03-03-2017, 11:31 AM
|
#21
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
هذا استحملني ..حتى بعلااجي ..كان جنبي ..اناا لو لفيت الدنيا مابلقى زيه لكن ووطت رااسها بالارض وكلهم شاافو دموعها وهي تطيح ع الارض ..عمري ماارح اقدر ارفع عيني بعينه ..عمري ماارح اشوف نفسي لاايقه له ..انااالنقطه السوداء بالورقة البيضاا ... تعرف انا بكل مره اتخاصم فيها معااه اكون منتظره بين لحظة والثانيه يقولي احمدي ربك سترتك ..ولا حتى يرمي علي يمين الطلاق .. اسأله يبي عيال مني ؟!! لو قالك ايه تاكد انه بقراارة نفسه يقول لاا.... وش يبي بعيال ممكن الناس تعاايرهم بامهم بيوم من الايام ؟!! اناا حتى مشااعري مااقدر اعبر له عنهاا ... اليوم يوم قالي انه يحبني كنت مثل الصنم لاا رديت ولا حتى ابديت أي ردت فعل ...تدري ليش ؟ لان كل لي صار بسببك بيقعد حاجز بيني وبينه ومستحيل بيوم ينزال
مهاا كانت تسمع الكلام وتبكي ..تبكي حال اختها الي شايلته بقلبها مب هين ابد
فهد ماهاانت عليه دموعهاا ولا الكلماات الي قالتهاا ...ضمها لصدره بقووة .: اياني وايااك تعيدين ذا الكلام انتي مااسويتي شي تخجلين منه انتي مااالك ذنب ساامعتني ...وشد قبضته عليها ...مالك ذنب ... تمسكت فيه بقوة وصارت تبكي وتشااهق
الصقر مشي باتجاه نوال ومسح على شعرهاا بحنان : نوال خلااص السالفه نسيناهاا .. ومثل ماقال فهد انتي مالك ذنب
نوال التفت عليه لكنهاا ماردت... يمكن لو ردت كانت اجرحته هو بعد بالكلام ..لكنهاا ناظرت باتجاه خالد تشوف ردت فعله تفاجأت وهي تشوف الدموع على خده .. ماكان هاين عليها تشوفه يبكي ...رجال ودموع معادله مستحيلة وفقا لتربيتهاا ... ماتذكر انها شافت يوم بعيون اخوانها ولاا حتى ابوهاا... حتى يوم ماامات عقاب ابوها ماابكى على ولده .....
تقدم باتجاهها بخطى ثقيلة ...: انا اسف .. والله اسف .......... وطلع بسرعه من البيت
مهاا : صقرالله يخليك الحقه شوفه ووين راح ...لاتخليه لحاله وهوو بوضعه
صقر طلع وراه : خاااااااالد .....خاااااااالد
خالد وقف ..صقر : وين بترروح ؟؟
خالد : مالي مكاان يالصقر مالي مكاان
صقر : اول شي امسح دموع الحريم ...مسح خالد دمع عينه .. الي صار مع نوال صار وانتهى وان
|
|
|
03-03-2017, 11:31 AM
|
#22
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
ماااجبت لك سيره لان على بالي الموضوع تنسى لكن مثل ماانت شاايف نوال الجرح بجواتهاا مااندمل .. يعني توقع انها مابتصير معاك طبيعيه بيوم وليلة .. وان شاء الله الي صار يكون لك درس
خالد : واخ مصعبه من درس
صقر : تعال ادخل
خالد : لاا ياصقر مااقدر ..احس نفسي مخنوق بروح
صقر : وين بتروح انت مو قايل بتنام هناا
رن جوال صقر ..: هذي مها
صقر: نعم ..
مها : وينكم
الصقر : عند البااب
مهاا : خالد ووين ؟! معاك ؟!!
الصقر: ايه معااي
مها : خليني اكلمه
مد صقر الجوال لخالد ..الي اشر له انه مايبي يتكلم
الصقر : مالي خص تفاهم معاها
خالد : هلاا
مها بحزم : وقسم بالله ان ماتجي انت واخوك وتدخلون البيت اللحين لااكون لابسه عباتي وساحبتك انت واخوك من ثياابكم .
خالد : مها اسمعي
مهااا: خويلد سمعتني اللحين تدخلوون ..الكلام ماخلص في امان الله
خالد مد الجوال للصقر : تبينا نرجع
الصقر : اجل امشي قدامي
دخل هو وياه البيت ... وكان فهد ومها بس بالصالة
الصقر : وين نوال ؟
مها : تغسل وجهها
خالد : مهاا ليه ماتاجلين الي تبين تقولينه لين بكرة ان شاء الله
مها : الكلام مارح يتاجل لانه لازم ينقال اللحين دامكم نبشتم الماضي بكل مافيه
نوال جات بعد ماغسلت وجهها وجلست بشكل تلقائي جنب زوجهاا
خالد وصقر جلسو جنب بعض ..ومها بكرسي منفرد : تصدقون لمتنا حلوه ... مو هذا موضوعناا
نوال انتي من حقك تزعليين وتشيلين بخاطرك على خالد ... بس لين متى الزعل ؟!! الموضوع مو من اسبوع ولا شهر .. الموضوع صار له سنتين .. وانتي اللحين الحمدالله متزوجه وفهد يحبك وانتي تحبينه .. بتقلبين بالدفاتر القديمة ليش ؟ .. خالد اعتقد شفت نتيجة مصيعتك .. وشفت ثمن كل دقيقه تهنيت فيه بالحرام اختك بكت دم بمقابلهاا ... اتمنى ان الله يكون تاب عليك من ملاحقة النسوان مثل ماتاب عليك من السم الي كنت تاخذه
خالد: والله مااعدت اعيدهاا ....نوال لا تفكرين نفسك بس المجروحه ...انا نفسي اتقطع ..انا الي مفروض اكون الحامي لك صرت جلادك
مهاا :اتمنى ان القلوب تتصافى ترى تعبناا من الهموم والعتب ... خالد قم بوس راس اختك
نوال : ماابيه يقرب مني
مها : نواااااااااااااااال ..... انت قم جالس ليه
خالد قاام وانحنى على راس اخته وباسها ..نوال كانت دايره راسهاا ..لكزها فهد : وبعدين
|
|
|
03-03-2017, 11:32 AM
|
#23
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
وقفت وسلمت على اخوها
صقر : واللحين بتعشونا ولاا ندور لنا مطعم
مهاا: افاا تدور مطعم وانا موجوده ...دقايق والاكل جاهز
خالد : ايوا خلينا نستفيد منك قبل لا ياخذك شاهين
مها انحرجت : خوووووووووووووووووويلد
نوال : هههههههههه حمر وجهاا
مها : هذي الي من توها زعلانه
فهد : اقول شاهين متى بيجي
مها : وش دراني انا
صقر يلعب حواجبة : ماتدرين هاا
مهاا : روحو دورولكم مطعم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
اليوم المنشود
شاهين كان من صبح الله صاحي ماقدر حتى ينام .. مو عارف كيف بيكون الاستقبال ... ردت فعل اهلها.. لكن دامه قبلو يستقبلونه اكيد مارح يردونه ... لكنه برضو خايف من امه معقول تسوي شي يفشله قدام النااس خصوصا وان مها مو نازلة لها من زور ..
ام شاهين : وشفيك تناظرني كذا ؟!
شاهين : هاا ولا شي
ام شاهين : اشتريت شي للبنيه
شاهين : أي بنيه ياايمه
ام شاهين : يعني أي بنيه ... مهاا
شاهين : لازم اشتريلها شي ؟!
ام شاهين : واخزيااااه وش تبيهم يقولون عليناا مايعرفون الاصول ولا بخلاء
شاهين :بسم الله وشقلت اناا .. طيب وش لازم اجيب لهاا
ام شاهين : جيب الي يشرفك قدام النااس
شاهين : ان شااء الله ...يمه مبسوطة ؟!
ام شاهين : والله انا كنت اتمنى لك بنت بنوت لكن هذا اختيااارك ودامك تبيهاا اناا مااالي راي
شاهين : يمه انتي الخير والبركة وانا من دونك مااسوى
ام شاهين : الله يخليك لي ياوليدي ... وان شااء الله ان لك في البنيه خير الله يسخرهاا لك .. انت متى تبيناا نروح لهم ؟!
شاهين : ان شااء الله بعد المغرب
ام شاهين : بناخذ حلاا معانا ؟!
شاهين : لا اليوم لا خليها مع مربيتها ....المره الجايه ان شااء الله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
|
|
|
03-03-2017, 11:32 AM
|
#24
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
صحيت ومالقيته جنبهاا ....استغربت هذا وين بيكون رااح ؟!! نزلت لقته جالس بالصاله ...ابتسمت : متى صحيت ؟!
رد الابتسامه : يعني من ساعة
نوال وهي تجلس بالكرسي المقابل : ليه ماصحيتني
فهد : ماله داعي .. اصحيك ليه امس مانمنا بدري فقلت ترتاحين احسن
نوال : يعني انت الي نمت .... وقفت بتروح تسوي فطور ... وش تبي ع الفطور ؟!
فهد : لا تسوي ولا شي انا عاازمك ع الفطور
نوال : نعم ؟!!
فهد : الي سمعتيه قومي يالله غيري ملابسك وانا بغير ونروح نفطر بالمكان الي يعجبك
نوال : اوووووووووكي
طلعت وغيرت وهو نفس الشي وهم خارجين من البيت جا وشبك ايدها بيده نوال سحبت ايدها : فهد ؟!
فهد : خير وش فيك
نوال: جنيت انت ؟! ترى منا بالبيت
فهد : طيب واذا ..انتي زوجتي
نوال : انا زوجتك ماختلفناا ...لكن هذي الحركة مو حلوة ... مره تضايق .. بعدين الناس ايش يدريهاا اني زوجتك ؟!!
فهد : يعني صحبتي .. والدبل ذي واشر على دبلهم وش تطلع ؟!
نوال : بتوديني ولا لاا ؟!
راحو للمطعم وطلبوو لهم فطور خفييف ..وطبعاا الصبح اغلب الطاولاات تكون فاضية .. كاان في طاولة عليها مجموعه من البنااات .. قامت وحده منهم تغسل ومرت من جنب طاولة فهد ونوال وسحبت جوال فهد الي ع الطاولة ... وقامت تطقطق فيه .. وسط ذهول من الاثنيين
البنيه : كذا يكون رقمي عندك .. انتظر تلفوونك وحطت الجوال ع الطاولة
فهد كان مثل انسان مسبحينه بموياا مثلجه .. اماا نوال أي مااقدرت تملك اعصابهاا ..مسكت الجوال ووقفت وراحت للطالة الي جالسين عليها البنااات
البنيه : نعم
نوال ماردت عليها حطت الجوال بكاسة الموياا الملياااانه واخذت الجك الزجاااجي الملياان مويااا وكبته على رااس البنااات
البنت وقفت مفزووعه ووقفو صحبااتها معااها : انتي مجنوووووونه
|
|
|
03-03-2017, 11:32 AM
|
#25
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
نوال : وانتي الصاادقة ريحتك نتنه حبيت انظفك شووي
مسكت وحده من البتاات يد نوال : انتي تحسبين ماوراها احد
نوال وتسحب يد البنيه : يؤيؤيؤ خليك بحالك ياماااماا لا تتعوري
فهد اقترب باتجاهاا : يااقلبي لا توسخين نفسك بذي القذارة خليناا نمشي
نوال وهي تمسك ايد فهد وتشبك اصابعها باصاابعه : ياللاا يااقلبي
فهد وهو طالع للقرسوون : الحساب عليهم
فهد لنوال بالسيارة : اشووف شبكتي اصاابعك
نوال المقهوره : اللحين انت ماجاا ببالك الاشبك الاصاابع ؟!! وقليلة الادب هذيك ماانت مقهرو منها ولا فرحان ان البنات تشوفك حلوو ويطاردوونك
فهد : مو مهم البنات يشوفوني حلوو المهم انتي تشوفيني حلوو .. وشراايك حلو ؟!
نوال بغيض : ماشي حاالك
فهد : لومااشي حالي ماغازلوني ليه ماتعترفين اني حلو
نوال : ولا يهمك انت حلوو وتهبل وتجنن ارتحت
فهد : بالله عليك انتي لسى زعلاانه؟!
نوال : الا بنفجر مو بس زعلاااانه ... انت ماشفت شلون ناظرت فيك وفوق كذا تاخذ جوالك واناا ماعبرتني ولا حتى استحت من وجوودي .. بالله هذا الي قداام عيني اجل بالمستشفى وش يصير من ورى ظهري
فهد : نوال وبعدين معقول ماعندك ثقة فيني .. والله ماعمري طالعت بوحده ولا حتى استهوتني مااعدااك ... ارتحتي ..وبعدين انتي ماقصرتي بالبنت روشتيها بالمويا في شي اردى من كذاا ..حتى جوالي روشتيه معااهاا
نوال اذكرت الجوال : معليه فهد والله من قهري
فهد : فدى راسك ياقلبي ولا يهمك ... متى بتروحين لمها ؟!!
نوال : مها كانت تبينا نروح نتغدا عندهاا ...لكني مارضيت قلت لها بنتغدا ببيتناا وبنجيهاا
فهد بطيبة : وش رايك نروح بيت اهلي
نوال طلعت شياطينهاا : مسرع اشتقت لها توك من كم يوم شاايفهااا
فهد فهم قصدها لكنه يستعبط : أيه والله وحشتني ومن فتره ماقايست لها الضغط والسكر
ووقف السياااره قدام البيت .. نوال نزلت وهي تغلي من استعباط فهد ودخلت البيت . فهد نازل وهو يتمخطر ومبسوط من غيرتهاا ...طلعت نوال غرفتهاا وحطت عباتها
فهد دخل وسألها : ها بتروحين اكلمهم
نوال : مااااااااني راايحه
فهد : ليه
|
|
|
03-03-2017, 11:32 AM
|
#26
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
نوال : ماله داعي من يومين وحنا عندهم
فهد : واذا هم بيت عمك قبل لا يكونون اهل زوجك
نوال : ماله دااعي وبعدين عمتي نفسها بتروح بيتناا
فهد : حلوو تروحين معاااهم
نوال : قلت لك ما ابغى اروح ..غصب يعني
فهد وهو يتتمدد ع السرير : قولي انك ماتبيني اروح مو انتي الي ماتبي
نوال التفت عليه : وش قصدك
فهد لعب حواجبه : والله انتي ادرى
نوال طنشته وراحت جهة الدولاب وسوت نفسها ترتبه
فهد : والله ان الدولاب مرتب ومومحتاج ترتيب
نوال :......
ياوقتي ترفق ترى القلب كافيه
كثر الماسي والعذاب يحتويني
ماعاد باقي حيل همي اداريه
لو بكتم الدمع غصب يفضحني
فهد اعتدل بجلسته ولمح وجه نوال من الجنب .. كان من السهل انه يلمح دموعها الجااريه .. انصدم مو عارف هو شقال عشان تضاايق هالقد ؟!
نزل من ع السرير وثنى ركبته ضمهاا من وراهاا وسند راسه على كتفهاا : ليه يانوال ليه ؟!
نوال بعصبيه : وخر ايدك عني
فهد وهو لسى ضامها : وش فيك ؟! وش الي مزعلك فهمييني الله يخليك فهمين ؟!
نوال ضحكت بسخريه : افهمك ؟!!ماظنك عبيط ... ودارت براسهاا فلتقت نظراتها بنظراته .. وبحكم ضم فهد ماصار يفصل بين راسها وراسه الا كمن سنتيمترات ...فهد وش رايك تكون صريح وتقول انك مشتاق لهاا
فهد يفكها بغضب : وش هالكلام ..انا مستحيل افكر بنورة كم مره لازم اقولك اني مو مهتم باي مره
نوال كملت عنه :غيري دريت
فهد : كأنك مو مصدقتني
نوال رجعت داارت وواجهت الدولا ب : شكلك كذبت الكذبة وصدقتها .. فهد من تخدع ؟! نفسك ؟! او تبي تخدعني .. نورة سبحان من صورهاا جمالهاا ماينوصف انا نفسي احسدها عليه وجسمها ولا عارضات الازياء
تبي تفهمني انها ماجذبتك ؟!! حتى وهي ضامتك ماحركت مشااعرك ؟!! لاتنسى انك رجال
فهد بقهر من تلميحااتهاا : الي ماتعرفينه يااطوية العمر ان نورة اختي هي وحصه راضعين مع بعضهن
|
|
|
03-03-2017, 11:33 AM
|
#27
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
نوال انصدمت من الي قااله فهد ..همست : اختك ؟! ....سكتت شووي .. وش يعني اذا نورة اختك في الف مثلاها الا ملاايين وبيجي اليووم الي بتمل فيه من دور المخلص وبتبدلني .. لا نكذب على بعض .. انا جنب نوره او خلني اقول حصه اختك او حتى مهاا اناا اقل بكثييير شكلي مقبول .. لكن يملى العيين ؟!! مااظن واحد مثلك الحريم اشكال والوان مرن عليه بملى عينه .. بدأ صوتها يهتز وكملت بمرااااارة.. ابوي زمان مل من امي وتزوج عليهاا بداال المره عشر ويمكن اكثر بعد بناات شكاال والوووان من جنسيااات مختلفه وانت بكرة بتسوي نفس السواه وصدقني وقتهاا مااارح الوومك
فهد رجع ضمها لكن هالمره بقوووة وضغط شديد ..: اللحين هاذي هقوتك فيني ؟! ثقتك معدومه ؟!! ماادري متى تفهمين .. ماادري متى بتحسيين؟!! الشكل مو كل شي ..انتي عندي ..سكت ..ماله داعي اكمل اصلااا الكلام معك ضااايع ...لكن تدرين يوم ما رح امل بجيك تدورين لي على مزيووونه تملى العييين يااازوجتي العزيزة .. وفكهاا وهو مقهور منهاا طلع برى البيت وتركهاا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
راكان كان مشغول .. فاارش قدامه كومه من الوورق وجالس يقرا فيهاا ..الاله الحاسبه يقسم ويضرب ويجمع
شادن دخلت ونطت عنده : لاااااااااااااااكاااااااااااااااااان
صرخ عليها : شااااادن وخري من ع الورق
شااادن : كووووم "قوم "
راكان : وين
شادن : تعال نلوح البكاله ..الله يحليك
راكان : مافي بقاله .. ويللا ضفي وجهك على برى
شادن بعناااد جلست وتربعت جنبه : ماااني اايحه يللا كووم
راااكان : فرررررررررررررح
فرح جات جري : خييييييييير ؟!!وش صااير
راكان وهو منقر: تعالي شيلي ام لسااانيين عندك
شادن : انا ماعندي الا لسان سووف ومدت لساانهاا
فرح غصبن عنها ضحكت : ههههههههههههه
راكان : شيليهاا شيليهاا لااا اذبحهاا
فرح : وانت ليه مانزلتهاا
راكان عشاان تعورني بيدي لاا مشكوره اقول اخرجي وشيليها معااك
فرح انتبهت للاورااق وش ذاا كله هالمزبلة من بينظفها
راكان : هاذي دراسة جدوى يااجاهله
فرح : تكفى يالمتعلم
راكان بعفوية : اقول خذي بنتك وخلصيناا .. انتي هي قومي رووحي مع امك
شادن لوت بوزها وقامت ومسكت بيد فرح : يالللا مااماا تعالي نلوووح ...هذاا دوباا ماسلت احبه انتي بتشلي لي حلااااوة
راكان : دوبا بعينك ياطويلة اللسان
رح ماردت عليهاا مشيت بكل طواعيه معااهاا ولسى صدى الكلمه باذنها .. ماما ... كلمه ماتوقعت انها بتسمعها يوم من شاادن ..هل شادن بدت تحس حنانهاا وعاطفتها ؟!ابتسمت بينها وبين نفسهاا ..اخيرا يااشادن
|
|
|
03-03-2017, 11:33 AM
|
#28
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
مع ان اليوم خطبته الرسميه خلاص .... الا انه ماقدر يمنع نفسه يروح ويقابلة ..مفروض انه يكون قبل اليوم لكن عاد وش يسووي ماقدر يوصل له الا اليوووم
شاهين : مرحبا اخ سعد
سعد : هلا اخ شاهيين اذا مب غلطان
شاهين : ايه نعم
سعد من بعد ماجلسو وطلبوا لهم قهوة : ممكن اعرف سبب اصرارك على شوفتي
شاهين : والله الموضع من غير لف ودوران يتعلق بطليقتك
سعد مصدووم وبنفس الوقت فاير دمه .هذا وش عنده يتكلم عن اهله : طليقتي ؟!!!!!!!
شاهين : اخ سعد انا اليوم عندي موعد مع ابوك عشان اخطب طليقتك رسمي و
سعد يكتم غيضة : واناا وش لي ؟!!
شاهين : ممكن اعرف ليه انفصلتوا؟!
سعد بعقله كان يسترجع كل الي صار ..حس بحقارة تصرفه ..حس بالقهر انه فرط بمها ..تدرون الود وده يمسك شاهين ويذبحهه ..لكنه سكت ..لازم يسكت ..خذا نفسك عميق وقاله : ما تفاهمناا فنفصلناا
شاهين : بعد شهر ؟!!!
سعد ماحب يكثر الكلام ..اصلا ماااعنده كلام يقوله وش يقوله والله انا نذل وطلقتها من ثاني يووم بس اخفينا الخبر عشان النااس لاتكلم ؟!!
سعد : قلت لك ماتفااهمنا انفصلنا وحنا تونا ع البر ولا لازم ننتظر لين مايصير بيناا عيال وننفصل ووقف بيمشي ... اعرف انك بتاخذ ملكة بين اهلهاا لو فكرة بس تفكير انك تهينهاا برقبتك ..ومشي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الكل كان من بدري ببيت الذيب .. ام سعد جاات بدري بالضبط بعد صلاة العصر كانت متواجده بالبيت ونورة رزت وجهاا طبعاا اماا نوال جات كمان مع ان هي وفهد ماتبادلوا كلمه ... اما في المجلس كان النمر وعيال اخوانه ..وولده فهد
خالد لفهد : فهد تعال ابيك بكلمه راس
طلع خالد وفهد للحديقة .. وجلسوا ع الطاولة ...خالد : فهد شلون نوال معااك
فهد : تماام الحمدالله
خالد : بس شكلكم لما دخلتو مايقول كذا
فهد : خالد أي اثنين يكون بينهم شد .. هذي طبيعة الزواج ... عمرها مارح تكون عسل بعسل
خالد : فهد اناا ماابي اتطفل على حيااتكم .. وبنفس الوقت ماابغى اكون سبب بتنغيصها
فهد تنهد : خالد انت مالك دخل باي شي يصير بيني وبين نوال ... تعرف وش مشكلتي الحقيقيه مع اختك ؟ اختك مو حاسه فيني ياخالد مو حاسه وفوق كذا ثقتها بفسهاا صفر
خالد : فهد يكون بعلمك نوال تحبك .. يمكن صحيح ماتقولك .. لكن هي تحبك
|
|
|
03-03-2017, 11:33 AM
|
#29
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
فهد : اختك تحس بالامتنان اتجاهي مو الحب
خالد : اذا هذا تفكيرك اسمحلي اقولك انك غلطااان .. نوال يافهد ان حبت احد يبان علهاا ..عيونها تفضحهاا .. والبارحه كل نظره ناظرتها فيك .. كانت تقول ذا الشي .. الكلام الي امس قالته عنك ماقالته بس لانها تبي تعاتبني ... نوال قالته لانهاا فخورة فيك " ناظرة فهد باستغراب "..لاتناظرني كذا .. نوال فخورة انك صنف غير عن كل البشر .. رجال بمعنى الكلمه ... فهد نوال محتاجه انك تصبر عليها .. الي شافته مب هيين ...الا ياولد عمي ان ماكان لك خاطر فيهاا فعرف انها مب رميه
فهد قاطعه بحده : خالد وش ذا الهرج ... يكون بعلمك بنات حوا كلهن بكفة وهي بلحالها بكفه ثانيه
خالد كان يبي يرد على فهد لكنه ماعاد رد يوم شاف نوال جايه عليهم
نوال : السلام عليكم
ردو بصوت واحد مثل طلاب المدارس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوال رفعت حاجبها : الحمدالله ع العقل .. فهد عمتي تبيك تجي تقيس لها الضغط حااسه بصدااع قوي
فهد يوقف بسرعه : من متى ؟
نوال : من يوم ماجااات
فهد: طيب وين جهازهاا ؟
نوال : بتجيبه حصه معاهااا اللحين جاايه ...
فهد : اجل تعالي خليني اشوفهاا .. سويلي طريق
مشيت نوال ومشي معاهاا فهد ..اما خالد جلس بالحديقه شوي .. مشي الين ماوصل عند المرجيحه الي بالركن شوي بعيده .. حط ايده عليهاا وانجرف ببحر الذكرياات
اااااااااااااخ صرخت من شدة الالم بعد ماطاحت من ع المرجيحه
جري عليهاا : تعورتي
حصه رفعت اسها بقهر : يالدووووووووووب وضربته ع صدره
خالد : اااخ وووووووول عليك قلت تعورتي ماصار فيك شي
حصه وقفت وهي تنفض التراب عن فستانها الابيض الي تبقع بالتراب وخالطه دم من ركبتهاا
خالد انتبه للدم : شووفي دم
حصه بقهر : وجع خوييييلد اللحين ماما بتهاوشني
خالد بنفخت صدر : هي انتي لا تقولين خوويلد ...اسمي خالد
حصه بعناد الطفلة ...: خووووويلد ..خووووووووووويلد الثور بعد وجات تجري بسرعه الا انهاا ماقدرت من شدة الوجع : ااااااي
خالد سحبها من شعرهاا : تستاااااااااهلي
حصه بدت تدمع : انقللللللع
خالد دخل ايده بجيب بنطلونه .: دوري من يدخلك جوااا
حصه كانت تبغى تقوله تعال خذني معاك لا ترووح لكنها يوم شافت عقاب داخل : ظف وجهك
|
|
|
03-03-2017, 11:34 AM
|
#30
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
..عقااب ...عقاااب
جا عقاب وطبعا اشتكت له ..عقاب يومتهاا قرصله اذنه وشالهاا بكل بسااطة بين ذراعه ودخلها البيت
مسك اذنه كانه يتذكر القرصه ... اوجعته ذاك اليووم .. حتى انه كره حصه يومتهااا وعقاب ماقصر بلغ صقر بالسالفه ومن يومتها الصقر منعه من انه يلعب مع حصه رغم انهم توهم بالسبع سنيين
التفت يبي يرجع للمجلس شاف حصه وهي داخله كانت مسرعه وكاشفه وجهاا وعبايتها مفتوحه ..حس بشياطينه تتناقز قداامه خصوصا وهو يشوف المزارع الي كان جالس يسقي الزرع يطالع فيهاا .. هي دخلت جري ع البيت ... راح خالد للمزاارع وصرخ عليه ومابقي غيرالضرب بيضربه ايااه .. دخل البيت ومشي باتجاه الصاله : يااااااااولد ..
نوال : صبررررر
حصه لفت طرحتها زي الناس ونوة سحبتهاا نوال الين المجلس الداخلي وقفلت الباب عليهاا .. فهد كان وده يضحك عليها لكنه مسك نفسه
نوال : خاااااااالد تعال
دخل خالد بحجة الاطمئنان على مرت عمه : السلام عليكم
الكل رد السلام : وعليكم السلام
خالد : ها عمه كيفك اللحين
ام سعد : هلااا ياولد ي .. الحمدالله ..نورت بيتك ياخالد
خالد : تسلمين ياعمه ... شلونك يابنت العم
حصه ببرود : الحمدالله ..وقفت وراحت تجيب لامهاا كاسه فيها محلول مويا وملح
فهد لامه : يمه لاجابت حصه المويا اشربيها
ام سعد : ان شاء الله
رن جوال فهد طلعه وناظر بالرقم وتنهد: المستشفى ..رد ع الاتصال .. هلاا ..ان شااء الله ... مسافة الطريق
قفل السماعه .. انا بروح المستشفى يبوني ...عن اذنكم ...اووهو صح ومبروك يالعروس مقدما
مها حمرت خدودهاا وماردت عليه
ام سعد : سوق بشويش لا تستعجل
خالد : ان شااء الله ...لاتنسى تقول لابوي وصقر " يكلم خالد "
ووقف ومشي لين الباااب ومشيت معاه نوال قالها حتى منغير لا يلتفت ..لمى بيخلص الدوام بجيك
نوال ردت من غير أي اهتماام : لا تتعب روحك اناا ابي ابات اليوم عند اهلي
فهد من غير نفس : فكـــــــــه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:38 PM
| | | | | | | | | |