رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3 - الصفحة 2 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 



العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2017, 10:24 AM   #11


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



رنا وهي تصيح: بس عبير حرام
عبير: رنا هذا اعتراض على القضاء والقدر ما يجوز كلامك هذا
رنا: يعني وشلون
عبير: يارنا حتى الولد الي صدمنا مات خلاص الله يرحمه
رنا : عبير ما اقدر ابوي هذا ابوي
عبير: تصيح وضامها اختها خلاص يارنا تكفين
رنا: والله ما اقدر شفيك ما تفهمين
عبير: احمدي ربك احنا ماجانا شي شرايك بحال العزوف فقدت ابوها وتشوهت
رنا: مسكينه اختي
عبير: ادعي ربك يطلعها من اللي هي فيه
رنا: الصدمه شديده عليها
عبير: بس الدكاتره يقولون ما فيها أي خلل عضوي هي بس من صدمتها ما تتكلم
رنا وهي تمسح دموعها: ان شاء الله ترجع مثل اول
عبير: وازين بعد بس هي محتاجه كم عمليه تجميل
رنا صياحها زاد: بعد هي كانت من جهة الحادث واللي جاها مو شويه
عبير: خلاص رنا تكفين خليك اقوى من كذا عالاقل عشان امي
رنا وهي تبكي: وامي امي معاد صارت مثل اول
عبير: بس الحياة تدور يارنا وان شاء الله كلنا حياتنا بتتغير
رنا: بس
عبير: ولا بس الحين قومي مسحي دموعك وامشي نطلع برا في الصاله امي وخالتي جواهر هناك وبعد شوي بنروح للعزوف بالمستشفى
رنا: ان شاء الله
عبير: رنا تكفين خليك قويه مابي العزوف ولا امي يشوفونك كذا ترا ماراح ينفعهم بيزيدهم بالي هم فيه
رنا هزت راسها دليل على موافقتها


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

في بيت ابو سعود العمه رجا كانت نايمه عندهم لانها جت الرياض عشان العزا
لينا : يمه يللا تأخرنا باروح للعزوف
ام سعود : يللا هذاني اصبري بس البس عبايتي
لينا : وعمتي رجا وبنتها
ام سعود : صح النوم راحوا من زمان الحين بيرجعون
لينا : يمه واحنا من بيودينا
ام سعود : سعود بيودينا
لينا : ووينه سعود
ام سعود : الحين بينزل
سعود وهو نازل من الدرج : هذاني جيت
وطلعوا

سعود الشخص الوحيد الي ما كان مبين عليه أي نوع من انواع الحزن طول ايام العزااء
كلهم استغربوا منه هالشي كانوا متوقعين ينهار يبكي عالاقل ينزل دمعه بس سعود ما سوا أي شي من هالاشياء كانت ملامح وجهه قاسيه خاليه من أي تعبير يمكن كان يبي يكون قوي قدام طلال عشان ولد عمه ما يضعف خصوصا انه صار الحين مسؤول عن امه واخواته الثلاث واخوه

وقف سعود بسيارته قدام باب المستشفى ونزلت ام سعود ولينا معاها

""""""""""""""""""""""""




قديم 01-21-2017, 10:24 AM   #12


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



""""""""""""""""""""""""

في المستشفى كانت هدى جايه هي وامها وهم داخلين
صادفوا طلال
ام فيصل بنظرها الضعيف: هدى موب هذا طلال ..؟
هدى وهي ما تدري وينها فيه من زمان ما شافت طلال وجها لوجه : ايه يمه
ام فيصل : باروح اسلم عليه
وراحت تسلم وهدى واقفه وراها على جنب شوي
ام فيصل : عظم الله اجرك ياوليدي
طلال: تجرنا واجرك ياخالتي
ام فيصل : شخبارك
طلال: الحمد الله بخير
ام فيصل : عسا ما احد داخل
طلال: الا فيه عمتي رجا وبنتها
ام فيصل : اجل يللا عن اذنك
وهي جايه بتدخل طلعت العمه رجا وفدوى
ام فيصل : هلا رجا وسلمت عليها
فدوى يوم شافت طلال ما رفعت عينها عنه
حتى وهو حزين وسيم
هدى كانت مراقبه طلال مره اعجبها موقفه وثباته كانت متوقعه انه بيصير اضعف من كذا وفي نفس الوقت ما عجبتها نظرات فدوى لطلال وبعدين تداركت الأمر
هدى بنفسها : ياربي انا شقاعده افكر فيه الناس بعزا وابوهم ميت وانا تفكيري كذا ياربي ما اسخفني
سلمت على رجا وبنتها وخلت امها معاهم تستفسر عن حالهم وسحبت نفسها ودخلت

"""""""""""""""""""""""""""""""""
العزوف الناس تدخل عليها وتطلع وهي من وقت الحادث ما نطقت بحرف
امها واخواتها خايفين عليها حاول المستحيل يبونها تتكلم ما تكلمت
تشوف الناس وودها لو تطردهم ودها لو تقولهم وخروا عني
وجهها مربط كله بشاش حتى مو عارفه وش بيصير شكلها
كل الي تعرفه انها تشوهت وابوها مات
دخلت ام فيصل وسلمت على اختها وبناتها
ام طلال وبعيد عن مسمع العزوف والدمعه بعيونها: يا اختي مدري شفيها هالبنت ما نطقت بحرف
ام فيصل : استهدي بالله انتم سألتوا الدكتور
ام طلال: يقول ما فيه اي مشاكل عضويه
ام فيصل : تلاقين نفسيتها تعبانه مره وحده تتشوه وابوها يروح اصبري وادعي ربك والله كريم
ام طلال: وهذاني صابره وما اودي اصيح قدامها
ام فيصل : زين تسوين ياوخيتي

""""""""""""""""""""""""""""""""""""




قديم 01-21-2017, 10:24 AM   #13


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



يوم الجمعه اخر يوم بالصيف بكرا الناس كلها بتروح المدارس
وبتبدا سنه دراسيه جديده
كانت الساعه تشير الى الرابعه عصرا

دخل بيته وهو مره تعبان ياربي وش هالناس حتى يوم الجمعه مخلينه يشتغل
استغرب في نفسه ما سمع ازعاج قال يمكن مرته وعياله طالعين بيت اهل مرته او شي
رمى بنفسه على اول كنبه في الصاله وحاول يرتاح لقى مجموعة جرايد
على الطاوله الصغيره اللي كانت في النص
فتح جريدة الجزيره وهو يقلب فيها لفت نظره خبر نعي

قراه مره مرتين ثلاث
حمود يكلم نفسه بصوت عالي شوي: ياربي مو معقول: عبدالعزيز محمد
واللي كاتبين النعي اخوان الفقيد عبد الرحمن وعبد الله

وهو قاعد يناظر بالجريده انتبه ان الجريده قديمه شوي لها يومين تقريبا
حمود : يعني الحين معقول هو ! ما فيه حل الا اني اتأكد
ودق على ارقام الجوال اللي كانت مدونه بالنعي للتعزيه
حمود : بادق على ولده واعزيه واشوف واتأكد

"""""""""""""""""""""""""""""""""

هدى كانت جالسه مع امها ومتضايقه رجل خالتها مات وبنات خالتها في حاله ما يعلم فيها الا الله
هدى: يمه اليوم باروح بيت خالتي ما اقدر اخلي البنات وهم في حاله زي كذا
ام فيصل : يابنيتي العزوف مرقده ورنا وعبير كل يوم رايحين لاختهم ما يجون الا متى وين تروحين وتثقلين عليهم
هدى: خلاص يمه حطيني معاهم بالمستشفى
ام فيصل : طيب ان شاء الله
هيفااء كانت نازله من فوق
نزلت وجلست : يمه طفشانه ابي اطلع
ام فيصل بعصبيه : وين تطلعين له
هيفااء: أي مكان طفشت واليوم الجمعه وبكره بنداوم
ام فيصل : ما تستحين على وجهك انتي رجل خالتك متوفي وبناتها حالتهم حاله وانتي تقولين باطلع قومي اذلفي عن وجهي بس
هيفااء: اووه واحنا شعلينا من الناس
ام فيصل : هدوو وخري اختك عن وجهي لاثور فيها
هيفااء : خلاص رايحه وراحت فووق
دخلت هيفااء غرفتها وهي مره منقهره
جلست شوي تفكر وهي حاقده
على خالتها وبناتها بسبتهم ما طلعت اليوم وهي طفشانه
سمعت رنة جوالها كانت رنة خاصه لبدر ابتسمت وراحت
ترد

"""""""""""""""""""""""""""




قديم 01-21-2017, 10:25 AM   #14


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



"""""""""""""""""""""""""""

في بيت بو سعود الحريم كانوا قاعدين بالصاله
وكلما تذكروا المرحوم قعدت رجا تصيح
رجا عمتهم اللي كان الكل يتوقع تكون ثابته هي اللي انهارت عليهم
واغمي عليها اول ما سمعت الخبر
واول ما قامت اخذت اغراضها وعيالها وجت مع رجلها للرياض عشان تكون متواجده بعزا اخوها
نزلت لينا من فوق وهي متضايقه
ام سعود : هلا لينا تعالي اقعدي
لينا: طيب
رجا: وش هااللبس عليك يا ليين ما تستحين انتي
لينا : ليه وش فيه بنطلون عادي وتيشيرت
رجا : لا يا شريفه وشلون ترضين على بنتك تلبس هاللبس
يعني البنطلون لحاله ما نبيه لا بال مثل هاللي لابسته ضيق
ام سعود : خلاص لينا روحي غيري
لينا قامت وهي متضايقه اكثر
وهي راقيه فووق صادفت سعود
سعود : وش فيك لينا تبكين
لينا : من القهر
سعود : سلامات وش اللي قاهرك
لينا : ووش الي ما يقهرني عمي وراح وبنت عمي الله اعلم بحالها وفوق كذاا عمتي رجا عندنا وشكلها مو ناويه تروح للشرقيه وعلى كل صغيره وكبيره هالعمه مستقعده لي
سعود وبحزن: خلاص طيب لا تبكين وشوفي غيرك عالاقل موب انتي اللي فقدتي ابوك ولا تشوهتي بحادث
لينا : ياليتها كانت انا ولا العزوف وقعدت تصيح
سعود : ياعيني كل هذا محبه ترا اغار
لينا ابتسمت
سعود ايه خليك كذا وابتسمي انا وين الاقها منه منك ولا من طلال ولا من مين كل الدنيا محزنين ويبكون وانا احاول ارفع معنوياتهم
لينا : قلبك قاسي ما فيه احساس
سعود : انا يالينا تقولين عني كذا بالعكس ما تدرين انا وشلون متأثر
عمي والله يرحمه كان زي ابوي والعزوف وانتي عارف وش العزوف بالنسبه لي
لينا : ادري يا اخوي
سعود : والحين لا يكثر بس انا طالع
لينا : تروح وترد بالسلامه لا تسرع وانت تسوق
سعود : لا توصين حريص في امان الله

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

طلال كان قاعد في صالة بيتهم يستنى سعود لانه مواعده بيجيه
وفجأه رن جواله


""""""""""""""""""""""""""""""""""




قديم 01-21-2017, 10:25 AM   #15


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



""""""""""""""""""""""""""""""""""

طلال كان قاعد وفجأه رن جواله اخذه ورد
حمود : السلام عليكم
طلال: وعليكم السلام
حمود: طلال عبد العزيز؟
طلال: ايه انا طلال من معاي
حمود بنفسه وولد طلال اكيد هم : عظم الله اجرك بابوك
طلال: اجرنا واجرك يا اخوي
حمود : يا ولدي حبيت اقبلك ضروري في موضوع باتكلم فيه معاك
طلال: وليه ما تقوله الحين
حمود : لا ما يجي انت عطني عنوانك وانا باكون موجود بالوقت اللي فيه
طلال: طيب اليوم انا شبه فاضي تقدر تمرني
حمود : اليوم اليوم

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
رنا وعبيرعالمغرب كذا كانوا جالسين بغرفتهم

رنا : عبير بكره الدراسه
عبير: واذا صار يعني
رنا : مو قادره اداوم مراح اروح
عبير: احمدي ربك انتي قادره وان شاء الله ربي بيوفقك العزوف هي اللي بتروح عليها السنه
رنا: ما اقدر يا عبير مستحيل اداوم انا شكلي باجلس في البيت بس
عبير : رنااا
رنا: ...
عبير نزلت دمعه من عيونها: رنا انا ما ودي اذكرك بشي ولا ودي اشوفك تبكين
رنا قلبها انقبض من سمعت عبير تتكلم كذا
عبير: انتي عارفه ابوي قبل لا يصير الحادث وش اخر كلامه ووش كان يقول
رنا صاحت خلاص : ادري ادري بس صعب علي مرره صعب
عبير: ما فيه شي صعب
رنا: بس بكره مراح اداوم من اول يوم
عبير: براحتك يالغلااا بس ما بي اسمع منك طاري جلسة البيت
رنا : ان شاء الله

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""
كان الوقت العشاااء

رجع طلال للبيت وهو ما يدري وينه فيه ما يدري اللي سمعه صدق ولا كذب

اللي انقال له صح ولا غلط يبي احد يثبت له وما فيه احد يقدر يبين له حقيقة الأمور اكثر من امه

بس وين هي

طلال: يمه يمه

رنا طلعت من غرفتها: لا تتعب حالك وينبح صوتك امي عند العزوف ما رجعت وشكلها بتنوم عندها بعد

طلال: لا مراح تنوم انا بدق عليها وباخليها ترجع ضروري

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""




قديم 01-21-2017, 10:25 AM   #16


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



حمود في بيته يفكر هل اللي سواه صح بروحته لطلال ومراح لواحد من اخوان عبد العزيز وفهمه
بس طلال الحين رجال اذكره من 20 سنه اخر مره شفتهم فيها كان ولد بو 3 سنين بس الحين
غير بس ولو اخاف يفهمني غلط ولا يقول وش يبي هذا عقب كل هالسنين
والله انا مدري وش موقعي ما اقدر اتخلى عنهم عقب وفااة ابوهم وفي نفس الوقت ما عندي مبرر لغيابي طول هالسنين اااخ الله يرحمك بس يمه

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""
ام طلال ما قعدت عند العزوف رجعت لبيتها عالساعه 10 كذاا
طلال: يمه وين رايحه
ام طلال: يا وليدي تعبانه باروح انوم
طلال: يمه فيه موضوع ضروري لازم اكلمك فبه
ام طلال: ما يتأجل. يا ولدي الصباح رباح
طلال: لا يمه مراح اقدر انوم الا لمن اقول لك
ام طلال وهي تجلس: وهذي جلسه وش عندك
طلال: يمه انتي تعرفين واحد اسمه حمود علي
ام طلال تناظره باستغرااب وتعيد من وراه: حمود علي
طلال: ايه يمه حمود علي
ام طلال: وانت وش عرفك به
طلال قال لامه عن كل اللي صار
ام طلال تمسح دمعتها: ايه حمود يصير اخوي
طلال: بس شلون يمه مستحيل
ام طلال: لا يا وليدي حمود اخوي بس من ابوي
جدك الله يرحمه كان متزوج ام حمود قبل ما ياخذ جدتك اللي هي امي انا وخالتك
ام حمود كانت مره شريه وهذا اللي خلا جدك يطلقها وياخذ امي
وبعد وفاة ابوي ومن حوالي تقريبن 20 سنه بدت ام حمود تزن على راسه وتكرهه فينا
وياما سببت بينا مشاكل بسبة الورث ورث جدك الله يرحمه
ومن عقبها قلت الزيارات بيننا وصرنا اخوان صح بس ما نعرف بعض
طلال: وليش ما قلتي لي ورا ما علمتينا عالاقل
ام طلال: وش اقولكم عندكم خال قاطع
طلال: بس يمه احس غلط انك تسكتين ويجيني واحد ويقولي كذا انا انحطيت في موقف لا احسد عليه
ام طلال: يا ولدي هذا اللي صار اذكر اخر مره شفت اخوي فيها كانت رايحه انا وابوك الله يرحمه
نزورهم في بيتهم بعد وفاة ابوي بفتره و قعدت ام حمود تزن على راسه وتحاول تحط المشاكل بيننا
لدرجة وصلت بها طردتنا من بيتها ومن عقبها ابوك معاد نادى لخالك لا لافراحنا ولا لاحزانا
ومعاد ندري عنهم شي

طلال: والحين وش المطلوب هو منه وليش طلع لنا بحياتنا فجاه وش يبي
ام طلال: يا ولدي يمكن قصده خير ويبي يوقف معانا
طلال: وانا وش يدريني عنه هو وش يبي
ام طلال: في النهايه اخوان لبعضها
طلال ما اقتنع بالامر نهائي بس شيسوي امه قدامه وتقوله كذا
طلال بصيغة استهزائيه قريبه للسخريه من الوضع : طيب انا طالع انوم وانتي علمي باقي عيالك عن خالهم الجديد
"""""""""""""""""""""""""""""""




قديم 01-21-2017, 10:25 AM   #17


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



قاعده تتأمل شكلها بالمرايه يالله قد ايش تغيرت صح جمالها لسه باقي
بس الاثار اللي على وجهها مسببة لها الضيق
تتأمل الجرح العميق اللي كان بادي من تحت عينها اليمين الى اخر ذقنها كان اقوى شي وكان واضح بقووه
تتذكر كلمات امها واللي دايم يكررونه الناس اشوى فك الله عينها
تفكر بحالها ووش بتسوي عاشت حياتها طول الفتره من يوم الحادث الى لاحين وهي بحالة شبه انطوائيه حتى لسانه تحس ثقيل وما تقدر تقول كلمه اهلها ما قصروا معاها ويلبون لها كل طلباتها
بس شتسوي ما تقدر تحس نفسها في موقف صعب
يا الله كيف عدت السنه بسرعه
والحين احنا باخر اسبوع للدراسه في الامتحانات النهائيه للفصل الدراسي 2

رنا كانت جنب العزوف على سريرها وتذاكر كانت شاده حيلها يمعنى الكلمه تبي تحقق احلام ابوها فيها وتكون من الاوائل
دخلت عبير الغرفه
عبير: رنوو تبين اسوي لك شي تبين شي
رنا: لا مابي شي بس اطلعي عني والله امتحان صعب وابي اذاكر زين
عبير: متأكده
رنا : ايه
عبير تحاول تسوي اغراء: ترا فيه بيبسي
رنا: خخخ طيب هاتي لي علبه
عبير: تيب بعد شوي
عبير: العزوووف ما تبين شي
العزوف هزت راسها بالنفي
عبير: اكيييد
رنا: يووه بدت الموال خلاص وجيبي علبتين بيبسي
متاكده عزووفه تبي
عزووف ابتسمت
عبير: ترانا معزومين اول اربعاء في استراحه خالي حمود مسوين حفل نجاح
عزوف بان على وجهها الضيق
عبير: مالي دخل عزييف بتروحين غصب عنك
العزوف لفت بووجهها
عبير: خلاص لا تكلمين احد موب لازم بس تعالي معانا واجلسي وانبسطي
رنا: عزييف ما ينفع معاها كذا
عبير: اجل شلون
رنا رمت الكتاب: شوفي عزووف ان ما قلتي ايه بتروحين معانا ترا والله ماذاكر وتراني حلفت
العزوف قامت وشالت الكتاب وردته لرنا
عبير: ياعيني ههههه عرفتي لها من جد خلاص اجل دامها شالته بتروح
العزوف ابتسمت
"""""""""""""""""""""""""""""""""
بدر : يا هيفااء من جد يكفيني
هيفااء: خلاص ياعمري انا قايله لامي بطلع انا وخوياتي بعد الامتحانات وان شاء الله باشوفك
بدر: وانا باقعد استنى
هيفااء: اللي خلاك تصبر سنتين يصبرك هالفتره
بدر بحقد ما بين الا بقلبه: اكيد يصبرني ياعمري وانا من لي غيرك
هيفاء: ههه تسلم لي

"""""""""""""""""""""""""""
ام سعود : لينا ترانا بنمشي للشرقيه ثاني اسبوع بالصيفيه عشان عرس خالد
لينا : يووه لا تذكريني بالعرس
ام سعود: وليش
لينا: بس فستاني ما بعد خلص
ام سعود : ان شاء الله بيخلص
لينا: اخاف ما تزبطه هي بعد تقهر سوته اول مره وخربته وهذي الاعاده
ام سعود : لا ان شاء الله بيصير زين
سعود وهو نازل من الدرجه: عادي يالينا اصلن حتى لو تلبسين خيشه بتظلين قمر
لينا: ادري بس عاد
سعود: شوفي بنتك هالمغروره يمه بكل ثقه تقول ادري
لينا: ههههههههه مو قصدي بس طلعت عفويه
سعود : ههه ياعمري يالعفويه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فجر يوم الاربعاء اخر ايام الدراسه وفي بيت ام فيصل
هيفاء كانت تكلمه الفجر وقالت له عن كل شي كعادتها
بدر : خلاص اجل انا سيارتي لكزس 430
هيفاء : وش لونها
بدر : اسود ومكتمه
هيفا : واللوحه
بدر : ب د ر * * *
هيفاء : واوخطييره
بدر : انا كان ودي بـ ه ي ف * * * بس ما حصلتها
هيفاء : ههههههههههه يللا اجل باروح اتجهز معاد بقي شي على 6
بدر : كل هذا عشان تكشخين لي
هيفاء : لا انا طول عمري كشخه
بدر : ولا يعني موب عشاني
هيفاء : يووه والله تاخرت عن اذنك
بدر : خخخخخخخ اذنك معاك بايوو




قديم 01-21-2017, 10:26 AM   #18


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
يوم الاربعاء اخر يوم بالامتحانات الصبح وفي بيت ابو طلال
كلهم قاعدين يفطرون
ام طلال: طلال ترا اليوم بنروح استراحة خالك حمود
طلال: ومتى ناوين تطلعون
ام طلال: العصر كذا
طلال: احد يروح بهالشموس خلوها المغرب
ام طلال: لا عشان بنروح نرتب للحفل وكذا يعني بنروح قبل الناس
طلال: ايووه
رنا: اقول بس ادعوا لي اجيب نسبه
مشعل: اصص انتي بس يالدافوره نسبتك كامله الترم الاول والشهري 99 ومدري كم وتبينا ندعي انا اللي عساي انجح
كلهم ضحكوا على اسلوبه وهو يتكلم
عبير: بس ولو كل شي بدون توفيق من الله ما يتم بخير
ام طلال: ونعم بالله ترا بكره بنروح المشغل اخر بروفه وناخذ الفساتين
عبير: ان شاء الله يمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
هيفاء كانت مواصله ومن 4 الفجر وهي تتعدل وتزين اليوم بتشوف حبيب القلب
نزلت لصاله تحت وفعدت على الكرسي
مهند: خير انتي وين رايحه بهالشكل
هيفاء : سؤال ذكي يعني وين بروح اكيد المدرسه
مهند : ما خلصتي يوم الاثنين
هيفاء: الا خلصت واليوم الشهادات ومسوين حفل بالمدرسه وبتاخر هناك
مهند : اوكيه دامه حفل بس خففي من هالخرابيط وتغطي زين وانتي طالعه
هيفاء حقرته
رن جوالها وطلعت برا تكلم
هيفاء: انا باطلع الحين
ام فيصل : ومن يوديك
هيفاء: باروح مع السواق والشغاله من يوديني بعد
فيصل : انا طالع الحين باخذك معاي واروح لشغلي واذا خلصت جيتك
هيفاء بارتباك : لا لا انت خلك مرتاح بامر على خويتي لاني
فيصل : طيب بس انتبهي لنفسك
هيفاء: ان شاء الله
كان الاتصال انقطع فرجعت دقت على بدر
هيفاء: الو
بدر: اهلين
هيفاء: صباح الخير
بدر: صباح النور والسرور واخيرا باشووفك من متى وان استنى هاليوم
هيفاء: بدر انا خايفه يعني لازم اطلع معاك شوفني من بعيد ما يجي
بدر: لا هيووفه هي مو طلعه بس عشان نقعد لحالنا شوي
هيفاء: تيب انا الحين طالعه للمدرسه وقلت لاهلي باتاخر الين 11 او 12 تعال كذا 9
بدر: ان شاء الله يللا ما اطول عليك
هيفاء: باي
""""""""""""""""""""""""""""""""""




قديم 01-21-2017, 10:26 AM   #19


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



رنا دخلت مدرستها وحالتها حاله اليوم اخر امتحانتها ولازم يكون ختامها مسك
اول ما دخلت فكت عبايتها وراحت تدور لها مكان تجلس فيه
نهى: رنا تعالي اجلسي معانا
رنا استحت من طلبها وراحت جلست معاهم
نهى : شوفي رنا هذي الاوراق انا سمعت انها هامه وجايه كذا مره باسئلة الرئاسه
رنا تناظر: ايه هذي ذاكرتها بس ما توقعتها هامه
نهى: لا والله انا ركزت عليهم اكثر شي
رنا: هاتي اشوفهم قبل ما ادخل واتوهق
نهى: خوذي
رنا: يعطيك العافيه
رنا اول ما دخلت مدرستها كرهت نفسها وكرهت حياتها شافت المبنى القديم المتواضع وجا في بالها علطول مبنى مدرستها الفخم اللي كانت تدرس فيها مرت في باالها مليون مقارنه طول السنه
كانت حاطه في راسها ما تصادق ولا بنت بس مستحيل يخلونها البنات
جوها وكلموها وحاولوا يتعرفون عليها في البدايه صدتهم
وبعدين لمن شافت منهم كل الخير حبتهم
واستحقرت حركاتهااا الاوليه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
طلعت هيفاء وقعدت تدور بين السيارات لقت السياره موقفه عند الزاويه مشت لحد ما وصلت هناك
بدر يكلم سلطان : شكلها هذي الي جت كانها رخمه تدور بين السيارات
سلطان :خخخخخخخخخ والله منتب هين ابد
بدر : عشان لمن اقولك باجيبها اجيبها
قربت هيفاء من عند الشباك وفتح بدر الشباك وهيفاء واقفه برا
بدر : اوكيه اكلمك بعدين ياحياتي
سلطان : وش عندك تتغزل فيني تغزل في الغزاله الي عندك
بدر : اصلا من يومي وانا اموت فيك
هيفاء عصبت خير بعد يكلم غيرها قدامها وهي الي مغامره وجايه عشانه وجت بتروح
بدر : باي باي تعالي هيفاء
هيفاء : وقفت وسكتت
بدر : تعالي اركبي شوي
هيفاء : مابي خلها تنفعك
بدر : اركبي طيب نتفاهم
هيفاء حست شكلها غلط ويجيب الشبهه كذا بالشارع راحت وركبت جنبه
بدر : افتشي عادي السياره مظلله
هيفاء : لا والله وانت
بدر : عادي زوجك مستقبلا
هيفاء من العصبيه ما حاسبت على كلامها : تيب يا زوجي المستقبلي تسمح تقول مين كنت تكلم تو
بدر : زوجتي الثانيه
هيفاء : تطقه بشنطة المدرسه
وبدر ميت ضحك عليها
بدر : لا يا قلبي هذي الوالده
هيفاء ارتاحت : اها
حرك بدر السياره ومشى




قديم 01-21-2017, 10:26 AM   #20


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /3



هيفاء بخوف: على وين
بدر : شوي شوي هدي اعصابك مو انتي قلتي لاهلك 12
هيفاء : ايه صح
بدر : خلاص بنروح نتمشى شوي 1ارجعك للمدرسه
هيفاء: 2 1بالظبط؟
بدر : 12 حكم ما عليك انتي بس
هيفاء : اوكيه بس تمشيه عالسريع
بدر : طيب احنا ليش طالعين اصلا مو عشان اشوفك
هيفاء : ايه
بدر : وهالغطا الي مال امه داعي ليش
هيفاء نزلت غطاها وكشفت عن وجهها
بدر:..............
هيفاء : وش فيك ساكت
بدر : بصراحه كنت اتوقعك حليوه بس مو بهالجمال
هيفاء انحرجت وسكتت
بدر : اموت عللي يستحون انا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

________________________________________
رجعت رنا للبيت وهي مبسوطه ومن الفرحه ودها تنط واخيرن خلاص خلصت سنين الدراسه والتعب وراحت ركض لغرفتها
ولاخواتها : بناات امشوا نسوي حفله نرقص نستهبل نسوي أي شي
عبير: اركدي ياهووو ازعجتينا
رنا: مابي ياختي فرحانه ومو مصدقه اني خلصت
عبير: ولا صار يعني
رنا: يووه وش تبين انتي خل اروح لمشعل استهبل عليه هههه
عبير: لا تتعبين نفسك راح لبيت عمي
رنا: يالهي ذا الولد موب كنه ولدنا ولد عمي عبد الرحمن الظاهر
عبير: هههههه وش يسوي هنا بعد محد لمه وبعدين بيروحون مدري وش بيحضرون حفل للنجاح وزي كذا
رنا: ومو رايح معانا للاستراحه..؟
عبير: الا بيجي بس في الليل
رنا: تيب يللا قوموا نلبس عشان نروح من الحين للاستراحه
عبير: الساعه 11
رنا: ايه مابي اقعد كذا ما اقدر فيني طاقه فيني نشاط
عبير: خخخخخخخخ ما لقيتي الا طلال يوديك الحين يقول المغرب
رنا: تيب امشي نقوله يودينا نتغدى في مطعم بمناسبة نجاحي
عبير: اممم
رنا: لا وتفكرين بعد... قومي بس عزيف وما عليك منه انا بادق عليه واول ما يرجع ياخذنا ويطلعنا نتغدى برا
عبير: هههه اوك
"""""""""""""""""""""""""
طول ماكانوا ماشين بالسياره وهم سوالف وضحك
وفجأه وقف بدر سيارته عند عماره
هيفاء: ليش وقفت
بدر:بس تذكرت اوراق هامه وبانزل اخذها
هيفاء: تيب لا تتأخر
بدر:لا ما عليك بس خمس دقائق وجا بينزل
نزل وهو ماسك الباب: يللا انزلي
هيفاء: لا باقعد هنا
بدر : لا وين مجنون انا اخليك لحالك
هيفاء بقلق: وين اجي
بدر: انزلي بس شوي واستنيني برا
هيفاء باستسلام : اوكيه
نزل بدر وهيفاء ودخلوا للعماره
وقف بدر شوي عند الريسبشن بياخذ منهم مفتاح الشقه
وهيفاء واقفه بعيد شوي وتناظر بالارض كانت خايفه لان الساعه صارت 11 وزياده وهي لسه ما رجعت للمدرسه
وفجأه شافت رجال بلحية واقف يكلم بدر اللي باين الارتباك على وجهه
وطلع بطاقته ما درت بنفسها الا ويد تسحبهاا
هيفاء برعب: خير
التفت لقتها وحده حرمه
هيفاء : نعم ليه ماسكتني كذا
الحرمه: امشي معاي وتعرفين كل شي بعدين
هيفاء: لا مابي وين انا باروح لاهلي
الحرمه تجرها : امشي وبس
هيفاء شوي وتصيح: لو سمحتي وخري عني انتي ما يحق لك تمسكيني كذا
الحرمه اللي وصلتها لبرا : اركبي السياره
هيفاء: قلتلك مابي




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العــــزوف, القلب, بذبح, بغلاها, رواية

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 36 02-09-2017 05:52 PM
العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 37 02-09-2017 05:50 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 23 12-26-2016 09:21 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثاني MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 38 12-26-2016 09:08 PM
رواية جديدة إرادة رجل رواية سعوديه 2017الجزء الثالث MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 26 12-26-2016 09:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 04:38 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM