03-03-2017, 11:34 AM
|
#31
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
ام سعد :مها ياابنتي اطلعي كملي لبسك وشوفي معاك نوره
مها : طيب ماتبغي شي
ام سعد : سلامتك ...طلعت مها وجلس خالد يتكلم مع عمته
ام سعد : خالد شف حصة ماعاد صارت مويا وملح
خالد ان شاء الله ...رااح خالد للمطبخ يشوف حصه ..وشاف الشغاله وهي تخرج
سالها : ماما حصه ويين
جاوبته : يتكلم تلفون عند بااب وراني ..
خالد : طيب هذا مجلس اشر ع القهوة أي بالصينيه
هزت راسها ...ٌقالها : اجل وديه
كمل هو طريقه للمطبخ شاف حصه وهي واقفه تكلم عند الباااب ..ومعطيته ظهرهاا
حصه : انت حقييييير وواطي واذا عاد عندك بقاياا كرامه لا تتصل ...اكل تبن " وانتم بكرامه " وقفلت السماعه ...والتفت بتدخل وشاافت خالد واقف وضام يدينه لصدره
حصه حست بارتبااك من نظرات خالد بلعت ريقهاا ورااحت تااخذ الكاسه الي ع الطاولة ولا كان شي صاار
رجع جوالهاا يرن ثاني مره لكنها مااردت
خالد اعترض طريقها وبلهجة امر : ردي
رفعت حاجبها : نعم ؟!!
خالد : اقول ردي
حصه بتحدي : ماني راده ...وكملت بتوتر ..رقم غريب ليه ارد عليه ؟!
خالد : والي قبل شووي
حصه : وانت وش خصك ؟!! منو انت عشاان تسألني هالاسأله
وكمل جوالها رن ...سحب خالد الجوال من يدها بقوة وسط دهشتهاا
حصه : هي انت ؟!!!
عطاها نظرة جمدت الدم بعروقها ورد : نعم ؟!!
الصوت : اعطيني الحلوه الي اول
خالد بقهر : حلك حالول ان شااء الله ..
الصوت : شكل العيله كلها لسانها طوويل ...لكن من الحلوه كل سبه احلى من الثااانيه
خالد معصب : اقول يالواطي لا عاد تتصل ساامع لا وقسم بالله اجرجرك عن طريق الامااره
الصوت : طيب بس سؤال هي حلوه مثل صوتها او احلى ؟!!
خالد :مابقي كلمه بقاموس الشتاايم مااقالهاا ... كلمه منه وكلمه من المتصل المجهوول
اخرتهاا قفل التلفون بقهر وطفاه
حصه كانت وااقفه ورافعه حاجبها : انت شلوون تتجرأ وترد على تلفووني ؟!
خالد : من ووين جاب رقمك ؟!
حصه : رقمته بالتحليه
|
|
|
03-03-2017, 11:34 AM
|
#32
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
خالد : مااستبعدها وانتي داخله عبايتك كلها مفتوحه ووجهك مكشووف ماكان في رجال بالحديقه
حصه بقهر منه : رجال أي رجال ؟! مااشفت احد ..وكملت تتمصخر .. لايكون بس قصدك انت ؟!!
خالد وهو يحس نفسه بينفجر .مسكها من ايدهاا بقوة : تكلمي زي النااس
حصه فك ايدها بقوة : تجاوزت حدودك ياخوويلد ... لايكون ناوي تسوي فيها رجاال علي ؟!! انتبه زيين المره الي فاتت طنشت بمزاجي ..لكن اللحين لا تحلم ... تبي تعرف من ووين جاب الرقم .... ترى ماني زي خويااتك ..كلها طقطه بسيطه ع الازاارير بشكل عشوائي بتجيب له الرقم
خالد : وانتي ليه تردين على رقم غريب ؟!!
جاوبته : وانت مالك حق تسألني انا عندي ابو وعندي اخواان هم بس لهم كلمه علي يااخووويلد
ومشيت وتركته ......خالد ضرب الطاولة بقهر الين ماحس عظامه تهشمت ...قهره الرجال المتصل الي ماترك كلمه تخدش الحياء وقلهاا في وصف حصه ..بس الي قهره اكثر نظرات حصه له نظرات تحدي ولهجتهاا الي كلها ازدراء شي ما تعود عليه
حصه راح واعطت امها كاسة المويا : وووين هذا كله كاسة مويا
حصه : كنت ادور ع الملح والشغاله مو موجوده
نوال : راحت تودي القهوة مجلس الرجال . وانا مأكده انها دق حنك الحين مع شهاب الدين
حصه : شهاب وش مدخله ؟!!
نوال : ووين يدخل حصه .. انا عطيتها ورقه لااغراض يجيبها
حصه ضربت راسهاا : يؤيؤيؤيؤيؤ
امها : وش فيك
حصه : نسييت الكيكه والشوكلاته
امها : ماشاء الله وجايتني بطولك
نوال : هههه ياعمه انا اتصلت عليها ورجيتهاا اكيد بتنسى
حصه : والله اني نزلت زي المجنونه على بالي دوختي ولا شي ..اقول تعالي نروح المستشفى مو احس
ام سعد ابتسمت بحناان : لامستشى ولا شي اخوك يقول هبوط ..واللحين اتصلي ع البيت وقولي للشغاله ترسلها مع السواق
حصه : ان شااء الله
نوال : وفسخي عباايتك مااحتريتي
حصه : والله اني نسيتها ههههههههه
|
|
|
03-03-2017, 11:35 AM
|
#33
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
<<<<<<<<<<<<<
وصل شاهين واهله لبيت الصقر ...كان بالاستقبال لهم صقر وعمه وخالد
شاهين كان مرتبك مره ...وصقر كاتم الضحكة
شاهين : والله ياعم انا يشرفني اني اطلب ايد كريمتكم ؟!!
ابو سعد : وحنا مارح نلقى احسن منك ياشاهيين ..انت تشرف أي احد تتقدم له
شاهين : تسلم يااعم هذا من طيب اصلك
خالد باشره بالقهو : سم
شاهين : سم الله عدوك
شاهين كانت ايده ترتجف وكان يحس ان القهوة ممكن تنكب عليه باي لحظة ..كان الموقف مو كافي ان الموقف مرعب ... لكن وجود ابو سعد لحاله يسبب الرعب هالرجال الخمسيني يفرض حضورة حاله من التوتر والرعب ..حضورة طاغي تمااماا .. والله شكل العيلة كلهاا عندهاا هالشي من الابو الله يرحمه للعم الصقر حتى خالد رغم صغر سنه
شاهين : طيب ياعم وش طلبااتكم ؟
ابو سعد : انت اول شف البنت وبعدها نتفاهم ..صقر خذه يشوف المها
الصقر : على امرك ياعمي .. تفضل
ووقف الصقر وراح معاه شاهين للمجلس الداخلي
<<<<<<<<<<<<<<<<
مها الي كانت لابسه تنوره طويلة باللون الزيتي ماسكه من الحوض بعدين تنزل بشكل كسر من تحت وتوب باللون الكريمي هاي وست تزينه شريطة ساتنيه زيتيه ..تركت شعرهاا مفتووح .. جلست جنب عمتهاا وكانت ترتجف ..صحيح انها تزوجت من قبل لكن عمرهاا مامرت بتجربت الفحص والتقليب ..ام شاهين كانت تفحصها بنظرة كأنها اول مره تشوفهاا
ام شاهين صحيح تعرف مهاا كاخت صقر لكن كزوجه لولدهاا لااازم تتمقل ..ام شاهين ماتقدر تنكر جمال مهاا الي رغم انها مو حاطه حتى الكحل بعينها الا ان جمالهاا كان وااضح ...بعكس اختها الي صحيح لابسه ومتشيكه وهي زوينه ماعليها شي ..صدق الجمال حظوظ ...ام شاهين بغت تنخبل يوم شافت حصه ..وتحسرت من كل قلبهاا عليهاا
ام شاهين "بقلبها " : الله يااشااهين مابغيت الا المطلقة تعال وش بنت عمهاا ..بسم الله عليهاا تقول قمر يمشي ع الارض
حصه كانت تقوم بالمبااشره نيابة عن نوال الي راحت تكلم اخوهاا ...اما الشيخه نوره فكانت تسترق النظر وتعلق وتضحك على التخلف الي جالس يصير على حد تعبيرهاا
نورة لنفسها " متخلفييييييييين ..ههههه ... تشتري انتيكا "تحفة " مو تخطب ههههه "
نوال رجعت للحريم وقالت : يقولون الشوفه
مهاا حست بكل خلايا جسمهاا ترتجف داخلهاا ..لعمتها : عمه ماله داعي
ام سعد : وش ماله داعي قومي ..هذا حقه ...وكملت لام شاهين ... ام شاهين قومي معاهاا يوخيتي واحد ولدك الثاني ولد اختك
ام سعد : لا يوخيتي انا استحي مااني بداخله
مهاا بخوف : يعني اروح لحالي
ضحكو عليهاا : ههههههه
نوال : ياللا قومي الصقر برى
مهاا وقفت وراحت معاها .. وهي تحس نفسهاا شوي وبتطيح ع البااب
الصقر لمها : حمدالله ع السلامه كان ماجيتي
مها : والله برجع الله يخليك قوله ماله داعي
الصقر: اقول امشي قداامي
مهاا : صقررررررررر
|
|
|
03-03-2017, 11:35 AM
|
#34
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
سحبهاا من ايدهاا ودخلهاا : هاااااااااذي المهاا
شاهين وقف يوم شاافها داخله ..وهي اول مالمحت ثوب على طول رجعت اتخبت ورى ظهر اخوهاا
شاهين حسها طفلة وكان يبي يضحك على شكلهاا فعلاا تبان طفلة ... بمقاارنه جسمها الصغير بضخامه الصقر
الصقر وخر عشان يشوفهاا..الا انها كانت ماسكه بثووبة من الظهر وبقوة وكل ماتحرك باتجاه رااحت ورااه ودفنت راسها بظهره
الصقر طفش : وبعديييييين ومسكها بقوة ووقفها قدامه وصار ماسكها من زنودهاا عشان لا تتحرك
مهاا التفت عليه برجاا انه يتركها تخرج
الصقر : ماافي خليه يشوفك ويخلصناا ..انت يالله شوف
شاهين رفع نظرة فيهاا بجرأة لكن وين يشوفهاا منزلة راسها بالارض ومافي شي ينشاف من وجها والسبه ذا الشعر ..شكلي بخليها تقصه بعد الزواج ..لا وين تقصه هالحرر ينقص
شاهين بجرأ لصقر: انا مو شايف شي خليهاا ترفع راسهاا
الصقر : لا يااشيخ والله ماتنعطى وجه اقول نزل راسك بس
شااهين : نعم
الصقر الي سمعته ...شااهين عمل مثل ماانطلب منه وهو مو فاااهم ..الصقر همس لمها ..ارفعي راسك وشوفيه لا تقولين بعدين يخووف
رفعت راسها بخجل لكنها ماقدرت تناظرة وتتامله ..فاول ماحست بيدين اخوها وخرت عنهاا بسرعه جرت لبرى وزين انها ماتعنقلت وطاحت
ضحك شاهين وصقر غصباا عنهم شكلها كان يفطس ضحك
الصقر وقف ضحكته وقال بجدية : شاهين اختي وانكشفت عليك ...اذا ماصار بينكم نصيب ..فهي اختك ..استر ماشفت
شاهين : من غير لا تقول ياصقر اهلك اهلي ..متى الملكه ؟
الصقر : عجبتك
شاهين بضحكة : اكيييييييييييييد متى نملك ؟
الصقر : امم نسالها يمكن ماعجبتها
شاهين جلس ع الكنبه : رح اسالهاا وانا انتظر
الصقر : صقررررررررررره " يعني عجلة "
نزل صقر وراح لمها وسألهاا عن رااسها ماردت عليه بس خدودهاا حمرت بزياادة
نوال: يااخي ليه الاحراجاات مووافقه روحو تفاهمو ع البااقي
الصقر : انتي من كلمك
نوال : اقول رح والي يرحم والديك وانتي تعالي وسحبت مهاا من ايدهاا
تم الاتفاق على المهر وهالسوالف وتحدد العرس بعد 3 اشهر ...روحو الناس الي عندهم ومابقي الا نوال
خالد دخل ولقي نوال جالسه .. انتي هني مارحتي
نوال : جالسه فوق راسك اناا
خالد وهو يجلس : اعوذ بالله من لسانك
صقر جااهم من بعد ماانهى مكالمه تلفونية .. ها العروسه اخبارك
مها بحقد : مالت عليك انت شلون تمسكني والله كنت ابغى ابكي
صقر : وانا وش اسويلك اقولك اوقفي متخبيه وراي شلون بيشوفك ؟!!والله لوشفتوهااا شكلها يفطس ضحك وهي مستحيه
خالد : خسارة كان صورتها
|
|
|
03-03-2017, 11:35 AM
|
#35
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
صقر: تصدق فاتتني
مها : لا يااشيخ .. والتفت على نوال .. زوجك بيتعشى عندناا
نوال : لا موو جاااي وانا ببيت عندكم
صقر : بتبيتين ليش تهاوشتي مع زوجك ؟
نوال : اعوذ بالله وش فيك ؟!! اللحين انا من تزوجت مانمت عندكم والله اشتقت لبيتناا حرم يعني
الصقر : لا مو حراام بس
خالد : يااخي انت ليه تطول المواضيع وهي قصيره ...اقول انا ماشي
الصقر : خلك جالس تسليني اللحين بقعد اعد الجدران
خالد : وهذيل وش شغلتهن
الصقر : اللحين بيختفين اصبر خمس دقاايق
مها : مو لو كنت متزوج كان احسن
الصقر : خذ لك
خالد : وهي الصادقه ياخي تزوج ابغى احد يناديني عموو
نوال : وانت هذا اللي همك .. والله صقر تزوج شوف مها كلها شهرين وبتروح بيت زوجها انت بتقعد لحالك بين ذي الجدران
خالد : وانا ويين ؟
نوال حتى مااعبرته ولا كان في احد يتكلم مهاا : شووف انت ليه ماتخلينا نشولك وحده بنت حلال تملا البيت عليك وتراعيك
خالد تضايق من تطنيشت نوال له ..: يالله في امان الله
مها : والعشى
خالد : سوري انا متعود على عشى ابو مشاري مااقدر اتركه
الصقر : خالد ابو مشاري وش يشتغل ؟
خالد : مراسل ..بيني وبن انا اتمنى تشوفله شغله عندناا ياصقر
الصقر : اجل اسمع خله السبت يجي ويستلم وظيفته عدناا ...و بالمناسبه عمي يبيك تجي تداوم بالشركة
قطب جبينه : بس انا مرتح مع شاهين
الصقر : عمي مومرتااح ولا اناا ..الشركة الام مفروض من الان تتعلم ادارتهااا هذي راس مالنا كله اما شاهين فلا تخاف عليه يدير عشر لحاله
نوال : قول ماشاء الله لاتحسده
الصقر : ماشاء الله تبارك الله تبيني اروح وابخره
|
|
|
03-03-2017, 11:35 AM
|
#36
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
مهاا : ياثقل دمك
<>>>>>>>>>>>>>>>>
صرخت اول ماشافت صورته بالتلفزيوون : رااااااااااااكاااااااااااااااان
حصه : بسم الله الرحمن الريم وش فيك ؟
نورة : اهو راكان الي حكيت لك عنه
حصه : هذاا ... طالع بطل والله ... تكريم من وزير الداخليه ...كشخه والله
نورة : تصدقين اشتقت له
حصه رفعت حاجبها : لا يااشيخه قولي والله
نوره : راكان انسان زيين ...عيشتي معاه عرفتني الشي هذا
حصه : ياقوى عينك
>>>>>>>>>>>>>>
بعد مرور3 اشهر
• راكان تخرج من الجامعه هو وشلته وتفرغو بشكل كامل لشركتهم الصغيره
• فرح تخرجت من الثانويه وجابت نسبه مرتفعه وقررت تدخل علوم
• خالد رجع واشتغل بشركة العايلة
• حصه تخرجت كمان من الجامعه وقدمت عشان تكون معيدة
• الصقر مشغول قد شعر راسه بالتحضيرات لزوااج مهااا وبيين مشريع شركااته رغم ان وجود شااهين وخالد يساعده
• نوال وفهد حياة روتينيه ..ونوال تخرجت وحملت
• مها العروس من سووق لسوق والبنات مساعدينها حتى نوره تسااعدهاا
<< ليلة العرس>>
نوال كانت تشوف مهاا وهي كاتمه ضحكتهاا : مها خلااص اقعدي والله انحولت
مهاا تطالع فيها بتعب : والله اخاف اطيح فيه
نوال وهي تمص الليمونه :ماارح تطيحيين ترى مو ثقيل لهالدرجه
|
|
|
03-03-2017, 11:36 AM
|
#37
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
مها وهي تمرر اصاابعهاا على فستانها اللولي : بيعجبه الفستان
نوال: الاهم من الفستان راعيته .. وانا متاكده انك عاجبتنه والاهم بنته تحبك
مهاا : يااقلبي على حلا تجنن
نوال : متى بيملكون ؟ بكرة الصبح ان شاء الله
مها : بالله ملكه وزواج بنفس اليووم والله شي يخوف
نوال : ان شاء الله كل شي بيصير تماام
مها راحت تفصخ الفستان ..ونوال جاها اتصال من فهد ..
ماني براضيه خله يحس مره بجفايه
وليه يدري أني احبه صاير يزودها معايه
خله يذوق اللي جرالي ..خله يتحراني ويسهر
ويضيع في شكه وعذابه
فهد : السلام عليكم
نوال : هلا وعليكم السلام ...شلونك ؟
فهد : الحمدالله و انتي اللحين وش مسوويه ؟
نوال وهي تحط ايدها على بطنها الي مو مبين : الحمدالله
فهد : محتاجه شي تبين شي
نوال : سلامتك .. ماارح تجي ؟
فهد تنهد : ماني جااي اليوم انا مناوب
نوال اتضايقت بس بينت نفسها عاادي : طيب ووين اكلت عمتي قالت انك ماجيت عندهم تتغدا ولا جيت عندنا ووين اكلت؟!
فهد : والله ماتغديت الين اللحيين
نوال : ايش ؟! ليه ؟!! مو كافي انك امس حتى العشى ماكلته زي الناس
فهد بسخرية : هامك الموضوع مره ؟!
نوال بقهر من طريقة فهد بالكلام : اكيد يهمني انت زوجي ..
فهد : والله كويس متذكرة ان عندك زووج
نوال : فهد
فهد يبي ينهي مكالمته : اسمعي فلوس الكوفيره موجوده مع حصه عطيتها ايااهاا الصباح
نوال قاطعته : قلت لك ماني محتاجه شي اخواني ماارح
قاطعها بدوره : انااا زوجك ياهاانم انا الي اصرف عليك مو اخواانك حتى لو انتي منثبره عندهم وقفل السماعه بوجهااا
|
|
|
03-03-2017, 11:36 AM
|
#38
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
نوال جلست تناظر السماعه بقهر ...سمعت صوت مها : تستاااااهلي
نوال بضييق : مهااا وبعديييييييين مو ناقصتك
مها : اقول انزلي صقر متصل ع التلفون الداخلي يبيك تحت هو وخاالد
نوال : متى ؟!!
مها : اتصل وانتي تكلمين رجلك
نوال وقفت وهي تمص اللليمونه بغييض ونزلت للدور الارضي مكان ما اخوانها جالسين
خالد :واناا كل ماشفتك تمصين بذا الليمون ؟
نوال : والله طعمه يهبل
صقر من دون أي مقدمات : متى ناويه تردين بيتك
نوال بضيق : تضايقت مني ؟
خالد : مستحيل نضايق منك .. انتي اخر العنقود و
نوال : انا مااكلمتك اناا كلمت اخوي
خالد بعصبيه : ولد الجيران انا ؟ تكلمي زي الناس
نوال حست بخوف اول مره تشوف خالد معصب وطالعت بصقر تستنجد فيه
الصقر : ردي عليه ليه ساكته
نوال : برجع ان شاء الله بعد زواج بكم يووم
خالد : بكرة بعد العرس تروحين مع زوجك بيتك .. قلتي تبين تساعدين مها بتجهيزتها وقلنا من حقك .. لكن تتركين بيتك من ثلاث اسابيع ولسى ناويه تجلسيين ...ماايصير
الصقر : نوال ترى فهد صاير مثل العزوبي طول الوقت وهو يا ببيت اهله يا بالمطاعم ياكل حتى ثيابه بالمغسله
نوال : انا قلت له يجي هنا هو مو راضي حتى ثيابه قلت له يجيبهم هو الي مو راضي وش اسويلة
الصقر: رقصيله .. انتي ماتستحين بالله .. اسمعي من بكرة الا من اللحين تقومين تلمين اراضك انا بوديك بيت زووجك
نوال : صقر
خالد : نوال انتي في شي مخبيته عناا ؟ متهاوشه مع زوجك ؟؟
نوال : هاااا
الصقر : من قال هاا سمع
نوال : مااصار شي
خالد : كذااااااابه ... ارتباكك يقول ان صار شي
نوال خافت ..ماهي عارفه وش تقولهم .. اتهاوشت انا وياه والسبب فستان هم كذا مولعين
الصقر : انطقي
نوال : اناا وياه صار بينا مشاده خفيفه مثل أي اثنيين
الصقر رفع حاجبه : مشاده ؟ والسبب ؟
نوال بلعت ريقهاا وجالسه تدور كذبه تقولهاا
مهاا من ع الدرج : انا اقولك السبب
|
|
|
03-03-2017, 11:37 AM
|
#39
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
وجات وجلست معااهم : الحلوه ماتخبي عني شي
خالد : وش الي صار ؟!
مها : اختك راحت تشتري فستان لعرسي مع زوجهاا .. وانتم تعرفون فهد زيين واحد عايش على مرتبه ومايمد ايده لعمي وياخذ منه هلله .. ونوال بدال لا تراعي ذا الشي وتحترم عصاميته اهانته
تطايرة عيون خالد وصقر شرر
الصقر : انتي " لنوال " كملي وش صاار
نوال وهي تذكر : اناا طلبت منه نروح نشتري فستاان وعجبني فستان طيب لما سالنا عن السعر كان غالي انا ماكنت اشوفه غالي بالعكس رخيص انا من يوم كانت هناا عمر ي ماطليت بسعر ولا اهتميت انت " واشرت للصقر " كنت تعطيني من غير حتى لاا تجادل ولا حتى امي .. انا ماتعودت اسمع لاا
وهو عياا وقالي : نوال الفستان غالي الا نار فستان ب20 الف ؟!!
قلت له : بيسون لنا خصم
قالي : أي خصم خمسمية ماتسوي شي ومافي فستان
طلعت انا ويااه من المحل وانا منقهره وكان يبي يوديني سوق ثاني انا ماارضيت
قالي : انتي روحي وشوفي مارح تخسري شي
قلت له : قلت لك ماني رااايحه لو كاان الصقر كان دفع وهو مغمض
عصب وقال : اناا مو الصقر اناا فهد .. ومدي رجولك على قد لحافك
قلت له : انت عندك خير بس تحب تعيش بالفقر
فهد : اللحين انا قصرت علي بشي ؟؟ طلبتي شي وماجبته
مارديت عليه لاني منقهره وقف قدام محل فساتين وطلب مني انزل اشتري مارضيت انزل : مااني نازله
فهد : ترى والله مااشتريلك ساامعه
قلت بغيض: طز خلي فلوسك لك انا بشتري بفلوسي ..
ماحسيت الا وايده انطبعت على خدي .. وجابني هنا وقالي لا تعلمت الادب ارجع بيتي وجلس مايكلمني ولا حتى يسأل عني الا لما عرف بحملي من اسبوع
|
|
|
03-03-2017, 11:37 AM
|
#40
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
الصقر وهو معصب وماسك نوال من زندها بقوة : انتي أيش ؟!! ماتربييتي ؟!!
نوال بتوجع : اااي
خالد يفكها : صقر اتركها الله يهديك
الصقر : اتركها مب ساامع فعايل اختك ..طز ؟!! في وحده متربيه تقول لزوجها طز ؟!!
نوال : طلعت غصب عني اناا
الصقر : انتي ايش ؟!! انتي وحده بطراانه .. غيرك تحمدالله على زوج مثله
مهاا : صقر الكلام مو طريقة كلام هاذي اهدوو وتكلموو بعقل
جلسوو ونوال بداخلها ترتجف اما صقر وخالد بركايين ..خالد يقدر يمسك نفسه اما صقر ان عصب فما يعرف يتفاهم
خالد : نوال تشوفين الي سويتيه مع زوجك تشوفينه صح
نوال : ادري مو صح بس اناا كنت مقهوره من طريقة كلامه معاي
الصقر بعصبيه : يعني انتي الي طريقتك كانت قمة في الادب
خالد : نوال انتي اهنتي زوجك .. يكون بعلمك مافي شي يذبح الرجال اكثر من انه يشوف نفسه مايسوى بعين زوجته
نوال : خالد والله العظيم انا ماقصدت كله من الغيض ...وبعدين من قال انه مايسوى عندي ؟!
خالد : كلامك يانوال ؟! انتي شلون تقارنينه بالصقر .. صحيح ان ربناا موسع عليناا وفهد نفس الشي لكن فهد غير فهد مايبي يعيش عاله على ابوه ولا تهمه الفلوس .. هو مااختار الطب الا لانه مهنه انساانية نوال يوم جا يتزوجك بنالك بيت من حر مااله ..نوال المره العاقله هي الي تعيش مع زوجها وفق امكانيته وتحسسه انه حتى مع ضيق حاله انه معيشها بترف مابعده ترف
نوال : والله ياخالد من تزوجته عمره ماقصر علي بشي ..
خالد : طيب ليه مارجعتي معاه الاسبوع الي فات ؟!
نوال : حاز بنفسي الكف ياخوي
الصقر زفر: يعني كنتي تبينه يطبطب عليك ؟!! شوفي انا ماادافع عنه لكن وقسم بالله لو ان مرتي قالت لي طز ماجلست على ذمتي لحظة
نوال بلعت ريقهاا يوم سمعت طاري الطلاق
الصقر : قومي اتصلي عليه خليه يجي ياااخذك
نوال : مابيجي عنده مناوبة اليووم
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 04:40 PM
| | | | | | | | | |