قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
|
12-22-2016, 06:30 AM
|
|
|
|
|
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
بـــارت الثـــــانـي
فندق الفورسيسون
فتح عواد باب الجناح:ادخلي برجلك اليمين ياعروسه
رؤى ابتسمت ودخلت برجلها اليمين:.......
فصخ عواد عبايتها وأشر بايده:تفضلي
رؤى دخلت معه الغرفه وهي منزله راسها من الخجل قال عواد:بدلي ملابسك على ماأطلب العشا
رؤى:........
طلع عواد يطلب ورؤى جلست على طرف السرير وحطت ايديها على وجهها تهدي نفضتها(رؤى شفيك؟؟اهدي شوي ... ياالله يارؤى انزفيتي لوحدك من دون أخت تخفف عليك بكلامها أو تهون عليك أو توصلك للفندق ... آآآآآآآه ياعبير ألحين عرفت قيمتك)كانت تعرف في ذات نفسها أهمية الأخت لكن غرورها مايسمح لها تعترف خذت لها نفس طويييييل تهدي نفسها وقامت فصخت طرحتها وتسريحتها لكن ايديها ماساعدتها كانت ترجف وتنافض فكت التسريحه وطاح شعرها بشكل كيرلي مثل طلبت من المصففه مسحت مكياجها وبدلت ولبست ..قميص نوم تفاحي فاااااااتح لونها المفضل ضيق من عند الصدر وفيه صفطات جانبيه على الصدر وفتحه مربعه ويبدا يتوسع من تحت الصدر وقصير أخر الركبه لأن أحسن شي فيها سيقانها وأخر الفستان مشجره بشكل جذور باللون الأخضر الزاهي.. وحطت لها مكياج خفيف كحل أخضر داخلي ومسكرا وماكانت تحتاج أي بلاشر لأن خدودها حمرا طبيعه حطت لها خصله على جنب لبست صندلها الفضي.. خذت لها نفس شهيق وزفير وطلعت وهي مستمره بالنفضه
عواد كان فاصخ شماغه وطاقيته وسايح في جلسته أول ماطلعت وشافها انصدم من جمالها لأنه مايحب المكياج وهالخرابيط حس بدقات قلبه طبول وتنفسه ارتفع ابتسم بتوتر:وشهالحلا؟؟ترفقي علينا يابنت عبدالله
رؤى حمر وجهها ونزلت راسها:......
عواد:فديت اللي يستحون_قام لها_ثواني أبدل وراجع لك
وراح للغرفه فصخ ثوبه ولبس البيجاما اللي شراها الوليد له وكانت سودا لون الوليد المفضل وساده وأزارير أماميه ناظر شكله في المرايه وضحك:هههههههه والله صادق الوليد أستر من الفنيله والسروال
مشط شعره على ورا وتعطر وطلع
رؤى كانت جالسه على أعصابها أول مافتح عواد الباب اعتدلت في جلستها .. عواد ابتسم ومع ابتسامته جا العشا راح فتح الباب ودف العربيه وحطها قدام رؤى وجلس بجنبها فتح الأغطيه وغرس بالشوكه قطعة كباب ومد لها:تفضلي
خذت رؤى الشوكه وبدوا ياكلون ماطولوا على هالوضع لأن عواد كان شبعان بسبب القهاوي والحلا اللي أكلها مع الوليد ورؤى ماتاكل كثير لزوم الرجيم بعد ماشبعوا غسلوا ودخلوا للغرفه
عواد جلس على السرير وأشر لها تجلس بجنبه .. رؤى أول ماشافت السرير بلعت ريقها دايم تسمع من صديقاتها المتزوجات عن الفراش وبلاويه
عواد لاحظ توترها راح لها ورفعها ومددها على السرير وتمدد جنبها بس تمدد على جنبه بحيث يكون صدره ملاصق لذراعها ولف ايده اليسار تحت رقبتها وايده اليمين لفها على خصره وقربها صدرها من صدره وباس شفتها وتششششششششششش
مشفر(*_^)
v,hdm ,v,] hghlg fvhzpi hghgl v,hdi ;hlgiL4 fvhzpi v,hdm v,hdi ,v,]
|
12-22-2016, 06:31 AM
|
#2
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
الوليد رجع لبيته تعباااااااان ومايناظر غير الفراش فتح باب البيت(يووووه نسيت هالنشبه أنا قايلها بعد الزواج...والله ماارجع خلها لبكره)دخل وشغل الأنوار ومشى بيطلع الدرج لكن صوت غيداء الساخر وقفه:ماشا الله بدري كانت تأخرت بعد
الوليد التفت عليها:السلام عليكم
غيداء أول ماشافت وجهه تنحت مع الدقن الخفييييييف مرررره وشنبه الخفيف(ديرتي) غير شكله 180 درجه والشماغ عطاه رزه وهيبه أكثر والثوب الضيق بين جسمه الرياضي وصدره المشدود والدقله اللي ماسكها بايده أول مره تشوفه بالثوب والشماغ من القريب لأن ماكان عندها الجرأه وقت الزواج والملكه انها ترفع راسها وتناظره دق قلبها بقوه وارتبكت(الله يلــ#### يهبــبــبــبل):............
الوليد لماح بطبعه ومافاته تأملاتها وارتباكها قرب منها أكثر وحط وجهه قدام وجهها وناظر بعيونها مباشره وقال برومانسيه:غيداء أنا تعبان ومانمت من أمس وأبغى أنام وأنا مرتاح_باستهزاء_أوكي حياتي؟؟
غيداء:........
الوليد بحزم:أوكي!!
غيداء حركت راسها وقالت بصوت واااااطي مرتجف:أوكي
الوليد ابتسم:شاطره_باس خدها_تصبحين على خير ولف عنها وطلع لغرفته
غيداء وقفت مكانها لثواني تناظر ظهره بعدها اختفى عن نظرها انتبهت لنفسها ومشت لغرفتها سكرت الباب وتمددت على السرير(ياربي ليه قربه يربكني؟؟ليه حبيته أصلا؟؟آآآآآآآآآآآه ياغيداء مكتوب عليك الشقا)تذكرت شكل العنود في الزواج اليوم وحست بدمها يغلي(الله ياخذها يوم عن يوم تزيد حلاوه)تنهدت وتغطت عشان تنام لأنها هي الثانيه مانامت من أمس تفكر في طلاقها من الوليد
العنود رجعت للبيت مع طلوع الشمس دخلت غرفتها وفصخت عبايتها ورمتها على السرير وفصخت طقمها وصندلها ومشت لشباكها حفيانه وفتحته وبدت تناظر شروق الشمس مرت نسمة هوا وحركت خصلات شعرها غمضت عيونها وسحبت نفس طوييل وفتحت عيونها مشت لدرجها وفتحته طلعت صورة الوليد وجلست على الأريكه ناظرت الصوره بعيون دامعه كانت تحب هذي الصوره مررره ..كان الوليد فيها جالس في خيمه في بر ولابس ثوب أسود وشماغ سكري مطرز بالنحاسي ورافعه بطريقه عربجيه وشعره كان طويييييييييل لحد كتفه وبان من تحت الشماغ وبايده اليمين لابس قفاز جلدي وواقف عليه صقره جلعود ومبتسم ابتسامه عريضه بانت معها غمزاته.. باست الصوره وحطتها على التسريحه وبدلت ولبست بيجاما ومسحت مكياجها وفكت تسريحتها وفتحت درج الكومدينه وطلعت قلم وجلست على السرير ومعها الصورة كتبت في ظهر الصوره
ودعــت روحـي يــوم ودعت غــالي
وحـبه كبيــر(ن) فــاق كـل الخيــالي
ليتــه يحـس بضــيقتي فــي غيابــــه
واللــه أعــزه يـابشــر يـاقرابــه
ودي ولــو يشـــوف فـي يــوم حــالـي
أبــكي علـى فــراقـه طــــول الليـــالـي
طيبــه غمــرنـي مثـل مـزن السحـــابـه
قــدره عزيــز(ن) كــــل شــخصـ(ن) يهابـه
عــني أحبـه ودايــــم فـي بــالـي
هــذا شعــوري صـدق لأغــــلــى الغــــوالــي
ضمت الصوره لصدرها وغمضت عيونها ونزلت دموعها اللي ماسكتها ونامت وهي ضامه الصوره
يـــوم جديـــد
نبدا بعرسانا الجدد
الظـــهر
عواد صحى وتروش وبدل ولبس ثوب وطلع طلب الفطور متأخر ولما رجع لقى رؤى صاحيه ابتسم لها وباس خدها وقال:صباحيه مباركه ياأحلى عروسه
رؤى تذكرت اللي حصل أمس وحمر وجهها ونزلت راسها:.......
عواد ابتسم لخجلها وقال:بدلي على بال مايجي الفطور عشان بعدها نطلع نسلم على أهلنا
رؤى:أهلنا!!
عواد ابتسم وقرب منها:إيه أهلنا مو أنا وانتي واحد
رؤى بغرورها:سوري مافي أحد يحل محل أهلي
عواد ماحب يكبر السالفه:أوكي بدلي عشان نفطر ونروح نسلم على أهلي واهلك .. أوكي!!
رؤى ابتسمت:أوكي
عواد باسها:أحلى أوكي
رؤى ضحكت وراحت للحمام(الله يكرمكم)وعواد طلع عند التلفزيون ينتظرها
نتركهم إلى ان يفطروا ونروح
لفلة لوليد اللي كان ناااااايم ومو حاس بشي ابد .. غيداء كانت صاحيه ومفطره ومبدله وكل شي لأنها ماتحب تصحى الظهر يجيها صداع
طفت البلازما:أووووف يعني بأظل على هالحال_ناظرت الدرج الطويل_أروح اصحيه!!_فكرت شوي_لا لا اخاف يقول وش دخلك غرفتي_طقت بلسانه علامة تطنيش_بالطقاق
ناظرت الفله الفخمه اللي أقرب مايقال لها قصر مصغر على كبرها وفخامتها أطلقت آه كبيييره بعدها قالت:ناس تلعب بالفلوس وناس ماتحصل شي تاكله ... آآآآآآه لو ماعرفتك ياالوليد وحبيتك كان أنا ألحين في دوامي أسولف مع جمانه .. ياحلو العزوبيه ويازينها والله ماورا الزواج الا وجع القلب
رفعت جوالها واتصلت بجمانه رنه وحده ووصلها صوت جمانه اللي صرخت:هلا هلا هلا بالعروس
غيداء ابتسمت:هلا بك
جمانه:وينك يابنت من زمان عنك والا من لقى أحبابه نسى أصحابه
غيداء(أي أحباب واللي يرحم والديك):أنا في السعوديه
جمانه بصدمه:صدق!!
غيداء:إيه من قبل أمس
جمانه:قلتي شهر عسل بدبي وقلنا يلا معليه لكن شهر عسل اسبوعين مالك داعي صراحه
غيداء:عشان زواج أخته كان أمس
جمانه شهقت:عبير تزوجت!!
غيداء:لا مو عبير رؤى
جمانه:عنده أخوات غير عبير
غيداء:إيه أخت رؤى كبير ومتزوجه وشيخه لسى صغيره
جمانه:ماقد شفتها رؤى هذي
غيداء كشرت:أحسن لك مغروووره
جمانه:والله!!عكس عبير أجل عبير عسسسسل هالإنسانه
عبير(كلهم عايله غريبه):........
جمانه:آلو غدو آلو
غيداء:معك .. معك
جمانه:اسمعي بأقولك سالفه
غيداء:ايش؟؟
جمانه:فيصل.....
غيداء ابتسمت(ياليتني وافقت عليه أبرك لي من الذل اللي عايشته):..........
جمانه بطفش:غدو وينك؟؟كل شوي تسرحين
غيداء:معليه كملي
جمانه:الوليد عندك؟؟
غيداء بروعه:لا
جمانه:ههههههه شفيك ارتعتي؟؟
غيداء:كملي بس
جمانه:ايه فيصل خطبني
غيداء بصدمه:خطبك!!
جمانه:إيه ليش كذا مصدومه؟؟
غيداء بقلق:وافقتي؟؟
جمانه:طبعا لا تستهبلين
غيداء غمضت عيونها براحه ماتدري وش سرها:........
جمانه بشك:غيداء لا يكون تحبينه!!
غيداء:حشا رقاصه أنا من واحد لواحد
جمانه:اسمعي طيب بريكي خلص لازم اسكر مع السلامه
غيداء:مع السلامه وسكرت
|
|
|
12-22-2016, 06:32 AM
|
#3
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
ساحت في جلستها وبالها مشغول(فيصل خطب جمانه!!..ليه طيب مو هو يقول يحبني؟؟_ابتسمت باستهزاء_يعني تبغينه يجلس يبكي على الأطلال ولايتزوج!!هو متزوج متزوج ... طــ.......)
قطع أفكارها الوليد كاشخ ولابس وريحة عطره ديور الرجالي سابقته وينقز الدرجات ... حست بدقات قلبها تدق مع قفزاته العاليه وانتفضت أطرافها وارتبكت:......
الوليد من دون مايناظرها:السلام عليكم وكمل مشيه
غيداء تحس انه يهينها بهالطريقه وقفت:لحظه
الوليد وقف وغمض عيونه(إنا لله وإنا إليه راجعون):.......
غيداء مشت له بتوتر لكن حاولت تكون ثابته:إلى متى بأظل على هالحال؟؟
الوليد فتح عيونه والتفت عليها وقال:وش تبيني أسوي لك مثلا؟؟
غيداء ماكانت تناظر إلا هيئته لأن باب المدخل وراه عاكس الشمس فما تناظر إلا سواد هيئته .. رفعت أكتافها:أي شي أنا طفشت
الوليد قرب منها:انتي اخترتي هالطريق وتحملي
غيداء حاولت تركز وتناظر ملامحه:يعني بأظل كذا مقابله أربع جدران
الوليد يرد لها:وش تبغين من واحد مايفرق بين الحلال والحرام!!
غيداء ماعرفت وش تقول:.....
الوليد:سوي اللي تبغين أنا مالي شغل_رفعت اصبعه بتهديد_إلا السواق ماأرضى تروحين معه وحدك فاهمه!!
غيداء دخلت ايديها بجيبها:طيب
الوليد ناظر ايديها ..في لغة الجسد اللي يدخل ايديه في جيبه علامة التحدي.. والوليد كان خبره في لغة الجسد:شوفي أنا عارف إنك بتعملينها من وراي_اشر باصبعه يهدد_لكن والله ان عملتيها ياويلك وياسواد ليلك وطلع
غيداء انصدمت(شدراه اني باعملها من وراه!!بسم الله جني)تنهدت وناظرت الفله بعيون دامعه:الظاهر مالي إلا النت
الوليد ركب سيارته وهو يفكر في الفكره اللي جت في باله(العنود مصيرها متزوجه ليش ماأزوجها أنا اللي يعرف قيمتها ويقدرها أحسن ... بس وشلون بأقول لــ....؟؟كيف بأنقله الفكره أخاف يفهمني غلط ... لا ياالوليد ..... عاقل وفاهم وتفكيره راقي وان شا الله بيتفهم)
>>الله يستر منك ياالوليد واللي في راسك!!<< وقف سيارته في باركنق القصر وشاف سيارة عواد واقفه ابتسم ونزل وتوجه لمدخل الرجال فصخ نظارته ودخل وكان عواد جالس مع أبوالوليد قال بصوت مرتفع:حياالله المعرس عواد ابتسم وقف:حيا الله المعرس الوليد ضحك وتصافحوا وقال الوليد:وجهك منور عواد:قايلك الزواج يحلي الوليد:هههههههه أبوالوليد وقف:زين جيت ياالوليد أنا بأروح للشركه_سلم على عواد_تروح وترجع بالسلامه ومااوصيك على رؤى عواد:لاتوصي حريص ياخال أبوالوليد:مع السلامه الوليد+عواد:مع السلامه طلع أبوالوليد والوليد مسك عواد وجلسه:هاه كيف البارح من غلب؟؟ عواد:ههههههه أفا عليك خويك سبع الوليد بحماس:صدق!! عواد:من بعد العشا الوليد:ههههههه الله يخسك عجل عواد:أفا عليك أجل على أخر عمري تغلبني مره الوليد:هههههههه عواد بتردد:وأنت ياالوليد!!ماحصل وقت اسألك الوليد نزل نزل راسه وتنهد:خليها على ربك يارجال عواد بحزن:كنت حاس الوليد وهو منزل راسه:ماطيقها ياعواد مااطيقها تصدق اني للحين مالمستها عواد:أوما!! الوليد:والله أتقزز منها ياخي عواد:يعني بتظل كذا الوليد:بأطلقها عواد شهق:ايييييييش!!ولود على بالك الطلاق لعبه اصحى ياالوليد الوليد رفع راسه:ماحصل حب ياعواد ماحبيتها عواد:مولازم تحبها أهم شي التفاهم والتوفيق الوليد باندفاع:لا ياعواد لازم حب وشلون تبغانا نتفاهم وأنا ماأحبها أهم شي في الزواج الحب عشان يحصل التفاهم والتوفيق عواد:يعني بتطلقها وتسوي اللي في راسك الوليد نزل راسه:مافي إلا هالحل وهي طلبته بنفسها عواد:يعني بتظل على هالوضع عزابي وعلى ذكراها الوليد:وش أسوي ياعواد؟؟عجزت أنساها عجزت كل شي يذكرني فيها_ناظره_تدري أفكر أهاجر عواد:إييش!!وش تهاجر وش خرابيطه؟؟اهجد مكانك بس الوليد:والله يمكن أنساها هنا كل شي يذكرني فيها عواد:اهجد بس بلا هجره بلاخرابيط الوليد زفر:...... عواد ناظره وابتسم بخبث:أجل ماتزوجت قبلي الوليد انفجر ضحك:هههههههههه وأنت هذا اللي هامك_وقف_بأروح أنادي رؤى عواد:والله تسوي خير بنتأخر على الطياره الوليد:مو لو انك رايح بالطياره الخــ..... عواد قاطعه:ولود أتوقع حاكين بهالموضوع ومنتهين الوليد:عنيد ودخل ينادي رؤى داخل رؤى جالسه مع أمها تسولف عن الزواج وخرابيطه
|
|
|
12-22-2016, 06:32 AM
|
#4
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
وعبير جالسه مستمعه فقط دخل الوليد:السلاااام الكل:وعليكم السلام الوليد:يلا رؤوو عواد ينتظرك رؤى وقفت:أوكي الوليد راح وأم الوليد حضنت رؤى وبكت:انتبهي لنفسك رؤى باست راسها:حاضر بعدت عنها أم الوليد ومسحت دموعها .. عبير وقفت وناظرتها وهي ماسكه دموعها .. رؤى كانت نفسها ترتمي بحضنها أو تودعها عدل بس الفجوه اللي بينهم كبييييره مدت ايدها وناظرتها بغرور:..... عبير صافحتها(ليه يارؤى؟؟ليه الغرور؟؟):...... رؤى لبست عبايتها وطلعت ودعها الوليد وودعت أم الوليد عواد وتوجهوا لبيت عواد ودعوهم عالسريع لأنهم تأخروا على طيارتهم وتوجهوا للمطار ومن المطار لتركيا .. عواد ماكان راضي على عباية رؤى لكنه سكت وأجل الموضوع لبعدين العصـــر الوليد طلع من المسجد وتوجه للقصر من دون تفكير وقف السياره عند بوابة القصر ودخل غرفة البواب المصري وقال بلهجه صعيديه متقنه:السلام عليكوم يا عبد الرحمن وثقل الميم عبدالرحمن فز من مكانه:العم الوليد أهلا وسهلا أهلا وسهلا صافحه الوليد بايده:ازايك ياعبدالرحمن؟؟ عبدالرحمن:هههه الحمدلله ماشا الله عليك دا انت بتتكلم صعيدي كويس الوليد:أومال_رمى عليه المفتاح_نظف السياره الله لايهينك عبدالرحمن أشر على راسه:حاضر حاضر الوليد طلع من غرفته وناظر الشارع الطويل والنافوره الفخمه ابتسم وركض بسرررعه إلى ان وصل لمدخل القصر ونقز الدرجات العاليه ودخل شاف أمه جالسه تشرب شاهي وعبير بجنبها تناظر البلازما وواضح من وجهها الطفش صرخ:سلااااااااام عبير التفت وصرخت:ولوود الحمدلله انك جيت ابتسم وجلس بجنبها وقالت عبير بفرح:الحمدلله انك جيت كنت بأمـ...... قاطعتها أم الوليد وهي تقول بحزم:الوليد ليه طالع وتارك زوجتك؟؟هذا وتوكم عرسان الوليد هذا اللي ماحسب حسابه بلع ريقه:آآآآ....غيداء غيداء عبير انقذته:سجلت في النادي؟؟ الوليد ناظرها وقال بسرعه:إيه إيه_ناظر أمه_سجلت في النادي أم الوليد عقدت حواجبها:نادي!! عبير:إيه ماما هي تقول انها سمنت من بعد الزواج أم الوليد مشت عليها لأن فعلا غيداء كانت سامنه مررره من القهر تطلع حرتها في الأكل:...... عبير:ولود ماقلت لي من كان يربط لك كوتشاتك في دبي؟؟ الوليد:أووه والله اني عرفت قيمتك صرت ماألبس إلا صنادل أوكوتشات شمع عبير ضربته على خفيف:عرفت قيمتي في كوتش مالت عليك الوليد:ههههههه أم الوليد ذكرت موضوع نايف قالت بابتسامه:عبور عبير التفتت لها مبتسمه:لبيه أم الوليد زادت ابتسامتها:جايك خطاب عبير اختفت ابتسامتها والوليد صرخ:أوووووه ياحركتات مين اللي جا للموت برجوله؟؟ أم الوليد:نايف ولد خالتك عبير همست:نايف الوليد:نيوف والله انك مو هينه يا عـ...... قاطعته عبير وهي تقوم بسرعه وتطلع الدرج:..... أم الوليد ضحكت توقعتها خجلانه والوليد استغرب يعرف عبير مو خجوله لهدرجه لكنه قال يمكن عشان السالفه فيها زواج وطنش الموضوع عبير كانت تطلع الدرج وهي تركض بسررعه ودموعها على خدها(أنا أتزوج غير مهند مستحيل مستحيل)فتحت باب غرفتها وقفلته بقووه ورمت نفسها على السرير تبكي(أتزوج غير مهند مستحيل .. ومين نايف صديقه؟؟لا مستحيل)بدت تبكي بصوت عالي لفتره بعدها رفعت الجوال واتصلت على العنود ثواني ووصلها صوت العنود:هـ... عبير قاطعتها وهي تقول بصوت مبحوح زياده على البحه الطبيعيه بصوتها قالت بهدوووء:العنود مشغوله؟؟ العنود خافت من صوتها قالت بخوف:خير عبور شصاير؟؟ عبير ودموعها تنزل بكثافه:مشغوله؟؟ العنود:لا عبير:أوكي أقابلك بكوفي المساء وسكرت على ولبست عبايتها ورفعت شنطتها ونزلت بس من الباب الخلفي عشان الوليد وأمها مايشوفوا دموعها السايق كان جالس على كبوت السياره يضغط بجواله التفت وانصدم من منظر عيونها الحمرا مرررره وتنح فيها وماحس بنفسه إلا على صوت عبير وهي تقول بهدوووء:على كوفي المساء ياطاهر بسررعه طاهر فتح لها الباب:حاضر ركب وحرك بسررعه العنود سكرت من عبير ولبست عبايتها بسرعه وخذت شنطتها ونزلت تركض أم العنود وأبوالعنود جالسين في الصاله يسولفون ومرت من عندهم حطت شنطتها ولبست عبايتها:بأروح لكوفي مع عبير اتصلت فيني تبكي أم العنود:أوكي بس طمنيني العنود لفت طرحتها:أوكي وطلعت ركبت سيارتها:على التحليه بسرعه نتركهم إلى أن يوصلون مشوارهم ونرجع لقصر السيجدي شيخه نزلت من الدرج وضيقت عيونها تناظر من في الصاله لكن ماقدرت قربت وبان لها الوليد ركضت ورمت نفسها في حضنه:ماشا الله مجتمعين الوليد:شيوخ شفيك؟؟ملاحظ استيعابك بطئ_بشك_تناظرين زين!! شيخه:لا ماأناظر إلا اذا قربت من بعيد ماأشوف إلاضباب أم الوليد بخوف:وليش ماحكيتي؟؟هذي عين مافيها لعب شيخه رفعت أكتافها:قلت مومهم الوليد:لاشلون مو مهم!!بكره أوديك للدكتور وبالمره نطلع نتمشى من زمان ماتمشينا مع بعض شيخه باست خده:أموت عليك أم الوليد:الوليد ترا وراك زوجه بتتركها طوال هالوقت لوحدها الوليد:آآآ....في النادي بيمديني عليها .. الا كم الساعه؟؟ أم الوليد:خمس الوليد رفع شيخه:أووه يلا استئذن على ماأجيب غيداء من النادي<<صدق الرجال أشر بايده لشيخه:مع السلامه ياحلوه وعلى موعدنا بكره بعد صلاة العصر مباشره تكونين جاهزه شيخه بابتسامه طفوليه:أوكيشن الوليد ضحك وطلع متوجه للمسجد بعدها للإستراحه كوفي المساء وقفت سيارة العنود ورفعت الجوال بتتصل على عبير لكنها لمحتها ..تنزل من سيارتها البورش وهي منزله راسها.. فتحت الباب بسرعه ونزلت لها عند مدخل الكوفي:عبور عبير رفعت راسها وناظرتها ورمت نفسها في حضنها .. العنود انحرجت كل الناس يناظرونهم لفت ايدها على خصر عبير ودخلتها داخل المقهى جلسوا على طاوله وسكرت العنود الستاره وجلستها على الكرسي وقالت بخوف:عبور شفيك؟؟ عبير حطت راسها على الطاوله وبدت بنحيب يقطع القلب:..... العنود بنفاذ صبر:عبير
|
|
|
12-22-2016, 06:32 AM
|
#5
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
شفيك؟؟ عبير:با..بـ....بـ....با....وغطت وجهها تبكي العنود نزلت دموعها:الوليد فيه شي؟؟ عبير حركت راسها بالنفي:.... العنود حست انها ارتاحت:أمك..رؤى..شيخه..أبوك فيهم شي؟؟ عبير حركت راسها بالنفي:.... العنود:أجل شفيك؟؟خوفتيني!! عبير تبغى تحكي بس ماقدرت:بـ...مـ..._حركت راسها بيأس بمعنى ماأقدر وكملت بكي_ العنود بشك:مهند!! عبير حركت راسها بايجاب ومستمره بالبكي:....... العنود تركتها تكمل بكي لمدة ربع ساعه بعدها هدت عبير وقالت:خالتي...وماما_شهفت بالبكي_نايف...زوجي...مهند..والـ.... العنود قاطعتها وهي تمد لها كاس مويه:شوي شوي مافهمت شي عبير شربت المويه كلها دفعه وحده وحمحمت تخفف البحه اللي في صوتها وقالت:نايف ولد خالتي_شهقت_خطبني العنود:طيب عبير ناظرتها وصرخت:مستحيل أتزوج غير مهند مستحيل أنا أعشقه تعرفين شمعنى أعشقه!!لو يقول ارمي نفسك في النار أنا مستعده ارمي نفسي عشان عيونه العنود نزلت دموعها:حاسه فيك .. صدقيني حاسه فيك عبير حطت راسها بين ايديها ودموعها تنزل:طيب وش أسوي؟؟ العنود:وافقي عبير ناظرتها وقالت باستنكار:أوافق!! مستحيل العنود ودموعها على خدها:ياعبير هذا اللي كاتبه ربك وش يضمنك ان مهند يحبك؟؟ووش يضمنك انه بيخطبك؟؟بتظلين ترفضين الخطاب تنتظرينه وهو ماطق لك خبر وحتى لو خطبك خلينا نحكي بصراحه أهلك بيوافقون على مريض نفسي؟؟ عبير:أنا اللي بأتزوج مو اهلي العنود:عبير انتي بنت يعني مالك إلا أهلك أنت مو ولد عشان تقولين بأهاجر أو بأهددهم بشي معين لا!!..اصحي وفكري بعقلك مو بقلبك عبير وقفت ورفعت شنطتها وقالت:أنا أفكر بعقلي وقلبي للأسف ياالعنود الدنيا خلتك سلبيه وماتؤمنين بشي اسمه أمل العنود وقفت معها:وليش ماتقولين هذا الصح؟؟انتي تكذبين على نفسك بالأمل_اشرت بايدها للمكان اللي حولها_انتي شايفه شي حولك يستاهل الأمل!!_أشرت باصبعها على راسها_فكري بعقلك عبير دفت ايدها بعنف وقربت منها:اللي أشوفه شي واحد يسمى يأس يسمى غباء وطلعت بسرعه العنود ناظرتها وهي تطلع بعدها جلست وحطت راسها على الطاوله وبدت تبكي عبير طلعت للسياره ومشى وراها ثلاث شباب قال واحد:الحلو ليه يبكي؟؟ الثاني:آآآخ لو اعرف اللي بكاه لأخليه يندم على الساعه اللي انولد فيها الأول:دموعك غاليه ياالغاليه عبير التفت وبالشنطه على وجهه الأول وقالت:**** وكملت طريقها الأول مسك فكه يتأكد ماصار له شي من قوة الضربه وأخوياه انفجروا ضحك عليه الأول طلع من عيونه شرار من العصبيه ومشى وراها أخوياه مشو وراه وقال الثالث:شكلـ..... وسكت وهو يناظر السياره البورش الفخمه وحتى أخوياه تنحوا من فخامتها وظلوا يناظرونها إلى ان اختفت وقال الأول:حشا وشهالسياره؟؟هذا وهي بنت أجل أخوها كيف؟؟ الثالث:ماعرفتها هذي بنت السجيدي دايم أشوف هالسياره واقفه عند قصرهم الثاني ناظر الأول:بنت السجيدي هاه اهجد بس اهجد الأول ناظر الشارع بغيض ورجف الزفلت برجله بقهر ومشوا نرجع للعنود بالكوفي رن جواله وردت بصوت مبحوح:آلو أم العنود بصوتها الهااااادي:العنود وينك ياماما تأخرتي؟؟ العنود:في سياره ياماما راجعه أم العنود بخوف:وش فيه صوتك؟؟تبكين؟؟ العنود:لا مافيه شي يمكن لاني ساكته فتره أم العنود ماصدقتها بس قالت:أوكي انتظرك وسكرت العنود سكرت ولفت لثمتها ورفعت شنطتها وطلعت ركبت السياره:للبيت السايق شغل السياره:حادر قصر السجيدي وصلت عبير للقصر ونزلت من سيارتها وهي تمشي ببطئ ومنزله راسها وتفكر(أرفضه!!..بس وش سبب رفضي؟؟مافيه سبب مقنع_رفعت راسها وناظرت السماء اللي ظلمت_ياااااااااارب انك تساعدني وتهون علي هالمصيبه اللي فوق راسي)دخلت غرفتها وفصخت عبايتها وتمددت على السرير ودموعها تنزل بكثافه وبدون صوت نرجع للعنود أول مارجعت لبيتها شافت أمها واقفه في الصاله وتدور وقلقانه .. أم العنود رفعت راسها وأول ماطاحت عينها عليها ركضت لها ومسكت ايدها وقالت بخوف:عنودي ماما .. فيك شي؟؟صارلك شي؟؟ (أم العنود من بعد اختفاء العنود صارت تخاف على بنتها خوف موطبيعي ونقدر نسميه وسوسه) العنود ابتسمت غصب تطمن أمها:لا ماما مافيني شي الحمدلله أم العنود بشك:أكيد!! العنود عذرت أمها:ماما هذاني قدامك مافيني شي أم العنود:عبور شفيها؟؟ليش متصله عليك تبكي؟؟ العنود:هههههه الله يخسها نازله عليها الدوره وبطنها يألمها ونفسيتها زفت واتصلت علي (أم العنود مشت عليها لأنها تعرف عبير اذا نزلت عليها الدوره بطنها وظهرها يألمونها بشكل فضييييع ونفسها تصير في خشمها وبس متضايقه ومعصبه) أم العنود ابتسمت:أوكي حبيبتي روحي خذي لك شاور بارد تريحين نفسك على مابال ماأسوي عصير نعناع بالليمون ونجلس سوا في الحديقه نسولف من زمان ماسولفنا مع بعض العنود:سوري ماما راسي يعورني ونعساااااانه وأبغى أنام_ابتسمت_بكره ان شا الله أم العنود:ان شا الله العنود باست راسها:تصبحين على خير أم العنود:وانتي من أهله طلعت العنود لغرفتها وخذت لها شاور طوييييييل وبارد وهي تبكي تحت المويه ودموعها اختلطت بالمويه البارده بعدها طلعت ورمت نفسها على السرير ونامت بروب الحمام الوليد رجع من الإستراحه بوقت متأخر .. دخل البيت وهو عاقد حواجبه يفكر باللي ناوي عليه بكره بدل وتمدد على السرير ونام ناموا أبطالنا بعد يوم طويل وحافل بأخبار مفرحه للبعض وحزينه للبعض يـــوم جـــديد وفي تركيـــا وبالتحديد بالهوليدي ان عواد ورؤى صحوا من النوم الظهر وقرروا يتغدون برا لبست رؤى بالطو طوييييل لتحت نص ساقها وأكمامه حاير(ثلاث ارباع)أسود بأزارير ذهبيه كبيره عطته فخامه ورزه وبنطلون جينز سكيني ولبست قبوع خفيف لأنها ماتعرف عواد متشدد في مسألة الحجاب في الخارج أو عادي عنده أي شي ... حطت لها روج وردي ومسكرا وخذت شنطتها الفيافينتو السودا وطلعت ... شافت عواد جالس ينتظرها في الصاله وهو الثاني لابس بلوزه أكمام طويله بس مرفعها زيتي وأطرافها خياطه حمرا بارزه وجنز أسود ضيق وموقف شعره الأسود الكثيف سبايكي .. ابتسمت على انه موغني الا ان ذوقه رااااقي وبرستيج ورزه وكأنه رجل أعمال معروف .. مشت له وابتسمت وقالت بدلع:يلا عواد رفع راسه وابتسم ووقف ولاف ايده على خصرها:يلا نزلوا تحت وسألها عواد:وين حابه نتغدا بالفندق أو بمطعم؟؟ رؤى:على راحتك عواد ناظرها:راحتي براحتك يابعد قلبي_رفع راسه_أنا أقول نروح لمطعم لأنا بنمل من الفندق رؤى:أوكي على المطعم طلعوا برا ومشوا على رجليهم لأن تركيا أحلى شي فيها التنقل على الرجلين ولو بتركب سياره بتتعب والجو وأشكال الناس اللي تفتح النفس وابتسامتهم تساعدك على هالشي عواد جر الكرسي:تفضلي رؤى جلست:تسلم عواد رفع المنيوم وناظرها:امممم شرايك اطلب لك على ذوقي رؤى:أي شي يجي منك حلو .. بس لاتجيب أشياء دسمه ومقليه .. أنا أكل مشاوي عواد:يعني ماتاكلين دهون ابد ابد رؤى هزت راسها:يب عشان الرجيم عواد:بس أنا عاجبني جسمك كذا مررره حلو رؤى طارت من الفرحه أول مره أحد يمدح جسمها لكنها مابينت .. ابتسمت:عيونك الحلوه عواد قرب منها:أكيد حلوه مو انتي عيوني ياعيوني رؤى حمر وجهها:....... عواد:ههههه_نادى القرسون وطلب بعدها التفت لها_أمس من أول ماوصلنا الفندق نمتي شكلك مانمت كويس قبله رؤى بغرور:لا نمت كويس بس جسمي ماتعود على الطياره وجلستها اللي تكسر الظهر متعود على الطيارات الخاصه المريحه عواد لاحظ نبرة الغرور اللي في صوتها ولاحظ غرورها في تصرفاتها بس قال معذوره بنت السجيدي وغرورها ماوصل لدرجة الكبر عشان أقلق وبعدين مافيه انسان كامل<<هذي كلها مبررات اختلقها عواد لرؤى عشان ماتحصل مشاكل بعدها ساد صـــمـــت على الطاوله رؤى تفكر في حياتها الجايه مع عواد وعواد يفكر في غرور رؤى وهو خايف انه يوصل لدرجة التكبر ... بعدها وصل الغدا وبدوا يتغدون وعواد حاول انه يغير جو الصمت بخفة دمه الوليد صحى الظهرتروش وبدل وكشخ كعادته ونزل .. غيداء كانت جالسه في الصاله لما سمعت صوت خطواته قامت ووقفت أخر الدرج تنتظره .. الوليد بدوره احترم وقوفها ووقف:السلام غيداء مايحتاج أشرح شعورها لما تشوفه ردت السلام وقالت:الوليد أبغاك بموضوع الوليد أشر بايده:أوكي تفضلي جلسوا وقالت غيداء:اسمع ياالوليد هذي موحاله أنا جالسه في البيت بين أربع جدران طفشانه وأنت تروح وماترجع إلا أخر الليل ولا كأنا متزوجين_ارتجف دقنها_صحيح احنا متفقين على الانفصال بس أنا إلى ألحين زوجتك وأنت تعاملني كزوجه في اصدار القرارات وبس الوليد انتظرها تخلص حكيها بعدها سحب نفس وقال:غيداء انتي اللي منعتيني من القعده في البيت بمشاكلك وهواشك على الصغيره والكبيره غيداء ماسكه نفسها لا تبكي:انت اللي خليتيني أسوي كذا بصدك عني الوليد:غيداء أنا صريح بطبعي وكنت صريح معك من بداية زواجنا وشرحت لك وضعي وانتي وعدتيني بس ماوفيتي بوعدك غيداء:بس..........._طقت بلسانها_طيب عطني فرصه ثانيه الوليد:أوكي فرصه ثانيه واذا بغيتي تروحين مع السواق روحي بس بشرط تحطين عندي خبر غيداء:اجل بأروح اتغدا عندي اهلي الوليد كان متوقعها تقول نتغدا مع بعض أو شي مثل كذا ... وقف:أوكي روحي وأنا مواعد شيوخ أوديها للدكتور عشانها ماصارت تشوف كويس وبامشيها شوي غيداء:طيب وراحت تلبس والوليد طلع لشيخه واخذها للمستشفى في المستشفى دخل الوليد وهو ماسك ايد شيخه ويضحكون .. الوليد لمح جمانه ابتسم ومشى لها مع شيخه:السلام عليكم جمانه كانت معطيته ظهرها وايديها بجيبها التفتت وابتسمت لماشافته:أوووه المعرس أهلا ومدت ايدها الوليد صافحها:هلابك كيفك؟؟ جمانه:الحمدلله كيفك أنت؟؟ الوليد:الحمدلله جمانه ناظرت شيخه بنظرة تأمل من فوق لتحت:ماشا الله امداكم تجيبون عيال الوليد:هههههه لا هذي أختي شيوخ_قال يحاكي شيخه_شيوخ هذي الدكتوره جمانه شيخه مدت ايدها:تشرفنا جمانه رفعت حاجبها(والله هالنتفه موهينه)صافحت:أهلا شيخه:شايفتها في زواجك جمانه:والله!!أنا ماشفتك شيخه بغرور:لأني مو أي أحد الوليد ضحك وقالت جمانه بقهر:يعني أنا أي أحد هاه شيخه
|
|
|
12-22-2016, 06:33 AM
|
#6
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
ببرود:تقدرين تقولين_اشرت على نفسها_أنا أخت الوليد المعرس جمانه:فرحانه بأخوك مع وجهك شيخه رفعت كتفها:يحق لي_اشرت بايدها_شوفي الناس وشلون تناظره جمانه:سبحان الله كلكم عايله واثقه شيخه:اذكري الله الوليد:هههههههه يلا بس شيوخ تأخرنا على الموعد جمانه:وانت ماعندك نيه ترجع لشغلك الوليد:أنا للحين في شهر عسل ومابعد خلصت اجازتي أشوفك على خير وراح جمانه ناظرت ظهره(والله هالعايله شي كل واحد يقول الزين عندي)ومشت لمكتبها شيخه قاس لها الدكتور نظرها وقال لها لازم تلبس نظاره وفعلا راحوا لديزل يشترون نظاره لشيخه في ديـــزل وهم يشترون دخل مهند وشرا نظاره شمسيه وتوجه للمحاسب وطلع محفظته .. سمع صوت مؤلف والتفت الوليد:خذي هذي شيخه:لا موحلوه ماأحب اللون البينك الوليد رجعها وقال باستخفاف:البينك شيخه:هذي حلوه الوليد ناظرها:الله يفشلك صارت لعبه مونظاره_اشر لوحده_هذي شيخه:لا الوليد:على تبن عطيتك وجه هذي والا طقي راسك بالجدار مهند:ههههههههههه الوليد رفع راسه وابتسم:هنود سلموا على بعض بحراره وقال الوليد:وينك يارجال من استلمت الشركه ماصرنا نشوفك كثير مهند:والله تعرف صرنا الحين من رجال الأعمال الوليد ابتسم بفخر يحس انه ولده وأي شي يسويه في وجهه:والله أجل صرت مشهور مهند همس:مو بشهرة الليدي الوليد ضحك ضحكته العاليه:هههههههههه :وه فديته :دوم هالضحكه يارب مهند:سبحان الله هذا الدليل الوليد طنشهم ومشى مع شيخه وبدا يحاسب ومهند مسك شيخه ونزل لمستواها وبدا يسولف معها لأنه يعشق الأطفال مهند:وين بتروحون طيب؟؟ شيخه اشرت على راسها:وين ماأبغى عشان أقهر عبير مهند اختفت ابتسامته وتسارعت دقات قلبه:..... شيخه:وشفيك؟؟ماتعرف عبير أختي اللي فيها حبة خال هنا وأشرت على خدها الوليد التفت ومهند سد فم شيخه وقال بمزح يخفي فيه ارتباكه:أوووووش نكبتي أخوك الوليد ضحك ودفع الحساب وودع مهند وطلع مع شيخه .. مهند طلع من المحل حتى بدون ماياخذ النظاره اللي دفع حسابها ركب سيارته وحرك بسرعه لدرجة ان السياره أصدرت صوت مزعج ومخيف .. خلل شعره بايده بتوتر وصورة عبير وهي تسبح ماراحت عن باله حطها على قلبه اللي يدق بقوه(اهدى اهدى) وقف سيارته لأنه ماقدر يكمل قلبه يدق بقووه وصورتها مافارقت خياله عبير صحت من النوم لكنها ماقامت عن السرير جلست متمدده عليه حطت ايدها على جبينها وكانت حااااااره غمضت عيونها تحس انها حاااااره تحس قواها خارت مدت ايدها تاخذ جوالها بس ماقدرت تحس بخمووول موطبيعي ومالها نفس تتحرك نزلت دموعها تبي تصرخ تبي تنادي لكن ماتقدر لسانها ثقيل وتحس صار وزنه طن من ثقله غمضت عيونها ودموعها تنزل بكثافه وبسرعه وورا بعض ظلت على هالحال ماتدري وش تسوي؟؟ .. الوليد دخل القصر مع شيخه وهم يضحكون لبست شيخه النظاره:بأروح أوريها عبير الوليد جلس على الكنب وفصخ كوتشه:مو تقولين موحلوه شيخه:ههههه احلوت لما لبستها الوليد مد رجليه على الطاوله:آآآآآآآه توبه أمشيك مره ثانيه شيخه طنشته وركضت فوق فتحت باب غرفة عبير:عبيييير_شافتها متمدده على السرير عضت اصبعها وهمست_نايمه جت بتسكر الباب لكن عبير أصدرت صوت مثل الأنين استغربت الصوت فصخت صندلها ودخلت على أطراف اصابعها ووقفت فوق راس عبير وشافت مغمضه عيونها حطت ايدها على فمها وضحكت بصوت واطي:ههه تحلم لفت بتطلع لكن عبير مسكت ايدها .. رجعت نظرها لها وشافتها مفتحه ودموعها على خدها قربت منها:عبور شفيك؟؟ عبير تناظرها بانكسار ودموعها تنزل:....... شيخه ركضت لتحت وهي تصرخ:الوليد .. الوليد الوليد جاها يركض حفيان وقال بخوف:شفيك؟؟ شيخه نزلت دموعها:عبير ماتت الوليد صرخ بصدمه:إييييييش؟؟ تجاوزها وركض لفوق وجلس على ركبه عند سرير عبير وقال بخوف:عبير .. عبير عبير عيونها شاخصه ودموعها تنزل:..... الوليد رفعها بايديه ونزل للسياره .. السايق السعودي جالس عند بوابة القصر يحكي تلفون التفت وانصدم لما شاف الوليد حفيان وبين ايديه بنت شكلها ميته .. الوليد صرخ:شغل السياره السايق فتح السياره ودخل الوليد عبير ورا السايق جلس يناظر الملاك اللي قدامه ماعمره توقع عبير بهالجمال الوليد دفه وصرخ:#### وسكر الباب وحرك السياره بأسرع مايقدر عليه لأقرب مستشفى أم الوليد نزلت من الدرج ركض ونزلت بنفسها لشيخه اللي جالسه على الدرج ومغطيه وجهها وتبكي .. سألت بخوف:شيوخ شفيك؟؟ شيخه رفعت راسها ووجهها أحمررر ودموعها مغطيه وجهها:عبير ...............وغطت وجهها أم الوليد قلبها يدق بقوه قالت بنفاذ صبر:شفيها؟؟ شيخه:ماادري دخلت عليها في الغرفه وشفتهاتبكي وماتحكي وخذاها الوليد للمستشفى_شهقت بالبكي_شكلها ماتت أم الوليد جاوبتها بطيحه قويه على الأرض:دروووووب<<لا ياشيخه شيخه ركضت لها ومسكت ايدها:ماما .. ماما ردي علي أم الوليد:....... شيخه ركضت برا وهي تصرخ تنادي سايقها:صفا .. صفا طاهر السايق السعودي واقف متنح وانتبه لها مشى لها بسرعه وقال:اشبك؟؟ شيخه مسكت ايده وسحبته:طاهر تعال ماما طاحت طاهر مادرى وش يسوي وقف مكانه محتار .. صفا جا يركض وشماغه بايده:اشبكم؟؟ شيخه تركت طاهر ورمت نفسها بحضن صفا بما انه سايقها الخاص:ماما ياصفا ماما صفا:اشبها؟؟ طاهر:مغمى عليها داخل صفا ركض بيدخل لكن طاهر مسكه:وين؟؟ صفا:الحرمه بتموت طاهر:احنا متعهدين ماندخل داخل القصر صفا سحب ايده:حياة العمه أهم ودخل طاهر وقف شوي بعدها دخل وراه وشافوا أم الوليد متمدده على الأرض رفعها طاهر بما ان ماشا الله جدار وطلع يركض للسياره صفا خاف يترك شيخه لوحدها رفعها وركبوا السياره وطيران على أقرب مستشفى الوليد وصل للمستشفى ونزل وعبير بين ايديه وهو يركض حفيان ويصرخ:جيبوا سرير نقاله بسرعه الممرضات جابوا سرير ومددوها ودخلوا داخل .. الوليد جلس على الكراسي وهو ينتفض صار عندها رهبه وفوبيا من الاسعاف مهند جالس في سياره وقلبه يدق بقوووه وأطرافه تنفض(يلا شفيه كذا قلبي قارصني؟؟)رفع جواله واتصل على الوليد ومارد حاول ثانيه ومارد وفي الثالثه وصله صوت الوليد:هلا مهند قال بخوف:الوليد فيك شي عـ....آآآ..أهلك فيهم شي؟؟ الوليد:إيه شدراك؟؟عبير مادري شفيها!!طاحـ.... مهند قاطعه وهو يصرخ:أي مستشفى؟؟ الوليد:مستشفى الـ**** مهند قفل الخط وشغل السياره وحرك للسياره بسرررعه للمستشفى العنود كانت تتصل على عبير تطمن عليها بعد أمس لكن ماردت قلقت وقررت تروح للقصر وتشوف لبست عبايتها وركبت السياره وهي مستمره بالاتصال أخر شي فكرت تتصل بشيخه وفعلا اتصلت طاهر وصفا وصلوا للاسعاف ونزل طاهر وهو رافع أم الوليد ويركض وصفا رافع شيخه لحضنه وتبكي دخلوا أم الوليد على السرير والوليد منزل راسه وماشافها طاهر وصفا وقفوا فوق راسه:العم الوليد الوليد رفع راسه ووقف بسرعه:شيخه شفيها؟؟ شيخه تبكي:ماما طاهر:العمه والله طاحت وجبناها هنا الوليد همس:أمي_جلس على الكرسي وحط راسه بين ايديه_ياربي هون .. ياربي هون صفا جلس وشيخه تبكي في حضنه .. الوليد خذها منه وضمها لصدره:خلاص شيوخ أمي بخير هدوا شوي فجأه رن جوال شيخه طلعته من جيبها وناظرت:العنود وردت بسرعه الوليد من قالت العنود التفت لها وتنفسه ارتفع مع دقات قلبه شيخه:هلا العنود العنود بسرعه:هلا شيخه سلامات اتصل بعبير وماترد شيخه بدون مقدمات:ايه في المستشفى العنود صرخت:ايش؟؟ الوليد خاف تنكبه شيخه سحب الجوال منها وقال بهدوء:آلو العنود لاتخافين عبير تعبت شوي وهي بالمستشفى العنود دق قلبها بسرعه وانمغص بطنها من سمع صوته .. همست:الوليد الوليد انشد عرق في خده من نطقها لاسمها بلسانها المدلع(لبيه يابعد قلبي وحياتي):..... العنود انتبهت لنفسها قالت بثبات:احم في أي مستشفى الوليد:مستشفى الـ**** وسكر على طول العنود قالت للسايق:على مستشفى الـ**** دقايـــق ووصلت العنود قبل مهند بحكم قربها من المستشفى وهي تدور عليهم بعيونها أول مالمحت الوليد جالس وساند راسه على الجدار ويناظر فوق دق قلبها وانتفضت أطرافها لكنها حاولت تتصنع الثبات وراحت وقالت بتوتر:شيخه الوليد رفع راسها وناظرها:.... العنود حاولت تقوم ماتلتفت له وقالت تحاكي شيخه:وين عبير؟؟ الوليد تدخل وهو مارفع عينه عنها:داخل يكشفون عليها العنود وكأنها ماصدقت يحكي التفتت له بسرعه وتلاقت عيونهم مع بعض وتنحوا:......... بعد فتره انتبه الوليد لنفسه وقال:ارتاحي العنود بعدت عينها بسرعه وجلست في أخر الكرسي:......... مع جلستها دخل مهند وركض لهم وقال بخوف ولهفه ماقدر يخفيها:ولود شفيه؟؟ العنود ناظرته وعقدت حواجبها(من هذا؟؟):......... الوليد:مادري عبير ماترد علينا وعيونها شاخصه و....... مهند وقفت حواسه عن الشغل كان يناظر الوليد يحكي بس ماكان يسمعه انشل بعد اللي سمعه وبدت الدنيا تسود الى ان انعدمت الرؤيا واختل توازنه وطاح .. الوليد مسكه قبل يطيح:مهند العنود حطت ايدها
|
|
|
12-22-2016, 06:33 AM
|
#7
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
على فمها تمنع شهقتها(هذا مهند!!):........ مهند ناظره وقال بصوت تعباااان:لاتخاف مافيني شي طاهر مد له عصير خذه الوليد وجلسه وشربه العصير العنود تراقب تصرفات مهند وتحفظ ملامحه وماغابت عنها اللهفه اللي في صوته(معقوله يحبها!!ياالله مايشبه وصف عبير ماتوقعته بهالوسامه):........ جلسوا ينتظرون أحد يطلع يطمنهم على عبير وأم الوليد نتركهم إلى أن يطلع لهم أحد ونروح لناس آسفه على كتابة أمثالهم في روايتي المتواضعه لمياء نزلت من غرفتها ببنطلونها البيج البرمود خصر واطي وضيييييق وبدي أسود توب وقصير بين سرها المستدير وخصرها النحيف يعني لو مالبسته كان أحسن وشبشب البيت الأسود وقفت قدام مراية المدخل وفكت شباصتها وطاح شعرها الأسود الكثيف على أكتافها مسكت نصه بالشباصه وناظرت شكلها .. عيونها الكبيره الحاده والعدسات الرماديه اللي ماتفصخها الا وقت النوم .. فمها الواسع وشفايفها الكبيره واللي زينتها بالروج الأحمر .. أنفها الطوييييل ومزينته بزمام كريستالي .. وبشرتها البيضا الصافيه الصافيه .. لكن على ملحها<<(لاحظوا ملح مو جمال) لكن ملحهاماأخفى ملامحها القاسيه الشريره وابتسامتها الخبيثه اللي ماتفارق فمها .. أرسلت لصورتها المعنكسه في الصوره بوسه ودخلت المجلس وهي تعلك نقدر نقول العلك هوايتها .. صافحت عمها بالايد بسسس وجلست وحطت رجل على رجل:آمر عمي أبو حمد ابتسم ابتسامه خبيثه:مايامر عليك عدو .. شوفي يابنتي أنـ..... لمياء قاطعته بوقاحه وهي تعلك وتأشر بايدها:اختصر لوسمحت أنا مو فاضيه أبوحمد عااااااادي مو هذا تربيته .. كمل بابتسامته:أوكي باختصار أنا وأبوك مخططين نزوجك مهند لمياء عقدت حواجبها:مهند!!آه عرفته ولد عمي الـ#### أبوحمد:تمام هاه شقلتي؟؟ لمياء بذكائها فهمت قصد عمها وقفت وقالت وهي تلعب بشعرها:أوكي موافقه اعملوا اللي بدكم_ناظرته_وأنا لعبتي بالأخير عمها وقف معها وابتسم:تعجبيني متفهمه وأتوقع ماتحتاجين تعليمات لمياء أشرت باصبعها:دوت .. دوت كذا تزعلني منك تعلمني بشغلي أبو حمد ضحك ضحكه عاليه:ههههههههههههه تربيتي نرجع لجو المستشفيات وجو التوتر .. طلع الدكتور من الغرفه اللي دخلتها عبير مع دكتور غرفة أم الوليد والوليد بدوره ركض وقال:هاه يادكتور طمني!! العنود كان نفسها تروح تشوف بس استحت من مهند:...... الدكتور نقل بصره بين الوليد ومهند اللي ركض ورا الوليد وقال بابتسامه:حد فيكم قوزها؟؟ الوليد بسرعه أشر على نفسه:أنا أخوها وهي لسى ماتزوجت الدوكتور حرك راسها:كنت متوقع على العموم ماتخافوش هي عندها سخونه حاده بس واحنا اديناها مسكن للسخونه ترتاح شويا وتآدر تخرق دي الوئتي لو عاوزه هو تأخر قيتها للمستشفى هي اللي وترت الوضع شويا الوليد زفر:الحمدلله_ناظر دكتور أمه_وأمي كيفها؟؟ الدكتور:ههههههه ودي أمك كمان الوليد تنرفز من ضحكته:وش فيها؟؟والا والله مايحصل لك طيب الدكتور خاف لأنه عرف الوليد:لا ماتخافش هي عندها انهيار عصبي وساعتين كذا وحتصحى ان شا الله بس مايصحش تخضوها الوليد ناظر دكتور عبير:طيب هي صاحيه ألحين؟؟ الدكتور:طبعا الحمدلله الوليد مسك ايده:ممكن أشوفها الدكتور:مش آبل ماتسدد فلوس المستشفى الوليد عقد حواجبه وقال باستنكار:ايش؟؟أقولك ممكن أشوفها تقول سدد قبل_دفه ودخل_هذا اللي ناقصني الدكتور حاول يلحقه لكن مهند مسكه:على وين؟؟ الدكتور:معليش بس دا نظام المستشفى مهند:أنا أدفعه الدكتور:أنا مايخصنيش أنا يخصني الفلوس وبس الوليد دخل للغرفه وابتسم لعبير:الحمدلله على السلامه عبير ابتسمت بتعب:الله يسلمك الوليد باس جبينها:خوفتينا عليك عبير اكتفت بابتسامه:...... الوليد يبغى يروح لأمه بس ماحب يقلقها:أوكي بأروح أسدد وأرجع وطلع مشى عشان يسدد للمستشفى لكن مهند قابله:ارجع سددت الوليد ابتسم له ورجع:....... جلسوا والعنود استجمعت قوتها ووقفت وسألت الوليد:عادي ادخل عليها!! الوليد بارتباك:تفضلي العنود مشت لغرفتها ودخلت مبتسمه:الحمدلله على السلامه عبير:العنود العنود حضنتها:عيونها عبير نزلت دموعها:تعبانه ياالعنود تعبانه العنود:سلامتك من التعب عبير:أبغى أرجع للبيت العنود:هم كتبوا لك خروج بس اجلسي ارتاحي شوي أحسن لك عبير حاولت توقف:ماحب المستشفيات بأطلع العنود:طيب انتظري نشوف الـ... عبير قاطعتها:لا خلاص الدكتور عطاني العلاجات وعلمني كل شي العنود باستسلام:براحتك اسندتها وطلعوا أول ماطلعت عبير طاحت عينها على مهند حست بالدموع تجتمع في عيونها وقلبها يدق بقوه .. مهند رفع راسه وناظرها وتلاقت العيون حس بتنفسه يرتفع وان كل المستشفى تسمع دقات قلبه من قوتها .. الوليد والعنود ماكانوا أفضل حال منهم لكن كل واحد كان يتحاشى يناظر الثاني .. أخيرا أنقذت شيخه الموقف وهي تركض لعبير وتحضنها:الحمدلله على السلامه عبير ابتسمت بتعب:الله يسلمك ياالمصريه شيخه مسكت النظاره:ههههه شرايك؟؟ عبير:صايره الطالبه المجتهده شيخه:وأنتي العنود!! العنود ابتسمت:روعه مره مناسبتلك .. حتى ذوقك حلو اخترتي اللي يناسبك الوليد ابتسم وعلقت شيخه:مو أنا مختارتها الوليد هو اللي اختارها العنود اختفت ابتسامتها:........ عبير مشت والعنود ساندتها ومروا من عند مهند اللي قال:الحمدلله على السلامه عبير بارتباك:الله يسلمك مشوا لكن عبير وقفت:يلا الوليد الوليد ماعرف شيقول:آآآ....أنتوا روحوا مع صفا وطاهر وأنا بجلس أنتظر أمي عبير بصدمه:ماما!!شفيها؟؟ الوليد:لاتخافين انهيار عصبي خفيف وبتصحى ألحين ونلحقكم عبير نفسها تجلس عشان تطمن على أمها لكنها ماتقدر توقف زياده:أوكي مع السلامه وراحوا كلهم الا الوليد مهند العنود دخلت القصر وهي سانده عبير وطلعتها لغرفتها ومددتها على السرير:ارتاحي عبير مسكت ايدها:آسفه عنودي على الكلام اللي قلته بالكوفي مادري شلون طلع مني؟؟ العنود ابتسمت:لاتعتذرين مقدره عبير ابتسمت بحزن:.......... العنود غطتها:ارتاحي انتي وأنا بأوصي الشغاله على أكلك وعلاجك عبير:مشكوره تعبتك معي العنود:تعبك راحه_باست خدها_يلا مع السلامه كان نفسي أجلس معك أكثر بس أكيد ماما ألحين قلقانه علي عبير:ماقصرتي .. مع السلامه نزلت العنود وعلمت الشغاله عن العلاجات ومواعيدها وعن الأكل اللي تطلعه لها بعدها توجه للبوابه وكان في وجهها الوليد ماسك ايد أمه .. ارتبكت وماعرفت وش تسوي لكنها في النهايه قربت من أم الوليد وباست راسها:الحمدلله على السلامه أم الوليد تتحاشى تحط عينها في عين العنود:الله يسلمك العنود قالت تطمنها انها مااخذت موقف منها:عزيزه وغاليه ياخاله وطلعت الوليد ناظر ظهرها وهو مافهم وش قصدها .. أم الوليد حست انها حقييييره التفتت وشافت الوليد يناظر ظهر العنود رجعت نظرها لقدام وتجمعت الدموع في عيونها .. الوليد تنهد وطلع أمه لغرفتها بعدها تطمن على عبير وشيخه ورجع لبيته ودمعته على خده العنود رجعت البيت وقفلت على نفسها الغرفه ورمت بنفسها على السرير وانفجرت بكي ونحيب يقطع القلب الى ان نامت ودمعتها على خدها الوليد رجع لفلته مسح دموعه وفتح الباب ودخل شغل الأنوار ومشى للدرج لكن صوت غيداء وقفه:بدري كان تأخرت شوي الوليد غمض عيونه واستغفر بصوت عالي:استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم غيداء بعصبيه:ذنب_أشرت على نفسها_أنا ذنب الوليد التفت لها:وأحد قال انك ذنب أنا استغفر والا حرموا الاستغفار بعد!! غيداء بعصبيه:أنا فاهمتك عدل .. وين وعدك اللي وعدتني؟؟والا تنبيني أنفذ وعودي وانت لا .. وماأظن انك ماتقدر تبتعد دقيقه عن العنود مصاصة الرجاجيل وتتـ...... قاطعه كف على وجهها من الوليد وهو يقول بصوت يرعد من العصبيه:احترمي نفسك سكت لك كثير غيداء نزلت دموعها وصرخت:محترمتها قبل ماأشوفك وأعرفك ياالمنافق كيف تبغى الناس يعاملوك عدل ويوفون بوعودهم وأنـ.... الوليد قاطعها وهو يصرخ وصوته اخشن زياده على خشونته:غيداء اسكتي غيداء ودموعها على خدها:ماني ساكته .. تطلع وتوسع صدرك مع عشيقتك وتفلها وماترجع إلا أخر الليل ولا كأن وراك زوجه تنـ.... الوليد قاطعها وهو يقرب منها ويصرخ:تدرين أنا وين كنت فيه؟؟أنا كنت في المستشفى غيداء انصدمت:...... الوليد مستمر بالصراخ:ايه في المستشفى عبير ارتفعت حرارتها ونقلناها للمستشفى وأمي من عرفت انها بالمستشفى جاها انهيار عصبي ونقلناها هي الثانيه للمستشفى_أشر بايديه_أنا ماكنت ألعب مثل ماتقولين أنا راجع تعبان ماتعشيت بدل ماتستقبليني بالعشا وتهونين علي تزيدينها علي وتتهميني وتقذفين انسانه بريئه وماشفتي منها شي بالحرام .. كيف تبغيني أحبك وأقدرك وأنا أشوفك عقبه في طريقي؟؟ ولف وطلع لغرفته غيداء وقفت مكانها مصدومه .. ندمت قد شعر راسها على الكلام اللي قالته(صادق ياغيداء .. انتي ماسألتيه وين كان؟؟على طول هاجمتيه واسئتي الظن فيه .. ياربي وش أسوي ألحين أنا الغلطانه؟؟ وغلطي واضح ومالي عذر .. لازم اعتذر منه) الوليد دخل غرفته وسكر الباب بقوووه وقفله رمى نفسه على السرير وترك دموعه اللي ماسكها تنزل بهدوء على خدها .. دق باب غرفته بهدوء:طق .. طق قال بصوت مبحوح:أنا تعبان وأبغى أنام غيداء نزلت دموعها ورجعت لغرفتها:...... الوليد لف للجهه الثانيه ونااااااام يــوم جـديـــد المغـــرب سمى بالله وضغط على الزر الأخضر ثواني ووصله صوت ......:ألو الوليد بلع ريقه:السلام عليكم .......:وعليكم السلام .. هلا الوليد .. كيف الحال؟؟ الوليد:الحمدلله بخير .. كيف حالك؟؟ ......:الحمدلله بخير مانسأل الا عنكم الوليد:الله يسلمك_بتردد_ ..... أبغى أقابلك ......:ان شا الله .. بس متى؟؟ الوليد:براحتك لو تبغى ألحين ......:ألحين ألحين .. وين أقابلك فيه؟؟ الوليد ناظر الكوفي اللي قدامه:شرايك في ستار بوكس اللي بالتحليه؟؟ .......:أحسن شي أنا قريب منه الوليد:أوكي أنا انتظرك سكر منه ونزل من السياره ودخل لستار بوكس اختار طاوله معزوله كعادته وجلس(ياربي هذا اللي أسويه صح؟؟..إلا صح ياالوليد أنت استخرت و..... هو الشخص المناسب وهو اللي بيعرف قيمة العنود .. أنا مستحيل أتزوجها لازم أزوجها اللي يستاهلها ويقدرها .. ياربي تعيني مادري كيف أفاتحه في الموضوع .. طـ....)قطع تفكيره الشخص اللي واعده وهو يدخل .. سمى بالله وأشر له بايده:هنا............................... {من تتوقعون الشخص اللي بيزوجه الوليد للعنود؟؟} >>انتظروا في البارت الثالث (*_^)<< البـــارت الثـــــالـث يــوم جـديـــد المغـــرب سمى بالله وضغط على الزر الأخضر ثواني ووصله صوت ......:ألو الوليد بلع ريقه:السلام عليكم .......:وعليكم السلام .. هلا الوليد .. كيف الحال؟؟ الوليد:الحمدلله بخير .. كيف حالك؟؟ ......:الحمدلله بخير مانسأل الا عنكم الوليد:الله يسلمك_بتردد_ ..... أبغى أقابلك ......:ان شا الله .. بس متى؟؟ الوليد:براحتك لو تبغى ألحين ......:ألحين ألحين .. وين أقابلك فيه؟؟ الوليد ناظر الكوفي اللي قدامه:شرايك في ستار بوكس اللي بالتحليه؟؟
|
|
|
12-22-2016, 06:33 AM
|
#8
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
.......:أحسن شي أنا قريب منه الوليد:أوكي أنا انتظرك سكر منه ونزل من السياره ودخل لستار بوكس اختار طاوله معزوله كعادته وجلس(ياربي هذا اللي أسويه صح؟؟..إلا صح ياالوليد أنت استخرت و..... هو الشخص المناسب وهو اللي بيعرف قيمة العنود .. أنا مستحيل أتزوجها لازم أزوجها اللي يستاهلها ويقدرها .. ياربي تعيني مادري كيف أفاتحه في الموضوع .. طـ....)قطع تفكيره الشخص اللي واعده وهو يدخل .. سمى بالله وأشر له بايده:هنا >>من تتوقعون الشخص اللي بيزوجه الوليد للعنود؟؟<< ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ زيد ابتسم ومشى له مد ايده:هلا الوليد الوليد وقف وسلم عليه وبعد السلام والسؤال عن الأحوال وطلب الوليد شي يشربونه قال زيد بابتسامته الهاديه المعتاده:خير ياالوليد؟؟ الوليد بتردد:والله يازيد مادري شقول لك؟؟آآآآأنت ماشا الله كبير وموظف وعاقل وبعدك ماتزوجت فـ....... زيد قاطعه بهدوئه:الوليد أنا كم مره قلت لك ماراح أحكي في هالموضوع الوليد:طيب انتظر أكمل حكيي زيد زفر:تفضل قاطعهم القرسون وهو يحط الكابتشينو على الطاوله وراح الوليد يكمل:أنت بعدك ماتزوجت وأنا باعرض عليك عرض زيد عقد حواجبه:تفضل الوليد:أنا بـ....._أشر باصبعه_بس أتمنى ماتفهمني خطا زيد ابتسم:آفا عليك ياالوليد أحكي وخذ راحتك الوليد:أوكي_سحب نفس_شرايك أزوجك؟؟ زيد بصدمه:تزوجني!! الوليد:إيه شفيها!!عادي أزوجك زيد:وليش تزوجني؟؟أنا الحمدلله أقدر أتزوج بس ماابغى الوليد:شفت فهمتني غلط .. أنا باقترح عليك وحده ماشا الله حسافه لو ماتزوجتها زيد باستهزاء وهو يشرب من الكابتشينو:ومن هي اللي داعيه عليها أمها في ليلة القدر؟؟ الوليد:يااخي ليه حاقر نفسك؟؟ زيد بدون اهتمام:طيب من هي؟؟ الوليد:هي البنت ماشا الله ماينقصها شي جمال وأخلاق وحسب ونسب بس انها مطلقه لكن بعدها بكر زيد:طيب مين؟؟ الوليد:العنود زيد من سمع اسم العنود ارتفعت دقات قلبه لكنه قال بثبات:مين العنود؟؟ الوليد نزل راسه:طليقتي زيد فتح عيونه بصدمه:...... الوليد بسرعه:أرجوك لاتفهمني خطا أنا بس أبغى أجمـ..... زيد قاطعه وهو يأشر بايده ودمعته نزلت على خده:لا تكمل والله حاس فيك الوليد استغرب دموعه:اذا ماتبغى عادي أنا ماأمرك أو اطلبك أنا أعرض عليك زيد غمض عيونه نفس المشهد يعاد أمامه ألحين:..... الوليد ماتوقع ردة فعله بتوصل لهدرجه:زيد إذا ماتبغى عادي بس أنا أبغى أجمع بين شخصين يستاهلون بعض لاأقل ولاأكثر .. هاه شقلت؟؟ زيد فتح عيونه المليانه دموع:موافق الوليد انصدم ماتوقعه يوافق بهالسرعه أصلا ماتوقعه يوافق من الأساس:متأكد!! زيد:ايه الوليد:شف ترا_أشر بايده_زواج زواج مو لعب وأنت في غرفه وهي في غرفه زيد:ههههه ايه شفيك مومصدق؟؟ الوليد:لا موكذا بس توقعت تقول عطني وقت أفكر زيد:وليش افكر؟؟اذا كانت البنت مثل ماتقول ماراح أفوتها وأنا أصلا كنت حاط فكره الزواج في راسي من فتره الوليد:أوكي متى نروح نخطب زيد:من ألحين اذا عادي الوليد:هههههه لاعاد مو كذا اما حبا والا برك .. خليها الأربعاء على بال مااتصل بخالي وأحط عنده موعد .. شرايك؟؟ زيد: يعني بعد بكره_فكر شوي بعدها قال بزفره_أوكي الوليد شرب من الكابتشينو بعدها جلسوا يسولفون عشر دقايق وكل واحد راح لطريقه زيد ركب سيارته وحرك(العنود .. اسمها روعه وحلو .. ان شاالله تكون مثل اسمها)ماكان متردد ابد في اللي سواه بالعكس كان متحمس للأربعاء الوليد طلع من الكوفي وهو مايدري وين يروح(يارب وين أروح؟؟أرجع للبيت مستحيل أنا ماصدقت أطلع .. والقصر رايح له الظهر والعصر ولو رحت آلحين بتشك أمي في الوضع .. الإستراحه مافيها أحد .. عواد مسافر .. مهند ماعنده وقت يحك شعر راسه .. زيد راح لدوامه_ابتسم باستهزاء_على أخر عمرك ياولد السجيدي تشردت .. مالي إلا أروح للمشا من زمان مامشيت)وفعلا شغل سيارته وراح للمشا عبير كانت متمدده على سريرها تفكر في الهم اللي طاح فوق راسها وتقلب الأمر في راسها طفشت من التمدد على السرير وقفت بتطلع فتحت الباب وهي تمشي بشويش يوم كامل مامشت انكسر ظهرها مدت ايدها بتفتح الباب لكن كلون الباب تحرك وسبقها بعدت عنه ودخلت أم الوليد ووراها الشغاله بايدها صينية العشا .. أم الوليد شهقت ورجعتها للسرير:وش قومك من السرير؟؟اجلسي عبير جلست على السرير وقال بصوت واضح عليه التعب:ماما طفشت من الجلسه على السرير أم الوليد مددتها:معليش حبيبتي انتي تعبانه لازم ترتاحين عشان تتحسن صحتك عبير يئست:....... أم الوليد حطت الطاوله الصغيره فوق حضنها ومدت لها ملعقه فيها شوربه:سمي بالله عبير ماتحب أحد يخدمها أو يشفق عليها خذت الملعقه تحسه متفضل عليها:أنا أأكل نفسي أم الوليد حركت راسها:مافيه فايده وقامت طلعت عبير حطت الملعقه مالها نفس اسندت راسها على السرير وناظرت فوق ونزلت دموعها أكره شي لها في الحياه الحيره وهي محتاره في درب العشق أم الوليد فتحت الباب وناظرتها:كنت حاسه_مشت لها ورفعت الملعقه_كـ......_قطعت كلامها لما شافت دموعها نزلت الملعقه ومسكت ايدها وقالت بخوف_حبيبتي شفيك؟؟في شي يالمك؟؟ عبير مسحت دموعها:لا ماما مافيني شي أم الوليد:لا احكي شفيك؟؟ عبير:مافيني شي أم الوليد:اسألك بالله شفيك؟؟ عبير:ماما أرجوك لاتضغطين علي متى ماأحس اني أبغى أحكي بأحكي أم الوليد ماحبت تضغط عليها:أوكي بس كلي عشاني عبير:أوكي وبدت تاكل بدون نفس وأم الوليد تراقبها بدون صوت .. بعد ماشبعت طلعت أم الوليد ورجعت هي لأفكارها وهواجسها رفعت الريموت وشغلت الاستريو الكبير علا صوت الشيخ/عبدالرحمن السديس_حفظه الله_ الخاشع وملا الجو روحانيه وسكينه حست بطمانينه غشت قلبها **وفيه أحلى من كلام ربي يخفف عليك ضيقتك وكربتك** مهند جالس في مكتب شركته الكبييير يفكر .. طق الباب:طق .. طق مهند:ادخل دخل فزاع (31 سنه):السلام عليكم طال عمرك مهند ابتسم يحب فزاع أكثر من عمانه وأبوه .. وقف:هلا فزاع فزاع ابتسم:هلا بك؟؟ مهند:تفضل فزاع جلس:زاد فضلك مهند جلس:وش تشرب؟؟ فزاع أشر بايده:بس الله يكرمك توني متعشي والله .. بس الحقيقه أنا جاي ياعم مهند أطـ.... مهند قاطعه:الله يهديك يافزاع أنا اللي مفروض أناديك عم مو أنت فزاع ابتسم:والله ماقدر تعودت عليها مهند:أجل أنا بأناديك عم بعد ههههههه هزاع بروعه:لا لا لا مهند ابتسم:خلاص أجل بلاش عم فزاع:أوكي ياعم مهند وسكت مهند:هههههه
|
|
|
12-22-2016, 06:34 AM
|
#9
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
فزاع:ههههه والله ماقدر مهند:أوكي فزاع بجديه:والله ياعم مهند هذا الوضع ماينسكت عليه أنا صاحب الشركه والا أنت!! مهند نزل راسه:ماقدر يافزاع ماقدر فزاع:بس كذا مايصير لازم تشوف موظفينك والموظفين لازم يشوفونك مهند:فزاع أنا سبق وحكيت معك في هالموضوع أنا بأكون خلف الأضواء على قولتهم فزاع:بس وش أقول للموظفين اللي يسألون عنك؟؟ مهند:قلهم مايحب الاجتماعات والا وشرايك أدخلك معي شريك!!والا أقول أتنازل بكل هالحلال لك وأنا انسحب ماأبغى لافلوس ولاشركات!! فزاع خاف يسويها مهند:لا لا لا خلاص خلنا على وضعنا أحسن مهند:هههههه أوكي فزاع وقف:يلا استئذن مهند وقف:اذنك معك طلع فزاع ومهند جلس ولف بنفسه على الكرسي(كيف عبير ألحين ياترى)مد ايده لسماعة التليفون(اتصل!!مااتصل!!اتصل!!مااتصل!!اتصل!!مااتصل! !اتصل!!مااتصل!!..خليني اتصل)رفع السماعه وطلب رقم الوليد ثواني ووصله صوت الوليد:هلا هنود مهند ابتسم:هلا بك كيف حالك؟؟ الوليد:الحمدلله مانسأل الا عنكم مهند:الحمدلله_بتردد_كيف الوالده وعبير؟؟ الوليد:الحمدلله بخير الوالده بخير وعبير انخفضت حرارتها الحمدلله مهند ارتاح:الحمدلله .. يلا أجل حبيت أطمن على الوالده وعبير الوليد:ماتقصر يامهند وأرد لك وقفة معي في أفراحك ان شا الله مهند:يارجال هذا ذره من معروفك علي الوليد:أجل مع السلامه الموضوع قلب جد مهند:ههههههه مع السلامه الوليد سكر السماعه ودخله في جيبه ودخل ايديه معه وكمل مشي وهو يفكر(الأربعاء خطبتها .. ومن اللي بيخطب لها؟؟أنا بنفسي بأخطب لها .. آآآآآآه ياالعنود وشلون أنساك؟؟قالوا ماتت ومانسيتك ... طلاق طلقتك ومانسيتك ... زواج تزوجت ومانسيتك ... وهذاني بأزوجك بنفسي لعل وعسى أنساك_رفع راسه_آآآآآآآه ياالعنود وش سويتي فيني يابنت فهد؟؟الله يسامحك بس_نزل راسه وكمل مشي_الممشا طال والا أنا اللي ماعندي لياقه؟؟_ناظر الساعه_خليني أرجع أحسن لي)ركب سيارته وحرك لبيته وقف السياره بالباركنق وفتح الباب ودخل(يارب النشبه نايمه)شغل الأنوار لكن لسوء الحظ غيداء كانت جالسه في الصاله .. ناظرها بالتنوره القصيره الضيقه السودا والقميص الأبيض الرسمي الضيق والصدريه البيج ومكياج خفيف(من وين راجعه هذي؟؟) .. غيداء وقفت وحكي ندى يتردد ببالها(يمكن الوليد من النوع اللي مايطلع مشاعره ويرتاح لزوجته ويحبها إلا بعد إشباع غريزته.........................مستحيل ماتقدرين انتي بنت وهو ولد وفي مكان واحد أكيد تقدرين وخاصه ان طليقته بكر مثل ما قلتي........................عادي كل شي عشان الزوج يهون مالك غيره حافظي عليه)بلعت ريقها وابتسمت بارتباك:هلا والله_مشت له ومسكت ايده ومشت معه وهي تحاول تكون ثابته_تعشيت؟؟ الوليد ناظرها(ماكأنها عامله شي):........ غيداء ارتبكت من نظرته جلسته وجلست بجنبه:وليد أنـ.... الوليد قاطعها بحده:كم مره قلت لك أنا ماأحب أحد يناديني وليد(إلا العنود) غيداء بلعت ريقها(اللي هذا أوله ينعاف تاليه) ابتسمت:أوكي .. الوليد أنا عارفه اني كنت غلطانه وتماديت كثييير أرجوك سامحني وعطني فرصه يمكن تتحسن الأمور الوليد(لاتعطيها فرصه تلومك)زفر:أوكي وأنا مسامحك غيداء باست خده:كنت عارفه ان قلبك أبيض_ابتسمت_ماقلت لي تعشيت!! الوليد:لا غيداء وقفت:ثواني ويكون العشا جاهز وراحت الوليد ناظرها من ورا وهي تمشي(مو مثل العنود ... العنود اذا جت تمشي خصرها يتمايل وكأنها ترقص_غمض عيونه وحرك راسه_انساها انساها) غيداء دخلت المطبخ وسكرت الباب وراها وتسندت على الباب وسحبت لها نفس تحس انها بذلت جهد كبييييير رفعت راسها للشغالتين اللي يناظرونها باستغراب:جهزي عشا لبابا الشغاله:أوكي غيداء ناظرت ايديها تنفض بشكل مخيف صبت لها كاس مويه وشربتها تبلل ريقها اللي جف من الربكه طلعت جوالها وأرسلت لندى ((أنا ألحين قاعده أطبق اللي تقولين ادعي لي)) ثواني ورن جوالها برساله ((من ندو الله يوفقك ولاتعطينه فرصه يلومك عشان إذا صار شي مايقول انتي السبب بالعكس انتي تقولين أنت السبب)) دخلت الجوال في جيبها ورفعت الصينيه سمت بالله ومشت للصاله مبتسمه:تتعشى هنا؟؟ الوليد عدل جلسته:إيه غيداء حطت الصينيه:سم بالله الوليد:بسم الله وبدا ياكل غيداء جلست بعييد تناظر البلازما عشان تخليه على راحته السعوديه_جده شقق الـ....... بدور واقفه قدام المرايه والروج بايدها وترسم به على شفايفها ناظرت شكلها في المرايه بقميص النوم الفاصخ وابتسمت برضا تعرف تبرز مفاتنها وتخفي عيوبها رن الجرس:ترن .. ترن مشت للباب وفتحته مبتسمه ناظرت الشاب اللي واقف أمامها وانصدمت من وسامته أبيض وملامحه عريضه .. الشاب ناظرها من فوق لتحت بنظره اعجاب وهو مبتسم بخبث:وينك من زمان؟؟ بدور ابتسمت ابتسامه عريضه مغريه ومسكت ايده وقالت بدلع:صالح!! صالح خق على دلعها قرب منها:عيون صالح بدور ابتسمت:تفضل صالح دخل مبسوط وبدور مدت ايدها بتسكر الباب لكن عينها طاحت على تركي اللي واقف عند باب شقته ويناظرها باحتقار .. انمغص بطنها وتجمعت الدموع في عيونها تمنت كل الناس يشوفوها بهالمنظر إلا تركي .. تركي ناظرها بتقزز ودخل شقته .. بدور(لا ياتركي لاتفهمني غلط أنا من طلعت لهالدنيا وأنا ماأعرف غير هالشغله) .. صالح ضمها مع ورا وصدره صار ملاصق لظهرها مررره وايديه ملفوفه على خصرها باس رقبتها وناظرها من على جنب:فيك شي حياتي؟؟ بدور تقززت منه لكنها قالت:لا مافي شي صالح لفها له وقرب صدرها من صدره وايده اليمين ملفوفه على خصرها وسكر الباب بالثانيه وناظر في عيونها وهو خااااق وقال بصوت راااااايق وهو يمرر ايده على جسمها العاري:أنا جاي أوسع صدري أجلي همومك بعدين بدور ابتسمت غصب:حاضر صالح باس شفتها:بعدي مسك ايده ومشوا لغرفة النوم بعدها تششششششششش مشفر(*_^) نرجع للرياض الوليد وقف:الحمدلله_مشى للمغسله يغسل ايده_أنا مانمت أمس كويس وألحين نعساااااان وأبغى أنام غيداء فهمت قصده يعني بالعربي اذلفي تنرفزت منه لكنها ابتسمت:نوم العافيه حبيبي ورفعت الصينيه وتوجهت للمطبخ .. الوليد طلع الدرج(حبيبي!!لهدرجه الكلمه سهله وتنقال على الطلعه والنازله!!..والله ماعاد أحد يعرف قيمتها .. ياحلوها من لسان العنود صحيح كانت مره بس كانت طالعه من قلب وأحسها عسل على قلبي وتحركت لها وجداني)فتح الباب وغمض(ياربي مو قلنا انساها):أوووووف .. فصخ تي شيرته وتمدد على السرير وناااااااااام يــوم جـديـــد في تركيـــا عواد جالس في لوبي الفندق ينتظر رؤى كان لابس جنز فااااتح وبلوزه خفيفه وبايده البالطو لأن الجو كان بارد شوي ناظر ساعته(وينها تأخرت؟؟كل هذا لبس!!) .. نزلت رؤى بالبلوزه الطويله لجد ركبتها ولونهاصفرا ومشجره بالموف وفتحة الصدر مربعه وكسرات من فوق الصدر وتبدا تتوسع من منطقة الصدر ووسيييييعه وأكمامها ضيقه وحاير على بنطلون برمود جنز فاتح ورافعه شعرها بشريطه موف وقلوس لمعه بسسس وبايدها جاكيتها الموف الجلد وشنطتها شانيل الموف .. عواد ماعجبه انها تاركه شعرها مكشوف بس سكت ماحب يسبب مشاكل من شهر العسل .. ابتسم ومشى لها مسك ايدها وقال:تأخرتي رؤى:معليش لازم أخذ وقت على بال ماألبس عواد:انتي لو تطلعين ببيجامته النوم وانتي لسى صاحيه تهبلييين رؤى ابتسمت بغرور:...... عواد حط لف ايده على أكتافها .. رؤى بحركه جريئه منها لفت ايدها على خصره .. عواد ابتسم لها وطلعوا يمشون في زحمة الناس .. شغلت الإشاره حمرا وبدوا الناس يمشون بسررعه ويزاحمون<<أكيد تعرفون زحمة تركيا عن الاشارات خاصه عند الفنادق .. عواد مشى بسرعه ورؤى تمشي وراه وهي ماسكه ايده وتحاول تجاريه بس ماقدرت ضرب وجهها في كتف رجال لأنها كانت تمشي على جنب وماسكه ايد عواد ألمها خشمها وفمها لأن الرجال جدار مورجال تجمعت الدموع في عيونها من الألم .. عواد التفت لها وانصدم من منظر الدموع لف ايده اليمين
|
|
|
12-22-2016, 06:35 AM
|
#10
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
على خصرها ورفعها بايد وحده .. رؤى حطت راسها على كتفه وبدت تبكي من الألم .. وصلوا للجهه الثانيه من الشارع ونزلها عواد على الكرسي وجلس بجنبها .. رؤى غطت وجهها تبكي ألم فضيع في خشمها وماصارت تحس في شفتها الفوقيه .. عواد بعد ايديها عن وجهها وسألها بخوف:شفيك ياقلبي؟؟ رؤى أشرت على شفتها الفوقيه وقالت وهي تبكي:ماأحس فيها من الألم عواد:ليه طيب؟؟ رؤى:صدمت بكتف رجال عواد انقهر حس ان نفسه يجيب هالرجال ويضربه من القهر .. ناظر شفتها من داخل كان فيه جرح ودم بس مو كثير ومن برا انتفخت باسها وقال بحنان:معليش نرجع للفندق رؤى حمر وجهها ماتوقعت منه هالحركه والناس تتفرج:...... عواد وقف ومسك ايدها:يلا نرجع للفندق رؤى:لا ماأبغى عادي شوي وتخف عواد ابتسم:أوكي انتظرني هنا شوي وراح رؤى راقبته وهو يمشي بثقه ورزه وابتسمت هذا اللي يناسب بنت السجيدي .. ثواني ورجع عواد وبايده علبة مويه مثلجه ومدها لها:حطيها على شفتك رؤى حطتها وكملوا طريقهم للحديقه في السعوديه قصر السجيدي أبو الوليد نزل من سيارته بالقميص الأسود الرسمي والبنطلون الأسود وفاصخ الجاكيت وهو يسرع في مشيته متوجه للدرج .. أم الوليد كانت جالسه في الصاله ناظرته بصدمه:عبدالله!! أبوالوليد وهو يطلع الدرج بسرعه:ليش ماقلتلي ان عبير تعبانه؟؟ أم الوليد طلعت وراه .. أبوالوليد فتح الباب:عبير عبير كانت جالسه على السرير التفت:بابا!! أبوالوليد جلس على ركبه عند سريره ومسك ايدها وقال بخوف:شفيك؟؟وش يألمك؟؟ عبير ناظرت عيونه وابتسمت ابتسامة تعب:أنا بخير أبوالوليد:أكيد!! عبير:إيه انفلونزا خفيفه بس أبوالوليد جلس جنبها وحضنها:آسف حبيبتي ماأحد خبرني انك تعبانه عبير دخلت وجهها في كتفه و مسكت قميصه ونزلت دموعها(ماأبغى أتزوج نايف يابابا ماابغى):...... أبوالوليد مسح على شعرها:الحمدلله على السلامه عبير:..... أبوالوليد مددها على السرير:ارتاحي ألحين وطلع مع أم الوليد وسكر الباب وقال بدون مايناظرها:ليش ماقلتلي ان عبير تعبانه؟؟ أم الوليد:ماحبيت أقلقك أبوالوليد:مره ثانيه خبريني أم الوليد ابتسمت:أوكي .. أنت ارتاح ألحين أكيد تعبان بعد السفر أبوالوليد:بأروح لشيوخ أول مشتاق لها أم الوليد:عندها مدرسه أبوالوليد يمزح:عادي بأروح أسلم عليها وبالمره أسلم على المدرسه أم الوليد بوعيد:جرب بس أبوالوليد:ههههههههه_لف إيده على كتفها وقربها لصدره_مادام عندي القمر مالي وماللنجوم أم الوليد ابتسمت برضا:..... المغـــــــرب العنود نزلت من الدرج وهي تلبس عبايتها .. أم العنود ناظرتها وقالت باستغراب:وين بتروحين؟؟ العنود باست راسها:بأروح لعبور أسلم عليها بعدها بأمر السوق أشتري لي ولعبور ملابس للجامعه بتبدا وانا مابعد تقضينا لها أم العنود ابتسمت بحنان:الله يوفقك العنود ابتسمت لها وطلعت ركبت السياره:لبيت عبير السايق:حاضر العنود طلعت جوالها واتصلت على عبير ثلاث رنات وردت عبير بصوت تعبان:آلو العنود بمرح:هلا ومسهلا عبير بنص ابتسامه:هلا بك العنود ترفع من معنوياتها:لا صوتك اليوم مضبوط أحسن ان شا الله عبير:إن شا الله والله أحسن بكثييير من أمس العنود:الحمدلله .. أنا في الطريق جايتك عبير:الله يحيك العنود:يلا مع السلامه أبوصافي جالس في صالة بيته ومتكي براحه .. أم صافي واقفه بشكلها المرعب وملابسها المقززه .. صرخت بعصبيه:ماراح أسمح أن بنتي تتزوجه أبد أبوصافي بهدوء:يامره اهدي ولاتصارخين أنا مازوجتها إلا عشان مصلحتها أم صافي مستمره بالصراخ:أي مصلحه تزوجها مجنون وتقول مصلحه أبوصافي:إيه تضمن مستقبلها أم صافي بعناد:لاااااااا ماني موافقه أبوصافي:ياختي البنت موافقه_بخبث_وبعد كل شي عشان الفلوس يهون .. هالمهند هالـ#### جالس على ذهب على كنوووز أم صافي:إلا الزواج من مجانين أنا ماني مضطره أربط بنتي بمجنون
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 04:37 AM
| | | | | | | | | | |