحيرة\أخ..؟؟!
غازي بهدؤ\إيـــه أخ..
أنتي امه وانا ابــوهـ..
أبتعدت عنه بخطوات مهزوزة..
وهي تردد كلامه بصدمة ومن غير وعي..
هديل\أنا أمه..أنــ...ــا ؟؟
ذياب يبي أخ..وأنا أمه..؟؟
|
|
|
01-14-2017, 12:53 PM
|
#8
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
أنت مجنون؟؟!
غازي\مجنون؟؟
لا مو مجنون..وعلاج ذياب عندك أنتي..
حقنوا الالياف وقدروا ينعشونها..
بس محتاجين مورثات جينية حتى يمنعون تلف الألياف..
لأن تلف الألياف ممكن يسبب له شلل كامل أو عمى..
ذياب محتاج أخ يساعدهـ وينقذهـ..
دارت بمكانها وهي تسمعه يتكلم..
مررت يدينها على وجها ورقبتها..
حست إنها مخنوقة وماتقدر تتنفس..
علاج ذياب عندك انتي..
علاج ذياب عندك انتي..
هديل بصراخ\خلاااااااااااص..
أسكت لا تكمل كلامك..
كل كلامك كذب وتلفيق..
ذياب علاجه عند ربه ماهو عندي..
أنا ما اقدر أعالج ذياب..ما اقدر أعطيه اكثر مما عطيته..
لاتحاول تجبرني عليك وعلى حياتك..
لا تستخدم ذياب في حربك يا النذل..
غازي\الموضوع اكبر منك هذي المرة..
ماراح اخلي ذياب يتعب وانا اقدر اعالجه..
مستحيل اشوف ولدي يتعذب مثل ماتعذبت اخته من قبله..
ذياب بحاجة أخ..ولازم تجيبين له اخ..
هديل بقهر\ما اقـــــــــدر..
مستحيييييييييييييل..لا لا لا..
انت واحد مجنون ومنتهي..أنت مجنوووووووووون..
أكرههههك أكرهك..
رووح تزوج..خلف وانقذ ولدك..
أنا ما اقدر أساعدكم اكثر ما اقددددددددددر..
لا تطلب مني ولا تتفرعن علي..
أنا باخذه وارجع السعودية..
والله بيتلطف فيه وبحاله..
عش حياتك متوحد وظالم وقاهر..
بيجي لك يوم والله ينكبك بكل ذنوبك..
غازي بجمود\لازم تهزمين خوفك..
وتتنازلين عن قناعاتك..
ذياب أهم منك عندك صح..؟؟
هديل تبكي\لا مووو صح لا..
أنت تتمنى هذا الشيء يصير..
بس ماراح يصير لا لا ..
غازي يتجاهل كلامها\سنة ياهديل..
ويمكن تنتكس حالة ذياب..هذا كلام الطبيب..
هديل بعجز\رووح لـ الطبيب وقله..
قله مانقدر نجيب اخ..
قله أنت وش سويت فيني..
قووول كيف قتلتني..قوووله إني أكرهك..
إكشف لهم ليييه ما اقدر انقذ ولدي ..
|
|
|
01-14-2017, 12:53 PM
|
#9
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
قل لهم إنك عذبتني مووووتني..
انا ما اقددددددددددر..انت السبب أنت..
الفكرة تذببببببببببح..
الله يقهرك مثل ماتقهرني..
غازي يقرب منها\تقدريـــن..
والقهر ذقته قبل لا اعرفك..
وشربته بعد موتك..
مابأخلي القهر يأكل باقي حياتي معك..
إنسي اللي صار يا هديل..
صرخت بوجهه بكلمه آآآآآآآآآآهـ بكل صوتها..
وهي تشد على شعرها وتضرب الأرض بارجولها..
شالت كل اللي على مكتبه ورمتها عليه..
كسرت الفازات الموجودة قدامها..
الكتب المرصوصة رمتها على الارض..
قطعت اوراقه..
هديل بإنهيار\لاااااااااااااااا..
ماراح انســــــــــى..
ماراح انسى اي شيء إنت سويته فيني..
كيف أنسى وأنت كل يوم تزيد في خطاياك..
كل يوووم تبني جسوور بينا كييييييييييف؟؟
ماراح انسى كرهك لي..ولا حقدك..
ماراح انسى إني خسرت حياتي وهلي ودراستي..
أبوي وامي واخواني..خسرررررتهم..
صارت علاقتنا كذبة نحاول نصدقها..
أنا ميته بس مالقيت لي قبر يضمني مالقييييييييييييت..
مابأنسى كلام الناس عني وأكلهم في لحمي..
ما ابي ارتبط فيك لآخر عمري..
أنت بتنسى كل شيء..بس أنا ما اقددددر أنسى ما اقدر..
ذياب وكاسر ظهري لأنه بيظل يذكرني بحياتي معك..
بإجبارك لي على نفسك..
ما ابي أخووه يربطني فيك بذكرى تقهرني..
ما ابي حياتي كلها تكوون قهـــــــــر ما ابــــــــــي..
خرجت من المكتب وتركته يناديها..
كرهت القصر وكل اللي فيه..
فتحت الباب الرئيسي وخرجت..
ركضت هاربة منه ومن القصر..
من صوت ذياب ومن كل ذكرى تمر فيها..
دخلت الإسطبلات وهي اللي كانت حالفة ماتدخلها من بعد ماضربها..
ناظرت الخيول بحضائرها..
دخلت الحضيرة اللي ضربها فيها..
تجمعت الدموع بعيونها..
وهي تتذكر حالها تحت يدينه..
يضربها بسوطه وهي تصرخ تترجاهـ يسامحها..
بكل قهر أخذت السوط من على أحد الحواجز..
وصارت تضرب على الأرض في المكان اللي كانت طايحة فيه..
هديل تبكي بقهر\جاااارية..طول عمرك بتظلين جااارية..
مجبووورة تظلين معه..كل شيء بينعاد..
ياجارية يا رخيصة..مالك غيرهـ..
يهينك ويقهرك ويجبرك على حياته..
أكرررررررررهك يا هدييييل اكرهك..
ليييييييش مامتي..ليييه رجعتي لهم..
لييييييييه مامتي من سنين..؟؟!
باعوك جارية وتظلين جارية أكرهك أكرهك..
|
|
|
01-14-2017, 12:54 PM
|
#10
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/17
ألتفتت على صوته يناديها..
رمت السوط عليه بقوووة..
هديل بنحيب\كمل اللي بديته..؟؟
الجارية رجعت..اضربها وعاقبها على هربها..
اضرب زوووجتك يا محترم..
أجبرها على نفسك وعذبها..
مارس عقدك يا مريييض يا معقــــــد..
إجلدها بسوووطك..أترك آثار وعلامات..
اوسمها بوسم الجواري..
ماهو مابقى لها غيرك..
أعترفت خلاااص مابقى لي غيرك..
خذيتني منهم ولما رجعت ومالقيت لي مكان بينهم..
لأني مو بنتهم اللي تركتهم..
أبـــــــي هديييل..رجعها لي أبييييييها..
ابي حالي وين وديتني وييييييييييين؟؟
بأي حفرة دفنتني..؟؟رجعني ليييي رجعني..
قرب منها ضمها له ..
وهي حست برجفته اقوى من رجفتها..
مستحيل يكون المك اقوووى..
بكت وهي تشكي له منه..
تشكي غازي القديم الظالم..
لغازي العاشق المتيم..
بعدت نفسها عنه..
وجلست على ركبها ..
مررت يدينها على القش وهي تتذكر كيف زحفت عليه..
لما كانت تحاول تهرب من سوطه وضربه لها..
هديل بألم\ترجيتك ترحمني..
ليه ضربتني؟؟ماظلمتك ولا غلطت عليك..
ليتك ماضربتني..كنت صغيرة كيف قويت تضربني..؟؟
كنت اصرخ واترجاك توقف ضرب..
لييييه ماوقفت..لييه ماعاقبتني باي شيء ثاني؟؟
ليه مارحمتني وانا كنت اتوجع واصرخ من الألم..
وجعتـــني كثييير..
زعلت منك..وشلت بقلبي عليييك..
كنت تضربني وتقسى علي..بس بعدها تحاول تراضيني..
بس بعد السوط ماقدرت اسامحك..أنا إنسانة مو بهيمة..
إنســـــــانة يا قاسي يا جلمووود..
صوت السوط وهو يضرب ظهري لازال يرعبني..
كرهتك..وكرهت أمك وهلك كلهم..
كرهت شووووق وطالب..
وبأظل أكرهك ولو عشت معك طول عمري..
غرامك مايشرح الصدر..ولا يرضيني..
صدقني لو تكرهني يمكن اتقبلك..
مرت من جنبه ورمت القش اللي بيدها على الأرض..
وقف قدامها ومنعها تطلع..
حط يده على كتفها وهي رفعت راسها له..
مد لها السوط وعرفت معنى تصرفه..
إضربيني مثل ماضربتك..
أخذت السوط من يدهـ ورمته..
هديل بغصة\لازلت تجهـــلني..
السوط شوهني..وآثارهـ مابتختفي مني..
نار ضربه تشب في ظهري..
ما اوصل لقسوووتك..ولا لي قوة قلبك..
ما أقدر أضرب عدوي ولو كان كافر..
فكيف أضرب زوجــــي ..؟!
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:14 PM
| | | | | | | | | | |