03-03-2017, 11:27 AM
|
|
|
|
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
شادن : لايان حط بطحاا فوق لااسي
فرح : رياان هاا؟!!!!! طيب هذا الي بشعرك والي بملاابسك
شاادن : امم كنت العب وطحت
فرح : انا ابغى افهم انتي ماتعرفين تلعبين من غيرلا تطيحين؟!! قداامي على الحماام
شادن رااحت جري ع الحمام تتسبح قبل لا تذبحهاا فرح
راكان : تسأل عن عمتي ؟!
فرح تنهدت : سألت كم مره وبعدها بطلت
راكان وهو يحط راسه ع الجدر : يااشين بيتناا من غيرهاا
فرح : الله يرحم موتانا وموتا المسلمين
راكان : اللهم اميين
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
لقت لهاا غياربالدولااب فدخلت تستحم ... اول مااخرجت لقته واقف بالغرفه وعلى وجهه ابتساامه روعه
جريت عليه وضمته لصدرهاا : وووين كنت
طوقهاا : وحشتييييييييييييني
قالت له بعد ماابتعدت عنه : مااجااوبتني
فهد : دكتور محمد ماسمحلي اشوفك .. بس هذاا ماايهم وش رايك تتجهزيين ونروح بيتناا
نوال فرحة : من جد
فهد : اكييد يالله تجهزي وانا بسوي الاجراءاات
نوال صارت بسرعه تلم اغرااضها مو مصدقة انهاا رح تخرج من هالسجن مع ان مالها الا يوومين بس
فهد خلث الاجرارات واخذها وطلعواا ع البييت ... طول الطريق ونوال تطالع في الطريق والمبااني والمحلاات الي تمر فيهاا ..غريب شوقها لذي المناظر ... بالاول ماكانت مهتمه فيها بس اللحين تحس نغسها مهتمه بكل دكان بكل اشاارة مروريه بكل سياارة تعدي من جنبهاا ... ماابالغ لو قلت لكم شعور نوال اشبه بشعور العاائد لارض الوطن من بعد سنيين هجره او انه سجيين وهاذي اول خطوة له باتجاه الحريه
v]: v,hdm ',dgm gh jaj;d lk il,l; ggkhsL4 jaj;d v,hdm il,l;
|
03-03-2017, 11:27 AM
|
#2
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
وصلو بيتها واول مادخلوو وقفت بنص الصااله فتحت ذرااعيها وتنفست بعمق حتى ان فهد سمع صوت نفسهاا بوضووح : اشتقتي للبيت
التفت عليه : اكيييييييييد ... اول كنت اقول عمري ماارح احب ذا البيت وبيتم بيت ابووي بييتي الي اشتاق واحن له لكن اليوووم يااافهد ..عرفت يعني ايه بيتك مملكتك ... تعرف اني اشتقت لك زاية لك غرفه حتى للمطبخ وتقطيع البصل
سألها بخبث : واناا ؟!
نوال: انت ايش ؟!
فهد : مااشتقتي لي ؟!
نوال : يعني
فهد انقهر : يعني .. تسلمين كله من ذوقك .. عن اذنك ولف بيطلع برى
نوال لحقته ومسكته من ايده : هي استنى ويين رااايح ؟!
فهد : يهمك يعني
نوال : فهد وش فيك
فهد مصطنع الغضب: وش فيني ؟! ابد من اول اشتقت واشتقت واناا مااعرفتي حتى تعبريني لو بالكذب وتقولين اشتقت لك انا اول كلمه نطقتها يوم شفتك وحشتييني كنت اقول اللحين بتذكرني اللحين لكن لا حياة لمن تناادي
تعرف
وش العذاب
على أصوله..؟
العذاب
انك تحب
انسان مايعرف
غلاتك؟؟
العذاب انك
تحب انسان
يتجاهل حدودك!!
العذاب انك
تعذب كل
قلب يشوف
قلبك..!
العذاب تعيش
|
|
|
03-03-2017, 11:28 AM
|
#3
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
بعالمك
من دون حب!!
العذاب يموت
قلبك ولا احد
يعرف بموته..!
نوال : ياترى وش احسااسك وانت حاس نفسك مهمل وانك معدوم القيمه ؟!!احسااس مقرف صح انت مااتحملته لاقل من سااعه تخيل لو ان هذاا شعوورك من يومين من اسبووع من ست اشهر .. تعرف اني احس نفسي شي معدوم القيمه من يووم مااتزوجتك تعرف شلون احس نفسي بس مجرد ديكور بذا البييت
من وين جاي يافهد من الشغل وين رايح برضوو للشغل حتى يووم تخرجني برضو رح نتكلم عن شغل عن مرضااك ومشااكل اهمال ابااء وان لما الله يرزقنا ان شاء الله بعياال رح تعااملهم زيين ..اتمنى يووم تحسسني اني مهمه في حيااتك ان لي قيمه لكن ولاا شي ... زعلاان اني مااقلت لك وحشتني ...ضرووري يعني اقولك مفروض انت تفهمهاا من يووم ماجريت عليك وضميتك .. ترى مو كل شي لاازم ينقاال بالضبط مثل مشاعرك اتجااهي ..كلهم يقولون انك تحبني ..لكن انا عمري ماحسيت بذا الشي تدري ليه لانك بااختصار مااتقولهاا ماتقول احبك يااانوال ..حبيبتي عمري حيااتي كلماات مااتكفي ياافهد ماااتكفي انت تقول لااختك يااحبيبتي وياعمري انت حتى تفدااها يعني لسانك متعود عليهاا ..يوم تقولها لي ماافيها شي خااص
لفت ومشيت بتجاه الدرج بتطلع غرفتها لكن فجأة توقفت ورجعت له : على فكرة وحشتني
والتفت بتمشي وتتركه وااقف الا انه مسكه من ايدهاا واجبرهاا ع الوقوف : محاضرة حلوه اهنيك عليها
سهل مره تعااتبين وتحااسبيين .. ع الاقل اناا قلت وحشتيني قلتهاا واناا حاس بكل حرف بالكلمه تعاتبين لاني ماقلت احبك شلوون تبغيني اقوولهاا شلوون تبغيني بالبساطه اجيك واقوولك انا احبك واناا مااقد شفت منك اشاارة تشجيع وحده دوم ترددين ماينجبر قلب على قلب ..تبيني اجي ببساطه وارمي قلبي تحت رجولك عشان تدوسينه ؟!! يقولون الغيره دليل حب معااك انتي كنت احس غيرتك غيرة تملك مو محبه .. مسكها من زندهاا " الزند هو المسافة الممتدة من الكتف للمرفق " بقووة طالعي فيني هناا لاا تناظريين بالارض
رفعت عيوونهاا المليلااانه دمووع وصارت تنااظرة ...قالهاا : بالله عليييك شووفي شكلي كيييف انا كنت كذاا قبل لاا اتزوجك ؟!! شووفي عيووني ماااتقدريين تقريين كلاامها... هالكثر عمياا ؟!! ... ومسك رااسهاا وحطه على صدره .. اسمعيييه وش يقووول .. اسمعييه ..ورجع رفع رااسهاا بقووة ... احبك والله العظييم اناا احبك واللي نجا نبيه من الحووت احببببببببببببببببببببك افهمي ...افهمي وريحيني يااابنت النااس ....تركهاا بقوة وهو منقهر .. وهو حاس انه حطاام ...حس انه اهان نفسه وانه ذلها .. ليه يصارحها ... ليه ... يمكن يبي يريح نفسه يبي يكون مكشوف قدامهاا .. يبيها تقدره .. تحن عليه .. لكن من يحن نوال ؟
|
|
|
03-03-2017, 11:28 AM
|
#4
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
جلس هو وياهاا يشربون شااهي بعد مااروح خالد قالها : مها
مها : همم
الصقر : شاهين بكرة بيقاابل عمي
مسكينه شرقت بالشاهي : كح ..كح ..كح
ابتسم : ههه بسم الله عليك
سالت: وشلون كانت ردت فعل عمي ؟!
جاوبها : كان متفهم الوع بشكل ماتتصورينه وقال ان انتي لاازم تكملني حيااتك وشااهين ولد نااس ويستاهل الخير
سألت : طيب من بيجي معااه بكرة ؟!
جاوب : اكيد خاالتي
سالت بعبط : اهي تعرفني ليه بتجي ؟!
استغرب : مها انهبلتي ايش ليش بتجي اكيد لازم تجي مع ولدهاا اجل يجي بطولة ؟!!
مها : صقر مااقصد بس.... تنهدت .. فهم لا تاخذه على محمل شخصي يعين مو لانه خويك وولد خالتك انا خاايفه اكون استعجلت الموضوع و
الصقر: وايش ياامها ؟!! حبيبتي انتي مااستعجلتي بالعكس تاخرتي انتي لك سنتين مطلقه صاار لاازمتشوفين حياااتك خصوصا ان انتي مااذنبتي بش بموضوع طلااقك .. اذا كنتي قلقاانه من شااهين فريحي بالك شاهين انسان ممتااز وانا مب اول مره اقولك ذا الكلاام صح ؟!... المهم كلمتي نوال ؟!
مهاا : لمته اول وماردت برجع اتصل فيها بعدين ..بس انت لازم تكلم فهد مو حلوه انا اعزمهااهي وزوجهاا هو برضو الرجال ومفروض الدعوة توجه له هوو
الصقر : ان شااءالله عمتي بكلمه وبقوله يجي اوامر ثاانيه
مها : طااالع ؟!!
الصقر : اكيد طاالع ورااي شغل يامااما
مها : اوكي في اماان الله
الصقر : صح قبل لا انسى ماااتبين فلووس تشترين لك اغرااض او لبس لبكرة ؟!
مهاا تسلم الغالي مااتقصر الفلوس وعندي والدولاب ومليان لا تهتم
الصقر: المهم لو احتجتي لاا يردك الا لساانك مع السلامه
|
|
|
03-03-2017, 11:28 AM
|
#5
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
ام عقااب : يعني انت مرتااح كذا .. لا تقدر تزورنا وابوك زعلان عليك ؟! وش فيهاا بنت الفراش زوود عن بنت عمك ؟!!
عقااب : الزود فيها ان القلب تمناااها يمه .. وشلوون تبي اخذ وحده ماالها بقلبي مكااان وفوق كذاا ماتكلمني الا من طرف خشمهاا
خالد : وشلوون تبيها تكلمك يااامحترم انت نااسي وش قلت لهاا
عقااب : الي صارصاار وانا اللحين تزوجت ومبسوط مع زينه وحصه الله ييسر لهاا ولد الحلااال
خالد : تعرف ان وجهك لوو ح ؟!
ام عقااب : خاالد
خالد : لو اني مكاانك وربي مااطب ذا البيت ولا حتى استجري احط عيني بعينها وانت بكل قوااره تسولف معااها وبعد تبي تنتقد الاسلوب الي تكلمك فيه
عقااب : اشوف ترفع صوووتك علي ماابقي الا انت يالبزر
خالد : بزر ؟!! معاك حق ع الاقل انا بزر بسني مو مثلك المبزره بافعاالك
عقااب : انت قليل ادب .. ورفع ايده يبي يطقه لكن خالد مسك ايده بقووة وعناااااد تباادل معاه نظراات كاان قووية جداا ... خلت عقااب يفهم ان الي قدامه ماعااد طفل وانما رجاال مالي ثووبه .. غير كذاا بااين ان في شي بالقلب لحصه
عقاب : دام قلبك عليهاا ليه ماتاخذهاا
خالد : بنت عمك مو قطعة ثيااب ماجات على ذووقك ترميهاا لااحد ثااني .. بنت عمك وقت ماتقول زواج في الف من يتمناهاا يسونك ويسوون قبيلة على شااكلتك .. وطلع وتركهم
يااترى انخطبت ؟!! نسيت عقااب ؟!! ...ياليتني اليوم اشووفهاا ..اشتقت لهاا ... رجعه للواقع صوت شااهين الي توه وواصل : خالد
خالد : نعم استاذ شاهين
شاهين : خالد لو سمحت ممكن تجي مكتبي ابغاااك بموضوع
خالد : ان شااء الله
وقف ودخل معاه المكتب اشره يقعد ع الكرسي وجلس خالد وجلس شاهين مقاابلة
شاهين اخذ نفس : خالد انا ابغى اعرف راايك بموضوع ماله علاقه بالشغل
خالد بذكاءة توقع ان الموضوع له علاقة باخته مها : تفضل
شاهين: انت تعرف اني تقدمت وخطبت كريمتك واني بكرة ان شااء الله راايح اطلبها من عمك رسمي
خالد : ايه
شاهين : طيب انت وش رايك
خالد : انت كلمت الصقر اخوي الكبير يعني الراي الاول والاخير له
شاهين : بس انا يهمني اعرف ..انت اخوها ورايك مهم
خالد : شاهين ..اسمحلي اقولك شااهين بما ان الموضوع اللحين خاص .. انت تعرف طبيعة العلااقة الي بيني وبين صقر والتوترات الي كانت بينا .. بس الحمدالله الوضع بيناا احسن بكثيير وكل خلافااتنا ولله الحمدالله زالت ... وانا ماقلت لك الراي رااي صقر لاني ماابغى اتدخل ولاا شي من ذا القبيل انا قلت كذا لانه الكبير زي ماقلت لك ولان راايه مثل رايي تمااام ... شااهين انت رجال والنعم فيك ومابنلقى لاختي رجال احسن منك بس في شي لازم تحطه حلقه بذنك زيين .. انا على اخوي على عياال عمي لو اختلفناا لو تذاابحناا شي وااحد بس يجمعناا .. خواتناا من يدوس لهن على طرف يكون وقع على شهادة دفنه ... تبي شي ثاااني ؟!!
شاهين ابتسم : سلامتك
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
|
|
|
03-03-2017, 11:29 AM
|
#6
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
رفعت السمااعه تتصل على اختها تشووف وينها لها يوومين محد ساامع صووتهاا .. خافت تكون قست عليهاا بس هو لمصحتهاا .... رجعت اتصلت عليهاا .... : واخيرااا رديتي وينك ياابنتي مااحد سمع صووتك من امس وانا ادق وانتي ولا انتي هناا
نوال : هلا مهاا
مها : هلاا .. نوال حبيبتي لا تكوني لسى زعلانه
نوال : مها اناا مااني زعلاانه منك ولا شي
مهاا : طيب لسى انتي وفهد متخااصمين ؟!! نوال ياااقلبي ترى مااالحرمه الي ينام زوجها وهوزعلان عليها تلعنها الملايكه لين تصبح
نوال : مو متخااصمين .. مها لما الوحده زوجها يقولها احبك وشلون لازم تحس ؟!!
مها : تنبسط وتطير من الفرح خصوصا لو انها تباادله نفس الشعور ؟! قالك انه يحبك
نوال طنشت سؤالهاا : يعني الخوف مو طبيعي ؟!!
مها : جاوبيني اجااوبك
نوال : اليوم اول مره يانوال يقوولي انه يحبني .. اول مره من يوم ماتزوجناا يقولي احبك
مها : وانتي خفتي يووم ما سمعتيها
نوال : اول مره انصدمت... بس بعدها خفت .. اخااف ياامها مره خااايفه
مها : من ايش خاايفه لا تقوليين انه يكون مشفق عليك لا ادخلك من وسط السمااعه واقوم اتوطى بطنك ..انتي عاشرتي فهد اكيد عرفتيه على حقيقته واكيد عرفتي مشااعرة الحقيقيه اتجااهك .. نوال ياقلبي كل زوجه تعرف حقيقة مشااعر زوجهاا وتفهمهاا .. صدقيني فهد لو مايعنيهاا ماا كان قاالهاا ... صدقيني كل الي تفكرين فيه اوهااام والله العظيم اوهااام .. لاتخسرين زوجك بيدك يااقلبي
نوال : يصيير خيير
مها : ع العموم ..انا اتصلت عشان اعزمك انتي وفهد على العشاا اليوم عندناا .. ومارح اقل أي اعتذار اوكي
نوال : ان شااء الله انا بكلمه واشوف مواعيده
مها : اطمنك صقر مكلمه وواافق يعني انتي قومي اتجهزي واكشخي مو يجي يلقاك لسى معفنه
نوال : ههه معفنه بعينك
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
|
|
|
03-03-2017, 11:29 AM
|
#7
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
ابو سعد : يعني اغصبها
ام سعد : اذا بيتم هذا حااالها ايه اغصبهاا ..انا ماابي بنتي تتكلم عليها النااس وينهشونهاا
ابو سعد : خليناا نخلص من موضوع مهاا وبعدهاا نفكر بحصه
ام سعد : نمر وش راايك تكلمها ترجع لسعد ... ترى هو لسى يبغااهاا
ابو سعد : شووفي يااامره انا قبلت اني اساامحه لجل خااطرك ..لكن بموضوع مهاا لااا ولدك الي سواه مايسويه الا النذل .. قصر الكلام بكرة ان شاء الله الناس بيجونا ابيك تكونيين من بدري ببيت اخوي و الله الله بالمقاابله الزيينه والضياافه الي تبيض الوجه
ام سعد : ولا يهمك ياابو سعد مالك الا طيبة الخااطر ..بس ليه مااتكون ببيتنا دامك الكبيير ؟!!
ابو سعد: البنيه ماتنخطب الا من بيت ابوهاا
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
رجع البيت بعد يوم حافل بالمستشفى مع انه ماكاان مخطط انه يداوم لكن بعد حربه الكلااميه مع نوال ماايكون له الا الشغل يطلع غيضه فيه ... اتصل صقر وعزمه هو ونوال ع العشى ومااقدر انه يعتذر ..رجع البيت اول مادخل الصاله كانت ريحة العود ماليه المكاان .. اتوقع انه يلقاها جاالسه ..لكنهاا مااكانت موجووده .. وبما انهاا مو بالصاله فاكيد انهاا بغرفة النوم فبديهيا انها مارح تكون بالمطبخ لا ريحة طبيخ طالعه ولا يحزنوون والعود مو مقصر بالبيت ... طلع على غرفته وقبل لاا يفتح البااب خذ نفس عمييق ... اول مافتح البااب ..كانت هي جالسه تطلع ثوبة من الدولااب ..من بعد مالبست تكشخت
دخل : السلام عليكم
ردت عليه بابتسااامه : هلا وعليكم السلام
سالها وهو يأشر ع الثوب : ووين موديته
نوال : قلت اجهز ثياابك لك عشان لا نتاخر
فهد : اوكي تماام بدخل اتسبح .. انتي كذا جااهزه
نوال : ايه جااهزه .. تبي شماغ ولا غتره
فصخ قميصه:أي شي مااتفرق اصلا مااعندهم احد غيرنا
نوال : واذا ماايمنع انك تكون كااشخ
فهد دخل يستحم..ونوال تطلع غيارااتهم ... غريب ذا البرود الي بينهم ...كل واحد استغراابه اكثر من الثاني
طلع فهد من الحماام وكاان لاف المنشفه على خصره
نوال وكانت متجنبه تناظر فيه : الثياب ع السرير
|
|
|
03-03-2017, 11:30 AM
|
#8
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
فهد : طيب لبسيني الفلينه
نوال استغربت : نعم ؟!!
فهد : اشفيك طاارت عيوونك ...رفع ايده.. هاا ... وشافت ايده ملفووفه بشاش
نوال : وش ذاا ؟!!
فهد : اليوم كان في مريض هارب من الطب النفسي ودخل ع الطوارىء مكان مناوبتي وسحب مشرط ناوي يذبح نفسه لماا حاولنا نمسكه جرحني .... لو شفتي وهو يقتحم المكان علينا .. حتى الولد الي كنت اعالجه مسكين انفجع وصاار يبكي ويصااارخ وماقدرت اكمل علااجه ..دكتور ثاني كشف عليه
نوال : يظهر المجانيين وراك ورااك بالبيت ولا بالشغل
فهد حس بغصه من كلاامهاا.. قلبه يحرقه يوم توصف نفسها بالمجنونه مايتحمل ذا الشي : بتلبسيني ولا اروح عريااان
نوال اخذت الفلينه : خيطوها ؟!
فهد : عشر غرز
نوال بخوف : توجعك ؟!
فهد : اللين اللحين لاا ..المسكن مريحني .. وان خلص المفعول اخذ حبه
نوال قربت منه : اجلس ع السرير مااطولك
فهد جلس ع السرير : وهاذي جلسه
نوال جات بتلبسه البلوزه لكن شعر فهد كان مره مبلول : انت ليه ماتنشف شعرك ؟!
راحت وسحبت فوطتهاا الصغيرونه وصاارت تنشف شعره ...حطت الفوطه الصغيرونه وقامت تلبسه الفلينه .. تركته يكمل لبس وراحت تجيب الثووب ساعدته يلبس ثووبه وحطت له الكبكات بنفسهاا
فهد كان يتاملها .. من غير لا تنتبه له .. وش كثر يحبهاا ..بقامتها الصغيرونه وشعرهاا الاسود المتوسط الطول ... عيونهاا البنيه ..يحب غضبهاا ويحب طيبتهاا ...لكن في سؤال هي تحبه ؟!
نوال اخذت دهن العود وحطت شوي براحت ايدها فركتها بخفه ومدت كفوفها لوجهه تعطره ...هي تعرف ان عنده حساسيه من العطور المركزه فهي تتعمد تفرك ايدهاا لتخفف من تركيزها
ابتسم : تسلمين
نوال : الله يسلمك ...بلبس عبااتي
فهد : وانا بانتظرك تحت
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
|
|
|
03-03-2017, 11:30 AM
|
#9
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
كان جالس يلبس ويتكشخ ..وابو مشااري يطاالع فيه : ووين ؟!! لا يكون مواعد بس
خالد : الحمدالله ربناا تاب عليناا
ابو مشااري : اجل كل ذي الكشخه لايش ؟!
خالد : معزوم ببيتناا
ابو مشااري: راايح بيتكم ؟!!
خالد : ايه عازمييني اليوم ع العشى
ابو مشااري : ياااعييني يومين إذا واليوم عشاا بكرة بتشيل قشك كله وبتترك خراابتي
خالد : الي تقول عليه خراابه وربي انه يسوى قصوور .. ياابو مشااري انا عمري مااانسى فضلك علي انت لميتني من الشاارع وتحملتني بيتك وقااسمتني خبزك ... حتى لو رجعت واستقريت مع اهلي ... لازم تتاكد اني ستحيل اتركك .. انت بالنسبه لي مثل ابوي .. تدري انت لسى شباااب ... انت مثل صقر اخوي ... اقول وش راايك تجي معااي وربي اهلي بيفرحون فيك
ابو مشااري : تسلم يااخاالد بس خلها مره ثاانيه ان شاء الله .. انت تروح وتقعد مع اهلك ع راااحتكم .. وانا وعد مني يوم تستقر بجي وازورك
خالد : ان شااء الله توصيني على شي ؟!
ابو مشاري : سلامتك ..بس قلي بتتأخر ؟!!
خالد : يمكن ابات هناك فلا تستنااني
ابو مشااري : طيب انتبه على نفسك
خالد ابتسم بحبور لعااطفة ابو مشااري الابوية وطلع باتجاه بيتهم
7
7
7
انتهى البارت
الثامن والعشرين
ول ياكبر القهر لاصار ما بـ اليد حيله
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !
إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أية وسيله
كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنة يميني ؟!
الكل جالس ومبسووط . .. صقر وفهد احاديثه ماخذتهم ... ومهاا ونوال الحديث عن الزيارة المرتقبه لشاهين وامه مسيطرة على محور الحديث
وصل خالد البيت ومادق الجرس هالمره ستخدم مفتاحه الي من فتره طويلة مااستخدمة ..دورة بكل هدوء خطى اول خطوه ممزوجه بالشوق لاخته كان متوقع انهاا رح تنبسط مره لما تشوفه ورح تجري عليه وتضمه ...لكن ولا شي من هذا صاار. نظرت الذهول سيطرة على الموقف ... فهد مو مصدق ان هذا الي يشوفه خالد ... متى رجع ؟!! وليه صقر ماابلغه ؟!! اما هي اخر شي كانت تبيه اليوم انها تشوف خالد .. تقدم بكل ثقه نحوهاا ووقف وجه لوجه معااهاا الضحكة الي على شفاته بلمح البصر ذابت مع رنت الكف الي صدم الكل
نوال تحركت بسرعه تبى تخرج من البيت بكاامله ..دفت اخوهاا : وخرررر
مشيت باتجاه فهد وتمسكت بيده : خلنا نمشي
فهد مو عاارف وش يسووي ...نوال كانت ترتجف وعيون خالد فيها مليون الف سؤال .. نوال وهي تهز ايد فهد بقوة : خلناا نمشي
حط ايده على ايدها يطمنها : خلاص .. البسي عباتك
مشيت بتلبس عبااتها الا خالد يمسكهاا بقووة من ايدهاا : ليييييييييش ...وكان الشرر يتطاير من عيينه
|
|
|
03-03-2017, 11:30 AM
|
#10
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
صقر: اتركهاايااخالد
خالد صرخ فيه : ابي اعرف ليييش ؟!!!!!!!!
نوال تحاول تفك ايدهاا وعيونها تستنجد بفهد ...خالد : ليه ياانوال ليه ؟!!
نوال :لييه لك وجه وعين تسأل... الي مفروض ينقااله ليه اهو انت ليه راجع يااخالد ليه ؟!! منوو رجعك ؟! وناظرت بصقر... انت الي رجعته مو ؟! ليه مرجعه ؟!حنا مااصدقنا لملمناا نفسناا ليه مرجعه ؟!
صقر : نوال هذاا اخوك
نوال صرخت وطفرت الدموع من عينها : مو اخو الي مثله مو اخوو
مهاا تمسكهاا : نوال حبيبتي اهدي وماله داعي ذا الكلام
نوال : اكيد ماله داعي مو انتي الي انكوييتي يااامهاا اناا الي انكوويت النار احرقتني انااا .. انا الي اليين اليوم ادفع الثمن مو احد ثااني ...انااا الي دفعت ثمن خطاايااه ... اناا الي تحملت ثمن نزواته ...
همس خالد : منصور
نوال : ايه منصور تذكره يااسيد خااالد .. تذكر خويك الي طعنته بظهره
خالد وبدأ يفقد اعصاابه : وش سوى ؟
نوال : اسأل اخته
خالد : انطقييييييييييييييييييييييي وش سوى وش سويتي وتقدم باتجاهها ..كان يبي يجرها من شعرهاا لكن صقر وفهد وقفوو بينهم
نوال من ورى ظهر فهد : اسألهم .. اسأل اخووك .. اسأل ولد عمك ... قوله ياافهد ..قوله وش صاار ..قوله وش استوى ؟!
فهد : نوال بس ..بس
نوال : يش بس ؟!! ماعندك الجرأة انك تقولة ؟!! تبوني انا اقوله ؟!! بكل سرور بقووله
يااسيد يااامحترم يااخوي يااحامي عرضي ...لعبت باعرااض الناااس ربي سلط من يذوقك الكااس نفس الكاااس
هي كانت تقابلك بكيفهاا .. بس اناا رحت على عماااي ... اينااس تعرفت علي بالجامعه ..صرناا اصحاب ..بالعيد عزمتني على حفلة بشاليه وانا من هبلي رحت ... حذرتني مها وقالت لااتروحين هالاماكن مشبووهه ..قلت لهاا لااا انتي توسويين البنيه بنت ناس مارح تسوي شي من الي في بالك وصلتني ومشت انا دخلت زي الهبله ماشفت احد فكرت نفسي جاايه بدري ..ركتني اينااس بحجة انهاا بتجيب لي عصيير بس لا هي جات ولا العصير عوض عنهاا ...صوتها اهتز بفعل البكاء ...عوض عنهاا جاا منصوور ... انصعقت يوم شفته ..فكرته مغلط ..لكنه كان متعمد جرني لغرفة النوم وهو يسمعني اقذر الكلمات والاوصااف ..رماني ع السرير وحاول يعتدي عليييي .. قطع فستاااني ..كنت اصارخ اناادي عليييييك ووين كنت ... ليته اكتفى بمحاولته ال**** داق على صقر يجي يشووف العرض المجاااني لفلمه الهاابط
صقر هني حس بمرااره وهو يتذكر ذاك الموقف ..وفهد الدم بعروقه في حالة فوراان
نوال تكمل بمراره امتزجت بالدموع : تخيل لماا تدخل مكان تشوف اختك بحضن رجال غريب ..شنو رح يكون موقفك ؟!صورتها كيف رح تكون في عيونك ؟!! تنهدت .. لو تعرف اناا شلوون كانت حياتي بعدهاا .. لو تتخل كم مره وقفت قدام صقر واناا احلفله أغلظ الايمان ومكان يصدقني ..ورفعت كمها وورته اثر جرح بمعصمهاا ..شووف يااخوي ..شوف يااعزوتي ..تمنيت اموت يومتها ..ماامت ....هو دعا علي بالموت واشرت على صقر ...بس ماامت تعرف من صدقني ؟!! هذاا ومسكت فهد بقوة ...هذاا لوحده الي صدقني ... وحده كان عنده الجرأة ... حط اسمه وشرفه بين يديني ... تزوجني بوقت لو غيره كان دفني بالارض ..تعرف سمعته كلام مثل السم ..تصرفت معاه بجفاف وكل
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 05:48 PM
| | | | | | | | | |