12-22-2016, 06:35 AM
|
#11
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
عشان وسخ دنيا أبوصافي باستهزاء:لاياشيخه ألحين صارت الفلوس وسخ دنيا!! أم صافي:إلا الزواج يابو صافي هذي تكملة عمرها ونصه أبوصافي وقف وقال بطفش:أنا ليش قاعد أقنعك؟؟البنت موافقه وقضينا وطلع أم صافي طلعت لغرفة لمياء وفتحت الباب بعصبيه .. لمياء كانت حاطه السماعات في إذنها وتتمرن على السير رفعت راسها:ماما أم صافي مشت لها وقالت بعصبيه:وشهالحكي اللي سمعته؟؟بتتزوجين مجنون لمياء بحزم مصطنع ومزح مستهزئ:ماما لوسمحتي هذا زوجي وماأرضى عليه أم صافي:أنا أحكي جد لمياء مشت للتسريحه وبدت تحط لها روج وقالت بغرورها ووقاحتها:ماما الموضوع انتهى وشددت عليها أم صافي تعرف بنتها عبده عند الفلوس ومعنده وماتتراجع عن رأيها قالت وهي تأشر بايدها:والله لتجيني بكره تبكين من الندم وطلعت لمياء ناظرت انعكاس صورتها ابتسمت بخبث:نشووف الوليد دخل بيته وكانت غيداء جالسه في الصاله وتاكل فواكه .. ندم انه رجع لكنه قال:السلام عليكم غيداء التفتت له(هذا متى مابغى يرجع يرجع في أي وقت)ابتسمت ووقفت:وعليكم السلام_ماقدرت تمسك نفسها_راجع بدري اليوم!! الوليد:بابدل وأروح للقصر عشان عبير غيداء:خذني معك بازورها الوليد(ياليل النشبه):أوكي جهزي نفسك وطلع لغرفته غيداء انبسطت وأخيرا بتطلع معه طلعت لغرفتها تبدل بسررعه .. الوليد دخل غرفته ودخل يتروش وهو تحت الدش كان يفكر(ياالله الأسبوع الجاي بتنتهي اجازتي .. ياربي مالي خلق دوامات .. بس أحسن أفتك من الدوران في هالشوارع والمقاهي ويصير عندي عذر ماأقابل خشتها_شم ريحة هيربال اسنسز بريحة التوت وابتسم_هذي ريحة شعر العنود .. ياالله ياالوليد موقلنا انساها!!.. بس كيف أنساها وكل شي حولي يذكرني فيها حتى الشامبو؟؟)طفى الدش ولبس روبه وطلع بدل ونزل وكانت غيداء تنتظره ركبوا السياره وتوجهوا للقصر العنود وصلت للقصر ودخلت ماشافت أحد تحت طلعت فوق لغرفة عبير الباب وقالت بمرح:أنا جيت عبير رفعت راسها وابتسمت:هلا العنود باست خدها وجلست جنبها على السرير:كيفك اليوم؟؟ عبير:جسديا الحمدلله بس نفسيا زفت العنود:أفا ليه؟؟ عبير اسندت راسها وحركته:ماابغى أتزوج ياالعنود ماأبغى نايف ماابغاه العنود:صدقيني ياعبير حاسه فيك عبير على وضعها ودموعها تنزل:مانمت ياالعنود طول ليلي ونهاري أبكي العنود تجمعت الدموع في عيونها على حال أختها أول مره تشوفها بهالحاله:..... عبير ناظرتها والدموع على خدها:وش أسوي ياالعنود؟؟ العنود رفعت أكتافها:مادامك ماتبغيه ارفضيه عبير:بأي عذر أرفضه ولاتنسين انه ولد خالتي العنود:قولي لأبوك استخرت وماارتحت أبوك متفتح ومتفهم عبير:وماما؟؟ العنود:أبوك بيقنعها وأكيد بيرفض يزوجك غصب عبير بيأس:مادري اذا بينفع العنود:بينفع يابنت الحلال بس انتي فكي النونه وابتسمي عبير ابتسمت:...... العنود:ايوه كذا يااختي الدنيا حلوه_بدت تغني الدنيا الحلوه وترقص وتنقز يمين ويسار وتدور على نفسها_ الوليد وغيداء دخلوا القصر وقال الوليد:أكيد أمي عند عبير غيداء فصخت عبايتها وطلعوا غرفة عبير فتح الوليد الباب وانصدموا من المنظر العنود تتمايل وتنقز بجسمه الرشيق وتغني وهي مبتسمه العنود دارت على نفسها دوره طوييييله ووقفت على رجل وحده وصرخت:انســــــى عبير ضحكت على حماسها:هههههههه العنود ناظرت الشخصين اللي واقفين عند الباب وعقدت حواجبها ماتشوف بسبب دوختها بدت الدوخه تخف وبان لها الوليد وبجنبه غيداء حست بالدم وقف في جسمها وانشل لسانها وحست ان احد مدخل ايده في بطنها من قوة المغص وتجمعت الدموع في عيونها:...... الوليد حس بدقات قلبه طبول وارتفع تنفسه وهو يناظر العنود قدامه بالبنطلون الجنز الأسود الضيق والبدي السكري المطرز بالذهبي ومرتفع من بعد الرقص وبان جزء من بطنها البرنزي .. حس ان نفسه يروح لها ويضمها بقوووه مشتااااااااق لها حيييل:..... تع ـآل آحتآچ [آسولف لگ] عن آلآيآم وآشگي لگ وآفض غيم آلحزن وآنثر حنين آلشوق بقبآلگ تع ـآل وح ـط في ?قلبي? هموم آلفرقآ وآشيلگ لأن ?آلقلـب? مآهو ?قــلـب? آذآ في نبضه مآ شآلگ عبير استغربت تناحتها لأنها معطيه ظهرها للباب التفتت للباب وانصدمت:الوليد!! الوليد انتبه لنفسه وطلع بسررعه غيداء حست بنار تشتعل في صدرها من الغيره والحقد ماقد كرهت أحد مثل العنود في حياتها .. مشت وسلمت على عبير وتحمدت لها بالسلامه ومدت ايدها للعنود:.... العنود انتبهت لنفسها وسلمت عليها:.....
|
|
|
12-22-2016, 06:35 AM
|
#12
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
غيداء جلست من دون ماتقول أي كلمه:..... العنود خلاااااص ماعاد تقدر تمسك نفسها رفعت شنطتها:مع السلامه وطلعت بسرعه غيداء راقبتها بحقد وهي نفسها تروح وراها عشان ماتروح للوليد:...... العنود نزلت الدرجات بسررعه ودموعها على خدها .. الوليد كان جالس في الصاله ومرت من عندها وقف:العنود العنود شهقت في البكي وغطت فمها وطلعت تركض .. الوليد راقبها وهي تركض(ليش تبكي؟؟الله يستر عسى ماتكون النشبه زعلتها!!وش تنتظر اركض وراها يادلخ) .. لكن مالحق عليها السياره سبقته وهي تدور على النافوره بتطلع .. رجع لمكانه وجلس وأطلق آه طويييله:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه العنود في السياره تبكي بصوت عالي .. السايق توهق مايدري وش يسوي أخر شي قال:وين يبغى يروح انود؟؟ العنود مسحت دموعها وقالت بصوت مكتوم:روح الرياض غاليري السايق:حادر وتوجه للسوق الوليد مشى للمغاسل غسل وجهه وطلع لعبير مبتسم:هاه كيفك اليوم؟؟ عبير ابتسمت:الحمدلله كويسه الوليد يغطي توتره:وين أمي أجل؟؟مو تحت عبير:أكيد مع بابا الوليد رفع حواجبه:رجع؟؟ عبير:ايه الوليد وقف:باروح اسلم عليه_ناظر غيداء_ماراح تجين؟؟ غيداء وقفت وابتسمت باحراج:الا أكيد مشوا لمكتب أبوالوليد ساكتين وكل واحد سرحان بأفكاره دخلوا المكتب وسلموا وطلعوا راجعين لبيتهم وعلى طول راح الوليد لغرفته وقفل .. غيداء صرخت:العشا!! الوليد صرخ من غرفته:شبعااااان غيداء(إيه واضح الا شوفة العنود كركبتك)وكالعاده تعشت لوحدها.. البــارت الرابـــــع الأربــعـاء الوليد نازل وكاشخ أخر كشخه مع الثوب والغتره البيضا وريحة العطر كرد الأبيض سابقته لكن باله مشغول ويفكر في خطبة العنود طلع بسرعه قبل ماتطلع غيداء في وجهه ركب السياره واتصل بزيد:آلو زيد:هلا الوليد:يلا أمرك ولاتمرني زيد:لاتعال لي الوليد:أوكي حرك له وقف عند باب بيت زيد وركب معه زيد اللي ضارب الكشخه هو الثاني بس الوليد ماحرك .. زيد ناظره:يلا الوليد باستغراب:وحدك!! زيد ناظر قدام وقال بحزن:إيه الوليد ماحب يضايقه حرك وكان الجو هدوووء .. وصلوا لبيت العنود ورنوا الجرس .. العنود ناظرت من شباكها وشافت الوليد ومعه شخص غريب حست بعرقها يتصبب وبطنها يمغص(ليش جاي؟؟) .. أبو العنود فتح الباب وابتسم:حياكم الله تفضلوا الوليد وزيد سلموا عليه ودخلوا أبوالعنود:تفضلوا .. تفضلوا الوليد:زاد فضلك جلسوا وتقهوا وسألوا عن الأحوال وزيد متوقع إن أبوالعنود أخوها .. الوليد قال:والله ياخال ...... زيد ناظر أبوالعنود بصدمه(أبوها!!):....... الوليد يأشر على زيد:هذا زيد هيثم اللامي أبوالعنود طاحت منه البياله من الصدمه وهمس:مين؟؟ الوليد+زيد استغربوا ردة فعله:........ أبوالعنود ناظر زيد:زيد هيثم غازي اللامي؟؟ الوليد+زيد استغربوا كيف عرف اسمه الكامل .. زيد:إيه أنا زيد أبوالعنود قام له وحضنه:......... الوليد+زيد:؟؟؟؟؟؟؟؟ أبوالعنود صرخ:هند .. هند الوليد+زيد تنحوا كيف يناديها:...... أم العنود جت عن الباب:نعم!! أبوالعنود فتح الباب وسحبها بايدها:زيد .. زيد زيد فتح فمه بصدمه(نظره شرعيه على طول!!وكيف عرف اني باخطب!!وليه يناديها هند مو هي العنود!!):........... أم العنود:زيد!! أبوالعنود أشر على زيد:هذا زيد .. هذا هو أم العنود ناظرته وهمست:زيد الوليد+زيد:؟!؟!؟!؟!؟! أم العنود قربت منه وعيونها تلمع:أنت زيد؟؟ زيد لكم ان تتخيلوا وضعه حرمه طالعه قدامه بدون حجاب وتبكي وتحاكيه:.......... أم العنود مسكت إيده ودموعها نزلت على خدها:ماذكرتني أنا ماما زيد رجعت ذاكرته لأكثر من خمسه وعشرين سنه يتذكر خيال وأجسام بدون وجوه ((:زيود اعقل ................. :زيود ادخل الجو بارد يلاااا .................... :زيود حبيبي أعطي العنود المصاصه ..................... :زيودي تطلع معاي المكتب ......................... :زيود لاتلعب بالتراب ........................ :ماما أنا أحبك :وأنا أحبك يابعد عمري ياأحلى زيود بالسعوديه :بابا أنا أحبك)) زيد همس:ماما أم العنود حضنته وانفجرت بكي:......... الوليد أكبر علامة استفهام فوق راسه:....... أم العنود مسكت أكتافه وناظرته ودموعها على خدها:وين كنت؟؟وين أم فجر؟؟وأبوك؟؟_ابتسمت_والعنود؟؟ زيد نزل راسه ونزلت دمعته:ماتوا كل اللي في المجلس انصدموا حتى الوليد لأن زيد بطبيعته انسان غامض .. أم العنود صرخت بصدمه:ماتوا!!كيف؟؟ زيد عض شفايفه وحرك راسه يمين ويسار ودموعه تنزل:......... أم العنود نزلت دموعها:كيف يازيد؟؟كيف كلهم؟؟ زيد جلس على ركبه وغطى وجهه وبدا يبكي بحرقه وينحب:......... أم العنود نزلت له وحضنته:بس ياحبيبي بس زيد بعد فتره ناظرها:أنتوا مين؟؟ أم العنود ابتسمت وأشرت على نفسها:أنا ماما_وأشرت على زوجها_وهذا بابا زيد:أدري بس كيف؟؟أنا مااذكر!! أبوالعنود جلسهم وبدا يحكي:هيثم غازي اللامي أبوفجر كان جار عزيز علينا مررره وكنت أعرفه من بداية زواجي وسكني في بيتي القديم حتى أم فجر كانت أخت عزيزه لهند علاقتنا كانت أكثر من أخوه وقف معي في شدايدي ووقفت معه وقت شدته .. وأول حمل لهند سقطت وكانت معها أم فجر وجابت_أشر على زيد_زيد ورضعته هند وصارت مثل أمه تخاف عليه وتحبه وأم فجر
|
|
|
12-22-2016, 06:35 AM
|
#13
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
كانت مقدره شعورها وتتركه ينام عندها بما أن عندها عيال غيره وصار يناديها ماما بعدها جابت هند العنود_هنا فز قلب الوليد وصار يدق بسررعه_وبعدها ماتمت 3شهور نقلنا لبيت جديد لكن ماانقطعت علاقتنا بس خفت بسبب بعد الأماكن بعدها فجأه ماصاروا يردون على جوالاتهم ولا تلفوناتهم رحنا لبيتهم لكن كان مهجور تقريبا_نزل راسه_بعدها جتنا مشاكل وانشغلنا أم العنود نزلت راسها بحزن:...... صــــــــــــــمـــــــــــــــــت بعدها نطق أبوالعنود مبتسم وهو يناظر زيد:الحمد لله إنك رجعت لنا الوليد مصدوووم ماعمره فكر ان زيد أخو العنود:..... أم العنود ماقدرت تمسك نفسها:طيب ألحين أنت وين ساكن؟؟وكيف عايش؟؟ زيد نزل راسه وقال بحزن:عايش في بيتنا وحدي أم العنود نزلت دموعها تعز زيد مثل ولدها:والعنود؟؟ زيد غطى وجهه وقال بصوت مكتوم:حتى هي انتهت ورحلت أم العنود مافهمت شيقصد بس ماحبت تضايقه أكثر:خلاص ياحبيبي ماعليه في الجنه ان شا الله زيد:.... أبوالعنود يبي يغير السالفه:ماكملت حكيك ياالوليد زيد انفجر ضحك:ههههههههههههه الوليد ابتسم لضحكته أول مره يشوفه يضحك كذا:..... زيد مسح دموعه:تخيل جـ..... الوليد قاطعه بمزح:خلاص مايحتاج مادامه صار ولدكم أبوالعنود+أم العنود نفسهم يعرفون بس ابتسموا مجامله:.... أم العنود وقفت ومسكت ايد زيد:ماودك تشوف أختك؟؟ زيد انحرج وحمر وجهه والوليد حس بدقات قلبه تسرع:.... أم العنود نست وجود الوليد:ههههه ليه كذا؟؟ماتذكر العنود أختك؟؟ زيد ابتسم لاسم العنود:.... أم العنود سحبته:تعال معي ودخلوا أبوالعنود:لاتلومها ياالوليد فرحانه برجعته الوليد:لاعادي_وقف_أنا استئذن أبوالعنود وقف:وين تو الناس؟؟تعشى معنا الوليد:تعشى معك العافيه مشغول والله أبوالعنود:أجل لازم تعوضها الوليد:ان شا الله ومشى بيطلع أبوالعنود مشى معه بيوصله للباب لكن الوليد قال:ارتاح_بحزن_حافظ الطريق عن ظهر قلب وطلع أبوالعنود ماغاب عنه نبرة الحزن اللي بصوته ناظر ظهره وهو ندمان ماراح يحصل أحسن من الوليد لبنته بس مايدري وش سبب طلبها للطلاق .. زفر:الله يكون في عونك ياالوليد ودخل داخل كانت أم العنود تفرج زيد على البيت بحماس وزيد مبهور بالذوق الراقي للبيت وصلوا لغرفة العنود وقالت أم العنود:وهذي غرفة العنود زيد حس باحراااااج:ماله داعي أجلي الموضوع شوي أم العنود طنشته ودقت الباب وردت العنود:مييين؟؟ أم العنود:أنا حبيتي العنود:تفضلي أم العنود فتحت الباب ودخلت راسها:معي لك مفاجأه العنود متربعه فوق سريرها وحولها كتب ترتبها ولابسه بيجاما أصفر وتفاحي ورافعه شعرها وطالع شكلها كيوووت .. ابتسمت:وشي؟؟ أم العنود دخلت وأشرت لزيد:تفضل زيد يأشر بايده بدون صوت:لا لا العنود عقدت حواجبها من اللي بتدخله أمها عليه:.... أم العنود سحبته:تعال زيد دخل منزل راسه وهو بيموت من الاحراج:... العنود انصدمت من الرجال اللي لابس ثوب وشماغ وواقف قدامها وانشل لسانها:.... أم العنود:عنودي هذا زيد أخوك العنود:..............(انقطع الارسال عندها) أم العنود رفعت راس زيد:زيد هذي العنود زيد تنح من الملاك اللي جالسه قدامه بالبيجاما الصفرا انصدم من جمالها وماقدر ينزل عينه عنها من جذابيتها فيها جذابيه غريبه تجذبك لها:...... العنود عرفت هو اللي كان مع الوليد ولكم تتخيلون موقفها تحس انها عريانه من نظرته المتأمله تمنت ان الأرض تنشق وتبلعها ولاتوقف هالموقف المحرج:...... دخل أبوالعنود وضحك على أشكالهم:ههههههههههه زيد انتبه لنفسه ونزل عيونه .. أبوالعنود وقف العنود وقربهم من بعض:زيد سلم على أختك زيد مد ايده بتردد:....... العنود ناظرت ايده بعدها ناظرت أبوها:شسالفه؟؟ زيد مومصدق ان الملاك اللي قدامه أخته:...... أبوالعنود:هذا أخوك من الرضاعه سلمي عليه بعدين أقولك السالفه أمك الله يهديها نكبتنا من الفرحه العنود بتردد مدت ايدها وسلمت عليه وسحبتها على طول:.... زيد تجرأ وقال:كيف حالك؟؟ العنود بصوت وااااطي:الحمدلله أبو العنود:أوكي زيد انت انزل مع أمك وأنا بأفهم العنود زيد:الوليد ينتظرني تحت العنود دق قلبها من طاري الوليد وارتبكت .. أبوالعنود:لا الوليد راح زيد(يشوف ال**** أنا من قال لي أجي معه وأنا أكثر واحد يعرف طبعه):..... أم العنود مسكت ايده ونزلت:زيود شرايك تعيش معنا؟؟ زيد انصدم:مستحيل أم العنود:بس أنت تعيش وحدك زيد ناظر قدام:تعودت جلسوا على الكنب وقالت أم العنود:عشاني زيد:يمه اعذريني أم العنود تجمعت الدموع في عيونها:يمه .. الله اشتقت لهالكلمه منك زيد كسرت خاطره:أوكي أوعدك أجي أتغدا معكم وأتعشى بس نوم بأنام في بيتي أم العنود:وش فرق؟؟ زيد:أنا ماحب أنام في غير بيتي أم العنود باستسلام:على راحتك فـــــوق العنود وقفت وقالت بصدمه:يعني أنا عندي أخ<<بدري أبوالعنود وقف وابتسم:إيه العنود مسكت وجهها:ياربي مو مصدقه أبوالعنود:هههههه لاصدقي العنود ناظرته:طيب أنت وماما ماقد حكيتوا عنه أبوالعنود:مو أنا قلت انهم اختفوا فجأه العنود(وفقدتوا الأمل مثل اختفائي):..... أبوالعنود مسك ايدها:يلا ننزل عندهم العنود:لا استحي أبوالعنود:هههه أمك الله يهديها طريقتها أصلا غلط من الفرحه ضيعت العنود حست بشوية غيره:لهدرجه أبوالعنود انفجر ضحك:هههههههه والله وصرنا نغار العنود:لا عادي أبوالعنود:طيب يلا ننزل تحـــــت أم العنود:ايوه زيد:بس وش تبغيني أقول!! أم العنود:كلللل شييي زيد:مابقي شي ماقلته أبوالعنود+العنود:السلام أم العنود+زيد:وعليكم السلام زيد نزل عيونه عن العنود بسرعه والعنود نفس الشي .. أبوالعنود:اتركي زيد يرتاح ياهند أم العنود وقفت:أوكي نأجل الحكي لبكره بروح أجهز العشا ألحين وراحت أبوالعنود وقف:وأنا بأروح أبدل وراح وساد هدووء للجو .. العنود(ماني مصدقه اني قاعده مع رجال غير بابا والوليد .. آآآه ياوليد جبت أخوي وأنا أبغاك أنت_ناظرت زيد بزواية عينها ونزلتها بسرعه_) ..
|
|
|
12-22-2016, 06:36 AM
|
#14
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
زيد(ياالله على الاحراج .. شفيك يازيد؟؟ليش احراج؟؟عادي عاملها مثل أثير)تنحنح وقال بهدوئه:كيف حالك ياالعنود؟؟ العنود بخجل:الحمدلله_بتردد_أنت كيفك؟؟ زيد:الحمدلله_سكت شوي_أي سنه انتي؟؟ العنود:أخر سنه قانون .. طبعا أنا تاركه سنه زيد:إيه أدري العنود تذكرت أتعس أيام حياتها تجمعت الدموع في عيونها:.... زيد انتبه لدموعها(أنا لازم أخترق عالمها):..... أم العنود صرخت من غرفة الأكل:زيود .. عنوود يلا العشا زيد قام ومد ايده للعنود عشان يتقرب منها ويجرأها .. العنود مسكته وقاموا للعشا غيداء فتحت كرتون الشموع ووزعتها في البيت كامل وشغلتها وطفت الأنوار وشغلت الشريط اللي اعطتها ندى وكان صوت موسيقى هااااااديه قصرت على الصوت لأخر شي بعدها طلعت لغرفة النوم وزعت الورود المجففه العنابيه بعشوائيه وطفت الأنوار وشغلت أنوار الابجوره العنابيه ورشت عطر ديزل في الجو وطلعت قميص اللي قالت لها ندى ولبسته وناظرت شكلها في المرايه وحمر وجهها:ماتوقعت العاري يجمل ههههه حابكتها ندى مطلعه الأشياء الزينه ومغطيه الشين هههههه_فكت الشباصه وطاح شعرها الأسود اللي مستشورته من الصباح وزعته زين ورفعت حاجب بغرور_ياحلوي أهبل والله اني حلوه ههههه (كان القميص باللون الأحمر لأول الفخذ وأطرافه مخيط بشرايط سودا شفاف مررره وعند الصدر فتحه كبيييييره منطقة الصدر عليها شرايط سودا وحمرا متداخله في بعضها وتحت الصدر شفاف لأخره كانت أنوار الشموع معطيه جسمها لون لماع خاصه مع الكريم المرطب)حطت لها مكياج خفيف وروج ورتبت شعرها ولبست صندلها وطلعت الروج الأحمر العنابي من الطرف الثاني الوليد فتح الباب وناظر المكان بصدمه(وش مسويه ذي؟؟) دخل وطلع الدرج وهو يناظر المكان بانبهار ماتوقع الشموع تغير شكل البيت كذا فتح باب غرفة النوم .. غيداء التفت واتسعت عيونها من الصدمه(هذا شجابه؟؟بدري) .. الوليد ناظر شكلها الجذاب وابتسم لاارادي على شكلها المصدوم ولقى نفسه يمشي لها .. مد ايده وأخذ منها الروج وحط في شفتها الفوقيه بايد منتفضه بعد عنها وناظر شكلها وقال وهو يحس بدقات قلبه تسرع وعرقه يتصبب وتنفسه يزيد:كذا أحلى غيداء حمر وجهها ونزلت راسها ورجعت شعرها ورا اذنها بارتباك:....... الوليد خق على شكلها الخجول قرب منها وبدا يمشي ايده على جسمها وفجأه وقف وانتبه لنفسه:..... غيداء(لاتضيعين الفرصه)ابتسمت وقربت منه وقالت بدلع:راجع بدري حبيبي الوليد يحس غريزته تحركت لف يهرب منها بس غيداء لحقته ولفت ايدها على ذراعه .. الوليد دفها ودخل غرفته وقفل الباب .. غيداء حست باهانه ناظرت شكلها في المرايه ورمت قزازة العطر عليه وصرخت:ليه؟؟ليه؟؟ورمت نفسها على السرير وانفجرت بكي الوليد في غرفته سمع صوت بكيها اسند راسه على الباب وغمض عيونه(آسف ياغيداء آسف)نزل بنفسه للباب وضم رجليه ونزلت دمعته(ليه حظي كذا؟؟ليه؟؟)ظل يبكي بصمت إلى ان نام زيد رجع لبيته دخل البيت ووزع نظره في الفله الفاضيه وتجمعت الدموع في عيونه غمضها وقال بصوت مسموع:يمه طلعوا لي أهل جدد ويحبوني بس مو كثر ماتحبيني صح؟؟_فتح عيونه_ردي علي أنا متأكد انك تسمعيني وتشوفيني لكن مارد عليه الا صدى صوته مشى للطاوله ورفع صوره لمرأه كبيره في السن مبتسمه وحولها شابين وبنتين وطفل ورضيع وزيد والابتسامه ماليه وجيهم:بس هم أقل منا بنت وحده عندهم بسس_ابتسم ووجه نظره للبنت المراهقه_بس لاتخافين ياأثير مهما كان جمالها مو أحلى منك_عض شفايفه_وسألوا عنك يمه بعد تخيلي_ناظر صوره ثانيه على الطاوله لبنت مبتسمه وقال بقسوه_حتى انتي سألوا عنك مع انك ماتستاهلين_لانت ملامحه ورفع الصوره وضمها لصدره_آسف آسف بس انتي اللي خليتيني أسوي كذا_ناظر الصوره ودموعه على خده_حتى لو قالوا الناس اوقفي في وجههم مثلي_رجع الصوره وطلع لفوق وفتح غرفه لشخصين باللون الوردي والسماوي جلس على السرير ومسح عليه_شكلكم ماراح تجون الله كاتبه_رمى نفسه على السرير وانفجر بكي إلى أن نام يــــوم جـــــديـد الوليد قام من النوم من قوة نور الشمس حس بألم فضييييع في ظهره لأن نومته غلط وقف وصلب ظهره تأوه وحط ايده على ظهره ومشى للحمام وهو مقوس ظهره غسل وجهه وفرش أسنانه ماله خلق يتروش من ألم ظهره بدل بصعوبه وطلع وهو يحاول يصلب ظهره ركب السياره مع السواق لأنه مايقدر يسوق:على المستشفى السايق:حاضر الوليد رجع المرتبه ورا وغمض عيونه:..... السايق ناظره:سلامات طال عمرك الوليد وهو مغمض عيونه:ظهري والله السايق ناظر قدام:ماتشوف شر الوليد:الشر مايجيك رفع جواله واتصل بهشام ثواني ورد:هلا الوليد هلا بالمعرس القاطع الوليد:هلابك .. هشام!! هشام استغرب اسلوبه الهادي:سم!! الوليد:سم الله عدوك .. انت فاضي ألحين؟؟ هشام:لاوقت بريكي الوليد:أوكي جايك الحين هشام:الله يحيك وسكر وصل الوليد ونزل ودخل من باب الاداره وعلى طول لعيادة هشام دق الباب ودخل .. هشام وقف له ورحبه وسلم بحراره جلس الوليد وجلس هشام اللي قال:سلامات دكتور
|
|
|
12-22-2016, 06:36 AM
|
#15
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
الوليد وجهك موعاجبني الوليد:والله يادكتور هشام ظهري يألم بشكل فضيييع هشام:طايح؟؟ الوليد:لا بس نايم بطريقه خاطئه هشام:أوكي باوصف لك كريم حطه ألحين ويختفي الألم لاتخاف الوليد خذ الوصفه وصافحه:مشكور وطلع ركب السياره وعطى السايق الوصفه يجيب الكريم من الصيدليه وجلس في سياره ألم فضيع في ظهره(ألحين شلون استخدم الكريم؟؟غيداء مستحيل وعبير تعبانه .. مهند!!لا احراج بس مالي إلا هو!!..يلا للضرورة أحكام)رفع جواله واتصل بمهند ثواني ورد:هلا الوليد:هلابك .. مهند مهند:لبيه الوليد:أنت وينك؟؟ مهند:في البيت الوليد:زين جايك مهند:حياك سكر ركب السايق:وصلني لبيت مهند وماعليك أمر السايق:ابشر وصل لبيت مهند ونزل الوليد:خلاص رح يمكن أطول السايق:كيف بترجع؟؟ الوليد:بأدبر نفسي السايق:لا عادي بانتظرك الوليد:يارجال رح بس والله لتحترق وماطلعت وسكر الباب ودخل لمجلس الرجاجيل وجلس ثواني ودخل مهند:هلاوالله الوليد:هلابك مهند صافحه:سلامات!! الوليد:والله ظهري يألمني ووصف لي الدكتور كريم وماعرف استخدمه و.....سكت مهند فهمها:ولايهمك_فرع أكمامه_يلا ارفع بلوزتك الوليد لف ورفع بلوزته .. مهند ناظر ظهره وحس بقشعريره تمشي بجسمه تذكر الليله المشؤومه اللي ماقد نساها غمض عيونه وبدا يفرك .. الوليد صرخ:آآآآه شوي شوي مهند:تحمل شوي انتهوا وتمدد الوليد على ظهره:آآآه الله لا يوريك طول الليل نايم وأنا مقوس ظهري مهند كسر خاطره:ارتاح أجل شوي ويخف الوليد:شلون ارتاح وعقلي مشغول مهند:شرايك اقرا عليك قرآن؟؟تريح أعصابك الوليد:تسوي خير جاب مهند المصحف وجلس وبدا يقرا بصوت هادي وخاشع:{والله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون.......} الوليد غمض عيونه بتعب ونزلت دمعه وحيده:.... مهند ناظره وهو يقرا وتقطع قلبه عليه واضح عليه التعب وعيونه تحتها أسود ونحفان .. كمل قرأه نروح لأبوالعنود كان جالس في مكتب مؤسسته ومنهمك بالشغل .. دق الباب ودخل رجال .. أبوالعنود رفع راسه وابتسم:هلااااا حيا الله أبوعصام أبو عصام ابتسم:الله يحيك سلموا على بعض بحراره وبعد السؤال عن الأحوال والأشغال قال أبوعصام:والله يابو فواز اللي أعرفه ان عندك بنت مطلقه وبكر أبوالعنود:الله الله أبوعصام:وأنا بصراحه سمعت عن أخلاقها وجمالها وأتشرف باني أطلب ايدها لولدي عصام وتكون له زوجه على سنة الله ورسوله أبوالعنود انصدم وماعرف شيقول:والله يابو عصام يشرفني وولدك ماينرد بس القرار بايد البنت أبوعصام:يحق لها خذوا راحتكم_وقف_يلا أجل استئذن أبوالعنود وقف:وين يارجال بدري ماقهويناك؟؟ أبوعصام:ماتقصر والله بس والله مشغول أبوالعنود:أجل عوضنا أبوعصام:ان شا الله أوعدك أبوالعنود:حياك طلع أبوعصام وجلس أبوالعنود مصدوم ويفكر في ردة فعل العنود لما تعرف الخبر........... لبــــــارت الخــامـــــس يوم الجمعه الوليد طالع من صلاة الجمعه وهو يسوك أسنانه سحب له نفس(أووف اليوم جمعه ياكرهي لهاليوم .. الله يعيني عليه) ((العنود واقفه عند باب الراكب:أووف بكره جمعه الوليد فتح الباب لها:طيب العنود ركبت وركب الوليد:ماأحبه مادري ليه!! الوليد:استغفر الله هذا وهو عيد المسلمين العنود:بس مادري ليه ماأحبه مو تشاؤم بس أحسه غثيث وطويل يمكن عشانه أخر أيام الويك اند الوليد:عاد تصدقين حتى أنا ماأحبه العنود:عيد المسلمين أجل هاه الوليد شغل السياره:ههههههه)) ابتسم وفتح الباب ودخل البيت بس ماكان فيه أحد في البيت(شكلها راحت لأهلها والا العاده مرتكزه في الصاله) لكن سرعان ما خابت ظنونه لما غيداء طلعت من المطبخ:أنا هنا حبيبي الوليد(حبيبي!!..ولاكأن صاير شي)تعوذ من الشيطان ودخل المطبخ:وش مسويه لنا على الغدا؟؟ غيداء ناظرته وابتسمت:محشي الكروم اللي تحبه الوليد يحب محشي الكروم اللي تسويه غيداء لذيذ ابتسم:أوكي أبدل الثوب على بال مايجهز غيداء:أوكي طلع الوليد وسحبت غيداء نفس تهدي نفسها فيه وتخفف ارتباكها وبدت تجهز السفره ماراح تترك له عذر ابد عشان مايلومها بعدين .. الوليد سكر باب غرفته وتسند عليه وزفر(ياربي ماأحبها ماأطيقها)بدل ونزل جلس على الطاوله وبدا ياكل بصمت زيد راكب سيارته متوجه لبيت العنود رن جواله أمي يتصل بك رد:يمه جاي والله اني في الطريق هذا البيت أشوفه أم العنود:ههههه لا بس كنت بأقولك اذا جيت اجلس في الحديقه لاتدخل أبغاك بسالفه زيد:ان شا الله وسكر وقف سيارته عند البيت وفتح الباب بالمفتاح اللي معه ودخل للحديقه .. أم العنود جت وسلمت وجلست .. زيد:خير ان شا الله!! أم العنود بجديه:اسمع يازيد العنود جايها خطيب وأبغاك تقنعها زيد(من زين وجهي بعد جاي أخطبها وهي أصلا مخطوبه):ههههه ألحين أنا اللي باقنعها أم العنود:إيه لأنها تعرف تفكيرك ورزانتك زيد:هي رافضه؟؟ أم العنود:لا بس أكيد بترفض زيد رفع أكتافه:ماأتوقع أم العنود:المهم سوي اللي قلتلك عليه زيد:ان شا الله أم العنود وقفت:يلا ادخل تغدا بـــعـــــد الــغـــــدا جلسوا في الصاله يسولفون .. أبوالعنود قطع الجو:العنود العنود:سم أبوالعنود:سم الله عدوك .. والله ياالعنود جايك خطيب العنود انصدمت وارتبكت(أتزوج غير الوليد):..... زيد ناظرها يحاول يقرا أفكارها (معقوله للحين تحبه!!):.... أبوالعنود:لاتردين ألحين خذي راحتك وفكري وترا الرجال موظف وولد زميل عمل وأنا أعرف أخلاقه بس القرار الأول والأخير بايدك انتي العنود نفسها تطلع غرفتها بس رجليها ماصارت تقوى من الصدمه بعد فتره قالت:أفكر وطلعت لغرفتها ركض قفلت الباب وجلست على السرير:أتزوج غير الوليد_نزلت دموعها_جا اليوم اللي كنت خايفه منه ياربي وش اسوي؟؟..أوافق!!..لازم أوافق .. خلاص الوليد طلقني ومستحيل يرجع لي طق الباب:طق .. طق مسحت دموعها وحمحمت:تفضل انفتح الباب ودخل زيد:ممكن أخذ من وقتك دقايق العنود:تفضل زيد جلس على كرسي التسريحه:وشرايك؟؟ العنود:في ايش؟؟ زيد:في الخطبه العنود نزلت راسها وسكتت شوي بعدها رفعته وقالت:موافقه زيد انصدم هو ماكان يسألها عن رأيها بالموافقه والرفض هو كان يسألها عن فكرة الزواج بشكل عام:..... العنود ابتسمت:شفيك تناظرني كذا؟؟أنا موافقه زيد:بهالسرعه!!..على الأقل فكري العنود:ليش أفكر اذا كان الموضوع مايحتاج تفكير!! زيد:ترا هذا زواج مولعبه العنود:مادام بابا موافق أكيد بأوافق هو يعرف الرجال أكثر مني ويعرف أخلاقه ويعرف مصلحتي أكثر مني_ناظرته وابتسمت_وأهم شي الأخلاق وبابا عارف أخلاقه وسأل عنه يعني الموضوع منتهي زيد:صراحه مادري شقول!!كلامك مقنع_ناظرها_بس مو حلوه بحقك توافقين على طول وكأنك ماصدقتي يجي أحد يخطبك العنود(هذي الصراحه أنا ماصدقت):شهالتفكير!!يعني عشان الزوج أخلاق ودين ووافقت بسرعه تقول ماصدقت ومفجوعه على الزواج؟؟ زيد:إيه هذا الصدق اثقلي شوي العنود رفعت أكتافها:بكيفكم ردوا عليهم متى مابغيتوا_رفعت اصبعها_بس بشرط!! زيد:وش شرطك؟؟ العنود:ماأبغى حفلة زواج يعني زواج وملكه بيوم واحد زيد:لاعاد وافقتي بدري وقلنا يلا بس ماتبغين فترة ملكه صعبه لازم تأقلمين معه العنود:هذا شرطي زيد وقف:براحتك بس صدقيني راح تندمين العنود:ان شا الله ماراح أندم زيد:عنيده العنود:ههههههه على اسمي زيد:ههههه بأروح أبشر أمي وطلع العنود راقبته وهي مبتسمه ماتوقعت انها بتندمج معاه بهالسرعه .. سحبت لها نفس طوييل ووقفت ورفعت صورة الوليد اللي تحبها ونزلت دموعها:تتوقع أنساك؟؟أنا ماأتوقع_باست الصوره وضمتها لصدرها_ليه حبيتك؟؟ليه عشقتك؟؟ليه!!_جلست على السرير وغطت وجهها وبدت تبكي قطع عليها جوها رنين الجوال ناظرت الشاشه وابتسمت_سبحان الله كأنها حاسه فيني_ردت بصوت مبحوح_هلا عبير:هلا شفيه صوتك؟؟ ابتسمت بحزن:انخطبت بصدمه:ايييييش؟؟ العنود:هههه شفيك مصدومه؟؟انخطبت عبير(الله يعينك ياالوليد .. كيف بتحمل الصدمه)قالت بهدوء:من اللي خطبك العنود:ولد زميل بابا اسمه عصام عبير:العنود وعصام يمشي الحال العنود(بس مومثل العنود والوليد):.... عبير:أبارك لك
|
|
|
12-22-2016, 06:36 AM
|
#16
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
والا لا؟؟ العنود ماقدرت تمسك نفسها ارتجف دقنها وقالت بصوت باكي:عـ.... عبير قاطعتها:وشرايك نتقابل؟؟الموضوع مايصلح على الجوال العنود:خلاص أنا أجيك عبير:لا طفشت من جو البيوت .. شرايك نتقابل بستار بوكس اللي بغرناطه؟؟ العنود:أوكي عبير:انتظرك وسكرت غــرناطــه وبالتحديد بستار بوكس دخلت العنود المقهى وجلست على طاولتهم المعتاده المعزوله عن الناس حطت راسها على الطاوله ودموعها تنزل .. عبير طقت الطاوله وجلست:.... العنود رفعت راسها ومسحت دموعها اللي معاندتها وتنزل بكثافه:هلا عبير:يلا نكمل أبارك لك والا لا؟؟ العنود:عزيني ياعبير عزيني بأتزوج غير اللي أحبه وكتبت أشعاره لأجله ورسمت بيتي بجنبه وبدت تبكي وتشهق بعد فتره هدت وقالت عبير:خلصتي بكي؟؟ العنود بصوت راااايح من البكي:لو تخلص دموعي ماتخلص أحزاني عبير:وين كلامك أول لي عن الارتباط وعيش حبك؟؟وين راح؟؟ العنود همست:صعب ياعبير صعب عبير:طيب ليه وافقتي؟؟ العنود:ليش ألعب على نفسي مصيري متزوجه غير الوليد عبير ماحبت تزيد أحزانها:يلا يمكن ينسيك الوليد ماتدرين العنود ناظرت الناس:ماتوقع_رجعت نظرها لها_وأنتي؟؟ عبير تنهدت:أنا قايلتلك رافضه رافضه بس وش ابرر لهم؟؟ العنود:أنا قلتلك رايي عبير حطت راسها بين ايديها:ياربي ساعدني ياربي .. مليت دموع ليلي ونهاري دموع وهواجيس طفشت نفسي أرجع عبير القديمه انسانه ساحبه على الدنيا وهمها سعة الصدر بس ماقدر_رفعت راسها_ياليتني ماعرفتك يامهند ياليتني ماعرفتك ولاحبيتك ساد هدوووء بعد حكي عبير وكل وحده تفكر لو ماكانت تعرف اللي تحبه وشلون بتكون حياتها عبير:صدق من قال ان الحب عذاب كنت دايم أسمع البنات يقولون الحب عذاب وكنت أضحك عليهم وأقول كلام مراهقين مادريت ان الحب أكثر أنواع العذاب قسوه وألم العنود قالت بعقلانيه:بالعكس الحب لذه وبلسم للقلوب اذا كان اللي تحبه معك وبجنبك ويبادلك نفس الشعور بس اذا كان مو بقربك هنا يكون العذاب أما اذا كان مايبادلك نفس الشعور_زمت شفايفها وحركت راسها بأسى_فهذا العذاب بعينه عبير:تتوقعين مهند يبادلني نفس الشعور!! العنود كانت عندها شك بعد ماشافته في المستشفى بس ماقالت لأنها ماتأكدت وماتبغى تعلقها فيه زياده:وأنا وشدراني!! عبير وقفت:أرجع للبيت أحسن لي العنود وقفت معها:مو حاله ياعبير حابسه نفسك بين أربع جدران اطلعي ورفهي عن نفسك عبير كشرت بوجهها:مالي خلق شي العنود:مستحيل ياعبير الـ..... عبير قاطعتها وهي تأشر بايدها:أرجوك العنود اتركيني على راحتي ولفت العنود:بتداومين بكره في الجامعه عبير وهي معطيتها ظهرها:مادري العنود رفعت شنطتها ووقفت قدامها:شوفي أنا بأدوام بكره وماتوقع تتركيني وحدي خاصه ان الشله كلها تخرجت ولفت وراحت بدون ماتسمع ردها عبير ناظرتها زفرت ورفعت شنطتها وراحت للسياره اليــــــوم جديــــــد فـي الجامـعــــه العنود تناظر مدخل الجامعه من ورا نظارتها(والله شكلها موجايه .. مابقي شي على المحاضره)وقفت وقربت من بوابة الجامعه وتأففت بصوت عالي .. لمحت عبير تدخل وتدور بعيونها ركضت لها وحضنتها:كنت متوقعه انك ماراح تجين عبير ابتسمت بهدوء:والله ماهان علي اتركك وحدك العنود:يلا المحاضره بتبدأ عبير:أووف من أولها العنود سحبتها:يلا عاد أخر سنه دخلوا وبدت الدكتوره تتفلسف لكن ولاوحده كانت معها كل وحده سرحانه وتفكر في همها الوليد بعد كانت أول أيام دوامه بعد الزواج .. بدل وكشخ وراح للمستشفى أول مادخل كان فيصل داخل معه .. ناظر شكله متغير مره نحفان لدرجة عظام خده بارزه وعيونه ذبلانه وتحتها أسود .. ابتسم وراح له ومد ايده .. فيصل ناظره نفسه يعطيه كف ويصطره من كثر ماهو حاقد عليه لكن مد ايده وسلم عليه .. الوليد مافهم نظرته:كيف الحال؟؟ فيصل:الحمدلله على كل حال الوليد:سلامات!!ليه شكله كذا فيصل جلس على كراسي الانتظار:يارجال خلها على ربك الوليد تحركت رجولته وجلس جنبه:شفيك؟؟تعبان مديون ومحتاج فلوس فيصل ناظره(طيب وقلبك أبيض وحنون ورجال بس أكرهك ليه خذت غيداء مني؟؟):..... الوليد استغرب سرحانه كل شوي يسرح:فيصل اذا محتاج مساعده أنا أساعدك فيصل وقف:ماتقصر بس ماني محتاج شي ومشى عنه الوليد رفع حواجبه ومشى لعيادته المغـــــــــــرب فارس نزل من الطياره مبتسم اشتاق لأرض الخير اشتاق للأذان اشتاق لشمسها الحاره اشتاق لغبارها وحرها .. هذا هو رجع بعد مارفع راس أهله وشرفهم بشهادة الدكتوراه على عكس غيره يروح ويرجع وهو معه شهادة الإيدز أو غيره رفع شنطته على كتفه وناظر المطار من ورا نظارته من جورج ارماني سحب نفس طويييل(الله ياحلو جو السعوديه والله لومافي أحد كان بست أرضها)وقف سيارة ليموزين وركب وتوجه للقصر نزل من الليموزين وماكان أحد عارف عنه دخل القصر طلع الدرج وضرب باب غرفة عبير:طق طق عبير مسحت دموعها:مين؟؟ فارس:.... عبير رفعت صوتها:مين؟؟ فارس طق الباب:طق طق عبير استغربت قامت غسلت وجهها بعد الدموع وحطت كريم مرطب يخفي أثر دموعها وفتحت الباب:.... فارس تخفى جنب الباب:.... عبير:شويخه مزحك ثقيل دخلت وسكرت الباب لكن فارس دف الباب بعنف .. عبير صرخت بخوف والتفت وناظرت الرجال اللي واقف قدامها بعد فتره صرخت:فرووووووووس فارس ابتسم:لبيه عبير حضنته:اشتقت لك فارس بادلها الحضن:وأنا أكثر عبير بعدت عنه ومسكت أكتافه وناظرته:مررره متغير حليان_غمزت له_كيف الفرنسيات؟؟ فارس:هههه للحين مرجوجه عبير سحبته مع ايده ونزلت تحت وهي تصرخ:مـــامـــا بـــابــــا شيـــــوخ تعالوا بسررعه فارس جلس:خرعتيهم عبير جلست بجنبه:مايمشي معهم إلا كذا أم الوليد وأبوالوليد نزلوا ركض:شفيه؟؟ أم الوليد أول ماطاحت عينها على فارس تجمعت الدموع في عيونها:فروس فارس ركض لها ورمى نفسه في حضنه:يمه اشتقت لك أم الوليد نزلت دموعها وضمته وحطت ايدها على راسه:وأنا أكثر بعدها سلم على أبوالوليد وجلسوا يسولفون من بين السوالف قال فارس:وين ولود؟؟مشتاق له موووت عبير تقلد باستهزاء:مشتاق له موووت وشهالحكي فرنسا خلتك خكري قل_خشنت صوتها_مشتاق له فارس:هههه لا جد وينه؟؟ أم الوليد:في بيته عبير(إيه هين افلقيني)وقفت:باتصل عليه فارس:لاتخبرينه إني جيت عبير اتصلت عليه من أول مارد قالت بسرعه:ولود أرجوك تعال طفشااااانه الوليد ماصدق:تامرين أمر عبير:انتظرك_سكرت وقالت لفارس_تعال تعال تخبى فارس:حشى من ألحين!! عبير سحبته:امش هو لاجا يسوق يسابق الريح دخلته جناح الضيوف الداخلي:اجلس هنا_طلعت وسكرت الباب لكن على طول فتحته أول ماشغل النور_طفي النور تبغى تفضحنا فارس:ظلااااام عبير طفت النور:الله لايبارك في هالفرنسا اللي خلتك خكري كذا وطلعت وفارس جلس في الظلام<<رحمته وصل الوليد وجلس معهم وبدوا يسولفون فجأه قامت عبير ورجعت ومعها كاس مويه عشان تضبط التمثليه بعد فتره دخل فارس .. الوليد ناظره بصدمه بعدها استوعب:فروووس قام وحضنه وجلسوا يسولفون وينكتون والوليد تغيرت نفسيته .. فارس صديق طفولته وشبابه وأخوه بعدها استئذن فارس عشان ينام لأنه تعبااااان يـــوم الجمعـــه الثانـــي خطبــة العنـــود خلونا نبدا بالخطيب عصام كان واقف قدام المرايه وضارب أبوالكشخه .. رش من العطر إلى أن خلصت القزازه وعدل شماغه ونزل وهو مبسوووط ويدندن .. أمه كانت جالسه في الصاله ابتسمت:ماشا الله ماشا الله شهالكشخه؟؟ عصام مسك ايدها وقال بحماس:مبسوط يمه مبسوط أم عصام:دوم ان شا الله ياولدي عصام:وأخيرا بأتزوج أم عصام:ومن بتتزوج ياحسره!!..بتتزوج لك وحدة مطلقه عصام:وبكر .. بكر يايمه حتى مابعد تزوجت أم عصام:ولو ياولدي وش ينقصك؟؟ عصام:أهم شي انها حلوه وملكة جمال وهذا المهم أم عصام:والله هالزواج ماجاز لي بن يلا أهم شي انك مبسوط عصام صرخ:يلا يبه تأخرنا أبو عصام وهو ينزل من الدرج:طيب .. طيب ليه العجله؟؟ عصام باس راس أمه:يلا يمه مع السلامه وادعيلي أم عصام تجمعت الدموع في
|
|
|
12-22-2016, 06:37 AM
|
#17
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
عيونها:الله يوفقك عصام سحب أبوه:يلا طلعوا ومروا من عند خيمة الشعر طل عصام وقال:يلا أنت وهو بنروح اخوانه هشام وابراهيم قاموا معه .. عصام ناظر خواته وقال:ماتبغون تجون تشوفون زوجتي ساره(18 سنه):نفسي والله ياأخي العزيز بس أمي رافضه عصام:حسافه أجل بيفوتكم تركيه(20 سنه):وقت الملكه عصام:يلا أجل مع السلامه وراحوا قصر السجيدي عبير نزلت وعبايتها بايدها والوليد قابلها وقال:على وين؟؟ عبير ماعرفت وش تقول بس لازم تخبره قالت بتلعثم:آآآ الـ...العنود خـ...خـ...خطوبتها اليوم الوليد صرخ:اييييييييييش؟؟ عبير خافت يصير له شي:.... الوليد جلس وهمس بتيهان:العنود بتتزوج عبير:ولود هذا نصيبها الوليد نزلت دموعه:وأنا!! عبير:أنت خلاص طلقتها الوليد ناظرها ودموعه على خده:بس أنا أبغاها_وقف صرخ_أنا أحبها وأعشق ترابها وأنا أولى لها أتحداها تحصل أحد يحبها كثر ماأنا أحبها أتحداها أتحداها وبدا يبكي مثل الأطفال عبير تقطع قلبها عليه:ولود خلاص اللي كاتبه ربي بيصير الوليد خبط راسه بالجدار وهو يبكي ويصرخ:أبغى أموت أبغى أموت وبدا يضرب راسه في الجدار عبير خافت عليه مسكته:ولود لاتسوي في نفسك كذا الوليد مسك بلوزتها:أرجوك ياعبير أرجوك قوليلها اني أحبها وأبغاها لاتتزوج لاتتزوج والله أموت والله أموت عبير:ماتقدر تمنع البنت من الزواج ولاتقدر تمنع قضاء الله الوليد فكها ورجع للجدار ونزل بنفسه وضم رجليه لصدره وبدا يضرب راسه في الجدار وهو يبكي ويصرخ:ليه حظي كذا؟؟ليه؟؟ليه حبيتك ياالعنود؟؟ عبير نزلت لمستواه وحضنته:بس ياالوليد_نزلت دموعها_بس قطعت قلبي الوليد بكى على صدرها مثل الطفل اللي فقد أمه .. بعد فتره هدا الوليد وبعد عنها ووقف:أوصلك!! عبير وقفت معه:لا مشكور بيوصلني السايق الوليد:أوكي وطلع عبير ناظرت ظهره(الله يهون عليك يااخوي)مسحت دموعها ولبست عبايتها وتوجهت لبيت العنود عند العنود ماكانت أحسن حال من الوليد كانت قافله على نفسها في غرفتها وتبكي بصوت واطي عشان مايسمعها أحد .. زيد طق الباب:طق طق العنود بصوت مبحوح:مين؟؟ زيد:أنا .. يلا عنودي وصلوا العنود:طيب دقايق زيد:بسرعه لاتطولين وراح لما نزل الدرج كانت عبير في وجهه .. عبير انصدمت(من هذا؟؟) .. زيد تنح من الملاك اللي واقفه قدامه .. عبير انتبهت لنفسها وصرخت ودفته وطلعت تركض لغرفة العنود .. زيد ضحك على استيعابها البطيئ ونزل(أكيد هذي عبير أخت الوليد اللي حكت عنها العنود) عبير فتحت الباب بس مافتح مقفل طقت بقوه:افتحي العنود خافت وفتحت الباب .. عبير دخلت وقفلت الباب بسرعه .. العنود استغربت تصرفها:شفيك؟؟ عبير ناظرت وجهها واضح عليه البكي:انتي اللي شفيك؟؟ العنود مشت وجلست على السرير وتنهدت:وش اللي مافيني؟؟_ناظرتها_الوليد درى عبير فصخت عبايتها وأشرت على بلوزتها التركواز:هذي دموعه العنود غطت وجهها تبكي .. عبير جلست بجنبها ومسحت على شعرها:العنود هوينها وتهون يعني لو ماتزوجتي عصام بتتزوجينه!!..مستحيل هو طلقك بالثلاث .. أقلمي نفسك العنود مسحت دموعها:..... عبير تغير الجو ابتسمت بخبث:من هذا المملوح اللي نازل من عندك؟؟_غمزت_هاه!! العنود:هههههه عشان كذا جايه ركض عبير:ولا أزيدك من الشعر بيت قزيته قز بعدين صرخت العنود:هههههههه الله يرجك أكيد خرعتيه عبير:هذا زيد؟؟ العنود:إيه شرايك فيه؟؟ عبير:ماعليه مملوح_أشرت عليها_بتطلعين كذا؟؟ العنود:إيه أجل شلون أطلع!! عبير سحبتها:أجل يلا غسلي وجهك لاتخرعينه ويحط رجله ويعتزل الزواج العنود ضحكت وغسلت وجهها .. أم العنود طقت الباب وفتحته عبير وسلمت عليها .. أم العنود:وينك من زمان عنك؟؟ عبير:والله الدراسه أم العنود استغربت حالتها العاده تضحك وتمزح لكن ماسألتها ناظرت العنود وابتسمت:يلا حبيبتي العنود تحاول تثبت:أوكي نزلوا تحت وسمت العنود بالله ودخلت بالعصير قالت بصوت واااطي:السلام عليكم عصام رفع راسه وتنح خواته كانوا يمدحون العنود وجمالها بس ماتوقعها لهدرجه:.... العنود مدت له الصينيه انتبه لنفسه وخذ العصير .. العنود جلست جنب زيد ساكته .. عصام:كيفك؟؟ العنود:الحمدلله ورفعت راسها بتناظره وطاحت عينها في عينه .. عصام دق قلبه بسرعه من جمالها .. والعنود تجمعت الدموع في عيونها ماتدري ليه كانت حاسه انها بتشوف الوليد؟؟ماقدرت تمسك نفسها وقفت وطلعت .. زيد قال:هاه!!نقول مبروك؟؟ عصام ابتسم:نقول مبروك زيد:مبروك عصام:الله يبارك فيك رجعوا للمجلس وقال عصام بابتسامه:باركوا لي بدوا اخوانه وأبوه يباركون له عند العنود دخلت والدمعه في عينها أول ماشافت عبير رمت نفسها في حضنها وبدت تبكي أم العنود بقلق:هاه!! العنود رفعت راسها وابتسمت:باركوا لي أم العنود حضنتها:مبروك عقبال الزواج عبير حضنتها:مبروك العنود:الله يبارك فيكم عبير:هاه بشري عساه حليوه العنود(وشلون يكون مملوح بعد ماشافت الوليد):ماعليه أهم شي رجال عبير:يعني شلون!!قبيح!! العنود بروعه:لا عادي فيه ملح عند الرجال عصام نغر أبوه وهمس:قله أبو عصام:يابو فواز ولدنا مستعجل في الملكه أبوالعنود:بس البنت ماتبغى فترة ملكه تبغى ملكه وزواج بيوم واحد أبوعصام:والله براحتكم تبغونا نسوي حفله بس أهم شي الملكه بعد اسبوعين أبوالعنود ناظر زيد وقال بصدمه:اسبوعين!! زيد انصدم:......
|
|
|
12-22-2016, 06:37 AM
|
#18
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
أبوعصام:إيه اسبوعين أبوالعنود:طيب أخذ راي البنت أبوعصام:تفضل أبوالعنود راح ولحقه زيد وقالهم السالفه عبير بصدمه:اسبوعين!!مايمديها لو تفصل فستان أم العنود:ليه العجله؟؟ أبوالعنود رفع أكتافها:مادري يقول تبغون نسوي حفله بس أهم شي الملكه بعد اسبوعين_ناظر العنود_شقلتي؟؟ العنود:شاقول بعد؟؟أكيد موافقه زيد:طيب سوي حفله العنود بحزم:لا ماراح أسوي حفله والتجهيز أنا مجهزه_ارتجف صوتها_من زواجي الأول فترة صمت بعدها قال أبوالعنود:أوكي وراح في المجلس عصام:يبه اسبوعين كثير أبوعصام:حشى أنت تقول اسبوعين عصام:غيرت رايي أبوعصام:لعبه هي!! هشام:هههههههه أكيد بيغيره بعد ماشاف العروس ابراهيم:هههههه عصام:وشرايكم تاكلون تبن؟؟ دخل أبوالعنود وحده وجلس:خلاص موافقين عصام نغزه وهمس:قله اسبوع أبوعصام همس من بين أسنانه:كل تبن_وقف وقال_أجل موعدنا بعد اسبوعين أبوالعنود وقف:وين تعشوا معنا؟؟ أبوعصام:أنا وعدتك وعند وعدي بس مره ثانيه أبوالعنود:الله يحيكم عصام باس راسه وقال يتميلح:يلانشوفك على خير أبوالعنود ابتسم:الله يحيك طلعوا من الباب ونقز عصام:yeeeeees_مسك ايد أبوه_بأتزوج بأتزوج أبوعصام ضحك على حماسه:ههههههه الله يوفقك عصام قام ينقز الدرجات:بأتزوج بأتزوج ابراهيم:الحمدلله والشكر انهبل عصام أشر بايده:أنا ماأحاكي عوانس ابراهيم:شف من تكلم أكبر عانس بالسعوديه عصام:بس أنا ملكتي بعد اسبوعين هشام يقهره:اسبوعين يعني ردد ياليل ماطولك عصام نزل راسه:لاتذكرني الله يهديك يبه بس أبوعصام:اركب بس اركب ركبوا السياره وحركوا .. كان فيه زوج عيون تراقبهم الوليد جالس في سيارته ويناظرهم وعرف عصام على طول من الفرحه اللي في عيونه وصراخه اللي سمعه .. حس ان نفسه يروح يفجر فيه من القهر ناظر السياره حركت نزل راسه على الدركسون وحركه بأسى(خلاص راحت العنود راحت من بين ايديك وأحضانك صارت في أحضان انسان غريب)طلعت عبير وركبت سيارتها وحركت .. رفع جواله واتصل .. العنود متمدده على بطنها وتبكي رن جوالها رفعت وناظرت حبي الأول يتصل بك حطت ايدها على فمها تمنع شهقتها(الوليد!!)انقطع الرنين لكن ثواني ورجع يرن العنود ماردت انقطع الرنين ووصلتها رساله ((أرجوك ردي والله أموت لو ماكلمتيني)) رن الجوال وردت تخاف يسوي شي في نفسه:..... الوليد:السلام عليكم العنود:...... الوليد:كيفك؟؟ العنود:.......(تخاف تحكي وتبكي) الوليد بعد فتره قال بصوت مرتجف:مبروك العنود ماقدرت تمسك نفسها انفجرت بكي:...... الوليد تقطع قلبه مايهون عليه دمعتها:ليه ياالعنود؟؟أنا شسويت لك؟؟ليه تعذبيني؟؟أنـ... العنود قاطعته:وليد لازم تعرف انا مو لبعض الوليد:وليد!!الله اشتقت لهالكلمه العنود ماسكه نفسها لاتقول حتى أنا اشتقتلك:وليد أنا بأكون على ذمة رجال أرجوك لاعاد تتصل وسكرت ورجعت تكمل بكيها .. الوليد ناظر الشاشه حبي تم الفصل نزل الجوال وشغل السياره ورجع للبيت في الليل عبير تتقلب في فراشها ماجاها نوم جلست على سريرها:أوووووف أحسن لي لفارس أخو على الفاضي قامت وتوجهت لغرفة فارس وطقت الباب:طق طق فارس كان متمدد على السرير:ميين؟؟ عبير:أنا فارس:ادخلي عبير دخلت وكان ظلاااام وماتشوفه:نايم؟؟ فارس:بالله هذا سؤال نايم!!أجل كيف بأرد عليك؟؟ عبير:هههههه لزوم التميلح فارس جلس:شغلي النور وتعالي عبير شغلت النور وغطت وجهها:وجع البس تيشيرت أنا استحي فارس ضحك ولبس تيشيرت:تعالي عبير جلست على الأريكه:كيفك؟؟ فارس:بالله هذا سؤال عبير:ماجاني النوم فارس:ولا أنا_ناظرها_مالقاها إلا ولود نايم بالعسل عبير ميلت فمها باستهزاء:هه أي عسل يرحم والديك فارس:أفا ليه؟؟ عبير قالت له قصة الوليد كلللها<<أظن مايحتاج أقولها فارس نزل راسه:مسكين ياالوليد ماتوقعته كذا_رفع راسه وناظرها_عاد تصدقين إن واضح عليه الحزن من عيونه عبير:لا بالعكس تحسن لما جيت فارس:الله يهديك يمه ليش عملت كذا؟؟ عبير:لاتقول للوليد ترا مايدري فلت لسان العنود وقالته فارس:والعنود؟؟ عبير:اليوم كانت خطبتها لو تشوفها تقول عزا مو خطوبه فارس:ياالله ضاق صدري معقوله للحين في ناس تحب مثل هالحب!! عبير تذكرت مهند وتجمعت الدموع في عيونها:.... فارس:عبور شفيك؟؟ عبير ابتسمت:ولاشي الظاهر جاني النوم فارس تثاوب:حتى أنا عبير:بعذرك سامع قصه فارس:أشين قصه سمعتها في حياتي عبير وقفت:الله يعين_وقفت_تصبح على خير فارس:وانتي من أهله طفت عبير النور وطلعت وراحت لغرفتها ونااااااااامت لـبـــــارت الـســـــادس الصبـــــاح صحت عبير من النوم ولبست للجامعه أي تنوره وبلوزه قدامها ورفعت شعرها وقلوس ونزلت وبايدها عبايتها وشنطتها جلست على طاولة الطعام العاده أبوها يكون موجود بس مالقته بدت تفطر .. شيخه نزلت ومريولها عليها وشنطتها على أكتافها باست خدها وقالت ببشاشه:صباح الخير عبير ابتسمت بهدوء:صباح النور بدوا يفطرون بهدووء .. شيخه لاحظت سرحان عبير جلست جنبها ومسحت على خدها بحنان:عبور شفيك؟؟فيه شي يألمك عبير ابتسمت:لا بس راسي يعورني شوي وباخد بندول ويخف ان شا الله شيخه:ان شا الله_باست خدها وراحت_ أم الوليد نزلت وجلست على الطاوله:صباح الخير عبير:صباح النور أم الوليد بعد فتره قالت:عبير شقلتي بموضوع نايف؟؟ عبير تضايقت:ماما أنا كنت تعبانه كيف تبغيني أرد عليك!! أم الوليد:أوكي خذي راحتك بس ترا تأخرنا على خالتك؟؟ عبير وقفت وقالت بنرفزه:الحمدلله وطلعت أم الوليد:شفيها عصبت؟؟ عبير طلعت والدموع مجمعه في عيونها لبست عبايتها والنظاره وركبت السياره:على الجامعه السايق طاهر:حاضر وحرك السايق استغرب حالتها العاده تسلم صباح الخير ترمي كم كلمه مزح لكن طوال هالأسبوع ماسوت هالحركات .. تجرأ وقال:طال عمرك فيك شي؟؟ عبير رفعت راسها من بين ايديها:لايا طاهر مافيني شي(آه ياطاهر ليتك أخوي كان ماترددت لحظه أقولك الحقيقه .. آه ياالوليد مو ناقص هموم زياده_ابتسمت باستهزاء_أصلا شقول له؟؟أقوله أنا أحب مهند .. مستحيييل_نزلت دمعه وحيده وعضت شفتها_مابغى نايف مابغاه) السايق فتح لها الباب بدون ماتحس سحبت نفس ولبست نظارتها ونزلت وهي تحمل بداخل قلبها هموم لو تقسمها على بنات الجامعه كفتهم وزاد غيداء جهزت الفطور وكل شي جلست تنتظره .. نزل الوليد وجلس على طاوله وقال بدون أي تعابير:صباح الخير غيداء فكت الكشره:صباح النور الوليد مو خلقها قاعد يفكر في ملكة العنود ومكالمتها أمس:.... غيداء قالت:حبيبي أبغى أروح لـ.... الوليد قاطعها وهو يوقف:روحي وين ماتبغين وطلع غيداء استغربت العاده تحقيق وساعه تقنعه وتأكدت ان فيه شي مضايقه .. على طول ركضت للتلفون:آلو ندو....... تركيـــــا عواد طلع من الغرفه عشان مايزعج رؤى النايمه وطلب الرقم من جهه ثانيه الوليد في سيارته سرحاااااان قطع عليه سرحانه صوت الجوال وميز المتصل من النغمه ضغط الأخضر:هلا عواد من الطرف الثاني صرخ:هلا بالقاطع اللي مايسأل .. وينك ياخوي؟؟ماتتصل ولاتسأل قلنا نصير أحسن ونتصل الوليد بمجرد سماع صوت عواد يضحك نبرته وطريقته في الحكي تضحك بس ماضحك قال بهدوء:هموم الدنيا عواد عرف انه متضايق:رجعت للدوام؟؟ الوليد:إيه عواد:عشان كذا متضايق؟؟ الوليد:لا خلها على ربك بس .. انتوا كيفكم؟؟وكيف رؤى؟؟انبسطتوا بتركيا؟؟ عواد ناظر باب الغرفه:أووه انبسطنا وبس أمس رحنا للملاهي ومابقي لعبه مالعبتها رؤى للحين نايمه من التعب الوليد باستغراب:تلعب!! عواد:إيه تلعب ليه مستغرب؟؟ الوليد:لا بس موعادة رؤى عواد:ياحبيبي هذا شهر عسل يعني كل شي غييير الوليد:الله يهنيكم عواد بجديه:ولود شفيك؟؟ الوليد ماقدر يمسك نفسه نزلت دمعته وقال بصوت باكي:تزوجت ياعواد تزوجت عواد:مين؟؟ الوليد:العنود ياعواد تزوجت عواد انصدم:تزوجت!! الوليد:ايه بعد اسبوعين ملكتها وبدا يبكي بصوت عالي عواد تقطع قلبه عليه خاصه انه عاش نفس التجربه وماعرف شيقول بعد فتره قال:خلاص ياالوليد هذا اللي كاتبه ربك ارضى بقضائه {وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير
|
|
|
12-22-2016, 06:37 AM
|
#19
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
لكم} الوليد هدا شوي بعد كلماته وقال بصوت مبحوح:آسف ياعواد اشغلتك وضيقت صدرك وأنت في شهر عسلك عواد بمزح:أشغلتني وبس أنت ضيعت علي خمس دقايق من شهر عسلي الوليد:هههههههههه عواد:ياشينك اذا ضحكت ومافي شي يضحك .. يلا مع السلامه وسكر الوليد ناظر الشاشه(تزوجت وماتغير شي)رجع الجوال وكمل طريقه للمستشفى فـي الجامعـــــه :أووف ترا طفشت من سكوتك العنود ناظرتها ورجعت تناظر قدام:وش تبيني أقول؟؟ عبير:أقول عنوود بتكملين دراستك بعد زواجك العنود ناظرتها:تصدقين نسيت هالنقطه عبير:هذي أهم نقطه كيف تنسينها؟؟ العنود:زين ذكرتيني أقول لبابا عبير تبغى تعودها:ماقلتي لي كيف شكله؟؟ العنود:مين؟؟ عبير:عصام العنود وهي تداري دموعها:عادي رجال له سكسوكه وخشم وعيون عبير:ههههه كل الشباب السعودي كذا أوصفيه لي العنود بطفش:ياالله ياعبير ماذكر .. خلاص طفشتيني عبير:..... العنود بعد فتره ندمت على اللي قالته:آسفه عبور طلعت مني غصب عبير:.... العنود:يلا عاد بلا حركات مبزره عبير ناظرتها:على بالك اني مو حاسه فيك والله حاسه فيك بس لازم تأقلمين نفسك العنود تغير الموضوع:ماحاكيتي رؤى عبير تنهدت:لا العنود بصدمه:ليه؟؟ عبير:أحاكيها وش أقول؟؟وأصلا هي ماتبغاني أحاكيها من بعد طلاقها الأول العنود:انتي الغلطانه ليش تقولين لها مطلقه؟؟ عبير:قهرتني غرورها يقهر وتناظر الناس نمل العنود سكتت صادقه عبير:.... يـــوم الأحـــــد العصـــــر الوليد جالس في عيادته يستقبل المرضى طلعت المريضه ونادت الممرضه على المريض اللي بعده .. الوليد سند راسه على الكرسي بتعب وغمض عيونه انفتح الباب بقوووه .. الوليد نقز من الروعه والتفت بيهزأ الممرضه لكنه انصدم بزياد واقف عند الباب ويلهث من الركض .. قام وسأله بخوف:زياد شفيك؟؟ زياد أشر بايده للامكان وقال:أبوك .. أبوك الوليد صرخ بخوف:شفيه؟؟ زياد يالله يحكي:في في الطوارئ الوليد انصدم:اييييييش؟؟ دفه وطلع يركض للطوارئ وهو يدف كل اللي في طريقه وهو خايف على أبوه(يارب .. يارب مو ناقص مصايب)وصل للطوارئ وهو يلهث شاف أمه وعبير وفارس داخلين ركض لهم ومسك عبير وقال بخوف:شفيه أبوي؟؟ فارس:مادري اتصلوا فينا المستشفى وجينا أم الوليد تبكي مسكت الوليد وهي منهاره:عبدالله شفيه؟؟قلي ياالوليد شفيه؟؟ الوليد مايدري شيسوي؟؟جلسها وراح يشوف شفيه دخل الطوارئ وكان الغرفه حوسه الممرضات يتحركون ومختبصين وأصوات الأجهزه المزعجه العاليه والدكاتره اللي يصارخون وريحة المعقمات القويه .. صرخ:أبوي شفيه؟؟ هشام رفع راسه وقال بعصبيه:شلون دخل؟؟طلعوه جو ممرضين وسحبوه وهو يصرخ بس مافيه فايده طلعوه وسكروا الباب .. الوليد ضرب الباب برجله:#### وجلس على الكرسي .. عبير جلست جنبه وهزته:بابا شفيه؟؟ الوليد صرخ:مادري هم دخلوني عشان أعرف عبير سكتت:..... أم الوليد تبكي ومنهاره .. الوليد سأل فارس بهدوء وهو يناظر قدام:لما اتصلوا عليكم المستشفى شقالوا؟؟ فارس:قالوا صارله حادث سير الوليد ناظرها بصدمه:حادث!! فارس:إيه الوليد حط راسه بين ايديه:يارب سترك يارب عبير جلست جنب أمها وحطت ايدها على ظهرها:خلاص ماما ان شا الله بخير لاتخافين أم الوليد:راح عبدالله راح عبير نزلت دموعها:ماما تفائلوا بالخير تجدوه .. ليش تفاولين عليه؟؟ الوليد جلس جنبها من الجهه الثانيه:يمه خلاص ان شا الله بخير وهشام مو مقصر أم الوليد هدت شوي لكن مستمره في البكي .. بعد فتره انفتح باب الغرفه وطلع أبوالوليد على السرير وحوله أجهزه كثيره والممرضات يدفونه بسرررعه ويصارخون .. عبير وأم الوليد وقفوا:بابا _ عبدالله الممرضات دخلوه غرفه وسكروا الباب .. هشام طلع من غرفة الطوارئ .. مسكه الوليد:أبوي شفيه؟؟ هشام:والله ياالوليد ماراح أكذب عليك حالته صعبه ولازم نسوي له عمليه الأن الوليد صرخ:عملية ايش؟؟ هشام:عمليه في راسه الوليد بصدمه همس:في راسه هشام:آسف أقول هالكلام بس حالته حرجه وأنا شاك في شي وماراح أتأكد إلا بعد العمليه اسمح لي_راح وصرخ من بعيد_انتبه الصحافه ثواني وتكون هنا أكيد الوليد جلس من الصدمه .. عبير مسكته:شفيه؟؟ فارس بتيهان ويحس انه في حلم:بيعملون له عمليه في راس أم الوليد جلست على الأرض وهي تصرخ بهستيريا:عبدالله .. عبدالله الوليد مسك ايدها ووقفها:يمه ان شا الله بخير هدي نفسك ان شا الله بخير عبير جلست وغطت وجهها وبدت تبكي .. الوليد جلس أمه وهي مستسلمه له منهاره وجلست تشهق بشكل متكرر .. الوليد جلس جنبها وعلى جلسته انفتحت بوابة المستشفى ودخل كم هائل من الصحفين وبدوا يسألون الوليد وهو مصدوم .. فارس طاحت عينه على مصور يصور أمه حس بدمه يغلي وتحركت حميته
|
|
|
12-22-2016, 06:38 AM
|
#20
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
صرخ:يا###_رفع الكاميرا وخبط بها بالأرض_ برا يلا برا ماعندنا أجوبه الحرس دخلوا وسحبوهم وطلعوهم .. الوليد مسك واحد منهم:خذ كل الأفلام اللي معهم الحارس:حاضر وراح الوليد جلس وهموم الدنيا فوق راسه هو محتاج من يهون عليه كيف يهون على أمه وعبير المنهارات .. عبير وقفت في أخر السيب وطلعت جوالها واتصلت بالعنود ثواني وردت:هلا عبير:العنود ألحقي علي!! العنود بخوف:شفيك؟؟ عبير وهي تنكي:بابا ياالعنود بابا العنود بنفاذ صبر:شفيه؟؟ عبير:مادري اتصلوا وجينا والوليد يقول عمليه العنود مافهمت شتقول بس مو وقتها:في أي مستشفى؟؟ عبير:مستشفى **** أرجوك تعالي بسرعه العنود:إن شا الله إن شا الله وسكرت عبير رجعت مكانها تجر رجلها .. والوليد يراقبها بقلق .. نص ساعه ووصلت العنود تسرع بخطواتها .. عبير ركضت لها وحضنتها وهي تبكي .. العنود ضمتها:عبور حبيبتي شفيك؟؟ عبير:بابا ياالعنود صار له حادث_شهقت في بكيها_وقرروا عليه عمليه بالراس العنود انصدمت .. همست:الراس!! عبير دخلت وجهها في كتفها:أنا خايفه عليه العنود مسحت على ظهرها وقالت بحنان:لا ان شا الله بخير وكل الناس تصير لهم حوادث والحمدلله يرجع أفضل من أول وهذا ابتلاء وتكفير لذنوبه ان شا الله عبير هدت شوي .. جلستها العنود وبدت تهون على أم الوليد .. الوليد كان يناظرها وعبير في حضنها ونفسه يكون مكانها ظل يتأملها بعيونه ويراقب تصرفاتها .. العنود مافاتها تأملاته لكنها تحاشت تناظره .. فارس كان يراقبهم ولمح الحب في عيونهم .. بعد ساعتين طلع هشام وعليه لبس العمليات ووراه الممرضات يدفون أبوالوليد ودخلوه الغرفه .. الوليد وفارس ركضوا له وقال الوليد:هاه بشر!! هشام:والله مادري شقولك!!لكن أنت انسان صابر وراضي بقضاء الله وسكت الوليد انشل عن الحركه توقعه مات:.... هشام ضرب على كتفه:اصبر أنت الرجال .. أبوك الحادث سبب له شلل نصفي وغيبوبه مؤقته فارس زفر براحه توقعه مات (وهذا كان ذكاء من هشام انه كان يحسسهم بمصيبه أكبر عشان تهون عليهم مصيبته) الوليد نقل الخبر لأمه وعبير بنفس الطريقه .. أم الوليد غطت وجهها تبكي زوجها وسندها بيعيش باقي حياته مشلول ونفس الشي عبير من جهه ثانيه ممرض سعودي سأل هشام:خبرته ان نسبة حياته ماراح تزيد عن شهر؟؟وارتجاج بالراس هشام:لا الممرض:ليه؟؟ هشام:ماقدرت ماعندي القدره اني أخبره الممرض:بس لازم هشام أشر بايده:رح أنت قولهم الممرض ناظر أشكالهم وكيف منهارين:مستحيل هشام:أجل خلاص الوليد جا:هشام هشام التفت:سم الوليد:ممكن أشوفه!! الممرض تدخل:شوف ياأخ الوليد الوليد ناظره وهشام حط ايده على قلبه يخاف ينهار الوليد:..... الممرض:الوالد لازم يتنوم في المستشفى شهر على الأقل إلى أن يصحى وتتحسن حالته الوليد تنهد:الله يعين طيب ممكن أشوفه!! الممرض:والله مو ممكن بس عشانك .. لكن ترا مو حاس فيكم الوليد:مشكور وراح دخلوا أم الوليد وعبير وفارس لأبوهم بعد مااستئذنت العنود وراحت ولكم أن تتصورها حالتهم يـوم الأثنيــــن فـي تركيـــا عواد جالس في لوبي الفندق يفطر ويقرا الجريده طاحت عينه على الخبر الملياردير الأستاذ.عبدالله السجيدي أسير للسرير الأبيض نتيجة حادث مروري اتسعت عيونه من الصدمه وفتح الجريده بسرعه يقرا التفاصيل .. سكر الجريده ورجعها مكانها وهو يدعي ربه انه اشاعه لأن مافيه صور رؤى قطعت تفكيره وهي تهزه بايدها على صدره:عواد عواد عواد ناظرها:هاه!! رؤى جلست بجنبه وحطت ايدها على وجهه:شفيك حبيبي؟؟ عواد ابتسم بتوتر:مافيني شي حياتي بس سرحت شوي رؤى ابتسمت:سرحان في مين؟؟ عواد ناظرها:وفيه غيرك يستاهل أسرح فيه رؤى ابتسمت بخجل ونزلت راسها:..... عواد:حياتي معليه عندي مكالمه مهمه في الشغل وبأروح أحكي في مكان هادي وراجع لك أوكي حبي رؤى:أوكي عواد خذ الجريده وراح في مكان بعيد شوي واتصل باالوليد جاري الاتصال الوليد عند الوليد كان في غرفته نايم رن جواله .. فتح عيونه ورفع جواله ورد بصوت ثقيل:آلو عواد بسرعه:آلو ولود خالي شفيه؟؟ الوليد جلس على سريره:بسم الله شدراك؟؟ عواد:يعني الجرايد ماكذبت!! الوليد(الله يقلع هالجرايد)تنهد:لا ماكذبت أبوي صار له حادث عواد غمض عيونه:لاحول ولاقوة إلا باالله_فتح عيونه_طيب ألحين كيفه؟؟ الوليد نفسه يفضفض .. تمدد على السرير وناظر فوق:انشل ياعواد انشل عواد صرخ:ايييييش؟؟ الوليد نزلت دمعته:إيه انشل عواد:...........(مصدوم) الوليد:ياالله ياعواد تعبان مادري شسويت بحياتي عشان تجتمع علي هالمصايب؟؟ عواد كسر خاطره:استغفر ربك ياالوليد وهذا قضاء الله وقدره وماتقدر أحد يمنعه لا أنا ولا أنت اللي كاتبه ربي بيصير احتسب الأجر بصبرك الوليد:الحمدلله على كل حال عواد:إيه ياالوليد خلك صابر محتسب الوليد:رؤى درت!! عواد ناظرها:لا الوليد:لا تخبرها عواد:أكيد .. أنت ألحين في القصر؟؟ الوليد:إيه بأقعد عند أمي وخواتي عواد:يلا أجل مع السلامه الوليد:مع السلامه سكر منه وناظر الغرفه(ياربي مالي نفس أروح للمستشفى)طلع جدول مواعيده مزحووم يعني مافيه أمل يعتذر وقف ومع وقفته رن جواله ناظر الشاشه غيداء يتصل بك تأفف:شتبي ذي بعد فاضي لها!! طنشها وراح للحمام ياخذ له شور .. طلع من
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:36 PM
| | | | | | | | | |