قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
|
12-10-2016, 05:35 PM
|
#21
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
ريان بتعليق :ايه مايقدر يستغنــي ...
بندرغمـزله يسكت ...
ابراهيــم باستغـراب :ليه مايقدر يستغنــي ...
ريان :هاه لااااا ولاشـي بس تذكـرت شــي مع السلامه ..وقام وطلــع ...
ابـراهيـم :وش فيـه ذا ماهوبصاحـي ...
بعـد عشـر دقايق رجع ياســر للمجلـس ...
ابراهيــم:وش فيك لحقت فيــه ...
ياســر :كنت ابغـاه من كم يوم و اللحيـن يوم شفته نسيت أقوله أن سعــود بيرجـع يوم الاربعـاء ..
أبوياســر :اهاا وانت وش سويت بحفلة زواجك حجزت القاعـه ...
ياسـر:ايه من اسبوعيـن حجزت ...
بنـدر :غريبـه ولقيت حجــز ..
ابوياسـر بتفاخـر:اكيد بيلقـى حجــز هــذا ياســر ولـد أبـراهيــم الـ ... ...
بنــدر بضحكــه :والنعــم ...
ياســر :الايبـه ماقلت وش كنت تبغــى فينــي ...
ابوياســر :ايه صـح زين أنك ذكـرتنــي بغيــت أخبـركم بمـأنه القابلــه رمضـان نبــي نجمــع العايله على الفطــور نبي نرجـع صلة الرحــم ...
ياســر بداخلــه :بعــد ايش يبــه بعــد ماقطعــتهـا بنفسك بتــرجع تحيهــا خلاص الناس قست قلوبهـا ....
ابراهيــم :ياســر يـ ياســر ...
ياســر بارتبـاك :هلايبـه ...
ابراهيــم :وش فيك ساعه اناديك وش قلت بتـروح لعمتـك ...
ياســرباستغـراب :عمتــي ليــه ..؟!
ابراهيــم :وأنا وش اقـولك من الصبح عمتــك زعــلانه ...
ياســر :زعــلانه من ايش وأنا وش دخلنــي ...
ابـراهيــم :لاوالله اللي مايدري وش أقول ...
ياســـر :.....
ابراهيــم :اللحيــن انت مأنت مالك بنفس يوم ملكــة بنت عمتـك اللي حاطــه الرجاء عليك أنك بتاخذها ...
ياســـر :رجعنـا على طيــر يلي بنت عمتــي ماكنت بأخذه ولاعمـري فكـرت فيهـا ... وبعــدين هذا هـي اخذهـا ولد عمهـا رجال ونعــم فيـه وخساره فيهـا بعــد ...
-----------------------------------------------
سالي كانت مع جنـى بغرفتهـا لأن وهـج كانت مقفله على نفسهـا الباب ونايمــه ...
سالي وهي نايمــه على السرير :اووووووف صكـي النـور بنـام ...
جنـى جالسه على الكمبيـوتر :ماتشـوفين مشغـوله ...
سالي :ياربيه طيب اشتغلــي احد قاضبك بس صكـي النور ....
جنـى :كيف اكتب وأنا ماشوف الكيبورد ...
سالي :اللحين بتعجـزك هذي اصلاً انتي تكتبيــن وأنتي مقفله عيـــونك يالله عاد ....
جنــى قامت تصك النور :الله يعنـي عليك انا مادري أي شيطان ركب وهج وقفلت الباب عنك ...
سالي :آآآه لاتذكـريني ترى الغصــه ذابحتنــي أنا سالي ينصك الباب عنــي ..
جنــى بأستهبــال :يالله تعيشين وتأكلــين غيـرها وعقبال مانشــوفك تشكيـن وياســر اللي صاك عنك الباب ...
سالـي بقهــر رمت بالمخـده :أنتي ياحمـاره وش قصدك بالكـلام اللي قلتيه ...
جنـــى :قصدي اللي فهمتيــه ... وسكت شوي :تدرين سالي شكلك يجنن وأنتي منحــرجـه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ...
سالي سوت نفسهـا ماهمـها وهـي من داخـل مقهــوره من الافكــار اللي وصلت لها من كـلام جنــى:اوووووف بس ترى ازعجنــي صوت طباعتــك ..
جنــى :طيب خلاص بس عشر دقايق وخلــص وكملت بضحكــه :سوري خربت عليك الحــلم اللي كنت عايشتــه أنا اللي اعطيك الالهــام وأنا اللي أخــرب عليك صدق اني دفشــه ...
وقامت تركض لحمـام تتخبـى فيه لأن سالي قامــت بتظربهــا ...
سالي اللي كانت متسنــده علــى الباب :علـى بالك بهالطـريقه تهربين لاحبيبتـي انتي طيحتــي نفسك بفخ مافيـه امل تطلعيـن منــه ..
جنـى من ورى الباب :وش بتسوين يعني ..؟!
سالي :ولاشي بس بجلس هنـا لمين تطلعيـن وكـل ماتأخـرتي زادت العقوبه ..
جنــى :وول وليش كــل هذا عشــان تكلمت عن يسـور آسفه حبيبتــي ماكنت ادري أنك تغارين عليــه ولامافتحت فمــي ...
سالي :قالت اغيــر قالت علــى الاقــل انا موقفي واضــح من البدايــه مومثل بعض ناس ...
جنــى بشهقــه :من تقصديــن ..؟!
سالي :والله كـلامي واضح واللي على راسه بطحاء يحسس عليهــا ...
آآآآه وينك وهجــوه لهدرجــه القلب متعلق حتــى وأنتي نايمــه تفكــرين فيـه وتردديــن أسمــه ...
جنــى فتح الباب بقوه وطلعت : ياحمــاره يانكــرت الجميــل ..
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ....
جنـــى وهي تضـربها على راسهـا بالمخـده عشـان تسكت :بس يارب اشـوف فيك يوم ياسالي يابنت صالح .....
سالي :وش فيك صايـره عجــوز تدعينــي علي ترى والله لافضحــك ....
جنــى :صدق أنك خاينــه هذا ماكان كلامك يوم قلت لك ســري ...
سالي :بعــد ايش اصلاً ماكان قدامك الاتقــولين لــي ولا تحسبينــي عبيطـه مثـل وهج بصدق أن نايف اللي تردديـن اسمــه الفنـان ...
جنــى صكت اذونهـا :بسسسسسسسسسس ياحمــاره انا اللي حظـي شين مانفضحت الاقدامــك ....
سالي :بس لاتجلسين تندبيـن حظك عنــدي عشـان ادعي ان نايف يتزوجـك ..
جنــى بقهــر :بسسسسسسسسس الله ياخذ أبليسك ...
سالي :ياربيـه لاتدعيــن على ابليســي مارضى عليــه بعــديــن أحمـدي ربك جالسـه ادعي لك بالمجـان ...
جنــى :مالت عليك مابيك تدعيــن لي اللي يسمعك يقول بالمـره دعواتك مستجـابه وأنتـي صلاة العصـر ماتصلينهـا الابعــد صلاة المغـرب ...
سالي :هييهه انتي لاطلعيــن علي اشاعات أنا مافيـه صلاه الا وصليها بالمسجـد حتـى جاني عرض يحطونـي أمام ...
جنـى :اللحيــن أنتي من صدقك بتلعبين علـي ياماما أنا جنــى مو وهـج تلعبيـن عليهـا اصلاً كيف يحطونك امام وأنتــي عمـرك اقل من ثلاثين سنـه ....
بعـــد اربع ساعات الساعـه ثلاث الفجــر
جنــى صحت علـى جوال سالي التنبيــه ....
جنـى انقهــرت يوم شافــت الساعـه للحيـن ثلاث وجلست تصحــي سالي ...
جنــى تهزها مع كتفهــا :سالي يالله قومــي ... سالي يالله عاد شوفي الساعــه كم وأنتي للحيـن نايمــه ... ساااالـي ...
سالي وهـي نايمــه :امممممم ....
جنـى هزتهـا بقــوه وصـرخت قريب من اذنهـا :سااااااااالـي ...
سالي فزت من نومهـا وتلفت حولهـا :وش فيــه ...
جنــى :قومـي يالله الوقت تأخـر امشـي ننزل تحــت ...
سالي تمطط :اووووه الوقت مـر بسرعـه ماشبعت نـوم كله منك مسهـرتنا ...
جنـى وهي كاتمـه ضحكتهــا :طيب روحـي غسلي وجهك عشـان ننزل تحـت ...
سالي نزلت من السرير بكسـل وعين مسكـرتها وعيـن فاتحتهـا ..
جنــى :وععععع لاتسوين كذا اكـرهك لاسويتـي الحـركه ذي ....
سالي طلعت من الحمـام وهي تجفف وجهـا : ياربي ودي ارجـع انام للحيـن فينـي نوم ...
جنــى تبـي تقهـرها لأن سالي اذا صحـت مستحيـل ترجـع تنـام:تدرين انه تو الناس والساعــه للحيـن ثلاث ...
سالي :وشووو طيب وراه مصحيتـن اللحيـن ...
جنـى بقهـر :والله مـوأنا اللي مصحيتك جوالك الزفت هـو اللي مصحينــي ...
سالي :يوه انا كنت ضابطتـه على ثلاث العصـر مو الفجـر ...
جنــى :عاد صحينـا اللحيـن يالله ننزل تحـت أكيـد الجـو روعــه ..
سالي جلسـت علـى السرير:لاموبفاضيـه لك انزلي لحالك أنا بحاول أنام ...
جنـى تجرهـا :يالله عاد بنروح نسوي لنا نسكافيـه ونجلس بالخيمــه ...
علــى باب الخيمـــه وقفـــن سالي وجنـى مصدومــات من الحــوار اللي دايـر داخــل الخيمـــه ..!!!!
|
|
|
12-10-2016, 05:36 PM
|
#22
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
نهايــة الجــــــزء
OoOالجزء السادس عشرOoO
(..أنا وياه ماندري هوينا بعضنـا وشـلون ..ومن شفته وأنا احبــه وفجأه صار يهـواني ...أذا ناظـرني بعيــونه بنســى كل مافــي الكــون واذا جانــي وقابلنــي أشــوف العالــم الثانـــي ...وفــي قلبــي هو الغالــي وفـي عينــي هـو المــزيــون وفــي فكــري هـو الهاجــس هـو القاصــي هــو الدانــي ...)
جُنى بصدمه ممزوجه بغباء لسالي:سمعتي الي سمعته ...؟؟
سالي تجريها بغباها:تصدقين للاسف لا ماسمعت،،وضربتها على كتفها بخشونه وكملت:اجل قالولك صمخاء ماسمع..؟!
جُنى بدفه وحده من سالي على كتفها اختل توزنها وطاحت على الارض...مع صرخه خفيفه..
سلطان:انا عندي يوم الخميس استلام بس تبدلت أنا وابوفهد لانه هو عنـــ ـ ـ ـ ،،قاطعه ناصر بستغراب:سمعت الصوت..؟؟!
سلطان لناصر الي واقف معه على باب الخيمه:يمكن صوت الريــح طيحت شـي ..
ناصر وهو يجول بنظره بالحديقه المظلمه:ممكن،،ولتف لسلطان :وانت بتجلس معي للأذان...؟؟!!
سلطــان :اجلــس وش وراي بــس بنجلــس برى الخيمــه شبة النــار أحلــى ...
جُنى وهي تسحب يد سالي عن فمها بصوت اعلى من العادي :ابعدي يدك يا****ه خنقتيني بموت..
سالي ويدها على فم جُنى من جديد بصوت واطي:اسكتــي ياهبلا
بتفضحينا...
جُنى بنفس درجة الصوت:طيب شيلي يدك عني أختنقت .. وحطت يدهـا على كتفهـا اخخخخخ مو يد مطـرقه ...
سالـي :مطـرقه مـرزبـه اللي هـي اللحيــن أمشــي قبـل مايطيـح علينـا ناصــر ....
جنــى :ياماما ويــن نروح ماتشــوفينهــم واقفيـن بالطــريق ...
سالي :مايبيلهـا ذكـاء نطلــع مع الباب الثانــي ونمشـي بالشـارع انلف علـى الفلـه ونخش مع الباب الخلفــي ...
جنــى :كفــك .. وخبطـت سالي على يدهـا بقوه ..والله جبتيهـا يابنت أبوك قسـم مأنتـي هينــه ...
سالـي تنفخ علـى يدهـا البارده :يالحيـوانه متعمــدتهـا ...
جنــى :أجل بخليهـا لك ... يالله امشــي ليشكنـا ناصــر ...
وطلعــن مع باب الشــارع وقفلــنه وراهــن ... (..علــى فكـره المــوقف هــذا صار مع وحــده من صحباتي وأختهـا مع اختـلاف بسيط بالاحـداث وراح أوضـح الاختــلاف بوقته ..)
جنــى اللي ماسكــه يد سالـي :ياءالله يدك قطعــت جليــد .. ويوم شافت سالي ماردت عليهــا سألتهـا :سالــي لاتكـوني ندمتـي على خطتــك ...
سالي بتردد :لاندمــت ولاشـي بس أنتــي اللي شكلك بتندميــن ...
جنــى بثقــه :مستحيــل أندم هـذي من احلــى مغامـراتي لأن أحد شاركنــي فيهــا ...
سالــي بأصـرار :صدقينـي بتندميــن ..
جنــى بمــلل :وليــه انشــاءالله ...
سالـي بلعت ريقهـا جاك المــوت ياتارك الصــلاه :بكـل بساطــه لأن مامعنـا مفتـاح للبـاب الخلفــي كيف ندخــل ...
جنــى بصرخــه :لااااااااااااااا حــرام ياربـي وش هالمصيبـه والله ناصــر يدفنـي بدون حتـى مايصلــي علـي حتــى ..
سالي بتطنيش :يالله عاد بدون مبالغــه ...
جنــى :مجنــونه انتي حتى لو ناصــر ماسوى فينـا شــي تصــوري الموقف اللي حنـا فيــه الساعــه اللحيــن على الكثيـر ثلاث وربــع وناصــر وصديقــه ماراح يطلـعون ليــن يقيــم الفجــر ...
سالي برود :عادي نجلــس لين يأذن كلهـا نص ساعه ...
جنــى :وش نص ساعتـــه الفجــر يأذن خمــس وربع وعلــى بال مايقيم تكــون الساعــه خمـس ونصف يعنــي تبينـا نجلس محجــوزيـن فالشـارع ساعتيــن كامــلات ...
سالي :ياءالله مــن متــى صار يأذن خمـس اذكـره على الكثيــر ثلاث ونـصف ..
جنـــى بقهــر :اللحيــن هذا اللي هامــك ..ماهمـك المصيبــه اللي طيحتينــا فيهــا ...
سالي :طيب عادي أمشـي ندق الجــرس وأكيــد كل فالبيت بيصحــون ...
جنــة :ايه صح وأولهــم ناصـر وصديقــه ...
سالي :لاتجلسيــن تقولين لــي وصديقــه وصــديقه قولــي سلطـان العاشق الولهــان ...
جنــى :اووف فاضيــه أنتــي لتعليقــات ...
سالــي :عادي وش وراي امشــي بس نجلس قريـب من الباب (الخلفــي )عشـان محـد يتنبـه لنــا ...( البنــت اللي صار لهـا المــوقف هـي وأختهــا أنحلـت مشكلتهـم يوم لقــوا سيارات واحـد من خـوانهــم مفتـوحـه وجلسوا فيهــا للفجــر ..)
وبعــد ماجلسـوا علــى الارض ...
جنــى يوم شافت درام الزباله تذكــرت شــي وقف شعـر راسهـا :سالي عمــال البلديــه يجـون مع صلاة الفجــر ياويلــي سالي حنـا صدق بمصيبـــه ...
سالــي بالتفكيــر بعد ماشافــت ان جنـى صدق خايفــه هي صـح ماهمهـا الموضـوع محد يقدر يقولهــا شي بس جنــى محد راحمهـا لأمهـا ولاناصــر ..وبعــدين فكـرة عمال البلــديه ذي اقلقتهـا :معـي جوال وش رايك احاول اتصـل على عادل يمكـن فاتح جواله ..
جنــى بيأس :مستحيــل اصلاً من بيفتح جواله هالوقت ومالقيتـي الا عادل الدب ..وش رايك نتصـل على ناصر وعادي سوينـا فينـا اللي يبــي بس يطلعنـا من هالورطــه ....
سالي :بس سلطـان معــه ...
جنــى :اذا كـان مايبغـى ينفضــح قدامــه يدبـر عمــره ...
سالــي طلعت جوالهــا :بدق عليــه وأمــري لله ... لامستحيــل مقفلـــه ..
جنــى :ياربــي وش هالحظ النحــس اصلاً قلتهـا من بيفتــح جواله هالوقت ...
سالي بابتسامــه خبيثه علــى الفكــره اللي طرت فبالهـا :أنا أعــرف واحــد اقص ذراعـي من الكتف لوماكان فاتح جوالـــه وهالوقت ...
جنــى باستغــراب :ميـــن ..؟!!
سالــي :بس ياهـل ترى بتقبليــن انه يساعـدنــا ...
جنـــى :لاتقــولين اللي في بالــي ( اللي في بالي ولا علــى بالــه ) ..!!!
سالــي بابتسـامه عريضــه :ومن اللي في بالك ...
جنـــى وهي تقلد صوت سالي :يسوري .. خبله انتي بتفضحينــا وش فرقـه عن سلطــان ...
سالي :ياغبيــه ياســر الغبــي اللي أنتـي طالعــه عليه ولد أمــه نقدر نفهــمه الموضوع اما سلطـان وهجــوه فبيفهــم الموضوع على كيفــه ...
... ومدت الجوال لجنــى ...
جنــى بغبـاء تناظــر للجـوال :لاتكونيـن تبينـي ادق عليــه ...
سالي :اجـل وش مفتكـره انا اتصـل عليــه ... لاعيــوني انتي اللي محتـاجــه أنا ولاهمنــي الموضوع ...
جنــى وهي شوي وتبكــي :سالي الله يخليك عــن حركات النذاله ابوس يدك اتصـلي عليه وخلصينــا ...
سالي وهــي تناظــر ليدها المتجمـده من البرد :اصلاً أنتـي تبينهـا من الله تبوسين يدي اللي من حـلاتهـا ولا اسكـريم ..
جنــى :والله يدك احلــى من التوفي بعــد بس اتصلي عليــه ..
سالي وهي تدق رقمــه:باتصــل بس اخاف يكــون جواله مقفــول واقص يدي ...
جنـــى :اخاف مايعـرف رقمـك هذا لانــه جديد ومايرد عليك ...
سالي اللي تسمــع الجوال بدأ يدق بالطـرف الثانـي :بالعكـس لودرى انــه أنا يمكـن مايرد ...
جنـى جت بترد عليها بــس سمعت سالي تقـول :يمـه سكنــي وش مسهـرك لهالوقت .. لاخيـال سالــي ... هــي أنت لاتحـسب نفســك للحيـن نايم وتحلم حبيبتـي وحبيبتـي حبتك القــراده ...
عنــدياســر اللي كـان يتــابع فلــم بعــد مجافاه النــوم سمــع جواله يدق ومارد عليــه .. وللحيــن وهو يسمــع صـوت سالـي علــى الطرف الثانــي مايدري كيف يده انمـدت للجـوال وردت وكـأنه مسيــر لامخيــر ..
حــس نفســه بحلــم وخصــوصاً مع عنصــر المفـاجئــه صار يخبــط ولا واحــد عاقــل يقــول لهــذي حبيبتــي .. وعشــان يرقــع قال :لتغصيــن من الفـرحه ماكنت اقصــدك حسبتك شخــص ثانــي ...
سالـــي بلهجـة الواثق :حلــوه منـك كيف تحسبنــي شخــص ثانـي وأنت فالبدايــه قلت سالــي ... لووووووول والله اسمــي حلـو بلسانــي ...
ياســـر بكســل:درينــا أن اسمــك حلو وش تبيــن ...
سالـــي بأستهبـال:مابـــي شي ملانــه قلت اتصــل فيك اتسلــى ...
جنــى بصوت عالي شوي :حنا محجوزيــن فالشارع فالبــرد وأنتي جالســه تستخفيـن دمك اخلصـي علينــا قولي المشكلـه لرجـل المهمـات الصعبــه .. ( الله يعينــك ياســر طحت بلسـان سالي وجنــى )
ياســـر بالصدمـــه :انتــوا ويــن ..؟!!
سالـــي تكلمــت بسـرعه :بالشارع تعـال بسرعه من عنــد الباب الخلفــي .. وقفلــت الخط ...
ياســر جلس يناظــر بجواله مصدوم وعينــه على الساعــه اللي كانت ثلاث ونصف ...
بسرعــه لبس جكيــت على ملابســه ونزل يركــض ...
وهــو نازل شاف بالصاله اللي تحـت بسمــه جالسـه تطالع فلــم ...
بسمــه يوم سمــعت صوت أحد ينزل مع الدرج قصـرت الصوت وطالعــت في اللي ينــزل اللي ماكان واضــح الاهيئتــه بالظلام خافت يكــون أبوهــا ...
ياســر :للحيــن صاحيــه ليــه مانمتــي ...
بسمــه وهي تشرب من الكوب اللي معهــا :لا اصلاً تونــي صاحيــه ..وبتـردد سألتــه وعينهـا على مفتاح سيارتــه :ويـن بترح ..؟!!
ياســـر كان بيطلــع بدون مايرد عليهــا بس لما وصـل لباب الصـاله رجــع وقالهـا :بســرعه البســي عبـاتك وتعالــي معــي ...
بسمــه من الصدمــه طاح الكـوب من يدهــا :هالــوقـت .. وويــن ... ؟!!
ياســر بصـرخه: تعالــي بدون أي ســؤال ..؟!!
طــول الوقت فالسيــاره وهــم ساكتيــن بسمــه بتمــوت تعـرف وين رايحيــن ..... وياســر لام نفســه لوكان مقلب وش بيكــون موقفــه قدام اختــه ... كــان كلــه أمــل انه يكــون مقلب ولايكــون صدق لوكـان صدق كيــف..؟!! ماهو بداخـل عقلــه الموقف ...
بسمــه شافت ياســر يدخــل شارع فرعــي وسط حاره ... وبدأ يدخــل بشوارع ليــن وقف بمكــان مظلــم وفتح الباب بينزل ....
|
|
|
12-10-2016, 05:36 PM
|
#23
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
نهايــة الجــــــزء
OoOالجزء السادس عشرOoO
(..أنا وياه ماندري هوينا بعضنـا وشـلون ..ومن شفته وأنا احبــه وفجأه صار يهـواني ...أذا ناظـرني بعيــونه بنســى كل مافــي الكــون واذا جانــي وقابلنــي أشــوف العالــم الثانـــي ...وفــي قلبــي هو الغالــي وفـي عينــي هـو المــزيــون وفــي فكــري هـو الهاجــس هـو القاصــي هــو الدانــي ...)
جُنى بصدمه ممزوجه بغباء لسالي:سمعتي الي سمعته ...؟؟
سالي تجريها بغباها:تصدقين للاسف لا ماسمعت،،وضربتها على كتفها بخشونه وكملت:اجل قالولك صمخاء ماسمع..؟!
جُنى بدفه وحده من سالي على كتفها اختل توزنها وطاحت على الارض...مع صرخه خفيفه..
سلطان:انا عندي يوم الخميس استلام بس تبدلت أنا وابوفهد لانه هو عنـــ ـ ـ ـ ،،قاطعه ناصر بستغراب:سمعت الصوت..؟؟!
سلطان لناصر الي واقف معه على باب الخيمه:يمكن صوت الريــح طيحت شـي ..
ناصر وهو يجول بنظره بالحديقه المظلمه:ممكن،،ولتف لسلطان :وانت بتجلس معي للأذان...؟؟!!
سلطــان :اجلــس وش وراي بــس بنجلــس برى الخيمــه شبة النــار أحلــى ...
جُنى وهي تسحب يد سالي عن فمها بصوت اعلى من العادي :ابعدي يدك يا****ه خنقتيني بموت..
سالي ويدها على فم جُنى من جديد بصوت واطي:اسكتــي ياهبلا
بتفضحينا...
جُنى بنفس درجة الصوت:طيب شيلي يدك عني أختنقت .. وحطت يدهـا على كتفهـا اخخخخخ مو يد مطـرقه ...
سالـي :مطـرقه مـرزبـه اللي هـي اللحيــن أمشــي قبـل مايطيـح علينـا ناصــر ....
جنــى :ياماما ويــن نروح ماتشــوفينهــم واقفيـن بالطــريق ...
سالي :مايبيلهـا ذكـاء نطلــع مع الباب الثانــي ونمشـي بالشـارع انلف علـى الفلـه ونخش مع الباب الخلفــي ...
جنــى :كفــك .. وخبطـت سالي على يدهـا بقوه ..والله جبتيهـا يابنت أبوك قسـم مأنتـي هينــه ...
سالـي تنفخ علـى يدهـا البارده :يالحيـوانه متعمــدتهـا ...
جنــى :أجل بخليهـا لك ... يالله امشــي ليشكنـا ناصــر ...
وطلعــن مع باب الشــارع وقفلــنه وراهــن ... (..علــى فكـره المــوقف هــذا صار مع وحــده من صحباتي وأختهـا مع اختـلاف بسيط بالاحـداث وراح أوضـح الاختــلاف بوقته ..)
جنــى اللي ماسكــه يد سالـي :ياءالله يدك قطعــت جليــد .. ويوم شافت سالي ماردت عليهــا سألتهـا :سالــي لاتكـوني ندمتـي على خطتــك ...
سالي بتردد :لاندمــت ولاشـي بس أنتــي اللي شكلك بتندميــن ...
جنــى بثقــه :مستحيــل أندم هـذي من احلــى مغامـراتي لأن أحد شاركنــي فيهــا ...
سالــي بأصـرار :صدقينـي بتندميــن ..
جنــى بمــلل :وليــه انشــاءالله ...
سالـي بلعت ريقهـا جاك المــوت ياتارك الصــلاه :بكـل بساطــه لأن مامعنـا مفتـاح للبـاب الخلفــي كيف ندخــل ...
جنــى بصرخــه :لااااااااااااااا حــرام ياربـي وش هالمصيبـه والله ناصــر يدفنـي بدون حتـى مايصلــي علـي حتــى ..
سالي بتطنيش :يالله عاد بدون مبالغــه ...
جنــى :مجنــونه انتي حتى لو ناصــر ماسوى فينـا شــي تصــوري الموقف اللي حنـا فيــه الساعــه اللحيــن على الكثيـر ثلاث وربــع وناصــر وصديقــه ماراح يطلـعون ليــن يقيــم الفجــر ...
سالي برود :عادي نجلــس لين يأذن كلهـا نص ساعه ...
جنــى :وش نص ساعتـــه الفجــر يأذن خمــس وربع وعلــى بال مايقيم تكــون الساعــه خمـس ونصف يعنــي تبينـا نجلس محجــوزيـن فالشـارع ساعتيــن كامــلات ...
سالي :ياءالله مــن متــى صار يأذن خمـس اذكـره على الكثيــر ثلاث ونـصف ..
جنـــى بقهــر :اللحيــن هذا اللي هامــك ..ماهمـك المصيبــه اللي طيحتينــا فيهــا ...
سالي :طيب عادي أمشـي ندق الجــرس وأكيــد كل فالبيت بيصحــون ...
جنــة :ايه صح وأولهــم ناصـر وصديقــه ...
سالي :لاتجلسيــن تقولين لــي وصديقــه وصــديقه قولــي سلطـان العاشق الولهــان ...
جنــى :اووف فاضيــه أنتــي لتعليقــات ...
سالــي :عادي وش وراي امشــي بس نجلس قريـب من الباب (الخلفــي )عشـان محـد يتنبـه لنــا ...( البنــت اللي صار لهـا المــوقف هـي وأختهــا أنحلـت مشكلتهـم يوم لقــوا سيارات واحـد من خـوانهــم مفتـوحـه وجلسوا فيهــا للفجــر ..)
وبعــد ماجلسـوا علــى الارض ...
جنــى يوم شافت درام الزباله تذكــرت شــي وقف شعـر راسهـا :سالي عمــال البلديــه يجـون مع صلاة الفجــر ياويلــي سالي حنـا صدق بمصيبـــه ...
سالــي بالتفكيــر بعد ماشافــت ان جنـى صدق خايفــه هي صـح ماهمهـا الموضـوع محد يقدر يقولهــا شي بس جنــى محد راحمهـا لأمهـا ولاناصــر ..وبعــدين فكـرة عمال البلــديه ذي اقلقتهـا :معـي جوال وش رايك احاول اتصـل على عادل يمكـن فاتح جواله ..
جنــى بيأس :مستحيــل اصلاً من بيفتح جواله هالوقت ومالقيتـي الا عادل الدب ..وش رايك نتصـل على ناصر وعادي سوينـا فينـا اللي يبــي بس يطلعنـا من هالورطــه ....
سالي :بس سلطـان معــه ...
جنــى :اذا كـان مايبغـى ينفضــح قدامــه يدبـر عمــره ...
سالــي طلعت جوالهــا :بدق عليــه وأمــري لله ... لامستحيــل مقفلـــه ..
جنــى :ياربــي وش هالحظ النحــس اصلاً قلتهـا من بيفتــح جواله هالوقت ...
سالي بابتسامــه خبيثه علــى الفكــره اللي طرت فبالهـا :أنا أعــرف واحــد اقص ذراعـي من الكتف لوماكان فاتح جوالـــه وهالوقت ...
جنــى باستغــراب :ميـــن ..؟!!
سالــي :بس ياهـل ترى بتقبليــن انه يساعـدنــا ...
جنـــى :لاتقــولين اللي في بالــي ( اللي في بالي ولا علــى بالــه ) ..!!!
سالــي بابتسـامه عريضــه :ومن اللي في بالك ...
جنـــى وهي تقلد صوت سالي :يسوري .. خبله انتي بتفضحينــا وش فرقـه عن سلطــان ...
سالي :ياغبيــه ياســر الغبــي اللي أنتـي طالعــه عليه ولد أمــه نقدر نفهــمه الموضوع اما سلطـان وهجــوه فبيفهــم الموضوع على كيفــه ...
... ومدت الجوال لجنــى ...
جنــى بغبـاء تناظــر للجـوال :لاتكونيـن تبينـي ادق عليــه ...
سالي :اجـل وش مفتكـره انا اتصـل عليــه ... لاعيــوني انتي اللي محتـاجــه أنا ولاهمنــي الموضوع ...
جنــى وهي شوي وتبكــي :سالي الله يخليك عــن حركات النذاله ابوس يدك اتصـلي عليه وخلصينــا ...
سالي وهــي تناظــر ليدها المتجمـده من البرد :اصلاً أنتـي تبينهـا من الله تبوسين يدي اللي من حـلاتهـا ولا اسكـريم ..
جنــى :والله يدك احلــى من التوفي بعــد بس اتصلي عليــه ..
سالي وهي تدق رقمــه:باتصــل بس اخاف يكــون جواله مقفــول واقص يدي ...
جنـــى :اخاف مايعـرف رقمـك هذا لانــه جديد ومايرد عليك ...
سالي اللي تسمــع الجوال بدأ يدق بالطـرف الثانـي :بالعكـس لودرى انــه أنا يمكـن مايرد ...
جنـى جت بترد عليها بــس سمعت سالي تقـول :يمـه سكنــي وش مسهـرك لهالوقت .. لاخيـال سالــي ... هــي أنت لاتحـسب نفســك للحيـن نايم وتحلم حبيبتـي وحبيبتـي حبتك القــراده ...
عنــدياســر اللي كـان يتــابع فلــم بعــد مجافاه النــوم سمــع جواله يدق ومارد عليــه .. وللحيــن وهو يسمــع صـوت سالـي علــى الطرف الثانــي مايدري كيف يده انمـدت للجـوال وردت وكـأنه مسيــر لامخيــر ..
حــس نفســه بحلــم وخصــوصاً مع عنصــر المفـاجئــه صار يخبــط ولا واحــد عاقــل يقــول لهــذي حبيبتــي .. وعشــان يرقــع قال :لتغصيــن من الفـرحه ماكنت اقصــدك حسبتك شخــص ثانــي ...
سالـــي بلهجـة الواثق :حلــوه منـك كيف تحسبنــي شخــص ثانـي وأنت فالبدايــه قلت سالــي ... لووووووول والله اسمــي حلـو بلسانــي ...
ياســـر بكســل:درينــا أن اسمــك حلو وش تبيــن ...
سالـــي بأستهبـال:مابـــي شي ملانــه قلت اتصــل فيك اتسلــى ...
جنــى بصوت عالي شوي :حنا محجوزيــن فالشارع فالبــرد وأنتي جالســه تستخفيـن دمك اخلصـي علينــا قولي المشكلـه لرجـل المهمـات الصعبــه .. ( الله يعينــك ياســر طحت بلسـان سالي وجنــى )
ياســـر بالصدمـــه :انتــوا ويــن ..؟!!
سالـــي تكلمــت بسـرعه :بالشارع تعـال بسرعه من عنــد الباب الخلفــي .. وقفلــت الخط ...
ياســر جلس يناظــر بجواله مصدوم وعينــه على الساعــه اللي كانت ثلاث ونصف ...
بسرعــه لبس جكيــت على ملابســه ونزل يركــض ...
وهــو نازل شاف بالصاله اللي تحـت بسمــه جالسـه تطالع فلــم ...
بسمــه يوم سمــعت صوت أحد ينزل مع الدرج قصـرت الصوت وطالعــت في اللي ينــزل اللي ماكان واضــح الاهيئتــه بالظلام خافت يكــون أبوهــا ...
ياســر :للحيــن صاحيــه ليــه مانمتــي ...
بسمــه وهي تشرب من الكوب اللي معهــا :لا اصلاً تونــي صاحيــه ..وبتـردد سألتــه وعينهـا على مفتاح سيارتــه :ويـن بترح ..؟!!
ياســـر كان بيطلــع بدون مايرد عليهــا بس لما وصـل لباب الصـاله رجــع وقالهـا :بســرعه البســي عبـاتك وتعالــي معــي ...
بسمــه من الصدمــه طاح الكـوب من يدهــا :هالــوقـت .. وويــن ... ؟!!
ياســر بصـرخه: تعالــي بدون أي ســؤال ..؟!!
طــول الوقت فالسيــاره وهــم ساكتيــن بسمــه بتمــوت تعـرف وين رايحيــن ..... وياســر لام نفســه لوكان مقلب وش بيكــون موقفــه قدام اختــه ... كــان كلــه أمــل انه يكــون مقلب ولايكــون صدق لوكـان صدق كيــف..؟!! ماهو بداخـل عقلــه الموقف ...
بسمــه شافت ياســر يدخــل شارع فرعــي وسط حاره ... وبدأ يدخــل بشوارع ليــن وقف بمكــان مظلــم وفتح الباب بينزل ....
|
|
|
12-10-2016, 05:38 PM
|
#24
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
بسمـــه بخــوف : وين بتنزل وتتركنــي ...
ياســر: لحظــه بس وجــاي ... شوفينــي بروح للبيت هـذا ... وأشــر على البيت اللي ماكان عنــده أي اثــر لسالي
يعنـي صدق مقلب ...!! مشــى ليــن وقف عنــد الباب اللي قالت له عليــه ... سمــع صوتهـا وكان مبحــوح لأن البـرد دخلهـا: كــل هذا عشـان تجــي حشــى طالبتك من امريكــا ...
ياســر لف عليهــا بسرعــه كانت واقفــه وراهـا وحده أطـول منهـا وصاده على الجهـه الثانيــه ومتلثمــه بشال وعـلى راسهـا طربوش جيكتهـا:يعنــي صدق .. وصـرخ عليهــم بقلة صبــر :انتــوا شتســوون هنــا ..
سالي ويدهـا على خصـرها :بتجلس تحاسبنـا هنــا وين سيارتــك تجمـدنا من البرد ....
ياســـر بدون أي كلمــه مشـى لسيارتــه صــح مـوهــذا المكــان المنــاسب لأنــه اذا فقد اعصـابه بيجلس يصـرخ والنـاس بتلتـم عليهــم ...
بسمــه كانت ترتجف مكـانها من الخــوف الدنيـا ظلام وزياده بخـار البــرد .... شافت ياســر جاي يمشــي وراه شخصيــن .. انهبلت وش قاعـد يصيــر ....
فتح ياســر الباب وجلس مكــانه وبعــده ركبـوا سالي وجنـى كل وحــده من جهـــه ...
بسمــه بالصــدمـه لياســـر :مــن ذولــــي ..؟!!
سالــي اللي تفاجئت : يـووه أنتــي هنا ياروح أمــك ...
بسمـــه :سالــي ..!!!
سالــي باستهبــال :سبرايز صــح لو أنك متمنيــه مليون ماكان أحســن لك ....
جنـى :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .....
بسمــه :جنـــى ...
سالــي :يوه لو متمنيــه مليونيــن مو احسن لك منــي ومن جنـــى ...
بسمـــه :وين عبايتكــم ...
سالــي :تطــورنا ماعاد نلبس عبايات..
بسمـــه :بلا أستهبــال ...
سالــي :ومــن انتـي عشان استهبـل معك لاتصـدقين عمـرك ...
جنــى وهـي تضحك :خـلاص سالــي كفــايه ارحميــها ...
ياســر كان جالس يسمـع المهــزله اللي قاعــده تصيـر وساكــت بيشوف اخـرتها معهــم ...
بسمـــه :ويــه سالــي هذي وحــده من حركاتك عشــان تشوفيــن أخــوي ؟؟!!
ياســـر مـات قهــر كان وده يقــوم ويزنط أختــه على كلمتهــا اللي بنتقلب عليـــه ... وسالــي كأنهـا ماصدقـت ...
سالــي :عشتــو مالقيت الا اشتاق لأخــوك تهــون علــي روحــي وأشتـاق لعزرائيــل وماشتاق لــه ...
ياســـر بصـوت عالــي :سالي بسمـــه وبعــدين معكــم ...
سالــي :تصــرخ علــى أختــك حلــو.. بـس أنا ماتـرفع صوتك علـــي ...
ياســر:اللهـم طـولك ياروح اللحيـن بسمــه وش سولتك ...
سـالـي :ومالازم تقــول شــي يكفــي أنها متضـايقــه منـا ...
ياســـر :ومـو بـس هـي اللي متضـايقــه منكــم ...
سالــي بصدمــه :وش افهــم من هاذي طــرده ..طيب ولايكــون خاطرك الا طيب ,, والتفتت علـى جنى :جنــى حبيبتــي احـلمــي انــزل من عالسياره اليــوم والله الجلسـه فيهـا مريحــه ..
جنـى بأستغـراب توقعت سالـي تحمق وتنــزل بس صدمتهـا بكـلامها :كيف يعنـــي ..؟؟!!
سالــي :يعنـي ياقلبــي أنا مو اللي اذا انطــردت أطلــع لاااااااااااااااا ..أنـا وجهــي مغســول بمــرق بجلس بسيارتك وعلــى قلبك ... وطالعت بياســر اللي يطالعها بالمـرايــه ويدري أن الكــلام موجــه له وده لو صدق تنفذ كــلامها .. بس سالي صدمتــه يوم كمـلت كـلامهـا وقالت :عطينــي جاكيتك جنـــي ...
ياســـر بقلبــه :تحلميــن ماتبيــن صاحب الجاكيــت اجــل تحــرم عليــك هــي ..........
ياســـر طنــش طلبهــا وفتح المكيـف على الحار ...
سالـــي بصرخــه :بتذبحنــا أنت أنا وجنــى كلنـا عندنا ربــو ...
ياســر قفلــه وبرود قال :اللحيــن أتوقع جاء الوقت اللي فيــه تفسرون لــي وجــودكـم هالوقت وبهالمكــان ...
سالــي رجعت راسهـا على ورى وعينهـا بعينــه فالمــرايــه :كنا طالعيــن نتمشــى فيهـا شي ...
(..حظ عينــي لوتشوفك كل يــوم حظها وانت ناظــرها بضيـا نام فيهـا نام وأنعــس لاتـقوم بالسعــاده ياتباشيـر الحيـا .. أنت ياللي لك أنا عمــري أســوم وأرخص الغـالي بلازيف وريـا والبقـايا مالــهم عنــدي لزوم ...)
ياســـر:سالــي ...
سالــي :طيب كنـا طالعيــن ندور فقــع ..
ياســر بقهــر :امــزح معـك أنا ...
سالــي :حتـى هذا مامـر عليك طيب بيتنــا أحتــرق ...
ياســـر :جربــي غيـرها ...
سالـي :طيب وش رايك بهــذي علــى قولت بسمــوووه مشتاقيـن لك وسوينــا هالحـركه ...
ياســـر :وبعــدين يعنـــي ... وبصــرخه هـزت السياره :اصطلبــي وقولي وش مطلعـك من هالبيت بهالوقت يامحتــرمه ....
سالي قربت نفسهــا لقدام لين صارت ورى مقعده علــى طول :ودام هــذي أخــلاقي وش تبــي فينــي بشوه سمعتــك ..
ياســـر بقهــر :اذبحك قبل ماتسوينهــا ...
سالــي :ياحظ أمك فيك ياسفــاح ...
ياســـر :واخرتهـا معطك أنتــي صدقينــي مو من مصلحتــك لأنك مأنتــي نازلـه من السياره ليـن تكلميــن ...
سالي :وأنا وش قاعــده اسوي من الصبح .. وكملــت وهي تصـرخ بأستهبـال :بسوووم لايكــون أخوك اصمــخ ودوه المستشفـى افحصــوه ...
ياســر بقهــر لجنــى يوم سأس أن سالي تعلمــه :وش كنتـوا تســون برى ...
جنــى صدق كانت خايفه من ياســر اللي كان يصرخ علــى سالي بقــوه بس سالي كانت تستهبــل وبرود تـرد ..
فعلمــت السالفــه من البدايــه وطبعــاً سالي ماقصـرت بتعليقاتهــا ...
ياســـر :وهذا سبب يسمح لكــم أنكم تطلعــون ولا الاستهتـار صار يجــري بدمكــم ...
سالي بشهقــه :أجل تبغانا نطلــع قدام سلطــان بهالشكـل أذا كنت انت ترضاها علــي أنا مارضاها على نفســي ..
بسمــه :وخـري يالمطــوعه أنتي لوبيدك طلعتـي سافــره ...
سالــي بخبث :بســوم أسمعـي هالنصيـحه منـي اللي بيتــه من زجـاج لايـرمي النـاس بحجــاره زيــن حبــي ...
بسمـــه انقلب وجهـا الف لــــون أخــرشــي توقعتــه هالرد مــن سالــي والله أنهــا حيــة رمــل وش درهـا بسوالفنـا وهي عــلامة استفهــام محــديقدر يفهمهـا ولايمسـك عليهـا شــي ....
ومــرت فتــره الكــل فيهــا ساكــت وقطــع صمتــهم صــوت المـؤذن ياســـر ارتــاح وحــس بأن الفــرج قــرب مايقدر يستحمــل تواجدهـا معــه بنفــس المكــان ولاماكـان ضيق زي كــذا وصــوت انفـاسها الثقيلـه بسبب البرد اللي دخلـها مدوخــه ... يحــس فيــه شي مســك شعــره لأكيــد هــو يحلــم مستحيــل تكـون هــي بــس للأسف كـانت هــي والامــر والادهـى أنها ماكانت حاسه بنفسهـا سرحـانه ومسكـت شعــره لأنــه مميـل راســه علــى ورى وهــي مقــدمـه يدها على مقعــده وشكـلها بـدون ماتــردي بــدت تلعـب بشعــره ... فكــر يســوي فيهــا حركـه نذلــه تقهــرهــا وهــي أكيــد ماراح تقــدر تكــلم والبنات كـل وحــده ســرحانــه وزياده النــور مطفــى والجــو داخل السياره ظلمــا .. .. مســك يدهـا اللي ماسكــه شعــره و ........................................
-------------------------------------
طلــع ناصــر كعـادتــه هالـوقت لمسجــد بيصلــي الفجـــر وكـان معــه سلطــان وبعــد خمس دقايق طلــع عادل وسامــي وتـركـوا الباب مفتــوح وراهـــم عشـان لونســى واحد منهــم مفتاحـه مايتوهق ...أول ماشـافتهــم سالــي طلعــوا نزلت من السياره ولا أهتــمت بأحــد... الوقح الحقيــر أنا يســوي فينــي كــذا هيــن يشـوف دخلــت وكانت بتسكــر الباب وراها بس جنــى الحقت عليهــا ..
جنــى :غبيــه انتــي كنتـي بتصكيــن علــي ...
بــس سالي ماردت عليهـا ودخلـت للبيت وعلــى طول راحـت لغرفت أختهــا ...
جنــى :الغبيــه هذي وش بتســوي لاتكــون بتخبــر أمــي ...
وجلــس تضرب وجهـا بيدينهـا وتردد غبيــه غبيـه
وهــج اللي كانت جالســه بالظــلام وجنـى ولاحتــي سالي أنتبهــوا لهـا :من الغبيــه ...
جنــى :بالشهقــه يمـل الماحــي وش تسـوين هنـا هبلتـي بـي الله يروعــك يالسكنيــه وراحت تفتح الانـوار: أحـد يجلس بظــلام ..
وهــج برود :ويــن كنتــوا ...؟!!
جنــى بداخلهـا :والله الورطــه هذي وش اقولهـا اللحيـــن ...؟!!!
دخلــت سالي غــرفة أختهـا وشافتهـا تصــلي ...
جلسـت على سـريرهـا تنتظـرها تخلــص صــلاه ...
بس سـرحت بأفكــارها وتخطيطاتهـا الجديده ومأنتبهــت على اختهـا اللي خلصت صـلاه وجلــست تطالعهـا بأستغراب ..
ام ناصــر :غريـبه سالي صاحيــه هالوقت ..
سالــي :اصلاً مانــمت ...
|
|
|
12-10-2016, 05:38 PM
|
#25
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
أم ناصــر :خير ان شـاءالله مريضــه تحسيــن بشــي ..
سالــي :لا بــس كنت أفكــر أني بتزوج بعــد شهـر وكم أسبــوع وحسيت أنـــي مقصـلاه بحق أمــي فقـلت ليــه ماروح وجلس عنــدها بالرمضـان لمـين قبـل العيــد اجــي ...
أم ناصــر :الله يصلحـك وأنا أختك زيـن انك بديتـي تحسـين بأمــك بــس دراستــك ..
سالــي بفـرحه لأن أختهــا ماشكـت فيهـا :أبوقف هالتــرم ...
أم ناصـر بشك : بس أخا تندميــن بعــدين
سالي : لاوش دعـوى ولــيه أندم دام هــذا قراراي .... وقـامت بتطلــع :عن اذنك بروح أتجهــز للجـامعـه ...
كــانت سـالي بتــروح تدخــل غـرفـة جنــى بـس شافت غـرفتـها وغرفــة مفتــوحــه ..دخلــت وشافت وهــج واقفــه عنــد التسـريحــه وتطـالع بوجهــا المتــورم .. سالــي انـصدمـت من شكـلها :وهـج عمـري وش فيــه وجهـك كـذا ...
وهــج :أول ماسمــعت صــوت سالـي حست بالامـان بعــد الغـربه اللي عاشتهـا ليلـه كاملــه لحالهـا ركضت لسالــي ورمت نفسهـا بحضنهــا ... سالــي بخــوف وهـي تحضن وهــج وتقـربها منهـا زياده:وهــج ياعمــري وش فيــك ياروحــي تكلمـي ليــه البكــى ...
-----------------------------
كانــت تمشــي متوجــه لهـا وماتشــوف غيــرها كـل اللي بنيتهــا شـي واحــد بتذبحهـا وتشرب مــن دمهــا مأنتبهــت علــى أحــد من اللي يناديهـا ولاحتـي لـ بسمــه اللي أول ماشفتهـا دخلـت راحــت بتكلــمهـا بس هــي وخـرتها عن طريقهـا ..وصلت لطـاوله المطــلوبــه ورمــت كل اللي عليهـا علــى الارض البنات اللي عليهـا تجمــدوا
وكــل اللي حـولهـم يراقبـونها ... وخذت كــولا كان علــى الطـاولـه اللي جنبــهم
وغســلت فيــه وجهــا ومــلابسهـا ...
ابــرار :ياحيــوانـه يابنت ...
سالــي سطـرتها كف :انتــي الحيــوانـه وبـنت الحــ..........
وجـرتهـا مع طـرف بلـوزتهـا لين وقفتهــا وهـزتهـا بكــل قوتـها وبصــوت قصيــر عشـان مايسمعوهـا النـاس اللي متجمعــه حـولهــم :شوفــي يابنـت الكــ ... قســم بالله أن شفتك مقــربه من وهــج والله لدفنـك وأنتـي حيــه وأظــن تعرفيــني وتعـرفيــن وهــج ميــن وأهلـها ميــن والا انسمعــت أنك متكلــمـه عن اللي بينك وبينهـا...
ابــرار :وهــي تحاول أنهــا تحـرر نفسهـا منهـا بـس مو قارده وبصـوت بنفس درجـة صوت سالي :وش بتســوين يعنــي أعلــى مابخيلك اركبيــه واذا أنـا تركتهـا صدقينــي فارس ماراح يتركهـا وهــي اللي جابتــه لنفسهـا وتستاهــل اللي يجيهـا ...
سالــي فر دمهـا من كـلامهـا عـن وهــج فزتهـا بقــوه وطيحتهـا علــى البنت اللي وراهـا ..وكـانت بتكمــل عليهـا بس جنـى وبسمــه اللي كـانوا يراقبــون المـوقف مـسكـوها ...
سالي وهـي تحـاول تفك نفسهـا منهــم :فكــوني خلــوني اوري الزياله هذي قدرهـا ...
جنــى :خلاص سالي تركيهــا ...
بسمــه :الله يلعنــ .. أمشـي فضحتينــا ..
بــس سالي (العـربجيــه ) ماعانده والا بتضــربها ....
بــس قاطــع المــوقف صـرخـت فــاتن اللي كانت تشـاهــد المــوقف من بعــيد :ايا النـذله يالحقيــره .. وكســرت جـوال كانت ماسكتــه بيدها أخـذته من بنت ..وقالت لسالــي :تصورك يالخبــله ...يافــرحت ياســر فيــك ..
سالــي بقهــر :وأنتــي هذا أكبــر همـك ياســـر ..
ولأبــرار قالت :تحذيـر وحذرتــك وضــرب وضربتــك بــس أن تعــديتـي حدود راســك مايكفينــي وطلعــت من المكــان بكــل هدوء بعــد الزوبعــه اللي سوتهــا ...
البنت اللي كانت تصــور لصاحبتهــا :الله يلعنـ ... مأدري كيف انتبهت لـــي ...
صاحبتهــا :زيــن كســرت الجـوال ماكســرت راســك بعــد ...
البـنت :كنت أحسبهــم يكــرهون بعــض ...
صاحبتهــا :حتــى لوكانوا يكــرهون بعــض بيظلون أهـــل تبغينهـا تشوفك تصورين قريبتهـا وتسكـت ....
البنت بحســره :والله بيكــون بلــوتوث شــي مضاربـة نــواعــم ...
صاحبتهــا :ان شاءالله الجـايات أكثــر واحلــى ....
بسمــه بحقــد لسالــي :زين اللي سويتيــه أنتــي بتسـودين وجــه أخـوي ...
سالي لجنــى وعبيــر :مشــوا هذي من قدامــي لكمــل فيهـا اللي بديتــه بأابرارواه ...
جنــى باستخفاف فبسمــه :هي أنتـي ترى صجتينـا بأخـواك اللي يسمعـك يقـول ناصــر بن محمــد علـى غفلــه ...
صحـت وهـي تحس بصــداع فظيــع ونــزلت من الــسريـر وتجهــت للحمــام وهــي تسحــب رجـولهـا سحــب،،وقفـت قدم المرايه وهي تجفف وجها بالمنشفه،،الي شافته بالمرايه صدمها خدودها منفخه وعونها ذبلانه ومحمره..رمت المنشفه وتجهت للباب الي شوي ويتكسر من اطق..
سالي بأسهتبــال يوم شافت وجـه وهج للحيـن تعبان:يمممممه بسم الله وهج شفيه وجهك متظاربه!!!!!!!!!!!!(الله يهديك ياسالي هذا وقته)
وهج رجعت لسريرهاوجلست عليه وماردت عليها..
سالي صكت الباب ورحت لوهج وتربعت عندها على اسرير..
سالي وهي تهز وهج مع كتفها:يالله عـاد وهـجوه فليهــا ...
وهــج بارتجافه :سالــي أحس روحــي بتطلــع منــي خايفــه ...
سالــي بحنــان :وهــج ثقــي فينــي والا أنتــي ماعاد تثقيــن فينــي وصـرتـي تفضلـين علــي ناس تافهـه مثــل ابــرار ...
وهــج بألم :سالي رحمينــي والله اللي فينـي كافينــي ...
سالي بتفكيــر :يانــي عطيتهــا كف يحبــه قلبك ...
وهــج تضحـك من بيــن دموعهــا :من قال أنـي أحـب انضــرب ...
سالــي بهالحضــه طرى علــى بالهـا شي كانت ناسيتــه وكيــف جنـى ماذكـرتهـا فيــه معقــوله نست اللي سمعته مثلهــا ..!!!!
OoOالجزء السادس عشرOoO
..الفصــل الــثانــي ..
(... من يقــول أنـي لغيــرك .. انا لك مانــي لغيــرك.. أنا متعلق مصيــري ..ياحبيبــي في مصيــرك ..أنت أكبــر من هــم ومأصدق حكيهــم .. زيدنــي حب وغــرام ..يالله اضحك غيظهـــم ...)
..الخميـــس 29 \8 ملكـــة سلطــان و وهـــج ...
فغــرفة البنــات كانــوا سالــي و وهـج وجنــى .. جنـى كانت تحــاول تصفــي النفــوس بعــد الخصـام اللي صـار بينهــم بعــد مارفضـت وهــج تحريضـات سالــي اللي حثتهــا تخـرب علــى أهلهــا اللي مأخذوا رأيهــا وكـانا فزمــن الجـاهليــه لاكـن وهـج بصدمتهــا الأخيـره ماكان عنــدها أي قــدره أنهــا توقف بوجـه أحد واصــلاً هـي بطبيعتهــا كانت بتـستلــم وبترضــخ للواقــع ...أجــل كيف وهــي واقعــه بمصيبــه وبحالتهــا ذي وزواجهـا يمكــن يشـربكهـا زياده لأنهــا بتخــدع انســان بريء ...
جنــى :يالله عـاد ســالي ارضـي بالــواقــع وباركـي لـوهج حــرام تبــدون الشهــر الكـريم بخناقه ...
سالي :بليز جنــى طلعي منها ماهي ناقصتك ... وانتــي .. وجهـت كلامهــا لوهج :بيجيــك اليوم اللي بتنــدميـن فيــه عــلى تفريطك بحقك اللي سمح لك فيــه الشــرع الــرأي ...
جنــى بسخـريه :اشـوف أنتـي اخذوا رايك ..
وهج بقهـر :لاتشبينهــا أنتــي ..
سالي :لاخليهــا اصلاً هـي خاربــه خاربــه .. بس لعلمك يابنت أختـي المحتــرمه أنا لو اخذوا رايي يوم زوجــوني ماكنت علـى ذمة ولد عمــك .. وأنشــوف اذا بيأخذونك رايك لزوجوك أنتــي أخاف بعــد لايدخلــونه عليك وانتــي ماتدريــن مو صايـرين نرجـع لأيام الجهــل ...
وهــج بضحكــه :سالـــي ...
جنــى بقهـر :يعنــي قلبـتوا علــي ..
وفجــأه دخلــت عليهم هــديـل وهــي تصــرخ :الحقــواااااااااااااااااااااااااااااااااا ععععععععععععععععععععلـي ....
كلــهم قفـزوا وراحــو لهــا ... سالي وهــي تهـزها :وش فيك احــد صار لــه شي ...
هــديل وهــي تأخـذ أنفاسهــا :بكـ ,,,,ــره رمضــ ــان ...
سالي زفتهــا بقهــر :وهـذا أخرتهــا ...
جنــى وهـي تعض علـى السانهـا بقهـر ودهــا تضربهـا :انقلعــي عن وجهـي لأرتبك فيك الجـريمــه ...
هــديل طالعت فيهـا بخـوف وحطت رجلهـا وهـربت ...
وهــج وهي ترجع تجلس بمكــانهـا :حـرام عليكم روعتوها هـذا ذنبهـا جايه تبشركــم ..
جنــى :قلتيهــا تبشـرنا مو تروعنــا,, وجلست علـى الكمبيـوتر ...
سالـي :يعنــي ناقص والله القنـاه هذي منافقــه أولى يقـولن بيكمـل ..
وهــج :وأنتــي مصدقتهــم لاتثقيــن الا بالتلفزيون السعــودي ...
سالــي :ليش وش قالولك بسمــع كلامهــم بس صدق يقهــرون وش قصدهــم بالحـركه ذي ...
سالــي دق جوالهـا طالعت بالرقم ...
جنــى :مـين ..؟! .. وش بك ماتـرديـن ...
سالــي :البيــت معقــوله من يدق ...
جنــى بخبث :لاتــكون أمــي يمكـن ناصـر غيـر رايـه وافق سلطـان يشـوف وهـج ..
وهــج وجهـا انقلب لونه :لا ان شاءالله ...
سالــي :وش السالفه دقه وحـده وقطــع .. بعـدين لو امك دقت من جوالهـا هذي اكيــد هـديــل ...
وفجــأه سمعــوا صوت طلق نــار ...
صــرخوا بصــوت واحــد :يمـمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ه ..
وبعــد ماتوقــف ...
سالــي :وش القصــه هذا جاي من قدام البيت بروح اطــل مع بلكـونة الصـاله ..
جنـى بخــوف :ياويلك ياوهــج ملكتــك فيهـا هوشــه ..
جنــى قالت بحســن نيــه وماوقعتهـا بيكــون لهـا هالتأثيــر بوهـج اللي جلســت بمكــانها ووجهــا باهــت ...
جنــى لحقت بسالـي اللي كانت مقفلــه أنوار الصـاله كلهــا وتفتــح باب البلكــونه ...
سالــي لاتطلعـين صـوت مسويــن هيصــه فالحــوش وطلعن بهــدوء لين صـاران فالمــوقف ورجــع طلق النــار ...
سالــي :من اللي يطلق النـار هــذا ... واشــرت علــى ناصــر اللي كـان يأخــذ الســلاح من الرجـال ...
جنــى :شوفـي سلطــان كاشخ أحلــى ياعـريس ..
سالــي :ايه خليــه يفــرح من قــده .. بس ناصـر شكلــه معصب بس أمــوت واعــرف من اللي يرمـي هـذا ...
|
|
|
12-10-2016, 05:39 PM
|
#26
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
جنــى :يمكــن واحــد من اخـوان سلطـان فرحـان أخوه العانس تـزوج ....
سالــي بضحكــه :حلـوه العـانس بس لاتكــررينهــا ...
جنــى بصـرخه صغيـره :شوفي من دخــل ...
سالي وهي تدور بعيـونها :ويـن كثيــر مأشوفهــم ...
جنــى :شوفيــه اللي اخــذ السـلاح من ناصــر ...
سالــي :خيبــه يســور ...
وصكــن اذانيــهن يوم بــدا يطلق النــار ويدور فيــه بالهــوء بشكــل غيــر طبيعــي ...
سالــي بسذاجـه:مجنــون هــذا لايكــون انتبــه علينـا ويبغـى يذبحنــي ...
جنــى :سعــود خالــي سعــود وهـزت سالي اللي كانت صاكـه اذانيهـا بيديهــا ...
وقف طلق النـار وصوت ضحــك ياســر والشباب واصلهــم ....
سالــي كانت طالعــه بسعــود وعيونهـا مليـانه بدمــوع الفــرح ...
سعــود بصـراخ فوق اصـوات الترحــيب:بدوو متــى بتتركــون عنكــم هالحــركه ...
وبعــد السلمــات أختفت اصـواتهـم لأنـهم دخلـوا فالمجلس ومابقــى غيـر سعـود وياســر ...
سالــي بعــد مافقت من صدمتهــا صـرخت :سعــوددددددددد ...
سعــودسمــع الصوت ورفــع راســه فوق بس مانتبــه لشي...
ياســر بأستهــزاء :روح لأختــك لتطب علــى الرياجيـل فالمجلــس ...
سعــود :لا مانـي برايح خلهـا تدخـل على الرياجيـل عادي أنا أخوها وسامح لهـا ...
ياســر عصب من كـلامــه ودفـه ليـن دخـله مع باب الفلــه سعــود كان يضحــك وماقاومــه ..
أول مادخـل سعــود طاحت بحضنــه سالي ..
سعــود من بين دمـوعه اللي نزلت من ضحك :يابنت الحلال خليلـي فرصه اتنفس بعـدين ترى انا سعــود مو ياســر ...
سالــي وهي تزفــه عنهـا :سخيف وهـذي اخــر مره اتسـافر فيهــا ..
سعــود :لاحبيبتـي انا مأقدر أجلــس معك بالديره وحـده .. اصلاً مادري كيف بستحمـل هاليوميــن اللي بجلسهـن معك بنفس البيت ...
سالي :اجل خلاص أجلس أنت بالرياض وانا بروح عنــد أمـي بحائل ...
أم ناصــر اللي طلعت من المطبــخ :هذا بأحـلامك ماراح تطلعيـن من هالبيت الا علـى بيت رجلك ...
سعــود بلهفه :هلا والله بأختــي الغاليــه .. وراح يسلم عليهـا ويحب علـى راسهـا ...
سالي :وش قصدك يعنــي ..؟!!
سعــود وهـو يجلس : وش عنـدك بحائل ..!!
سالي جت بتكلــم بس أم ناصـر قاطعتهــا ...
أم ناصــر :وش بتروح تســوي مخططــه بتروح لحائل تقــول بتروح لحـائل عشـان أمي وهـي بالاصـل بتروح عشـان جدتــي بتحتمــي فيهـا ...
سعــود اللي مافهـم قصدها :طيب خليهـا تروح واذا مافيـه أحد يروح معهـا أنا روح معهـا ...
سالي بوناســه :ياعمــري والله يأغلــى ناس ...
أم ناصــر :انت من صدقك بتوديهــا ...
سالي :أم ناصــر خلاص عاد انســي اللي سمعتيــه ..
أم ناصــر :تبغيــن تشبين النار وتبينــي اسكت زين أني ماعلمت ابوي ...
سعــود بعصبيــه :وش بيتســوين ..؟؟؟!!!
سالي بقهــر وقفت :كنت بروح عنــد جدتي وبعلمهـا كل اللي سويتــوه فينــي واشوف ذاك الوقت من بيطلعنـي من بيتهــا ...
وراحت تركض لفوق لأن سعــود قام وكأنه بيضربهــا ...
سعــود بضحكـه :صدق خـوافه أنا ماراح اضربك بس ياســر لو سويتي لــه مثل هالحــركه محد بيلـومه لو ضربك ...
أم ناصـر :لاياشيخ تنقص يده قبل مايمد يـده عليهـا .. استح على نفسك تفضل صديقك علـى أختـك ...
سعــود وهو يقـوم يوقف :ماقلت كذا ...
ام ناصـر :اجلس وين بتروح..؟!!
سعـود :بروح اسلم على الرجال ماسلمت الاعلى الي صادفتهـم برى ...وبالنسبــه للجلسـه بجلس معكــم لميـن تملـون منــي ...
-----------------------
دخلـت سالي علـى البنات وهــي تركض وقفلت الباب وراها ...
وهــج :وش فيك تركضين ...
سالي اللي رمت نفسهـا على السرير قالت وهي تلهث :سعـ,,,ـود بيضربنــي ..
وهـج :بيضربك مره وحـده وش سويتــي ..؟؟!
سالي :قالت لــه أمك ليـش أنا بروح عنــد أمـــي ...
وهــج بضحكــه :تستاهليــن أنتـي والخطط هذي اللي ماتمليــن منهــا متــى بتستسلميــن ...
سالي :بجلس طــول عمــري أخطط وحـاول لين اطلق من ياســروه ...
وهــج :مجنــونه .. اطلعــي بانـام ...
سالي وهـي تطلــع :بطلــع بس لاتقفليــن الباب عنــي النـومه مع جنــى مو شــي ...
بعــد ماطلعت سالي تنهــدت وهــج ونزلت راسهــا على الوساده وبـدت تتذكــر كل الي صـار معهـا فاليومين اللي طافــوا ... أول شــي الخبــر اللي صدمتهـا فيـه سالـــي ....
سالي بتــردد :وهــج بقـولك شــي بس مأدري كيف أقــوله ...
وهــج :قولـي اسمعـك ..؟!!
سالــي :أنا وجنــى سمعنــا ناصـر وسلطان يتكلمــون بالخيمــه عنك ...
وهج اللي راح فكــره بعيـــد ..صرخت برعب :ياويلــي ...
سالي بســرعه :لاموعـن الموضوع هــذا هــم كانو يتكلمــون عــن ... وسكتت ماتدري كيف تقولهــا ...
وجلست تدور بنظــرها بكل الغـرفه أهم شي ماتناظـر بوهــج كلمــت وهي تناظـر بالسقف :تبين الصـراحه ناصر بزوجك لسلطــان حتى بدون ما يأخــذ رايك ...
وهج اللي كانت حاطـه يدها علـى قلبهـا نزلتهـا وتنهدت براحــه :بس كذا الحمدالله ...
سالي بصــرخـه تخـوف :كيف يعنــي بتسكتيــن لهــم ...
وهــج :هم يعـرفون مصلحتـي اكثــرمني ..
سالي :غبيــه والله العظيــم غبيــه ... بس انا مستحيــل أخليهــم يبيعــونك مثل ماباعــوني ...
وهج وهي تبكــي :سالي الله يخليك أطلعـي من هالمـوضوع أنا داريــه أن امــي سوت كذا لمصلحتــي ...
سالي بقهــر :مصلحتك أيه مصلحتك أنك تزوجيــن سلطـان اللي أكبـر منك بعشـر سنوات أو اكثــر .. وهج اصحــي سلطـان أكبـر حتى من ناصــر ...
وهج :مايهمنــي والله مايهمنــي أنا ابي ارتاح وبس ...
سالـي :وين الراحــه بزواج زي كــذا ارفضيــه وافقـــي على نايف ...
وهــج بالصدمــه :وش دخـل نايف ...
سالي :سمعت هيــلا وهي تكلــم أمـي وتقولهــا أن شيــوخ خطبتك لنايف بــس سلطـان كان خاطب قبلــه ...
وهــج برعب :لا ياربي مابيــه ..
سالي :لاتصيرين غبيــه نايف يعـرف ماضيك تدرين سلطــان لو درى أقل شي يســويه يطلقك بــس ...
وهــج :لااااااااا نايف لا مأبيــه أنتي تدريــن أن كل اللي سـواه نايف عشـان جنــى انا سمعتــه وهي يتهاوش مــع فارس ... وجلست تبكــي ... :مستحيــل اوافق علــيه يحب أختــي وأنا اتزوجـه مستحيــل ..
سالي بقهــر :بتضيعيــن مستقبلك عشــان لعــب المـراهقيــن وش حبــه بعــد صدقينــي هـذا كلــه تهيوأت وصدقينـي أول مايتزوجك بينســى جنـى وطوايف جنــى ...
وهــج وهي تهـز راســها بالنفــي :لا اللي يحــب ماينســى ..!!!
انقلبت وهــج علــى الجهه الثانيــه وتذكـرت زيارة أهـل سلطــان لـهم أمــس ...
بالنفــس اليوم بعـد مارجعت وهــج من الجامعـه شرحت لهـا أمهــا كل المــوضع لأن سالي تهـاوشت مع أم ناصـر وقلت لهــم ان وهــج رافضــه .. وضحكــت يوم تذكــرت الحـركات الي كانت تسـويها يوم زاروهــم اهل سلطـان عشـان تطفشهــم اللي زاروهــم أمــه اللي كانت كبيـره مره بالسن وثنتيــن من خواتـه وكلـهن متزوجات وثتنيـن حريم اخـوانه
خواتــه الكبيـره كانت مره حبوبـه واختــه الثانيــه وحريم أخــوانه كان واضح عليهــن مو هينــات وشكلـهن مو راضيات علـى الزواجــه هذي ..كل هـذا ماهمهـا أهم شي أن امه شكلهـا طيبـه ومسيطـره علـيهــن ...
وكانــوا كلهــم مندهشيــن من جمال سالي اللي توقعـوها بالبدايــه وهـج بس كان مصدوميـن من وقاحتهـا بالكــلام والبــس ..وسالي كانت مطلـعه لوهـج لبس جريء عشـان تلبســه بس أم ناصـر طردت سالي من غرفة وهــج عشـان ماتلعب بعقلهــا بس فضحتهـا تحت عنـد الحــريم ... وكانت شوي ولاتهـاوشت معهــم لو ماصرفتهـا أم ناصــر ...
تذكــرت خجلهــا الشديد منهــم وخصوصاً لطريقتهــم اللي يتفحصونها فيهـا وكأنها سلعه للبيــع ...
رجعت تحاول تتذكــر اشكالهــم اللي مأنتبهـت لها من الارتبـاك أمه كانت لابسـه برقع ومو طالع غيـر عيونهـا خواتـه كانـوا عاديات جـداً وسمــر وحـريم خوانهــن مايزيدن عليهــن بس سلطــان غيــرهم ..همست وهـج لنفسهـا وهي تغمض عيونهـا بتنام ...-------
دقت سالي الباب علـى جنـى..
جنــى :لاتدخليــن ..
سالي: دخلــت ...
جنــى :مو قلت لك لاتدخليــن .. تقول هالكـلام وعيونهـا على الكمبيــوتر ...
سالي :وش تســوين ..؟!
جنــى :اتدرب على برنامج اخذناه اليــوم ...
سالي :لاتقـولين أنك بتنامي بعــد ..
جنــى :لامونايمــه الليلـه صباحـي ...
سالي :ياعينـي عليك تعجبينــي ..
جنـى :مالت عليك مو سهـرانه معك بسهـر مع البنات فالمنتــدى ...
سالي :ايش وأنا من اسهــر معـه ..
جنـى بأستهبــال :روحي اسهـري مع ياســر الحقيـه بسـرعه قبل مايطلــع ..
سالي :ايه صح حطـوا عشاء الرجال ..
جنــى :والله مادري وش قالو لك من سكان المطبــخ ...
سالي قفزت من مكانهــا :جنــى قومي بسـرعه وادعـي انهم ماحطــوا العشـاء للحيــن ...
جنــى :وش بتســوين لايكــون بتحطيـن لهـم فالعشــاء سـم فئران ..
سالـي :مالت عليك ويـن احط فيــه وهم يجيبـونه من برى وعلــى طول للمقلــط ...
جنــى :طيب وش بتســويـن ...
سالي وهي تلعب بحواجبهــا :بروح للخيمــه ...
جنــى :لاغبيــه أنتـي ويـن تروحيــن ...
سالي اللي طلعــت:خوافــه بروح وماعلــي منك ...
جنــى :سالي تعالي وش بتســوين ..
سالي :مالك دخـل لاجيتـي تعرفيـن وش بســوي ...
نزلت سالي الدرج كل ثنتيــن بخطــوه ...وبالصـاله تحت خابــت كـل آمالهــا لأن سعــود وناصــر كانـوا تحـت يعنـي خطتهـا فشلت قبل ماتبـدأ ...
أم ناصــر :وينــكن مانزلتـن تعشـن ..
سالي بخيبـة أمــل :نامــوا مابقـى غيـري ومالـي نفس للأكــل ...
سعــود :وأنتــي ليـه ماتروحيــن تنامـين ...
سالــي :جالسـه على راسك انا اللحيـن ..
ناصــر :يبغاك تكـوني مثــل زوجك تنامــي بدري ..
سالي بأستخفاف :أي زوج هــذا ...
سعــود بعصبيــه :سالـي ..
|
|
|
12-10-2016, 05:39 PM
|
#27
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
سالـي :ماتبينــي أتكلــم عنـه لاتجيبـوا طاريــه قدامــي عشان ماهيــنه ...
سعــود طنشهــا مايبغـى يكبـر السـالفـه بس سالي مستحيـل تسكت ..
سالي :لهدرجــه ماترضــى عليــه وأنا بطقــاق مو كفــايه أبوك وأمــك كلكلــوا اجتمعتــوا علــي بس صدقــوني بيجــي يوم بتدفعــون كلــكم فيــه الثمــن وأولهــم أنت ياسعــود للأسف كنت احسبك عزوتــي الوحيــد بس خيبتي ظنــي فيك ... وطلعت تركض للحــوش ..
سعــود قـام بيلحقـها بس ناصـر منـعه ..
ناصـر :خلهـا لو لحقتــها بتجرحك كثيــر أنانيــه ماهمهـا غير نفسهـا ..
سالي بالحـديقه طلعــت جوالهـا من جيبهـا بيد مترجفـه وكتبت رسـاله وارسلتهـا لياسر كان فيهـا ...
((..ابتعــد عنـي خلاص وش تبــي أكثـر حتــى أخــوي اخـذتـه منــي .. أكــرهك اكــرهك لو كررتهـا مليـون مـره ماتعبــر عنــي اللي داخلــي أكــرهك ولاعمــري كرهــت انسـان كثــرك ... طلقنــي الله يأخــذك ويرحنـي منــك .. صدقنــي يوم موتك يــوم سعــدي ..))
تجــرح .. قــويه.. تعــور القلــب صــح هــذي مشـاعرنا حنـا أجل مشاعـر ياســر كيف ... احســاس بارد كأنــه أحــد جاء وزرع سكيــن بقلبــه تعـرفـون شعــور الواحــد اللي يكــون بقمــة فرحتــه وفجــأه تتحــول فرحتــه لتعــاســه وكأن كــل اللي صـار معــه حلــم واللحيــن جاء الوقت اللي يصحــى فيــه كان متــوقع سالي بتليــن معـه وتحـس فيــه بس الحجـر كيف يليــن ويحــس ..عمــر سالي ماراح تحـس بمشـاعره وأذا حسـت اكيــد بتهينــه ... وهو مستحيــل يسكـت لهـا ...
وبحـركه من يده شغــل المسجـل والكــست اللي فيــه أغنيــه وحـده بس يسمعهـا لين حفظهـا وكأنــه هو اللي كاتبهـا ...
ياخســاره حبيـت واحـد مادرى عنــي ..ياخسـاره اشقـيت نفســي بالتمنــي
الحقيقـه الزيــن مايدري .. أنـه في دنيـاي شمسي وبدري ...
آآه يالزمـان ليــه أنا سـاكـت ..آآه يالقهـر عيونـي مانامــت ..
فجـأه تاهـت القهـر وطـال فعينـي السهر ...
ياخسـاره الزيــن مايـدري أنـه في دنيـأي شمسـي وبدري ..
ودي اصـرخ وأقول :انــي أحبــه .. واعتـرف قلبــي مات في وده
..لاكــن الخــوف سيطــر على أحســاسي ..
أخاف اتفاجأ بــرده القاســي .. ويقــول .. يقــول: مأحبــك ..!!.
..يتغيـر الحال.. يتغيـر الحال ..
افضـل السكـوتي وأقـول : الزيـن مايدري .. الزيــن مايــدري ...
قفــلت رحاب من خالــد وهــي مبسوطــه خطتهــا جالســه تمشـي مثـل ماهـو مخطط لهــا مع أن مكالماتهـا مع خالد تسبب لهـا الالـم لأنهـامثـل اللي تذر الملـح علــى الجــروح .. بــس انتقـامهـا منــه صار فــرض عليهــا بعــد الوعــد اللي قطعتـه على نفسهـا ووعــد الحــر ديــن عليــه ... رغبتهــا بالانتقـام منــه تزيــد مـع نهـاية كــل مكــالمـه .. خالد كــان واثق فيهـا لدرجــه تثيـــر الضحــك خالد القــوي اللي يشــوف نفسـه أقــوى من أي بنــت كان يخــر كل اسراره لهــا ...
كــل مغامــراته مع البنــات عنــدها حتــى مغامــرته مع رغــد وشلتهـا قالهــا لهـا وفاتــن والكــل مابقــى لنفســه ســر حتــى الرجـال اللي صدمــه اخوهــا قالهــا قصتــه ورحـاب ماتفاجئـت لأنهــا تدري أن أخـوها عمـره ماكان لــه قلب ... حتــى صد بنت عمــه خلـود له قاله وكـان يتألــم وهـو يقـولها مــواقف معهـا ورفضهــا له يوم خطبهـا بس أخــوانهــا بيجبــرونها علـى الزواج منــه ... كانت تضحــك وبالنفـس الوقت تبكــي يوم أكتشفت أن بنت عمــه خلــود صديقتهــا بالمــدرســه اللي كانت تثيــر شفقتهـا بس اللحيــن مضطـره تشركهـا فالانتقــام وتسبب لهــا الالــم ويمكــن تتسبب فمــوتهــا ...
________________________
نايــف لــه ثلاث أيـام بالشـرقيــه واليــوم بــس رجـع للبيــت أمــه اقلــبت الدنيــا عليـه وكلمــت أبــوه اللي دوروه بكــل مكـان حتــى فارس كلمــوه وقالهــم آخـر يوم شافــه فيــه والغـريب أنـه الوحيــد اللي شافـه بذاك اليــوم .. صح أنــه خـلاص صداقتهــم تحطمــت بـس حاول يدوره ولـو فيــوم من الايـام كـان عـزيز عليــه سأل عنــه كل ربعـهم محــد يدري عنـــه ... شيخــه انفجعــت يوم شافــت شكــل ولــده اللي أنقلب حالــه بثلاث أيام الارهاق كان وضح عليــه ويده ملفــوفـه بشـاش وضاغـط وكانت مربـوطـه برقبتــه ...الكــل حسـب أنـه مســوي حادث وهــو ماصحح لهــم خلاهــم على ظنهــم .. رجــع وهــو مصـر علــى قرار لازم ينفــذه بــس أمــه صدمتـه يوم قالت له بكــل بساطــه ان اليــوم ملكـة وهــج وكانت مقهـوره لأن محــد عزمهــا .. نايف تضـايق بس بنفــس الوقت ارتاح لأنــه ماعاد بيضحــي بحبــه عشـان شــرفه ... وقطــع وعـد على نفســه انــه بيغيــر حيـاته واصدقاء السوء بيهجـرهـم وبيكمــل دراستــه وبنفس الوقت بيشتغــل مـع أبــوه وخــواتــه بيتنبــه لهـم وبشدد عليهــم مايبغــى المـوقف اللي صار معــه يتكــرر معهــم وصدق كمـاتدان تديــن وأي واحــد يلعـب بأعــراض الناس لابــد يجــيه يـوم وينطعــن بعـرضـه ...
ولاناصــر الشديــد اللي عمــره ماغلط علــى حد علمــه اختــه يصيـر فيهـا كــذا أجـل هو اللي مهمــل خواتـه ومسيب لهــم الحبـل على الغارب وش بيصيـر معـه ...
وياليــت صدمـته بنت خالــه تكـون هـي العقــاب المنتظـــر .. بــس اللي ماتـدريــه أن وهـج ماكانت عقــاب لك ولا لنـاصــر لـوهج ديــن وبيتسدد حسـابــه
--------------------------
صحت سالــي على الساعــه وحــده ونصف الظهــر بعــد مأرسلــت رسالـه لياســر وكانت فعـز نشوتهــا وهي مرتاحــه لأنهـاتـدري ان الرساله بتصيبــه بالصميـم ..
بــس نشوته تبخــرت يوم فتحــت جوالهـا ولقت فيــه رساله منــه بتـاريخ أمــس بعـد نصف ساعــه من الرسالـه اللي ارسلتهـا
((..للأســف طمـوحي أكبــر من انــي أخلـي النـاس بــس تكـرهك بخلــيك تكـرهين حتــى نفسك وانتــي تدريـن متــى ..!! بــس صبـرك علــي .. وكرهــك لـي مايعنـي لي شــي ..))
ضـربت الجــوال علــى الجدار وجلت تدعس بحذاهــا بقايــه ... كان ودهـا تصرخ تلفظ عليــه بس راعــة حرمــة الشهــر ..
نزلت للصاله تحـت ماكان فيـها أحــد سمعــت صوت جاي من الخيمــه ماحبـت تدخـل سمعـت صوت ناصــر وسعــود وأم ناصــر ...
مــرت علـى المطبــخ ماكان فيـه حتى الشغالات نايمـات غـريبــه ... يعنــي مافيــه مفــر رجعـت لهـم بالخيمــه يوم شافـوها سكتـوا ...
سالي بعصبيــه :ليــش سكتــوا يـوم دخلــت .!!!
سعــود :اللهــم أنــي صائــم ...!!
أم ناصــر :ايه صح سالي مانقــدر نأخذهـا معنــى وزواجهــا بعــد شهــر بس ..
سالي اللي ماتــدري وش السالفه بس عنــاد :الا بــروح ..
ناصــر باستغــراب :اللحيــن انتـي تدرين امــي وش تقصــد ..
سالــي :مو لازم ادري بس رجلــي على رجلك ...
ناصــر :حتــى لو قلت لـك أنا بنفطــر فبيت عمــي أبراهيــم ...
سالــي كانت بتقــول لا بعــد أمـس بــس لزوم العنــاد :الابــروح وش حيت أنتــي تروحيــن ليــش مجنــونه ولا مشــوهه تتركـوني بالبيـت لحالـي ...
سعــود :ول عليهــا ماعنــدها وقت أمــوت وعـرف ليش مصـره علـى الروحــه ...
سالي برود :ولا شــي بس صلـة الرحـم واجبــه ...
سعــود: هــذا تأثيــر الشهــر عليك ...
سالي :وتمنــى يكـون له نفــس التأثيــر عليك وتصحح بعـض غلطــاتك فحقــي ...
سعــود بدهشــه :أنا بأيش غلطــة عليك ..!!!
سالي :حاسب نفســك زيـن وبتعرف بأيش غلطــة علـي ...
سعود كان بيتكــلم ..بس ناصـر قاطعــه ..
ناصــر :بتتعـب بكلامك معهـا وماراح تقـدر تفهمهـا ...
سالي :أجـل أنت اللي فاهمنـــي ..
ناصــر :حاولت باللي أقـدر عليــه بــس أنتي ماساعـدتي نفسك ...
سالي :وكيف اساعـد نفســي من وجهة نظرك يافيلسـوف ...
ناصــر :ارضــي بالواقـع وعيشي مثــل ماقــدر عليــك .. زواجــك ياسالــي قدر مكتــوب لك من قبل ماتنوجـديــن فهالكــون متــى بتفهميــن هالكــلام ...
سالــي :اذا كان زواجــي قــدر فصـراعـي عشان اخلــص نفســي منــه قدر بعـــد ...!!!
الجزء السـابع عشــر
الفصـل الأول
(( ..الا يامطـوله صبــري اذوق المـر من كاســه ,,, أنا ياكمـا قسـى دهــري علـي وكـم قسـو ناسـه ,,,تهنـى من سلـى قلبـه مشى كـلاً علـى دربــه ,, وطيـت الشوك أنا وحــدي ولاقبلــي حــداً داســه,, أحــد مثلـي بكـى لمـا بكـى دمـعه ولا فـاده ,, أحد مثلـي قسـم همـه معـه فـي شـربـه وزاده ,,, الا مـن قد صبـر مثلــي وأنا فـي حالتـي مبلــي ,, وقل الحـظ من صغـري معـي للحيــن هـو عااده ....))
قبـل صلاة المغــرب بالـربع ساعــه الكــل يبغــى يـرجـع للبيتــه عشـان الفطــور فتشـوفون أنــواع الزحمــه عنــد الاشــارات ولا اصــوات البـوري تـــدوخ وتسبب ربكــه ,,, ياســر من سيارتــه كان يشـوف المنظـر هذا كان مــداوم اليــوم بالشـركه مــع انــه جمعـه بس كان وراه شغـل متــراكم قــرر يقضيــه رغــم الـوقت الضيق مايبغــى يشغـل باله بشـي مايسـوى ... عيــن علـى الاشاره وعيـن علـى الساعــه لو ماكن ابــواه عــازم وعنــدهم ضيــوف علـى الفطــور ماكان استعجــل مـد يده بيشغــل المسجـل بـس تذكــر انهـوا رمضــان .. مســح علـى جبينـه بتـوتر راســه مصدع الحـاله هـذي لازم يمـر فيهـا بدايـة كل رمضــان بس ابتعـاده عن دخــان فتــرة النهـار كلهـا ... فتـحت الاشاره والسيــارت انطلقت الرؤيــه عنــده ماكـانت واضحــه اصمــد يا ياســر مابقــى شــي ...
___________________بالسيــارة اهــل ناصــر اللي كانـوا جاييـن مع الســواق ...
جنــى :أحــلى دوار بعــد هـذي البيـوت مو بيتنــا مالت زريبـة غنم ياحظـك سالي بتسكنيــن بهالبيت ...
سالي : من قالك انـي بسكـن هنـا دا بعـــده ...
سعــود: ليـش الشيخــه وين بتسكــن ...
سالي :صح أني ماكنت مهتمــه قبـل بس دام الدعــوى جــد فبسابــع أحـلامه أعيش معــه أمه أم اربع وربعيــن ...
سعــود :سالي اذكـري الله حنـا صيام وماله داعـي هالكــلام ..
سالي :الا لــه دعــوى واليــوم تقـوله هالكــلام .. واذا كان مصــر اعيش مـع أهلــه قسم بالله لأطيــن عيشتهــم وأقلب حيـاتهم جحيــم ...
وهـج :سالي خلاص مـوبوقته هالكــلام ..
سعـود :لاخليهــا تكلــم هذي صايـره ماتحتــرم أحــد ..
سالي :أنا من يومــي كذا ماهـي مشكلتـي ان أخــوي مايعـرفنــي ...!!!
الا حــد هنـا وانتهـت المحـادثـه لأنهــم وصلــوا بيت أبـراهيــم وتفــرقـوا ...
فمجلــس الحــريم لمـا دخلــوا سالي وهــج وجنــى المجلــس ...
بسمــه :فتـون اليــوم كم التـاريخ ...
فاتـن باستغـراب :ليــه ..؟!!!
بسمــه :مأدري حسبتــه اليوم عيــد الحب ...
فاتــن طالعت بسالـي وفهمـت وش قصد بسمــه بس ماضحكــت الا اغتاضـت ... الاحمــر علــى سالي مــو حلــو بس الا فتـان خصـوصا مع البشــره البيضـاء وشعــر اسـود جمـالهــا خطيــر ... بالـوقت اللي سالي تسلــم علـى فطــوم كنت تلمـس اطـراف اصابعهـا ولا خدهـا مجـرد لمــس وبسرعــه ابتعــدت فاطمــه انجرحــت حتى ولو كانوا قبل مايتواطنون توقعتهـا تغيــر بعد ماصارت مرة ولدها ..
شيوخ بتعليق :سالــي ورى ماتحبين راس عمتــك ..
سالي باستهبـال :أي عمــه ..؟! اذا قصدك عمتــي مزنـه الله يرحمهـا وعمتــي الجازي ماشـوفهابين المـوجودين واذا قصدك أم ياســر فهــي للحيــن ماصـرت عمتــي اذا تزوجــت ولدها ذيك السـاعه قولـي عمتــي وطنشت شيخــه وسلمـت من البنـات علـى ابتهـال بــس وصافحـت بطرف اصابعهـا بسمــه اللي انحـرقت وفاتــن اللي ابتســمت لهـا برود ومـاكان عنـدهم فرصــه يجلســون لأنه اذن وانتقـلوا لصالـة الطعــام....
علــى الفطــور فاطمــه :الا سالـي ماقالك ياســر انا بنزفــه ..
سالي باستهتــار :والله زيـــن بعــد لازم تفــرحـون فيـــه ..
فاطمــه بقهــر :وش افهــم من كلامك هــذا ...
سالي ماردت عليهـا بسرعه شربت من كاسهـا ورفعــت يدها ترجـع فيهـا شعـرها علـى ورى وبعــد مانفذ صبـر فاطمــه قالت سالـي :انا تبــونه ينزف خلــوه ينزف لحــاله ..
بسمــه :وش الحركـات ذي بعــد أنتـي بتخـربين علينـا بأي طريقــه ...
سالــي بخبث :ياســر قايل لــي أنه مايبــي زفــه وأنـه أنتـوا المصــرين .... وأنا أحــاول اسـاعــده ...
فاطمــه بأستغــراب : أنا مكلمتــه مأعتــرض قال ســوى اللي تبــونه ...
سالــي بحــركة اسـف :والله ماتوقعتهـا من ياســر يقـولي كــلام ويقــولك كـلام ثانــي .. بــس الي فهمتــه من كــلامه أنــه مايبــي زفــه .. ورفعــت كتوفهــا بضعف ...
الكـــل يطالع فيهـا وداري أنهــا ذا كــلام جايبتــه من عنــدها بـس محـد يقدر يكذبهــا ...
بسمــه :اذا علــى ياســر أنا اقنعـــه ..
سالــي :بتقنعيــه اقنعيــه أنا ماعنــدي أي مانــع .. جنــى اللي جالسـه جنب سالي كانت كاتمــه ضحكتهـا لأن حركات سالي تدل علــى ثقـه مفرطــه بعكـس بسمــه وأمهـا اللي مغلـوبين علـى أمــرهم ....
فاتن كانت تطالــع سالي بحســد سارقــه كل الاضــواء والامــر اسرقت ياســـر من قبــل ,, ياسـر اللي كانت تمــر من جنبــه ومايعبرهــا تسلــم عليــه ويرد عليهــا الســلام وهــو مو داري هــي من ... كــل هذا تســويه فيـه سالي ....
شيوخ قطعــت الصمت اللي كان طاغــي على الجلســه :مبــروك ياوهــج نسيت اقـولها لك يــوم سلمت عليك ...
وهــج وجهــا اشتعــل وبخجل ردت علــى عمتهــا وماتدري كيف طلعـت منهــا ...
شيــوخ :بس ماتوقعنـاها منــك ياوهـج ترفضين ولد عمتك وتفضليــن عليــه الغــريب ...
بالآ منــه وهج الخجــوله وش تـرد عليهــا وبتجمــع مثل هــذا ,,, أمهـا ماحبت تـدخـل تبغــى بنتهـا تعتمـد علـى نفسهـا خصوصاً وأنهـا مقبلــه على الزواج وبتبتعــد عنهـا وبتختلط بالنـاس جدد وكانسـانه مستقــله ...
بعــد كــلام شيـوخ قلبيــن اشتبت فيــهم النـار جنــى تلقت صدمـت عمــرها نايف خطب أختهــا ... ماتدري كيف سيطــرت على نفسهـا وماطيحت الفنجـان من يدهــا ... وبسمــه نايف خطـب غيرها وهــي اللــي سنيـن وسنيــن تحلــم باليــوم اللي بيخطبهـا فيــه بـس بسمــه ماسيطـرت علــى حركـاتها وطاح الكـأس من يدهـا بس مأحــد ربط بيـن الموضوعيــن ..
فطــوم : سلمتــي يمــه ... وكملــت علـى كلام شيـوخ:وارفضت ولد عمهــا من قبلـــه ...
قلب واحــد هنـا أحتـرق وهــو محتـرق من زمــان ...
لاعاد سالي ماتحمــل هالي شنــون عليهــا الحـرب وهج حبيبـة قلبهـا ماتقــدر تسكت لهــم ...
سالي :والله علــى حد علمــي خطبـة المسلــم على اخيـه المسلــم ماتجــوز فالهـاالسبب ناصـر ولد أختــي رد عيالــكم
ناصـر مو وهــج وسلطــان زوج وهــج رجال والنعــم فيــه فليش يردونــه ,,, واذا علــى الغـريب والقـريب .. فبامأغــراب يصيــرون أغلــى مـن اهل وكثيـر أهــل البعــد عنهــم غنيمـــه ..
كلمــه زياده وتشب حريقــه فكـلاً كتــم اللي بصدره وسكــت لأن اشيــاء كثيــره تغلــي بقلـوبهــم لو طلعـت بترجعنـا للأيام داحـس والغبـراء ...
بعــد الفطــور بدورة الميــاه سالي و وهــج ..
وهــج :مادري كيف اشكــرك والله انقذنتيـي من وقف مأدري وش كنت بقـول والأكيـد كنت بالصيــح ..
|
|
|
12-10-2016, 05:40 PM
|
#28
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
سالي بطنازه وهــي تحط من الروج :فالحــه يافـرحة أمـك فيــك اللحيـن اذا ماكنتـي تعرفيـن تردين علــى شيـوخ وفطـوم كيف بتـردين على حـريم أخـوان زوجـك ...
وهــج اللي عيونهـا دمعت :والله مأدري سالي أنا خايفــه ,,, وكفايــه تحطيــن الروج مره فاقـع ...
سالــي :مو من اللحيــن تخافيـن ليلة عرسك خافــي ,, بعـدين أنا حــره اسوي اللي اريـد ...
وهــج :اللحيــن هو حلــو لاحطيتـي زياده بيطلـع ماله داعــي ..
سالي بأستهبـال :وش رايك اكبـر شفايفــي ..
وهــج :ورحــي لياسـر عشـان بنفس اللحظــه يطلقك ...
سالي وهي ترجع الروج لشنطتهـا :والله بسوي نفســي مصخـره وماهـو مطلقنــي ... وش رايك فينــي ..
وهـج وهي تزفهـا تطلعهـا :والله خطيـره مع هالاحمــر ولا روج احمــر ولا أبلة الفيزياء المصـريه اللي كانت تدرسنــي ...(هههههههههههههههههههههههه)
سالي ظربتهـا بالشنطــه على راسهـا :تنكتيـن أنتـي وجهــك ..الاأختــك وينهــا ..
وهج :ماعـرفش بسس راحـت مع أبتهـال .. بس هـذي غرفة ميــن ..؟؟!!
سالي :وأنا ايش درانــي مو فطــوم قالت روحـو لهــا ..
وهــج :لاتقـولين فطــوم خلاص صارت عمتــك ..
سالي :عمـت عينهـا ..
ياســر :وش تســوين هنــا ..؟؟!!!
سالــي اللي كانت طالعــه من باب دورة الميــاه للغـرفه ..
وقفت وهـج اللي كانت وراهـا بيدهــا ..
سالي :والله أمك اللي ارسلتنــي لهـا ولا أنا ماراح ادخلهــا لو كنت داريـه انهـا غرفتـك بعــدين أنت ماتدري ان البيت فيـه حريم ليــه تدخــل ..
ياســر فصخ ثــوبه وفتــح دولابــه يدور ثــوب ثانــي يلبســه وماعبــر سالي ..
سالي بشهقــه وهي تحط يدهـا على فمهـا :ياقليل الادب ..
ياســر لبس ثوب عـودي وغتــره سكــريه وقرب من سالي وهـو يسكـر ازاريـره ..
ياســر :صكــي اللي فـوق ماعـرف له ...
سالي :لاياشيــخ روح لأمك تصكــه لك ..
ياســر بأستعجـال :يالله عـاد مانــي برايح أدور أمــي عشان زرار ...
سالي حطـت يديهـا ورى ظهـرها علامـة الرفض :قلت لك ...
ياســر بعصبيــه :سالي يالله والا تبغينـي أتأخــر علـى الرياجيــل ...
سالي ابتسمت بخبث اذا ماخنقتك مأكــون سالي .. وقربت منــه وبنفسهـا تقـول ياهــو عمــلاق ..
سالي :طيب رجــع يديك ورى ..
ياســر ســوى نفســه مو مهتــم ورجـع يديه علــى ورى ...
سالي وهــي تحـاول تصكـه له بدون ماتقــرب ...
ياســر بنفخــه:يالله عاد ...
سالي ارتبكــت وقربت لين صارت يدها عـلى صدره ..
سالي بقـرف :وعععع مصدقت تفطــر شربت القـرف هــذا ..
ياســر بتسليــه :مـو عاجبك ريحــة طيبــي ...
سالي وهي للحيــن تحــاول لا ...
ياســربخبث:شكلك ماتطـولينــه ...
سالي :وش اسوي لك طــويل نزل راسك ...
ياســر :متأكــده انزل راســي ..
سالي اللي ودها ينزل راســه عشـان صدق تخنقـه:لاامــزح معك ..
ياســر نزل راســه لين لامــس راسهــا وبخفــه باسهـا على خدهــا .. سالي ماتدري وش اللي صار فجـأه شافت ياســر واقف عنــد الباب ويصك ازرار ثـوبه بسهــوله وقالهــا :مشكـوره علـى الخدمات .. وطلــع وهو يضحك ...
وهــج :وش صــار ..؟!! وش فيك واقفه كــذا ...
سالــي :الحقيــر مرتيــن لعب علـي مره فالسيـاره ومـره الحيــن .. ومسحت خدهـا بقرف ..
وهــج :من ياســر .. بـس وش ســوى ..
سالي :ماسوى شــي .. بس شـوفي خدي فيــه شي .. واشرت علــى خدهـا اليسار ..
وهــج :لامافيــه شي بس مـرره أحمــر ...
سالـي بقهـر وهـي تقلد صوتهـا:مافيـه شي بـس مره أحمــر ورجعت لصـوتها الطبيعـي: موهذي المشكلــه ...
_______________________بعــد الصــلاه بخميـة الرجــال الســوالف اشكـال ألــوان ...
ناصــر كان جالس بجنــب نايف اللي كانت يده للحيــن ملفـوفه وبجنبـه من الجهـه الثانيــه سعــود اللي لاهــي بالسـوالف مــع ياســر اللي وراه ...
ناصــر كانت يســولف مــع نايف ســوالف عـاديـه كان حاس أن نايف عنـده كـلام بس ماهــو قادر يطلـعه وبالـوقت نفســه عنــده شعــور أن نايف فيـه شي مختلف نظـرة عيــونه واضح فيــه الحــزن حتـى لو اخفــاه ...
وفجــأه بدون مقــدمات وناصــر سرحان فيـــه رمــى القنبلـــه ...
ناصــر تزوج أختـــي ..!!!!
ناصــر جلس دقيقتــين علـى بال مستــوعب الطلــب :بس أختــك متزوجــه ولا ..؟!!
نايف :اللي تزوجــت فاتــن أنا أتكلــم عــن أبتهــال ..
ناصــر: وليش تخطــب لهــا ..
نايف :لأنك رجــال والنعــم فيك وزواجــك من اختــي أمنيــه ولاتحـسب أختـي فيهـا شي يـوم أخطب لهــا بس والله ودي أتطمــن عليهـا ..
ناصــر وهو للحيـن تحـت تأثيـر الصدمــه :وليـش أنا بالذات ..
نايف بحــزن :لأنك ولـد خلهـا ماودي اخطب الغـريب ويحسبهـا رخيصــه ...
ناصــر مايدري ليـش ارتاح لكــلامـه وبدون مايفكـر بالكلمـه نطقهـا :وأنا يشـرفنـي نسبكــم شاور الاهــل وأنا بتقـدم وخطبهـا من أبــوك ...
وبأبتسـامـة رضــا انتهـي الحـوار ...
وعنــد ياسـر وسعـود ...
سعــود :أي صيــانه تسـويها الشقـه علـى خبري فيهـا مافيهـا أي عيب ..
ياســر :يأخــي لازم يصيـر فيهـا شي انا كذا طاري علــي اجدد فيهــا ...
سعــود :والكــلام اللي قلت لك عنــه ..
ياســر :لاتشغــل بالك مايصيـر الا اللي يرضيك بعــدين لاحقيـن على هالســوالف ورانا زواج وشهــر عســل (قصدك بصــل ) بعـدين نفكــر وين نسكـن اذا عنـد الاهـل ولابــرى ..
سعــود :الله يريحك مثـل ماريحتنــي والله هالأخـت قلق ..
ياســر بضحكــه :وأنا أشهـــد ...
سعــود بنص عيــن :والله اخاف من هالضحكــه ...
ياســر رجع يضحك :اللحين حتـى ضحكـي صار يخــوف ..
سعــود :أنت كلك علـى بعضك تخــوف ..
ياســر :اجـل ليش ماخـوفت اختــك ...
سعــود :مسكينــه ماعرفتك على حقيقتــك ولاعـاشت معــك أيـام امريكــا ..
ياســر اللي أنقلب حاله بعـد هالكلمــه :سعــود ارجــوك حنا وش قلنــا الموضوع هـذا مأبــي اسمـعه ..
سعــود :سـوري ماتـوقعتك للحـين تحسس منــه ...
___________بالسيــارة اهــل ناصــر وهم راجعيـن للبيــت ..
أم ناصــر :سالي فيك شــي .. حتــى عشـاء ماتعشيتــي ..
سالي بأستخفـاف :اسـوي رجيــم زواجــي قرب ...
جنــى :والله صدق الزواج قــرب وحنــا ولاأهتمينــا لازم نشتــري لنــا فاستيــن ولا ايش بالقيمــه الفلانيــه هـذا زواج خالتــي الغاليــه ولد عمــي ...
سالي بقهــر :يازينك ساكتــه ..
جنــى :ليـش تبينــي اكــون بارده ولافيــه وحده تلبــس فستـان عرسهـا من ذوق أحـد ثانــي ..
سالي بتهــور :مخليــه لك الاهتمــام لتزوجتــي حبيب القلــب .... وسكتت وانتبهــت للكلمــات اللي طلعـت منهـا بدون قصد ...
بــس ربنــا ستـر لأن امهــا فهمتهـا طنازه و وهــج كانت بوادي ثانــي والبقيـه صغــار ومافهمـوها ...
لمـا وصـلوا البيت كان ناصــر جالس بسيـارته وهو سعــود يتنظـرون سامـي وعادل يركبـون معهــم ويرحـون للمسجــد يصلـون الترويح ...
ناصـر لأمـه بالصـوت علـي شوي :جهـزوا القهــوه بيسهرون عنـدنا الشباب ...
سالي وجنــى اللي دخلــوا للخيمــه ..
سالي :يعنــي مانقـدر نسهــرهنــا ...
جنــى :قهــر ياليتــني ولــد ...
سالـي :ولا لـو اقــدر اجلس معهــم ومحـد يشوفنــي أنواع الاستهبــال ...
جنــى بضحكــه :مره متأثـره بأفــلام الخيال العلمــي ...
سالــي :مايحتـاج يالواقعيــه ...
|
|
|
12-10-2016, 05:40 PM
|
#29
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
جنــى :الاصدق وش فيــك احسك مـوعلـى بعضك ...
سالي :تبيــن الصدق مقهـوره وأدي انتقــم .. وغيرت الموضوع بســرعه :بتداوميــن بكـره ...
جنــى :تبين اعلق علــى الجواب الاول .. ولا أجاوب علـى السؤال الثاني ...
سالــي :لاذا ولاذا أبيك تجيبيــن لـي شي اشربــه عطشــانه ...
جنــى :مأذكــر أني خدامـة ً لك ولا أصغـر عيالك ...
سالي بمكــر :أفااا جنــى هذا ردك وانا الي بعـد كــم اسبــوع بفارقكــم وبذيك الحـزه دوري أحد يشاركك همـومك ويقاسمــك مغامــراتك ...
جنــى :الصـراحه تأثــرت ,,بس جملـتك ركيكـه نحوياً ...
سالي :بتروحيــن والاكيف ...
جنــى :اوكي بروح بس لاتعصبي ..
سالي :ونادي لــي هديـل علـى طريقك ...
جنـى بقهـر هزت راسهـا :طيب أي اوامــر ثانيــه ...
بعـد دقايق جتهــا هديل تركــض ...
هديل :خالتـوو بسرعه قولـي شو بدك ...
سالــي :هديل حبيبـي قلب خالتـو اذا طلبت منــك شي تنفذيـه ..
هديل وهي تربع :على حسب الطلــب ..!!
سالـي :هديل أنا بتزوج وأتـركم بعــد كم اسبــوه بـس ..
هديــل :احسـن عشان كلما جيتـي تزورينـا جيبيـن لي هــديه ...
سالـي :هدددددددديل ...
هــديل :طيب اسمعــك أول ...
سالي :أبدق لك عــلى رقــم وانتـي تكلميــنه وتقـوليـن لـه اللي اكتبه لك أوكــي ..
هديـل : بس قبل أعـرف رقــم ميــن ..
سالي بقهـر :اثيــر ابوهـا للجنــه ...
هديـل : من أثيــر ..؟َ!
سالي: بتســوين اللي قلت لك ولا ايش ..
هـديل: طيب ..
طلعت سالي جوالهــا من الشنطـه وغيرت الشريحــه ...
ودقت الرقــم بس كل مره يعطيهـا مغلق ...
سالي بقهــر :اووووووووووووووف مأغلقــه الا اليــوم ..
هـديل :يعنـي شلون بتكلميــن ولاكيف ..
سالي :لاخــلاص حظي نحس
طــول الوقت وهــو سهـران مـع الشباب وباله مــو معـه عرض نايف قــوي شـوي هـو كيف وافق حتـى قبل مايشـاور أمــه هـي أكيــد تعـرف فالبنـات احــسن منـه بس الشكــوى لله عط الرجـال كلمــه ومايقدر يتراجـع عنهــا ..
سمع سلطـان يناديــه ..
ناصـر :هـلا وش بغيـت ..
سلطــان :تعال معـي للسيـاره ابـيك بموضوع ...
بعـد ماستأذنــوا من المــوجوديـن طلـعوا ..
ركب سلطــان سيارته وركـب ناصـر جنبــه ...
أخـذ سلطـان كيس من ورى ومـدها عليــه ...
ناصـر وهو يتفحص الكيس : وش ذا ..؟؟!
سلطــان :هديـه بسيطــه ..
ناصـر بأستهبـال وهو يفتح الكيس :شكـراً والله ماقصـرت ..
سلطـان سحب الكيس منـه بقهـر :مو لك للمــدام ..
ناصـر بغبـاء :أي مــدام ..
سلطــان :يالله عـاد بلا استهبــال ...
ناصــر رجع يأخـذا الكيــس :اشوفـه قبل يمكــن فيــه ممنــوعات ...
سلطــان :ايه صــح علـى طاري الممنـوعات :وطلع من درج السياره كـرتون جــوال :حط هـذا معـه نسيتــه ...
ناصـر :لاياشيــخ واحســن من جهـازي بعــد والله كان نفســي فيـه من زمان شكـراً علــى الهـديه ..
سلطـان :نصــور عــن اللعـانه ..ورقمــي مخـزن فيــه ..
ناصــر :لاياشيــخ الترقـم عينــي عينــك ...
سلطـان :ارقم ميـن يابابا هـذي زوجتــي ... مايكفــي منعتـني من شوفتهــا بعـــد ماتبينـي أكلمهــا..
ناصـر :اللي يسمعــك يـقول اختـي بترضى تكلــمك ..
سلطـان :ناصـر خل عنــك هالحـركات مو تروح تعبـي اذنهــا ..
ناصــر :عاد أختـي خجـوله شسويلهــا ...
سلطــان :أنت بس عطهـا الجـوال وانا اتفـاهــم معهــا ..
ناصــر :بخليهـا ماتفتحــه ...
سلطــان بقهــر :نصـوووور تــرى هـذي زوجتــي وأقدر اخــذها هاللحيــن بعــد ...
ناصــر :أحلــى يالقــوي ترى محــد عنــدك تفضــل الباب مفتــوح خذها فبجامتهـا بعــد ...
سلطـان :أذا البيجامــه البيضاء ماعنــدي مانــع ...
ناصــر :وش قاعــد تقــول أنت ...!!!
سلطـان بقهـر خر كل اللي عنــده:لاتســوي نفسك منصــدم ولاتحسبنــي بتزوج اختـك بدون ماشوفهــا ...
ناصــر :شفتهـا بس كيف و متــى ..؟!!
سلطــان رجــع راسـه على ورى وغمض عيـونه وجلس يتذكــر :تذكـر يوم تنزلنـي لبيتكـم وتقـولي أدخــل افطـر بالمطبــخ ...
ناصــر وده يكفخــه :أيــه ...
سلطــان :دخلت وحطـت لي الخـدامـه الفطــور وجلست أفطــر وأنا مندمج بالاكــل سمعـت صوت اعذب مايكـون رفعت عيـوني شفت غزال .. طـررررررررررخ ...
سلطـان ويده على راســه اللي ضربه ناصـر عليــه :كسرت راسي وش الدفاشـه ذي ...
ناصــر :تكلــم عـدل ...
سلطــان :قلت لك جلست افطــر ودخلت وهـوجــه ... طـرررررررررخ ...
سلطــان بقهـر :وش قلت اللحيــن ..
ناصـر :لاتدلع اختــي ...
سلطـان كمـل ويده علـى راســه :شفت حبيبـة قلبـي ولاتضـرب مأقصــد اختــك ..
ناصـر:طيب اخلص علـي صارت حكـاية الف ليله وليله ...
سلطـان :دخلت وهـي مو منتبـهه لــي شربت ماي جعلـه صحـه وعافيـه على قلبهـا ..
ناصـر بقهـر :وبعـدين ...
سلطــان :بس لاتطق ...
ناصــر :اذا خرجت عن الموضوع بطق واكـسر راسك بعــد ...
سلطــان :طيب .. سألت الشغاله عنــك وقالت لهـا لاتعلمهـا أنهـا ماداومـت وشافتنــي وهربت وسلامـة قلبك ...
...طبعـاً سلطـان ماقال كــل شـي ...
ناصــر بشك :وبس ...
سلطـان :أيــه وبس ... يالله ننزل للشبـاب ...
وبعـد ماطلـعوا الشباب من عنــدهـم طلع ناصــر لغـرفة وهــج ومالقــى فيهـا هناك .. مر على غــرفة جنــى اللي كان أنواع الازعاج طالعــه منهــا ...
ناصـر دق علـى الباب بس من الازعاج مــو سامعينــه ...
ورجـع يدق بقوه اكبــر بالاخيــر افتحت لــه وهج اللي انقلب لــون وجهـا يوم شافتــه ...
ناصــر مسكهـا مع يدهـا وطلعهـا :زين أنه أنتـي اللي فتحتــي تعالي بكلمـك بموضوع ...
وبغـرفة وهج ...
مد لهـا الكيســه وقال لهـا وهو كاتم ضحكتــه :هذي من سلطــان ...
وهــج دمعــة عيونهــا ..
ناصــر :ليه وهـوجه والله سلطـان مو وحش وكفايـه أنه اعـز اصدقائي ولاماتثقيـن بأخــوك ...
وهج هزت راسهــا علامـة نعــم ...
ناصـر بضحكــه وهو متفاجيء :ايه تثقين ولاماتثقين ...
وهــج بصـوت ناعم :اثـق ...
ناصـر :طيب امسكــي الكيسـه فيهـا جوال وشي ثانــي مأدري وشـو ,, بس المهــم أسمعــي اللي بقـوله لك زيــن سلطـان معطيك الجـوال عشـان تكلمينــه ومخــزن رقمــه فيــه .. وهج شرقت بالهــوء وناصـر جلس يضحك ..
ناصـر :طيب انتظري بكمــل كلامــي الجـوال خذيه واستخـدميــه وكلمــي على كل صديقاتك وخوذي الوقت اللي تبينــه واذا مالقيتـي احد تتصلين اجلـسي أنتـي وسالي كل وحــده بغرفـه وسولفن بالجــوال أهــم شي الفاتـوره تجي بالشهـر فوق الالفيــن واذا مأنتــي قد المهمــه عطينــيه انا وانا ادور أحد يصـرفه عليــه ... اتفقنــا ..
وهــج :خلاص ...
ناصــر :بس اسمعـي سلطـان لاترديـن عليــه واذا رحمتيــه وتنازلتـي وكلمتيــه لاتكملينـه أنتــي خليــه هو يتصـل وأنتـي ردي عليــه ....
طلــع ناصــر بعــد ماعطــاها الجــوال .. قلبتــه بيدهــا ورمتــه هــو والكيــس علــى السرير ورمت نفسهـا بعــدهــم ...
نهــاية الفصــل
الفصل الثانـــي
صحت وهــج على الساعه 2 لقت نفسهــا نايمـه بمــلابسهـا,,, وش اللي صار تذكــر كانت جالسه مــع سالي وجنــى كيف جت هنــا ..؟!! صح ناصـــر حست وجهـا اشتعــل يوم تذكــرت وش كان يبــي فيهــا ناصــر ولا يبيهـا تطنــشه لا مأقدر حــرام عليــه ناصـر ليه يسوس فينــي كذا وش اســوي اللحيــن مستحيــل اعمــل زي ماقال فشلــه ... أخذت الجــوال وبدت تقلبــه بيدها افتحــه ولامافتحــه ,, طيب بفتحــه شوي واشــوف رقمــه ناصــر يقول مسجـل فيه بعــدين ارجــع اقفلــه ... تـوها بس فتحــت الجـوال وبتشــوف الاسمـاء اللي فيــه ,,, رن بيدها ورمتــه ,,ومسكــت مخــده وخبت وجهــا فيها من الفشلــه وكأنه جالس يشوفهــا ,,ياربي مالقى يدق الابالوقت اللي فتحتــه فيــه وش اســوي اللحيــن درى اني فتحتـــه ,, والجــوال للحيــن يرن ,,,ياربي اسكـت خلاص بس سكت رجـع يرن ,, لااااا رجـعـت تخبي وجهـا فالمخــده ياربي اسكـت خلاص موراده لــوتمــوت ,,, بس شكلــه مصــر شالت الجــوال بيد مرتجفــه وهو يرن والكيــس باليــد الثانيــه ورمـتــه بالدرجهـا وصكــت عليـــه ,,, طلعــت من الغرفــه وصوت رنيـن الجـوال المكتــوم يلحقهــا ...
نزلت تحــت ومرت على المطبــخ بتشرب ماء شافــت أمهــا تجهــز القهــوه ولوازمهــا ,,, بس فيــه شي لفت انتباهـا شغالــه جديده ...
وهــج :يمــه من هــذي ...
أم ناصــر :هــذي لوجيـن اوجولين والله مأدري وش اسمهــا ...
وهــج :يمه أن اسأل وش تســوي هنـا مو اسمهــا ..
أم ناصــر :هذي شغالـة خالتــك ...
وهــج بغباء :أي خالــه ..؟!
أم ناصــر :ليه أنتي كم لك خالـه عايشه معنــا ..
وهــج توها تفهــم :سالـ,ـي .. بس وش تبـي بالشغالــه ...
ام ناصــر :مادري عنهـا اسأليهـا وش تبــي فيهـا دلع ...
وهــج :يمــه هذي مو اللي فبيت جـدي ...
ام ناصـر وهي تشتغــل :الا هــي أختــك صوت لنا منـاحه لين أخذتهــا وكــانت بتأخذ وحــده ثانيــه بس جدك قدم لهــا على وحـده جديده بتاصل بأخــر رمضــان وبنخليهـا عنــدنا لين تستقــر خالتك بيتهــا ...
وهــج :طيب ليش تأخــذ شغالات من بيت جدي ماهــو ملزوم فيهــا تحتـري لين زوجهـا يجيب لها شغاله ...
أم ناصــر :هي مختارتهــا عشـان تعرف تطبــخ وتشتغــل وتدبر كـل شي تعرفيـن خالتك كأس مويا ماتعرف تجيبـه لنفسهــا ....
وهــج :ومــن متى هالكــلام صايره تخطط من ورانا ...
أم ناصــر :مأدري عنهـا لها يوميــن مستلجــه تبــي كل شي مــره وحــده ...
وهــج :حتى أنا ابي شغاله مثــلها ...
أم ناصــر بعصبيــه :لاياشيخــه أنتي من بكــره اشوفك واقفـه بالمطبــخ تبين تفضحينــا عنــد الرجال وأهلــه ...
وهج :ليه هو متزوجنــي خدامــه له ولأهلــه ....
أم ناصــر بالصدمـه :وهج وش هالكــلام ...
وهــج :يمــه لاتحــاولين أنا مستحيــل اعيش مع عايلــه مثل ذولا من اللحيــن أقول لكــم أبي بيت لحالــي ,, وأذا موقادر خلوه يطلقنـــي ...
أم ناصــر :وهج وجع اعدتك خالتك خلوه يطلقنــي وش ذي والله لو سمعك ناصر ليدفنك بمكـانك ..
وهج بخــوف :لايمــه خلاص انا اسفــه انسي اللي قلتــه .. وكملــت بعد دقايق :يمه بليز لاتقــولين لنـاصر أنا مأدري وش في هاليوميـن صايره اقط كــلام ..
ام ناصــر :بس انا ادري معديتك أم لسـانين ...
وهــج :ايه على طاري ام لسانيـن وينهـا ..
ام ناصــر :والله ماشفتهـا ليـه هي مانمت معك ..
وهــج :لا ومالقيتهـا بغرفـة جنـى ..
أم ناصـر:أجل مأدري عنهــا ..
|
|
|
12-10-2016, 05:41 PM
|
#30
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
طلعت ام ناصـر والخدمات وراها يشيـلون الصوانــي ...
طلعت وهـج السلم وهي تأفف وش هالحظ اتزوج مــره وحـده والله مصيبــه وطاحـت على راســي ومحـد اكلهـا غيري .. وبالنص الطريق تذكــرت شي وراحت تركض ورى أمهــا مافيــه زواج قبل ماتخلص دراستهـا ولا يدور غيــرها ....
أدخلــت الخيمــه بأندفاع وندمـت يوم شافت العيــون المسلطـه عليهــا ...
أم ناصــر :وهج تبيــن شي ...
وهــج وهي تقرب وتجلس عنــد أمها بخجــل :هـاه .. لااا ...
سعــود بنص عيــن :وش اللي هـاه لا ..كنتي بتقـولين لأمك شـي وش هــو ..؟!!
وهـج وهي تعض على لسانها:لا ماكنت بقـول شي...
سعــود بخبث:متأكــده أحسك كنتي بتقــولين شـي ويتعلق بالسلطــان ...
وهــج دمعت عيونهـا :ماكنت بقــول شــي ..
سعــود :احلفي أنك ماكنتـي بتقــولين شي وعــن سلطــان ...
لاخــلاص وهج ماتقــدر تكبح دمـوعها اللي سالت على خدهــا ...
سعــود كان بيكمـل عليـها بس ناصـر غمــزله يسكــت ..
أم ناصــر اللي انقهـرت من سعــود :وهج تبغيــن شااي ...
وهج هزت راسهـا لاا ..
ناصــر :طيب حليب ...
وهج :لاا ...
أم ناصـر :طيب روحي صحي الباقيــن ..
ناصــر :وخصوصاً هدول جريهـا مع اذنهـا وجيبيهــا صجــوني هي وسالي لعب وصـراخ مانمت منـهم ...
وهج طلعت من الخيمــه وهي ودها تذبح سالي اللحيــن هي بأمس الحـاجه لهــا والاخـت قاعـده تلعب مع هديل ...
ناصـر بعد ماطلـعت وهج :خير يأبو الشباب وش فيك علــى أختــي ...
سعــود :اتسلى فيهـا شوي بعــدين هذي هــي أختـي قدامك علق عليهــا مثل ماتبــي ماراح أدافــع عنهـا..
ناصــر :لاعاد ذولــي مانقـدر عليهــم صارو من أصحــاب الملايين ولاهــدية الزواج أرض وويــن بمكــه والسياره بسواقهــا ومبلـغ وقدره بالحســاب ...
الا وش توقعك موقف خالي سعــد من المــوضوع ...
سعــود :اذا كان سعــد أيام اول فتــوقع أقل شـــي يذبح سالي لو هي قدامــه فذيك الساعــه ,,, الا وش رايك أتزوج يمكــن أبوي يعطينــي هـديه محرزه مثــل سالي ...
ناصــر بتحطيــم :لا مأتــوقع سالي غيــر الناس بس تبــي رضاها ,,, لاتورط نفسك بالزواج وأخرتها لاتطــول عنب اليمن ولابلح الشـام ...
أم ناصــر :لاتسمــع كلامــه أنت بــس عزم وأبوي ماهــو مقصــر ...
سعــود :امزح والله أمزح أنا مو ناقص وجع العرس بعـــد ...
ناصــر :يعنـي بتجلس طــول عمــرك بدون زواج مايصير لازم يجيك يـوم وتنــدم فيــه على سنيــن عمـرك اللي فاتت بدون زواج ...
أم ناصــر :وأنت يالناصح ليــه ماتشـوف عمــرك قبل ,,, ولابتحتـري لين تكبـر ومحـد يبيك ...
سعــود بضحكــه :الحق ناصـر أمك خايفه لتعنـس ويفوتك قطـار الزواج ...
ناصــر :عانـس هاه اجــل اسمــع هالخبــر قريب ان شاءالله بتنعــزم علــى زواجــي ...
سعــود وأم ناصــر مع بعض :من صدقك ...
ناصــر :عنـدك شك يمــه أكيــد بس بعـدين نتكلــم بعيــد عن العـذال ...
سالي من على باب الخيمــه وبدون سلام ولاكــلام :من العذال ..
ناصـر :وعليكم السلام ومن غيركــم أنتــي وأخوك ...
سالي اللي جلست وأخذت زمزميــة القهــوه عنـدها : ايه قصدك حنـا خوالك ... اللي ماتتحتــرمهم ....
ناصــر :اذا تزوجتــي وجابك ياســر تزورينـا أقـولك قدامــه لاحظــي بس قدامــه خالتـــي ...
سعــود انســدح من الضحك علــى شكــل سالي المعصب وهــديل تشـاركــه الضحك وهــج ودها تضحــك بس احترمت حالهـا كافيــه احراجات موناقصــه سالي بعــد تنقلب عليهــا...
ناصــر :هــدول ليــه تضحكيــن فيه شي يضحــك ...
هــدول وهي للحيــن تضحك :ضحكــة خالي سعــود تضحك ...
سعــود سكت :وشوووووو ..
ناصــر :أجل خذي راحتك اضحكــي قد ماتبــين ...
أم ناصــر :ناصــر وش بعــد هذا خلاص هــديل عيب هذا خالك ...
هـديل سكتت شوي وبعــدين رجعت تضحــك ...
سعــود بعصبيــه :هديـل اذا ماسكتــي ترى بشيلك وأرميــك بالشــارع ...
وبعــدين جيبــي ألواني اللي اخذتيهــا يالحــراميــه ....
ناصــر :أي الــوان ...
سعــود :الوانــي كنت داير المكاتب كلـها ادور عليـها يوم لقيتهــا جت هالنتفــه وأخذتها منــي وكانت أخـر علبــه ...
سالي :ويييييه وأنت للحيــن تذكــر علبــة الالـوان اجــل أنا وش أقول ...
سعــود :خلاص انسـي ياكلمــه ردي مكـانك ...
سالي :ايه علــى بالي بعــد ... وقرصت هــديل اللي جالسه جنبهـا تقول الكلام اللي متفقيـن عليــه ...
وفجأه انفرجـت هــديل تبكـــي ....
والكــل مصـدوميـن ..
سالي :هدول حبيبتــي وش فيك ...
أم ناصــر ضمتهــا:هديل حبيبتــي وش فيك .. الكــل يسألهـا ويحاولــون يفهمــون وش فيهــا ... وهي ساكتـه وتبكــي وكل ماسألوها بحنان ورقــه زادت فجـرعة البكاء ...
وبطلــوع الروح وبعــد ترجــي وتدليــع انطقت من بين شهقاتهــا ...
هــديــل بالشهقــه : مـ,,ـأبــ,,ـي خالتـ,,ي تز, و,ج أبيه,,,ـا تبقى عنــ,,,دنا ...
سالي بمكــر :لاحبيبتــي وش هالكــلام خلاص الزواج بعــد شهـر وأنتي كبيره وفاهمــه ..
هــديل وهي تهز راسهــا :لااا مأبـ,,ي أجلـ,,سي عنــ,,دنا ...
ناصــر :هدول خلاص سالي تزوجت مايصلح تجلس عنـدنا ورجلهـا وش يقــول ...
هـديل :ابي خالتـي مالي دخــل ابيهــا ...
سعــود بعصبيــه :وش ابي خالتــي هذي بعــد شوفيهـا جالســه ماراحـت ...
سالي :سعــود لاتصـرخ عليهـا خلاص حبيبتــي هديل أنا ماراح أطلــع من هالبيت الا وأنتــي معــي وش رايك ...
هديل بفـرحه من بين دموعهــا :صدق أروح معك ..
سعــود :وش تروحيــن معها مايصلح.... ووجـه كلامـه لسالي : سالي لاتعبيــن راس البزر وتـوعدينهـا بأشياء ماتقــدرين تسـوينهـا ...
سالي :وليش مأقـدر اسويهــا هـديل عنــدي اغلى من أي شي عنـدي ومستحيــل أخليهـا تبكــي وأنا اقدر اسوي لهـا اللي تبيــه ..
ناصــر :مجنـونه أنتــي وش تأخذينهــا معك هذا من سابع المستحيلات ليـش يتيمـه ماعنــدها أهل ولاعايشه بملجـأ تحنين عليهـا وتأخذينهـا معـك ....
هـديل يوم سمعت كلامــه جلست تبكــي ...
سالي :زين اللحيــن بكيت البنت بعــدين وش فيهـا أنا خالتهـا وياما ناس عاشـوا عيالهـم بعيــد عنهــم وظـلوا أهلــهم ...
ناصــر بقهـر :يمه شوفي وش تقـول أختــك ... سالي اصحــي أختــي مستحيـل أخليهـا تعيش مع رجال غريب ...
سالي :ماهـو رجال غريب زوج خالتهـا ولد عمهــا وبعـدين كلهـا كم شهــر أو كم سنــه على الكثير ليــن تكبــر وتعـود على حيـاتي بعيـد عنهـا ...
سعــود :سالي بس عن الاحــلام حتــى لو أهلـها رضـوا ياســر مستحيـل يرضــى ...
سالي :عمـره مارض بعــدين انتوا جالسيــن تناقشون بموضـوع مالكــم أي شأن فيـه الرأي رأي أمهـا ...
ناصــر جاء بيتكلــم بس أمه قاطعتــه :خلاص بعــدين نتكلــم ... قالت هالكــلام وهــي تأشــر على هــديل اللي حاطـه راسها بحظنها وتبكـــي ...
-------------------------
بعــد السحـور بغـرفة وهــج وسالي
وهــج نامــت وسالي جالسه تسـولف على راسهــا ...
سالي : توقعيــن تنجــح الخطــه والله لو ضبطت الخطــه أكــون ظربت عصفـورين بحجــر واحـد تبقـى هدولـي معــي وتسـاعدنـي بتطفيــش ياســر بس لو تضبط ...
وهــج :اوف سالي ماتعبتــي مواصــله من أمــس ...
سالي :لامافينــي نوم بأخذ اللاب توب واطلــع ....
وبالصـاله تحــت اشبكت سالي فتحــت المسن ولقت اغلبيــة اللي ضايفتهـم اون لايـن حتــى جنــى ...
دخلت علــى جنــى ..
سالي (ناويلك علــى نيــه ) كانت توها حاطتــه :
وش تســوين يالساحـره مانمتــي...!!!
جنــى (على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
اسوي نفس اللي تسـويه ... (وحطت لها وجـه يغمــز)
(ناويلك علــى نيــه ):
ليه مانزلتي على السحـور ...
على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
ياقدمــك وش سحــوره طلبنـا أنا وعادل وسامــي على الوحـده ...
(ناويلك علــى نيــه ):
خيانــه ليه ماعزمتــوني ترى ماعزمك علـى عرسي ...
على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
أوكي لاتعزميــني بس بعـد بجــي ,,, اقول سالي ظفي وجهك عنـدي ناس اهــم منك ...
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 10:09 AM
| | | | | | | | | | |