08-04-2020, 08:14 AM
|
|
|
|
|
البارت الاول
بسم الله نبدا ...
البارت الاول
المشكلة ان هالقلب شايل عليك وشايلك ...
في العين وبالتحديد ... الساعة 30 :7 في بيت قوم بو نايف ...
نايف نازل من الدري بسرعه بيروح الدوام استوقفه صوت همس لف على اليمين ببسرعه وشاف اخته تكلم تلفون قرب منها وسمع وهي تقول: مينونه انتى ؟ قسم بالله لوتنطبق السما على الارض ما سير وياج .. شو اللي ليش عليا لا تستهبلبن كيف تسير تشوفينه اوك ادري ان ولد خالتج ما اختلفنا بس يالمينونه شباب عندها في المستشفى ..
عليا بنفاذ صبر : خلصييي دانوه بسيرين ويايه ولالا ؟؟
دانه: لا مب سايرة مب بايعه نفسي انتي سيري له وانا بشوف ولد خالتج هذا شو بيسوي يوم بيشوفج
عليا سكرت تلفون في ويهها ... ودانه تحلطم وهي تقول: غبييييية مينونننه كل شي بتسويه عشاان هالمايد هذا من زينه عاد لا لون ولا عون ما غير رب الرزاق ...
لفت بتروح ونايف بسرعه نخش تحت الدري عشان ما تشوفه وقال في خاطرة اشوى طلعت ترمس عليا هالعنز ولا طلعت ترمس حد ثاني ... حرك بسرررعه لين الباب وظهر منه وركب سيارته راح الدوام ...
في المستشفى ...
كان الكل عند بوابة العناية يتريون خبر عن مايد طلع الدكتور وسبق سعيد بخطاوية وهو يقول: ها بشرر ؟؟
الدكتور تنهد بطولة بال وقال: عنده نزيف داخلى تم سيطرة عليه بس تراه اصاب بشلل نتيجة تمزق الحبل الشوكي لان الاصابة عنده في ظهر ولكن الحمدلله انه عاش ويتنفس ولا اللي مثل حالته كان الحين
سكته سعيد وهو يقول: خلاص لا تقول شي الله لا قال له الحمدلله قدر ربي ولطف ...
محمد: متى نقدر نشوفه.
الدكتور : لين ما تستقر حالته ...
في بيت قوم بوسعيد ..
عليا تقول لنورة اختها سالفة
نوره: عليا بتروحين له بريولج انتى نسيتي انه طلقج في يوم الملجة وان سلب فرحتج منج نسيتي انه تسبب في رد كثير من الخطاب لج العرب كلها ترمس ما عندهم طاري غيرج انتى وميود اونه فيج عذروب ...
عليا بضيقة: لا ذكريني نورة انا مب سايرة له حبا فيه انا بسير اتحمدله بالسلامة..
نورة: عليا وبالتهديد قالت ان سمعت انج سرتي له ولا دخلتى عليه دختر قسم بالله لاخبر عليج سعيد وحمد ..
عليا بضيقة تقول في خاطرها نسيت انه طلقنى غربلات بليسك يا ولد الخالة يننت فيني عنبو حتى طلاقك نسيته ... وشوي وقعدت تذكر كلام نورة طلاقج طلاقج طلاقج يعنى مطلقة تنهدت بضجر وقامت تسبح ..
في سويسرا كان يالس ويتكلم ويا محمد وهو يقول : انزين الله يقومه بالسلامة .
حمد باستنكار لصوته : محمد بلاك
محمد بضيقه: انتى تدري انى ما بلعه برايه يموت يمرض يدخل الانعاش كيفه ياااخييي ماريد علومه ولا اريد اخبارة.
حمد: ليشش كل هذا .
محمد: تسوى عمرك ما تعرف صح.
حمد: خلاص يا وبد الحلال اللي صار صار ونحن عيال اليوم
محمد: الا شي هذا ما بنساه ولا تتحسب انى فرحان بلي صار له لكن انا ما حبه ولا اداني طارريه انا ما اتصلت اعرف علومه انا اتصلت اسالك طرش تقارير عليا عشان اوديها باجر امريكا ..
حمد: عاد الحين انا في دختر اتصل لعليا خلها تطرش لك تقارير ..
محمد سكر الخط في ويهه ... ورفع سماعة تلفون واتصل على راشد ...
هلا بولد العم
راشد: هلا فيك زوددد الغالي اخبارك
محمد: بخير يعلك الخير ..
راشد: شو فيك
محمد: ابا تقاريرعليا
راشد: ان شاء الله بطرشهن لك ..
محمد بضيقه: يلا باي ..
راشد بتنهيدة : الله يصبرك يا محمد والله انى ادري بلي في قلبك ..
كانت تراغب كلامه وتصرفاته عرفت انه لين الحين يحبها ويباها ومب راضي ينساها ..
هند : محمد خلاص عاد مب تم تجلب حياتنا جحيم عشان حب ماضي
محمد بعصبية رص على تلفونه بقووو وقال بقهر: انتى لا اسمع منج نصخ واحد ..
هند بقهر: من زينها عاد ...
محمد تهجم عليها بقووو وقال بضيقة وقهر وهو يدزها لورى: ذنبها في رقبتج انتى واخوج هالتعبان ...
هند بضجر قالت: مايد ماله خص بلي صار ولا له يد بالموضوع ..
محمد: خلاها تولى وطلع عنها ... يبا يشرد من هالعالم كله يبا يروح مكان بعيد يبا يسير مكان ما يتذكر فيه حد ...
في بيت قوم بو نايف دخل الصالة ولقى امه تقهوى وقال: اميييي مسيتي بالخير
امه: مسيت بالنور ورضا من رب غفور
ابتسم وقال: الحين عرفت شو سبب رئيسي في وفاة عمى بو سعيد
تنهدت امه بتعب وقالت: اللي هو
نايف : عليا صح
امه: كيف عليا
نايف: تحيدين يوم ملج عليها مايد وطلقها في نفس ليلة الملجة
امه بقهر: هي ذيج الليلة كانت غبرى يا ولدية حشى مب ليلة مسلمين ..
نايف: انزين مب عقبها عمي انجلط ومات
امه: هي
نايف: يعني مايد تسبب في وفاته صح
امه: هي وعليا حليلها من القهر اللي هي فيه ياها القلب على صغر سنها وتسكر الشريان عندها
نايف: هي ادري مالقو لها علاج
امه: لا لقوا لها علاج بيسوون لها توسعة لشريان بس عليا يمكن ما تحمل البنج
نايف: ليش
امه مادري هم يقولون بس ماعرف صدقهم من جذبهم
نايف: اماية ما يخصه ما عليج عادى مب عيوز هي عشان ماتتحمل
امه: ولين الحين محد خطبها بسببة سالفة ولد خالتها ..
نايف: هي زين زين الله كريم
في بيت قوم بو سعيد دخل حمد وهو فيه قهر الكون كله شاف شما حرمة سعيد سلم عليها وراح الغرفة .. دخل الحمام تسبح و\لع لقى تلفونه يرن وشله بلهفة : هلا وغلا بها الصوت
العنود: وبك الزود
حمد بقهر: انتى وينج اليووم
العنود : شوي شوي عليه اليوم ما فضيت اتصل بك كانوا عندنا عرب
حمد: هي انزين ما قلتي لي وين نتلاقى .
العنود: والله ماعرف يا حمد صح انى مشتاقة لك بس خف شوي عليه احس امايه بدت تشك فيني وفي تصرفاتي
حمد: انزين يعني
العنود : والله احبببك واموت عليك
حمد: والله وانا اكثر اعشقج والله
العنود : تدري يا حمد ان بيتكم مجابل بيتنا لكن والله كل ما تظهر وتدخل اني احسد هلك عليك يحظهم فيك
حمد يبتسم: عنى فداج والله انا بموووت من كثر شوقي لج
العنود: سم الله عليك من هالطاري .
حمد بحب: تخافين عليه.
العنود: هيه ان ما خفت عليك اخاف على منو .
حمد: يعلنى ماذوق حزنج ..
العنود: وحزنك يارب
انك الاول في تفكيري والمستحيل لقلبي والاحب لعيني
شما :عليا لا تسوين في نفسج جيه خلاص خليه يولي
عليا : تعرفين احس اني تاففه والله يعني في ذمج في وحده تصيح واحد طلقها في يوم ملجتها
شما: محد الا انتى يالمينونه
عليا: لانى احبه
شما: هذا مب حب صدقيني لا حب ولا غيرة هذا خربطان تبين صدق عمره مايد ما نحب ولا حب
ضحكت عليا بقوووو هههههههههههههههههههههههههههههههههه وقالت: في هذي صدقتى
شما: والله صدق بس سمعي بقولج شي تراه ما يستاهلج لا تنسين انه عرس عقب طلاقج بيومين لا تنسين انه توعد فيج وفي اخوانج وحقق مراده وجتل ابوج
عليا تقول حد صفعها كفففففففففففففف قوي وقالت بقهر: جتل ابووووووووووويييييييي ؟؟ كيففففففف
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شما انصدمت من فرط لسانها وقالت بتوتر ممزوج بخوف : ممممماعررف اقصد
قاطعتها عليا بعصبية وقالت بقهر : كيييييييييييييييييييييييييييييييف
شما نست ان عليا عندها القلب وبالتفكير قالت : بقولج كل شي بس استهدى بالله ........
hgfhvj hgh,g
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شموع الحب على المشاركة المفيدة:
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
البارت الثاني
|
شموع الحب |
قصص - روآيات - حكايات ▪● |
10 |
08-10-2020 03:23 PM |
التارت بالشوكلا
|
رحيل المشاعر |
مطبخڪَ ▪● |
10 |
11-20-2018 10:32 PM |
انت الاول والثاني ~
|
فاتن |
عـآلم آلرجُل ▪● |
39 |
03-08-2016 07:35 AM |
الطراز الاول
|
مہلہك الہعہيہونے |
الڛيآرآتْ والدرآجآتْ النآريـہ ▪● |
13 |
07-03-2014 05:38 PM |
الساعة الآن 01:28 PM
|