رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4 - الصفحة 2 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 



العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-23-2017, 04:41 AM   #11


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



اقول رنوو روحي لامك تسمي عليك اخاف يجيك شي
وتراني قايله ما شاء الله
رنا: تيب يللا يللا باي بروح ابشرهم واااي مستانسه
بس عساك متاكده اخاف ابشرهم تطلع رنا ثانيه
نهى : لا والله انتي ما غيرك عاد انتي شاطره وش فيك مو مصدقه
رنا ما ودها تقول انها اول مره تجيب هالنسبه بحياتها: لا عشان ثالث كثير خوفوني منها وكذا
ويللا باي بروح ابشرهم
نهى : الله معاك يالغاليه
رنا طلعت للصاله لقتهم كلهم
رنا تصارخ : ولا احد يتحرك من مكانه دقايق بنادي امي وعزوف
ام طلال: هذاني جيت وش هالفرحه اكيد طلعت النتيجه
رنا : ايه يمه
نادت العزوف ورقت فوق طاوله صغيره
مشعل: هيه انتي يالدوبه لا تكسرينها
رنا: شف من تكلم يا ابو خدود منفخه
ام طلال: رنا انزلي بس لا تكسرينها
رنا تحرك رموشها: اووف تحطيم ولله اني رشيقه
عبير: ههههههه مره ما شاء الله على اختي لا يجيها عين بس
طلال: اقول بتقعدون تتتطاقون ومراح نسمع نسبة الحلوه
مشعل يساسر تركي: امحق حلوه
تركي : خخخخخخ
رنا: انتبااااااااه معاكم الحلوه رنا
تركي : الظاهر صدقت عمرها
مشعل: اقول حدك عاد من زين اختك
خلود : وش فيها اخته يا مشيعل
مشعل: لو سمحتي لو سمحتي لا تغلطين في اللغه.. شعولي بليز
رنا: اصصص يا قلق انتم خل اقول
رنا:نسبتي هي 99.21 تتراااااراااا
العزوف ركضت لاختها وضمتها
وعبير مسحت دمعتها
رنا: هاه وش رايكم فيني ههههههههه
طلال: فنانه وانا اخوك
ام طلال وهي تمسح دموعها : مبروك يا بنيتي ووش ناويه تدخلين
رنا : صدقوني مدري يمه لا تبكين نبي نفرح




قديم 01-23-2017, 04:41 AM   #12


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



ام طلال: صدقيني مقدر تذكرت ابوك
رنا شوي وتصيح : يمه انا كل اللي سويته ونسبتي هذي اللي جبتها كل هذا عشان ابوي وبس
ابيه يكون راضي عني واحقق شي هو كان يبيه
ام طلال : ادري يا بنيتي بس لو
رنا: يمه لا تقولين لو
عبير حست بارتباك الجو خصوصا على مشعل اللي بان الضيق على وجهه
عبير: اقول ترا طلال بيمشينا
ام طلال: متى يمشيكم اليوم بنطلع الشرقيه
عبير: لا بنروح قبل كذا شوي
ام طلال: اها الله يحفظكم اجل
عبير: ليه ماما مراح تروحين معانا
ام طلال: لا يا بنيتي ما احس لي خلق
عبير: طيب رنووو بتسوين بارتي صح

رناا: افكورس عبوره
كل اللي افكر فيه حاليا اقامة حفل رائع ادعو فيه بعض من صديقاتي المقربات للاحتفال بهذة المناسبة العظيمة
عبير: ياااي وناسه بيصير عندنا حفل مره ثانيه
رنا : ايه وانا متفقه مع كم بنت وصدقوني بتصير فله هههههه
"""""""""
ابتسامتها كانت عريضه وفرحتها كانت لا توصف ومع ذلك تحس برغبه بالبكاء
على قد ما هي فرحانه بفرحة اهلها ومبسوطه معاهم
الا انها ودها تبكي لانها حتى مو قادره تقول لاختها مبروك
تحس بصعوبه وبثقل ومو قادره تعبر عن فرحتها ومباركتها لاختها الا بتعابير وجهها اللي تدل على كذا اخذت العزوف نفسها وراحت لغرفتها
"""""""""""""""
بيتها كان افخم من قصر عشان كذا قررت تحط عرس ولدها فيه
البيت كان مدهر ناس رايحه وناس جايه ورجا من الصبح تجهز هذا وتزين هذا
ايه طبعن رجا تحب كل شي كامل وصح واي شي على اتم وجهه لا بال عرس ولدها




قديم 01-23-2017, 04:42 AM   #13


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



ميس كانت في بيت اهلها طبعن بتلبس وتتمكيج هناك وبعدين بتروح لبيت رجا
شادن تستهبل: الله ميوووس واخيرن بتصير لي الغرفه لحالي
من كان يصدق انك بتاخذين خالد وتفكينا هههههههه
ميس: اشبعي بهالبيت كله انا بروح اسكن بقصر خيتوو
شادن: روحي الله حافظك اشوى منتيب رايحه بعيده كلها خطوتين وانا عندك
ميس: بس مراح تشوفين اكثر من شهر لانو بسافر
شادن:من قدها اللي بتلف العالم كله
ميس بفوقيه: اقول ما شفتي هذي اللي داقين عليها من متى ابي اتجهز وهي بعدها ما جت
شادن : تونا بدري
ميس: بنات خوالك بيجون عندنا وما فيه الا ثنتين بيشتغلونا مين يزينون مين يخلون
شادن : بنات خوالك هه تيب بقوم اشوف
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في الفندق ومكان ما ساكنين طلال واهله وعمامهم
سعود: والله مرت الايام والحين خالد بيتزوج وانا لا
طلال: تكفا انت وين وخالد وين ..خالد بيطق الثلاثين
سعود: بس اني المفروض الحين متزوج بهالصيف
طلال: عاد انت عارف اللي صار
سعود : ادري وهالشي بالعكس حافز لي اتزوج اسرع
طلال: وشلون ياخي
سعود: طلال انا ما قد كلمتك بالموضوع من قبل
طلال: وهو الشي اللي استغربته منك
سعود: طبعا لاني عارف انه مراح يصلح لكن الحين انا ابي اتزوج خلاص
او عالاقل اتملك
طلال: بس يا سعود انت عارف وضع البنت
سعود : طلال هالشي هو اللي مخليني بالعكس اتعجل اكثر من اني اتاخر
طلال: كيف
سعود : طلال انا بكلمك مو لانك ولد عمي ولا اخو العزوف ولا شي بكلمك كاخوي
طلال: وانت فعلا اخوي ويمكن اكثر
سعود : ومابيك تفهمني غلط




قديم 01-23-2017, 04:42 AM   #14


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



ميس كانت في بيت اهلها طبعن بتلبس وتتمكيج هناك وبعدين بتروح لبيت رجا
شادن تستهبل: الله ميوووس واخيرن بتصير لي الغرفه لحالي
من كان يصدق انك بتاخذين خالد وتفكينا هههههههه
ميس: اشبعي بهالبيت كله انا بروح اسكن بقصر خيتوو
شادن: روحي الله حافظك اشوى منتيب رايحه بعيده كلها خطوتين وانا عندك
ميس: بس مراح تشوفين اكثر من شهر لانو بسافر
شادن:من قدها اللي بتلف العالم كله
ميس بفوقيه: اقول ما شفتي هذي اللي داقين عليها من متى ابي اتجهز وهي بعدها ما جت
شادن : تونا بدري
ميس: بنات خوالك بيجون عندنا وما فيه الا ثنتين بيشتغلونا مين يزينون مين يخلون
شادن : بنات خوالك هه تيب بقوم اشوف
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في الفندق ومكان ما ساكنين طلال واهله وعمامهم
سعود: والله مرت الايام والحين خالد بيتزوج وانا لا
طلال: تكفا انت وين وخالد وين ..خالد بيطق الثلاثين
سعود: بس اني المفروض الحين متزوج بهالصيف
طلال: عاد انت عارف اللي صار
سعود : ادري وهالشي بالعكس حافز لي اتزوج اسرع
طلال: وشلون ياخي
سعود: طلال انا ما قد كلمتك بالموضوع من قبل
طلال: وهو الشي اللي استغربته منك
سعود: طبعا لاني عارف انه مراح يصلح لكن الحين انا ابي اتزوج خلاص
او عالاقل اتملك
طلال: بس يا سعود انت عارف وضع البنت
سعود : طلال هالشي هو اللي مخليني بالعكس اتعجل اكثر من اني اتاخر
طلال: كيف
سعود : طلال انا بكلمك مو لانك ولد عمي ولا اخو العزوف ولا شي بكلمك كاخوي
طلال: وانت فعلا اخوي ويمكن اكثر
سعود : ومابيك تفهمني غلط




قديم 01-23-2017, 04:43 AM   #15


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



طلال : وش دعوه عاد
سعود : انت عارف حبي لعزوف ومن يومنا صغار
وانها لي وانا لها
طلال: ايه صح
سعود : وبصراحه انا ما اقدر اشوفها بهالحال واقعد ساكت ما اسوي لها شي
صدقيني انا ما افكر الا فيها ويوم حسيت خلاص اني باقدر اطلعها من الحاله اللي فيها قررت اجي واكلمك بالموضوع
طلال حس بجدية سعود في كلامه: والله ما اقدر اقولك شي قبل ما اشاور الوالده
سعود: بس وللي يرحم والديك ان رفضت حاول تقنعها
طلال: ....
سعود : انا طالع للغرفه برتاح شوي قبل لا نمشي للعرس
طلال: اوك
قعد طلال يفكر بكلام سعود كان جاد وفعلا لولا وفاة ابوهم كان هم الحين متزوجين
بس وشلون يزوجه اخته وهي بهالوضع كلام سعود كان مقنع وواضح
وطلال حس انوو من مصلحة اخته تحس انها بعدها مرغوبه وان سعود ما تخلى عنها
قرر يترك الامر بيد الوالده ويشوف
""""""""""""""""""""""""
ميس كانت قاعده خلاص ما بقي شي وينادونها للزفه دخلت رجا ومعاها خالد
وعماته يلبسونها طقم الالماس الغالي والفخم
كانت المصوره جاهزه وكل شي على اتم وجه زي ما تبيه رجا
بس كالعاده ما يرضيها شي
رجا مسويه تمزح: الحين على مهرك كله ما لقيتي الا هالفستان تلبسينه
كان لبستي شي افخم الحين بيطلع شكله مو مرتب مع الطقم
ميس منحرجه بوجود خالد اللي كان ساكت وسكتت
وهي منغاضه من هالحركه
اختفت ابتسامتها اللي على وجهها بس ما قدرت تبين حزينه عروس في يوم عرسها غصب عليها
تبتسم او عالاقل تصير عادي
وهونت على نفسها انها واخيرا بتلف العالم وبتروح لكذا دوله وبتنبسط
ومالها داعي تتنكد بليلة عرسها
البنات تحت كانوا مستلمين المنصه اللي عليها الكوشه الفخمه بالديزاين الانيق اللي يميل اكثر
لرومانسيات العصر الكللاسيكي ومزينه بعقود طويله من اللولو
ورقص وفله عالاخر




قديم 01-23-2017, 04:43 AM   #16


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



طلال : وش دعوه عاد
سعود : انت عارف حبي لعزوف ومن يومنا صغار
وانها لي وانا لها
طلال: ايه صح
سعود : وبصراحه انا ما اقدر اشوفها بهالحال واقعد ساكت ما اسوي لها شي
صدقيني انا ما افكر الا فيها ويوم حسيت خلاص اني باقدر اطلعها من الحاله اللي فيها قررت اجي واكلمك بالموضوع
طلال حس بجدية سعود في كلامه: والله ما اقدر اقولك شي قبل ما اشاور الوالده
سعود: بس وللي يرحم والديك ان رفضت حاول تقنعها
طلال: ....
سعود : انا طالع للغرفه برتاح شوي قبل لا نمشي للعرس
طلال: اوك
قعد طلال يفكر بكلام سعود كان جاد وفعلا لولا وفاة ابوهم كان هم الحين متزوجين
بس وشلون يزوجه اخته وهي بهالوضع كلام سعود كان مقنع وواضح
وطلال حس انوو من مصلحة اخته تحس انها بعدها مرغوبه وان سعود ما تخلى عنها
قرر يترك الامر بيد الوالده ويشوف
""""""""""""""""""""""""
ميس كانت قاعده خلاص ما بقي شي وينادونها للزفه دخلت رجا ومعاها خالد
وعماته يلبسونها طقم الالماس الغالي والفخم
كانت المصوره جاهزه وكل شي على اتم وجه زي ما تبيه رجا
بس كالعاده ما يرضيها شي
رجا مسويه تمزح: الحين على مهرك كله ما لقيتي الا هالفستان تلبسينه
كان لبستي شي افخم الحين بيطلع شكله مو مرتب مع الطقم
ميس منحرجه بوجود خالد اللي كان ساكت وسكتت
وهي منغاضه من هالحركه
اختفت ابتسامتها اللي على وجهها بس ما قدرت تبين حزينه عروس في يوم عرسها غصب عليها
تبتسم او عالاقل تصير عادي
وهونت على نفسها انها واخيرا بتلف العالم وبتروح لكذا دوله وبتنبسط
ومالها داعي تتنكد بليلة عرسها
البنات تحت كانوا مستلمين المنصه اللي عليها الكوشه الفخمه بالديزاين الانيق اللي يميل اكثر
لرومانسيات العصر الكللاسيكي ومزينه بعقود طويله من اللولو
ورقص وفله عالاخر




قديم 01-23-2017, 04:43 AM   #17


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



عبير ما كان في قلبها شي خصوصا بعد ما عرفت ان فيصل كان يبيها من زمان
وان اول ما درى عن فسخ خطبتها كلمتهم خالتها واتفقت مع امها بس ما علموها
وتوها بس درت لانهم مقررين يكون العرس يا بنهاية لصيف او بعد العيد
عبير يوم درت ان فيصل يبيها عشان يحبها من كلام هدى وحكت لها كل شي عنه وعن موقفه يوم عرف عن خطبتها
حبته من قلبها عشان يبيها هي ومو بس عشان بنت خالته
رنا جالسه مع امها
رنا : عمتي رجا سوت اللي تبيه
ام طلال: وش سوت بس
رنا: عزمتنا واحنا جينا
ام طلال : وا ذاصار يعني
رنا : علينا يمه يعني ما تدرين انها المفروض ما تعزمنا عقب ما طلعت من بيتنا زعلانه
ام طلال: رنوو خلي عنك هالحركات في النهايه هي اخت ابوك واحنا اهل
رنا : يمه كلنا ندري هي عازمتنا عشان شوفوا لو انكم ماخذين ولدي كان حصلتوا هالعرس ال فايف ستارز
ام طلال: رنا بس اصص
رنا : اوهو واللي يقول الحق ينزعل منه
ام طلال تبي تحرجها: اقول رنا فيه تو وحده تبيك لولدها هاه وش اقولها
بتكملين دراستك ولا نوافق
رنا: هاه انا اصلا بدرس 7 سنوات طب ..باقوم عند البنات اكيد فقدوني
ام طلال: ههههههههههههههههههههه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد اسبوعين من العرس اللي كان اكثر من مجرد خيال
كانوا كلهم بيجتمعون اليلله في بيت بو سعود
البنات بالغرفه يتجهزووون
العزوف لبست فستان زهري ناعم قصير بدانتيل كان عليها جنان
وفلت شعرها وكالعاده تفننت بالميك اب البينك الناعم
وطلع شكلها واو
عبير: شوفوا عزييف من قدها بتروح بيت حبيب القلب
العزوف استحت وطلعت
رنا: يؤ يؤ شفتي كيف وجهها هههههههههههه
عبير: وين مهما كان موب زي وجهك وانتي مستحيه يوم تقول امي واحد خاطبك بعرس خالد
رنا مستغربه : وش دراك انتي
عبير: سمعت امي تسولف على خالتي هههههههه
رنا: والله الحريم فضايح
عبير: باللهي وانتي وشي




قديم 01-23-2017, 04:44 AM   #18


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



رنا: انا رنا انا غير
عبير روحي بس وطلعت مع العزوف
طلال كان في الصاله
طلال: جهزتوا
عبير: شوي ونخلص
طلال: طيب وين امي
عبير: في غرفتها اناديها لك
طلال: لا انا بروح لها
راح طلال ودق الباب
ام طلال: مين
طلال: انا يمه
ام طلال: ادخلي يا وليدي
طلال: يمه اكيد انتي عارفه انا جايك هنا ليه
ام طلال ايه ادري وانا موافقه ونشوف راي العزوف
طلال: صدقيني يمه حاس انها بترجع زي اول
ام طلال: وانا عارفه بنتي وفكرت كثير
قبل ما ارد لك خبر
طلال: خلاص اجل بباشره
ام طلال: على بركة الله
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
في بيت بو سعود البنات كلهم جالسين فوق بغرفة لينا
وكالعاده مشغلين المسجل ومستخفين
لينا : هاه رنا ما بتسوين بارتي
رنا: والله مدري يمكن على نهاية الصيف الله اعلم تونا ما قررنا
لينا: اها لاني امس في السوق شفت لبس يجنن قلت بشتري لبارتي رنا بس شكلك مطوله..
المشكله عاجبني بس ما عندي مناسبه ومو من عوايدي اشتري شي من غير مناسبه
رنا: والله لو اني منك اشتري والبسه ان شاء الله وانا طالعه للبقاله
لينا: ههههههههههه
لينا راحت عند العزوف اللي قاعده تتامل بالمرايه ومبتسمه
لينا: وش عندها الرومانسيه
العزوف لفت شوي
لينا: استحت مرة اخوي
العزوف مره انحرجت خصوصن انها عرفت بكل شي من امها قبل ما يطلعون
وبينت لهم موافقتها وبينها وبين نفسها منقهره لانها ما شافت سعود من زمان
وبعد ما شافته حتى وهي نازله من السياره
بس شافت سيارته وتذكرت ذكرياتها بهالسياره والمواقف اللي صارت وياها
سفهت العزوف لينا وطلعت
لينا : وش فيها اختكم
عبير بلؤم: وانا شيدريني وش مقيول لها ولا اختي تهبل مير ما بها شي
هههههههههههههههههه
لينا : خلاص معاد هي باختك
عبير: لا بالله
لينا : ايه قريبا سوف تصبح مرة اخوي رسميا
عبير: قولي والله وانا اخر من يعلم
لينا: اصص اصلن ما صار شي
رنا: عاد انا داريه
عبير: اف ام العلوم ولا تعلم اختها
رنا : ما دريت الا يوم سمعت امي تكلم العزوف
عبير: اخس اخس والله وناسه بيصير عندنا عروس
لينا : عروس ليه عرس واحد بس
عبير: هاه ولا شي




قديم 01-23-2017, 04:45 AM   #19


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



لينا: اعترفي من العرس الثاني
رنا : يوووه الحين بتنشب لك عبور
لينا : شف السخافه هذا وانا بنت عمكم ومدري ايش
عبير: خلاص خلاص انا مخطوبه لفيصل لولد خالتي بس لا يطلع
لينا : واااي ونااسه اقول عندي لكم اغنيه رجه عشان نفلها
دقايق بس ههههههههههههههههههه
"""""""""""""""""""""""""""""""

العزوف طلعت من عند البنات وكانت بتنزل شافت باب غرفة سعود مردود استغربت
وهي متاكده انه تحت مع طلال شي بداخلها دفعها تدخل خصوصن عقب ما تلفتت حواليها وما لقت احد
دخلت الغرفه اللي كانت عصريه اكثر من كلاسيكيه كل شي فيها مرتب باستثناء حاجات بسيطه لحاف السرير بيبسي مشروب منه ومحطوط على الكمدينه
ملابس عالارض
اول شي سوته وكعادة عزوف فتحت درج الكمدينه
بس طاح وجهها لانها ما لقت شي الا بطاريات حقة المنبه
قعدت تضحك توقعت يكون مليان خرابيط زي درجها هي
فكرت بفكره مجنونه ومدري كيف طرت علبالها
قررت تحط شي بغرفته فتحت شنطتها تدور تدور ما لقت شي
اخذت مشبك مزين بكريستال من شعرها ورمته عالسرير
وطلعت بسرعه عشان محد ينتبه لها وهي مبسوطه مررره
موضوع سعود رجع لها شوي من حركات هبالها اللي فقدتها من زمان
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد تقريبا يومين ابو سعود كان عند طلال في بيتهم واتفقوا تكون الملكه
بعد شهرين وشوي كذا وبعده باسبوع الزواج عشان يكون على نهاية الصيف و عشان سعود مستعجل وعساها يمديها تجهز نفسها واتفقوا على كل شي
ام طلال فرحانه انها تشوف بنتهامبسوطه وفرحانه من قلبها
والكل مبسوطين
مشعل: الحين انتي بتنزوجين والله دنيااا الصغيره تتزوج قبل
عبير: ولا صار يعني ما فيها شي
ام طلال: صدقت عبير لا جا النصيب محدن يرده
عبير: العزوف اعرف لك مصممة ازياء سعوديه بس ايش تجنن فساتينها رهيبه
شي خيااال لازم نروح من بكره نجهز لك
ام طلال: وش دعوه عاد من بكره
عبير: الا ما يمدي يمه شهرين اصلن محد ياخذ فستانك وما بقي الا شهرين ترا المشاغل النسائيه زحمه موت وبالذات الزين منها
ام طلال: ليش التكلف خلوه شي بسيط
عبير: لا لا بس ولو اول عرس عندنا يمه
ام طلال: نشوف وش يصير
العزوف قامت وراحت لغرفتها وهي مبسوطه

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




قديم 01-23-2017, 04:45 AM   #20


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /4



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

هدى وهيفاء وامهم جالسين
هيفاء: يمه
ام فيصل: هلا
هيفاء: يمه انا قررت اسجل بمركز صيفي ثقافي
ام فيصل : هو من صدق تكلمين
هيفاء : ايه يمه
ام فيصل : هيفاء اللي ما تصدق تفتك من دراستها تسجل بمركز لا وثقافي بعد
هيفاء : لا صدقي وبتشوفين الازين بعد
ام فيصل : الله يديم النعم
هدى: وانا بعد بسجل وياها ونروح ونجي مع بعض
ام فيصل: الله يوفقكم اجل ما دريتوا ملكة العزووف بعد شهرين
هدى: داريه انا من زمان الاخبار تجيني اول باول
هيفاء : صدق مبروك
هدى : لازم نزورهم ونحتفل وبتجين معاي يا هيفاء
هيفاء: من عيوني خيتو
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
سعود كان نايم و
يتقلب في سريره استغرب من نفسه يحس صار له مده طويله نايم
بس هو مظبط المنبه على الساعه 5 العصر وش دعوه ما رن التفت عالستاره
ما شاف نور شمس ولا شي
لف عالمنبه لقا الساعه 7
شاف موبايله بيشوف اذا عنده مكالمات او شي لقا الساعه 9
دقق في المنبه لقاه واقف عالساعه 7
سعود: يوووه شكل البطاريه فضت
فتح الدرج يشوف ان كان فيه ولا شرا غيرهم
لقا مشبك كريستال زهري
استغرب وش جابه هنا ...لا ومحطوط بالدرج بعد
قال يروح يعطيه لينا اكيد لها
غير بطاريات المنبه وبدل ملابسه وطلع من الغرفه
لقا لينا قاعده بالصاله قعد معاها
لينا : صباح الليل
سعود : مه مه مسويه تنكتين انتي وجهك
لينا: وش فيها الاخلاق خربانه
سعود : تعرفيني عالصبح مالي خلق احد
لينا : ههههههه حلوه الصبح هذي
سعود : اقول ليوون ثاني مره حافظي على اغراضك ان لقيت شي عندي بالزباله علطول




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العــــزوف, القلب, بذبح, بغلاها, رواية

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 31 02-09-2017 05:52 PM
رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 36 02-09-2017 05:52 PM
العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 37 02-09-2017 05:50 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثاني MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 38 12-26-2016 09:08 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثالث MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 26 12-26-2016 09:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:07 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM