|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-28-2017, 08:43 AM | #61 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية :جروحي تنزف احزاني/2
"العنود لا تنسين اليوم تكلمينها مهو زي كل مره..."
العنود وهي ملتهيه في نواف تعدل بجامته:"ها طيب..." فهد واللي بدى يفقد صبره:"اشفيك من اول ماكلمتك ماانتي بطبيعيه..." العنود وهي تضحك:"انت الله يهديك اتصلت في وقت مشغوله فيه تدري اللحين طالعه بيت عمي..." فهد:"بتاخذين عيالك..." العنود:"لا...تدري عندهم مدارس ...بس نواف رافض الشغاله تساعده في لبسه...وش كنت تقول تو..." فهد:"اقوووول لا تنسين تكلمين ريم..." العنود بعد ماخلصت من نواف رجعت سندت ظهرها:"لا ان شاء الله ماانسى..." فهدبضيق:"من متى مكلمك تاجلين كل شوي..." العنود:"تدري بعد ماكنت القى فرصه بس اليوم بحاول وان شاء الله خير..." فهد:"تهقين توافق..." العنود ماكانت متاكده من ريم بس ماحبت تحطمه:"تطول هي فهد..." فهد:"اما لك البشاره يالعنود لو وافقت..." العنود:"ان شاء الله توافق..." فهد:"تصدقين من اول لو رفضت بزعل بس من بعد ماشفتها زعلي بيكون اكبر..." العنود:"اقول تراك عطلتني...اذا جيت كلمتك ولو اني متاكده انها رح تقول بفكر" فهد:"تفكر براحتها بس توااافق..." ^^^^^^^ في غرفتها وتحاول تتكلم بصوت محد بسمعه من اللي برى على انه مستحيل احد يسمعها وهي مقفله لباب لكن صحيح كاد المريب ان يقول خذوني... ريم:"وليد مااقدر اطول ..." وليد بلهجة استعطاف:"ليش حياتي..." ريم بضيق:"ولييييد اخاف احد يدخل علي ..." وليد:"ريم ماادري ليه احسك متغيره" تنهدت وهي فخاطرها حتى انا ماادري ليش صرت متضايقه من مكالماتك"مانيب متغيره بس يتهيأ لك" وليد:"لا يكون متغيره عشان ماخطبتك..." ريم:"اكيدهالشي مضايقني..." وليد:"لا تزعلين حبيبتي ان شاء الله عن قريب بتسمعين تسعدك..." ريم وهي خايفه احد من خواتها يجي:"ان شاء الله ياللا وليد اسمعهم ينادوني" وليد:"مع السلامه حبيبتي..." ريم:"مع السلامه" اول ماسكرت رمت التلفون على السرير صارت مكالماته تضايقها بس خايفه منه لو بينت له هالشي حاسه انه يكذب عليها من كثر مايأجل في موضوع الخطبه...صارت تعض اصابع الندم على هالغلطه اللي ماتدري اشلون تتخلص منها صحيح تحبه بس خايفه انه يلعب عليها......نزلت تحت وكانت بدريه وساره موجودات وخالتها للحين ماجات...امها كانت عند ابوها يعني ماكان في الصاله الا بدريه وبناتها وساره وبسمه...جلست واخذت الريموت وحطت على فيلم شدها من اول ماشافته...بدريه ماعجبها الفيلم خصوصا ان رهف قاعده واللي حستها صغيره على الفيلم.... بدريه وهي تغمز لريم:"ريم حطي على الاخبار..." ريم واللي انتبهت لها بس مااهتمت:"سوووري الفيلم شكله حلو..." بدريه:"لا شكل الفيلم سخيف ولا تنسين ان فيه اطفال معنا..." التفتوا في بعض لان ماكان فيه احد من عيالهم واصغرهم رهف...عرفت رهف انها المقصوده... ريم:"بدريه اشفيك الله يهديك الفيلم نظيف مافيه شي..." بدريه وهي تاشر على رهف :"حتى ولو فيه صغار قاعدين.." كانت رهف ورى امها واللي يشوفها بوضوح ساره وبسمه واامل...اشرت رهف باصبعها على راسها ولفتت يدها ورجعت اشرت على امها يعني امي خفيفة عقل انفجروا بالضحك لما شافوا حركة رهف...درت بدريه منهم عن سبب ضحكهم... بدريه:"هذا جزاي اللي مااحب تشوفين هالاشياء..." رهف:"يمه الله يهديك انتي اعرستي وانتي في سني ...يعني ماعادني بصغيره.." شهقت بدريه والبقيه ماتوا ضحك على دخلت خالد:"ضحكونا معكم ياجماعه..." بدريه:"الحق على ياخالد رهف تبي العرس..." امل:"وعريسها جاهز ابو صالح..." خالد من سمع اسمه ناظر بسمه اللي اختفت الابتسامه من وجهها من سمعت اسمه..ماكان متخيل هالملاك زوجه لابو صالح... رهف:"بسم الله علي من ابو صالح...وبعدين يمه انا ماقلت ابي العرس بس اقولك ماعادني بصغيره..." بدريه:"يعني اخليك على كيفك وتشوفين افلام خايسه زي كذا..." رهف وهي طالعه:"لا مااقصد كذا بس لا تحاولين تغيرين الواقع...انا ماعادني بصغيره" الكل ضحك على رهف...وطلعت قبل ماتسمع الرد وبدريه منصدمه من كلامها... ساره:"ترى يابدريه معها حق مهي بصغيره...عمرها15سنه..." بدريه:"رهف بتظل طول عمرها في نظري صغيره..." خالد وهو يضحك:"انصدمتي في رهوفه اللي..." سكت لما شاف من دخل عليهم كانت عبير وامها وبقمة الوقاحه دخلت تسابق امها وهي تتمنى تشوف خالد وتحقق مناها ...قام خالد على طول وطلع من الجهه الثانيه... بسمه حست بالغيره ماكله قلبها وهي شايفه عبير داخله بكامل زينتها وكاشفه شعرها وحست ان نظرات خالد لعبير حتى لو ماطولت نظرات غير... سلمت ام محمد عليهم وعبير تعدت بسمه كالعاده وسلمت على البقيه... . . . . اول ماطلع خالد من عندهم رن جواله كان المتصل فهد اللي نسى انه كان مواعده ... خالد:"هلا والله بولد عمي" فهد:"اطلع لا بارك الله فيك..." ضحك خالد :"مادام هذا كلامك ماني بطالع..." فهد:"ساعه لاطعني برى وانت موسع صدرك داخل..." خالد:"اعوذ بالله من الحسد ابوي وغيرته علي اللحين بتحسدني على قعدتي مع اهلي..." فهد:"خل عنك كثر الهرج انا احتريك برى.." قبل مايطلع مايدري ليش كان يفكر في بسمه وردة فعلها لما دخلت عبير عليهم...لهم فتره ماصار بينهم الامشاكل بسيطه تصير بين أي متزوجين حس انها اليوم اكيد بتزعل شاف رهف وطلب منها تنادي بسمه...استغرب من نفسه اللي مافكر الافي بسمه...صحيح اول ماشاف عبير حس بحنين للماضي بس بدرجه اقل من السابق... انتبه على بسمه جايه ملامحها عاديه... بسمه:"قلت لي رهف انك تبيني..." خالد:"انا...لا غلطانه رهف انا قلت لها تنادي امي..." بسمه وهي راجعه:"اوكيه انادي لك امك..." مسك يدها قبل ماتروح وهويضحك:"ماصدقتي انتي عاد بتروحين..." بسمه:"ماادري وش يرضيك اللحين مهو انت تقول غلطانه رهف..." خالد:"امزح بسومه..." بسمه وهي تضحك:"لا تقول بسومه مولايق عليك تدلعني.." خالد:"ههههه ابو التحطيم ليه مولايق علي..." بسمه:"خاااالد تبي شي.." خالد:"ايه بقولك بطلع ياعمري تامرين شي..." بسمه:"ياي...ومن متى هالاخلاق الحميده.." خالد:"من يومي عندي اخلاق حميد بس مدفونه ...انتي دافنتها..." سمع صوت الجوال عرف ان فهد اكيد اللحين معصب عليه... خالد:"ياللا بسمه بطلع ولا بيدخل فهد يرتكب فيني جريمه وتصيرين ارمله من عقبي.." بسمه:"مع السلامه..." خالد وهو طالع التفت عليها:"كانه جاز لك لقب ارمله..." بسمه:"بسم الله علي ...الله يحفظك ان شاء الله ويخليك لاهلك..." خالد:"لاهلي بس..." بسمه وهي تبتسم:"ولي انا بعد" . . . . رجعت بسمه داخل عند الحريم وتعمدت ترسم على وجهها ابتسامه تحمل الف معنى ومعنى...كانت سعيده ان خالد عبرها هي عارفه انه ناداها حتى يجس نبضها ويشوف لا يكون زعلت...بس من اليوم ورايح مارح تزعل من الساهل او تبني بينها وبين زوجها حواجز وبكذا تخرب على كل من يبي يخرب بيتها اولهم عبير... . . . . في الطرف الثاني كانت عبير تناظرها بحقد وكره لان بسمه صار لها اهميه عند خالد واكيد ماناداها الا حتى يراضيها وماتزعل على دخلتها ومن ملامح وجهها وهي راجعه واضح ان الحياه بينهم ماشيه للاحسن بس وين بتروحين مني يابسمه... ^^^^^^^^ "شعولتي حبيبتي وحشتيني موووت" مشاعل بدلع:"حتى انت وحشتني..." سعود:"اشرايك نتواعد اليوم كالعاده في أي مكان تحبين..." مشاعل:"لا مااقدر اليوم اطلع...خلها مره ثانيه" سعود:"اوكيه حبيبتي...اقول مشاعل شوفي لك حل مع ريم علقت وليد في حبها واللحين ماتعطيه وجه..." مشاعل:"يااخي اذا يحبها يخطبها لانها معنده في الطلعه معه...وبعدين ترى ولد عمها بيخطبها وشكلها بتلين...." لما بدوا يتكلمون عن ريم حط وليد اذنه قريب من سعود حتى يسمع...لما سمع طاري فهد انتفض وحس بحقد داخل قلبه يثور... سعود:"اللحين بدت الجامعه وقعداتكم مع بعض بتطول حاولي تقنعينها..." مشاعل:"احاول حبيبي ...اقول ياللا باي اسمع صوت اختي تنادي..." بعد ماسكر منها كان وليد وجهه مقلوب وسرحان ويفكر... سعود:"وليييييييد وين سرحت..." وليد وهو يعدل جلسته ويتكلم بكل جديه:"افكر في فهد...شف اذا مانجحت خطتي الاولى فيه خطه ثانيه تدمر فهد وخالد وعايلتهم كلهم وجيب اسمهم في الارض" سعود وهو يضحك:"الخطه الاولى ان ريم تطلع معك وعارفينها... لكن الخطه الثانيه وشي؟؟..." وليد وهو يفكر:"بتعرفهها في وقتها...." ^^^^^^^^^ في الجامعه كانت امل وبسمه قاعدين يتكلمون عن امس وعبير وامها واللي ثنتينهم مايحبونهم.. امل:"يابسمه هالعبير فيها غرور يكفي بلد..." بسمه:"صادقه....بس تراها عندها مقومات جمال فضيعه.." امل :"حتى ولو مهو بعذر..لاحظت انكم ماتسلمون على بعض..." بسمه:"ولا بنسلم على بعض..." امل :"حقوده يابسمه عشانها كانت خطيبة خالي..." بسمه:"تشوفينه سبب بسيط..." جاتهم وهي تلهث من كثر المشي ومعها وحده ماعرفوها...رمت نفسها على الكرسي.. دلال:"ياربي وش حادني على التعب...كان اقعد في بيتنا اريح.." ضحكوا عليها واشروا لها من اللي معك ماعرفتينا... دلال:"اسفه يانوف من التعب نسيت انك معي..." نوف:"لا عادي عاذرتك..." بعد ماتعرفوا عليها حسوا ان هالبنت حبوبه بس استغربوا لما عرفتهم بنفسها اكثر... نوف:"ترى انا اخت مشاعل اللي تكون صديقة ريم وعبير...." التفتوا امل وبسمه في بعض وهم مستغربات تكون ريم واللي واضح من هيئتها شي مختلف عن مشاعل...فهمت نوف نظرتهم بس ماحبت تعلق...
|
|
|