12-23-2016, 10:36 AM
|
#21
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
بصوتها الهادي أغنيه أجنبيه طبعآ:************<<تخيلوها أنتم مالي نفس أكتب<<مسويه تعرف مهند بعد فتره هدا وصار بكيه شهقات:.... أم مهند بحنان:كيف عرفت انها تزوجت؟؟ومن من؟؟ مهند قالها القصه من أولها لأخره وختمها بـ:أنا حزين ياأمي حزين أم مهند:ليس شرطآ أن تتزوج هي مجرد خطوبه قد ترفضه مهند:أخشى أن توافق خاصه أنه ولد خالتها_ناظرها_سأجن إذا تزوجت سأجن أم مهند نزلت دموعها:صدقني أحس بك مهند:لن تحسي حتى تجربي أم مهند بصوت مرتجف:ومن قالك انني لم أجرب؟؟ مهند عقد حواجبه:كيف؟؟ أم مهند ابتسمت بحزن وناظرت قدام:كنت شابه مراهقه حين التحقت بالثانويه ولم أكن أعرف أحدآ وقتها لكن لفت نظري شاب دائمآ يجلس مع مجموعته لكنه كان ينظر لي طوال الوقت_ابتسمت_كنت أخجل وأخفض عيني خجلآ إذا تلاقت عيني بعينه وبعد فتره تقدم مني وألقى علي السلام وجلس بجانبي وتبادلنا أطراف الحديث ولم تغب عني نظرات الإعجاب التي لمحتها في عينيه .. أحسست بشعور رائع وقتها وأحسست أني أعرفه من منذ مده بعدها أصبح صديقي الوحيد وبعد مده أخبرني عن شعوره تجاهي وأنه يحبني كدت أجن وقتها من الفرحه ولم أتردد للحظه بأن أخبره أني أبادله نفس الشعور .. وقتها عشت أفضل أيام عمري وأسعدها .. كان الكل يعرف عن حبنا الشديد ويحسدنا عليه ودرسنا معا نفس الجامعه وسكتت مهند باندماج:أكملي أم مهند تنهدت:في يوم عاد أبي من السعوديه لأن عمله كان متنقل وأخبرني بالخبر الصاعقه حين قال جهزي نفسك زواجك بعد أسبوع بكيت كثيرآ وقتها ورفضت لكن أبي كان مصرآ وأقنعني بأن رجال السعوديه رجال صالحين ورجال يعتمد عليهم لكني على الرغم من ذلك رفضت لكنه زوجني إياه بحجة أنه لا يوجد سبب لرفضه ذهبت ذلك اليوم للجامعه وأنا أبكي سألني كرستو عن سبب بكائي فأخبرته بالقصه حينها انفجر بالبكاء وارتم في حضني_ناظرته_والباقي أنـ..... سكتت أول ماشافته نايم بسلام ابتسمت من يومه صغير وهو ينام إذا حكت له حكايه .. مددته وفصخت نعاله وراحت تكمل شغلها الــيــــوم الــثــــانــــي فـــي ماليزيـــــــا عصام جالس في الصاله بالشورت والبدي الحفر .. صرخ:عنودي حبي يلا تأخرنا العنود طلعت وهي تلبس ساعتها:يلا جايه عصام ناظرها بالقميص الأسود بأزارير أماميه ووااااااااسع مرره مثل (النقا) وطويل لأول فخذها وأكمامه واسعه وحاير (ثلاث أرباع) مع بنطلون جنز كوحلي ورابطه شعرها المليس وروج وردي وبلاشر عصام:بتطلعين كذا!! العنود هزت راسها:امم عصام مارضى بس سكت خاف تزعل:أوكي يلا العنود لبست نظارتها ومسكت ايده ونزلوا للبحر .. جلس عصام على الكرسي وتمدد:الله جو خياااااال العنود جلست بجنبه:لا والله حر عصام:أحسن من جو السعوديه العنود ناظرت البحر:امم ممكن عشانه بداية شتا بس السعوديه أحلى فديت ترابها عصام وقف بسرعه وفصخ البدي حقه:وااااااي من زمان ماسبحت العنود مشت معه للشاطئ وجلست على الصخره وبايدها كاميرا الفيديو تصوره .. عصام رمى نفسه في المويه وبدا يسبح بمهاره وهو مبسوط .. العنود كانت تصوره فجأه شافت الوليد في الكاميرا يبتسم لها ابتسمت ابتسامه عريضه ورفعت تأشره .. عصام مبسوط ورفع ايده يأشر الناس كانوا يراقبونهم مبتسمين عروسين حلوين ويحبون بعض<<مادروا إن العنود مادرت عن هوا دار عصام وتأشر لخيال الوليد العنود تناظر الكاميرا مبتسمه صحاها من أحلامها قطرات مويه بارده على وجهها شهقت شهقه من قوتها بغت تطيح على ظهرها لكنها تمسكت في خصر عصام العاري المبلل .. عصام ابتسم عاجبه الوضع .. العنود انتبهت لنفسها وبعدت عنه وقالت:خرعتني عصام:هههههه_قلدها_خرعتك العنود:سخيف ومشت للطاوله وجلست عصام ركض وراها:هههههههه عنودي والله أسف بس لي ساعه أناديك ولا رديتي العنود ناظرته:جد!! عصام:إيه والله ساعه العنود:آسفه شكلي سرحت عصام حط ايده على خدها:حبي فيك شي؟؟ العنود تحس عااااادي مو مثل إذا مسك الوليد وجهها تخجل وتحمر خدوده ونفسها انها ماينزل ايده .. ابتسمت مجامله:لا ما فيني شي أنا طبعي كذا أسرح كثير عصام:شرايك نروح نتغدى جعت بعد السباحه؟؟ العنود:حتى أنا والله جيعانه لبس عصام البودي ومشوا للمطعم وهم ماسكين ايدين بعض الوليد جالس على طاولة الفطور مع أمه وعبير اللي كانت طفشاااانه ومالها خلق الجامعه بس لازم تروح أخر سنه وأهم سنه .. أم الوليد رن جوالها أم نايف يتصل بك ردت:هلا أم نايف عبير التفتت بسرعه:..... أم نايف:هلا بك .. كيفك؟؟ أم الوليد:الحمدلله انتي كيفك؟؟وكيف العيال؟؟نايف وأخوانه!! أم نايف:والله بخير .. كيف الوليد وأخواته؟؟إن شا الله نفسيتهم أحسن ألحين!! أم الوليد تنهدت:الحمدلله والله للحين بس أفضل من أول أم نايف:الله يعين_بحرج_والله مادري شقولك ياأم الوليد بس والله نايف مقلقني ام الوليد ناسيه الموضوع:خير!! أم نايف:لا بس يسأل عن رد عبير والله أدري والوقت مو مناسب بس نايف والله مقلقني أم الوليد:لا والله معذور بس تعرفين أول شي مرضت بعدين_ارتجف صوتها ودقنها_صار حادث عبدالله_تجمعت الدموع في عيونها_الله يرحمه لكن ان شا الله نرد عليك قريب أم نايف:والله عاذرتكم بس نايف الله يهديه أم الوليد تضايقت:الله يهديه أم نايف:يلا أجل مانطول عليك مع السلامه ام الوليد:مع السلامه_سكرت السماعه وناظرت عبير_هذي أم نايف تسأل عن ردك عالخطبه عبير:ماما ألحين بابا ميت من اسبوع وجايه تسأل عن ردي في الخطبه أم الوليد:قلتيها اسبوع يعني خلاص انتهت أيام العزا اللي شرعها ربك وحزنك عليه ماراح يرجعه الوليد:ويحق لها لاطعتهم شهر وأكثر عبير رفعت شنطتها وعبايتها:الحمدلله وراحت
|
|
|
12-23-2016, 10:36 AM
|
#22
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
الوليد:شفيها عصبت؟؟ أم الوليد بعبره:هي كذا من توفى عبدالله الوليد قام ولحق عبير:عبور عبير التفتت:هلا الوليد:العصر إذا صحيتي من نومك أبغاك بموضوع عبير:أوكي وراحت الوليد ركب سيارته وحرك للشركه وعبير راحت للجامعه بعد العصـــــــــر الوليد راجع من صلاة العصر وهو يدعي ربه انه يهون عليه ويعينه على المصايب اللي فوق راسه .. لمح مهند يطلع من المسجد وهو منزل راسه وواضح من شكله انه مهموم .. ناداه:مهنـــــــــد مهنـــــــــد مهند رفع راسه ومشى له وصافحه:.... الوليد استغرب حالته:خير هنود شفيك؟؟شكلك مو على بعضك!! مهند:لا مافي شي بس هموم الشغل الوليد:أعمامك سووا لك شي؟؟<<طبعا مهند خبره باللي صار لأنه مايخبي عنه أي شي مهند:لا قلت لك هموم الشغل الوليد مامشت عليه:تعال معي مهند مشى معه بدون صوت:.... دخل مهند القصر مع الوليد اللي قال:روح للمجلس وأنا بأبدل وأجيب لك شي تشربه مهند مشى للمجلس وجلس عالكنب .. ناظر المجلس بحزن نفسه ترجع أيام أول أيام ماكان مع عبير في بيت واحد صحيح ماكان يجلس معها أو حتى يناظرها لكن مجرد وجوده معها في نفس البيت شعور حلو............. عبير نزلت من غرفتها وسألت الشغاله:سولاف وين الوليد؟؟ سولاف:مستر الوليد في مجلس عبير:مشكوره وراحت للمجلس مهند كان جالس وسمع صوت شبشب يقرب منه استغرب هذي مو مشية الوليد رفع راسه يناظر مين؟؟ عبير دخلت المجلس وهي سرحانه لكنها انصدمت من اللي جالس قدامها همست:مهند مهند فتح عيونه على أخرها ووقف لاارادي وهو يناظر عبير بصدمه:.... عبير انشل لسانها عن الحكي ورجلها صارت ترجف بشكل مو طبيعي وماقدرت توقف جلست على الأرض بقوه ودموعها على خدها:.... مهند خاف عليها وركض لها ورفعها بايديه:عبير فيك شي؟؟ عبير ناظرت في عيونه مباشره ودموعها على خدها وهي تصرخ بداخلها(أحبـــــــــك يامهنـــــــــد أحبـــــــــك وأعشـــــــــق ترابـــــــــك)لكن هالحكي ماتجاوز شفايفها المرتجفه:... مهند دق قلبه بقوه وماقدر يفسر نظراتها:.... عبير بعدت عنه وطلعت وهي تجر رجلها جر .. رمت بنفسها عالكنبه وانفجرت بكي:... مهند راقبها وهي تطلع واستغرب حالتها .. طلع جواله وأرسل مسج للوليد وطلع بسرعه وأطرافه تنفض بشكل مو طبيعي ، ركب السياره وحرك بسرعه وطلع ودموعه على خده ، عض على سبابته بقهر (ليه يارب؟؟ليه يصير فيني كذا؟؟آخخ لو ماسوى بابا اللي سواه كان أنا بأحسن حال_زفر_استغفر الله وأتوب إليه) تذكر شكل عبير وهي تهمس بإسمه وابتسم برائتها وعفويتها اللي تشع من عيونها تخليك غصب تبتسم (تعرف إسمي غريبه!!بلا ذكاء زايد أكيد الوليد حكى لها عني ، ياترى وش شعورها أول ماعرفت قصتي؟؟أكيد شعور رحمه وشفقه ، ومستحيل تكن لي غير هالشعور) عبير كانت مغطيه وجهها بالكنب قالت بصوت باكي:أحبـــــــــك يامهنـــــــــد أحبـــــــــك وأعشـــــــــق ترابـــــــــك وبدت تنحب الوليد فوق وصله مسج وفتحه ((من مهند جاني شغل ضروري واستئذن)) تنهد أكيد فيه شي ويتهرب مني خلني أشوف عبير وسالفتها بعدها افضى له .. نزل يركض وشاف عبير متمدده عالكنب ومغطيه وجهها مشى لها:عبور عبير رفعت راسها ووجهها مغطى بالدموع وارتمت في حضنه وكملت بكيها بصوت عالي:.... الوليد ضمها لصدره ومسح على شعرها بحنان:عبور شفيك؟؟ عبير ماقدرت تمسك نفسها صرخت بصوت مخنوق وهي على صدره:ماابغى نايف ياالوليد مابغاه الوليد:أوكي أوكي ماراح يصير إلا اللي يرضيك بس انتي اهدي عبير بعدت عنه بسرعه:جد!! الوليد ابتسم:أكيد مستحيل أغصبك على شي انتي ماتبغيه عبير بسرعه:وماما؟؟ الوليد بحزم:أنا ولي أمرك وإذا رفضتي رفضي من رفضك عبير جلست وقالت بفرح:ماتدري ياالوليد شكثر كنت شايله هم هالخطوبه!! الوليد جلس بجنبها:لا ياعبير حطي في بالك إن مستحيل أغصبك_سكت شوي_بس ممكن أعرف سبب رفضك؟؟ عبير:مادري ليه قلبي ماارتاح لهالمشروع!!استخرت وماارتحت أحس انه بيفشل الوليد:لا أهم شي الراحه إذا مو مرتاحه لا تتزوجينه عبير حطت ايدها على وجهها وهي تناظر قدام:مو مصدقه ياربي مو مصدقه_ناظرته ولمعت عيونها بفرح_ماتدري ياالوليد شكثر فرحني كلامك هذا الوليد توه بينطق قاطعته أم الوليد وهي تدخل:هاه أشوفكم مجتمعين من دوني عبير بلعت ريقها:..... الوليد انتبه لها وهمس:لا تخافين خليها علي عبير ابتسمت:أثق فيك_وقفت ومشت لأمها وحضنتها_أحبك ياماما أحبك وراحت تركض أم الوليد فرحت لأن نفسيتها تحسنت لكنها في نفس الوقت استغربت .. ناظرت الوليد:شفيها؟؟ الوليد أشر لها تجلس:أنا أقولك تعالي!! أم الوليد جلست بجنبه وبدت تسمع فـــــــوق عبير دخلت غرفتها فرحانه وسكرت الباب ورفعت جوالها وكالعاده كل ماتفرح أو تحزن تتصل بالعنود العنود كانت جالسه مع عصام بلوبي الفندق يشربون عصير ويسولفون لأن الليل دخل عندهم رن جواله تؤام روحي يتصل بك ابتسمت لعصام:سوري حبيبي ثواني بس عصام ابتسم لها بمعنى خذي راحتك:.... العنود ردت:هلا عبير صرخت:باركيلي ياالعنود باركيلـــــــي عصام كتم ضحكته على صوتها العالي والعنود ابتسمت له بحرج وقامت بسرعه:خير شفيك؟؟ عبير:رفضت نايف قلت للوليد اني مابغاه وقال مستحيل أغصبك على شي انتي ماتبغينه_بحماس_فرحانه ياالعنود بأطير من الفرحه العنود فرحت لها من كل قلبها وقالت:مبروك عبير:هذا اللي طلع منك العنود:هههههه شتنبغيني أسوي؟؟
|
|
|
12-23-2016, 10:37 AM
|
#23
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
عبير:زغرطي_بلهجه كويتيه_يببي العنود باستهبال:لول لول لول عبير:يرحم أمك لاعاد تفكرين تزعرطين .. يلا مع السلامه أنا بأحتفل بطريقتي الخاصه وسكرت العنود ناظرت الشاشه توأم روحي تم الفصل ابتسمت بحزن أكيد عبير بتنادي وجدان والشله ويطلعون لمجمع ويفلونها .. لو انها ماتزوجت كان راحت معهم وانبسطت عصام قطع عليها تفكيرها:حبي شفيك؟؟ العنود ناظرته وابتسمت:هذي صديقتي تبشرني بخطوبتها عصام ابتسم:ماشا الله مبروك العنود:الله يبارك فيك عصام:واضح مبسوطه من صوتها العالي العنود تذكرت عبير وانها رجعت لطبيعتها:ههههههه هي كذا اذا انبسطت تقوم تصرخ عصام لف ايديه على أكتافها ومشى معها:وأنتي؟؟ العنود ناظرته:شفيني؟؟ عصام:إذا انبسطتي وش تسوين؟؟ العنود(خلني انبسط أول):عادي أفرح بقلبي ماقد عبرت عن فرحتي بطريقه معينه عصام:اممم دخلوا لجناحهم وقال عصام:شرايك ننام؟؟ العنود فهمت قصده وتأففت بينها وبين نفسها علها عصام كل يوم ينام معاها و**** لكن في نفس الوقت عرفت نقطة ضعفه انه انسان شهوته تتحكم فيه عبير سكرت منها وشغلت الإستريو الكبير وهي ترقص وتتمايل بفرح بعدها اتصلت بصديقاتها كلهم وطلعوا للفيصليه وبعد مالفوا أسواق الفيصليه ومحلاتها تعبوا وراحوا لمطعم يتعشون عبير وهي جالسه على الطاوله وقفت وقالت بحماس:أول شي ادعوا ربكم انكم ماتنحرمون مني ثاني شي لا تتوقعون ان هالعشا بيتكرر هو مره وحده في العمر ضحكوا البنات وعلقت صفيه:لا ان شا الله دوم خلود:في العمر ياختي كان قلتي في السنه على الأقل عبير:رحمتكم بصراحه وبأفكر في الموضوع وألحين تفضلوا بدوا البنات ياكلون ومبسوطين وعبير بس تضحك وتعلق والبنات مستغربين فرحتها المفاجئه لكن مااهتموا<<أهم شي العشا رؤى جالسه مع أهل عواد وساكته وهي نفسها تقوم بس عشان عواد .. أفنان جالسه من القهر تاكل الفواكه وهي تناظر رؤى بطرف عينه وكيف تناظرهم بغرور .. رؤى طفشت من الجو وتأففت:أوف مناهل ناظرتها:رؤى فيك شي؟؟ رؤى بغرور بعدت شعرها عن كتفها:لا بس طفشت من السوالف اللي تقولها نص اللي تحكون عنهم مااعرفهم مناهل وبشاير ناظروا بعض بصدمه من وقاحتها .. أفنان ماتسكت ولسانها طويييييل توها بتنطق إلا بدخلة عواد اللي فرح أول ماشاف رؤى جالسه مع أهله:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام باس راس أمه وجلس:فاتني شي؟؟ أفنان:لا مافاتك وياليتك متأخر شوي عواد مافهم:شفيكم؟؟ مناهل ترقع:مافينا شي بس فنو متمشكله مع نواف كالعاده عواد ابتسم:ونواف وينه؟؟ أم عواد:هاوه زوجتك هنا وتناديه عواد:عادي يمه توه صغير خليه يتهنى شوي لاحق على هالأمور_صرخ_نــــــواف نــــــواف تعال نواف جا وهو منزل راسه:سم عواد:تعال اجلس ماعليك منهم توك صغير نواف عصب:أنا رجال عواد سحبه:اجلس يارجال بكره تتمنى يحصلك رؤى ناظرت نواف وانبهرت بوسامته أحلى من خواته وأخوه(وفعلا نواف كان وسيم بكل معنى الكلمه كان أبيض وأنفه طويل وعيونه كبار وناعسه وفمه واسع وتميزه شامه في خده وشعره أسود وكثيييف وقاصه فرنسي وواصل لعيونه):... نواف جلس وهو مستحي:... أفنان:هههههه أوخص نويفان مستحي نواف ناظرها بحده:.... أفنان فركت ايدها في بعض:خل نطلع حرتنا دامه ساكت رؤى ابتسمت أفنان تذكرها بعبير نفس حركاتها وخفة دمها(ياالله ياعبير اشتقت لك .. اشتقت لخفة دمك وضحكتك .. بس مـ....)قطع عليها أفكارها عواد
|
|
|
12-23-2016, 10:37 AM
|
#24
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
وهو يقول:وانتي يارؤى؟؟ رؤى:هاه إيه صح الكل:هههههههههههه عواد بغيض:حتى انتي رؤى:ايش؟؟أنا ماكنت معكم أصلآ عواد وقف وناظر خواته وأمه:تصبحون على خير الكل:وأنت من أهله راح عواد ورؤى على طول وقفت:تصبحون على خير ولحقته لفوق ودخلت وراه عواد فصخ ثوبه وشماغه ومسوي زعلان وماحكاها .. رؤى قربت منه ومسكت اذنه:من تغلى تخلى عواد ماقدر يمسك نفسه:هههههههه رؤى ابتسمت لضحكته وهي ملاحظه كيف تتغير شخصيتها قدامه:.... عواد جلس على السرير:رؤوو حياتي أرجوك تعبان وأبغى أنام رؤى:نام وش أسوي لك؟؟ عواد:غني لي رؤى:صوتي مو حلو عواد:عادي بأسمعه رؤى فكرت شوي بعدها قالت:أوكي تمددت جنبه وتغطت وسحبت نفس وبدت تغني بصوت عادي .. عواد كان يتأملها وهي تغني مبتسم إلى أن نااااام لـبـــــارت الحــــــادي عشــــــر بعــد أسبــــــوع الساعه 7:00 صباحآ بتوقيت ماليزيا العنود طلعت لعصام ملابسه وبدلت ملابسها وجلست قدام التسريحه تجفف شعرها بايديها ،، عصام طلع من الحمام وهو لاف على خصره فوطه طولها شبرين وجسمه مبلل ،، العنود اتسعت عيونها بصدمه:..... عصام حك شعره المبلل وقال بحرج:سوري نسيت الروب العنود ناظرت انعكاس صورتها في المرايه:أوكي جهزت ملابسك عصام فرش بلوزته على السرير بيبدل:.... العنود صرخت:لا مو هنا عصام:عادي زوجتي العنود خذت شنطتها وطلعت ،، عصام رفع أكتافه وبدل وطلع:يلا العنود عند مراية المدخل تحط لها روج:ثواني_خلصت ودخلت الروج_يلا عصام مسك ايدها:يلا العنود مشت معه:عصام عصام:اللااااااااااه من زمان ماسمعت اسمي من فمك العنود ناظرته:ليه؟؟يفرق!! عصام:أكيد يفرق ياقلبي العنود عاااادي ماتحس بأي شي إذا دلعها أو مدحها أساسآ ماتحس بأي شعور تجاهه لا حب ولا صداقه ولا أخوه ولا حتى كره:.... عصام قاطعها:عنودي فيك شي؟؟ العنود تثاوبت:فيني النوم_ناظرته_حبيبي مو لو أنا طالعين الظهر أحسن عصام يأشر بايده يوقف تاكسي:لا والله الجو حلو وحلاة حديقة الحيوان الصباح ركبوا التاكسي والعنود حطت راسها على كتف عصام ونامت وعصام مبسوط معجبه الوضع ،، وقف التاكسي وهز عصام كتفه:يلا عنودي وصلنا العنود قامت وفركت عيونها:وصلنا!! عصام طلع ومد ايده:يلا العنود مسكته وطلعت نزلوا للحديقه وبدوا يتفرجون على الحيوانات ومبسوطين ويسولفون ،، وقفوا عند العصافير وكانت ألوانها حلوه ،، العنود قالت باعجاب:يااااااي روعه ألوانها خقق شاب خليجي كان واقف جنبهم مع صاحبه وقال:والله ماالخقق إلا أنتي ياروعه العنود ناظرته والشاب خق أول ماشاف عيونها وقال:أبوك ياالعيون هبلتي فيني تـ.... قطع حكيه بوقس من عصام:يا### الشاب رد له البوقس وتجمعوا الناس وبدا الضرب يحمى ،، العنود مو مصدقه اللي قاعده تشوفه أخر شي مسكت عصام:عصام خلاص عصام:يا وقح يا ### يا**** مامليت عينك الشاب يحاول يدافع عن نفسه لكن مافيه فايده عصام مسيطر على الوضع ،، صاحبه رفع عصام ووجه له بوقس على وجهه إلى أن نزل الدم من أنفه العنود صرخت:عصــــــاااام ركضت له وسحبته من ايد الشاب وطلعت منديل من شنطتها ومسحت به الدم:هدي نفسك حــ... عصام قاطعها وهو يقوم ،، العنود مسكته:أرجوك عصام عشاني طنشه عشاني عصام ناظرها:.... العنود بدلع:بليز عصام ابتسم:عشانك بس وقفته العنود وقال عصام باحتقار:ماراح أحط عقلي بعقول بزران ومشى مع العنود اللي مدت له علبة مويه مثلجه:حطها على
|
|
|
12-23-2016, 10:38 AM
|
#25
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
أنفك عصام حطها على أنفه وهو يغلي من داخل من القهر:... شاب سعودي قال لخويه:أوووه قويه الهوشه بس لو اني مكان هالعصام كان والله لأدفنه بمكانه خويه قال:والله ماينلام هالشاب شايف قمر عصام ناظره بحده ،، الشابين بلعوا ريقهم وحطوا رجلهم العنود ضحكت على أشكالهم الخايفه:هههههههه عدلتهم عصام جلس على الطاوله من التعب:جيعان العنود:أوكي أروح أجيب لك شي تاكله وعلى حسابي هالمره عصام مسكها:وين؟؟انهبلت أخليك تروحين وحدك العنود أشرت على محل صغير يبيع كرسبي:هنا قريب تقدر تشوفني عصام:أوكي راحت العنود وعصام يراقبها بعيونه للحين مو مستوعب ان كل هالجمال والدلع والرشاقه له وحلاله ،، العنود مدت له الكرسبي والعصير وجلست وبدوا ياكلون ويسولفون<<الله اشتهيت كرسبي العصــــــر السعوديــــــه الوليد جالس ورا مكتبه يفكر(أكيد ألحين العنود جالسه مع هالعصام وتضحك معه_حس بدمه يغلي بمجرد تخيله للمشهد_آخخخ ياالقهر ليه تسوين فيني كذا ياالعنود؟؟معقوله نسيتيني!!ونسيتي أيامنا الحلوه!!)سحب له نفس وشق ورقه من التقويم وكتب: ضـــــاعـت أحـــلامــــي وظـــل الحــــزن فــيـنــــي واهـتـــديـــــــت للـطـــــريق اللــــي يـوديــنــي عـــلـــى دمــعـــي ورحـــت يـــاالـحـــــزن لــيـتــــك مـثــل دمـــعـــي وتـــنـــــزل لا رقـــيـــت بـــــس أعــــرفـــك لــو مـسـحــت الـــدمـــــع تـبـقــى مامـــســحـــت عفط الورقه بايدينه ورجع يكمل شغله وهو بين لحظه ولحظه يسرح ويفكر في العنود عند عـــــــواد :خلاص طفشت انبطت كبدي عواد سكر الباب وقال:قصري صوتك رؤى لفت عليه:عواد حس فيني أسبوع ماطلعت من البيت_حطت ايدها على راسها_بانفجر أنا ماتعودت على كذا ببيت أهلي أسبوع ماأطلع أسبوع عواد قدر شعورها:أوكي يلا البسي وأوديك وين ماتبين_ابتسم_رضيتي رؤى ابتسمت:إيوه عواد:فديتك والله يلا انتظرك ونزل رؤى لبست عبايتها ونزلت:يلا عواد أنا جاهزه أهل عواد ناظروه وهو تفشل ،، وقف:أوكي يلا ركبوا السياره وقال عواد وهو يحاول يمسك نفسه:ثاني مره ماتسوين اللي سويتيه رؤى ببراءه:وش سويت؟؟ عواد:أنا اللي أناديك مو انتي اللي تجين تقولين يلا أنا رجال ولي هيبتي رؤى:عادي عواد صرخ:لا مو عادي بالنسبه لي رؤى خافت أول مره يصرخ عليها عواد كذا:..... عواد صدره يرتفع وينزل من العصبيه:.... رؤى بعد فتره:خلاص ياعواد آسفه بس أنا كذا طبعي عواد:حصل خير_وقف السياره_يلا انزلي رؤى ناظرت المجمع الله من زمان عن المجمعات هوايتها الفرفره بالأسواق والمجمعات ، فتحت الباب ونزلت بسرعه ،، عواد ابتسم وطفى السياره
|
|
|
12-23-2016, 10:38 AM
|
#26
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
ونزل ،، رؤى لفت السوق لف وهي مبسوطه وتضحك ،، عواد لاحظ كيف نفسيتها اختفلت لما طلعت للسوق انبسط لكن في نفس الوقت تضايق من نظرات الرجال لرؤى بسبب عبايتها وقرر يفاتحها بالموضوع بعدين مهند جالس على مكتبه مع فزاع وهو سرحان ،، فزاع لاحظ سرحانه وكيف متغير ماعاد صار يهتم في نفسه وتغير كثير عن أول سأله:خير طال عمرك فيك شي؟؟ مهند تنهد:سلامتك_سكت شوي وقال_فزاع فزاع:سم مهند:سم الله عدوك ، شل الأوراق ألحين بعدين نكمل شغلنا فزاع:حاضر ضف أوراقه وطلع مهند سند ظهره على الكرسي براحه وغمض عيونه(عبير تزوجت نايف .. عبير تزوجت نايف .. عبير تزوجت نايف .. عبير تزوجت نايف .. عبيـ....)قطع عليه تفكيره رنين الجوال نايف يتصل بك تأفف بينه وبين نفسه كره نايف وكره عبير وكره الساعه اللي عرف فيها الوليد ، خلاص يبغى يرجع مثل أول في غرفه لوحده وبين أربع جدران .. نايف يتصل مره ثانيه تأفف ورد:آلو نايف:هلا مهند كيفك؟؟ مهند:تمام أنت كيفك؟؟ نايف:مهند أسف عالحكي اللي طلع بالغصب والله مهند:لاعادي والله ماشلت بقلبي_يضيع الموضوع_هاه كيف النفسيه؟؟ نايف:زفت وشد عليها مهند بحزن:للحين ماردوا!! نايف:إلا ردوا وياليتهم ماردوا مهند:بشر!! نايف بقهر:رفضت يامهند رفضت مهند من الفرحه وقف ومااعرف شيقول:... نايف:آلو مهند معاي!! مهند فرحاااااان:إيه معك_قال عشان مايحسسه بشي_معليه يانايف أنا متأكد انه خيره لك ربك مايختار شي إلا فيه خير لك نايف:والله كان نفسي أتزوجها مهند خاف:مو أنت تقول ماتحبها!! نايف:إيه صحيح لكن كنت أبغاها بسبب أخلاقها وسمعتها الطيبه مهند:ربي يعوضك بأحسن منها بس أهم شي انك ماتشيل بقلبك على أحد نايف:لا والله يقول الوليد انها استخارت وماارتاحت وانها أصلآ تبغى تكمل دراستها مهند:الحمدلله على كل حال نايف:والله انك ريحتني بكلامك يامهند مشكور مهند:حق وواجب يانايف أنت حسبة أخوي نايف:تسلم يلا أجل ماأطول عليك مهند:مع السلامه نايف:مع السلامه سكر مهند وجلس مبتسم فتره فجأه نقز وصرخ بحماس:yeeeeeeeeeeees فزاع فتح الباب بسرعه:سم طال عمرك ناديتيني مهند لف له وناظره:مبسوط يافزاع مبسوط_بصيغة أمر_اصرف للموظفين راتب شهر فزاع بصدمه:راتب شهر مهند جلس على المكتب وكتب في ورقه ومد لها:اصرف للموطفين راتب شهر فزاع:بس طال عمرك مـ.... مهند قاطعه:سوي اللي قلت لك عليه فزاع باستسلام:حاضر طلع فزاع ومهند سند راسه على كرسي المكتب مبتسم ، رفع جواله وأرسل رساله ((الوالد(الوليد) عواد كركر زيد الله يحيكم اليوم العشا عندي لاتأخرون)) وقام يجهز نفسه للعزيمه وهو مبسوووط في الليــــل الوليد+زيد+عواد مجتمعين في بيت مهند ، الوليد:أووووه من زمااااان عن الجنز عواد ناظر مهند:إلا وش سر هالجمعه المفاجئه؟؟لاتقول دين ترا ماعندنا
|
|
|
12-23-2016, 10:38 AM
|
#27
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
مهند:هههههه لا دين ولا ما يحزنون بس مبسوووط وأبغاكم تشاركوني فرحتي زيد بابتسامته الهاديه:وليش مبسوط؟؟ مهند وقف وصب القهوه:عاد لا تصيرون ملاقيف احمدوا ربكم الوليد:خلونا نرجع أيام الإستراحه أيام الرقص والإستهبال عواد ناظر زيد:جايب العود؟؟ زيد:ماينزل من السياره عواد:تعجبني فاهمني جبه زيد وقف:أوكي جاب زيد العود وبدوا يغنون ومبسوطين ورجعوا أيام الاستراحه والفله الـيـــــوم الثانــــي الـعصـــــــر عواد جالس مع أهله يسولف استئذن وطلع فوق ودخل جناحه:رؤى .. رؤى رؤى جت:هلا عواد ماسك نفسه:مو إنا اتفقنا تجلسين مع أهلي وتصير أختهم رؤى بغرورها:سوري أنا ماقدر أجلس معاهم يسولفون عن ناس أنا مااعرفهم وجلستهم تطفش عواد بعصبيه:هذولا أهلي واذا سبيتهم تسبيني رؤى ضمت ايديها لصدرها:والله أنا ماأبغى أجلس معهم ومااظن انك راح تغصبني عواد:ماراح أغصبك_أشر باصبعه بتهديد_لكن حطي في بالك ان هذولا أهلي واذا انتي ماتبغينهم أنا بعد ماأبغاك وطلع رؤى مااهتمت مرده لي جـــده_الـمصحـــه الـنفسيــــه بدور جالسه على سريرها قلقانه اسبوع ماجاها تركي بتموت من الخوف ، تخاف صار له شي ،، الممرضه دخلت ومعها صينية الأكل وقال بدون نفس:يلا الأكل بدور بجفاف:ماابغي أكل الممرضه بعصبيه:انتي عاوزه الدكتور يفنشني لازم تاكلي بدور دفت الصينيه وصرخت:مـاأبـغـــــى الممرضه ناظرت الصينيه ورجعت ناظرت بدور وصرخت:انتي مقنونه وقربت منها تضربها بدور حاولت تبعدها:سيبيني سيبيني يا### يا### لكن مافيه فايده الممرضه جثه ماشا الله وبدور نحييييفه ،، بدت تضرب بدور وبدور تحاول تتفلت منها :اتركيهــــــــــــــــــا الممرضه التفت للصوت الرجولي الخشن المزمجر وشافت تركي واقف يناظرها والشرار يتطاير من عينه ، قالت:دي مقنونه بوص عملت إيه بالصينيه!! ورجعت تكمل الضرب تركي ابعدها عن بدور ودفها بعنف:يا****ه انتي ممرضه؟؟ألحين!! الممرضه طلعت بعد مارمت كم كلمه وقحه ،، تركي التفت لبدور وشافها متكومه على نفسها وتبكي وأثار الضرب والمشوخ على جسمها النحيل<<مشوخ مو شموخ ،، حس انه حقيييييييير لما فكر يتركها لوحدها قرب منها ورفعها ومددها على السرير ،، حس بدمه يغلي وأعصابه انفلتت وهو يسمع تأوهاتها وبكيها ولسانها اللي ينادي باسمه:تركي .. آآه .. تركي .. تركي .. آآآآآه تركي طلع معصب ودخل غرفة المدير بدون أذن وصرخ:هذا مستشفى صحه نفسيه!!كذا تعاملون المرضى!! المدير خاف ووقف:هد أعصابك فهمني السالفه ومايصير إلا اللي يرضيك تركي فهمه السالفه وختمها وهو يضرب الطاوله بايده وصرخ:وماراح يرضيني إلا انكم تفصلونها هذي نقمه وعذاب للمرضى المدير:أوكي عطني مواصفات الممرضه ومايصير خاطرك إلا طيب تركي عطاه
|
|
|
12-23-2016, 10:39 AM
|
#28
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
مواصفات الممرضه ورجع لبدور ، دخل عليها وشافها تشرب مويه ،، بدور أول ماشافته ركضت له ومسكت ايده ودموعها على خدها وقالت برجاء:تركي وينك؟؟بليز لا تتركني وحدي مره ثانيه تركي ناظر وجهها البريئ والدموع مغطيته ولانت ملامحه وابتسم:ولايهمك ماراح أتركك مره ثانيه بدور ماصدقت:أوعدني!! تركي:..... بدور حركت ايديه:أوعدني تركي بتردد:أو.... أو.... أوعدك بدور ضمته:كنت عارفه تركي غمض عيونه(وين القرار اللي قررته؟؟مو أنت مقرر تسحب مسؤوليتك عنها وتتركها!!لكن أرحمها ، هي وحيده وحزينه ومريضه ومالها غيري ، شكلها يكسر الخاطر ماقدر قلبي رهيف ومـ.....)قطع عليه أفكاره بدور وهي تحط ايدها على وجهه:تروك تركي ابتسم بتوتر:تروك!! بدور ابتسمت:شفيك؟؟ تركي يدور بعيونه عالمكان أهم شي مايناظرها:مافيني شي بدور سحبته:تعال اجلس تركي:لا بأروح أجيب أغراضك اللي وصيتيني عليها بدور:أوكي لاتطول تركي راح وشغل السياره وهو يفكر(ياربي ليه ماقدر اقسي قلبي قدامها؟؟ليه تكسر خاطري؟؟ليه أرحمها؟؟)سحب نفس طويل ونزل ودخل شقتها وكانت على نفس حالتها محيوسه ومكركبه دخل الغرفه ورفع اللاب ودفتر مذكراتها وجوالها وجا بيطلع لكن لفت انتباهه صوره الكثيره المعلقه على الجدار والطاولات وكانت كلها صوره وحده لكن مطبوعه بأحجام مختلفه هذي هي الصوره اللي عفس الشقه يدورها أخر شي تطلع عند بدور ،، ماأمداه يفكر لأن محمد قطعت عليه أفكاره وهي تدخل وهي تبكي وتمسك كم تركي:تركي بدور وينها؟؟ تركي التفت عليها(معقوله للحين مانستها وتبكي عليها!!لهدرجه تحبها!!):.... أم محمد ضربت راسها:ماتت!!_جلست على الأرض_أنا الغلطانه أنا الغلطانه تركتها اسبوع بدون ما اسأل عنها أنا الغلطانه تركي انصدم ماتوقع انها تحبها لهدرجه ، رفعها عن الأرض:ياخاله بدور بخير وما ماتت!! أم محمد ناظرته وابتسمت من بين دموعها:جد!! تركي:إيه تعالي معي أنا رايح لها ألحين نزلوا وركبوا السياره وتركي يفكر(صورتي!!شمعنى أنا اللي معلقه صوري!!معقوله تكون جد تحبني!!)وصلوا للمستشفى ونزلوا وأم محمد تسرع بخطواتها ،، دخلوا الغرفه وشهقت أم محمد:بدور بدور التفتت لها وابتسمت:خاله أم محمد ركضت لها وحضنتها وهي تسألها عن سر اختفائها المفاجئ وبدور تشرح لها شاللي صار ،، تركي لفت انتباهه دفتر مذاكراتها الأحمر فتحه وانصدم ان اسمه مكتوب بأول صفحه بخط فنان وملون بطريقه مرتبه ومتناسقه ،، فتح الصفحه الثانيه وكانت مليانه كتابه ،، قلب الصفحات بدون مايقرا لكن لفت انتباهه صفحه عنوانها [اقنعه ياجسدي الكسير بأن روحي تحتويه] فتح صفحه ثانيه وكان مكتوب عنوانها [اكرهك ياجسدي عندما تذوب آلمآ] قرا السطر الأول كثير منا يتألم لكن ألم عن ألم يختلف لكن الألم
|
|
|
12-23-2016, 10:39 AM
|
#29
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
الحقيقي هو ألم المشاعر ، نعم حين يصد عنك من يحبك هنا يكون ألم المشاعر .................... قطع عليه قرأته صوت أم محمد واللي تغير وصار فيه نبرة فرح:تركي اقرب اجلس ليه واقف؟؟ بدور ناظرت الدفتر اللي بين ايديه وقالت في نفسها أحسن يمكن يحس بحبي له:... تركي حط الدفتر وجلس معاهم يسولفون وهو سااااكت جالس يفكر في بدور والصفات الحلوه اللي يكتشفها يوم عن يوم مثل طيبة القلب والوفاء والمرح يـــــــــوم جـديـــــــــد نبدا بعواد ورؤى عواد صحى من نومه وهو متضايق ومتكدر زوجته وحبيبته اللي عاش من عمره خمس سنين يفكر ويرسم أحلامه معها طلعت انسانه مغروره ومايهمها إلا نفسها ،، رؤى حست فيه لكن مابينت له ،، عواد لبس وخلص وطلع هو بيموت من القهر انها ماقامت تراضيه وأمس رجع وحصلها نايمه ،، رؤى ما جاها النوم من التفكير كانت تفكر في مشكلة عواد وكيف تحلها(ليه يارؤى تسوين كذا؟؟مو انتي تبغينه يكون بصفك!!على كذا ماراح يكون بصفك ابد!!لازم أراضيه عشان أكسبه بصفي_ناظرت الغرفه وعلى شفتها ابتسامة خبيثه_قريب بأترك هالخرابه وأعيش في قصر الكل يحلم فيه)وقفت قدام المرايه وقالت بغرور:أنا رؤى السجيدي وهذا مو مقامي وبدت تفكر وتخطط كيف تراضي عواد؟؟ ماليزيـــــــــا العنود جالسه تبرد أظافرها وهي تفكر وتهوجس ،، الأمطار منعتهم من الطلعه ، عصام طلع من الغرفه وناظرها وابتسم ، مشى وجلس بجنبها ، العنود ماحست فيه ولا طقت خبره جالسه تفكر في الوليد ،، عصام استغرب ماحست فيه:حبي العنود نقزت من الروعه وحطت ايدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم عصام ضحك على شكلها:هههههههه العنود ناظرته:خرعتني عصام:من كنتي تفكرين فيه؟؟ العنود:بولا شي وابتسمت هذي كلمة الوليد دايم يقولها عصام:لا بعد هالابتسامه لازم أعرف!! العنود:ماأفكر في شي_قالت تضيع السالفه لأنها بتبكي لو فكرت زياده بالموضوع_وش كنت تبغى؟؟ عصام شبك ايديه وبدا يلعب بأصابعه وهو منزل راسه يناظر ايديه:اممم أنا سبق وقلت لك ان ممكن نقطع شهر العسل بأي وقت بسبب ظروف عملي_رفع راسه وناظرها_ولازم نرجع بكره للسعوديه عشان ظروف عملي العنود كانت تناظر ايده:عادي أنا مقدره ظروفك عصام باستغراب:يعني مو زعلانه!! العنود هزت راسها بالنفي:لا_ناظرته_ليه أزعل؟؟ عصام:يعني قلت يمكن تقولين هذا شهر عسلي ومن أولها كذا وشي مثل كذا!! العنود:لا عادي هذا خارج عن ارادتك عصام ابتسم:يعجبني فيك تفهمك العنود:بس تفهمي!! عصام باس خدها:كلك على بعضك تعجبيني ياأحلى عنوده العنود ابتسمت:أوكي أنا بأحاكي ماما وأخبرها عصام وقف:وأنا بأطلع أكمل اجراءات السفر طلع والعنود اتصلت بأمها تخبرها نرجع للسعوديـــــــــه عبير جلست على
|
|
|
12-23-2016, 10:39 AM
|
#30
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5
طاولة الأكل وهي تقول ببشاشه:صبااااااحو الوليد ناظرها:هلا عبير بدت تاكل وتسولف وتضحك والوليد ملاحظ كيف نفسيتها تغيرت من بعد رفض نايف ،، أم الوليد ماكانت متقبله فكرة رفض عبير لنايف وبشده لكن لما شافت نفسيتها تحسنت سكتت وخضعت للأمر الواقع ،، عبير قالت:أقول ولود شرايك أترك الجامعه وأجي أساعدك في الشركه؟؟ الوليد ابتسم:حياك عبير:لا جد أجي!!عادي مافيها شي_ناظرت أمها_شرايك ماما؟؟ أم الوليد:انهبلتي على أخر سنه عبير:إيه عشان يقولون سيدة الأعمال عبير بنت عبدالله السجيدي أول آنسه سعوديه تقتحم السوق السعودي وبقوه_ضمت ايدها وحركتها بحماس_الله فله أم الوليد+الوليد:هههههههههه عبير:مالي شغل بأترك الجامعه واجي عندك ولود الوليد:لاحقه ان شا الله خلصي دراستك وحياك بأي وقت عبير:يووووه انتظر ثلاث شهور أم الوليد:اللي صبرك ثلاث سنين يصبرك ثلاث شهور عبير وقفت وقالت بغطرسه مضحكه:الله يعيني بس وراحت الوليد ضحك على شكلها وقام وراح لشركته العصــــــــــر عواد صحى من النوم وفتح عيونه ببطئ شدييييد وناظر الغرفه كانت طالعه حمرا بسبب الستاره الحمرا اللي عكست نور الشمس والغرفه فاااااضيه ومافيها غير السرير اللي نايم عليه ،، عقد حواجبه(وين راحت الغرفه؟؟) ،، انفتح الباب ودخلت رؤى وهي مبتسمه ابتسامه عريضه وتمشي بدلع بالكعب العالي وهي تحط رجل قدام رجل ،، عواد فتح فمه من جمالها وحس بدقات قلبه طبول ،، رؤى كانت طاقه أبو الكشخه كانت لابسه قميص نوم ضييييييييق مرررره بعد ماعرفت ان عواد معجبه جسمها ويشدونه الحريم الملينات والقميص قصيييييير لأول فخذها وكأنه بلوزه طويله من قصره ولونه أحمر وعليه قماش أسود شفاااااااااف وتوب بين مفاتن صدرها وفيه دوائر سودا وخصر نازل والطبقه اللي تحت حمرا فاقعه وفيها نفشه ومن ورا الظهر كللللله مفتوح تغطيه حبال سخييييفه حمرا ،، وكانت قاصه شعرها طبقات من أوله لأخره بطريقه جنونيه بينته أكثر وكان واصل إلى نص رقبتها ومستشورته على جوا ومطيحه خصله على جبينها وماسكه طرفها بفيونكه حمرا من على جنب بدلع ، وحاطه مكياج خفييف لأن عواد مايحب هالخرابيط وروج أحمر فاقع ، ولابسه صندل أسود شوكه ، عواد ماقدر يبعد عينه عنها من جمالها أشعة الشمس الحمرا عطتها هاله من الجمال ،، رؤى قربت منه وجلست على طرف السرير وحطت ايدها على صدره وقالت بدلع:مسا الخير عواد مايقدر على دلعها لكنه مسك نفسه:..... رؤى قربت منه وصارت لاصقه فيه وقالت بدلع وهي تمرر ايدها على وجهه:عودي عواد حس ان جسمه وقف من لمستها خلااااص ماعاد تحمل دلعها:..... رؤى ابتسمت باغرا:سوري حبيبي عواد بدون أي تعابير:وبأي عذر!! رؤى:آسفه كانت زلة لسان عواد:.... رؤى لفت ايدها على رقبته:يلا عودي سامحني_بأسلوب طفولي_أهون عليك عواد ناظرها وابتسم:لا ماتهونين رؤى باست خده:حياتي أنت أعرفك ماأهون عليك عواد لف ايده على أكتافها ومددها وتمدد بجنبها ، وقال هو يمرر ايده على نحرها وصدرها:شهالحلى؟؟ رؤى:عجبك؟؟ عواد قرب منها:مررره رؤى:أنا قصيت شعري بنفسي عواد دخل ايده في شعرها وقرب راسها من صدره:روووعه رؤى:كل هذا عشانك عواد باس رقبتها:بعد عمري وتشششششششششششششش مشفر(*_^) فـي الليــــــــــل الوليد نزل من سيارته بالجنز والتيشيرت ، سمع صوت الضحكات والطبول وابتسم ناوي يخربها اليوم قبل مايسافر للصين ، فتح الباب بهدوء ودخل وصرخ:شبااااااااب الشباب التفتوا وصرخوا:ولوووووود ركضوا له وبدوا يسلمون عليه بحراره واللي يحضنه واللي يبوسه مشتاقيييين له من بعد وفاة والده ماشافوه ، الوليد بادلهم السلام والأحضان وجلس معهم وهو مبسوط (حلو انك تعرف ان أصحابك يحبونك وهذا واضح من ابتسامتهم وأصواتهم اللي ارتفعت) ، عواد قال:ايييييه ياالدنيا ألحين ولود الداشر اللي ماغير يتبطح في هالإستراحات صار المليادير الوليد الكل ضحك وقال الوليد:حرام عليك والله انـ..... واحد من الشباب قاطعه وقال بلهجته الجداويه:هتطولوا وانتوا تهرجوا نبغى الوليد يرقص من زمان عن الرقص والفله الوليد:ههههههه اللي يسمعك مايسمع صوت الطبول اللي
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 01:53 AM
| | | | | | | | | |