03-11-2017, 10:25 PM
|
#31
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
دخلت امي وهي متفاجاة : نورة ؟!!
ضمتني وبااستني .. : اشتتقت لك
ابتسمت : واناا بعد
سالتني : وش هالمفاجأة الحلووة ..وين زووجك
قلت لها : ماما انا لحالي هنا .. زوجي مارح يجي
امي : ليش؟! شغله
جاوبتها : ماماا احنا انفصلناا
امي : ايششش ؟!!
قلت انهي أي نقااش ممكن : ماما انا وراكان زواجنا كان اكبر غلطه .. وهالغلطه ماكاان لها تصحيح الا الطلاق ..وكملت بغصه .. والي كان ممكن يجمعناا ..رااح .. I lost my baby وحضنتهاا
حضنتني بدورهاا وصرت وصرت ابكي بحضنهاا ..هذا خرشي اتذكره قبل لاااغط بنوم عمييق
×حصه×
رنين الجوال ذبحني .. قرفني بعمري ...
رديت : نوال مالت ماصار دبش ذبحتيني
فاجاني صوته الرجولي الرخيم : يظهر ان الدبش تاعبك كثييير
فزيت جالسه : انت شلون تتجرأ وتتصل علي
سالني : ليه حرام
قلت من غير تفكير : ايه حرام
حك بشماته : يظهر نسيتي انك زوجتي
عضيت ع شفتي ..تصدقون اني نسيت ..: واذا انا مابيني وبينك كلام
جاوبني : تصدقين ان وجهك لوح؟!! الي زيك مفروض تتصل تعتذر ع اسلوبها السخيف بالكلاام لكن لا حياوة لمن تنادي
قلت هل : اللحين متصل من صبح رب العباد عشان تسمعني هالمحاضرة
جاوبني : اجل ميت على صوتك
زفرت : اووف ..خالد وبعدين ترى ماني فايقة للكلام الفاضي .. اللحين اختك بطب علي وتدوشني
سالتن ي: من نوال او مها
جاوبته : نوال .. وكملت افضفض ..يااخي ذبحتني من سوق لسوق امس مدورتني نص اسواق جده والي قاهرني اثر يوم تختار شياء ماتصلح لي تمد براطمها شبرين
سالني : كيف يعني مايصلح لك
كمت بغبائي : ياارجال شي خفيفي مره وش قصيييير يكشف اكثر مما يغطي محسستني اني رقاصه مو عرروسة وكله كووم وقمصان الن.....سكت اوف ووف انا شقااعده اهببب
سالني بخبث : أي قمصان ؟!
رديت بعصبيه : ولا شي .. تبي شي
|
|
|
03-11-2017, 10:25 PM
|
#32
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
سالني : مشغولة ؟!
جاوبته : مب مشغولة ..توني صااحيه بس انت مفروض بالشغل ...ماابي اكون معطلتك
رد : والله ان الشغل ملياان من امس انا وصقر شغالين على ذي املفات ولا خلصلنااا
علقت : لا تضغط على نفسك بالشغل العمر يخلص والشغل مايخلص
قالي بطرية مرحه : تامرين امر
سكتنا شوي . منا لاقيين كلام نقولة .. اصلاا مابينا شي ينقال ..رغم كونا تربينا مع بعض والمفروض اننا نعرف بعض زيين .. لكن معه احس نفسي غريبه ...حتى مع واقع كو زوجي ..واقع مااقدر اغيره ولا امحيه من حيااتي
قلت له اقطع الصمت : خالد ابي اسألك سؤال لكن تحلف بالله انك تكون صاادق معاي
× خالد ×
مادريت وش السؤال الي مستدعي انهاا تحلفني عشان تضمن صحة اجاابتني .. نبرة صوتها وهي تكلمني كانت مختلفه تمااماا .. مختفه عن نبرة صوتها الحاده والي تقدر تلمس فيها العزة بشكل كبييير لدرجة ممكن تحس الي يكلمك انساان كله غروور وعنجهيه
قلت لهاا : مع اني مارح اكذب عليك لكن عشان تطمني والله العظيم بجاوبك بصدق وش سؤالك
قالت من بعد تنهيده : خالد انا ماكنت عندي القدره على اختيار الرجل الي ارتبط فيه .. انت انفرضت فرض علي ... وادري ان كلامناا قبل امضااايقك ..ويمكن لو احد ثاااني كان مابقى فيني عظمة سليمه .. انا قلت هالكلاام عشان اكون صريحه ولا اكذب عليك .. وابيك بدورك تصاارحني .خالد ليه تزوجتني ؟!! قلت بنت عمي وانا اولى بها من الغريب ؟! ولا خفت تنرفض بسب بالمااضي ؟!
جاوبتها بصدق جديه : حصه الرجال مايعيبه أي شي ..الي كنت اسوية زمان الحمدالله تبت منه واذا كان رب البشر يقبل التوبة .. حنا ليه نتجاهلها ؟!! وانا ان دورت بلااقي من يزوجني ولا يطالع للمااضي لا تنسين ان ربي منعم عليناا بالمال والاصل الطيب .. الف من يتمنى نسبناا ..حصه انا مااخترتك الا لاني ابيك .مو لانك بنت عمي وموجوده قدامي .. انا بغيتك لانك حصه ...سكت قبل لا اتهور واقول ترااني احب واموت عليك .. امم حصه اسمعي اعرف انك تتوقعين انك عطيه من عمي .. لا ورب البيت منتي عطيه الا اختيااري ...سكت ليه ماترد ؟! ...حصه تسمعيني ؟!
ردت : اسمعك
كملت : اسمعي يابنت عمي الي اوله شرط اخره نور .. اللحين حنا م ملكنا والي صاار صاار .. قدامك خياارين ..والله تبين نتمم الزواجه خير وبركه ..ولك مني عهد ربك الشااهد عليه ماتشوفين مني لاااذل ولا ضيييم ...واسكنك محاجر عيوني قبل بيتي ...اما اذا بعتي ياابنت عمي فانا مب ساائل والي خلقك خلق الف غيرك ..لكن اعرفي اني بخليك على ذمتي يعني طلااق امحيه من ذااكرتك
قالت لي بعصبيه : بس هذي مب تخيراات يااخالد..انت كذا ولا كذا جابرني عليك
|
|
|
03-11-2017, 10:25 PM
|
#33
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
حزت بنفسي لكني تغااضيت : هذا الي عندي .. واعرفي اني من اليوم ماارح تسمعين صووتي .. الا يوم تتخذين قراراك
قفلت السماعه من غير لا اسمع ردهاا ..يمكن خفت تقولي ماتبيني .. بالاصل اناا عارفه انها ماتبيني ...بكني ابيها ..مايهمني راايهاا .. سموهاا انااانيه .. ايه انا اناااني .. انااني لاني مااقدر اتخيل احد غيري يمتع عينه بشوفتهاا ..يتمتع بقربهاا ... يحط ايده عليها غيري .. شي مااقدر اتحمله بخياالي ..شلون اتقبله بالوااقع .. افضل اني امووت على انها تكون لغيري
× مها ×
استاذنت من شااهين اروح مع حصه واساعدها في التجهيزات وطبعاا ماقصر معاي عطااني الاوكي ..بعد عمري والله ابد مايقولي لاا ولا يكسر بخااطري .. احس ربي والله معوضني خير بشااهين ....احسه اكبر نعم انعم فيها ربي علي ..فعلا الزوج الصالح نعمه كبيره ..طبعا عشان اللحق ع السوق بدري ..10 بالضبط كنت بالسياارة وعلى بيت عمي .. لما وصلت مالقيت الا مرت عمي ..سلمت عليها وطلعت لغرفة العروس ..لقيت الغرفه مليانه اكيااس ..يظهر نوال ماقصرت معها ابد ..
طلعت حصه وهي لافه روب الحمام عليها : هلااا مهاوي
ابتسمت : هلا العروووس يؤيؤ انتي لسى مالبستي ؟!
جاوبتني : اللحين البس وننزل نفطر سوى
قلت لها : فطور مين ..حبيبي البسي بسرعه نبى نلحق السوق من بدري
قالت : سوق اللحين ؟! مب صااحيه
قلت لهاا: حبيبتي ترى مابقي ع الزواج الا شهر ..لازم تستعدين ..مااظنك تبين تقضين رمضان كله بالسووق
قالت : ايه والله مابي ..طيب اللحين اطلعي بغير وبنزل ..اقول مها شووفي فرح لو بالبيت ماعندها جامعه خليهاا تجي معاااناا تتسلى
بسطتني الفكره : اووكي ..بكلمهاا
خرجت من عندهاا ونزلت الصاله ..جلست مع مرت عمي ..واتصلت من جوالي على جوال فرح
فرح : ياااااااااااااااااهلاااااااااااااااااااااااااااااا
ابتمست وانا اسمع نبرة صوتها المرتااحه : هلاا والله بالبيت او الجامعه
جاوبتني : لا والله بالبيت اليوم ماعندي غير محاضرتين خلصتها وجيت
قلت : زيييين .. تروحين معنا السوق انا وحصه ؟!!
قالت : السوق ؟! مادري مب محتاجه شي
قلت لها : مو ضروري تحتاجين.. البسي عبااتك خمس دقاايق وحنا عندك ..مع السلامه
قفلت وشفت حصه نازله .. اخذتها ومرينا على فر ح .. وغزينا الاسوااق غزو ... ساعدتنا فرح كثير .خصوصا ان ذوقها راايق مره ..غير كذا محتشم ..يعني جا على هوى حصه تماماا ... لكن على ميين القطع الي كانت محتشمه مره زيااده رجعتها .. مااكنت رح انتبه بالعكس رح اشوفها حلوه لكن نوال الي مااجت اليوم لانها تعبانه شووي ..نبهتني .. لاحظت ان في قطعه بيد حصه كاانت تجنن مره وحلووه وفرح كانت تناظرهاا
همست لها : عجبتك
فرح : ماشاء الله تجنن
قلت لها : طيب اطلبي مقااسك
جاوبتني : وش تقول عني حصه ؟! بتاخذ على خاطرها
حصه سمعتها : تصدقين ماعندك سالفه .. وسحبت نفس القطعه بس لون ثااني . وراحت وحااسبت . .. مدت الكيس لفرح
حصه : بطليك الهبل انا لو بزعل او اخذ على خااطري ..ماكان خليتك تجين معنا السوق
على صلاة الظهر ..فرح رووحت بيتهاا لان شاادن ترجع من الروضه .. اما اناا وحصه كملنا تسوقناا من بعد ماصلينا بالمصلى وتغذينا بمطعم من المطااعم
|
|
|
03-11-2017, 10:26 PM
|
#34
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
× راكان ×
ااخ البيت فااضي .. كئيب ... مافيه الا اناا ...طفرت دمعه من عيني .. دمعة قلب محرووق .. نورة اجرحتني .جرحتني لماا ذبحت ولدي ...ذبحتني ...ااخ يااخساارة الحب الي انولد لهاا بقلبي .رغم كل ماافيهاا من عيوووب ..كل اخطاءهاا .. حبيتهاا ... ااااه والله وصفيت عليك لحالك ياارااكاان ..لحاالك مع ذي الجدرااان .. فكرت ارووح لفرح ..اعرف ان زوجها مساافر .. اخذت سيااارتي ورحت لهاا
استقبلتني بفرحه كبييره . يااحيالله من جااناا
ابتسمت : الله يحيك .وين شاادن
مدت لي القهوة : شاادن نااايمه من زمان المدرسه مروضتها لي
قالي : تعلقت فيك اكثر واكثر مو؟
قالت لي : مو بس انا حتى صقر ..لو تشووف شلوون تمووت عليه .. وهو مو مقصر معهاا دلع وحنااان
قلت لها : اشم ريحة الغيره
قلت له : بكره ان شاء الله لمااا ربنا يعوضك انت ونورة ..بتشوف شلون بتهملك وتهتم فيه
حسيت بحرقه بقلبي ...تهتم فيه وهي ذبحته ؟!!
سالتني : ووينها ليه ماجبتها معك ؟!
قلت لها : نورة انا سفرتها لاامريكاا
فر ح : طيب كوويس خلها ترتااح وتغير نفسيتهاا عند امهاا
قلت لها : فرح اناا مطلق نورة
انصدمت : ااايش ؟! ليش ؟!
قلت لها : ماتفقناا ..فقررنا ننفصل ..يظهر كنتي على حق انا وهي مااانناسب بعض
قالت : ووين كلااامك لي ؟!
قلت لها : فرح والله لو كان لنا حل غير الطلااق مااكااان ترددت
فرح : الله يعووضكم اثنينكم
× الصقر ×
ضغطت بالشغل الين ماقلت اميين .. مسكين خالد تعب معاااي كثيير.. خليه يشووف الشغل على اصووله ..ركبت اول طياارة لجده ... ابي ارجع للبيت اشتقت له كثيير .. واشتقت لساكنيه اكثر والله مااتوقعت ابد ان ثلاث ايام ممكن تقلب حالي ..صحيح اني اخترت اساافر عشان يهدا التوتر الي بيني وبين فرح .. بس السفر عاد علي باكثر من هدوء الاعصااب .. عاد علي بشووووق مااينوصف ...شووق يااكل قلبي اكل .. شوق للي سميتهاا طفلة ...طفلة ... والله اني اكبر غبي .. طالعت لسنهاا ومااا التفت لعقلهاا ...اااه ياااافرح لو تدرين قد ايش مشتااق لك ...
هااانت .... وصلت ع السااعه 1 بالليل طبعا مالقيت احد بالصاله ..اكيد فرح نايمه ...بكرة عندها جامعه .. طلعت للغرفه وفتحت البااب بهدوء .. كانت فرح مشغله الابجورة ..وتقرأ بكتااب ..اخذ الوضع ثواني اليين ماتستوعب وجودي ..رمت الكتاااب وجرت علي ..الين ماوقفت قدامي .الظاهر استحت تضمني
قالت بخجل : الحمدالله ع السلامة
تقربت منها وضميتهااا بقوة : وحشتيني .. طبعت بوسه سريعه على رااسها
وخرتها عني وانا اشوف احرااجهاا مني .... يمكن ماتوقعت حركتي ..او بسبب لبسها ؟!
سالتني : ليه مااقلت لي انك رااجع اليوم ؟!
جاوبتهاا : حبيت افااجاك وش راايك مفاجاة حلوه؟!
هزت راااسها : الا تجننننننننننننننننننننننن
مشينا باتجاه السرير... وشفت شادن نايمه بمكاني قطبت حاجبي :هذي وش تسوي بمكاني
ابتسمت وهي تاشري اقصر صووتي : تونسني بغيبتك
قلت لها : وانا رجعت وهي بترجع مكانهاا ..
مسكت ايدي قبل لاا اشيل شادن : صقر يااقلبي خلها نايمه حراام
ابتسمت : بس عشان يااقلبي رح اخليها
توردت خدودهاا .... يالله تجنن وهي مستحيه ....: احلى شي فيك هالحياا
قالت بعتب : الله يساامحك اللحين انا مافيني شي حلوو
قلت لهاا : انتي كلك حلى على حلاا
|
|
|
03-11-2017, 10:26 PM
|
#35
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
× فرح ×
ياناااس ..معقول الي قاعده اسمعه ؟! اللحين هذا هو الصقر الي يتكلم ؟! فجاة كذاا من غير أي مقدامات صاار رومنسي ؟!! هل فتره الغيااب البسيطه هااذي اثرت فيه ؟! حركة مشاعره ؟! ولا كل هذاا مجرد فتره تعدي ؟!
لاا توسوسي ياافرح .. ان شااء الله على طوول
رديت عليه : هذا لان عيونك حلووه
رمش بسرعه كبيره : ادري
خبطته بخفه : يالغروور
قالي : فرح انا والله جيعاان في اكل
ضحكت : هههههه انا كنت بسالك لكن خفت تزعل
حك رااسه : شكلي بغير رااي وبخليك تساليني
<<<<<<<<<
× دخل رمضان على ابطالناا بكل ماافيه من روحاانيه .. الكل فيه همه الاكبر الطااعه والعباااده .. الدنياا بعينا فيه تصغر وصغر.. والالسنه على اخلااف لهجاااتهاا ولغاتها ماتطلب الا شي واحد العفو والمغفره وماغيرهاا شي ثااني ...وهنااكبالبتي الحرام .. بمكان الراحه والطمانيينه سره ... الكل رافع ايد بالدعاء
فرح " يااارب سخر لي زوجي ..وسخرني له ..ياارب اجعله لي عوناا على ديني ودنياااي "
الصقر " ياارب اصلحي لي في اهلي وذريتي ...ربي وجمعني انا ويااهم بحبيبك المصطفى في جنات النعيم "
راكان " ربي اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموااات "
<<<<<<<<
× فــرح ×
يالله اليووم اناا مبسووطه.. الا طايره من الفرح .. الحمدالله من رجع صقر وعلاقتنا من حسن لااحسن .. صحيح مااايغازلني بالكلااام بس مو مهم .. المهم اني احس بحناانه .. اشوف الشوووق بعيوونه ... تكفيني ضحكته الي يضحكهاا من قلب ..هذاا كله اهم عندي من أي شي ثاااني ...رجع اليوم البيت متاخر لان زي ماانتو عارفين رمضااان .. والدوامات تتاخر ... سالته : كيف الشغل اليوم
جاوب وهو يفصخ ثوبة : الحمدالله
والتفت ع السرير: فرح بالله ..ماعاد كمل وش يبي
شفت شاادن : متى جيتي ؟!! تصدقون ما انتبهت لها يوم دخلت
شااادن : من زمااااااااااان
قال يعلق : احلى يااامن زماان .. يالله يااحلوه قومي بااناام
ردت عليه الفصيحه وهي تبعد شوس عن مكااانه : نام احد مسكك
قال لها : شووفوو طوويلة اللساان . اقول قومي يالله على غرفك بالطيب
صقر: لاا يااشيخه ؟!
شادن : ماما قالت اقدر انام هناا
قلت وانا اطله غياار صقر : ايش ايش ؟! متى انا قلت
شادن : انتي قلتي امس
صقررفع حااجبه ...قلت : انا قلت لما بااباا يكون مساافر
شادن : ماافرقت ..انا ابغى اناام هناا اليووم
صقر : لا مااانتي ناايمه وقداامي على غرفتك
شادن: اذا بروح تروح معااي مااماا
صقر : وليه تروح معااك مااما بتقعد عندي ومسك فرح من ايدهاا
|
|
|
03-11-2017, 10:26 PM
|
#36
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
شاادن تسحبها : سيبهااااااا
صقر يمد لسانه لها : ماااابغى وسحبني بقوة فرتميت على صدره وصار حااضني بقووة ....كنت اسمع صوت نبض قلبه بوضووح ..صحيح انهاا مو اول مره.. لكن هالمره احسااسها غييير .. انبثت مشااعرغيير ..هو نفسه غيير
شادن تنط بقهر على السرير : سيبهااااااا .........سيبهاااااا...حب يقهرها فحط ذقنه على راسي كانه متسند عليه...
قالت وهي تاشر : .شوف شوف انت فااغصهاا
صقر : يالكذب فااغصهاا مره وحده
شادن معصبه : انا مااكذب اللي يكذب ربناا مايحبه وما يدخله الجنه... ونزلت من السرير ومسكت ايدي وسحبتهاا .. تعااالي
سالتها : على وويين ؟!
شادن وتطالع لصقر بنظرات عناااد : بنام في غرفتي انا وانتي بسسس ..وشدت على كلمة بس
صقر: شووفو البنت وقوارت راسهاا
ضحكت : ههههههه مو جايبته من بعيد
صقر : القصد
قلت : والله اللي على راسه بطحى
صقر: هييييين مردووده لك
شادن مو فاهه النغزات الي بينهم : يللااااااااا
صقر: قلت لك ماااماا مو رااايحه ياللا غرفتك
شادن حاطه ايدها على خصرها: يااسلام ماتروح معااي ولا اناام عندهاا كيف كذا
صرخت عليها : شاادن نزلي ايدك اشوف عيب تكلمي باباا كذاا
شادن نزلت راسها ويدها وهي مستحيه ...قلت : ياللا بوسي بابا وقوليلة انا اسفه وعلى غرفتك على طول
شاادن راحة للصقر الي انحنى لمستواهاا : اااسفه وباسته على خده ومشيت بتروح لغرفتهاا وهي مقهورة الا وقفت عند الباب وقالت..انا ماتخلوني لكن والله لما يخرج النونو ماايناام هناا ينام لحالوو وخرجت وقفلت الباب بقوة
قلت منقهره : شف كيف قفلت الباب
الصقر: أي نوونو ؟
التفت عليه واخذت ايده وحطيتها على بطني ..... اول مااستوعب الموضوع ارتسمت بسمه كبييره على وجهه : قولي والله
قلت : والله ومن شهريين كمان
الصقر: وليه ماقلتي لي
جاوبته : كنت ابي اتأكد ... انت فرحان ؟!
سألني : وليش ماافرح ياافرح ؟! توقعتيني بزعل او اني ماابي عيال
قلت : كنت اعراف انك تحب الاطفال وانا شفت ذا الشي بتعاملك مع شادن بس حياتناا مااكانت بالبداايه زينه .. الا يوم راضين وعشر زعلانيين غير كذا انت مااخذتني رغبه فيني يااصقر انت اخذتني تحصيب حااصل شي اجباري مالك خياار و
قاطعني : بس ياافرح لاتكمليين انا اعترف ان زواجنا كان باسباب مالنا يد فيهاا لكن العشره ياتقرب بين الزوجين ياتنفر وانا من تزوجتك مااشفت منك الا كل الي يسر ... والخلافاات باول ايام الزواج شي طبيعي خصوصاا ان انا واني ماكان بينا أي معرفه ..سكت شووي .. اعترف اني كنت اعااملك بجفا لكن انا معذورفرح انا احس كل يوم اني ظالمك انتي بنت صغييره وحلوووه والف من يتمنااك
|
|
|
03-11-2017, 10:26 PM
|
#37
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
وانا بالمقارنه معاااك اعتبر شاايب عمري فوق ضعف عمرك الفرق مو هيين ..الي بسنك تبي شاب يدلعهاا .. يلف بها الدنياا .. يتغزل فيها .. واناا افشل انسان بالتعبير عن مشااعره فتخيلي شلون بيكون وضعي مع كلام الغزل ..لما ساافرت ..توقعت اني برتااح من ضغط الاعصااب .. من الحيره الي اعيشهاا وانتي جنبي .. لكني مااقدرت اصبر اكثر من ثلاث اياام وجيت لك
قلت : تعرف وربي كنت احس بحرقه بدااخل قلبي واناا اشوف جفااافك بالكلام معااي يوم تتصل ...صقر اناا العمر عمره ماهمني وانت مو شاايب لذي الدرجه انت توك الثلاثيين غيرك ماايتزوجون الا بعد الستين وياخذون بنات ال15 هذول وش يكونون !! صقر انا زوجتك واحبك
ابتسم اول مر يسمعني اقولهاا له .. عمري ماتخيلت اني بصارحك بمشاعري .. لكن انت زوجي ومو عيب ولا حرام اني اقولك احبك انا من يوم مااتزوجتك دخلت قلبي بالبدايه ماكذب عليك توقعت اني احبك لاني اشوف في الاب الي انحرمت منه لكن بعديين يوم كان نبض قلبي يزدااد اول مااشوفك يوم اسمع اسمك او صوتك قلبي يرقص معك .. اغاار يوم اشوف حرمه تطالعك يوم نكون برى ..وادعي عليهن بالعمى ... اتمنى امسك كل وحده واقولها ترى زووجي لا تطالعون فيه .. بس شي مستحيل يصير ... البنيه ماتحس كذا اتجاه ابوها يااصقر .. ومسحت دمعه من عيني بسرعه
صقر : وهو يمسح اثر الدمعه باصاابعه : لااا ياافرح كله ولادموعك تراااها غاليه من غلات راعيتهااا
ابتسمت : اكيد غاليه ياصقر..
صقر: والي خلق الصقر انك غاليه واغلى من الروح بعد
ضميته : شف تعرف تقول كلام حلوو .. بس انت حاااول
× حصه ×
لاااااااا يمزح اكيد .. يمزح ..قلت : يباا من جدك ؟!
ابوي : تشوفيني امزح معااك
قلت باعتراض : يبا أي مزرعه الله يخليك .. ترى حنا بالعشر الاواخر ..يعني مره مو وقتها
جاوبني : واذا ياابنتي ترى مب رايحين مقطعه .. وهناك مااشاء الله المسااجد ملياانه ... منهاا نغير جو ..ترى قرفت من الشغل وبلاية ..ومنا نعيد هنااك
نوال: بس ياعمي عرس حصه بخامس يوم يعني مره مايمدي
قالها : الا يمديناا ..
قلت له : يباا اناا ابي اعتمر ترى الى الان مااعتمرت ... وماني مسافره من غير عمره
ابوي : والله ياااحصه انا مااقدر اعتمر بك تعرفين العشر الاواخر وزحمتهاا
زميت شفاايفي..: انت ماااتقدر توديني .. والسيد سعد معتكف بالمسجد ..وفهد شغل انا من وين اجيب لي محرم
نوال : والله لو دريت كان مرينا عليك الخميس
التفت : انتو رحتم الخميس؟
قلت لها : ايه رحناا
انقهر اكثر: ليه ماقلتو لي ؟!
قالت لي : والله على بالنا رحتي
يااناس ببكي : ااااااااااااه يااربي
امي : ياابنتي خلااص مالك نصيب ..جهزي اغرااضك ترى بكره ان شاء الله بعد الترااويح بننزل
طلعت غرفتي وانا منقهره ..عبيت اغرااضي ..اصلاا هي الي بقت بالبيت ..بقيت اغرااضي كلها مجهزه بشناط الدبش
بعد ماخلصت ..توضيت وصليت التهجد ونمت من بعدمااوقت السااعه على الفجر
|
|
|
03-11-2017, 10:26 PM
|
#38
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
× نورة ×
درت بالشوواارع اتمشى واغير جو .. خالتي وحصه من عرفو بخبر طلااقي ... تضاايقوو بالبدايه لكنبعدين صاار عااادي ..بالنهايه على قولة حصه كل شي قسمه ونصيب . .. كل الي اتمنى ان علاقتهم بفرح مااتكون خربت .لان فرح انساانه طيبه كثيير .. اخذت ليه وحده دبل اكسبرسوو ..وجلست عل طاولة من الطاولاات .. طلعت كتاب لي فهر اقرأ : كيف تنظم حياتك
يمكن يساعدني فعلا اجمع شتاات حيااتي .. الي مابقي منها الا الحطاام .. شفت اثنين قااعدين الطاولة المقابلة لي .. كان وضعهم جداا مخجل .. زمان النظر هذاا كنت اعتبهر عادي مره .. لكن اللحين كل مااشوفهالمناظر اتذكر كلاام رااكان .فعلا حيواانااات ...حيوانااات .. دفعت الحسااب وطعت على طوول ...هبت ريح خفيفه ..شديت جاكيتي حولي ..وربطت طرحتي زيين
× خالد ×
من قالت لي نوال البارحه ان حصه مالقت من يوديها الحرم وانهاا بتروح الديره والعمره بنفسها عزمت امري .. اني انزل واعتمر فيهاا ..خصوصا واني اصلاا ماجل عمرتي للاواخر ..شحنت سياارتي لجده ...وركبت اول طياارة....وصلت جده ع العشى ..صليت العشى والتراويح بالمسجد ...وبعدهاا غيرت ثياابي واحرمت .. واتجهت لبيت عمي .. وصلت لبيت عمي وكنت اشووف السوااق يحط الاغرض بالجمس ..دخلت وسلمت على عمي وعمتي
عمي : اشوف بالاحرام
قلت له : ايه والله ناوي انزل مكه اعتمر
حصه خرجت من المطبخ : يمه سلة الت...شكلها انصدمت بشووفتي
عمي وهو يناظر فينا : هي مكلمتك
حصه استوعب : والله وقسم بالله من دخل رمضان ماسمعت صوووووته
ابتسمت : لا ياعمي ماكلمتني ..نوال هي الي قالت لي .. وانا بعد اذنك ابي اخذها واعتمر فيهاا ..وبوصلها لحد بااب المزرعه
عمي : بس ياااخالد مايصير
سالته : عمي ليه مايصير؟!! انا زوجها مب غريب ..وكملت امزح.. حتى ماصارت بكرت عايلتك
عمي لحصه : تروحين معاه
حصه : لااا مااابي خلاص
قلت لها : مب كيفك اطلعي واحرمي يالله
عصبت : هي انا ترى لسى ببيت ابووي مالك علي كلمه
عمي : وااذا ببيت ابووك مااتحترمين زوجك ؟! انا كذا مربيك
رفعت حاجبي بشمااته ..حصه: يبا ماااشفت شلون يتكلم
قالي : تستاااهلين ..اطلعي احرمي بسرعه
طلعت تغير ..عمتي : ارفق يااخاالد تراهاا بنت عمك
ابتسمت لها : لا توصين يااعمه ..اناا اعاندها بس لكن والله ماارضى عليها انتي قلتيها بنت عمي .لحمي ودمي
|
|
|
03-11-2017, 10:27 PM
|
#39
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
عمي : الا كسر ضلوعها بنتي واعرفهاا ..قووووية
طلعت انا وحصه باتجاه مكه وعمي ومرته ..للمزرعه باتاه خط الجنوب ..قبلها مريت ع التسجيلاا ت السلاميه ..اشتريت كم شريط وطلبت من البياع انه يعطيني شي خاص بالمتزوجين..فاعطاني محاضره بعنوان بحر الحب
كنا بالسيارة ماافي ابد أي كلمه بينا ..الهدوء مايقطعه الا صووت ابراهيم الدويش ..وصلنا الحرم واعتمرناا ... وقت الطواف ..كنت امسك حصه بكتفهاا بسبب الزحاام الشديد .. ويوم كنا نمشي باتجاه المسعى كانت مااسك بااحراامي قلت لها : حصه ترى الاحرام كل شوي يفتك
قالت بقلة حيلة : زحمه خاالد
مسكت ايدهاا : هاتي يدك ...طلعنا للدور الثااني..هروبا من الزحمه ..لكن حتى الدور الثااني والله زحمه .. سعينا ودعيناا ..وبعدهاا فتحنا احرامناا ..
كان وقت التهجد خلااص دخل والصفووف بدت تنصف ...سالتها : حصه تبين تصلين التهجد ؟
حصه بفرح : ايه
قلت لها : طيب بنصلي ...طلعت جوالي واتصلت بعمي بلغته اننا بنتاخر فلا يقلق عليناا ..
بعد الصلاة مسكناا خط مكه الجنووب ...شفت الساعه كانت الساعه 4 وقفت باستراحه ع الطريق .. ونزلت انا وحصه وتسحرناا .... لااحظت ان اكلها مره خفيف ...هذي هي من يومها اكلها خفيف ... بعد ماخلصنا اكل ...كملنا الطريق .. ودخل وقت صلاة الفجر ...وقفنا وصلينا الفجر بمسجد ع الطريق ..كنت اسوق ووالله تعبان مافيني اسووق ...خلااص عيوني بتقفل ... وقفت بوحده من المدن الصغيره ع الطريق ..وكان فيها فندق حالته زوينه .. اخذت غرفه لي انا وحصه ..من بعد ماحقق معي الي بالرسبشن وقرفني .. وطبعا شااف اثبات ان الي معي زوجتي .... رجعت للسيارة: يالله حصه انزلي
حصه وهي تشوف المكان : انزل ووين
قلت لها : بنبات ساعتين وبنمشي
حصه : انهبلت انت ؟ شلوون
قلت لها : حصه مو وقت تحقيقااتك انزلي وفكيناا ترى مااشووف الطريق قداامي ..وسحبتها مع ايدها
طلعنا الغرفه ... وعلى طول السرير
× حصة×
هذا اكيد انهبل ... شفته وهو يخلع قطعة الاحرام العلويه ويتمدد ع السرير ... قالي : بتوقفين كثيير ..
|
|
|
03-11-2017, 10:27 PM
|
#40
|
رد: لا تشتكي من همومك للناس الجزء السادس
قلت له : وين اجي ؟
قالي : حصه تعالي نامي .. ترانا صيام يعني خووفك ماله دااعي
قلت وانا اتصنع القوة : خالد هالتصرف غلط .. ابوي وش بيقوول
مارد علي .. نام وطنشني .. عرفت فعلاا انه تعبان انا جلست على وحده من الكراسي ونمت عليها شووي ..طبعا ماطولت بالنوم لانه ابد ماكان مرييح ...لمى صحيت كان خالد نايم صحيته توضا وصى الضحى كملنا طريقناا ...وطبعاا الصمت سيد الموقف ... الحمدالله ان اهلي ماحسو بتاخرناا لان كان في حاادث مقفل الطريق لفترة طويله ...قضيناا خمس ايااام بالمزرعه ... ودخل علينا العيد ... وفهد ونوال نزلوا عندناا حتى الصقر وفرح ...ومها وشااهين وامه .. وسعد اخوي ..الوحيد الي ماجانا كان خالد
سالت مها : خالد يه ماجاا ؟!!
ابتسمت لي : ها مشتاقه له
رفعت الحاجب : بلا سخاافه ...
فرح :واذا اشتقتي له ترى عادي زوجك
التتف عليها : شوفو الثاانيه ... وقفت .اجيب القهوة احسن
نوال : على فكره هو مااجا لانه تعبااان
غصب عني التفت عليها : وش فيه ؟!
شفت العيون تضحك ...مالت عليكم
ضحكت مهااا : ههههههههههه وينه يجي يشوف هاللهفه ....وووينه
فرح تعلق : اصبرو هو على وصوول وبيجي وبيشووف بعينه
قلت : ماعندكم ساالفه ...
رحت اجهز القهوه والشاااي .. ورافقتني نوال
قلت بعتب : نوال والله لو بتتمصخرين ياويلك
نوال وهي تجلس على الكرسي: ههه انتي ليه معصبه
قلت وانا احط الدلاال بالصينيه : ليه ماشفتو نفسكم ...اناا ماسالت الا سوال بريء فسرتوه على كيفكم
اخذت تمر من الصحن : قلنا لك زوجك ..عاادي
رحت للدولاب .. ونزلت الفنااجين التفت : خذي ...تجمدت يوم شفت خالد وااقف ..وماحسيت الا وفنااجين القهوة مهشمه ع الارض
قال : لهالدرجه انفجعتي ؟!!
انخفضت الم الزجاج في مضم جنبي : داخل لا احم ولادستور شلون ماافزع
اقترب وصار يلم قطع الزجاج الكبيره معااي : حقك علي
اخذت الزجاج ورميته بالزباله " وانتم بكرامه :كنت تبي شي ؟!
قالي : القهوة والشااي ...
اشرت له ع الطاولة : هذي الدلال جااهزة ...صبر اعطيك الفناجين والبيالات ....حطيتها بالصينيه المخصصه للرجال .. واخذت صينينه الحريم بوديهاا
خالد : حصه مااخترتي ؟!
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 12:11 AM
| | | | | | | | | |