02-27-2017, 04:48 PM
|
|
|
|
|
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
× راكـــان ×
رحت حسب الااتفاق الساعه 4 بالضبط وانا بالمطاار ..جاني اتصال
رديت : نعم
صوت رجالي : راكان ؟!!
رديت : نعم
الصوت : اطلع من السياااره اللحين واتركها مفتووحه وافتح الشنطة "الدبة "
نزلت من السيارة وتركتها مفتوحه بالضبط زي ماانطلب مني
قالي : امشي اليين ماتطلع من الموااااقف وبعد ماتطلع تنتظر نص ساااعه وترجع سيااارتك وتمشي
سألته : والعملية؟!
ضحك : العملية رح تصير انت سوي الي مطلوب منك وبس وقفل السماااعه
نزلت من سياارتي وسويت الي طلبة مني بالضبط ...وبالفعل نص ساعة رجعت لسياارتي لقيت شنطة السيارة مقفله ركبت سيارتي بروح للبيت ... بالطريق للبيت وقفت على مسجد صليت الفجر رجعت ركبت السيااارة
وعدلت المرااايااا وانصدمت من الي شفته بمقاعد الخلفية
هل رح تقبل مها شاهين ؟!
وش شاف راكان بالسيارة ؟!!
موعدنا الخميس باذن الله
الجزء السابع عشر
× نوره ×
كان بودي افطس ضحك وانا اشوف ال guy الي قدامي يفتح ويغمض عيوونه ومو مصدق اعتقد انه كان يفكر نفسه يهلووس هههه
التفت علي: منو اانتي وايش تسوين هناا ؟!!
جاوبته : انا نوره
فتح عيونه بشكل ابله : لا والله اقولك انتي ميين وايش تسوين هناا اخلصي
خفت من صريخه : هي انت لا تصرخ هذي ابد مو طريقة تتكلم فيهاامع lady
قالي : انتي تبغي تجنيني اقول اخلصي انتي ميييييييين بالضبط وشنو حكااايتك ؟!! هرباانه من بيتكم ولا من الشرطه ؟!! وصار يطالع فيني بنظرة مره مو حلووه كانه يشوف شي قذر
صرخت فيه : هي انت شنو هالنظرات بعدين انا مو هرباانه من بيتناا ولا من الشرطه انااا هربانه من المطااار
v,hdm ',dgm gh jaj;d lk il,l; ggkhsL3 jaj;d v,hdm il,l;
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
|
|
02-27-2017, 04:48 PM
|
#2
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
رفع قبضته كانه يبي يضربني :ربييييييييييييييييي
قلت له : ممكن نروح مكان ثااني ترى شكلنا مره مو حلو شوف النااس تطالع عليناا
التفت وطالع الشباك شاف ناس تطالع من بعيد ومكشريين ..فالتفت على قداام وضرب الدريكسوون بيده وصاار ينفخ : رب صبر من صبر نبيك ايوووب
مشي بالسياااره واناا كنت بالسيت الخلفي ومره مضاايقه من العبااايه فتحت الشباااك وحطيت الطرحه على كفتي وااااااااااو الهوى مره منعش صرخ فيني : هي انتي وين تحسبين نفسك بامريكاا ؟!!
جاوبته : Ahh.. I wash if I on it
امرني: اقووول حطي شيلتك على كشتك اشووف وغطي خشتك
استغربت من كلامه الغير مفهوم : what you mean
قالي : cover your self
انبسطت وتقدمت قدام بحيث ايدي اليمين متركزه على السيت الي جنب السايق واليد الثانيه على سيت الولد قلت له : you speaking English
قالي : انثبري ورى "بالخلف " بالطيب لا اصكك كف بقفى يدي
قلت وانا اعبس بوجهي : how Rude
سمعته يتمم لكن ماافهمت ولا شي ...وشفته يطالع بالمراياا وشكله يراقب شي ورانااا ...اخيرا وصلنا قدام عماااره وقالي: انزلي
قلت له : ووووين
قالي : بيتي
بلعت ريقي حسيت بخوف ...انا مالي ومال هالفكره المجنوونه ..مو كان انتظرت غبيه ..غبيه
عصب: بتنزليين او شنوو
ماارديت عليه ..مادري ااطاوعه وانزل او شنو ؟!! وليه ماانزل انا متعوده اكون بشقق لاصحابي عاادي يعني مارح يصير شي من غير رضااي بس هذا بامريكاا مااعرف الهمج الي هنا كيف ...نوره خلك شجااعه وبعدين انتي عندك حزام اسود بالكراتيه ليه تخاافي
|
|
|
02-27-2017, 04:48 PM
|
#3
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
كأن الولد كان عارف انا شفكر فيه قالي : لا تخافي مارح اسويلك شي ..انا بعد عندي خوات
قلت بغرور : مااني خايفه انا عندي حزام اسود بالكراتيه
قال : اسود او تركواز مايهمني انزلي اشوف
نزلناا وصار يمشي قدامي .. واناا احاول الحقه كله من ذي العباايه الي مو عارفة امشي فيهاا ...طليت حولي مالقيت احد مسكت العبايه ورفعتها الييين خصري وربطتهاا طلعنا الدور الاول وبعده الثااني واخير وصلناا للدور الثالث وفتح الشقه ودخلنااا
× فـــــرح ×
صحيت على صوت التلفوون مفزووعه ...الله يستر من اللي متصل عليناا اللحين
الصوت الرجالي : منزل عائلة سراب ال...
جاوبة : ايه نعم خير اخوي
الصوت الرجالي : اختي معااك مستشفى ال...
انفجعت : خير وش صار عمتي صار فيها شي
الصوت : اختي لو ممكن تجينا المستشفى لو سمحتي
قلت له : خير وش اللي صاار انطق ياااولد الحلاال
الرجل: لما تجين رح تعرفين كل شي وقفل السماااعه
قفلت السمااعه على طووول ...وبسرعه شلت شادن وحطيتهاا بغرفة جدتي خذيت عبااايتي وعلى الشاارع تصدقون يوم اقوولكم اني كنت اجري ... تعرفون يعني شنوو اجري .. لا جا ببالي اخذ تكسي ولا يحزنوون مشيت مشيت من بيتناا اليين المستشفى الي كانت بنفس الحي ...وصلت المستشفى وعباااتي كلهاا تراااب
وماني قاادره اخذ انفااسي من التعب على طول على غرفة عمتي شفت الممرضه قريبه منهاا وتفك اسلاك واشيااء ثاانيه كانو حاطينها لهاا ...قربت من السرير واناا ادعي ربي بقلبي انه مايكون صار الي اناا اتوقعته ادعيه ان هذا كله حلم يقظة ...طالعت بالممرضه : وش فيها ؟!!
الممرضه : تقربين لها ؟!!
قلت لهاا : بنت اخوهااا
|
|
|
02-27-2017, 04:49 PM
|
#4
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
الممرضه : ماافي احد معااك
قلت لها : انا كل اللي لهاا ...شفيهاا
الممرضه كانت تطالعني وماتتكلم ..تقربت اكثر من السرير انحنيت على ركبي وقربت عند اذنها وناديت : سرااب عمه ...سووسو ردي علي
ماجااوبتني ..مانطقت ...رجعت : عمه ردي علي هذا انا فرح حبيت قلبك ردي
برضو ماردت قلت للمرضه : قوليلها ترد علي
الممرضه وهي تحاول تمسك نفسها : قولي انا لله واناا اليه رااجعوون
صرخت فيها : شتقووووووولين انتي ..شتخرفيين هي اللحسن رح تصحى
وقفت وجلست ع السرير ورفعت جسدها البااارده وصرت اضرب بكفي على وجها خفيف : سراااب عمممممه
ردي علي ..اصحي كلمييني ...اصحييييييييييييييييييي وانفجرت ابكي انفجرت بدموووع حاااره ضميت جسمهاا لصدري يمه ردي علي يااااايمه ...لا تخليييني ...عمه حرااام عليك انا من لي عقبك ......يمممممممممممممه
الممرضه وهي تبعدني : حراام عليك الي تسوينه
مسحت دمووعي وطالعت بالممرضه ماادري شكنت افكر فيه ...كل الي كنت ابغااه اني اطلع من ذا المكااان ومثل مااادخلته واناا اجري طلعت منه واناا اجري
دخلت بيتناا وقفلت البااااب سندت رااسي على باااب الحوووش وصرت ابكي ...ابكي وااابكي ...سحبت شيلتي الي حسيتهاا طووق حول رقبتي ورميتها بالارض ..سمعت صووت منيره وهي تدق على بااب الحوووش
وكان دقهاا قوووي : فرررح افتحي الباااب ...افتحي ياااافرح
بالكااد قدرت اتحرك وفتحت البااب ...دخلت منيره وهي مفجووووعه : وش صااار ؟!! شفييييييييييييييك
قلت لها واا اشهاق : خ..خلا.ص ..راا..ح..ت عم..تي راحت
منيره : شنووووو
ضميتهااا : السرااااااااااااااااااااااااااااااااب ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت
قلت كلمتي هاااذي على خروج جدتي للحوش الي وقفت بنصه ...وصاارت تطاالعني وتطالع بمنيره الي تبكي
|
|
|
02-27-2017, 04:49 PM
|
#5
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
وفجأة طااحت على الارض ....اناا انشليييت بمكاااني ... ماقدرت اتحرك ... منيره على طول رااحت جري لجدتي رفعت راااسهاا وحطته على حجرهاا وصاارت تحاولت تفووقهااا
منيره : خاالتي ..خاالتي ردي علي
قربت عند منيرة وانا احبي ..كأني طفل توه ماتعلم المشي ..المساافه على قصرها حسيتهاا طوووووويلة
منيره صارت تبكي بزياااده وهي تحاول تفوق جدتي ..اخيرا انا وصلت
سألته منيره بهبل : شفيهاااا ؟!!
منيره الي مسكت ساعد جدتي ورجعت حطته ع الارض ..كررت سؤالي: شفيهااا
منيره ضمت جدتي لصدرهااا وصاارت تبكي …هزيت رااسي بعد م تصديق: لاااااا …لاااااااااااااااااا
× راكــــــان ×
كنت طول الوقت اتمنى يكون هذا كله كاابوس ..او تكون البنيه جنيه وتختفي ....لكن ويين ..تصدقون فكرت اسحبها من ايدهااا وارميهاا الشاارع ...لكن شكلهاا ماادري يبين انهااا غبيه او ساادجه ...واذا مب غبيه شلون تركب سياره انسااان غريب عنهااا وتستخبى فيها كل ذا الوقت
قالت لي يوم دخلت اشلقه : شقتك نظيفة
طالعتهاا : شكرااا ... وشارت لهاا ع الكنبه ..اجلسي وحكيني حكاااايتك من طقطق لسلام عليكم
بنت خذت نفس : لا حكايه ولا روااايه ..شوف انا مااماا ارسلتني هناا عند اختهاا عشاان خايفه علي اني انحرف بامريكا على قوولتهاا ...خصوصا وان صار عندي بوي فريند ..وانت تعرف الاهل والتفكير القديم مدري متى رح تستوعب اننا من جيلين مختلفيين ...
سألتها : طيب وينهم ليه مااستقبلوك بالمطار ؟!
نوره جاوبت : I don't know بيني وبينك احسن مااتخيل نفسي معااهم ياااي مره متخلفيين غطااء وتقاليد ومش عارفه شنووو
قلت : شلون تكلمين على اهلك كذاا
نوره : gave me a break اهل ميين انا مااشفتهم من اكثر من 8 سنواااات
بلعت ريقي...يارب الهمني الصبر مع ذي المخفة : طيب انتي شلوون طلعيت السيااارة ؟!
نوره : انا طلعت من المطاار اوووكي ...رحت للمواقف قلت يمكن القى تاكسي شفتك وانت تطلع من السياااره وتتركها مفتوحه وكان باين عليك انك nice guy فقلت بس انت الوحيد الي تقدر تسااعدني بعدين شفت رجال جا وحط شي بسياارتك وقفلهاا ومشي فاناا استغلت الفرصه وركبت
سألتها : اسااعدك بشنو ؟!!
|
|
|
02-27-2017, 04:49 PM
|
#6
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
قلت له : اني ارجع لامريكااا ..انا مااقدر افضل هني اكثر
قلت لها : وليه ماتولين لخالتك هالكلاام
هزت راااسهاا : مستحيل تسااعدني ...بلليييز سااعدني
سألتها : طيب انتي عندك فلوس
هزت راسها : لاااااا
قلت : اجل شلون رح تقدريين تسافرين وتجيبين فيزه لامريكا
نوره : انا مااحتاج فيزا اناا عندي الجنسية ؟
قلت لها : يعني انتي جايه هنا بالباسبور الامريكي
نوره: لاااانا جايه بالباسبور السعودي
هزيت رااسي : يعني سعودية
نوره : انا عندي ثلاث جنسيات ..فرنسيه لاني مولوده بفرنسااا ...امريكية لاني عايشة بامريكاا اكثر من 5 سنوااات تقريباا 15 سنه والسعودية لانها جنسية بابا وماامااا
قلت لها : يصير ياروح الماما والباابااا ...مارح تقدرين تسافرين برى السعودية من غير اذن ولي امرك او من يقوم محله
البنت : وش تقصد ؟!!
قلت لها : يعني بالعربي الفصيح انتي محتجزه هني اليين مااايسمح لك ولي امرك بانك تغادرين البلااد ومن غير الاذن سفرك مستحيل
نوره : يعني انا محتجزه هني ...هذي جريمه
قلت لها : مو جريمه ...اللحين قولي لي وين تبغين تروحين
نوره : الله يخليك لا توديني مكااان ...خليني عندك ..اللين مااجمع حق التذكره واساافر
قلت لهاا : انتي ماتفهميين ..انتي سعووديه
صرخت : I'm not
قلت لها : الله ماطولك ياروح ياابنت الناس هذا البااب قداامك اطلعي منه وروحي لاهلك اناا مو فااضي لهباالك
نوره : اسمع وش رااايك تخليني هنا اليين مادبر لي مكاان
|
|
|
02-27-2017, 04:50 PM
|
#7
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
صرخت : نعم ؟!!! انيت كيف تفهمي اقولك اناا رجال عايش بذا البيت وحدي مايصير تقعدين معاااي حرااام ..اصلام جلستك كذاا معااي حراام
جاوبتني : بلييز خلك متحضر شووي
عصبت منها مسكتها من ايدهاا ...:اقول امشي قدااامي كيييف ...وسحبت عباتها ورميتها بحضنهاا وفتحت البااب ورميتهاا برى وقفلت الباااب
× الـــصقر ×
طلعت من المسجد على طول على البيت نمت لي ساعتين وبعدها قمت على طول لمكتبي الي بالبيت بما ان اليوم اجازة والشركه مغلقة ….بديت اشتغل بالاوراق اللي عندي ..اووف هالشغل مدري ليه مايخلص ...دخلت علي مهاا : السلام عليكم
ابتمست : وعليكم السلام مارجعتي تنامي؟!!
مها وهي تجلس على الكرسي: ماجاني نووم ..اوو شكلو عندك شغل ملياان
قلت لهاا : الشغل مايخلص
مها : مو لو كان خالد هنا كان ساعدك
رفعت عيني وطالعتهااا ..قالت لي : لا تطالعني كذاا ماقلت شي يزعل
قلت لها : وانا فتحت فمي بشي
ابتسمت : مو لازم تقوول عيونك قالت الي ماقاله لسانك
قلت لها : مهاا اخلصي وش عندك .... ورجعت اطالع بالملف الي عندي
قالت لي : صقر اناا حلمت بااامي الله يرحمهاا ..تعرف كنا كلنا حولها انا وانت ونوال حتى عقاب الله يرحمه ماعدا خالد ...كااانت تدور عليه وتنادين وين خاالد ...وين خالد ومحد فينا جاوبهاا ...وصاارت تبكي بالحلم تبكي مره كثييير ...صقر الله يخليك يااخوي لو لامي معزه بقلبك خله يرجع البيت
قلت لهاا : مهاا الله يخليك لا تضغطين علي .. قلت لك خالد بيرجع البيت بالوقت الي اتاكد فيه انه خلاص انعدل
سألتني : متى ؟!!
جاوبتها : قريب ان شااء الله قريب
صارت تطالع بالارض : طيب ماعرفت عنه شي ؟!!
جاوبتها : اشتغل بشركة شاهين ..شاهين عينه
فرحت : والله ...طيب بيعطونه راتب زيين ؟!! وش وظيفته اصلاا
قلت لها : مهاا بدال اسئلتك هذي روحي سوي لقمه اكلها ترى اللين اللحين مافطرت
مها : ياااربي انت محد ياخذ منك لا حق ولا باطل ...وطلعت من الغرفه
|
|
|
02-27-2017, 04:51 PM
|
#8
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
× نــــورة ×
ااااااااااه رماي برى البيت ..مالت عليه وين ارووح واناا مفلسه وماعندي حتى أي كردت كاارد ...كله من مااااماا حراام عليهااا .....تذكرت الرجال الي شكله مريب وهو يحط الشنطة صغيره بالسياااره وبعدهاا مشي
رجعت دقيت الباااب وعلقت ع الجرس عشان يفتح لي
فتح البااب وشكله مره معصب: نــــــــعم
قلت له بلهجة تهديديه : اسمع اذا ما خليتني هناا رح اروووح لاول police station وابلغ عنك
فتحت عيووونه : تبلغيين عني ؟!!
قلت واناا اشوف ان في توتر بحركات جسمه : ايه ..انا شفت الرجااال وهو يحط ...ماعرفت شقول اخاف اقول مخدرات اول الماس ويطلع غلط ...تذكرت كلمه دايما يقولونها بافلام العصااباات ...البضااعه .شفته وهو يحط البضااعه بسيااارتك
قالي : رووحي اشتكي ..ماني خاايف
قلت له : متأكد ؟!!
قالي : الثمن ؟!!
قلت له : خلني هني
قالي : ادخلييييييي
دخلت اغراضي معااي ..ورميتها ع الارض سألته : وين غرفتي
قالي : البيت مافيه غير غرفة وحده للنوم
قلت له : اجل لي
سألني : وانا وين اناام ؟!!
قلت له : دبر نفسك انت الرجااال ..بالمناسبة وش اسمك ؟!!
جاوبني : راكان
سألته : وش معنااه ؟!!
قالي : ماادري ادخلي انثبري بالغرفة
قلت له : احسن لك تنتبه لطريقة كلاامك معاااي ...انت ماتبي تزعلني
قالي بلهجة تهديد : ماتدرين اني اقدر بسهولة اذبحك ومحد يدري عنك
قلت له : جرب تحط اصبعك علي وشوف وش رح اسويلك
جا وحط ايده بيسحبني من ايدي ..وبحكرة سريعة مني رميته على الارض
صرخ : اااااااااااااي
ابتسمت : قلت لك ماصدقتني ...شكلك من اللي مايفهمون بسهولة
|
|
|
02-27-2017, 04:51 PM
|
#9
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
× نـــــوال×
طلعناا من بيت عمي رايحين بيتنااا ... مفروض ان فهد بيحطني بالبيت وبيغير ملابسه وبعدهاا بيروح شغله
طول الطريق كانت صورت فهد وهو ضامم حصه لصدره ويمسح على رااسهااا ...ماغابت عن خيالي ..موقفه مع حصه عكس صوره ثاانيه له ...كنت دايماا اعتقد انه يمثل علي ..لكن كل مره اكتشف عكس توقعااتي ..فهد حنوون وطيب ...التفت عليه وصرت اتأمل وجهه ..اول مره ادقق بملاامح فهد بمعنى التدقيق ..تدرون هو حلو بس مو مررره لا فيه شي سبحان الله يقوولك طالعني غصب عنك ...اعتقد انها الكاريزماا ..عيونه يووم يكون يفكر تتحول من عيون بنظرات شقية لبحر عاصف اقتحامه صعب ..مثل اللحين .. بنفس الوقت شكله مره تعبان ومهمووم ...وصلنا بيتنااا بسرعه رحت للمطبخ احضر الفطور لفهد ..جهزت نواشف مع بيض وسوت له نسكاافيه ...حطيت الاكل ع الطاوولة وشفت فهد وهو ناازل بعد ماتحمم
سألتني : توصيين على شي ؟!!
جاوبته : وين طالع افطر بالاول
فهد طالع بساعته : ماعندي وقت
قلت له طيب لحظة وبسرعه رجعت المطبخ وطلعت حافظة على شكل كووب حطيت فيها النسكااافيه عشان لا تبرد وعملت ساندويتش لفهد بسررعه
فهد : هذا ماله داعي عطيني النسكاافيه بس
قلت له واناا اضبط الساندويش: مب زيين نسكافيه وبطنك فااضيه كل الساندويش وبعدين اشرب النسكاافيه
فهد اخذ الاشيااء مني : حاضر مااماا
سألته : فهد ماتقدر تاخذ اجازه عارضه انت تعبااان
فهد : عندي مواااعيد كثيره اليوم صعب
حزنت عليه لو تشوفون شكله مره هلكاااااان عيوونه ذبلااانه مره : طيب جاي ع الغذاا ؟!
فهد : ان شاااء الله
|
|
|
02-27-2017, 04:51 PM
|
#10
|
رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3
انتهى
الجزء الثامن عشر
× منـــيرة ×
كل شي صار بسرعه من دلخت زوجي علي اليوم الصبح وهو مفجوع من شوفته لفرح وهي تمشي بالشااارع وشكلها الي ماايطمن ........اليين خروجي من بيتي وقوفي قداام بيتهم وانا اسمع صووت فرح من عند الباااب وهي تنوووح ... لخالتي الي طااحت بين اديني ميته ....معقول هذا كله وااقع ؟!! معقوول ماااحلم ؟!! خلااص سراب صاارت سرااب ؟!! مالهاا وجوود ؟!!! جات اخر وحده من المعزيااااات وعزتني وطلعت ومع طلعتهاا يكون انتهى اول يوم من ايااام العزااا.. فرح حبست نفسهاا بغرفة سراااب فتح البااب ومااقدرت ادخل ... تخيلو مااقدرت ادخل ...الغرفه غرفتها ...الريحه ريحتهاا ...بس هي ووين ؟!! هي مو موجووده ...جريت رجلي جر عشان ادخل ..ادخل اشوف فرح الي من الصبح وهي وتبكي .. من الصبح ولا شاافت النوور ..كله بذي الغرفة المضلمه ..فتحت اللنبه ..فرح بصوت تعباان : قفليهااا
قربت منهاا وانا مع كل خطوه من خطواتي سمع رنيين ضحكة سراااب ...اسمعها تنااديني ...قربت وجلست جنبها ع السرير ومسحت على رااسها : فرحه حبيبتي ارفعي رااسك
رفعت رااسهاا وطالعتني عيونهاا مليااانه دموووع ومحمره ضميتها لصدري وصرناا نبكي مع بعض
قالت لي : لي تركتووني ؟!! ليه خلوووني بلحااالي ؟!! انا من لي عقبهم ؟!!
قلت لها واناا احااول امسك نفسي: بس ياافرح حراام اللي تسووينه ..انتي تعترضين على قضاء ربك ؟!!
قالت لي : اناا ماااعترض والله مااعترض بس وصاارت تبكي
ضميتهاا : ادعيلهم يااافرح ادعيلهم بالرحمه ترى اللحين هم بامس الحااجه للدعااء هو اللي يانسهم
قالت لي : منيره .. قلت لك خليني عندهاا ..كان شبعت منهاا ..لكن انتي عيتي لييه ؟!!
قلت لهاا : ماعادت الليه تنفع .. وتمالكت نفسي قلت لها خذي ومديت لها بظرف ...
سألتني :وش ذااا ؟!!
قلت لهاا : هذا سراب الله يرحمها كااانت مخليته عندي .. وحلفتني مااعطيكم ايااه الا بعد ماا تمووت
سألتني : متى اعطتك ايااه؟!!
جاوبتها : قبل سنه ..يوم اكتشفت مرضهاا
سألتني : ليه مااقاالت لنا ؟!! ليه يااامنيره ماقلتيلنا ان عندهاا ورم خبيث لييه ؟!!
قالت لي : كاانت رغبتهاا .. خلتني احلف لها مااقولكم ...ولارضيت ترووح تتعاالج ...كاانت تعرف انهاا مارح تعيش طووويل ...قالهاا الطبييب يومتها ان الورم بمنطقة خطره كان بمؤخرة الرااس
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 10:02 PM
| | | | | | | | | |