03-03-2017, 11:22 AM
|
|
|
|
|
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
>غرفة نورة <
هي حابسه نفسهاا بذ الغرفه من امس ماااطلعت منهاا ... الكف ترك اثره على وجههااا...اتعذ1رت امس من خالتها انها تعبانه وتبي تنام ومااكلت شي من كاااانت بالكوفي ..ماتخيلت ابد ان نظرة حصه ممكن تكون نظرة دونيه هي طول عمرهاا كانت تنر لاهل الشرق خصوصا السعوديين منهم نظرة دوونيه اعتبرتهم اغبياء ..حمقاء متخلفيين رجعيين ...احيان كثيره كانت تسمي الشيوخ الي بالتلفزيون متطرفيين دينيين عمرها ماشافت مطوع من غير لا تضحك بسخريه ... او تتنكت عليهم ... تذكر زيين ان امها كانت تمنها من هالشي لانه ينقض الاسلام لكن ماكانت تستمعهاا .. معقول الي احتقرتهم هم بعد يحتقرونها ماايشوفون فيها حسنه ووحيده .. قامت للحمام " وانتو بكراامه " ودخلت تحت الدش وهي بملاابسهاا
الموياا بااااااااااارده بالضب مثل بروودة قلبهاا ...معقول المويا يكون لها تاثير السحر وتصحيهاا من الي هي فيه من يدرري ... بعد ماعدا وقت كاافي تحت الدش خرجت بعد مااسحبت رووبهاا ولفته على ملاابسهاا المبلله ...خرجت من الحماام " وانتم بكرامه " واول مالاامست رجولها... حست بقشعريره بكل جسمهاا البلااط كااااان بااارد .... مشيت بخطواات ثقيله كان هالشعور عاجبهاا ..غريبه هالبنيه ... المهم مشيت الين ماوصلت للكنبه الي رمت عليهاا حصه الباارحه ملابس لها خصوصا وان نوره هجرت غرفتهم المشتركة .. اخذت لهاا بيجامتها الي كانت عبارة عن توب كت ابيض وشورت وردي ..غيرت ملاابسهاا وجلست ع السرير من بعد ماجرت اللحااف عليهاا بقوووة تدفى فيه ... فكرت كثيير انهاا ترجع لامريكاا تبغى ترجع لارض الحرياا لكن كييف ...لمعت في بالهاا فكرة..هي فكرة مجنوونه لكن لاازم تسوويهاا ولاازم تلقى طريقه توصل فيهاا لهدفهااا
بطنهاا مغصتهاااا ..الجووع ماايرحم بس وش تسوي تنزل تحت ؟ اخر شي تبغى تسوية انها تنزل وتقاابل حصة وش بيسلمهاا من لسان حصييص
قررت انهاا تسيطر على جوعهاا بالنووم ماافي غير كذااا .... تمددت على السرير ..لكن صوت بطنها كان طااالع ..مسكت بطنهاا ....اااي جوووع ...حست بقهر شدت لحاافها وغطت وجهاااا بالمخدة بعد مازفرت بقهر
اندق بااب الغرفه وقبل لا تقول ادخل انفتح وشافت حصه واقفه عند الباب ..وضامه يدااتهاا لصدرهاا
قالت لهاا : في شي اسمه استأذان
v,hdm ',dgm gh jaj;d lk il,l; ggkhsL4 jaj;d v,hdm il,l;
|
03-03-2017, 11:23 AM
|
#2
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
جاوبتها حصه : دقينا البااب .. قومي يالله
نوره : ووين
حصه : يعني وووييين انزلي افطري
جاوبتها نورة بكبرياء مصطنع : ماابي شي ..مااني جيعااانه ...وليتها ماقاالتها لان بطنهاا فضحهاا
حصه ضحكت : وااضح بصرااحه ... اقول قوومي كلي انتي من امس ماكلتي شي
نوره : كأنك مهتمه
حصه الي تحااول داايم ماتبين طيبتهاا وتصطنع القوة وهي من جنبهاا : انتي ضيفتناا ومو من عادتنااا نقصر بحق ضيوفناا
نورة : فيك الخير والله
حصه : اقول قوومي وخلصيني
نورة : مو قاايمه واطلعي لو سمحتي ابي اناام
حصه : انفلقيييييييييييييييي وطلعت وصفقت الباب وراهاا
××××××××××××××××
< بيت شاهيين >
فرحته هالانسان غييير ... مو مصدق ان اخيراا تحدد موعد خطبته رسمي .. اليوم اربعاء يعني بكرة رح يروح يخطبهاا هوو وامه ... ان شااء الله كل شي يكوون تماام ومايطلع شي يخرب الموضووع عليه
هو خاايف اكثر شي من امه ...يخااف امه تسوي شي يخرب عليه الزواجه .. صحييح هي طييبه حنوونه ويعرف انها تحبه لكن حبها احيان يتجاوز حدوود ويصير تدخل بحيااته وفرض سيطرة ...جات بنته وجلست بحظنه : daddy
رفع غرتها الطويلة عن وجههاا : انا كم مره اقولك باابااا قولي بااابااا
حلاا تقلده : بااااااااااااباااا بااااااااابااااا
ضحك : تتريقين علي انتي وجهك وصاار يكركرهااا هي عاد ماصدقت صاارت تضحك وهي مبسووطه
شاهين لحظتهاا بدأ الشك يدخل قلبه هل مهاا رح تعااامل بنته زين ؟! هل رح تحبهاا ؟! شاهين ماعنده واحد اثنيين بخصوص بنته .. هي بحيااته شي ماله ثمن ولا يمكن يتعوض ...زواجه الفااشل ماكان في حسنه الا هالبنيه ..دفع دم قلبه لمرته الاولى بس عشان يااخذهاا وتتنازل عن كل حق لها بالبنت
××××××××××××××××
|
|
|
03-03-2017, 11:24 AM
|
#3
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
> بيت الصقر <
كل مره لو صقر متصل عليها وقايلها انه مو جاي ممكن تطربق الدنيا على رااسه لكن اليوم غير .. هي قفلت من صقر من هناا واتصلت على خالد من هنااا .. اعتذر بالبداياا منهاا لكنهاا مها والزن عادتهاا زنت الين ماقالت اميين واقنعت خالد يجي يتغدا معهااا ...فعلا جا وتغدا ... وبعد الغذا الجو صار غير ضحك واخر انبسااط
خالد كان يسولف لهاا وينكت .. وهي تضحك ..من زمان كان خالد الوحيد الي ماتقدر تكشر بوجهه لان عنده قدرة فضيعه انه يضحكهاا لو مو بالكلمات بتعابير الوجه حتى لو زعل الدنيا كلهاا بصدرهاا مايفرق
خالد : اقول انتي بالعه حبوب ضحك ..ماصاارت كل ماقلت ضحكه هييييي هيييي " يضحك بتريقه " شكلك خرفتي
مها : خرفت بعينك ياطويل اللسان شوف نفشك وش تقول
خالد : انا قلت شي ..انا اخرط عليك وانتي هبلة تصدقين كل شي
مها : مالت عليك يالدب ومسكت الخدادية الي جنبهاا ورمته بهاا وجات على وجهه
خالد : ااااي عنييييني وغطيى عينه اليميين
مها قامت بسرعه من مكانهاا وهي خاايفه على عينه خصوصا وان طراف الخداديات مزينه بتعايق صغيرونه من الكرستال الخرزي
مها بخوف : خالد وش فيك خلني اشوف عينك
خالد مغطي عينه : ااي مااقدر تعوورني مو قادر افتحهاا
مها وشوي بتبكي : طيب خليني اشوفها شيل يدك ...وسحبت ايده وقربت يدها تبغ تفتح عينه
صرخ : ااااااااااااااي مااااااقدر
رااحت جري للمطبخ تجيب مويا بارده تغسل فيها عينه ...قومت خالد الين المغاسل عشان يغسل عينه ...مشى معاهاا اليين جهة المغااسل وبنص الطريق وقف
مها الي مااسكه ايده توريه الطريق وبخوف: شفييك ؟!
التفت عليهاا : عليك واحد
مهااا : نعم ؟!
خااالد : وربي مقصه هههههههههههههههههههههه
مهاا انقهرت منه مره ورشته بكاسة المويا البااردة على وجهه ..خالد تفاجأ منهاا والمويا الباارده فجعته وصار يتنفس بصعووبه <<مفجووع هههههه
مها مدت لسانهاا : تساااااااهل
خالد : ان مارويتك يالعنز
مها جرت ..: محد عنز غيرك يالثوور
صارت تجري وهو يلحقهاا وصارت الصاله ماشاء الله مرثوون بينها وبين خاالد جرت مهاا للبااب مع دخلت صقر وتخبت وراااه
صقر وقف يطالع وهو متفاجأ من وجود خالد
|
|
|
03-03-2017, 11:25 AM
|
#4
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
خالد ابتسم : مرحباااااااا
صقر رافع حاجبه : هلااا
التفت علي ورااه : من متى ؟!
مها : امس واليوم
صقر باستغراب : وماقلتي لي ليش ان شااء الله
مهاا وهي تمشي وتتمخطر قدام اخوانها وهم فااتحين عيونهم ومستغربين منها ومن هالدلع الغريب بالمشيه : ماجات منااسبه
صقر: نعم ؟! ماجات منااسبه تقولين ليه والله خالد رجع البييت ...لايكون تنام هناا وانا اخر من يدري
مهاا بمغاايضه : اكيد يناام هناا اجل وين بينام
خالد فتح عيوونه
انقهر من برودها : يااسلام وما قلتيلي ...وانت بعد ماقلت لي مو مالي عينكم اناا
مها : وحده بوحده والبادي اظلم
صقر لخالد : مو كأن طلعلها لسان
خالد : يبيلنا نقصره وانا اخوك
صقر: معاااك حق والله
مهاا : ماااااااااااااااالت
الاثنيين ردو بنفس الوقت : على وجهك
مها : اعوذ بالله ..احسن لي اتصل باختي خليهاا تجي تسليني
صقر: دقي عليها وقوليلهاا تجي تتعشى هي وزوجهاا
مها : ان شااء الله
راحت مهاا تتصل بنوال ..خالد رجع يااخذ شمااغه .. وصار يلبسه
صقر: ووين ؟!
خالد : الدوام يعني ويين شف الساعه كم
صقر: طيب لا تداوم مسموح انا المدييير واعطيك اجازة
خالد : لا يااشيخ
صقر : ههههه شوف وجهك بس
خالد : اقول مع السلامه
صقر : هي تعاال ع العشااا وجيب اغراضك معاااك
خالد : بس ابو مشاري يااصقر لحاله وانا تعودت على ذا الرجال ومااقدر اتركه
صقر: يعني بتقعد عند الرجال وبتترك بيتك ؟! تشوف ذا شي صح ؟!
خالد : بس يااصقر ابو مشاري رجال كبييير وعايشس لحااله وان مالقتي مكان يضمني الا بيته يعني بعد ماتتحسن احوالي اقوم اتركه
|
|
|
03-03-2017, 11:25 AM
|
#5
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
صقر: برااحتك مارح اغصبك على شي
خالد : طيب انا بمشي
صقر: لحظة
رااح المكتب يبي يجيب غرض
ومها جات : ووين طالع ؟!
خالد : رايح الدووام
مها : تخلص وتجي على طول سااامع
خالد : حاضر عمتي
مها : حبيبي محتاج فلوس معااك الي يكفيك
خالد كشر : مها اناا الرجال انا اللي مفروض اسألك مو انتي
مهاا : والله مو قصدي
خالد بابتسامه بسيطة : ولا يهمك
الصقر جا : ها كلمتي نوال
مها : اتصلت عليها ماترد لا البيت ولا الجوال
صقر: غريبه
خالد : يمكن طلعت هي وفهد وماتبي ازعاج بعض النااس
صقر: معاااك حق .هههه
مهاا ناظرتهم بنص عيين ..صقروهو يضحك : احد قال انتي ؟!
مها : اجل من قصدك
خالد : ناس الله يستر عليهم
صقر : مشكله الي يحشرون نفسهم بكل شي
خالد : ايه والله
مها : اقول مو عندك شغل
خالد : ايه والله بتاخر
صقر: ممكن تعطينا مقفاكِ
مها : اناا ؟!
خالد : والله مو شايف انثى هني الا انتي الا عااد لوو
مها : اعوذ بالله من لساانك
خالد يلعب حواجبه : ينقط عسل
صقر: خلصووني
مها مشيت وهي مقهوره تبي تعرف وش عندهم مع بعض
صقر طلع فلوس من جيبه مد ايده يبي يحطها بجيب ثوب خالد العلوي الا ان خالد مسك ايده بسرعه : وش ذا ؟
|
|
|
03-03-2017, 11:25 AM
|
#6
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
صقر: خالد خليهاا معك بتنفعك و
خالد معصب: وش بعد ؟القرش ان ماتعبت فيه ماابيه
صقر: طيب ليش معصب ؟!
خالد : لانك انت واختك تعاملوني على اني بزر مو رجال
صقروهو مبسوط : معليه حقك عليناا ...لكن لا تقول انك ماتبي السياارة لانك تحتاجها
خالد : أي سيااره ؟!
صقر: سيااارتك الي بالقراج
خالد : اللكزس
صقر: ايه مااتبيها ؟!
خالد : لاااااااا ماعتقد ان في سكرتير يقدر يشتري لكزس
صقر: طيب والمواصلات ..؟!
خالد : الله يخلي التكاسي وباسطات ابو ريالين
صقر: براحتك
××××××××××××××××
> فــــــــــهد و الدكتور ومحمد <
فهد كان جالس ومقهوور من دكتور محمد شوي ويقوم ينط بحلق
فهد : انا من امس ماشفتهاا ولا تكلمت معاه هذا مو حل
دكتور محمد : ممكن تهدأ عشان نتفااهم
فهد : محمد وش الحكاايه مو معقوول ان يكون لي ذا التاثير الخطير على حالتها
الدكتور محمد : لا ياافهد لعلمك انت مهم جدا عند نواال وانت بالنسبه لهاا تمثل الامااان ..الشخص الوحيد الي سألت عنه اهو انت .. ودام لك هالتأثير انا ابي استغله لصالحها ولصالحك بالتاالي .. مرتك تعيش بعاالم مشووش بين المااضي وكل ذكريااته وبيين الحاضر بكل ماافيه الحلو والمر
فهد : يعني ماالي امل اني اشوفها ؟!
دكتور محمد : كل شي يترتب على جلست اليووم
فهد زفر بقهر وطلع من المكتب
7
7
7
انتهى
السابع والعشرون
|
|
|
03-03-2017, 11:26 AM
|
#7
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
جالسه ضامه رجولهاا لصدرهاا مو عاارفه أيش تسووي تحس نفساا مخنووقه ..الغرفه هاااذي بالنسبه لهاا سجن ..تبغى تفهم ليه محد من اهلها جاا يزورهاا ؟! وليش حتى التلفوون مو موجود بالغرفه ؟! وزوجها اليين اللحين مااجاا والممرضه من تغدت مااجات لهاا لمت شعرهاا على ورى بعصبيه ..وصارت تتافف ..سمعت طق ع الباااب وماتتصورون وش كثر فرحتهاا وهي تسمع الطق..دخلت الممرضه
وبلغتهاا ان الدكتور محمد يبي يدخل عليهاا ..اعطتها شيلتهاا وتحجبت زيين واعتدلت زيين بجلستهاا
الدكتور محمد : السلام عليكم كيفك اليوم
نوال: وعليكم السلام ..الحمدالله ...الدكتور جلس ع الكرسي ومع ذلك عيون نووال كانت معلقه ع البااب
الدكتور محمد وهو يسجل ملاحظه بنوته الخاصه : ترى مافي احد معااي
نوال نزلت عينهاا لانها فهمت ان الدكتور انتبه لها : لييه ؟!
دكتور محمد : ايش الي ليه ؟!
نوال: ليش ماافي احد من اهلي جا يشوفني ؟! ...وليه ماعندي تلفوون ..وليه...بلعت ريقها .. فهد مااجاا؟!
دكتور محمد : مو ملاحظة انك تسالين كثيير؟!!
نوال بعتب : كانك جاوبت
ضحك : ههه معاك حق ..شوفي انا مانع عنك الزيااره وطلبت من فهد انه مايبلغ اهلك ارتحتي
سكتت مارد عليه والتفت تطالع للشبااك
سألها : نوال تتذكرين امس وين وصلنا بالكلاام
نوال: أي كلام ؟!
قالها: سألتك اذا فهد تغير بعد الزواج ؟او انتي تغيرتي ؟
نوال : سبق وقلت لك فهد مثل البحر ماله وضع وااحد
رد : وانتي
نوال تنهدت : بصراحه انا نفسي تغييرت عمري ماااحسيت نفسي انسانه ضاايعه الا معاااه وجودي معااه يحسسني اني بلا قيمه ...شي ماايسوى ..التواصل معاها يكون صعب باحيان كثييره ..دايماا احس نفسي النقطة السودا بحياااته لو سألتني ليش بقولك ماادري
سالها :نوال وشلون كانت علاقتك مع امك ؟
|
|
|
03-03-2017, 11:26 AM
|
#8
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
نوال ابتسمت : امي ؟ احل شي بدنيتي كانت حنونه بشكل ماتتصوره تحبنا كلناا حتى الصقر كانت تحبه وعمرها مااحسسته انه مو ولدهاا ...وياليت ابوي قدرهاا بالعكس كان يضربها ويهينها كنت وانا صغيره دايما اسمع صرااخه عليهاا كنت اتخبى تحت مكتبي الين مايطلع من البيت وجووده كان يكهرب الجوو تخيل لما تشوف امك قدامك مضروبه والسبب وحده رخصيه ابوي صحيح ماكان يروح للحرام كان يتزوج ويطلق براحته الوحده ماتقعد معاه شهرين لو سالتني كم وحده تزوج بقولك ماادري يمكن عشرين يمكن اكثر اقل الله وحده يعلم
سالها بذكاءة : تخافيين فهد يكون مثله ؟!
جاوبته : فهد مثل ابوي .......لا ابد مستحيل يكون مثله فهد مو........وقفت كلامها ..
سالها : ليه سكتي
نوال: ولاااشي ولااشي
الدكتور محمد : يعني انتي تشوفين ان علااقة فهد بنوره عااديه ؟؟
نوال بصدمة : انت وش دراك بنورة ؟!! جاوبها : مو مهم من وين دريت المهم انتي وش انطبااعك عنها
نوال : اكرههااااااااااااااااا عمر ي مااكرهت احد كثرها
سالها : تعتبرينها منافسه لك
نوال : ايه هي حلوووه ومغريييه انا وانا مره جذبتني تخيل تاثيرها على الرجال اخااف بيووم ان فهد ياخذها علي ..مالوومه ..يمكن لو كان يحبني ماكنت رح اخااف لكنه ماايحبني عمره مااقاالي انه يحبني حتى لما يقول حبيتي تحسها باارده او كلمه جرت العاده عنده عليهاا لكن تحس فيهاا لااا ابد مااحس مااتفرح قلبي يمكن لاني ماستااهلها ولانه ماايحبني ...حارت دموعها وسط عينها ..تركها الدكتور وطلع
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
من باعني بأسباب بعته بلا أسباب
مايطرد العاقل لبايعٍ امخاويه
ومن باعني بالغير بعته بتراب
واليا ذكره القلب بقّطعه وارميه
كانت جالسه هي وامهاا على سفرة الاكل
ام سعد : ووين نورة ؟!
حصه : بحجرتها قلت لهاا تعالي تغذي قالت ماالهاا نفس
ام سعد : انتو صاار بينكم شي ؟!!
|
|
|
03-03-2017, 11:26 AM
|
#9
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
حصه : لااااا
ام سعد : ع العموم بعد يومين في ناس جايين يشوفونك ابغاك تستعدي
حصه : ماله دااعي اتصلي عليهم وقوليلهم مالكم نصيب عندناا
ام سعد : لييه ان شاء الله ؟!! انتي حتى مااشفتيهم
حصه : يمه ماله دااعي اناا زواج ماابي اتزوج
ام سعد : يعني ايش؟ عاجبتك جلستك كذا زي البيت الواقف
حصه وهي تحط الملعقه بعصبيه ع الصحن : ايه عااجبتني خلاااص قفلي ع الموضوع لو سمحتي
ام سعد : لا يكون تفكرين الي تسوينه بيخلي الصقر يطل فيك ترى لو له خاطر فيك كاان من زمااان .. شووفي مستقبلك احسن لك
حصه : ومن قاال اني ابي الصقر ...الصقر لا هو بعيني ولااا يهمني .. انا عفت اخوه اجي اخذه هوو
ام سعد :اخوه بالاصل مابغااك لو كان يبيك ماكااان اول مافسختوو جرى وتزوج بنت الفراش وانتي ذكيه وتفهمينهاا
حصه وقفت ودفت الكرسي وهي تقاوم دمع عينهاا : انا وحده محد يبيها الكل مقفي عنها ارتحتي
ومشيت بتطلع وهي مقهوره
نادتها امهاا : حصه
وقفت : نعم
ام سعد كانت حاسه بلوم راحت لها حطت ايدها على كتفها : ياابنتي اناا خاايفه عليك ... الناس كلامها ماايرحم مارح يقولون مااتبي تعرس .. لااا ... بيقولون البنيه بها بلى ... ولا ماكاانت فسخت خطبتها من ولد عمهاا ولاا ردت العرسان واحد ورى الثااني
حصه تنهدت : عارفه والله عاارفه .. بس اناا ماابغى اتزوج مااابغى ... عن اذنك
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
سمع كل كلمه يقولها الدكتور : فهد نوال علاجهاا معاك انت الادويه عوامل مسساعده و اكثر ولاا اقل انت وحدك تقدر تحسسها بالامان بالحب مرتك ماهي قاادره تحدد اذا انت تحبها او لاا
فهد : بس انا احبهاا
ساله : صارحتها ؟ قد قلت لها انا احبك اتركك من حبيبتي وعمري هااذي كلمات احيان كثيره تكون عفوية مالها معنى لكن احبك ماتقدر تقولها الا وانت حاس فيها حاس بكل حرف مرتك ياافهد تقاارن بينك وبين ابوها او بالاحرى اهي جالسه تترقب اليوم الي رح تصير نسخه مصغره منه اليوم الي رح تستبدلهاا فيه بوحده ثاانيه
انصدم : نعم
الدكتور : الي سمعته
|
|
|
03-03-2017, 11:27 AM
|
#10
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
فهد : وش اقدر اسوي شلون اقدر اغير اراءها
جاوبه : الحب الحنااان قربك منها سمعها قدر ماا تقدر اطراءات سمعها كلمة احبك لعلمك المصاب بالانهيار دايما يتعمد من انه يقلل من قيمة ذاته فلازم تكون حذر من أي انتقاد توجهه لهاا الموضوع بياخذ وقت لكن صدقني بيجيب نتيجه
فهد : طيب رح تخليها بالمستشفى ؟!!
جاوبة : اكيد لاا وجودها بالبيت افضل بكثير ولو تاخذ اجازة وتسافرون يكون افضل بعد
فهد : ان شاء الله
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
كانت جالسه تناضر فيه وهي مبسوطه..سالها : ايش فيك
فرح : مبسووطة طلعت بطل يااخوي
راكان : هاذ الي بااسطك يعني
فرح : انت لوتتخيل بس الافكار الي جات بمخي انا مااكنت قاادره اناام الليل
راكان : كاان لاازم تكونين متأكد ان اخوك مستحيل يفكر انه ينحرف الحمدالله اهلناا ربوناا زيين ياافرح والخوف من الله لسى بقلووبناا مااماات يمكن صحيح احنا فقرا لكن الفقر عمره ماكان عييب ولا عقده بالعكس الفقر ياافرح يعلمك شلوون تكبحين نفسك وماتعطينها على هوااهاا العيشه الي عشتها بالفتره الي رااحت ابدا مااريحتني بالعكس حسستني انها طوق على رقبتي والحمدالله تخلصت منهاا
فرح : طيب هذيلاك المجرميين مامنهم خطر مارح يقدرون ياذونك
راكان : تطمني مامنهم اذى الشرطة قبضت عليهم وان شااء الله بين التخليل بالسجن ولا الحد الشرعي
فرح : طيب انت اللحين وش بتسوي ؟! بترجع تكمل دراستك ولا بتكمل مع الشرطه
راكان : لا طبعا انتي تعرفي اني الحين اتدرب ومشروعنا اخذنا الموافقه عليه وبدينا فيه فعلااا
فرح : يعني انت عندك شركة هندسية ؟!!
راكان : يعني شركة صغيرووونه على قدناا
فرح : من يديرهاا ؟!!
راكان : يعني ميين انا ووترووك ومطلق وراشد
فرح : بس ولا واحد منكم عنده خبره
راكان : الخبره تجي مع الوقت محد يطلع من بطن امه متعلم ..وبعدين في شي اسمه مكاتب استشاريه رح تساعدنا بالمشاريع الكبيره
فرح : اقول اخوي حبيبي تشغلني عندك
راكان بنص عين : اقول انقلعي من قدام وجهي هذا الي باقي شغل وسط الرجال ... انتبهي لدروسك يكون ابرك لك ابي مجموع يرفع الراس
فرح : ان شاء الله
دخلت شاادن من بعد ماخلصت لعب ...وفرح اول مااشاافتها طلعت شيااطينها
فرح : وش ذاااااااا
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 10:27 AM
| | | | | | | | | |