رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5 - الصفحة 2 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 



العودة   منتديات تراتيل شاعر > ๑۩۞۩๑ الاقسام الادبية والثقافية ๑۩& > قصص - روآيات - حكايات ▪●

قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-2016, 10:32 AM   #11


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



عشان فلان مات العنود:بس هو مات قدامها وأكيد تعرف قصة موت عبدالله السجيدي وحالتها النفسيه مره زفت عصام:أوكي نعمل حفله صغيره نادي خوالك وأعمامك وخوالي وأعمامي بس العنود سكتت تفكر أحسن لها مايحتاج زفه وزبرقه وكشخه زايده وهي ماتبغى كل هذا:أوكي عصام ابتسم:اتفقنا العنود:اتفقنا ،،أكيد حكالك بابا عن اني بأكمل دراستي عصام:إيوه أكيد من حقك العنود:أوكي ماأطول عليك ومشكور على تفهمك عصام:شدعوه العنود!!أنا خطيبك وزوجك قريب مابينا شكر العنود:تسلم مع السلامه عصام:مع السلامه سكر وتنهد(متى أتزوج ويصير هالدلع ملكي وحلالي؟؟)مشى لسيارته وتوجه لعمله قصـــــــر السجيـــــــدي عبير كانت نايمه بسابع نومه بعد يوم متعب وكئيب الوليد صحى من بدري عشان وراه شغل كثيييير كان وهو يبدل يفكر بينه وبين نفسه(أول أروح للمستشفى أقدم استقالتي بعدين أروح للشركه أعرف الشغل كيف؟؟وأعرف طبيعة الشغل)لبس ثوبه وشماغه عشانه بيروح للشركه وكشخ ونزل ناظر طاولة الأكل وتجمعت الدموع في عيونه العاده إذا كان أبوه موجود يكون جالس يقرا الجريده لكن على طول تذكر حكي العنود(أنت رجال البيت ياوليد وأنت المسؤول عن أمك وخواتك لازم تكون قوي ......... أوعدني تكون أقوى)قال بصوت مسموع:أوعدك جلس على الطاوله وبدا يفطر(الله يازين الحريه لو غيداء فيه كانت جلست تحن وتزن على راسي وتشكى)شيخه نزلت وجلست ودموعها على خدها ،، الوليد قال:مافيه صباح الخير شيخه بهدوء:صباح الخير الوليد قام وجلس جنبها وقال بابتسامه حنونه:شيخ شفيك؟؟ شيخه غطت وجهها وهي تبكي:ماأبغى أروح للمدرسه أبغى بابا الوليد مسح على ظهرها:خلاص بابا راح للجنه إن شا الله وهو يبغاك تدرسين عشان ترفعين راسه إذا تحبين بابا سوي اللي يبغى عشان ترفعين راسه بكره يقولون عبدالله الله يرحمه جاب بنت ولا كل البنات مؤدبه ومتفوقه وعاقله هذا اللي يبغاه بابا_ابتسم_صوح؟؟ شيخه ابتسمت ودموعها مغطيه وجهها البريئ:صوح الوليد:وتقدرين تعتبريني بابا من ألحين شيخه:والله الوليد:إيووون شيخه:ههههه الوليد وقف:يلا افطري أنا رايح للدوام شيخه بابتسامه:إن شا الله بابا الوليد ابتسم لها وطلع ركب السياره وراح للمستشفى فـي المــســتـــشــفـــى نزل الوليد من السياره ودخل المستشفى ،، أول مادخل الكل التفت له الثوب والشماغ يعطيه هيبه وقوه خاصه مع عيونه الحاده ،، جمانه فتحت فمها ملابسه تتحكم فيه وتغير شكله وكانت أول مره تشوفه بالثوب خقت خقه موب صاحيه وكل الممرضات والدكتورات خقوا ،، جمانه تبغى تكشخ به قدام الكل تقدم له ومدت ايدها وقالت:أحسن الله عزاك في والدك الوليد صافحها:الله يجزاك خير توجه للإداره وطق الباب وقدم استقالته لكن مدير المستشفى قال:لا يادكتور الوليد أنت دكتور معروف وعليك طلب واستقالتك خساره للمستشفى أرجوك أعد النظر في المسأله الوليد ناظره(خسيس وماهمك إلا الفلوس):والله يادكتور يوسف أنا الوحيد المسؤول عن أموال الوالد وشركاته بعد وفاته خاصه إن ماعندي اخوان عشان كذا أنا مضطر مدير المستشفى وقع على الإستقاله مغصوب وهو ما وده لأن الوليد بشاطرته وخبرته عليه طلب ومصدر رزق للمستشفى ،، طلع الوليد وتوجه للشركه بشخصيه حازمه صارمه بسبب ظروف العمل العنود ركبت السياره وتوجهت للجامعه ماتبغى تكون باقيه على أخر سنه وكان لازم تسوي كذا عشانها وعشان عبير ،، دخلت القاعه وبدت تكتب مع الدكتوره ومركزه نروح نشوف العرسان رؤى كانت نايمه بذمه وعواد صحى من بدري وبدل عشان يروح يساعد الوليد في أمور ،، رؤى حست بحركته وقامت وقالت بصوت ثقيل:صباح الخير عواد التفت لها وهو يسكر أزارير الثوب وابتسم:صباح النور رؤى:ليه صاحي من بدري؟؟ عواد وهو يلبس جزمته:بأروح الشركه مع الوليد رؤى:آها عواد خذ شماغه وطاقيته وعقاله وجلس بجنبها وأعطاها خده:بوسه سريعه حياتي رؤى دفت خده:هههه روح للشغل قبل عشان ماتكبر السالفه عواد رجع خده:بس بوسه رؤى باست خده:يلا عواد عطاها الخد الثاني:وهذا عشان مايزعل رؤى باسته بسرعه:خلاص روح عواد باس خدها:مع السلامه حياتي باشتاقلك وطلع رؤى




قديم 12-23-2016, 10:32 AM   #12


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



ناظرته مبتسمه إلى أن اختفى بعدها رجعت تكمل نومها عواد نزل وباس راس أمه ووصل خواته للمدارسهم وجامعاتهم وتوجه للشركه ،، دخل الشركه وتوجه لمكتب المدير العام طلب من السكرتير يدخله وعلى طول دخل أول مادخل قام له الوليد وحضنه بقووه ،، عواد بادله الحضن:والله لك وحشه ياالدب الوليد:حتى أنت والله_بحزن_شفت المصايب اللي تجمعت فوق راسي عواد:هونها وتهون الوليد:الحمدلله_جلس ورا مكتبه_يلا تعال نبدا الشغل عواد استغرب حالته تغيرت بسرعه أيام العزا ماكان يحاكي أحد وألحين تحسنت نفسيته ،، جلس على المكتب:أشوفك نفسيتك حلوه الوليد سند نفسه على الكرسي وسحب نفس:آآآه ياعواد جتني لحد بيتي عواد:مين؟؟ الوليد ناظره:العنود عواد:والله!! الوليد:والله جت وشحنتني وراحت عواد:هههه حلوه جت وشحنتني الوليد:والله أحس نفسيتي تغيرت من بعد جيتها عواد:وغيداء؟؟ الوليد:أووه خبرك عتيق طلقتها عواد بصدمه:طلقتها!! الوليد:إيه ليلة وفاة أبوي الله يرحمه رجعت البيت وأنا منهار ونفسي في خشمي وتستلمني هواش وصراخ أخر شي قالت طلقني وطلقتها ومع كل طلقه كف عواد انفجر ضحك:ههههههههههههه كف مع كل طلقه هههههه الوليد:انصدمت لما شافت دموعي وخبرتها عن وفاة أبوي وبان عليها الندم وطردتها وطلعت وهذا أخر علمي بها عواد:حرام وربي رحمتها الوليد:الطلاق كان أفضل حل أنا ماأطيقها وهي تتنرفز مني عواد تنهد:وألحين!! الوليد حرك إيديه:خلاص مابغى زواج وارتباط بأعيش باقي عمري عزابي ياحلو العزوبيه عواد بخبث:ماراح تقدر تصبر الوليد:تحسب كل الناس مثلك أنا عندي القدره أمسك نفسي عواد أشر بايده وقال باستهزاء:تعال بس يااللي عندك القدره نبدا الشغل الوليد ضحك ورفع الملفات وحطها على الطاوله وجلس على الكنب الجلدي:يلا ولازم نخلص بدري عشان الظهر بأروح للمحكمه أخلص اجراءات الحريه قصدي الطلاق عواد ضحك وجلس بجنبه ،، الوليد قال وهو يفتح أول ملف:شيوخ مره متأثره متضايقه من بعد وفاة الوالد عواد:الله يعينها_سكت شوي وقال_شرايك أجيب عندها تلعب معها وتغير جوها الوليد ناظرها:والله فكره عواد:خلاص العصر أجيبها والله يعينكم عليها بتشب ببيتكم الوليد:ههههههههه وبدوا شغلهم وعواد ينبهه عالأشياء المهمه يـــوم الخميــــس زواج العنــــود&عصـــام اليوم اللي تمنت العنود إنها تموت ولايجي ،، كانت مسكره على نفسها الغرفه وتبكي طول ليلها ومانامت ،، أم العنود طقت الباب:يلا عنودي ماما بتجي المصففه ألحين وأنتي ماتروشتي العنود:حاضر ماما أم العنود راحت والعنود جهزت ملابسها ودخلت تتروش ،، تحت المويه اختلطت دموعها بالمويه البارده طاحت عينها على شامبو هيربل اسنسز وتذكرت ((الوليد جالس في حديقة بيت العنود والعنود جالسه بجنبه ومايله عليه بحيث يكون ظهرها على صدره الوسيع وضامه رجليها بين ايديها والوليد حاط ايده اليسار على خصرها وايده اليمين مدخلها من تحت ابطها وحاطها على صدرها دخل وجهه في شعرها اللي مخليته على طبيعته الكيرلي وقال:الله ريحة شعرك روووعه العنود:هذا شامبو هيربل بالتوت الوليد:مره ريحته حلوووه العنود رفعت راسها وناظرت دقنه الطويل:أنت شتستخدم أي شامبو؟؟ الوليد نزل راسه يناظرها:كلير للرجل العنود أشرت على أنفه الطويييل:فيه كسره هنا!! الوليد:إيه هذا حادث من أيام الطفوله العنود:بس تصدق مره معطيك شكل حلو الوليد ممدها على فخوذه:بس هذا اللي معطيني منظر حلو العنود:اممم_مسكت دقنه_خلني أشوف وبدت تتأمل ملامحه الوليد دخل ايديه في خصرها يدغدها:وألحين؟؟ العنود:ههههههههه خلاص تهبل تهبل ههههههه الوليد:قولي حبيبي العنود:هههههه حبيبي ههه الوليد:من حبيبك؟؟ العنود:هههههه وليد هههه الوليد:قولي حبيبي وليد العنود:حبيبي وليد ههههه الوليد:بس!! العنود:حبيبي وحياتي وقلبي ههههههه خلاااااااص الوليد تركها:يلا العنود قامت بسرعه وركضت وقالت من بعيد:لا تصدق الوليد ركض وراها:أوريك العنود انحاشت:ههههههههههه)) طفت الدش ولبست روبها وطلعت جففت شعرها ولبست عبايتها وتوجهت للقاعه مع أمها اللي كانت مبسوووطه ،، وصلوا للقاعه ودخلت المصففه وبدت شغلها من مكياج وتسريحه والعنود ماسكتها نفضه وماسكه دموعها بالقوه ،، انفتح الباب:بووووووووووووو العنود التفت وصرخت:عبووور_ركضت لها وحضنتها_ماتوقعتك تجين عبير بعدت عنها:قلت لازم أكون بجنبك يمكن أردلك وبأكون خلف الكواليس العنود:هههههههه كويس انك جيتي عبير جلست:يلا كملي شغلك رجعت المصففه تكمل شغلها وعبير تسولف وتحاول تطلع العنود من جوها الوليد ماكان داري عن زواج العنود كان جالس ورا مكتبه ويشتغل بجد مع مهند وعواد عند الرجـــــــــال عصام كاشخ بالبشت الأسود والشماغ الأبيض وفاك الكشره من إلى ويستقبل المعازيم ،، وقف بجنبه أخوه ابراهيم وقال:خفف من ابتسامتك الله يفشلك ترا مو أول واحد تتزوج عصام بفرح وحماس:مستانس يابرهوم مستانس مو مصدق إن زواجي اليوم ابراهيم:هههههه يااخي كلنا أعرسنا قبلك ماسوينا مثلك عصام:بس أنا غير بأتزوج بعد 28 سنه عنوسه ابراهيم:هههههه وقــــــت الزفـــــــه الزفه طبعا بتكون للعروس وحدها لأن الحفله مصغره وأهل عصام ماعندهم هالخرابيط ،، انزفت العنود على موسيقى حزينه وشعر لحامد زيد ،، كانت لابسه فستان أصفر زاهي بأطراف بني مخصر وطويل وأكمام جوبنيز نازله على أكتافها وعالصدر ممسوك بمغاطات ومكياج كامل ومخليه شعرها على طبيعته بس رافعته بطريقه عشوائيه ،، مابالغت في لبسها ومالبست أبيض لأنها ماتبغا ،، جلست على الكوشه وبدوا الناس يسلمون عليها ويباركون




قديم 12-23-2016, 10:33 AM   #13


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



ناظرته مبتسمه إلى أن اختفى بعدها رجعت تكمل نومها عواد نزل وباس راس أمه ووصل خواته للمدارسهم وجامعاتهم وتوجه للشركه ،، دخل الشركه وتوجه لمكتب المدير العام طلب من السكرتير يدخله وعلى طول دخل أول مادخل قام له الوليد وحضنه بقووه ،، عواد بادله الحضن:والله لك وحشه ياالدب الوليد:حتى أنت والله_بحزن_شفت المصايب اللي تجمعت فوق راسي عواد:هونها وتهون الوليد:الحمدلله_جلس ورا مكتبه_يلا تعال نبدا الشغل عواد استغرب حالته تغيرت بسرعه أيام العزا ماكان يحاكي أحد وألحين تحسنت نفسيته ،، جلس على المكتب:أشوفك نفسيتك حلوه الوليد سند نفسه على الكرسي وسحب نفس:آآآه ياعواد جتني لحد بيتي عواد:مين؟؟ الوليد ناظره:العنود عواد:والله!! الوليد:والله جت وشحنتني وراحت عواد:هههه حلوه جت وشحنتني الوليد:والله أحس نفسيتي تغيرت من بعد جيتها عواد:وغيداء؟؟ الوليد:أووه خبرك عتيق طلقتها عواد بصدمه:طلقتها!! الوليد:إيه ليلة وفاة أبوي الله يرحمه رجعت البيت وأنا منهار ونفسي في خشمي وتستلمني هواش وصراخ أخر شي قالت طلقني وطلقتها ومع كل طلقه كف عواد انفجر ضحك:ههههههههههههه كف مع كل طلقه هههههه الوليد:انصدمت لما شافت دموعي وخبرتها عن وفاة أبوي وبان عليها الندم وطردتها وطلعت وهذا أخر علمي بها عواد:حرام وربي رحمتها الوليد:الطلاق كان أفضل حل أنا ماأطيقها وهي تتنرفز مني عواد تنهد:وألحين!! الوليد حرك إيديه:خلاص مابغى زواج وارتباط بأعيش باقي عمري عزابي ياحلو العزوبيه عواد بخبث:ماراح تقدر تصبر الوليد:تحسب كل الناس مثلك أنا عندي القدره أمسك نفسي عواد أشر بايده وقال باستهزاء:تعال بس يااللي عندك القدره نبدا الشغل الوليد ضحك ورفع الملفات وحطها على الطاوله وجلس على الكنب الجلدي:يلا ولازم نخلص بدري عشان الظهر بأروح للمحكمه أخلص اجراءات الحريه قصدي الطلاق عواد ضحك وجلس بجنبه ،، الوليد قال وهو يفتح أول ملف:شيوخ مره متأثره متضايقه من بعد وفاة الوالد عواد:الله يعينها_سكت شوي وقال_شرايك أجيب عندها تلعب معها وتغير جوها الوليد ناظرها:والله فكره عواد:خلاص العصر أجيبها والله يعينكم عليها بتشب ببيتكم الوليد:ههههههههه وبدوا شغلهم وعواد ينبهه عالأشياء المهمه يـــوم الخميــــس زواج العنــــود&عصـــام اليوم اللي تمنت العنود إنها تموت ولايجي ،، كانت مسكره على نفسها الغرفه وتبكي طول ليلها ومانامت ،، أم العنود طقت الباب:يلا عنودي ماما بتجي المصففه ألحين وأنتي ماتروشتي العنود:حاضر ماما أم العنود راحت والعنود جهزت ملابسها ودخلت تتروش ،، تحت المويه اختلطت دموعها بالمويه البارده طاحت عينها على شامبو هيربل اسنسز وتذكرت ((الوليد جالس في حديقة بيت العنود والعنود جالسه بجنبه ومايله عليه بحيث يكون ظهرها على صدره الوسيع وضامه رجليها بين ايديها والوليد حاط ايده اليسار على خصرها وايده اليمين مدخلها من تحت ابطها وحاطها على صدرها دخل وجهه في شعرها اللي مخليته على طبيعته الكيرلي وقال:الله ريحة شعرك روووعه العنود:هذا شامبو هيربل بالتوت الوليد:مره ريحته حلوووه العنود رفعت راسها وناظرت دقنه الطويل:أنت شتستخدم أي شامبو؟؟ الوليد نزل راسه يناظرها:كلير للرجل العنود أشرت على أنفه الطويييل:فيه كسره هنا!! الوليد:إيه هذا حادث من أيام الطفوله العنود:بس تصدق مره معطيك شكل حلو الوليد ممدها على فخوذه:بس هذا اللي معطيني منظر حلو العنود:اممم_مسكت دقنه_خلني أشوف وبدت تتأمل ملامحه الوليد دخل ايديه في خصرها يدغدها:وألحين؟؟ العنود:ههههههههه خلاص تهبل تهبل ههههههه الوليد:قولي حبيبي العنود:هههههه حبيبي ههه الوليد:من حبيبك؟؟ العنود:هههههه وليد هههه الوليد:قولي حبيبي وليد العنود:حبيبي وليد ههههه الوليد:بس!! العنود:حبيبي وحياتي وقلبي ههههههه خلاااااااص الوليد تركها:يلا العنود قامت بسرعه وركضت وقالت من بعيد:لا تصدق الوليد ركض وراها:أوريك العنود انحاشت:ههههههههههه)) طفت الدش ولبست روبها وطلعت جففت شعرها ولبست عبايتها وتوجهت للقاعه مع أمها اللي كانت مبسوووطه ،، وصلوا للقاعه ودخلت المصففه وبدت شغلها من مكياج وتسريحه والعنود ماسكتها نفضه وماسكه دموعها بالقوه ،، انفتح الباب:بووووووووووووو العنود التفت وصرخت:عبووور_ركضت لها وحضنتها_ماتوقعتك تجين عبير بعدت عنها:قلت لازم أكون بجنبك يمكن أردلك وبأكون خلف الكواليس العنود:هههههههه كويس انك جيتي عبير جلست:يلا كملي شغلك رجعت المصففه تكمل شغلها وعبير تسولف وتحاول تطلع العنود من جوها الوليد ماكان داري عن زواج العنود كان جالس ورا مكتبه ويشتغل بجد مع مهند وعواد عند الرجـــــــــال عصام كاشخ بالبشت الأسود والشماغ الأبيض وفاك الكشره من إلى ويستقبل المعازيم ،، وقف بجنبه أخوه ابراهيم وقال:خفف من ابتسامتك الله يفشلك ترا مو أول واحد تتزوج عصام بفرح وحماس:مستانس يابرهوم مستانس مو مصدق إن زواجي اليوم ابراهيم:هههههه يااخي كلنا أعرسنا قبلك ماسوينا مثلك عصام:بس أنا غير بأتزوج بعد 28 سنه عنوسه ابراهيم:هههههه وقــــــت الزفـــــــه الزفه طبعا بتكون للعروس وحدها لأن الحفله مصغره وأهل عصام ماعندهم هالخرابيط ،، انزفت العنود على موسيقى حزينه وشعر لحامد زيد ،، كانت لابسه فستان أصفر زاهي بأطراف بني مخصر وطويل وأكمام جوبنيز نازله على أكتافها وعالصدر ممسوك بمغاطات ومكياج كامل ومخليه شعرها على طبيعته بس رافعته بطريقه عشوائيه ،، مابالغت في لبسها ومالبست أبيض لأنها ماتبغا ،، جلست على الكوشه وبدوا الناس يسلمون عليها ويباركون




قديم 12-23-2016, 10:33 AM   #14


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



وهي ماسكه دموعها بالقوه لاتنزل ،، بدوا البنات يرقصون وهي كانت مكشره لاارادي تكشر نفسها تمسك اللي يرقصون وفرحانين وتفجر فيهم ،، رفعت راسها فوق وشافت عبير واقفه وتناظرها بعيون باكيه ،، تخيلت انها الوليد وتجمعت الدموع في عيونها وبدت تنزل على خدها الناعم ،، أم العنود مسحت دموعها:عنودي حبيبتي لاتبكين بيخرب مكياجك العنود بصوت باكي:ماقدر ماما ماقدر رفعت راسها وناظرت عبير ،، عبير أشرت لها بايدها مع السلامه وغطت وجهها وراحت تركض ،، هنا العنود ماقدرت تمسك نفسها غطت وجهها وبدت تبكي ،، أم العنود بسرعه مسكتها وطلعتها فوق حتى بدون زفه وداعيه عشان محد ينتبه لدموعها ،، طلعوا لجناح العروس وهدت العنود وضبطت الكوافيرا مكياجها ودخل عصام مبتسم أول مادخل انصدم من جمالها حس بدقات قلبه طبول وتنفسه ارتفع ابتسم بتوتر وباس ايدها:مبروك العنود:..............(تخاف ترد وتتفل في وجهه) عصام توقعها مستحيه جلس جنبها:ماني مصدق ياحياتي إنك صرتي لي العنود:....... عصام رفع راسها:حبي ليه مستحيه أنا زوجك؟؟ العنود(مو هنا المشكله انك زوجي)تجمعت الدموع في عيونها:..... عصام:له له له ليه الدموع؟؟_مسح دموعها اللي مانزلت_لاتخافين ياقلبي أنا مستعد أكون لك أب وأم وأخ وأخت وزوج العنود(الله لا يقوله):..... عصام طفش من سكوتها:يلا عاد فكي النونه وابتسمي العنود ابتسمت غصب:.... عصام:فديت الإبتسامه_وقف ومد ايده_يلا العنود مسكت ايده ومشت معه ،، لبسها عبايتها وركبوا السياره وتوجهوا للفندق عبير رجعت من للقصر ودموعها على خدها تبكي على حظها وحظ أخوها وحبيبها الوليد دخلت غرفتها وقفلت عليها الباب ورمت نفسها على السرير وانفجرت بكي ،، الدموع هي وسيلتها الوحيده للتعبير عن مشاعرها وأحزانها رغم انها تكره الدموع تحس انها ضعيفه إذا بكت الوليد دخل القصر تعبااااااان استغرب سيارة عبير وطاهر يركنها وينزل(غريبه وين بتروح عبير في مثل هالوقت؟؟)دخل القصر وتوجه لغرفة عبير طق الباب:طق ،، طق عبير:مين؟؟ الوليد:أنا عبير توهقت:لحظه ولود أبدل وأجيك الوليد:أوكي انتظرك وجلس في الصاله عبير غسلت وجهها وطلعت(هذا شجابه ألحين؟؟ووش يبغى؟؟يارب سترك)ابتسمت للوليد وجلست جنبه:..... الوليد ابتسم لها:كيف نفسيتك اليوم؟؟ عبير بحزن:كويسه الوليد:وين كنتي طالعه؟؟ عبير انصدمت:شدراك؟؟ الوليد:شفت طاهر يركن سيارتك عبير بتلعثم:اممم آآآ كنت كنت الوليد عقد حواجبه:شفيك احكي!! عبير:كنت عند العنود عشان زواجها اليوم الوليد دق قلبه طبول لما قالت العنود ،، صرخ بصدمه:اليوم!!! عبير بخوف:إيه الوليد همس:بهالسرعه!!! عبير:عشان المعرس مستعجل وهي تبغى زواج وملكه بيوم واحد الوليد بهدوء:وكيف كانت؟؟ عبير ماتبغى تلعقه أكثر:عادي الوليد ناظرها:مبسوطه!! عبير ماتبغى تكذب سكتت:..... الوليد فهمها وقف ومشى لجناحه:.... عبير وقفت:الوليد!! الوليد وقف:.... عبير:لاتضايق نفسك هذا قضاء وقدر الوليد وهو معطيها ظهرها:بحاول بحاول ومشى عنها عبير تنهدت ورجعت لغرفتها الوليد دخل غرفته وقفل عليه الباب بدل الثوب ولبس بيجامته وجلس على السرير وطلع ألبوم صور العنود وبدا يرتبها وهو ماسك نفسه لا يدعي على غيداء اللي رمت الألبوم وتعطفت بعض الصور .... دخل أخر صوره مكانها وبدا يتفرج عليها بحزن(العنود للحين تحبني وقلبها متعلق فيني ،، طيب ليه طلبت الطلاق..!!أكيد مغصوبه ،، بس من اللي غاصبها..!!)اسند راسه على القاعده الخشبيه للسرير وزفر خلاص مل الدموع ماعاد يبغى يبكي زياده على اللي بكاه ،، رجع الألبوم مكانه وتمدد على السرير وتغطى وناااااام على طول من التعب فــي الفنـــــــــدق نزل عصام ماسك ايد العنود ومبتسم ..... دخلوا جناحهم وبالتحديد غرفة النوم ،، عصام فصخ شماغه:بدلي على بال ماأطلب العشا وطلع العنود جت اللحظه اللي كانت خايفه منها فصخت عبايتها وايدها تنفض بشكل مو طبيعي فكت تسريحتها بسهوله ومسحت مكياجها لبست قميص نوم لنص ساقها أسود وشفاف كله وأكمامه جوبنيز وممسوك من منطقة البطن ،، ناظرت شكلها في المرايه وتجمعت الدموع في عيونها(أسود لون الوليد المفضل..!!وبألبسه لغيره)تعطرت بعطرها فرزاتشي وحطت لها قلوس ورتبت شعرها وطلعت ،، عصام ابتسم لها ودخل بدل ولبس بيجاما وطلع وتعشوا ،، العنود ماكان له نفس تاكل شي وكانت تاكل ببطئ شدييييد على عكس عصام اللي كانت نفسه مفتوحه على الأخر وياكل بهدوء ،، خلصت العنود وقفت وقالت:الحمدلله ودخلت الغرفه ،، عصام خاف انها تنام(والله ماتنامين أنا ماصدقت أتزوج)قام بسرعه ودخل الغرفه وكانت العنود طالعه من الحمام وتمسح ايديها ،، ابتسم لها وغسل ايديه وطلع جلس بجنبها على السرير وقال:حبي فيك شي؟؟مادري ليه أحسك متضايقه..!! العنود ابتسمت غصب:لا حـ... حـ... حبيبي يتهيأ لك عصام زادت ابتسامته وقرب منها ومرر ايده على أكتافها وظهرها:أنا أسعد انسان بالدنيا اليوم العنود حست بقشعريره بجسمها من لمسته:و.. و.... وأنا بعد عصام مددها على السرير وتمدد بجنبها ولصق فيها وباس خدها وجبينها وشفتها و..... العنود غمضت عيونها ونزلت دموعها اللي كانت شايله طوال الأسبوعين اللي فاتوا قاعد يصير ألحين عصام بدا يداعبها وتشششششششششششش مشفر(*_^) عواد رجع من الشركه تعبااااان ودخل البيت باس راس أمه وجلس:وين رؤى؟؟ أفنان بغيض:مانزلت ولاشفناها طول اليوم عواد تفشل:..... أم عواد تبرر لها:معليه ياولدي أكيد متضايقه عشان أبوها ومتأثره الله يرحمه عواد بسرعه:إيه صح مره متأثره حتى مانامت أمس بس تبكي أفنان مادخل مزاجها بس سكتت:.... عواد كان جالس مع أهله يسولف وهو وده يطلع عند رؤى اشتاق لها ،، أفنان صريحه وماعندها وقت:روح روح عادي أسمح لك عواد وقف:عناد فيك بأروح وإلا أنا عادي أفنان لوت بوزها:إيه واضح عواد:يلا تصبحون على خير أم عواد:وأنت من أهله ياولدي_راح عواد والتفتت على أفنان وضربتها على خفيف_وانتي شعليك؟؟الله يهنيهم..!! أفنان تأشر بايدها:أنا هذي رؤى ماارتحت لها بنوب بنوب نواف التفت لها ومد ايده:ههههههههه حلوه بنوب هذي طقي!! أفنان دفت ايده:رايقة لك بعد أنت كمل فلمك أبرك لك_بقهر_ياربي أنا هذي رؤى ماارتحت لنظراتها أم عواد طنشتها وقالت لنواف:نويفان اقلبه على العربيه نواف صرخ بكذب:سكرت يمه سكرت أفنان صرخت:ماحد حاس فيني عواد طلع فوق لجناحه وشافها جالسه في الصالة قاوم ابتسامه بغت تنرسم على شفايفه وسوى نفسه عااادي سلم وفصخ شماغه وجلس على الكنب يفصخ جزمته ،، رؤى ردت السلام واستغربت حالته العاده بوسات وأحضان وكلام معسول ،، عواد فصخ ثوبه وتمدد عالسرير ،، رؤى جن جنونها طول اليوم جالسه وحدها طفشانه أخر شي يجي وينام قامت وجلست




قديم 12-23-2016, 10:34 AM   #15


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



وهي ماسكه دموعها بالقوه لاتنزل ،، بدوا البنات يرقصون وهي كانت مكشره لاارادي تكشر نفسها تمسك اللي يرقصون وفرحانين وتفجر فيهم ،، رفعت راسها فوق وشافت عبير واقفه وتناظرها بعيون باكيه ،، تخيلت انها الوليد وتجمعت الدموع في عيونها وبدت تنزل على خدها الناعم ،، أم العنود مسحت دموعها:عنودي حبيبتي لاتبكين بيخرب مكياجك العنود بصوت باكي:ماقدر ماما ماقدر رفعت راسها وناظرت عبير ،، عبير أشرت لها بايدها مع السلامه وغطت وجهها وراحت تركض ،، هنا العنود ماقدرت تمسك نفسها غطت وجهها وبدت تبكي ،، أم العنود بسرعه مسكتها وطلعتها فوق حتى بدون زفه وداعيه عشان محد ينتبه لدموعها ،، طلعوا لجناح العروس وهدت العنود وضبطت الكوافيرا مكياجها ودخل عصام مبتسم أول مادخل انصدم من جمالها حس بدقات قلبه طبول وتنفسه ارتفع ابتسم بتوتر وباس ايدها:مبروك العنود:..............(تخاف ترد وتتفل في وجهه) عصام توقعها مستحيه جلس جنبها:ماني مصدق ياحياتي إنك صرتي لي العنود:....... عصام رفع راسها:حبي ليه مستحيه أنا زوجك؟؟ العنود(مو هنا المشكله انك زوجي)تجمعت الدموع في عيونها:..... عصام:له له له ليه الدموع؟؟_مسح دموعها اللي مانزلت_لاتخافين ياقلبي أنا مستعد أكون لك أب وأم وأخ وأخت وزوج العنود(الله لا يقوله):..... عصام طفش من سكوتها:يلا عاد فكي النونه وابتسمي العنود ابتسمت غصب:.... عصام:فديت الإبتسامه_وقف ومد ايده_يلا العنود مسكت ايده ومشت معه ،، لبسها عبايتها وركبوا السياره وتوجهوا للفندق عبير رجعت من للقصر ودموعها على خدها تبكي على حظها وحظ أخوها وحبيبها الوليد دخلت غرفتها وقفلت عليها الباب ورمت نفسها على السرير وانفجرت بكي ،، الدموع هي وسيلتها الوحيده للتعبير عن مشاعرها وأحزانها رغم انها تكره الدموع تحس انها ضعيفه إذا بكت الوليد دخل القصر تعبااااااان استغرب سيارة عبير وطاهر يركنها وينزل(غريبه وين بتروح عبير في مثل هالوقت؟؟)دخل القصر وتوجه لغرفة عبير طق الباب:طق ،، طق عبير:مين؟؟ الوليد:أنا عبير توهقت:لحظه ولود أبدل وأجيك الوليد:أوكي انتظرك وجلس في الصاله عبير غسلت وجهها وطلعت(هذا شجابه ألحين؟؟ووش يبغى؟؟يارب سترك)ابتسمت للوليد وجلست جنبه:..... الوليد ابتسم لها:كيف نفسيتك اليوم؟؟ عبير بحزن:كويسه الوليد:وين كنتي طالعه؟؟ عبير انصدمت:شدراك؟؟ الوليد:شفت طاهر يركن سيارتك عبير بتلعثم:اممم آآآ كنت كنت الوليد عقد حواجبه:شفيك احكي!! عبير:كنت عند العنود عشان زواجها اليوم الوليد دق قلبه طبول لما قالت العنود ،، صرخ بصدمه:اليوم!!! عبير بخوف:إيه الوليد همس:بهالسرعه!!! عبير:عشان المعرس مستعجل وهي تبغى زواج وملكه بيوم واحد الوليد بهدوء:وكيف كانت؟؟ عبير ماتبغى تلعقه أكثر:عادي الوليد ناظرها:مبسوطه!! عبير ماتبغى تكذب سكتت:..... الوليد فهمها وقف ومشى لجناحه:.... عبير وقفت:الوليد!! الوليد وقف:.... عبير:لاتضايق نفسك هذا قضاء وقدر الوليد وهو معطيها ظهرها:بحاول بحاول ومشى عنها عبير تنهدت ورجعت لغرفتها الوليد دخل غرفته وقفل عليه الباب بدل الثوب ولبس بيجامته وجلس على السرير وطلع ألبوم صور العنود وبدا يرتبها وهو ماسك نفسه لا يدعي على غيداء اللي رمت الألبوم وتعطفت بعض الصور .... دخل أخر صوره مكانها وبدا يتفرج عليها بحزن(العنود للحين تحبني وقلبها متعلق فيني ،، طيب ليه طلبت الطلاق..!!أكيد مغصوبه ،، بس من اللي غاصبها..!!)اسند راسه على القاعده الخشبيه للسرير وزفر خلاص مل الدموع ماعاد يبغى يبكي زياده على اللي بكاه ،، رجع الألبوم مكانه وتمدد على السرير وتغطى وناااااام على طول من التعب فــي الفنـــــــــدق نزل عصام ماسك ايد العنود ومبتسم ..... دخلوا جناحهم وبالتحديد غرفة النوم ،، عصام فصخ شماغه:بدلي على بال ماأطلب العشا وطلع العنود جت اللحظه اللي كانت خايفه منها فصخت عبايتها وايدها تنفض بشكل مو طبيعي فكت تسريحتها بسهوله ومسحت مكياجها لبست قميص نوم لنص ساقها أسود وشفاف كله وأكمامه جوبنيز وممسوك من منطقة البطن ،، ناظرت شكلها في المرايه وتجمعت الدموع في عيونها(أسود لون الوليد المفضل..!!وبألبسه لغيره)تعطرت بعطرها فرزاتشي وحطت لها قلوس ورتبت شعرها وطلعت ،، عصام ابتسم لها ودخل بدل ولبس بيجاما وطلع وتعشوا ،، العنود ماكان له نفس تاكل شي وكانت تاكل ببطئ شدييييد على عكس عصام اللي كانت نفسه مفتوحه على الأخر وياكل بهدوء ،، خلصت العنود وقفت وقالت:الحمدلله ودخلت الغرفه ،، عصام خاف انها تنام(والله ماتنامين أنا ماصدقت أتزوج)قام بسرعه ودخل الغرفه وكانت العنود طالعه من الحمام وتمسح ايديها ،، ابتسم لها وغسل ايديه وطلع جلس بجنبها على السرير وقال:حبي فيك شي؟؟مادري ليه أحسك متضايقه..!! العنود ابتسمت غصب:لا حـ... حـ... حبيبي يتهيأ لك عصام زادت ابتسامته وقرب منها ومرر ايده على أكتافها وظهرها:أنا أسعد انسان بالدنيا اليوم العنود حست بقشعريره بجسمها من لمسته:و.. و.... وأنا بعد عصام مددها على السرير وتمدد بجنبها ولصق فيها وباس خدها وجبينها وشفتها و..... العنود غمضت عيونها ونزلت دموعها اللي كانت شايله طوال الأسبوعين اللي فاتوا قاعد يصير ألحين عصام بدا يداعبها وتشششششششششششش مشفر(*_^) عواد رجع من الشركه تعبااااان ودخل البيت باس راس أمه وجلس:وين رؤى؟؟ أفنان بغيض:مانزلت ولاشفناها طول اليوم عواد تفشل:..... أم عواد تبرر لها:معليه ياولدي أكيد متضايقه عشان أبوها ومتأثره الله يرحمه عواد بسرعه:إيه صح مره متأثره حتى مانامت أمس بس تبكي أفنان مادخل مزاجها بس سكتت:.... عواد كان جالس مع أهله يسولف وهو وده يطلع عند رؤى اشتاق لها ،، أفنان صريحه وماعندها وقت:روح روح عادي أسمح لك عواد وقف:عناد فيك بأروح وإلا أنا عادي أفنان لوت بوزها:إيه واضح عواد:يلا تصبحون على خير أم عواد:وأنت من أهله ياولدي_راح عواد والتفتت على أفنان وضربتها على خفيف_وانتي شعليك؟؟الله يهنيهم..!! أفنان تأشر بايدها:أنا هذي رؤى ماارتحت لها بنوب بنوب نواف التفت لها ومد ايده:ههههههههه حلوه بنوب هذي طقي!! أفنان دفت ايده:رايقة لك بعد أنت كمل فلمك أبرك لك_بقهر_ياربي أنا هذي رؤى ماارتحت لنظراتها أم عواد طنشتها وقالت لنواف:نويفان اقلبه على العربيه نواف صرخ بكذب:سكرت يمه سكرت أفنان صرخت:ماحد حاس فيني عواد طلع فوق لجناحه وشافها جالسه في الصالة قاوم ابتسامه بغت تنرسم على شفايفه وسوى نفسه عااادي سلم وفصخ شماغه وجلس على الكنب يفصخ جزمته ،، رؤى ردت السلام واستغربت حالته العاده بوسات وأحضان وكلام معسول ،، عواد فصخ ثوبه وتمدد عالسرير ،، رؤى جن جنونها طول اليوم جالسه وحدها طفشانه أخر شي يجي وينام قامت وجلست




قديم 12-23-2016, 10:34 AM   #16


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



جنبه:حبيبي عواد من تحت الغطا:نعم رؤى:امم بتنام؟؟ عواد:شرايك!! رؤى:وأنا؟؟ عواد رفع الغطا وناظرها:شفيك؟؟ رؤى رفعت أكتافها:مافيني نوم عواد:وأنا فيني النوم رؤى تجمعت الدموع في عيونها:بس أنا جالسه طول يومي انتظرك أخر شي تتركني وتنام عواد(يالله دموعها جاهزه):.... رؤى:حبيبي فيك شي؟؟ عواد(أخيرآ)جلس على السرير:إيه فيني ليه مانزلتي عند أهلي تحت؟؟ رؤى:هذا اللي مزعلك!! عواد:إيه رؤى:حبيبي كل واحد وشخصيته وأنا مو اجتماعيه بطبعي عواد:بس هذولا أهلي وبتعيشين باقي عمرك معهم رؤى(إيه هين أحلق رمشي)ابتسمت:ولايهمك حياتي باجلس معاهم عشانك عواد باسها:هذي زوجتي اللي أنا أعرفها رؤى ضحكت بدلع وطريقتها المغروره:ههههههههههههههه >>الله يستر منك ومن أفكارك يارؤى<< لـبـــــارت الـعــاشـــــر يـــــــوم جديـــــــد وعـرســـــان جـــــدد العنود انقلبت وهي نايمه وصدمت بشي فتحت عيونها وناظرت وجه عصام تذكرت ليلة أمس وتجمعت الدموع في عيونها خلاص فقدت أعز شي على قلبها أقبلت على حياة جديده وهي ألحين هي حرمه ماعاد هي مثل باقي البنات كانت تتمنى إن الوليد هو اللي **** ويكون أول رجل في حياتها بس للأسف ربك كاتب غييير .. نزلت دموعها وبدت تتأمل عصام صحيح كان وسيم لكن وسامته عاديه تلقاها في نص شباب السعوديه مو مثل الوليد طول وجذابيه ورزه وجسم ووسامه .. عصام بدا يفتح عيونه وغمضت عيونها بسررعه .. عصام فتح وشاف وجه العنود ابتسم(ياسلام في أحلى من هالوجه يصبح عليه!!طبعا لا)قام وتروش وبدل .. العنود مثلت ان توها صاحيه فتحت عيونها:صباح الخير عصام بابتسامه عريضه:صباح النور العنود ابتسمت غصب:.... عصام جلس جنبها وباس كتفها:صباحيه مباركه لأحلى عروس شفتها في حياتي العنود حست بغصه في حلقها كانت تتمنى تسمع هالجمله من الوليد:الله يبارك بعمرك عصام:يلا حياتي بدلي عشان نفطر بسرعه على بال مانلحق طيارتنا العنود:اييييييش؟؟بس أنا أبغى أسلم على ماما وبابا وزيد أخوي وأودعهم!! عصام:خلاص توك شايفتهم أمس العنود:بس ماودعتهم عصام بدون اهتمام:حتى أنا ماودعت أهلي بس موطايرين لكن الطياره بتطير العنود زمت شفايفها وقامت بنرفزه ودخلت الحمام(الله يكرمكم)وخبطت بالباب:طراااااااخ عصام نقز من صوت الخبطه:من أولها كذا_تأفف_ياربيه طلع وطلب الفطور واتصل بأهله يسلم عليهم العنود داخل الحمام سمعت جوالها يرن خلصت بسرعه وطلعت وردت:هلا عبير بهدوء:أهلين كيفك؟؟ العنود:تمام انتي كيفك؟؟ عبير تنهدت:ماشيه العنود بخوف:الوليد عرف!! عبير:إيه العنود:كيف ردة فعله؟؟ عبير:عادي حزن وسألني عنك ودخل غرفته العنود(معقوله نساني..!!أكيد مشاعره تجاهي بردت):..... عبير:آلو عنودي معاك!! العنود بلعت غصتها:إيه معك عبير تغير الموضوع:وين بيكون شهر عسلك؟؟ العنود بملل:ماليزيا عبير:قد رحلتي لها ماليزيا كذا مره!! العنود:وش أسوي؟؟هو حجز لماليزيا عبير:ماعاد أحد يروح ماليزيا شهر عسل العنود مقهور:ولا بعد يقول يمكن اسبوع ونرجع_قلدت صوته الحاد_ظروف عمل عبير:هههههه_سكتت فتره وقالت_يلا أجل ماأطول عليك أتركك ألحين وحاولي تأقلمين نفسك خلاص هذا زوجك العنود:إن شا الله عبير:مع السلامه العنود:مع السلامه سكرت وبدت تجفف شعرها بايدها عصام خلص من مكالمته ورجع للغرفه وشاف العنود جالسه قدام التسريحه بروب الحمام وتجفف شعرها .. خق على شكلها بالروب الأبيض اللي ورد بشرتها وشعرها متروك على أكتافها بعشوائيه .. تسارعت دقات قلبه ومشى لها وجلس على ركبه عندها وقال:حبي أنا آسف عاللي صار بس الطياره مو بايدي أخليها تقلع متى مابغيت!! العنود ناظرته بحده وتوجهت للدولاب تطلع ملابسها:.... عصام وقف:خلاص ياقلبي لاتكبرين السالفه العنود ناظرته وملابسها بايدها يعني أطلع:.... عصام ابتسم:أوكي بدلي عشان نفطر سوا وطلع العنود بدلت ولبست لها بنطلون جينز سكيني أسود على بدي فوشي صارخ وحطت لها روج فوشي وبلاشر وحاست شعرها بايدها عشان يتجعد وطلعت جلست على الطاوله وبدت تفطر بهدوء عصام ناظرها بكل الأشكال حلوه مدلها زيتونه بالشوكه:خذي هذي من ايدي ياحبي العنود ناظرته ببرود ورجعت تفطر:.... عصام رجع الشوكه وتنهد:يعني شيرضيك؟؟ العنود:بأروح أودع أهلي عصام:ياحياتي ياعمري افهميني طيارتنا بعد ساعه مافيه وقت العنود:إلا فيه وقت وإذا على الخطوط السعوديه زد ساعتين من عندك عصام باستسلام:أوكي نروح نودع أهلك بس بسرعه العنود ناظرته بانتصار:لو موافق من أول أحسن عصام مافهم نظرتها وماحب يدقق عشان ماتصير مشاكل:... خلصوا فطورهم وتوجهوا لبيت العنود وودعوهم وتوجهوا للمطار بعدها ومن المطار لماليزيا عبير نزلت لابسه عشان تروح للجامعه وشنطتها وعبايتها بايدها وجلست تفطر .. ثواني ونزل الوليد بالثوب والشماغ وسلم وجلس يفطر ماقدر يمسك نفسه وسأل:العنود وين بتروح شهر عسلها؟؟ عبير:ماليزيا الوليد بشماته:ههههههه ماتوا اللي يروحون شهر عسل ماليزيا عبير بحزم:ولود كل واحد على قد حاله الوليد مو من طبعه يتشمت بأحد بس في هالموضوع غييير:.... خلصوا فطورهم وكل واحد راح لدوامه السعوديــــه_جـــــده المصحــــه النفسيــــه العصـــــــر تركي دخل ونفسيته كويسه توه راجع من الجامعه وشبعان نووم وبايده وجبات ماكدونالدز له ولبدور دخل المصحه ولغرفة بدور:مساء الخير بدور ابتسمت:مساء النور تركي جلس ومدلها الوجبه:تفضلي بدور خذتها:مشكور ماكان لازم تعب نفسك تركي:لا عادي لا تعب ولا شي فتحوا وجباتهم وبدوا ياكلون وقال تركي:كيف نفسيتك اليوم؟؟ بدور:الحمدلله تمام بس قولهم ماابغى حبوب_عفست وجهها وطلعت لسانها_طعمها وعععع تركي ضحك على ملامح وجهها:ههههههههههه معليه اصبري عشان صحتك بدور ابتسمت لضحكته:طيب أبغى لابي وجوالي ودفتر مذكراتي تركي:أوكي أجيبهم لك بس وينهم؟؟ بدور:في غرفتي على الكومدينه تركي:ولايهمك أجيبها لك_غمز_صرت شاعر بدور تجمعت الدموع في عيونها بس هالمره دموع فرح .. تركي تغير 180 درجه طوال الأسبوع اللي راح وهو حنون معاها ومرح ويزورها كل يوم:..... تركي ابتسم:شفيك تناظريني كذا؟؟ بدور مسحت دموعها وهمست:فرحانه ياتركي فرحانه أول مره في حياتي أفرح كذا تركي كسرت خاطره ورحمها ابتسم:إن شا الله دوم




قديم 12-23-2016, 10:34 AM   #17


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



جنبه:حبيبي عواد من تحت الغطا:نعم رؤى:امم بتنام؟؟ عواد:شرايك!! رؤى:وأنا؟؟ عواد رفع الغطا وناظرها:شفيك؟؟ رؤى رفعت أكتافها:مافيني نوم عواد:وأنا فيني النوم رؤى تجمعت الدموع في عيونها:بس أنا جالسه طول يومي انتظرك أخر شي تتركني وتنام عواد(يالله دموعها جاهزه):.... رؤى:حبيبي فيك شي؟؟ عواد(أخيرآ)جلس على السرير:إيه فيني ليه مانزلتي عند أهلي تحت؟؟ رؤى:هذا اللي مزعلك!! عواد:إيه رؤى:حبيبي كل واحد وشخصيته وأنا مو اجتماعيه بطبعي عواد:بس هذولا أهلي وبتعيشين باقي عمرك معهم رؤى(إيه هين أحلق رمشي)ابتسمت:ولايهمك حياتي باجلس معاهم عشانك عواد باسها:هذي زوجتي اللي أنا أعرفها رؤى ضحكت بدلع وطريقتها المغروره:ههههههههههههههه >>الله يستر منك ومن أفكارك يارؤى<< لـبـــــارت الـعــاشـــــر يـــــــوم جديـــــــد وعـرســـــان جـــــدد العنود انقلبت وهي نايمه وصدمت بشي فتحت عيونها وناظرت وجه عصام تذكرت ليلة أمس وتجمعت الدموع في عيونها خلاص فقدت أعز شي على قلبها أقبلت على حياة جديده وهي ألحين هي حرمه ماعاد هي مثل باقي البنات كانت تتمنى إن الوليد هو اللي **** ويكون أول رجل في حياتها بس للأسف ربك كاتب غييير .. نزلت دموعها وبدت تتأمل عصام صحيح كان وسيم لكن وسامته عاديه تلقاها في نص شباب السعوديه مو مثل الوليد طول وجذابيه ورزه وجسم ووسامه .. عصام بدا يفتح عيونه وغمضت عيونها بسررعه .. عصام فتح وشاف وجه العنود ابتسم(ياسلام في أحلى من هالوجه يصبح عليه!!طبعا لا)قام وتروش وبدل .. العنود مثلت ان توها صاحيه فتحت عيونها:صباح الخير عصام بابتسامه عريضه:صباح النور العنود ابتسمت غصب:.... عصام جلس جنبها وباس كتفها:صباحيه مباركه لأحلى عروس شفتها في حياتي العنود حست بغصه في حلقها كانت تتمنى تسمع هالجمله من الوليد:الله يبارك بعمرك عصام:يلا حياتي بدلي عشان نفطر بسرعه على بال مانلحق طيارتنا العنود:اييييييش؟؟بس أنا أبغى أسلم على ماما وبابا وزيد أخوي وأودعهم!! عصام:خلاص توك شايفتهم أمس العنود:بس ماودعتهم عصام بدون اهتمام:حتى أنا ماودعت أهلي بس موطايرين لكن الطياره بتطير العنود زمت شفايفها وقامت بنرفزه ودخلت الحمام(الله يكرمكم)وخبطت بالباب:طراااااااخ عصام نقز من صوت الخبطه:من أولها كذا_تأفف_ياربيه طلع وطلب الفطور واتصل بأهله يسلم عليهم العنود داخل الحمام سمعت جوالها يرن خلصت بسرعه وطلعت وردت:هلا عبير بهدوء:أهلين كيفك؟؟ العنود:تمام انتي كيفك؟؟ عبير تنهدت:ماشيه العنود بخوف:الوليد عرف!! عبير:إيه العنود:كيف ردة فعله؟؟ عبير:عادي حزن وسألني عنك ودخل غرفته العنود(معقوله نساني..!!أكيد مشاعره تجاهي بردت):..... عبير:آلو عنودي معاك!! العنود بلعت غصتها:إيه معك عبير تغير الموضوع:وين بيكون شهر عسلك؟؟ العنود بملل:ماليزيا عبير:قد رحلتي لها ماليزيا كذا مره!! العنود:وش أسوي؟؟هو حجز لماليزيا عبير:ماعاد أحد يروح ماليزيا شهر عسل العنود مقهور:ولا بعد يقول يمكن اسبوع ونرجع_قلدت صوته الحاد_ظروف عمل عبير:هههههه_سكتت فتره وقالت_يلا أجل ماأطول عليك أتركك ألحين وحاولي تأقلمين نفسك خلاص هذا زوجك العنود:إن شا الله عبير:مع السلامه العنود:مع السلامه سكرت وبدت تجفف شعرها بايدها عصام خلص من مكالمته ورجع للغرفه وشاف العنود جالسه قدام التسريحه بروب الحمام وتجفف شعرها .. خق على شكلها بالروب الأبيض اللي ورد بشرتها وشعرها متروك على أكتافها بعشوائيه .. تسارعت دقات قلبه ومشى لها وجلس على ركبه عندها وقال:حبي أنا آسف عاللي صار بس الطياره مو بايدي أخليها تقلع متى مابغيت!! العنود ناظرته بحده وتوجهت للدولاب تطلع ملابسها:.... عصام وقف:خلاص ياقلبي لاتكبرين السالفه العنود ناظرته وملابسها بايدها يعني أطلع:.... عصام ابتسم:أوكي بدلي عشان نفطر سوا وطلع العنود بدلت ولبست لها بنطلون جينز سكيني أسود على بدي فوشي صارخ وحطت لها روج فوشي وبلاشر وحاست شعرها بايدها عشان يتجعد وطلعت جلست على الطاوله وبدت تفطر بهدوء عصام ناظرها بكل الأشكال حلوه مدلها زيتونه بالشوكه:خذي هذي من ايدي ياحبي العنود ناظرته ببرود ورجعت تفطر:.... عصام رجع الشوكه وتنهد:يعني شيرضيك؟؟ العنود:بأروح أودع أهلي عصام:ياحياتي ياعمري افهميني طيارتنا بعد ساعه مافيه وقت العنود:إلا فيه وقت وإذا على الخطوط السعوديه زد ساعتين من عندك عصام باستسلام:أوكي نروح نودع أهلك بس بسرعه العنود ناظرته بانتصار:لو موافق من أول أحسن عصام مافهم نظرتها وماحب يدقق عشان ماتصير مشاكل:... خلصوا فطورهم وتوجهوا لبيت العنود وودعوهم وتوجهوا للمطار بعدها ومن المطار لماليزيا عبير نزلت لابسه عشان تروح للجامعه وشنطتها وعبايتها بايدها وجلست تفطر .. ثواني ونزل الوليد بالثوب والشماغ وسلم وجلس يفطر ماقدر يمسك نفسه وسأل:العنود وين بتروح شهر عسلها؟؟ عبير:ماليزيا الوليد بشماته:ههههههه ماتوا اللي يروحون شهر عسل ماليزيا عبير بحزم:ولود كل واحد على قد حاله الوليد مو من طبعه يتشمت بأحد بس في هالموضوع غييير:.... خلصوا فطورهم وكل واحد راح لدوامه السعوديــــه_جـــــده المصحــــه النفسيــــه العصـــــــر تركي دخل ونفسيته كويسه توه راجع من الجامعه وشبعان نووم وبايده وجبات ماكدونالدز له ولبدور دخل المصحه ولغرفة بدور:مساء الخير بدور ابتسمت:مساء النور تركي جلس ومدلها الوجبه:تفضلي بدور خذتها:مشكور ماكان لازم تعب نفسك تركي:لا عادي لا تعب ولا شي فتحوا وجباتهم وبدوا ياكلون وقال تركي:كيف نفسيتك اليوم؟؟ بدور:الحمدلله تمام بس قولهم ماابغى حبوب_عفست وجهها وطلعت لسانها_طعمها وعععع تركي ضحك على ملامح وجهها:ههههههههههه معليه اصبري عشان صحتك بدور ابتسمت لضحكته:طيب أبغى لابي وجوالي ودفتر مذكراتي تركي:أوكي أجيبهم لك بس وينهم؟؟ بدور:في غرفتي على الكومدينه تركي:ولايهمك أجيبها لك_غمز_صرت شاعر بدور تجمعت الدموع في عيونها بس هالمره دموع فرح .. تركي تغير 180 درجه طوال الأسبوع اللي راح وهو حنون معاها ومرح ويزورها كل يوم:..... تركي ابتسم:شفيك تناظريني كذا؟؟ بدور مسحت دموعها وهمست:فرحانه ياتركي فرحانه أول مره في حياتي أفرح كذا تركي كسرت خاطره ورحمها ابتسم:إن شا الله دوم




قديم 12-23-2016, 10:35 AM   #18


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



بدور:إن شا الله_سكتت شوي وقالت_اممم تركي تركي ناظرها:هلا بدور بتردد:امم يعني اممم تركي ابتسم يطمنها:قولي شفيك خايفه؟؟ بدور لعبت باصابعها وناظرتها:لا بس كنت بأقول إذا جيتك عندي فيه تعب عليك عادي لاتجي تركي:لا عادي لا تعب ولاشي بالعكس أوسع صدرك وصدري_ناظر الشباك_يوووووه غربت الشمس_وقف_تأخرت مواعد الشباب بدور قامت ومسكت ايده:لاتروح انتظر شوي بليز تركي تعود على لمساتها .. تعجبه طريقتها إذا قالت بليز ترقق الحروف وتشد على الياء والزاي ابتسم:حلوه بليز قوليها ثانيه بدور:ليه؟؟ تركي قلدها:بلييييز بدور ضربت كتفه:هههههههه تركي:لا جد قوليها بدور:بليز تركي جلسها:والله مواعد الشباب وماقدر أخلف وعدي مع السلامه وطلع بدور راقبته وهو يطلع مبتسمه ((خلوني أخذ أسطر أحكي لكم فيها عن تركي .. تركي مثل ماعرفنا من الرياض وجاي يدرس في جده وهو انسان حنوووووووون وحساااااااااااس لأبعد درجه وقلبه رهيف لكن على الرغم من هذا إلا أنه لاينقصه أي شي من صفات الرجوله يعني رجل بمعنى الكلمه ووسيم وعريض وطويل)) نرجع للرياض عاصمتنا الحبيبه أبو فراس طق بلسانه:ياابن الحلال كذاب ولا من بتوافق على مريض نفسيا!! أبوصافي وهو سكراااااان من القهر وبلسان ثقيل:ههههه ولا يقول أحبها لمياء بقهر:حبه برص أبوحمد هو الوحيد اللي كان صاحي عشان يفكر .. قال بقهر:أوما لو كان يكذب قسم بالله نهايته على ايدي أبوفراس:أنا أقول ارموا عليه لمياء وقولوا بتتزوجها شئت أم أبيت أبوصافي بضحكه مقززه وعاليه:هههههههههههههههههه حلوه أبوحمد:والله فكره لمياء ناظرته:عقلك في راسك!! أبوحمد:لا مو نرميك نرميك لا تدخلين عليه وتغرينه إلى أن يــ**** وبعدها نقول لازم تتزوجها عشان تستر عليها لمياء انصدمت تعرف عمها مستعد يعمل أي شي عشان الفلوس بس مو لهدرجه:انهبلت!! أبوحمد:فيه عندك حل ثاني؟؟ لمياء:لا_سكتت شوي وقالت_طيب دوروا أي شي غير الزواج مني امم تزوير أو سرقه أو أي شي أبوحمد:مانقدر هالفزاع هالـ#### مايفوته شي لمياء:طيب دور طريقه ثانيه!! أبوحمد:مافيه وافقي بس لمياء بحيره:عطني وقت أفكر أبوحمد زفر:فكري لمياء راحت تمشي بدلع .. أبوفراس صفر:على وين ياحلو؟؟مابعد سهرنا مع بعض!! لمياء ناظرته باحتقار:على ### وطلعت أبوصافي وأخوانه مالهم هيبه قدام عيالهم وأهلهم لأنهم يشوفونهم سكارى عند مهند كان في السياره متوجه لشركته ناظر الإشاره وكانت حمراء بس هو بيلف يمين لكن السيارات اللي قدامه مانعته وهو ماعنده الجرأه انه يضرب بوري يخاف .. انتظر الإشاره وولعت أخضر مشت السيارات ومشى معاهم لكن لما وصل كانت الإشاره صفرا ولف يمين لكن كانت فيه سياره جايه طيراااان لجهته غمض عيونه وترك السياره ماشيه .. راعي السياره سحب بريك بسرعه ووقف .. في هاللحظه وقف مهند وسحب نفس .. صاحب السياره الثانيه نزل وهو يصرخ بعصبيه:ماتشوف ووجع ياالـ### ياالـ### مهند انتفض جسمه بخوف:.... الرجال تنرفز منه فتح الباب وسحب مهند مع بلوزته:ياالـ### تحسب كل الناس خدم أبوك جد عيال الفلوس ماتربوا<<قال هالحكي لأنه شاف سيارة مهند البانورما الفخمه وعرف انه مو هين مهند:.... الرجال تنرفز من سكوته ومد ايده بيوجه له بوقس:### مهند غمض عيونه بقوه وعض شفايفه:..... الرجال استغرب حالته مادافع عن نفسه بالعكس مستسلم له .. واحد وقف سيارته ونزل وصلح بينهم ومهند ملتزم الصمت .. الرجال عرف ان فيه شي قال لصاحب السياره:ياخوي خلاص حصل خير وسيارتك ماجاها شي_قصر صوته_وأصلا الرجال شكله مو صاحي صاحب السياره صرخ:إذا كان مجنون المفروض ماينعطى سياره ويدوج في الشوارع بس وش نقول وتفل عند رجل مهند وراح مهند رجع للسياره ودموعه مجمعه في عينه لأنه سمع حكي الرجال .. ركب سيارته ووقف على جنب واسند راسه على المرتبه وغمض عيونه ونزلت دموعه بكثافه وبسرعه كل يوم يزيد كرهه لأبوه بسبب المواقف اللي يتعرض لها في الشارع .. قطع الجو رنين جواله .. سحب نفس ورفع الجوال نايف يتصل بك ابتسم والدموع مغطيه وجهه ورد:هلا نايف بهدوء على غير عادته:هلا مهند كيفك؟؟ مهند:تمام أنت كيفك؟؟ نايف تنهد:زفت مهند:أفا ليه؟؟ نايف:أنت ألحين وينك؟؟ مهند:ولا




قديم 12-23-2016, 10:35 AM   #19


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



بدور:إن شا الله_سكتت شوي وقالت_اممم تركي تركي ناظرها:هلا بدور بتردد:امم يعني اممم تركي ابتسم يطمنها:قولي شفيك خايفه؟؟ بدور لعبت باصابعها وناظرتها:لا بس كنت بأقول إذا جيتك عندي فيه تعب عليك عادي لاتجي تركي:لا عادي لا تعب ولاشي بالعكس أوسع صدرك وصدري_ناظر الشباك_يوووووه غربت الشمس_وقف_تأخرت مواعد الشباب بدور قامت ومسكت ايده:لاتروح انتظر شوي بليز تركي تعود على لمساتها .. تعجبه طريقتها إذا قالت بليز ترقق الحروف وتشد على الياء والزاي ابتسم:حلوه بليز قوليها ثانيه بدور:ليه؟؟ تركي قلدها:بلييييز بدور ضربت كتفه:هههههههه تركي:لا جد قوليها بدور:بليز تركي جلسها:والله مواعد الشباب وماقدر أخلف وعدي مع السلامه وطلع بدور راقبته وهو يطلع مبتسمه ((خلوني أخذ أسطر أحكي لكم فيها عن تركي .. تركي مثل ماعرفنا من الرياض وجاي يدرس في جده وهو انسان حنوووووووون وحساااااااااااس لأبعد درجه وقلبه رهيف لكن على الرغم من هذا إلا أنه لاينقصه أي شي من صفات الرجوله يعني رجل بمعنى الكلمه ووسيم وعريض وطويل)) نرجع للرياض عاصمتنا الحبيبه أبو فراس طق بلسانه:ياابن الحلال كذاب ولا من بتوافق على مريض نفسيا!! أبوصافي وهو سكراااااان من القهر وبلسان ثقيل:ههههه ولا يقول أحبها لمياء بقهر:حبه برص أبوحمد هو الوحيد اللي كان صاحي عشان يفكر .. قال بقهر:أوما لو كان يكذب قسم بالله نهايته على ايدي أبوفراس:أنا أقول ارموا عليه لمياء وقولوا بتتزوجها شئت أم أبيت أبوصافي بضحكه مقززه وعاليه:هههههههههههههههههه حلوه أبوحمد:والله فكره لمياء ناظرته:عقلك في راسك!! أبوحمد:لا مو نرميك نرميك لا تدخلين عليه وتغرينه إلى أن يــ**** وبعدها نقول لازم تتزوجها عشان تستر عليها لمياء انصدمت تعرف عمها مستعد يعمل أي شي عشان الفلوس بس مو لهدرجه:انهبلت!! أبوحمد:فيه عندك حل ثاني؟؟ لمياء:لا_سكتت شوي وقالت_طيب دوروا أي شي غير الزواج مني امم تزوير أو سرقه أو أي شي أبوحمد:مانقدر هالفزاع هالـ#### مايفوته شي لمياء:طيب دور طريقه ثانيه!! أبوحمد:مافيه وافقي بس لمياء بحيره:عطني وقت أفكر أبوحمد زفر:فكري لمياء راحت تمشي بدلع .. أبوفراس صفر:على وين ياحلو؟؟مابعد سهرنا مع بعض!! لمياء ناظرته باحتقار:على ### وطلعت أبوصافي وأخوانه مالهم هيبه قدام عيالهم وأهلهم لأنهم يشوفونهم سكارى عند مهند كان في السياره متوجه لشركته ناظر الإشاره وكانت حمراء بس هو بيلف يمين لكن السيارات اللي قدامه مانعته وهو ماعنده الجرأه انه يضرب بوري يخاف .. انتظر الإشاره وولعت أخضر مشت السيارات ومشى معاهم لكن لما وصل كانت الإشاره صفرا ولف يمين لكن كانت فيه سياره جايه طيراااان لجهته غمض عيونه وترك السياره ماشيه .. راعي السياره سحب بريك بسرعه ووقف .. في هاللحظه وقف مهند وسحب نفس .. صاحب السياره الثانيه نزل وهو يصرخ بعصبيه:ماتشوف ووجع ياالـ### ياالـ### مهند انتفض جسمه بخوف:.... الرجال تنرفز منه فتح الباب وسحب مهند مع بلوزته:ياالـ### تحسب كل الناس خدم أبوك جد عيال الفلوس ماتربوا<<قال هالحكي لأنه شاف سيارة مهند البانورما الفخمه وعرف انه مو هين مهند:.... الرجال تنرفز من سكوته ومد ايده بيوجه له بوقس:### مهند غمض عيونه بقوه وعض شفايفه:..... الرجال استغرب حالته مادافع عن نفسه بالعكس مستسلم له .. واحد وقف سيارته ونزل وصلح بينهم ومهند ملتزم الصمت .. الرجال عرف ان فيه شي قال لصاحب السياره:ياخوي خلاص حصل خير وسيارتك ماجاها شي_قصر صوته_وأصلا الرجال شكله مو صاحي صاحب السياره صرخ:إذا كان مجنون المفروض ماينعطى سياره ويدوج في الشوارع بس وش نقول وتفل عند رجل مهند وراح مهند رجع للسياره ودموعه مجمعه في عينه لأنه سمع حكي الرجال .. ركب سيارته ووقف على جنب واسند راسه على المرتبه وغمض عيونه ونزلت دموعه بكثافه وبسرعه كل يوم يزيد كرهه لأبوه بسبب المواقف اللي يتعرض لها في الشارع .. قطع الجو رنين جواله .. سحب نفس ورفع الجوال نايف يتصل بك ابتسم والدموع مغطيه وجهه ورد:هلا نايف بهدوء على غير عادته:هلا مهند كيفك؟؟ مهند:تمام أنت كيفك؟؟ نايف تنهد:زفت مهند:أفا ليه؟؟ نايف:أنت ألحين وينك؟؟ مهند:ولا




قديم 12-23-2016, 10:35 AM   #20


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5



مكان<<كلمة الوليد إذا أحد سأله وينك وهو في الشارع نايف:أوكي تعال لبيتي في الملحق مهند:أوكي جاي سكر وتوجه لبيت نايف ربع ساعه وهو واصل بيت نايف اتصل بنايف وخبره انه وصل .. نايف بدوره طلع ورحبه ودخله للملحق بعد السؤال عن الأحوال قال مهند:خير نيوف!!سلامات ليه متكدر؟؟ نايف بحزن:خطبت مهند:هههههه طيب مفروض تفرح نايف:أي أفرح يارجال!!خاطبها من حدود شهر وللحين ماردوا_ناظره_أخاف ترفضني!! مهند:وليه ترفضك!!أنت رجال ونعم نايف:ماعليك زود لكن شهر كثيره مهند رفع أكتافه:يمكن عندها ظروف!! نايف:أي ظروف!!أنت تدري من خاطب؟؟ مهند:مين؟؟ نايف:بنت خالتي أخت الوليد مهند انشل جسمه بالكامل من الصدمه .. حس بطنين مزعج في اذنه وان الدنيا سودت:.... نايف هزه:مهند مهند بتوتر:معك .. عادي نايف:أي معي وأي عادي يارجال شكلك ماتدري شقول؟؟أنا أقول ........ مهند كان يسمعه لكن مو بوضوح يحس انه يحكي من داخل بير من الصدمه:.... نايف صرخ:مهنـــــــد مهند ناظره:معك والله معك نايف:أي معي ولي ساعه أناديك وماترد مهند مايدري ليه عنده أمل انه يكون مايقصد عبير:لا بس كنت أفكر الوليد أخته متزوجه!! نايف:لا الثانيه مهند:شيخه وبزر نايف:تستهبل!!فيه وحده بينهم تدرس أخر سنه في الجامعه مهند تجمعت الدموع في عيونه كان يتمنى ان الوليد يطلعه أخت جديده بس للأسف كان يقصد عبير همس:تحبها؟؟ نايف:لا بس أنا من زمااااان حاط عيني عليها مهند توه بينطق قاطعه رنين جواله فزاع يتصل بك رد بسرعه:هلا فزاع:هلا عم مهنــ.... مهند قاطعه وهو يوقف:جاي جاي_سكر وناظر نايف_اعذرني يانايف بس والله جاني شغل نايف نسى حالة مهند وعقدته:كنت داري انك ماوراك فايده اذلف بس مهند جرحه حكيه وطلع شغل السياره وحرك بسرعه .. نزلت دموعه(بتتزوج بتتزوج_عض شفايفه_لا ياربي لا) نايف داخل في الملحق ضرب جبهته:يي شلون نسيت عقدته ياربي شسوي؟؟ مهند وقف سيارته في الباركنق ونزل يركض ودموعه على خده دخل البيت وبدا يصرخ:مـــــــــامـــــــــا .. مـــــــــامـــــــــا أم مهند نزلت من الدرج تركض وهي تصرخ:What??‎ مهند ركض لها ورمى نفسه في حضنها وهو يبكي بصوت عالي:.... أم مهند بخوف [بعد الترجمه] :مابك ياحبيبي؟؟ماالذي حدث؟؟ مهند بصوت مخنوق ووجهه على كتفها قال بالعربي العاميه:تزوجت ياماما!!تزوجت!! أم مهند عقدت حواجبها:لم أفهم!! مهند بالإنجليزيه:تزوجت ياماما أم مهند:من!! مهند:عبير أم مهند شهقت:ماذا؟؟ مهند:أجل تزوجت_وبدا يتأوه وينحب بشكل يقطع القلب_ أم مهند ضمته لصدرها وجلسته:اهدأ ياحبيبي لا عليك مهند بكى على صدرها بصوت عالي:..... أم مهند دخلت ايدها في شعره الكثيف ومسحت عليه وبدت تغني




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامل, برائحه, رواية, روايه, ورود, كامله/5

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 55 01-10-2017 06:28 PM
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 33 12-31-2016 05:59 PM
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 09:35 PM
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 33 12-26-2016 09:06 PM
رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثالث 2017 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 08:20 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:14 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM