-- البارت الثاني --
@@
خالد- اجل اتفقنا
كمل خالد ولين الطريق وصلوا المدرسه
خالد- وصلنا مع سلامه
لين-نزلت مع سلامه
دخلت لين المدرسه وكانت كبيره مره وطالبات اكثير بعكس مدرستها
حطت لين عابيتها وضبطة شكلها وجلست على الكراسي وطلعا على بنات تذكرات مدرستها وتضايقة
جاء صوت من وراها انتي لين
لين –ايوه
رانيا- صباح الخير انا رانيا بنت عمك احمد
لين- صباح نور هلا رانيا كيفك
جلست رانيا جنبها وبوستها انا الحمد الله انتي كيفك
لين- تمام بس كيف عرفتيني
رانيا- انتي الوحيده الجديده في المدرسه وبعدين البارح جلس فيصل يقولي انتبهي اللين وكل شوي يكلمني
لين -00000000000
رانيا- شريك نروح الفصل
لين- اوكيه
رانيا- انا ثالث ثانوي بس عندي صديقات في اول ثانوي راح اعرفك عليهم
لين- رانيا ممكن طلب
رانيا- اتفضلي
لين- ممكن ما تقولين لااحد اني متزوجه
رانيا- 00000 ليش يالين
لين- مادرى بس احس انه ما يصير وحده متزوجه وتدرس
رانيا- ولا يهمك ماراح اقول
لين- شكرا
دخلت لين ورانيا الفصل
رانيا- مرحبا صبايا
وجدان- هلا والله رانيا وش جابك عندنا
رانيا- والله طال عمرك ولا شي بس اعرف لين على فصلها
ورده- ومن لين هذا
رانيا- بنت عمي
وجدان- هلاوالله برانيا ولين
رانيا- الله يسلمك يلا انا بروح فصلي انتبهوا على لين اوكيه
ورده- اوكيه
ابتسمت لين وجلست وكان صدرها ضايق
وجدان-هلا في لين راح تكون واحده من شلتنا
ورده- عاد يالين حنا شلة استهبال على اصوله
هديل- صباح الخير لا تهبلون بالبنت من اللحين
مرحبا ان هديل
لين- هلا والله انا لين
ورده- هذى بنت عمى رانيا
هديل- بس عمر رانيا ما قالت عنك شي
لين- انا كنت عيشه في منطقه ثانيه
وجدان- خلاص جاءت المدرسه
انتهاء اليوم الدارسي الاول وما تعدل مزاج لين
وصلت لين وخالد البيت
منيره جلسه في صاله
لين- سلام عليكم
منيره- وعليكم سلام وشلونا لمدرسه
لين- تمام
منيره-اجل وين خالد
لين- باقي برا
منيره- اجل حبيبتي روحي ارتحي و اول مايجهز الغدا راح انادكي
لين- عن اذنك خالتي
طلعت لين وهي تعبانه
سمر- لين حبيبتي سلام متى جيتي
لين- توني وصاله
سمر- اجل تعالى قوللي وش صار في المدرسه
دخلت لين غرفة سمر
سمر- شنو رايك في غرفتي المتواضعه
لين- وايد وايد حلوه
سمر- انتي الحلوه يلا قولي شنو صار في المدرسه
لين- ولا شي غير ان المدرسه غير عن مدرستي وكمان البنات مدلعات
سمر- ههههه حلوه مدلعات
لين- رانيا طيوبه مره وعرفتني على بنات تعرفهم وبس
سمر-يعني عجبتك المدرسه
لين- بصراحه لا
سمر- راح تتعودين
دخل فيصل البيت
فيصل – السلام عليكم
منيره وسلطان وخالد- وعليكم السلام
منيره- هلا بولدي يعطيك العافيه
فيصل- الله يسلمك
منيره- اجل بروح اجهز الغدا ونادي البنات
لين-وانتي كيف كان يومك
سمر- ولا شي بس اخذت الجدوال ورجعت
لين- احس ان الجامعه فله
سمر- مره
نطق الباب
سمر- ادخل
جوليا-مدام منيره يقول الغدا جاهز
لين- ياربي بعد ما غيره مالبسي
سمر- بسرعه ترى سفرتنا لها قوانين
لين- خمس دقائق واكون موجوده
سمر-سلام ياحلوين
سلطان- هلا بنتي شلونك
سمر- تمام
منيره- اجل وين لين
سمر- راح تجي الحين
بعد خمس دقائق جاءت لين
لين- وهي طلع فيصل سلام عليكم
الجميع وعليكم السلام ما عدا فيصل
جلست لين جنب فيصل
سلطان- شلونك لين وشلونا لمدرسه
لين- الحمد الله
فيصل- انا الحمد الله شبعت
منيره- وين ياولدي ماكلت
فيصل- لا شبعت
سلطان-فيصل اجلس بقولك شي
فيصل- امر يبه
سلطان- انشاء الله يوم الخميس راح اسوي عزيمه لك انت ولين وماراح اقبل أي عذر
فيصل- انشاء الله يبه
سلطان –اجل اتفقنا
وقف فيصل واستاذن وطلع
دخل فيصل غرفته كان متضايق من لين وحركتها على غدا ومن العزيمه
بقي على سفره لين وسمر وخالد
سمر- واااااو لين راح تعرفي على العائله الكريمه
لين- انشاء الله
خالد- وراح تتعرفي على انوار ومشاعل هذولا يموت في شي اسمه فيصل
يعني لزم تخافي منه
سمر- خالد عيب عليك
خالد- راح تعرف الحين او بعدين
لين- لحظه انتي وهو فهموني السالفه
سمر- طال عمرك انا راح اقولك انوار تحب فيصل وفيصل احبها بس ماادري شنو صار بينهم وافترقوا ومشاعل تموت في شي اسمه فيصل بس فيصل ما يعبرها
لين- من مشاعل
سمر- هذي بنت خالي عزام عشان كذا لزم تكوني انتي اجمل وحده في الحفله يوم الخميس
خالد- لين ليش ماتغري
لين- على مين
سمر- على اخوي فيصل
لين- مادري
سمر- لزم تغري فيصل حلو
لين- اوكيه