|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-28-2016, 07:34 AM | #41 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/7
ورشا بتذبحني..
يقولون اللي يقولونه.. لو يطق مارحت لغرفته.. وأحسن عشان يعرفون بالوضع وأنا ارتاح وأرجع مع عمي.. تركت أغراضها بالغرفة ونزلت.. سلمت على عمها وهي تحس بجموده معها.. كانت خايفة لا يتوطى في بطنها وزوجها وزوجته موجودين.. جلست جنب طالب عل وعسى تبعد عنه.. طنشها راجح أغلب الوقت وما تكلم معها.. الا لما سالته عن حاله.. ياويلي وأنا اللي ناوية أرووح معه.. والله مير يدفني بين الشرقية والرياض.. حست بروحها بتطلع لما خرج طالب من الصالة وطلع فوق.. تمنت لو تشرد وراهـ.. بس ماسوتها.. أنتظرت الهووشة طول الليل لكن ماصار شيء.. لا هاوشها ولا ضربها.. طلعت لغرفتها ورشا معها.. حست أنها تذوب بملابسها.. لان رشا بتفضحها الليلة وتهاوشها لانها بغرفة وطالب بغرفة.. وماكانت تدري أن رشا نفس حالها مرتبكة ولا تدري كيف تحل الوضع.. لانها تعرف بيت أخوها.. مافيه غرف نوم كثير.. غرفته وغرفتها.. فأكيد هو وزوجته بغرفته.. وانا وراجح بغرفتي.. ياربي وش هاالاحراج.. حتى كنبة مافيه.. طالب وراجح كانوا جالسين بالصالة العلوية.. وأغلب كلامهم عن مشروع غازي اللي أبتدوا فيه.. وراجح جاء الشرقية عشان يوقعون الأوراق الخاصة بالشراكة.. طالب\يالله يا أبو حمد تمسون على خير.. راجح\وأنتوا بخير.. دخل غرفة رشا وعينه على شوق.. طالب\تمسين على خير يأم غازي.. رشا\وأنت بخير فديتك.. طالب\شوق تعالي.. شوق\طيب..عن اذنك.. رشا\تصبحي على خير.. شوق\لا راجعة لاتنامين.. طالب يسحبها\لا مابترجع نامي.. رشا\ههههههههههه ان شاء الله.. دخلها الغرفة وهي تهاوشه بهمس.. شوق\انت وش تبي ؟؟ طالب\ولا كلمة أنا قلتلك أنقلي أغراضك هنا.. شوق \ومانقلتها وش بتسوي؟؟ طالب\نقلتها وخلصت.. شوق تشهق\وش سويت؟؟ طالب\قلت للخدامة تلم اغراضك وتحطها بغرفتي وهذا اللي صار.. شوق\يا كذاب ياكذاااب من وين لنا خدامة يالكذوووب.. طالب يبتسم\الخدامة اللي مع رشا.. شوق\كذوووب من أول مانزلت وهي مع غازي.. طالب\بكيفك لاتصدقين.. شوق بعصبية\والحين كييف؟؟ طالب\نامي هنا لحتى يروحون.. شوق\ما ابى.. طالب\ولا أنا ابى.. شوق\أكرههههك.. تركته ودخلت دورة المياهـ.. وهو بدل ملابسه ونام.. خرجت من الحمام وشافته نايم على السرير.. عصبت منه المفروض ينام على الكنبة.. بس وش أقووول طوول عمره بارد ومايحس.. أخذت وسادة من على السرير.. وشرشف من الكبت ونامت على الكنبة.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ دخل الغرفة كانت رشا منسدحة وجنبها غازي نايم.. تأمل الغرفة باابتسامة خفيفة.. راجح\هذي غرفتك..؟؟ رشا بخجل\ايـــــه غرفتي.. راجح\ذوووق.. رشا\شكراً.. راجح يرفع حاجب\الا هذا وش يسوي هنا..؟؟ رشا مصدومة\منهو..؟؟ راجح يشل غازي من على السرير\هذا النتفة النشبة وش يسوي؟؟ رشا تمد يدينها تبي تاخذ غازي منه.. لكن هو سدحه بالسرير الخاص بغازي.. سرير صغير اشترته رشا لغازي لما كانت تجي هنا عند اخوها طالب.. رشا\ليش أبيه ينام جنبي.. راجح\الا ماتبين رجلك الثانية ولا أكسرها لك.. رشا\نـعم؟؟ راجح\ينعم عليك.. دخل دورة المياهـ تسبح وخرج.. كانت جالسة على السرير تنتظرهـ.. راجح بخبث\حي المرة اللي مانامت وخلت رجلها.. رشا تتجاهل كلامه\أنزل نام في المجلس.. راجح ينسدح على السرير\تعقبين..تطرديني من غرفتك.. وأنا فاتح لك بيتي وغرفتي و...وكل شيء رشا حمدت ربي انه ماكمل كلمته لانها مابتتحمل كلامه وبتنحرج منه.. راجح\قومي نامي وراك جالسة..؟؟ رشا\بأنام على الأرض.. راجح\بكيفك يا أم رجل مكسورة.. رشا\كل شوي تعاير برجلي..خاف الله لا تنكسر رجلك.. راجح بغموض\واللي أنكسر ظهره عشانك وش تقولين فيهـ..؟؟ رشا\مافهمت.. راجح\مصيرك تفهمين.. وقفت وبعدت عنه.. وهو تغطى ونام.. أخذت وسادة من جنبه.. لكن يدهـ سحبت الوسادة وسحبتها بقوة.. رشا بصوت مخنوق\اتركنــــي.. راجح يضمها له ويغطيها\ولا كلمة نامي.. رشا\راجح ابعد.. راجح\يعني أغير رأيي وما ننام.. سكتت عنه وما تجرئت تتكلم عشان لا يسوي شيء ممكن تندم عليه.. احساسها غريب.. غير متقبلة هالشيء وماتبيه.. غمضت عيونها وأوهمت نفسها انها نايمة.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
|
|
|