روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15 - الصفحة 3 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 


العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2017, 07:29 AM   #21


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



دخل أبوعلي البيت..وهادي ركب سيارته وخرج..
أما علي فكان قلبه غير مطمن من جهة غازي..
طلع جواله واتصل عليه..
علي\السلام عليكم...
غازي بهدوء\وعليكم السلام هلا ابو عبدالله..
علي بجمود\أنت في السعودية..؟؟
غازي بحذر\محتاج شيء..؟؟
علي بعصبية\إسمع الأولة وفلت فيها..
بس هذي المرة والله ما تروح بالهين..

من ردت فعل علي تاكد إن الموضوع يخص هديل..
وماحب يوضح له إنه مايدري عنها شيء من ايام من بعد ماقفلت جوالها..
فقرر بشكل سريع يستغل غضب علي لصالحه ويعرف وش صاير معها..

غازي بحدة\الأولة والثانية هي لي وماتقدر تسوي شيء..
علي بكرهـ\وين وديتها..؟؟
غازي بترقب\في الحفظ والصون..
علي بغضب كسير\هي طلعت من البيت برغبتها..
شكلها نست سلومنا وعوايدنا..
قل لها دامها جاتك برجلها ماعاد ترجع لنا..
ولو ظلت بموتها كان احسن من تنكيس روسنا بين العرب..
غازي بغضب أكبر\ضيعتوها..؟؟
متى طلعت من البيت؟؟وين راحت؟؟
ومن متى مختفية ..؟؟
علي بقهر\توك تقول إنها بالحفظ والصون..
غازي بجمود\وينها..؟؟
علي بكرهـ\الله اعلم..
قفل الجوال مقهوور من وجود هذا الشخص في حياتهم..
يكرهه..يبغضه ويتمنى زواله من الدنيا..
دمرها ع الأخير..

كان خايف تكون رجعت له..
من دون ماتشورهم ولا تكبر قدرهم..
ظنها صارت تاخذ رايها من راسها..
ترجع له قبل لا ينتهي الحكم بينهم..
وقبل لايطلبها بين القبايل مثل ماهو معروف بين العرب..

وتمنى لو كانت عندهـ..
ع الاقل يتطمن إنها بخير..
إن ماكنتي عندهـ وين بتكونين..؟؟

رفع جواله هادي يتصل عليه..
علي\هلا..
هادي\لقيتها وهي معي..طمن الأهل..
قفل الجوال وماسمح لعلي يتكلم معه أو يستفسر..
رجع يتصل عليه بس لقى جواله مغلق..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛


 

قديم 01-12-2017, 07:30 AM   #22


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛


لآ تخلييني اسسَولف !
واكسر الكتمآن . .
( تأكــــد )
لو بسسولف لك..
تصصيح وتطلب سككآتي ,,,

طلع هادي بسيارته وتوجه لـ الحي اللي قال عنه علي..
دار بسيارته كم مرة على نفس الشارع...
ولف بين الشوارع وكان قريب من حي بيتهم القديم..
أول مادخل الحي القديم..تاكد إنها بتكون هنا..
واللي أكد له اكثر النور بداخل البيت..
وقف سيارته ونزل بخطوات سريعة..
دق الجرس والباب بشكل متكرر..
أنتظر وأنتظر بس ماردت عليه ولا فتحت..
قرب سيارته من سور البيت..
ونط على الجدار من فوق السيارة..
معه نسخه من مفاتيح البيت بس في البيت الثاني..
ضرب الباب الرئيسي وناداها بصوت عالي..
بعد فترة كان متأكد من إنها تعاند نفسها..
فتحت الباب ووقفت قدامه بجمود..

تعلقت عيونه بعيونها..
كان يدري إن بعده عنها جارحها ومزعلها..
بس هي ماتدري عن السبب..
تظن إنه بسبب العيب اللي طلع عليها..
يخاف من ردت فعلها..
يخاف من لحظة المصارحة اللي ياما تهرب منها..
كيف يتمنى بلحظات مواجهتم يكون قاتل سعود بكل برود..
لازالت ردت فعل غازي في باله..
كيف صرخ فيه وضربه..
كيف ترجاهـ يكون قاتل سعود بوحشية بظلم..
ولو عذبه قبل يقتله اهون من إنه مايكون له ذنب في موته..
واليوم واثق إن ردت فعل غازي بسبب هديل..
وتمنى نفس أمنية غازي..
عشان هديل..

مد يدهـ لها ومسح على خدها..
بعدت راسها عنه..
وصدت عنه داخلة البيت..

تنهد بآسى عليها وعلى حاله..
طلع جواله واتصل بعلي..
طمنه إنه لقاها وقفل جواله عشان مايزعجونه..

طلعت لغرفتها عند ذياب..
لمت أغراضها اللي كانت تتصفحها..
ورمتها بإهمال في سلة بزاوية الغرفة..
حتى كتبها الجامعية كانت موجودة..
رمتها عند السلة اللي أمتلت من اغراضها الخاصة..
شالت صورة لها مع هادي بعد ماتخرجوا من الثنوي..
وكل واحد فيهم ماسك شهادة بفخر..
عضت شفايفها لحتى حست بطعم الدم..
وهي تنهر نفسها..أي فخر..
رمت الصورة مع باقي اغراضها..

وانتبهت على هادي يشيلها من السلة..
ويطلع باقي أغراضها..
جلست على الارض جنب ذياب وفتحت له علبة خاصة فيها...
لما شافتها حست بكآآآبة فظيعة..
كبت محتوى العلبة بين يدين ذياب..
اللي أنبسط من حركة امه وصار يشتتها بين ارجوله وهو يشهق بحماس..
جلس هادي جنبها ومد يدهـ يمسك يدها..
منعها تكمل نثر اغراضها الغالية لذياب اللي راح يعدمها..


 

قديم 01-12-2017, 07:31 AM   #23


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



هادي بهمس\لــ الذكرى إحترام..
هديل\هذي من ذكرى..
بقد ماهي جمر يحرق القلب..
هادي بحنية\كيف كانت حياتك يا هديل..؟؟
هديل بضحكة مخنوقة\تاخرت كثير في سؤالك يا هادي..
اللي عشته معكم نساني اللي عشته بعيد عنكم..

تحرك من مكانه وصار مواجه لها..
هادي برجاء\تكفين قولي..
هديل بألم\لو من اول يوم سألتني وأهتميت فيني..
كنت بتلقى جواب لكل سؤال..
بس صدك عني..اليوم يمنعني..
هادي\لو عرفتي وش أخفي عنك عذرتيني..
هديل بغصة\كلهم ماجرحوني كثرك..
صدهم لي كنت اتوقعه..بس أنت..
أنت يا هادي تسويها..
كنت أعشم نفسي فيك..
ياخسارة ماناديتك ونعتك..
ليتني ما كذبت إحساسي فيك..
هادي بضيق\والله يا هديل ماقصدي أجرحك ولا اصدك..
ماتدرين كيف مت من بعد مارجعت من قطر..
وعرفت إنك متي..
قالوا وش رجعك بعد موتها..؟؟
سألت نفسي ليه رجعت وانتي متي..
هذي الغرفة إساليها..
كم ليلة نمت فيها..دورتك بكل زاوية فيها..
سافرت وتركت الدنيا قلت بأنساك..
بس انتي ماتركتيني أنساك..
أحس فيك غصب عني وعنك..
أبكي ولا ادري ليه أبكي..
أختنق ولا اقدر أتنفس..
شكيت بحالي وإني مجنون..
قلت خلاص أنتهيت..توئمي ماتت..
وصار الوقت الحقها واموت..
كل يوم قبل أنام أكتب رسالة لهلي..
أودعهم فيها وإن العمر فاني..

هديل تبكي\تكفى يا هادي..
مافيني حيل أشيل شقاك يا اخوي..
قرب منها وضمها له بقوووة..
هادي\قولي لهادي كيف غربتك كانت..؟؟
هديل بحسرة\ماتســـرك..
هادي\بكيتي..؟؟
هديل\شوي بس..
هادي يبتسم\فاهم عليك..
هديل أنتي ماتعرفين وش صار..
بتزعلين علي..وأنا ما ابيك تزعلين..
هديل بإستسلام\مابقى فيني قدرة لـ الزعل..
أستباحني الزعل كلي من زمان..
هادي بتردد\قومي نروح البيت..
واقولك كل شيء..
هديل برفض\لا ما بأطلع من هنا..
أنا مرتاحة في هذا البيت..
واحس إني رجعت لمكان فاقدني..
هادي بعتب\يعني مافقدناك..؟؟
هديل بآسى\لا مافقدتوني..
لو فقدت واحد منكم ويرجع لي بعد الموت..
مابأتركه دقيقة وحدة..
ما بأبتعد عنه باخاف أغفل عنه ويختفي..
باعيش بكابوس غيابه عني ورحيله..
بس أنتوا غير عني..أنتوا غير يا هادي..

هادي\أبوي مابيرضى تظلين هنا..
هديل\بيرضى..أدري إن أبوعلي بيرضى..
هادي\ولد بس..
هديل\خله يلعب..
هادي بقهر\هذي أشيائك..
هديل بجمود\تفاهات فدوة لذياب..


 

قديم 01-12-2017, 07:31 AM   #24


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



جبااان..
هذي الصفة اللي أطلقها على نفسه..
مايقدر يقول لها سبب تهربه الدائم منها..
ولا يقدر يريحها ..
وقف وخرج من الغرفة..
فتح جواله وشاف إتصالات من أمه وابوه وعلي ومحمد..
حتى غادة وراكان ..
وشاف رقم غريب توهـ يتصل عليه..
هادي\نعم..
غازي\وينها فيه..؟؟
هادي\عفواً من معي..؟؟
غازي بحدة\وين هديل..؟؟
هادي\غازي؟؟
غازي\قال أخوك إنها معك..
هي معك أو تكذبون علي..؟؟وين وديتوها..؟؟
هادي ببرود\البقاء براسك..

قفلا الخط بوجه غازي وهو يتذكر بحقد..
كيف خدعه وأوهمه إنها ميته..
وقاله بكل برود البقاء براسك..
بس هو ليه صدقه؟؟
ليـــه سمح له يغربها اكثر وأكثر..

أتصل على جوال ابوهـ..
علمه وين هديل وإنه معها..
طلبه يسمح لها تنام في هذا البيت..
أمه وجدته مارضوا بس أبوهـ رد عليه بهدوء..
أبوعلي\خلها على راحتها يا هادي..
هادي بزعل\كانت واثقة إنك بتوافق..
ابوعلي بحسرة\قل لها .............. ولا بس لا تكدر خاطرها..

قفل من ابوهـ ودخل الغرفة مرة ثانية..
شافها تنيم ذياب ومنسدحة جنبه على السرير..
قفل الباب وتوجه لغرفته ونام فيها...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

رمت علبة المناديل على التسريحة بعصبية..
وشالت أوراقها وملفاتها ورمتها على الطاولة..
تنهدت بضيق وهي تتنفس بسرعة..
تحس بحرارة قوية بكل جسمها وكأنها تحترق..
رفعت راسها وشافته يناظرها ومنزل نظاراته الطبية على خشمه ومعقد حواجبه..
حست غنها تبي تضربه وتهاوشه..
شعور غريييب يتملكها..
غادة بعصبية\نعممممممم..وش تناظر..؟؟
راكان بسخرية\أراقب آخر أعمال العجوز الساحرة..
غادة بغضب\عجوز ساحرة في عينك..
راكان بحدة\لمي لسانك وقصريه احسن لك..
غادة بتحدي\أنت وش تبي مني هاهـ..؟؟وش تبيييييييي؟؟
راكان بإستغراب\ألحين أنا طلبتك شيء..
غادة\أصلاً انت السبب..
راكان بهدوء\السبب في أيش..؟؟
غادة\في كل شيء يصير في العالم..
من تحت راسك..صرت اكره حياتي ..

وقف مصدوووم من كلامها ومن تعاملها الغريب معه..
قرب منها وهي بعدت ولازالت تشتمه وتحمله مسئولية كل المآسي في العالم..
راكان\غادة بسم الله عليك وش فيك..؟؟
شالت علبة اقلام خاصة فيها ورمتها عليه بقوووة..
غادة بقهر\إطلع برا..ما ابى اشوووفك..
راكان بغضب\غــــادة إعقلي..

بدت ترتجف وتتلعثم في كلامها..
خاف عليها لان لون وجها تغير..
قرب منها ولمها له بقوووة ..
واول ما ضمها بكت بصوت عالي وتعلقت برقبته..
راكان\بسم الله عليك...
إذكري الله يا قلبي وش فيك..؟؟
والله خوفتيني عليك..
غادة بخوف\بأروح لأمــــي..
راكان يتنهد\كل هذا عشان تبين تروحين لأمك..
دفته عنها بسرعة وطلعت عبايتها من الكبت..
غادة برجفة\ابـــى أمي..
راكان\غادة وش فيك..؟؟
غادة تبكي\بأروح لأمي..
راكان بقهر\أنتي وش صايبك على هذا الليل..
ماهي أول مرة تصارخين وتفتعلين مشاكل معي من العدم..
إذا في خاطرك شيء قوليه..
غادة بزعل\ما ابيييييك..

طلعت من الجناح كله وتركت راكان واقف يحاول يفهم معني كلمتها..
نزلت بخطوات سريعة تخاف لا يمنعها تروح لأهلها..
مثل التايهة اللي ماتدل طريقها..
نادت الشغالة وطلعت من البيت بسرعة مع السواق..


 

قديم 01-12-2017, 07:32 AM   #25


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



وصلت لبيت اهلها وحست إن نبض قلبها صار طبيعي..
وإن خوفها وغضبها المخيف خف عليها..
دخلت البيت تحس بفرحة وشوق لكل اهله..
قابلت امها وجدتها في الصالة..
سلمت عليهم وجلست ضامة امها..

الجدة\وش عندك يالغبراء هاجمتن علينا قبل الشمس..
غادة\مشتاقة لكم يا بعدي..
وين هدوول باقي مارجعت من هناك..؟؟
أم علي\لا مارجعت ليلتين مارضت حتى ازورها واتطمن عليها..
بس أبوك وعلي راحوا يجيبونها قبل شوي..
الجدة\غريب إنها رضت ترجع بعد مازعلناها..
ام علي\صوتها ماطمني ..
احس فيها شيء كاييد..
غادة براحة غريبة\عاادي يومه هدولة طيبة وبترجع بس ترضى..

هديل بحقد\إيه أكيد بأرضى..
بأرضى وأكل هواء بعد..
سنيييين راحت مالها قيمة..
مالها سند ولا لها حشيمة عند أحد..
وليه مايتكلموون الناس ويتفلون كل ما انطرى ذكري..
لأني ما استاهل غير كذا..
ما استاااااهل..
الجدة\يا وجه الله..وش بلاك يا امك تصارخين..
هديل\أبد يا أم حسين..
وحدة فاصلة ضايعة صاااايعة ماعندها دين ولا اخلاق..
تايهتن بحواري أوربا وش تتوقعين منها..؟؟
علي بعصبية\بسسس..انتي مو بوعيك..؟؟
هديل بسخرية\إيه مو بوعيي تدري ليه..
لاني شربت الخمر أيام إيطاليا..
وعشت مع رجال كثااااار يا كثرررهم يا ابو عبدالله ماينعدوون..
وش بعد سويت امممممممممم
ايه تذكرت بس عيب أقول لكم أستحـــي ..

ام علي بجزع\هديل وش اللي تقولينه يومه..؟؟
هديل\ما اقول شيء..
ليه تسمعيني أقوول شيء..
اصلاً أنا من اكون عشان اقووول..
أنا الداشرة الضايعة اللي ماتربيت ولا انضفيت..
أنا الحقيــ......

سكتت بعد ماضربها علي بقوة على وجها يبيها تسكت..
علي برجاء\بس..تكفين بس..
هديل بحدة\لا ماهو بس..
ليه أنا اسمع وانتوا ماتسمعون..
ليه انا متتتتتتت وأنتوا ماتدروون..
ليه يوم هذااااا عرف إن هادي بريء من دم سعود..
لييييه ماجاء يرجعنيييي لييييييييييييه..؟؟

الجدة بغضب\هذا ابووك يالعااقة..
هديل\أنا عاااقة..ربي بيعاقبني..
ربي بيحاسبني على كل شيء..
بس تدرين يا ام حسين..أنا عندكم أماااانة من الله..
بكره ربي يسألكم عن عيالكم..
وانا بأشكيكم لربي..
كللللللللللكم..أنتي وابوي وأمي..
حتى هادي وغازي وكلللللكم بأشكيك لربي..

ضربت الأرض بأرجولها بقهر..
طلعت الدرج وهي تسب غازي وهادي وتسب حالها..
دخلت غرفة هادي وكسرت كل شيء فيها وهي تصرخ بكرهـ..
هديل بألم\أكررررررررررررررررهك..أكررررهك...
ليييه هربت من الديرة..ليه أثبت التهمة عليييك..
ليييه غربتني أنت وابوووك؟؟
ليتني مارحت فدوة لك..والله ماتستاااهل يا جباااان..
انت والتااافه اللي تزوج ياسمين..
جبناااااء مو كفووو تكونون رجاااال..أكرررررهكم..
كل شيء صار ظلم في ظلم..
ليه قلتوااا لي لييييه..وش بيفيدني لو عرفت..
وش باستفيد من برائتكم يا لظالميييين..؟؟


 

قديم 01-12-2017, 07:32 AM   #26


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



طلعت من غرفته وراحت لغرفة غادة..
شافت ذياب مع الخادمة خذته منها بقسوة وطردتها برا الغرفة..
ضمتها لها بقووووة خذاهـ هادي منها بعد ما ثارت هناك وكسرت كل شيء قدامها..
طلعه علي من البيت وعطاهـ ذياب لحتى يهدونها وترتاح..
بين شهقاتها المتلاحقة شمت ريحة ذياب..
ريحة مبغوووضة من كل قلبها..
ريحته هو..
يعني ولدي كان معه..الخاااين الجبان اخذ ولدي لـ الجلموود الظالم..
نزلت ولدها على الأرض وخلعت ملابسه من عليه بقسوووة..
هديل بصراخ\غاااااااااااادة...غااااادة تعاااالي تعااالي..

بكى ذياب بخوف من صراخ أمه وقسوتها في خلع ملابسه..
دخلت حنان ومعها غادة الغرفة بعد ماسمعوا صراخها..
هديل\خذييييه..غسلييييه...
ما ابى أشم ريحتتتته في ولدي..
أفركي جسمه بقووووة..طلعي دمه من عروق ولدي..
ما ابيييييييييييه ما ابييييه...

خذته حنان من بين يديها بالقوة..
وراحت لجناحها تحاول تهدي ذياب اللي غشى من البكاء..
بعدت غادة عنها بقسوة ورمت ملابس ذياب عليها..
هديل بحقد\إرميها بالزبااالة..
إرميها يا غااادة...

دخل علي الغرفة وسحب غادة وخرجها من غرفة هديل..
حاول يبعد هديل عن هادي..
بس هادي ضرب يده ومنعه يقرب منهم..

شافته واقف عند باب غرفتها..
توجهت له بكل حقدها..
ضربته بقوة وصرخت عليه..
هديل بإنهيار\انت وش تبي منيييييييييي..؟؟
إلى متى بتظل تحرقني وتدووس علي..
بعتني له بترااااب..
مالي قدر مالي اي حق عندكم..
والحين تودي ولدي له..
تظن إنك احسن منه..
اثنينكم مجرميييييين..وابوووك المجرم الكبيييير بينكم..
إطلع من حياتي معه..
ليتك قتلته صدق..ليتك ذبحته وقصوا راسك وارتحت منك..
أنت مو إنسان..أنت مثله جلمووود صخر..
ماتحسوووون..ظالميني خمس سنين وكأنها دهر..
خمــــــــس سنين ..
كملتوا حياتكم وشغلكم وأنا لا بسماء ولا بأرض..
أكررررهكـــــــــــم ..


 

قديم 01-12-2017, 07:32 AM   #27


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



علي برجاء\هديل يا اخوك صلي على النبي..
اللي تسوينه مابيرجع شيء..

هديل بقهر\وهذا اللي ذابحني يا علي..
مابيرجع الزمن واقول لا أقتلوووهـ هذا مايستاهل..
مابيرجع واحبس نفسي في غرفتي خمس سنين..
اهون من أوربا وسجنها..

علي بيأس\طيب وش اللي بيريحك..
تبينه يطلقك..؟؟ألحين يطلقك..
هو موجود تحت جالس مع ابوي وامي..
بأقوله يطلقك ومابيطلع الا وأنتي حرة منه..
إما مطلقة أو ارملة..
بس تكفين يا روح اخوك لاتنقهرين..

هديل بحقد\ليه مو هو حبيبكم..؟؟
مو أنتوا فضلتوه علي وجلستوا معه ورحبتوا فيه؟؟
أبيه يطلقني وما ابي اعيش معكم..
ما ابيكم ولا ابييييه..
بأسافر بارجع لمكان احبه اكثر من ما انتوا تحبووني..

قرب منها ضمها بقوووة له..
ضمها غصب عنها..
حالها يعذبه يقتله..
هديل بكرهـ\إبعد عني..
ليتك مو اخوي..
ليتني مت ولا صرت توئم لك وفداء..
أكرهك يا هااادي أكرهك بعرض السماء..
أكرهك اكثر من كرهي له..

عضته على صدره بقوووة وأبتعدت عنه..
شالت كل اللي على التسريحة ورمتها عليهم..
قرب منها علي وكتف يدينها بقوووة..
سدحها على سريرها وثبتها غصب عنها..
ضربته وصرخت فيه بقهر..
ماقدرت تبعدهـ عنها..

هديل بألم\آآآآآآآآآهـ ..
أبتعد عنها علي بالقوووة..
بعد مارفعه غازي من عليها..
ضرب هادي بقسوة بعد ماضربه بشبه إنتقام..

قرب منها ورفعها من على السرير..
وقفها قدامه ومرر يدينه على وجها الشاحب من كثر الصراخ والقهر..
قرب وجهه من وجها وركز عيونه في عيونها..
غازي بهمس\إبكــــي..

عرف حالتها اللي صابتها..
صابتها بعد ماضربها بالسوط بفترة..
وبعد ما أنعمت ..
تتجمد الدموع في عيونها ويضيق صدرها..
ماتقدر تتنفس ولا تقدر تبكي..

مسكت ثوبه بقوووة وهي تشهق تحاول تسحب هواء..
قال لها إبـــكي..
بس هي ماتبي تبكي..
بكت كثيييير عليهم..


 

قديم 01-12-2017, 07:33 AM   #28


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



واليوم عجزانة تبكي على حالها..
هديل بمرارة\أكــــرهـ سعود ..أكرهه..

طاحت في حضنه وهي ترتجف..
وبعد ثواني فقدت وعيها..


إلى الملتقى بإذن الله تعالى فجر الثلاثاء ..

كونوا بخيــــــــــــر ..


صدووود’’’



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صبــــــــاح \\
حمـــام الحــرم..
يحلق دون قيووود...

مســـــــــاء \\
تنهيدة الصدر ..
غـــداً يوم جديد ..


كيــــــفكم الــ ليلااااااااس ..؟؟
أحبتــــــــي في كل مكان ..؟؟


بعض الغاليات إحتجوا ليش انا ماذكرت فترة معاناة هديل مع مرض ذياب..
وكيف ماعرفتوا عن المرض وأنتوا معها خطوة بخطوة..
ليش أخفيت الموضوع عنكم..؟؟
عزيزاتي هذا أمر مدروس عندي..
كنت خايفة وحدة تكشفني وتقول ذياب بيطلع فيه شيء..
بس كل توقعاتكم كانت إنها بترجع عشان ذياب..
بيهددها بولدها..إما ترجع له أو يأخذها..
حاولت امنعكم تفكرون بهذا الشيء..
لما هو وعدها إنه ماراح يلوي ذراعها بذياب..
وكنت حابة إنكم تتفاجئون حالكم حال غازي..
وبإذن الله بتتفاجئون اكثر مع الأيام القادمة..

اما عن القول بأني وضعت نفسي بموقف محرج..
ولم أعد أعلم كيف أنـــهي الرواية..
فهذا قول أحترمه و لا أتفق معه ...
الرواية بُنيت على النهاية..
فانا صورت النهاية قبل أن أسرد البداية..
لقد كان هذا كلامي منذ الفصوول الأولى..
لا بأس إن لم تنل الرواية بأكملها إعجاب الجميع..
فــ لكل منا رأيه وذوقه..ولولا إختلاف الرأي لبارت السلع..
ويكفيني فخراً أن أعلم بان كل شخص قرأ روايتي ..
قد أعجب ربما بحــرف واحد..او موقف ..
او شعر بإحساس غضب..فرح..حزن..صدمة..
وربما إبتسم بمرح..أو إبتسم بسخرية..
وقد يكون بنى مواقف عديدة على موقف واحد..

أرحب بجميــــع إللي أنضموا لقافلتنا..
وشكـــــــــراً بحجم السماء لكل من سجل عشاني الله يعلي شانكم..

البارت إهــــــداء لــ الجميييع..


 

قديم 01-12-2017, 07:33 AM   #29


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



ارت إهــــــداء لــ الجميييع..
ولــ غاليتي روح زايد ..


البارت الثالث والسبــــعون ..


يناديني صباكِ إلى الربيعِ
ويمنعني الخريفُ من الرجوعِ

وتسبح بي عيونُك في الأماني
وتغرقني عُيونيَ في دموعي

فيا أفياءُ! يا مائي وزادي
ويا أفياءُ! يا ظمأى وجوعي

أيعذرني جمالك إنْ رآني
وأظفار الكهولة في ضلوعي؟

أيغفر لي دلالك ما ألاقي
من الطعناتِ في القلب الوجيع؟

وفيم أتيتِ؟ ما تبغين عندي؟
وهل عندي سوى حلمٍ صريعٍ؟

وهل عندي سوى عمرٍ تعاني
بقاياهُ.. بمِقصلة الصقيع؟

المرحوم بإذن الله تعالى.. غازي القصيبـــي ..



مسكت ثوبه بقوووة وهي تشهق تحاول تسحب هواء..
قال لها إبـــكي..
بس هي ماتبي تبكي..
بكت كثيييير عليهم..
واليوم عجزانة تبكي على حالها..
هديل بمرارة\أكــــرهـ سعود ..أكرهه..

طاحت في حضنه وهي ترتجف..
وبعد ثواني فقدت وعيها..

ضمها له بقوة وثبتها عليه..
كان متاكد من إن أخوانها ما أنتبهوا لحركته معها..
وإنه بحركة بسيطة منه في أسفل راسها..
قدر يخليها تفقد الوعي..
هدوئها في حضنه ينحسب لصالحه..
ألتفت بنص وجهه لهم وتكلم بصوت جامد ..
غازي بحدة\ممكن تتركوني معها شوي..

قابلته عيونهم ونظراتهم بالحقد والرفض..
بس هي أجبرتهم بتصرفها..
لانها ماهدأت وكفت عن الصراخ الا لما حضنها..
طلع علي وسحب معه هادي وسكر الباب..
بس هذا ماطمن غازي..
شد يدهـ عليها وأقترب من الباب وقفله بالمفتاح..
شالها بين يدينه ونزلها على سريرها..
قبلها على جبينها ومسح بيدهـ على خدها ..
اللي لازالت أثار الكف معلمة عليه..


 

قديم 01-12-2017, 07:34 AM   #30


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/15



توجه لدورة المياهـ..أخذ منشفة صغيرة..
بللها مويا باردة ورجع لها..
قرب منها ومررها على جبينها وخدودها ورقبتها..
ثبتها على بداية صدرها ..
ولمها له بخفة لما شافها تحرك جفونها ..
مرت لحظات وهو واثق إنها صحت..
انتظرها تنفض نفسها من حضنه وتبتعد عنه..
بس هي ظلت ساكنة من غير ما تتحرك..
لحتى شككته بنفسه..
فرفع راسها له وألتقت عيونه بعيونها ..

قرب منها اكثر وقبلها بشوووق..
ماقاومته ولا تجاوبت معه..
ظلت مثل الجماد..
حط خده على خدها وهمس لها..
غازي بوله\أحبــــــــك ..

ما اثرت فيها كلمته..
تحركت بتعب رفعها تجلس وجلس جنبها ويدهـ محاوطة كتفها..
غازي بحنية\مايهون علي أشوفك في هـ الحالة..
كنت متأكد إنك مو بخير من بعد ما شكيتي الحال..
ومن إتصال علي فيني..
عرفت إنك تركتي البيت..
خفت تكونين هربتي منهم مثل ماهربتي مني..

ارخت راسها على كتفه..
وهي تسمعه يوصف لها شعورهـ لما عرف بغيابها..
حركتها شجعته يقربها له اكثر..

غازي بهدوء\كلمت هادي اتطمن عليك..
ابتسم بسخرية\عادت الأقدار نفسها يا هديل..
طعني بنفس الكلمة اللي طعنته فيها..
البقاء في راسك..قلتها له من سنين..
قلتها بإسلوب جامد وقاسي..
وكأني انتقم منه ومن حالي فيه..
وبنفس الإسلوب قالها لي..
البقاء في راسك..

حسيت كيف الكلمة تذبح وتحرق الرووح..
تركت كل شيء وتوجهت لـ المطار..
هاوشتهم لما ما سمحوا لطيارتي تقلع الا بعد ماينتهي الإضراب في المطار...
والإضراب أستمر يومين وبالموت انتهى..
كنت ممكن اصير إرهابي ومطلوب امنياً..
ثلاث ساعات قضيتها في إتصالات عشان اعرف وين أنتي فيه..
اللي عرفته إنك مع هادي..
فطلبت منهم يدورون على سيارة هادي ويدلوني على موقعها..
ومن قوة علاقاتي حددوا موقع سيارة هادي..
وبعد ماوصلت الرياض توجهت على العنوان..
وكان عنوان بيتكم القديم..
ألتقيت في هادي جالس في سيارته..قبل شارع من بيتكم..
وذياب يبكي معه بالسيارة ..مارد علي لما كلمته..
وماكان مهتم في ذياب اللي يبكي..
سألته عنك وبعد الضرب جاوبني إنك رجعتي هنا..
أخذت ذياب منه وجيت هنا ادورك ..

دخلت من دون إستئذان لداخل بيتكم ..
وتواجهت مع ابوك وامك وجدتك..
لاهم اللي طردوني ولا أنا اللي طلعت..
كنت واقف معهم واسمع صراخك..
أسمع حسرتك على نفسك وعلى سنين احرقتها لك..
صدمتك كيف كل اللي صار ماله قيمة..
ياجنوني مالها قيمة عندك..
تعتبرينها سنين دمار لنفسك ومستقبلك وكيانك..
تشوفينها سلبت منك شبابك أنوثتك ويمكن صبرك..

بس أنا اشوفها سنين عوضتني..
شوفي عمري كم سنة..ماحسيت بطعمها إلا معك..
صح أنا قسيت عليك وتجبرت واذيتك كثييير..
وبنفس الوقت أنصهر الحديد اللي كان مغلفني..
انهارت أسوار الجمود من على قلبي..
ضاعت سنين منك..
ويمكن أفضل ما حصل لك فيها وجود ذياب معك..
خليني اعوضك مثل ماعوضتيني..

شدد إحتضانه لها وقبلها على رقبتها وكتفها..
بعدت عنه ونزلت من على سريرها..
توجهت لدورة المياهـ ..
دخلت وقفلت الباب عليها..

تنهد بآسى على حالها وصار يمشي في الغرفة..


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماعشقنا/15, السحر, حصري, روايةأما, صدووود, غرام, وعمرنا, طاريه

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/6 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 52 01-06-2017 12:16 AM
روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/8 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 61 01-06-2017 12:15 AM
روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 36 01-04-2017 03:37 AM
روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/4 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 71 12-30-2016 01:01 PM
روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 42 12-30-2016 01:01 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:25 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM