قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
|
12-21-2016, 04:36 AM
|
#21
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
عند عواد
لبس وتكشخ ونزل وهو يصفر ولقى خواته كاشخين ينتظرونه
أفنان(18سنه):ألحين من الظهر مطيرنا ماني منتظرأحد أخر شي انا اللي ننتظرك
عواد رفع يده بتهديد:أسكتي لأخرب كشتك
أفنان عضت شفايفها:......................
عواد ناظرها بقوه:ايه تعدلي
مناهل جت تمشي:يلا أنا جاهزه
عواد:وأنتي ألحين حامل وتوحمين وبتروحين
مناهل:ايه لا تنسى هذا ملكة الوليد حسبت أخوي
عواد ابتسم:وأحد ينسى الوليد الغالي_التفت على امه_حتى أنتي بتروحين
أم عواد بعصبيه مصطنعه:وليش ان شا الله ماروح
عواد:أكيد بتروحين عشان الحش حريّم ماتجوزون عن طبعكم
أطياف(12سنه):يلاااااااااااااااااااااااااااا ياناس
عواد:حتى المبزره بيروحون
سحب مفتاحه:ترا اذا ركبت السياره محد راكب بعدي
ماكمل جملته الا كلهم يركضون للسياره لأن عواد يسويها
عواد ابتسم ودف أمه للسياره
وقت الملكه عند الرجال دخل الوليد بهيبته ورزته وهو بكامل كشخته بالبشت الأسود والثوب الأبيض والغتره البيضا وهو ماسك ايد مهند
مهند شهق:كثيرين برجع
مسكه الوليد:تعال الله يفضحك وش تطلع؟؟
مهند يرجف:خايف
الوليد سحبه:تعال يارجال
دخلوا القاعه وبدوا المعازيم يسلمون على الوليد ويباركون له وعواد استلمه شماته وماترك شي فيه ماعلق عليه
عند الحريم وبالتحديد جناح العروس
:حلو
التفتت أم العنود وابتسمت بحب وهي مسكها دموعها بالقوه:تهبلييييييييييين ماشا الله تهبلين
العنود وهي تفرك يديه بتوتر:وين عبير؟؟
أم العنود:ألحين تجي توني اتصلت عليها وقلت.................
ماكملت كلامها الا الباب ينفتح وتدخل عبير وتقول بمرحها العتاد:أنا جييييييييييييييييييييييييت
مشت عبير للعنود:الله..الله..الله وش هالزين..وش هالزين ترفقي على أخوي تبين تجلطينه
العنود زفرت براحه:الله يريحك
أم العنود:الحين لي ساعه أمدح فيك ولما مدحتك عبير ارتحتي
عبير دقت أم العنود وقالت بخوف:اذكري الله
أم العنود:ههههه ماشا الله
العنود:بس أحس فاصخ عبور
عبير:لاعادي هذي ملكتكوبعدين أنتي ماتلبسين كذا؟؟
العنود:لا ماألبس الا عند صحباتي بس
عبير:ههههههههه وش فرق
العنود بتوتر:مادري أستحي..مين جا
عبير رفع كتوفها:الله يعينك
العنود حطت يدها على راسها وهي ترتجف:ياالله الله يسامحك ياعبير
عبير:انتي سألتيني وجاوبتك هشان ماتنصدمين
العنود:متوتره وخايفه
عبير سفهتها وبدت تقرا عليها المعوذات
وقت الزفه
دخل الوليد بين أبوه وخواله وعمانه وأبو العنود وعمانها وخوالها وأصحابه كلهم حاضرين حتى اللي يدرس برا جا عشانه لأن الوليد كان شخصيه اجتماعيه وحبوب مررررررررره وفوق كذا متواضع زيد كان رافض تماما يجي بحجة أن راسه يعوره ووعده يجي في زواجه جلس الوليد على الكوشه ونقز مهند في النص وبدا يرقص وحده عشان وعده برغم من انه متوتر بس هو وعد الوليد وبدوا الشباب يستهبلون ويرقصون
وجدان:عبور من هذا الوسيم اللي ماترك الوليد؟؟
عبير(يالبيه شكل يجنن بالسكسوكه والشنب ولابس شماغ بعد والله انه رزه):..................
وجدان تأشر قدامها:هيه يالاخو
عبير التفتت لها بذهن مشتت:نعم
وجدان:لا بس أسأل عن الوسيم اللي ماترك الوليد من دخلوا من هو؟؟
عبير تتأمل مهند:هذا مهند صديق الوليد سالفته سالفه وعلمتها سالفته كلها مثل ماقالها الوليد
وجدان:ياعمري وشلون وافقت أمك يسكن معكم؟؟
عبير:اسكتي صار هواش ومطاق ذاك اليوم الى ان اقتنعت
وجدان:وشلون اقتنعت
عبير:خافت ينحاش الوليد مثل أول
وجدان:هههههههههههه
عند رؤى كان الوضع غير كانت تتأمل عواد(هذا هو نفسه اللي حضنته ذاك اليوم..والله موب شين مملوح)انتبهت ببدر يرقص ويستهبل(يالبيه أحبه و.....) قطع عليها تفكيرها صوت عهود بنت خالتها
عهود:ألحين زوج رؤى
وعد:ايه هذا اللي لابس ثوب مطرز
عهود:وع موحلو
وعد:حرام عليك والله مملوح
عهود:أي مملوح يامعوده تقارنينه بالوليد واللي معه
وعد:وانتي الصادقه تستاهل على غرورها
رؤى انقهرت وطلع من فوق راسها دخان بس ماكان بيدها شي
بعد مارقصوا الشباب جا وقت زفة العروس وبدوا يطلعون الشباب عواد كان يناظر الحريم لعل وعسى عينه تطيح على العيون اللي حرمته النوم(أكيد ألحين هي جالسه ألحين..ياترا وش لابسه أي لون وش مسويه بشعرها المشكله................) قطع علي الوليد اللي مسكه مع ايده:اتبه لمهند لاتفك يده أبد
عواد فك ايده بخشونه:خلك في حالك بس
الوليد:أقول عواد خل عنك حركات النص كم واعقل
عواد ناظره بقهر:ايه من قدك معرس
الوليد:ههههههه بدري توك تدري اني عريس
عواد:تراني واصل حدي بنفجر من القهر
الوليد:ههههههههههه محد طقك على ايدك وقالك لا تعرس
عواد كان بيقوله كيف أعرس وقلبي معها وبين ايديها بس قال:ضحكت مع سرك ان شا الله
الوليد:ولد تدعي علي يوم ملكتي
عواد يقلده:يوم ملكتي فرحان بنفسك بعد
الوليد:يحق لي معرس
عواد ضربه على كتفه:اطلع أبرك لي
الوليد:هههههههههههههه
ورا الستاره كانت العنود متوتره مررررره لدرجة ان فكها كان ينتفض:ماما خايفه
أم العنود وهي ماسكه دموعها بالقوه مسكت ايدها:ماعليه ياحبيبتي شي طبيعي تخافين انتي بس حطي في بالك ان الوضع عادي وخلك واثقه من نفسك
العنود:خلاص بطلنا مانبي زواج
عبير سحبتها:امشي يابنت الحلال وش بتسوين انتي كلها بتمشين على الجسر وتجلسين أجل لو بترقصين وش بتسوين؟؟
العنود بسرعه وبخوف:الله لا يقوله
وجدان ابتسمت:من قدك عروس تدلعين
العنود:خلاص عاد لاتقولون عروس أتوتر أكثر
عبير:يلا عاد بلا دلع
العنود سمت بالله انفتحت الستاره وتوجهت الأنوار لها مشت بثقه و رزه وابتسامه بعكس التوتر والخوف اللي داخلها
الوليد تأملها من بعيد(هذي هي اللي مادق قلبي الا لها هذي ملكت قلبي من دون اذن أحببببببببببببها ياناس أموووووووووووووت فيها أعشق التراب اللي تمشي عليه)
العنود كانت لابسه فستان اللي كان مفاجأه من عبير وماشافته الا اليوم أزرق توب طويل ومخصرعلى جسمها إلى أول الفخذ ويبدا يوسع بقماش طايح ومشجر بورود فوشيه والطبقه اللي فوق ساده وفيه فتحه على الجنب اليمين إلى أول فخذها وتحت صدرها شريطه فوشيه عريضه مجمعه على جنب بشكل ورده بطريقه مرتبه كانت حاطه مكياج هادي مع فستانها الهادي الا بروج فوشي صارخ بينت رسمة شفايفها الحلوه المليانه كانت رافعه شعرها مثل شعر نانسي يوم زواجها الكل كان يسمي عليها من جمالها الخرافي وجسمها الرشيق كانت كلمة ملكة جمال قليله بحقها
|
|
|
12-21-2016, 04:38 AM
|
#22
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
أول مالمحت الوليد جالس على الكوشه بهيبته وبانت ملامحه لها كان نفسها تصرخ(أحبببببببببببببببببببك)بس مسكت نفسها
الوليد أول مابانت ملامحها له انصدم من جمالها ولقى نفسها لاارادي يمشي لها
العنود وقفت أول مالمحت جايه لها(ياالله وش يبي ذا بعد جاي مايدري اني يالله أمشي)
الوليد مشى لها وهو يبتسم ورفعها لحضنه وشالها وسط استغراب الكل وبدا يدور بها وجلسها على الكوشه باس يدها وجبينها صرخت عبير بحماس وصارت تصفق وبدوا البنات يصرخون بحماس وهم خاقين على الوليد ويحسدون العنود عليه مزيون وبطران ورزه وكشخه وفوق كل هذا رومنسي العنود حمر زجهها من حركته ونزلت راسها الوليد أول مااستوعب حركته حس بميوه بارده تنكب عليه وانصدم من جرآته التفت على العنود:مبروك
العنود:........................(احرااااااااااااااج )
الوليد ندم على حركته(احرجت البنت الله ياخذني) بعد مااكلوا بعض الكيك وشربوا العصير وتصوروا كلهم وبعد ماباركت لهم أم الوليد وبدت سنفونية الدموع وباركت لهم أم العنود وهي تحبس دموعها طلعت العنود لجناحها عشان تبدل وتطلع لمطعم مع الوليد
عبير:يلا الوليد احرق جوالي يقول اذا مانزلت الحين بطلع أنا بنفسي أشيلها
أم العنود:هههههههه مااستبعدها عنه
العنود وهي تلبس عبايتها:خلاص خلصت
باست راس أمها وطلعت أول ماطلعت انفجرت أم العنود بالبكي
عبير ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههه بدري
أم العنود وهي تبكي:مابكيت قدامها لأني عارفتها على طول بتكي معي
عبير:أموت وأعرف ليش البكي؟؟
أم العنود:من الفرح
عبير قربت من أم العنود:والله طول عمري ودي أذوق دموع الفرح يقولون طعمها حلو
أم العنود من بين دموعها:هههههههههههههه الله يخسك
سيارة عواد
:ياااااااااااااااااااااااااي شفتيه يوم شالها بغى يغمى علي حسيت اني اناظر مسلسل تركي
ضحك على براءة أفنان وحماسها:ههههههههههههههههه
عواد:والله مو هين ولود أجل شالها
أفنان بحماس:ومو بس كذا دار بها وباس ايدها وجبينها
عواد:هههههههههههههههه أجل فالها
مناهل:بقوه ماعنده وقت
أفنان ضمت ايديها لبعض وقالت بحماس:ياااااي ياعواد خويك رومنسي ووسيم وكشخه ورزه
عواد:ههههههههههههههه
في المطعم كانت العنود ميته من الاحراج
الوليد:عنودي
العنود رفعت راسها:سم
الوليد:سم الله عدوك ليش ماتاكلين؟؟
العنود:هذاني أكل
الوليد ابتسم:ماتعرفين شكثر أنا فرحان لدرجة اني بموت من الفرحه
العنود بسرعه:بسم الله عليك
الوليد:لالالا مااتفقنا كذا ترابرجع البيت وأخربها
العنود فهت قصده وشب وجهه:......................
الوليد:هههههههههههه كل هذا حيا
العنود نزلت راسها:............................
الوليد:يابعدي والله لاتستحين أنا زوجك
العنود(يقالك الحين بتكحلها عميتها):............................
الوليد رفع الشوكه وفيها قطعت كباب:يلا حبي افتحي فمك
العنود ناظرته بصدمه:........................
الوليد:يلا قلبي لاتستحين مني
العنود بتموت من الاحراج:......................
الوليد بتهديد:ترا بزعل
العنود فتحت فمها وأكلت الكباب هي بتموت مت الاحراج:...........................
الوليد:بالعافيه
العنود همست بخجل:على قلبك
الوليد:عنودي قلبي
العنود:نعم
الوليد:أنعم الله عليك بس بسألك عادي تسكنين مع أهلي والا بفله لوحدنا؟؟
العنود:اللي يريحك أي مكان معك بكون فيه مرتاحه
الوليد:يابعد عمري والله أجل جهزي نفسك بكره نطلع نختار الأثاث
العنود ناظرته بصدمه:بكره!!
الوليد مسك ايدها:ايه ياقلبي أنا أبي كل شي سريع عشان نقدم الزواج
العنود:....................(تفكر)
الوليد:عنودي حبي أنا ماصدقت تزوجنا خلينا نطلع من بكره نجهز ماتدرين من يموت ومن يحيا
العنود شدت على ايده وابتسمت ابتسامها العريضه اللي يعشقها الوليد:جعل يومي قبل يومك
الوليد:لا ياالعنود مستحيل أعيش بدونك
العنود:الله لا يحرمني منك
الوليد باس ايدها:ولا منك
العنود:الحمد لله أنا شبعت
الوليد:حرام عليك ماأكلتي شي
العنود وهي توقف:لا والله أكلت مشكور وماتقصر
الوليد وقف معها:مابين شكر عنّود انتي انا وانا انتي
مسك الوليد ايدها ووصلها بنفسه للحمام غسلت ايديها وخرجت مسك ايدها وفتح لها باب السياره وركب بعدها
وصل الوليد العنود لبيتها ورجع للقصر وهو مبسووووط شاف مهند جالس على الكرسي في الحديقه عند المسبح وسرحان ابتسم وراح من وراه:اللي ماخذ عقلك يتهنا به
مهند اعتدل بجلسته:ولود
الوليد جلس بحنبه:ايه ولود وش مجلسك للحين؟؟
مهند:انتظرك
الوليد:ليش؟؟
مهند:بس كذا
الوليد:طيب يلا قم ألحين وصل الوتر ولا تنام مابقى شي على الفجر
مهند:أوكي بس ماعليه أروح المطبخ أشرب مويه المويه اللي عندي خلصت
الوليد قام:البيت بيتك
مهند مشى للمطبخ وفتح الباب الخارجي بهدوء ودخل وسكر الباب وراه وأول ماالتفتت انصدم من الملاك اللي واقفه عند الثلاجه
عبير كانت بفستانها الأسود اللي من قدام مسكر للرقبه ومن ورا ظهرها كله طالع ومزخرف من قدام بالذهبي وقصير مع مكياجها الأسود والذهبي الصارخ وروجها الأحمر كانت جوعانه وجت تاخذلها شي قبل ماتطلع لغرفتها حست بحركه عند الباب والتفتت وأول ماشافت حست بمغص ببطنها وعرق في راسها يدق بسرعه همست:مهند
مهند حس دقات قلبه بسرعتها تسلبق الصوت(ياحلو اسمي على لسانها) ارتبك وقال:سوري بس كنت............
سكت أول ماشلف عبير تركض متوحهه للباب ثواني ورجعت سحبت العصير وركض
مهند ضحك على حركتها:هههههههههههههههههه وفتح الثلاجه وخذ المويه وخرج وهو يحس بشعور غريب
|
|
|
12-21-2016, 04:38 AM
|
#23
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
أول مالمحت الوليد جالس على الكوشه بهيبته وبانت ملامحه لها كان نفسها تصرخ(أحبببببببببببببببببببك)بس مسكت نفسها
الوليد أول مابانت ملامحها له انصدم من جمالها ولقى نفسها لاارادي يمشي لها
العنود وقفت أول مالمحت جايه لها(ياالله وش يبي ذا بعد جاي مايدري اني يالله أمشي)
الوليد مشى لها وهو يبتسم ورفعها لحضنه وشالها وسط استغراب الكل وبدا يدور بها وجلسها على الكوشه باس يدها وجبينها صرخت عبير بحماس وصارت تصفق وبدوا البنات يصرخون بحماس وهم خاقين على الوليد ويحسدون العنود عليه مزيون وبطران ورزه وكشخه وفوق كل هذا رومنسي العنود حمر زجهها من حركته ونزلت راسها الوليد أول مااستوعب حركته حس بميوه بارده تنكب عليه وانصدم من جرآته التفت على العنود:مبروك
العنود:........................(احرااااااااااااااج )
الوليد ندم على حركته(احرجت البنت الله ياخذني) بعد مااكلوا بعض الكيك وشربوا العصير وتصوروا كلهم وبعد ماباركت لهم أم الوليد وبدت سنفونية الدموع وباركت لهم أم العنود وهي تحبس دموعها طلعت العنود لجناحها عشان تبدل وتطلع لمطعم مع الوليد
عبير:يلا الوليد احرق جوالي يقول اذا مانزلت الحين بطلع أنا بنفسي أشيلها
أم العنود:هههههههه مااستبعدها عنه
العنود وهي تلبس عبايتها:خلاص خلصت
باست راس أمها وطلعت أول ماطلعت انفجرت أم العنود بالبكي
عبير ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههه بدري
أم العنود وهي تبكي:مابكيت قدامها لأني عارفتها على طول بتكي معي
عبير:أموت وأعرف ليش البكي؟؟
أم العنود:من الفرح
عبير قربت من أم العنود:والله طول عمري ودي أذوق دموع الفرح يقولون طعمها حلو
أم العنود من بين دموعها:هههههههههههههه الله يخسك
سيارة عواد
:ياااااااااااااااااااااااااي شفتيه يوم شالها بغى يغمى علي حسيت اني اناظر مسلسل تركي
ضحك على براءة أفنان وحماسها:ههههههههههههههههه
عواد:والله مو هين ولود أجل شالها
أفنان بحماس:ومو بس كذا دار بها وباس ايدها وجبينها
عواد:هههههههههههههههه أجل فالها
مناهل:بقوه ماعنده وقت
أفنان ضمت ايديها لبعض وقالت بحماس:ياااااي ياعواد خويك رومنسي ووسيم وكشخه ورزه
عواد:ههههههههههههههه
في المطعم كانت العنود ميته من الاحراج
الوليد:عنودي
العنود رفعت راسها:سم
الوليد:سم الله عدوك ليش ماتاكلين؟؟
العنود:هذاني أكل
الوليد ابتسم:ماتعرفين شكثر أنا فرحان لدرجة اني بموت من الفرحه
العنود بسرعه:بسم الله عليك
الوليد:لالالا مااتفقنا كذا ترابرجع البيت وأخربها
العنود فهت قصده وشب وجهه:......................
الوليد:هههههههههههه كل هذا حيا
العنود نزلت راسها:............................
الوليد:يابعدي والله لاتستحين أنا زوجك
العنود(يقالك الحين بتكحلها عميتها):............................
الوليد رفع الشوكه وفيها قطعت كباب:يلا حبي افتحي فمك
العنود ناظرته بصدمه:........................
الوليد:يلا قلبي لاتستحين مني
العنود بتموت من الاحراج:......................
الوليد بتهديد:ترا بزعل
العنود فتحت فمها وأكلت الكباب هي بتموت مت الاحراج:...........................
الوليد:بالعافيه
العنود همست بخجل:على قلبك
الوليد:عنودي قلبي
العنود:نعم
الوليد:أنعم الله عليك بس بسألك عادي تسكنين مع أهلي والا بفله لوحدنا؟؟
العنود:اللي يريحك أي مكان معك بكون فيه مرتاحه
الوليد:يابعد عمري والله أجل جهزي نفسك بكره نطلع نختار الأثاث
العنود ناظرته بصدمه:بكره!!
الوليد مسك ايدها:ايه ياقلبي أنا أبي كل شي سريع عشان نقدم الزواج
العنود:....................(تفكر)
الوليد:عنودي حبي أنا ماصدقت تزوجنا خلينا نطلع من بكره نجهز ماتدرين من يموت ومن يحيا
العنود شدت على ايده وابتسمت ابتسامها العريضه اللي يعشقها الوليد:جعل يومي قبل يومك
الوليد:لا ياالعنود مستحيل أعيش بدونك
العنود:الله لا يحرمني منك
الوليد باس ايدها:ولا منك
العنود:الحمد لله أنا شبعت
الوليد:حرام عليك ماأكلتي شي
العنود وهي توقف:لا والله أكلت مشكور وماتقصر
الوليد وقف معها:مابين شكر عنّود انتي انا وانا انتي
مسك الوليد ايدها ووصلها بنفسه للحمام غسلت ايديها وخرجت مسك ايدها وفتح لها باب السياره وركب بعدها
وصل الوليد العنود لبيتها ورجع للقصر وهو مبسووووط شاف مهند جالس على الكرسي في الحديقه عند المسبح وسرحان ابتسم وراح من وراه:اللي ماخذ عقلك يتهنا به
مهند اعتدل بجلسته:ولود
الوليد جلس بحنبه:ايه ولود وش مجلسك للحين؟؟
مهند:انتظرك
الوليد:ليش؟؟
مهند:بس كذا
الوليد:طيب يلا قم ألحين وصل الوتر ولا تنام مابقى شي على الفجر
مهند:أوكي بس ماعليه أروح المطبخ أشرب مويه المويه اللي عندي خلصت
الوليد قام:البيت بيتك
مهند مشى للمطبخ وفتح الباب الخارجي بهدوء ودخل وسكر الباب وراه وأول ماالتفتت انصدم من الملاك اللي واقفه عند الثلاجه
عبير كانت بفستانها الأسود اللي من قدام مسكر للرقبه ومن ورا ظهرها كله طالع ومزخرف من قدام بالذهبي وقصير مع مكياجها الأسود والذهبي الصارخ وروجها الأحمر كانت جوعانه وجت تاخذلها شي قبل ماتطلع لغرفتها حست بحركه عند الباب والتفتت وأول ماشافت حست بمغص ببطنها وعرق في راسها يدق بسرعه همست:مهند
مهند حس دقات قلبه بسرعتها تسلبق الصوت(ياحلو اسمي على لسانها) ارتبك وقال:سوري بس كنت............
سكت أول ماشلف عبير تركض متوحهه للباب ثواني ورجعت سحبت العصير وركض
مهند ضحك على حركتها:هههههههههههههههههه وفتح الثلاجه وخذ المويه وخرج وهو يحس بشعور غريب
|
|
|
12-21-2016, 04:39 AM
|
#24
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
البارت الحادي عشر
بعد مرور شهرين
العنود
عشت أيام من أجمل أيام حياتي مع الوليد كان حبوب وعيونه تنطق بحبي غير الكلام الحلو اللي يسمعني اياه كان طيب ويخاف علي وحريص على جلساتي وعلاجاتي بس كان جريء ودايم يشتكي من اني ماقد قلت له أحبك أوحبيبي وهذا من حقه بس أنا أستحي
الوليد
عشت أيام من أحلى أيام حياتي مع عنودي اللي أحبها ومستحيل أبدلها بأي أحد كنت ألا حظ من نظراتها الخايفه ولهفتها اذا تأخرت كانت مستحمله كلام أختي رؤى اللي زي السم عشاني وهذا أكبردليل على حبها لي بس أنا محتاج لكلمة أحبك أو حبيبي مو عشان تثبت لي لا عشان أطرب أذني بسمعها باقي اسبوع على زواجي والفله صارت جاهزه مابقي الا اكسسورات شويه باشتريها أنا وعنودي اليوم
مهند
حالتي تحسنت كثييير صرت أروح وأجي لوحدي عادي وصرت أشتغل في شركة أبو الوليد كان الوليد دايم يطلب مني ارجع لاهلي لكن احس اني مو مستعد لهم ابد صرت أحافظ على صلواتي وصرت أقرب لربي والفضل لله ثم للوليد لكن عمري ماراح أنسى الماضي الأسود وإلى الأن مستمره معي الكوابيس والصراخ وحالتي أحيانا تنتكس لكن أقل من أول والوليد كان متفهم وبالعكس كان خايف علي ويدارني وعمري ماراح أنسى له هذا الفضل مادري ليش كنت أحس باحساس غريب اذا سولف الوليد عن عبير ورجتها بس لو كان حب مستحيل اني اتمادى فيه لاني عارف انها مستحيل ترضى بمريض نفسي حتى وان تشافيت
عواد
أضحك مع الناس وأنا بداخلي مجروح الكل كان يحسدني على سعة صدري واني دايم مبسوط وهم مايدرون عن الهم اللي بقلبي,,الوليد أصر علي اني أحضر حفله عملتها رؤى لبدر لأنه طلع بالسلامه من حادث بسيط مرررررره رفضت لكن الوليد قال اني اذا ماحضرت ماراح يحضر حضرتالحفله وأنا هموم الدنيا فوق راسي شلون أحضر حفله مسويتها حبيبتي لزوجها,,ايه حبيبتي أنا أحب رؤى من الطفوله بس محد يدري حتى هي نفسها ماتدري وكنت أبي أتزوجها لكن أبوي رفض اني أتزوج من برا العايله وخيرني بين بنات محددات طلبت من أبوي يأجل الموضوع شوي بعدها توفى أبوي ولما جيت بأخطبها حصلتها متزوجه زواجهاكان يتأجل كثير بسبب ظروف زوجها كنت أسمع تعليقات الوليد لها ومحارشته لها في بدر لما تكلمه بالجوال وترحيب الوليد ببدر زوجها ومناداته له بالنسيب وماكان أحد يدري اني أنطعن من جوا على كل كلمه بس اللي يعرفه الكل وأولهم الوليد اني أكره بدر بس مايدرون ليه مادروا انه خذ حبيبتي وخذا معها دنيتي
زيد
أنا على نفس حالي لا جديد مهموم وحزين صامت كان دايم يسألني الوليد عن سبب حزني لكن ماخبرته ولاراح أخبره
عبير
أنا مرررره مستانسه للوليد والعنود من قلبي بس دايم أتضايق لما تتحرش رؤى في العنود دايم كنت أوقف في وجهها لكن العنود خبرتني بان اتركها واسفهها وانها موشايفتها اصلا,,مهند تأكدت اني أحبه من ابتسامتي اللي ترسم على وجهي أول مايتكلم الوليد عنه أو يكلمه قدامي لكن لازم أقتل الحب اللي مابعد انولد لاني متاكده ان ماما ماراح ترضى وأنا مورجال مثل الوليد عشان أنحاش عشان كذا أنا لازم أبعد عنه
بدور
أنا على نفس حالي الى الحين المح النظرات المحتقره لي من تركي كنت أتقبلها بصدر رحب من أي أحد الا تركي لأنه حبيبي بس وش يفهمه أم محمد كانت دايم تجمعنا مع بعض لأنها ماتدري عن حقيقتي وكره تركي لي واللي كانت تتوقعه يحبني بس مستحي
السعوديه_الرياض
حي العلياء_قصر السجيدي
مهند كان ينتظر الوليد في الحديقه عشان يوصله للدوام بس تأخر عليه مررررررره
مهند:ياالله تاركني تحت هالشمس وهو داخل عند المكيفات أروح المطبخ أشرب لي شي بارد أبرك لي
مشى مهند للمطبخ ودخل من الباب الخارجي
مهند:السلام عليكم
حكيمه(الشغاله):وعليكم السلام..أهلا مستر مهند
مهند:معليش حكيمه أبغى كاس عصير بااااااارد
حكيمه ابتسمت:أوكيه تفضل
جلس مهند على الطاوله وطلع جواله وبدا يلعب به
:وليدوه رح لزوجتك أنا مانيب فاضية لك
الوليد:هههههه بعد عمري عنودي مابعد أتعبها
عبير:كذا يعني شف من بيربط لك جزمتك
الوليد بسرعه:لالالا عبور تكفين
عبير:استح على وجهك رجال طول بعرض زواجه بعد اسبوع وماتعرف تربط جزمتك
الوليد رفع كتوفه:عاد هذي نقطة ضعفي ماعرف أربط جزمتي
عبير أشرت بيدها:قرب بس قرب ماني فاضيه لحكيك الزايد
الوليد قرب وابتسم:أختي بعد عمري أعرفك ماهون عليك
تنهدت عبير وبدت تربط جزمته بعدها طقته على رجله:خلاااااااااااص
الوليد:آي وجع تراني بشر أحس
عبير:والله أشك على هالأثقال اللي أنت لابسها
الوليد:هههههههههههه ومشى بيطلع
عبير سحبته:على وين يا الحبيب؟؟سكري سوارتي
الوليد بعد عنها وركض:ماني فاضي لك هنّود ينتظرني تحت
عبير انقهرت ونزلت تحت للمطبخ تفطر لأن أمها وأبوها مسافرين مع بعض ورؤى تفطر مع زوجها
نزلت وشافت الشغاله تصب لها من عصيرها المفضل
ركضت لها ومسكتها:مسكتك ياحكيموه وأثاريك انتي اللي تشلحين(تسرقين)العصير من وراي بس والله ماتنجين بفعلتك
حكيمه:سوي سوي عبور هزا موحق أنا هزا حق مستر مهند
(شوي شوي عبور هذا مو حقي هذا حق مستر مهند)
عبير تقلدها:هزا مو حق أنا هذا حق مستر مهند_ضربتها على كتفها وقالت بمزح_تحطينها في هالضعيف المزيون عشانه مايدري عنك
حكيمه بعدت عنها وأشرت على مهن المبتسم واللي سمع كل شي:هزا مهند اسألي هو
التفتت عبير وشافته جالس على الطاوله مبتسم حست بمغص في بطنها وجسمها صار حاااااااااااار تنحت لثواني بعدها شهقت ودفت حكيمه عليه وطلعت تركض
مهند حس بدقات قلبه طيران بس ماقدر يمسك ضحكته:هههههههههههههههه
عبير انفهرت من ضحكته رجعت له مهند أول ماشافها سكت صرخت:ضحكت بلا سنون ان شا الله وطلعت تركض
مهند تسدح من الضحك:ههههههههههههههه
ولما سمع عبير تصرخ بغيض:ولا بعد يشرب من عصيري ويضحك علي
جلس على الأرض يضحك:هههههههههههههه
بعدها طلع للوليد ولقاه واقف ينتظره أول ماشافه الوليد صرخ:وينك ياخي خوفتني غليك
مهند ماسك ضحكته:ابد تأخرت علي رحت للمطبخ أشرب لي مويه
الوليد:هذا وأنا ماسكرت سوارة عبير عشانك وأخرتها تتأخر علي
مهند(عشان كذا معصبه وطلعت حرتها في الشغاله):ههههههههه
الوليد عقد حواجبه:خير!!
مهند ابتسم:سلا متك
الوليد:يلا يلا شكل فيوزاتك ضربت من الشمس
مهند:هههههه شكلها
ركبوا السياره وتوجهوا للشركه
مهند التفت للوليد:تدري اني مبسوط
الوليد:ابسطنا معك
مهند ناظر قدام:لا مايصلح أحكي لك
الوليد:براحتك
مهندتذكرها(تحطينها في هالضغيف المزيون عشانه مايدري عنك):هههههههههههههههه
الوليد:لا شكلك مانتب صاحي
مهند:ليه شايفني مغمض
الوليد عقد حواجبه ولما فهم قصده:هههههههههههه لافيك شي اليوم
مهند:كل شي بوقته حلو
الوليد ضربه على كتفه:ياخطيييييير
مهند ابتسم:........................
وصله للشركه وتوجه لبيت العنود
عبير كانت واقفه قدام المرايه تسترجع الموقف بعدها حطت يدها على خدها وتنهدت وصرخت:أحببببببببببببببببه
الوليد لما وصل لبيت العنود اتصل عليها يخبرها ثواني والعنود نازله ابتسم الوليد وتأملها بحب
العنود ركبت السياره:السلام عليكم
الوليد:وعليكم السلام
العنود بابتسامه:صباح الخير
الوليد:صباح النور والسرور والقشطه والعسل لأحلى عنودي في السعوديه
العنود:بس السعوديه
الوليد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
العنود:سلامتك من الآه
الوليد:ماتبين تعرفين ليه الآه
العنود:ليه؟؟
الوليد:آه لأني ماعرف أوصفك..آه لأني بنقطع عنك الفتره الجايه
العنود حطت ايدها على ايده:معليه حبيبي تحمل
الوليد:معليه ايش؟؟
العنود نزلت راسها:تحمل
الوليد:لا اللي قبلها
العنود حمر وجهها وهمست:حبيبي
الوليد حط يده على قلبه:وتقولين ليش أقول آه
العنود:هههههههه
الوليد:فديت هالضحكه وصاحبتها
العنود:تسلم
الوليد شغل السياره وحرك بعد فتره
العنود:حبيبي
الوليد:عيون حبيبك
العنود:تسلم لي عيونك وين بنروح؟؟
الوليد:مفاجأه
العنود(الله لا يحرمني منك ويلوموني فيك):...................
حطت ايدها على ايده التفت لها الوليد وتأملها بحب وقالوا بصوت واحد:أحبك
:طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
|
|
|
12-21-2016, 04:39 AM
|
#25
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
البارت الحادي عشر
بعد مرور شهرين
العنود
عشت أيام من أجمل أيام حياتي مع الوليد كان حبوب وعيونه تنطق بحبي غير الكلام الحلو اللي يسمعني اياه كان طيب ويخاف علي وحريص على جلساتي وعلاجاتي بس كان جريء ودايم يشتكي من اني ماقد قلت له أحبك أوحبيبي وهذا من حقه بس أنا أستحي
الوليد
عشت أيام من أحلى أيام حياتي مع عنودي اللي أحبها ومستحيل أبدلها بأي أحد كنت ألا حظ من نظراتها الخايفه ولهفتها اذا تأخرت كانت مستحمله كلام أختي رؤى اللي زي السم عشاني وهذا أكبردليل على حبها لي بس أنا محتاج لكلمة أحبك أو حبيبي مو عشان تثبت لي لا عشان أطرب أذني بسمعها باقي اسبوع على زواجي والفله صارت جاهزه مابقي الا اكسسورات شويه باشتريها أنا وعنودي اليوم
مهند
حالتي تحسنت كثييير صرت أروح وأجي لوحدي عادي وصرت أشتغل في شركة أبو الوليد كان الوليد دايم يطلب مني ارجع لاهلي لكن احس اني مو مستعد لهم ابد صرت أحافظ على صلواتي وصرت أقرب لربي والفضل لله ثم للوليد لكن عمري ماراح أنسى الماضي الأسود وإلى الأن مستمره معي الكوابيس والصراخ وحالتي أحيانا تنتكس لكن أقل من أول والوليد كان متفهم وبالعكس كان خايف علي ويدارني وعمري ماراح أنسى له هذا الفضل مادري ليش كنت أحس باحساس غريب اذا سولف الوليد عن عبير ورجتها بس لو كان حب مستحيل اني اتمادى فيه لاني عارف انها مستحيل ترضى بمريض نفسي حتى وان تشافيت
عواد
أضحك مع الناس وأنا بداخلي مجروح الكل كان يحسدني على سعة صدري واني دايم مبسوط وهم مايدرون عن الهم اللي بقلبي,,الوليد أصر علي اني أحضر حفله عملتها رؤى لبدر لأنه طلع بالسلامه من حادث بسيط مرررررره رفضت لكن الوليد قال اني اذا ماحضرت ماراح يحضر حضرتالحفله وأنا هموم الدنيا فوق راسي شلون أحضر حفله مسويتها حبيبتي لزوجها,,ايه حبيبتي أنا أحب رؤى من الطفوله بس محد يدري حتى هي نفسها ماتدري وكنت أبي أتزوجها لكن أبوي رفض اني أتزوج من برا العايله وخيرني بين بنات محددات طلبت من أبوي يأجل الموضوع شوي بعدها توفى أبوي ولما جيت بأخطبها حصلتها متزوجه زواجهاكان يتأجل كثير بسبب ظروف زوجها كنت أسمع تعليقات الوليد لها ومحارشته لها في بدر لما تكلمه بالجوال وترحيب الوليد ببدر زوجها ومناداته له بالنسيب وماكان أحد يدري اني أنطعن من جوا على كل كلمه بس اللي يعرفه الكل وأولهم الوليد اني أكره بدر بس مايدرون ليه مادروا انه خذ حبيبتي وخذا معها دنيتي
زيد
أنا على نفس حالي لا جديد مهموم وحزين صامت كان دايم يسألني الوليد عن سبب حزني لكن ماخبرته ولاراح أخبره
عبير
أنا مرررره مستانسه للوليد والعنود من قلبي بس دايم أتضايق لما تتحرش رؤى في العنود دايم كنت أوقف في وجهها لكن العنود خبرتني بان اتركها واسفهها وانها موشايفتها اصلا,,مهند تأكدت اني أحبه من ابتسامتي اللي ترسم على وجهي أول مايتكلم الوليد عنه أو يكلمه قدامي لكن لازم أقتل الحب اللي مابعد انولد لاني متاكده ان ماما ماراح ترضى وأنا مورجال مثل الوليد عشان أنحاش عشان كذا أنا لازم أبعد عنه
بدور
أنا على نفس حالي الى الحين المح النظرات المحتقره لي من تركي كنت أتقبلها بصدر رحب من أي أحد الا تركي لأنه حبيبي بس وش يفهمه أم محمد كانت دايم تجمعنا مع بعض لأنها ماتدري عن حقيقتي وكره تركي لي واللي كانت تتوقعه يحبني بس مستحي
السعوديه_الرياض
حي العلياء_قصر السجيدي
مهند كان ينتظر الوليد في الحديقه عشان يوصله للدوام بس تأخر عليه مررررررره
مهند:ياالله تاركني تحت هالشمس وهو داخل عند المكيفات أروح المطبخ أشرب لي شي بارد أبرك لي
مشى مهند للمطبخ ودخل من الباب الخارجي
مهند:السلام عليكم
حكيمه(الشغاله):وعليكم السلام..أهلا مستر مهند
مهند:معليش حكيمه أبغى كاس عصير بااااااارد
حكيمه ابتسمت:أوكيه تفضل
جلس مهند على الطاوله وطلع جواله وبدا يلعب به
:وليدوه رح لزوجتك أنا مانيب فاضية لك
الوليد:هههههه بعد عمري عنودي مابعد أتعبها
عبير:كذا يعني شف من بيربط لك جزمتك
الوليد بسرعه:لالالا عبور تكفين
عبير:استح على وجهك رجال طول بعرض زواجه بعد اسبوع وماتعرف تربط جزمتك
الوليد رفع كتوفه:عاد هذي نقطة ضعفي ماعرف أربط جزمتي
عبير أشرت بيدها:قرب بس قرب ماني فاضيه لحكيك الزايد
الوليد قرب وابتسم:أختي بعد عمري أعرفك ماهون عليك
تنهدت عبير وبدت تربط جزمته بعدها طقته على رجله:خلاااااااااااص
الوليد:آي وجع تراني بشر أحس
عبير:والله أشك على هالأثقال اللي أنت لابسها
الوليد:هههههههههههه ومشى بيطلع
عبير سحبته:على وين يا الحبيب؟؟سكري سوارتي
الوليد بعد عنها وركض:ماني فاضي لك هنّود ينتظرني تحت
عبير انقهرت ونزلت تحت للمطبخ تفطر لأن أمها وأبوها مسافرين مع بعض ورؤى تفطر مع زوجها
نزلت وشافت الشغاله تصب لها من عصيرها المفضل
ركضت لها ومسكتها:مسكتك ياحكيموه وأثاريك انتي اللي تشلحين(تسرقين)العصير من وراي بس والله ماتنجين بفعلتك
حكيمه:سوي سوي عبور هزا موحق أنا هزا حق مستر مهند
(شوي شوي عبور هذا مو حقي هذا حق مستر مهند)
عبير تقلدها:هزا مو حق أنا هذا حق مستر مهند_ضربتها على كتفها وقالت بمزح_تحطينها في هالضعيف المزيون عشانه مايدري عنك
حكيمه بعدت عنها وأشرت على مهن المبتسم واللي سمع كل شي:هزا مهند اسألي هو
التفتت عبير وشافته جالس على الطاوله مبتسم حست بمغص في بطنها وجسمها صار حاااااااااااار تنحت لثواني بعدها شهقت ودفت حكيمه عليه وطلعت تركض
مهند حس بدقات قلبه طيران بس ماقدر يمسك ضحكته:هههههههههههههههه
عبير انفهرت من ضحكته رجعت له مهند أول ماشافها سكت صرخت:ضحكت بلا سنون ان شا الله وطلعت تركض
مهند تسدح من الضحك:ههههههههههههههه
ولما سمع عبير تصرخ بغيض:ولا بعد يشرب من عصيري ويضحك علي
جلس على الأرض يضحك:هههههههههههههه
بعدها طلع للوليد ولقاه واقف ينتظره أول ماشافه الوليد صرخ:وينك ياخي خوفتني غليك
مهند ماسك ضحكته:ابد تأخرت علي رحت للمطبخ أشرب لي مويه
الوليد:هذا وأنا ماسكرت سوارة عبير عشانك وأخرتها تتأخر علي
مهند(عشان كذا معصبه وطلعت حرتها في الشغاله):ههههههههه
الوليد عقد حواجبه:خير!!
مهند ابتسم:سلا متك
الوليد:يلا يلا شكل فيوزاتك ضربت من الشمس
مهند:هههههه شكلها
ركبوا السياره وتوجهوا للشركه
مهند التفت للوليد:تدري اني مبسوط
الوليد:ابسطنا معك
مهند ناظر قدام:لا مايصلح أحكي لك
الوليد:براحتك
مهندتذكرها(تحطينها في هالضغيف المزيون عشانه مايدري عنك):هههههههههههههههه
الوليد:لا شكلك مانتب صاحي
مهند:ليه شايفني مغمض
الوليد عقد حواجبه ولما فهم قصده:هههههههههههه لافيك شي اليوم
مهند:كل شي بوقته حلو
الوليد ضربه على كتفه:ياخطيييييير
مهند ابتسم:........................
وصله للشركه وتوجه لبيت العنود
عبير كانت واقفه قدام المرايه تسترجع الموقف بعدها حطت يدها على خدها وتنهدت وصرخت:أحببببببببببببببببه
الوليد لما وصل لبيت العنود اتصل عليها يخبرها ثواني والعنود نازله ابتسم الوليد وتأملها بحب
العنود ركبت السياره:السلام عليكم
الوليد:وعليكم السلام
العنود بابتسامه:صباح الخير
الوليد:صباح النور والسرور والقشطه والعسل لأحلى عنودي في السعوديه
العنود:بس السعوديه
الوليد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
العنود:سلامتك من الآه
الوليد:ماتبين تعرفين ليه الآه
العنود:ليه؟؟
الوليد:آه لأني ماعرف أوصفك..آه لأني بنقطع عنك الفتره الجايه
العنود حطت ايدها على ايده:معليه حبيبي تحمل
الوليد:معليه ايش؟؟
العنود نزلت راسها:تحمل
الوليد:لا اللي قبلها
العنود حمر وجهها وهمست:حبيبي
الوليد حط يده على قلبه:وتقولين ليش أقول آه
العنود:هههههههه
الوليد:فديت هالضحكه وصاحبتها
العنود:تسلم
الوليد شغل السياره وحرك بعد فتره
العنود:حبيبي
الوليد:عيون حبيبك
العنود:تسلم لي عيونك وين بنروح؟؟
الوليد:مفاجأه
العنود(الله لا يحرمني منك ويلوموني فيك):...................
حطت ايدها على ايده التفت لها الوليد وتأملها بحب وقالوا بصوت واحد:أحبك
:طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
|
|
|
12-21-2016, 04:39 AM
|
#26
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
البارت الثاني عشر
بعد ثلاث شهور
عبير:ماما الله يهديك خلاص كافي بكي ماخلصت دموعك
أم الوليد ودموعها مغطيه وجهها:ثلاث شهور...ثلاث شهور وهو ماقام معناها..معناها_غطت وجهها تبكي_
عبير والدموع ملت عيونها:ماما لا تتشائمين تفألوا بالخير تجدوه
رؤى:طول عمره يفلق الصخر لكن من تعرف على بنت الفقر وهومن أردى لأردى
التفتت عبير وقالت ببرود:وليش ماتقولين عينك؟؟
رؤى صرخت بعصبيه:وش قصدك عيني حاره؟؟
عبير ببرووووووووووود ينرفز رفعت كتوفها:اسألي نفسك طول عمرك تمدحينه وتمدحين حظه وماقد قلتي ماشا الله
رؤى صرخت:وش قصدك!!يعني أنا بعطي أخوي عين وأنا سبب الي هو فيه ألحين؟؟
صرخت أم الوليد:بس حتى هنا تتهاوشون مثل الأطفال
نزلت عبير راسها بأدب بعكس رؤى اللي صدت عنها بغرور
:امممممممممممممممممممم
قاموا ركض للوليد بعد ماسمعوا همهمته بدا الوليد يفتح عيونه ببطىء بعدها نقل بصره بينهم بلع ريقه الناشف وهمس:ع..ع..عط..عطشان
رؤى ركضت وجابت مويه للوليد وشربته اياه بعدها ابتسم الوليد لأمه بضعف:يمه
أم الوليد انفجرت في البكي وحضنت ولدها الوليد رفع يده اليمين ببطء وصعوبه ومسح على ظهر أمه
بعد ماتحمدوا له بالسلامه وأخذوه بألأحضان وفحصه الدكتور وطمنهم عليه
الوليد سأل فجأه:وين عنودي؟؟
ساد صمت بعد سؤاله ومحد رد عليه
الوليد عقد حواجبه وسأل بخوف:وينها؟؟
نفس الشي محد رد
الوليد التفت لعبير:وينها؟؟
عبير صدت عنه ودمعت عيونها:..................
الوليد صرخ بخوف:وش فيها؟؟
عبير جلست على ركبها وانفجرت في البكي بشكل يقطع القلب
أم الوليد:*******************
الوليد صرخ صرخه سمعها كل اللي في المستشفى:
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
وش صار على العنود؟؟
زيد وش سالفته؟؟
عواد وش بيصير عليه؟؟
أم الوليد:راحت للي أرحم مني ومنك
الوليد صرخ صرخه سمعها كل اللي في المستشفى:
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
نزلت دموعه ونقل بصره بينهم:لالا تكفون قولوا انكم تمزحون
لكن مافيه أي رد عدا بكي عبير اللي زاد وصار نحيب يقطع القلب
صرخ:لاااااااااااااااااااااااااااا عنوووووووووووووودي لاااااااااااااااااااااااااا تكذبون_أشر باصبعه_أكيد انكم تكذبون _صرخ_ كانت معي في السياره وقالت لي أحبك والله قالت أحبك_صرخ بهستيريا_لاااااااااااااااااااااا
رؤى ركضت تنادي الدكتور لأن الأجهزه بدت تصدر أصوات مخيفه وأم الوليد حضنت ولدها وهي تبكي:تكفى الوليد لاتسوي كذا
لكن الوليد كان يصرخ بهستيريا
دخلوا الممرضات والدكاتره وطلعوهم برا وسكروا الباب
أم الوليد غطت وجهها تبكي بحرقه:يارب يارب ولدي ماله غيرك يارب ترحمه وتخفف عليه صدمته_شهقت في البكي_يارب أنا ماصدقت رجع لي يااااااااااااااااارب
عبير ورؤى ضموا أمهم وهم يبكون ربع ساعه وطلع الدكتور مع الممرضات
أم الوليد لاارادي مسكت ذراعه:ولدي وش فيه؟؟
الدكتور ارتبك:انهيار عصبي
أم الوليد غطت وجهها تبكي:.................
الدكتور:انا اعطيناه منوم ألحين وكلها كم ساعه ويصحى وأكيد راح يكون منهار أتمنى تدارونه وتخففون عليه
رؤى من بين دموعها:مشكور وماتقصر
الدكتور ابتسم:واجبي وراح
أم الوليد ونقابها لصق في وجهها من كثر الدموع:يا ويل قلبي عليك ياولدي
رؤى مسكت يد أمها:ماما معليش هو مصدوم بس
عبير:ماما الله يهديك كلها كم يوم ويتجاوز الصدمه_نزلت راسها وقالت بانكسار_مثله مثل غيره
رؤى تغير الموضوع:ماما أنا بأروح أجيب لك شي تاكلينه
أم الوليد هدت شوي وقالت بصوت مبحوح من البكي:مالي نفس
عبير بحنان:محد له نفس بس انتي اغصبي نفسك
رؤى راحت تجيب لهم شي ياكلونه من الكوفي ورؤى جلست تهدي أمها
صرخت فجآه من بين أفكارها:بنتي
أبو العنود ركض لها وحضنها يهديها وقال بصوت مبحوح:هند هدي نفسك خلاص مايصير صار لها ثلاث شهور خلاص
أم العنود ناظرت زوجها ودموعها تنزل وهمست:راحت بنتي يافهد راحت وحديتي وبكري ودينتي_غطت وجهها وصرخت_راحت يافهد راحت
أبو العنود حضنها وهو مايدري وش يقول معها حق هو فاقدها مع انها كان يطلع للدوام ويسافر أجل كيف هي اللي كانت أربعه وعشرين ساعه مقابلتها نزلت دموعه دموع الرجال اللي مانزلت من سقطت أم العنود أخر مره لما قالوا له الأطباء ان نسبة حياتها ضعيفه تذكر قبل عشر سنين
((أبو العنود كان جالس على الكراسي خايف على زوجته وحبيببته كان يناظر الممرضات والأطباء يدخلون ويطلعون ويتكلمون بسرعه وبصراخ بس ماكان سامعهم لأن باله كان مشغول مع حبيبته اللي داخل الغرفه واللي كل هالإزعاج عشانها صاحه من أفكاره يد الدكتور اللي حطهاعلى كتفه:أنت فهد زوج هند
أبو العنود رفع راسه وناظر في الدكتور:ايه نعم
الدكتور خبط على كتفه:اعي لها نسبة حياتها ضعيفه
أبو العنود ماعاد سمع شي بعدها كان يناظر شفايف الدكتور تتحرك بدون مايستوعب وش قاعد يقول زوجته اللي وقف في وجه الكل عشانها بتموت اللي بعدوا عنه أهله وطرده أبوه من الشركه عشانه رفض يتزوج غيرها بتروح بهالسهوله نزلت دمعه حاره وشقت خده بسرعه ونزلت ثانيه بعدها بنفس السرعه وبدت بعدها تنزل دموع مو دمعه وهو صامت بدون أي حركه أو.......))
صحاه من أفكاره صوت زوجته الحنون واللي تستاهل كل اللي سواه عشانها:حبيبي وين سرحت؟؟
ناظر زوجته بنظره ضبابيه من الدموع اللي ملت عينه وابتسم بالغصب:معك
أم العنود ابتسمت من بين دموعها:تصدق يافهد ان العنود راحت تصدق؟؟
أبو العنود حضن زوجته زياده:.......................
بكت أم العنود في حضن زوجها بصمت وهي ماتدري وش تقول وكيف توصف فراق أغلى انسانه على قلبها
بعد أربع ساعات جاتهم الممرضه وقالت لهم ان الوليد صحى وتقدرون تدخلون عليه بس وحده منكم بس ولازم تكون ثابته وقفت أم الوليد:أنا بأدخل
عبير ورؤى لأن معها حق ماراح يحتاج الا لأمه دخلت أم الوليد الغرفه وشافت الوليد جالس على السرير وضام رجليه لصدره وساند دقنه على ركبه ويناظر قدام في اللا مكان وصامت تجمعت الدموع في عيونها بس مسكتها مشت له وحطت يدها على كتفه وقالت بحنان:ولود
الوليد على وضعه:......................
أم الوليد قالت بصوت باكي:حبيبي تكفى لاتسوي في نفسك كذا
الوليد:................................
أم الوليد نزلت دموعها وقالت بهدوء:أنا ماصدقت ترجع لي من الغيبوبه تسوي كذا فيني
الوليد:................
أم الوليد بحنان:ولود حبيبي هي راحت وماراح يفيدها الا الدعاء
الوليد عض شفايفه ونزلت دموعه بدون صوت:..........................
أم الوليد:ولود................................
سكتت لأنها حست ان مافيه فايده باست راسه وطلعت والوليد على وضعه أول ماسكرت الباب جلست وانفجرت في البكي عبير ورؤى ركضوا لأمها ومسكوها أم الوليد:ماتكلم ولا كلمه بس ساكت ودموعه تنزل
رؤى:ماما خلاص هو مصدوم وش تتوقعين منه يسوي؟؟
أم الوليد مسحت دموعها:نرجع للبيت أحسن
البارت الثالث عشر
ساعدوها في الوقوف ورتبوا عباياتهم ومشوا بيطلعون وهم طالعين شافوا أبو الوليد يدخل كان وجهه مهموم وعيونه حمرا وجفونه متفخه من قل النوم ودقنه طالع باهمال لأنه في الأيام الأخيره ماكان يفارق الوليد كان معه مثل ظله بس اليوم راح عشان يزور أمه صحيح أبو الوليد ماكان يجلس في البيت كثير بحكم شغله لكن اذا جا السعوديه يفرغ نفسه لهم كان يسمع لهم ويمزح معهم ويوجهم كان نعم الأب لكن لظروف عمله كان يغيب عنهم كثير لكن كان يكلمهم يرسل لهم هدايا ويسوي لهم حفلات نجاحهم بنفسه ويسافر معهم في الاجازات عشان يحسسهم انه معهم وانه مهتم فيهم ومانساهم حتى أم الوليد كان ياخذها بعض الأحيان معه لسفراته كان يمشي وهو منزل راسه رفع راسه فجأه ولما شافهم مشى لهم
عبير قالت بدون مقدمات:الوليد صحى..
أبو الوليد ماانتظرها تكمل كلامها ركض لغرفة الوليد..ايه ركض عبدالله السجيدي اللي يهابونه الرجال وينضرب له ألف حساب وحساب وينتفض اللي في السوق أول ماينذكر اسمه يركض وكيف مايركض لولده الوحيد وبكره وحياته اللي بيحمل اسمه وقف قدام الباب اخذ نفس وفتح الباب أول مافتح الباب شاف الوليد جالس على نفس وضعيته ابتسم ودخل ووقف فوق راسه استغرب انه نارفع راسه لكنه ابتسم:ولود
الوليد:.................
أبو الوليد عقد حواجبه ورفع صوته:الوليد
الوليد:..........................
أبو الوليد لفه لجهته وانصدم أول ماشاف دموعه:..........................
الوليد ناظر فيه بانكسار:.........................
أبو الوليد عرف انه درى عن العنود تجمعت الدموع في عيونه لكن مسكها:لاتسوي في نفسك كذا
الوليد رمى نفسه في حضن أبوه مثل الطفل اللي فقد لعبته وبكى بصوت عالي:
راحت..راحت..راحت يبه بدون رجعه..آه ياليتها خذتني معها حياتي بدون ماتسوى وبدا يبكي ويشهق بشكل يقطع القلب
أبو الوليد ماقدر يمسك دموعه نزلت دموعه وحده ورا الثانيه على حال ولده وضم الوليد لصدره وهو موعارف وش يقول لأنه يعرف هو شكثر يحبها ومتعلق فيها وكيف كافح عشان يتزوجها بعدين يفقدهابهالسرعه ومابقى على زواجهم الا اسبوع
الوليد تكلم بصوت مبحوح وهو ساند خده على صدر أبوه:كنت حاجز لنا في مطعمها اللي تحبه ووعدتها في ليله ماتنساها لأن بيمر اسبوع ماني شايفه_رفع راسه بسرعه وناظر أبوه وابتسم بمراره_قالت لي أحبك_ناظر اللامكان وبلع غصته_قلناها مع بعض_صرخ بحسره_ياليتها ما قالت أحبك مادام بتموت بعدها..ياليتها ماقالتها
أبو الوليد ضمه لصدره ومسح على راسه بحنان:وأنت تحبها
الوليد همس:أعشقها_دخل راسه بصدر أبوه أكثر_أعشقها بجنون
أبو الوليد:بس أنا ماشوف انك تحبها
الوليد:...............................
أبو الوليد كمل:لو تحبها جد دعيت لها وتصدقت عنها بكيك عليها ماراح يفيدك ولا يفيدها
الوليد:...........................
أبو الوليد مدده على السرير وغطاه:صحتك أهم من كل شي
الوليد غمض عيونه:...........................
أبو الوليد باس راسه وطلع وقلبه متقطع على حالة ولده أول ماسكر أبوه الباب نزلت دموعها بعناد(ليه..ليه كذا حظي أنا ماصدقت لقيتها ورضت أمي أتزوجها تروح مني بهالسرعه..ليه؟؟..استغفر الله هذا قضاء وقدر)
مرت اسبوعين والوليد على نفس حاله مايتكلم ولا ياكل الا من ايد عبير لأن فيها من ريحة العنود
السعوديه_قصر السجيدي
جناح الوليد
الوليد في غرفة نومه جالس على السرير ويتأمل صور العنود ويكلمها ويفضفض لها رفع صوره لها كان يحبها كثير لأنها كانت أول صوره للعنود عنده خذاها من عبير بدون ماتدري قبل مايخطبها (كانت العنود واقفه على العشب الأخضر قدام النهر في تركيا ولابسه برمودا جنز على بلوزه خضرا ضيقه بينت خصرها النحيف ووردت بشرتها البيضا كان شعرها على طبيعته الكيرلي على كتفه بحريه وبعضه طاير من الهوا وميله خصرها بطريقه طفوليه ومبتسمه ابتسامتها العريضه اللي يعشقها الوليد ورافع ايد بعلامة النصر وايد مدخلتها بين فخوذها النحيفه وتغمز للكاميرا)قلب الوليد الصوره ومان مكتوب ورا الصوره بخط العنود
(عارفه انك ميته قهر أنا الحين في تركيا واياد بجنبي(*_^)ههههههههههههه)
ابتسم الوليد مع دق الباب جمع الوليد الصور وحطها تحت المخده ومسح دموعه وقال بصوت مبحوح:تفضل
انفتح الباب وطل عواد براسه وهو مبتسم:سلام ياالحليوه
الوليد ابتسم غصب وهو يشوف صديقه وأخو دنيته وقف على حيله وعواد بدوره سكر الباب ومشى له بسرعه وضمه لصدره الوليد كان يتقطع من الحزن
عواد:الحمد الله على السلامه
الوليد:......................
عواد بعد عنه ومسك كتوفه:أحسن الله عزاك
الوليد(يعني ماتت صدق..أنا ماأحلم) بدت دموعه تطيح وحده ورا الثانيه:....................
عواد تقطع قلبه على حالة صديقه:كلنا بنموت هذا قضا وقدر_قال بحزم_امنع قضا الله بعد
الوليد:.....................
عواد:حرام عليك اللي تسويه في نفسك حالتي هذيرماراح ترجعها
الوليد:..............................
عواد همس:عشان أهلك
الوليد:.......................
عواد بلع ريقه وقال بغصه:عشان اختك اللي اخرت زواجها عشانك مع انها ماكانت متأكده من حياتك
الوليد ناظره ودموعه تنزل:..................
عواد وهو يمنع دموعه تنزل:عشان مهند
الوليد بلهفه:مهند وينه وكيفه؟؟
عواد ابتسم:لا تخاف مهند كان عندي طوال الثلاث الشهور اللي راحت وتقدر تقول تشافى
الوليد زفر:الحمد لله
عواد:يلا الوليد قم وعش يومك لا تخلي الماضي يأثر عليك خنا عيال اليوم_بمرح_ترا بأبكي وهذي عاد فيها قبايل يهون عليك أبكي وأنا مابكيت من كان عمري عشر سنين
الوليد ابتسم بألم وغصب:وليش ماتهون
عواد ناظره بحده وطلع:..................
الوليد مسكه:وين؟؟
عواد ناظره بعتاب:هانت عليك العشره 15سنه وأنا أصدقاء أخرتها تتركني عشان نور مادري مهند
الوليد:هههههههههههههه عواد من جدك تغار
عواد ابتسم وقال بدلع وصوت أنوثي:فديت هالضحكه أكيد أغار عليك ياقلبي
الوليد دفه:الله يلوع كبدك
عواد ابتسم:...............
الوليد:ومتى بيجي مهند؟؟وكيفه ألحين؟؟
عواد مد بوزه بطريقه مضحكه وضم ايديه لصدره(تكتف)وقال بدلع:زخذا اللي هامك نور..
الوليد:هههههههه
اندق الباب
|
|
|
12-21-2016, 04:40 AM
|
#27
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
البارت الثاني عشر
بعد ثلاث شهور
عبير:ماما الله يهديك خلاص كافي بكي ماخلصت دموعك
أم الوليد ودموعها مغطيه وجهها:ثلاث شهور...ثلاث شهور وهو ماقام معناها..معناها_غطت وجهها تبكي_
عبير والدموع ملت عيونها:ماما لا تتشائمين تفألوا بالخير تجدوه
رؤى:طول عمره يفلق الصخر لكن من تعرف على بنت الفقر وهومن أردى لأردى
التفتت عبير وقالت ببرود:وليش ماتقولين عينك؟؟
رؤى صرخت بعصبيه:وش قصدك عيني حاره؟؟
عبير ببرووووووووووود ينرفز رفعت كتوفها:اسألي نفسك طول عمرك تمدحينه وتمدحين حظه وماقد قلتي ماشا الله
رؤى صرخت:وش قصدك!!يعني أنا بعطي أخوي عين وأنا سبب الي هو فيه ألحين؟؟
صرخت أم الوليد:بس حتى هنا تتهاوشون مثل الأطفال
نزلت عبير راسها بأدب بعكس رؤى اللي صدت عنها بغرور
:امممممممممممممممممممم
قاموا ركض للوليد بعد ماسمعوا همهمته بدا الوليد يفتح عيونه ببطىء بعدها نقل بصره بينهم بلع ريقه الناشف وهمس:ع..ع..عط..عطشان
رؤى ركضت وجابت مويه للوليد وشربته اياه بعدها ابتسم الوليد لأمه بضعف:يمه
أم الوليد انفجرت في البكي وحضنت ولدها الوليد رفع يده اليمين ببطء وصعوبه ومسح على ظهر أمه
بعد ماتحمدوا له بالسلامه وأخذوه بألأحضان وفحصه الدكتور وطمنهم عليه
الوليد سأل فجأه:وين عنودي؟؟
ساد صمت بعد سؤاله ومحد رد عليه
الوليد عقد حواجبه وسأل بخوف:وينها؟؟
نفس الشي محد رد
الوليد التفت لعبير:وينها؟؟
عبير صدت عنه ودمعت عيونها:..................
الوليد صرخ بخوف:وش فيها؟؟
عبير جلست على ركبها وانفجرت في البكي بشكل يقطع القلب
أم الوليد:*******************
الوليد صرخ صرخه سمعها كل اللي في المستشفى:
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
وش صار على العنود؟؟
زيد وش سالفته؟؟
عواد وش بيصير عليه؟؟
أم الوليد:راحت للي أرحم مني ومنك
الوليد صرخ صرخه سمعها كل اللي في المستشفى:
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
نزلت دموعه ونقل بصره بينهم:لالا تكفون قولوا انكم تمزحون
لكن مافيه أي رد عدا بكي عبير اللي زاد وصار نحيب يقطع القلب
صرخ:لاااااااااااااااااااااااااااا عنوووووووووووووودي لاااااااااااااااااااااااااا تكذبون_أشر باصبعه_أكيد انكم تكذبون _صرخ_ كانت معي في السياره وقالت لي أحبك والله قالت أحبك_صرخ بهستيريا_لاااااااااااااااااااااا
رؤى ركضت تنادي الدكتور لأن الأجهزه بدت تصدر أصوات مخيفه وأم الوليد حضنت ولدها وهي تبكي:تكفى الوليد لاتسوي كذا
لكن الوليد كان يصرخ بهستيريا
دخلوا الممرضات والدكاتره وطلعوهم برا وسكروا الباب
أم الوليد غطت وجهها تبكي بحرقه:يارب يارب ولدي ماله غيرك يارب ترحمه وتخفف عليه صدمته_شهقت في البكي_يارب أنا ماصدقت رجع لي يااااااااااااااااارب
عبير ورؤى ضموا أمهم وهم يبكون ربع ساعه وطلع الدكتور مع الممرضات
أم الوليد لاارادي مسكت ذراعه:ولدي وش فيه؟؟
الدكتور ارتبك:انهيار عصبي
أم الوليد غطت وجهها تبكي:.................
الدكتور:انا اعطيناه منوم ألحين وكلها كم ساعه ويصحى وأكيد راح يكون منهار أتمنى تدارونه وتخففون عليه
رؤى من بين دموعها:مشكور وماتقصر
الدكتور ابتسم:واجبي وراح
أم الوليد ونقابها لصق في وجهها من كثر الدموع:يا ويل قلبي عليك ياولدي
رؤى مسكت يد أمها:ماما معليش هو مصدوم بس
عبير:ماما الله يهديك كلها كم يوم ويتجاوز الصدمه_نزلت راسها وقالت بانكسار_مثله مثل غيره
رؤى تغير الموضوع:ماما أنا بأروح أجيب لك شي تاكلينه
أم الوليد هدت شوي وقالت بصوت مبحوح من البكي:مالي نفس
عبير بحنان:محد له نفس بس انتي اغصبي نفسك
رؤى راحت تجيب لهم شي ياكلونه من الكوفي ورؤى جلست تهدي أمها
صرخت فجآه من بين أفكارها:بنتي
أبو العنود ركض لها وحضنها يهديها وقال بصوت مبحوح:هند هدي نفسك خلاص مايصير صار لها ثلاث شهور خلاص
أم العنود ناظرت زوجها ودموعها تنزل وهمست:راحت بنتي يافهد راحت وحديتي وبكري ودينتي_غطت وجهها وصرخت_راحت يافهد راحت
أبو العنود حضنها وهو مايدري وش يقول معها حق هو فاقدها مع انها كان يطلع للدوام ويسافر أجل كيف هي اللي كانت أربعه وعشرين ساعه مقابلتها نزلت دموعه دموع الرجال اللي مانزلت من سقطت أم العنود أخر مره لما قالوا له الأطباء ان نسبة حياتها ضعيفه تذكر قبل عشر سنين
((أبو العنود كان جالس على الكراسي خايف على زوجته وحبيببته كان يناظر الممرضات والأطباء يدخلون ويطلعون ويتكلمون بسرعه وبصراخ بس ماكان سامعهم لأن باله كان مشغول مع حبيبته اللي داخل الغرفه واللي كل هالإزعاج عشانها صاحه من أفكاره يد الدكتور اللي حطهاعلى كتفه:أنت فهد زوج هند
أبو العنود رفع راسه وناظر في الدكتور:ايه نعم
الدكتور خبط على كتفه:اعي لها نسبة حياتها ضعيفه
أبو العنود ماعاد سمع شي بعدها كان يناظر شفايف الدكتور تتحرك بدون مايستوعب وش قاعد يقول زوجته اللي وقف في وجه الكل عشانها بتموت اللي بعدوا عنه أهله وطرده أبوه من الشركه عشانه رفض يتزوج غيرها بتروح بهالسهوله نزلت دمعه حاره وشقت خده بسرعه ونزلت ثانيه بعدها بنفس السرعه وبدت بعدها تنزل دموع مو دمعه وهو صامت بدون أي حركه أو.......))
صحاه من أفكاره صوت زوجته الحنون واللي تستاهل كل اللي سواه عشانها:حبيبي وين سرحت؟؟
ناظر زوجته بنظره ضبابيه من الدموع اللي ملت عينه وابتسم بالغصب:معك
أم العنود ابتسمت من بين دموعها:تصدق يافهد ان العنود راحت تصدق؟؟
أبو العنود حضن زوجته زياده:.......................
بكت أم العنود في حضن زوجها بصمت وهي ماتدري وش تقول وكيف توصف فراق أغلى انسانه على قلبها
بعد أربع ساعات جاتهم الممرضه وقالت لهم ان الوليد صحى وتقدرون تدخلون عليه بس وحده منكم بس ولازم تكون ثابته وقفت أم الوليد:أنا بأدخل
عبير ورؤى لأن معها حق ماراح يحتاج الا لأمه دخلت أم الوليد الغرفه وشافت الوليد جالس على السرير وضام رجليه لصدره وساند دقنه على ركبه ويناظر قدام في اللا مكان وصامت تجمعت الدموع في عيونها بس مسكتها مشت له وحطت يدها على كتفه وقالت بحنان:ولود
الوليد على وضعه:......................
أم الوليد قالت بصوت باكي:حبيبي تكفى لاتسوي في نفسك كذا
الوليد:................................
أم الوليد نزلت دموعها وقالت بهدوء:أنا ماصدقت ترجع لي من الغيبوبه تسوي كذا فيني
الوليد:................
أم الوليد بحنان:ولود حبيبي هي راحت وماراح يفيدها الا الدعاء
الوليد عض شفايفه ونزلت دموعه بدون صوت:..........................
أم الوليد:ولود................................
سكتت لأنها حست ان مافيه فايده باست راسه وطلعت والوليد على وضعه أول ماسكرت الباب جلست وانفجرت في البكي عبير ورؤى ركضوا لأمها ومسكوها أم الوليد:ماتكلم ولا كلمه بس ساكت ودموعه تنزل
رؤى:ماما خلاص هو مصدوم وش تتوقعين منه يسوي؟؟
أم الوليد مسحت دموعها:نرجع للبيت أحسن
البارت الثالث عشر
ساعدوها في الوقوف ورتبوا عباياتهم ومشوا بيطلعون وهم طالعين شافوا أبو الوليد يدخل كان وجهه مهموم وعيونه حمرا وجفونه متفخه من قل النوم ودقنه طالع باهمال لأنه في الأيام الأخيره ماكان يفارق الوليد كان معه مثل ظله بس اليوم راح عشان يزور أمه صحيح أبو الوليد ماكان يجلس في البيت كثير بحكم شغله لكن اذا جا السعوديه يفرغ نفسه لهم كان يسمع لهم ويمزح معهم ويوجهم كان نعم الأب لكن لظروف عمله كان يغيب عنهم كثير لكن كان يكلمهم يرسل لهم هدايا ويسوي لهم حفلات نجاحهم بنفسه ويسافر معهم في الاجازات عشان يحسسهم انه معهم وانه مهتم فيهم ومانساهم حتى أم الوليد كان ياخذها بعض الأحيان معه لسفراته كان يمشي وهو منزل راسه رفع راسه فجأه ولما شافهم مشى لهم
عبير قالت بدون مقدمات:الوليد صحى..
أبو الوليد ماانتظرها تكمل كلامها ركض لغرفة الوليد..ايه ركض عبدالله السجيدي اللي يهابونه الرجال وينضرب له ألف حساب وحساب وينتفض اللي في السوق أول ماينذكر اسمه يركض وكيف مايركض لولده الوحيد وبكره وحياته اللي بيحمل اسمه وقف قدام الباب اخذ نفس وفتح الباب أول مافتح الباب شاف الوليد جالس على نفس وضعيته ابتسم ودخل ووقف فوق راسه استغرب انه نارفع راسه لكنه ابتسم:ولود
الوليد:.................
أبو الوليد عقد حواجبه ورفع صوته:الوليد
الوليد:..........................
أبو الوليد لفه لجهته وانصدم أول ماشاف دموعه:..........................
الوليد ناظر فيه بانكسار:.........................
أبو الوليد عرف انه درى عن العنود تجمعت الدموع في عيونه لكن مسكها:لاتسوي في نفسك كذا
الوليد رمى نفسه في حضن أبوه مثل الطفل اللي فقد لعبته وبكى بصوت عالي:
راحت..راحت..راحت يبه بدون رجعه..آه ياليتها خذتني معها حياتي بدون ماتسوى وبدا يبكي ويشهق بشكل يقطع القلب
أبو الوليد ماقدر يمسك دموعه نزلت دموعه وحده ورا الثانيه على حال ولده وضم الوليد لصدره وهو موعارف وش يقول لأنه يعرف هو شكثر يحبها ومتعلق فيها وكيف كافح عشان يتزوجها بعدين يفقدهابهالسرعه ومابقى على زواجهم الا اسبوع
الوليد تكلم بصوت مبحوح وهو ساند خده على صدر أبوه:كنت حاجز لنا في مطعمها اللي تحبه ووعدتها في ليله ماتنساها لأن بيمر اسبوع ماني شايفه_رفع راسه بسرعه وناظر أبوه وابتسم بمراره_قالت لي أحبك_ناظر اللامكان وبلع غصته_قلناها مع بعض_صرخ بحسره_ياليتها ما قالت أحبك مادام بتموت بعدها..ياليتها ماقالتها
أبو الوليد ضمه لصدره ومسح على راسه بحنان:وأنت تحبها
الوليد همس:أعشقها_دخل راسه بصدر أبوه أكثر_أعشقها بجنون
أبو الوليد:بس أنا ماشوف انك تحبها
الوليد:...............................
أبو الوليد كمل:لو تحبها جد دعيت لها وتصدقت عنها بكيك عليها ماراح يفيدك ولا يفيدها
الوليد:...........................
أبو الوليد مدده على السرير وغطاه:صحتك أهم من كل شي
الوليد غمض عيونه:...........................
أبو الوليد باس راسه وطلع وقلبه متقطع على حالة ولده أول ماسكر أبوه الباب نزلت دموعها بعناد(ليه..ليه كذا حظي أنا ماصدقت لقيتها ورضت أمي أتزوجها تروح مني بهالسرعه..ليه؟؟..استغفر الله هذا قضاء وقدر)
مرت اسبوعين والوليد على نفس حاله مايتكلم ولا ياكل الا من ايد عبير لأن فيها من ريحة العنود
السعوديه_قصر السجيدي
جناح الوليد
الوليد في غرفة نومه جالس على السرير ويتأمل صور العنود ويكلمها ويفضفض لها رفع صوره لها كان يحبها كثير لأنها كانت أول صوره للعنود عنده خذاها من عبير بدون ماتدري قبل مايخطبها (كانت العنود واقفه على العشب الأخضر قدام النهر في تركيا ولابسه برمودا جنز على بلوزه خضرا ضيقه بينت خصرها النحيف ووردت بشرتها البيضا كان شعرها على طبيعته الكيرلي على كتفه بحريه وبعضه طاير من الهوا وميله خصرها بطريقه طفوليه ومبتسمه ابتسامتها العريضه اللي يعشقها الوليد ورافع ايد بعلامة النصر وايد مدخلتها بين فخوذها النحيفه وتغمز للكاميرا)قلب الوليد الصوره ومان مكتوب ورا الصوره بخط العنود
(عارفه انك ميته قهر أنا الحين في تركيا واياد بجنبي(*_^)ههههههههههههه)
ابتسم الوليد مع دق الباب جمع الوليد الصور وحطها تحت المخده ومسح دموعه وقال بصوت مبحوح:تفضل
انفتح الباب وطل عواد براسه وهو مبتسم:سلام ياالحليوه
الوليد ابتسم غصب وهو يشوف صديقه وأخو دنيته وقف على حيله وعواد بدوره سكر الباب ومشى له بسرعه وضمه لصدره الوليد كان يتقطع من الحزن
عواد:الحمد الله على السلامه
الوليد:......................
عواد بعد عنه ومسك كتوفه:أحسن الله عزاك
الوليد(يعني ماتت صدق..أنا ماأحلم) بدت دموعه تطيح وحده ورا الثانيه:....................
عواد تقطع قلبه على حالة صديقه:كلنا بنموت هذا قضا وقدر_قال بحزم_امنع قضا الله بعد
الوليد:.....................
عواد:حرام عليك اللي تسويه في نفسك حالتي هذيرماراح ترجعها
الوليد:..............................
عواد همس:عشان أهلك
الوليد:.......................
عواد بلع ريقه وقال بغصه:عشان اختك اللي اخرت زواجها عشانك مع انها ماكانت متأكده من حياتك
الوليد ناظره ودموعه تنزل:..................
عواد وهو يمنع دموعه تنزل:عشان مهند
الوليد بلهفه:مهند وينه وكيفه؟؟
عواد ابتسم:لا تخاف مهند كان عندي طوال الثلاث الشهور اللي راحت وتقدر تقول تشافى
الوليد زفر:الحمد لله
عواد:يلا الوليد قم وعش يومك لا تخلي الماضي يأثر عليك خنا عيال اليوم_بمرح_ترا بأبكي وهذي عاد فيها قبايل يهون عليك أبكي وأنا مابكيت من كان عمري عشر سنين
الوليد ابتسم بألم وغصب:وليش ماتهون
عواد ناظره بحده وطلع:..................
الوليد مسكه:وين؟؟
عواد ناظره بعتاب:هانت عليك العشره 15سنه وأنا أصدقاء أخرتها تتركني عشان نور مادري مهند
الوليد:هههههههههههههه عواد من جدك تغار
عواد ابتسم وقال بدلع وصوت أنوثي:فديت هالضحكه أكيد أغار عليك ياقلبي
الوليد دفه:الله يلوع كبدك
عواد ابتسم:...............
الوليد:ومتى بيجي مهند؟؟وكيفه ألحين؟؟
عواد مد بوزه بطريقه مضحكه وضم ايديه لصدره(تكتف)وقال بدلع:زخذا اللي هامك نور..
الوليد:هههههههه
اندق الباب
|
|
|
12-21-2016, 04:41 AM
|
#28
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
عواد:تفضل
الوليد رفع حواجبه:والله ان وجهك مغسول بمرق أنا صاحب الغرفه والا أنت
انفتح الباب ودخل مهند أول ماشافه الوليد انصدم من شكله كان سامن مررره وصحته زينه وموقف شعره سبايكي واللحيه الخليجيه زادته حلاوه مع الشنب الخفيف كان كاشخ ببنطلون جنز خصر واطي مع بلوزه خضرا زاهيه الوليد ركض له وحضنه مهند دفه بخشونه
الوليد ناظر فيه بصدمه:مهند أنا الوليد!!
مهند:لا مو أنت الوليد اللي أعرفه..الوليد اللي أعرفه كان رجال ماتأثر فيه الحياه كان رجال مؤمن بالقضاء والقدر كان دايم يقول لي ترا الدنيا ماتسوى_أشر عليه باصبعه_لكن اللي أشوفه قدامي ألحين واحد ثاني..اللي أشوفه ألحين طفل ضاعت منه لعبته أو يبي ننه(رضعه)
الوليد نزل راسه وهمس:لاتلومني يامهند الفراق صعب
مهند رفع راسه وناظر فيه بقوه وصوته مهيب:ماعاش من ينزل راسك وأنا حي
الوليد انصدم مهند تغير 180درجه صار رجال ويعرف سلوم الرجاجيل ويتكلم بثقه وقوه فرح من قلبه:ماني مصدق..ماني مصدق إن اللي قدامي مهند
مهند ابتسم:لا صادق يبه
الوليد ابتسم:لاتكبرني تراني كبرك
مهند:أنت أبوي واللي يقول كذا قطع برقبته
الوليد حضنه بقوه:يارب لك الحمد..يارب لك الحمد
مهند بادله الحضن:خلاص يا الوليد الميت مايجوز له غير الدعاء
الوليد بعد عنه:بس بشرط
مهند:وشو؟؟
الوليد:ترجع لأهلك
مهند سكت شوي يفكر بعدها ابتسم:أوكي بس توعدني تفك الكشره
الوليد:هههههههههه أوعدك
عواد بصوت باكي:كذا..كذا يا الوليد تراضي نور وتداريها قدامي_همس بألم_قدامي
الوليد حط ايده على كتفه عواد:انتي الخير والبركه ياوضحى
عواد دف ايده:وعععععععع وضحى الله يلوع كبدك خلنا على عواد أحسن أحس اني في مسلسل بدوي
الوليد ومهند:هههههههههههههههههه
عواد:يلا ننتظرك تخت تروش وانزل
الوليد ابتسم:أوكي
|
|
|
12-22-2016, 07:40 AM
|
#29
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
يعطيك العافيه ع الطرح الجميل والرائع
دام لنا هذا السكب المميز
ودي وخالص تقديري لك
|
|
|
12-22-2016, 02:15 PM
|
#30
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
طرح رآئـع
يحمل في طياته الابداع
ذائقه رآئعه .. مميزه ..
أعجبتني القصه ورآقت لي
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:59 AM
| | | | | | | | | | |