01-23-2017, 05:11 AM
|
#21
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
ضمته حضنته وتبكي من الخووف خايفه تفقده سلطان حب يواسيها ويضمهااا زيااده ........ الكابتن: احم احم ... بعد سلطان عن ملاك استحاا الكابتن يتكلم انجليش بس بكتبها بالغه الفصحا .. الكابتن: سيدي الوضع لايطمن وربما يتحطم اليخت ولا يوجد قوارب نجاه.!! سلطان: ماذا لايوجد قوارب نجاه لمذا لم تحضرها .؟ الكابتن انا اسف سيدي حاولت ان اتصل بالاداره ولكن الارسال ضعيف ... ملاك: سلطان وش يقوول.؟ سلطان: ملاك يقوول يمكن اليخت يتكسر يتحطم .! ملاك: وش تقوول انت يالله وتبكي.. فجئه ضربت اليخت موجه قويه من الامواااج ووووو ملاك بصرااخ :سلطااااااااااااااااااان اااااااااااااااه لالا سلطان: ملااااااااااااك ورما حاله بالمااااي يساعدها وفجئه.!!!!!! يتبع كماله البارت الساابع ......................... يتبع سلطان بما انه يعرف يسبح وملاك حاوولت انها تساعد نفسها بس للأسف ماتعرف تسبح الكابتن حاول يساعدهم بس ماقدررررر يحاول يثبت اليخت سلطان يدور ملاك بالمااي : ملااااك ملااااك وينك مستحيل يصير لك وبصراااااااااخ: ملاااااااااك.. شاف ايدها بس الي طالع منها وسحبها لحضنه وطالعها باليخت .. الكابتن: افعل شي سيدي.. سلطان يضغط على قلبها عشان تتنفس.. وقرب من فمهااا وعطاها تنفس اصطناعي ورجع يضغط على قلبها بأيده. ملاك: كح كح ااااااه سلـ ـلـطـ ـأن. سلطان: عيون سلطان وروحه وقلبه وبخوف ملاك انتي بخير.؟ ملاك: ايه بخير بس احس رااسي صدااع قررب منها وضمها فررح انه سااعدها وارجعت لها الحياه من جديد.. ملاك استحت : سلطان برررد الجو .. سلطان: انا ادفيك تعالي وخذاها لغرفه تحت باليخت جلس على السرير وسحبها من ايدها بحضنه وضمها بقووه .. سلطان : والحين دفيتي .؟ قطع عليهم الكابتن: سيدي اخبرك بأن الجو الان هدأ والعاصفه حلت بهدوء سلطان بتـأفف : اووكي شكرا .. ملاك قامت عنه. سلطان: على وين..؟ انا ماقلت لك رووحي.. ملاك تذكرت كلمته له انا اتقرف منك وبعدت عنه على طوول.. ملاك: ببدل ملابسي.. سلطان: اووكي وانا بعد .. بدلت ملاك بعدين سلطاان.. وصلوا للميناء ونزلوا من اليخت .. سلطان: كيف الطلعه انبسطتي صح. ملاك: ايه رووعه بس لولا اني غرقت .. ههههههههههه سلطان: هههههههههه تعالي الحين نرووح لمطعم . نتعشى شرايك.؟ ملاك: اووكي فكره زينه .. سلطان: يلا مشينا .. دخلوا مطعم وطلبوا أكل وبدو يتعشوون .. ملاك: انا بروح دوريه المياه اظبط مكياجي الي نحاس ههه .. سلطان ابتسم: اووكي خذي كل راحتك. راحت ملاك لدوره المياه وبدت تظبط مكياج .. وفجئه جاها من ورا شخص غطا عيونها.. ملاك: مين..؟ غديررر : هههههههه انا غدير.. ملاك: هلا والله كيفك؟ غديرر: بخيررر ياقلبي بسررعه عطيني رقمك امس تحسفت اني ماخذيته هه. ملاك: اووكي سجلي 05********* غدير: اووكي وسجلته بجوالها .. غدير : جايه مع زوجك؟.؟ ملاك: ايه وانتي .؟ غدير: انا مع فيصل شقتنا قريبه من ذا المطعم... ملاك: اهااا زين يلا عن اذنك قلبوو .. بروح لسلطان. غدير: الله معك اقول ملاك تعالي اجلسوا معنا على الطاوله. ملاك: والله مادري يالغلا .. غدير : تيب حنا بنجلس معكم >> قاططه الاخت هههههههه
ملاك: حياكم والله..
طلعوا من دوره الميااه
ملاك: تخيل سلطان من لقيت.؟
|
|
|
01-23-2017, 05:12 AM
|
#22
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
سلطان: مين.؟
ملاك: غدير فديتها وجايه مع اخوها فيصل..
سلطان: اهااااااا دام فيه فيصل اكيييد ملاك مستانسه .
ملاك: حرام عليك وش تقصد.؟
سلطان: قصدي وااضح .
ملاك: انت وش قاهرك فيه فيصل ماشفت منه شي.؟
جت غدير وفيصل من سمع طاري ملاك جاء سحب ايد آخته وجو بطاوله ملاك وسلطان..
فيصل : السلام عليكم..
سلطان من غير نفس: هلا.
ملاك: وعليكم السلام:
سلطان كان قدام ملاك وجلس فيصل جنب سلطان وغدير جنب ملاك وقدام فيصل .
طلبوا كووفي ويتكلمون.
فيصل عمره 25 له سكسوكه خفيفه وجسمه حلو مو رياضي بس حلوو
فيصل: ايوا ملاك شخبارك شفتي كنتي تعبانه امس الحين عساك بخير.؟
ملاك: بخير الحمد الله مصار شي
فيصل طولها ههه : اسسسسسسسسسف من جد .
ملاك: عااتي شدعوه مصار شي قلت لك..
فيصل لاشعوريا: تسلمين لي بس .>>> طالت وتشمخت يا فيصل ...
سلطان بلحظه حديثهم تحوول لبركااااااااان غضب قام وقف حتى طاح كل شي من الطاوله: انت النذل يال****ر تغازل زوجتي قدامي هذي مو أول مره بعد ...
غدير: تعوذ بالله يا سلطان.
فيصل من جد قليل أدب ومايحترم وجود زوجها: وش اسووي اذا عندك زوجه حلووه وخذت عقلي ..
سلطان : ماقدر يتحمل قاام على فيصل شده من بلوزته ووقفه وناظره نضره تخوووف ارعبت فيصل بس فيصل يسوي نفسه قوي قدام ملاك.
فيصل: ليش انت تحبها .؟ لو تحبها ممكن اتركها بس شكلك مره مو واضح وامس شفتك تصطنع حبها قدامي.........
سلطان: ايه احــــــــــــــبـهااا واخااف عليه من نسمه الهواء الباارد واغار عليها ..
|
|
|
01-23-2017, 05:12 AM
|
#23
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
ملاك: خلاص يكفي وقفوا هواش وفجئه دااااااااخت ملاك... وطاحت على غدير
قرب منها فيصل بسررعه وقام سلطان سحب فيصل وضربه بقس رماه على الارض .
غدير تبكي: انتم تتهاوشون والبنت يمكن تموت ماعندكم احساس..
والي بالمطعم مستغربين من الهوشه وش الي يصير ..
قرب سلطان من ملاك شالها وداها مستشفى .. والي بالمستشفى يصاروخون ويصفقوون هههه
وغدير معها وفيصل
دخلوها بغرفه نوموها على سرير
فيصل خايفه على ملاك وزاد كرهه لسلطان
سلطان خايف على حبيبته وملاكه وروحه ومقهور من فيصل
غدير تلومهم على الي صاار وبنفس الوقت خايفه على ملاك..
طلع الدكتور وملاح وجه ماتبشر بالخير
سلطان يتكلم انجلس بس بترجم عربي ^_^
سلطان: زوجتي بخير.؟
الدكتور: نعم هي بخير ولاكن لاتخرج من المشفى سوف تبقى للراحه جسمها بحاجه الى راحه تامه....
سلطان: كله من النذل .. لو صار فيها شي واالله اذبحك يافصيل
سلطان: طيب ممكن اشوفها.؟
الدكتور : نعم ولكن بهدوء..
غدير: سلطان بدخل معك بشوفهاا.
|
|
|
01-23-2017, 05:13 AM
|
#24
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
سلطان : اووكي بس النذل لا يجي ..
غدير: فيصل خليك يكفي مشاكل.
فيصل ا: اووكي انطرك برا بالسياره لاتطولي...
غدير.: اوك دخلت عند ملاك شكلها مرره تعبانه .... وتطمنت عليها وراحت لفيصل ..
فيصل : كيف ملاك طمنيني.؟
غدير: بخيرر....فيصل لاتقررب من ملاك اتركها بحالها..
فيصل تنهد: اااااااه ياغدير.. والله اني حبيتهاا من شفتها..
غدير: عيب عليك البنت متزوجه وش هالكلام .. مالوم سلطان فيك ..
حرك فيصل السياره وهو يفكر بملاك
...........
سلطان حط كرسي جنب سرير ملاك ويراقبها وهي نايمه : اوعدك ياملااك من اليوم ورايح اتغير معك واسعدك..
قطع حبل افكار سلطان الدكتور وهو يدخل
دخل عشان يعطيها ابره
عطاهاا الابره بهدووء
سلطان: دكتورر انا بنام اليله هنا عند زوجتي ممكن.؟
الدكتور: ممنوع يا أخي لا استطيع ..
سلطان : بليززز دكتورر مازعجها اكييد ..
الدكتور : اووكي لا مشكله ولكن احذر ان تتعبها ..
سلطان: لاتقلق ..
اتصل على ماري ترسل له ملابس مع السايق له ولملاك ..
كلها نص ساعه وشنطه ملابسهم عندهم..
صحت ملاك ..: ابي مــ ــ ــأأء .. قرب سلطان منها سندها على ايده وشربها مااي بشويش
|
|
|
01-23-2017, 05:13 AM
|
#25
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
سلطان: بالعافيه.
ملاك: انا وين .؟
سلطان ابتسم: انتي بالمشفى تعبتي وصار الي صاار وجبناك هنا..
ملاك: سلطاان انت زودتهاا مراااا ..
سلطان بعصبيه: انتي عاجبك الوضع يعني.؟
ملاك: سلطان خلاص يكفي انا تعبت معك كثيرر لمتى بتحملك .؟
جت الكلمه على سلطان مثل الصاعقه.. وخاف يزل لسان ملاك بكلمه مايحبها >> الطلاق< الانفصال ..... سلطان: بس انا ماحب احد يملك شي ويتحكم في من املاكي. ملاك: انت اناني ياسلطان وهذي الصفه اكرها فيك انا مو لعبه بين ايدنك مثل الطفل خايف يمسها حد وكم يوم تمل منها وترميها ..! ليش سويت كذا بصفقتك مين.؟ سلطان: انا زوجك .؟ ملاك: ههههههههه لاتضحك على نفسك انت تذكر كلامك لي بأول ليله .؟ سلطان زعل بس مابين لها : انا اصير لك زوج متى مابي وانتي تصيري لي خدامه بالوت الي انا ابيه فاهمه .. ملاك بصرااخ: أطلللللللع برأأأأأأأأأأ ماابي اشووفك يا**** يا اناني اكرررررهك أأكرررهك .....وتبكي .. سلطان بخوف: ملاك اهدي وش فيك والله مو قصدي ملاك انا احبك والله ومن غيريت اسووي اشيااء ماحس على نفسي .. ملاك: انت ماتحبني تكذب انااني .. اطلع برأأ سسلطاان قررب منها وضمها وضمته وبكت على صدرره ملاك: ليش تعاملني كذا دامك تحبني .. سلطان: الغيره اعمتني واقوول كلام مادري شنهو ونزلت دمعه منه سامحيني ملاك سامحيني ....... ملاك: وانا مسامحتك وضمته زيااده مثل الطفل خايف يفد شي يحبه .. نامت ملاك بحضنه وباسها على شفايفها وغطاها ونام هو على الكنبه الي جبنها ......... انتهى البارت السابع..... ........................................... .......................................... توقعاتكم سلطان اعترف لملاك انه يحبها هل تعترف له ملاك انها تحبه؟؟ فيصل وش يخطط لملاك وسلطان وهل ممكن يفرقهم.؟؟ سلطاان راح يصير معه شي .......... انتظرووني ..................... ودي~ الباارت الــــثــ8ـــأأأمن ............................ .......................... حرقتي أعصاب أعصابي دخيل الله = جنون وغيرة على هالحال يوميا لامن زعلتي قلبتي عالمي كله = وعيوب خلق الله تحطينها فيني ولا من رضيتي تناديني هلا والله = دنياي عقبك بعد عمري رمادية خليني أرتاح حالي حال خلق الله = أنسى الشقا والتعب والهم موليه نامت ملاك بحضنه وباسها على شفايفها وغطاها ونام هو على الكنبه الي جنبها ......... طلعت ملاك من المشفى بعد ماوصى الدكتور سلطان عليها يحرص ويبعدها عن المشاكل.. ........ سلطان دخل على ملاك لقاها لابسه وأنيقه كعادتها باقي لمستها الاخيره عطرها فرزاتشي.. قرب منها سلطان ضمها من ورأأأ وقال: ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون وليه الكحل .. وانتي ما غيرك عيون
|
|
|
01-23-2017, 05:13 AM
|
#26
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
وليه تفكيرك يكون .. انك تكوني دايم أجمل انتي أجمل من جمالك .. من دلالك .. من خيالك ياللي كل أفراح قلبي والحزن في المسافة بين فرقاك ووصالك وليه يا القلب الحنون تاخذك فيني الظنون ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون ملاك احرجهااا سلطان ولفت عليه حطت ايدينها ورا رقبته وهو باقي ماسك خصرها .. ملاك: احبك ومستحيل اخونك ياسلطان.. سلطان: الله لايحرمني منك... ملاك بدلع: حبيبي وددي انززل اتمشى ع البحر.. سلطان.. : اووكي رووحي بس انتبهي وانا عندي كم شغله اخلصها والحقك. ملاك: باسته مشكورررر ياحلى زوج.. بتجنني هـ البنت بدلعها .. سلطان: خلاص روحي لاتخليني اتهور وماخليك تروحين .. ملاك بخووف: هههههه يلا اجل بروح ابدل ملابسي.. طلعت ع البحر تتمشى .. تحب البحر وتعشقه : لأنه كثير في العطا وترمي همومها عليه من غير تعب.. يابحـر .. فينـي مـن الحـزن .. كثـر مافيـك .. من حزن .. وأوجاع .. وغياب .. وغرايب !! لاتلومـنـي إلـيـا شفـتـنـي .. دايـــم أجـيــك .. ولاشفتنـي دايـم .. عـلـى الـشـط .. ذايــب !! حزني كبير .. أكبـر مـن حـدود .. شاطيـك .. وأقسـى مـن جــروح الـزمـان .. العطـايـب !! ............. فندق فيصل الي ساكن فيه قرريب للبحر كان واقف على الطاقه ولمحها : هذي ملاك.؟ لا لا انا اتخيها في كل بنت بس الأ هذي ملاك هذي مشيتها ماتنزل راساها ابدا تمشي واثقه في خطواتها .. خذا جاكيته ونززل بسررعه .. فيصل: ملاك ملاك.؟ ملاك لفت صوبه: هلا.؟ فيصل: سبحااان الله ضني ماخااب انتي ملاك اسم على مسما في جمالك ابد الخالق خلقك كامله والكامل وجه الله .. ملاك استحت: كيفك شخبارك.؟ فيصل: انا دامني شاايفك بخيررر ولله الحمد انتي كيفك ياقلبي.؟ ملاك: بخير...........ز وسكتوا تكلم فيصل.. ملاك انا من شفتك النوم طار من عيوني اشووف كل البنات فيك كتبت فيك قصيد كثير ودي انك تسمعينه صرقتي قلبي مني .. انا اأحــــــــــــبـــككـ ياملاااك وانتي الانثى الوحيده الي بقلبي ادري اني راح اصير بمشاكل من حبي بس لعيوونك بتحمل لين ماخذك.. مسك ايدها وحضن ايدها بين كفوفه ملاك بتتكلم: فيصل انا...............>> سكتت لما شافت سلطان الي سمع كل محور حديثهم وتعبير فيصل لملاك عن حبه ...
سلطان: الحيواان يفهم وانت ماتفهم وهذي للمره الثالثه احذرك يافيصل ...
محد بيفكك مني..
وفجئه.................................
ملاك: سلطان لاااااااا............................
توقعاتكم..؟؟؟
اكمل او لأ.؟
البارت الـــــــــ9ــــــــــتأسع:
نواف يفكر بسااره من شافها ملاك ع الارض قمه بالنعومه والجماال الرباني والبرأه .... نواف : لازم اكلم امي تخطبها لي سمعت انها مو مرتبطه على حسب كلام امي...
نزل نواف عند امه :
قبل جبينها وجلس جنبها ومسك ايدها : يممه اانااا قررت اتزوووج.
|
|
|
01-23-2017, 05:14 AM
|
#27
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
ام نواف: هذي الساعه امباركه وانا من بكرا ادور لك..
نواف: يممه خلاص انا عرفت الي بتزوجها ساره بنت ابو سلطان...
ام نواف: وهـ شحلاتها كنت ابيها لك من أول ... خلاص ياولدي اذا جت ملاك من شهر العسل هي وسلطان اخطبها لك ويكون اخوها موجود ...>> امحق شهر عسل ههه
نواف ااه وش بيصبرني متى ترجعين يا ملااااااك: خلاص يمه على خير..
........................................ز
سلطان يضرب فيصل بوحشيه بقسووه تناثرت دماء فيصل على ملابسه ..
ملاك لم تستطع فعل شيء. واتوأ بعض الناس يساعدونهم لكن سلطان لن يرحم هذا الخائن حتى اخرج من جيبه سكين .!!!!!!! وضرب بها فيصل ببطنه اراد ان يكمل ولكن فيصل وقع على الارض مغمى عليه ..
ملاك: ذبببببببببببببحته يا سلطااان ذبحتتته انت مجنوون
انا لست مجنون لكن اعماني كلام هذا ال**** ...
ملاك اتجهت الى فيصل تلمسته مازال يتنفس .!!
ملاك: بسررعه جيب السياره نسعفه. قبل لايروح بين ايدينا ..
سلطان: لا خلييه يموووت ..
ملاك بحقد: اقوولك رووح جيب السياره ..
سلطان راح يجيب السياره .... وصلوا المشفى واحضروا سرير متنقل نقلوا فيصل فيه لغرفه العمليات ..
|
|
|
01-23-2017, 05:14 AM
|
#28
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
ملاك: طمن دكتور.؟
الدكتور مافهم عليها يتكلم انجلش.
سلطان بلغه انجليزيه: كيف حاله الاان.؟
الدكتور: نحن خيطنا الجرح ولكن سيبقى عندنا الى ان يتحسن ..
ملاك بخووف: وش قاالك.؟
سلطان: قال انهم خيطوا الجرح وراح يتنوم عندهم ..
امي نروح البيت يلا ..
ملاك: طيب لازم اتصل على غدير الي ماتدري عن شي ..
جت غدير المشفى وهي خايفه على اخوهاا..
غدير: وش فيه فيصل طمنوني عنه.؟ الحين هو وين.؟
ملاك: قالت لها ملاك كل الي صاار وعبير مالا مت سلطان على تصرفه لأن آخوها عنيد وراحت تزوره بغرفه 120 عشان كذا طلبت من فيصل يسكت لأنه هو الغلطان ومافيه لا سجن ومحاكم .....
ملاك: يلا مشينا .. وهي لسه معصبه من تصرف سلطان الشنيع.....
دخلت جناحها معصبه ..
ودخل سلطان وراها: اشووف الهاننم زعلانه على الحبيب ..
ملاك: احفظ لساانك يا سلطان ولاتغلط بكلمه علي..
ماسكتها الأ بكف قووي من سلطان حراته على خدها المتورد من قسوته حتى وقعت على الارض
...
سلطان: كنت عارف ان هالخاين عاجبك وعينك عليه يا****ره يالخاينه وكمل عليها ضرب بكل انحااء جسمها وهو يضربها يررد يالخاينه انا اعرف من اليوم كيف بتصرف معك لين ماتعب وتركها ........
قبل لايطلع قال: جهزي شناطنا بكرا راجعين السعوديه ......
سكر البااب بقووه ارعبت ملاك ...
ضلت تبكي وتبكي
|
|
|
01-23-2017, 05:15 AM
|
#29
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
خساااااره
حبيتك
وفيت لك
ضربتني اتهمتني بالخيانه.ّّّ!!!!!
قامت تلملم بااقي عزتها المنثوره اتجهت الى الحمام وقفت تحت الدش الباارد لكي يبرد حراره قلبها وجسمهاا المجروح من كل جهه.........
لفت روب الحمام على جسمها وذهبت لغرفه التبديل ارتدت تيشيرت رصاصي دانتيل وسروال برمودا اسود من tokyo fashion
رفعت شعرها بطريقه مهمله وذهب الى الكبت لترتب ملابسهم بالشنط ...
دخل سلطان شافاها وناظر فيها نظرات انكسر وده يروح يعتذر لها يضمها لصدره ويعتذر لكن الي باداخله لايسمح له ....
سلطان : بسررعه اخلصي طفي اليت ازعجتيني ..
ملاك: لارد..
سلطان عصب من حركتها انها تطنشه ... قام سحبها من شعرها : ليش ماتردين انا اكلم الطوفه.؟
ملاك: اااااااااه اترررك شعرري انت تعورررني...
سلطان: ماني بتاركك وقفها حتى صارت قريبه منه مسك وجها بأيدينه قرب وقرب وباسها على شفايفها . حست شفايفها مثل الجمر بعد ماتكرهم سلطان ورماها على اارض ..: كملي لك بسررعه...
راح ناام على السرير الي تنام فيه ملاك وقال :
بكرا الصبح صحيني الساعه 7 لأن طيرتنا الساعه 9 ونص وانتي نامي بعد صدق كسوله كلها ثوبين تبين سنه ترتبينهم ...
ملاك: خلاص انا خلقت .. وقامت ..
سلطان رفع راسه: لاتنامي جنبي .. روحي نامي ع الكنبه ..
ملاك بنبره حزن : بس الكنبه تعور ظهري..
سلطان: وهذا الي ابيه ..
ملاك: تيب الي تامر عليه ..
|
|
|
01-23-2017, 05:16 AM
|
#30
|
رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
راحت تسحب رجولها بثقل من التعب اخذت مخده صغيره ولحاف خفيف تتطى فيه...
سلطان رحم حالها وده يقوم يشيلهاا يحضنها لصدره وينام جنبها بس
هي خانته ...!!!!!!!!!!!!!!!!
تسلل النوم الي عينيها ونامت .............
شافها نامت وقررب منها واخذ يقبلها ..
مشتاااقه لها
مشتاق لضحكتها
مشتاق لها وهي جنبه.!!
نام سلطان وهو يفكر فيهاا ..........
صحت ملاك الساعه 6 ونص اخذت لها شاوره سريع ولبست بنطلون جينز موديله وااسع وبلوزه عاريه الاكمااام لأن بالسعوديه حر وهذا لبسها بالطياره تحت العبايه ..........
جهزت الفطور وعلى الساعه 7 بالظبط صحت سلطان من نوومه ...
غسل وجه واخذ لها شور وتجهز وفطروا بهدوءء
.................
ذهبوا لى المطار واقلعت الطائره الى السعوديه ملاك لم تخف من الطائره لأنها تعودت...........
......................................
وصلوا ارض السعوديه ارض الوطن
.................................................. .......
.................................................. .......
اتجهوا لبيتهم . رتبت الخادمه ملابسهم ..
بالكبت .........
وملاك وسلطان نايم كل منهم بغرفه
.................
ابو سلطان يحب ام سلطان ومدلعها لأنه تزوجها وهي مررره صغيره وجابت سلطان كان عمرها ماتعدا 17 ......
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:25 AM
| | | | | | | | | |