قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
11-22-2016, 03:45 PM
|
|
|
|
|
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017
ووصل لمسامعهم صراخ البنات ..
بنــدر:وش صار وش فيهــم يصــرخون ..
وليد :ماتعرفهم البنات حتى لو شافوا صرصور صرخوا ....
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه...
ورجع صراخ مره ثانيه بشكل أكبــر ..
ياســـــر :لا شكــل صــار لهم شي كبير ..أنا رايح لهم ..
وليد بطريقه كوميديه:تعاااال يابو شباب استهد بالله لتهـــور,,مسويه روحه خايف على البنات وهو خايف على خيلــه ..
الكــل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
حاول ياســـر يتصل على جوال بسمـــه بس محد يرد عليـــه ..
وصرخات البنات المرعوبه تزيد كل ماقتـــرب من لأسطبــل لين وصل للمكان كانت هيائتهم واضحه فيه بس ملامحهم غير واضحه
ومن الزاويه اللي واقف فيهــــا شاف البنات واقفين خارج الســاحه ويصرخون باســم أحد بس ماكان كلامهم واضح ..
غيــر مكانه بحيث انكشفت له كل الساحه وشاف فيهــا اللي ماتمنى يشوفــه شقــران حصانــه المفضل بأقسى حالة الهيجان وشخص ما راكبــه ,,مايدري ليش حاس أنها هي اللي مافارقت باله لحضه من ذاك الموقف ,,واقف يراقب الموقف من بعيد مع أن اللي راكبه كان في خطــر بس ماتدخل ,,وكأنه يتشفى منها وهو يشوف شقران كيف يتلاعب فيهــا ,,وشاف بعــد اللي أثــار جنونه شاف كيف سيطــرت على شقران ومشت فيه لين لأسطبل ونزلت منه ودخلته لأسطبــل بكــــل هدوء ...
بعد اللي صـار انسحبـــو البنات كلهم من الســاحه وتوجهوا للفلــه...
اتصل ياســـر على الشبـاب يجون وراح يتطمــن على شقــران وهو من داخله يغلي...
اقامــوا الشباب سباقات بينــهم كانت حمــاسيــــه ,,
بعــــد العشاء قرر ناصـــر يرجع البيت لأنه عنــده شغــل يــوم الجمعــه فرجعـــوا اهله كلهم ...
وفاليــــوم الثاني بعد صلاة الجمعـــه مشت كل العوائـــل ..ماعدا ياســـر اللي انتظـــر لين العصــر ..
كان بنفس المجلس اللي تهاوش معها فيه كان يجمع اغراضــه بشنطته الرياضيـــه عشان بيرجع البيت كان بيطلع بس انتبه لجواله المرمي على الكنبـــه ورجع ياخذه ...
طوال الطريق وصورتهــا مافارقت خيالــه حاول بكل الطرق أنه مايفكر فيهـا بس عقله يخونه ويرجع يفكـــرفيهــا...
قطــع حبل أفكـــــاره نغمــة الجـــــوال (بابا فين باباهنا هنا هوه اول مين اول عمـوه ...الخ )
استغــرب ياســـر من هالنغمـــه لأنهـــا مستحيل تكون نغــــة جواله طلع الجـــــوال من جيبه وفتـــح وانصـدم بخليفـــة الشاشـــه اللي كانت صورة بنت ,,والبنت هذي معــــــروفه بالنسبه له وهي اللي مافارقت خياله من يومين وتوه يهوجس فيهــــا...
نهــــــاية الفصــل لأول
من الجزء الرابـــع
الجــــــــــزء الرابع
الفصـــل الثاني
وقف السياره على طرف الطريق بشكل مفاجيء,,تنهد بتعب وهو يتأمل صورتهــــا بخلفية الشاشـــــه جلس مــــده وهــو على هالحــــاله ..حتى انتبه على نفسه يوم رجع الجوال يـرن مره ثانيه كان بيرد بس بلحضه الأخيــره تدارك الوضع وحط الجـوال على السايلنت ورمــاه بالـــدرج السيــــاره ...
وهــــج : اوووووف اكيد حاطته على السايلنت عشان كذا مانسمعه يوم يدق...
سالي: اصلاً حنا جالسين نلعب على أنفسنـــا ولا الجوال وش بيجيبه للمطبخ..
وهج:اوووووووف منك طيب وش بنسوي دورناه بكل مكان ماله اثر ,,وبيأس :اتصلي عليه مره ثانيه يمكن نلقاه ...
سالي بالسخريه:نلقاه وين بالثلاجه ولا بالفرن ...
وهج:طيب بروح ادوره بالسيـــــاره مره ثانيه ...
سالي:قولي مـــره عاشـــــره مو مــره ثانيه ...
وهج وهي تطلع :انا بروح ادوره ولو للمــــــره المليـــــون
رمت نفسهـــا على الكنبه جنب جُنـــى اللي تذاكر ...
جُنـــى: بشـــــري لقيتوووووه....
سالي بقهـــــر :لا قلبنا الدنيــــا فوق حدر مالقيناه .. و وهج رجعت الدوره بالسياره...
جُنــــى وهي تناظر امها اللي دخلت الصاله:خلاص غيــــــري الموضوع لاتسمعك امي ..
سالي وهي توقف:طيب انا قايمـــــه اخاف من القهــــــر لساني يزل وغلط قدامها وبذاك الوقت من بيفكني من أمك ...
طلال بزعــــل:هذا جزاتي اني أحبك ومقدر اعيش من غيرك يومين
ماسمــع صوتك مروا علي كنهم سنتين ..
فاتن بضحكه كلها دلع: هههههههههههههه ياعمـــــري أنت ياحبك لتضخيم لأمــــور ...
طلال :والله من جد اشتقتلك حبيبتي ,,فتــوون قلبي ابغى اشوفك ,,امووووووت واشوف صاحبة اجمل صوت سمعته بحياتي ...
فاتن:احلم حبيبي الحلم بلاش ...
طلال :طيب مو راضيه تقابليني ارسلي لي صورتك ...
فاتن :طلولي حبيبي كم مره قلت لك لاتكلمني بهالموضوع ولا ترا مراح تسمع صوتي بعد اليوم ..
طلال:ياروح طلال انتي خلاص اخــــر مره تكلم معك فهالموضوع اهم شي تكونين حبيبتي رايقــــه ...
كانت جالســه على سريرها وحاضنه مخدتهــــا وغارقه بأفكــــارهــا
ليش فارس يوم كان سكـــران ناداني باسمــــى جُنـــى ,,,معقوله يكـــــون ,,لاااااااا مستحيل الا جُنى مستحيل يكون بينهــــم علاقــه انا اشك بنفسي وماشك بجُنـــى ,,طيب ليش ناداني باسمهـــا مي معقوله يكون حافظه من يوم قلت له عنــها طيب وش جابــــه على باله
يوم كان سكران ,,ليكون لااااااااااااا وقفزت من سريرهــــا وفتحت دولابهــــا بســــرعه طلعت الصندوق اللي كان ورى ملابسهـــا كان مفتــــوح انصدمت هي ما عمرها تركتـــه مفتــــوح طلعت لألبــــوم ومثل ماتوقعت فيه صور ناقصــــه مسكت راسها بعجــــز وبقهــــر صرخت : لا يااااااربي وش اقول لجُنــــى وهي الي ماتمنتني على صورها انا الوحيده اللي رضت تعطيني أصورها ....
وجلست تبكي على لأرض بقهــــر وقلت حيله .....
v,hdm hg.lk 'fui ;`h v,hdi []d]m hg[.x hgehkd 2017 hgehkd hgpQg hg.lk []d]m v,hdm v,hdi
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 06:41 PM
| |