01-14-2017, 10:55 AM
|
#21
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
خافت يدري عن ظهرها لما جلس جنبها عصر اليوم..
وحط يدهـ حوالين كتفها..
شهقت بوجع ووقفت بسرعة..
أستغرب تصرفها وهي تعمدت توهمه إن شهقتها بسبب قربه منها..
وإنها عصبت من لمسه لها..
نامت على السرير على بطنها..
ظهرها ذابحها من شدة الألم..
كانت تكتم الآآآهـ بوسادتها..
وتسمع ذياب يلعب على الارض..
ماتدري كيف تخفف الألم..
هي خايفة من اللي يصير معها..
لا تكون مريضة مرض مميت..
أو مرض معدي يمكن تعدي ذياب..
بكت من الوجع وهي ترجي الله يبرد عليها ويشفيها..
حست بقطرات ماء تلمس ظهرها..
خافت لا يكون ذياب لانه بيرمي حاله عليها وبيعورها..
ألتفتت على جنب بحيث تبعد ظهرها عنه..
وشهقت بصدمة لما شافته واقف لاف منشفه على جسمه..
والماء مبلل شعرهـ..
يعني هو كان في البيت وفي دورة المياهـ يتحمم..
وهي اللي مقفلة عليها تظن إنها بعيدة عنه ومابيشوفها..
جلس على السرير قرييب منها..
ورجعها على وضعيتها الأولى..
وبكت بحدة لما يدهـ لمست ظهرها...
إلى الملتقى بإذن الله تعالى فجـــــــر السبت ..
دعواتكم الطيبة لأميرتي جوجو ان يشفيها الله ويرفع عنها البلاء..
اللهم رب الناس اذهب البأس ..
اشفها انت الشافي لاشفاء الا شفاءك شفاء لايغادر سقما...
كونوا بخيـــــــــــــــــــــر ..
|
|
|
01-14-2017, 10:56 AM
|
#22
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
صبــــــــــــــاح \\
هديل الحمـــام ..
ينعى غياب الأمس..
مســـــــــــــــاء \\
الإبتــــسامة..
لذكرى لاتفارقنا..
كيـــــــــفكم الــ ليلاااااااااااس ..؟؟
أحبتـــــــــي في كــل مكــــان ..؟؟
الغاليات اللي يتسألون إذا كنت أقرأ الردوود..
نعم يا جميلاتي أقرأ كل الردوود بكل المنتديات اللي أنا متواجدة فيها..
وعدم ردي عليكم ليس تقصيراً بحقكم أو إهمالاً..
وإنما لأني لا املك الوقت الكافي لأرد على الجميـــع..
ولأني أخاف أن أرد على احدكم فيعتب علي الباقون..
فلكم مني البـــارت..ولي منكم الردوود..
فلا نعتب ولا نغضب من بعضنا..
ولكم في القلــب منزلة خـــاصة..
البارت إهـــــــــــداء لجميع أحبتــــي ..
ولــ اللي زعلوا علي وقالوا ما اقرأ ردوودهم ..
جود الحزن..يالبيه يا غازي..
وغاليتي مهـــاتي @ أزرق ..
البارت الثـــامن والسبــعون ..
قل لها ..
إنه تأمل في دنياه
حينا فعاد يحضن دمعه
راعه أن عمره يتلاشى
مثل ما تخمد الأعاصير شمعة
وصباه يضيع منه .. كما ضاع
نداء.. تطوي المتاهات رجعه
قل لها .. انه يفيق على جرح
وتغفو سنينه فوق لوعه
سكب الدهر من أساه رحيقا
فإحتساه جرعة إثر جرعه
قل لها .. انه يهيم .. وأخشى
ان تواريه رحلة دون رجعه ..
المرحوم بإذن الله تعالى ..غازي القصيبي ..
بكت من الوجع وهي ترجي الله يبرد عليها ويشفيها..
حست بقطرات ماء تلمس ظهرها..
خافت لا يكون ذياب لانه بيرمي حاله عليها وبيعورها..
ألتفتت على جنب بحيث تبعد ظهرها عنه..
وشهقت بصدمة لما شافته واقف لاف منشفه على جسمه..
والماء مبلل شعرهـ..
يعني هو كان في البيت وفي دورة المياهـ يتحمم..
وهي اللي مقفلة عليها تظن إنها بعيدة عنه ومابيشوفها..
جلس على السرير قرييب منها..
ورجعها على وضعيتها الأولى..
وبكت بحدة لما يدهـ لمست ظهرها...
هديل بوجع\آآآآآآآآآآهـ لاااااااااا ...
غازي\.........................
هديل برجاء\غااازي الله يخليك بسسسس..
شيل يدك تكفى بــــــس..
بكت أكثر لما زادت يدينه في لمسها..
وقطرات الماء اللي كانت تلمس ظهرها من شعرهـ تزيد بألمها..
حاولت ترفع نفسها وتبتعد عنه ..
بس يدينه وثقتها بالفراش أكثر..
هديل بزعل\حرااام عليك خلااااص عذبتني...
ابعد يدينه من على ظهرها وقرب راسه من راسها..
همس لها بصوت جامد غاضب..
غازي\من متى تعانين من ظهرك..؟؟
هديل بألم\آآآآهـ كنت احس بألم ومثل الحريق من فترة..
بس الإلتهاب هذا اول مرة يطلع معي من يومين..
يمكن مرض يعدي ذياب..أو يعديك..
بكرة اروح مع علي أخو......... آآآآآآآآآآهـ
لااااااااا بسسسسسسسسسس آآآآآآآهـ يووومه..
|
|
|
01-14-2017, 10:56 AM
|
#23
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
منعها تكمل كلامها عن أخوها..
غاضب من نفسه ماهو منها..
ظهرها بشكله المؤلم..
جدد فيه احقادهـ على نفسه ..
لامس ظهرها بصدرهـ وضغط عليه..
وشعرهـ المبلول لاصق برقبتها...
وهذا اللي قطع كلامها عن أخوها..
وخلاها تصرخ ترتجيه يبتعد عنها..
غازي بقهر\تبين تعرفين وش اللي بظهرك..؟؟
تطمني يا جنوني ماهو مرض معدي..
هذا كبت نفسي وقهــــر حابسته بقلبك..
هذي أكزيما..إلتهاب جلدي..
هديل تبكي\غازي ذبحتنــــي إبــعد..
أبتعد عنها ووقف بسرعة..
حاول يرفعها عن فراشها..
وهي تمسكت بالوسادة ولمتها على صدرها وبطنها..
جلسها وهي تبكي وتبتعد عنه..
هديل بقهر\إبعــــــد عنــــي ...
تموت إنت لو ما أذيتني..
لو ماوجعتني ماتكون غازي..
تتمنى لو كانت اكبر من كذا..
لو كانت نار شاعلة بظهري يمكن ترضيك..
غازي بحدة\ولا كلمة..قومي أوديك المستشفى..
لازم يصرفون لك علاج..
مانبيها تلتهب أكثر من كذا..توها في بدايتها..
هديل\ما بأروح معك..ألحين اكلم علي هو يوديني..
غازي\لا علي ولا غيرهـ ينهون ما انا بديته..
قومي قبل أوجعك اكثر ..
هديل بحسرة\لا تهددنــــــــــــــــــي ..
لا تصارخ ولا تقسى علي..
لاترجع لطبعك الجامد..
لا تعيشني ظلمك بآخر أيامي معك..
جلس قدامها على ركبه..
وحط يدينه على كتفها..
وهي شدت المخدة عليها اكثر..
غازي بحنية\لاتخافين مني أنا حبيـــبك ..
كنت أفحص ظهرك وشيء طبيعي تتألمين..
وجاد في كلامي..علي وغيرهـ مايسوون لك شيء وانا موجود..
قومي نروح المستشفى..
هديل بتعب\ما اقدر أروح..ظهري يوجعني..
ما استحمل تلمسه ملابس او عباية..
غازي بهدوء\طيب إرتاحي هنا..
وانا بأروح الصيدلية وراجع إن شاء الله..
نزلت راسها وشالت عينها من عيونه..
الموقف بقد ماهو يألمها محرجها..
هي بشكل ماتحب يشوفها فيه..
وهو بحال ماتتمنى تشوفه ..
حست فيه لما ابتعد عنها ..
وراح يبدل ملابسه..
شال ذياب معه..
غازي\بانزله عند الخدامة..
وأنتي خليك على وضعك حتى ارجع..
طلع وهي تنفست بضيق وتعب..
كيف اظل على وضعي حتى يرجع..؟؟
مجنونة أنا أظل قدامه كذا..
وقفت وهي لامة المخدة على صدرها..
فتحت الكبت بس ماكان فيه شيء مناسب لها..
تبي شيء يكون مفتوح ظهرهـ ..
وكل ملابسها ماتخدمها في هذا الظرف..
فتحت كبته وأخذت قميص أسود رسمي..
جلست على السرير ولبسته بشكل مقلوب..
بحيث صار ظهر القميص على صدرها..
ومن ورى تركته مفتوح ماقفلته..
رجعت تنسدح على بطنها وكل ماتحركت تتوجع اكثر..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
لو المقاااابر تسمح بشوف مرحوم..
رحت ولمحت المندفن في ترابه ..
نزلت صورة أبوها تحت مخدتها..
انسدحت وعيونها تقاوم دموع حبستها عليه من سنين..
بعد وفاته حست الدنيا ضايقة فيها رغم كبرها..
كان معها بكل خطوة وبكل قرار..
كانت تظن إن الدنيا بتوقف ومستحيل تستمر الحياة..
بس تفاجئت في نفسها تتنفس وتتحرك..
تكافح مع عائلتها الملكومة..
تتصنع القوة وهي ضعيفة ومنهارة..
كل ليلة تنتظره يرجع البيت وهي تدري بموته..
تمر عليها ساعات جالسة وعيونها على الباب الرئيسي ..
متى يدخل ويكذب سالفة موته..
متى يرجع لهم ويشيل عنها هم تلبسها من بعدهـ..
لازالت حـــــــاقدة وكارهه على اللي قتل ابوها وحرمها منه..
توصل فيها الأماني تشوفه ينقتل قدام عيونها..
يتعزر ويتعذب الف مرة قبل يموت..
بس خلاص هو راح في حال سبيله..
|
|
|
01-14-2017, 10:57 AM
|
#24
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
بس خلاص هو راح في حال سبيله..
عاش وكمل حياته..
يتمـــها..وأسس عائلته..
ناظرت بإخواتها اللي نايمين معها بغرفتها..
تسوي المستحيل عشانهم..
عشان مايحسون بفقدان ابوهم ويتمهم..
بس لازم قبل تريح أمها..
مرام معها حق..انا اعذب أمي بمشاوير الجامعة..
وبأغراض البيت..
ما اطلع الا وهي معي..
حتى المكتبات والأسواق لازم تكون معي..
طلعت من غرفتها وفتحت باب غرفة أمها وابوها..
ماتدخل الغرفة من سنين..
من بعد وفاة ابوها مادخلت غرفته..
توقف عند الباب تناظر الغرفة وترجع بخطواتها..
كانت امها نايمة وماحست عليها..
قفلت عليها الباب وجلست تفكر باللي صار بينهم..
ام خلود\بس هو رجال طيب وخطبك مرة ثانية..
خلود بكرهـ\طاب الموت بعظامه..
يومه مابه رجال طيب..الطيبين ماتوا..
انا وانتي واخواتي مرتاحين بحياتنا..
حتى ولدك ماله امان بكره يكبر ويصير رجال واطرده من البيت..
ام خلود بعصبية\وقص بلسانك يالقاطعة..
حتى أخوك جعلتيه عدو لك ولنا..
يابنتي خافي ربك في حالك قبل غيرك..
حقدك وخوفك ماينفعك يضرك ويدفنك..
خلود بمحبة\يومه فديتك لا تزعلين..
خلاص ماتبين نطردهـ بنخليه يعيش في الملحق..
ام خلود\عنبو ابليسك من بنت تطردينه يعني..
خلود\هههههههههه إذا تبين روحي معه ..
ام خلود\هههههههههه تسوينها ما هي بعيدة عنك..
خلود تضمها\لا والله ما اقوى على بعدك..
عشانك ممكن اتنازل واسمح لولدك يعيش معنا..
ام خلود\وعيسى..؟؟
خلود بحقد\ياجعل مابه عيسى...
وش اسوي له الشري..الحرامي السارق الناهب..
تبين اتزوج راعي مشاكل وحبووس ويمكن بكره يقتل ويتفاخر بسواته..
ام خلود\الحين عيسى النشمي طلع سارق ناهب..؟؟
خلود\ماله امان..
اللي يضرب الناس ويسدحهم في المستشفى شهور..
يمكن يقتل مرة ومرتين..
ام خلود\قومي..حالتك مستعصية..
خلود تبتسم\لأني اتكلم بمنطق ما يرضيك..
ام خلود\اي منطق..؟؟
أنتي نظرتك ظالمة لـ الدنيا..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
|
|
|
01-14-2017, 10:57 AM
|
#25
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل الغرفة وأشر لـ الخدامة تطلع..
بعد مانيمت ذياب وطلعت من الجناح بكبرهـ..
راح لها وكانت نايمة ماحست فيه..
ناداها ماردت عليه..
جلس قريب منها وأنتبه إنها لابسة قميصه..
أبتسم على حالهم الغريب ..
أخذ مرهم صرفه له الصيدلي ..
ونصحه ياخذها المستشفى ولا يعتمد على العلاج..
نزل أطراف القميص عن كتوفها..
وبدأ ينشر المرهم على الإلتهابات ..
حاول قد مايقدر ما يضغط عليها وتصحى متوجعة..
وقبل لا ينتهي من علاجها..
سمعها تتألم وتتحرك متضايقة منه..
كان مجبور يثبتها لا تنقلب على ظهرها وتتوجع اكثر..
غازي\هششش إهدي..ألحين يبرد عليك وتنامين مرتاحة..
هديل بألم\آآآآهـ مو أنت..
لاتزعل مو أنت..
غازي بهدوء\مو أنا..؟؟
هديل\هذا يوجعني من زمان..
مو انت السبب..
صدمته بكلامها..هي كيف تفكر..
بأي حق تهتم في زعله وضيقه..؟؟
مو أنا السبب..من اللي شوه ظهرك وطُهرك..؟؟
من اللي حولك لجليد وأنثى هلامية..
وكفنك باسم جارية بمراسم زواج..
خنقك بماضي مالك فيه ذنب؟؟
ماتبين أزعل على اللي سويته؟؟
ماتبين اضيق على ذنب وذنوب..؟؟
عشان كذا ما سمحتي لي اعرف عن ظهرك..
وامس طول الليل تتوجعين ولا قلتي..
كنتي تخفين الوجع عني مثل ما اخفيتيه عنهم..
بس أنا غير عنهم..
أنا اللي تبين تنتقمين منه وتقهرينه..
ولا احد عرف يقهرني مثلك..
الآثار على جسمك والإنكسار اللي بعيونك..
هي اللي هزمتني وكتفت يديني عنك ..
نام جنبها وراسه على نفس المخدة معها..
وعيونه تتامل ملامحها المتخبية ورى خصلات شعرها..
وضحت له ضيقها منه بس هو ما استجاب لها..
وهي كانت تعبانة وغير قادرة على محاربته...
فنامت محاولة تنسى وجعها..
|
|
|
01-14-2017, 10:57 AM
|
#26
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
شال شنطته وقبل يطلع اجبره صوتها يوقف ويلتفت عليها..
رشا\تبي تهرب..؟؟
راجح يبتسم\وش اسوي فيك طفشتيني..
رشا برجاء\تكفى راجح تكفى..
راجح\لا اله الا الله..
يا بنت الحلال أنا وغازي مابينا الا كل خير..
رشا\لا تلعب علي..أنتوا من زمان متهاوشين..
وانا بأصلح بينكم..اليوم نروح لغازي وينحل الموضوع..
راجح\أقول روحي داخل قبل اشوتك..
ما باروح له,,هو مستمر بخطاهـ وانا ماني راضي بتصرفاته..
رشا بهدوء\راجح ليش أنت مستبد..؟؟
راجح\انا مستبد..؟؟
رشا\إيه..ليش تدخل نفسك بحايت غازي الخاصة..؟؟
هو رجع زوجته وإن شاء الله يعوضها عن اللي فات..
هلها موجودين حواليها مو مثل أول..
يعني ماعادت بحاجة لك..
وانت لازم تنهي العداوة مع غازي..
راجح بجمود\رشا انا وغازي مابينا عداوة..
وحتى لما كنت ضد الكثير من تصرفاته كنت ما انسى ان بينا دم وحن اهل..
بعد موت هديل..ظل لحاله هناك..
بس واجبي كقريب وعم له يحتم علي اهتم فيه ولو كان اكبر مني..
كنت ازورهـ كان يجبرنيأذكرهـ انه يتحمل الكثير من اللي صار لها..
وصدقيني هو ماكان في حاجتي حتى اذكرهـ بسواياهـ فيها..
رشا\انا زوجتك واخته..
أبي العلاقة بينكم ترجع مثل زمان..
لما كنانسافر وننبسط مع بعض..
راجح\حن كبار وعاقلين..وصدنا عن بعض لان كل واحد متمسك برأيه..
وتدرين في بالي اطفشه شوي..صاير ما ينشاف له مدهـ..
وش رايك نطب عليه اليوم..؟؟
رشا\ههههههههه أكيد ما ينشاف زوجته وولده عنده..
ولا تنسى بيسافرون عشان علاج ذياب قريب..
راجح يبتسم بخبث\ليته يدري وش ينتظره في سفرته..
رشا\وشهو وش ينتظرهـ..؟؟
راجح\لا انتي في صفه ما بأقولك..
أنتي كلميه وعطيه خبر يمكن عندهم خطط ثانية ليومهم..
رشا\علمني اول ما بأقوله..
راجح بنص عين\أعرفك بتقولين له عشان ياخذ احتياطه..
بس مافيه انسي..وين بوستي..؟؟
رشا بعبوس\مافيه قلي اول..
راجح\خلاص اخذها بعدين فمان الله يا بطة..
طلع من البيت وهي عصبت ليه مايقول لها..
هي ما بتدخل بحيات هديل وغازي..
بس كلام راجح خلاها تشك إن غيرها بيتدخل..
ليه غيري مباح له وأنا ممنوع..؟؟
أخذت جوالها واتصلت على غازي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
غازي بهمس\هديل انتي ليه طيبة..؟؟
هديل بصد\كنـــت طيبة..
غازي\أنا غازي..
هديل\وانا رسل..
حط يده على خصرها وضغط عليه بخفة..
هديل بوجع\خلااااااص إبعد يدك..
غازي بجمود\لساتني على خبرك..
لاتستفزيني..
هديل\وانا مو طيبة على خبرك..
لا تهددني..
غازي بمحبة\ندمتي على كلمتك..؟؟
هديل بغصة\خلني بحالي تعبانة..
|
|
|
01-14-2017, 10:58 AM
|
#27
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
أنسدح جنبها وقرب منها..
نزل راسه لراسها على نفس المخدة..
غازي\إرفعي راسك لي..
دفنت وجها بمخدتها هاربة منه..
غازي يبتسم\يعني إذا ماشفتيني ما اشوفك..؟؟
هديل بصوت مكتوم\اليوم بأروح لهلي..
وقبل لا تقول شيء..
لازم تعرف إني ما استئذنك..
ومهما كان ردك أنا باروح غصب عليك..
غازي بروقان\كنت بنفسي باوديك..
بس لانك متمردة وطويلة لسان مافيه روحة..
هديل بعناد\بأرووح ياغازي ولا تفكر تمنعني..
غازي\مابتروحين يا رووح غازي ولا تفكرين تتحديني..
رفعت راسها من على المخدة والتقت عينها بعينه القريبة منها..
بعدت وجها عنه بسرعة وجلست بتعب..
جلس قريب منها وهي وقفت..
صارت تدور في الغرفة ..
ويدينها تثبت القميص من ورى لا يطيح من عليها وتنفضح قدامه..
كانت تدور على جوالها..
لازم يتعلم إنه مستحيل يمنعها من اهلها..
بتكلم علي قدامه وتقوله يجي ياخذها..
نفخت بقهر لما مالقت الجوال..
غازي بهدوء\انا هنا ياقلبي إذا تدورين علي..
طنشته وراحت لغرفة ذياب..
تدري إنه يبي يستفزها بكلامه..
مالقت الجوال هناك..
ولما رجعت لغرفته..
أخذت جواله من على الكومندينو..
مسك يدها بسرعة واخذ الجوال..
غازي\جوالي لا تستخدمينه مع اعدائي..
هديل بصدمة\اخواني أعدائك..؟؟
غازي\كل من يفكر يأخذك مني عدوي..
هديل بحسرة\أجل تطمن ما احد يفكر بهذا الشيء..
غازي\ماتعرفين قدرك لاعندي ولا عندهم..
وهذا سبب اللي فيك..
هديل بسخرية\أعرف قدري عندك..
ومثل ما انا وانت نعرف هو شيء مايشرف..
غازي\تعالي واعلمك..
هديل بجمود\شفت انه مايشرف ..وين جوالي باكلم أخوي..
غازي\جوالك قطعته وتنازلت عنه..
هديل بغضب\نعم..؟؟
بأي حق تقطع رقمي..ماهو باسمك ولا حلالك..
غازي بهدوء كاذب\قلت اهديك جوال جديد..
ونفس رقمي بس يختلف برقم واحد..
هديل\ما ابي هداياك..خلها لضحية ثانية..
ابي جوالي ورقمي..
|
|
|
01-14-2017, 10:58 AM
|
#28
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
ما باسمح لك تحرمني من هلي مرة ثانية..
غازي براحة\انا ابي اعطيك الجوال..
بس في حالتك هذي ما اضمنك..
يمكن تصكينه في الجدار أو تغرقينه في الماء..
عاد لك سوابق في إعدام الأجهزة تحبين اذكرك..
هديل برفعة حاجب وإبتسامة\فدووة لي..ولا غيرت كلامك الأول..؟؟
غازي بوله\يالبيييه انا وكلي فدوة لك..
هديل بغيض\فداك الجمر..
غازي\هاتي قميصي ..
هديل\نعــم..؟؟
غازي\قميصي اللي عليك هاتيه..
صدمها طلبه وخافت لا يقوم ياخذ القميص من عليها..
ولما شافته يوقف ويتوجه لها..
صرخت بخوف وهربت منه..
دخلت غرفة التبديل وقفلت الباب..
سمعته يضحك ويهددها..
وبعدها يكلم بجواله..
رمت قميصه بالسلة..
ودخلت دورة المياهـ..
تحممت وبكت لما حست بالوجع بظهرها..
أستاهل هو قال لا تتحممين..
بس ما اقدر احس العلاج مثل التراب على ظهري..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صخرت بوجع وتمسكت بالباب..
جلست على الأرض وهي تنادي على سلمان..
ياسمين\سلمااااان...؟؟غــــادة..؟؟
آآآآآآهـ موجوووعة يا أمــــه..
يا امــة يا حبيبتي رح مووووت...
توهـ راجع من دوامه..
وسمع صوت صراخ بأحد الغرف..
وقف عند الدرج وسمع صوت ياسمين زوجة أخوهـ ..
تلفت حواليه ونادى على أمه..
ماردت عليه فراح لها المطبخ بسرعة..
راكان\يومه تعالي شوفي زوجة سلمان اسمعها تنادي..
ام راكان\بسم الله عليها وش فيها..؟؟
طلعت من المطبخ وراحت لغرفة ياسمين..
فتحت الباب وتفاجئت بياسمين جالسة على الأرض ويدينها على بطنها..
وكانت تبكي مستوجعة مررة..
ام راكان\اللهم صلي على محمد..
وش فيك يا بنتي..؟؟طحتي؟؟ وش تحسين فيه.؟؟
ياسمين تبكي\أريد أميييي..بأمووت اريدها بجنبي..
ام راكان\بسم الله عليك من الموت..
إهدي فديتك الحين أخذك المستشفى إهدي..
لمت يدينها حواليها ورفعتها عن الارض..
سدحتها على سريرها وخرجت من الغرفة..
ام راكان\راكان وينك يومه..؟؟
راكان من بعيد\هنا يومه في الصالة..
خير عسى ماشر..؟؟
ام راكان\خلنا ناخذها المستشفى شكلها مايطمن..
راكان بإرتباك\يومه كلمت سلمان..
الحين يجي ويأخذها معك..
ام راكان بعصبية\وأخوك متى بيجي أخاف يتاخر علينا..
راكان\لا ان شاء الله ما يتأخر..
كيف تبيني اسعفها يومه الله يسعدك؟؟
رفع جواله واتصل مرة ثانية في سلمان..
راكان\انت وينك بسرعة تعال لا تنكبني..
سلمان\راكان وش صاير فيها..؟؟تراك أرعبتني..
راكان\ماصار شيء..
بس لازم تجي توديها المستشفى..ما اقدر اخذها انا ..
سلمان بقهر\مبطي عنكم والزحمة بتاخرني أك
|
|
|
01-14-2017, 10:59 AM
|
#29
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
سلمان بقهر\مبطي عنكم والزحمة بتاخرني أكثر..
تكفى يا ابو علي خذها المستشفى..
قفل راكان الجوال بوجه سلمان..
راكان\يومه يالله هاتي ياسمين نوديها..
سلمان بيتأخر مكانه بعيد عنا..
دخلت ام راكان لغرفة ياسمين..
لبستها عبايتها واسندتها..
ام راكان\يالله يا بنتي سمي بالله..
ماعليك الا العافية ان شاء الله..
ياسمين بخوف\آآآآآهـ هذا مووت ماهي عافية..
ام راكان\إستغفري ربك..سبحي ومابتحسين بألم..
شكلها والله اعلم ولادة..
ياسمين\توني دخلت الثامن..بدري والله بدري..
طلعتها ام راكان من الغرفة..
وتوجهوا لـ الباب الرئيسي..
راكان بصدمة\يوومه عباتك مالبستيها..!
ام راكان بشهقة\ياسترالله كنت باطلع من دون عباتي..
راكان يبتسم\وخزياااهـ يومه..هذي أخر تربيتك..
طنشته امه وبالها مع ياسمين..
نادت على الخدامة وقالت لها تجيب عبايتها..
طلع راكان وقرب السيارة لهم..
أنحرج كثيـــر وهو يسمع صوت ياسمين..
ويقول الفال لغادة ..
وصلوا المستشفى واضطر راكان يساعد أمه في ياسمين..
لحتى استقبلوهم الممرضات واخذوها لغرفة المعاينة..
ناظر جواله الي توصله اتصالات من سلمان ومن سارة..
راكان\هلا..
سارة\وييين أمي..؟؟الخدامة تقول إنها معك..
راكان\أفا باقي ماوصلك العلم من جاسوستك اللي في بيتنا..؟؟
سارة بترقب\لا ماكلمت كوكو اليوم وش صاير..؟؟
راكان\ياهذي الشغالة باسفرها..مسوية جاسوسة لك..
سارة\رويكن خل جاسوستي في حالها..
وقلي وش صاير معكم..؟؟
راكان\حرمة سلمان شكلها والله اعلم حالة ولادة..
هذا كلام امي واخذناها المستشفى..
سارة بشهقة\ياحبيبت قلبي ياوردة..
راكان\من وردة..؟؟!
سارة\وينكم في أي مستشفى..؟؟
راكان\في مستشفى ............
سارة\طيب قل لها لا تولد قبل اجي..
وقل لها..................
|
|
|
01-14-2017, 10:59 AM
|
#30
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
قفل راكان الجوال في وجها لانها بدت توصيه على ياسمين وتحمله رسايل لها..
مهبولة كيف اشوف ياسمين واقول لها لاتولدين قبل تجي سوير..
رد على سلمان ..
سلمان\أنت مع من شاغل جوالك..؟؟
وش صار معكم ؟؟
راكان\إحترم نفسك وانت تكلمني..ترا أنا اللي انقذت زوجتك..
لاتخليني ارجعها البيت..
سلمان\طلبناك طول السنة تروق مارضيت..
يوم جاء وقت الجد مروووق..؟؟
قلي وش صار معكم..؟؟
راكان\تطمن كل شيء طيب..
وهي بخير عندها الطبيبة الحين..
لو ولد اسمه راكان فاهم..؟؟
ولو بنت اسمها غادة..؟؟
سلمان\ولا لك لوى..سميتهم قبلك..
الولد هادي والبنت هديل ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
عظيـــمة هيـــبتك يـ الصمـــــت ..
تظــــل أجمــل سواليفـــــي ...
حاولت ماتبين قهرها لعيون رشا..
هي طلبت تزور أهلها ..
ولما قال لها تعدلي باوديك لهم,,
تنصدم في رشا وراجح عندهم..
يلعب عليها او يتحداها..
ركزت عيونها على غازي الصغير..
جالس على الارض وماسك ذياب بحضنه..
وكل ماحاول ذياب يوقف يسحبه بحضنه غصب..
أبتسمت لما سمعت صرخة طلعت من ذياب..
دليل على عصبيته..
بس غازي الصغير كان مُصر يجلسه بحضنه..
ألتفت ذياب على غازي وعضه على خدهـ بقوووة..
صرخ غازي ورمى ذياب من حضنه..
وبوقتها بكوا الثنين من بعض..
راحت رشا لغازي وشالته عن الأرض..
وغازي الكبير شال ذياب وضمه له..
وهو يضحك على اللي صار بينهم..
جلس جنب هديل وهو يداري ذياب بكلمات طفولية..
هديل بإنتقاد\عائلة غريبة..
الحب عندكم غصب يصير..
وإذا ما يناسبكم طعنتوا اللي يحبكم..
غازي بنبرة خاصة\عساني فدوة للي يحبني وانا طعنته..
هديل بسخرية\اللهم آآآآآآآآآمين ..
رشا بعفوية\ولدكم شري..ولدي يحبه يقوم يعضه..
غازي بخبث\والله يا وخيتي ماراح بعيد..
عرفت إنه يقصدها بكلامه..
يحبها وهي تصدهـ..
ياليت العضة اللي بوجه غازي الصغير بوجهك..
بس ولدها النذل يعضها ويشد شعرها..
بس مع ابوووهـ أليييف ورايق..
هديل\وش رايك تروح لعمك وتخلي عنك رمي الكلام..؟
غازي\وش رايك اشوت عمي وحرمته وتضميني..؟؟
لما شافته يقرب منها..
حذرته بصوت واطي..
هديل\ظهري يعورني..لا تنكبني مع اختك..
غازي بهمس\طيب غطي شعرك بأقول لراجح يدخل هنا..
هديل\طيب تنذل براحتك..
وما انام الليلة الا عند هلي..
غازي بوعيد\تبطين عظم..بكره تروحين لهم..
بس نوم ما اسمح لك..
أتصل على راجح وطلب منه لما يوصل البيت يدخل عندهم..
مارضى يدخل وقال يطلع له برا..
طلع لحديقة البيت وقابله..
غازي\هلا والله..حياك تفضل..
راجح\زاد فضلك..كيف أنت..؟؟
غازي\طيب..أقلط حياك داخل..
راجح\لاماعليه نجلس هنا..
غازي\يا ابن الحلال ادخل انت عمها وعمي..
راجح برفعة حاجب\زين إنك تذكرت إني عمك..
غازي بسخرية\وش اسوي فيك أنت وهس..
إن قلت اللي يرضيكم ماعجبكم وإن هاوشتكم ما اعجبكم..
وش اللي يرضيكم..؟؟
راجح\أبد يرضينا الحق..كن حقاني وابشر برضاك..
غازي\ربك يعدلها..والله إن تدخل..
راجح\لو ما انت بشايب ماقبلت ادخل..
غازي\لعنبوا الغيرة وش تسوي بـ البزارين..
راجح\هههههههههههه كثر منها..
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:09 AM
| | | | | | | | | |