01-23-2017, 05:33 AM
|
#61
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
طلع براا الجناح ورد
سلطان بصوووته العذب: الــووو..
المتصل بصووت كله حده: انت سلطان الـــ .
سلطان: نعم أمرررني اخووي..
المتصل : بقولك حقيقه زووجتك ..
سلطان بخوف: وش حقيقته وش تخربط انت ماني فاضي لخرابيطك>> مايبي يخرب اسعد لحضاته معها بالشك<< المتصل: زووجتك >ملاك< الي تضهر البرأه قدااامك . كااانت واعدتني بتتخلص من يااسر وتنفصل عنه وتتزوجني انا على علاقه فيهاا من زماان من قبل لاتعرف يااسر .... بس يااسر مااااااااات ومافتكيت انا طلعت لي انت بوجهنااا.. وانا للحين على حبي لملاك.. سلطان بعصبيته الظاهره: انت وش تقووول وش تخربط كذااااب .. المتصل: انا ماكذب وزوجتك اسمها ملاك بنت الــ ومواصفاتها.............>> وصفها بالتدقيق..
زااااد جنووون سلطااااااااان بيكسر الجواااال بس حاول يظبط اعصابه.
سلطااان: هذا مو دليل وانا ماراح اصدقك لأني عارف زوجتي اكثر من منفسي..
المتصل: طيب رووح شووف الضرف الي عند الباااااب وبتتأكد أن كلاااامي صحيح .......سكر الخط طووط طووط
سلطان: الووو ياحقييرررر رد الووو..
رما الجوال بكل ماعطاه الله من حيل ع الجداار وماهو الأ بقايا بلاستيك ع الارض تكسرررر ...
توجه بعصبيه لخارج الفيلا ع باب الكبيررر...
حارس الباب كومار..
سلطان بنفااذ صبر: كومااار فيه احد هنا جيب ضرف أي شي.؟
كومار: نعم بابا مشوين اجي سياره كلام ودي سيد سلطان..
سلطان: عطني بسررعه..
تردد ان يفتح الضرررف...
شال الطابع عنه وفتحه ......
\تفااجئ
مو معقووول..
|
|
|
01-23-2017, 05:34 AM
|
#62
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
انصدم .!!!! لالا مو هي كذب...
حاول يجمع بقايا نفسه العاشق المكسور الجناااح خانته حبيبته كل امله فيها الانثى الي تعلق قليه فيهاااااا وحبهااا بصدق ..
..
الصور هي لملاك.....
صوررررر ماتكون اللأ عند الي......
صورها بجسدها الواضحه ملاحه وكل تفاصيل جسمها ..
صور فاضحه...
توجه لهاا بعصبيه ..
رما الضرف بوجهاااااا ..
ومسويه لي فيهاااا شرريفه يا****ره وانتي اوصخ ماخلق ربي..
ملاك: بخوف سلطان وش فيك رووق وش صاير..؟
سحبهااا مع شعرهاا وضربها كف اسقطها ع الارض......
ضربها بكل منطقه من جسمها حتى بانت الكدمات وحي تحاول تكتم صراخها
ضربها بوحشيه حتى نزف الدم من فمها ..
|
|
|
01-23-2017, 05:34 AM
|
#63
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
ماكتفى بهذا الضرب.
يبحث بعيونه بأرجاء الغرفه يدور شي اكثر الألم ليضربها فيها ..
سحب حزام البنطلون وضربه فيها وهو يردد: خنتي اخووي الي مااات والي خدعتيه بحبك وبكلامك المعسوول وبتلحقين علي ..
ماراح اسمح لك..
ضربها بالحزااام على ضهرها وبطنها ورجولها وووووو ماخلا شي..
رفسها أخر شي برجله على بطنهاااااا ....
سلطان بعصبيه: قررريب انشاء الله بتخلص منك خدعتي ساره وامي وكل النااس بالقناع الي حاطته المزور..
..طلع وتركهااا..
مثل الجثه الهامده لاتتحرك والدم في كل مكاان بجمسها وع الارض ....
قامت بتعب وكسل وطااااحت..
قاامت ووقعت..
حتى استجمعت كل قوتهاا وقامت توجهت لحمام > وانتوا بكرامه< طالعت وجها في المرأه مشووه كامل مغطيه الدم ماعرفت نفسها ... نزلت دمعه حااره من عنونها ومسحتها ... بعد اسبوع من الي صاار سلطااان مايجي البيت كثير كل وقته بالرشكه حتى صار ينام بالشركه يتحاشها والافكار بتموته ... اكيييد كذب مو ملاك الي حبيتها.. مركبع بالفوتوشوب يالييييت اتمناا نزلت دموعه على قهره من الحبيبه .. الي حبهاااا بقووه.. وتعلق فيهااا كان مجهز لها مفاجئه شهر عسل غير عن الي رااح بيعضوها بس صار الي صار.. نزلت من جناحها وغسلك وجها والكدمات خفت شووي.... ومع شويه مكايج ازالتهاا.. جلست مع أم سلطان وساره بالمجلس.. ع التلفزيون ... كأن ماسوا لها شي سلطان.. تحاول تظهر العكس.. أم سلطان: حبيبلتي وين سلطان ماينشاف بالبيت كثير.؟ ملاك: فديته رجلي عليه شغل تعرفين ياخالتي الشغل مايخلص بدرري.. أم سلطان وهي مو مصدقه: على خير امشاء الله.. أم سلطان بفرح: حددنا الملكه لساره ونواف يوم الاربعاء يعني باقي لها يومين .. ملاك بفرح بس فيه شي مضايقها حست بدوخه.: والله.؟ ليش مستعجلين.؟ أم سلطان: والله نواف مستعجل.. ساره استتتحت.. ملاك: حلووو والله الله يوفقهم يااارب ويسعدهم.. أم سلطان وساره : امييين قدمت لهم جانيت الشااي .. شربت رشفه من الشااي.. حست انها بتستفرغ وقاااامت ع المغسله.. رجعت وانتو بكرامه ساره: وش فيك حبيبتي..!! ملاك: ولا شي ياقلبي.. أم سلطان: لا اكيييد فيك شي يايمه.. ملاك: تطمنوا وش كل هالخوف مافي شي بس يمكن ماخذه شويه برد.. أم سلطان بفرح: اكييد حاامل.. وش تحسين فيه فيه دوخه تلوع كبدت احينا.؟ ملاك: ههههه لا مافي شي انا اعرف نفسي.. ساره: مافي كلام يلا قومي نروح الدكتوره.. ملاك: وي وش فيكم مافيني شي والله.؟ طلعت ساره فوق ماردت على ملاك جابت عباتها وعابه ملاك ودقت ع السواق .. ساره: يلا قومي البسي. ملاك: يعني مصممه على عنادك.؟ ساره: ايه يلا اخلصي.. أم سلطان: طمنوني وش يصير.يابنات راحوا للدكتوره اكشفت على ملاك. وملاك بداخلهااا يارب ماكوون حامل مابي شي يربطني فيه والانفصاال قرريب وهو اختاره ياترا وش الاص\تصال الي جاك وغيرك علي ياسلطان بثواني وعودك كلها تلاشت بدقايق ااه بس.. الدكتوره: مبروووك مداام انتي حامل
|
|
|
01-23-2017, 05:35 AM
|
#64
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
وبالشهر الثاني انتبهي ع حالك والجنين .. ملاك مو مستتوعبه لاااا ليش ياربي.. ساره بفرح: وأأأ, بصير عمه مبروووك حبيبتي.. ملاك بضيق الله يبارك فيك.. طلعوا واركبوا السياره.. ساره: امي اكيد راح تنبسط وابووي بعد لا وسلطااان أكثر ملاك تفكررر بحالها والي جاي بالطريق.. ملاك بخوف: ساره بقولك شي بس اماانه سر بيني وبيبنك.؟ ساره: اكييد قولي.. ملاك: ساره ابي خبر الحمل سر بيني وبينك..؟ ساهر بخوف: لييش وش فيك .؟ خليهم يفرحون حرام اول حفيد لهم.؟ ملاك: حاليها انا وسلطان علاقتتا مو زينه تكفيين ابي ظبطت الامور انا اقووله. واقول للكل.. ساره: تيب الي تبينه يصير.. انتهى..~ البارت انتظروني بالبارت الجااي وراح يكون خطيررر ومشوق أكثرررر .. تحيااتي جووولي الــــــــــــبـــــارررت السابع عشر 17 ملكه سااااره ونواف ( الاربعاء) &&&&&&&&&&&&&&&&&&& ساررره متوتره وتحوس وتحاول تطلع مثل الاميراااه اليله مهمه لهااا حييل.. لبست فستاان تركوازي على كرستالات في الصدر عري الاكمام وضيق ماسك على جسمهاا قصير من قدااام وطويل من ور ا سوت مكياج تركوازي ودمجت الكوافيره لها بعض من الون الاسود عليه وطلعت روووووووووووووعهـ ....... كشخ هو الثاني لهذا اليوم بيشووف حبيبه قلبه إلي حذت عقله من أول مره شافها..... لبس الثوب الكويتي المطرز بالخيوط الملكية .وتعطر من دهن العود ولبس الشماغ الأبيض ..... وضبط سكسوكته عند الحلاق .. رسمها له بدقه طلع شكله روووووعه وكان يميز نواااف غمازاته الي لاضحك تبين مفاتنه..... عند ابطالنا. ...... لبست فستان قصير ابيض ياصل للركبه ولبست جزمه بيضاء ملتفة شرائطها على رجلها بشكل أنيق وسوت شعرها كيرلي مع بف خفيف رسمت عيونهاا بكحل أسود ومكيجهااا خفيف مرا يظهر نعومتهااا وبرأتها الواضحة.. وماسكه بأيدها شنطه بيضاء صغيرره . وتعطرت من عطرها المفضل.. ناظرت نفسها بالمرايه باعجاب واضح : ووه فديتني اهبل. سلطان بأستهزاء: من ضحك عليك وقال انك تهبلين ها.؟ ملاك بغرور: انا أقوله واكبر فخر لك اني مرتك.. سلطان عصب من حركتها وكان هو شكله خطير راسم السكسوكه بدقه وعيونه الواسعه فيها حده أكثر والثوب الكويتي المفصل بدقه على جسمه ويظهر ملامح جسمه الممشووق . والجزمه البيضاء الي لابسها والشماغ الأبيض ولابس ساعة بيضاء على اسود فخااااااامه مرررره وكان شكله رررررررووعه خطير حسدت نفسها عليه.. قرب منها وهمس: وانتي أكبر فخر لك أني زووجك.. ملاك: بعد عني اتقرف منك بصراحه اوف.. تكذب على نفسها هي تعشق قرربه.. وهمساته وضحكته وحضنه وكل شي فيه.. لبست ألعقد المرصع بالماس الأبيض والحلق .. طلعت قمة بالنعوومه كان بيفشلها بيجرحها بس ضاعت علووووومه من شافهاا.. ملاك بغرور: بعد خليني انزل..الناس كلهم وصلوا .. سلطان: رووحي اكذبي عليهم بطيبتك ههه.. ملاك بصوت غير مسموع بس سمعها: ****رر. مسكها من فكها وقربها منه. : حسابك بعديييين خلي هاليله تعدي على خيرر.. بحركه سريعه بعدت عنه طلعت خذت شنطتها نزلت تحت.. ابهررررررت الكل بجمالهاا.. والحريم كانوا يتمنوها مو متزوجه.. حسره على ولدي ليتها من نصيبه .. ياحظ زوجها فيها يقولوا زوجها احلى منها .. ووووو كانت تسمع كلام كثير وتطنش وتبتسم للحريم وتسلم عليهم .. شووق لحضتها انقهرررت: تكذب علي يافيصل هين اوريك.. مو أجل بيطلقها بس انا اشووف ابتسامتها شاقه وجهاا.. شكله هذا مايكفي..الجاااي أكبر يا ملاك..
|
|
|
01-23-2017, 05:35 AM
|
#65
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
سلمت عليها شوق بطرف اصابعها.. شوق لابسه كالعاده فستااان قصير وكانوا الحريم ماينظارون لهاا ولا يفكرون حتى يخبطوهاا باين من لبسها الفاضح لنصف الفخذ لجلست مابقا شي ويبين.!! جلسوا على طاوله وحده شوق وملاك اوم سلطان وام شوق وام نواف.. دخل نواف ولبس ساره الشبكه وباسها على جبينها وانبهر بجمالها ونعومتها حسد نفسه عليها.. تمنا يضمها بس استحى من الموجودين.. وطلع للرجال.. رن جوال ملاك ماقدرت ترد بالرجة إلي عند الحريم واستأذنت وطلعت برا بالحديقة تكلم.. المتصل كانت غدير. ملاك: هلا وغلا بهالصوت.؟ وينك ماتدقين يالقاطعه.؟ غدير: والله ياحبيبتي اشغاال وش أسوي . ملاك: اها الله يعين معذورة طيب جيتوا من كندا.؟ غدير: أوه من زمان لنا شهر الحين جاين. ملاك: فديتك اشتقت لك مووت والله ودي اسولف معك وافضفض لك..فيه كلام كثيرر سحب الجوال من ايدها وماكملت جملتها الاخيره.. استحقرته على هالحركه .. بعد تشك فيني ياسلطان.. اورررريك غدير: الـوو الوو وين رحتي ملااااك.. رجع الجوال لها.. ملاك: هلا غدير اسفه حبيبتي اليوم ملكه ساره واشغال كثيرره اكلمك بعديين .. سكرت علبى الجوال بأيدها وناظرت له بأستحقار ملاك: فيك تفسر لي وش الحركه السخيفه الي سويتها.. سلطان: اظن انه من حقي.. وبعدين ليش طالعه بهالبس برا تبين حد يشوفك من الشباب.. بتلعبين عليه هو الثاني..؟ ملاك: صدق انك نذل انا غبيه الي صابره عليك للحين.. عن اذنك مسك ذراعها بحركه سرريعه: حتى بدقائق تعانق شفايفهم .. ماقدررت تبعد عنه تعشق قرربه لهااا . ايده ورا خصرها وايده اليمين على وجها .. ماقدر يقاوم جاذبيتها أكثررررر ماتحكم بأعصابه.. تذكر الكره الي بقلبه لهاا بعد عنهاا بسررعه وبقرررف سلطان بحقد: شفتي انك ماقدرتي تسوين شي يوم بستك هههه لاتقولين ماتحبيني .. ملاك بعصبيه من كلامه: ههههه انا رحمتك شفتك متشفق حييل على قربي.. اكرررررررررهك طلعت وتركته.. وهو الي بقلبه عكس الي قاله يمووت فيها يعشقهااا رجعت للحريم.. بعد العشاء الكل راح لبيته ولم يبقا أحد.. ساره طلعت غرفتها بعااااااالم أخـــــر تفكر بنواف ولمساته لها ونظراته وكل شي فيه .. وابو سلطان وام سلطان بجناحهم المنعزل .. ......................... طلعت جناحهااا ترريح خذت لها شاور ولبست بيجامه نوم وردي نااااااعمه مرررا.. انسدحت ع السرير بتعب.. سلطان: لا والله شكلك مرا مرتاحه..... ملاك بتعب: اسفه مانتبهت والله. قامت بتروح تظبط فراشها ع الارض زي ما امرها ... مسكها من ذراعهاا.. هالمره بتقاومه ماراح تستلم له .. ضربها كف اسقطها ع الارض.. مسكت مكان الكف الي علمت على وجها الناعم.. : لاتظنين اني نسيت ألي صاارووعدتك اني برده لك.. مسكها مع شعرها .. رماها ع الارض مره ثانيه .. طلع حزام البنطلون الي تخافه مثل الرعب يلاحقهاا ضمت ايدينها لبطنهاا خافت يؤذي الجنين الي صار املها بالحياه.. صار كل الضرب على ظهرها .. يضربها. بقسووه عوره قلبه عليهاااا رحمهاا بس سرعان ماتلاشت الرحمه من افكاره وبدأ يضربها بقسوه ضعفت للضرب تحاول تكتم صراخهاا.. تلاشت ايدينها عن بطنها ماقدرت تحافظ على الي فيه .. بدأ يضربها في بطنها.. حتى أغمى عليهاااا من الالـــم والدم اخذ مجراه في السيل لاحظ الدم الي يسقط من بين رجليهاااا لف ظهره عنها دخل
|
|
|
01-23-2017, 05:36 AM
|
#66
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
الحمام غسل وجه بماي بارد وناظر وجه في المراايه..حس قلبه إن فيها شي.. طلع وشافهااااا انصدم لالا لالالالالالالالالالالالالالالالا مستحيييييييل : يهزيها بشويش: ملااااك ملااااااك قوومي. وكمل كلامه وهو مو مستوعب خااف يفقدهاااا لالالالالالا انا مسامحك تكفيين ملاااك قوومي.. ادري عورتك بالضرب بس مو قادر استوعب الصور الي جتني والرجال وصفك لي.. اخذها لأحضانه وضمها.. لارد منها كانت فاقده الوعي والدم معبي جسمهاا.. لاحظ انبعاث الدم من رجليها زااااااااد لمس نبضات قلبها تتنفس..!!!!!! لبسها عباتها ركبها السياره وداها المستشفى.. ونزل وهو شايلها بين ايدينه والدم معبي جسمها ومعبي ملابسه . اخذوها بسرعه للطوارئ في العنايه المركزه دخلت الدكاتره بسررعه منهم يدخل ويطلع باين عليهم القلق زاااااااد خوفه ونبضات قلبه المتسارعه مثل المجنوون يدور عند الدكاترررره.. مسك دكتور بنفاذ صبر وقال: قوولي وش فيها زوجتي.. الدكتور بحززن :اسف فقدناا الجنين لكن نحاوول ننقذها لأن الضرب الي تعرضت له مو سهل .. وكمل كلامه الدكتور: فيه طريقه افضل من الضرب للتافهم مع المرأه الله يهديك بس.. السستر: دكتور تعال بسررعه نبضات القلب ضعيفه.. مصدوووووووووووووم من كلااااام الدكتور يحتااج ساعات يستوعب الكلام. كاااانت حااااااامل. فقدت الجنين يحاولوا ينقذوهااا ليش يحاولوا يعني حالتها صعبه..!! بعد 4 ساعات طلعوا الدكاتره سلطااان دموعه بعيونه يبلع ريقه بصعوبه وبخوف: طمني دكتور.. الدكتور:الحمد الله بفضل الله قدرنا ننقذها .. ارتاااااااااااااح طيب وينهاا بشوفها.. الدكتور: اسف مافيك تشوف لأن المسكينه بحاله مو سهله اتركها ترتاح مافيك تشوفها وهي راح تنوم عندنا لمده اسبوووووع اسوووووووع ووش يصيرني على فراقها اسبووووع اااااااه كله مني.. ....................... &&&&&&&&&&&&&&&& أم سلطان: وين ملاك وسلطان . ياجانيت.؟ جانيت: راحوا ودي ماما ملاك مستشفى.. أم سلطان بخوف: وش فيهم.؟ جانيت: مادري.. دقت على سلطان مايرد راحت لابو سلطان صحته وقالت له كل شي لبست عباتها وطلعت المستشفى هي وساره وابو سلطان .. وووصلوا وقاللوا ا أم نواااااااااف بالي صاااار لبنتهااااا .......................... انتهى..ّ~ توقعاتكم ملاك بتسامح سلطان بعد مايكتشف العبه. إلي من فيصل وشوق.؟ هل راح تسامحه انه السبب في فقدان الجنين.؟ راح ترجع لسلطان بالبيت بعد ماتطلع من المستشفى.........؟؟؟ ساااره ونواااف وحياتهم وقصتهم الجاايه.؟ كل هذا نعرفه بالبارت الجاااااااي.. تحيااااتي جـــــــــــوولـي البارت الــــــــــــثاامــن عشرر 18 >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< اسودت الدنيا بوجه بعد ماعرف الي صاار معها.! كان راح يصير أب . وبلحضاات فقد أبنه.!! ما زاد جنونه.! ليه ماخبرتني لييييييييييييه..!!!! اسئله كثيره تحتاج لأجوووبه.. طلع من غرفتها او من المستشفى بذاته.. ركب سيارته وهو مايعرف وين راايح . دموعه تسيل بدون توقف .. مثل الطفي الذي يبكي على فراق شي ثمين.! عض على اصبعه بصعوبه وضرب بقووه بأيده على دركسيون السياااااره.. : انااا السبب بألي صااااار انا السبب انا ماعرف اتعامل يحس بتأنيب ضميررر بالي سواااااه معهاا بس بنفس الوقت مو قادر ينسى الصور.!!!! الانثى الي حبهااااااا مع واحد غييرررررره بصووره فاضحه.!!. اتجه للبحر نزل من السياره بثقل اتكى على السياره وتارك الأفكااااار تودي وتجيبه .. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ~بالمشفى~ أم نواف:
|
|
|
01-23-2017, 05:36 AM
|
#67
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
اشوووووووف بنتي وش صاير معهااااا حراام عليكم بنتي مالي غيرهاا قره عيني.. أم سلطان: اهدي ياأم نوااف مايجوز الي تسوينه وملاك بخيرر ومتعافيه..! نواف: يايمه خلاص اهدي توني كلمت الدكتور يقول وضعها مستقرر مافيها شي.. وعيونه كانت مركزه على سااااااره مشتاااق لهاا.. أم نواف بعصبيه: حسبي الله عليك ياسلطااااان اعطيتك بنتي وكذا تسووي فيها ماحافظت عليها مثل ماوعدتني ااااه بس. أم سلطان تلوم سلطااان ع الي سواااه.: وش نسووي يمكن بينهم مشااكل خلينا نفهم من سلطان بس هو وينه فيه .؟ نواف: اتصلت عليه ياخاله ومايرد.! ابو سلطان: لحوووووول حنا ناقصين سلطاان بعد متى بيعقلون هالثنين.. أم نواف: اذا عقل ولدك وقص ايده عن بنتي مو كل شوي يضربها.!! أم سلطان بعصبيه: يمكن بنتك غلطت عليه وولدي عصبي ماينلام.. أم نواف بنفااذ صبر: ووولـ....... قاطعتها ساره..: خلاص يايمه انتي وخاليت ام نواف الحين ادعوا للمسكينه بدال مانتاو تتهاوشون بكلام ماله سنع وسلطان دوروا عليه الي ماندري وينه.؟ نواااااف كان بينجن على رزانتهااا واسلوبها الذوق. استحت ساره من نظرات نواف....... بعد اربع ساعات غمض عيونه ويحس بحراره دموعه تملاها مس دمعه على خده اتكى على مقعد السياره مرر اصابعه بشعره الاسود الكثيف . وتنهد: اااااااااه ياملااااااك انتي وش صاير فيك الحين ووينك.! بنجن على ماشوفك.. لالالالا انا مقدر اتحمل هي صاحيه الحين او نايمه تتألم أو لا.؟ يمكن تحتاجني.! تحتاجك ههه تضحك على نفسك ياسلطان.؟ هي تحتاج منك تبعد عنهااااااا طول منت معها اتعبتهاااااااا اهنتهاااا ضربتها قسييييت عليهاااا مستحييييل يسامح نفسه على الي سواه شغل سيارته واتجه للمشفى.. بيشوفها مهما صار ....... &&&&&&&&&&& النيرس: انتوا اهل المدام ملاك....؟ نواف: ايه احنا طمنينا عنها.؟ النيرس: فيكوا تشوفوها .. أم نواف راحت لبنتها بلهفه.. ومعها ساره وام سلطان ....................... المغذي بأيدهاااا وكاان ابر المغذي تألمهااا.. فتحت عيونها بتعب وكسل ورجعت غمضتهاا ناظرت لأرجاااء الغرفه الي هي فيهااااا وغمضت. ماتقدر تفتحهم تحس بتعب.. ملاك :ويـ، ن سل ط اان.؟ أم نواف بدموعها: يابنتي وش تبين فيه حسبي الله عليه.... بعد الي سوااه فيكي.. مستحيييييل اسامحه.. أم سلطان : خلاص يام نواف صار الي صار.. &&&&&&&&&&&& نواف: لازم ملاك تسكن عندنا ياعمي. بعد الي صاار مستحيل ترجع له. أبو سلطان. والله ياولدي المشكله بينها هي وزوجها والاقرار الاول والاخير لملاك.هي تقرر . نواف: انا عارف رأيهااااا مستحيل تسكن عنده بعد الي سوااه فيها.. أبو سلطان تنهد : الله يجيب الي فيه الخير.. نواف: أميـيــــ،،ن وسكت.... انت جيت وش تبي بعد الي سويته.؟ لارررد رد علي وش تبي مستحييل تشوفهااا.. سلطان: زوجتي وانا حر اسوي فيها الي ابي لو اذبحها.. نواف بعصبيه: مو على كيفك ترا لها اخو ياخذ حقهاا.. .. طنش نواف ومشا لغرفتها.. طق الباب ودخل.. ام نواف كانت مرا معصبه منه بس هدتها سااره وام سلطان وطلعوا برا وخلوهم لحالهم .. وملاك مازاالت على حالهاا ماتكلمت ولا كلمه .. تحس بتعب اخترق جسمهاااا فجئه. من شفااته جمعت قووتهاا ماتبي تضغف له.. طااارت كل قوتها بمجرد ابتسامه منه ذوبتهاااا وضاعت كل علومها.. ااااه ليش تسوي فيني كذاا ليه مقدر اقسي علييييييييك ليه.!!!! سلطان: الحمد الله ع السلامه.. ملاك:................ قرب منها وجلس على طرف السرير .. ملاك انا اسف على الي سويته فييييك واتمنى تسامحيني... ملاك:..................... مستحيييييل مستحيييييييييل اسامحك اطلع برا بصوت اكثر حده أطللللللع مابي اشوف وجهك .. سلطان بألم: طيب بطلع لأنك تعبانه ومو
|
|
|
01-23-2017, 05:37 AM
|
#68
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
حاسه وش تقولين لكن.. قاطعته:.. وابي ورقه طلاقي عند بيت اهلي تجيني.. انصدم من الي سمعه .!!!!!!! الأ الطلاااااااااااااااااااق تبين اطلقك.؟ تكونين حكمتي علي بالموووووووووووت.!!!!! طلع ومارد عليها وتارك ورااه بقايا انثى مكسوررررره الجناااح ولا مجيب على حزنها واهاتهاااا... ................... كتب لها خروج من اليووم الثاني اخوها نواف .. وملاك قررت تسكن عند اهلها لحد ماتجيها ورقه طلاقهااااا.. وطبعأ محد يعرف من الاهل انهم بيتطلقوا.. ...................... مر اسبوعين...... وسلطاااااااان يشتاااق لها كل يووم.. كاان دايم يوقف بسياارته عند شباك غرفتهااااا ويسهر لوقت متأخر يبي يحس انه قرريب منهاا.... واحينا يغط عليه النعااس وينام في مكانه.! ودها تنزل له تحضنه وتبوسه ..... كانت دائم تناااام عند شباك غرفتها تراقب كل حركاااته الجنونيه بالحب.!! ............................. شوق: الظاهر مافي امل يتطقلون.؟ فيصل: بصراحه انا تعبت منهم .!! كل شي سويناااااااه.! شوق: لا لسى باقي شي واحد بسويه وبعدهاا . اذا ماتطلقوا الشكوى لله.. سلطان مو من نصيبي.. فيصل: اوكي على خير. شوق: عن اذنك بنام. فيصل: اوكي باي .............. & زواج سااااااااااره ونواااااف& في هاليووم الكل مرتبش معدا شخصين سلطان وملاك.. كل منهم يفكر بالثاني.. كاااااااان فستاااان ساررره خقق. ضيق ماسك ع الجسم وقصه من الصدر رووعه خطيره وبمطرز بخيوط ذهبيه والقماش الحرير.. وكان طرحت الفستااااان طويله رووعه وماسكه ورد بايدهاا مثل الاميراااااات.. نواف رسم السكسوكه بدقه عااالييييه.. وتكشخ بالثوب الابيض والشماغ الابيض الي يحبه.. ومناسب له.. سلطان تكشخ ولبس الثوب الكويتي الي يفضله ورش من عطره دهن العوود..الثقييييل.وكااااان شكله رووعه بس مع ذالك مايخفي حزنه الظاهر.. ملاك لبست فستاان اسود ماسك ع الجسم وعاااري من الصدر وفتحه من الساق للركبه .. وداخل معه الوون الاحمر القاتم .. تركت شعرها مسدول على ظهرها ومع ميك أب خفيف.. يظهر برأتها.. وتحاااول تخفي حزنها الي بقلبهاا بكشختها الحلوه شووق لبست فستان وردي قصير من قدام طويل من ورا واكسسوارات ورديه روعه وقلوس وردي وميك أب ثقيل وحلوو خف قهررهات من ملاك و فقدت الامل انها تتزوج سلطااااان......... يتبع البااااارت.....19 البااااااارت التاسع عشر 19...... شووق لبست فستان وردي قصير من قدام طويل من ورا واكسسوارات ورديه روعه وقلوس وردي وميك أب ثقيل وحلوو خف قهررهات من ملاك و فقدت الامل انها تتزوج سلطااااان......... زفت سااره ع الكوه وعيون الحساااااد بتاكلهاا من جمالها . ونعومتها وفستانها الملفوف على خصرها النحيييل .. زاد جمالهاا دلعهاااا الظااهر.. بدوا بالرقص البنات والمتواجدين رقصت شوق مع ملاك وكأنها نست كل شي .! طلبوا الطقاقات من الحريم يتغطوا لأن العررريس بيدخل.. انبهررر بجمالهاا حسد نفسه عليهاااااا.. سحبها من الصاله .................................................. طلعوا لأ الفندق وأم نواف وأم سلطان راحوا مع سارة عشان يجهزوها لنوااف بأسعد يوم بحياتها.. بدوا بالرقص مرا ثانيه وصوت الاغااني يهز جدراان القصر....... بدوا المتواجدين بالأنصراف وملاك تستنا امهاا تروح معها مادرت ان أمها راحت مع سااره,., الساعه 2 باليل والقاعه فاااارغه اتصلت ع السوااق .. لبست عبايتها واطلعت له برا شافت سياره فاااان والي يسوق مو واضح عليه.. ركبت: ليش تأخرت يا علي.؟
|
|
|
01-23-2017, 05:37 AM
|
#69
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
لارد...................... ملاك: طيب يلا حرك انا تعباانه... تحركت السياره بهدوء.. سندت راسها ع كراسي السياره .وناااااااامت .. ماحست بنفسها.. كان يناظرها من المرايه بلهفه وشووووووق غير طريقه للأفندق.! صف السياره بمواقف الفنقد نزلها . للجناح .. سندها ع السرير . دخل الحمام اخذ له شاورر باااارد لف المنشفه على خصره وطلع... فتحت عيونها....... بكسل وتعب.. سلطان بحب: صح النووم.. ملاك بأستنكااااار: اناا ووويييين..؟؟ سلطان: حنا بالفندق.. ملاك: ليكووون قرربت مني .. لالالالالالا مابي قربك ولا ابي شي يذكرني فيك.. سلطان: أنتي لسى على ذمتي واسوي فيك الي ابي..... انسدح جنبها ع السرير ضمهااااا بقووه وبشووق مشتاق لهااااا ويبوسها على رقبتها وبكل منطقه بجسدها .. وتحااووول تبتعد عنه لكن ماقدرررررت .. كان اقوى منهاااااا. ملاك: ****ر اكرهك بعد عني... انا ماحبك طلقني.. سلطان: اطلقك عشان تتزوجين الحبيب فيصل.؟ رفعت حاجبها وهي مسنكره: وش قصدك .. اما بحياااااتي ماخنتك.... ولا فكرت اخوونك.. ضربها كف اسقطها ع الارض.. قطع ملابسها . وطفى الضوء ووووووو.................. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& باسها على جبينها: مبرووووووووك علي وعليك. ساره بخجل وبصوت غير مسموع: الله يبارك فيك. مسك ايدها وظغط عليها : سااااره انا من شفتك ملكتي قلبي وتفكيري..أحــبك.. ساره: وانا بعد.. نواف: انتي شنو.؟ ساره: وانا بعد أحـ ـ بـككـ شالها ودااااار فيها وصوت ضحكتها الرنانه بأرجاء الغرفه........ وحطها ع السرير . وباس رقبتها وثغرهااااووووووو....... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& تركها وطلع .. اتصل على أمه .. سلطان: هلا يمه كيفك.؟ أم سلطان: بخير ياولدي انت وينك.؟ سلطان: انا مع زوجتي .. ورجعنا لبعض وبنتقل لبيتنا بالحالناااا.. أم سلطان: الحمد الله اخيرااااااا .. خلاص انا بقول لأام نوااف تطمن لأن ملاك عندك.. سلطان: زين يمه تسوين خير.. يلا سلام.. أم سلطان: الله معك ياولدي.. &&&&&&&&&&&&&&& كل شي بداخلهاااا يصرخ الأم وتعب تعبها جسديها وداخليها ....... طريقته الي استعملها معهاا كرهته بزياده... كانت جالسه بالزاويه ضامه رجولها لوجها وايدينها وتبكي.... فتح الباب حتى انبعث الضوء الى الغرفه. قرب منهااا. رفع راسهااااا بأيدينه .. ماودها يشيل ايدينه عنهاا.... سلطان: ملاك انا أسف وسامحيني على الي صار قبل ساعات. بس شسوي من شووقي لك اسبوووووعين ماشفتك ولا سمعت صوتك ولا حضنتك .. الي صار مو بأيدي ... ملاك:............................... بلع ريقه وقال: ملااااك لاتذبحيني بسكوتك.! ملاك: طلقني. تغيرت ملامح وجه من الحنون للغضب.: مستحيييييييل انسي فكره الطلاق .. طلاق مااطلق. ملاك: بس انا مابييييييييك وشهو بالغصب يعني.!! ماحب يطول بالكلام معها .. بصووت كله حزن: بسرعه تجهزي بنروح بيتنا ........ ملاك: من قال بروح معك.؟ سلطان: انا تحت بسررعه أنزلي واذا مانزلتي بخليك بالفندق. تجهزت بسرعه وطلعت مالقته .!! نزلت تحت ركبت السياره .. وكااااان السكوت سيد الموقف.. وصلوا لبيتهم فيلااااااااا روووووووعهـ قمه بالفخااااامه الحديقه مزينه بالورود والنافوره الماء بالوسط صف السياره قداام البيت .. فتح البااااااب .. البيييييييييييييييييت رووووووووعهـ الصاله كااان يغطيهااااا الأثااااااث من الخشب السويسررررري الفخم. والثرياااااات بأضائه ساطعه معبيه ارجاء المنزل........ سلطان بفرح: مسك ايدهاا وقال: ببدأ معك حيااااااه جديده من اليوووم بيتناااا انا وأنتي.. وانشاء الله اولادنا.. ملاك متنرفزه منه: تيب وين غرفتي تعباااانه بناام.! مسك ايدها وطلع
|
|
|
01-23-2017, 05:38 AM
|
#70
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
االدرج الي كان بوسط البيت .. فتح بااااب الجنااااح الفخم اثاث غرفتهم قمه بالروعه من الون البنفسجي والبني والستائر المعموله بطريقه الهنديه.!! فتح كبت الملابس: هذي ملابسك كلها هنا انا جهزت كل شي لك. والبيت جاهزز من كل شي .. ماردت عليه بتقسي قلبهااااا بتتعامل معه بأسلوب جاافي.. زعل من قلبه على سكوتهاااا بس مايلومها الي سوااه مو قليل .. خذت لها شاور ولفت روب الحمام على خصرهاا . والمنشفه على راسها.. نزل بلوزته بقا بالجينز وعاري الصدر.!! قرب منها وتبتعد عنه حتى صارت ملاصقه للجدار حط ايده على الجدار وايده الثانيه علىخصرها.... طبع بوسه خفيفه على رقبتها.. وملاك بتذوووووب من داخل على قربه ودها تبادله نفس البوساات بس خافت تضعف له مرا ثانيه.. وسوت نفسها مو مهتمه كلش .. يالللللللللللللله هذي ملااااااك الي أول تمووت بقربي الحين كلش مو مهتمه .!!! وش غيرك ياملاك.. قرب منها وحاول يكسر الحاجز الي هي بانيته بس كل مالها تزيد قسووه.. قرب يطبع بوسه على شفايفها.. ملاك بدلع: سلطاااان بعد عني من فاضيه لك كلش انت أبد ماعندك وقت اوف.. أنقهرررررررر من حركتها .. دخل الحمام وصفق البااااب بقوه .. ضحكت على حركته ههههههههههههههههههههههه كان يسمع ضحكها وزاد قهر.. اخذ له شاور وطلع لقاها نايمه ع السرير.. استاااااانس هالمره مستحيييييل اضيع الفرصه.. لبس بجامته الكحليه الي زادت من جاذبيته.. وكانت لابسه قميص نووم أحمر لنصف الفخذ وعاري من عند الصدر وهي قاصده انها تغررررررررريهـ بس من جد كاااانت نايمه ومو حاسه بشي.. نام جنبها وضمها حتى صار صدره على ظهرها ملاصق لها يداعب شعرهااااا بأنامله . وأستنشق عبيرر رأئحتهاا ونااااااااااااااااااااموا بهدوء.. ~الظهر~ صحت ملاك ولقت سلطان نايم جنبها باسته بحركه سريعه على خده ودخلت الحاما سكرت الباب وراها خافت يشوفها ...... ............... دخلت المطبخ مليااااان من كل شي ومن جميع اصناف المأكولات.. جهزت الاكل ع الطاوله .... وراحت تبدل ملابسها لبست فستان اسود قصير للركبه وشريطه دانتيل ع الخصر بلون أحمر حطت قلوس خفيف وبلشر نااااعم موزع على جفنها بحركه خطيره.. وتعطرت من عطرها.. وخذت عبايتها ونزلت تحت طلعت ع الصاله لقت سلطااااان بادي بألأكل ابتسمت على شكله .. وسرعااااان ماأخفت ابتسامتهاامن ناظرها.. جلست جنبه ع الطاولة بدت بالكل بكل هدوء. سلطان: أشوفك متجهزه وش عندك.؟ ملاك: أنت ناسي أنت سارة ونواف بيسافرون شهر العسل واليوم مسوين غدأ عند اهلك.! سلطان ببأتسامه دووووخ: على باله متزينة لي اااخ يالقهر.. ملاك: لا مو لك تطمن. يلا عجل خلص البس تأخرنا..! سلطان: طيب يلا ثواني.. طلع فووق وكلها عشر دقايق ونزل.. لابس الثووب الضيق من صدره ويبرز ملاااامح جسمه الممشوق. وحلق ذقنه الي بسرعه يطلع باانت السكسوكه أكثر جاذبيه وسوا شماغه بطريقه ملكيه ...وعطره الي انتثرت ريحته في ارجاااء الصاله... لاحظت عليه يواجه صعوبه في تثبيت الكبك حق الثوب.. ملاك : تبي مساعده.؟ سلطان بفرح: ياليييييت.. مد ايده تظبطه له . وهو يناظرها ويتأمل ملامح وجها البريئه.. لاحظت نظراته الي ماقدرت تركزززز فقدت تركيزهااااااا كليأ . واخيرااا انتهت من الأول بدت بالثااني.! يالله انجاااااااااازز. وخلصت منهم كلهم.. بتعدت من قدامه لكن ايده كااانت أسرع سحبهاا حتى صارت ملاصق لصدره. وحوط بأيدينه خصرها.. سلطان
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 12:28 AM
| | | | | | | | | |