12-21-2016, 04:30 AM
|
#11
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
فوق
:بووووووووووووووووووووووو
العنود نقزت وحطت يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم
تأملتها عبير بعدها صفرت باعجاب:راحت علينا
العنود:هههههههههههههههههههه
العنود كانت لابسه تنوره سودا جلد ضيقه وفيها صطعه(لمعه ههههههههه)لفوق الركبه مع بلوزه سودا بموديل فرنسي مخصره علىجسمها بعكس الأكمام الوسيعه واللي تبدا تضيق لأخر كفها كان لبسها فخم وزاد فخامته حزام أسود فخم فوق البلوزه على خصرها النحيف وتاركه شعرها الكيرلي على طبيعته حتى وجهها ما حطت أي شي عشان النظره الشرعيه
عبير سحبتها بحماس:بسرررررررررررعه ماما تحت تنتظرك
العنود:.....................(مشت وراها)
أم الوليد ورؤى كانوا يسولفون ببرود مع أم العنود
:السلام عليكم
التفتوا لصوت الأنوثي الناعم واللي فيه بحه خفيفه وناظروا فيها بصدمه
عبير:هههههههههههههههههه لا تلومينهم يالعنود انتي مرة دلوعهم لازم يتمقلون فيك زيييييييييييييييين
أم الوليد ابتسمت بحرج:صادقه ياعبير
سلمت العنود على أم الوليد بخجل
عبير:هذي رؤى أختي
العنود ابتسمت بخجل:هلا رؤى كيفك
سلمت عليها رؤى ببرود وهي بداخلها تغلي:الحمدلله بخير
عبير:أختي شيخه عاد ماتقدر تجي لأنها بمدرسه داخليه بدبي
أم العنود:هههههههه ياحبي لها كان نفسي أشوفها
عبير:لاحقه عليها
شيخه هذي أخت الوليد الصغيره عمرها10وتدرس في مدرسه داخليه بدبي دلوعة أهاها كلهم والوليد يموووووووووووووت عليها ويدلعها ولا يرضى عليها وهي متعقده من اسمها مرررررررررررره عشان أبو الوليد أصر انه يسميها على أمها بعد ماتوفت وكان هذا بصالحها لأن أبوالوليد صار يعزها من معزة أمه وخصوصا انها تشبه لجدتها في ملامحها النجديه الأصليه وجمالها العربي
عن الرجال
:متأكد ان هذا أبوها
الوليد نزل سبابته المرتفعه مع خنصره وبنصره والوسطى اللي منزلها من أول:هذي رابع مره تسألني
عواد:هههههههه يا خي شكله أخوها بس أنت ماعندك علم
الوليد ناظره بحده:ماعندها اخوان
عواد بتأثر:ياعمري
الوليد فتح عيونه:ميييييييييييييين!!!
عواد بسرعه:أبوها..أبوها
الوليد بغيض:حسبالي
عواد:ما شا الله أبوها كأنه أخوها..لا كرش ولا سمن..ولا بعد مضبط السكسوكه والثوب الضيق والجزمه كوتش عالموضه والشماغ والساعه واضح عليه مو بسيط..بس بصراحه غيييييييييييييير كل الرجال في المجلس ماكأنه في عمرهم
الوليد بغرور:طبعا غيري مو أبو مرتي
عواد بسخريه:حاسب على رقبتك لا تنكسر خل غرورك بعد الشوفه على الأقل
الوليد:ههههههههههه_بحماس_تدري
عواد بفضول:ايوه
الوليد:................_قال له سالفة أم العنود وأبوها والحمل وانهى سالفته_عاد عبير تقول ان العنود تقول انا عايله اذا عشقت تعشق بجنون
عواد ناظره:العنود هاه
الوليد انتبه انه قال العنود وتحسف هوعادي عنده بس عواد بحكم انه من قبيله بدويه ميييييييييح عيب عندهم وبيمسكها شماته عليه:عاد ماطحت الا فيك يال....._نسبه لقبيلته_
عواد:ههههههههه
الوليد:بس ال................
قاطعه أبوالعنود اللي جا عندهم وهمس:الوليد يلا تشوف خطيبتك
عواد صفق بحماس:ياهووووووووووووووووووووووو
التفت له كل اللي في المجلس فنزل راسه بحرج
الوليد قام وقال يخفي توتره:هههههههههههه أحسن تستاهل
قبلها بدقيقتين عند الحريم
من بين السوالف الرسميه اللي دارت بينهم رن جوال أم العنود ردت عليه:هلا والله....ههههه ان شا الله.............هههههههههههه ابشر........الله يوفقهم...........مع السلامه
سكرت والتفتت على العنود اللي تناظر فيها بترقب ابتسمت لها:يلا حبيبتي تشوفين خطيبك
العنود حمر وجهها وارتجفت أطرافها ونزلت راسها:........................
عبير قامت وسحبتها بدفاشه:يلا عاد مو تسوين لي فيها مستحيه مثل الروايات
العنود مشت وراها(الله ياخذك ياعبيّيّر انتي واسلوبك الدفش):...............
وصلت عند المجلس زفرت ومسكت مقبض الباب:بسم الله توكلت على الله
عبير ضربتها:داخله حرب انتي....يلااااااااااا
ددخلت العنود وهي تنتفض(صعب انك تكونين ماتعودت على الرجال وفجأه يطلع رجال ويقولون ادخلي شوفي خطيبك)همست:السلام عليكم
:............................
رفعت راسها وشافت الوليد يناظرها بصدمه ابتسمت ونزلت راسها(يالله يجنن بالثوب الله يعينك يالعنود)جلست في طرف المجلس:.................
أبو العنود كاتم ضحكته:تعالي يالعنود اقربي
العنود قربت أكثر ولصقت في أبوها:..............
الوليد(ياويل حالي تجنن تجنن):احم كيفك عنودي_بسرعه_أقصد العنود
العنود كتمت ضحكتها وهمست:الحمد الله
بعد ثواني الوليد ابتسم:أنا بخير الحمد الله
هنا العنود ماقدرت تمسك ضحكتها لأن أيام المستشفى كان دايم يشتكي من خجلها حتى اذا سألها عن حالها ماتبادله السؤال فكان يقول أنا بخير بدون ماتسأله:ههههههههههه
الوليد ابتسم(يالبى هالضحكه):......................
العنود:احم احم
الوليد:آآآآآآآآآ...متى..................
أبو العنود قاطعه:شكلك راعيه طويله خلا يكفي
العنود(لالالا بابا حرام عليك ماشفته زين)تشجعت ورفعت راسها وياليتها مارفعته التقت عيونها بعيون الوليد
الوليد لا ارادي رجع ورا
العنود ماقدرت تمسكه ضحكتها ماتدري ليش كان عندها رغبه بالضحك فقامت وهي تقهقه بصوت واطي:........
الوليد تاملها وهي تمشي كان أكثر شي يعجبه فيها مشيتها كانت تمشي وهي صالبه ظهرها ونافخه صدرها بثقه مثل الطاؤؤس تأمل خصرها وهو يتمايل والحزام الفخم وكأنها ترقص عليه تنهد تنهيده طويله بعد مااختفت عن نظره:................
أبو العنود:هههههههههههه طالعه من قلب
الوليد انحرج لأنه نسى وجود أبوها:...............
رجع للمجلس وهو مبتسم
عواد:هاه بشر
الوليد:........................._مبتسم_
عواد أشر قدامه:هيه يالاخو
الوليد:..........................
عواد حرك راسه:لا حالتك صعبه
الوليد:...............
عواد بتأثر:الله يرحمها كانت طيبه
الوليد عقد حواجبه والتفت له:من هي!!
عواد بفرح:أخيرا نطقت لك ساعه متنح تقول دعاية معجون
الوليد:ههههههههههههه
البارت الخامس بعد أسبوع من الأحداث
الوليد كان راكب سيارته متوجه للاستراحه مادرى الا بجسم بشري ينقز قدامه وقف السياره بسرررررررررررعه وعمض عيونه وبدا يتعوذ من الشيطان ويستغفر بعد ما استوعب اللي صار نزل بسرعه من سيارته وانصدم لما شاف شاب يضرب كبوت السياره ويصرخ:ليش وقفت ليش ليييييييييييش
الوليد مصدوم:.......................
الشاب التفت عليه وصرخ بعصبيه:ليش ماقتلتني ليش!!_بدا يضرب الوليد على صدره العريض وهو يصرخ_ليش ليش
بدا الشاب في نحيب يقطع القلب وتراخت ايديه وجثى على ركبته تجمعوا الناس وبدوا يصورون<<<سعودين الوليد لما استوعب اللي قاعد يصير مسك الشاب مع كتفه:تعوذ من الشيطان
زاد نحيب الشاب وضمه الوليد لصدره مايدري ليش لكن حس بانه يهمه ويعني له شي كثيييييييييير مشاه وركبه السياره وسكر الباب وصرخ:حصل خير ياجماعه كل واحد يرجع لسيارته
ركب السياره وهو يسمع بكا الشاب وشهقاته بعد عشر دقايق وقفت السياره في القصر نزل الوليد وفتح له الباب حط يده على كتفه رفع الشاب راسه اللي كان دافنه بين ايديه وناظر فيه الوليد ابتسم:تفضل
نزل الشاب معه ودخل المجلس الوليد:شكلك مرهق بروح أجيب لك شي تاكله خذ راحتك
أول ما طلع الوليد تأمل الشاب المكان وابتسم بخبث وبعدها ضحك ضحكه خبيثه(والله اني عبقري)
وش بيصير على خطبة الوليد والعنود!!هل بتم؟؟
الشاب الغريب وش وراه وورا ابتسامته الخبيثه؟؟
رؤى بتخلي العنود والوليد على راحتهم والا ناويه على شي جديد؟؟
|
|
|
12-21-2016, 04:31 AM
|
#12
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
فوق
:بووووووووووووووووووووووو
العنود نقزت وحطت يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم
تأملتها عبير بعدها صفرت باعجاب:راحت علينا
العنود:هههههههههههههههههههه
العنود كانت لابسه تنوره سودا جلد ضيقه وفيها صطعه(لمعه ههههههههه)لفوق الركبه مع بلوزه سودا بموديل فرنسي مخصره علىجسمها بعكس الأكمام الوسيعه واللي تبدا تضيق لأخر كفها كان لبسها فخم وزاد فخامته حزام أسود فخم فوق البلوزه على خصرها النحيف وتاركه شعرها الكيرلي على طبيعته حتى وجهها ما حطت أي شي عشان النظره الشرعيه
عبير سحبتها بحماس:بسرررررررررررعه ماما تحت تنتظرك
العنود:.....................(مشت وراها)
أم الوليد ورؤى كانوا يسولفون ببرود مع أم العنود
:السلام عليكم
التفتوا لصوت الأنوثي الناعم واللي فيه بحه خفيفه وناظروا فيها بصدمه
عبير:هههههههههههههههههه لا تلومينهم يالعنود انتي مرة دلوعهم لازم يتمقلون فيك زيييييييييييييييين
أم الوليد ابتسمت بحرج:صادقه ياعبير
سلمت العنود على أم الوليد بخجل
عبير:هذي رؤى أختي
العنود ابتسمت بخجل:هلا رؤى كيفك
سلمت عليها رؤى ببرود وهي بداخلها تغلي:الحمدلله بخير
عبير:أختي شيخه عاد ماتقدر تجي لأنها بمدرسه داخليه بدبي
أم العنود:هههههههه ياحبي لها كان نفسي أشوفها
عبير:لاحقه عليها
شيخه هذي أخت الوليد الصغيره عمرها10وتدرس في مدرسه داخليه بدبي دلوعة أهاها كلهم والوليد يموووووووووووووت عليها ويدلعها ولا يرضى عليها وهي متعقده من اسمها مرررررررررررره عشان أبو الوليد أصر انه يسميها على أمها بعد ماتوفت وكان هذا بصالحها لأن أبوالوليد صار يعزها من معزة أمه وخصوصا انها تشبه لجدتها في ملامحها النجديه الأصليه وجمالها العربي
عن الرجال
:متأكد ان هذا أبوها
الوليد نزل سبابته المرتفعه مع خنصره وبنصره والوسطى اللي منزلها من أول:هذي رابع مره تسألني
عواد:هههههههه يا خي شكله أخوها بس أنت ماعندك علم
الوليد ناظره بحده:ماعندها اخوان
عواد بتأثر:ياعمري
الوليد فتح عيونه:ميييييييييييييين!!!
عواد بسرعه:أبوها..أبوها
الوليد بغيض:حسبالي
عواد:ما شا الله أبوها كأنه أخوها..لا كرش ولا سمن..ولا بعد مضبط السكسوكه والثوب الضيق والجزمه كوتش عالموضه والشماغ والساعه واضح عليه مو بسيط..بس بصراحه غيييييييييييييير كل الرجال في المجلس ماكأنه في عمرهم
الوليد بغرور:طبعا غيري مو أبو مرتي
عواد بسخريه:حاسب على رقبتك لا تنكسر خل غرورك بعد الشوفه على الأقل
الوليد:ههههههههههه_بحماس_تدري
عواد بفضول:ايوه
الوليد:................_قال له سالفة أم العنود وأبوها والحمل وانهى سالفته_عاد عبير تقول ان العنود تقول انا عايله اذا عشقت تعشق بجنون
عواد ناظره:العنود هاه
الوليد انتبه انه قال العنود وتحسف هوعادي عنده بس عواد بحكم انه من قبيله بدويه ميييييييييح عيب عندهم وبيمسكها شماته عليه:عاد ماطحت الا فيك يال....._نسبه لقبيلته_
عواد:ههههههههه
الوليد:بس ال................
قاطعه أبوالعنود اللي جا عندهم وهمس:الوليد يلا تشوف خطيبتك
عواد صفق بحماس:ياهووووووووووووووووووووووو
التفت له كل اللي في المجلس فنزل راسه بحرج
الوليد قام وقال يخفي توتره:هههههههههههه أحسن تستاهل
قبلها بدقيقتين عند الحريم
من بين السوالف الرسميه اللي دارت بينهم رن جوال أم العنود ردت عليه:هلا والله....ههههه ان شا الله.............هههههههههههه ابشر........الله يوفقهم...........مع السلامه
سكرت والتفتت على العنود اللي تناظر فيها بترقب ابتسمت لها:يلا حبيبتي تشوفين خطيبك
العنود حمر وجهها وارتجفت أطرافها ونزلت راسها:........................
عبير قامت وسحبتها بدفاشه:يلا عاد مو تسوين لي فيها مستحيه مثل الروايات
العنود مشت وراها(الله ياخذك ياعبيّيّر انتي واسلوبك الدفش):...............
وصلت عند المجلس زفرت ومسكت مقبض الباب:بسم الله توكلت على الله
عبير ضربتها:داخله حرب انتي....يلااااااااااا
ددخلت العنود وهي تنتفض(صعب انك تكونين ماتعودت على الرجال وفجأه يطلع رجال ويقولون ادخلي شوفي خطيبك)همست:السلام عليكم
:............................
رفعت راسها وشافت الوليد يناظرها بصدمه ابتسمت ونزلت راسها(يالله يجنن بالثوب الله يعينك يالعنود)جلست في طرف المجلس:.................
أبو العنود كاتم ضحكته:تعالي يالعنود اقربي
العنود قربت أكثر ولصقت في أبوها:..............
الوليد(ياويل حالي تجنن تجنن):احم كيفك عنودي_بسرعه_أقصد العنود
العنود كتمت ضحكتها وهمست:الحمد الله
بعد ثواني الوليد ابتسم:أنا بخير الحمد الله
هنا العنود ماقدرت تمسك ضحكتها لأن أيام المستشفى كان دايم يشتكي من خجلها حتى اذا سألها عن حالها ماتبادله السؤال فكان يقول أنا بخير بدون ماتسأله:ههههههههههه
الوليد ابتسم(يالبى هالضحكه):......................
العنود:احم احم
الوليد:آآآآآآآآآ...متى..................
أبو العنود قاطعه:شكلك راعيه طويله خلا يكفي
العنود(لالالا بابا حرام عليك ماشفته زين)تشجعت ورفعت راسها وياليتها مارفعته التقت عيونها بعيون الوليد
الوليد لا ارادي رجع ورا
العنود ماقدرت تمسكه ضحكتها ماتدري ليش كان عندها رغبه بالضحك فقامت وهي تقهقه بصوت واطي:........
الوليد تاملها وهي تمشي كان أكثر شي يعجبه فيها مشيتها كانت تمشي وهي صالبه ظهرها ونافخه صدرها بثقه مثل الطاؤؤس تأمل خصرها وهو يتمايل والحزام الفخم وكأنها ترقص عليه تنهد تنهيده طويله بعد مااختفت عن نظره:................
أبو العنود:هههههههههههه طالعه من قلب
الوليد انحرج لأنه نسى وجود أبوها:...............
رجع للمجلس وهو مبتسم
عواد:هاه بشر
الوليد:........................._مبتسم_
عواد أشر قدامه:هيه يالاخو
الوليد:..........................
عواد حرك راسه:لا حالتك صعبه
الوليد:...............
عواد بتأثر:الله يرحمها كانت طيبه
الوليد عقد حواجبه والتفت له:من هي!!
عواد بفرح:أخيرا نطقت لك ساعه متنح تقول دعاية معجون
الوليد:ههههههههههههه
البارت الخامس بعد أسبوع من الأحداث
الوليد كان راكب سيارته متوجه للاستراحه مادرى الا بجسم بشري ينقز قدامه وقف السياره بسرررررررررررعه وعمض عيونه وبدا يتعوذ من الشيطان ويستغفر بعد ما استوعب اللي صار نزل بسرعه من سيارته وانصدم لما شاف شاب يضرب كبوت السياره ويصرخ:ليش وقفت ليش ليييييييييييش
الوليد مصدوم:.......................
الشاب التفت عليه وصرخ بعصبيه:ليش ماقتلتني ليش!!_بدا يضرب الوليد على صدره العريض وهو يصرخ_ليش ليش
بدا الشاب في نحيب يقطع القلب وتراخت ايديه وجثى على ركبته تجمعوا الناس وبدوا يصورون<<<سعودين الوليد لما استوعب اللي قاعد يصير مسك الشاب مع كتفه:تعوذ من الشيطان
زاد نحيب الشاب وضمه الوليد لصدره مايدري ليش لكن حس بانه يهمه ويعني له شي كثيييييييييير مشاه وركبه السياره وسكر الباب وصرخ:حصل خير ياجماعه كل واحد يرجع لسيارته
ركب السياره وهو يسمع بكا الشاب وشهقاته بعد عشر دقايق وقفت السياره في القصر نزل الوليد وفتح له الباب حط يده على كتفه رفع الشاب راسه اللي كان دافنه بين ايديه وناظر فيه الوليد ابتسم:تفضل
نزل الشاب معه ودخل المجلس الوليد:شكلك مرهق بروح أجيب لك شي تاكله خذ راحتك
أول ما طلع الوليد تأمل الشاب المكان وابتسم بخبث وبعدها ضحك ضحكه خبيثه(والله اني عبقري)
وش بيصير على خطبة الوليد والعنود!!هل بتم؟؟
الشاب الغريب وش وراه وورا ابتسامته الخبيثه؟؟
رؤى بتخلي العنود والوليد على راحتهم والا ناويه على شي جديد؟؟
|
|
|
12-21-2016, 04:31 AM
|
#13
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
السعوديه_جده
قرت الرساله للمره الثالثه
(من الكريه
هااااااي حبي أنا مشغول اليوم مقدر أجي)
رمت الجوال:ولهانه عليك وعلى جيتك....أووووووووووف
دارت بعيونها في الشقه وطاحت عينها على كرتون مغلف تغليفه حمرا مشت له وفتحته وبان لها اللابتوب الوردي وعليه كرت رفعت الكرت(توقعت راح ترمينه في الزباله مثل غيره)
بدور:هههههههههههههه يعني عارف اني ما................
قطع كلامها صوت الجوال ناظرت في الشاشه(أم محمد يتصل بك)
بدور:آلوووووووووووو
أم محمد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدور:هههههههههههه وعليكم لسلام أهلين خالتي
أم محمد:هلا بك أخبارك؟؟
بدور:نحمدوووووووووووو أخبارك أنتي؟؟
أم محمد:الحمد لله..بدور حبيبتي ودي تمريني اليوم
بدور:اليوم!!
أم محمد:ايه تركي بيجيني اليوم
بدور صرخت بفرح:رجع!!
أم محمد:هههه ايه الحمد لله رجع أمس وبيمرني يسلم علي اليوم
بدور:متى!!
أم محمد:المغرب
بدور ناظرت الساعه:يعني باقي ساعتين...خلاص ان شا الله المغرب عندك
أم محمد:خلاص أنتظرك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدور:ههههه مع السلامه
سكرت السماعه وركض على الحمام تروشت وطلعت فتحت الدولاب(وش ألبس ياربي) وبعد فصخ ولبس لبست لها تنوره قصيره للفخذ بكسرات زيتي على بدي أورنج مشجر بالزيتي رفعت شعرها شينون وحطت لها مكياج خفيف وخلصت نص علبة العطر وطلعت بعد ماخذت شنطتها ولبست عبايتها اللي خلتها مفتوحه من أولها لأخرها وركض لشقة أم محمد
السعوديه _الرياض
جلس عواد على سريره ونفض راسه:أوووووووووووووف خلاص أطلعي من راسي حرام عليك
قام بسرعه ولبس ثوبه باهمال حتى بدون شماغ ونزل لقى أمه جالسه في الصاله وتقرا قرآن تأملها وهي جالسه على كرسيها المتحرك ولما رفعت راسها ابتسم لها وباس راسها:مسا الخير لأحلى عجوز بالسعوديه
أم عواد بحده:هذا اللي طلع معك
عواد:ههههههههههه ماكذبت
أم عواد ناظرت بغيض:على الأقل لي نفعه مو مثلك
عواد يضيع السالفه:دريتي يمه الوليد صديقي خطب
أم عواد بفرح:الله يبشرك بالجنه..من خذا منه؟؟
عواد:الجرابي
أم عواد عقدت حواجبها:الجرابي!!
عواد ابتسم:ايه يمه أبوها رجل أعمال على قده وعايلتهم مومشهوره مره مثل السجيدي
أم عواد تجمعت الدموع في عيونها:من حينه متواضع وماتهمه المظاهر
عواد ابتسم:.......................
أم عواد عقدت حواجبها:عواد وش فيك اليوم منت طبيعي كل شوي تسرح وما حارشت خواتك ومارحت للاستراحه
عواد ابتسم:ظروف الشغل يمه
أم عواد:الله يوفقك_سكتت شوي وكملت_ماودك أخطب لك..........
عواد قاطعها:يمه الله يهديك انتي عارفه رايي في هالسيره..لاحق على الهم وتوني على العرس
أم عواد بشوية عصبيه:وش توك شف خويك الوليد خطب وكل أخوياك الي متزوج واللي مملك واللي عنده عيال وأنت لا...وش ينقصك_قامت تعد بأصابعها_الحمد الله عندك وظيفه ومحافظ على صلاتك وأخلاقك مامثلها وتقدر تفتح بيت وماتدخن_ابتسمت_وحليوه
عواد:هههههههه راحت علينا الحليوه خذها الوليد
أم عواد وهي تحرك يدها:لا والله ياوليدي انك وش حليلك_سكتت شوي وكملت_صح الوليد أحلى منك بس بعد أنت حلو
عواد بعصبيه مصطنعه:ما شا الله قاعدتن تمقلين فيه هاه!!
أم عواد تلعثمت:هاه..لا..كنت كنت آآآ_طقت بلسانها_اخس واقطع ايه كنت أتمقل فيه وش عندك!!
عواد:هههههههه والله انك تحفه يمه
أم عواد:لا تضيع السالفه بس_بتردد_عواد كانك تفكر في...........ز
عواد قاطعها وهو يوقف:يووووووووووووو يمه خلاص يمه البنت تزوجت وانتي للحين تذكرينها_التفت عليها_يمه خلاص انسيها_مطها_انسييييييييييييييها
أم عواد صرخت:أنت اللي أنساها
عواد:أنا ناسيها
أم عواد:أثبت لي وأتزوج
عواد:يوووووووووو يمه خلاص مابي أتزوج_حط يده على كتفها بحنان_أوعدك اذا جت الفكره براسي لأجي أقولك
أم عواد بغصه:ودي أشوف عيالك قبل....
عواد سد فمها:بعد عمر طويل ان شا الله_باس راسها_يلا أنا رايح لللاستراحه
أم عواد ابتسمت:الله يسهلك
عواد:مع السلامه_طلع_
أم عواد تأملته وقالت بصوت باكي:الله يرحمك يابو عواد ويسامحك كان هذا اللي بقوله_مسحت دموعها وصرخت_وينكم يابنات_حركت كرسيها_
قصر السجيدي
:وش تسوي
طاح الصحن منه وحط ايده على قلبه:بسم الله الرحمن الرحيم_التفت لها وصرخ_انتي متى بتعقلين وتتركين ذا الطبع الخايب
عبير مشت له:ههههه زوجوني وأعقل_بحماس_من ذا الوسيم اللي معك_حطت يدها على خدودها بخجل_لا تقول جاي يخطبني
الوليد:ههههههههههههه لا طبعا انهبلت أكسب اثمه وأزوجك اياه
عبير ضربته على كتفه:سخيف_حطت يدها على خصرها_من قال أصلا اني بوافق وباخذ واحد ماله حتى شنب
الوليد عقد حواجبه وبعد مافهم انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه الله ياخذك شلون قزيتيه أنا مانتبهت
عبير:كيف مانتبهت مو هوصاحبك
الوليد:هاه..يوه بعدين أقولك_رفع الصينيه_قولي للشغالات يسون لنا شي ناكله
عبير:الله يفشلك بتعطيه كيك وعصير قبل العشا المفروض بعد العشا
الوليد:بالطقاق شكله بيموت جوع خليه ياخذ هذي تصبيره
عبير:لوزين خذ لك تصبيره
الوليد وهو يطلع:هههههههه يلا بس استعجلي_طلع_
عبير كشت بيدها:مالت يوم ضمن موافقة العنود ماعاد صار يتمصلح_صرخت_حكيموووووووه(الشغاله)
المجلس
ابتسم الشاب بخبث(والله اني عبقري)وانمحت ابتسامته أول ماشاف الوليد داخل وهو شايل صينيه ويبتسم(لالالا يا مهند هذا ماله ذنب)
الوليد حط الصينييه وحك راسه بحرج:داري مفروض الكيك بعد العشا بس...............
سكت لما شاف الشاب ياكل بشراهه
الشاب وقف عن الأكل فجأه وصرخ:لاااااااااااااااااااااا
الوليد عقد حواجبه:لا!!
الشاب صرخ:أنا لازم أموت جوع أنا ماأستاهل أعيش
الوليد:أنت شاب في أول عمرك شلون ماتستاهل تعيش!!
الشاب:بس أنا قتلته
الوليد بصدمه:قتلت مين؟؟
الشاب رفع راسه وناظر الوليد بانكسار:ال***..قتلت ال*** لأنه أزعجني
الوليد زفر براحه بعدها ضحك:ههههههه الله يقطع بليسك خوفتني
الشاب بغيض:ليش ال*** مايستاهل يعيش!!
الوليد:هاه..الا بس_طق بلسانه وقال بنفاذ صبر_أنت وش سالفتك؟؟
الشاب بحذر:أنت مين؟؟
الوليد:الوليد..الوليد عبدالله السجيدي
الشاب بصدمه:السجيدي!!
الوليد ابتسم وحرك راسه
الشاب:أنا مهند..مهند فراس المحموقي
الوليد:ونعم
مهند:الله ينعم بحالك
الوليد:طيب ليش يا مهند....
قطع عليه صوت جواله رد عليه:هلا..ان شا الله
سكر والتفت لمهند وابتسم:تفضل العشا جاهز
مهند:هاه..لامابي آآآ أقصد ماتقصر بس أنا شبعان
الوليد:ههههههههه واضح شبعان_حط يده على كتفه_تعال..............
قاطعه مهند وهو يبعد يده بخشونه ويصرخ بخوف وهو ينتفض:لا تلمس_رفع اصبعه بتهديد_تراني فاهم حركاتك
الوليد بصدمه:أي حركات!!
مهند:هههههه_التفت عليه وقال بحده_فاهم حركاتك تسوي لي فيها كريم وتعشيني بعدين تحجرني في الغرفه زي حركات الثانوي
الوليد صرخ:أنت شجالس تقول فهمني أي غرفه وأي ثانوي!!
مهند:هاه لالالا_هز راسه بخوف_لالالا الغرفه_وقف_قم نتعشى
الوليد وقف:أوكي نتعشى ألحين بعدين أفهم سالفتك
راحوا يتعشون ومهند ياكل لقمه ورا الثانيه وكانه يبي يتذوق الأكل كله ابتسم الوليد اللي اكتفى بشوربة الفطر الي يعشقها
|
|
|
12-21-2016, 04:31 AM
|
#14
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
السعوديه_جده
قرت الرساله للمره الثالثه
(من الكريه
هااااااي حبي أنا مشغول اليوم مقدر أجي)
رمت الجوال:ولهانه عليك وعلى جيتك....أووووووووووف
دارت بعيونها في الشقه وطاحت عينها على كرتون مغلف تغليفه حمرا مشت له وفتحته وبان لها اللابتوب الوردي وعليه كرت رفعت الكرت(توقعت راح ترمينه في الزباله مثل غيره)
بدور:هههههههههههههه يعني عارف اني ما................
قطع كلامها صوت الجوال ناظرت في الشاشه(أم محمد يتصل بك)
بدور:آلوووووووووووو
أم محمد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدور:هههههههههههه وعليكم لسلام أهلين خالتي
أم محمد:هلا بك أخبارك؟؟
بدور:نحمدوووووووووووو أخبارك أنتي؟؟
أم محمد:الحمد لله..بدور حبيبتي ودي تمريني اليوم
بدور:اليوم!!
أم محمد:ايه تركي بيجيني اليوم
بدور صرخت بفرح:رجع!!
أم محمد:هههه ايه الحمد لله رجع أمس وبيمرني يسلم علي اليوم
بدور:متى!!
أم محمد:المغرب
بدور ناظرت الساعه:يعني باقي ساعتين...خلاص ان شا الله المغرب عندك
أم محمد:خلاص أنتظرك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدور:ههههه مع السلامه
سكرت السماعه وركض على الحمام تروشت وطلعت فتحت الدولاب(وش ألبس ياربي) وبعد فصخ ولبس لبست لها تنوره قصيره للفخذ بكسرات زيتي على بدي أورنج مشجر بالزيتي رفعت شعرها شينون وحطت لها مكياج خفيف وخلصت نص علبة العطر وطلعت بعد ماخذت شنطتها ولبست عبايتها اللي خلتها مفتوحه من أولها لأخرها وركض لشقة أم محمد
السعوديه _الرياض
جلس عواد على سريره ونفض راسه:أوووووووووووووف خلاص أطلعي من راسي حرام عليك
قام بسرعه ولبس ثوبه باهمال حتى بدون شماغ ونزل لقى أمه جالسه في الصاله وتقرا قرآن تأملها وهي جالسه على كرسيها المتحرك ولما رفعت راسها ابتسم لها وباس راسها:مسا الخير لأحلى عجوز بالسعوديه
أم عواد بحده:هذا اللي طلع معك
عواد:ههههههههههه ماكذبت
أم عواد ناظرت بغيض:على الأقل لي نفعه مو مثلك
عواد يضيع السالفه:دريتي يمه الوليد صديقي خطب
أم عواد بفرح:الله يبشرك بالجنه..من خذا منه؟؟
عواد:الجرابي
أم عواد عقدت حواجبها:الجرابي!!
عواد ابتسم:ايه يمه أبوها رجل أعمال على قده وعايلتهم مومشهوره مره مثل السجيدي
أم عواد تجمعت الدموع في عيونها:من حينه متواضع وماتهمه المظاهر
عواد ابتسم:.......................
أم عواد عقدت حواجبها:عواد وش فيك اليوم منت طبيعي كل شوي تسرح وما حارشت خواتك ومارحت للاستراحه
عواد ابتسم:ظروف الشغل يمه
أم عواد:الله يوفقك_سكتت شوي وكملت_ماودك أخطب لك..........
عواد قاطعها:يمه الله يهديك انتي عارفه رايي في هالسيره..لاحق على الهم وتوني على العرس
أم عواد بشوية عصبيه:وش توك شف خويك الوليد خطب وكل أخوياك الي متزوج واللي مملك واللي عنده عيال وأنت لا...وش ينقصك_قامت تعد بأصابعها_الحمد الله عندك وظيفه ومحافظ على صلاتك وأخلاقك مامثلها وتقدر تفتح بيت وماتدخن_ابتسمت_وحليوه
عواد:هههههههه راحت علينا الحليوه خذها الوليد
أم عواد وهي تحرك يدها:لا والله ياوليدي انك وش حليلك_سكتت شوي وكملت_صح الوليد أحلى منك بس بعد أنت حلو
عواد بعصبيه مصطنعه:ما شا الله قاعدتن تمقلين فيه هاه!!
أم عواد تلعثمت:هاه..لا..كنت كنت آآآ_طقت بلسانها_اخس واقطع ايه كنت أتمقل فيه وش عندك!!
عواد:هههههههه والله انك تحفه يمه
أم عواد:لا تضيع السالفه بس_بتردد_عواد كانك تفكر في...........ز
عواد قاطعها وهو يوقف:يووووووووووووو يمه خلاص يمه البنت تزوجت وانتي للحين تذكرينها_التفت عليها_يمه خلاص انسيها_مطها_انسييييييييييييييها
أم عواد صرخت:أنت اللي أنساها
عواد:أنا ناسيها
أم عواد:أثبت لي وأتزوج
عواد:يوووووووووو يمه خلاص مابي أتزوج_حط يده على كتفها بحنان_أوعدك اذا جت الفكره براسي لأجي أقولك
أم عواد بغصه:ودي أشوف عيالك قبل....
عواد سد فمها:بعد عمر طويل ان شا الله_باس راسها_يلا أنا رايح لللاستراحه
أم عواد ابتسمت:الله يسهلك
عواد:مع السلامه_طلع_
أم عواد تأملته وقالت بصوت باكي:الله يرحمك يابو عواد ويسامحك كان هذا اللي بقوله_مسحت دموعها وصرخت_وينكم يابنات_حركت كرسيها_
قصر السجيدي
:وش تسوي
طاح الصحن منه وحط ايده على قلبه:بسم الله الرحمن الرحيم_التفت لها وصرخ_انتي متى بتعقلين وتتركين ذا الطبع الخايب
عبير مشت له:ههههه زوجوني وأعقل_بحماس_من ذا الوسيم اللي معك_حطت يدها على خدودها بخجل_لا تقول جاي يخطبني
الوليد:ههههههههههههه لا طبعا انهبلت أكسب اثمه وأزوجك اياه
عبير ضربته على كتفه:سخيف_حطت يدها على خصرها_من قال أصلا اني بوافق وباخذ واحد ماله حتى شنب
الوليد عقد حواجبه وبعد مافهم انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه الله ياخذك شلون قزيتيه أنا مانتبهت
عبير:كيف مانتبهت مو هوصاحبك
الوليد:هاه..يوه بعدين أقولك_رفع الصينيه_قولي للشغالات يسون لنا شي ناكله
عبير:الله يفشلك بتعطيه كيك وعصير قبل العشا المفروض بعد العشا
الوليد:بالطقاق شكله بيموت جوع خليه ياخذ هذي تصبيره
عبير:لوزين خذ لك تصبيره
الوليد وهو يطلع:هههههههه يلا بس استعجلي_طلع_
عبير كشت بيدها:مالت يوم ضمن موافقة العنود ماعاد صار يتمصلح_صرخت_حكيموووووووه(الشغاله)
المجلس
ابتسم الشاب بخبث(والله اني عبقري)وانمحت ابتسامته أول ماشاف الوليد داخل وهو شايل صينيه ويبتسم(لالالا يا مهند هذا ماله ذنب)
الوليد حط الصينييه وحك راسه بحرج:داري مفروض الكيك بعد العشا بس...............
سكت لما شاف الشاب ياكل بشراهه
الشاب وقف عن الأكل فجأه وصرخ:لاااااااااااااااااااااا
الوليد عقد حواجبه:لا!!
الشاب صرخ:أنا لازم أموت جوع أنا ماأستاهل أعيش
الوليد:أنت شاب في أول عمرك شلون ماتستاهل تعيش!!
الشاب:بس أنا قتلته
الوليد بصدمه:قتلت مين؟؟
الشاب رفع راسه وناظر الوليد بانكسار:ال***..قتلت ال*** لأنه أزعجني
الوليد زفر براحه بعدها ضحك:ههههههه الله يقطع بليسك خوفتني
الشاب بغيض:ليش ال*** مايستاهل يعيش!!
الوليد:هاه..الا بس_طق بلسانه وقال بنفاذ صبر_أنت وش سالفتك؟؟
الشاب بحذر:أنت مين؟؟
الوليد:الوليد..الوليد عبدالله السجيدي
الشاب بصدمه:السجيدي!!
الوليد ابتسم وحرك راسه
الشاب:أنا مهند..مهند فراس المحموقي
الوليد:ونعم
مهند:الله ينعم بحالك
الوليد:طيب ليش يا مهند....
قطع عليه صوت جواله رد عليه:هلا..ان شا الله
سكر والتفت لمهند وابتسم:تفضل العشا جاهز
مهند:هاه..لامابي آآآ أقصد ماتقصر بس أنا شبعان
الوليد:ههههههههه واضح شبعان_حط يده على كتفه_تعال..............
قاطعه مهند وهو يبعد يده بخشونه ويصرخ بخوف وهو ينتفض:لا تلمس_رفع اصبعه بتهديد_تراني فاهم حركاتك
الوليد بصدمه:أي حركات!!
مهند:هههههه_التفت عليه وقال بحده_فاهم حركاتك تسوي لي فيها كريم وتعشيني بعدين تحجرني في الغرفه زي حركات الثانوي
الوليد صرخ:أنت شجالس تقول فهمني أي غرفه وأي ثانوي!!
مهند:هاه لالالا_هز راسه بخوف_لالالا الغرفه_وقف_قم نتعشى
الوليد وقف:أوكي نتعشى ألحين بعدين أفهم سالفتك
راحوا يتعشون ومهند ياكل لقمه ورا الثانيه وكانه يبي يتذوق الأكل كله ابتسم الوليد اللي اكتفى بشوربة الفطر الي يعشقها
|
|
|
12-21-2016, 04:32 AM
|
#15
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
البارت السابع
قصر
ضحكت بدلع:هههههههههههههههههه لاماأحب
بدر:لييييييه ياقلبي؟؟
رؤى بنفس الدلع:اممممممممم موحلو وش رايك بوسن!!
بدر:وععععععععععععععع لالاخلينا على رند أحسن
رؤى بدلع:هههههههههههههههههه
بدر:فديت هالضحكه
رؤى وجهها شب من الخجل:بدددددددددددر
بدر:عيونه وقلبه
رؤى:تسلم لي عيونك وقلبك
بدر:آخخخخخ الله يصبرني بس...يلا ياقلبي أخليك ألحين
رؤى مدت بوزها وقالت بدلع:أوكي
بدر:حبي ليه الزعل؟؟
رؤى:بدوري حرام عليك أنا ماصدقت تدق علي عشان تسكر بهسرعه
بدر:اعذريني ياقلبي الشغل
رؤى بعتاب:اسبوعين عاد..اسبوعين
بدر:وربي مو بيدي..بس أوعدك المره الجايه ماأدق عليك أجيك بكبري
رؤى بفرحه:جد
بدر:جد الجد بعد...هاه رضيتي
رؤى:وانا أقدر
بدر:ترفقي علي
رؤى:ههههههههههههه
بدر:أنا بأسكر قبل ماانهبل مع السلامه
رؤى:مع السلامه
سكرت الجوال وقدت تتأمله وهي مبتسمه(أحبه أعشقه قليله بحقه)
:الهم سكنهم مساكنهم
رؤى نقزت وحطت يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم_التفتت عليها_انتي خير شهالأسلوب ياختي طقي الباب تنحنحي على الأقل دامك ملزمه على العربجيه حقتك
عبير جلست على الأريكه:أوووووووووف ياختي طفشت ولود معاه رجال وماما طالعه وبابا مسافر
رؤى:قلتلك سجلي في دورة مكياج أوحاسب أوادرسي أي لغه
عبير:لا وش هالخرابيط
رؤى رفعت كتفها:طيب ادخلي نادي
عبير بغرور:وليه نادي جسمي ألف يتمناه
رؤى:انتي فاهمه النادي خطا النادي موشرط تخسيس بس لا تقوية لجسمك وصحتك الرياضه مهمه للجسم
عبير حركت يدها بلا مبالاه:لالا ماحب هالخرابيط_ناظرت فيها_أنتي دبه ودخلتي النادي لأنك غرتي لما شفتي جسم أم العنود صح
رؤى:لا أصلا أنا من أول والفكره براسي_أشرت على نفسها بدلع_بعدين أنا أغار من وحده كبر أمي
عبير:هههههه مشكلتك مكشوفه_كملت بحماس_وشرايك في البيت العنود صح بيتها حلو
رؤى:اللي يسمعك يقول ساكنه بعشه_كملت بدلع وهي تمط شفايفها_حبيبتي انتي ساكنه في قصر السجيدي قصر من أفخم وأكبر قصور الرياض وش الرياض الا السعوديه بكبرها
عبير كشرت بوجهها:يامصلك وياغرورك ياختي اعترفي لو مره وحده بس وش بيصير
رؤى:ماراح أكذب تقارنين قصرنا بفله عاديه
عبير طقت بلسانها:دوت..دوت..دوت أنا ما أقارن لكن أثاثهم فخم وغريب_كملت بحماس_ذوق راقي وغريب ألوان ماتقدرين تفكرين تخلطينها مع بعض
رؤى:أنا ماشفت البيت كامل بس مجلس الحريم كان عادي
عبير:الله يفشلك كذا الموضه البساطه والأناقه_كملت بغرور_حبيبتي يكفي ان العنود هي اللي مصممته
رؤى بصدمه:العنود
عبير حطت رجل على رجل:ايوووووووووووووووون
(عبير ماكانت تضحك مع رؤى بالعكس كانت علاقتهم رسميه بسبب طبيعة رؤى المغروره والرسميه مع الكل لأنها تسمي خفة الدم والمزح ثقالة طينه وسخافه على عكس عبير اللي كانت محبوبه من الكل ومتواضعه وخفيفة دم وكانت تتحاشى تخفف دمها مع رؤى لأنها باختصار تحطم)
في نفس القصر لكن على طاولة الطعام الفخمه
الوليد ضرب جبهته:ياخي حرام عليك هذي خامس قصه تسمعني اياها_اشر عليه_أنت وش سالفتك
مهند بملل:مادري ياخي ماعرف
الوليد:طيب وين بيتكم؟؟
مهند:ماعندي بيت
الوليد ناظر في ملابسه واضح عليه موهين من لبسه الفخم وعطره الجذاب وطريقته في الكلام
الوليد:اسمع طيب أنت اليوم نام عندي وبكره ألقالك صرفه
مهند هز راسع بايجاب:................
الوليد وقف ومد له يده ناظر فيه مهند بحيره
الوليد ابتسم:تعال معي أوديك لغرفتك
مهند قام معه ومشى وراه لجناح الضيوف اللي كان في حديقة القصر
دخل الوليد صالة الجلوس والتفت لمهند:عادي تنام لوحدك ولا أنام معك
مهند بسرعه وبخوف:لالالا تنام معي_دمعت عيونه ونزل لرجلين الوليد يبوسها_تكفى لا تنام معي_ضم رجلين الوليد لصدره وهو يبوس أي شي تطيح عينه عليه ويصرخ_تكفى لالالاتنام معي تكفى لا
الوليد انصدم من ردة فعله نزل له ورفعه:لا تخاف ماراح أنام معاك
مهند ناظر فيه بضغف وانكسار ودموعه على خده الوليد كان رحوم وحنون بدرجه خياليه لمعت عيونه بحزن وضمه لصدره العريض ومسح على صدره بحنان:لاتخاف أنا معاك وراح أسوي اللي تبي
مهند مارد عليه واكتفى بنحيب يقطع القلب ووجهه على صدر الوليد شوي هدا وتحول نحيبه لشهقات متتاليه وبعدها انتضمت أنفاسه وتراخى جسمه الوليد رفعه ومدده على السرير وطفا النور وخرج
بيت العنود
:ماهضمتها
ناظرت فيها العنود وقالت وهي تحط الكريم في يدها على موضع البهاق:حتى أنا ماما تبين الصراحه ماهضمتها
أم العنود:مغروووووووووره بعكس عبير
العنود ابتسمت:عبير مافيه مثلها أبدا
أم العنود ابتسمت:ايه والله مافيه بينهم أي تشابه لا في الشكل ولا في الطبايع
العنود:بس مدري يمه أحس مارتحت لأمها
أم العنود:لالا أمهم واضح انها ثقل بطبيعتها موغرور
العنود:الله يسمع منك
أم العنود:........................
العنود تجمعت الدموع في عيونها:مدري ماما أحس مارتحت لهالزواج
أم العنود:شغير رايك؟؟
العنود تنهدت:اصلا حتى قراري الحين ماراح ينفع
أم العنود لفت ذراعها على كتف العنود:ليش ماما اذا كنتي مو موافقه علمينا نكسل الخطبه كلها
العنود:.......................
أم العنود رفعت راسها وانصدمت لما شافتها تبكي:ليش الدموع!!
العنود نزلت راسها:ماما أحس اني ظلمت الوليد لما وافقت عليه هوشاب وسيم وأخلاق ودين وسمعه وجاه يعني كامل والكامل الله أحس ظلم ياخذ وحده مثلي
أم العنود:وانتي حبيبتي وش ينقصك جمال ودلال وأخلاق وسمعه طيبه و................
قاطعتها العنود:بس مشوهه
أم العنود بقوه:اللي فيك مو تشوه
العنود:الا تشوه ونص بعد
أم العنود:بس ياماما الحمد لله وجهك سليم ومافيه شي وهذا المهم
العنود رفعت راسها ودموعها على خدها:بس جسمي مو مشوه
أم العنود نزلت دموعها على حال بنتها ومسحت على شعرها بحنان:حبيبتي هذا قضا الله وقدره لازم تصبرين وتفتخرين ان ربي يحبك ولا ماكان اختارك من ألاف البنات وابتلاك
العنود:الحمد لله يمه بس انتي موحاسه فيني أنا ما أتحمل نظرات الشفقه والرحمه والاحتقار بعيون الناس أنا موقويه وربي ماقدر أتحمل أنا ضعيفه ياماما عجزت أصبر عجزت أتحمل عجزت أكابر أنا لو مابكيت قدامك بكيت من وراك أنا كل أبكي لما أحط راسي على المخده وأتذكر أحداث اليوم وأتذكر نظرات الناس وأتذكر نظرات بابا الحزينه على حالي واللي يلوم نفسه انه مايقدر يسوي لي شي ماما أنا ابتلاء لبابا_صرخت_أنا عاهه وحمل ثقيل على كتف بابا أنا.....................
ماقدرت تكمل ونزلت راسهاوبكت بحرقه
:ومن اللي قايلك اب حمل ثقيل علي
العنود رفعت راسها اللي وناظرت في أبوها اللي عيونه مليانه دموع بس ماسكها بالقوه همست:بابا
أبو العنود بلع ريقه:ايه بابا اللي يحبك اللي يحبك ومايعتبرك حمل ثقيل عليه بالعكس انتي دنيتي
العنود نزلت راسها:.....................
أبو العنود رفع راسها:ماعاش من ينزل راسك ويزعلك وراسي يشم الهوا
العنود رمت نفسها في حضن أبوها وبكت:................
أبو العنود دمعت عيونه ومسح على ظهرها بحنان:لا تبكين يالعنود دموعك عذابي
العنود:مقدر بابا مقدر أنا....أنا
أبوالعنود:انتي بنتي حبيبتي وروحي وعيوني انتي دنيتي كلها
العنود:.................ز
أم العنود مسحت دموعها:يلا عاد خلوا ذا الفلم الهندي عنكم وقوموا تعشوا
العنود بعدت عن أبوها وضحكت من بين دموعها:هههههههههههه تغارين
أم العنود سحبتها من يدها:قوهي بس أبوك جاي تعبان يبي يرتاح وانتي مزعجته
العنود التفت على أبوها:يا عيني ياعيني مقدر على الحب أنا
أبو العنود:هههههههههههه اذكري الله ولا تزعلين أمك ترا ماأرضى أنا
أم العنود ابتسمت:الله لا يحرمني منك
العنود وقفت وتنهدت:يلا لنا الله أروح أساعد لليا(الشغاله)أبرك لي_طلعت_
أبو العنود تأملها ثم تنهد:الله يشفيها
أم العنود:آميييييييييييييين
أبو العنود:راعيها يا أم العنود ترا نفسيتها تأثر في المرض
أم العنود نزلت دموعها:هذاني أحاول
أبو العنود وقف ومسك يدها وفال برقه:حتى أنتي ماقوى دموعك ياقلبي
أم العنود ناظرت بحب:الله يخليك لنا
مسح أبو العنود دموعها وقال بحنان:ويخليك لنا يانظر عيني
:ماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
أم العنود:ههههههههه الله يهديك نسيتني نفسي خلني أروح أشوف شعندها لا تموت
أبوالعنود:هههههههههه الله يهديها
أم العنود ابتسمت:آمييييييييييييييين_طلعت_
أبو العنود:شلون أتزوج عليها واترك روحي وقلبي بين ايديها هم مايدرون انتي شتعنين لي ولا ماكانوا تجرؤا يطلبون هالطلب
|
|
|
12-21-2016, 04:32 AM
|
#16
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
البارت السابع
قصر
ضحكت بدلع:هههههههههههههههههه لاماأحب
بدر:لييييييه ياقلبي؟؟
رؤى بنفس الدلع:اممممممممم موحلو وش رايك بوسن!!
بدر:وععععععععععععععع لالاخلينا على رند أحسن
رؤى بدلع:هههههههههههههههههه
بدر:فديت هالضحكه
رؤى وجهها شب من الخجل:بدددددددددددر
بدر:عيونه وقلبه
رؤى:تسلم لي عيونك وقلبك
بدر:آخخخخخ الله يصبرني بس...يلا ياقلبي أخليك ألحين
رؤى مدت بوزها وقالت بدلع:أوكي
بدر:حبي ليه الزعل؟؟
رؤى:بدوري حرام عليك أنا ماصدقت تدق علي عشان تسكر بهسرعه
بدر:اعذريني ياقلبي الشغل
رؤى بعتاب:اسبوعين عاد..اسبوعين
بدر:وربي مو بيدي..بس أوعدك المره الجايه ماأدق عليك أجيك بكبري
رؤى بفرحه:جد
بدر:جد الجد بعد...هاه رضيتي
رؤى:وانا أقدر
بدر:ترفقي علي
رؤى:ههههههههههههه
بدر:أنا بأسكر قبل ماانهبل مع السلامه
رؤى:مع السلامه
سكرت الجوال وقدت تتأمله وهي مبتسمه(أحبه أعشقه قليله بحقه)
:الهم سكنهم مساكنهم
رؤى نقزت وحطت يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم_التفتت عليها_انتي خير شهالأسلوب ياختي طقي الباب تنحنحي على الأقل دامك ملزمه على العربجيه حقتك
عبير جلست على الأريكه:أوووووووووف ياختي طفشت ولود معاه رجال وماما طالعه وبابا مسافر
رؤى:قلتلك سجلي في دورة مكياج أوحاسب أوادرسي أي لغه
عبير:لا وش هالخرابيط
رؤى رفعت كتفها:طيب ادخلي نادي
عبير بغرور:وليه نادي جسمي ألف يتمناه
رؤى:انتي فاهمه النادي خطا النادي موشرط تخسيس بس لا تقوية لجسمك وصحتك الرياضه مهمه للجسم
عبير حركت يدها بلا مبالاه:لالا ماحب هالخرابيط_ناظرت فيها_أنتي دبه ودخلتي النادي لأنك غرتي لما شفتي جسم أم العنود صح
رؤى:لا أصلا أنا من أول والفكره براسي_أشرت على نفسها بدلع_بعدين أنا أغار من وحده كبر أمي
عبير:هههههه مشكلتك مكشوفه_كملت بحماس_وشرايك في البيت العنود صح بيتها حلو
رؤى:اللي يسمعك يقول ساكنه بعشه_كملت بدلع وهي تمط شفايفها_حبيبتي انتي ساكنه في قصر السجيدي قصر من أفخم وأكبر قصور الرياض وش الرياض الا السعوديه بكبرها
عبير كشرت بوجهها:يامصلك وياغرورك ياختي اعترفي لو مره وحده بس وش بيصير
رؤى:ماراح أكذب تقارنين قصرنا بفله عاديه
عبير طقت بلسانها:دوت..دوت..دوت أنا ما أقارن لكن أثاثهم فخم وغريب_كملت بحماس_ذوق راقي وغريب ألوان ماتقدرين تفكرين تخلطينها مع بعض
رؤى:أنا ماشفت البيت كامل بس مجلس الحريم كان عادي
عبير:الله يفشلك كذا الموضه البساطه والأناقه_كملت بغرور_حبيبتي يكفي ان العنود هي اللي مصممته
رؤى بصدمه:العنود
عبير حطت رجل على رجل:ايوووووووووووووووون
(عبير ماكانت تضحك مع رؤى بالعكس كانت علاقتهم رسميه بسبب طبيعة رؤى المغروره والرسميه مع الكل لأنها تسمي خفة الدم والمزح ثقالة طينه وسخافه على عكس عبير اللي كانت محبوبه من الكل ومتواضعه وخفيفة دم وكانت تتحاشى تخفف دمها مع رؤى لأنها باختصار تحطم)
في نفس القصر لكن على طاولة الطعام الفخمه
الوليد ضرب جبهته:ياخي حرام عليك هذي خامس قصه تسمعني اياها_اشر عليه_أنت وش سالفتك
مهند بملل:مادري ياخي ماعرف
الوليد:طيب وين بيتكم؟؟
مهند:ماعندي بيت
الوليد ناظر في ملابسه واضح عليه موهين من لبسه الفخم وعطره الجذاب وطريقته في الكلام
الوليد:اسمع طيب أنت اليوم نام عندي وبكره ألقالك صرفه
مهند هز راسع بايجاب:................
الوليد وقف ومد له يده ناظر فيه مهند بحيره
الوليد ابتسم:تعال معي أوديك لغرفتك
مهند قام معه ومشى وراه لجناح الضيوف اللي كان في حديقة القصر
دخل الوليد صالة الجلوس والتفت لمهند:عادي تنام لوحدك ولا أنام معك
مهند بسرعه وبخوف:لالالا تنام معي_دمعت عيونه ونزل لرجلين الوليد يبوسها_تكفى لا تنام معي_ضم رجلين الوليد لصدره وهو يبوس أي شي تطيح عينه عليه ويصرخ_تكفى لالالاتنام معي تكفى لا
الوليد انصدم من ردة فعله نزل له ورفعه:لا تخاف ماراح أنام معاك
مهند ناظر فيه بضغف وانكسار ودموعه على خده الوليد كان رحوم وحنون بدرجه خياليه لمعت عيونه بحزن وضمه لصدره العريض ومسح على صدره بحنان:لاتخاف أنا معاك وراح أسوي اللي تبي
مهند مارد عليه واكتفى بنحيب يقطع القلب ووجهه على صدر الوليد شوي هدا وتحول نحيبه لشهقات متتاليه وبعدها انتضمت أنفاسه وتراخى جسمه الوليد رفعه ومدده على السرير وطفا النور وخرج
بيت العنود
:ماهضمتها
ناظرت فيها العنود وقالت وهي تحط الكريم في يدها على موضع البهاق:حتى أنا ماما تبين الصراحه ماهضمتها
أم العنود:مغروووووووووره بعكس عبير
العنود ابتسمت:عبير مافيه مثلها أبدا
أم العنود ابتسمت:ايه والله مافيه بينهم أي تشابه لا في الشكل ولا في الطبايع
العنود:بس مدري يمه أحس مارتحت لأمها
أم العنود:لالا أمهم واضح انها ثقل بطبيعتها موغرور
العنود:الله يسمع منك
أم العنود:........................
العنود تجمعت الدموع في عيونها:مدري ماما أحس مارتحت لهالزواج
أم العنود:شغير رايك؟؟
العنود تنهدت:اصلا حتى قراري الحين ماراح ينفع
أم العنود لفت ذراعها على كتف العنود:ليش ماما اذا كنتي مو موافقه علمينا نكسل الخطبه كلها
العنود:.......................
أم العنود رفعت راسها وانصدمت لما شافتها تبكي:ليش الدموع!!
العنود نزلت راسها:ماما أحس اني ظلمت الوليد لما وافقت عليه هوشاب وسيم وأخلاق ودين وسمعه وجاه يعني كامل والكامل الله أحس ظلم ياخذ وحده مثلي
أم العنود:وانتي حبيبتي وش ينقصك جمال ودلال وأخلاق وسمعه طيبه و................
قاطعتها العنود:بس مشوهه
أم العنود بقوه:اللي فيك مو تشوه
العنود:الا تشوه ونص بعد
أم العنود:بس ياماما الحمد لله وجهك سليم ومافيه شي وهذا المهم
العنود رفعت راسها ودموعها على خدها:بس جسمي مو مشوه
أم العنود نزلت دموعها على حال بنتها ومسحت على شعرها بحنان:حبيبتي هذا قضا الله وقدره لازم تصبرين وتفتخرين ان ربي يحبك ولا ماكان اختارك من ألاف البنات وابتلاك
العنود:الحمد لله يمه بس انتي موحاسه فيني أنا ما أتحمل نظرات الشفقه والرحمه والاحتقار بعيون الناس أنا موقويه وربي ماقدر أتحمل أنا ضعيفه ياماما عجزت أصبر عجزت أتحمل عجزت أكابر أنا لو مابكيت قدامك بكيت من وراك أنا كل أبكي لما أحط راسي على المخده وأتذكر أحداث اليوم وأتذكر نظرات الناس وأتذكر نظرات بابا الحزينه على حالي واللي يلوم نفسه انه مايقدر يسوي لي شي ماما أنا ابتلاء لبابا_صرخت_أنا عاهه وحمل ثقيل على كتف بابا أنا.....................
ماقدرت تكمل ونزلت راسهاوبكت بحرقه
:ومن اللي قايلك اب حمل ثقيل علي
العنود رفعت راسها اللي وناظرت في أبوها اللي عيونه مليانه دموع بس ماسكها بالقوه همست:بابا
أبو العنود بلع ريقه:ايه بابا اللي يحبك اللي يحبك ومايعتبرك حمل ثقيل عليه بالعكس انتي دنيتي
العنود نزلت راسها:.....................
أبو العنود رفع راسها:ماعاش من ينزل راسك ويزعلك وراسي يشم الهوا
العنود رمت نفسها في حضن أبوها وبكت:................
أبو العنود دمعت عيونه ومسح على ظهرها بحنان:لا تبكين يالعنود دموعك عذابي
العنود:مقدر بابا مقدر أنا....أنا
أبوالعنود:انتي بنتي حبيبتي وروحي وعيوني انتي دنيتي كلها
العنود:.................ز
أم العنود مسحت دموعها:يلا عاد خلوا ذا الفلم الهندي عنكم وقوموا تعشوا
العنود بعدت عن أبوها وضحكت من بين دموعها:هههههههههههه تغارين
أم العنود سحبتها من يدها:قوهي بس أبوك جاي تعبان يبي يرتاح وانتي مزعجته
العنود التفت على أبوها:يا عيني ياعيني مقدر على الحب أنا
أبو العنود:هههههههههههه اذكري الله ولا تزعلين أمك ترا ماأرضى أنا
أم العنود ابتسمت:الله لا يحرمني منك
العنود وقفت وتنهدت:يلا لنا الله أروح أساعد لليا(الشغاله)أبرك لي_طلعت_
أبو العنود تأملها ثم تنهد:الله يشفيها
أم العنود:آميييييييييييييين
أبو العنود:راعيها يا أم العنود ترا نفسيتها تأثر في المرض
أم العنود نزلت دموعها:هذاني أحاول
أبو العنود وقف ومسك يدها وفال برقه:حتى أنتي ماقوى دموعك ياقلبي
أم العنود ناظرت بحب:الله يخليك لنا
مسح أبو العنود دموعها وقال بحنان:ويخليك لنا يانظر عيني
:ماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
أم العنود:ههههههههه الله يهديك نسيتني نفسي خلني أروح أشوف شعندها لا تموت
أبوالعنود:هههههههههه الله يهديها
أم العنود ابتسمت:آمييييييييييييييين_طلعت_
أبو العنود:شلون أتزوج عليها واترك روحي وقلبي بين ايديها هم مايدرون انتي شتعنين لي ولا ماكانوا تجرؤا يطلبون هالطلب
|
|
|
12-21-2016, 04:33 AM
|
#17
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
قصر السجيدي
دخل الوليد القصر وشاف عبير فاكه الكشره بوجهه
الوليد:عبور ترا مو رايق لك
عبير بحسره:آآآآآآآآآآآآآآه راحت علينا وين زمان أول كنت تناديني وتشكي لي همومك_مسحت دموع وهميه_لكن ألحين جا من ياخذ مكاني
الوليد باس راسها:ههههههههه انتي الخير والبركه ياجده
عبير صرخت:جده يا الظالم جده كانت يمه أهون
الوليد:ههههههههههههه
عبير وكأنها تذكرت شي:ماقلتي وش سالفة الحليوه للحين ملزم يخطبني!!
الوليد اسند ظهره على الكنب:ههههههههههههه اسمه مهند
عبير طقت خدها:الله يعينك ياقلبي مهند مره وحده ياويلي بس الصدق اسم على مسمى
الوليد:هههههههههه وش دخل
عبير:دخل انه حلو على مهند التركي الطخمه
الوليد:ههههههههههه طيب بس ترا معنى مهند السيف
عبير:وين ذا الخكري وين السيف
الوليد عقد حواجبه:من الخكري؟؟
عبير:مهند التركي اللي مابلا يبكي أربع وعشرين ساعه ولا ما يبكي الا عند الحريم ماعلينا_كملت بحماس_وش سالفة مهند السعودي
الوليد علمها بكل شي من الى
عبير:ياحرام طيب وش بتسوي
الوليد شوشر في اذنها:...........
عبير بصدمه:لااااااااااااااااااااااااااا
وش سالفة مهند؟؟وش الشي اللي بيسويه له الوليد وخلا عبير تصرخ كذا؟؟
عواد وش قصته؟؟وليش رافض فكرة الزواج؟؟ومن هي اللي مانساها؟؟
تركي من هو؟؟وش بينه وبين بدور؟؟ووين كان أصلا عشان يجي؟؟
السعوديه_جده
قبل الوقت بساعتين
ركضت للاصنصير وللدور الثاني عند أم محمد رنت الجرس وهي شوي وبتطير من الفرحه مو مصدقه انها بتشوف تركي(ياالله لو تعرف ياتركي شكثر اشتقتلك)فتحت أم محمد الباب وابتسمت
بدور سلمت عليها وقالت بلهفه ماقدرت تخفيها:وصل؟؟
أم محمد لاحظت لهفتها وابتسمت:لا لسى تفضلي
بدور ابتسمت ودخلت ثواني ورن الجرس تغير وجه بدور وأم محمد مافاتها هالشي قامت تفتح الباب:ميييييين
وصلها صوته الجهوري:أنا ياخاله
فتحت أم محمد الباب وابتسمت:هلا والله تو مانورت جده
تركي ابتسم ابتسامه خلت بدور اللي كانت ورا الباب تمقل فيه تخق خقة ميب صاحيه وقال:منوره بأهلها
أم محمد:تفضل ياولدي تفضل
تركي دخل للصاله وانصدم أول ماشافها جالسه وتبتسم له:...............
بدور قامت وسلمت عليه خد بخد بجرأه ماأدهشت أم محمد المتغطيه بجلالها ولاتركي اللي مايستبعد أي شي عنها
بدور ابتسمت بفرح:الحمد الله على السلامه
تركي حس بارتباك موطبيعي ودقات قلبه تزيد لكن قال ببرود ومن دون أي تعابير:الله يسلمك
بدور كانت متعوده على ردوده البارده وصده عنها لكن تعشقه وتعشق التراب اللي يمشي عليها
أم محمد:استرح ياتركي وبروح أجيب شي تشربه
تركي بسرعه:لا...أقصد مشكوره وماتقصرين مولازم توني متعشي
أم محمد ابتسمت:لاولو تدخل علي وماتشرب شي عيب
تركي(لا تروحين وتخليني معها لوحدي تكفين يا أم محمد أخاف أتهور وأسوي فيها شي):....................
أم محمد طلعت تجيب لهم شي يشربونه لكن الصراحه كانت تبيهم يجلسون مع بعض لأنها كانت تشوف فيهم مثال للحب العذري<<مادرت عن حقيقة بدور وكره تركي لها
بدور ابتسمت:شلون أهل الرياض؟؟
تركي بدون نفس:بخير
بدور بجرأه:اشتقت لك
تركي انصدم والتفت لها وطاحت عينه في الخضرا الكبار حس انه ضعيييييييييف وماقدر يتكلم بكلمه وهزأها في نفسه(كلمة حقييييييييييره واطييييييييييييه قليله عليها):.................
شوي ودخلت أم محمد ومعها صينييه فيها عصير وتبتسم
تركي بغى يقوم يحب راسها من لأنها جت في الوقت المناسب عكس بدور اللي تضايقت مرت عشر دقايق وهم يسولفون وتركي ماعطى وجه لبدور وبدور بتاكله بعيونها بعد العشر دقايق استئذن تركي بأدب وطلع لشقته مع بدور اللي استغلت الفرصه وطلبت منه يوصلها بشقتها بحكم ان شقتها في نفس الدور وقدام شقته وتركي وافق قدام أم محمد طبعا مشت بدور معه ساكته وهي تحس انها ملكت الدنيا بمجرد انها مشت بجنبه لما وصلوا للشقه ابتسمت بدور:مشكور وماتقصر
تركي ناظرها باحتقار ومشى لشقته بدور ضاق صدرها بس فرحت أول ماذكرت انها بتصير تصبح كل يوم على وجهه دخلت شقتها وشغلت الاستريو وبدت ترقص بفرح
(أكيد تتسآلون عن سالفة تركي تركي من الرياض بس يدرس في جده وراح يسلم على أهله ورجع أول ماخلصت الاجازه وكان داري عن بدور وبلاويها بحكم ان شقة قدام شقتها عشان كذا هو يكره ويحتقرها على عكس بدور اللي كانت تمووووووووووت فيه)
السعوديه_الرياض
عبير صرخت بصدمه:لاااااااااااااااااااااااا
الوليد بروعه:بسم الله الرحمن الرحيم_مسك اذنها وعكفها_إنتي ما تجوزين عن طبعك هالخايب
عبير هزت راسها بهستيريا:لالالا الوليد مو أنت اللي تسوي كذا
الوليد:عادي شفيها كل الناس يروحون طبيب نفسي حتى اللي ما فيهم أمراض نفسيه
عبير:وأنت من قالك ان عنده مرض نفسي؟؟
الوليد:نسيتي إني دكتور جلديه والجلديه مرتبطه بعلم النفس واستنتجت من خبرتي بعلم النفس إن اللي فيه مرض نفسي
عبير:بس حرام.......
الوليد قاطعها بصراخ:بالعكس اللي أسويه عين الصواب ومعروف له
عبير:بس أنت تعرف نظرة الناس للمرضى النفسيين والله بيتعب
الوليد:يعني أخليه كذا الا أن تدهور حالته النفسيه؟؟
عبير:ياعمري
الوليدعقد حواجبه:نعم!!
عبير ببرآه:أقول ياعمري ينرحم
الوليد بعصبيه مصطنعه:ارحميه بس مو تقولين ياعمري
عبير كشت عليه بيدها:مالت عليك ولا اللي بفكر فيه
الوليد:ولو هو مو محرم لك
عبير ميلت فمها:الله يعينك ياعنودي عليه_أشرت بيدها_مافيه ديموقراطيه كلش
الوليد روق من سمع اسمها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ماتحمل بعد الغوالي
عبير بحماس:ولود أنت ماقلت لي كيف حبيت العنود؟؟
الوليد رفع كتوفه العريضه:صدفه
عبير بصوتها العذب:
صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت في وجهي تلاوينه
سلم علي وجلس جنبي وكلمني كل الحواجز تلاشت وبينه
وأخذ ايديني بايديه وقام يوصفني وأنا تمنيت ايديني تبقي في يدينه
الوليد:آآآآآآآآآآآآه ياعبور تدرين وش إن صوتك يجنن
عبير بغرور:ماجبت شي جديد
الوليد:عنودي صوتها حلو
عبير ضربته على كتفه:ولد لا دلعها
الوليد:خطيبتي
عبير ترد له:ولو توها موحلال عليك
الوليد وقف:أقول بس أروح أنام أبرك لي بروح العياده للصباح مع مهند..تصبحين على خير
عبير:وأنت من أهله
الوليد ابتسم لها وطلع
عبيرتأملته(الله يخليك أنت وعنوده لبعض)صرخت:سلمني على مهند السعودي_شددت عليها_
ثواني ووصلتها ضحكة الوليد ابتسمت وراحت لغرفتها تنام
|
|
|
12-21-2016, 04:33 AM
|
#18
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
في اليوم الثاني
صلى الوليد الفجر في المسجد ورجع على طول للقصر وركض لجناح الضيوف فتحت الباب وشافه نايم بسلام ونور الشمس الخفيف منعكس على وجهه تأمل وجهه كان وسيم أبيض وعيونه صغار بس رسمتها حلوه ورموشه طويله وحواجبه كثيفه ومقوسه ووجهه كان خالي من أي شنب أولحيه ابتسم(مايدري ليه حبيتك وأحس انك تعني لي شي كبييييييييييير ومهم)
مشى الوليد له وهزه على خفيف وهمس:مهند..مهند
صرخ مهند بروعه وصرخ معه الوليد تأملوا بعض لثواني بعدها انفجر الوليد ضحك:ههههههههههههههه الله يخسك على هالصرخه طيحت قلبي هههههه
مهند ابتسم:...................
انتبه الوليد لتقويم أسنانه اللي ياما تمنى الوليد يركبه بس أسنانه كانت سليمه ومثل اللولو
الوليد:يلا قم توضا وصل الفجر بسرعه هالمره سمحت لك تصليها في البيت بس المره الجايه مافيه الا في المسجد
مهند بصدمه:آصلي!!
الوليد بصدمه أكبر:إيه تصلي
مهند:بس أنا ماآصلي
الوليد:ليه طيب!!
مهند رفع كتوفه وقال بنظره تايهه:مادري بس ماقد فكرت
الوليد:بس أنت كذا تصير كافر الصلاه عمود الاسلام
مهند:...................
الوليد:أوكي روح آلحين غسل وجهك وخذ لك شور سريع بعدها أعلمك شلون تصلي وتتوضا وبنطلع لمشوار أنا وياك
مهند:بس أنا مامعي ملابس
الوليد:عارف جبت لك بنطلون وتي شيرت لي ماقد لبستهم البسها وبعدين ننزل للسوق ونشتري لك اللي تبي
مهند ابتسم:أنا موعارف شلون أشكرك
الوليد:يارجال حق وواجب أنت ضيفي_جلس على الكنبه_يلا روح أنا أنتظرك
تأمله مهند لثواني بعدها مشى للحمام
الإستراحه
زيد كان يلف ويدور في الإستراحه يروح ويجي ويوقف يتأمل ويكمل مشي طفش من هالحال وتوجه للبلازما الكبيره وبدا يقلب في القنوات فجأه وقف عن التقليب وابتسم وهو يتأمل البلازما الكبيره الفخمه في الغرفه الصغيره الحوسه وفيها جلسه شعبيه وتذكر قبل ست شهور أول مره يشوف فيها الوليد
(((كان زيد كالعاده جالس مستمع لسوالف الشباب ويضحك على تعليقات عواد فجأه حس بحركه عند مدخل الإستراحه التفت وانبهر من شكل الشابكان الوليد واقف يتآمل الشباب اللي كلهم سكتوا أول ماشافوا الوسيم البطران اللي دخل عليهم انتبه زيد لابتسامته أول ما شاف عواد دخل وسلم
الوليد بصوته الفخم الخشن:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام
زيد(ماشا الله لا إله إلا الله كامل والكامل الله وسيم وكشخه ورزه بس شكله مغرور)
عواد يعرف على الوليد بطريق مضحكه:الاسم الوليد عبدالله السجيدي دكتور جلديه في مستشفى ال....... حليوه مثل ماتشوفون مقاس جزمته43
الكل:هههههههههههه
عواد يكمل:عنده ثلاث خوات_وبدا يعد بيده_ر......
الوليد سد فمه:عسى ماشر يابو الشباب
عواد بعد يده:ياخي خلك فري وإيزي_أشر على نفسه_أنا مثلا عندي أربع خوات وكلهم اسمهم فيصل بس مرقمين
الكل:ههههههههههههههههه
الوليد:هههههههه الله يخليهم لك
بعد فتره الوليد كان يناظر كليبه المفضل(ياعيبوه لديانا حداد)<<مثلي هههههههههه,الكل سكت وبدا يناظر في التلفزيون الصغير والقديم لأن فعلا الكليب كان حلو ودبكهم أحلى فجأه صرخ الوليد:أوووووووف شلون تناظرون كذا انعمت عيوني
عواد كان مندمج:ياويلي على الأجسام_طق خده_تخق وأنت ما تناظر الطريق
الكل:هههههههههههههه
الوليد ضربه على كتفه:هيه أنت أكلمك أنا وشذا التلفزيون جعلي ماطرك
عواد فتح فمه لما سووا الراقصات حركه خوقاقيه وبعدها قام ولصق في التلفزيون:بنات ال### وشذا
الكل:ههههههههههه
ولما خلص الكليب طق عواد ايدينه في بعض:آخخخخخخخخ بس ليتهم يوزعون من هالمزايين على الشباب السعودي أبرك مما يوزعون تمر وحليب على المبزره
الكل تسدح من الضحك:ههههههههه
الوليد:ياخي شلون ناظرت التلفزيون صغير مرررررره
عوادقام وشال التلفزيون بايد وحده:احترم نفسك هذا تراث يا اللي ماتستحي
الوليد:لا بجد مافيه غيره
عواد بدلع:لا مافيه غيره
الوليد:أجل أبشر بتلفزيون كبر كرشتك
عواد:وش فرق
الوليد:فرق أن كرشتك كبيره
عواد طق خده بدلع:وي لاتقول هذا وأنا أسوي ريجيييييييييييييييييم
الكل:ههههههههههه
وفعلا اليوم الثاني جاب الوليد بلازما أكبر بكثييييييير من التلفزيون
عواد تأمل البلازما:والله هذي كبري مو كبر كرشتي
الكل:ههههههههههههه)))
زفر:أووووووووووف
طلع وركب سيارته ربع ساعه ووقف عند أرض فاضيه نزل من السياره وتآمل الأرض الفاضيه وتذكر قبل 15 سنه
(((:زيوووووووووود حبيبي بعد عن النار
زيد بصوته الطفولي البريء وهو يطق برجله الأرض:ماما خلي عنودي تقوم معي
عهود:ههههه قول من أول عشان العنود بزران أخر زمن
أم زيد ابتسمت:عنودي حبيبتي قومي مع زيود
العنود بلغه طفوليه مكسره:آبي..آآحبه(مابي..ماحبه)
عهود:أفا هههههههههه ليه؟؟
العنود بكت:ديد يحب لورا(زيد يحب نورا)
الكل انفجر ضحك:ههههههههههههه
العنود وهي تأشر على خدها:باتها من هينا(باسها من هنا)
أم باسم(أم العنود):ههههههه إنتي وش دخلك؟؟
العنود زاد بكاها وصرخت:نااااااااااااااااااااااااا(لاااااااااااااااا اااااااا)
الكل:هههههههههههههههه)))
زيد دمعت عيونه عيونه زقال بصوت باكي:حسبي الله على من كان السبب
جلس على الأرض وسند ظهره على السياره وضم رجليه لصدره وبدا يبكي بصوت عالي ونحيب يقطع القلب وماهمه الماره اللي بدوا يجمعون عليه بفضول نص ساعه بعدها هدا وتأسف من الماره وشغل سيارته ومشى وهو مايدري وين يروح
البارت الثامن
|
|
|
12-21-2016, 04:34 AM
|
#19
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
البارت الثامن
مستشفى ال...........
عيادة الطب النفسي
الوليد كان جالس على كراسي الإنتظار(أوووووووووف ساعتين داخل وش يسوون..آلحين عرفت شعور المرضى هم ينتظرون...معقوله عنودي كانت تنتظر كذا..يالبيه أكيد آلحين نايمه أو.....)
قطع عليه أفكاره صوت الباب اللي انفتح وخرج منه مهند وزياد
الوليد رفع راسه وأول ماشافهم ركض لهم:هاه وش صار؟؟
زياد ابتسم لمهند:هنّود وش رايك تنتظر على الكراسي أبي الوليد بكلمة راس
مهند طق بلسانه علامة النفي:...............
زياد حط ايده على كتفه:لا تخاف ماراح أسوي فيه شي
الوليد عقد حواجبه:..................
مهند ناظر في الوليد بشك:..............
الوليد ابتسم:لا تخاف هنّود زياد صديقي وماراح يسوي لي شي أكيد بس أنت اجلس
مهند مارد عليه ومشى لكراسي الإنتظار وجلس:.............
دخل الوليد مع زياد للمكتب وجلس على الكرسي بعد ماآشر له زياد
الوليد بخوف:وش السالفه؟؟
زياد فصخ النظاره الطبيه وعرك عيونه وقال بصوت مرهق:رهاب اجتماعي
الوليد نزل راسه:مثل ماتوقعت_رفع راسه وناظر زياد_طيب ليش؟؟
زياد:باختصار مهند كان ملجأ لأبوه لتفريغ شهوته
الوليد نزل راسه وهمس:شهوته!!
زياد:يؤسفني إني أقولك إن أبو مهند كان#### يعني شاذ ووسامة مهند كانت لأبو مهند بأن يختاره ملجأ له
الوليد طق الطاوله بعصبيه:أنا فكرت بأنه تعرض لحادث بس ماتوقعت إنه بهالوحشيه_همس_أبوه..أبوه الله لا يبلانا
زياد:وهذا المطلوب انا نتحمد الله_ابتسم_وترا مهند حبك وتعلق فيك لأنك الوحيد اللي عامله بلطف
الوليد:كيف؟؟
زياد:مهند تعرض ل#### من طفولته مما سبب له رهاب اجتماعي من الجنس الذكوري بالكامل وصار يخشاهم ويخالط الجنس الأنوثي اللي أكسبه بعض الصفات والتصرفات الأنوثيه وبسبب أهله إهمالهم لحالته تدهورت حالته النفسيه
الوليد:والمطلوب!!
زياد سند ظهره على الكرسي:المطلوب انا نرجع ثقته بنفسه وبالناس اللي حوله_عقد ايديه على الطاوله_أبغاك تشجعه وتخاللطه بالرجال وتبين له محاسنهم أبغاك ترجع له رجولته و اللي حطمها أبوه مااكسبته اياه أمه الأجنبيه
الوليد عقد حواجبه:.....................
زياد:أبو مهند بحكم ميلانه للجنس الذكوري كان رافض إنه يتزوج لكن أهله أصروا عليه وزوجوه من أجنبيه عشان ماينفضحون بين العالم والناس بس للأسف أبو مهند دمر حياة ولده مهند الولد الوحيد لوالديه وتوفى وأمه أجنبيه ومالها أحد بهالدنيا غير ولدها مهند أكيد ألحين هي محتاجتله بس موعارفه وش تسوي لأنها أجنبيه_رفع اصبعه_بس حط في بالك تراه موهين ومايقل عن مستواك انتبه لنفسك قبل ماتنتبه له عامله كأب ولا تستغرب تصرفاته مهما كانت وتحمل تصرفاته وهيجانه وعصبيته على أمور تافه وأنا راح أسوي له جلسات أسبوعيه لحد مارجع له ثقته بنفسه وفي الناس_وقف_عامله كطفل وشجعه هذا المطلوب منك
الوليد وقف وابتسم:إن شا الله_مد ايده_مشكور يازياد وماتقصر تعبناك معنا
زياد صافحه:هذا واجبي
الوليد:مع السلامه
زياد وصله للباب:مع السلامه
أول ماانفتح الباب ركض لهم مهند الوليد ابتسم له:مشكور زيود تعبناك معنا_مسك يد مهند_يلا نروح
مهند باس ايده وابتسم:يلا
الوليد(لا تستغرب تصرفاته)ابتسم له ومشى معه وهو مقرر يكون سبب في علاجه من اللي سببه له أبوه رحمه مرررره وقرر يكون الأب الحنون اللي ماعاشه مع أبوه الحقيقي
البارت التاسع
العنود كانت متمدده على السرير والمناديل منثره حولها في كل مكان وخشمها كان أحمر رن الجوال وميزت المتصل من النغمه رفعت الجوال بتعب وردت بصوت ثقيل وكسلان:هلا
عبير قلدت صوتها الثقيل المزكم:السلام عليكم
العنود:هههه وعليكم السلام
عبير بنفس الصوت:شخبارك اليوم؟؟
العنود بضحكه:الحمد لله تمام أنت كيفك؟؟
عبير مستمره في التقليد:الحمد لله
العنود:اخلصي شعندك؟؟
عبير بصوتهاالطبيعي قالت بخبث:عنودي أخبار دكتورك الوسيم اللي رجع للكويت؟؟
العنود انحرجت:هاه
(العنود كانت تقول لعبير إن عن الوليد وإنه حلو زكانت دايم تسولف عنه ولما درت إنه أخو عبير ماعاد سولفت عنه ولما سألتها عبير عنه قالت لها إنه رجع للكويت ديرته لأنها عمرها ما فكرت إن الوليد بيفكرر فيها ويخطبها)
عبير:هويتي من جبل ههههههههههه
العنود:....................(إحرااااااااااج)
عبير:ششفتي وشلون ربي يحبك ولود مو موجود والا كان علوووم
العنود بسرعه:لا عبور تكفين
عبير:هههههههه ماأسكت ببلاش
العنود:وش تبين؟؟
عبير:امممممممممممم...هههههههه يازين التأمر
العنود:ياسخفك ياعبير اخلص علي
عبير:والله حاليا مافيه شي بس توعديني إني اذا طلبت منك شي بعدين تسوينه
العنود بطفش:أوعدك..عاد انتي أوامرك مثل وجهك
عبير:الحلو مثل وجهي الحلو_بحماس_واااااي مستانسه وأخيرامسكت عليك شي
العنود:ألحين متصله عشان تقولين لي كذا
عبير تذكرت:ماقلتلك
العنود بزفره:قولي وياكثر ماتقولين
عبير حكت لها سالفة مهند
عبير:يووووه ياعنّود لو تشوفينه يهبلللللللللل ولا اسمه مهند ياويل قلبك ياعبير
العنود:هههههههه
عبير:بس عيبه إن ماله لا سكسوكه ولا دقن ولا حتى شنب
العنود:وععععععععععع ماحب الرجال اللي ماله شنب
عبير:لا تخافين ماراح أوافق عليه إلا لين يركب له شنب
العنود:هههههههههههه ليش يركب له؟؟
عبير:لأني مستعجله وماني منتظره لين حضرته يطلع له شنب
العنود:هههههههههههههههههههههه
عبير:عنّود وش رايك نطلع اليوم مررره أناطفشانه
العنود:والله ودي بس شوفة عينك تعبانه
عبير:أوكي تعالي عندي بالبيت
العنود بسرعه:مستحيل
عبير باستغراب:ليه؟؟
العنود كانت رافضه عشان الوليد بس ماتبي تقول لأنه سبب سخيف:آآآآآ...خلاص خلاص بأجي
عبير:أوكيه بس موتسوين اتكيت وماتجين الا العشا تعالي من بعد المغرب على طول واذا تأخرتي بيتي يتعذرك
العنود:ههههههه ياخي عليك كلمات
عبير بحماس:ترا فيه تلفون
العنود تحمست:جد أجل من ألحين بأجي
عبير:لالا عاد مو ألحين اما حبى والا برك
العنود:هههههههههه خلاص أوكيه
عبير:مع السلامه وسكرت على طول
العنود ناظرت الجوال:ماتجوز عن طبعها عجله حتى ماانتظرت ارد عليها
قامت بسرعه تجهز نفسها لليل وهي تحس بنشاط موطبيعي لأنها من زمان مااستهبلت في التلفون ورقصت مع عبير والشله وسولفوا وعلقوا من بعد بارتي وجدان
الوليد كان في السياره مع مهند بعد ماعلمه كيف يتوضا ويصلي وكان مهند سريع بديهه معاه التفت لمهند وشافه يناظر فيه وهو مبتسم ابتسم ورجع ناظر الطريق(الله يعينك يامهند على المجتمع اللي بيحملك ذنب هم نفسهم السبب فيه طيب ليش......) قطع عليه تفكيره مهند وهو يمسح على يده بحنان:وين بنروح؟؟
الوليد:الإستراحه
مهند:الإستراحه اللي قلت لي!!
الوليد ابتسم:إيه
مهند:أها_فكر شوي بعدها سأل_من فيه؟؟
الوليد:شباب
مهند ماعجبه الوضع بس سكت:..............
وصلوا للإستراحه(الوليد كلم عواد وقال له عن حالة مهند وخبره يعلم الشباب)
الوليد صرخ وهو رافع يده:السلاااااااااااااااااااام عليكم
أنس:.....................
الشباب:وعليكم السلام
ابتسم الوليد وجلس ومهند ولقف مكانه لما طول وهو واقف قام له الوليد وسحبه من يده:ليش متنح؟؟
مهند:كثيرييييييييييييييييين
الوليد:ههههههههههه هذا وهم ماكملوا
مهند ناظره:تعرفهم كلهم
الوليد:طبعا لا
مهند:طيب...............
الوليد سحبه:امش بس يارجال
جلسوا يسولفون ومهند ملتزم الصمت بس يضحك إذا فيه شي يضحك حبه حبه بدا يدخل معهم ويسولف
بعد فتره طلب عواد من زيد يدق عود بدا زيد يدق بس أول مابدا صرخ مهند:وقف
تأففوا الشباب علامة الطفش
الوليد انحرج:ليه هنّود؟؟
مهند ابتسم:أبي أدق
الشباب توهم بيضحكون بس سكتهم الوليد بنظره
ابتسم زيد اللي ماكان يعرف وش سالفة مهند لأنه جا متأخر وناوله العود خذ مهند العود وهو مبتسم وبدا يدق بمهاره بس بدون مايغني كان يدق بهدوء ودقه حزينه زيد كان يعشق الدقه الحزينه وبدا يغني بصوته العذب خاينه مهند بحكم خبرته غير الدقه بدقه تتماشى مع الأغنيه بدا زيد يغني بانسجام وهو يغمض عيونه بعد ماخلصوا بدا الشباب يصفقون وبصفرون وكالعاده انتبه الوليد لعيون زيد اللي مليانه دموع
الوليد:ماعلمني انك تدق عود
مهند:ادق عود واعزف بيانو وأطبل بعد
صرخوا الشباب بحماس وجابوا له الطار
مهند:بس مااعرف أغني
عواد:يارجال عن حمام جانا مسيان
ضحك مهند وبداها بموال وبدا شغل الطيران على أصوله والشباب كانوا يصفقون مع الطق بدا عواد يرقص ويستهبل والشباب يضحكون أشر مهند للوليد يرقص بعيونه قام الوليد وسط صرخات الشباب الحماسيه وبدا يرقص بمهاره ويستهبل مع عواد هز عواد خصره باستهبال وبدا الوليد يهز خصره بمهاره وبدا مهند يغير الطق لطق مصري ساخن والوليد يهز وقضوا السهره رقص واستهبال وأغاني وسوالف والوليد من فتره وثانيه يتأمل مهند بفرح اللي انسجموا معه الشباب وبدوا يستهبلون معه وينكتون ومهند بادلهم ونسى همه بعدها تعشوا واستأذنوا في السياره كان مهند متربع على المرتبه ومعطي الباب ظهره ومعطي الوليد وجهه ويتأمله بابتسامه الوليد كان منتبه له لكن ماالتفت له
كان جو السياره هدوء قبل مايقطعه مهند وهو يقول:تصدق ولود انك حلو
الوليد:ههههههههه ماجبت جديد
مهند:ههههههههههه لابس ماانتبهت الا لما سمعت عواد يناديك بالحليوه
الوليد:....................(اكتفى بابتسامه)
مهند:ولود أنت تشتغل
|
|
|
12-21-2016, 04:35 AM
|
#20
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله
الوليد:أكيد ودكتور بعد
مهند بصدمه:دكتور!!
الوليد:ايه دكتور جلديه في مستشفى ال..............
مهند:طيب ماداومت اليوم!!
الوليد:لأني ماخذ إجازه عشان ملكتي
مهند صرخ:ملكتك!!
الوليد ابتسم:ايه ملكتي أنا عمري ماأخذت إجازه فقلت أخذ عشان أتفرغ لنفسي وأعدل حالي
دخلوا القصر ومهند توجه لجناحه وعلى طول على السرير الوليد طلع لغرفته ولما دخل تذكر جواله نساه في الساره تأفف ونزل يجيبه
قبل هالوقت وتحت في مجلس الحريم
العنود:عبييّر قومي معي بأغسل
عبير وفمها مليان أكل:أنا ماشبعت انتظري الى ان أشبع وأقوم معك
العنود كشرت بوجهها:أوووووووووف أنتي مطوله
عبير ناظرتها:تراك أقلقتيني روحي وحدك المغاسل هنا محد يمك
العنود تأففت وطلعت غسلت ورجعت وهي راجعه انتبهت بلابتوب أصفر فااااااااااقع وشدها فضولها تروح تشوفه لأنها كانت تعشق الألوان الفسفوريه الفاقعه
الوليد نزل ركض ولما وصل لأخر أربع درجات نطها بخفه وبدا يتشقلب على الرخام ونط في الهوا وهو رافع يده وصرخ:yeeeeeeeeeeeeeeeeeeeees
العنود وهي تمشي للصاله نط شي قدامها وبدل يتشقلب ونط وصرخ كتمت ضحكتها على شكل الرجال المتحمس
الوليد التفت وانصدم لما شاف بنت تطالعه وهي كاتمه ضحكتها دقق فيها بعدها حس بدقات قلبه طبول وهو يتأملها بفستانها الفوشي التوب والقصير لحد أخر الفخذ والملفوف على جسمها الرشيق البرنزي واللي زاده اللون الفوشي برونزاج ولمعه انتبه لعيونها الواسعه وهي لابسه عدسات عسليه مع وجهها الأبيض المدور وشعرها البني الفاتح اللي رافعته بشريطه فوشيه كانت طالعه خيال لاارادي لقى نفسه يبتسم لها
العنود خقت عليه مع التي شيرت الخفيف الضيق اللي بين عضلات صدره العريض وجسمه الرياضي وبشرته السمرا الحمرا حست برعشه تمشي بكل جسمها وقلبها صار طبول بادلت الابتسامه لاإرادي شوي وانتبهت لنفسها وشهقت وركض رجعت للمجلس
الوليد تأمل ظهرها اللبرنزي المكشوف وخصرها النحيف تنهد لما اختفت عن نظره ونسى وش كان نازل له :الله يقلع شيطانك ياالعنود هبلتي فيني ورجع لغرفته
العنود دخلت المجلس وهي تتصنع الهدوء عشر دقايق واستأذنت بحجة إن راسها بدا يعورها لبست عبايتها وركبت السياره مع السايق وابتسمت أول ماذكرت شكله المتحمس وصرخته(أحبه ياناس والله أعشقه وأموت فيه):آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه_قالتها من قلبه وهي ماسكه قلبها_
البارت العاشر
بعد اسبوع(ملكة الوليد والعنود)
كانت الدنيا حوسه والكل مشغول وزياده على كذا الوليد مربشهم زياده بتدخله بكل شي وماعلى لسانه الا أنا العرس أنا المعرس الوليد كان بيطير من الوناسه واللي زاده فرح إن زياد قال له إن حالة مهند تحسنت كثييييييييييير وماكان متوقع إن يتحسن بهالسرعه فرح الوليد كثييييير بهالبشاره
:أنا المعرس
التفت مهند للوليد اللي قال جملته الأخيره بصراخ وفرح:هههههههههههه ياخي تراك أقلقتني
الوليد وهويعدل غترته:وش رايك فيني؟؟
مهند ابتسم:حليوه على قولة عواد
الوليد:وأنت ماعندك نيه تعوذ من الشيطان وتلبس ثوب وشماغ
مهند كشر:لا ماعرف شكلي يضحك فيه
الوليد:بالعكس شكلك أحلى بالشماغ بعدين لازم تتعود هذا لبسك ولا وش بتلبس بيوم زواجك
مهند:هههههههه يحلها حلال
الوليد ضرب على كتفه:قم يارجال البسه عشاني
مهند:أوكيه وقام يبدل
الوليد تأمله وهو يطلع(وين اللي يقولون مجانين هذا هو يفهم أكثر من عواد الدلخ) دقيقتين ودخل مهند وهو لابس الثوب ابتسم الوليد ومشى له:الله..الله وش هالزين صراحه بديت غيرت رايي رح ألبس الجنز والتي شيرت عشان ماتغطي علي
مهند:إن شا الله
الوليد مسكه:وين؟؟أمزح معك_بدا يكر له أزراريره_
مهند:ماعرف له واالله بيطيح الشماغ وأتفشل
الوليد يعدل شماغه:لا يا ابن الحلال سهله ومايبي لها شي_صفط طرف الشماغ_هاه تهبل رح شف شكلك
وقف مهند قدام المرايه وسرح في شكله كان مررررره متغير مع الشنب الخفيف والسكسوكه الخفيفه والثوب والشماغ زادت وسامته
الوليد:يلا نروح ناكل شي أنا عارف نفسي في القاعه من التوتر ماراح أكل شي
مهند:ههههههه تبالغ
الوليد رفع ايدينه:أشوف فيك يوم يارب
مهند انمحت ابتسامته ونزل راسه:.....................
(الوليد فهم قصده بس ماحب يفتح الموضوع ألحين لأنه مأجل الموضوع وموضوع أهله إلى أن تتحسن نفسيته)
الوليد مسك يده:يلا
مهند رفع راسه وناظر فيه بانكسار:......................
الوليد يكره نظرة الانكسار تنرفز وعصب:لا تناظرني كذا
مهند استغرب اسلوبه وانصدم الوليد الحنون اللي حب الرجال عشانه يصرخ في وجهه
الوليد بسرعه:آسف والله آسف
مهند ناظرفيه بغيض وصد عنه:........................
الوليد لف وجه مهند له وقال بحنان:هنّود والله آسف بس أنت نرفزتني
مهند همس:أنا
الوليد:إيه أنت أكره الإنكسار اللي أشوفه بعيونك_حط ايده على كتفه وهزه_أبغاك تصير رجال يهابونه الرجاجيل ويحسبون له ألف حساب أبغاك لا تكلمت سكت الكل يسمعك
مهند ابتسم:ان شا الله يبه
الوليد دفه بخفه:بسم الله علي أصير أبوك
مهند:هههه يلا بس نروح نتغدا
الوليد ابتسم:يلا
طلعوا يتغدون ومهند كان مبسوط للوليد والوليد مبسوط لتحسن حالته بس للحين يشوف الإنكسار والضعف في عيونه
عند العنود
:خايفه
التفتت أم العنود لبنتها اللي قالت جملتها الأخيره وصوتها يرجف ابتسمت لها:ليه الخوف؟؟
العنود وهي مستسلمه للكوفيرا تسحب وتزين في شعرها:مدري أحس اني متوتره
أم العنود:ليش التوتر خلي................
انفتح الباب بقوه ودخلت عبير وهي تصرخ:سلااااااااااااااااااااااااام
الكوفيرا أو المصففه نقزت من الروعه:بسم الله
العنود:هههههههههه لازم تتعودين على عبير ودفاشتها
عبير باستها على خدها:بسامحك هالمره عشانك عروس
أم العنود:ههههههههههه
عبير:أوه خالتي هنا
سلمت عليها وباست راسها
أم العنود:لا كذا تكبريني
عبير بعربجيه:وش عندها أم العشرين
أم العنود كانت متعوده على عبير وطبعها:هههههههه وين الوالده ورؤى
عبير:رؤى تقول_قلدت صوت رؤى الدلوع وطريقتها المغروره_أنا ما أروح لقاعات من عصرية ربي..وأمي قعدت معها
أم العنود:أي عصريه كلها نص ساعه ويأذن
عبير فكت شعرها:يلا بس أبي أزين شعري فيه كوافيرا غير هذي
جتها كوافيرا وبدت تشتغل ولما خلصت صلت المغرب وبدت بالمكياج ولبست فستانها ونزلت تشيك على الأوضاع متجاهله رجا العنود لها بأن تجلس معها بس كانت تبي تشوف العنود أخر شي
عند عواد
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:05 PM
| | | | | | | | | |