قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
|
12-21-2016, 05:12 AM
|
|
|
|
|
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
البارت الرابع عشر
طلعوا من الغرفه ينتظرونه تحت أول ماتسكر الباب امتلت عيون الوليد من الدموع:ماراح أنساك بس عشان أمي وأهلي بأضحك وأنا بداخل مكسور وحزين
تروش ونزل الوليد ببشاشه:يلااااااااااااااااااا
عواد:أول شي نروح للحلاق تضبط شكلك اللي يشوفك يقول مسجون
الوليد:ان شا الله
وطلعوا مع بعض
السعوديه_جده
شقق ال.................
كانت راجعه من السوق وتغني ونفسها مفتوحه على الأخر دخلت الاصنصير وعلى الدور الرابع أول ماانفتح الاصنصير شافت تركي طالع ويقفل شقته ابتسمت وركض له ودقته على كتفه بخفه تركي التفت وانصدم أول ماشافها كانت طالعه ملكة جمال شعرها قاصته فكتوريا خصله وحده ومقصقص من ورا خصل صغيره ومستشوره باتقان على جوا كان شعرها قصير مرررررررررررررره لحد أخر اذنها الا من الخصله اللي الطويله من قدام بجهة اليمين واللي مشهوره فيها قصة الفكتوريا كانت مناسبه لها القصه مع وجهها المدور
وبشرتها البيضا المورده وبين رقبتها الطويله وعظام نحرها البارزه لأن عبايتها مفتوحه طبعا وبانت سيقانها البيضا النحيفه مع التنوره القصيره الرمادي المخصره والبلوزه السودا الضيقه مررره وفتحة صدرها الكبيره كان شكلها متغير عن شكلها القديم بالشعر الطويل
تركي سأل لاارادي:ليه قصيتي شعرك؟؟
بدور انها بتطير من الفرحه وأخيرا عطاها وجهه ابتسمت:تغيير
تركي داخ من ابتسامتها العريضه ولقى نفسه يبتسم لها تلقائي:...................
بدور حست ان بيغمى عليها من الفرحه ابتسم في وجهها(طبعا بدور كانت خبره في الرجال وكيف تغريهم) حطت ايدها اليمين على رقبتها وميلت راسها عليها بدلع وابتسمت ابتسامه عريضه مغريه
وقالت بدلع:أخباغك (أخبارك)
تركي حس بالعرق يتصبب من كل مكان في جسمه وعرق في راسه يدق بسرعه وقلبه قام يدق بسرعه:................
بدور عرفت انها قدرت جاب راسه وانه تخدر ناظرت في قميصه الأبيض المخصر واللي مسكره أزارير الأخيره بس قربت منه وحطت يدها على صدره:الجو بدا يبرد لازم تسكر أزاريرك كلها وبدت تسكر أزاريره
تركي حس انه ضعيييييييييييييييييييييف ماعاد قدر يتحرك أو يتكلم وجسمه صار حار:.............
بدور(yeeeeeeeeeeeees) بعد ماسكرت الأزارير كلها مسحت على صدره بالكامل وقالت:لازم تنتبه............
:بدووووووووووووووووور
التفت بدور وهمست:سلطان
سلطان قرب منها والشرار يتطاير من عينه مسكها مع ايدها:من هذا؟؟
بدور سحبت ايدها بخشونه وصرخت في وجهه بصوتها النحيف الدلوع:ومن أنت عشان تسأل؟؟
سلطان ناظر تركي باحتقار وسحب بدور من ايدها:تعالي
بدور حاولت تتسحب من ايده بس ماقدرت كان ماسكها بقوه:سيبني..سيبني
فتحت سلطان الباب ودفها لداخل ودخل وراها وخبط بالباب:طراااااااااااااااااااااخ
تركي نقز من قوة الصوت وضرب باب شقته برجله:غبي..غبي..غبي شلون سمحت لها لو ماجا ذا السلطان كان..كان_قال بقهر من بين أسنانه وهو يناظر باب شقتها_****ه..وقحه..واطيه..####..####..###
تنهد ورجع لشقته لأن نفسه انسدت على الأخر
v,hdm ,v,] hghlg fvhzpi hghgl v,hdi ;hlgiL2 fvhzpi v,hdm v,hdi ,v,]
|
12-21-2016, 05:14 AM
|
#2
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
بحرج:لابجد ولود أحس اني مصختها لي ثلاث شهور عندك وثلاث شهور عند عواد ماصارت حتى الضيف ثلاي أيام الوليد وهو يلف بالسياره:ومن قال لك انك ضيف؟؟أنت من أهل البيت مهند:مستحيل أنسى لك جميلك هذا وان شا الله أقدر أرده لك وش راح يصير لرؤى وطلاقها؟؟ عواد بيخطبها؟؟وأصلا رؤى بيسمح لها غرورها توافق عليه؟؟ الوليد وش راح يصير عليه ومعقوله يكمل حياته بدون العنود حبيبته؟؟ مهند وعبير وش راح يصير على حبهم اللي كل ماله يكبر؟؟ كل عام وأنتم بخير قبل الأحداث بربع ساعه السعوديه_الرياض قصر السجيدي رجعت رؤى للبيت وهي تمشي رافعه خشمها لفوق وكأن ماهمها شي أول مادخلت كانت أم الوليد في وجهها سألتها بقلق:هاه وش صار؟؟ رؤى بهدوء:طلقني أم الوليد شهقت وضربت صدرها:طلقك!! رؤى ابتسمت وكأن الوضع عادي:إيوووووووووووووووووووه_نطقتها حرف حرف وهي تتعذب من جوا مع كل حرف_ط ل ق نييييييي أم الوليد:لييييييييييييييييه؟؟ رؤى ناظرت أمها بغيض:وتبيني أجلس معه بعد اللي شفته أم الوليد:طيب.................. رؤى قاطعتها بغرور:أنا بنت عبدالله السجيدي وكل(ن) يتمناني ماني مضطره أجلس مع واحد مايعرف النعمه اللي بين ايديه وطلعت لفوق وتتمخطر بغرور أم الوليد ناظرت بنتها تنهدت:ماراح يضيعك يابنتي إلا ذا الغرور اللي فيك الوليد دخل وهو يسرع في مشيته وسأل أمه:يمه وين رؤى أم الوليد ناظرت الوليد وعينها مليانه دموع:ماأمداني أفرح بأنك رجعت الوليد القديم الا وتطلع لي رؤى بطلاقها الوليد(ياالله شكثر أنا أناني لهدرجه مضيق صدرها) ابتسم:الحمد الله يمه إنا عرفنا حقيقته قبل ماتتزوجه ورؤى ألف من يتمناها أم الوليد ودموعها على خدها:بس هي ألحين مطلقه من........................ الوليد قاطعها بنرفزه:يمه الله يهديك لا تخلين تفكيرك رجعي كذا بعدين رؤى بكر أم الوليد ابتسمت:هذا الوليد اللي أعرفه الوليد باس راس أمه:يلا يمه تصبحين على خير أم الوليد:وين ماتعشيت الوليد:انسدت نفسي أم الوليد:لا ياحبيبي لازم تتعشى الوليد وقف:أوكي خلي الشغاله تطلعه فوق في غرفة رؤى وتحسب حساب لرؤى أم الوليد:أوكي الوليد طلع لرؤى وأم الوليد راحت للمطبخ عند رؤى دخلت الغرفه وقفلت عليها فصخت عبايتها ورمت نفسها على السرير وانفجرت بالبكي بدون صوت مسكت صورة بدر وتأملت ملا محه العريضه كان كاشخ بالبشت وماسك بذراعها كان مبتسم ابتسامه صفرا ورؤى بجنبه فاكه الكشره كلها بفستانها الذهبي العاري والقصير مع شريطه خضرا تحت الصدر ابتسمت من بين دموعها باستهزاء:شلون.......................... دق الباب قطع عليها كلامها ردت بثبات وهدوء:مين؟؟ وصلها صوت الوليد:أنا رؤى:دقيقه بس الوليد:انتظرك في الصاله قامت رؤى ركض وغسلت وجهها ومسحت وحطت على وجهها كريم عشان ماتبين أثارالدموع طلعت للصاله وشافت الوليد جالس منزل راسه وقدامه العشا مشت على أطراف اصابعها:بووووووووووووووووو الوليد رفع راسه وابتسم:داري عنك رؤى ضحكت عشان تبين انها عادي:هههههههههههه حسافه كان ودي أخرعك جلست بجنبه الوليد(واضح انك تكابرين يارؤى واضح):................... رؤى قالت بمرح:بتطول تناظرني!! الوليد ابتسم:تعشي معي من زمان ماتعشيتي معي رؤى ابتسمت وبدت تاكل بصمت مع ان نفسها منسده بس عشان تبين انها عادي:.................. الوليد بدا ياكل بصمت كان الجو هدوء قبل مايقطعه الوليد:رؤى مابي اللي صار يأثر عليك انت............... قاطعته عبير وهي تأشر بايدها بدون اهتمام:ومن قال لك انه مأثر علي أنا أصلا أنا من زمان ودي أنفصل عنه لأنه مادخل مزاجي موحلو الوليد رفع حاجبه(شلون تفكر هذي):.................... رؤى:لا تناظرني كذا_بحماس_أنا سمعت عهود بنت خالي يوم ملكتك..................... سكتت لأنها حست أن اللي قالته غلط الوليد تغير وجهه وحس بغصه وقف:الحمد لله شبعت دخل غرفته رؤى(ياالله أنا شلون نسيت.................) قطع أفكارها صوت عبير المزمجر واللي سمعت أخر الحكي وهي تقول بعصبيه:ابي أفهم انتي شلون تفكرين؟؟ رؤى حطت رجل على رجل وسندت ظهرها براحه وقالت ببرود:والله أنا ماني مستعده أحاسب على كل كلمه أقولها عبير مشت لها وهي تحرك ايدها بعصبيه:هيه انتي أنا ماصدقنا ينسى تجين انتي تذكرينه!! رؤى تنرفزت من طريقة كلامها وقفت وقالت بعصبيه:أنا مو أصغر عيالك تحاكيني بهالطريقه ناظرتها باحتقار ودخلت غرفتها وصفقت بالباب:طرااااااااااااااااااااااااخ عبير عصبت مررررره وركضت وراها وفتحت الباب عليها وطلعت كل اللي في قلبها وهي تصرخ بعصبيه:حتى وأنتي مطلقه شرك فيك..انتي ماتستحين على وجهك_نزلت دموعها وهي تحكي بقهر_متى بتعقلين انتي زوجة أخوك متوفيه وأخوك منهار وليلة طلاقك وتتمشكلين مع الناس انتي اصلا تكابرين انتي منهاره بداخلك لكن تكابرين أنا أكثر وحده أعرفك انتي تحبين بدر ومعجبك من زمان لأنه صغير وبطران وهذا اللي يتماشى مع بنت السجيدي على قولتك بس غرورك مايسمح لك تقولين اني انا حزينه وندمانه وطلعتي كل قهرك في الوليد_صرخت بهستيريا_انتي أصلا من أول ماخطب الوليد العنود وانتي ترمين عليها مثل السم وسكتنا سبيتها وهي متوفيه وسكتنا حطيتي كل اللوم عليها لما دخل أخوك غيبوبه وسكتنا بس خلاص للصبر حدود انك تمشين وتتكلمين وماتراعين شعور أخوك الكبير لاوألف لا.._حركت ايدها باحتقار_عالجي نفسك اللي فيك مرض نفسي تصرفاتك موتصرفات_ميلت فمها وقالت باستهزاء_مطلقه ساد الهدوء المكان بعد كلام عبير رؤى انصدمت من الكلام وعبير كانت معصبه قطع الصمت كف من رؤى:طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ عبير مسكت خدها وقال بين أسنانها:تضربيني يارؤى تضربيني رؤى نزلت دموعها بس قالت بثبات:وأكسر راسك بعد أنا أكبر منك تقولين لي هالكلام عبير:هه زعلانه من الكلام والا زعلانه لأني أظهرتك على حقيقتك و........................ رؤى صرخت:خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص غطت وجهها بكت بحرقه عبير:أحسن تستاهلين كل اللي يصير لك رؤى وجهت لها كف وهي تصرخ:أسكتي..أسكتي مابي أسمع صوتك عبير شدت من شعرها:عطيتك وجه بزياده دفتها رؤى بخشونه وبدا الضرب على أصول :خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص وقفوا عن الضرب والتفتوا للباب كان الوليد واقف واللي سمع كل الحوار مشى الوليد لهم وهو ماسك دموعه وبعدهم عن بعض وقال بهدوووووء:خلاص كفايه لاتنبشون في الماضي إنا عيال اليوم سحب عبير وطلعها معه وقفت عبير عند الباب والتفت على رؤى الصامته وقالت بحزن ودموعها على خدها:لا تتوقعين إن معجبني حالنا وإنا بعاد عن بعض ولا كأن خوات..ولا تتوقعين إن معجبني حالك والكل يبتعد عنك من غرورك اللي ينرفز_أشرت على نفسها_أنا أحبك يارؤى بس انتي اللي تبعديني عنك بغرورك وكبريائك وتبعدين كل الناس عنك طلعت وطلع وراخا الوليد وسكروا الباب أول ماتسكر الباب انفجرت رؤى بالبكي بعد فتره هدت بس ماتدري كم جلست وهي تبكي وتنحب وتشاهق تأملت غرفتها الفخمه في جناحها الأفخم واللي يحسدها الكل عليه وقفت قدام المرايه وقالت بغرورها العتاد وهي نافخه صدرها:بس أنا يحق لي الغرور أنا مااغتريت على الفاضي_أشرت على نفسها_أنا بنت عبدالله السجيدي وألف يتمناني ماراح يهمني بدر أو غيره تروشت ولبست لها تنوره قصيره وبلوزه وعطرت عبايتها اللي أقرب مانقول لها فستان وحطت لها مكياج روج فوشي صارخ ومسكرا وبلاشر وفكت شعرها الأشقر القصير الناعم وزينت ايديها بمناكير فوشيه زادت ايديها بياض ونعومه لبست عبايتها ولفت الطرحه وبينت خصله من شعرها الأشقر لفت لثمتها السفاف اللي بينت عيونها الواسعه أحلى وبان الروج الفوشي الصارخ من تحت اللثمه وخذت شنطتها الكبيره القوتشي وطلعت أول ماطلعت شافت عبير جالسه على الأريكه وتشرب عصير وهي سرحانه رفعت عبير راسها وهي دايخه من ريحة العطر القوي ناظرتها عبيرباحتقار وطلعت وهي تمشي بغرور حركت عبير راسها:مافي فايده..مافي فايده البارت السابع عشر بيت عواد رجع للبيت وهو معه وجبات من ماكدونالدز استقبلته أخته أفنان وهي تصرخ:ماشا الله وشهالرضى جايب لنا وجبات عواد ابتسم:............................. أفنان:ماقدر على الرايق عواد مد لها الوجبات:أقول خذي بس وين أمي؟؟ أفنان خذت الوجات:داخل مع خواتي لسى مانامت دخلوا عواد وأفنان صرخ عواد:السلااااااااااااااااااااام عليكم دار قوم مؤمنين أنتم السابقون ونحن الاحقون نقزوا خواته من الروعه أم عواد حطت ايدها على صدرها:بسم الله الرحمن الرحيم_التفتت عليه وهي تحرك ايدها بعصبيه_متى بتترك طبعك الخايب؟؟ عواد باس راسها وابتسم:مسا الخير ياأم عواد أم عواد ابتسمت وراحت عصبيتها من شافت ابتسامة ولدها:مسا النور مناهل:عويد جعلك السباه تفاول علينا عواد التفت لها:أوه انتي هنا انتي ودبتك!! مناهل حطت ايدها لى بطنها:يووووو ياعواد لاتذكرني عواد:مابعد بان ولد أو بنت؟؟ مناهل ابتسمت:لا تونا أفنان وفمها مليان أكل:أقول عواد أخبارخويك الحليوه؟؟ عواد تذكر رؤى وابتسم لاارادي:الحمد لله بخير أفنان:لا الوضع مشكوك فيه وش عندك من اليوم تبسم لي!! عواد بضيق:والله مادري ياوخيتي افرح ولا احزن أم عواد عقدت حواجبها:وش فيك ياولدي؟؟ عواد زفر:رؤى تطلقت.. بدت الشهقات تتعالى وتخبيط الصدور عواد ضحك على أشكالهم:ههههههههههه أفا يمه غيرت المذهب!! أم عواد ضربت على كتفه:بسم الله علي ياولد بشاير وهي للحين مصدومه:ليه؟؟وكيف؟؟وشلون؟؟ عواد:تطلقت وبس الله يستر عليها مناهل بتردد:وانت بتخطبها عواد بثقه:أكيييييد أم عواد عصبت:وانت وش ناقصك تاخذ مطلقه؟؟ عواد:يمه هي بكر وزوجها هو السبب في طلاقهم والا البنت ماعليها كلام أم عواد:ولو ماتاخذمطلقه بشاير بعقلانيه:يمه خلي عنك هالتفكير الرجعي إذا كانت البنت ماعليها كلام وعارفينها وعارفين أخلا قها خلاص ليش نفكر في مطلقه وهالخرابيط؟؟_بتردد_وكلنا نعرف إن عواد يبيها من زمان أم عواد تجمعت الدموع في عيونها:وتكسر كلمة أبوك؟؟ عواد نزل راسه:.................... بشاير:يمه شفيك كلنا نعرف إن الوالد الله يرحمه غلطان أم عواد:بنت لا................. بشاير قاطعت أمها بأدب:العذر والسموحه يمه بس الحق ينقال كلنا نعرف إن الوالد غلطان وانتي أول وحده وقفت في وجهه ذاك الوقت أم عواد تفكر:......................... عواد منزل راسه:....................... بشاير تكمل:بعدين عواد يحبها وماتزوج غيرها عشانها ولما تطلقت وامصدق تجين توقفين في وجهه مثل أبوييمه لاتحطمين ولدك بعدين تندمين أم عواد باستسلام:اللي تشوفونه بس البنت مانعرفها زين مناهل ابتسمت:هذي عبير ماشا الله عليها مافيه أحسن منها أخلاق وحيا وخفة دم وأكيد البنت مثل أختها دامهم نفس الأم اللي ربتهم أم عواد التفتت لعواد ورفعت راسه والدموع على خدها:ألف مبروك عواد ابتسم:الله يبارك فيك_التفت لأخته وبئر أسراره بشاير وابتسم لها بفخر_مشكوره يابشاير بشاير عدلت نظارتها الطبيه وابتسمت بخجل:ولو كم عواد عندي :ترررررررررررن قامت أفنان وهي تصرخ وأم عواد تقول بعصبيه:مادري متى يعقل هالولد كم مره أقوله لاتعلق على الجرس دخلت أفنان وهي ماسكه أذن توأمها نواف وتصرخ عليه بعصبيه صرخت عليه أم عواد:وانتوا كل له طبعه عواد ماغير يخرعنا وانت مذينا بهالجرس جعله يكسر على راسك نواف ابتسم لأمه:أهون عليك ينه تطقني أفنانونه أم عواد تغير المود حقها180درجه وصرخت على أفنان:أفنانوه اتركي أخوك جعلك اللي مانيب قايله انفجر المجلس ضحك على أم عواد اللي ناتقوى على دلع نواف:ههههههههههههههههههه وكملوا السهره ضحك وسوالف وعواد مبسوط عايلة عواد كانت عايله مثاليه في تعاونهم وحبهم لبعض والكل كان يحسدهم على لمتهم الحلوه اليوم الثاني السعوديه_قصر السجيدي صحى الوليد من النوم وهو متضايق وكل المشاكل على راسه رؤى وطلاقها من جهه ومهند وأهله من جهه وأكبر مشاكله العنود حبيبته وزوجته من جهه رفع جواله ودق على مهند خمس رنات ووصله صوت مهند كله نوم:آلوو الوليد:يلا قم بابدل وباجيك عشان نروح لأهلك مهند طق بلسانه علامة الطفش:بعدين ياالوليد أنا فيني.................... قاطعه الوليد:قم وأنت ساكت وسكر في وجهه وجلس على السريرناظر في صورة العنود يوم ملكتهم بفستانها الأزرق وهي ماسكه ذراعه وتبتسم بفرح والوليد جنبها بالبشت يبتسم كان اللي يشوفهم يعرف من ابتسامتهم وعيونهم اللي تشع حب انهم بيعشون في سعاده أبديه وامراح يفكر بينهم شي لكن الموت فرق بينهم رفع الصوره وهو يتذكر((العنود:ههههههههههههههه الوليد:فديت هالضحكه العنود سكتت ونزلت راسها وحمر وجهها:.................. الوليد:هههههههه كل هذا مستحيه؟؟ العنود:ياالله ياالوليد كل مااندمجت معك أحرجتني الوليد مسك ايدها:عنودي لازم تتعودين أنا زوجك العنود حمر وجهها زياده من كلمة زوجك:يقالك الحين بتكحلها ترا عميتها الوليد:هههههههههههههه_باس ايدها_يلا عاد عنودي استحي من الكل الا أنا العنود تأملته بحب(أحبه ياناس أحببببببببببببببببببببببه)قالت من قلب:الله لايحرمني منك الوليد شد على ايدها:ولامنك يابعدعمري وهلي وناسي العنود حمر وجهها:الوليييييييييد الوليد:هههههههه عيونه العنود:اسكت الوليد:ههههههههههههههههههههههه)) الوليد عض شفايفها وغمض عيونه ونزلت دموعه بسرعه وحده ورا الثانيه ضم الصوره لصدره:بس انا انحرمت منك ياالعنود..ليه؟؟ليه رحتي وخلتيني؟؟حياتي بدونك ماتسوى باس الصوره وتروش ونزل لمهند السعوديه_جده لبست وكشخت وجلست تطل من فتحة الباب بان لها تركي وهو يطلع ويقفل الشقه ابتسمت:فديته يهبل ياناس فتحت باب الشقه وهي تبتسم لتركي اللي ناظرها باحتقار وتوجه للاصنصير انتظرت بدور لحد ماتسكر الاصنصير وركضت وضغطت عليه انفتح وركبت بسرعه وسكرته لأنها عارفه ان تركي بينزل مع الدرج عشان مايجلس معها في نفس المكان ناظرها تركي باحتقار بدور مدت ايدها:السلام عليكم تركي ناظرها باحتقار وصد عنها بدورسحبت ايده:السلام لله تركي سحب ايده وقال بدون نفس:وعليكم السلام انفتح الاصنصير وطلع تركي بسرعه وطلعت وراه بدور تركي طلع من العماره وابتسم لآخوياه اللي ينتظرونه مشى لهم وقال ببشاشه:السلام عليكم لكن محد رد عليه كانت عيونهم على العماره التفت وشاف بدور تبتسم له كشر في وجهه وصد عنها صفر ناصر باعجاب:بنت ال### وشهالجمال وشهالرشاقه_التفت لتركي وغمزله_من ورانا تركي عصب:ناصر الزم حدودك انت تعرفيني ماأحب هالحركات الكل استغرب من عصبيته لكن ماعلقوا ركبوا السياره وحركوا ناظر ناصر في المرايه:شتبي ذي واقفه تناظر تركي:****ه ابراهيم:بس ملكة جمال الصراحه سعوديه؟؟ تركي:ايه صرخوا الشباب وهم مصدومين من ملكة الجمال كلهم لفوا يناظونها بعد ماعرفوا انها سعوديه وبدوا يعلقون باعجاب تركي كان مقهور بس سكت عند بدور كانت تتأمل تركي(فديته حتى أصحابه كشخه ورزه مثله)ركبت السياره الفخمه بعد مااختفوا عن عينها السعوديه_الرياض قصر السجيدي نزل الوليد لمهند اللي ينتظره ابتسم:السلااااااام مهند ابتسم:وعليكم السلام الوليد:أولشي بنروح للمستشفى أوريك مكتبي وتنتظرني شوي عندي كم شغله باخلصها عشان استلم الشغل من جديد والظهر نروح لأهلك مهند حط ايده على خصره:ألحين رايح تزوطلني معك ليه؟؟جيت الظهر ونروح مع بعض الوليد:هههههههههه حلوه هذي تزوطلني مهند ابتسم:هذي من قاموس عواد الوليد:أنا مصحيك من الصباح عشان تتعود على القومه لأن من بكره بتستلم الدوام الصباحي مهند:ليه صباحي؟؟ الوليد ببرود:باختصار لأن دوامي صباحي وبطفش إذا جلست في الليل لوحدي كلمت الوالد وحولكم صباحي مهند بقهر:ماتاخذ راينا؟؟ الوليد أشر على راسه:كيفي شركة أبوي مهند:العن أبو المذله الوليد طق بلسانه:دوت..دوت هذا جزاي ألحين الناس يدورون الصباحي وأنت ماتبيه..بعدين لاتلعن حرااام مهند:استغفر الله..بس بيني وبينك أحسن عشان أسهر في الليل وأفلها الوليد سحبه:أقول شكل الجلسه تحت هالشمس جازت لك مهند مشى معه
|
|
|
12-21-2016, 05:14 AM
|
#3
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
بحرج:لابجد ولود أحس اني مصختها لي ثلاث شهور عندك وثلاث شهور عند عواد ماصارت حتى الضيف ثلاي أيام الوليد وهو يلف بالسياره:ومن قال لك انك ضيف؟؟أنت من أهل البيت مهند:مستحيل أنسى لك جميلك هذا وان شا الله أقدر أرده لك وش راح يصير لرؤى وطلاقها؟؟ عواد بيخطبها؟؟وأصلا رؤى بيسمح لها غرورها توافق عليه؟؟ الوليد وش راح يصير عليه ومعقوله يكمل حياته بدون العنود حبيبته؟؟ مهند وعبير وش راح يصير على حبهم اللي كل ماله يكبر؟؟ كل عام وأنتم بخير قبل الأحداث بربع ساعه السعوديه_الرياض قصر السجيدي رجعت رؤى للبيت وهي تمشي رافعه خشمها لفوق وكأن ماهمها شي أول مادخلت كانت أم الوليد في وجهها سألتها بقلق:هاه وش صار؟؟ رؤى بهدوء:طلقني أم الوليد شهقت وضربت صدرها:طلقك!! رؤى ابتسمت وكأن الوضع عادي:إيوووووووووووووووووووه_نطقتها حرف حرف وهي تتعذب من جوا مع كل حرف_ط ل ق نييييييي أم الوليد:لييييييييييييييييه؟؟ رؤى ناظرت أمها بغيض:وتبيني أجلس معه بعد اللي شفته أم الوليد:طيب.................. رؤى قاطعتها بغرور:أنا بنت عبدالله السجيدي وكل(ن) يتمناني ماني مضطره أجلس مع واحد مايعرف النعمه اللي بين ايديه وطلعت لفوق وتتمخطر بغرور أم الوليد ناظرت بنتها تنهدت:ماراح يضيعك يابنتي إلا ذا الغرور اللي فيك الوليد دخل وهو يسرع في مشيته وسأل أمه:يمه وين رؤى أم الوليد ناظرت الوليد وعينها مليانه دموع:ماأمداني أفرح بأنك رجعت الوليد القديم الا وتطلع لي رؤى بطلاقها الوليد(ياالله شكثر أنا أناني لهدرجه مضيق صدرها) ابتسم:الحمد الله يمه إنا عرفنا حقيقته قبل ماتتزوجه ورؤى ألف من يتمناها أم الوليد ودموعها على خدها:بس هي ألحين مطلقه من........................ الوليد قاطعها بنرفزه:يمه الله يهديك لا تخلين تفكيرك رجعي كذا بعدين رؤى بكر أم الوليد ابتسمت:هذا الوليد اللي أعرفه الوليد باس راس أمه:يلا يمه تصبحين على خير أم الوليد:وين ماتعشيت الوليد:انسدت نفسي أم الوليد:لا ياحبيبي لازم تتعشى الوليد وقف:أوكي خلي الشغاله تطلعه فوق في غرفة رؤى وتحسب حساب لرؤى أم الوليد:أوكي الوليد طلع لرؤى وأم الوليد راحت للمطبخ عند رؤى دخلت الغرفه وقفلت عليها فصخت عبايتها ورمت نفسها على السرير وانفجرت بالبكي بدون صوت مسكت صورة بدر وتأملت ملا محه العريضه كان كاشخ بالبشت وماسك بذراعها كان مبتسم ابتسامه صفرا ورؤى بجنبه فاكه الكشره كلها بفستانها الذهبي العاري والقصير مع شريطه خضرا تحت الصدر ابتسمت من بين دموعها باستهزاء:شلون.......................... دق الباب قطع عليها كلامها ردت بثبات وهدوء:مين؟؟ وصلها صوت الوليد:أنا رؤى:دقيقه بس الوليد:انتظرك في الصاله قامت رؤى ركض وغسلت وجهها ومسحت وحطت على وجهها كريم عشان ماتبين أثارالدموع طلعت للصاله وشافت الوليد جالس منزل راسه وقدامه العشا مشت على أطراف اصابعها:بووووووووووووووووو الوليد رفع راسه وابتسم:داري عنك رؤى ضحكت عشان تبين انها عادي:هههههههههههه حسافه كان ودي أخرعك جلست بجنبه الوليد(واضح انك تكابرين يارؤى واضح):................... رؤى قالت بمرح:بتطول تناظرني!! الوليد ابتسم:تعشي معي من زمان ماتعشيتي معي رؤى ابتسمت وبدت تاكل بصمت مع ان نفسها منسده بس عشان تبين انها عادي:.................. الوليد بدا ياكل بصمت كان الجو هدوء قبل مايقطعه الوليد:رؤى مابي اللي صار يأثر عليك انت............... قاطعته عبير وهي تأشر بايدها بدون اهتمام:ومن قال لك انه مأثر علي أنا أصلا أنا من زمان ودي أنفصل عنه لأنه مادخل مزاجي موحلو الوليد رفع حاجبه(شلون تفكر هذي):.................... رؤى:لا تناظرني كذا_بحماس_أنا سمعت عهود بنت خالي يوم ملكتك..................... سكتت لأنها حست أن اللي قالته غلط الوليد تغير وجهه وحس بغصه وقف:الحمد لله شبعت دخل غرفته رؤى(ياالله أنا شلون نسيت.................) قطع أفكارها صوت عبير المزمجر واللي سمعت أخر الحكي وهي تقول بعصبيه:ابي أفهم انتي شلون تفكرين؟؟ رؤى حطت رجل على رجل وسندت ظهرها براحه وقالت ببرود:والله أنا ماني مستعده أحاسب على كل كلمه أقولها عبير مشت لها وهي تحرك ايدها بعصبيه:هيه انتي أنا ماصدقنا ينسى تجين انتي تذكرينه!! رؤى تنرفزت من طريقة كلامها وقفت وقالت بعصبيه:أنا مو أصغر عيالك تحاكيني بهالطريقه ناظرتها باحتقار ودخلت غرفتها وصفقت بالباب:طرااااااااااااااااااااااااخ عبير عصبت مررررره وركضت وراها وفتحت الباب عليها وطلعت كل اللي في قلبها وهي تصرخ بعصبيه:حتى وأنتي مطلقه شرك فيك..انتي ماتستحين على وجهك_نزلت دموعها وهي تحكي بقهر_متى بتعقلين انتي زوجة أخوك متوفيه وأخوك منهار وليلة طلاقك وتتمشكلين مع الناس انتي اصلا تكابرين انتي منهاره بداخلك لكن تكابرين أنا أكثر وحده أعرفك انتي تحبين بدر ومعجبك من زمان لأنه صغير وبطران وهذا اللي يتماشى مع بنت السجيدي على قولتك بس غرورك مايسمح لك تقولين اني انا حزينه وندمانه وطلعتي كل قهرك في الوليد_صرخت بهستيريا_انتي أصلا من أول ماخطب الوليد العنود وانتي ترمين عليها مثل السم وسكتنا سبيتها وهي متوفيه وسكتنا حطيتي كل اللوم عليها لما دخل أخوك غيبوبه وسكتنا بس خلاص للصبر حدود انك تمشين وتتكلمين وماتراعين شعور أخوك الكبير لاوألف لا.._حركت ايدها باحتقار_عالجي نفسك اللي فيك مرض نفسي تصرفاتك موتصرفات_ميلت فمها وقالت باستهزاء_مطلقه ساد الهدوء المكان بعد كلام عبير رؤى انصدمت من الكلام وعبير كانت معصبه قطع الصمت كف من رؤى:طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ عبير مسكت خدها وقال بين أسنانها:تضربيني يارؤى تضربيني رؤى نزلت دموعها بس قالت بثبات:وأكسر راسك بعد أنا أكبر منك تقولين لي هالكلام عبير:هه زعلانه من الكلام والا زعلانه لأني أظهرتك على حقيقتك و........................ رؤى صرخت:خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص غطت وجهها بكت بحرقه عبير:أحسن تستاهلين كل اللي يصير لك رؤى وجهت لها كف وهي تصرخ:أسكتي..أسكتي مابي أسمع صوتك عبير شدت من شعرها:عطيتك وجه بزياده دفتها رؤى بخشونه وبدا الضرب على أصول :خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص وقفوا عن الضرب والتفتوا للباب كان الوليد واقف واللي سمع كل الحوار مشى الوليد لهم وهو ماسك دموعه وبعدهم عن بعض وقال بهدوووووء:خلاص كفايه لاتنبشون في الماضي إنا عيال اليوم سحب عبير وطلعها معه وقفت عبير عند الباب والتفت على رؤى الصامته وقالت بحزن ودموعها على خدها:لا تتوقعين إن معجبني حالنا وإنا بعاد عن بعض ولا كأن خوات..ولا تتوقعين إن معجبني حالك والكل يبتعد عنك من غرورك اللي ينرفز_أشرت على نفسها_أنا أحبك يارؤى بس انتي اللي تبعديني عنك بغرورك وكبريائك وتبعدين كل الناس عنك طلعت وطلع وراخا الوليد وسكروا الباب أول ماتسكر الباب انفجرت رؤى بالبكي بعد فتره هدت بس ماتدري كم جلست وهي تبكي وتنحب وتشاهق تأملت غرفتها الفخمه في جناحها الأفخم واللي يحسدها الكل عليه وقفت قدام المرايه وقالت بغرورها العتاد وهي نافخه صدرها:بس أنا يحق لي الغرور أنا مااغتريت على الفاضي_أشرت على نفسها_أنا بنت عبدالله السجيدي وألف يتمناني ماراح يهمني بدر أو غيره تروشت ولبست لها تنوره قصيره وبلوزه وعطرت عبايتها اللي أقرب مانقول لها فستان وحطت لها مكياج روج فوشي صارخ ومسكرا وبلاشر وفكت شعرها الأشقر القصير الناعم وزينت ايديها بمناكير فوشيه زادت ايديها بياض ونعومه لبست عبايتها ولفت الطرحه وبينت خصله من شعرها الأشقر لفت لثمتها السفاف اللي بينت عيونها الواسعه أحلى وبان الروج الفوشي الصارخ من تحت اللثمه وخذت شنطتها الكبيره القوتشي وطلعت أول ماطلعت شافت عبير جالسه على الأريكه وتشرب عصير وهي سرحانه رفعت عبير راسها وهي دايخه من ريحة العطر القوي ناظرتها عبيرباحتقار وطلعت وهي تمشي بغرور حركت عبير راسها:مافي فايده..مافي فايده البارت السابع عشر بيت عواد رجع للبيت وهو معه وجبات من ماكدونالدز استقبلته أخته أفنان وهي تصرخ:ماشا الله وشهالرضى جايب لنا وجبات عواد ابتسم:............................. أفنان:ماقدر على الرايق عواد مد لها الوجبات:أقول خذي بس وين أمي؟؟ أفنان خذت الوجات:داخل مع خواتي لسى مانامت دخلوا عواد وأفنان صرخ عواد:السلااااااااااااااااااااام عليكم دار قوم مؤمنين أنتم السابقون ونحن الاحقون نقزوا خواته من الروعه أم عواد حطت ايدها على صدرها:بسم الله الرحمن الرحيم_التفتت عليه وهي تحرك ايدها بعصبيه_متى بتترك طبعك الخايب؟؟ عواد باس راسها وابتسم:مسا الخير ياأم عواد أم عواد ابتسمت وراحت عصبيتها من شافت ابتسامة ولدها:مسا النور مناهل:عويد جعلك السباه تفاول علينا عواد التفت لها:أوه انتي هنا انتي ودبتك!! مناهل حطت ايدها لى بطنها:يووووو ياعواد لاتذكرني عواد:مابعد بان ولد أو بنت؟؟ مناهل ابتسمت:لا تونا أفنان وفمها مليان أكل:أقول عواد أخبارخويك الحليوه؟؟ عواد تذكر رؤى وابتسم لاارادي:الحمد لله بخير أفنان:لا الوضع مشكوك فيه وش عندك من اليوم تبسم لي!! عواد بضيق:والله مادري ياوخيتي افرح ولا احزن أم عواد عقدت حواجبها:وش فيك ياولدي؟؟ عواد زفر:رؤى تطلقت.. بدت الشهقات تتعالى وتخبيط الصدور عواد ضحك على أشكالهم:ههههههههههه أفا يمه غيرت المذهب!! أم عواد ضربت على كتفه:بسم الله علي ياولد بشاير وهي للحين مصدومه:ليه؟؟وكيف؟؟وشلون؟؟ عواد:تطلقت وبس الله يستر عليها مناهل بتردد:وانت بتخطبها عواد بثقه:أكيييييد أم عواد عصبت:وانت وش ناقصك تاخذ مطلقه؟؟ عواد:يمه هي بكر وزوجها هو السبب في طلاقهم والا البنت ماعليها كلام أم عواد:ولو ماتاخذمطلقه بشاير بعقلانيه:يمه خلي عنك هالتفكير الرجعي إذا كانت البنت ماعليها كلام وعارفينها وعارفين أخلا قها خلاص ليش نفكر في مطلقه وهالخرابيط؟؟_بتردد_وكلنا نعرف إن عواد يبيها من زمان أم عواد تجمعت الدموع في عيونها:وتكسر كلمة أبوك؟؟ عواد نزل راسه:.................... بشاير:يمه شفيك كلنا نعرف إن الوالد الله يرحمه غلطان أم عواد:بنت لا................. بشاير قاطعت أمها بأدب:العذر والسموحه يمه بس الحق ينقال كلنا نعرف إن الوالد غلطان وانتي أول وحده وقفت في وجهه ذاك الوقت أم عواد تفكر:......................... عواد منزل راسه:....................... بشاير تكمل:بعدين عواد يحبها وماتزوج غيرها عشانها ولما تطلقت وامصدق تجين توقفين في وجهه مثل أبوييمه لاتحطمين ولدك بعدين تندمين أم عواد باستسلام:اللي تشوفونه بس البنت مانعرفها زين مناهل ابتسمت:هذي عبير ماشا الله عليها مافيه أحسن منها أخلاق وحيا وخفة دم وأكيد البنت مثل أختها دامهم نفس الأم اللي ربتهم أم عواد التفتت لعواد ورفعت راسه والدموع على خدها:ألف مبروك عواد ابتسم:الله يبارك فيك_التفت لأخته وبئر أسراره بشاير وابتسم لها بفخر_مشكوره يابشاير بشاير عدلت نظارتها الطبيه وابتسمت بخجل:ولو كم عواد عندي :ترررررررررررن قامت أفنان وهي تصرخ وأم عواد تقول بعصبيه:مادري متى يعقل هالولد كم مره أقوله لاتعلق على الجرس دخلت أفنان وهي ماسكه أذن توأمها نواف وتصرخ عليه بعصبيه صرخت عليه أم عواد:وانتوا كل له طبعه عواد ماغير يخرعنا وانت مذينا بهالجرس جعله يكسر على راسك نواف ابتسم لأمه:أهون عليك ينه تطقني أفنانونه أم عواد تغير المود حقها180درجه وصرخت على أفنان:أفنانوه اتركي أخوك جعلك اللي مانيب قايله انفجر المجلس ضحك على أم عواد اللي ناتقوى على دلع نواف:ههههههههههههههههههه وكملوا السهره ضحك وسوالف وعواد مبسوط عايلة عواد كانت عايله مثاليه في تعاونهم وحبهم لبعض والكل كان يحسدهم على لمتهم الحلوه اليوم الثاني السعوديه_قصر السجيدي صحى الوليد من النوم وهو متضايق وكل المشاكل على راسه رؤى وطلاقها من جهه ومهند وأهله من جهه وأكبر مشاكله العنود حبيبته وزوجته من جهه رفع جواله ودق على مهند خمس رنات ووصله صوت مهند كله نوم:آلوو الوليد:يلا قم بابدل وباجيك عشان نروح لأهلك مهند طق بلسانه علامة الطفش:بعدين ياالوليد أنا فيني.................... قاطعه الوليد:قم وأنت ساكت وسكر في وجهه وجلس على السريرناظر في صورة العنود يوم ملكتهم بفستانها الأزرق وهي ماسكه ذراعه وتبتسم بفرح والوليد جنبها بالبشت يبتسم كان اللي يشوفهم يعرف من ابتسامتهم وعيونهم اللي تشع حب انهم بيعشون في سعاده أبديه وامراح يفكر بينهم شي لكن الموت فرق بينهم رفع الصوره وهو يتذكر((العنود:ههههههههههههههه الوليد:فديت هالضحكه العنود سكتت ونزلت راسها وحمر وجهها:.................. الوليد:هههههههه كل هذا مستحيه؟؟ العنود:ياالله ياالوليد كل مااندمجت معك أحرجتني الوليد مسك ايدها:عنودي لازم تتعودين أنا زوجك العنود حمر وجهها زياده من كلمة زوجك:يقالك الحين بتكحلها ترا عميتها الوليد:هههههههههههههه_باس ايدها_يلا عاد عنودي استحي من الكل الا أنا العنود تأملته بحب(أحبه ياناس أحببببببببببببببببببببببه)قالت من قلب:الله لايحرمني منك الوليد شد على ايدها:ولامنك يابعدعمري وهلي وناسي العنود حمر وجهها:الوليييييييييد الوليد:هههههههه عيونه العنود:اسكت الوليد:ههههههههههههههههههههههه)) الوليد عض شفايفها وغمض عيونه ونزلت دموعه بسرعه وحده ورا الثانيه ضم الصوره لصدره:بس انا انحرمت منك ياالعنود..ليه؟؟ليه رحتي وخلتيني؟؟حياتي بدونك ماتسوى باس الصوره وتروش ونزل لمهند السعوديه_جده لبست وكشخت وجلست تطل من فتحة الباب بان لها تركي وهو يطلع ويقفل الشقه ابتسمت:فديته يهبل ياناس فتحت باب الشقه وهي تبتسم لتركي اللي ناظرها باحتقار وتوجه للاصنصير انتظرت بدور لحد ماتسكر الاصنصير وركضت وضغطت عليه انفتح وركبت بسرعه وسكرته لأنها عارفه ان تركي بينزل مع الدرج عشان مايجلس معها في نفس المكان ناظرها تركي باحتقار بدور مدت ايدها:السلام عليكم تركي ناظرها باحتقار وصد عنها بدورسحبت ايده:السلام لله تركي سحب ايده وقال بدون نفس:وعليكم السلام انفتح الاصنصير وطلع تركي بسرعه وطلعت وراه بدور تركي طلع من العماره وابتسم لآخوياه اللي ينتظرونه مشى لهم وقال ببشاشه:السلام عليكم لكن محد رد عليه كانت عيونهم على العماره التفت وشاف بدور تبتسم له كشر في وجهه وصد عنها صفر ناصر باعجاب:بنت ال### وشهالجمال وشهالرشاقه_التفت لتركي وغمزله_من ورانا تركي عصب:ناصر الزم حدودك انت تعرفيني ماأحب هالحركات الكل استغرب من عصبيته لكن ماعلقوا ركبوا السياره وحركوا ناظر ناصر في المرايه:شتبي ذي واقفه تناظر تركي:****ه ابراهيم:بس ملكة جمال الصراحه سعوديه؟؟ تركي:ايه صرخوا الشباب وهم مصدومين من ملكة الجمال كلهم لفوا يناظونها بعد ماعرفوا انها سعوديه وبدوا يعلقون باعجاب تركي كان مقهور بس سكت عند بدور كانت تتأمل تركي(فديته حتى أصحابه كشخه ورزه مثله)ركبت السياره الفخمه بعد مااختفوا عن عينها السعوديه_الرياض قصر السجيدي نزل الوليد لمهند اللي ينتظره ابتسم:السلااااااام مهند ابتسم:وعليكم السلام الوليد:أولشي بنروح للمستشفى أوريك مكتبي وتنتظرني شوي عندي كم شغله باخلصها عشان استلم الشغل من جديد والظهر نروح لأهلك مهند حط ايده على خصره:ألحين رايح تزوطلني معك ليه؟؟جيت الظهر ونروح مع بعض الوليد:هههههههههه حلوه هذي تزوطلني مهند ابتسم:هذي من قاموس عواد الوليد:أنا مصحيك من الصباح عشان تتعود على القومه لأن من بكره بتستلم الدوام الصباحي مهند:ليه صباحي؟؟ الوليد ببرود:باختصار لأن دوامي صباحي وبطفش إذا جلست في الليل لوحدي كلمت الوالد وحولكم صباحي مهند بقهر:ماتاخذ راينا؟؟ الوليد أشر على راسه:كيفي شركة أبوي مهند:العن أبو المذله الوليد طق بلسانه:دوت..دوت هذا جزاي ألحين الناس يدورون الصباحي وأنت ماتبيه..بعدين لاتلعن حرااام مهند:استغفر الله..بس بيني وبينك أحسن عشان أسهر في الليل وأفلها الوليد سحبه:أقول شكل الجلسه تحت هالشمس جازت لك مهند مشى معه
|
|
|
12-21-2016, 05:15 AM
|
#4
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
للسياره:ههههههههههه أول مره أشوف سعودي ماتعود على الحر الوليد صرخ:ماأطيق الحر أتنرفز إذا جلست في الحر في نفس القصر لكن داخل وبالتحديد عند الشباك كانت عبير واقفه تتأمل مهند وهويضحك وهو عاقد حواجبه وهومقهور(ياحلوه طالع يهبل باللحيه الخليجيه الخفيفه والسبايكي واضح انه يهتم بمظهره)لما اختفى عن عينها نزلت دموعها وسندت جسمها على الجدار:لازم أنساه..لازم أنساه مستحيل أرتبط فيه لو ايش_خللت ايدها في شعرها_بس مااقدر أحبه أحبه مااقدر أقاوم في شعور بداخلي يحركني له عشان أشوفه مسحت دموعها ولبست عبايتها ولثمتها السودا ساده وطلعت أول ماطلعت شافت مهند ماسك الوليد ولاف ايده على راس الوليد ومنزله ويضحك بصوت عالي والوليد يحاول يبتعد عنه فز قلبها من أول ماسمعت ضحكته الرنانه العاليه ونزلت دموعها من جديد ابتسمت من بين دموعها على شكله وهوماسك الوليد زغمزاته واضح مهند أول مارفع راسه شافها وعرفها على طول فك الوليد ووقف يتأملها وهو يحس بدقات قلبه تسرع وتنفسه يزيد(يالبيه فديت هالعيون)الوليد ناظر وين مايناظر مهند وشاف عبير واقفه تناظرهم حس بشي موطبيعي في الموضوع مهند تدارك الموقف وركب السياره وقال بحرج:الله يفشلك ألحين وش بتقول أختك عني؟؟ الوليد حس انه ارتاح لأن تفكيره راح بعيد:هههههههههه ماقدر على اللي يستحون راح لعبير وابتسم لها:عبور شفيك؟؟ عبير انتبهت على نفسها:قاعده أناظرك أنت وإياد مادري مهند وش حركات البزران هذي؟؟ عبير حز في خاطرها انها تقول عن مهند بزر بس وش تسوي الوليد:هههههههه روحي لجامعتك بس بعدين أقولك السالفه عبير:أنت اللي رح لدوامك أبرك لك لفت للسيارة السايق الوليد حس ان عبير فيها شي مو عادتها ماتنكت:عبور فيك شي؟؟ عبير نزلت دموعها:كل اللي في رؤى وتسأل فيني شي!! الوليد بدون اهتمام:أهيه على بالي فيك شي لاتخافين رؤى مايأثر فيها شي عبير ارتاحت أنه ماشك ومشت السالفه مهند كان يتأمل عبير من بعيد وهي تتكلم مع الوليد وهو يحسد الوليد انه جالس يسولف معها(ياترى ياعبير تحسين بنفس الشي اللي أحسه تجاهك والا ماجبتي خبري_تنهد_أحبك ياعبير أحبك) رجع الوليد للسياره وركبها وهويضحك بعد ماركبت عبير السياره وحركت السياره التزم مهند الصمت والوليد توقعه فيه النوم وتوجهوا للمستشفى البارت الثامن عشر الظهر طلعوا الوليد ومهند من المستشفى بعد مااستلم الوليد شغله من جديد ركبوا السياره التفت الوليد لمهند:هاه وين بيتكم فيه؟؟ مهند التفت للوليد:ضروري؟؟ الوليد ضحك على ملامحه:هههههههههههههه أكيد ضروري مهند التفت قدام:مادري أحسن اني مااستعديت نفسيا الوليد:..................... ساد صمت للمكان الا من توصيف مهند لبيته وصلوا للبيت وانصدم الوليد بيته كان كبير وفخموواضح انه من طبقه فوق المتوسطه لكنه ماكان يقارن بقصر السجيدي الكبييييييييييير نزل الوليد ومهند ودخلوا بعد مافتح لهم السايق اللي عرف مهند أول مادخلوا كانت في استقبالهم بنت شقرا نحيفه وطويله لابسه فستان قصير للركبه وسيور كان فيها ملامح من مهند صرخت البنت بلغه مكسره:موهناد(مهند) التفت الوليد لمهند اللي تغير وجهه ركضت البنت لمهند وحضنته وهي تبكي "بعد الترجمه" قالت:أسفه حبيبي أعلم جيداً اني مقصره لكني كماتعرف أنا اسبانيه ولاأعرف لهذه الأمور جيداً هنا اعذرني كنت افتقدك كثيراً بادلها مهند الحضن:لابأس أمي أنا أعرف جيداً شعورك وأعرف أنه ليس بيدك بعدت أم مهند عن ولدها وناظرته:لم أعرفك إلا حين سمعت صوتك لقد تغيرت كثيراً مهند ابتسم:وتعالجت أم مهند:واااااو هذا جيد أين كنت طوال هذه المده_التفت على الوليد المصدوم ومدت ايدها_أوه معك ضيوف أسفه لم أراك الوليد ناظر ايدها وناظر مهند اللي حرك راسه بالإيجاب مد ايده وهو يبتسم لها:أهلاً أم مهند بادلته الابتسامه وهي بتحرقه من نظراتها:تفضلوا الوليد ماعجبه الجو:أسف يتوجب علي الذهاب مهند التفت للوليد:مشكور الوليد ماقصرت الوليد:ولو واجبي بس لاتقطع مهند:أفا عليك اعتبرني معك في البيت الوليد:ههههههههههه لاعاد أنا ماصدقت أفتك منك تعود تنشب لي مهند:هههههههه الوليد:مع السلامه مهن ابتسم:مع السلامه تدل الطريق الوليد:هههههههههه ماتجوز عن طبعك حتى وأنت في بيتك_التفت لأم مهند وابتسم_تشرفت برؤيتك أم مهند فكت الكشره كلها:أهلاً طلع الوليد التفت أم مهند لمهند:جمييييل مهند تضايق من حالة أمه بس عذرها أجنبيه عادي عندها دخلوا لداخل وأم مهند كل شوي تسأله عن الوليد في بيت أقرب مانقول له فله كان زيد جالس في البيت الخالي تماما يتأمل وقف قدام غرفة نوم لشخصين ولونها وردي وسماوي ابتسم ودخل للغرفه جلس على السرير المرتب ومسح عليه وهو يبتسم تجمعت الدموع في عيونه:أحبكم_نزلت دموعه وهمس_والله أحبكم بس..بس.. رمى نفسه على السرير وبدا يبكي بصوت عالي ساعه..ساعتين..ثلاث ساعات وهدا رفع راسه وتأمل الغرفه بنظره ضبابيه ووجهه أحمر ابتسم:ماتوقعت اني بفقدكم كذا قام وطلع من الغرفه وسكر الباب بهدوء ومشى في البيت بالكامل وهو يتأمله وكأنه أول مره يدخله ابتسم قدام غرف وتنهد قدام ثانيه وبكى بحسره قدام ثانيه بعدها مسك العود بيدق لكن تذكرها(حط حيلك في القرآن وشي ينفعك بدال ماتدقق في هالعود)عض شفايفه وغمض عيونه ودموعه تنزل بحرقه حرك راسه:ليش؟؟ليش؟؟ رفع المصحف وبدا يقرآ اليوم الثاني صحى الوليد من النوم وكالعاده تأمل صور العنود وكلمها وطلع للمستشفى أول مادخل للمستشفى شاف غيداء بنقابها وبالطوها واقفه في الاستقبال ابتسم ومشى لها:السلام عليكم غيداء رفعت راسها وابتسمت وقالت بصوتها الهادي والناعم:وعليكم السلام أهلاً دكتور الوليد الحمد الله على السلامه الوليد:الله يسلمك كيفك غيداء؟؟ غيداء:الحمد لله أنت كيف حالك الحين؟؟ الوليد:والله فيني النوم غيداء:هههه كلنا فينا النوم بس الشكوى على الله الوليد ابتسم:يلا أجل ماعطلك عن شغلك مع السلامه غيداء ابتست:مع السلامه مشى الوليد لمكتبه وغيداء تتأمله بعيونها :بووووووووو غيداء حطت ايدها على صدرها:بسم الله الرحمن الرحيم جمانه وهي تناظر الوليد:أشوف المملوح مداوم اليوم غيداء تنهدت:آآآآه من المملوح ماعذبنا الا المملوح جمانه:طيب ياأختي روحي له وخبريه عن مشاعرك غيداء التفتت عليها:أقولها أناأحبك جمانه:لا اعزميه على عشا رومنسي وقولي له غيداء فتخت الملف اللي معها:هههههه تستهبلين ترانا في السعوديه جمانه:طيب والعمل الى متى؟؟ غيداء زفرت:العمل إنك تروحين لشغلك وتفكيني جمانه دخلت ايدها في جيب البالطو الأبيض:أصلاً أنا الغلطانه اللي جايه أحاكي موظفة استقبال غيداء:ومالك الا هالموظفه طنشتها جمانه ومشت من عندها وهي تتمايل بخصرها بغرور غيداء ابتسمت وهي تتأملها(ياالله ياغيداء مكتوب عليك الشقا حتى في الحب يوم حبيت حبيت لي واحد قلبه متعلق في وحده ويحبها ومنهار عشانها بعد..بس مستحيل أمشي وراه مثل غيري إذا حس فيني ولاتضرب أبو الحب وطوايفه أهم شي كرامتي...بس أحبه والله أحببببببببه):آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :سلامتك من الآه نقزت غيداء من الخوف والتفتت على فيصل اللي ابتسم لها وقال:صباح الخير غيداء رفعت غيداء راسها وناظرت في السقف وقالت بطفش:آصبحنا وأصبح الملك لله فيصل:مقبوله على العموم كل سنه وانتي طيبه غيداء ناظرت فيه بحيره:................. تأملها فيصل وهو مايشوف الا عيونها الذباحه ورموشها الطويله مع انها ماحطت أي كحل أو مسكره(الله ياخذك على هالعيون هذي مو عيون هذي مصاقيل):.......... غيداء ارتبكت من نظراته الوقحه لكنها قالت بثبات:دكتور فيصل واضح انك فاضي بس ترا أنا مو فاضيه ولا رايقه فيصل بابتسامته الخبيثه:أوكيه أنا جاي أقولك كل سنه وانتي بخير بمناسبة عيد ميلادك الرابع والعشرين غيداء ناظرت فيه بصدمه(معقوله يكون ذاكر يوم ميلادي..يعني أنا أهمه ولا ماكان اهتم):أنا ماأحب هذي السخافات وهذي أشياء حرام فيصل:يعجبني فيك التزامك غيداء رفعت الملفات:مشكور ومشت عنه فيصل تأملها بالتنوره الطويله الساتره والبالطو الطويل الواسع مع الطرحه الطويله والنقاب:عنيده بس أنا أعند مشى لمكتبه البارت التاسع عشر الوليد كان جالس على مكتبه وقت البريك وماسك الكوفي الساخن تمدد بكسل:يارب ناظر الشباك_المطل على الشارع المزدحم_الحمد لله كن الجو بدا يبرد_انتبه لغيداء تطلع وهي سانده عجوز لحد السياره ابتسم_ما شا الله تبارك الله بنت عاقله ومحترمه وتفرض عليك احترامها رجع للمكتب وهو يفكر في مهند وأمه قطع عليه تفكيره صوت المنبه طفى المنبه ونادت الممرضه المريض رفع الوليد راسه أول ماشم ريحة العطر القويه وشاف بنت واقفه مبتسمه احتقرها في نفسه على المكياج الكامل اللي حاطته واللثمه الشفافه اللي وجودها مثل عدمها:تفضلي جلست البنت وقالت بمياعه:شكراً الوليد:من ايش تعانين؟؟ البنت فكت الثمه وأشرت على شامه في أخر خدها وقالت بدلع:أبغى أشيل هذي الوليد(وقحه):اممممم أوكيه هذي شغله سهله وتسويها لك الممرضه البنت طقت بلسانها:نو..نو..نو أنا ماأبغى شغل ممرضات الوليد عصب من حركتها الوقحه يعني أبغاك انت:أسف ماقدر أخدمك روحي لدكتور ثاني يسويها لك البنت ضحكت بدلع:هههههههه ليش معصب؟؟ الوليد:لو سمحتي أختي أنا مشغول وراي مرضى ماني فاضي لك البنت عصبت مررره لكنها قرت اسمه وعرفت انه موهين:أوكيه..أوكيه بس لاتعصب نادى الوليد الممرضه وعلمها بشغلها ورجع لمكتبه ويقول في خاطره(بنات أخر زمن وقحه مررره)تذكر شكل العنود أول ماشافها وكشف عليها وكيف كانت بتموت من الخجل وهويلمس ايدها الناعمه وكيف كانت تبتعد عنه وهي مستحيه وابتسم بغصه:الله يرحمك رن جواله دنيتي<<يتصل بك رد وهو مبتسم:هلا..هلا بأم الوليد أم الوليد ابتسمت غصب:هلا بك الوليد:غريبه وشهالرضى متصله علي وقت القيلوله أم الوليد:ههههههه أبد أبغاك وأنت جاي تمر مكتب الاستقدام الوليد:هههههههههههه مكتب استقدام مره وحده الله يهديك يمه طيحتي برستيجي أم الوليد:عاد وش أسوي أنا موفاضيه أطلع في هالحر عشان شغاله وخواتك نايمات الوليد:طيب ان شا الله أم الوليد:بس شف ترا الشغاله سعوديه الوليد:سعوديه أم الوليد:ايه ماتدري انهم سمحوا للسعوديات يشتغلون شغالات
|
|
|
12-21-2016, 05:16 AM
|
#5
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
للسياره:ههههههههههه أول مره أشوف سعودي ماتعود على الحر الوليد صرخ:ماأطيق الحر أتنرفز إذا جلست في الحر في نفس القصر لكن داخل وبالتحديد عند الشباك كانت عبير واقفه تتأمل مهند وهويضحك وهو عاقد حواجبه وهومقهور(ياحلوه طالع يهبل باللحيه الخليجيه الخفيفه والسبايكي واضح انه يهتم بمظهره)لما اختفى عن عينها نزلت دموعها وسندت جسمها على الجدار:لازم أنساه..لازم أنساه مستحيل أرتبط فيه لو ايش_خللت ايدها في شعرها_بس مااقدر أحبه أحبه مااقدر أقاوم في شعور بداخلي يحركني له عشان أشوفه مسحت دموعها ولبست عبايتها ولثمتها السودا ساده وطلعت أول ماطلعت شافت مهند ماسك الوليد ولاف ايده على راس الوليد ومنزله ويضحك بصوت عالي والوليد يحاول يبتعد عنه فز قلبها من أول ماسمعت ضحكته الرنانه العاليه ونزلت دموعها من جديد ابتسمت من بين دموعها على شكله وهوماسك الوليد زغمزاته واضح مهند أول مارفع راسه شافها وعرفها على طول فك الوليد ووقف يتأملها وهو يحس بدقات قلبه تسرع وتنفسه يزيد(يالبيه فديت هالعيون)الوليد ناظر وين مايناظر مهند وشاف عبير واقفه تناظرهم حس بشي موطبيعي في الموضوع مهند تدارك الموقف وركب السياره وقال بحرج:الله يفشلك ألحين وش بتقول أختك عني؟؟ الوليد حس انه ارتاح لأن تفكيره راح بعيد:هههههههههه ماقدر على اللي يستحون راح لعبير وابتسم لها:عبور شفيك؟؟ عبير انتبهت على نفسها:قاعده أناظرك أنت وإياد مادري مهند وش حركات البزران هذي؟؟ عبير حز في خاطرها انها تقول عن مهند بزر بس وش تسوي الوليد:هههههههه روحي لجامعتك بس بعدين أقولك السالفه عبير:أنت اللي رح لدوامك أبرك لك لفت للسيارة السايق الوليد حس ان عبير فيها شي مو عادتها ماتنكت:عبور فيك شي؟؟ عبير نزلت دموعها:كل اللي في رؤى وتسأل فيني شي!! الوليد بدون اهتمام:أهيه على بالي فيك شي لاتخافين رؤى مايأثر فيها شي عبير ارتاحت أنه ماشك ومشت السالفه مهند كان يتأمل عبير من بعيد وهي تتكلم مع الوليد وهو يحسد الوليد انه جالس يسولف معها(ياترى ياعبير تحسين بنفس الشي اللي أحسه تجاهك والا ماجبتي خبري_تنهد_أحبك ياعبير أحبك) رجع الوليد للسياره وركبها وهويضحك بعد ماركبت عبير السياره وحركت السياره التزم مهند الصمت والوليد توقعه فيه النوم وتوجهوا للمستشفى البارت الثامن عشر الظهر طلعوا الوليد ومهند من المستشفى بعد مااستلم الوليد شغله من جديد ركبوا السياره التفت الوليد لمهند:هاه وين بيتكم فيه؟؟ مهند التفت للوليد:ضروري؟؟ الوليد ضحك على ملامحه:هههههههههههههه أكيد ضروري مهند التفت قدام:مادري أحسن اني مااستعديت نفسيا الوليد:..................... ساد صمت للمكان الا من توصيف مهند لبيته وصلوا للبيت وانصدم الوليد بيته كان كبير وفخموواضح انه من طبقه فوق المتوسطه لكنه ماكان يقارن بقصر السجيدي الكبييييييييييير نزل الوليد ومهند ودخلوا بعد مافتح لهم السايق اللي عرف مهند أول مادخلوا كانت في استقبالهم بنت شقرا نحيفه وطويله لابسه فستان قصير للركبه وسيور كان فيها ملامح من مهند صرخت البنت بلغه مكسره:موهناد(مهند) التفت الوليد لمهند اللي تغير وجهه ركضت البنت لمهند وحضنته وهي تبكي "بعد الترجمه" قالت:أسفه حبيبي أعلم جيداً اني مقصره لكني كماتعرف أنا اسبانيه ولاأعرف لهذه الأمور جيداً هنا اعذرني كنت افتقدك كثيراً بادلها مهند الحضن:لابأس أمي أنا أعرف جيداً شعورك وأعرف أنه ليس بيدك بعدت أم مهند عن ولدها وناظرته:لم أعرفك إلا حين سمعت صوتك لقد تغيرت كثيراً مهند ابتسم:وتعالجت أم مهند:واااااو هذا جيد أين كنت طوال هذه المده_التفت على الوليد المصدوم ومدت ايدها_أوه معك ضيوف أسفه لم أراك الوليد ناظر ايدها وناظر مهند اللي حرك راسه بالإيجاب مد ايده وهو يبتسم لها:أهلاً أم مهند بادلته الابتسامه وهي بتحرقه من نظراتها:تفضلوا الوليد ماعجبه الجو:أسف يتوجب علي الذهاب مهند التفت للوليد:مشكور الوليد ماقصرت الوليد:ولو واجبي بس لاتقطع مهند:أفا عليك اعتبرني معك في البيت الوليد:ههههههههههه لاعاد أنا ماصدقت أفتك منك تعود تنشب لي مهند:هههههههه الوليد:مع السلامه مهن ابتسم:مع السلامه تدل الطريق الوليد:هههههههههه ماتجوز عن طبعك حتى وأنت في بيتك_التفت لأم مهند وابتسم_تشرفت برؤيتك أم مهند فكت الكشره كلها:أهلاً طلع الوليد التفت أم مهند لمهند:جمييييل مهند تضايق من حالة أمه بس عذرها أجنبيه عادي عندها دخلوا لداخل وأم مهند كل شوي تسأله عن الوليد في بيت أقرب مانقول له فله كان زيد جالس في البيت الخالي تماما يتأمل وقف قدام غرفة نوم لشخصين ولونها وردي وسماوي ابتسم ودخل للغرفه جلس على السرير المرتب ومسح عليه وهو يبتسم تجمعت الدموع في عيونه:أحبكم_نزلت دموعه وهمس_والله أحبكم بس..بس.. رمى نفسه على السرير وبدا يبكي بصوت عالي ساعه..ساعتين..ثلاث ساعات وهدا رفع راسه وتأمل الغرفه بنظره ضبابيه ووجهه أحمر ابتسم:ماتوقعت اني بفقدكم كذا قام وطلع من الغرفه وسكر الباب بهدوء ومشى في البيت بالكامل وهو يتأمله وكأنه أول مره يدخله ابتسم قدام غرف وتنهد قدام ثانيه وبكى بحسره قدام ثانيه بعدها مسك العود بيدق لكن تذكرها(حط حيلك في القرآن وشي ينفعك بدال ماتدقق في هالعود)عض شفايفه وغمض عيونه ودموعه تنزل بحرقه حرك راسه:ليش؟؟ليش؟؟ رفع المصحف وبدا يقرآ اليوم الثاني صحى الوليد من النوم وكالعاده تأمل صور العنود وكلمها وطلع للمستشفى أول مادخل للمستشفى شاف غيداء بنقابها وبالطوها واقفه في الاستقبال ابتسم ومشى لها:السلام عليكم غيداء رفعت راسها وابتسمت وقالت بصوتها الهادي والناعم:وعليكم السلام أهلاً دكتور الوليد الحمد الله على السلامه الوليد:الله يسلمك كيفك غيداء؟؟ غيداء:الحمد لله أنت كيف حالك الحين؟؟ الوليد:والله فيني النوم غيداء:هههه كلنا فينا النوم بس الشكوى على الله الوليد ابتسم:يلا أجل ماعطلك عن شغلك مع السلامه غيداء ابتست:مع السلامه مشى الوليد لمكتبه وغيداء تتأمله بعيونها :بووووووووو غيداء حطت ايدها على صدرها:بسم الله الرحمن الرحيم جمانه وهي تناظر الوليد:أشوف المملوح مداوم اليوم غيداء تنهدت:آآآآه من المملوح ماعذبنا الا المملوح جمانه:طيب ياأختي روحي له وخبريه عن مشاعرك غيداء التفتت عليها:أقولها أناأحبك جمانه:لا اعزميه على عشا رومنسي وقولي له غيداء فتخت الملف اللي معها:هههههه تستهبلين ترانا في السعوديه جمانه:طيب والعمل الى متى؟؟ غيداء زفرت:العمل إنك تروحين لشغلك وتفكيني جمانه دخلت ايدها في جيب البالطو الأبيض:أصلاً أنا الغلطانه اللي جايه أحاكي موظفة استقبال غيداء:ومالك الا هالموظفه طنشتها جمانه ومشت من عندها وهي تتمايل بخصرها بغرور غيداء ابتسمت وهي تتأملها(ياالله ياغيداء مكتوب عليك الشقا حتى في الحب يوم حبيت حبيت لي واحد قلبه متعلق في وحده ويحبها ومنهار عشانها بعد..بس مستحيل أمشي وراه مثل غيري إذا حس فيني ولاتضرب أبو الحب وطوايفه أهم شي كرامتي...بس أحبه والله أحببببببببه):آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه :سلامتك من الآه نقزت غيداء من الخوف والتفتت على فيصل اللي ابتسم لها وقال:صباح الخير غيداء رفعت غيداء راسها وناظرت في السقف وقالت بطفش:آصبحنا وأصبح الملك لله فيصل:مقبوله على العموم كل سنه وانتي طيبه غيداء ناظرت فيه بحيره:................. تأملها فيصل وهو مايشوف الا عيونها الذباحه ورموشها الطويله مع انها ماحطت أي كحل أو مسكره(الله ياخذك على هالعيون هذي مو عيون هذي مصاقيل):.......... غيداء ارتبكت من نظراته الوقحه لكنها قالت بثبات:دكتور فيصل واضح انك فاضي بس ترا أنا مو فاضيه ولا رايقه فيصل بابتسامته الخبيثه:أوكيه أنا جاي أقولك كل سنه وانتي بخير بمناسبة عيد ميلادك الرابع والعشرين غيداء ناظرت فيه بصدمه(معقوله يكون ذاكر يوم ميلادي..يعني أنا أهمه ولا ماكان اهتم):أنا ماأحب هذي السخافات وهذي أشياء حرام فيصل:يعجبني فيك التزامك غيداء رفعت الملفات:مشكور ومشت عنه فيصل تأملها بالتنوره الطويله الساتره والبالطو الطويل الواسع مع الطرحه الطويله والنقاب:عنيده بس أنا أعند مشى لمكتبه البارت التاسع عشر الوليد كان جالس على مكتبه وقت البريك وماسك الكوفي الساخن تمدد بكسل:يارب ناظر الشباك_المطل على الشارع المزدحم_الحمد لله كن الجو بدا يبرد_انتبه لغيداء تطلع وهي سانده عجوز لحد السياره ابتسم_ما شا الله تبارك الله بنت عاقله ومحترمه وتفرض عليك احترامها رجع للمكتب وهو يفكر في مهند وأمه قطع عليه تفكيره صوت المنبه طفى المنبه ونادت الممرضه المريض رفع الوليد راسه أول ماشم ريحة العطر القويه وشاف بنت واقفه مبتسمه احتقرها في نفسه على المكياج الكامل اللي حاطته واللثمه الشفافه اللي وجودها مثل عدمها:تفضلي جلست البنت وقالت بمياعه:شكراً الوليد:من ايش تعانين؟؟ البنت فكت الثمه وأشرت على شامه في أخر خدها وقالت بدلع:أبغى أشيل هذي الوليد(وقحه):اممممم أوكيه هذي شغله سهله وتسويها لك الممرضه البنت طقت بلسانها:نو..نو..نو أنا ماأبغى شغل ممرضات الوليد عصب من حركتها الوقحه يعني أبغاك انت:أسف ماقدر أخدمك روحي لدكتور ثاني يسويها لك البنت ضحكت بدلع:هههههههه ليش معصب؟؟ الوليد:لو سمحتي أختي أنا مشغول وراي مرضى ماني فاضي لك البنت عصبت مررره لكنها قرت اسمه وعرفت انه موهين:أوكيه..أوكيه بس لاتعصب نادى الوليد الممرضه وعلمها بشغلها ورجع لمكتبه ويقول في خاطره(بنات أخر زمن وقحه مررره)تذكر شكل العنود أول ماشافها وكشف عليها وكيف كانت بتموت من الخجل وهويلمس ايدها الناعمه وكيف كانت تبتعد عنه وهي مستحيه وابتسم بغصه:الله يرحمك رن جواله دنيتي<<يتصل بك رد وهو مبتسم:هلا..هلا بأم الوليد أم الوليد ابتسمت غصب:هلا بك الوليد:غريبه وشهالرضى متصله علي وقت القيلوله أم الوليد:ههههههه أبد أبغاك وأنت جاي تمر مكتب الاستقدام الوليد:هههههههههههه مكتب استقدام مره وحده الله يهديك يمه طيحتي برستيجي أم الوليد:عاد وش أسوي أنا موفاضيه أطلع في هالحر عشان شغاله وخواتك نايمات الوليد:طيب ان شا الله أم الوليد:بس شف ترا الشغاله سعوديه الوليد:سعوديه أم الوليد:ايه ماتدري انهم سمحوا للسعوديات يشتغلون شغالات
|
|
|
12-21-2016, 05:16 AM
|
#6
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
سعوديه الوليد:سعوديه أم الوليد:ايه ماتدري انهم سمحوا للسعوديات يشتغلون شغالات الوليد:ومن السعودي اللي بيرضى إن أخته أو أمه تشتغل شغاله أم الوليد:الحاجه وأنا أمك أحمد ربك الوليد:الحمد لله خلاص أجل أول ماطلع منا لمستشفى بأمرها أم الوليد:الله يسهلك مع السلامه الوليد:مع السلامه أول ماانتهى الدوام طلع الوليد لمكتب الاستقدام وهو بيموت من الفضول ويشوف شكل الشغاله وصل للمكتب واستقبله المسؤول وطلب منه ينتظر شوي جلس الوليد على الكرسي وبدا يلعب في جواله أول مالمح طرف عبايه رفع راسه وأول ماطحت عينه في عين الشغاله وانصدم أول ماانتهى الدوام طلع الوليد لمكتب الاستقدام وهو بيموت من الفضول ويشوف شكل الشغاله وصل للمكتب واستقبله المسؤول وطلب منه ينتظر شوي جلس الوليد على الكرسي وبدا يلعب في جواله أول مالمح طرف عبايه رفع راسه وانصدم لما شاف العنود واقفه قدامه وقف لاارادي ومسك ايدها بعدت عنه العنود انتبه الوليد على نفسه وبعد عنها تأمل البنت اللي قدامه(هي والله هي)لكن أول ماطاحت عينه على ايدها البيضاء تحطمت كل أماله مافيه بهاق قطع تأمله الموظف:هذي اللي طلبتها دكتور الوليد التفت له الوليد وناظره بنظره مشتته:مشكور الموظف راح ورا مكتبه وجلس:بس معليش يادكتور أبغى منك توقع بعض الأوراق والإجرءات الوليد:ان شاالله وقع الوليد على أوراق استلامها وباله مشتت خلص الإجراءات وطلع معها بعد ماعرف إن إسمها لمى من الموظف ركبت لمى معه وهي تفكر(شفيه ذا يناظرني كذا..بس ال### يهبل ماشاالله)الوليد بعد كان سرحان مع البنت اللي معه(سبحان الله تشبه عنودي بس هذي مافيها بهاق وأنحف وبعدين العنود تتلثم لكن هذي كاشفه) وصلوا للقصر نزلت لمى:وااااااااااااااااااااااو التفت لها الوليد وابتسم على برائتها:..................... لمى مدت ايدها له وابتسمت:أنا لمى الوليد مد ايده(مستحيل تكون العنود هذي غييييييير)ابتسم:أنا الوليد لمى:أنت صاحب القصر الوليد:هههههههه لاأنا ولده..الوليد عبدالله السجيدي لمى(ضحطته تهبل):اممممممممم السجيدي الوليد عقد حواجبه:ماتعرفين السجيدي!! لمى:لا الوليد:غريبه عايلتنا مشهوره..آآآ أسف مو غرور بس..... لمى قاطعته وهي معجبه بلباقته في الكلام وأدبه:فاهمتك_رفع كتوفها_بس أنا ماعشت بالسعوديه طوال عمري برا الوليد:أنا أكره الشمس وانتي شكلك مطوله لمى انحرجت:هههههه سوري دخلوا داخل وكانت عبير في وجههم تناظر بصدمه:................ الوليد(موبس أنا اللي مشبه يعني):............................. لمى مدت ايدها وابتسمت:أنا لمى الخدامه الجديده عبير ابتسمت بحرج ومدت ايدها:معليش شبهتك على وحده وناظرت الوليد الوليد ابتسم:مو بس انتي عبير:أنا عبير_أشرت على الوليد_وهذا زوجي الوليد لمى ناظرت الوليد بصدمه:................. الوليد:هههههههههههههههه عبير أشرت على أم الوليد الللي جايه من بعيد:وهذي خالتي أم زوجي أم الوليد ناظرت لمى بتفحص بعدها ناظرت الوليد:أهلاً أنا أم الوليد.................. عبير قاطعتها:علمتها ياخالتي أم الوليد رفعت حواجبها:خالتي!! الوليد ضحك على خبال عبير:هههههههههههههه عبير سحبت لمى للمطبخ:تعالي بس معي وماعليك منهم مشت لمى وراها وهي تناظر القصر بانبهار دخلت المطبخ مع عبير عبير:شفيك افصخي عبايتك ليش مستحيه؟؟ لمى فصخت عبايتها:مو مستحيه تقدرين تقولين مصدومه عبير جلست على الطاوله:انا مصدومين أكثر منك انتي تشبهين زوجة الوليد الله يرحمها لمى:زوجة زوجك عبير:ههههههههههههههههه صدقتي هذا أخوي الوليد وماما لمى:هههههههه والله صدقت عبير بحماس:المهم انتي عرفيني عليك لمى تنهدت وقالت بغصه:وش تبين تعرفين؟؟ عبير:اسمك..عمرك..قسمك سيرتك الذاتيه يعني لمى:هههههه تصدقين انك دخلتي قلبي عبير بغرور:ماجبتي شي جديد كل اللي يشوفوني يقولون كذا لمى:ههههههه ياواثقه عبير:ترا......................... قطع عليها كلامها رؤى اللي دخلت المطبخ وناظرت لمى بصدمه:....................... لمى وقفت لها ومدت ايدها:أهلاً أنا لمى رؤى ناظرتها من فوق لتحت وقالت باحتقار:الشغاله!! عبير تفشلت أما لمى ابتسمت:ايه الشغاله رؤى ناظرت ايدها الممدوده:امممم صراحة تعجبني ثقتك في نفسك لمى نزلت ايدها:مشكوره رؤى احتقرتها ومشت للبراده وصبت لها مويه وقالت بترفع:أنا عمتك رؤى لمى:الحمد لله موأنا بس اللي واثقه من نفسي رؤى ضيقت عينها:شقصدك!! لمى:قصدي ان اللي يطلق ألقاب لنفسه يعتبر واثق رؤى عصبت:انتي شلون تكلمين عمتك كذا؟؟ لمى:أسفه أعمامي ميتين ولاأبي أحد ياخذ مكانهم رؤى توها بتنطق لكن سبقتها عبير:رؤى خلاص من أولها كذا رؤى ناظرت عبير باحتقار:لاتتدخلين عبير سحبت لمى:تعالي لمو أفرجك على القصر رؤى ضجكت باستهزاء:ههههههههه لمو لايكون على بالك العنود هذي الشغاله عبير تجمعت الدموع في عيونها وصرخت في وجه رؤى:أسكتي عبير ناظرتها باحتقار ومشت لبرا:أنا أصلا وش اللي نزلني لكم يالهمج عبير ضمت ايديها لصدرها:والله هالهمج اللي ماعجبوك هم اللي ضافينك بعد ماطلقك_باستهزاء_بدوري رؤى قالت ببرود بعكس النيران اللي داخلها:والله موانتي اللي ضافتني ولاقعدت في بيتك عشان تتكلمين أنا جالسه في بيت أبوي لمى(والله معذور زوجك يوم طلقك):.................. عبير سحبت لمى وطلعوا من عند رؤى شافوا أم الوليد والوليد جالسين في الصاله الوليد ناظر لمى بصدمه وهي بألتنوره القصيره والبدي وقال في خاطره(واضح إنها موهينه من لبسها الكشخه والمتناسق وريحة عطرها الماركه ورزتها بس ليش تشتغل شغاله؟؟ياالله تشبه عنودي مررره)خنقته العبره أول ماتذكرها لكن عاند نفسه وابتسم لمى حست بشعور غريب أول ماشافت ابتسامته(ياويلي يهببببببببببببببللللللللللللللل ذا المخلوق ويبتسم لي بعد والله لأنجن لو قعدت يوم ثاني معه) أم الوليد عصبت على لبس لمى بس قالت بحنان كعادتها:لمى تعالي معي لمى استغربت بس ابتسمت:حاضر ومشت وراها دخلت أم الوليد المجلس والتفتت للمى وقالت لها بحنان:لمى حبيبتي لبسك هذا ماينفع تلبسينه في البيت أنا عارفه إنك حره في تصرفاتك بس مثل مانتي عارفه البيت فيه رجال ومايصلح يشوفك كذا وخاصه إنه شاب أنا ماراح أقول لك البسي مثل باقي شغالات البيت لا البسي أي لبس عندك ساتر وتحجبي بحجاب_وقالت تذكرها_مثل مادخلتي لمى عجبها حنان أم الوليد وحمدت ربها انها طاحت عليهم ولا طاحت على أحد ثاني:ان شاالله آآآآآ..... أم الوليد:عادي ناديني مثل ماتبي حتى لو تبغي ماما لمى بدهاء رفعت حواجبها:يعني مو لازم عمتي!! أم الوليد عقدت حواجبها:عمتي!! لمى ببراءه:ايه مثل ماقالت رؤى أم الوليد عصبت على رؤى:لالالا وش عمتي ذي ناديهم عادي لمى:حاضر ماما أم الوليد خنقتها العبره:تشبهين العنود زوجة الوليد الله يرحمها في كل شي لمى ماتدري ليه كرهت العنود بس قالت:الله يرحمها البارت العشرون طلعت لمى من المجلس مع أم الوليد سحبتها عبير:وأخيراً خلص اجتماع مجلس الشورى امشي معي مشت لمى مع عبير وماانتبهت بنظرات الوليد اللي من اختفت تنهد ووقف:يلا يمه أنا بأروح لمشوار صغير بعدها ارجع للدوام أم الوليد:الله يوفقك وييسر لك طلع الوليد لدوامه وأم الوليد طلعت لرؤى والشرار يتطاير من عينها في الدور الثاني كانت عبير مبسوطه مع لمى وكأنها صديقتها مو شغالتها لمى:ههههههههههههههههههه عبير وهي تجلس:والله مادري من طالعه عليه!!_قلدت طريقة رؤى المغروره المدلعه_عمتك رؤى تخسي الا هي تقولينها عمتي لمى وهي تمسح دموعها اللي نزلت من كثر الضحك:هههههه والله انك جبتيها عبير:هيه تراها أختي لمى رفعت حواجبها:أنا ماتهزيت فيها بس قلت....... عبير مسكت ايدها:أوووووف أنا ماأحب كثرة الحكي تعالي أفرجك على جناح ولود_التفتت عليها وارفعت اصبعها بتهديد_شوفي أنا داريه ان أخوي وسيم بس مو معناها إنك تاخذين راحتك وتفلينها وتمقلين فيه لمى:تصدقين مع اني أول مره أجلس معك بس أحس اني أعرفك من زماااااااااااااااااااااان عبير مثلت انها مستحيه:الله يسلمك عيونك الحلوه لمى انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههه وش دخل عيونك الحلوه؟؟ عبير:مادري_ووطت صوتها وحطت ايديها على فمها كأنها تقول سر_سمعت رؤى تقولها لما يمدحها أحد وقلتها لمى قلدتها:طيب ليش تسوين كذا!! عبير بنفس الطريقه:عشان ما تسمعني وتغتر بنفسها زياده لمى:هههههههههههه عبير طقت على كتفها:بس شرايك فيني ذكيه أعرف أتصرف صح؟؟ لمى:هههههههههههههههه مره فتحت عبير الباب:هذا جناح ولود لمى ناظرت الجناح بانبهار كان كبيييير وواسع وفخم بكل ماتعنيه الكلمه:شمعنى الوليد جناحه أكبر؟؟ عبير حركت خصرها بدلع:دلوع الماما_فتحت أول غرفه_هذي غرفت نومه لمى نقلت بصرها في الغرفه الواسعه و طاحت عينها على صورة العنود مشت لها:هذي تشبه لي مرررره عبير نزلت راسها:هذي العنود زوجته لمى قالت باهتمام:معليش عبير بس الفضول ذبحني وش سالفتها؟؟ عبير قالت لها سالفة العنود والوليد الا سالفة البهاق اللي كان فيها ماتدري ليش بس ماقالت لها لمى ماتدري ليش حست بكره العنود يكبر في قلبها عبير تنهدت:وهذي كل السالفه لمى:الله يرحمها عبير:الى الحين والوليد مانساها بس عشان ماما يسوي نفسه عادي وانه تعدى الأزمه بس كل يوم أسمعه يكلم صور العنود ويفضفض لها ويبكي وينحب ودايم ماما تقول له يتزوج بس هو رافض وبشده لمى وهي ترفع صوره للعنود من الصور اللي ملت الغرفه:أكيد مايبغى يظلم اللي بيتزوجها معه...ماشا الله حلوه عبير زفرت:الله يرحمها لمى:آمين مشت عبير لغرفه ثانيه وفتحتها:وهذا المكتب لمى ناظرت المكتبه المليانه كتب:ما شا الله واضح انه مثقف عبير لبست ناظرة الوليد الطبيه وجمعت ايديها بعض وقالت بفلسفه:نعم انه مهتم بعلم النفس ويحبه كثيرا لذلك يقرأ عنه لمى:هههههههههه عبير فصخت النظاره وحولت عيونها:مادري كيف يلبسها لمى:هههههه شكلك تحفه عبير:تحفه ولا جره هاهاهاهاه لمى ضحكت على
|
|
|
12-21-2016, 05:17 AM
|
#7
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
سماجتها:هههههههههههه عبير:هههههه ولا هيهيهي لمى:ياسمجك عبير:يا سمجك ولا ياسخفك هههههههههههههه لمى:عبير خلاص عبير:خلاص ولا كفايه لمى ضحكت على ضحكة عبير العاليه:صراحه ضحكة مررره حلوه عبير استحت:تسلمين عيونك الحلوه_رفعت راسها_صح؟؟ لمى:هههههههههه من جدك ماتعرفين متى تقولينها!! عبير مشت بدون اهتمام:ولا أبي أعرف طلعوا وعبير تفرجها على البيت بفرح لأنها في الفتره الأخيره كانت تطفش كثير لوحدها بعد موت العنود اللي كانت معها مثل أختها كل يوم يشوفوا بعض ويتسوقوا مع بعض ويطلعوا مع بعض لدرجة انها تحبها أكثر من رؤى أختها..ولمى كانت تمشي في القصر وهي مبهوره بفخامته أم الوليد طلعت لغرفة رؤى وفتحت الباب من دون استئذان التفتت رؤى وانصدمت:ماما!! أم الوليد مشت لها ومسكت اذنها بخفيف:سكت لك كثير يارؤى لكن هذي المره ماراح أسكت لك خلاص طفح الكيل من تصرفتك المراهقه ماكأنك انسانه كبيره وناضجه وفاهمه رؤى كانت مصدومه أول مره أمها تدخل غرفتها بدون استئذان وتهددها وتمد ايدها بعد:...... أم الوليد:لاتناظريني كذا ليش تقولين للمى أنا عمتك؟؟ رؤى بعدت عنها وقالت بوقاحه:أمداها تشتكي لك أم الوليد رفع اصبعها بتهديد:اسمعي طول مالمى في البيت مابيك تحاكينها أو تحطين دوبك دوبها البنت ماشاالله عاقله وهاديه وعجبتني بصراحه ياويلك وياسواد ليلك تتحارشين فيها اعتبريها ماكأنها في البيت رؤى حطت رجل على رجل وحطت اللابتوب بحصنها:والا أنا اللي ولهانه عليها أصلاً معتربتها جدار أم الوليد:المهم لاتحاكينها سامعه رؤى بطفش:فاهمه أم الوليد ناظرتها من فوق لتحت:مادري متى بتتركين طبعك؟؟ وطلعت وسكرت الباب وراها رؤى رجعت للمسن يحق لي أغتر:معليش تأخرت عليك بس ماما كانت تحاكيني رجاوي:لا عادي بس شعندها؟؟ يحق لي أغتر:جايه تحاكيني عن الشغاله الجديده وتقولي ماحط دوبي دوبها رجاوي:شغاله!!!!! يحق لي أغتر:ايه شغاله سعوديه وتشبه بنت الفقر زوجة الوليد رجاوي:أجل حلوه يحق لي أغتر:وعععععععععععع رجاوي:هههههههه موعلي هالكلام رؤى عصبت مررره وسوت تسجيل خروج وقفلت اللابتوب بكبره:وععع مادري وش معجبهم في بنت الفقر هذي طبعاً الكلام من ورا قلبها والا هي أكثر وحده كانت تدري ان العنود ملكة جمال البارت الواحد والعشرون الوليد كان راكب السياره وهو حاس بغصه ونفسه يبكي لأنه شوفة لمى ذكرته بالعنود اللي مانساها شغل مسجل السياره وصدحت الأغنيه: أتعذب من مااشوفك ياللي روحي بين كفوفك يامجنون اللي يعوفك نبضات قليبه بيديك من دونك مااعيش اني وغيرك ماعرف ثاني وينك بردانه أحصاني وينك تسألني عليك الأغنيه زادت همه هم طفى المسجل ووقف السياره على جنب وطفاها وأسند راسها على الدركسون وأطلق دموعه اللي حابسها على خده بدت دموعه تنساب بحريه على خده وكونت خطوط على خده هز راسه:ليش؟؟ ليش ياالعنود رحتي وخليتيني؟؟ وينك يانظر عيني تجي تشوفي حالي بدونك؟؟أحبك والله أحبك وأموت فيك وماقدر أنساك :تك..تك..تك رفع راسه وناظر الشباك لمح زيد مبتسم ويأشر له مسح دموعه بطرفف كمه وفتح الشباك مبتسم:هلا زيود زيد:هلا بك الوليد أشر بايده على المرتبه اللي بجنبه:تعال اركب معي ونروح لكوفي نروق فيه شوي زيد:أوكيه ماراح أردك وركب بجنبه الوليد شغل السياره:عازمك على كوفي جديد عنده قهوه تركيه تصك في الراس زيد:هههههههه ماتبت بعد المره اللي راحت الوليد حرك السياره:ههههههههه لاتذكرني بعد هذيك المره شهر ما شربت قهوه تركيه من عواد وقخوته مثل وجهه_يقلد عواد_بسويلكم قهوه تركيه بعدها بتدمنون عليها وتدقون علي في الليل تقولون قم ياعواد سوي لنا قهوتك بس ترا هذي المره هي اللي ببلاش والمرات الجايه بتصير بفلوس زيد:ههههههههه والله جبته الوليد:ولا واثق ان فيه مرات جايه الله لايقولها زيد:ههههههه والمشكله هوأكثر واحد ماعجبته ورجعها الوليد ضحك وهويتذكر أشكالهم والشباب ماسكين بطونهم ويهزؤن عواد:هههههههههههههههههههههههههه زيد:ههههههه ولايقول مو غلطتي القهوه حلوه بس انااللي ماعرفنا نشربها زين الوليد وزيد:ههههههههههههههههههههههه زيد كان يبغى يطلع الوليد من حزنه وعرف وصلوا للكوفي واختارلهم طاوله معزوله عن الكل بعد السؤال عن الأحوال والسوالف والضحك قال زيد بحنان:خير الوليد ليه متضايق؟؟ الوليد ماقدر يقاوم حنان زيد ونزلت دموعها وهمس:أفقدها يازيد أفقد ضحكتها وزعلها وبكاها وشكيها وهمسها وصوتها اشتقتلها أشوفها في كل مكان كل مكان يذكرني فيها زيد نزلت دموعه وحط ايده على ايد الوليد وقال بألم:حاس فيك والله حاس فيك الوليد ناظره ودموعه على خده:مستحيل تحس فيني انت ماتعرف شلون أنا أحبها كنت أناظر الشباب اذا توفت زوجته وكيف يكون مهموم ومتضايق وكنت أقول يبالغ بس ألحين عرفت شكثر الفراق صعب_نزل راسه وهمس بألم_صعب يازيد صعب زيد وصوته تغير من البكي وصار ثقيل ومخنوق:احمد ربك انها على كذا الوليد حرك راسه:وفيه أكثر من كذا ماتوقع زيد صرخ:ايه فيه احمد ربك انها ماخانتك..احمد ربك انها ماماتت قدامك..احمد ربك انك ماحضرت عزاها والصلاة عليها..احمد ربك انها ماتت وماراحت لغيرك..احمد ربك انها ماتت وهي على ذمتك الوليد ناظرها:زيد أنت وش سالفتك؟؟دايم احط احتمالات براسي بس استبعدها اذا شفت حالتك وأقول لا الموضوع أكبر من كذا!! زيد نزل راسه:احمد ربك انك عايش بين اهلك واللي تحبهم ويحبونك الوليد:زيد الفضول بيذبحني وش قصتك؟؟ زيد رفع راسه:اعذرني ياالوليد بس أنا معاهد نفسي مااعلم حد ومااشكي لحد كثر ماشكيت أول الوليد فقد الأمل زفر:براحتك زيد مسح دموعه:................. الوليد ابتسم من بين دموعه:مشكور يازيد ماتعرف شكثر ارتحت لما فضفضت لك زيد:حاضرين للطيبين :خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه التفتوا للصرخه مثل ماالتفت لها باقي اللي بالكوفي وشافوا عواد واقف يناظرهم بغيض حط ايده على خصره وقال بطريقه طفوليه:قاعدين تشربون قهوه تركيه من دوني أعلم أمي عليكم انفجر الكوفي ضحك:ههههههههههههههههههههههه انحرج عواد هو صوته كان واطي بس الكل سمعه لأنهم كان هدوء بعد صرخته قام الوليد ومسكه مع اذنه:ابي أفهم شي واحد انت كيف تفكر؟؟كيف تفهم؟؟ عواد:أفكر وأفهم مثل مايفهم نيوتن الوليد بضحكه:والله أشك زيد انحرج مررره لأن النظرات متوجهه لهم وهو خجول بطبعه قام:الله يفشلك انتظركم في السياره وطلع الوليد دفع الحساب وطلع ووراه عواد التفت له الوليد:وين؟؟ عواد ببراءه:معكم!! الوليد:لا ياحبيبي دبر نفسك عشان مره ثانيه تتوب تصارخ في مكان عام عواد:ياالنذل أنا جاي مع مهند نزلت لما شفت سيارتك ومهند راح لمشوار وبيرجع للإستراحه وحده الوليد فتح السياره:والله مشكتلك دبر نفسك ركب السياره وحرك وهو مطنش عواد ونداءاته زيد:ههههههههههه حرام كيف بيرجع وسيارته في الورشه الوليد:خله يتعلم عشان يتوب عند عواد قال بقهر:طيب ياالوليد اما وريتك شغلك مااكون ولد الزميجي وقف له تاكسي لكن التاكسي رفض يوصله للإستراحه لأنها بعيده شوي استسلم عواد ورجع لبيته وهو ميت قهر وحاقج على الوليد السعوديه_الرياض بيت متواضع كانت غيداء جالسه على السرير وتقرا كتاب لا تحزن دخلت عليها أختها الجوهره وجلست على السرير بطفش غيداء طنشتها تأففت الجوهره بصوت عالي:أوووووووووووووووووووووووووف غيداء فصخت نظارتها الطبيه:خير؟؟ الجوهره التفت عليها وقالت وهي شوي وبتصيح:أمي خذت السواق معها وأنا مواعده صديقات في المملكه غيداء رجعت نظارتها:حسبالي عندك شي مهم الجوهره بشوية عصبيه:كيف مو مهم أنا مواعده وتلاقيهم ألحين ينتظروني غيداء:اتصلي فيهم وقولي لهم أمي خذت السواق الجوهره ناظرتها بخبث:غدو تكفين اتصلي على راجي وخليه يوطلني غيداء:قولي كذا من أول بعدين راجي اليوم عند دوام في المستشفى ومو فاضي لك الجوهره بترجي:تكفين غدو والله أعطيه اللي بس يوصلني للمملكه غيداء تنهدت واتصلت على راجي سواق المستشفى ولما خلصت التفت على الجوهره:خلاص ارتحتي الجوهره باستها على خدها:بعد عمري اختي أعرفك طيبه وماأهون عليك وطلعتوهي تغني وفرحااااانه تأملتها غيداء وهي مبتسمه بس أفكارها ماكانت معها أبد كانت مع اللي سرق قلبها من دون حساب أو اذن(آآآآآآآه ياالوليد لو تعرف شكثر أحبك وأعشقك كان ماترددت انك تجي تخطبني..بس أنا كذا دايم حظي نحس حتى في الحب)تجمعت الدموع في عيونها:أحبك ياالوليد وغطت وجهها تبكي حست بايد على كتفها وصوت خالد أخوها الحنون يقول:غدو شفيك؟؟ رفعت راسها وابتسمت من بين دموعها:وفيه غير أبوي الله يهديه خالد جلس جنبها وحط ايده على ظهرها:الله يهديه انتي مالك الا تدعين له غيداء مسحت دموعها:آمييييييييييين خالد وقف:يلا عازمك على العشا غيداء:لالالا فكني تكفى أخاف ندى تغار خالد:ههههههههههه قومي بس مادرت عنك عند أهلها غيداء وقفت معه:تتحمل المسؤوليه!! خالد طق صدره بثقه:آفا عليك غيداء:أجل ثواني ألبس عباتي وأجي خالد:أوكيه انتظرك في السياره طلع خالد للسياره وطلعت غيداء تلبس عبايتها البارت الثاني والعشرين السعوديه_جده شقق ال........... كانت بدور جالسه تتفرج على التلفزيون شكلاً لكن بالها كان مع تركي(حسبي عليك ياسلطانوه لو متأخر شوي كان قدرت عليه..أنا ماصدقت عطاني وجه جيت انت وخربت كلش)طفت التلفزيون وقامت لغرفتها وطلعت صورة تركي:آآآآآآآآآآآآه كل من أمي وأبويا هم السبب_نزلت دموعها_هم السبب في كل حاجه_غمضت عيونها وصرخت_الله لايوفقهم جعلهم يذقون الويل يارب رجعت الصوره مكانها وبدت تصرخ بهستريا وتكسر كل شي في طريقها طاحت عينها على صورة حرمه في الثلاثين جذابه ومبتسمه رفعت الصوره وناظرتها:مادري أسبك والا أحبك..مادري أقول الله يرحمك والا أقول جعلك في جهنم..بس اللي أعرفه انك تجلسين هنا مثل العاده مافه خيرك وشرك رجعت الصوره على الكنبه مكانها المعتاد وبدت تبكي بحرقه رفعت راسها وناظرت المرايه ناظرت في شكلها وجمالها الخرافي:ليتني شينه وقبيحه بس أكون بين أهلي اللي يحبوني رجعت للبكي وهي تسب وتدعي الى ان غلبها النوم كالعاده واستلمت للنوم ونامت وش قصة زيد؟؟ الوليد كيف بيتصرف مع لمى وهو يشوف فيها حبيبته العنود؟؟ بدور من صاحبة الصوره؟؟ السعوديه_الرياض قصر السجيدي :لمى يوسف الحراكي عبير:ونعم لمى:شكراً عبير:ههههههههههههه قولي الله ينعم بحالك وش هذي شكراً لمى ابتسمت:الله ينعم بحالك عبير:ماشا الله الحراكي عايله معروفه مو هم اللي لهم شركة الحراكي!! لمى بغصه:الا لعماني عبير عقدت حواجبها:لعمانك!! لمى:ايه عبير:وبعد كملي لمى:خلاص عبور علمتك كلش عبير حست ان وراها سالفه وماحبت تضغط عليها:أوكيه..روحي ألحين نامي أكيد انك تعبانه عشان بكره الصباح تبدي تشتغلي لمى وقفت:أوكيه عبير:على طول ماصدقت يااختي على الأقل لزمي قولي لا أنا عاجبتني الجلسه شي من كذا
|
|
|
12-21-2016, 05:17 AM
|
#8
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
سماجتها:هههههههههههه عبير:هههههه ولا هيهيهي لمى:ياسمجك عبير:يا سمجك ولا ياسخفك هههههههههههههه لمى:عبير خلاص عبير:خلاص ولا كفايه لمى ضحكت على ضحكة عبير العاليه:صراحه ضحكة مررره حلوه عبير استحت:تسلمين عيونك الحلوه_رفعت راسها_صح؟؟ لمى:هههههههههه من جدك ماتعرفين متى تقولينها!! عبير مشت بدون اهتمام:ولا أبي أعرف طلعوا وعبير تفرجها على البيت بفرح لأنها في الفتره الأخيره كانت تطفش كثير لوحدها بعد موت العنود اللي كانت معها مثل أختها كل يوم يشوفوا بعض ويتسوقوا مع بعض ويطلعوا مع بعض لدرجة انها تحبها أكثر من رؤى أختها..ولمى كانت تمشي في القصر وهي مبهوره بفخامته أم الوليد طلعت لغرفة رؤى وفتحت الباب من دون استئذان التفتت رؤى وانصدمت:ماما!! أم الوليد مشت لها ومسكت اذنها بخفيف:سكت لك كثير يارؤى لكن هذي المره ماراح أسكت لك خلاص طفح الكيل من تصرفتك المراهقه ماكأنك انسانه كبيره وناضجه وفاهمه رؤى كانت مصدومه أول مره أمها تدخل غرفتها بدون استئذان وتهددها وتمد ايدها بعد:...... أم الوليد:لاتناظريني كذا ليش تقولين للمى أنا عمتك؟؟ رؤى بعدت عنها وقالت بوقاحه:أمداها تشتكي لك أم الوليد رفع اصبعها بتهديد:اسمعي طول مالمى في البيت مابيك تحاكينها أو تحطين دوبك دوبها البنت ماشاالله عاقله وهاديه وعجبتني بصراحه ياويلك وياسواد ليلك تتحارشين فيها اعتبريها ماكأنها في البيت رؤى حطت رجل على رجل وحطت اللابتوب بحصنها:والا أنا اللي ولهانه عليها أصلاً معتربتها جدار أم الوليد:المهم لاتحاكينها سامعه رؤى بطفش:فاهمه أم الوليد ناظرتها من فوق لتحت:مادري متى بتتركين طبعك؟؟ وطلعت وسكرت الباب وراها رؤى رجعت للمسن يحق لي أغتر:معليش تأخرت عليك بس ماما كانت تحاكيني رجاوي:لا عادي بس شعندها؟؟ يحق لي أغتر:جايه تحاكيني عن الشغاله الجديده وتقولي ماحط دوبي دوبها رجاوي:شغاله!!!!! يحق لي أغتر:ايه شغاله سعوديه وتشبه بنت الفقر زوجة الوليد رجاوي:أجل حلوه يحق لي أغتر:وعععععععععععع رجاوي:هههههههه موعلي هالكلام رؤى عصبت مررره وسوت تسجيل خروج وقفلت اللابتوب بكبره:وععع مادري وش معجبهم في بنت الفقر هذي طبعاً الكلام من ورا قلبها والا هي أكثر وحده كانت تدري ان العنود ملكة جمال البارت الواحد والعشرون الوليد كان راكب السياره وهو حاس بغصه ونفسه يبكي لأنه شوفة لمى ذكرته بالعنود اللي مانساها شغل مسجل السياره وصدحت الأغنيه: أتعذب من مااشوفك ياللي روحي بين كفوفك يامجنون اللي يعوفك نبضات قليبه بيديك من دونك مااعيش اني وغيرك ماعرف ثاني وينك بردانه أحصاني وينك تسألني عليك الأغنيه زادت همه هم طفى المسجل ووقف السياره على جنب وطفاها وأسند راسها على الدركسون وأطلق دموعه اللي حابسها على خده بدت دموعه تنساب بحريه على خده وكونت خطوط على خده هز راسه:ليش؟؟ ليش ياالعنود رحتي وخليتيني؟؟ وينك يانظر عيني تجي تشوفي حالي بدونك؟؟أحبك والله أحبك وأموت فيك وماقدر أنساك :تك..تك..تك رفع راسه وناظر الشباك لمح زيد مبتسم ويأشر له مسح دموعه بطرفف كمه وفتح الشباك مبتسم:هلا زيود زيد:هلا بك الوليد أشر بايده على المرتبه اللي بجنبه:تعال اركب معي ونروح لكوفي نروق فيه شوي زيد:أوكيه ماراح أردك وركب بجنبه الوليد شغل السياره:عازمك على كوفي جديد عنده قهوه تركيه تصك في الراس زيد:هههههههه ماتبت بعد المره اللي راحت الوليد حرك السياره:ههههههههه لاتذكرني بعد هذيك المره شهر ما شربت قهوه تركيه من عواد وقخوته مثل وجهه_يقلد عواد_بسويلكم قهوه تركيه بعدها بتدمنون عليها وتدقون علي في الليل تقولون قم ياعواد سوي لنا قهوتك بس ترا هذي المره هي اللي ببلاش والمرات الجايه بتصير بفلوس زيد:ههههههههه والله جبته الوليد:ولا واثق ان فيه مرات جايه الله لايقولها زيد:ههههههه والمشكله هوأكثر واحد ماعجبته ورجعها الوليد ضحك وهويتذكر أشكالهم والشباب ماسكين بطونهم ويهزؤن عواد:هههههههههههههههههههههههههه زيد:ههههههه ولايقول مو غلطتي القهوه حلوه بس انااللي ماعرفنا نشربها زين الوليد وزيد:ههههههههههههههههههههههه زيد كان يبغى يطلع الوليد من حزنه وعرف وصلوا للكوفي واختارلهم طاوله معزوله عن الكل بعد السؤال عن الأحوال والسوالف والضحك قال زيد بحنان:خير الوليد ليه متضايق؟؟ الوليد ماقدر يقاوم حنان زيد ونزلت دموعها وهمس:أفقدها يازيد أفقد ضحكتها وزعلها وبكاها وشكيها وهمسها وصوتها اشتقتلها أشوفها في كل مكان كل مكان يذكرني فيها زيد نزلت دموعه وحط ايده على ايد الوليد وقال بألم:حاس فيك والله حاس فيك الوليد ناظره ودموعه على خده:مستحيل تحس فيني انت ماتعرف شلون أنا أحبها كنت أناظر الشباب اذا توفت زوجته وكيف يكون مهموم ومتضايق وكنت أقول يبالغ بس ألحين عرفت شكثر الفراق صعب_نزل راسه وهمس بألم_صعب يازيد صعب زيد وصوته تغير من البكي وصار ثقيل ومخنوق:احمد ربك انها على كذا الوليد حرك راسه:وفيه أكثر من كذا ماتوقع زيد صرخ:ايه فيه احمد ربك انها ماخانتك..احمد ربك انها ماماتت قدامك..احمد ربك انك ماحضرت عزاها والصلاة عليها..احمد ربك انها ماتت وماراحت لغيرك..احمد ربك انها ماتت وهي على ذمتك الوليد ناظرها:زيد أنت وش سالفتك؟؟دايم احط احتمالات براسي بس استبعدها اذا شفت حالتك وأقول لا الموضوع أكبر من كذا!! زيد نزل راسه:احمد ربك انك عايش بين اهلك واللي تحبهم ويحبونك الوليد:زيد الفضول بيذبحني وش قصتك؟؟ زيد رفع راسه:اعذرني ياالوليد بس أنا معاهد نفسي مااعلم حد ومااشكي لحد كثر ماشكيت أول الوليد فقد الأمل زفر:براحتك زيد مسح دموعه:................. الوليد ابتسم من بين دموعه:مشكور يازيد ماتعرف شكثر ارتحت لما فضفضت لك زيد:حاضرين للطيبين :خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه التفتوا للصرخه مثل ماالتفت لها باقي اللي بالكوفي وشافوا عواد واقف يناظرهم بغيض حط ايده على خصره وقال بطريقه طفوليه:قاعدين تشربون قهوه تركيه من دوني أعلم أمي عليكم انفجر الكوفي ضحك:ههههههههههههههههههههههه انحرج عواد هو صوته كان واطي بس الكل سمعه لأنهم كان هدوء بعد صرخته قام الوليد ومسكه مع اذنه:ابي أفهم شي واحد انت كيف تفكر؟؟كيف تفهم؟؟ عواد:أفكر وأفهم مثل مايفهم نيوتن الوليد بضحكه:والله أشك زيد انحرج مررره لأن النظرات متوجهه لهم وهو خجول بطبعه قام:الله يفشلك انتظركم في السياره وطلع الوليد دفع الحساب وطلع ووراه عواد التفت له الوليد:وين؟؟ عواد ببراءه:معكم!! الوليد:لا ياحبيبي دبر نفسك عشان مره ثانيه تتوب تصارخ في مكان عام عواد:ياالنذل أنا جاي مع مهند نزلت لما شفت سيارتك ومهند راح لمشوار وبيرجع للإستراحه وحده الوليد فتح السياره:والله مشكتلك دبر نفسك ركب السياره وحرك وهو مطنش عواد ونداءاته زيد:ههههههههههه حرام كيف بيرجع وسيارته في الورشه الوليد:خله يتعلم عشان يتوب عند عواد قال بقهر:طيب ياالوليد اما وريتك شغلك مااكون ولد الزميجي وقف له تاكسي لكن التاكسي رفض يوصله للإستراحه لأنها بعيده شوي استسلم عواد ورجع لبيته وهو ميت قهر وحاقج على الوليد السعوديه_الرياض بيت متواضع كانت غيداء جالسه على السرير وتقرا كتاب لا تحزن دخلت عليها أختها الجوهره وجلست على السرير بطفش غيداء طنشتها تأففت الجوهره بصوت عالي:أوووووووووووووووووووووووووف غيداء فصخت نظارتها الطبيه:خير؟؟ الجوهره التفت عليها وقالت وهي شوي وبتصيح:أمي خذت السواق معها وأنا مواعده صديقات في المملكه غيداء رجعت نظارتها:حسبالي عندك شي مهم الجوهره بشوية عصبيه:كيف مو مهم أنا مواعده وتلاقيهم ألحين ينتظروني غيداء:اتصلي فيهم وقولي لهم أمي خذت السواق الجوهره ناظرتها بخبث:غدو تكفين اتصلي على راجي وخليه يوطلني غيداء:قولي كذا من أول بعدين راجي اليوم عند دوام في المستشفى ومو فاضي لك الجوهره بترجي:تكفين غدو والله أعطيه اللي بس يوصلني للمملكه غيداء تنهدت واتصلت على راجي سواق المستشفى ولما خلصت التفت على الجوهره:خلاص ارتحتي الجوهره باستها على خدها:بعد عمري اختي أعرفك طيبه وماأهون عليك وطلعتوهي تغني وفرحااااانه تأملتها غيداء وهي مبتسمه بس أفكارها ماكانت معها أبد كانت مع اللي سرق قلبها من دون حساب أو اذن(آآآآآآآه ياالوليد لو تعرف شكثر أحبك وأعشقك كان ماترددت انك تجي تخطبني..بس أنا كذا دايم حظي نحس حتى في الحب)تجمعت الدموع في عيونها:أحبك ياالوليد وغطت وجهها تبكي حست بايد على كتفها وصوت خالد أخوها الحنون يقول:غدو شفيك؟؟ رفعت راسها وابتسمت من بين دموعها:وفيه غير أبوي الله يهديه خالد جلس جنبها وحط ايده على ظهرها:الله يهديه انتي مالك الا تدعين له غيداء مسحت دموعها:آمييييييييييين خالد وقف:يلا عازمك على العشا غيداء:لالالا فكني تكفى أخاف ندى تغار خالد:ههههههههههه قومي بس مادرت عنك عند أهلها غيداء وقفت معه:تتحمل المسؤوليه!! خالد طق صدره بثقه:آفا عليك غيداء:أجل ثواني ألبس عباتي وأجي خالد:أوكيه انتظرك في السياره طلع خالد للسياره وطلعت غيداء تلبس عبايتها البارت الثاني والعشرين السعوديه_جده شقق ال........... كانت بدور جالسه تتفرج على التلفزيون شكلاً لكن بالها كان مع تركي(حسبي عليك ياسلطانوه لو متأخر شوي كان قدرت عليه..أنا ماصدقت عطاني وجه جيت انت وخربت كلش)طفت التلفزيون وقامت لغرفتها وطلعت صورة تركي:آآآآآآآآآآآآه كل من أمي وأبويا هم السبب_نزلت دموعها_هم السبب في كل حاجه_غمضت عيونها وصرخت_الله لايوفقهم جعلهم يذقون الويل يارب رجعت الصوره مكانها وبدت تصرخ بهستريا وتكسر كل شي في طريقها طاحت عينها على صورة حرمه في الثلاثين جذابه ومبتسمه رفعت الصوره وناظرتها:مادري أسبك والا أحبك..مادري أقول الله يرحمك والا أقول جعلك في جهنم..بس اللي أعرفه انك تجلسين هنا مثل العاده مافه خيرك وشرك رجعت الصوره على الكنبه مكانها المعتاد وبدت تبكي بحرقه رفعت راسها وناظرت المرايه ناظرت في شكلها وجمالها الخرافي:ليتني شينه وقبيحه بس أكون بين أهلي اللي يحبوني رجعت للبكي وهي تسب وتدعي الى ان غلبها النوم كالعاده واستلمت للنوم ونامت وش قصة زيد؟؟ الوليد كيف بيتصرف مع لمى وهو يشوف فيها حبيبته العنود؟؟ بدور من صاحبة الصوره؟؟ السعوديه_الرياض قصر السجيدي :لمى يوسف الحراكي عبير:ونعم لمى:شكراً عبير:ههههههههههههه قولي الله ينعم بحالك وش هذي شكراً لمى ابتسمت:الله ينعم بحالك عبير:ماشا الله الحراكي عايله معروفه مو هم اللي لهم شركة الحراكي!! لمى بغصه:الا لعماني عبير عقدت حواجبها:لعمانك!! لمى:ايه عبير:وبعد كملي لمى:خلاص عبور علمتك كلش عبير حست ان وراها سالفه وماحبت تضغط عليها:أوكيه..روحي ألحين نامي أكيد انك تعبانه عشان بكره الصباح تبدي تشتغلي لمى وقفت:أوكيه عبير:على طول ماصدقت يااختي على الأقل لزمي قولي لا أنا عاجبتني الجلسه شي من كذا
|
|
|
12-21-2016, 05:21 AM
|
#9
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
لمى:هههههههههههههههههه والله الجلسه معك ماتنمل بس والله تعبانه عبير فتحت اللابتوب:خلاص هالمره بس رحمتك لمى:تصبحين على خير عبير:...................... لمى ابتسمت وطلعت وهي في نص الدرج قابلها الوليد لمى ابتسمت لاارادي وحست انها فرحااااانه بس ماتدري ليش:.................. الوليد ابتسم:هلا لمى لمى:هلا بك الوليد:همم تفرجتي على القصر كله!! لمى:ايه والله عبير ماقصرت بس قسم الضيوف والرجال ماشفتهم الوليد:اممممم لاحقه لمى:............. الوليد زفر:يلا تصبحين على خير لمى:وانت من اهله وكملت طريقها الوليد تأملها وهي تنزل(هالبنت وراها سالفه ولازم أعرفها...ياالله تشبه عنودي بس العنود أحلى منها وتستحي) :هييييييييييييييييييييييييييييه الوليد نقز وحط ايده على صدره وغمض عيونه:بسم الله الرحمن الرحيم..اعوذ باالله من الشيطان الرجيم عبير ضربته على كتفه:أنا شيطان ياللي ماتستحي الوليد ناظرها:انتي متى بتتركين طبعك؟؟ عبير:ياخي طفشت وأنا أقولكم زوجوني وأتركه الوليد:هههههه وكمل طريقه عبير تمشي وراه:ولود مالك داعي والله طفشت من القعده على النت الوليد جلس على كنب الصاله اللي فوق:هاه وهذي جلسه وش تبين؟؟ عبير جلست جنبه:ياأخي سولف قول شي الوليد بحزن:مهند عبير حست بمغص في بطنها ودقات قلبها طبول وتنفسها سريع وارتبكت لكنها قالت بهدوء:وش فيه؟؟ الوليد بنفس النبره:رجع لبيته عبير صرخت:اييييييييييييييييش!! الوليد عقد حواجبه:رجع بيته..شفيك مصدومه؟؟ عبير:هاه..لالا مافيني شي بس آآآ قصدي علاجه وحالته بتزيد عليه الوليد سند ظهره:ليش تزيد؟؟ هوبين اهله وفالأول والأخير غصب بيرجع لهم عبير ضاق صدرها(يعني خلاص ماراح أشوفه لامن بغيد ولا من قريب..لا ياربي أنا ماقدر أتحمل يوم يمر من دون ماأشوفه):طيب كيف رجعته؟؟ الوليد:عبير شفيك صايره غبيه؟؟رجع عادي لبيته وشفت أمه عبير بصدمه:شفتها!! الوليد ابتسم:ايه اجنبيه وأول ماشفتها توقعتها بنت لكن طلعت أمه ومهند واضح من شكله انه ماارتاح اني أشوفها _بمرح_بس بنت ال### تجنن كأنها أخته عبير ضربت على كتفه:ولد عيب وش هالحكي؟؟ الوليد مسك كتفه:آآآه وجع يألم عبير:هههههه هذي أخف شي عندي ياالليدي الوليد:على تبن حتى في البيت ليدي عبير:ليش من سرقها مني؟؟ الوليد تذكر عواد:ههههههههههههههههههه عبير:الحمد لله استخف الولد الوليد:ههههههههه تخيلي عبير:مشكلتي ماعرف أتخيل ههههههههههههههههههههه لقط وجهك الوليد ضربها:وجع اعقلي عبير مسكت مكان الضربه:وجع من الدفش الحين؟؟ الوليد:أنا ولد لازم أكون خشن شوي لكن انتي بنت لازم تكونين ناعمه عبير بدون اهتمام:أقول بس وش أتخيل؟؟ الوليد يقهرها:هماك ماتعرفين تتخيلين!! عبير:ومن قالك اني بتخيل أنا_حركت ايدها وقالت بحلم_بأتصور الوليد:ههههههههههههه لا ماشا الله فيه فرق عبير:ياسخفك اخلص علي الوليد حكالها قصة عواد وختمها:عاد مالقى تاكسي يوصله للإستراحه ورجع لبيته وكلمني يهدد وأخر شي أنا اللي صرت أهدد بالوظيفه ههههههه عبير:ههههههههههههههه كفو ألحين تأكدت اني عرفت اربي الوليد:ههههههههههههه بس تبين الصراحه الجلسه مالها طعم بدونه عبير بنذاله:أحسن أكيد انكم طفشتوا وكل الشباب طفشوا الوليد:يانذلك..حتى مهند طفش ورجع معي عبير لاارادي:ياعمري الوليد:نعم!!ألحين هو ياعمري وأنا بالطقاق عبير:هاه لا بس أرحمه مادري ليه!! الوليد:لاعاد ترحمينه عبير:ان شا الله الوليد:ههههههههه وين رؤى؟؟ عبير بحقد:في غرفتها الله يكنسها الوليد انفجر ضحك الى ان دمعت عيونه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبير:وش يضحك؟؟ الوليد مسح دموعه:ههههههههه وش ذي الله يكنسها؟؟ عبير ابتسمت:عجبتك الوليد:ههههه تهبل بس وش معناها؟؟ عبير:والله مادري بس أتوقع ان معناها انها تنكس مثل مايكنس الزبال القمامه الوليد:هههههههههههههههه فسر الماء بالماء_التفت لها_القمامه أجل عبير تسحمست وقفت و بدت تنشد وتحرك ايدها مع النشيد: ياعمل النظافه انت لنا صديق شعارك النظافه وبيتك الطريق ان سرت في ماكن اصلحت الاتساخه لالالالالالا ومادري وش باقي<<لحنتها مثل لحن الأنشوده الوليد:هههههههههههههههه الله يقطع بليسك من وين جبتيها ذي بعد؟؟ عبير جلست:يووووووووووووووه ذكريات مواهب وأفكار كانت تجي كل خميس الوليد:هههههههه عبير خلاص والله بطني صار يوجعني من الضحك عبير قالت بحزم وبصيغة أمر وهي رافعه اصبعها:لاتضحك أجل الوليد ضحك على ملامح وجهها:ههههههههه مافيه أمل عبير:أمل والا تهاني هاهاهاهاهاها الوليد وقف:بدت أروح انام أحسن لي عبير:أحسن لي ولاأبرك لي هاهاهاهاهاهاها الوليد ضحك على خبالها ومشى لجناحه:ههههههههه تصبحين على خير ودخل جناحه عبير ابتسمت ومشت لغرفتها(يارب تهون عليه) الوليد بدل ملابسه ولبس البجامه وتمدد على السرير وهو يفكر وسرحان فتح الدرج وطلع صور العنود كلها وحطها على السرير ومشى للخزانته وطلع ألبوم الصور اللي اشتراه كان مغلف بمخمل أسود وفيه أوله شريطه حمرا ملفوف طرفها بفيونكه ومكتوب على الألبوم بخط فنان و بشريطه حمرا سخيفه مررررره"عنودي أحبك"جلس على السرير وبدا يدخل صور العنود ويرتبها وصل لصوره كانت العنود فيها قميص تركواز ساده ومسكره الأزارير كلها وملفوف على الرقبه شريطه صفرا رابطتها فيونكه مع بنطلون سكيني رمادي ورابطه على أول البنطلون ايشارب رمادي فيه دوائر صفرا وتركواز وشعرها مسويته بالسيراميك وبين أطول لآخر ظهرها واقفه قدام محل يبيع فواكه ومدخله ايديها في جيبها وعاكف رجلها ومبتسمه وهي ميله راسها لجهة اليمين كانت هذي الصوره يحبها الوليد لأنها كانت مع هديه اهدتها له لما تشاقى من الانفلونزا ((كان الوليد جاس في غرفته يشرب عصير ومتمدد على السرير وفي حصنه اللاب دق باب غرفته:مين؟؟ وصله صوت العنود الناعم والمدلع:أنا الوليد ماصدق نقز وفتح الباب شافها واقفه وتبتسم له بخجل قال بفرح:مو مصدق عنودي عندي في غرفتي..هلا هلا هلا وباس مع خدها العنود حمر وجهها:الحمد على السلامه الوليد:الله يسلمك تفضلي العنود أول ماناظرت الغرفه وطاحت عينهاعلى السرير غطت وجهها وطلعت وهي تقول:لا تعال في الصاله الوليد:هههههههههههومشى وراها جلس جنبها ولف ايده على خصرها وقربها لصدره وقال بحنان:كيفك؟؟ العنود بخجل:الحمد لله أنت شلونك؟؟ الوليد: أنا لاقلت لي شلونك وأنا ضايق أقول بخير مادامك سائل عني أكيد ان ضيقتي راحت أنا من كثر ماحبك أشوفك في عيوني غير تضيق النفس من غيرك لامن شافتك ارتاحت العنود خقت(أحببببببببه):...................... الوليد:ليش ساكته؟؟ العنود:هاه شتبيني أقول؟؟ الوليد:أي شي العنود رفعت كيس متوسط الحجم ومدت له وهي مبتسمه:أنا جايه أقولك الحمد لله على السلامه الوليد طار من الفرحه خذ الهديه:ماكان لازم تعبين نفسك العنود:تعبك راحه الوليد ضاعت علومه:أ................. :عنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد العنود:ههههه نسيت عبير تنتظرني تحت يلا مع السلامه الوليد قرب منها وباسها على شفتها وقال برومانسيه:مع السلامه العنود انصدمت من حركته ووقفت تناظره:......................... الوليد نفس الشي ماكان يقل صدمه عن العنود:................... العنود مدت له عصير برتقال:انتبه لنفسك وركضت للدرج الوليد تأمل عصير البرتقال وابتسم:يالبيه تخاف علي دخل لجناحه وشرب العصير كله عشانها وفتح الكيس كان فيه علبتين وحده اسطوانيه ووحده مربعه مغلفه باللون الموف فتح الاسطوانيه وطلعتريحة العطر الجذاب وبانت الورود المجففه وفوقها صورة العنود وجنبها ديوان شعر لسعد علوش فتح العلبه الثانيه وكان شماغ جفنشي وفيه كرت [الحمد الله على سلامتك وأتمنى تعجبك الهديه حاولت أقدم لك شي جديد بس مالقيت أحسن من الشماغ زوجتك:العنود ملاحظه تعبت كثير عشان أجيب الشماغ الجديد وتعبت أكثر على مقاسك بس تستاهل] الوليد ابتسم وجلس يتأمل الصوره الى ان نام)) نزلت دمعه سريعه من الوليد ووراها ثانيه أسرع وبدت تنزل دموع طق راسه على خشبة السرير مرات متكرره:ليش؟؟ليش؟؟_غمض عيونه_آآآآآآآآآآآآآآآآه وينك يا العنود تشوفين حياتي من بعدك وشكثر اشتقت لك_ضم الصوره لصدره_أحبك أحبك أحبك وبدا يبكي الى ان هدا باس الصوره وبدا يكمل باقي الصور وهو يتأمل كل صوره ويتذكر لمدة ساعتين بعدها خلص ورجع الألبوم للدرج ونام ودمعته على خده الفصل الثاني البارت الأول قام مهند من النوم واستغرب المكان بعدها تذكر وتنهد:يارتى ياعبير وش تسوين ألحين حزينه لأني رجعت لبيتي والا والأكيد انك ماجبتي خبري قام وتروش وبدل ونزل لقى جالسه في الصاله تقرا مجله أول ماشافته ابتسمت وقالت بلغه مكسره:صباح الخير مهند ابتسم:صباح النور وقف أمه وجلست على طاولة الطعام الكبير [بعد الترجمه] أم مهند:كن انتظرك لأفطر معك مهند ابتسم جلس على الطاوله وبدا يفطر وأم مهند كل شوي تتأمله وهي مبتسمه مهند كان ملاحظ بس ماحب يضايقها بعد ماشبع مسح فمه بالمنديل ووقف:الحمد لله أم مهند ابتسمت بفخر على جملة الحمد لله:لم تأكل شيئاً مهند:لا شبعت سأذهب لعملي تريداً شيئاً أم مهند:أريد سلامتك مهند طلع من البيت وركب سيارته وعلى طول على القصر لما وصل للقصر اتصل على الوليد الوليد:آلو مهند:آلو يلا انزل انتظرك تحت الوليد:شتبي؟؟ مهند:نروح للدوام الوليد:آها طيب ثواني اربط جزمتي وآجيك مهند ابتسم أكيد عبير اللي بتربط جزمته:أوكيه انتظرك عند المدخل سكر من الوليد وانتظره عند المدخل وهو يتأمل القصر مشتاق له ومشتاق للي فيه دقايق ووصل الوليد يركض ونزل الدرج بسرعه ثواني ووصلته نعله بعد عنها وهو ميت ضحك ووصلت عبير ووقفت عند الباب ورمت نعله ثانيه:يا **** تفداها الوليد وهو يضحك:ههههههههههههههههه انتهت عبير بمهند شهقت ودخلت داخل بعدها رجعت وقالت وهي ورا الباب:وليدوه رجع نعالي الوليد ميت ضحك:هههههههههههههههه مافيه
|
|
|
12-21-2016, 05:21 AM
|
#10
|
رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
لمى:هههههههههههههههههه والله الجلسه معك ماتنمل بس والله تعبانه عبير فتحت اللابتوب:خلاص هالمره بس رحمتك لمى:تصبحين على خير عبير:...................... لمى ابتسمت وطلعت وهي في نص الدرج قابلها الوليد لمى ابتسمت لاارادي وحست انها فرحااااانه بس ماتدري ليش:.................. الوليد ابتسم:هلا لمى لمى:هلا بك الوليد:همم تفرجتي على القصر كله!! لمى:ايه والله عبير ماقصرت بس قسم الضيوف والرجال ماشفتهم الوليد:اممممم لاحقه لمى:............. الوليد زفر:يلا تصبحين على خير لمى:وانت من اهله وكملت طريقها الوليد تأملها وهي تنزل(هالبنت وراها سالفه ولازم أعرفها...ياالله تشبه عنودي بس العنود أحلى منها وتستحي) :هييييييييييييييييييييييييييييه الوليد نقز وحط ايده على صدره وغمض عيونه:بسم الله الرحمن الرحيم..اعوذ باالله من الشيطان الرجيم عبير ضربته على كتفه:أنا شيطان ياللي ماتستحي الوليد ناظرها:انتي متى بتتركين طبعك؟؟ عبير:ياخي طفشت وأنا أقولكم زوجوني وأتركه الوليد:هههههه وكمل طريقه عبير تمشي وراه:ولود مالك داعي والله طفشت من القعده على النت الوليد جلس على كنب الصاله اللي فوق:هاه وهذي جلسه وش تبين؟؟ عبير جلست جنبه:ياأخي سولف قول شي الوليد بحزن:مهند عبير حست بمغص في بطنها ودقات قلبها طبول وتنفسها سريع وارتبكت لكنها قالت بهدوء:وش فيه؟؟ الوليد بنفس النبره:رجع لبيته عبير صرخت:اييييييييييييييييش!! الوليد عقد حواجبه:رجع بيته..شفيك مصدومه؟؟ عبير:هاه..لالا مافيني شي بس آآآ قصدي علاجه وحالته بتزيد عليه الوليد سند ظهره:ليش تزيد؟؟ هوبين اهله وفالأول والأخير غصب بيرجع لهم عبير ضاق صدرها(يعني خلاص ماراح أشوفه لامن بغيد ولا من قريب..لا ياربي أنا ماقدر أتحمل يوم يمر من دون ماأشوفه):طيب كيف رجعته؟؟ الوليد:عبير شفيك صايره غبيه؟؟رجع عادي لبيته وشفت أمه عبير بصدمه:شفتها!! الوليد ابتسم:ايه اجنبيه وأول ماشفتها توقعتها بنت لكن طلعت أمه ومهند واضح من شكله انه ماارتاح اني أشوفها _بمرح_بس بنت ال### تجنن كأنها أخته عبير ضربت على كتفه:ولد عيب وش هالحكي؟؟ الوليد مسك كتفه:آآآه وجع يألم عبير:هههههه هذي أخف شي عندي ياالليدي الوليد:على تبن حتى في البيت ليدي عبير:ليش من سرقها مني؟؟ الوليد تذكر عواد:ههههههههههههههههههه عبير:الحمد لله استخف الولد الوليد:ههههههههه تخيلي عبير:مشكلتي ماعرف أتخيل ههههههههههههههههههههه لقط وجهك الوليد ضربها:وجع اعقلي عبير مسكت مكان الضربه:وجع من الدفش الحين؟؟ الوليد:أنا ولد لازم أكون خشن شوي لكن انتي بنت لازم تكونين ناعمه عبير بدون اهتمام:أقول بس وش أتخيل؟؟ الوليد يقهرها:هماك ماتعرفين تتخيلين!! عبير:ومن قالك اني بتخيل أنا_حركت ايدها وقالت بحلم_بأتصور الوليد:ههههههههههههه لا ماشا الله فيه فرق عبير:ياسخفك اخلص علي الوليد حكالها قصة عواد وختمها:عاد مالقى تاكسي يوصله للإستراحه ورجع لبيته وكلمني يهدد وأخر شي أنا اللي صرت أهدد بالوظيفه ههههههه عبير:ههههههههههههههه كفو ألحين تأكدت اني عرفت اربي الوليد:ههههههههههههه بس تبين الصراحه الجلسه مالها طعم بدونه عبير بنذاله:أحسن أكيد انكم طفشتوا وكل الشباب طفشوا الوليد:يانذلك..حتى مهند طفش ورجع معي عبير لاارادي:ياعمري الوليد:نعم!!ألحين هو ياعمري وأنا بالطقاق عبير:هاه لا بس أرحمه مادري ليه!! الوليد:لاعاد ترحمينه عبير:ان شا الله الوليد:ههههههههه وين رؤى؟؟ عبير بحقد:في غرفتها الله يكنسها الوليد انفجر ضحك الى ان دمعت عيونه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبير:وش يضحك؟؟ الوليد مسح دموعه:ههههههههه وش ذي الله يكنسها؟؟ عبير ابتسمت:عجبتك الوليد:ههههه تهبل بس وش معناها؟؟ عبير:والله مادري بس أتوقع ان معناها انها تنكس مثل مايكنس الزبال القمامه الوليد:هههههههههههههههه فسر الماء بالماء_التفت لها_القمامه أجل عبير تسحمست وقفت و بدت تنشد وتحرك ايدها مع النشيد: ياعمل النظافه انت لنا صديق شعارك النظافه وبيتك الطريق ان سرت في ماكن اصلحت الاتساخه لالالالالالا ومادري وش باقي<<لحنتها مثل لحن الأنشوده الوليد:هههههههههههههههه الله يقطع بليسك من وين جبتيها ذي بعد؟؟ عبير جلست:يووووووووووووووه ذكريات مواهب وأفكار كانت تجي كل خميس الوليد:هههههههه عبير خلاص والله بطني صار يوجعني من الضحك عبير قالت بحزم وبصيغة أمر وهي رافعه اصبعها:لاتضحك أجل الوليد ضحك على ملامح وجهها:ههههههههه مافيه أمل عبير:أمل والا تهاني هاهاهاهاهاها الوليد وقف:بدت أروح انام أحسن لي عبير:أحسن لي ولاأبرك لي هاهاهاهاهاهاها الوليد ضحك على خبالها ومشى لجناحه:ههههههههه تصبحين على خير ودخل جناحه عبير ابتسمت ومشت لغرفتها(يارب تهون عليه) الوليد بدل ملابسه ولبس البجامه وتمدد على السرير وهو يفكر وسرحان فتح الدرج وطلع صور العنود كلها وحطها على السرير ومشى للخزانته وطلع ألبوم الصور اللي اشتراه كان مغلف بمخمل أسود وفيه أوله شريطه حمرا ملفوف طرفها بفيونكه ومكتوب على الألبوم بخط فنان و بشريطه حمرا سخيفه مررررره"عنودي أحبك"جلس على السرير وبدا يدخل صور العنود ويرتبها وصل لصوره كانت العنود فيها قميص تركواز ساده ومسكره الأزارير كلها وملفوف على الرقبه شريطه صفرا رابطتها فيونكه مع بنطلون سكيني رمادي ورابطه على أول البنطلون ايشارب رمادي فيه دوائر صفرا وتركواز وشعرها مسويته بالسيراميك وبين أطول لآخر ظهرها واقفه قدام محل يبيع فواكه ومدخله ايديها في جيبها وعاكف رجلها ومبتسمه وهي ميله راسها لجهة اليمين كانت هذي الصوره يحبها الوليد لأنها كانت مع هديه اهدتها له لما تشاقى من الانفلونزا ((كان الوليد جاس في غرفته يشرب عصير ومتمدد على السرير وفي حصنه اللاب دق باب غرفته:مين؟؟ وصله صوت العنود الناعم والمدلع:أنا الوليد ماصدق نقز وفتح الباب شافها واقفه وتبتسم له بخجل قال بفرح:مو مصدق عنودي عندي في غرفتي..هلا هلا هلا وباس مع خدها العنود حمر وجهها:الحمد على السلامه الوليد:الله يسلمك تفضلي العنود أول ماناظرت الغرفه وطاحت عينهاعلى السرير غطت وجهها وطلعت وهي تقول:لا تعال في الصاله الوليد:هههههههههههومشى وراها جلس جنبها ولف ايده على خصرها وقربها لصدره وقال بحنان:كيفك؟؟ العنود بخجل:الحمد لله أنت شلونك؟؟ الوليد: أنا لاقلت لي شلونك وأنا ضايق أقول بخير مادامك سائل عني أكيد ان ضيقتي راحت أنا من كثر ماحبك أشوفك في عيوني غير تضيق النفس من غيرك لامن شافتك ارتاحت العنود خقت(أحببببببببه):...................... الوليد:ليش ساكته؟؟ العنود:هاه شتبيني أقول؟؟ الوليد:أي شي العنود رفعت كيس متوسط الحجم ومدت له وهي مبتسمه:أنا جايه أقولك الحمد لله على السلامه الوليد طار من الفرحه خذ الهديه:ماكان لازم تعبين نفسك العنود:تعبك راحه الوليد ضاعت علومه:أ................. :عنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد العنود:ههههه نسيت عبير تنتظرني تحت يلا مع السلامه الوليد قرب منها وباسها على شفتها وقال برومانسيه:مع السلامه العنود انصدمت من حركته ووقفت تناظره:......................... الوليد نفس الشي ماكان يقل صدمه عن العنود:................... العنود مدت له عصير برتقال:انتبه لنفسك وركضت للدرج الوليد تأمل عصير البرتقال وابتسم:يالبيه تخاف علي دخل لجناحه وشرب العصير كله عشانها وفتح الكيس كان فيه علبتين وحده اسطوانيه ووحده مربعه مغلفه باللون الموف فتح الاسطوانيه وطلعتريحة العطر الجذاب وبانت الورود المجففه وفوقها صورة العنود وجنبها ديوان شعر لسعد علوش فتح العلبه الثانيه وكان شماغ جفنشي وفيه كرت [الحمد الله على سلامتك وأتمنى تعجبك الهديه حاولت أقدم لك شي جديد بس مالقيت أحسن من الشماغ زوجتك:العنود ملاحظه تعبت كثير عشان أجيب الشماغ الجديد وتعبت أكثر على مقاسك بس تستاهل] الوليد ابتسم وجلس يتأمل الصوره الى ان نام)) نزلت دمعه سريعه من الوليد ووراها ثانيه أسرع وبدت تنزل دموع طق راسه على خشبة السرير مرات متكرره:ليش؟؟ليش؟؟_غمض عيونه_آآآآآآآآآآآآآآآآه وينك يا العنود تشوفين حياتي من بعدك وشكثر اشتقت لك_ضم الصوره لصدره_أحبك أحبك أحبك وبدا يبكي الى ان هدا باس الصوره وبدا يكمل باقي الصور وهو يتأمل كل صوره ويتذكر لمدة ساعتين بعدها خلص ورجع الألبوم للدرج ونام ودمعته على خده الفصل الثاني البارت الأول قام مهند من النوم واستغرب المكان بعدها تذكر وتنهد:يارتى ياعبير وش تسوين ألحين حزينه لأني رجعت لبيتي والا والأكيد انك ماجبتي خبري قام وتروش وبدل ونزل لقى جالسه في الصاله تقرا مجله أول ماشافته ابتسمت وقالت بلغه مكسره:صباح الخير مهند ابتسم:صباح النور وقف أمه وجلست على طاولة الطعام الكبير [بعد الترجمه] أم مهند:كن انتظرك لأفطر معك مهند ابتسم جلس على الطاوله وبدا يفطر وأم مهند كل شوي تتأمله وهي مبتسمه مهند كان ملاحظ بس ماحب يضايقها بعد ماشبع مسح فمه بالمنديل ووقف:الحمد لله أم مهند ابتسمت بفخر على جملة الحمد لله:لم تأكل شيئاً مهند:لا شبعت سأذهب لعملي تريداً شيئاً أم مهند:أريد سلامتك مهند طلع من البيت وركب سيارته وعلى طول على القصر لما وصل للقصر اتصل على الوليد الوليد:آلو مهند:آلو يلا انزل انتظرك تحت الوليد:شتبي؟؟ مهند:نروح للدوام الوليد:آها طيب ثواني اربط جزمتي وآجيك مهند ابتسم أكيد عبير اللي بتربط جزمته:أوكيه انتظرك عند المدخل سكر من الوليد وانتظره عند المدخل وهو يتأمل القصر مشتاق له ومشتاق للي فيه دقايق ووصل الوليد يركض ونزل الدرج بسرعه ثواني ووصلته نعله بعد عنها وهو ميت ضحك ووصلت عبير ووقفت عند الباب ورمت نعله ثانيه:يا **** تفداها الوليد وهو يضحك:ههههههههههههههههه انتهت عبير بمهند شهقت ودخلت داخل بعدها رجعت وقالت وهي ورا الباب:وليدوه رجع نعالي الوليد ميت ضحك:هههههههههههههههه مافيه
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:41 AM
| | | | | | | | | | |