12-26-2016, 04:37 AM
|
#21
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
كي ولا احد يشوف دموعك.. أنت مؤلم ..أنت جاني.. أنت ما ظنك تعاني.. أنت جرح بيوم أسود.. أنت جبــــار وأناني.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ رشا\وين موديني اترك يدي ماباروح معك.. راجح\انا علمتك من امس كيف راح تكون حياتنا.. رشا بقهر\وانا قلتلك طلقني.. راجح\لو ماكنا بين الناس كان وريتك شغلك.. رشا بصوت عالي\غــــــازي.. راجح\تهدديني بأخوك..خليه ينفعك.. نزل الدرجات بخطوات ثابته وهي تتعثر بخطواتها.. زلت رجلها وكانت بتطيح بس هو مسكها وثبتها.. راجح\وألحين امشي مزبوط.. رشا\ما ابى امشي بأرجع ولدي لحاله.. راجح\ولدك مع شوق انا وصيتها عليه.. رشا\النذلة متفقة معك.. راجح\مو محتاج مساعدتها.. خرجوا من المدرج الروماني وهي تحتج وتعاند لكن هو مااهتم بكلامها.. راجح\اممم الجو حلو مو لازم سيارة..تعالي نمشي.. رشا\راجح الله يخليك تصرفاتك ماتغير شيء بوضعنا.. راجح\يعني عاجبك الوضع اللي احنا فيه؟؟ رشا\ايه عاجبني انا مرتاحة كذا.. راجح\مرتاحة انك عايشة في بيت غريب عنك ومخليه بيت زوجك؟؟ رشا بقهر\أنا عايشة في بيت أخوي لاتنسى.. راجح\أخوك بالرضاعة وبس.. رشا\المهم بيت أخوي.. راجح\وأنا زوجك ومابتعيشي الا في بيتي ومعي انتي وولدك.. رشا\خلاص ماراح اعيش عند غازي باعيش في بيت أخوي طالب.. راجح\تدرين وين المشكلة؟؟ رشا\انت.. راجح\لا انتي مصدقة اني اخذ رايك..بينما انا ابلغك باللي راح يصير.. رشا\ماتقدر تجبرني على شيء بأتصل بطالب اخوي وهو يتفاهم معك.. راجح\ماتدرين ان طالب في ايطاليا؟؟قوليله واشوف وش يقدر يسوي.. رشا\طالب هنا؟؟ راجح\ايه وصل معي امس لكن عنده شغل يخلصه بميلان وراجع هنا.. رشا\غازي يدري؟؟ راجح\ايه يدري..لكن شوق ماتدري خليه يفاجئها.. رشا\تستاهل يصير فيها مثلي.. راجح\وانتي وش صار فيك؟؟ رشا\أنفجعت ماتوقعت أشوووفك.. راجح\من حقك تنفجعي لانك ناسية اني زوجك..من الليلة راح تتذكري.. غازي\يا الله لازم نرجع الفندق ورانا مشوار لـ السفارة.. راجح\موضروري تاخذ الحريم معك.. أم غازي\زوجة السفير مكلمتني لازم نروح كلنا وخصوصاً غازي الصغير.. راجح\الله معكم... وصلوا الفندق وكلن على جناحه يتجهزوا للمشوار.. كان جالس على الكنبة في الصالة ناداها تجي عنده.. غازي\اجلسي.. جلست بدون عناد.. غازي\اذا أخذتك معي السفارة بتظلين بنت عاقلة..ولا بتحاولين تسوين شيء غلط.. هديل\راح اكون عاقلة وأطلب منهم يتصلون بأهلي.. غازي\توقعت هالشيء..طيب واذا تركتك هنا لوحدك بتهربي.. هديل\ايــــــه.. غازي تنهد\جنيتي على نفسك.. هديل بخبث\في الحالتين انت مجبور تاخذني معك.. غازي يشرب عصير برتقال واشر لها على كاسها.. غازي\تفتكري اني مجبور.. هديل\ايـــــــــــــه..ان تركتني فضحتك بالفندق وقلتلهم يتصلون باهلي.. وأن اخذتني فضحتك بالسفارة وقلت لهم يتصلون باهلي.. غازي\واذا ظليت هنا ومارحت السفارة.. هديل تشرب عصيرها\عادي باهرب في يوم ثاني.. غازي\مثل ماتحبيــــــــــــــن انا حذرتك بس انتي مو راضية تسمعي الكلام.. طنشته وطنشت تهديداته وناوية تقهره ولو شوي مثل ماقهرها.. دخل الغرفة وبدل ملابسه بعد دقايق خرج وهي جالسة بمكانها. غازي\لساتك مصرة على رأيك.. وقفت بترنح وهي ميتة من الرعب.. هديل\وو..ش صــ ـار؟؟ غازي يقرب منها\وش فيك؟؟ هديل\دايـــ ـخة .. غازي\لاتخافي راح تنامي لحتى ارجع مابيصيرلك شيء.. هديل تحاول تستوعب كلامه وهي تحس بالخدر في كل جسمها.. مشت خطوتين بس ماقدرت تكمل جلست على ركبها وهي تصرخ بيــــأس.. هديل\لا لا لاااااااا آآآآآآه غازي يجلس جنبها على ركبه ويحضنها.. غازي\هشششش لاتخافي مخدر بسيط حطيته لك في العصير ماراح يضرك.. هديل تبكي\ما ابـــ ى انام ما ابى لا لا.. غازي\عمي راجح بيكون قريب من هنا وصيته عليك..ماراح تصحي الا لما أجي.. هديل وعيونها تتسكر غصب عنها\لا تخليني لاتــ .... شالها من على الأرض دخلها غرفة النوم وسدحها على السرير وغطاها.. باسها على خدها من دون ماتدري لانها غفت عن العالم تماماً.. شال المفتاح من على باب غرفة النوم وحطه بجيبه.. خرج من الجناح وقفل الباب .. ::::::::::::::::::::::: كونوا بالقرب من هنا .. كونوا بخير.. صدووود’’’ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت الثامن والعشرون... فيم العناء .. جميع المطارات عندي سواء جميع الفنادق عندي سواء و كل ارتحال قبيل الشروق و بعد المساء سواء و كل الوجوه تطاردني عند كل وداع تلاحقني عند كل لقاء سواء ففيم العناء؟ * * * أفيق مع الفجر أشرب شاي الصباح أسير إلى عنابة الأمس و اليوم حيث تسيل الدماء أصافح نفس الأيادي المليئه بالعطر و المكر.. ألمح نفس الرياء و نفس الخداع و نفس الغباء ففيم العناء؟ ففيم العناء؟ المرحوم غازي القصيبي,,, كانوا بالاصنصير الارتباك باين على شوق.. رشا حاولت تفهم وش فيها لكن هي كانت تبعد عيونها عن رشا خايفة لاتكشفها.. رشا بطفش\تراك خوفتيني وش صاير معك؟؟ شوق\نعسانة وبأروح أنام بس.. رشا\عساك ماتكلمتي .. شوق\وين غازي؟؟ رشا\مع غازي.. شوق\احـــم رشا لاتزعلي مني..تراني عبد مأمور.. رشا بشك\وش مسوية؟؟ شوق تمشي بسرعة باتجاه جناحهم\ولا شيء تصبحي على خير.. رشا\طيب اصبري وش فيك تركضين؟؟ شوق دخلت الجناح وقفلت الباب وراها بسرعة.. بينما رشا صرخت برعب لما حست بيدين تكتفها وتسحبها بعيد عن جناحها.. صرخت برعب لكن صرختها ماتت لما انحطت يد على فمها تمنعها من الصراخ.. حاولت تخلص نفسها من اللي سحبها ودخلها بمكان وقفل الباب.. ثبتها على الجدار وهو موثق يدينها.. رشا تنادي وهي تبكي\غــــــازي..راجـــــــــــح.. راجح بهمس\لبيــــــــــــــــه قال راجح.. رشا بصدمة\ر راجح..؟؟! راجح يمسح دموعها\ايـــه راجح.. رشا تصرخ فيه وتضربه على صدره تبعده عنها\يامتــــخلف ياتافه كنت باموت من
|
|
|
12-26-2016, 04:38 AM
|
#22
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
الخوف.. راجح يبتسم\ياقلبه اللي يخاف.. رشا بعصبية\انت مو مراهق ليش تتصرف بها الشكل؟؟ راجح\وين غازي؟؟ رشا\مع أمي.. راجح\حلوو خليه ينام معها الليلة وخلينا نتفاهم.. رشا\مافيه شيء نتفاهم عليه تصبح على خير.. مشت تبي تطلع من الجناح..لكن راجح قفل الباب وشال المفتاح.. سحبها بقوة وجلسها على الكنبة.. راجح بحدة\لما أتكلم معك ماتديري ظهرك وتمشي فاهمة؟؟ رشا\وأنا قلتلك ما ابي اتكلم معك..اخواني موجودين تكلم معهم.. راجح\ما راح يتدخل اجد بيني وبين زوجتي.. رشا\طليـــقتك..طلقني.. راجح\مبطية عظم.. رشا\انت وش تبي..؟؟ راجح\اطالب بحقوقي كزوج..وقبل لا تثوري وتمني بنفسك وتأخذي مقلب.. حقوقي كـ ولي أمرك ومسئول عنك..أنا سمحتلك الفترة اللي طافت تعيشي مع اخوانك بكيفك.. لكن الحين تعيشي معي وتحت ظلي..رضيتي او رفضتي.. ماني عجزان عنك وعن ولدك..حطي عقلك براسك ولاتحديني على القوة.. رشا\وش اللي راح تستفيده اذا عشت معك في بيتك؟؟ راجح\أنتي زوجتي وملزومة تعيشي معي..وأنا ماني ملزوم أبرر قراري لك او لغيرك.. رشا\لا ملزوووم مادمت انا مو راضية اعيش معك.. راجح\طيب يارشا هذا الجناح ماراح تطلعي منه الا باذني ومعي.. ماراح ترجعي السعودية الا معي..ومابتعيشي الا في بيتي.. ورددي رايك ورفضك لحياتك معي قد ماتقدري..ماراح يفيدك الكلام بشيء.. رشا\لايكون مفكرني مقطوعة ومالي اهل تستقوي علي؟؟ راجح\أنتي زوجتي واللي فيه خير يفتح فمه بكلمه.. توجه لغرفة النوم لف وناظر فيها.. راجح\على فكرة ملابسك وأغراضك بغرفتي اذا حابة تبدلي .. رشا بفزع\كيـــــــــف ملابسي هنا؟؟ راجح\جابتها شوق بأمر مني..عندك اعتراض لاسمح الله.. رشا\ايـــــــــــــــــه انت وبنت اخوك مالكم حق تتصرفوا معي كذا.. راجح\تصبحي على خير..نامي بالمكان اللي يريحك المهم بجناحي.. تركها واقفة بالصالة ودخل غرفة النوم بدل ملابسه ونام.. مرت ساعتين وهي جالسة بمكانها تفكر وش تسوي معه عشان يطلقها.. مر في بالها غازي كانت بتتصل عليه لكن غيرت رأيها لأن الوقت متأخر وأكيد هو نايم.. بكره ألقاه وأطلب منه يبعد عمه عني.. توعدت بشوق ومعاقبتها على اتفاقها مع عمها لحبسها بها المكان.. فسخت البالطو تبعها انسدحت على الكنبة ونامت وعيونها على باب الغرفة تخاف لا يطلع ويشوفها نايمة.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ظــــلام هدوووووء لا كوابيس ولا اوهام.. لم تنم منذ دهر بهذه الراحة..لا تستيقظ بين الساعة والساعة مراقبة لمحيطها.. او تتأكد من اقفال باب غرفتها مرتين.. لا تركز نظرها على الشباك فتتوهم الاشكال من جذوع الشجر.. طمئنية وراحــــــــــة شعور غريب شعرت به في احدى الايام البعيـــدة القاسية.. وهاهو اليوم يعود لتشعر به من جديد.. وبلحظات انقلب الحال شيء ما يضغط على صدرها يمنعها من التنفس.. عظامها تكاد تسحق بالفولاذ..تأوهت بألم ترتجي السكينة من جديد.. شيء غريب يحدث معها لم يستطع عقلها ترجمته وفهمه.. هواء دافىء يدخل بأذنها بأحرف مبهمة في غيبوبتها.. عيناها خدودها شفتيها تتقد بنار حارقة لاتعرف مصدرها.. أتلوموني بحبها إنها شهيه كـ الحلوى ..طفلة تختبئ بمعطف أنثى لم أستطع منع نفسي من إحتوائها ومداوات أوجاع العيد ..! هي خطر على قلبي وروحي عند الأقتراب مع هذا وجدت اني كـ المراهق عندما يستهويه أمراً ما ..! قبلتها حتى أسكرتني ببراءتها ..ولكي أثبت لها مدى تملكي ..! ..قديسة الضوء.. فتحت عيونها بتعب والرؤيا مو واضحة لها.. حاولت تركز وتستوعب وش يصير معها.. لكن الصداع اللي يضرب راسها والنغز الموجع بعيونها مو مساعدها ابداً.. رفعت نفسها عن وسادتها ببطء.. لكن رجعت لمكانها غصب عنها ورجع الضغط على عظامها أقوى.. فضلت ترجع لـ الظلام وترتاح فيه..غمضت عيونها بتعب واستسلمت لـ النوم.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ صحت بعد ساعات لا أثر لـ الصداع ولا الم في عيونها.. وكما يحدث دوماً لما يصحى الشخص يكون بحالة عدم ادراك للي حوله.. ومايتذكر آخر شيء صار معه الا بعد دقائق.. لكن هديل في ثواني أدركت اللي صاير معها وانها مو لوحدها بفراشها.. بسبب اليد اللي على خصرها.. صرخت بحدة وفزت جالسة برعب ولامة نفسها.. غازي\صـــح النوم.. التفتت عليه وهي ترجف وشاحب لونها.. غازي\المفروض نمتي كم ساعة بس.. لكن شكلك كنتي تعبانة وماعرفتي النوم من سنين.. هديل تذكرت المخدر اللي نومها فيه أمس.. وبنفس الوقت ادركت انها ماحست بنفسها من هذاك الوقت.. يعني كانت فاقدة الوعي ومخدرة الى هالساعة.. همست بخوف\أنـ ـا وش صــار فيني؟؟ غازي\ماصار شيء.. هديل صرخت فيه\أنت وش تسوي نايم هنا؟؟كيف سمحت لنفسك تنومني يا****؟؟ غازي\نايم بغرفتي..ونومتك لاني ما اثق فيك.. هديل\غرفتك بجهنم ياواطي..مايحق لك اللي تسويه مايحق لك.. ليش خليتني اغفى عن نفسي؟؟كم صارلي غافية قوول كم؟؟ غازي\من 9 المساء الى8 الصباح.. هديل تناظر في نفسها وتناظر فيه.. هديل\وش سويت فيني؟؟ غازي مستند على ذراعه\ضميـــتك..وطول الليل وانتي نايمة بحضني.. هديل تصرخ\وش سويــــــت فيني؟؟ غازي يبتسم\الباقي ما باقول توك صغيرة على هالكلام.. هديل شهقت بقوة وماقدرت تتنفس من بعد كلامه..حاولت لكن ماقدرت.. حطت يدها على صدرها تحاول تخفف من ضيق التنفس اللي اصابها.. لكن الضيق اشتد عليها وشهقاتها تزيد أكثر.. وفي لحظات اختفى اللون من وجها مع زيادة شهقاتها.. جلس بشكل سريع وسحبها له بقوة.. غازي يحضنها\ماصار شيء يامجنونة اهدي..حاولي تتنفسي.. هديل غرزت اظافرها فيه وهي تشهق اكثر.. غازي\اهدي خلاص قلتلك ماصار شيء.. هديل\كـ كذ ا ب. غازي\والله أنتي بخير.. هديل تتنفس وهي تبكي\سألتك بالله لاتكذب علي وش سويت فيني؟؟ غازي\ولا شيء.. هديل بنحيب\سألتك بالله.. غازي يعترف\ضميتك بوســـتك سولفت معك بس.. هديل بقهر\الله يأخذك يا حيوان أستغليت فقداني ياحقيييير..مريـــض معقد.. بعدت عنه وضربته على صدره ورقبته ووجه كانت تصرخ وتسبه بكل كلمة تعرفها.. كل ما مسك يدينها أفلتتهم منه ورجعت تضربه اكثر.. هديل بقهر\بأذبحك ان لمستني والله أذبحك..رجعني لأمي رجـــعني.. وقفت وبعدت عن السرير كانت جزمته على الأرض شالتها ورمتها عليه بقوة بس ما اصابته.. انتبهت عليه يوقف ويقرب منها شالت الثانية ورمتها عليه وهالمرة صابته في كتفه بقوة.. ركضت تبي تطلع من الغرفة لكن هو مسكها ولوى يدها ورى ظهرها.. ومسك شعرها بيده الثانية.. غازي\متوحشة يـ القطوة.. هديل\اتركني يانذل ياتافه يامتخلف.. غازي لصق خدها على الجدار وقرب من اذنها وهمس لها بصوت حاد.. غازي\هو صح انا ماسويت أكثر من اللي قلته..بس هذا مايعني اني مو ناوي.. أبيك تكوني صاحية وواعية يــــادمعة..حتى بنومك تبكي.. هديل صرخت بيأس وكأن الصراخ ممكن يبعده عنها ويحميها من تهديده.. أو يخفف من يدينه عليها.. غازي\خلصي نفسك مانبي نتأخر على راجح... هديل\ما اروح معك ولا امشي خطوة وحدة ياتراب.. بعد عنها وتركها تتوعد انها ماتروح معه ولا تظل اكثر من كذا.. قفا عنها غير مهتم بهيجانها وصراخها.. الى الآن ماسيطرت على أعصابها ولا هداء خوفها.. أخذت جواله من على الطاولة وكانت راح ترميه عليه.. لكن اخفته بسرعة في بنطلونها قبل ينتبه عليها.. ناظرها فجئة مستغرب من سكوتها المفاجىء..ولاحظ الارتباك بعيونها.. ركز عيونه على عيونها بس هي هربت من الغرفة بسرعة وجلست بالصالة تنتظره يطلع من الغرفة.. خرج وهي دخلت أخذت ملابسها ودخلت الحمام غسلت وبدلت وعيونها على الجوال.. فتحته لكن تفاجئت انه مقفل برمز..سبــــــته أكثر من مرة.. كان المفروض اتوقع هذا الشيء منه أكيد مقفله عشان اذا اخذته ما اقدر افتحه.. خبته في صدريتها مابقى الا حجابها والبالطو تبعها قررت تلبسها في الغرفة لانها خايفة يظهر شكل الجوال.. بالرغم انه مو باين عليها لكن هي من الخوف تحس انه باين شكله.. خرجت من الحمام بحذر وتوجهت لدولابها تطلع حجابها.. صرخت بتعب لما حست بيدينه على خصرها ويضغط عليه بقوة.. مثل ماسوى فيها بالمزرعة لما كانت لابسة السكت رولز.. غازي\ويـــن حطيتي الجوال؟؟ هديل ماردت عليه الا بآآآآآآه بصوت مكتوم.. غازي بحدة\ويـــــــــــــــــــنه؟؟ هديل بتعب\مــ و معــ ي.. غازي شد على يده وهي انحنت على ورى لحتى لصقت فيه.. هديل\مو معــــ ....آآآآآآهـ سدحها على الأرض وفتش جيوب بنطلونها بس مالقاه.. كانت منحنية على بطنها بألم.. مد يده على صدرها ولما حس بوجوده..مد يده لصدريتها وطلع الجوال.. ماحاولت تمنعه بسبب الألم اللي كانت تحس فيه.. غازي\متى تكبريــــن؟؟أفكارك مفهومة ومتوقعها.. جوالي اختفى أكيد مافيه غيرك اخذه.. مع اني مأمن انك ماتقدري تستخدميه.. مابيتعب غيرك هنا ولا راح يشقى الا جسمك وقلبك.. وأنا دائماً أحذرك بس أنتي ماتفهمي.. اللي تبينهم نســــــوك أنسيهم .. مالك غيري أنا.. خرج من الغرفة وتركها مسدوحة على الأرض تتألم وتمسح دموعها.. مـــاأقساك يــــارجل .. تريدني ان أتذكرك ... بمـــــاذا ..؟؟؟ بعـــــذابك ... أم بقســــوتك ... ببــــرودك ... أم بأنانيتـــــك ... كل هذا لا شــــئ عند ... ضربــــك لــــــي .... يالـ السخرية .... جعلتني أضحك وكلـــي قهــــر ... كيــــف لي أن أتذكرك ... وأنت لــــي الخــــوف ... والضيــــاع والقهـــــر ... بأختصار ... صفحة سوداء بحيـــــاتي ... ..نور الليالي..
|
|
|
12-26-2016, 04:38 AM
|
#23
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
الخوف.. راجح يبتسم\ياقلبه اللي يخاف.. رشا بعصبية\انت مو مراهق ليش تتصرف بها الشكل؟؟ راجح\وين غازي؟؟ رشا\مع أمي.. راجح\حلوو خليه ينام معها الليلة وخلينا نتفاهم.. رشا\مافيه شيء نتفاهم عليه تصبح على خير.. مشت تبي تطلع من الجناح..لكن راجح قفل الباب وشال المفتاح.. سحبها بقوة وجلسها على الكنبة.. راجح بحدة\لما أتكلم معك ماتديري ظهرك وتمشي فاهمة؟؟ رشا\وأنا قلتلك ما ابي اتكلم معك..اخواني موجودين تكلم معهم.. راجح\ما راح يتدخل اجد بيني وبين زوجتي.. رشا\طليـــقتك..طلقني.. راجح\مبطية عظم.. رشا\انت وش تبي..؟؟ راجح\اطالب بحقوقي كزوج..وقبل لا تثوري وتمني بنفسك وتأخذي مقلب.. حقوقي كـ ولي أمرك ومسئول عنك..أنا سمحتلك الفترة اللي طافت تعيشي مع اخوانك بكيفك.. لكن الحين تعيشي معي وتحت ظلي..رضيتي او رفضتي.. ماني عجزان عنك وعن ولدك..حطي عقلك براسك ولاتحديني على القوة.. رشا\وش اللي راح تستفيده اذا عشت معك في بيتك؟؟ راجح\أنتي زوجتي وملزومة تعيشي معي..وأنا ماني ملزوم أبرر قراري لك او لغيرك.. رشا\لا ملزوووم مادمت انا مو راضية اعيش معك.. راجح\طيب يارشا هذا الجناح ماراح تطلعي منه الا باذني ومعي.. ماراح ترجعي السعودية الا معي..ومابتعيشي الا في بيتي.. ورددي رايك ورفضك لحياتك معي قد ماتقدري..ماراح يفيدك الكلام بشيء.. رشا\لايكون مفكرني مقطوعة ومالي اهل تستقوي علي؟؟ راجح\أنتي زوجتي واللي فيه خير يفتح فمه بكلمه.. توجه لغرفة النوم لف وناظر فيها.. راجح\على فكرة ملابسك وأغراضك بغرفتي اذا حابة تبدلي .. رشا بفزع\كيـــــــــف ملابسي هنا؟؟ راجح\جابتها شوق بأمر مني..عندك اعتراض لاسمح الله.. رشا\ايـــــــــــــــــه انت وبنت اخوك مالكم حق تتصرفوا معي كذا.. راجح\تصبحي على خير..نامي بالمكان اللي يريحك المهم بجناحي.. تركها واقفة بالصالة ودخل غرفة النوم بدل ملابسه ونام.. مرت ساعتين وهي جالسة بمكانها تفكر وش تسوي معه عشان يطلقها.. مر في بالها غازي كانت بتتصل عليه لكن غيرت رأيها لأن الوقت متأخر وأكيد هو نايم.. بكره ألقاه وأطلب منه يبعد عمه عني.. توعدت بشوق ومعاقبتها على اتفاقها مع عمها لحبسها بها المكان.. فسخت البالطو تبعها انسدحت على الكنبة ونامت وعيونها على باب الغرفة تخاف لا يطلع ويشوفها نايمة.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ظــــلام هدوووووء لا كوابيس ولا اوهام.. لم تنم منذ دهر بهذه الراحة..لا تستيقظ بين الساعة والساعة مراقبة لمحيطها.. او تتأكد من اقفال باب غرفتها مرتين.. لا تركز نظرها على الشباك فتتوهم الاشكال من جذوع الشجر.. طمئنية وراحــــــــــة شعور غريب شعرت به في احدى الايام البعيـــدة القاسية.. وهاهو اليوم يعود لتشعر به من جديد.. وبلحظات انقلب الحال شيء ما يضغط على صدرها يمنعها من التنفس.. عظامها تكاد تسحق بالفولاذ..تأوهت بألم ترتجي السكينة من جديد.. شيء غريب يحدث معها لم يستطع عقلها ترجمته وفهمه.. هواء دافىء يدخل بأذنها بأحرف مبهمة في غيبوبتها.. عيناها خدودها شفتيها تتقد بنار حارقة لاتعرف مصدرها.. أتلوموني بحبها إنها شهيه كـ الحلوى ..طفلة تختبئ بمعطف أنثى لم أستطع منع نفسي من إحتوائها ومداوات أوجاع العيد ..! هي خطر على قلبي وروحي عند الأقتراب مع هذا وجدت اني كـ المراهق عندما يستهويه أمراً ما ..! قبلتها حتى أسكرتني ببراءتها ..ولكي أثبت لها مدى تملكي ..! ..قديسة الضوء.. فتحت عيونها بتعب والرؤيا مو واضحة لها.. حاولت تركز وتستوعب وش يصير معها.. لكن الصداع اللي يضرب راسها والنغز الموجع بعيونها مو مساعدها ابداً.. رفعت نفسها عن وسادتها ببطء.. لكن رجعت لمكانها غصب عنها ورجع الضغط على عظامها أقوى.. فضلت ترجع لـ الظلام وترتاح فيه..غمضت عيونها بتعب واستسلمت لـ النوم.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ صحت بعد ساعات لا أثر لـ الصداع ولا الم في عيونها.. وكما يحدث دوماً لما يصحى الشخص يكون بحالة عدم ادراك للي حوله.. ومايتذكر آخر شيء صار معه الا بعد دقائق.. لكن هديل في ثواني أدركت اللي صاير معها وانها مو لوحدها بفراشها.. بسبب اليد اللي على خصرها.. صرخت بحدة وفزت جالسة برعب ولامة نفسها.. غازي\صـــح النوم.. التفتت عليه وهي ترجف وشاحب لونها.. غازي\المفروض نمتي كم ساعة بس.. لكن شكلك كنتي تعبانة وماعرفتي النوم من سنين.. هديل تذكرت المخدر اللي نومها فيه أمس.. وبنفس الوقت ادركت انها ماحست بنفسها من هذاك الوقت.. يعني كانت فاقدة الوعي ومخدرة الى هالساعة.. همست بخوف\أنـ ـا وش صــار فيني؟؟ غازي\ماصار شيء.. هديل صرخت فيه\أنت وش تسوي نايم هنا؟؟كيف سمحت لنفسك تنومني يا****؟؟ غازي\نايم بغرفتي..ونومتك لاني ما اثق فيك.. هديل\غرفتك بجهنم ياواطي..مايحق لك اللي تسويه مايحق لك.. ليش خليتني اغفى عن نفسي؟؟كم صارلي غافية قوول كم؟؟ غازي\من 9 المساء الى8 الصباح.. هديل تناظر في نفسها وتناظر فيه.. هديل\وش سويت فيني؟؟ غازي مستند على ذراعه\ضميـــتك..وطول الليل وانتي نايمة بحضني.. هديل تصرخ\وش سويــــــت فيني؟؟ غازي يبتسم\الباقي ما باقول توك صغيرة على هالكلام.. هديل شهقت بقوة وماقدرت تتنفس من بعد كلامه..حاولت لكن ماقدرت.. حطت يدها على صدرها تحاول تخفف من ضيق التنفس اللي اصابها.. لكن الضيق اشتد عليها وشهقاتها تزيد أكثر.. وفي لحظات اختفى اللون من وجها مع زيادة شهقاتها.. جلس بشكل سريع وسحبها له بقوة.. غازي يحضنها\ماصار شيء يامجنونة اهدي..حاولي تتنفسي.. هديل غرزت اظافرها فيه وهي تشهق اكثر.. غازي\اهدي خلاص قلتلك ماصار شيء.. هديل\كـ كذ ا ب. غازي\والله أنتي بخير.. هديل تتنفس وهي تبكي\سألتك بالله لاتكذب علي وش سويت فيني؟؟ غازي\ولا شيء.. هديل بنحيب\سألتك بالله.. غازي يعترف\ضميتك بوســـتك سولفت معك بس.. هديل بقهر\الله يأخذك يا حيوان أستغليت فقداني ياحقيييير..مريـــض معقد.. بعدت عنه وضربته على صدره ورقبته ووجه كانت تصرخ وتسبه بكل كلمة تعرفها.. كل ما مسك يدينها أفلتتهم منه ورجعت تضربه اكثر.. هديل بقهر\بأذبحك ان لمستني والله أذبحك..رجعني لأمي رجـــعني.. وقفت وبعدت عن السرير كانت جزمته على الأرض شالتها ورمتها عليه بقوة بس ما اصابته.. انتبهت عليه يوقف ويقرب منها شالت الثانية ورمتها عليه وهالمرة صابته في كتفه بقوة.. ركضت تبي تطلع من الغرفة لكن هو مسكها ولوى يدها ورى ظهرها.. ومسك شعرها بيده الثانية.. غازي\متوحشة يـ القطوة.. هديل\اتركني يانذل ياتافه يامتخلف.. غازي لصق خدها على الجدار وقرب من اذنها وهمس لها بصوت حاد.. غازي\هو صح انا ماسويت أكثر من اللي قلته..بس هذا مايعني اني مو ناوي.. أبيك تكوني صاحية وواعية يــــادمعة..حتى بنومك تبكي.. هديل صرخت بيأس وكأن الصراخ ممكن يبعده عنها ويحميها من تهديده.. أو يخفف من يدينه عليها.. غازي\خلصي نفسك مانبي نتأخر على راجح... هديل\ما اروح معك ولا امشي خطوة وحدة ياتراب.. بعد عنها وتركها تتوعد انها ماتروح معه ولا تظل اكثر من كذا.. قفا عنها غير مهتم بهيجانها وصراخها.. الى الآن ماسيطرت على أعصابها ولا هداء خوفها.. أخذت جواله من على الطاولة وكانت راح ترميه عليه.. لكن اخفته بسرعة في بنطلونها قبل ينتبه عليها.. ناظرها فجئة مستغرب من سكوتها المفاجىء..ولاحظ الارتباك بعيونها.. ركز عيونه على عيونها بس هي هربت من الغرفة بسرعة وجلست بالصالة تنتظره يطلع من الغرفة.. خرج وهي دخلت أخذت ملابسها ودخلت الحمام غسلت وبدلت وعيونها على الجوال.. فتحته لكن تفاجئت انه مقفل برمز..سبــــــته أكثر من مرة.. كان المفروض اتوقع هذا الشيء منه أكيد مقفله عشان اذا اخذته ما اقدر افتحه.. خبته في صدريتها مابقى الا حجابها والبالطو تبعها قررت تلبسها في الغرفة لانها خايفة يظهر شكل الجوال.. بالرغم انه مو باين عليها لكن هي من الخوف تحس انه باين شكله.. خرجت من الحمام بحذر وتوجهت لدولابها تطلع حجابها.. صرخت بتعب لما حست بيدينه على خصرها ويضغط عليه بقوة.. مثل ماسوى فيها بالمزرعة لما كانت لابسة السكت رولز.. غازي\ويـــن حطيتي الجوال؟؟ هديل ماردت عليه الا بآآآآآآه بصوت مكتوم.. غازي بحدة\ويـــــــــــــــــــنه؟؟ هديل بتعب\مــ و معــ ي.. غازي شد على يده وهي انحنت على ورى لحتى لصقت فيه.. هديل\مو معــــ ....آآآآآآهـ سدحها على الأرض وفتش جيوب بنطلونها بس مالقاه.. كانت منحنية على بطنها بألم.. مد يده على صدرها ولما حس بوجوده..مد يده لصدريتها وطلع الجوال.. ماحاولت تمنعه بسبب الألم اللي كانت تحس فيه.. غازي\متى تكبريــــن؟؟أفكارك مفهومة ومتوقعها.. جوالي اختفى أكيد مافيه غيرك اخذه.. مع اني مأمن انك ماتقدري تستخدميه.. مابيتعب غيرك هنا ولا راح يشقى الا جسمك وقلبك.. وأنا دائماً أحذرك بس أنتي ماتفهمي.. اللي تبينهم نســــــوك أنسيهم .. مالك غيري أنا.. خرج من الغرفة وتركها مسدوحة على الأرض تتألم وتمسح دموعها.. مـــاأقساك يــــارجل .. تريدني ان أتذكرك ... بمـــــاذا ..؟؟؟ بعـــــذابك ... أم بقســــوتك ... ببــــرودك ... أم بأنانيتـــــك ... كل هذا لا شــــئ عند ... ضربــــك لــــــي .... يالـ السخرية .... جعلتني أضحك وكلـــي قهــــر ... كيــــف لي أن أتذكرك ... وأنت لــــي الخــــوف ... والضيــــاع والقهـــــر ... بأختصار ... صفحة سوداء بحيـــــاتي ... ..نور الليالي..
|
|
|
12-26-2016, 04:38 AM
|
#24
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< كان جالس بالصالة ينتظرها تطلع عشان يفطرون وبعدها يطلعون لمشوار هو مخططه لهم.. خرجت وهي مبدلة ملابسها ومتحجبة.. راجح\حياك ياعروس أفطري.. رشا\الحمدلله عليك بالعافية.. راجح\فكرتي تعقلي؟؟ رشا بابتسامة سخرية\تصدق كلامك معقول..لكن مو مقتنعة فيه.. راجح\مو ضروري تقتنعي.. رشا\كلمت طالب وهو يتفاهم معك.. راجح\لاتدخلي أحد بينا..تبين نتفاهم نتفاهم.. بس اذا فكرتي ان اخوانك بيقدروا يغيروا قراري.. فأنتي غلطانة ما احد يجبرني على شيء.. سكتت لأنها مو قادرة تواجهه لوحدها ولا تقنعه بوجهة نظرها.. راح تقول لاخوانها يتكلموا معه..رضى او مارضى.. <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< الجدة\لو أجلوا الزواج احسن.. أم علي\والله توقعت ياجلونه بس هم قدموا الموعد.. الجدة تناظر بغادة اللي نزلت الدرج وهي لابسة فستان أخضر داكن.. تسريحة بسيطة تاركة شعرها الطويل مسدول.. وحاطة طوق من الورد الابيض الطبيعي على لفات بسيطة من خصل شعرها.. الجدة باستغراب\غادة وين رايحة؟؟ غادة بهدوء\زواج سهى.. ام علي\تبين تروحين الزواج..؟؟ غادة\ايـــه يومه سهى بنت عمي واكيد بأحضر زواجها.. الجدة\يابنتي ماله داعي تحضرين..الناس بيتكلمون عليك.. غادة\يتكلمون ..وش يقولون؟؟ ام علي\المفروض كان زواجك قبل أيام بولد عمك.. مايصير تطلعي وكأن مافيه شيء صار.. غادة بثقة\فعلاً مافيه شيء صار..وأنا ماراح احبس نفسي بالبيت عشان الناس.. زواج بنت عمي وبأحضره..واذا في الموضوع عيب فهو مايلحقني.. العيب مايلحق الا الناس العايبة..وثقتي بنفسي مايهزها ريح..فمابالك بمسمى رجل.. أم علي\خلاص يومه لا انا ولا انتي نحضر ومعنا عذرنا.. غادة\والعذر..مكسورة بعد مارفضها ولد عمها..ولا لها وجه تشوف الناس. لايومه أنا اللي حقرته لانه ****..والزواج بنحضره انا وانتي.. الجدة\عساني ما ابكيك يا الغبراء والله انك بنت رجال.. ايه يومه لا توزني بكلام الناس..ولا تضايقي بالك.. غادة تبوس راس الجدة\خليهم يتكلمون والشمس مايحجبها غربال يومه.. علي\جعل من حكى فيك يظلم يومه بليله.. غادة\جعلك سالم يا ابو عبدالله.. علي\وش هالزين يامشاء الله توني اعرف انك حلوة.. ام علي بغصة\فديت بناتي من اجمل بنات حواء.. غادة\فداك الكون وسكانه يالغالية.. علي\لا يومه الزين ماهو حولهم بطلة ام عبدالله لبى الزين ياعرب.. حنان بخجل\تسلم يا الغالي.. الجدة\با الله الا قايم تبوسها ياللي ماتستحي.. علي قايم\أفا يالعلم ما اردك وانا ولد أبوي..قربي يا مره.. حنان بتهديد\علي امانة لاتفشلني في هلك.. علي\شفتي يومه لو ماحلفتني ماخليتها في خاطرك.. غادة\ههههههههههههه ماصدق خبر .. أم علي\يا الله ياعلي مانبي نتأخر أنت بتوصلنا الفندق.. علي\ايــــه يومه انا..لكن بشرط.. حنان\وش شرطه الحين؟؟ علي بخبث\الجدة تجلس ورى وحنونتي قدام معي.. الجدة عصبت\تهبي يالخسيس ما اجلس الا قدام وانت وحرمتك بالدبة.. علي\ههههههههههههههههههههههه تبين تسوقين يا ام حسين.. الجدة\ايه اسوق قدامي السيارة لا بالعصا بين جنوبك.. حنان\هههههههههههههه يومه الله يسعدك لاتصدقي كلامه..أنتي قدام على طول.. غادة\يومه اجلس جنبك قدام؟؟ الجدة\نعنبوا غيركم تبون تهاوشوني على الشيخة.. الكل ضحك عليها وعلى كلامها .. علي\مابه احد بيهاوشك على الشيخة يابنت الشيوخ.. يا الله لا تأخروني وراي مشاوير.. حنان\وين عبوود؟؟ علي بتحلطم\ولدك ذبح الذبايح ويقلط المعازيم.. لو تشوفينه كان سكني داخلن فيه..حشى ولا شايب بعمر ابوي.. ام علي\بسم الله عليه..اعوذ بالله من عيونك..عنبوا ابليس لاتنظل ولدك.. علي\بسم الله عليه مير انه يبط الكبد لما يقول ابوي شف ولدك احسن منك.. مايخلي لي فرصة افتخر فيه الا ويمد لسانه بوجهي الملعون من ورى ابوي.. ويضحك علي ان سمع الشايب يهاوشني.. حنان\هههههههههههه ماراح بعيد يشبه أبوه.. علي\يالبى الضحكة ماني مصدق ان ذاك القرد ولدك يالغزال.. غادة\هههههههههههههههههه ماعنده وقت على طول جاهز للكلام.. الجدة\انت بتقضب الطريق بدون كلامك ياللي ماتستحي..؟ علي\حنوو حبيبتي وش رايك نسفط العرس ونروح نتعشاء بمطعم ونسهر لحالنا؟؟ ام علي\ياولد انثبر زواج بنت عمك لازم تكون حاضر.. علي\يادين النبي لازم ينشبون لي بزوجتي.. حنان ماترد من الخجل ولان علي دائما يحرجها قدام اهله.. بس تكون مبسوطة بهواش الجدة له عشان كلامه عنها قدامهم.. وصلوا الفندق والكل نزل ومابقى الا غادة جت بتنزل لاكن انتبهت على وجود شخص قريب من الباب.. ترددت في النزول ولاحظ علي هذا الشيء.. علي بعصبية\تحبين اتوطى فيه قدامك..؟؟ غادة\لاتجيب الكلام عليكم انتوا عيال عم لاتشمت الناس فينا.. علي\والله ياغادة لا اخليه يدفع ثمن كل كلمة قالها فيك الخسيس.. غادة\قل للعقول اللي جهلت مادرت بي ..الريح ماهزتني وهزت جبال وقل للذيابة مايضر لو حكت بي ..يبطون لا شمسٍ لقوا بي ولا ظلال علي\لو ما حن بالشارع كان نطيت ابوس راسك.. بس يوم انسجن يومين برد خاطري السجن شوي.. غادة\ولد عمك أستخف يضارب خلق الله..وشله بالدكتور يوم يضربه ويكسر يده؟؟ علي\قلتيها يالغلا أستخف..أنط ابوس راسك..؟؟
|
|
|
12-26-2016, 04:41 AM
|
#25
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
بخوف .. غازي وراجح طلبوا من السياح البحث معهم عن طفل مايتعدى عمره اربع سنوات.. علموهم بلبسه وشكله.. أنهارت رشا وصارت تسب نفسها لأنها لهت عنه.. راجح قرر يتصل بالشرطة يطوقوا المنطقة.. <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< هديل\هههههههههههههه بياكلنا سمك القرش.. غازي\فيه سمكة؟؟ هديل\ايـــه فيها سمكة كبيــــــــــــــرة مثل خالك الدوب.. غازي\سوفي<<شوفي دخل يده بجيب بنطلونه وطلع حلق صغير ورماه بالنافورة.. هديل\ههههههههههه ياورع لمين هذا الحلق؟؟ غازي\حق سوقة.. هديل\شوقة يعني شوق.. غازي\ايه سوقة.. هديل\قول شوكة..مو سوقة.. غازي\سوكة.. هديل\ههههههههه بالضبط سوكة..تبي ماء.. هز راسه بايه وهي شربته من علبة الماء تبعها.. هديل\تدري وش اللي اكرهه فيك؟؟اسمك.. أنت ملاك ماتستاهل تحمل اسم هذاك الجلمود.. غازي\ماما.. هديل\أمك مدري وينها نروح ندورها؟؟ غازي\نلوح.. ...بحقد\ناوية تذبحينه مثل ماذبحتوا أبوه؟؟ هديل التفتت على اللي تكلمها بهذا الحقد..وتنطق مثل هالكلام.. هديل\أنتي وش تخرفي؟؟ رشا\ناوية تذبحي ولدي يامجرمة..هاتي ولدي.. سحبت غازي من يدين هديل بقوة وهي تصرخ فيها.. شوق بكره\لاتمدي يدك على ولد أخوي ولا تقربي منه.. والله اشرب من دمك.. رشا\اسمعي يا****ة آخر مرة تقربي من ولدي.. راجح بعصبية\سدي فمك أنتي وهي..البنت ماسوت شيء.. شوق\عمـــي ماتـــ..... راجح بحدة\قلتلك اكتمي..طسي قدامي عند أمك.. مشوا البنات وتركوا هديل تناظر وراهم باستغراب.. راجح\وانتي تعالي قريب منا.. صدت عنه ونزلت الدرجات الكبيرة غير مهتمة لا فيه ولا في غازي.. وماكان في نيتها الهرب..لانها ماتدل شيء بها المكان.. وصلت لآخر الدرجات ولمحت الأسواق الفخمة والماركات العالمية على الواجهات.. دخلت محل ديور بالرغم من البذخ والرقي بالمحل الا انها كانت حابسة الدمعة وتداريها.. عطورات..حقائب ملابس من ارقى مايكون.. حتى الاكسسوارات الباهضة كانت معروضة بطريقة جداً رائعة.. انتبهت عليه لما دخل المحل ووقف قريب منها.. وهي كانت جالسة على كنبة راقية موضوعة لـ الزبائن.. وقفت وطلعت من المحل بسرعة.. ماتبي تتواجد معه باي مكان.. وماتبي تسمع منه كلمة أو حرف.. وصلوا الفندق دخلت الجناح فسخت جزمتها ونامت على الكنبة بالصالة.وتغطت بجاكيتها.. جلس على كرسي مقابل لها.. كان واضح عليها الضيق..طول اليوم صامتة ولا تتكلم.. وزاد الوضع بعد كلام رشا وشوق لها.. وقف دخل الغرفة ورجع لها.. رفع راسها وحط المخدة تحتها.. وغطاها بالمفرش تبع السرير.. ..حط يده على راسها وهمس.. غازي\بكرة بنسافر أنا وأنتي.. تمسي على خير.. كونوا بخير ... صدووود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت التاسع والعشرون ... رسالة من باريس.. وأخيراً .. هذه مدينة المدائن! السين .. والغروب والعشاق والأرض المرصوفة بالقوافي.. والرصيف المصنوع من الفلسفة و أغنية عن الرجل والمرأة .. الحي اللاتيني وقصة " عصفور من الشرق " والطلبة والطالبات .. يفلسفون الحياة ويحيونها حتى الثمالة .. برج إيفل .. يثبت للتاريخ أن الأهرام لم تكن حمق الإنسان الأخير.. أسير في الشانزليزية .. أبحث عن عرس همنجواي المتنقل.. أحاول أن أتقمّص باريس.. أن أتحرر من جسدي المغيّر.. تصحو باريس تحتسي شربة البصل.. في المطاعم الصغيرة .. وأنا ما زلت في الشوارع.. أبحث عن همنجواي.. أسأل نفسي : أي باريس أحببت؟ باريس التي رأيت؟ أم باريس التي قرأت؟! غازي القصيبي في مطعم توليو الشهير بروما .. من ارقى وافخم المطاعم الايطالية... كانوا مجتمعين على طاولة الأكل بعد الغداء.. وكما العادة لم يكن لها وجود بينهم.. لو لم يوثقها ذاك الجلمود بالقرب منه.. وبكرسي ملاصق لكرسيه.. لما تحملت البقاء بالقرب منهم.. تجاهلت نظراتهم لها بين فترة وفترة.. ما اشتركت بالكلام ولا بطرح رأي مع ان راجح حاول يتكلم معها.. لكن هي بينت عدم رغبتها في مشاركتهم اي شيء.. أحرجها لما مد لها الايس كريم اللي طلبه لها.. هزت راسها بالرفض..ألتفت عليها وركز عيونه عليها. غازي بصوت واطي\نزلي لثمتك وكلي أو أحرجتك.. هديل\ما ابى مالي نفس.. غازي\ايس كريم التارتوفو اروع مثلجات بايطاليا.. هديل\تشرفنا بمعرفتها بس ما ابى.. غازي\أتــــــــــهور..؟؟ هديل خذت الكاس منه بعصبية وحطته على الطاولة.. ماردت عليه وصارت تحرك الملعقة في الكاس ببرود.. مافاتتها نظرات شوق الحاقدة والمحتقرة بنفس الوقت.. شوق\عمي.؟؟ راجح\هلا... شوق\اذا قابلت شخص خايس و****ومافي وجهه سحى وش تسوي فيه؟؟ راجح\أحقره وامشي.. شوق\طيب وان كان هذا الشخص مقابلك في كل مكان وعايش معك؟؟ راجح\اعوذ بالله منه وش ابي في واحد مثل هذا..؟؟ شوق\ماتدري يمكن يكون خادم عندك.. راجح\اذا كان خادم وهذي صفاته الشارع اولى فيه من بيتي.. شوق\فديتك هذا الكلام الصح..حتى الشارع ماظنتي يقبله.. عضت على شفايفها تمنع العبرة لاتطلع.. سبوني وحقروني..عند ربي أنا أخير منكم كلكم.. وقفت ومشت مبعدة عنهم سمعت صوت كانه صراخ بس ما التفتت عليهم.. طلعت من المطعم وحست فيه لما طلع وراها بوقت.. مشت جنبه من دون مايتكلمون.. انتبهت على يده وهو يمد نظاراته لها.. أخذتها منه ولبستها بهدوء.. مشوا لوقت طويل لحتى وصلوا لحديقة فيلا بورقيزي .. هل حقاً المناظر الطبيعية الرائعة تنسي الشخص همومة..وتنقي ذهنه.. أم تثير أحزانً دفينة تقبع با القلب الملكوم.. لم يغريها ما راته من خضرة وجمال.. لم تجذبها الزهور بألوانها المستحيلة.. اقتربت من احد الرسامين بخجل.. تكلمت بهدوء وطلبت بعض الأوراق.. لم يبخل عليها قدمها لها بابتسامة.. طلبت من غازي بصوت واطي قلمه.. هديل\ممكن قلمك؟؟ خرج القلم من جيبه ومده لها ..أخذته وجلست على احدى الطاولات الحجرية..
|
|
|
12-26-2016, 04:41 AM
|
#26
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وصلوا الفندق ولا زال راجح يلعن ويسب في شوق.. حاولت رشا تهديه لكن السب وصل لها هي بعد.. راجح بغضب\تستغفليني يا شوق..تسبي البنت وهي جالسة.. ماتخافين من ربك تتكلمين عليها كذا..؟؟ شوق بقهر\أنا ماقلت شيء غلط ماقلت.. راجح يمد يده يبي يمسكها لكن رشا وقفت بالنص بينهم.. رشا\راجح بالله عليك لاتلمسها..صل على النبي.. راجح\عليه الصلاة والسلام ألف مرة ومرة.. خليتيني اتكلم معك وانا مو فاهم مقصدك من اللي قلتيه.. شوق تبكي\عمي واللــــ ......... راجح بصراخ\انكتمي ولا كلمة ولا تحلفي بالله.. أنتي لو تخافي من الله كان راعيتي كلام الله.. [يا أيها اللذين أمنوا أتقوا الله وقولوا قولاً سديدا] تتهمين البنت وتقذفينها بالباطل.. رشا\والله شوق ماتقصد هي بس من الضيق قالت اللي قالته.. راجح\وانتوا وش تعرفون عن الضيق وش تعرفون عن اللي هي عايشته.. ماهو كفاية اخوكم ماخذها بذنب أخوها..تزيدون عليها بكلامكم.. وهل يكب الناس في النار على وجههم الا حصائد السنتهم.. النار ماهي بعيدة عنكم بسبب طول السنتكم بغير حق.. شوق منهارة\والله ياعمي من قهري من قهـــــــري على أخوي.. راجح مسك شعرها\أخوك لو يدري بسواياك كره نفسه لأنك تبكين عليه.. توبي لربك واستغفري لذنوبك..بكره يجيلك بنات والله بيستر عليهم.. رشا\تكفى ياراجح خلاص مابتعيدها شوق مصلية وتخاف من الله.. وغازي ماقصر فيها.. راجح\ليته ذبحها.. جلس راجح وهدء شوي وبعدها ناظر فيهم .. راجح\تحلوا بعادات الرسول عليه الصلاة والسلام.. تقيدوا بآدابه واخلاقه..ان أربى الربا شتم الأعراض.. خلوا الرسول لكم قدوة في كل شيء.. شوق تبكي\الله يسامحني والله ما اتقول عليها مرة ثانية والله ياعمي والله.. راجح بحدة\ما أعتقد ان هذي اول مرة تسبينها صح ياشوق؟؟ شوق هزت راسها\لا مو اول مرة.. راجح يوقف\حسبي الله ونعم الوكيل.. لو الضرب يصلح شيء كان وريتك نجوم الصباح.. خرج من الجناح وصفق الباب وراه بقوة.. رشا\انتي موصاحية مو صاحية.. لسانك ماعدتي تتحكمي فيه.. شوق\كنت ادري اني اغلط بشتمها وسبها..نيتي كانت اجرحها.. والله كنت اقول كلام من دون ما اقصده..نيتي جرحها وبس.. رشا\أحمدي ربك ان غازي ماذبحك..لو مارده راجح كان كسر الكاس بوجهك.. شوق\يومـــه تكفين لاتذكريني والله مت من الرعب.. رشا\والله خفت منــــه..الله يعين رسل وش مسوي فيها.. شوق\لاتقولي رسل .. رشا\صح انا أحقد عليها..بس اللي يصير فيها هي ماتستاهله.. حتى اسمها حرمها منه وسماها باسم بنته.. شوق\ليته سماها سحر.. رشا\انتي ماتتوبي..مو توك حلفتي ماتسبيها .. شوق\لاني اكره سحر وأموت برسل.. ليش سماها باسم بنته ولا سماها باسم زوجته..؟؟ رشا\طليقتـــــه.. شوق\الله ياخذها..لو اهتمت في رسل ماماتت.. رشا\انتي كل شيء عندك بسبب الناس.. ماتقدري تقولي حكمة رب العالمين وقدر الله وماشاء فعل.. شوق بقهر\تراك ماتبعدي مني..الى اليوم حدادك على سعود .. حتى وانتي بذمة عمي لساتك تعشقي سعود.. رشا\سعود الله يرحمه..ما انكر اني حبيته.. بس أنا الحين مافي بالي الا ولدي وبس.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ كانوا جالسين بالصالة يودعون هادي لانه بكره بيسافر.. أم علي أدمعت عيونها ولكن ليس مثل المرة الاولى.. الجدة توصيه وتنغزه بعصاها عشان ينتبه لها. الأب صـــــــــــــامت كأغلب الاحيان.. عبدالله يناقز بين عمامه وهله.. هادي يهمس\وش قلتي؟؟ غادة\طس منااااك..ما انت صاحي.. هادي\غادة والله انا صادق..فكري بالموضوع.. غادة\انسى انا مافكرت بهذا الشيء وماعندي رغبة أكمل دراسة.. هادي\تعالي معي مابتخسري شيء.. غادة\نهـــــــــي نهــــــي .. هادي\لاتقلبي هندي اتوطى في بطنك.. غادة\هادي والله مو مقتنعة.. هادي\هذاني احاول أقنعك يا تيــــس .. غادة\من التيس؟؟! هادي\ماهو انتي ... غادة\المهم بكره قبل الساعة 8 وأنت مزروع هنا قدام عيني فاهم..؟؟ هادي\أهلكتيني من يوم العيد وانتي ترددي هالكلام.. غادة\اسمع الكلام لاتنسى.. هادي\طيب وانتي فكري باللي قلتلك.. غادة\اوكى بياااااا.. هادي\أنتي اليوم شايفة فلم هندي..؟؟ غادة\يب يب.. هادي\ههههههههههههههههه ما انتي بصاحية ... ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
|
|
|
12-26-2016, 04:42 AM
|
#27
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
غادة\هههههههه الحق لك يا ابو عبدالله..والحين انزل وصلني لـ الباب.. علي ينزل من السيارة ويفتح لها الباب.. نزلت وهو مسك يدها ووصلها لـباب الفندق الخاص.. تحت نظرات ذاك الصنم المنحوت من قهر وربما من الندم.. فسخت عبايتها وطرحتها متجاهلة الرجفة اللي تهزها.. حصنت نفسها وتعوذت من الشيطان ودخلت القاعة.. تمنت وجود هديل معها بها اللحظة.. كانت راح تستقوي بوجودها أكثر.. ماتقدر تبين قدام امها او جدتها اي من خوفها.. مشت بين الناس وهي رافعة راسها.. واثقة بخطواتها وشكلها.. توجهت لـ الطاولة اللي امها جالسة عليها.. لكن فيه من طلع بوجها.. سارة\هلا وغلا بشيختنا... غادة تبتسم\هلا فيك ياسارة.. سارة تحضن غادة وتهمس باذنها\الله يسعدك ويرزقك بالنصيب الطيب.. غادة\الله يسعد الجميع..مشكورة يا الغالية.. سارة\تمنيتك لراكان لكن الله ماكتب.. غادة\الحمدلله الف مرة على نعمته.. سارة ماردت على غادة.. كنت اتمناك زوجة لاخوي وتسعدينه.. بس جفاكم عن بعضكم حيرني كثير.. الاكيد ماهو هديل وذكراها السبب.. السبب شيء كبير خلا عمي يكنسل الزواج وينهيه.. خيرة لكم..الله يعوضكم بخير.. كانت حاسة بنظرات الكل وتسمع بعض الهمس.. ماكنت راح احبس نفسي واخلي الناس تتكلم وتصدق نفسها.. تدري بصعوبة قرارها وماراح تتراجع.. قربت منها بنت خالتها وسحبتها معها على المسرح.. شغلت الدي جيه أغنية عبد المجيد عبدالله مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة.. ناظرت بسارة وأدركت انها هي اللي طلبت الأغنية لغادة.. غادة ابتسمت لسارة بسخرية والثانية نفس الشيء.. ورقصت بكل ثقة ودلع.. متجاهلة اي شعور ثاني يسكنها بها اللحظة.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ تقول الأسطورة .. أرمي قطعة نقود وان تمنيت أمنية خاصة لك..فقد تتحقق.. وان تحققت تلك الأمنية فأنت ستعود الى هذه النافورة وتتمنى من جديد.. وستعــــــــــــــــــود دوماً.. نافورة تريفي.. كان الجميع متواجدين حواليها ويتاملوا المنحوتات المحايطة بالنافورة.. شوق ورشا رموا حصى وهم يتمنوا يحكموا العالم بشكل ساخر وغير مهتمين بالاسطورة.. غازي وراجح يضحكون عليهم ويقولوا لهم يتمنوا شيء ممكن يتحقق.. شوق\ياهياط الايطاليين يسرقون فلوسنا لما نرميها في بركتهم.. راجح\لاتفضحينا اسمها نافورة مو بركة.. شوق\اللي هي المهم يبون نقودنا الغالية.. رشا\شوق خلينا نطب بوسط النافورة ونجمع كل هذي العملات.. شوق تشمر عن يدينها\وخري وانتي قلتيها.. راجح يمسكها\هههههههههههه يالمجنونة ترى يحبسونك اذا تعديتي على حرمة النافورة.. تركهم غازي وراح باتجاه هديل اللي كانت بعيـــــــــــدة عنهم بالموقع وبالخيال.. غازي\حابة تتمني؟؟ هديل\لا.. غازي\تدرين وش اسم تريفي يشير له؟؟ يشير للعذرية..كانوا بنات روما بالعصور القديمة يجون عند هذا النبع... ويتمنوا الزواج..والنساء المتزوجات يتمنوا الأمومة والأطفال.. طبعاً هذا كان قبل لاتبنى النافورة كان نبع فقط.. يمكن حابة تتمني الحين؟؟ هديل\ايــــــه.. مد لها بقطعة نقدية وانتظرها تأخذها..أخذتها بأصابع ترتجف.. وظلت تناظر فيها بعدم اهتمام.. رجعتها له وحطتها بجيب جاكيته الخارجي.. هديل بهدوء\أتمنى من ربي بس..وربي مايحتاج فلوسك.. غازي\الحمدلله كل اللي عندي من فضل ربي علي.. هديل\مهما طال الوقت ربي بيحقق امنيتي.. غازي\ممكن تمنحيني الشرف بمعرفة أمنيتك.. هديل\ايـــــــــه أني أختفي من حياتك.. غازي\لو تقلبي الامنية ممكن تتحقق.. لو تقولي أختفي انا من حياتك..لأني أضمن لك انتي مستحيل تختفي من حياتي.. سكتت لأنه شيء مستحيل يختفي من حياتها..وحتى لو دار الزمن وهربت منه.. راح يظل عايش بذاكرتها بأحلامها..وراح تصحى بسبب الكوابيس اللي سببها لها.. تركها ورجع عند راجح والبنات وعيونه تراقبها.. شوق\انتي وين ولدك؟؟ رشا\مع امي..ليش؟؟ شوق\جيبيه أرميه في البركة وأنط وراه يعنني ابي انقذه..واسرق كم درهم.. راجح\ليــــش عفت ولدي يوم اعطيك اياه يالمهبولة..؟؟ رشا انبسطت من كلام راجح\شوفوا المجرمة ماكانك شايفة خير تبي تغرق الولد.. شوق\شوفوا الامر من زاوية ثانية..بأسرق الطليان .. غازي\فيك خير طبي على بنك ماهو نافورة.. شوق\تخصصي نافورات مو مثلك الله يعافينا ماخليت بنك الا وقاط فيه.. رشا\هههههههههههههه لاتنظلين اخوي.. راجح\شوق اتحداك تدخلي القصر هذا المبني على النافورة.. رشا\أساطير كثير تنقال عن هذي النافورة..بس ماني مصدقة اي وحدة منها.. شوق\ليــش ماندخل القصر..؟؟ غازي\ممنوع السياح يدخلوا القصر لأنه من أروع القصور من العصور الوسطى الى هذا الوقت.. بنوا القصر على نبع ماء وبكذا بنوا هذي النافورة لان النبع يصب فيها.. ام غازي\مامليتوا من مناظر ها الاصنام؟؟تعبت من الجلسة على الدرج لحالي.. رشا\يومه وين غازي؟؟ ام غازي\بسم الله وين راح كان معي الحين.. رشا بخوف\ويـــن راح يومه؟؟ راجح يتلفت\ماراح يبعد اذكري الله.. رشا\ويـــــــــــنه ما اشوفه وين راح؟؟ الكل يتلفتون حواليهم يدورون على غازي الصغير.. حتى ان غازي التهى عن هديل ولا ناظر باتجاها لما كان يدور على غازي.. رشا بدت تبكي وهي تصرخ تنادي على ولدها.. شوق ماخلت قريب او بعيد الا وفتشت بعرباتهم وأغراضهم.. من غير ماتهتم لصراخهم عليها وانتقادهم لتصرفاتها.. ام غازي ماسكة رشا وتدور على غازي الصغير
|
|
|
12-26-2016, 04:42 AM
|
#28
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ لمت أغراضها القليلة وهي تتناسى اللي صار اليوم معها.. هي تدري انها راجعة لـ السجن في مزرعته.. ومع ذلك حست ببعض الراحة لأنها راح تبعد عن أهله وعن نظراتهم.. قال لها تلم أغراضه لكن ماعبرته ولا اهتمت لكلامه.. ولما رجع ما انصدم لما شاف اغراضه مو جاهزة.. غازي\لا اله الا الله لازم تعاندي.. قومي لمي شنطتي بنتعشاء مع الأهل وبعدها نروح المطار.. هديل\ما ابى الم شنطتك ولا اتعشى مع اهلك.. صرف نفسك بنفسك.. غازي\تراك بتجني على نفسك بحركتك هذي.. هديل خافت من تهديده لكن ما بينت هالشيء.. تجاهلته وجلست في الصالة تشاهد التلفزيون.. هديل\لف عفشك ورانا طيارة لا تأخرنا.. غازي يبتسم\اوكى براحتك..أنا حذرتك بس أنتي ماتتوبي.. هديل لفت براسها ناحيته\كل شيء عندك تهديد..يعني بالله وش راح تسوي.. ماتقدر تسوي شيء الا تضربني..وعادي اضربني مايــــــــــهم.. غازي\يعني ما اقدر اسوي الا الضرب؟؟ هديل\ايـــــــــــه.. غازي\طيب لاتنسي أنك جارية عندي ولما أأمرك تنفذي.. هديل\روح لم عفشك يا متــــــــــــخلف.. لفت بوجهها وناظرت التلفزيون.. صرخت لما رفعها من على الكنبة وهو ماسك شعرها.. سحبها معه وهي تسبه وتشتمه.. دخلها الغرفة وقفها عند دولاب ملابسه وفتحه لها.. غازي وهو يفك شعرها\لمي الملابس وحطيها بالشنطة.. باقي اغراضي انا ألمها.. هديل\مابقى معي شعر قطعته كله.. غازي\ولا كلمة..نفذي اللي قلتلك.. هديل بقهر شالت ملابسه من الدرج ورمتها عليه وهي تصرخ فيه.. هديل بصراخ\مو جاريتك ولا ورثك من ابوك يوم تحكمني.. غازي بحدة\انتي ماتحبي نفسك؟؟؟ هديل\لا ما اطيـــــــــــــقها ولا أبيهـــــا عساها الموت.. غازي يقرب منها ويلصقها بالجدار .. لم يدينه على خصرها ولصق خده على خدها.. غازي بهمس في اذنها\ماتبينها...؟؟ غيــــرك يحترق قلبه عليها.. رفسته بين أرجوله ودفته عنها..تألم وماقدر يمسكها.. خرجت من الغرفة تركض فتحت باب الجناح وطلعت منه بسرعة.. وقفت عند الاصنصير وانتظرته وهي تتلفت حواليها بخوف.. في لحظة ادركت انها مو متحجبة وشعرها مكشوف بعد ماسحبها من الصالة.. حتى البالطو تبعها مو معها.. فتح الاصنصير ودخلت بسرعة وقفلته وهي منتبهه لوجود أشخاص معها فيه.. كانت تتنفس بشكل سريع ومرتبكة..ناظرت وراها وشهقت بخوف.. لما شافت شخص حسبته راجح بس ماكان هو.. وزاد خوفها لما ركز عيونه عليها وناظرها نظرات متأملة.. حمدت ربها انها مو لوحدها معه فيه ثلاثة رجال اجانب وحرمة كبيرة في السن.. توقف الاصنصير وهي طلعت منه بسرعة.. شافت الغريب يمشي وراها وهي اسرعت بخطواتها وخرجت من الفندق تركض.. صدمت بشخص شهقت لما جات عيونها بعيونه.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ فتحت الباب تحسب ان غازي هو اللي يدق.. شهقت بفرح ونطت تحضن الواقف قدامها.. ضمها بهدوء وهو يضحك على حركتها.. رشا\ياهلا وغلا فديـــــــــت قلبك وحشتني.. طالب\هلا فيك..كيفك..؟؟ رشا\الحمدلله بخير ومشتاقة لك موووت.. أنت كيفك وش مسوي طمني عنك..؟؟ طالب بغموض\كنت بخير.. رشا\بسم الله عليك كنت طالب\وصرت بخير أكثر بشوفتك.. وين الربع؟؟ رشا\غازي بيسافر الليلة..راجح يمكن معه.. طالب\زين أنك رجعتي لراجح وتركتي شرطك البايخ.. رشا بصدمة\كيـــف..؟؟ طالب\راجح علمني انك رضيتي تعيشي معه.. وصدقيني يارشا كنت اتمنى هذا الشيء يصير من زمان.. رشا\تتمنى؟؟يعني كنت مضيقة عليك..؟؟ طالب\عيوني أوسعلك من الدنيا كلها.. اللي قصدته حبيت أنك تستقري مع زوجك وولدك.. رشا بارتباك\يعني انت موافق..؟؟ طالب\أكيد موافق..راجح رجال كفوو وماينرد أبد.. وكفاية أنه صار لكم سنتين متزوجين وهو راضي بشرطك.. رشا\خلنا من هالكلام ألحين..وش جابك ايطاليا؟؟ طالب\أبد الشغل أرسلوني بمشروع..مطول فيه شوي.. رشا\شغل ولا مشتاق لبعض الناس..؟؟ طالب\لايكون تقصدين معصقل؟؟ رشا\ههههههههههه ايه معصقل ماغيرها.. طالب\الا وينها..توني تذكرتها.. رشا\صدقتك ..توك تذكرتها.. جووه بغرفتها..أناديها..؟؟ طالب\لا تناديها القاها بعدين.. تعبان الحين وباروح أنام.. تمسي على خير.. رشا\وأنت بخير يا الغالي.. ماراح تشوف غازي قبل لايسافر.. طالب\لا بالقاه لما يرجع ان شاء الله.. توجه لجناحه تسبح وانسدح على سريره بذهن غائب.. كان سرحــــــان غير واعي لتفكيره.. كان يفكر با الي لقاها في الاصنصير.. سبحان الله ما أجملها..من شفتها الى الحين مانسيت شكلها.. الاكيد انها مو أجنبية..ملامحها عربيــــة.. المصيبة بعيونها.. عيونها ماترحم لمعتها تسحر.. شعرها وجسمها.. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. أستغفر الله العظيم.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ نزلت وجها بسرعة لانها عرفته ماكان الا راجح.. نزلت شعرها على وجها وبعدت عنه أكثر.. ماراح يعرفك أنتي دائما متلثمة ماراح يعرفك ..شجعت نفسها بها الكلام.. أكيد ماعرف من اكون ولا مرة شافني بس يشوف
|
|
|
12-26-2016, 04:42 AM
|
#29
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
عيوني.. لاتركضين ..لاتركضين راح يشك فيك.. صرخت بيأس وقهر لما حست بيدينه تحجزها بمكانها.. هديل\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ لا.. راجح\رسل وين رايحة؟؟ هديل حطت يدينها على وجها وهي تبكي وترتجف.. وقف قدامها\وش صار فيك..قوليلي فيك شيء؟؟ويـــن حجابك؟؟ هديل بصوت مبحوح\مـــ ـا ابـــى ما اريـــ د ارجع .. راجح\غازي؟؟ هديل تهز راسها\ايـــه ايه هو ما ابيه ما ابيـــكم .. راجح\تعالي معي.. هديل سحبت نفسها منه لكن هو مسك يدها وسحبها وراه.. ضربت يده وهي تصرخ عليه.. هديل بقهر\اترك يدي اتـــــــــــركني.. راجح بعصبية\انكتـــــــــــــمي وامشي عدل.. جلسها بحديقة الفندق فسخ جاكيته وحطه عليها.. رفعت جاكيته من على كتوفها وحطته على راسها تحاول تغطيه.. جلس قدامها وانتظرها تهداء شوي.. راجح بهدوء\راح اتصل بغازي يجي هنا.. هديل ماردت عليه ولا رفعت عيونها فيه.. بالموت تجرئت تناظر بغازي..مستحيل تقدر ترفع نظرها بعمه.. راجح\ما اقدر اخليك تهربي بها الشكل.. صح غازي عصبي ومايتفاهم باكثر الاحيان.. لكن ما اعتقد انه ممكن يضرك.. هديل بانكسار\حرمني من هلي..وحقرني بعيونكم.. هذي مو مضرة بنظرك؟؟ راجح\حقرك..؟؟ هديل بقهر\ادري ان كلكم تحتقروني وتتكلمون علي.. أكيد شوهتوا سمعت ابوي بكلامكم.. راجح بعصبية\ماهو صحيح..من وين جايبة هالكلام؟؟ هديل\مو من بعـــيد..أصلاً هو السبب.. وانتوا يحق لكم تسبوني وتحتقروني.. راجح بصدمة\يا بنت انتي صاحية..ليش نسبك؟؟ هديل\لاني جارية عنده وهو مايخاف الله كلكم ماتخافون الله.. راجح\جاريـــة..؟؟ ناظر باتجاه الفندق وحذرها بصوت هادي.. راجح\هذا هو جاء..خلينا نتفاهم معه.. هديل ناظرت وراها بسرعة وشافته جاي باتجاهم وقفت برعب.. وطاح جاكيت راجح من عليها.... تراجعت خطوتين على ورى وكانها بتقدر تهرب منه.. غازي\اشوفك على خير ياراجح انا ماشي المطار الحين.. مسك يدها بقوة وسحبها وراهـ .. ناظرت براجح بس كانت تدري انه مثل ولد اخوه.. كيف يساعدها او يوقف معها ضد ولد اخوه.. لما قربوا من الفندق حط يده حول اكتافها وشدها له بقوة.. وكانه يدخلها فيه ومايبي احد يشوفها.. حست باصابعه تحفر كتفها لكن ماقدرت تهمس بحرف.. دخلوا الجناح قفل الباب وشال المفتاح معه.. غمضت عيونها بقوة لما قرب منها ووقف قدامها.. استعدت لـ الضرب ومثل ماتوقعت صــــار.. كف على خدها افقدها السمع للحظات.. غازي بحدة\اخرجي من دون حجابك مرة ثانية.. تركها ودخل غرفته.. وهي جلست على الارض جنب الكنبة.. يتعذر بحجابي..سامحني ياربي والله ماقصدت يارب والله.. كنت خايفة مرعوبة منه ما انتبهت ان حجابي طاح الا لما هربت.. هو السبب ياربي هو..والله هو.. ضربني عشان حجابي مو لاني ضربته... الكذاب هو خلع حجابي من زمان وحرمني منه قدامه.. قال حلاله وله كل الحق يشوفني من دون حجاب.. ياربي لاتسامحه اقهره مثل مايقهرني.. غازي\قومـــي..بنطلع المطار.. وقفت ببطء توجهت للغرفة غسلت وجها في دورة المياه وهي تناظر بالمرايه.. وين ملامحك يا اخوي..ماعدت أميزها.. من أنتي..؟؟ هذا الوجه لايشبهني..من انتي..؟؟ أين ملامح ذاك الأثير.. كيف أختفت..متى اختفت..؟؟ لا أراهـ بوجهي .. أين أخي..؟؟ يسكنني منذ الولادة.. يرعاني كما الطفولة.. من نزعه مني..؟؟ من اقتلع ملامح توئمي..؟؟ من أخفى هادي..؟؟؟! ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ طلعوا على مطار روما الدولي ..تم النداء للمسافرين بركوب الطائرة.. دخلوا بالطيارة وجلسوا بمقاعدهم.. تسلل لها بعض الراحة لانهم مو في طيارته الخاصة.. ع الأقل هنا فيه ناس وماراح يأذيها أكثر.. لكن لما تذكرت انهم راجعين المزرعة زاد الخوف فيها.. بنرجع لـ الضرب والتكفيخ.. ندمت وتمنت لو انها قدرت تهرب منه وهم في روما.. لانه صعب عليها الهرب وهي بالمزرعة.. مالت براسها على الكرسي وناظرت من الطاقة.. تحس فيه جالس جنبها..لما كانوا بطيارته الخاصة ماتجلس جنبه أبداً.. قدمت لها المظيفة مشروبات وهي هزت راسها بالرفض.. مو قادرة تشرب لأنها متلثمة .. ولأنها مضروبة وفمها يعورها.. مو محتاجة شيء يزيد عليها الألم.. مرت الرحلة عليهم سريعة ماكانت طويلة.. نزلوا بمطار اول مرة تشوفه وانصدمت من تواجدها فيه.. مو من هذا المطار رحنا لروما.. كان هذا مطار ..شارل دي غول الدولي .. المطار الرئيسي في باريس... مسك يدها ومشت جنبه الجوازات طلبوا تشيل لثمتها وسوت مثل ماقالوا لها.. بس طبعاً هو تكفل بانزال لثمتها.. وها المرة هو رجعها عليها وهو يتامل وجها.. تمنت لو يتكلم لو يصرخ أو يسب..أو حتى يجرحها بالكلام.. لأن الصمت اتلف اعصابها.. وهي خايفة من ها الدولة اللي ماتعرف وش تكون.. وخايفة منه لما ينفرد فيها وش راح يسوي لها.. جلست جنبه في السيارة وهو ملصقها فيه ويده حوالين كتفها.. انقهرت منه ومن حركته بس التزمت السكوت.. كان بامكانه يجلس قدام أو يبعد عني شوي.. السيارة مو ضيقة لاصق فيني..حمــــــار.. وكاعادة لحركته في روما قام بنفس الحركة في باريس.. مسك وجها وأشر لها على برج ايفل البعيد عنهم.. ماصدقت اللي تشوفه..برج ايفل.. انا وش جابني هنا..ليـــه هالمدينة بالذات.. ليـــش مارجعنا المزرعة..تعبت من ها السفر والترحال تعبت.. أريد ارجع هناك والله هناك أأمن وأريح من ها الاماكن.. هناك راح ينشغل عني وينساني.. ليــــش جابني لباريس..؟؟! صدت بوجها عن البرج.. وهي غير مدركة ان غازي يقراء اللي تفكر فيه من عيونها ورجفتها.. وصلوا للفندق اللي هو حاجز فيه فندق ريتز باريس.. دخلوا الجناح وهي مرعـــــوبة وحابسة عبرتها لاتبكي.. دخل شنطته وشنطتها لغرفة النوم وهي جلست بالصالة بحجابها ولثمتها.. نزلت دموعها غصب عنها من خوفها ومن شد أعصابها.. شهقت وزادت بالبكاء لما حست فيه يجلس جنبها ويأخذها بحضنه.. سحب حجابها من عليها وباسها على جبينها.. غازي\روحي نامي تصبحي على خير.. كانت بتبعد عنه وتقوم لكن رجعها له وهمس باذنها.. غازي\نـــــامي مو تبكي.. ماردت عليه ظلت بمكانها لحتى بعد عنها شوي.. وقفت وهي تترنح وتوجهت لغرفة النوم.. خافت تسكر الباب فيثور عليها او يهاوشها.. تركت الباب مفتوح فسخت جزمتها<<وانتوا بكرامة.. ونامت بكل ملابسها اللي عليها.. ولا حست فيه لما دخل غطاها وخرج وترك الباب مفتوح.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ هادي بصراخ\غـــادة..لازم أمشي بعد ساعة للمطار.. وش تسوين حابستني هنا..؟؟ غادة\لا اله الا الله.. هادي\محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام.. غادة\خلاص تعال يا دوب ابي اوريك شيء.. نزل هادي وغادة عند اهلهم في الصالة.. وأنصدم هادي من اللي قدامه.. كانت الصالة مزينة ومليانة بالورد والبالونات.. شمووع بكل مكان .. وكيكة كبيــــــــــرة على الطاولة وعليها الشموع.. الكل صاروا يغنون له احتفالاً بيوم ميلادهـ .. زادت
|
|
|
12-26-2016, 04:42 AM
|
#30
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/5
صدمته اكثر لما ادرك ان كل هذا عشانه.. وتذكر لما كانوا يسوون حفلة له هو وهديل.. الله عليك ياغادة تبيني أطفي الشموع لحالي.. طيب وهديل يوم كنت غايب احتفلتوا لها.. ولا نسيتوها وأنا مانسيتوني.. أعرفها ماتحتفل من دوني.. أصلاً ماتعرف تطفي الشموع.. مهما حاولت تظل الشمعة مولعة ماتنطفي.. وأنا اطفيها بدل عنها.. ناظر فيهم كلهم حواليه.. يبي يشوفها..يلمح طيفها بينهم.. شافها بعيونهم كلهم.. ماكانت الا دمعة من عينه ويحسبها هديل.. يعني بطفي الشمعه وحدي بعيدي ميلادي السنه يعني ما بلمح عيونك وتبقى ليله محزنه آه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري وغربتي تنسى وجودي رغم انها مزينه هذي ليله بالسنه *** أدري لو كنت تغلى ولا ناوي تعتذر جيتك تسوى حياتي يالي ما بعدك عمر أنا مازعلت عينك لو نسيت إسأل حنينك بس أبيك الليله يمي لو الأماني ممكنة هذي ليلة بالسنة ** كل أصحابي بقربي شفتهم إلا انت لا دمعتي تسأل عيوني وين الي قلبه سلى ما ابي كل الهدايا فرحتي وانت معايا صرت ادور عن وجودي بكل ورده ملونه هذي ليله بالسنة ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ كيف ستقضي هديل هذه الليلة ..؟؟؟!! ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛ كونوا بخير.. وكونوا بالقرب من هنا ... صدووود’’’ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ البارت الثلاثون ... الثلج المتساقط على الجبل.. يذوب مع النهار.. وشعرها .. يذوب مع النوم.. كم تمنيت لو كنت القمر.. لأسطُع وأسطُع.. على السرير.. الذي ينام فيه حبيبي.. في صدري.. تحترق شعلة الألم.. ولكنها تحترق بصمت.. فلا يدري أحد.. الليالي مليئة بالثلج المنهمر.. بوريقات الشاي.. إذا كنت تريدني.. تعال! لا! لن أغسل هذا الرداء.. هدية حبيبي.. حتى لا تشحب.. ذكريات الحب.. المرحوم غازي القصيبي ... خرج من الفندق وهو يقفل جواله ماله رغبة يتكلم مع أحد.. ورشا تتصل عليه تبيه يمنع راجح من أخذها معه والسفر.. ولأنه يعرف مصلحت رشا تفاهم مع راجح وقاله انها زوجته وله الحق ياخذها معه.. جلس بالكوفي القريب من الفندق وتنهد وهو يتأمل الزبائن.. بنات جميلات ..لكن لايصلون لجمالها.. كلهم يملكون عيون..لكن ليس كعينيها.. حاول يلاقي لها شبه بسيط بينهم.. مالها شبيــــــــه..همس لنفسه وهو يبتسم بسخرية على حاله.. كيف من نظرة جذبت كل تفكيري فيها.. بعمري ماهزني الجمال ولا فكرت بأنثى بهذا الشكل.. بس هذي مو عشان جمالها او شكلها.. فيه شيء ثاني ماني فاهمة.. ليـــــه مو قادر أنساها..؟؟ أنتبه على اللي دخلت وشايلة ولد صغير.. جلست على طاولة بعيدة عنه شوي.. أبتسم وهو يسمعها تتذمر وتشكي لـ الطفل .. شوق\فندق أبوهم وأنا ما ادري..يشوتوني منه يقال يبون يتفاهمون.. مابه تفاهم مع جدك ولا مع أمك الحولاء.. عساه ياخذها لسيبيريا ويضيع هو واياها.. غازي\سوكة بابا..<<يقصد طالب وهي تظنه يقصد غازي شوق\أبوك كان بيذبحني يوم صكني بالايسكريم على وجهي.. ربك ستر ولا أنكسر الكاس وشوهني.. غازي\سووووكة.. شوق\وجع خبري فيك تسميني سوقة وش اللي جعلني سوكة؟؟ غازي يضحك\بابا.. شوق\ابوك سافر عسى اللي معه الموت كان بيذبحني بسببها.. طالب\معصقل؟؟ حطت يدينها على فمها ورفعت راسها ببطء تناظر فيه.. طالب يهزراسه بعدم رضا\بعده لسانك طويل؟؟ تأكدت من وجوده لما شال غازي وجلسه بحضنه وهو يبوسه.. نزلت راسها بخجل مو قادرة تحط عينها بعينه.. أنصدمت من وجوده معهم بايطاليا..ماكانت تدري.. طالب\كيفك عصقولة؟؟ شوق بقهر\معصقل بنتك.. طالب\أكيد طالعة على أمها.. صدت عنه بزعل ولا ردت عليه.. طالب\عصقول...؟؟ شوق\خلاص أنسى مرت سنين على هذا الاسم.. طالب\المهم كيفك؟؟ شوق\الحمدلله بخير..متى جيت هنا؟؟ طالب\أمس..ماقالت لك رشا؟؟ شوق\لا ماقالت.. طالب\كنتي تشتكين لغازي من غازي..وش مسوي فيك أخوي؟؟ شوق\أتذكر أن احنا متزاعلين.. طالب\أتذكر أن انتي زعلتي من نفسك وأكيد ترضي من نفسك.. شوق توقف\اوكى وأنا لساتني زعلانة وما ابي اجلس معك.. طالب\لما ترضي ارجعي اوكى؟؟ شوق\ما اعتقد اني جيتك عشان أرجع.. طالب\وش رايك نحل هذي المشكلة ونحدد موعد العرس..؟؟ شوق\يمكن أنا غيرت رأيي وما أبيك... طالب\ويمكن أنا بعد غيرت رأيي.. شوق ناظرت فيه مصدومة من كلامه..أول مرة يقول لها مثل هالكلام.. هي دائما تهدد بالطلاق او الخلع كل ما زعلها بشيء.. بس ابداً ماكان يرد عليها الا بتطنيشها والضحك عليها.. والحين يقول انه غير رأيه
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:19 PM
| | | | | | | | | |