رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2 - الصفحة 3 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 



العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2016, 05:25 AM   #21


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



غرورها معميها عبير دفت كتف أمها بخفه:بس الله عوضك أم الوليد:ايه الحمد الله عوضني بشيخه عبير:آفااااا الوليد:هههههههه لمي وجهك هههههه عبير:كذا ماما عاجبك خليتي برستيجي سلطه أم الوليد:هههههه الوليد:الا يمه جد بتوافق على عواد أم الوليد:ايه الله يهديها عبير شهقت:خيانه رؤى انخطبت ولا علمتوني الوليد:ههههه ايه خطبها عواد عبير تتذكر:اممممم عواد الزميجي صح؟؟ الوليد بالفصيح:هو بعينه عبير:وشلون بتعيش مع أهله الوليد:بكيفها خليها تتعود أم الوليد:والله اني خايفه تتطلق مره ثانيه بنتي وأعرفها عبير:أحسن خليها تتحمل نتايج قرارها :أوووووه خلصتي بكي التفتوا كلهم لرؤى اللي مشت لعبير وهي تتمخطر وتقول:خلصتي بكي ماشا الله من متى؟؟ عبير أكره ماعليها تبكي قدام أحد وقفت في وجهها:أي بكي اللي تتكلمين عنه شكل من كثر الفرحه بالخطوبه خلتك تخرفين!! رؤى ضحكت بطريقتها المغروره اللي تكرهها عبير:هههههه ضحكتيني صراحه المناحاه اللي فتحتها فوق في غرفتك قبل ماأطلع عبير عرفت وش تقصد لكنها جلست وحطت رجل على رجل:لالالا خلاص غسلت ايدي منك أكيد خرفتي الوليد قاطعهم بصوت مزمجر:رؤى انتي طالعه كذا للسوق رؤى خافت لكنها قالت ببرود:مايخصك الوليد لفها مع كتفها بخشونه وقال:الا يخصني رؤى مسكت كتفها:انت على بالك كل الناس مثل_أشرت على عبير_هذي الدفشه أنا أحس أم الوليد صرخت:خلاااااااااااااص كلهم سكتوا ونزلوا راسهم الا رؤى صدت بوجهها وكشرت أم الوليد:خلاص أطفال أنتوا أطفال تتهاوشون كذا الللي يشوفكم بيتوقعكم أعداء على الكره اللي شايله كل واحد على الثاني_وقفت ورتبت تنورتها الميدي_انتوا تكرهون الواحد في عيشته وطلعت لفوق رؤى تأففت بصوت عالي وطلعت لغرفتها والوليد ناظر عبير المتضايقه قام وجلس جنبها وقال بحنان:عبور ليش كنتي تبكين؟؟ عبير همست وواضح من صوتها انها ماسكها بكيها:الوليد الله يخليك مالي خلق أحد الوليد:ليش طيب أنا ولود.......... عبير وقفت وقاطعتها:الوليد كانك تعزني صدق خلني في حالي الوليد وقف ورفع أكتافه:براحتك ماراح أضغط عليك وطلع لغرفته عبير تأففت:حسبي الله عليك يارؤى كانك عله علي وطلعت لغرفتها ناموا أبطالنا واللي يحمل هم في صدره واللي مبسوط صباح جديد لمملكتنا الغاليه ولأبطالنا نروح لبطل من زمان عنه مهند العاشق صحى من نومه وهو يصرخ:لااااااااااااااااااااااا ناظر المكان اللي حوله وعرف انه كابوس خلل ايده في شعره:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قام للثلاجه وطلع علبه مويه وشرب منها ناظر الغرفه المكركبه:حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب..الى متى وهالكوابيس بتظل معي تروش وبدل ملابسه وتعطر وخذ محفظته وجواله مفاتيحه ونزل حمد ربه ان أمه نايمه والا كان لزمت عليه يفطر شغل سيارته وللشركه ربع ساعه وهو في الشركه على مكتبه رفع السماعه:قهوه ساده يافوزي بسرعه سكر السماعه وبدا في الشغل ثواني وصلته قهوته صب له من الدله فنجان وبدا في شغله كان الجو هدوء ومهند مركز في شغله لدرجة انه عاقد حواجبه طق الباب اللي قطع هدوء الغرفه:طق..طق مهند:تفضل انفتح الباب رفع راسه مهند وسرعان ماابتسم لما شاف نايف ولد خالة الوليد[عرفتوه اللي نفسه في عبير] وقف:هلا..هلا والله تو مانور المكتب وسلم عليه بحراره نايف شخصيه اجتماعيه لأبعد درجه وقدريجذب مهند له لما شافه في ملكة الوليد مهند:هلا والله بنايف نايف:هلا بك مهند:تفضل نايف جلس:زاد فضلك مهند رفع الدله يصب:جيت في وقتك قهوه تعدل راسك ومد له الفنجان نايف خذا الفنجان:ولو اني مفطر بس ماني رادك مهند جلس ورا مكتبه:............ نايف ناظر المكتب:ماشا الله هذا مكتبك مهند:ايه هذا مكتبي اللي شيب براسي نايف:هههه أجل أنا بعد بشيب براسك مهند:أجل عميل في الشركه نايف:لا والله بس الشركه اللي أنا فيها بينها وبين شركتكم صفقه وأنا جاي أخلص أخر شحنه ومد له الملف مهند خذ الملف وفتحه:اممممممم لاشغلك مطول نايف:تكفى يامهند أنا فرحت لما شفتك خلص المعامله بسرعه مهند:ابشر ماطلبت شي نايف:هذا العشم فيك مهند مد له ايده:فنجانك نايف:لالا مشكور وماتقصر الحمد لله توني مفطر مع الوالده بس خلص معاملتي مهند:أوكي تعال معي للمخزن أجل عشان تشوف الشحنه البارت التاسع عند الوليد ماكان له نفس يروح للمستشفى عشان أكيد غيداء بتكون فيه عشان تطلب استقالتها اتصل في المستشفى واعتذر عن الحضور اليوم وسمحوا له وهو رجع يكمل نوم نرجع لمهند ونايف بعد مرور ساعتين في الشيل والحط والمناقشه قال مهند بعد تنهيده:الحمد لله كذا خلصنا نايف ابتسم له:مشكور والله يامهند تعبتك معي والله لو غيرك كان يومين عشان أخلص المعامله بس أنت ماشا الله عليك خلصتها في ساعتين مهند:حق واجب ماسوينا شي هذا واجبي وشغلي نايف مد ايده:يلا أجل لازم أروح على بال ماوصل الشحنه للشركه وأرجع أخذ لي شاور بعد هالتراب وأناااااااااااااااااااااااااام مهند:هههههههه صل أول بعد نام نايف ناظر ساعته:مابقى وقت أجل يلا مع السلامه مهند صافحه:يلا عاد لاتقطعنا نايف:ان شا الله مهند:أجل بكره العشا عندي نايف:والله كان ودي بس مرتبط مهند:خلاص أجل الخميس شرايك عشان نكون فاضين نايف:تم الخميس الخميس يلا مع السلامه مهند:مع السلامه وتفرقوا عند باب الشركه مهند رجع لشغله ونايف راح لشركته أذن الظهر قام الوليد وصلى ورجع من الصلاه وهو يستغفر دخل القصر وشاف أسامه طالع بسيارته ابتسم(أكيد شيخه وصلت)دخل القصر شاف عبير سألها بلهفه:وين شيخه؟؟ عبير:طلعت لغرفتها تنام الوليد:يا خساره كان ودي أشوفها عبير:خلها ترتاح والعصر لاحق عليها الوليد جلس في الصاله وعبير طلعت لغرفتها تجهز نفسها لليل الوليد طلع جواله وناظر تنهد وبدا يعد دروج المكتبه الكبيره:اتصل..مااتصل..اتصل..مااتصل..اتصل..مااتصل.. اتصل وقف عند أخر درج تأفف وبدا يعد الخداديات:أتصل..مااتصل.....الى ان وصل عند أخر وحده وطلعت اتصل رفع جواله واتصل خمس رنات ووصله صوتها الهادي:آلو الوليد تضايق وحس ان وده يسكر الخط بس قال:مساء الخير غيداء:مساء النور الوليد:كيفك؟؟ غيداء:الحمد لله أنت أخبارك؟؟ الوليد من ورا قلبه:من سمعت صوتك وأنا بخير غيداء بخجل:تسلم الوليد:.............. غيداء:.............. الوليد:اممممم أخبار خالد؟؟ غيداء:الحمد لله يسلم عليك الوليد:الله يسلمه_سكت شوي مايدري شيقول بعدها قال_شيوخ اختي جت من دبي غيداء:جد الحمد الله على السلامه الوليد:الله يسلمك غيداء:أنا قدمت استقالتي الوليد:يعني سويتي اللي في راسك غيداء:أحسن لي وأحسن لك الوليد:طيب وش ناويه تسوين ألحيين وقت فراغك غيداء:باخذ لي كورس ان شا الله بس للحين ماقررت وش أخذ فيه الوليد بسرعه:خذي مكياج العنود كانت داخله مكياج غيداء تضايقت شوي:................. الوليد:............... غيداء:.............. الوليد:أوكي أجل ماطول عليك مع السلامه غيداء بخيبة أمل:مع السلامه وسكرت منه كان ودها يطول أكثر فتحت اللاب وشغلت[السي دي]وهذي رابع مره تشغله تأملت صور الوليد على أنغام موسيقى رومانسيه هاديه وهي مبتسمه قرت الشعر اللي كاتبه الوليد فيها وهي بتطير من الفرحه ياماتمنت تتزوج شاعر يشعر ويتغزل فيها أذن العصر سوى الوليد تسجيل خروج وراح صلى ورجع من الصلاه سمع صوت شيخه تنادي أمها ركض لها شافها واقفه قدام الدرج الطويل ومعطيته ظهرها تأملها بالتنوره الحمرا القصيره لأول فخذها وتحتها كلون أسود شفاف على سيقانها الطويله مع بلوزه سودا بدون أكمام ومشجره أحمر وأبيض ورمادي تأمل شعرها الليل القصير واللي قاصته لحد اذنها وقطعه وحده ابتسم:شيوخ شيخه التفتت وصرخت:ولوووووووووووووووووود ركضت له وحضنته وهي تبكي الوليد حضنها بقوه وهو مشتاق لها مررره:الحمد الله على السلامه شيخه:الله يسلمك وحشتني الوليد:وانتي أكثر والله_بعدها عنه_حليانه شيخه بدلعها:هههههه وانت كمان الوليد:كمان من وين جبتي ذي؟؟ شيخه:ههههه من صديقتي وفاء حجازيه الوليد سحبها:تعالي معي مشت وراه ودخلت جناحه شيخه:واااااااو غيرت جناحك الوليد:ايه شرايك فيه؟؟ شيخه:يجنن الوليد:دخلت جناحك؟؟ شيخه:لا مقفل نمت في غرفة عبير الوليد ابتسم وفتح غرفة نومه سحب كيس من جنب السرير ومد لها:تفضلي شيخه سحبت الكيس وطلعت العلبه البيضاء لونها المفضل فتحت العلبه وطلعت فستان أبيض وبدون أكمام شفاف من عند البطن بلمعه ومخصر عى جسمها ويبدى يتوسع من أخر خصرها وفيه نفشه بسيطه وطبقات مثله صغيره وأطرافها وردي خفييييف والفستان لحد الفخذ ومعاه صندل أبيض ناعم وفيه وردي خفيف كان الفستان ناعم وهادي وكووول صرخت شيخه:يجننننننننننننننننننننن هذا لي الوليد ابتسم:ايه روحي جربيه شيخه دخلت عرفة الملابس وثواني وطلعت دارت على نفسها:شرايك؟؟ الوليد:روعه مره حلو عليك شيخه مشت لتسريحه حركت شعرها بدلع:يهببببل الوليد رن جواله رنه وقطع:أوكي يلا ننزل شيخه مسكت ايده ومشت معه:ياه عندي سوالف كثيره بأقولها لك الوليد:أجل الله يعيني شيخه:ههههههه وانقطعت ضحكتها لما شافت أنوار القصر مطفيه الوليد:تعالي نزلوا مع الدرج على أخر درجه اشتغلت الأنوار تدريجيا بشكل روعه بعدها بانت عبير وأم الوليد ورؤى واقفين قدام الطاوله عليها كيكه كبيره ناظرت شيخه الكيكه كان عليها صورتها وهي عمرها يومين بس ضحكت شيخه على الصوره:ههههههههه من وين جبتوا ذي؟؟ الوليد:عندي بدوا ياكلون ويسولفون الى ان اذن المغرب وبدوا الناس يجون وصديقات شيخه وكانت حفله مررررره روعه وخيال وانبسطت شيخه عليها في الحفله جلست شيخه بجنب عبير:عبور بسألك سؤال عبير:بدينا اسألي شيخه:امممممم_أشرت على لمى_من هذي؟؟ عبير ناظرت لمى وابتسمت:هذي لمى الشغاله السعوديه الجديده شيخه:ماشا الله مرررره حلوه عبير سحبتها:تعالي نروح لها عبير:لمى لمى التفتت وابتسمت:هلا عبور عبير أشرت على شيخه:هذي شيوخ أختي اللي حكيت لك عنها عبير مدت ايدها:هلا شيوخ شيخه مدت ايدها:هلا بك ماشا الله مرررره حلوه لمى:عيونك الحلوه شيخه:ماجبتي جديد لمى:هههههههه والله انك على أختك واثقه عبير:ياحظها كان انها طلعت علي شيخه:وعععععع ياشين الثقه على قل سنع عبير ضربتها:بنت طيحتي هيبتي لمى وشيخه:هههههههههه البارت العاشر في الليل بعد الحفله دخل الوليد القصر:السلاااااااام عليكم الكل:وعليكم السلام رؤى طلعت لفوق وهي مكشره الوليد تضايق مرره (مستحيل تصلح مع عواد) جلس بجنب شيخه ولف ايده على كتوفها:هاه كيف الحفله؟؟ شيخه:مرررره روعه جوا صديقاتي رنيم وسديم ووسن وشهد وأحلام وابتهال.......... الوليد:الله الله كل ذولا صديقات شيخه:ايه من زمااااااااان ماشفتهم لعبنا وأكلنا وانبسطنا الوليد:طيب ماتبين تنامين شيخه:الا والله فيني النوم بس أبي أسولف عبير مسكت راسها:ياالله ماتعبتي من الصبح وانتي تسولفين شيخه:بس باقي اشياء ماقلتها عبير:وش باقيحتى حمامك(الله يكرمكم) في المدرسه وصفتيه الوليد:ههههههههههه طالعه على جدتي تحب كثرة الحكي والبربره




قديم 12-21-2016, 05:25 AM   #22


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



شيخه:أمنية حياتي أشوف جدتي نص الحريم اللي جوا في الحفله كانوا يقولون أنتي شيخه رق تشبيهين لها في كل شي الوليد وقف:يلا بس أنا بأروح أنام عورتوا راسي_التفت لشيخه_تعالي معي شيخه:مابي أبي أسولف عبير وقفت:حتى أنا بأنام وطلعت بسرعه الوليد:هههههه يلا من تسولفين معه ألحين شيخه:أوووووف وطلعت معه وانصدمت لما دخلت جناحها وكان مررره متغير في ألوانه وأثاثه وهذي كانت هديه عبير لها بعد اسبوع كانت ملكة رؤى وكانت مختصره مثل ماتبي كانت في بقصرهم وماحضر الا عمانها وخوالها وعمان عواد وخواله أما عند الرجال كان كل أهل الرياض حاضر الملكه تقريباً عواد كان مبتسم طوال الوقت الوليد:هيه انتبه لا ينكسر حلقك شفت بلاعيمك ياشيخ عواد:مستانس ياالوليد مستانس أحس ودي أصرخ ياربي مهند والوليد:ههههههههههه مهند:الله يهنيك عواد:بس تصدق اني ندمان الوليد عقد حواجبه:على ايش؟؟ عواد:ياأخي فيه ناس قلتلهم عقبالك وأنا في نفسي أقول الله لا يقوله مهند والوليد انفجروا ضحك:هههههههههههههههههههههههه الوليد:الله يرجك خوفتني مهند:عواد وراك مشصب(مايتحرك)تقول مرشوش بفليت عواد:من ذا لبشت أحس انه بيطيح الوليد:هههههه مشكلة القروي اللي ماقد لبس بشت رن جواله ورد:ألو...هلا....ههههه طيب ان شا الله_سكر والتفت على عواد_يا............... ماكمل كلامه الا عواد ماسك ايده:يلا أنا جاهز الوليد ومهند ضحكوا على حماسه دخل عواد على زفه مزعجه ودخل معاه نص المعازيم وقاموا يرقصون ويستهبلون وكالعاده عبير كانت تسترق النظر عشان تتأمل مهند عند أم عواد كانت تبكي وتشاهق كأنها في عزا مو في ملكه أفنان:يمه خلاص ضيقتي صدري أم عواد:من الفرحه يابنتي ولدي وبكري معرس وش تبين اسوي غطت وجهها تبكي وهي تدعي له خوات عواد خنقتهم العبره وبدوا يبكون من الفرح عواد سحب الوليد:يلا خلاص اذلفوا الوليد:هههههه ياأخي استح اثقل رؤى مو طايره عواد:أقول لا تقول رؤى الوليد:رؤى رؤى رؤى رؤى عواد بغيض:كذا أجل غيداء غيداء غيداء غيداء وغيداء زياده بعد الوليد:هههههه عادي بالنسبه لي عواد تسند على الكرسي وهو يتحلطم جا وقت زفة العروس وطلعوا الرجال مهند كان واقف يناظر الحريم يمكن يشوفها بس كالعاده طلع وهو ماشافها الوليد واقف مكانه عواد ناظره:يا الأخو خلاص طلعوا الوليد:مانيب طالع بأشوف أختي عواد انقهر:لا والله الوليد ببرود:أختي وبشوفها عروس امنعني بعد عواد:طيب مردوده انعزفت موسيقى رايقه وهاديه بعدها علا صوت الشاعر الفلاني يشعر بعدها دخلت رؤى على أنغام محمد عبده وهي تبتسم بفستانها التركواز الحرير المخصر الطويل وتوب كانت طالعه خيال مع شعرها اللي صبغته أسود عواد فتح فمه ماتوقعها بهالجمال وقال:ياطول الجسر الوليد كاتم ضحكته وصل الوليد رؤى لعواد اللي باس ايدها لبسوا بعض الدبل واكلوا الكيك والوليد فاقع ضحك على تعليقات عواد طلع الوليد وطلعت أم عواد وسلمت على ولدها وبدت سنفونية البكي من أم عواد وأم الوليد طلعت رؤى تبدل عشان يطلعون يتعشون طقت عبير الباب ودخلت أول ماشافتها رؤى صدت بوجهها وهي تلبس عبايتها عبير مشت لها وباستها على خدها:مبروك رؤى بدون أي تعابير:الله يبارك فيك شالت شنطتها وطلعت عبير عضت شفايفها بقهر البارت الحادي عشر عواد:ماكأنها تأخرت مهند ضحك والوليد قال:وماكأن هذي رابع مره تعيد الجمله وأقولك انتظر جعلك اللي مانيب قايل عواد:ألحين معرس وتدعي علي الوليد حرك حواجبه:وحده بوحده عواد:يمه منك ماتنسى الوليد ومهند:ههههههههههههه طلعت رؤى بعبايتها الفستان تتمخطر عواد قال:يلا تلايطوا اذلفوا خلاص الوليد:بأروح معكم عواد:نععععععععععععم الوليد ببرود:أختي وبأشوفها وهي في عشه الزوجيه عواد:أقول زودتها اذلف بس مهند:هههههههههههههه الوليد تثاوب:على حظك جاني النوم والا كان لحقتك لو أتعلق في الصندوق عواد:أي صندوق الله يفشلك بس_راح لرؤى فتح لها الباب_تفضلي رؤى:تسلم عواد سكر الباب والتفت على الوليد ومهند اللي واقفين يناظرونه وصرخ لأنهم بعيدين شوي:الوليد اذا جا الصباح وجيت بأرجعها بأرسلك كول مي عشان تفتح الباب لها وركب السياره وحرك الوليد ومنهد:ههههههههه مهند:أنا أشهد انه موب صاحي الوليد:الله يستر مايجيهم حادث على هالسرعه مهند:يلا أنا بأروح أنااااااااام تعبان الوليد:حتى أنا والله مع السلامه مهند:مع السلامه وتفرقوا كل واحد راح لبيته قصر السجيدي كانت شيخه تتفرج على صور العنود بعد ماأصرت على عبير تفرجها:أنا لما شفت غيداء قلت تهبل بس بعد ماشفت العنود أسحب كلامي عبير:خلاص شيخه بأنام شيخه:مررره تشبه لمى نسخه كربون عبير:بس العنود أحلى شيخه:كيف قررتي أصلاً كلهم نفس الشكل عبير:لا شيوخ تبالغين شيخه:لا ماأبالغ بس لمى شعرها قصير وأنحف ووجهها شاحب ومهموم في كذا الإختلاف والا كلهم نفس الشكل عبير:والله انك صادقه شيخه:معقوله تكون لمى هي العنود عبير:هههه مستحيل شيخه:ليه مستحيل؟؟ عبير:أولاً العنود الله يرحمها متوفيه..ثانياً لمى عايلتها الحراكي والعنود الجرابي..ثالثاً لمى مافيها بهاق..رابعاُ والأهم لو كانت العنود كانت قالت أنا العنود وليش تشتغل خدامه شيخه:بس الشبه اللي بينهم قوي عبير:عادي يخلق من الشبه أربعين الوليد دخل عليهم:وش تسووووووون؟؟ عبير وشيخه نقزوا من الروعه:بسم الله الوليد:هههههه أكيد انكم قاعدين على شي وشي كبير بعد شيخه:ياالله ياالوليد زوجتك مررره حلوه الوليد توقعها قصدها غيداء:أكيد مو زوجتي شيخه:الله يرحمها الوليد:مين؟؟ شيخه:العنود زوجتك الوليد بحزن:شفتيها!! شيخه:ايه ماشاالله تهبل مرره حلوه الوليد تجمعت الدموع في عيونه:حلوه وحنونه ومؤدبه وأخلاق كامله والكامل الله عبير بضيق:الله يرحمها شيخه:حتى غيداء حلوه الوليد:بس العنود أحلى عبير:الوليد الوليد:أبروح أنام وراح شيخه:للحين مانساها عبير:يحبها شيخه:ياحظها عبير ناظرتها:بنت وش ياحظها شيخه:تزوجت اللي تحبه ويحبها عبير تذكرت مهند:والله انك صادقه_انتبهت_شويخه ووجع وش هالكلام عيب شيخه:هههههه بأروح أنام تصبحين على خير عبير تمددت على السرير:وأخيراً شيخه:هيه لاتنامين مابقى شي على الصلاه عبير:مالك دخل فيني شيخه بخبث:مبنشره عبير:وجع أمحق براءه وين اللي يقولون براءة الأطفال شيخه مشت بتطلع:هههههههههههه خلاص كبرنا وطلعت عبير غطت وجهها بالمفرش وهي تفكر في منهد وستايله الجديد سكسكوكته الخفيه من دون شنب(واضح انه يهتم بشكله وستايله) البارت الثاني عشر في مطعم.......كان الجو رومانسي وصوت شلالات المويه زادت الجو رومانسيه عواد ابتسم:شتاكلين؟؟ رؤى:على راحتك أي شي عواد:يابعدي والله طلب وثواني وجا الأكل عواد:سمي باالله رؤى:بسم الله وبدت تاكل بطريقه راقيه عواد كان يتأملها وهو مبتسم:........... رؤى(يااااي يهببببببببببببل مرره وسيم أحسن من بدر بمليون مره ورزه وبرستيج وكأنه رجل أعمال معروف...ورومانسي هذا اللي أستاهله بس ينقصه الفلوس والمنصب بس أنا أدبرها)رفعت عينها وطاحت عينها في عينه ابتسمت:شفيك تناظرني؟؟ عواد:أتأمل ابداع الله في خلقه تدرين في عيونك سحر عجيب تخلي الواحد عصب يناظرك رؤى عضت شفتها السفليه وهي مبتسمه هذا اللي يرضي غرورها ويملى عينها:............. عواد خق على حركتها:أنا أشهد انك هبلتي بي يابنت عبدالله رؤى بدلعها:عودي عواد:عيون عودي رؤى:خلاص أستحي عواد:فديت اللي يستحون والله رؤى:كل طيب عواد:وأحد يقدر يأكل ويخلي القمر رؤى:واذا قلت عشان خاطري عواد:أكل أكلك بعد مو بس أكلي رؤى:هههههههههههه عواد:الله لا يحرمني من هالضحكه وبدا يأكل وهو مبتسم بعد ماشبعوا رجع رؤى لبيتها بعد ماأخذ رقم جوالها ورجع لبيته وهو طاير من الوناسه وكانوا أهله مابعد رجعوا من القصر لأنهم بيرجعون مع سايق رؤى مثل مااتفقوا عند الوليد كان جالس يتفرج على ألبوم صور العنود مر أسبوع وماتفرج عليه ويسمع أغنية الأماكن ماكان يسمع لمحمد عبده بس من بعد ماماتت العنود كانت أغنية الأماكن صديقته الدائمه: الأماكن كلها مشتاقه لك والعيون االي انرسم فيها خيالك والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس أنا حبيبي الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك والعيون االي انرسم فيها خيالك والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس أنا حبيبي الأماكن كلها مشتاقه لك مسح دموعه وطفى الاستريو:أنا أشهد انها ماقيلت الا فيك يا العنود قام وغسل وجهه وتوضا وصلى الوتر بعدها أذن الفجر راح وصلى ورجع نام على طول في نفس القصر صحت لمى من النوم وهي مانامت الا ساعتين بس كل ماجت بتنوم تتذكر شكل الوليد بالدقله وهو يرقص بالسيف يوم أمس غسلت وجهها وصلت ونزلت تشتغل يمكن تنسى السعوديه_جده شقق ال.......... نروح لبطلتنا بدور اللي قصرنا في حقها في البارتات الأخيره كانت جالسه على سريرها تناظر صورة الحرمه الثلاثينيه وهي تفكر(مادري والله أترحم عليك لأنك انقذتيني من العذاب اللي كنت أتعذبه في الملجأ ومعانلتك الحلوه معي كأم والا ادعي عليك لأنك استغلتيني وجمالي في الحرام عشان تتربحين من وراي بس خلاص خلك على ربك وهو اللي يعرف انتي وش تستاهلين)رجعت الصوره مكانها ورفعت اللاب رفيق دربها ومتعتها الوحيد وبدت تتطقطق <<أكيد تتسألون مين صاحبة الصوره أنا أقولكم ًاحبة الصوره هذي فوزيه اللي تكفلت ببدور وطلعتها من الملجأ وهي في الحقيقه اختارت بدور بعنايه عشان تدخل من وراها الفلوس بعد ماتعرضها على الشباب اللي تعرفهم ويخلص غريزته وشهوته فيها بعدها يدفع لها المبلغ الفلاني لكن مع هذا كانت مررره طيبه مع بدور وتعاملها مثل بنتها بعدها توفت وبدور ماكان لها الا هالطريق عشان تعيش من وراه خاصه بعد ماعرض عليها سلطان اللي كان شريك لفوزيه انها تفتح معه شقة # # # # والربح بينهم النص بالنص ووافقت لأن مالها غير كذا نرجع للرياض وبالتحديد قصر السجيدي صحى الوليد من النوم على حلم مفجع:بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اجعله خير مشى للثلاجه ومالقى مويه يبل فيها ريقه الناشف تأفف ونزل تحت للمطبخ شغل الأنوار وصب له مويه من البراده أول مالف بيطلع طاحت عينه على شي طايح على الأرض عقد حواجبه ومشى له لف الجسم اللي طايح على الأرض على وجهه وانصدم لما شاف لمى مغمى عليها حركها بين ايديه ورشها بمويه لعل وعسى تصحى لكن كانت على حالها(الوليد وش تنتظر وديها




قديم 12-21-2016, 05:26 AM   #23


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



المستشفى انت فقدت العنود وتبي تفقد أثرها بعد) رفعها وانفتحت أزارير بلوزتها البيضا انصدم الوليد من الشي اللي شافه(مستحيل..مستحيل..لالا ماأصدق اللي أشوفه) صحاه من أفكاره صرخة عبير:الوليد شتنتظر ودها المستشفى بسرعه؟؟ الوليد:رفعها جيبي مفتاح السياره من غرفتي بسرعه وطلع ركض للباركينق كان سايق القصر أيوب واقف مع عامل الحديقه يسولفون وانصدموا لما شافوا الوليد طالع ببيجامته وشايل حرمه بين ايديه صرخ الوليد:افتح الباب تحرك أيوب وفتح الباب ثواني وصلت عبير وعليها عبايتها مدت له المفتاح:بأروح معكم الوليد خذا المفتاح وشغل السياره وعلى طول على المستشفى عشر دقايق وصلوا المستشفى ونزل الوليد وهو شايل لمى ويصرخ:جيبوا عربيه أو حماله بسرعه ركضوا الممرضات وجابوا سرير حطوا لمى عليه وركض لغرفة الكشف جلس الوليد على كرسي الانتظار لأن رجله ماعاد شالته من الصدمه كان ينتفض بشكل ملحوظ جلست عبير بجنبه وهي مستغربه حالة الوليد ونفضته حطت ايدها على كتفه:الوليد شفيك؟؟ الوليد يناظر قدام وينتفض مصدوم:................ عبير نزلت دموعها:الوليد رد علي مو كافي اللي جوا بين الحياة والموت الوليد وقف فجأه وصرخ:أبوها..أبوها أكيد يعرف عبير وقفت معه ومسكت كتفه:الوليد وشفيك؟؟ الوليد بعد عنها وطلع من المستشفى يركض عبير جلست على الكراسي:يارب أنا في مين والا في مين راحت لكوفي المستشفى تشتري مويه تبل ريقها اللي جف من كثر الخوف والهم وبالها مشتت بين لمى اللي بين الحياة والموت والوليد وصدمته وحالته الغريبه بيت أبو العنود صحت أم العنود على صوت رن الجرس وهي تصرخ:العنود أكيد العنود أبو العنود جلسها على السرير:خلاص بأروح أشوف أم العنود مسكت ايده ودموعها تنزل:أكيد العنود يافهد أكيد رجعت_وقفت_بأروح لها أبو العنود جلسها:اجلسي هي بتجيك أم العنود جلست:يلا بسرعه طلع أبو العنود ومتضايق من حالة زوجته وحبيبته فتح الباب وانصدم لما شاف الوليد واقف بالبيجامه:ال............. الوليد قاطعه وهو يمسك كتفه:خالي العنود ماتت أكيد!! أبو العنود تقطع قلبه أكيد حالته مثل حالة أم العنود مسك مع كتفه:الوليد خلاص وأنا خالك............... الوليد قاطعه وهو يدف ايده بخشونه:قلي ماتت والا لا؟؟ أبو العنود نزلت دموعه:الوليد اهدى الوليد عيونه حمرت من العصبيه صرخ في وجهه:يا# # # جاوبني العنود ماتت والا حيه أبوالعنود انصدم كيف عرف ان العنود ماماتت ناظره بصدمه:شدراك؟؟ الوليد:يعني العنود ماماتت صح؟؟ أبو العنود حرك راسه بالنفي:........... الوليد رجع لسيارته وهو فرحان ويحس انه بيطير من الفرحه أبو العنود مسك ايده:الوليد شفيك؟؟ الوليد:العنود ماماتت هههههههه ماماتت كنت حاس انها ماراح تتركني وركب سيارته وحرك بسرعه أبو العنود ضرب كفوفه في بعض:أكيد انهبل سكر الباب ورجع لأم العنود اللي مسكته:وين بنتي؟؟ أبو العنود نزل راسه:............. أم العنود صرخت:وين بنتي؟؟_ضربته مع صدره_وينها انت قلت بتجي أبو العنود حضنها:هند خلاص يكفي عذاب حرام عليك ألقاها منك والا من بنتي اللي مادري حيه والا ميته؟؟جوعانه والا شبعانه؟؟ أم العنود بكت في صدر زوجها وحبيبها الى نامت ومددها فهد على السرير وهو يبكي ويتعذب على حاله من مشاكل لمشاكل ماعمره جلس شهر واحد مرتاح يطلع من مصيبه ويدخل في مصيبه أكبر ليش؟؟ليش حظي كذا؟؟غمض عيونه وضم زوجته لصدره أكثر:استغفر الله...اللهم لااعتراض..الحمد لله على كل حال..لاحول ولاقوة الا بالله..انا لله وانا اليه راجعون وبدا يقرا قرآن على زوجته وينفض عليها يمكن ترتاح في المستشفى كانت عبير جالسه على كراسي الانتظار راسها بين ايديها وتفكر في الوليد وين راح؟؟ مهند كان طالع من عيادة الطب النفسي وشاف عبير جالسه على كراسي الانتظار عرفها على طول مستحيل ينسى عيونها الحلوه الوسيعه من دون أي كحل ورموشها الطويله من دون أي مسكرا كانت حاطه راسها بين ايديها ووشكلها مهموم وكأن أحد عزيز عليها ميت حس بعرق في راسه يدق بسرعه وتنفسها يزيد ماحس بنفسه الا واقف قدامه وقال بلهفه:عبير!! عبير رفعت راسه وشافته وقفت تناظره وهو يناظرها ودارت بينهم لغة العشاق لغة العيون: أبحكيلك عن احوالي وأبيك تشوف لي صرفه .. خيالك دايم في بالي وأحس بشي ماعرفه .. يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني .. لأنك لما عني تغيب تضيق الدنيا في عيني .. وش أحكيلك وش أفسر عن أحوالي وعن علومي .. كثر شوقي لك تصور أشوفك حتى في نومي .. تعب حالي وصدري ضاق يشيلك سر في صدري .. وأنا من زحمة الأشواق أخاف أموت وماتدري .. ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك .. صعب يهوى أحد غيرك وهو ميت أساسآ فيك ... كانت عيونهم تنطق بهالكلام عبير ماقدرت تتحمل الحنان اللي تحسه في عيونه واسمها الحاير اللي تحسه عسل من بين شفايفه ارتمت في حضنه تروي ظماها وتشكي له همومها وعذابها طوال الشهور اللي فاتت حضنته وهي تحس بأمان غريب وهي بين أحضانه الدافئه وعلى صدره الواسع مهند انصدم عبير حبيبته اللي جفاه النوم بسببها ترمي نفسها بحضنه ضمها لصدرها ومسح على ظهرها وهو خايف يصحى من هالحلم ويلاقي نفسه على سريره لكن نحيب عبير أكد له انه في واقع تقطع قلبه وهو يسمعها تبكي وتشهق بصوت عالي قال بحنان:خلاص..خلاص(يابعد عمري وهلي وناسي)لاتبكين لكن بالعكس عبير من سمعت صوته الحنون زادت بكي وكأنها تقوله لمني واحضني أكثر:............. مهند لمها لصدرها وهمس في اذنها:خلاص اهدي عشاني عبير سكتت وبعدت عنه بسرعه لما انتبهت على نفسها ووجهها أسود من الفشله:........... مهند تمنى يرجعها مره ثانيه بس ماقدر ابتسم يطمنها:سلامات ليش انتي هنا؟؟ عبير حست بمغص ببطنها وتذكرت الوليد صرخت:الوليد مهند خاف:الوليد شفيه؟؟ عبير:مادري وقالت له السالفه مهند:لا تخافين الوليد كبير ويعرف ينتبه على نفسه قال هالكلام يطمن نفسه قبلها عبير:أسفه مهند ابتسم:مقدر وضعك عبير حمدت ربها ان فسر تصرفها من الخوف مافسره شي ثاني ابتسمت غصب:....... مهند:اجلسي ألحين و................... ماأمداه يكمل كلامه الا الوليد واقف عندهم مبتسم:كيف العنود؟؟ عبير مسكت ايده:الوليد وينك خوفتني عليك الوليد حضنها:مبسوط ياعبير مبسوط عبير(أكيد انهبل):............ طلع الدكتور من الغرفه ركض له الوليد وقال بلهفه:كيفها؟؟ الدكتور ناظره:أنت مين؟؟ الوليد:زوجها الدكتور خبط على كتفها:ادعي لها هي في غيبوبه مؤقته عشان تسترجع ذاكرتها بالكامل الوليد صرخ:ايييييييييييييييييييييييش؟؟ الدكتور خاف:هي فاقده الذاكره وألحين هي تسترجعها وهذا يبي وقت عشان كذا هي في غيبوبه مؤقته الوليد نزلت دموعه:فاقده الذاكره الدكتور:ادعي لها الوليد بلهفه:أبغى أشوفها الدكتور:والله ودي بس ماراح تستفيد شي مغطيه بالأسلاك والأجهزه الوليد:ولو أبي أشوفها الدكتور:وعد أول ماتتحسن تشوفها كانك تحبها جد اتركها تسترجع ذاكرتها براحتها الوليد ناظره بنظره مشتته:شكراً الدكتور ابتسم وراح عبير ومهند مبلمين ومو فاهمين شي عبير:الوليد فهمني شسالفه؟؟أنا مو فاهمه شي الوليد التفت عليها وناظرها بنظره ضبابيه:لمى وسكت عبير صرخت بخوف:شفيها؟؟ الوليد ابتسم بحزن:هي العنود عبير شهقت:اييييييييييييش؟؟ الوليد:اللي سمعتي عبير نزلت دموعها وابتسمت وهي تنقل نظرها بين الوليد ومهند:يعني العنود ماماتت_مسكت ايد الوليد_يعني العنود حيه ومافقدتها مهند ابتسم على فرحتها وحسد العنود على حب عبير لها:............ الوليد:لا ماحد بيفقدها ياعبير بتصير بين عبير جلست على الكرسي رجلها ماشالت من الفرحه:مومصدقه..مومصدقه الوليد:الا صدقي العنود حيه عبير:الحمد لله يارب وغطت وجهها تبكي الوليد بكى معها ورمى نفسه على الأرض يسجد لله سجود شكر لأنه رد له زوجته وحبيبته من بعد عذاب ست شهور ونص سجدت عبير جنبه ومهند واقف يناظرهم نزلت دموعه على المنظر المؤثر وهو يشوف الوليد ببيجامته الكحوليه ساجد وبجنبه عبير ويبكون من الفرح كانوا اللي في المستشفى يناظرونهم فرحانين واضح انه الله ردهم شخص عزيز عليهم وبعضهم بعد أثر فيه الموقف وبكى البارت الثالث عشر رفعوا الوليد وعبير روسهم مع بعض وهم يسبحون ويحمدون الله وجلسوا على الكراسي يجمعون أفكارهم وساد صمت لمدة ربع ساعه قبل ماتقطعه عبير وتقول:كيف عرفت انها العنود؟؟ الوليد كان يبي يسولف ويصرخ ويعلم الناس عن سالفته الغريبه ناظر اللامكان وقال وهو مبتسم:صحيت على حلم مزعج وكأن كنت حاس فيها وفتحت الثلاجه عشان اشرب مويه بس ماكان فيه مويه نزلت تحت وشربت مويه ولما جيت بأطلع انتبهت بها طايحه على الأرض حاولت اصحيها بس ماقدرت ولما رفعتها انفتحت أزراريها وانتبهت لوحمه في صدرها كانت دايم العنود تتكلم لي عنها وقتها شكيت انها العنود ولما سألت أبوها ان كانت ماتت والا لا قالي شدراك؟؟يعني ماماتت ويعني لمى هي العنود_زادت ابتسامته وصرخ بفرحه_ويعني العنود على وعدها لي ماتركتني عبير بحيره:طيب وين البهاق اللي كان في أطرافها؟؟وليش فقدت الذاكره؟؟وليش اشتغلت شغاله؟؟ووين كانت طوال الشهور الأولى من غيابها؟؟ووش سر عايلة الحراكي؟؟_حطت ايدها على راسها_راسي بينفجر ابي أفهم مهند(بسم الله عليك):الحمد الله على سلامتها عبير نست مهند والوليد توه ينتبه فيه وقف له:أنت هنا؟؟ مهند:لا هناك الوليد:شفت العنود رجعت لي مهند ابتسم:الحمد لله على سلامتها الوليد:الله يسلمك مهند:يلا أجل أنا استئذن وراي دوام الوليد:الله معك مهند:وانتوا بعد معي لازم ترجعون القصر ترتاحون الوليد:لا أنا بأجلس عندها مهند:وش تجلس عندها؟؟رح نام واتاح بعدها بدل هالبيجامه اللي فشلتنا وتعال أجلس عندها الوليد حس ان معه حق:أوكيه_التفت على عبير اللي قاعده في أخر الكرسي_يلا عبور مهند:بتجون معي الوليد:لاسيارتي معي مهند:والله مابعد انهبلت عشان أخليك تسوق وانت على هالحال عشان خم لك أقرب عمود كهرب الوليد:ههههههه أوكيه يلا ركبوا معه السياره عبير كانت متوتره ومستحيه وتحس انهم يسمعون صوت دق قلبها والوليد مبسوط وينكت ومهند بعد مبسوط بعد حضن عبير له وصلوا القصر ونزلوا للقصر أول مادخلوا شافوا أم الوليد جالسه على طاولة الطعام تفطر أول ماشافتهم عقدت حواجبها مشى الوليد لها وهو مبتسم باس راسه وايدها:أنا مبسوط يمه مبسوط أم الوليد ابتسمت:دوم مو يوم ان شاالله بس ليش فرحنا معك!! الوليد:العنود يايمه العنود أم الوليد بنفاذ صبر:شفيها؟؟ الوليد:حيه ماماتت أم الوليد بصدمه:اييييييييييييييش؟؟صاحي انت_ناظرت عبير المبتسمه_شسالفه فهمني!! عبير مشت لها:نفس ماقال لك الوليد العنود ماماتت للحين حيه أم الوليد:لا شكل الفيوزات ضاربه عندكم الوليد:لايمه العنود ماماتت طيب وين لمى؟؟ أم الوليد:مادري ماشفتها اليوم الوليد:ولاراح تشوفينها لأن لمى هي نفسها العنود أم الوليد:أنا مافهمت شي عبير جلست:أنا أقولك ماما الوليد:خلاص أنا بأطلع لغرفتي أم الوليد:لحظه..لحظه ألحين انت طالعه بالبيجامه الوليد مشى:عبير تفهمك وطلع لغرفته وبدت عبير تشرح لأمها وهي مصدومه وممصدقه أم الوليد مصدومه:وش هذا؟؟هذا مايصير ولا في الخيال عبير:لا صار_مسكت ايدها_ماما العنود حيه ماماتت أنا مررره مبسوطه أم الوليد فرحت لبنتها:الحمد لله على سلامتها عبير:الله يسلمك_وقفت_يلا أنا مررره




قديم 12-21-2016, 05:26 AM   #24


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



نعسانه بأروح أنام أم الوليد:الله يسهلك طلعت عبير لغرفتها تنام وأم الوليد(ياربي وش هالقصه اللي ماتتصدق؟؟يعني الوليد عنده زوجتين؟؟)ضحكت على الفكره:ههههههههههههههههه زوجتين ولا بعد دخل على وحده منهم هههههههههه [بعد الترجمه] ميري(الشغاله):ماذا هناك؟؟ أم الوليد:انه شي مضحك فعلاً أن يتزوج امرائتين من دون أن يعلم أو يدخل على أحدهم هههههههه ميري(مايضحك)بس ضحكت:ههههه الوليد كان يتقلب في السرير يحس النوم جفاه من الفرحه مومصدق ان العنود رجعت له يحس انه في حلم كان مبتسم طول الوقت لدرجة ان خدوده ألمته من قوة ابتسامته مان فرحان معقوله العنود كانت معي طوال الشهور اللي فاتت وفي نفس المكان بعد وماكنت حاس فيها وقف وهو مايدري وش يسوي نفسه يروح للعنود ويحضنها ويبكي في حضنها ويعوض أيام بعده عنها بس هي في غيبوبه انصدم على الفكره أو بالأصح لسى انتبه انها في غيبوبه(لا يارب أنا ماصدقت ترجع لي عشان تبتعد عني..لا ياالوليد الدكتور غيبوبه مؤقته)حس انه ارتاح لما وصل لهالنقطه من التكير من كثر الفضاوه قرر انه يرتب جناحه وفعلا نفض الجناح نفض وبدا يرتب وهو مبسوط خلاص طار عنه النوم كان كل شوي يناظر الساعه ينتظر الظهر يأذن عشان يروح للعنود موبس الوليد اللي كان مجافيه النوم نفس الشي كان عند عبير كانت تسترجع أحداث هالصباح الغريب وهي مبسوطه على الأخر وش فيه أحسن من أنك تكونين فاقده شي عزيز عليك حيييييييييييييييييييل وفي لحظات يخبرونك انه رد لك وصلت في تفكيرها وذكراها لحضن مهند حس ان جسمها انكمش بأكمله وان شعر جسمها كله وقف وشلون جتها الجرأه ورمت نفسها في حضنه؟؟ماتدري بس اللي تعرفه انها بدفء غريب وهي في حضنه وراسها على صدره الواسع حست بالأمان حست براحه لو خيرونوها بين ملايين الدنيا اختارتها رفعت عبايتها وشمت ريحة ريحة عطره الرجالي(يييي لو تشمها ماما قطع رقبه بدون كلام ههههههه) كانت تحس بنشاط غريب وكأن حضنه شاحن شحنها ورغبه شديده في الضحك مشت للاستريو وشغلت أغنيتها المفضله خليلوه وبدت ترقص على أنغامها وهي مبسوطه ومغمضه عيونها وتتخيل مهند قدامها يبتسم لها وقفت فجأه وحطت ايدها على اذنها وهي مغمضه عيونها ومبتسمه وهي تتذكر همسه في اذنها((خلاص اهدي عشاني))دارت على نفسها وهي تحس انها بتطير من الفرحه مو مصدقه كانت بين أحضان مهند وكلن يهديها وبعدها تحمد لها بسلامة أعز صديقاتها وبعدها ركبت معاه في سيارته ووصلها لقصرها تحس انها في حلم الصباح هذا غريب وقفت عن الدوران ونزلت دموعه يمكن تكون هذي أخر ذكرى بينها وبينه لكن مسحت دموعها بسرعه وهي مقرره تنسى هالسالفه وتأجل التفكير فيها لبعدين ألحين تبي تنبسط وتستانس برجعة العنود لهم مهند كان جالس على مكتبه ومايل براسه على ايده اللي ساندها على مكتبه وماد ايده الثانيه ويلعب بالقلم بأصابعه الطويله وهو مبتسم لأخر حد يقدر عليه لدرجة ان عيونه دخلت لداخل وبانت التجاعيد حوالينها(ياالله ياعبير هبلتي فيني ماقد عمري في حياتي توقعت اني بأحب بنت لدرجة الجنون..كنت متوقع ان الحب خيال مايحصل الا في المسلسلات والأفلام لكن ألحين عرفت شكثر الحب عذاااااااااااااااااااااااب خاصه للي في حالتي اللي وصلت لدرجة العشق والهيام)تنهد تنهيده طوييييييييله وشم ريحة تي شيرته كانت ريحته ريحة عطرها الجذاب اللي يصرخ أنوثه قرب خشمه أكثر للتي شيرت وهو يحس ان العطر وصل لحلقه من قوة ريحته ناظر الساعه باقي ربع ساعه ويأذن قرر انه يستأذن من الدوام وفعلاً استأذن من الدوام وصل لبيته والأذان يأذن دخل غرفته وبدل ملابسه بس ماتروش هوالعاده يتروش بس يبي ريحتها تضل في جسمه طبق التي شيرت اللي فصخه ورفعه في دولابه فوق عشان يكون بعيد عن أي أحد مع ان ماحد يدخل غرفته حتى الشغاله لأنه مايحب بس يخاف ان يدخلها أحد صدفه بدل ونزل لأمه وكانت طالعه من المطبخ ابتسم لها:السلام عليكم أمه بادلته الابتسامه:وعليكم السلام [بعد الترجمه] مهند مشى لها وباس راسها:كيف حالك؟؟ دورينا(أم مهند):بخير لم تفطر اليوم!! مهند:أفكرت في عملي..ماما بعد الصلاة مارأيك أن نخرج لنتغدى في مطعم سوياً دورينا فرحت:هذا جميل مهند حس انه مقصر بحقها كثييييييير ابتسم:حسناً انتظرك بعد الصلاه في السياره دورينا:حسناً وطلعت تصلي وتجهز نفسها ومهند بدوره طلع يصلي عند عواد كان نايم في العسل ومايدري عن اللي حوله بعد ماقضاها سهره وهو يكلم رؤى كانت الغرفه وكأنك في القطب المتجمد من برودتها دخلت عليه أفنان وكعاده تسري في دم السعودين صقعت بالباب في الجدار لكن عواد ولا على باله نايم بذمه وكعاده أخرى تسري في دم السعودين سحبت أفنان المفرش من عليه<<أكرههههههههه هالحركه...وصرخت:عويّد يلا قم وبعد صراخ وصريخ يئست أفنان من تقويمه لأن نومه ثقييييل طلعت طبعاً بعد ماطفت المكيف لتكمل عادات السعودين في أصول تقويم النائم بعد ربع ساعه حس عواد بالحر قام وهو يتحسب على أفنان من أول مانزل رجله للأرض رن جواله ناظر الشاشه بعين وحده والثانيه مسكره الوليد<<يتصل بك رد عليه وصوته كان ثقيل من النوم:آلو الوليد ضحك على صوته:ههههههه توك قايم عواد:شرايك يعني؟؟أحد يتصل ألحين صدق ازعاج الوليد:أقول ياالمعرس شكلك ماشفت الساعه عواد طار عنه النوم من الفرحه صرخ:ياااااااااااااااااااه يازين هالكلمه تكفى عدها الوليد:ههههههه شكلك ماشفت الساعه عواد:اللي قبلها الوليد:أقول صل بس عواد ناظر الساعه:أصلي!! الوليد:ايه الساعه وحده بسرعه صل وانزل تحت انتظرك أبغاك بسالفه بسرعه عواد:حتى وأنا معرس الوليد:حتى وأنت حامل هههههههه عواد حط ايده على بطنه:وي خلني انبسط مابي جسمي يخرب الوليد:أقول انزل بسرعه احترقت تحت الشمس عواد:أفا ونوييف وينه عنك يدخلك؟؟أنا بأتروش الوليد وعارف ان عواد يبي له ساعتين على ما يتروش:أوووووووووووووه خلاص أجل لخلصت اتصل علي عواد:هههههههه طيب وسكر السماعه الوليد ناظر السماعه:كأنه عبور على يسكر الخط كأنه هو اللي بيدفع الفاتوره لبست نظارته وحرك للمستشفى وهو مقرر يشوف العنود حتى لو يغصب الدكتور وصل للمستشفى وأول مادخل شاف الدكتوره جمانه حس وكأن أحد صاب عليه مويه بارده غيداء وش بيسوي معها هو نساها من كثر الفرحه أو بالأصح لأنها ماتهمه رجع لسيارته وهو متضايق مايدري وش يسوي؟؟ووش يقول للعنود عن زواجه؟؟ووش يسوي مع غيداء؟؟يطلقها بكل سهوله وكأنه ماخذها تصبيره؟؟حس انه في هم وهم كبيييييييييير بعد وش بيسوي وكيف يتصرف حس انه بصراع بين نار حبه للعنود وحلمه بأن تكون زوجته ونار الرحمه لغيداء اللي شاف في عيونها الاهتمام والحب والخوف واللهفه اسند راسه على الدكسون وهو يحس ان مكتوم خلاص فك أزارير بلوزته الأولى مسح على صدره بايده البارده من التكييف وهو مغمض عيونه ويستغفر الوليد ناظر السماعه:كأنه عبور على يسكر الخط كأنه هو اللي بيدفع الفاتوره لبس نظارته وحرك للمستشفى وهو مقرر يشوف العنود حتى لو يغصب الدكتور وصل للمستشفى وأول مادخل شاف الدكتوره جمانه حس وكأن أحد صاب عليه مويه بارده غيداء وش بيسوي معها هو نساها من كثر الفرحه أو بالأصح لأنها ماتهمه رجع لسيارته وهو متضايق مايدري وش يسوي؟؟ووش يقول للعنود عن زواجه؟؟ووش يسوي مع غيداء؟؟يطلقها بكل سهوله وكأنه ماخذها تصبيره؟؟حس انه في هم وهم كبيييييييييير بعد وش بيسوي وكيف يتصرف حس انه بصراع بين نار حبه للعنود وحلمه بأن تكون زوجته ونار الرحمه لغيداء اللي شاف في عيونها الاهتمام والحب والخوف واللهفه اسند راسه على الدكسون وهو يحس ان مكتوم خلاص فك أزارير بلوزته الأولى مسح على صدره بايده البارده من التكييف وهو مغمض عيونه ويستغفر قرر انه مايخبر غيداء وينتظر الى أن تصحى العنود من الغيبوبه بعدها يفكر براحه نزل من السياره وهو يمشي وسرحان أول مادخل شاف جمانه تبتسم له(طبعاً كاشفه)ابتسم لها ومشى لها الوليد:السلام عليكم جمانه مدت ايدها:وعليكم السلام الوليد صافحها(متعود):كيفك؟؟ جمانه كشرت بوجهها:والله طفش المستشفى من دون غيداء الوليد تنرفز(الا فكه منها)بس ابتسم وقال:أكييييييييد جمانه بمكر:ليش طلبت منها تستقيل؟؟ الوليد أشر على راسه:زوجتي وكيفي جمانه اسندت ذراعها الطاوله الرخاميه:أوووف والله بجد صايره أطفش الوليد كسرت خاطره:طيب أنتي ماعندك مرضى دايم فاضيه جمانه:اذكر الله الوليد:لا بالعكس مو حلو انك تجلسين في المستشفى فاضيه جمانه ابتسمت لأن خطتها نجحت في انها تجذبه لها وتسولف معه:عشان كذا أنت دايم ماشا الله عليك دايم مشغول الوليد:وليش ماتقولين من شطارتي؟؟ جمانه أشرت بايدها:ايه بالعدال لا ينفجر راسك الوليد يحب عفويتها:ههههههه جمانه




قديم 12-21-2016, 05:27 AM   #25


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



ابتسمت(بعذرك ياغيداء خاقه شهالضحكه):أخبار غيداء؟؟ الوليد(هذي شفيها الا تذكرني):الحمد لله جمانه:وأنت؟؟ الوليد:شفيني؟؟ جمانه:كيفك؟؟ الوليد أشر بايده:تمااااااااااااااااااام جمانه:أوووه كل هذا من غيداء الوليد(وعععععع):أكييييييد جمانه:ماودك تجي عندنا بالكويت أنا نهاية السنه بأسافر الكويت الوليد:أووووووه الكويت من زمان عنها جمانه:يعني قد شفتها وزرتها الوليد:أكيييد أكثر من مره جمانه:شرايك فيها؟؟ الوليد:امممم مقبوله جمانه بهيام:الا تجنن يازينها ويازين ريحتها الوليد:هههه أكيد ديرتك جمانه تنهدت:اشتقت لها الوليد:انتي............. :ماشا الله التفتوا كلهم للصوت الساخر العالي وانصدموا عند عواد طلع من الحمام بعد ماخذ له شاور منعش كان لاف الفوطه على خصره وجسمه مبلل رفع الجوال واتصل وهو مبتسم ثلاث رنات ووصله صوتها الدلوع:آلو عواد يحس ان حياته رجعت ابتسم من قلب:فديت الآلو وصاحبتها..مساء الخير..مساء السكر والعسل والورد والأنوار والجوري والكادي مساء مايليق الا بحبيبتي رؤوووو رؤى ابتسمت هذا هو اللي يرضي غرورها:مساء النور ومابقيت لي شي عواد تنهد:آآآآآآآآآآآآآآآه يارؤى لو تعرفين شكثر أنا مبسوط رؤى:شكثر؟؟ عواد:كثر حبك في قلبي رؤى:وشكثر حبي في قلبك عواد:لا عاد هذا اللي ماأعرف أوصفه أنتي تطلبن المستحيل أوكي حياتي ماأطول عليك شكلك مشغوله وأنا بأروح وراي ناس ومطافيق تنتظرني رؤى مافهمت قصده بس ضحكت:هههههههه مع السلامه عواد:مع السلامه سكر منها وانفتح الباب وأفنان تصرخ:عو............... سكتت أول ماشافته وعلى طلعت وسكرت الباب عواد ابتسم ولبس وتعطر...الخ ونزل العاده اذا نزل يقلى أفنان تنتظر عشان توصيه على أشياء من السوبرماركت بس ماكانت فيه(أكيد مستحيه فديت خواتي على طول لسانهم الا انهم خجولات ههههه)وطلع يتصل على الوليد البارت الرابع عشر نرجع للوليد التفوا على الصوت الساخروالعالي وانصدموا أول ماشافوا فيصل حاط ايده على خصره وايده الثانيه ملفوفه ومعلقه برقبه ويناظرهم كان شكله مررره متغير نحفان ومهموم وعيونه تحته أسود جمانه خافت يقول شي للوليد فقالت بسرعه:أوه دكتور فيصل الحمد الله على السلامه وصافحته فيصل فهم عليها وابتسم:الله يسلمك الوليد كان يناظر بصدمه:............ فيصل ناظره:ماتبي تتحمد لي بالسلامه دكتور الوليد الوليد ابتسم باحراج وسلم عليه:الحمد لله على السلامه فيصل:الله يسلمك الوليد:والله اعذرني ماكنت عارف عنك والا كان زرتك سلامات؟؟ فيصل ناظر جمانه اللي ماقدرت تمسك ضحكتها:أبد بس دخلت تحت قلابي جمانه فتحت عيونها:أنا قلابي ياالضاطور(بعضهم يسميه بعرصي) فيصل:كل اللي فيني بسببك وتراديني جمانه تفشلت بس قالت:أنت اللي ماتناظر طريقك فيصل:ايه حطي اللوم علي الوليد:ههههههه أجل مسوين حادث جمانه:ههههههه بركت فوق ايده الوليد تخيل فيصل النحيف وتحته جمانه وهي كانت دبه مات ضحك:ههههههههههههههههههههه جمانه:هذا وأنت ماشفت المشهد الوليد:ههههههههه مايحتاج تخيلته هههههههههههه رن جواله ورد عليه بين نظرات فيصل المتفحصه للي سرق منه غيداء وجمانه اللي مبهوره بوسامته ورزته وكشخته:هلا عواد عواد:يعني لازم ترد يلا تعال خلصت الوليد تذكر العنود ابتسم:لا تعالي المستشفى أنا مشغول شوي عواد:ألحين تقومني من النوم وتقول لي مشغول الوليد عجبته نظرات فيصل وجمانه اللي راح فكرهم بعييييد قرر يمشيها عليهم:ماعليها اضطريت عواد استغرب:هاه الوليد كتم ضحكتك(هويت من جبل):أوكيه انتظرك اذا تأخرت أنا مضطر أكنسل الصفقه كامله عواد توقعه يقصد بالصفقه زواجه من رؤى:أيا يااللي ماتستحي تسمي زواجي صفقه الوليد خلاص ماقدر يستحمل تفكير عواد بالزواج وبس ضحك:ههههههههههههههههههههه عواد:ضحكت من سرك الوليد:انتظرك_سكر والتفت لفيصل وجمانه المتنحين_أوكي استئذن ومشى عنهم وهو كاتم ضحكته جمانه ماقدرت تمسك نفسها:يهببببببببببببببببببل فيصل ناظرها بسخريه:هذا وهو زوج صاحبتك جمانه:مو هذي المشكله ومشت لمكتبها فيصل ناظر جمانه وهي تمشي لمكتبها بالبالطو الأبيض على الجنز السكيني والحجاب الأسود الشفاف وشعرها الأشقر واضح من تحته طول عمره يناظرها بس ماقد عمره انتبه انها حلوه يعجبه خفة دمها وتفكيرها الفري بس بحدود والأهم تعطي الدكاتره وجه مو مثل غيداء لكن ماملك القلب الا غيداء تنهد ومشى عند الوليد فتح الباب عليها بعد ماسمح له الطبيب وخبره انه مايطول مشى بهدوء ولمحها من خلف الستاره البيضاء قرب منها أكثر الى أن وصل لراسها تأملها والدموع مجمعه في عيونها وهو ماسكها بالقوه لدرجة ان دقنه انتفض تأملها كاالعنود حبيبته وزوجته اللي سرقت قلبه مو كالمى الشغاله اللي كان يشوف فيها حبه الأول والأخير تأمل وجهها الشاحب تأمل فمها الصغير وشفايفها المليانه بطريقه غريبه واللي تغيرت من بعد اللون الأحمر التوتي الى اللون الأبيض وصارت جافه ومقشره عيونها الكبيره والواسعه واللي مسكره بسلام تأمل رموشها الطوال اللي محتضنه بعض تأمل أنفها الصغير البارز بطريقه مغروره تأمل خدودها المليانه الورديه واللي اختفت وبانت عظامها تأمل شعرها اللامع البني الفاتح الكيرلي الطويل واللي صار قصير ولمعته راحت تأمل جسمها الرشيق واللي صار نحيف حتى أن عظام قفصها الصدري وعظام ظهرها برزت بطريقه ملحوظه تأملها من أولها لأخرها كانت متغيره مررره غير عن العنود اللي البسمه ماتفارق شفاتها واللي ترج المكان اللي فيه من كثرة الحركه والفرفشه تأملها وهو يصرخ بداخله "ودي أحكــي لك حبيبي عن عذابي من زمانـي !! أنت في بـعـدك حبيبي ماأقدر اتحمل ثوانـي !!" جلس على يمينها على طرف السرير مسح على شعرها بحنان وهو يقاوم دموعه لف ايده اليمين على خصرها وايده اليسار لفها على رقبتها ورفعها بخفيف وقربها لصدره وحضنها بقوه وهو نفسه يدخلها داخله عشان يرتاح نزلت دموعه في هالموقف ماقدر يستحمل قرب أكثر لصدره وصار يبكي وينحب بصوت عالي ويقطع القلب كان يروي ضماه بحضنها ويشكي لها همومه طوال بعدها عنه دخل وجهه في كتفه أكثر وهو يبكي قرب شفايفه من اذنها وهمس:عنودي كفايه عذاب اصحي..بادليني حضني وضميني لصدرك..قومي شوفيني شكثر تعذبت في غيابك..قومي ارجع العنود حبيبة الوليد وزوجته اللي تبكي في حضنه وتشكي له..قومي وخبري الناس انك العنود بنت فهد زوجة الوليد ومامتي مثل مايقولون..ارجعي لي يا العنود حضن برد من بعد وكان دايم يسألني عنك..ارجع ولاعاد تتركيني حياتي بدونك ياحياتي ماتسوى_غمض عيونه وصرخ بصوت مكتوم لأن وجهه على كتفها_ارجعي لي يا العنود بعد عنها بهدوء وناظرها لكن لاحياة لمن تنادي ماكان فيه أي تعابير على وجهه الشاحب حط راسه على صدرها وهو يصرخ:أحبك ياالعنود أحبك لف ايديه على خصرها ودخل وجهه في صدرها زياده وهو يبكي بشكل كسير لكن ماكان يرد عليه الا صوت الأجهزه المزعج دخل الدكتور وانصدم من المنظر اللي يشوفه انكسر خاطره على الوليد واضح ان وراه قصه قرب منه وحط ايده على كتفه وقال:دكتور الوليد الوليد مسكها أكثر وهو يصرخ:لا بتصحى صدقني بتصحى الدكتور:ان شا الله تصحى وتكون بجنبها وترجع لك أحسن من أول الوليد دف ايده بخشونه وجلس العنود وقربها لصدرها:بأجلس عندها هنا وماراح أطلع الدكتور:ماراح يفيدها جلوسك بيفديها دعائك الوليد رجعها مكانها وطلع مشى بهدوء لكن وقف والتفت للدكتور وقال بصوت مبحوح من البكي والصراخ:طيب ممكن دقيقه بس الدكتور:أوكي دقيقه بس وطلع الوليد رجع للعنود وباسها على خدها الاثنين وجبينها وأنفها وراسها وشفايفها وكتفها وايديها ورقبتها وغطاها كويس وناظرهاوهو مبتسم ويمسح على شعرها:يلا حبي حياتي أنا طالع بس ارجع ان شا الله الا انتي صاحيه وتبتسم لي ابتسامتك العريضه تذكرين يوم نطلع مع بعض قبل الحادث ((العنود:هههههههه مستعجل الوليد:مررررره وبشتري ثانيه بعد العنود:لا لا مستعجل بقوه الوليد حرك ايديه يتخيل:أتخيلك وانتي بينك خمس عيال ثلاث بنات وولدين وحامل باالولد الثالث وانا داخلين السنه السادسه من زواجنا العنود شهقت وضربته على كتفه:الله لايقولها وجع الوليد:هههههههههههههه بالعكس العنود سحبته:امش بس امش خلاص كنسلنا مانبي غرف أطفال الوليد مشى معه وهو يضحك:ههههههههههه)) ابتسم الوليد وهو يلعب بشعرها يرفعه ثم يفكه ويتناثر على كتفها:يلا اصحي والا بسوي اللي ابيه..خلاص عاد يرضيك شكلي كذا وكأني مجنون أكلم نفسي_باس خدها_اليوم ان شا الله بتجي أمي وعبير يزورونك وان شا الله مايدخلون المستشفى الا وأنتي صاحيه أمنتك الله وطلع بهدوء أول ماسكر الباب وقف عواد ابتسم له الوليد بمراره عواد ناظره بحيره ومشى له:وش السالفه؟؟ الوليد:العنود ماماتت عواد حط ايديه على راسه:لحظه..لحظه ألحين الدكتور يقول ان زوجتك في غيبوبه وفاقده الذاكره وأنت تقول العنود ماماتت الوليد:ايه العنود زوجتي ماماتت وألحين هي في غيبوبه مؤقته عواد ناظره بصدمه:كيف؟؟ الوليد جلسه وعلمه السالفه وعواد مندهش وفاتح عيونه لأخر حد ويشهق على كل نقطه الوليد زفر:وهذي كل السالفه عواد بعد صمت يفكر ناظره وهو مبتسم بخبث:يعني صرت متزوج ثنتين الوليد:ههههههههههههه وهذا اللي هامك عواد بجديه غريبه عليه:طيب وش بتسوي ألحين؟؟ الوليد اسند ظهره على الكرسي ومدد رجوله ورفع ايديه ورا راسه وناظر قدام وتنهد:مادري..مادري أنا محتار بس اللي أعرفه اني ماراح أقول لغيداء عن رجعتها واذا صحت العنود يحلها حلال_التفت عليه وقال بفرحه_أهم شي ان العنود حيه وماماتت آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياعواد لو تعرف شكثر هاليوم حلو بالنسبه لي بغيت أبوس راس الدكتور لما خبرني انها بخير عواد فرح له من




قديم 12-21-2016, 05:27 AM   #26


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



كل قلبه لأنه عارف شكثر الوليد يحب العنود وكيف تدهرت حالته بعد ماقالوا انها ماتت ابتسم له:الحمد الله على سلامتها الوليد:الله يسلمك عواد تذكر ومسك اذنه:تعال وش قصدك بتغلي الصفقه؟؟ الوليد:ههههههه تعال للكوفي اللي تحت وأعلمك بالسالفه عواد:مبسوط مع وجهك الوليد ضحك يغايضه:ههههههه شور عواد يقلده:شور امش لأرتكب فيك جريمه ونزلوا للكوفي تحت وهم يسولفون وينكتون نروح عند غيداء اللي جالسه على طاولة الطعام تتغدا وهي ميته من الطفش مافيه دوام والصباح كله نايمه والظهر قيلوله جماعيه عدا ندى لأنها عاطله طبعاً بس حامل ونفسها في خشمها بدوا يقومون تدريجي ومابقى الا أخوها خالد وندى وعياله(عبد المجيد_جوان) عبد المجيد وهو يالله ينشاف من صغره:ماما بتذود(بتزوج) غيداء حبت تستعبط عليه رفعت حاجبها:مافيه بزران يتزوجون عبد المجيد ضم ايديه الصغار لصدره:مالي شعل تسون لي متل عدو(مالي شغل تسون لي غدو) غيداء:هههههههه من ألحين خالد أشر بايده بطفش:قم..قم نام وبنزوجك عبد المجيد:ماني نايم بدعد مع عدو(ماني نايم باقعد مع غدو) غيداء ضمته:فديتك والله حاس فيني_باست خده_معليه حبيبي عادي أجلس مع ندو عبد المجيد عقد حواجبه الخفيفه ونزل راسه وناظره بشك:أديد(أكيد) غيداء ضمته بقوه:يلوموني فيك أديدين(أكيدين)بعد مو وحده عبد المجيد باسها مع خدها بس لامس طرف شفتها وهو مايقصد وراح غيداء ناظرت في ندى بصدمه:هذا وش ييناظر في التلفزيون؟؟انتبهي له ندى:ههههههه لالا مايقصد غيداء رفعت الملعقه:والله أشك جوان قامت وعدلت بيجامتها الورديه:شكراً ماما أنا دايخه وبأروح أنام تأمرين على شي؟! ندى بقهر من بين أسنانها:سلامتك جوان أشرت بايدها:تشاو وطلعت غرفتها ندى رمت الملعقه:هالبنت بتهبل بي من وين تجيب هالكلام كأن عمرها18 سنه مو 8سنين جاره مو بنت غيداء:هههههههههه خالد حط الملعقه ووقف:غيداء تعالي أبغاك في مكتبي غيداء استغربت بس قالت:ان شاالله ومشت وراه جلس على كنب المكتب وأشر لها تجلس وقال بجديه بعد ماجلس:غيداء ليش قدمتي استقالتك؟؟ غيداء ماحبت تقول عشان فيصل وتحرشاته لأنه بيسألها عن قبل الزواج قالت:أحس اني ماأحتاج للشغل خالد:وليش ماتحتاجين له؟؟ غيداء:خلاص الحمد لله تزوجت وزوجي ماعليه عنده فلوس تكفيني وأهلي بعد خالد عصب من كلمة أهل بعد حس انها ماخذه الوليد عشان فلوسه:لا مو محتاجين لفلوس زوجك خليها لك غيداء ناظرت فيه بصدمه هي ماقصدت:أسفه خالد أنت فهمتني غلط خالد:أنا فاهمه زين يعني انتي أول كنتي بحاجة الفلوس وأنا مقصر عليك غيداء بسرعه:لا والله بس..بس..... خالد قاطعها:بس ايش؟؟انا كنت مقصر عليك بشي!!قد طلبت شي ورفضت!! غيداء:لا والله بالعكس خيرك مغطيني خالد بعصبيه:غيداء لاتفرطين في وظيفتك عشان زوجك انتي معطيته أكثر من حجمه دايم تسولفين فيه وتمدحينه وتمشين وراه مثل ال# # # حتى وظيفتك تركتيها عشانه غيداء عصبت:ليش شفيه الوليد مو عاجبك؟؟ خالد انصدم من غيداء مو هذي فيداء الحنونه اللي ماعمرها عصبت حتى لو سبوا أبوها عصبت عشانه قال الحقيقه:............... غيداء عرفت انه مصدوم بس قالت أحسن أنا بكره بتزوج لازم تصير لي هيبه ناظرته ببرود:................. خالد مصدوووم ناظرها للحظه بعدها قال بقهر:للأسف ياغيداء ماتوقعتك ناكره للجميل أنا أخوك الكبير اللي اشتغل وتعب عشان يصرف عليك انتي وأختك بعدها تزوج وشرا بيت عشان يبعدكم عن أبوي وعذابه وكانت زوجته أم لكم ترعاكم وتوجهكم كنت أقوم الليل من نومي عشان اشتري لك حليب أنتي والجوهره وأنا لسى عمري 18سنه حتى سياره مامعي تحملت مسؤولية بيت وأنا أحتاج للي يتحمل مسؤوليتي كنت لكم أب وأنا أحتاج لحنان الأب وصرت لكم أم من بعد وفاة امي بعدها صارت زوجتي أم لكم ماقد عمري عشت طفولتي ولا مراهقتي عشانكم أنا من طلعت من بطن أمي وأنا متحمل مسؤوليتكم اشتغلت ودرست في وقت واحد عشانكم دخلت الهندسه مع ان كان نفسي في العسكريه بس عشانكم وعشان اتوظف بسرعه تسلفت من اللي يسوى ومايسوى عشانكم وعشان افتح لكم بيت يضفكم عن عذاب أبوكم ومن ماتت أمي الله يرحمها اضطريت أتزوج من بدري عشانكم عشان كنتوا محتاجين حنان الأم وزوجتي ماقصرت عمرها ماحسستكم بأنكم خوات زوجها بس لا كانت دايم تحسسكم بأنكم بناتها ماتهنت في زواجها ومن تزوجت تحملت مسؤولية أطفال مو أطفالها ومو مكلوفه فيهم بس صبرت وتحملت عشان زوجها درستك أنتي وأختك في أحسن المدارس وربيتكم أحسن تربيه والكل يشهد دخلتي الجامعه اللي تبغين عمري ماطلبت منك لو فلوس الفان اللي كان يوصلك للجامعه وخليت مكافأتك معاك تسوين فيها اللي تبين ولعد ماتخرجتي وظفتك في المكان اللي تبينه وكنت مبسوط لما قلتي أبي أتوظف في المستشفى عشان أساعد الناس وتوظفتي في المكان اللي تبين وماقد أخذت ريال من راتبك وبعدها زوجتك من الرجل اللي انتي وافقتي عليك براحتك وماضغطت عليك وألحين معصبه لما بس نصحتك انك تنتبهين من نفسك وماتصيرين خيخه عند الوليد_نزلت دموعه_للأسف أنا طول عمري كنت فرحان فيك وبتربيتك الحسنه بس الفلوس غيرتك وتركهاوطلع وهو يمسح دموعه غيداء ندمت قد شعر راسها انها تكلمت نزلت دموعها وغطت وجههاتبكي:صدق اني وقحه وماأستاهل بدت تبكي بصوت عالي بعدها وقفت وطلعت لغرفة خالد طقت الباب وصلها صوت خالد الحنون اللي تبيع كنوز الدنيا عشانه:ادخلي فتحت الباب ودخلت وهي منزله راسها:أنا...أنا..آآآآأنا أسفه خالد:............. رفعت راسها راسها وشافته يبتسم لها ودموعه على خده ركضت ورمت نفسها في حضنه وهي تبكي:أنا أسفه تكفى سامحني صدق اني وقحه وما....... قاطعها خالد وهو يحط ايده على فمها:أووووووش لا تسبين نفسك انتي غيداء الشوابي اللي ألف من يتمناك ويتمنى ظفرك بس غيداء ناظرت في أخوها هو كذا طول عمره يمدحها نزلت دموعه هي ماتستاهل هالحنان دخلت وجهها في صدرها تبكي:سامحني سامحني خالد مسح على ظهرها وهمس في اذنها بحنان:زمن قال ان زعلت منك انتي بنتي قد عمرك شفتي أب يزعل من بنته المدلله غيداء:..............(تبكي) خالد بعدها عنه وابتسم في وجهها ومسح دموعها:خلاص عاد قلت مازعلت منك ليش تبكين يلا امسحي دموعك شكلك موحلو وانتي تبكين غيداء ابتسمت ومسحت دموعها:الله لايحرمني منك وباست راسه انفتح الباب ودخلت ندى ووجهها واضح عليه انها كانت تبكي حطت ايدها على خصرها:لا عاد الموضوع وصل لبوسات خلاااااااص خالد وغيداء:هههههههههههه غيداء حضنت ندى وباست راسها:وحتى انتي يمه الله لايحرمني منك ندى نزلت دموعها وضمتها لصدرها تحب غيداء حب مو طبيعي لأنها حنونه مع أولادها وتدرسهم وتلعب معاهم وتساعدها اذا كانت نفاس لأن أمها متوفيه وماعندها خوات خالد ماكان قاصد انه يمن عليها أو ان الوليد مو عاجبه بس خاف على غيداء تمشي وراه وتسمع كلامه وتنسى أهلها اللي ربوها وحب يبين لها وكان متأكد انه مارح ياخذ وقت لأنها أصيله وتعرف للأصول البارت الخامس عشر نهاية العصر رجع الوليد يبدل ملابسه اللي مليانه دم وكانت عبير في وجهه وعليها عبايتها عبير صرخت وركضت له وقالت بخوف:ولود شفيك؟؟ الوليد ابتسم يطمنها:لا تخافين هذا واحد جاه حادث في المستشفى وأنا ساعدت وتوصخت ملابسي وجاي أبدل وأرجع عبير زفرت براحه:أشواااااااا والله اني خفت قلت دم بدون جروح الوليد:هههههههه_ناظرها من فوق لتحت_وين بتروحين؟؟ عبير:الله ياخذك على هالنظره شكتتني في نفسي الوليد:ههههههههههه حصلي العيون الحاده عبير أشرت بايدها:بالعدال لا ينشق فمك_حركت حواجبها بخبث_بأروح لعنودي الوليد رووق ابتسم وقال برومانسيه:عنودي عبير قانت تقلد صوت عصافير:سوسوسوسوسوسوسوسوسو الوليد مات ضحك:هههههههههههههههه أشهد باالله انك مانتي صاحيه عبير:ليش شايفني مغمضه؟؟ الوليد:لا عاد هذي كلمة منهد عبير أول ماسمعت اسمه ابتسمت لا ارادي:....... الوليد:لا عاد في سالفه ورا هالابتسامه عبير ارتبكت:هاه لا تذكرت لما شافني عند باب القصر ذاك اليوم الوليد ماصدق:ايييييييييييه قلتلي عبير دفته:وخر زين ولهانه عليه من زينه حلق الشنب وطلعت بسرعه وهي تلف لثمتها ركبت سيارتها بعد مافتح لها سايقها الباب جلست على المرتبه وزفرت:ياويلي انفضحت السايق ابتسم على برائتها دايم كذا تنسى نفسها وتفكر بصوت عالي:هاى وين طال عمرك؟؟ عبير من بين أسنانها:الله ياخذني ماأعرف أفكر بصوت واطي..دايم أحب أفضح نفسي السايق كتم ضحكته(حسبالها ماسمعتها ههههههه):........... عبير:على مستشفى آآآآآآآ والا لحظه_وطت صوتها_أخذ معي ورد..وش ورده بعد انتي ألحين البنت في غيبوبه وماطقت لك خبر لا انتي ولاوردك السايق خلاص ماقدر يمسك نفسه ضحك:ههههههههههههههه عبير عرفت انها فضحت نفسها كالعاده وفكرت بصوت عالي قالت بقهر:على مستشفى ال............. السايق كاتم ضحكته:حاضر وحرك ربع ساعه وكان واصل للمستشفى نزل وفتح لها الباب أول مانزلت كان فيه شباب جالسين على كبوت سياره كامري ومجمعين ويبتسمون ويتميلحون عبير ناظرتهم بقهر:حتى




قديم 12-21-2016, 05:27 AM   #27


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



في المستشفى الله يفشلكم كنكم ماقد شفتوا بنا......وانتبهت لنفسها وناظرت السايق اللي خلاص انفجر من الضحك على شكلها عضت شفايفها ومشت والسايق رجع للسياره وهو ميت ضحك وصلت عبير لغرفة العنود طبعاً بعد مازفوها الشباب وهي مطنشتهم لأنها تعرف هالأشكال ماتمشي الا بالتطنيش بلعت ريقها وفتحت الباب بهدوء مشت بهدوء وصلت للعنود وتأملتها وعيونها غرقانه دموعه على حال أختها اللي ماجبتها أمها تأملتها لثواني بعدها رمت نفسها في حضنها وهي تبكي بصوت عالي أركب هدوء الغرفه اللي مايزعجه الا أصوات الأجهزه المزعجه بكت بس هالمره غير هالمره دموع فرحه تلمست وجهها وجسمها وكأنها تتأكد انها بين ايديها وقريبه منها رمت نفسها في حضنها وانفجرت بكي من الفرحه مرت ربع ساعه وهي على هالحال بعدها رفعت راسها ناظرتها...ابتسمت وهمست وهي تمسح على شعرها:الحمد الله على سلامتك ياالغاليه ماتتصورين شكثر فرحت لما عرفت انك للحين بجنبي مو مومصدقه_عضت شفايفها وغمضت عيونها ودموعها تنزل بعناد بعدها ناظرتها نظره ضبابيه وقالت_آآآآآآآآه ياالعنود لو تعرفين الدنيا شلون كئيبه من دونك؟؟كان مافكرتي تتركيني لحظه بس...ياالله ارجعي عشان نفرح بك وتبسم الدنيا للوليد من جديد اللي ماذاق طعم الراحه بغيابك و........ قطع حكيها الوليد اللي فتح الباب ودخل بهدوء وقف بجنب عبير وساد صمت حزين لثواني بعدها الوليد بعيون مغرقه وعينه على العنود:شفتي ياعبير.. شفتي العنود رجعت لنا من جديد أنا مومصدق_نزلت دموعه_مومصدق من الفرحه ودي أخذها وأعزلها عن العالم والناس وتصير لي لوحدي عبير مسحت دموعها وقالت تغير المود الحزين:لا عاد مااتفقنا كذا هي صح زوجتك بس بعد هي أختي اللي ماجبتها أمي..جرب خذها وشف وش بيصير لك الوليد مسح دموعه:هههههههه_لف ايده على كتفها_تعاي نطلع بكرامتنا قبل مايجي الدكتور ويطيح برستيجنا ويصير سلطه عبير ضحكت وطلعت معه لما طلعت ناظرته:صحيح أنت شجابك؟؟ الوليد أشر على الشباك الكبير واللي يطل على الشارع:أذن المغربوغربت الشمس يعني انتهى دوامي وجيت اطمن على العنود ولقيتك عندها عبير:يووووووه ماحسيت بالوقت الوليد:بما انك هنا في المستشفى شرايك أفرجك على مكتبي؟؟ عبير:والله مو شين الوليد مسك ايدها ومشى معها:بعدها نطلع نحتفل ونتعشى أنا وأنتي بس عبير مشت معه وصلوا لمكتبه صفرت باعجاب:واااااااااااااااااااااااااو أثاريك مانت هين وشهالزين!! الوليد:ههههههههههههه شرايك؟؟ عبير جلست على الكرسي الكبير الجلد ولفت فيه:صراحه ماتوقعته كذا توقعته أفخم الوليد:ههههههههههههه مايمدحون الغرور عبير:لاوالله الصراحه حلو وكبير ماتوقعته كذا الوليد:طيب يلا نروح نتمشى ونحتفل مع بعض عبير وقفت تعدل لثمتها:وين بنروح؟؟ الوليد:شرايك نروح نلعب في......... بعدها نروح نتعشى في المطعم اللي نفسك فيه عبير بحماس:واااااااااااو من زمان عن الملاهي والصراخ الوليد:يلا خلصي كل طاقتك اليوم عبير صرخت:يلاااااااااااااااا الوليد ضحك على حماسها:ههههههههههههههههه قصر السجيدي كان أبو الوليد جالس بوقاره يقرا الجريده ويشرب عصير طازج دخلت شيخه وأول ماشافته صرخت:باباااااااااااااااااااااا أبو الوليد فصخ نظارته وابتسم لدلوعته وحبيبته:لبيه شيخه ركضت له ورمت نفسها في حضنه:وحشتني مررررره أبو الوليد رجع لورا من قوة رميها:ههههههههه والله وكبرتي أول أشيلك بايد وحده وضمها لصدرها أكثر شيخه بكت:بابا تكفى مابي أرجع للمدرسه الداخليه أبوالوليد:ابشري ولايهمك_رفعها وجلس وجلسها بحضنه_والله أحليتوا وصرتي تشبهين جدتك أكثر شيخه:بابا عندك صوره لها أبو الوليد:هههههههه للأسف لا شيخه:نفسي أشوفها أبو الوليد بحزن:في الجنه ان شا الله بدت شيخه تسولف معهاه ومابقى شي ماقالته له أنقذه منها دخلة الوليد مع عبير ويضحكون ويسولفون بعد ماانبسطوا وكان يوم مميز بالنسبه لهم عبير صرخت أول ماشافت أبوها جالس وفي حضنه شيخه:بابااااااااا _ركضت له وبعدت شيخه_ابعدي وحضنته شيخه:وجع ياالدفشه أبوالوليد ضحك لهم وهو مبسوط ويحس انه ملك الدنيا وهو بينهم ضم عبير لصدره:كيفك؟؟ عبير بعدت عنه وغمزت له:مشتاقه أبوالوليد:ههههههههههههههههه والتفت للوليد المبتسم الوليد بعد شيخه وعبير:أنا عاد سبيشل_باس راسه وايده_الحمد الله على سلامتك أبو الوليد لمح نظرةالحزن في بكره وحبيبه اللي بيحمل اسمه ضمه لصدره وهو يداري دمعته تنزل وهو يشوف الوليد الطفل اللي يبكي بمجرد ماتتركه أمه عند باب الروضه صار رجال يعتمد عليه ضمه لصدره وهو يضغط عليه الوليد بادل أبوه الحضن وهو عارف شيفكر أبوه فيه خمس دقايق على هالوضع وبعد أبوالوليد عنه وناظره بفخر:الحمد الله على سلامة العنود الوليد ابتسم:الله يسلمك أبوالوليد:وين كنتوا؟؟ الوليد غمز لعبير:سر!! أبوالوليد:علي أنا الوليد:لاوالله الصراحه رحنا ولعبنا في......وتعشينا في.......وجينا شيخه شهقت:من دوني!! الوليد ناظرها:عاد انتي غيييير شيخه:إيه أشوا الكل ضحك على ملامحها وطريقتها الدلوعه:هههههههههههه جلسوا يسولفون وينكتون ويضحكون وكانت جمعه ولاأحلى بعد ماانضمت لهم أم الوليد والكل كان يضحك على تعليقات عبير الساخره ...الوليد ماغاب عنه نظرات أبوه اللي يناظره بفخر وفي نفس الوقت بحزن الساعه تشير ل2:30 أبو الوليد:هالمره بأجلس شهر عندكم من دون شغل وخرابيط هاشهر لكم صرخت عبير:هيييييييييييييييييه_ناظرت أمها وقالت بنغزه_بعض الناس نفسها ترقص من الفرحه أم الوليد حمر وجهها والكل ضحك عليها:ههههههههههههههههه عبير حركت ايديها وقالت بفلسفه:لماذا نحن لانعبر عن فرحتنا أمام الجميع؟؟لماذا نفتقد للديموقراطيه في طرح مواضعينا الكل:ههههههههههههههههههه الوليد:أسألك كم خذتي من يوم وانتي تحفظينها عبير:امممممممممم من طول المده نسيت بس اللي أعرفه اني خذيت فتره طويييله لابأس بها أم الوليد وقفت ووقفت معها عبير وشيخه:يلا بس على غرفكم ناموا_ناظرت عبير_وأنتي ترا بكره بتروحين مع شيخه تسجلينها في مدرستها الجديده عبير غمزت:ايوه ماعندك وقت لازم تستغلين كل ثانيه وعبودي جنبك أم الوليد سحبتها:ماعاد فيه حيا عبير مشت معها:ههههههه_صرخت_تصبحون على خير أبو الوليد:هههههههههههه أبو الوليد ناظر الوليد وابتسم:وش أخبارك؟؟ الوليد:هههههههههه ألحين لي ساعه أسولف معك وماعرفت أخباري!! أبو الوليد لف جسمه له ورفع رجل وصفطها علي الكنبه والرجل الثانيه على الأرض ومد ايده اليمين على الكنبه واليسار في حضنه وقال بجديه:إلا عارفها بس_بتردد قال_وش بتسوي؟؟ الوليد عقد حواجبه:في ايش!! أبو الوليد:في موضوع العنود وغيداء الوليد ناظر قدام وقال بحيره:مادري..مادري_ضغط بايديه على راسه_راسي بينفجر من التفكير_ناظر أبوه_بس مستحيل أطلق غيداء عشان ماجرح مشاعرها أنا أقرا في عيونها الحب والخوف والوله أبو الوليد:عين الصواب لاتطلقها الوليد:بس مابي أظلمها معي و..وبصراحه آآآآ ماأرضى تكون للعنود ضره وأنا مابعد تزوجتها أبوالوليد:لا إذا هذي لاتظلم بنت الناس معك الوليد لف بجسمه عليه وقال بانفعال:طيب وش أقول لها؟؟وبأي عذر أطلقها؟؟أقولها أسف انتي كنتي مجرد تصبيره وألحين زوجتي ردت لي وبأطلقك..مستحيل أجرحها وعيونها تنطق بحبي أبوالوليد ضم ايديه لصدره:طيب!! الوليد:بأجل التفكير في هالموضوع إلى أن تصحى العنود من الغيبوبه بس الأكيد إني ماراح أقول لغيداء عن رجعتها أبو الوليد حب يحطه أمام الأمر الواقع عشان ماينصدم بعدين:بس حط في بالك إن العنود في غيبوبه يمكن تصحى ويمكن لا الوليد بدفاع:لابتصحى ان شا الله هي بغيبوبه مؤقته أبو الوليد:حتى الغيبوبه المؤقته يمكن ماتصحى منها الوليد خاف من هالفكره فكرة إن يعيش بدون العنود من بعد ماردت له وصرخ:لا مستحيل تتركني العنود من جديد مستحيل ابوالوليد:اللي كاتبه ربي بيصير ومافيه شي محال على قدرة الله الوليد:ليه يبه؟؟ليه تبي تعاستي؟؟ أبوالوليد:أنا أبي أحطك أمام الأمر الواقع عشان ماتنصدم الوليد:لا إن شاالله أنا عندي أمل إنها بتصحى أبوالوليد طق ركبه بايده ووقف:إن شاالله_حط ايده على كتف الوليد_أهم شي فكر بعقلك ولاتفكر بقلبك الوليد:إن شاالله طلعوا الدرج وهم يسولفون عن رؤى اللي مانزلت تسلم على أبوها بعدها تفرقوا وكل واحد راح لغرفته قبل هالوقت بساعات في بيت مهند كان مهند كاشخ بالثوب وجالس ينتظر نايف في المجلس رن الجرس:ترررن قام مهند فتح الباب وهو مبتسم:هلا والله هلا_سلم عليه بحراره_تفضل..تفضل دخل نايف:ماشا الله...ماشاالله مهند:تفضل نايف جلس:زاد فضلك مهند يصب له قهوه من الدله:تفضل نايف خذ الفنجان:مشكور نايف جلس:توما نور البيت نايف:منور بأهله مهند:أخبارك؟؟وأخبار الأهل والشغل؟؟ نايف:الحمد لله ماشين...أنت أخبارك؟؟وأخبار الوليد ههههههههه اسألك عن ولد خالتي والله دنيا مهند:ههههههه الحمدلله ماعليه_ابتسم_زوجته ماصارت متوفيه نايف بصدمه:اييييييييييييش؟؟ مهند حكى له السالفه كلها بس طبعاً بدون عبير عشانه بنت خالته وأكيد مايرضى عليها تحاكي رجال غريب نايف مصدوم:سبحان الله_ناظر مهند_طيب وين كانت؟؟وأهلها وينهم عنها؟؟ مهند:ماحد يدري عن شي ينتظرونها تصحى ويسألونها نايف:الحمد لله والله يستاهل الوليد ياهو يحبها حب غير طبيعي...أذكر مره نمنا في استراحه مع خوالي وصحيت أشرب مويه سمعته يحلم فيها ويردد اسمها مهند:ههههههههههههه ماقدر على الرومانسيه ماأتخيل شكل الوليد وبجنبه زوجته نايف:أجل وش تقول لعواد؟؟ مهند:هههههههههههههه ذاك بكبره سالفه نايف:هههههه والله انك صادق وبدوا يسولفون وينكتون بعدها تعشوا وكانوا مبسوطين ومنسجمين مع بعض بسبب تقارب شخصياتهم بعدها استأذن نايف بأدب بعد ماوعده مهند بزياره




قديم 12-21-2016, 05:28 AM   #28


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



قريبه وبدوا يسولفون وينكون بعدهاتعشوا وكانوا مبسوطين ومنسجمين مع بعض بسبب تقارب شخصياتهم بعدها استأذن نايف بأدب بعد ماوعده مهند بزياره قريبه البارت السادس عشر في اليوم الثاني صحى الوليد وتروش وبدل و......الخ ونزل يفطر لأن عادة أبوالوليد اذا كان في البيت لازم الكل يكون على السفره نزل وشاف الكل مجتمع على الطاوله عدا رؤى طبعاً الوليد ببشاشه:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام جلس وبدا ياكل بهدوء مثل الباقي كعاده أخرى عند أبو الوليد مافي حكي على الأكل قطع الهدوء أبوالوليد:وين رؤى؟؟ أم الوليد تدور عذر لها:يمكن سهرانه أمس ومانامت عدل وتعبانه؟؟ أبوالوليد:سهرانه!!أنا من أمس المغرب هنا مانزلت من غرفتها معقوله ماشبعت نوم_التفت لشيخه اللي نامت وهي جالسه من التعب_شيخه شيخه نقزت ورفعت خبزتها:هذاني أكل الكل انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه شيخه ناظرتهم:شفيكم؟؟ أبوالوليد بابتسامه:شيخ حبيبتي روحي نادي رؤى شيخه تفشلت:حاضر وقامت ثواني ورجعت:نازله ألحين نزلت رؤى وهي ميته خايفه ومتفشله من أبوها أمس طول الليل كان عواد يحاكيها وماتركها تنام أو تسلم على أبوها ابتسمت بارتباك:هلا بابا أبو الوليد بدون أي تعابير:هلابك رؤى باست راسه وايده وماحضنها أبوها لأنه عارف طبيعتها الرسميه جلست رؤى تاكل بصمت أبو الوليد:وينك أمس ماشفتك؟؟ رؤى بتلعثم:امممممم...كنت..آآآآآ....كنت أحاكي عواد الوليد كتم ضحكته على هالعواد القلق وأبو الوليد قال بحزم:طول الليل تكلمينه!! رؤى بسرعه:لا طبعاً نمت بعدها أبو الوليد:ومن أهم أنا والا عواد؟؟ رؤى:أكيد أنت_باستسلام_آسفه أم الوليد:خلاص حصل خير ياعبدالله وماراح تعيدها أبو الوليد تضايق انها طنشته وجلست تحاكي زوجها وأبوالوليد بطبعه يحب النظام ورؤى تخلفت عن النظام الوليد حب يغير المود:يمه ماراح تزورون العنود؟؟ أم الوليد بلا مبالاه:لا طبعاً أنا مو فاضيه_الوليد انصدم من ردها وأم الوليد لاحظت قالت عشان مايجي في خاطره_لما تصحى إن شاالله ألحين هي ماتحس بأحد وزيارتنا مالها داعي الوليد جت في خاطره لكنه ابتسم:إن شا الله طبعاً رؤى محال تروح عند عوادصحى الصباح من شدة الحر وهو يتحسب على أفنان<<رحمتها ههههه...ناظر الساعه بعين وحده بعدها نقز بسرعه غسل وجهه وبدل ملابسه طلع حتى بدون شماغ ورجع ياخذ مفاتيحه ورجع يطلع أول ماطلع شاف أمه جالسه مع مناهل تتقهوى ناظر فيه أمه بصدمه:توك صاحي!! عواد طلع بسرعه من دون كلام حتى ماسلم على مناهل اللي ماشافها من اسبوع ركب سيارته وبسرعه للشركه وهو مرعوب ومتوتر والأخلاق عنده صفر كان يصرخ على كل اللي يوقف بوجهه حتى لو كان هو الغلطان خاصه إن اليوم أبو الوليد بيزور الشركه اليوم عشان يشيك عليها وقف عند المواقف عطى المفتاح للسكيورتي ودخل وهو يسابق الصوت وصل لمكتب السكرتير اللي ناظره ببرود وعلى وجهه ابتسامة استهزاء عواد تعوذ من الشيطان وقرب وقع وطلع من دون مايعطي وجه للسكرتير دخل مكتبه وبدا يشتغل وهو يشتغل ويحوس انطق الباب ودخل أبوالوليد قام عواد مبتسم وسلم عليه وباس راسه بحكم انه أبو زوجته عواد:هلا والله تومانور المكان أبو الوليد ناظر المكتب بنظره متفحصه:منور بأهله_ناظره بعمق_وين ملف شركة الاسمنت؟؟ عواد مد له الملف:تفضل أبو الوليد:مشكور بدا يتفحص الملف وعواد يراقبه بعدها مد لع الملف وقال:أنت المسؤول عن هالصفقه؟؟ عواد:ايه أبوالوليد رجع يناظر المكتب بتفحص:اممممممم ومن معك؟؟ عواد ببراءه:مامعي أحد أبوالوليد عقد حواجبه وناظره:كيف مامعك أحد؟؟صفقة اسمنت على شخص واحد عواد رفع كتوفه يعني مادري:......... أبوالوليد هز راسه:اممممممم طيب الوليد يجي للشركه عواد كتم ضحكته وهو يتذكر تذمر الوليد من شغلهم الممل:لا أبوالوليد هز راسه بيأس:مافي فايده_ناظر عواد_أوكي جهز كل الصفقات اللي أشرفت عليها بنفسك وماكان معك أحد وأرسلها لمكتبي مع فوزي عواد:ان شا الله أبوالوليد:كيف السكرتير الجديد معكم عواد كشر من ذكره ولا ارادي قال:ييييييييييييييع ياكرهي أبوالوليد ضحك:هههههه لهدرجه عواد طاح وجهه:آآآآ...أسف بس السكرتير بصراحه متعجرف أبوالوليد ضحك على كلمة متعجرف:هههههه أوكي بأنظر بأمره لأن جتني شكاوي كثير عليه وحبيت أتأكد عواد اكتفى بابتسامه لأنه مايعر ف للمدح وهالخرابيط:...... أبوالوليابتسم:ثاني مره مابي أشوف فناجين قهوه مخبيه تحت المكتب وضحك وطلع عواد مافهم رجع للمكتب بعدها طق شي برجله نزل راسه وشاف فنجان قهوه فاضي تحت الطاوله رفعه:هذا شجابه هنا؟؟_تذكر أمس لما جاه الوليد في المكتب وتقهوى معه عض شفايفه_حسبي الله عليك ياالوليد سرح بأفكاره وهو يناظر الفنجان لما تذكر رؤى اسند ظهره على الكرسي براحه وهو يلعب بالفنجان باصبعه يلف به مع لفة الكرسي(ياترى ليه ماقد اتصلت علي بحكم اني زوجها؟؟ولاقد سمعت منها كلام حلو؟؟معقوله تكون مغصوبه؟؟_ابتسم_هه ياحبيبي هذي بنت السجيدي دلوعة أهلها ماتنغصب على شي..يمكن عشانها مطلقه!!غصبوها...لالا ماتوقع طبيعة خالي كذا...طيب ليش ماقد سمعت منها كلام حلو؟؟يمكن تستحي...الا أكيد تستحي)رفع جواله بيتصل عليها بعدها غير رايه(خلاص ياعواد اثقل كثير تتصل عليها)رجع الجوال ورجع لشغله وهو يقاوم انه يتصل عليها عند الوليد وقت بريكه راح يزور العنود ويكحل عينه بشوفتها مع انها ماتبادله الحكي والابتسامه بس أهم شي تكون قريبه منه دخل عليها بهدوء وباس جبنها وجلس ومسك ايدها وابتسم:مساء الخير لأحلى عنودي في الدنيا كلها_باس ايدها_يلا عاد الى متى التغلي؟؟ خلاص اصحي للحين ماعرفتي غلاتك عندنا _غرقت عيونه وقال بغصه_أنا محتارياالعنود محتار..اصحي يمكن تساعديني يابعد طوايفي..مادري شسوي أحبك وماأبي أجرح غيداء محتار ياالعنود محتار..أنا ماعاد أنام من كثر التفكير فيك بتصحين ولا لا!!..والتفكير في غيداء المسكينه اللي ماتدري عن شي طفش من الكلام لوحده صار يتأملها وكل شوي يفك شعرها ويرجع يرتبه وهو مبسوط ومبتسم بعدها خذ القرأن وبدا يقرا عليها بسكينه وخشوع وجو روحاني ولما خلص وقت بريكه باس كل شي فيها وطلع أول مادخل مكتبه طلع جواله وحط في الدرج لكنه رجع يطلعه واتصل بغيداء وصله صوتها الهادي المبحوح لأنها كانت ساكته طوال اليوم:آلو الوليد حس انه يخون العنود:مسا الخير غيداء:مساء النور الوليد:كيفك؟؟ غيداء:الحمدلله أنت كيفك؟؟ الوليد:الحمدلله سلامات شفيه صوتك!! غيداء:ههههههه لأني طولي ظهري ساكته الوليد ابتسم لضحكتها:وليه ساكته؟؟ غيداء:ماعندي أحد أحكي معه كلهم نايمين الوليد:حتى جمانه طفشانه غيداء حست بشوي غيره لكنها قالت:ليه؟؟ الوليد:تقول طفش بدون غيداء غيداء ارتاحت:هههههه والله اشتقت لها الوليد:وأنا مااشتقتي لي غيداء حمر وجهها:........... الوليد ابتسم لخجلها:آلو!! غيداء بصوت يالله ينسمع:معاك الوليد حس انه طفش:أوكي غدو خلص وقت بريكي تامرين على شي غيداء:سلامتك الوليد سكر وهو متضايق مايحس معها مثل العنود..العنود اذا حاكها ماوده يسكر السماعه لكن غيداء يحاول يتأقلم معها لكنه يطفش منها:تفضل قالها بعد مادق الباب دخل أول مريض وبدا الوليد شغله الممل غيداء لما سكرت السماعه ناظرت الجوال وكانت خلفيتها صورة الوليد لابس جنز سكيني أسود على بلوزه ثقيله رمادي وفيه كتابات عنابي ومدخل ايديه في جيب بلوزته ومبتسم ووراه برج ايفيل كان طالع شكله جنان لأن الشمس كانت منعكسه عليه وبينت لونه البرنزي المحمر باست الجوال وضمته لصدرها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قالتها من قلب الجوهره بصوت ثقيل لأنها لسى صاحيه:وأنتي الى متى على الحال ارجعي لشغلك وسوستي من تركتيه غيداء التفتت لها:جوجو تطلعي معي للسوق الجوهره تغير مودها:عز الطلب بس وين بتروحين؟؟ غيداء:مادري بس أبغى أروح للاسنزا تقول ندو عنده بجايم حلوه الجوهره بخبث:بجايم والا وسكتت غيداء فهمت قصدها حمر وجهها:وجع ياالوصخه الجوهره:ههههههههه غيداء وقفت:أردى منك اللي يفكر انه ياخذك معه الجوهره:لالالالا خلاص توبه بأروح ألبس عباتي وطلعت بسرعه غيداء ابتسمت وطلعت تلبس عبايتها وهي شايله هم التجهيز اللي ياما أجلته لأن مالها نفس وهي أساساً ماتحب الأسواق السعوديه_جده شقق ال................ لبست عبايتها فوق التنوره القصيره والبدي المخصر وحطت طرحتها على كتفها سحبت شنطتها الفندي الوردي وحطت فيها محفظتها وجوالها نظارتها وطلعت ناظرت شقة تركي وابتسمت وركبت الاصنصير ونزلت عند الاستقبال كان تركي واقف يجدد عقد الشقه وهو متضايق كان نفسه في شقه جديده بعيد عن بدور بس مافيها شقه نظيفه وقريبه من موقع جامعته الا هذي كان واقف ومنحي على الطاوله الرخاميه لأنه طويييل وساند ذراعيه عليه وعاكف رجله اليمين ولفها على اليسار...بدور أول ماانفتح الاصنصير شافته ركضت له وهي مبتسمه:السلام عليكم تركي وموظف الاستقبال التفتواللصوت الناعس الخمول الموظف ابتسم وناظرها باعجاب لكن تركي ناظرها باحتقار وصد عنها بدور متعوده على صده قربت منه وطلت بالأوراق وقالت بمرح:شتسون؟؟ تركي حس بقلبه يطق بسرعه جنونيه وهي قريبه منه مره لدرجة ان ذراعها لامس كتفه ريحة عطرها شانيل القوه وصلت لبلعومه من قوتها الموظف ابتسم لها:تجديد عقد بدور رفعت حواجبها وناظرت تركي:والله!! جددت عقدك تركي كان نفسه يقول وش دخلك بس حس انه مخدر وهو يناظر في عيونها الخضرا الواسعه وملامحها الطفوليه البريئه وعليها ابتسامه عريضه تخليك غصب تبتسم في وجهها ابتسم لا ارادي وهو يناظر شفايفها الورديه تتحرك بخفه ولسانها يلوي في فمها بدلع بدور طارت من الفرحه ابتسمت باغراء وقربت أكثر وقالت بصوتها ناعس:كيفك؟؟ تركي خلاص حس انه ضعييييييف سكت وصار يدور بعيونه على الناس عشان مايتهور:................ بدور قربت منه ومسكت ايده بنعومه وصارت تلعب باصابيعه وصارت تسولف في أي شي أهم شي تتكلم:أخبار أهل الرياض؟؟ تركي كان يصرخ في نفسه(بعدي عني ياحيوانه يا****ه ياواطيه يا# # #يا# # #......الخ)ومابقى كلمه شينه ووصخه في القاموس العربي الا قالها لكن في نفسها لأنه كان شبه مخدر:............... بدور حطت ايدها على جبينه:شفيك؟؟تعبان!! تركي:............ بدور سحبته من ايده:تعال معي تركي ابعدها عنه بخشونه واغتصب نظرة الاحتقار غصب وقال بهدوء على عكس الازعاج والمشاعر اللي داخله:ابعدي عني بدور(هذا من ايش مخلوق مايحس مو رجال)لكنها قربت




قديم 12-21-2016, 05:28 AM   #29


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



منه وحوطت خصره بايدها وقربت من صدره وقال بدلع وهي تمط كلامها:تروك شفيك؟؟ الناس اللي تناظرهم كان البعض كان يستحقرهم على جرأتهم وحركاتهم قدام الناس والبعض كان منسجم مع الأزواج اللي واضح انهم يحبوا بعض وحركاتهم الرومانسيه قرب رجال ملتزم منهم وهو يتحاشى النظر لبدور وخلاعة لبسها قال بهدوء:لو سمحتوا أنتوا في مكان عام مايصير تعملوا هالحركات قدام الناس تركي مسك ايد الرجال بقوه وكأنه يخفف من توتر:جزاك الله خير وسحبه وطلع الرجل استغرب من حركته وبدور لعنت الرجال في نفسها عضت على شفايفها بقهر ولبست نظارتها الديور ومشت وهي نافخه صدرها ومتجاهله نظرات الناس لها لما طلعت شافت تركي واقف مع الرجل فصخت نظارتها ونظرت الرجل بنظره مهدده وباستحقار ولبست نظارتها وركبت سيارتها بعد مافتح له السايق الباب وحرك الرجل خاف من نظرتها وتوقع ان تدخل ماله داعي ناظر في تركي اللي ماسك في ايده بقوة لدرجة انه ألمته:................. تركي حس على نفسه وترك ايده ومشى لسيارته وحرك بسرعه الرجال استغرب من تصرفات الأزواج الغريبه قربت زوجته منه وهي بتموت غيره:شسالفه؟؟ الرجال ناظر مكان سيارة تركي:مادري والله علمي علمك زوجته:هوه ألحين قاعد تكلمه ولا عرفت الرجال التفت لها وابتسم:كنا ساكتين ناس غريبين زوجته وهي بتموت غيره:بكيفهم الرجال ابتسم لها بشاعريه:ايه والله انك صادقه ياقلبي_مسك ايدها المدسوسه بقفاز_تعالي بس نرجع للبيت تلاقي نوره وفواز قالبينه زوجته ابتسمت:بعد عمري هم الرجال بعتاب:هم وأبوهم بكيفه زوجته:أنت قلت أبوهم يعني الخير كله الرجال:يابعدي والله ومشوا تركي كان يسوق سيارته وضاغط على الدركسون بكل قوته لدرجة ان اصابعه صارت بيضا وقف بسرعه لما انتبه للاشاره الحمرا لدرجة ان الكفرين اللي ورا ارتفعت وأصدرت السياره صوت قوي ومخيف سند راسه على المرتبه وغمض عيونه بقوه وعض على شفايفه وخلل شعره الكثيف بايده وبدا يستغفر ويتعوذ من الشيطان ويقرا من اللي يحفظ من القرأن عشان يهدى توتره بعدها هدا شوي وارتاح بعدها وحرك سيارته للكوفي اللي مواعد أصحابه فيه قصر السجيدي كانت رؤى وتنزل من الدرج ووراها الشغاله شايله شنطتها وعبايتها عليها وهي مكشره وعاقده حواجبها بعنف الوليد كان داخل ومروق ويدندن عقد حواجبه وراح لها:وين؟؟ رؤى وشوي وتصيح:ولود ابعد عني مو رايقة لك الوليد خاف قرب منها:وين بتروحين؟؟ رؤى:أووووف يعني ماتعرف اني بأروح لفرنسا أخذ شوبينق الوليد:الا بس ليش مكشره وعاقده النونه!! رؤى ضمت ايديها لصدرها:مو بابا لما عرف اني بأروح عصب وضاق وقام يهاوش ماما ليش تخليني أروح لوحدي؟؟ورفض اني أروح لكني ترجيته أخر شي سمح لي أروح لكن بعد ماكلم فارس يستقبلني وأسكن معاه الوليد:طيب ليه متضايقه خلاص بتروحين؟؟ رؤى ابتسمت باستهزاء:هه بعد ايش؟؟بعد ماانسدت نفسي وعملي محاضرات ولا بعد بأروح عند فارس بعد الوليد:والله انه عسل لاتضايقين رؤى تحاكي الشغاله:طلعي الشناط_ناظرت الوليد وهي ترتب لثمتها_واضح عسل يلا مع السلامه هالمره يمكن أطول لأني بأتقضى للزواج سلم عليها الوليد وودعها ودخل للغرفته يبدل عشان يرجع للعنود بعدها يطلع للعواد ومهند يسهرون >>خليني أقولكم من فارس فارس هذا ولد خالة الوليد ورؤى وعبير وشيخه وتوفت أمه وهي تولده وأم الوليد أرضعته لأنها كانت توها ترضع رؤى وعاش معهم فارس طول عمرهم مثل أخوهم لدرجة انه يسمي أبوالوليد يبه لكنه مسافر يدرس في فرنسا وبعدها بيرجع

عواد كان يلف في غرفته متضايق من سفرة رؤى اللي ماخذت حتى رايه بس اتصلت عليه وخبرته انها مسافره رن جواله وكانت رؤى ماقوى قلبه يقسى عليها زياده وهو من الصبح منطشها رد عليها وقال بنفخه:نعم!!
رؤى كان نفسها تنفخ عليه وتسكر السماعه بوجهه بس مو من مصحلتها قالت بدلع:عودي للحين زعلان!!
عواد بعصبيه:اسألي نفسك..أجل في حرمه عاقله تسافر بدون ماتاخذ راي زوجها
رؤى:عودي شفيك؟؟ماتوقعتك كذا أنا ماني رايحه وحدي رايحه لفارس
عواد:طيب ليش ماخذتي رايي؟؟
رؤى:مادري ممكن لأني ماتعودت أخذ اذن من أحد
عواد حط ايده على خصره وكأنها قدامه:لا ياحبيبة أمك ألحين انتي زوجتي ولازم تتعودين تاخذين راي زوجك
رؤى:أوكي..أوكي بتعود بس انت ألحين سامحني أنا ألحين مسافره وبين السما والأرض يعني يمكن تطيح الطياره وأموت يرضيك أموت وزوجي غاضب علي
عواد:بسم عليك..خلاص مسامحك بس لاتتفاولين على نفسك
رؤى ابتسمت:بعد عمري والله
عواد:ترفقي علي يابنت عبدالله
رؤى:هههههه أوكيه مع السلامه مضطره أتركك ألحين
عواد:مع السلامه وانتبهي على نفسك
رؤى:ان شالله
سكر عواد منها وهو مبسوط وعاجبه الوضع يزعل وتراضيه طلع للوليد بعد مارن جواله وهو مبتسم
الوليد كان عند باب بيت عواد ويتصل عليه ومايرد شوي وطلع عواد له تنرفز منه..عواد ركب جنبه وقال بمرح:الصلاااااااااااااام عليكم
الوليد ناظره بعصبيه:ليش ماترد على الجوال هاه؟؟
عواد:عشان ماتصرف عليك_حط ايديه جنب عينه_فكر
الوليد ابتسم باستهزاء وضيق عيونه وهو يحرك راسه:لامشكور أنا أبي أصرف فلوسي بس لاتلطعني كذا
عواد:من جدك معصب ولود
الوليد تنهد وشغل سيارته:لا تعودت وحرك وكالعاده قلب عواد الجو بخفة دمه وصار الطريق خمس دقايق مو نص ساعه وماحسوا فيه




قديم 12-22-2016, 07:40 AM   #30


الصورة الرمزية شموع الحب

 
 عضويتي » 1189
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » 10-14-2024 (06:29 PM)
آبدآعاتي » 946,246
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
 

شموع الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



يعطيك العافيه ع الطرح الجميل والرائع
دام لنا هذا السكب المميز
ودي وخالص تقديري لك




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامل, برائحه, رواية, روايه, ورود, كامله/2

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 33 12-31-2016 05:59 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثامن 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 26 12-26-2016 09:21 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:20 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 40 12-26-2016 08:19 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:12 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:43 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM