رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/! - الصفحة 4 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا


( تراتيل شاعر )
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2017, 05:16 AM   #31


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



ام سلطان: ابو سلطان والله اعيال مادقوا ولاشي اخاف فيهم شي.؟

ابو سلطان: لاياقلبي مافيهم شي اكييد مستانسين .. ..


الأ شووي ودق سلطان يطمنهم انهم وصلواا من أمس ...

ابو سلطان: اجل الحين تجون نستناكم ع العشااء وسكرر عشان سلطان مايعتذر ..

ام سلطان: ليش ماخليتني اكلمه.؟

ابو سلطان: خلاص اليوم بيجونا ع العشاء دقي على أم نواف عشان تشوف بنتها ووبيت اخوي ابو شوق >> حبيبه سلطان سابقا

ام سلطان: انشااء الله وقامت. تبدأ بالتحضيرات ..

انتهى....



.............................. وش بيصير بالبارت الـــــ10ـــعـاشر


شووق محضره شي لملاك شنهو هو.؟

سلطان وملاك لمتى راح تتم علاقتهم كذا.؟

نوااف وسااره.؟ وحبهم لبعض الي مخبى .؟



انتظرووني بالبارت القادم




ودي ~





البارت الـــــــــــ10ــــــــعــااشررر

أنا وين اروح وكـل درب مشيته هـم




جميع الدروب أمنين ماجيت مهمومه




يقولون لاكثرت عليك الهموم فنم




تناسى همومك والمقاديـر مقسومه




خذلني زماني والزمن مابوجهه دم




قديم 01-23-2017, 05:16 AM   #32


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



يهين الانسان لين يتضايق من هدومه




معاد لي قلب ضلوعي تضمه




وش كثر راح من الشقا وش بقى كم




اللي رضع من ثدي الأيام همه




يموت قلبه ماتعافى من الهم




ابو الزمن ظلمه كثر قسوة امه




الله يامجرى الليالي على الظلم




لو للزمن قلب وضمير وذمه




ما كان نزل دمعة البكم والصم




ياليت لي جرح وينشاف دمه




مير البلا من جرح ما سال له دم




قديم 01-23-2017, 05:17 AM   #33


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



لو كل من صاح أيقظ العدل فمه




غديت كلي للمظاليم أنا فم


..........

بيت سلطان وملاك..........


سلطان سكر من ابوه يضحك على حركته...

راح عند ملاك دخل لااقها نايمه وقف ساعه يتأمل ملامح وجها ويبعد خصله متناثره على عينيها .....


ملاك حست على لمساته وصحت عدلت من جلستها ..

ملاك: صبااح الخير..

سلطاان: الخيرر وين وانا معك ........

ملاك: بحزن سلطاان انت ظالمني طيب افهمني خيني اشرح لك......


للأسف

سلطان مارد عليهاا


وقف وقال: الكلام معك فاضي مابي اضيع وقتي......

المهم اليله اهلي عازمينا على العشاء ..

ولاتفشليني اضهري لهم انك مستانسه ولا راح تشوفي شي تندمي عليه


وبصرااااااخ: مفهووووووووووووووم.؟

ملاك بهدوء ودموعها بعيونها تعلن نزولها : تيب على هواك.......

وقامت من سريها توجهت للحمام تاخذ لها شاور لكن وقفها سلطان حضن وجها بكفوفه وقربها منه: خسااره ياملااااااك خنتيني مع واحد ****ر مسوويه قصص غرام معاه .......


اااااااه بس مدري كيف ياسررر حبك.......

ملاك ابعدته عنها بعنف: انا احب يااسر وللحين احبه ولاتظن اني نسيته ومافي بقلبي غيرره وانا للحين اصلي ادعي له وانا متحملتك عشان الظروف الي جمعتنا .......


تكرهني.!

فجئه حس انه يغاار من اخووه الراحل .!!!!!




قديم 01-23-2017, 05:17 AM   #34


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



طرد فكره غيرته من اخوه من بالي

ملاك ماتحبني.!!


تضحك علي طوول الوقت.!!!!!


ااه يملاك كلامك هذا مثل الساكين تنغرز بقلبي بعنف.!!!!



وكانت بتكلم لكن سلطان كان اقوى منها وصفقها كـــــــــف من قوته وقعت على الارض .. ماكتفى بذالك قررب منها وصاار يضربها من كل جسمها.......


طلع من البيت وركب سيارته وهو يفكرررر: انا قسيت معها ماظن بتتحملني كثيرر لاتتركيني ياملاك انا محتاجك...... مسح دمعه نزلت على خده مثل الجمر....... دق جواله :

معاذ: هلا بالقاطع متى جيت وليش توك تقولي.؟

سلطان بنبره حزن: هلا معاذ .

معاذ: وش فيك ياسلطان شكله زواااجك مااش.!!


سلطان : اننا بشوفك الحين محتاج افضفض لحد..

معاذ : اووكي لاقيني >................< سلطان: اوكي... وسكر معاذ: وش فيك وش صاير والله خوفتني عليك صونك مرا تعبان.! قاله كل السالفه.. معاذ: اعذرني ياسلطان بس تهوورت مرره وضربتها على طول الحين مايندرا البنت حيه ولا ميته.. سلطان : لامستحيل يصير لها شي اعرفها ملاك قويه. معاذ: الأنثى قلبها رقيق حسااس ماتحتمل الضرب والذل والقهر.. بتصبر عليك ملاك الحين بس بعدييييييين بتتركك وبتشووف.. سلطان تتركني لامستحييل خايف يفقد ملااك حبه وروحه وكل حيااتهـ: لا مستحيل تتركني ماتقدر هي تحبني.. معاذ بحزن: بتشوف يارفيقي وتقول معاذ قالهـ سلطان: معاذ لاتزيدها علي ملاك لي وماراح تركني انا اعرف.. معاذ: تحبها.؟ سلطان: اكذب عليك اذا قلت لك لا. معاذ سكت غيروا الموضوع جلسوا يسولفوا وكل منهم توجه لبيته. عند ملاك .................. كل ماجيت اسئلك عن سر دمعاتك بكيت ماحبيت اشوف عينك بالمدامع خنقانهـــ لاتجاملني وتضحك واضه لوما حكيت ........ لم تتحمل ضرب سلطان لها المؤلم ضربها بلا رحمه وشفقهـ هل هذا غيرره.!!!! او كررره لها.!!!!!! او انه لايريد ان يفقدها بتصرفه !!!!!!!!!! قامت وتوجهت الى الحمام اخذت لها شاور باااارد لتطفىء به حراره كرهها لسلطان ماتكره تحبه تهوااه لكن اعماها ضربه وقسوته لهذا الحب....... توجهت الى خزانتها .. ارتدت فستان وردي ماسك على الخصر واكمامه عاريه فتحه الصدر واسعه وشريطه عريضه ماسكه على الخصر منever-pretty حطت بروش وردي ورسمت عيونها بكحل اسود واخيرا قلووس بلمعه خفيفه ورديه وختمتها بعطر برأحه الفرأوله ناظرت نفسها بالمرايه وتنهدت بضيق تبي تنهي الي بينها وبين سلطاااان قررت تفاتح سلطان بالموضوع.... معااد تتحمل الضرب والظلم والأهانه وللأبـــــــــــــــد ............................ دخل




قديم 01-23-2017, 05:18 AM   #35


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



سلطان استنشف عبير رأئحتها بالغرفهـ اشتااق لها ولكلامها وضحكتها ولحضنها قرب منها وشمها من ورا لاشعوريأ ملاك ابعدته عنه بعنف: بعد عني مابيك تلمسني. عافتني تكره وجودي ماتطيقني ... خاف انها تكرره للأبد !!!!!!!!!! ارجوك ملاك لاتتركيني ملاك: يلا انا جهزت وانت قوم اجهز عشان مانتأخر عليهم.. توجه سلطان للحمام اخذ له شور ولس الثوب الكويتي المطرز بخيوط راقيه لبس الشماغ الابيض تعطر من عطره دهن العوود وتبخر ...... ملاك ناظرته بأعجاب لاحظ سلطان نظراتها له وطنشها.. سلطان: يلا مشينا..بس لحظه ناقصك شي. ملاك: شنهو.؟ قررب منها .. طلع علبه طقم الماس. ولبسهااا استنشق ريحه عطرهاا ساعااات وهو يتئملها بين ايديه حس على نفسه وساعدها فيه لبسه ........ نزلت ملاك للحريم .. وسلطان بقاعه الرجال شوق: اااااااه ياسااره وينها الملسونه الي خذت مني حلمي والله ماخليها.. ساره: انتي وش فيك على البنت من جيتي وانتي مو طايقتها.!!! مو ذنبها وصيه ياسر تبي كذا .. وهم نفذوا شوق متوسطه الجمال سمرا شووي وقصيره شعرها اسود لكتوفها.. لابسه فستان قصيرر عاري مرا لنص الفخذ والصدر باين نصه........... الكل ناقد على لبسها ......... شوق بضيق: اييه خلاص هين بس يا ملاكووه ..... ................................. انتهى.. تتوقعون ملاك بأيش تفكرر.؟؟؟ والي يدور بالها سلطان لمى يشوفها راح ينسى الي شافه منها ويرجع زي قبل.؟ شووق وحقدها على ملاك الي خذت حبيبها منها.؟؟؟ نتكلم عن شووق بالبارت القادم اكثرر انتظروني بالباارت الـــــــــــــ11ـحأأدي عــشـرر لكم احلى تحيه البارت الـــحـادي عشر 11 .............................. ............................. يا صاحبي لا تلمني إذا ما ذرفت عيني دمعاً ففي القلب ألم .. من حسرة وحزناً نبض القلب .. وأنَّ أنين الفراق .. ففاضت العين دمعاً يالها من ساعة قد مضت .. ليتها لم تكن .. وعندها ذاك الحبيب وذا الحبيب افترقا شوق بضيق: اييه خلاص هين بس يا ملاكووه ..... نزلت ملاك للحفله والكل ناظرها بأعجاب مرت سلطان الـ,,,,,,,,, شوق بتكبر: جت ست الحسن والجمال.. ساره: شووق عدلي اسلوبك معها يلا رايحها لها لحالها ماتعرف حد.. شوق: نفسي اعرف هالبنت شمسويه لكم تقول ساحرتكم.!!! ساره: والله لو عدتي كلمتك لنتي بنت عمي ولا أعرفك لاتنسين أنها بنت بنت عمتك.. وراحت.. عند ملاك الي من نزلت من الدرج والكل يناظر لها بأعجاب وبخطواتها الواثقهـ ساره: ملاك ملاك.. ملاك: هلا ساره اخيراا جيتي والله ماعرف حد ساره: انا اعلمك تعاالي.. عرفتها على كل الضيوف الي بالقاعهـ وسلموا عليها وباركوا لها وطول الفتره سااره ماتركتها ساره: هذي شووق بنت عمي .. ملاك: ياهلا تشرفت ... شوق: مدت ايدها تصافحها بطرف اصابعها كأنها متقرفهـ حست ملاك على حركتها وطنشتها ..... أم سلطان: هلا ملوكه حبيبتي تعاالي أم فهد صاحبتي بتشووفك .. ملاك: اتشرف والله ياخالتي ... سلمت ملاك على أم فهد تحسفت أم فهد عليها ياليتها من نصيبك




قديم 01-23-2017, 05:18 AM   #36


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



ياولدي.... حست ملاك بخنقه من ضيقه العزومه حست بصدااع اتعبها طلعت برأ بالحديقه تتنفس هواء . جلست على أول كرسي صادفها بالحديقه واغمضت عيونهاا وتحس بحرارتها تعبااانه حدهاا مو متعودهـ على الحفلات الي زي كذا وزحمه ضيووف ...... شووق عرفت وين ملاك الحقتها قصدأ شووق: أحم أحم... ملاك حست عليها: هلا بك والله أسفه مانتبهت.. شوق ماهتمت لها اصلا هي جايه عشاان تنغزها بكلمتين وتروح.. شوق: احسك مو مبسوطهـ مع سلطان.. ملاك:!!!!! شوق: تحبين سلطان..؟ ملاك: زوجي اكيييد احبه.. شوق اعمتها الغيره: بس سلطان يحبني انا وكنا بنتزوج وهو يحبني ودايم يكلمني نسهر سوا باليل بس انتي طلعتي بطريقوا وهو يكرهك واعدني يتزوجني ...بعد ما...... ملاك: بعد أأيش.؟ شووق: بعد مـــــــــــايطــلقكـ.. ملاك بحزن: انتي تكذبين سلطان يحبني...... خنقتها العبره ونزلت دمعه من يونها.... شوق: يعني احسن لك بعدي عن طريق حبيبين يحبوا بعض وانا قلت لك ..... ملاك: انتي وحده وقحه و****رررره وتافهه وش تبين بعدي عن طريقي .وانا ماسمع كلام وحده.........>> ماسكتها الأ كف سمع سلطان أخر كلام من محورر حديثهم .....


سلطان: لاتغلطين على بنت عمي ياملاك..

شوق بدموع مصطنعه: اهي اااااه ياولد عمي ماتوقعت زوجتك تهينني وش سويت لها اانااااا

ملاك بدموع حزينه: سلطاااااان لحظه افهمني . السالفه أن....

سلطان: شووق رووحي اتركيني مع ملاك شوي..... راحت شووق وتمسح دموعها المصطنعه وترسم بوجها علامه نصرر ....

سلطان: تعديتي حدودك ياملاك.... طحتي من عيني تهيني بنت عمي !!

وش سوت لك.؟

ملاك: سلطان افهمني خليني اقولك ....

سلطان: انقلعي عن وجهي ولا أبي اشووفك من شفتك وانا مو بخيرر ...

ملاك: أكرررهك أكررررهكم كلكم ..راحت لغرفتها تبكي وتبكي تبللت مخدتها من دموعها وحرارتها ... حتى اخترق النوم جفونها ونامت...


ياليتني سمعتها شووق أم لسانين يمكن قالت لها شي وملاك اعرفها ماتترك حقها...




قديم 01-23-2017, 05:19 AM   #37


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



راحوا كل المعزيم وبيت أبو شوق راحوا مابقى الأ أم نواف > أم ملاك< أم سلطان: أيه والله فكره حلووه يا أم ملاك منها نغير جو وننبسط .. أم نواف: وش رايك بمزرعه نواف.؟ أم سلطان: لا مزرعتنا اطلق واحلى وش رايك.؟ أم نواف: خلاص تم على خيرر نبدأ نجهز من الطلعه يوم الخميس نطلع ..... ساره كانت متحمسه للطلعه وطالعها أم نواف بنظرات أحرجت سااره أظن فهمت قصدها.. أم نواف بتقوم تروح لبيتها: وين ملاك بسلم عليها .؟ ساره الي عرفت كل شي صار لملاك من شووق الي مبسوطه وطايررره فررح أن سلطان ضرب ملاك قدامها بس لسا شياطين الجن توسوس تعمل شي أكبر منه وتخلي سلطان يترك ملاك ساره: ملاك تعبانه بغرفتها ... أم نواف: وي وش فيها بنتي.؟ ساره: لا مافيها ابلا العافيه بس شويه صداع.. أم نواف: اجل سلمي عليها .. يلا سلام. ساره: بحفظ الرحمن ................ دخل سلطان الجناح وكان تعبااان مرررررره ...... رمي بثقل جسمه على السرير ومانتبه لملاك ..... ملاك: أأأه ايدي.. سلطان: بسم الله انتي هنا .. مانتبهت لأيدك وش اسوي لك اذا انتي مانتبهتي لي.. ملاك اكتفت بالسكووت.. تستنى يعتذر لها على الي سواه اليوم بس الظاهر مستحيل .... سلطان: ااااااه ياراسي سووي لي مساج يلا.. ملاك: ماعرف.!! سلطان: بتسوين لي مساج ولا شلون.. لا سلطان: ملااااااااااك لاتخليني استخدم معك اسلوب ثاني......! ملاك: تيب. حطت راسه على رجولها وبراسها يدور الموضوع الي تفكر تفتحه مع سلطان.. دخلت اصابعها بشعيرات رأسه وتمررها بكل هدور ورقه . ارتاح سلطان شووي .. ملاك: سلطان. سلطان: هممممم. ملاك: انا فكرت. ووصلت لحل .... وو سلطان: ايوا وبعدين شنهو الحل.؟ ملاك: ننفصل عن بعض انا وانت مستحيل نتفق وكملت بحزن ووصيه ياسر خلاص نفذناها ..... مر عليه كلامها مثل الصاعقه... يحاول يحافظ على هدوئه .. وانا بعد مستحيييل تفهميني ...... ملاك بتسرع: يعني شووق تفهمك ها.؟ ضربها كف اسقطها على السرير مره اخرى لاتجيبين طاريها مره ثانيه ملاك: ايه ماترضى على الحبيبه روح كلمها رووح... فهم ليش قالت كلامها لشووق بالحديقه يعرف شووق واكاذيبها وعوابتها فا أكتفى بالسكوت سلطان: لاتزعجيني بناام ولا اسمع




قديم 01-23-2017, 05:19 AM   #38


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



لك صووت اذا سمعت صووتك بقووم عليك احوسك فااااااهمه.؟ ملاك: انشااء الله .. راحت على كنبتها تنام وهو على سريره ..... ................................................ فيصل وغدير رجعوا للسعوديه واختهم رغد تكمل علاجها بمستشفى خااص ................ شوووق انسدحت على سريرها وخطه تدور بالها اتصلت على ......ز شوق: هلا حبيبي كيفك.؟ فيصل>> عرفتوا ماغيره هه<<: بخير ياقلبي انتي كيفك.؟ شوق بدلع: تماام ياقلبي.. فيصل باله مو معها ابد ... شوق: ااه ياقلبي حرقني ولد عمي سلطان تزوووووووج وتركني.. فيصل: يؤ مين تزوج وليش على اساس يحبك؟ شووق: اييييه يحبني بس ... وصيه اخوه يتزوج حبيبته ملاك ومادري ايش وتوهم رجعوا من شهر العسسل بس احسه مايحبها ولا قررب منها!!!!!! فيصل اخيراا ياملااااك لا انا مو غلطان انتي ملاك وزوجك سلطان... الحين مستحييييل اضيعك مني.. فيصل: طيب وش رايك نفرقهم.؟ شوق بفرح: كيف. فهمني..؟ فيصل: سهله .. الرجاال الي يكره من زوجته الخياااانه!! شوق: يعني نبين له ان ملكا خانته.!! فيصل : تفهميني ياقمر. شوق: بس شلون.؟ فصيل: خلي كل شي علي ولايهمك.. شوق: يعني اعتمد عليك!! فيصل: وحطي رجولك بمي بارده.. شوق: انا من دونك ماسوى يافيصل ..وباسته .. فيصل تقرف من بوستها: اووكي انا بناام ياقلبي يلا تصبحي على خير شوق: وانت بخير باي... ادري البارت قصيررر مرااااا توقعاتكم!!!!! وش يصير .!!!! انتظروني بأقرب وقت انزل لكم البارت الكماله للبارت هذاا ودي~ تابع.. ........ الصباح صحت ملاك الساعه 5 الفجر من التعب والنومه على الكنبه كسررت ظلوعها جلست قمات بتووقف ماقدرت :اااااااااااااااه. صرخت من الألم الي بداخلها وخارجهاا سلطان حس عليهاا بيوقم لهاا بس مايبي يضعف قدامها ونطشها سوا نفسه نايم.. اسندت على ذراع الكنبه تحاول تقووم لاجدوى ماتقدر تحرك عضلات ومفصال ظهرها ... ارتمت على الكنبه مرره اخر وهي تبكي من الألم .. عوره قلبه عليها قااام: ملاك وش فيك.؟ ملاك بدموع: اااااااااه ظهري مقدر اووقف .. سلطان بخوف: اجيب لك دكتور.؟ ملاك: لالا ماابي شي بس بقووم تعبت ااااه .. حط ايده ورا خصرها وايده اليسار ماسكه ايدها اليسااار ووقفها لكن سرعاان ماطاحت .. ووقفها سلطان لناحيته .. : حبيبتي وش فيييييك لا مقدرر اشوفك كذا واسكت بجيب لك دكتورر.. ملاك: سلطاااان لاتجيب دكتورر خلاص برجع اناام..رجعني ع الكنبه .. سلطان: لالا مارجعك تنامين عندي. ملاك: لا سلطان ماابي تكفى وديني على كنبتي.. سلطان: قلت لك مافيه لاتعانديني.. ملاك بحزن: بس انت قلت تقررف مني مابيك تتقرف ببعد عنك وخليك تنام براحتك. تقرف مني تقرف مني انصدم سلطااان من كلمتهاا اااه لهدرجه اناا قااسي . مسح




قديم 01-23-2017, 05:19 AM   #39


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



دمعه نزلت من عيونه بسرعه شالهاا ونيمها عنده بسرير ... ضمها لصدره ااااااه ياسلطان ليييش حارمني منك كل هالفتررره وماحنيت الأ يوم تعبت ياليتني اتعب كل يووم نامت بحضنه ... بهدووء جلس يتأمل ملامح وجها ظاهر عليها التعب ,,,,, قبلها من جبينها ونااام جنبها بهدوء. ...................... الساعه 11 الصبح.. صحت ملاك ناظرت لسلطان الي جنبها طايحه خصله من شعره على عيونه ابعدتها بهدوؤء وباسته على شفايفه... ابعدت عنه بخجل ادخلت الحمام اخذت لها شاور ولبست برمودا أبيض وبلوزه وردي حملاتها خفيفه.صيفيه وجاكيتها ربطته على خصرهاا.. نزلت قبل سلطان ............ ملاك بدلع: صبااح الخيررر خالتي .. أم سلطان : هلا والله ببنيتي صبااح النور .. تعالي افطري معي.. جلسوا على الطاوله وبمقدمه الطوله ابو سلطان .وام سلطان جنبه وقدامها ساره وملاك قدامها سلطان الي توه نزل .. فطروا بهدوأ وراحوا للمجلس يشروبن شااي.. أم سلطان: اليووم احلى فطور عشان ملوكه معنا ووولدي سلطاان. ساره: أي والله صدقتي يمه . ملاك: تسلمين خالتي.. ابو سلطان: الا وش صاار على الطلعه الي بالمزرعه للحين تبون تطلعون أو لا. ام سلطان: اكيييييد وانا اتفقت مع ام نواف ومره اخوك ابو شووق. ملاك تضايقت من سمعت اسم شووق حست بالغيرره .. وسلطان لاحظ تغيرها.. ام سلطان: بكرا الخميس الطلعه خلاص قررنا وش قلتي ملاك.؟ ملاك: الي تشوفونه . سلطان: وهي اصلأ عندها اعتراض.؟ حست ملاك بالقهر من كلمته يعني مايخذ راي وش قصده.؟ أم سلطان: خلاص تجهزوا من بكرا الصبح بنروح لمزرعتنا .. وبنام ثلاث ايام فيها ساره: واأأأأأأأأأو عمتي أم نواف معنا ونااسهـ غمزت لها ام سلطان واستحت مرااااا .. ملاك حست بدووخهـ بس تماسكت ماتبي تضعف قدامهم .. ملاك: عن اذنكم بطلع غرفتي ارتاح.. أم سلطان: ليش وش فيك يابنتي,.؟ ملاك: مافيني شي خالتي بس شويه تعب,, أم سلطان ناظرت لسلطان : اهتم بمرتك شووي . استحا سلطان. ساره: ملوكه اجي معك.؟ ملاك: لا اروح بروحي فديتك .. طلعت ولحقها سلطان كانت بتطلع الدرج حطت رجلها على اول درجه حست بأيد سلطان تمسكها على كتفها..: وش فيك ملاك.؟ ملاك: بعد عني انت من متى هميتك انا .. انتي تهميني ومحد غيررررك يهمني .. بتكمل تطلع الدرج دااااخت ماقدرت تتماسك طاااااحت .. خاف عليها سلطان وحملهاا لغرفتها سدحها على السرير و...... يــــــــــــتبع البارت الثاني عشر 12 لمس جبينهاا مافي حراره. سلطان بخوف: ملاك وش فيك حبيبتي قوومي.؟ ملاك: ااااه مادرري تعباانه .. سلطان: اجل مافيه عناد قوومي معي المستشفى, ملاك: بسسـ جاب عباتها لبسها وحملها لتحت وركبها السياره جنبه من غير مايلاحظ احد من اهله .. وصلوا المستشفى وسلطان ماسك ملاك




قديم 01-23-2017, 05:20 AM   #40


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!



لأنها ممكن تطيح بأي لحظه دلخاها عند الدكتور.. بعد 10 دقايق طلع الدكتور. الكتور: مرتك دي.؟ سلطان: ايه مرتي طمني وش فيها.. الدكتور لاتخاف مافيها شي بس دووخه نتيجه فقر دم حااد ولازم تنتبهوا لغذائها كويس . سلطان: طيب وش الادويه الي تعطيها.؟ الدكتور: اذا خلص المغذي تاخذها وبعطيك حبوب فيتامينات وووو سلطان: اووكي خلص المغذي وطول الوقت مافارقها ملاك حست بقيمتها عند سلطااان .. ارجعوا البيت الساعه 6 المغرب. سلطان: روحي غرفتك ارتاحي . تبني اساعدك. ملاك: لا انا اروح بالحالي.. سلطان : طيب وانا بروح لأمي وابوي اقولهم عنك لأنهم اتصلوا علي بالمشفى.. ملاك: تيب.. أم سلطان: وين رحتوا ياولدي...؟ سلطان:ملاك تعبت شووي وديتها المشفى .. ابو سلطان: والحين صحتها كيف هي.؟ سلطان: لا تماام ابشركم . يلا عن اذنكم بطلع ارتاح تعبت حيل اليوم . ساره: اذنك معك ياخوي.. وطلع لغرفته .. اول مادخل طالع ملاك الي جالسه ع الكنبه اخذت لها شور ولبست فستان قصير بالون الابيض والاورنج .. وحاطه ربطه اورنج على شعرها وروج برتقااالي غامق وحلو على شفايفها وعطرها برأحه المانجو وجالسه تقرأ كتاب لقته على مكتب سلطان .. جن جنونه على شكلها الملاك والبرأه قررب منها: كيفك الحين انشاء الله تمام؟ حست بقشعريره بجسمهاا من قربه,,, بخير الحمد الله.. تبي تبتعد عنه قبل لاتخونها مشاعرها وتستسلم له... مسك ايده وشدها قربها منه .. ملاك: سلطان مو وقته بعد عـنـ..طبع قبله على شفايفها حتى سرعان مانتقل الروجح الى شفايفه حوط ايده بخصرها وماسك وجها بأيديه ويطبع البوسات من كل جهه. استحت ملاك بس بادلته نفس الشعوررر قربها من السرير حتى تلاصت اجسادهما في بعضها وبلحظه نسى سلطان كل الي صار....وووووو وبعدهاا نامواا ..... .......... الظهر في اليوم الثاني.. الكل يتجهز للطعه للمزرعه سلطان نزل على شغله الصبح وملاك نايمه .... ابو سلطان وام سلطان وساره راحوا المزرعه تركوا ملاك تجي مع سلطان.. صحت ملاك اخذت لها شاور ولبست جينز وتيشريت اسود على وردي .. ساعه ملاك تحوس بالكبت مالقت شي زين تاخذه معها المزرعه .. وقتها جاء سلطان من الشركه دخل الغرفه لقاها تحووس ومحتااره مرااا وش تلبس جاء من وراها وضمهاااااااا بقووه حتى صاار ظهرها على صدرها لفها صوبه وطبع قبله على شفايفها .. ملاك بنعومه ذوبت سلطان : حبيبي انت جيت.. سلطان بنفس نبرتها : ايه جيت مابي اتأخر عليك شكلك محتاره بلبسك وش رايك اوديك السوق.؟ ملاك: لا اخاف نتأخر.. سلطان: يلا قومي البسي عباتك.. راحوا للمول وكانت ملاك مرا ماتدري ايش تختار كله حلوو راح سلطان اخذها




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرتاحة/!, الحل, تؤام, ياحظ, رواية, عينك

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 23 12-26-2016 09:21 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثاني MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 38 12-26-2016 09:08 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثالث MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 26 12-26-2016 09:07 PM
ياحظ من ربعه العتبآن ي حظه! ضوء القمر روائع الشيلات▪● 15 07-25-2015 12:56 AM
ياحظ عيني لو تشوفك كل يوم حگـَآيآ آلّمطـرُ ديوآن آلقصيد ▪● 19 02-26-2015 11:48 AM


الساعة الآن 05:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM