قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
|
12-08-2016, 04:41 PM
|
#21
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
كانت ممده على الارض بعــد ماطاحت مغشــى عليهــابسبب المكـالمــه ...
وهج بذعــروهــي تهزها بقوه:جنــى اصحــي جنـــى قولي من اللي مات مو سالي صح
سالي ماماتت..
ناصــر :وهـج بس لاتفاوليــن على خالتك ..
حاولوا يصحونهابس طولت علــى بال ماصحت من نفسهـا شكلهــا استوعبت الصدمــه لانها اول ماصحت بدت تبكــي ..
أم ناصــر:بسم الله عليك وش صابك قومــي اجلسي على الكرسي أكيـد تعورتي من طيحــه ..
جلست جنــى على الكرســي وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكــي بالصمــت ...
ماحد تجرأ يسألهــا وش فيهـا الكــل مايبغـــى ينصــدم ...
لين تكلمت هــي بنفسهــا...
جنــى بصوت مبحــوح :يمـه رغــد بنت جيراننا ماتت ...
الكــل ردد ماعدا أم ناصــر:رغـــد ...
أم ناصـر بحزن :انا لله وانا اليـه لراجعــون ....
وهج بضحكــه مو بوقتهــا :رغــد اللي ماتت رغــد مو سالــي الحمدالله يارب اللي ماتت رغد مو سالي ,,فجأه تحولت ضحكتهالشهقه :رغــد ماتت ...
وراحت تركض لغرفتهــا.....
وهج لصورة سالي اللي علـى ماكتبهـا :رغـــد ماتت ياسالي رغــد تذكــرين رغـــد اللي كنتــي تقولين إن الجامعـه كلهـافجميـع كلياتها مافيــه أحـد ينافسكـ غيـر رغــد,,,ابشـرك اللحيــن صارت لكـ الصدراه رغــد ماتت ...
وبدت تبكـــي بألم :وش بتسـوين لودريتــي وش بتكون ردة فعلكـ بتضحكيـن مثل عادتكـ وتقلبين الموضوع الجاد للمــزح ولابتسوين اللي مأتخيلك تسوينه وتحزنين عليهــا,,,آآآه ياســـالـي حتــى بمشــاعري صرت تابعه لكـ موقادره اتصــرف بطبيعتي اخاف اخـونكـ فبعــدكـ ...
كان يشوفه يشرب الكـأس ورى الثانــي ومو قادر يمنعـــه حـالتــه اللي جـاء فيهـا ماكانت طبيعيـــه واضــح أنه فمصيبـــه عيـونــه الحمــراء مادمعــت علــى ساهـــل ....
فارس اللي كانت فحالت سكــر شديده قال وهو يمط الكلمــات :خلااااص راحــت واشر بيده
وكأنــه بيطيــر ...
ماعادت فيــه بح ولــت ارتاحت وريحــت تصدق حتــى القمــر ارتاح منهــا ...
نايف عارف إنــه يهـذي بس ماقادر يمنع نفسه انه يسأله :القمــر ...
فارس اللي تسنـد على الكنب اللي جالس عليــه نايف بــس ماحملته رجليه ورجع يجلس
على الارض وهو متسند علىالارض بيـده :أيــه مو الله يسلممممممممممك هـي كانت احلــى منــه بس اننننا كنت اطفر فيهــا وقولهــا انهـا قردده ,,عااااد اقولكـ بو نوف مو تقولهـا اني قلت عنهـا أنهـا حلــوه ذيك الحزه تشــوف حالهههها علينــا ,,,يوه هذي هي جت رغــوده وجع وش جايبك عنــد الرياجيــل ورمــى التلفزيون بالكاس اللي كان معه ...
نايف بشهقــه :فارس اصحــى موشراب هــذا اللي يخليك تخرف كــذا ...
فارس وكأنه للحيــن صاحــي :ماتتتتت خلااااااص ماتتت ,,ورجع على حالته اللي قبــل :الله لايردها خل تمـــوت بــس الخبله رحاب هــذي منين نجيب لهــا اخت والتفت علــى نايف :نايف تسلفنـي أختك تصير لأختــي أخت وأختــي تصيـر أختكم وأختك تصير اختنـا .......
نايف ماكان لــه أي ردة فعـــل كان جالس يطالع فارس اللي بدا النوم يسيطيــر عليه وهو يهــذي كان وده يطلــع بس مايقــدر يتركــه فهالحالـه يخاف يصحــى ويسوي بنفســه شـي الموضوع فيــه مــوووت وهذا اصعـب من إن الانسان يتحملــه ....
فز من مكانه يوم تكلم فارس بصوت عالـي :يوووووه انا كيف نسيت بروح اودي رغــوده الســوق أكيــد اللحيــن زعلت وماراح تصدق إنـي نسيت ,,,ووقف بيطلــع ونايف ماحاول يوقف لأنــه داري أنه مو قادر يسند طــوله وهــذا اللي صار فعــلاً بعــد خطوتيــن طاح علـى الأرض ومافكر يوقف مره ثانيــه لأنه بكل بساطـه افترش الارض ونـام ...
يارب أمــوت وارتاح من هالعيشــــه ....
فاطمــه :بسم الله عليكـ من هالطاري وش مضيق خلقكـ يمــه ...
ريان :الحمـدالله انكـ افتكرتي اني برضو ابنكـ ...
فاطمـــه :ردينا على طيـر يلي بعـدين معكـ كم مره قلت لكـ لاتكلـم بهالطـريقــه ..
ريان :اووووووف يالناس ابي سياره ابـي سياره جديده ,,انا موعلـى كيف ولدكـ الميزاجــي مره يقـولي خــلاص بشتريهـا لكـ وبعــدين يقول انجح واشتـريها لك يتلاعب فيني حسب ميزاجــه ...
فاطمــه بملل :خلاص انجح ويشتريهـا لك ...
ريان :موناجح وسياره بشتــري حتــى لو اضطـريت اروح لعمتـي واخليهـا تشتري لي السياره ..
فاطمــه بالصــدمه :بتشتغـلي شحاد تروح تطلب من عمتكـ وابوك خيـره مغرقهـا ومغرق اهلكـ كلهــم ...
ريان :ابوي اللي حدنــي على هالتصـرف هـو اللي مكبــر راس ياســر علينـا ,,,انا قررت موناطر صدقة ولدكـ اللي مادري فاكـر نفســه ميــن ...
ياســـــر:انا طول عمــري ياسـر وعمـري مافتكرت نفســي أحــد ثانــي ,,,واذا متوقع عنتك بترحب فيكـ فأنت غلطـان لأنهـا بكلمــه وحده منـي حتـى باب بيتها ماتفتحـه لكـ ..
وكمــل طريقـــــه للسلـــم بيطلــع فوق بـس وقفــه صوت أمــه ...
فاطمــــه :ياســر ويــن السلام داخل علـى يهــود أنت ...
ياســر :اعذرينــي يمـــه نرفــزني ريانوووه بكــلامـه ..
فاطمـــه :عاذرتكـ يمــه انا مو رافع ضغطــي غير هالولد وحركاته اللي تزيدقلبــي هم علـى همــي ...
ريان بقهــر :يمــه اللحين انا اجيب لكـ الهــم واللي تاعب لك قلبكـ وهو اللي يريح القلب...
ياســر بعصبيــه :ريان هــذي طريقــه تكلم فيهاامكـ ...
ريان :روح زيـن ماعاد الاهـي بتعلمنـي كيف اتكلم بعـــد ...
فاطمــه:رياااان
بــس ريان مالقاهـم بالـه وكمــل طريقــه مطنشهـــم .....
فاطمـــه :ياويل قلبــي من هالـولد هــذ اللي بيجيب اجلــي ...
ياســــر :بسـم عليك يمــه عمــركـ طويــل انشــاءالله ...
فاطمــــه :ماهو بــس هو حتــى أنت تعاب لــي قلبـــي ماحــد مـريح قلبـي الابندر الله يريحـه له قلبــه ....
ياســـر :اذا علــي ريحــي قلبكـ أنا حاب حيــاتي كــذا وماشكـي بئـس,,وماطلبـــت من أحـد يحمــل همــي عنــــي ....
ويــوم ماشـاف رد منهــا ....
ياســر :عــن اذنكـ يمــه بروح انام .....
شافهــا تأشــرلـه من مكــان بعيــد راح يمشــي لمهــا كــل ماقـرب منهـا اختفت وطلعت من مكان ثانــي بعيــد ..
ياســر بتعب وهو يتنفس بالصعــوبه :سالي خلاص وقفـــي تعبـــت ...
بــس سالي ماسمعــت كلامـــه وجلســت تنــاديــه بألم ......
كمــــل طريقــه لهــا حتـــى اقتـرب منهــا بـــس فجــأه انشقــت الارض وابتلعتهـــا ...
ياســـر ماد يده لا:سااااالي تعالي لاتروحيــن تعااااااالــــي ...
اشــرت لـه بلا وأن هــذا اللي تبيــــــه ....
قــام ياســـــــر من نـومــه مفـزوع وهــو يلهــث ...
دار بعيــونه علــى الغــرفـه ويوم تأكــد أنه بغــرفتــه رجــع راســه علـى المخده وهــو يتنفــس بالـراحـــه ...
انتبـــه علــى الساعـــه ثلاث صبـــح :هــذا موعــد طيـارة سعــــود .....
واخـذ جواله يتصــل عليـــــه ..بعــد رنتيـن رد :
سعـــــود :هلا والله للحيــن مانمــت ..
ياســـر بداخلــه :ليــه هــي أختك مخليتنــي بحالــي حتــى باحلامــي زارتنــي ...
ياســـر:امبــلا نمـت بس تونــي صاحــي تبغاني اوصلكـ المطــار ...
سعــود :خلاص اخذت ليموزيـن انا اللحيـن فالطــريق ,,ياســـر ماوصيكـ مثـل ماوعــدتنـي اذا رجعـت سالي وأنا مسـافــر لاتهــور ...
ياســـر بملل :خـــلاص حفظــت هالوصــيه ...
سعـــود :ادري انكـ حفظتهــا زي مأدري أنكـ فأوقات تفقــد اعصـابكـ وماتسيـطر عليهـا ..
ياســـر :سعــود انا رجـال وعنــد كلمتـــي ...
سعـــود :انا هالكـلمـه هــي اللي تخوفنــي ...
ياســـر :سعــود أحمــد ربكـ أنكـ مسافـر وماراح اشوف خشتك الا بعـــد مــده ولا صــدق بالتنــدم ....
سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
يازينــهم والله الزعــلانيـن يالله حبيبــي تامــر علــى شــي ...
ياســر :لاسلامتك أنتبــه علـى نفسكـ ....
سعــــود :اخــر وصيــه ...
ياســـر :انا لله وبعـــدين معكـ أنت وهالوصايـا تفضــل قـول ...
سعــــود :خفف من هالســم اللــي تشربه ويستحســن تبطلــه كلـش ...
ياســر:حاضر الوالده تامــرين علـى شـي بعـد ...
سعـــود بضحكـه :لاسلامتك ,,مـع السلامــه ...
ياســـر :مع الســـلامــه .....
:ابغـــى الكــوره عطينــي كورتـــي عمتــو سالــــي ....
سالـــي :يالله روحــي هناك هــذي حقتـــي ...
اثيــر على وشكـ صيحــه :لاهذي حقــي ...
سالــي :روحــي زيـن خوفتينــي انتي وأبـوكـ هذي حقتـــي ...
أم عـادل :ياسالي يابنيتــي خلي البزر لعــوزتيهــا ...
سالي بملل :وانا عنــدي أحد غيــرها اتسلى فيــه ...
اثيــر :انتي دبا ماحبكــي ...
سالي :ماجيت اطلــب حبكـ ...
أم عـادل بحنان:اذا كنتــي ملانــه اطلعــي أنتـي وياها تمشـوا بالمــزرعــه ...
اثيـر:يالله بالسـرعه نطلــع ...
سالي :اذا بتقولين البســي عباتكـ مانـي بطالعــه ..
أم عادل :على راحتـكـ يابنيتــي بس انتبهــي من العمــال ...
سالي :انشــاءالله ,,قــوه اثيـر ..
اثيــر :قــوه ,,بنـروح عنــد البقــر ...
سالي :اصلاً أنتـي بقـره مايحتـاج نشـوف البقـــر انتي تكفينـا..
اثيــر :لا أنتــي بقـره كبيــره ...
وبعـــد مابعــدوا شـوي عن البيت ...
قالت سالي :اثيــر أنتــي دايم ساكنــه عنـد جدتكـ ابـوكـ مايجيكـم ...
اثيــر :لا من زمان ماجـانا اصــلاً هـــو من يوم تزوج ماعاد جانا ....
سالي :ول صــدق ماله خاتمــه تارك ابوه الشايب وامــه العجــوز ولايسأل عنهـم ...
اثيــر بقهــر :وتاركنــي انا بعـــد ..
سالي :اصلاً انتي من يبيكـ ...
اثيــر :ساااالي ...
سالي وهي تضحـك:الحقيني يالدبـا وراحـت تركض بعيـــد عنهــا......
سالي وهي تركض وتصــرخ :اناااااااحررررره لااااقيــــــود انا حــــــره .....
|
|
|
12-08-2016, 04:42 PM
|
#22
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
سالي بتردد :اثير احــس إن ابعــدنا وفيــه شي خطأ قاعديصيـر ..
اثير:لاتســوين عمـرك خايفه مولايق عليك الدور ...
طنشتهــا سالي مو ناقصــتها ...بــس للحيــن تحــس بالخوف فيــه شـي يسبب قلقهـا تحس أحد يتبعهـــم بــس هذا مستحيــل لأنهــم يمشـون بأرض جرداء وهــم مايشــفون أي احــد وراهــم لمتــرات كثيـره أجل وش سبب هلأحـسـاس ......
سالي بقلــة صبــر :حـنا لازم نرجــع أحس بالشـر يحوم حولينــا ..
اثيــر :ويه والله وطلعتي خوافـــه أنا دايم امشــي لحـالي وماحسيت بخــوف وأنتــي من أول مره خفتــي ...
سالي :أنتــي ماتفهميــن حنـا لازم نرجع لو صار لنا شي هنـا محد دراي عنـا ..
اثيـر بعناد :انا ماني راجعه بترجعين لحالك ارجعي ...
سالي :اوووووووف منـك والله أنكـ لصـقه هديل عندك ملاكـ ,..
اثيــر بقهر : مليون مره قلت لك لاتقارنين بهديل هذي حقتكـ ..
سالي :اصلاُ أنت تغارنين منهـا لأنهـا أحلــى منكـ ...
اثيـر :من قال أنهـا أحلـى منـي ..
سالي وهي تجلس علـى الارض :يكفـي أنهـا طالعه علي عشان تطلع احلى بنت بالبلـد كلهــا ....
وفجــأه جـاء دباب وبــدأ يدور عليهـــم وكـأنهــا نزل من السمــا ابد ماحســوا فيــــه ...
سالي صابـــها خــوف شديد كانت مصدومــه مــن اللي القاعد يصيـر
ومانتبهت علــى اثير اللي قاعدتراقب الوضع بلا مبالاه ويــوم شافت خــوف سالي ....
أثيــر بصــراخ : بــسسسسسسسس دوختنـــا ...
وقف وفصـخ خوذتــه ...
:يمــه عليهــاصـوت يخوف بلد ...
والتف بنظره علــى سالي اللي كانت تطــالعــه بغضب ويوم طاحــت عينــه عليهــا شهق بأعجــاب ...
وقال لأثيــر وهو ماشال عيــونه عـن سالي :مـن هـذي ..؟!
اثيــر :هذي عمتــي سالي ...
:القمــر هذي عمتكـ يالقـرده ...
سالي بنرفزه من وقاحتـه :عمـري ماشفت انسـإن بوقاحتـك ماتشوفنـا بنات لحـالنـا شدور عنـدنا ...
ياسـر وهو يتلفت وراه :افاااا الكــلام هـذا لـي ...
سالي :ليه شايف أحد غيرك هنا ..
ياســر:طيب ياحلو كل شي منك مقبول بس انتي هدي اللعـب...؟
سالي لأثيـر :أنتـي من ويـن تعرفيـن هالانسان الغثيث ...
اثيـر :هذا ياسـر ولد خالتـي ..
سالي :اهااا اللحين فهمـت ليه غثيث لأن مافيـه أحد بهالاسـم الا ودمـه اثقل منـه ,,واللحين ممكن تقولين لولد خالتك الغثيث يحـل عنـي ...
اثير ويدها على خصرها :الظاهر سمعت وش قالت حل عنها وحل عني بعد ...
ياسـر وهو ينزل من دبابه يوقف قريب منهم :طيب الحلـو موعاجبـه اسمي اغير علشـانه انا كلي فدوة عيـونه الحـلوه ...>>وكمـل قز بالسالي ..
تاملته سالي بقرف من مظهـره اللي كان مقزز البنطلون الجنـز اللي كان لابسـه كان مخـرق من كل مكـإن لو مالابسـه ابرك وقميصـه اللي يربط من تحت وبدون ازره وشعـره رابطـه علـى ورى وباذنـه كان حلق من الماس ...
سالي وكبدها لايعـه منـه:ليش مسوي بعكمـركـ كذا ...
ياسـر :ليه موطالع حلـو وخاصه هذا واشـر على اذنـه لاتقولين موعاجبك والله كلفنـي مبلغ قدره ..
سالي باستخفاف :لاحلـو مرره حلـو لايق عليكـ والتفت بتكمـل طريقهـا بس لفت عليه مره ثانيـه وهي تقول :مررره لايق عليك أسم ياسـر ...
ياسـر وهو يركب دبابه غمـزلها :اوصلكـم ترى حريف ..
سالي :لاريح عمـرك حالفـه ماركب مـع واحـد اسمـه ياســر ...
ياسـر بصـراخ بعـد ماتركوه سالي واثيـر :لاتقطعــون خلونا نشوفكـم ..
اثير وهي تلهث :امشي بركاد محد لاحقكـ ...
سالي :مالك دخـل فيني امشي بالطريقـه اللي تعجبنـي وبعـدين كل اللي صارلنـا من تحت راسكـ لو ماعاندتي وخليتينـا نبعد ماشفنا هالانسـإن الغثيث ,,ولا وسكتت فجأه وطالعت بأثيـر باتهام :لاتكونين متواعـده مـعه ...
اثيــر وهي فاتحــه عيونهـا علاخيـر :قليلـة أدب والله أعلم عليك جدتـي ...
سالي :والله أنا اللي بعلم عليك والله وطلعتـي بـلوه يالقزمـه تواعدين بعـد ...
انطلقت اثيـر للبيت عشان تسبق سالي وتخبـر عليهـا ....
لحقت فيهـا سالي بس سياره طلعت بوجها فجـأه ويوم بترجع على ورى تعثـرت وطاحت على ظهرها وقفت سالي بسرعه وصـرخة بمفأجـاه :أحمــد ..
احمــد وهو يفصخ نظارتـه ويطالعها بوقاحـه:ايه أحمــد وش فيك متفاجئه معقـوله أعرف انكـ هنا ومامر اشوفك...
سالي وهي تحاول تغطي جسمها وجههابطرحتهـا اللي ماتغطي شـي ممكن تطلع قدام أي أحـد الا هالمتوحش اللي تدري انه متولع فيها ومن سنين :خيـر وش تبـي؟؟ ...
أحمــد وهو يجلس على مقدمة سيارته:الخيـر بوجهـك بس لاتفكـرين نفسك بيتكـم وبتطردينــي ...
سالي :ماتفرق بيت عمتـي بيتي ...
أحمــد :وبيت خالتـي أنا بعــد لاتكـونين ناسيــه يابنت العمــه ...
سالي :وأنا أقدر انسـى الحظ العـاثر اللي يربطني فيكـ ...
وتوها بتمشـي تدخل للبيــت وقف بوجهـا :محلـوه حبيبتــي ...
سالي :صدق أنك قليل حيـا لاتنسـى أنك متزوج ...
أحمــد بألم :وانتي تزوجتـي بعــد بس للأسف ماعرفتـي تختاريـن ...
سالي :ماطلبت رايك أنا اتزوج اللي يعجبنـي،،وعضت على لسانها انا وش قلت ..
أحمــد بطريقـه وقحـه :وعاجبكـ هالياسـر ...
سالي :عاجبني ولاموعاجبنـي الامر هذا مايخصكـ ...
أحمـد :ماحزرتي حبيبتـي أنا كل شي يخصك يخصنــي ,,بـس ودي اعرف وش اللي بياسـر ومو فينـي ...
سالي :علــى الأقــل حلال تنقال له كلمـــة رجـال ,,واسرعت تدخل للبيت قبـل مايستوعب أحمــد اللي قالتــه ...
دخلت للبيت وقفلت الباب بعـدها وركض على غرفتهـا كانت تحس قلبهـا بيوقف من الخــوف كانت واقفـه مع أحمــد برى ولحـالهم محد يتصـور حجم الخطـر اللي كانت فيه بس هي تدري والمصيبه أنهـا تدري كانت تظن أن أحمـد انتهى من حياتهـا بس الظـاهر مكتوب عليهـا الشقى بهالحيـاه تهرب من ياسـر عشـان تطيـح بأحمــد بس ياسـر غير هـي معه بأمان مهما حاولت تنكـر الكلام الي قالتـه عنـه لأحمــد صدق وطالع من قلبهـا لأنه الحقيقـه الي مهما حاولت تنكـرها ماتقـدر بس هذا مايغيـر أي شـي ياســر كان ولايزال وبيظل ألد اعـدائهـا هو الوحيـد اللي قـدر يجبرها علـى شي ماتبغـاه بس ماقصـرت فيه ورتـه الويـل كلهـا كم أسبـوع وتسمـع أنه طلقهـا وترجـــــع اما قبل الطـلاق فمستحيـل ترجــع وخصوصاً انها هاربـه منـه كيف ترجـع وتزوجـه هذا الجنون بعينـه ,,تاففت يوم سمعـت صوت عمتهـا تناديها من تحت ...
جت بتنزل لها بدون عباه بس تذكـرت أحمـد يمكـن يكون تحت ولبست عباته وتلثمت ...
ومثـل ماتوقعـت كان جالس تحت ويطالعهـا بنظرات كلها غيض وقهــر شكلها احرقت دمـه بكلامهـا ذاك وشي ذا يسعــدها بس يخوفها بنفس الوقت لوكانت بين اهلها كان ولاهمـها بس هنـا بعرين الاسد وتحرش فيــه ...
سالي بدلـع :خيـر عمتـي ناديتينـي ...
أم كايد :ايه سلمـي على احمــد ولد عمتـس وروحي سويلنـا قهــوه ..
سالي بدهشه :أحمــد ميــن مادريت أن لي ولد عمــه اسمــه أحمــد وبعــدين ونعمــت صوتها الزياده :تعرفين أني ماعرف اسوي قهــوه ولاأدبر شـي بالمطبـخ
تبغيــن أحمــد ولد عمتـي يضحـك علــي ..وضحكت بميوعه وهي تطلع مع الدرج ..
اما احمــد الله لايوريكـم حالته تصعب علـى الكافــر مـع كل اللي تسويه فيـه الا أنه يحبها وموقادر يفهـم أنه خسرها وللأبـد يحسهـا تتلذذ بحرقـة دمـه ست سنين وهو يركض وراهـا مليون مره خطبها وهي ترفضــه علـى قد مايحبهـا
يكـره غرورهـا اللي ذابحــه صح معهـا حق تشوف نفسهـا بس موعليـــه ظن انه بزواجـه من غيرها بيجرحهـا ماتوقع انه لهادرجه مايهمها وصدمـة عمره كان زواجهـا كان يحسبهـا بتظل على موقف برفض ماتوقعها بتوافق علـى أحـد بس الظاهر ماكنت فاهمها زين ...
رجعت للواقع على صوت خالتي اللي كانت تسولف علي وانا خبـرخير ...
أم عادل :هاه يمه ماقلت لي وش اخبار مـرتك مافيه شي بطريق ..
أحمـدبنرفزه :لا ولاأتـوقع انا خلاص بطلق سعـاد ...
أم عـادل :وراه ياوليـدي ليه تطلقهـا وش شفت على بنت الناس ...
أحمد :حياتي معها ماتنطاق خالتي أنا ماواطنهـا تزوجتها بس عشان أمي ولا أنا مابغى غير وحده واتوقع تعرفينهـا زين ...
أم عادل :ياحسرتي عليك ياوليدي خلاص انسى البنت تزوجـت وانت متزوج حافظ على بيتك لاتهدمه بيدكـ وبنات الناس مولعبـه ولاتنسـى تبيـع اللي باعكـ
لاتهين نفسك ياولدي أكثر من كذا ....
احمــد:خلاص انسـي ياخالتي اللي قلت لكـ ولاتجيب لأمـي طاري فيـه ...
=======================================
من وفاة أختهـا وهي حابسـه نفسهـا بحجرتهـا وتستـرجع ذكرياتها معها حتـى المـلابـس صارت تلبـس من مــلابسهــا وقبـل يوميــن شافـت بيــن اغراضها دفتــر غريـب الظـاهر حق مذكــراتهــا اليوميـــه واللحيــن وهي تقــراه بدت ينشــد انتبـاها لحــدث معيــن صدمهــا ...
ذاكـ اليــوم كـإن أجمــــــل يوم بحيـاتي يوم التقيــــت بحبيـــب قلبــــــــي خلـــودي
الصــدفـه هي اللي العبــت دورهـــا بينــــا كنــت الصبــح نازلـــه بروح للجــامعــه يوم فتحـت باب شارع تذكــرت إن مامعـــي فلــوس تركتــه مفتــوح ورجعـت بأخــذ من أمـــي بس غيـــرت رايي يوم شفت باب الديوانيـــه مفتــوح اكيد فارس نايم فيها ,,وفعـــلاً لقيتـــه نايــــم فيهــا وكـإن متغطــي والمكيف مقفــل وحالتـــه حالــه ..بديت اهــزه فارس فارس اصحــى ..فارس اصحــى عطنـي فلــوس بسرعــه بالروح على الجــامعـــه ...
فالبدايــه كنت اصحيــه بهدؤ بــس بعــدين مليت منــه ياهو ثقيــل نــوم صــرخت عليــه وأنا اجر اللحــاف :فااااااااارس اصحــى تكفــى عطنـــي فلوس باللحــق علــى المحاظــره ...
وهــو بدأ يشــد اللحاف منــي انا اشـد وهو يشــد وبالأخيـــر
صـــرخ بعصبيـــه :اناخالــد مــو فارس وبوكـــي ماهــــو معـــي ...
اللحــاف كـان بيـــدي يــوم فقت من الصــدمــه وخالد كان يطالعنـــي بأعجــاب واضــح فلحظـــــه بــس حسيت إنـــــي موعلــى لأرض طايــره بالسمــاء من الســرعه اللي كنت اركض فيهــا وماوقفت الاوانا بغــرفتــي لاجـامعه ولاهـــم ...
جلست ارتجف واتصبب عــرق من الفشلـــه ياءالله وش هالموقف المحـــــرج بــس أيـــــش كان خلــودي عــذاب بجـــد عمــري ماشفت بجمــاله حتــى وهو توه صاحــي من النــوم ومعصــب برضــو حلـــو بذاك اليــوم تضــايقت مـــررره من الموقف اللي صار معـــه واللــي قهــرني اكثــر بأي حـق هو يعصــب علــي ,,ومــع الايـام برد غضبــي وتحــول لشــوق مدمـــــــر ......قفلت رحـاب وهــي ترتجف:تحــب أختــي رغــد كانت تحــب وش قصـدها بالشــوق مــدمــــر عشان كــذا تغيــرت رغــــد بــس الكـــلام ذا بتـاريخ قبل سنــه ونــص يعنــي موشوقهـا له هو اللي غيــرها فيـــه شـي ثانــي ورى تغيــرها ياتـرى خالد له عــلاقـــه فيـــــه ..؟!
الايــام كفيــــله تجــاوبكـ يارحــاب تـــــوكـ بدايـــة الطــــريق
|
|
|
12-08-2016, 04:43 PM
|
#23
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
..!!===============================
كـان طالــع من واحد من المحــلات بالســوق يــوم سمـــع صــوت ينادي باســم هــــزه من اعمــاقــه..؟؟(.. صـــدفـــه تـــذكــرتــكـ و أنــــا مــــانــي بــنــاســيــكـ ..
و اشــتــقــت .. لأيــام ٍ بــها كــنــت ويــاكـ .. ذكــرت حــلـم مـــات..و أحــيـاه طــاريــكـ .. و حــب ٍ غــد مــا بــيــن هــمــكـ و ذكــراكـ .. لــيــتــكـ تــشــوف الــلـي مــن الــنـاس يـغـلـيـكـ .. مــسـجـون بــأســوار الــزمـن كــيـف يــلــقــاكـ ..؟؟)
سمـع صوت رجولـــي ينـادي :سالــــــي سـالــــــي تعال هنـا حبيبتـي ...
جلس يتلفت زي المجنــــون سالي أكيــد انا سمعــت أحــــد يقــول سـالي مأتخيـل متأكـــــد ....
أنت متـأكـد بس الي فاتكـ إن فيـه مليـون سالي غيـر سالي اللي ماخذه عقلكـ ..
بلـع غصتــه يوم شاف الرجال اللي كان ينادي سالي شايـل طفلــه تبكــي يعنـي هذي سالي ...
طلع ياســر وركـب سيـارتـه وهو يحـاول يرجــع قـوت باسـه اللي انسلبــت منــه فــي لحظـة ضعــف والمفـروض هــو بذات مايضعــف اهملــ شغلـــه وبهالاهمــال خســر كثيــر واهمهـا هيبتــــه بين الموظفيـــن اللي صاروا يتكلــمون عنــه وانه ماعـاد ياســرذاكـ اللي ينحسـب لـه ألف حســاب وهــم فعـــلاً صادقيــن وأكبـــر دليل التسيب اللي قاعد يصير بشركته وهــو غافــل عنــه ..
والتـــلاعب اللي صـار بالمنــاقصــه الاخيـر الكلام هــذ لو وصـــل لأبــوه ولالــواحد من مجلـــس الاداره أكيـــد مو بصالحــه عشــإن كـذا لازم يرجــع ياســر القــوي اللي مايهــزمه شـــــي وابتــدأ من هاللحضـــــه أولـ شــي بيســويه من بكــــره بيــروح للشـــركـه قبل الموظفيـــن واي واحــــد منهم يتأخــر منهم بيخصــم منــه راتب شهـــــرين وهو عـارف اللي بيتـأخــرون كثيــر وبينزل فيهــم ابشــع العقـــوبات بيرويهـــم ياســر اللي مافي قلبـــــه ذرة رحمــــــــــه ....
انتبــه علــى بوري السياره اللــي وراه يـوه اناوش موقفنـي هنا والاشاره خضـراء صدق إنــي موصاحـي أخاف بكـره امشــي واكلــم نفسي ابد حالتــي موطبيعيــه ...
===================================
(شفت البشــر لوكلهــم يرخصـونكـ ..! الله عليـكـ بداخـل القلب مغلاكـ ..اشتقت للكـ واشتقت لسمك ولونك..!! واشتقت لمعاندك واشتقت لرضـاكـ..!
لوقلت وش صار جنت جنونكـ ..!يمكــن تــقول اني مبالغ بفرقاكـ ..!
ودكـ تعـرف شلــون عايش بدونـكـ ..!! لو قلت لكـ يمكن تجينـي من اقصاكـ ..!
تبي تعرف شلون سكــر عيونكـ ..!
سكــــرتهـــا ..؟.. هذي حيــاتـي بليــاكـ ..
شفــت الظــلام اللي تشوفــه بكـونكـ ..!!
يزولـ كلـهـ لاصــرتـ وياكـ ..!!)
جلســـت تقــرأ وهـــــج المســج اللي جـايـ من رقــــم غــريب على جوالهــا (جــوال السالــي اللي تركتـه عنـدهـم ) باستغــراب معقــولـهـ مقصـــود ولاغلطــانيـن ...
طلعــت من الغـرفـه وقابلت جنــى عنــد الدرج وهــي نازلــه ...
بدت بالكـــلام :وينكـ من يوميــن ماشفتكـ ...
جنــى بعــدم مبالاه وهي تنزل معـها بالدرج :ليـه انتي طلعتي من الغرفه عشان تشوفيني ..؟! بعـديـن انا لي عذري جالسه على النت انتظر النتـائج انتي وش عذركـ ..
وهــج بألم :عــذري إن توأم روحــي غايبــه ..
جنــى :والله انك معطيه الموضوع اكبر من قدره ,,انا وانتـي وكلنـا عارفيــن إن سالـي عايشـه حيـاتها ولاسألت عنــا يعنــي ماله داعـي تعـذبنــي عمــرك بالخــوف عليهـا ...
وهــج بتطنيـش :طلعت نسبتك ..؟!
جنــى :لالســى اوف كل يوم يزيد قلقي عن اليوم اللي قبله ...
وهــج : الله يوفقك بعــدين انتي دحيــحه ماينخــاف عليكـ ..
جنــى جلست علــى الدرج :شفتــي وش ســوى ناصــر بسـامي الدب ..
وهج باستغراب وهي تجلس جنبهـا :لاوش ســوى ...
جنــى بضحكــه :ساجنــه من يومين بالملحق ...
وهج :ليـش وش مســوي الدب ...
جنــى :بعــد ماخـذ نتيجتــه من المدرسـه يوم الاربعـاء طلــع مع شلــه خربـانه ويفحطــون ومسكــوهم الشرطـــه ...
وهـــج :اجـل يستـاهل اللي جـاه ,,مافيــه اخبـار عن السفــره ..
جنــى :يـــووه ويــن عايشــه أنتــي خلاص ناصـر قدم علــى اجــازتـه السنــويه ومــزهب كل شــي عشـان نســافــر ..
وهج بغصــه :لامستحيــل وسالي ,,انا مستحيــل اسـافر بدونهــا ..
جنــى :اوهو علينـارجعنـا على طيــر يلــي ياحبيبتـي ياماما سالي خــلاص بح انسيهـا بعـدين ماشفتهـا قالت انا مستحيـل اهـرب من دون وهــج طويلـة العمـر اخذت شنطتهــا وودعــت ولاكــن لنـا أي قــدر عنــدها ياختـي ماقــدرت ابــوها وامهــا بتقدرنـا حنـا ولاامــي اللي كل يوم وثـاني يزيد خوفهـا عليهـا وهــي تلقينـها ألفــرحـه مو واسعتــه بعــد ماحققت حلمهــا بالحــريـه ...
وهـج :جنــى وبعــدين معكـ انا ماسمح لك تكلمين عنهـا بهالطــريقــه ..؟؟
جنــى بوقاحـه :ومن انتي عشان تسمحيــن لي اولا تراكـ مره ماخذ بعمـركـ مقــلب ........
رجعــت وهــج لغــرفتهــا وهــي مجــروحــه وحزيــنه لاقصــى الحــدود حتــى أنتـي ياجنــى موحاســه فينــي آآه يالنــاس حســـو فينـــي انا أعــاني لـوعة فــراق اعــز ناســـي ليــه تحسبــون سالي شــي سهــل عنــدي انا ماتحمــل والله مأتحمــل بعــدها... ليــه ياسـالـي ليــه ..؟ ارجــوك ارجعـــي لــي مــن بقـــى لــي بعــــدكـ ...
(..رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتي وبكاي .. وحتى الجرح في بعدكـ ..يعزيني وأهلي به .. أنا من لي في ها لدنيا .. سواك ان طالت ألـغيبه .. فقدتــــكـ يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبة...)
===================================
جالســه بملل مالــه حـدود وبـداخلهـا تردد :اللهــم طولكـ ياروح متـى هالعجـوز بتعتقنـي من نصـايحهـا ياربــي مقـدر اتحمـل اكثــر اخـاف افقد اعصـابي واغلط عليهـــا ...
سالــي بعــد مافلتت اعصـابها :عمتــي خلاص فهمــت والله فهمــت أنا غلطـــانه زيــن كــذا ..
أم عادل :وش اللي زيــن باللي سـويتـيه أنتـي ابـد ماتحشميــن ..
سالــي بعجـرفــه :لاتحـاسبينـي حاسبــي اللي ربانــي ..
أم عادل بذهــول :هذا كلــمه تقولينها ياقليلة الخـاتمـه ...
سالــي :اووووووووووف وبــعدين معـاك عمتــي مو عشان انا ساكنــه عنـدك تسمعينــي كل ساعــه كلام يســم البـدن ...
أم عادل :تــرى حركاتس ذي ماتمـر علـي انا عارفـه ليش تسويــن سـذا .. انا مانـي وخيتـس اللي تراعـي خاطــرس احـلف لس بالله ياسـالي أن ماتعــدلتــي لاهالعصـاه تعـدلتـس ...
سالــي بعبط:افااا عمتــي واهــون عليك انا سالي دلوعتكـ ماتــوقع انا عارفـــه إن هالكـــلام طالــع من ورى قلبــك ..
ناظــرت أم عـادل بنت اخـوها وهــي عارفــه انهــا موقاويـه لهـا فاحسـن شـي تسـايرهـا :لامـاتهونيـن علــي وانا أمــس ...
قالت سالــي :اجــل بطلــع انا واثيـــر مع الســواق مشــوار قــريب تأمــريـن علــى شـي عمتــي ....
أم عادل :وين بتروحيـن بهالليـوله ...
سالـي :قــريـب وكلهـا نص ساعــه وراجعيــن ..
أم عادل :يابنيتـي الشـارع هـذا بالليـل يخــوف والحوادث عليـه كثـرانـه ...
سالي وهي توقف :لاتخـافين عمتــي موبصـاير شـــي ...
ونادت علــى اثيــر تجــي وتجيب عباتهـا معهــا ...
أم عادل بخـوف :انتبهــي لهــا ولاتبــعـدون ...
سالي وهـي تلبس عبـاتها هزت راسهـا باوكــي وهــي بداخلهــا تصبــر نفسهـا على الموقف اللي انحطت فيه مالقت الاتسكـن مـع هالعجــوز اللي مسببـه لهـا قلق ...
بالسـيـاره سألــت اثيــر سـالــي :ويــن بنروح ...
سالــي :بنــروح لدكــان وباشتــري منــه كل اللي تبينــه بــس قبــل اوعــدينــي ماتعلميــن أحـد باي شــي يصيــر معنـا ...
اثيــر:ليــه وش بيصيــر ..؟
سالي بانفعال :اثيــروه انا ماحب هالتحقيق ولامـره ثانيـه اطلـع وماخذك معــي ..؟
اثيــر بســرعـه:لاخــلاص موسألــه عن شــي آخــر مره ...
طلبــت من الســوق يوقــف عنــد اقــرب محطــه صادفتهــا ونزلت لدكــان اخــذت جوال الهنــدي اللي كان سـوا وادفعــت له مبلغ وقــدره هــذا بعــد ماتركــت اثيــر تشتــري اللي تبيـــه ....
جت بـالدق علــى بيــت اختهــا بــس بعــدين غيـــرت رايهــا لازم ماتضعف هــي جايــه لامــر محدد بتنفــذه مالازم تنــدفع بعــواطفهــا ...
دقت الرقــم اللي كانت حافظتــه عــن ظهـرقلب لأنــه مميــز وبسهـوله ينحفــظ ...
رننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننن
ليــن قال بــس ومارد اكيــد ماراح يــرد دام متصلـــه من هالرقــم المعفن مايتنــازل طال عمــره مايرد الا علـى الارقــام الملـوكيــه ..
رجعــت تدق مــره ومــرتيــن وثــلاث لاااا مستحيــل موسالي اللي يلعــب فيهـا الحظ والله لو اجلــس اتصـل عليك لين الفجــر بترد يعنــي بتـرد بــس لو قفلــه،،ناظــرت لاثيــر اللي جت ووقفت عنــدها،،لامـوقتكـ أنتــي الثانيــه ..
سالي :خلصتــي اثيــر ..
اثيــر :ايه اصلن ماعنـدهم شــي وجــه فقـر ..
سالــي بتصــريفه :لادوري زيــن وخــذي أي شــي تصادفينــه موبـس أكــل عشـان بكـره انا وياك نكشت بالمـــــزرعــه ..
تنهــدت بالراحــه بعــد ماراحــت ورجعــت للجوال يوم شافت مافيــه شبكــه يالله عاد تكفـــى مو وقتك تعـاند أنت الثـانــي وحاولت لين مسك معهــا .....
بــــس برضــو مارد،،بعـــد ماقطعت الامــل إنــه يرد،،جات بترجــع الجـوال للعــامل كانت مادتـه لــه يوم دق توقعت الاتصــال للعـامل بس بطرف عينهـا لمحت الرقم وهــي لافــه ورجعــت الجوال قبـل ماتاصـل لـه يد العـامل وابتعـدت عنــه عشـان تــرد ..
ياســر بصــوت هادي :الووو
سالــي بميــوعــه :مســاء الخـيـــرررررر (وارتكـت علـى الراء )
ياســر باستغــراب :خيـــر ..؟
سالــي :افا ماعــرفت صــوتـي ...
ياســر وهو يغالط نفســه :لا ماتشــرفت بمعـرفتك خلصينــي وش تبيــن ...
سالي بتريقــه :فيــه احــد مايعــرف صــوت اللـي جافى النـوم عينــه من بعــده ...>> قالتهـا عشان تغيظـه مادرت انها الحقيقه ..
|
|
|
12-08-2016, 04:43 PM
|
#24
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
ياســـر: بالمــره مصــدقــه عمــرك خلصينــي وش تبغيــن متصــله ..؟!
سالــي باستخفاف:مابغــى شــي بس مشتـاقــه لصـوتك وحبيت اسمعــه فيهــا شــي ..
ياســـر بصـراخ :سالــي ياتكلميــن بأدب ولاتــرى بقفـــل ...
سالــي :ترى ابــي اذنــي مو مستغنيــه عنها,,,بعـــدين ابــــي تحــول على حســابــي فلــوس ...
ياســر بضحكــه قويــه :مالعبتيهــا صح ياحلــوه ولوحاولتــي تصـرفيـن من حسابك بتلقينــه زيــرو لأنــي سحبت منــه كل هلله فيــه ,,وبمأنــك فلستـــي فأحســـن شــي ترديـــن لأهلــــك ...
سالــي بعـــدم مبالاه :مـومهــم مردك بترجعــه وعمــوماً أنا موجالســــه بالشـارع عنــدي اللي يصــرف علــي ....
ياســر بصــراخ :عنــدك اللـي يصــرف عليك وين ساكنــه ياكـ.......
سالي بضحكــه قـويــه : تسألنـي وينــ ساكنــه أكيــد بقلبك حبيبــي ..!!
،،شفت كيف نسيتنــي ليش متصلـــه...
ياســر بهدوء :ماقلتــي لي ويــن ساكنــه ..؟!
سالي : اللحيــن انا هربـانه منكـ عشــان اعلمك ويــن ساكنــه،،وعشـان تغيضــه :ومـع ميــن ..؟!
ياســـر بنرفزه :قســم بالله ياسالــي أن ماعقلتــي وقلتــي وينكـ ,,لعيشكـ باقــي حياتكـ بنــدم ...
سالـــي :مره خوفتنــي تصـدق واللحيـن بعطيـك عنـــوانــي الجديـد ,,وباستهبــال :تصـدق ياســر خلص شحنــي ارسلــي شحن ...
ياســر بقهــر :اصلاً انا اللي ماتصــل عليك ...
سالي انفجــرت بضحك :تصــدق نسيت كنت بلعب عليك ...
ياســـر :خلصينــي قولــي وينكـ ...
سالـي :اللي يسمعك مزعجنــي وينكـ وينكـ ..؟! يقــول مــره ميت علــي وذابحـك فراقــي ..
ياســـربعــد مافقـداعصـابـه :ساااااااااااااااااااالي ...
سالي بدلع :لاتصــرخ علــي ولأازعــل وماعـاد اتصـل عليك ..!!
ياســـر :.............
سالي :يقولون السكــوت علامــة الرضا يعنــي ماتبغانــي ادق مــره ثانيـــه ...
ياســـر ماجاوبهــا بالكــلام جاوبهــا بالطــريقــه صـدمتهــا،،قفــل بوجهــــا ...
سالي جلست تناظــر بالجــوال بالدهشــه بعـــدين جلست تضحــك وشاركتها الضحكــه اثيـر اللي سمعت نص الحــوار ومو فاهمـــه شــي ...
سالي لأثيــــر :يالله نرجــع تأخـر الوقت ,,وين اللي اشتريتـــي ...
اشــرت اثيــر على كيستيــن ماتروست بكـل مالذ وطاب ...
(...مابيني وبينك مشاريه وعتاب ..شف دربك اللي جيت منه تدله ؟! ...ما راح تغلبني لو الحب غلاب ..من حضرتك...؟ عشان قلبي تذله... خلاص لا ترجع .. ترى خاطري طاب...الخاطر اللي كنت عايش بظله...رح واعتبرني واحدن أذنب وتاب...ماني بثوب تلبسه ثم تمله...ما يجتمع بالحب صادق وكذاب...رزقي على الله وأنت رزقك على الله...)
دخــل ياســر لغــرفتــه بعــد ماكان جالس بالبلكــونـه اللي كان يكلـم فيهـا سالي،،
تتشمتين فيني ياسالي معكـ كل الحق إستــاهل كــل اللي جانــي منك الغلطــه غلطتــي من البـدايـه انا اللي دخلت نفسـي بكـل هالدوامــه المفروض انتقــم منك ورد كرامتــي بس اللي صار انك مرمطتـي كرامتـي زيـاده بس صدقينـي هذا آخــر انتصــاراتك ...
رجعــه للواقــع نغمــة رسـاله ....<يســوري لاعاد تتصــل علـى هالرقم لأن اللي بيـرد عليك مو من مقامك ههههههههههههههههه زيــن حبيبــي ولاتنســى الورقـه والله اشتقت لأهلــي زين قلبــي >
انفجــر ياســر ضحك يوم قرى الرسالـه :لاحبيبتــي الورقــه هذي بتــكون من احــلامك بيشيب راسكـ وانتــي اتمنيهـا ...
يمــه صدقينــي سلطـإن رجال كلن يتمنــاه زوج لبنتـــه ...
أم ناصــر بضيق :بس موذا اللي سمعته عنه ,,, وكأنه مو اللي تكلم عنه اللحيـن ..
ناصـر:ذا كان زمان تهـور شباب واللحيـن تغيــر بعـدين لاتسمعين الكلام اللي ينقال عليه
الناس ماترحـم ..
أم ناصـر :إنا مو مزوجـه بنتي لحيا الله واحد بعـدين أختك يتميـه ياناصـر لترمي لأي واحد بس عشانه صديقه ...
ناصــر :شفتـي انتي قلتيها صديقي يعني اعرفه زين وصدقيني يمه انا مستحيل افاتحك بالموضوع ذا لو ماكانت واثق من سلطــإن ...
أم ناصـر :وبندر ولد عمك وش فيه يوم موراضــي فيـه ...
ناصـر :بندر مافيه شي بس المشكله بمن أبوه أنا مستحيل احط يدي بيد عمــي اللي ظلــم ابوي بحياته وبموتــه ,,بعدين سلطان طالبها قبلـه ...
أم ناصــر :بـس عمـره كبير بنـدر انسب لوهج منــه ...
ناصــر :بنــدر هذا شيليه من راسكـ ماقدامك الا سلطان اذا وافقتو عليه كان بهـا اما بنــدر فمستحيـل ..
أم ناصــر :امري لله اشاور البنت وانشـوف وش تقول ..؟
ناصـر :لايمـه خليها بعـدين وهج للحيــن تفكـر بالسالي خلي لين الموضوع يهدى وكلميها وحاولي تقنعيها تكفين يمه والله سلطان ماينتعوض ...
أم ناصـر بمكر: وش كل هالحب لسلطان لايكون واعدك يعطيك أختــه ...
ناصـر :ياليت بس سلطان ماله خوات كل خواته متزوجات ...
أم ناصــر :بس بنات الناس ملي البيوت ..هاه وش قلت يمـه ادورلك بنت الحلال ...
ناصـر :يمه أرجوك قفلي على هالموضــوع لوبغيت اتزوج انا بطلب من نفســي ...
(..ليت الدمع ترد من كل غالي والله لاذرف دمعي العمر كله يهون ظلم اليالي لو كان يرجع أو يعود لمحله..)
آآآآآآآآآآآآآه يارغـــد وش سويتـــي بحيــاتك ليــه دمرتـي نفسك بنفسك لا مو رغــد السبب,,,خالــد هـــو السبب أيــه خالد سبب عــذاب أختــي بأيامهــا الاخيــره خالد هــو اللي ذبــح أختــي هــو اللي خدعهــا المجــرم الخسيس صــورتــه كانت بيــن اغراضهـا أكيــد انهـا حبتــه من قلبهــا هو الخـاين غدرفيها كلــمة قبيح شــويه عليــه ابشع منــه ماشفت مادري وش اللي شافته رغــد فيـــه ودمــرت حيــاتها عشـإن واحــد تافــه مثلــه ,,الله يرحمـك يارغــد ويغفـرلك علـى اللي سويتيه بنفسك موتك كان رحمــه لك من الفضيحــه اللي كانت بتطولك بسبب هالخسيس الله يجـازيه على اللي سـواه فيك ويشوفه بمحـارمــه يارب ...
ضمت صورة رغــد اللي على مكتبهــا للمــره الثانيــه يأختــي حقك بأخــذه وبنتقــم لك من اللي عذبك ونزل دمــع عينــك ...
حتــى لوكانت غلطتــك من البدايــه بنتقــم لك وبذوق اللي عــذبك من نفــس الكـأس ..
<بعــد شهــر من الاحـداث الســابقــه >
:يعنــي ماراح تــوب بعـد كل اللي صـارلك ...
فارس :ليه وش صار أختــي وماتت الله يرحمهـا يعنـي بتوقف الحيـاه عند هالنقطـه ...
نايف :ماقصدي كــذا أقصد وش كان موقفك لوكنت مكانها ...
فارس :بس ماكنت بمكانهـا وللحيـن واقف قدامك حــي ارزق بعدين وش معجلنـي على المــوت داخــل النــار داخلهـا ******** لاتعليق ...
نايف بالصـدمه من كلامه :أنت اكيـد انهبلت الســم اللي تشربـه أكيــد لحــس مخـكـ ..
فارس :اوهووو جانا مطــوع بريــده ياشيــخ حل عنـي عنــدي اشغـال كثيره وأجلتهـا بمافيــه الكفــايـه ...
نايف بأستخفاف:أيـه الحق ترى بيطيح نصك لوماكملت هاللعبـه الزفت اللي تلعبهـا ...
ماعبــر كلامــه وعشــان يقهــره كلمهـا قدامــه ..
فارس :الــوووو ,,,هــلافيك انتي ياقلب فارس ,,توك تفتكـري والله ماهقيتهـا منك ياجوجو (؟؟!!!) ......
:اللحيـن وش تفــرق معك لو كنت رغـد ولاغيــرها مو المهــم تكلم وحـده والســلام ...
خالـد بالدهـاء :لاحبيبتـي تفـرق أنتـي فكـري فيهـا زين وتلقينهـا تفــرق وكثيــر بس الواضـح من كلامك أنك مو بهــي صح نفس الرقم بــس لا رغــد تختلف عنــك كثيــر ...
رحـاب :بايش تختلف كلنــا بنات حواء نتشـابـه مو هذا كلامكم ...
خالد :هــي اللي دازتـك صــح تبغــى الفلم والصــور صح بس للأسف تأخــرت كثيــر ..
رحـاب مع انهـا تعرف الجواب سألت:أي فلــم ...
خالد :اسأليها وتقول لكـ الفلم اللي ارسلت لهـا مقطع منه على الجــوال ..
رحاب:تصــدق ماقلت لــي عنــه ومايهمنــي اصلاً ,,,انا مالــي دخـل فيهـا والظاهـر أنهـا عطتنــي الرقم بتخلص من ماضيهـا الأســـود ...
خالــد :علــى كل حال بلغيهــا أن النــدم ماعاد يفيــد اللحيــن والموضـوع طلــع من تحت يـدي ...
رحاب قالت بعــدم مبالاه مع أن كلامــه تحسـه زي الخنـاجر بقلبهـا :والله بكيفهــا دامك مبلغهـا وراه ماتصـرفت من حالهـا أن مو مخلوقه اصحح اخطـأ غيــري ..
خالــد بأعجــاب :تصـدقيـن اول مــره تمــر علي بنت مثلك الظـاهر بيكــون لنا مستقبـل زاهــر مع بعض ...
رحاب بداخلهــا :أحلف لك بأغلظ الايمــان ليكــون ماضيك معــي مايتنســى ...
خالـد :وش فيك ساكتــه ..
رحاب بارتبـاك :مافينــي شي بس الظاهر أني طولت عليك مع السلامــه وقفلت قبل مايقول أي شــي ..
مسكت كل الاغــراض اللي على التسـريحه وضربتهن على الجــدار كســرت كل شي وهــي تبكــي بقهــر الله يلعنــه النـــذل الخسيــس الله يفظحه بأهله مثـل مافضح أختــي يارب انتقــم لــي منـه ..
وناظــرت بصـورتها اللي فالمـرايه :لاا أنا المفروض ماستسلــم لازم انتقــم منــه مثل ماوعــدت رغــد ورفعــت صورة رغــد وهي تبوسهـا وتبكــي :رغــد أختــي حبيبتــي ليـه سويتـي كـذا ,,لاانتــي مالك خص هــو اللي غــدر فيك الخـاين ..وبدت تكلم مثل اللي فقـد عقلـه :اصلاً كلهم خــونه حتــى فارس أخــوي ابتــز جنــى وهدهـا وكان بيفضحهـا ...
جنــى صح جنــى
وفتحــت كمبيـوترهـا ...
بعــد دقايق كانت هالمحـادثـه بين رحاب وجنــى ...
جنـــى >>>(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
هــلا رحــوبـه كيفك حبيبتــي ..؟!
رحاب >>>( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
عايشــه والمـوت ارحــم لــي ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):
لاكــذا عـاد انا ازعــل منك وأنا من يبقــى لي بعــدك ,,حبيبتـي مو معناة أختك ماتت توقف حياتك عنـد هالنقطــه الحيـاه مستمــره وحــزنك عليها مومرجعــها لك ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):
يعنــي وش تبغينــي ارقص واهيص وأختـي مالها شهــر من مات مايكفـي أهلــي اللي كملـوا حياتهــم ولاكأن عنــدهم بنت وماتت ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):هـذا المتــوقع ولاتبغينهــم يعيشون كل حياتهم يبكـونها لو كل من مات وقفـوا اهله حياتهــم من بعــده محد عاش بسعـاده ..
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):ليـه حنـا نحلـم بس نعيش بالسعـاده عشان نعيشهـا بالواقـع ,,الدنيـاكلهـا هم وكــدر مافيـه شي يستحق نعيــش عشانه ..
(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني) :رحاب وش فيك احس اني اكلم وحده ملحـده استغفـري ربك هـذا اعتـراض علـى القـدر ولا وش اسميــه ...
( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):استغــفر الله العظيــم جنـى أنتـي ليه ماتحسين فينــي أنا :
أنا في دنيتي مثل الغريب اللي بلا ديره..حياته بالشقا تبدا ولا يعرف نهايتها
وأنا في دنيتي مثل اللي ضاعت مشاويره..أنا صوت الالم والآه في جوفي تعاستها
أنا صرخة عذاب بقلب يشكي طول تفكيره..أنا صمت السنين اللي كثير الهم موتها
أنا ونة وحيدٍ تاه يعاني كثر تكديره..أبد ماعاش في الدنيا ولا يعرف حلاوتها
أنا دمعة عيون تعيش في غربه وفي حيره..على خد الأسى يرسم عزير الدمع قصتها
أنا جرح غدا ينزف وكسر صعب تجبيره..أنا رحلة قلوب ما درت حتى بوجهتها
أنا ماضي.. أنا حاظر .. خليط من تعابيره..على كف القدر تبدا رياح العمر رحلتها
|
|
|
12-08-2016, 04:44 PM
|
#25
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
(...تـــــــدري!!...انك في حياتي كل شي ..وان قلبي رغم بعدك..
ما نساك..وانك أنت شمس ليلي..وظل عمري والحنين..وفرحة أيامي ..وذكرياتي والسنين..
تدري!!أنت في حياتي من تكـون..؟؟.."أنت"..قلبي وقلب قلبي و...الجنـون...)
لاوهـــج انتبهــي حفـــره وهـج لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ....
صحت سالي مفزوعـــه من نومهـا وهي تلهث وتردد :لاوهج لاا الحفـره ياوهج الحفــره ..
سالي بعــد ماتطمنت إن اللي شافته مجــرد حلــم :وش فيهـا وهج ليــه احلـم فيهـا كثيـرليكــون صار لهـا شي أنا لازم اتصــل عليهم واتطمــن ...
رفعت سالي الغطا وجات بتنزل بس حست بموجة هواء بارده جمدت الدم بعروقهـا ..
سالي وهي ترتجف :واااو برد...
دخلت تحت غطاها وسرحت بأفكـارها :الله عليك يالزمــن فرقتنا اذكـر ايام كنت أنام مع وهج وخناقتنـا بس انشاءالله بنرجع ذيك الأيام بس يليـن راس هالعنيــد ويحررنـي وكل شي يرجــع مثـل ماكان ...
وبــدت تغنـــي بصوتهــا العذب :
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم 8&8 الزمن طبعه كذا فرح وهم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك8&8يوم لك ياقلبي وعشــره عليك
من قديم الوقت والدنياكذا8&8الفرح متبوع بالدنيا دايم بالاذى
مستوى وضع لأصابع بيديك8&8يوم لك ياقلبـي وعشــره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد8&8كل يوم تزيديني جرحاًجديد
أنت باليني وحضك مابتليك8&8 يوم لك ياقلبي وعشره عليك
بكــــره لازم اروح لدكان واتصــل عليهم موضروري أقول أنا مين اتصـل واسئل اذا كانت وهج موجوده واذا قالوا بينادونها أكيـد مافيها شي وأكون تطمنت عليها وبدون ماكلمهــا ,,, والله يعينـي على هالعجــوز كيف بتخلص منهــا أكيــد ماراح تخلينـي أطلع بعــد اللي صار آخــر مره ...
سعـــود :ناصــر ارجــوك رح له تنازل عن كبريائك علشـاني حاول تمنعــه ذا متهــور بيفضحنـا ...
ناصــر :أن اللي ارجــوك لاتدخلنــي بهالموضوع خل يســوي اللي يريحـه الامــر هذا ماعاد يعنينـي بشـي ...
سعــود :الفضيحـه بتطولنـا كلنـا ولاتنسـى أنها خالة خـواتك اللي عايشـه معهـن ..
ناصــر :ماراح تقدر تقنعنـي بشـي بعـدين خالتـي ماسوت شـي خطـأ واذا كنت بتستعرون منهـا أنا افتخــر فيهـا ...
سعــود بقهـر :ناصــر خلصنـي وش بتســوي ..
ناصــر :بروح له وأمــري لله بــس والله ياسعــود لو غلط علـى خالتــي محــد بيخلصــه منـي ..
سعــود :أنت رح له وانشـاءالله موصاير الا الخيـر بس أنت تعامـل معه بالعقــل ولاتحـاول تستثيره لأنـه ثايــر ومـايفكــر بعقلــه لاصار بهالحـاله ..
ناصــر :والله ماهمنــي ثايــر ولاهادي أنا محد يغلط فينــي وأسكت عليه انا أبــوه اللي هــو عمـي ماسكت لـــه ..
-------------------
كان فحالة هيجان شديده غريبــه عليه وهو اللي يمسك اعصــابه بأصعب المواقف ...
ياســربصراخ :أنت مالك دخــل اسوي اللي ابـي ولاتظن أنــي بأخاف منك ومن تهديداتك ,,,, أنا محد يوقف بوجهــي واللي براســي بســويـه ...
ناصـــربالصـوت اعلــى :ورنــي وش بتســوي والله لأرميك بالتوقيف لين تخيس فيــه قبل ماتفكــر تسوي اللي تبيــه ..
ياســر :تهددنــي بالتوقيف أنا ياســـر محد يقــدر يمس شعــره من راســي وهــذاني واقف ورنــي كيف بتوقفنــي وبأي حق سكــران شارب ولاسارق ولاأي تهمـــه بتدخلنــي السجــن ......
ناصــــر :أنا أقــدر ادخلك وبدون أي تهمــه حتــى ,,,ياســر طعنــي ولاتحــاول توقف بوجهــي لمصلحتك بــس ..
ولف راســـه باستعلاء وكمـــــل طــريقـــه ...
ضـرب الجدار بقبضتــه بقهــر وعض على طرف غتــرته وصـرخ من اعماقــه :انا ياســر اتهـدد آآآآآه يالقهــر أنا مولازم اسكت له,,,لازم اردها له بس اتفرغ لوريـه ياســر ولد ابوه وش يســوي ,,واللحيــن ضروري اسيطــر على نفســي ماراح اسمح له يطعنــي بكرامتــي ويدخلنــي التوقيف علــى آخــر عمـري عشــإن كذا لازم اطلع من الرياض كلهــا للمـزرعـه للشقـــران ......
بعـــد نصف ساعـه بالسيــارة ياســـر وعلى طريقـــه للمزرعـــه :
من قال لك اني فالبعد مرتاح جذاب خذ مني العلوم الاكيده مهموم و طول الوقت و الحال ياصاح كل يوم في ناقص ولا شي يفيده....
مطعنون قلبي فالهوا كله اجراح ادواه عندك عالجه لا تزيده طعنات ماهي مثل سكاكين و ارماح بسيف حبك من مسافه بعيده...
لا جيت هم القلب و الروح ينزاح و تعودلي احلام الليالي السعيده نفسي تجي و نعوض العمر لي راح و تبدا معي فالحب رحله جديده...
مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده...
كان طاير بالسيـارته وكأنــه يســابق القـــدرولاالقـدر يسابقــــه ..!!
فجأه وبدون سابق أنذار منــه لف بالسياره علشان يتفادى الشاحنــه اللي طلعت بوجهه وهــذا اللي ماتوقعتـه السياره اللي وراه فدخلــت بالشــاحنــه ...
ياســر بأعتــراض :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ...
الشخـص اللي كان ورى فتح الباب ورمــى نفســه من السياره قبل ماتدخــل فالشاحنــه
نــزل ياســر من سيارتــه وراح يركض للي رمـى نفســـه بيشوف وش صار عليــه ...
كانوا اثنيـن مو واحــد مثل ماشاف ,,الصغيــره كانت صاحيــه تبكــي وتان من الالم ...والثانيـه اللي لابســه عباه أمهـا أواختهـا جامده ماتحـرك ..
قرب ياســر منهم وحرك الصغيــره وكلمها بس ماردت عليه كانت تبكــي من الالم مع إن ماعليها أي جروح حاول ياســر فيها عشان ترد عليه بس مو راضيــه ترد عليــه ...
وفجــأه سمعهـا تنادي أحــد بصوت خفيف توقع أنه يتخيــل بس لا مايتخيـل هي فعــلاً كانت تنادي سالي ,,,ياسـر قطع الشك باليقين يوم شــد الطرحـه اللي كانت مغطيـه فيها وجهـا وفعــلاً كانت سالي بوجهها اللي مثل فلقـة القمــر بس فيهـا شي متغيــر وين الضحكـه اللي متفارق شفاتها كان مكــانها جمــود مخيف معقــوله ماتت (... قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسك قويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شيْ ماقدر عليه...والحزن عندي صار سلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحب ماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد
وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إن افراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منام الوسايد...كل اليالي عقيها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شيْ بـايد
والقلب ميت من ممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد...)
هزها مره مرتين ثلاث ناداها بأسمهــا صرخ عليهــا بس الجواب كان صمــت كريــه ماكان عليها أي جروح اورضوض بس كدمــه وحده بجبينهـا نازل منهـا خط احمـر من الدم ....
محتــار من هالبنــت ليــه تكلمه بهالطــريقـه وكأنه ذابح أحــد من أهلـها طيب محد مجبـرها تكلمــه هي اللي عارضــه نفسهـا عليـــه ...
خالـد :ترى اشغلتينــي خلصينـي قولي وش تبيــن منـي وش آخـرتها يعنـي ...
رحاب بنبره غريبـه :مابـي شــي ابـي اتعـرف عليــك وآخــرتها نهاية رغــد ...
خالد بأستغــراب :تبغيــن نهايتك مثــل نهايـة رغـــد ..؟!!
رحاب :أنا ماقلت كــذا أنا أقــول نهايتنـا نهايـة قصتك مـع رغــد ...
خالد :أنتـي وش قاعده تقولين فزوره هـذي ..؟!
رحاب :سميهـا مثل ماتبــي ..!! خالد أنت تحــب ...
خالد بالصـدمـه :وأنتي ليه تسألين ..؟!
رحاب تستدرجـه :عشـان اشوف اذا كنت أنت الشخص المناسب اللي ابـوح لـه بالسـري ..
خالد :وأنتي تقولين اسرارك لأي أحد يكلمك ...
رحاب :لابس المره ذي محتاجـه اتكـلم لأحــد وأفضـل يكون شخص ماعرفه ويمكن الله راسلك لـي لأنـي محتاجه افضفض ,,بس قبل جاوبـنـي ...
خالـد بحماس: موقبل ماسمعك ...
رحاب بالنبـرة الم طالعه من اعماق قلبهـا :حبيتــه من كــل قلبــي حاربت الدنيـــا كله عشــانه تحررت من مبادأي واخــلاقي اللي تردعنــي عن هالفعــل المشيــن خنت نفســي وأهلــي وربــي عشانـــه وبالمقــابل هوخانـــي ضيعــت ثلاث سنين من عمــري فحبــه
وبالاخيـــر تخلص منـــي بعــد مادمــرني وفضحنــي بين النـاس ,,ليـه ودي افهــم ليــه
مايكفــي اللي سواه فينــي ليـه يفضحنــي ويشــوه سمعتــي بين الناس هذا جـزاتي اللي حبيتــه وصرت ماشوف أحد من الناس غيــره ...
خالد :تستاهلــين كـل البنات يستاهلن اللي يجيهـــن هـذا جــزاء كل وحـده تخون ثقة أهلهـا ....
رحاب بعــد ماتملكت نفسهـا :ماجاوبت علــى سؤالــي ...؟!
خالـد :أي أحــب بس مو مثلك أحب واحـد أكلمه بالتلفون أحب بنت عمــي واللي قريب بتصيـــر زوجتـــي ...
رحاب :تحبهـا بس عشان بتصيــر زوجتك ولا...
قاطعهـا خالد وبعفــويه :لاأحبهــا من زمـإن وأنا اللي اختــرتها بنفســـي ومستحيل اتصور غيرها زوجـــه لــي ....
اول خيط فخطـة الانتقـام مــده لهـا خالـد بدون ادراك منـــــه وبدت ابشــع خطــة انتقــــام علــى وجـه الارض ترســم نفسها ...
كان مبســوط الدنيـا بكبرها موبواسعــه فرحتــه واخيــراً بيتحقق مخططه وبيحــس بحلاوة الانتصــار ,,, بينزل راسهـا للأرض وهي اللي بتجيه بنفسهـا وبرضاها ,,,دخــل عليـه وهو توه صاحــي من النوم ويغســل وجهـه ...
نايف باستغـراب:توك جاي ويـن نمت ...
فارس :بالاستــراحــه مع الشباب وتصـور من كان هناك ...
نايف :من يعنـي عبـدالله بن عبدالعزيز ..؟!
فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ,,يوووه حلــوه منك لاموعبدالله بن عبدالعزيز جميــل بن سعـود ..!!!
نايف بعصبيـه :طيب انا شكو فيه جاي تقولي أخباره ...
فارس :صديقي وضروري احذرك منه ..
نايف :ليه وش ناوي عليـــه .؟؟
|
|
|
12-08-2016, 04:44 PM
|
#26
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
فارس:والله مادري بس الاكيد مو ناوي على خيـر ,,من نظراتـه لي وسؤاله عنــك ماتطمنت لـه ..
نايف عشان يغيـر الموضوع قال :خلنا منه أنت وش عنــدك فارد الخشــه ...
فارس:مبســوط ولاحـرام انبسط يعني ..
نايف :مو حرام بس يعتمد على السبب ..
فارس :اتفقت مـع حبيبتــي جوجو (؟؟!!!) نطلــع ..وبتشرفنــا هنـا بالشقــه >>> قالهـا وهو يضحـك ..
نايف بذهول :أنت تكلم من صدقك ..
فارس :لا أمـزح معك أنت وش رايـك ..؟؟
نايف :تطلـع معهـا هذي ماكانت من ضمن مخططـاتك اذاكـرك تقـول بتسجـل مكالمـاتها وبعــدين بتبتـزه فيهـا ..
فارس :طيب هي رضت تطلــع معــي اقولهــا لا يعنــي ماحتجت الكـل هالدوره بشـوية اقنـاع وافقت اقــولك ساذجــه بسهـوله ينقص عليهـا ....
نايف :غريبـه كيف رضت بهالسهـوله تطلـع معك ...
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه...
نايف :بسـم الله علينـا وش فيك ...
فارس وللحين يضحك :لوقلت لك ماراح تصــدق ..
نايف بابتسـامه :الا بالصدق كل شي متوقعـه منك هات ...
فارس :مسوي فيهـا مصلح اجتماعـي احل لهـا مشاكلهـا وهذا اللي خلاها تطمــن لي ...
نايف :حلــوه مصلح اجتمـاعي ياشيـخ اصلح نفسك بالاول بعـدين اصلح المجتمـع ...
فارس : وانت جالس تحـلل الكلمــه ياخـي خذ وخـل ...
نايف :الا علـى طاري خذ وخـل وش اخبـار اهلـك ..؟!
فارس :أي اهـل ..؟! ..بعـدين استـوعب :ايه اهلـي مادري عنهــم ...وطلع سيجـار وجلس يدخنــه ..
نايف وهومو مصدق عيـونه :وش هــذا مو حشيش صـــح ..
فارس :خطـــأ ..!!
======================================
من دخلت البيت وهي تردد كلمـه وحد بنفسهـا :انا وش جابنـي هنـا ..؟!
رحاب وهي تأخذ منهـا عباتهـا :يابنت اركـدي قلت لك فارس ماهـو فيـه وموبجاي هو من ايام العـزاء ماورانا وجهـه اليـو بيجـي يعنـي ..
جنـى :ليه لا تعلميـن الغيب أنتـي ,,بعــدين أخــوك هـذا ماينزلـي من زور وماحـب اتواجـه معه مو خـوف منـه لاكــره له...
رحـاب :واللحيـن أحد قالك حبيــه بعــدين انتي مـو جايـه لـي ..
جنـى بتريقـه :لاجايـه له مواعدتــه... أكيــد لك بشـوف وش قصـتك الجديده اللي مأذيتنـا فيهـا ..
رحاب ملل :قصـة ايش ...
جنـى :سمعت انك مو مسجلــه فالجـامعه..
رحاب :ايه صحيح ومالي خلق اتكلم بهالموضوع ...
جنــى باستعطـاف :طيب ليـه حـرام نسبتـك تضيـع كذا 99%حتـى باحـلامـي ماتخيـل اخذهـا ..
رحاب :اذا كان عنـدك شي ثانـي بتكلمين فيــه قـوليه اما هالموضـوع ماراح التناقش فيــه مع أي احـد ...
جنـى:ليـه وأنا أي احــد ..
رحاب :جنــى لاتحــرجين نفسك أنا ماعاد اراعــي احــد فالــكلام
وماودي اغلط عليك ..
جنـى لعزة نفـس :مو أنا اللي ينغلط علــي وعقلك براسـك وتعـرفين خلاصك ..
رحاب بداخلـها كانت تمنــى جنـى تبقـى معهـا وتناقشها اكثـر بالموضوع عشـان تفتـح لهـا قلبهـا وتفضفض لهـا بس جنـى اخذتهـا العـزه بالنفــس وماتحملــت كلمــه من رحاب قالتهـا بلحظـة ضيـق ....
طلعــت من عنــدهـا وهـي مقهــوره مــن هـي عشــان تغلط علــي هذا جـزاي إنـي جايــه اسأل عنهـا صدق مـووجــه أحـد يسأل عنهــا ...
اول ماطلعت من عنـدها كلمت عليــه واستغـربت يوم رد عليهـا بالسـرعـه العـاده يجلس ساعــه على بال مايـرد ..
خـالد :هــلا والله وينك يامعـوده مابغيتـي تحنيـن علينـا وتتصليـن ..
رحاب :حلوه يامعـوده هذي وليــه ماتتصـل أنت ولاماعنــدك شحــن ..
خالـد :تصـدقين لوحـده ثانيـه قايلتهـا ماعديتهـا لها بس أنتـي غيــر ...
رحـاب :عجيب وانا وش اللي غيـر فينـي عن غيـري ,,تـرى أنا .....>> وتلعثمت بالكـلام
خالد :أيــه أنتـي ميـن ليـه ماكملتــي تصدقين للحيـن ماعرف اسمك ...
رحاب بقـوه وشجاعــه :رحاب رحاب ياخـالد ...
خالد :تصدقين الاسـم هذا مار علـي رغــد مولهـا أخت اسمهــا رحاب ...
رحاب هذا اللي ماحسبت له حساب بس مستحيـل شي سخيف مثـل هذا يخرب عليهـا :هـي قايلـه لك اكيـد تقص عليك لأن رغــد مالهـا خوات اويمكــن تعتبرنـي زي أختهـا وهذا من سابع المستحيـلات ...
خالد :غريبــه هالبنت طيب ليش تكذب وتقـول إن عنـدها أخــت ...
رحاب يعنــي أنت اللي ماكذبت وكنـت صادق معـها الله يلعنـك من حقيــر
رجعت للواقـع على صـوت خالد ..
رحاب :هاه وش كنت تقـول ماسمعتك ...
خالد :اللي مأخذ عقلك يتهنـى بـه ,,كنت اقـول بطلب منك طلب اذا مافيهـا كلافــه ...
رحاب بحمـاس :تفضل مافيها أي كلافـه اذا اقدر عليــه ...
خالد :طلب بسيط وماراح ياخذ من وقتك كثيـر ولو ماكنت واثق فيك ماطلبت منك هالطلب ...
رحاب :غريبـه وش اللي خلاك تثق فينـي مع انه مالك كم يوم من عرفتنــي ...
خالد :مادري كذا تطمنت لك من الله ...
رحاب :اهاا طيـب وش الخـدمـه اللي يغيتهـا منـي ..
خالـد :بس مابغـاك تفهمينـي خطأ ..
رحاب :لاتخـاف ماراح تلقـى أحد يفهمـك كثري قول ..
خالـد :بأعطيـك رقمــه وحـده كنت على عــلاقـه فيهـا وابغــى انهـي هالعـلاقـه بس هـي متعلقـه فينــي ومـأحـب اجـرحهـا ...
رحاب نـذل خسيس وقــح يبغانــي اشارك فجـريمتـه الواطـي بس ضروري انفذ طلبـه عشان يثق فينــي ويمـكن استفيــد من صديقتـه هذي :..........
خالد بشك :هاه وش قلتـي أعطيـك الرقم تكلمينهـا ..
رحاب :هاتـه بس البنـت وش اسمهــا .؟!
خالـد :فاتــن الـ .........
رحاب حست الدنيـا الدور فيهـا هـذا مونفس اسـم عائلة جنــى
أنا متأكـده إنـي سمعت جنـى مره تكلم عن وحـده من اهلها اسمهـا فاتن ...
خالـد :وش فيك ساكتـه وين رحتـي ..
رحاب بارتباك :لابس جالسه افكـر كيف بكلم وحـده لأول مره واتكلـم معهـا باللي طلبتـه منـي صعبــه شوي...
خالـد :غريبـه مع انك كلمتيني لأول مـره وماكنتـي خايفـه ولامرتبكـه وش اللي تغيـر ...
رحاب بنبـره غريبـه :وضع عـن وضع يفــرق وخاصـه معـك .....
رماها علـى الكنبــه بقـوه وصـرخت مــن الألم ..
سالي اللي ماسكه يدها قالت بألم :هييييييي أنت عورتنــي بشويش ماتشــوف يدي كيف مكسـوره مايكفـي أنك بغيت تذبحنـا بسواقتك المتهــوره ...
بس ياســر مارد عليهــا ...
وتوجــه لسلك التلفــون واقطعـــه ..
طالعت فيه سالي بالدهشـــه لاكــن هو طنشهــا وطلــــع وقفــل الباب وراه ...
جلست سالي تضرب رجلهــا بالارض من القهـــر الخسيس حبسهـــا وقطـع التلفـون عشان ماتتصـل بأحـــد حست بخــوف وهي تفكــر بحيــره وش اللي ناوي عليه ...
|
|
|
12-08-2016, 04:45 PM
|
#27
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
نهــــايـــة الجـــــــــزء
--------------------------------------------------------------------------------
ساعـه عشان ترد ...؟!
سعـود :افهمهـا ياخـي مابي ارد ..!!
ياســر:افاا اجـل مانت كفـو اسمعك الخبر الحلو الشيـن اللي عنــدي ...
سعــود :ياسـر عنــده خبــر حلــو من وين طالعــه الشمس اليــوم ..؟!
ياسـر :من الشمـال ..بعــدين ماقلت عندي خبر حلو قلت حلـو وشين بنفـس الوقت ...
سعــود :اخلص علينـا وقول الخبـر بعدين حللها مجازياً ...
ياســـر :السنيــوره أختـك ظهــرت من مخبأهــا ...
سعــود :من صدقك تكلــم ,,الحمدالله ياربــي ريحتنـي الله يريحـك ...
بــس كيـف ؟!
ياســر :الصدفـه لعبـة دورهـا وطاحت بيدي علـى كل حال متـى بتـرجع وتستلــم العهــده ...
سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخ خخخخخخخخخخ
ياســـر باستغـراب :وش فيك تضحــك ..؟
سعــود :اضحـك من خبالك أنت متوقـع إنـي احمـل نفســي مسئـوليـه زي هـذي ليش وش قالوا لك مسفـوه مثلك ...
ياســر بقهـر والحروف تطلع من بين اسنانه:سعــود بليـز اوزن الفاظك قبـل ماتقـولها ..بعــدين هـذي أختـك وتهـربك من مسئوليتهـا يعتبـر جبـن ...
سعــود :انا مو أخوهـا الوحيـد عنـدها أخـوان غيــري وأبوهـا لسـى عايش ...
ياســر :انت تدري ان اخوانك ماهــم سأليـن عنهـا والدليـل إن لهـا من هـربت شهـر وكم اسبـوع ومحـد درى عنهــا ...
سعــود :حنا تكتمنـا على الموضوع بمافيـه الكفايه كيف تبغاهـم يدرون ...
ياســر :والله لومهتميـن زي ماينبغــى دروى ...
سعـــود :اللحيــن مو عنــدك أكيـد بأمان يعنـي مايحتاج لكـل هالمحاضـره ...
ياسـر بقهــر :أنت شكلك تبغـى فضيحـه بالصدق ,,,مافكـرت بالناس وش راح تقـول لو دروى انهـا عايش معـي قبــل العــرس (لووووووول )...
سعــود :ياخـي لاتعقــدها من بيدري ,,بعــدين أي اشاعه بتطلع بننكــرها ...
ياســر :ياحبيبــي مافيـه ناربـدون دخــان ...
سعــود بأسـى على نفسـه :ياســر هادم اللذات اناراجـــع ...
============================
خلــود :مابيــه ماتفهـــمون مابيـه لوعلــى جثتــي ماتزوجتــــه .....
طارق :أنت جب ماحــد طلب رايك بتزوجينــه ورجلك فــوق راســـك خالد ولــد عمـك واولى بك من الغريب ....
خلـود بالصــراخ والدموع تطفــر من عينهـا:أيـه لو ابـوي عايش ماجبرتونـــي حـرام عليكم مالقيتـو الاهالصايــع
تغصبونـي عليــه .....
طارق :ماشاءالله والله وطلـع لك لسان ياخلـود وتعـرفين ترديـن علـى اللي أكبــر منك ..
خلود بدمــوع القهــر :ليه تبغانـي طول عمـري ساكتــه لك ولأخـوانك كل شـي تبغونـه على ميزاجـكم الاهالمـوضوع مستحيــل تحكـم فيـه يالطارق مستحيــل ...
وماحست الا يشـدها لفــوق من شعـرها اللي حست فيـه يتمـزع من جذوره ...
صرخت بألم :يارب خــذه وريحنــي منــه ...
طارق بقهـر وهو يرميهـاعلى الارض وينزل عقالـه :وتعـرفيـن تدعين بعـد يالكـ...
انا اوريك ..
وطــاح فيهـــا طق بالعقــال لين حست بجسمهــا تخــدر.....
(الظلـم ظلمــات يـــوم القيـامــه )
|
|
|
12-09-2016, 04:23 AM
|
#28
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
*,
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَآك ::
|
|
|
12-12-2016, 06:28 PM
|
#29
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
,‘*
أختيااار أكـثر من رااائـع ’
وُجودك لـه وآقعٌ مُختلف / وكله تميز ..
شُكراً تمتد عميقاً وتنتشي لك بالورد
|‘,
|
|
|
12-22-2016, 02:07 PM
|
#30
|
رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017
طرح رآئـع
يحمل في طياته الابداع
ذائقه رآئعه .. مميزه ..
أعجبتني القصه ورآقت لي
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:35 AM
| | | | | | | | | | |