|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-14-2017, 11:09 AM | #61 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/16
هديل\على ماكس وصاحبه ولا راح اسامحهم..
دخلت غرفة النوم ونيمت ذياب بفراشه.. وصلوا روما في وقت متأخر.. أخذوهـ لـ المستشفى.. قبل لا يتوجهون لشقتهم.. والطبيب طمنهم وطلب منهم يزورونه بعد 10 ساعات تكون النتائج وضحت لهم.. ويحددون متى وقت العملية يكون.. راحوا على الموعد وحدد لهم وقت العملية.. بعد ثلاث ايام.. سمعت صوت جرس الباب.. بدلت ملابسها وسرحت شعرها.. طلعت من الغرفة وهي متوقعة تقابل صوفي.. أنصدمت لما شافت سارة وراكان وعبدالله.. رجعت غرفتها بسرعة مفتشلة من راكان شافها بلبسها وشعرها.. أبتسمت بفـــــــرح.. لما ادركت إن هلها معها في ايطاليا.. أنبسطت كثير.. بدلت ملابسها بسرعة ولمت حجابها على راسها.. طلعت لهم وسلمت عليهم.. ماكان في الصالة الا عبدالله وسارة.. هديل مبسوطة\هلا والله فديييييييييييتكم.. ضمها عبدالله بقوووة وسلم على راسها.. عبدالله\والله اشتقت لك.. هديل\فديييييييييته الإيطالي.. عبدالله\كيفك وكيف ورعك؟؟ والله مشتاقين لكم مرة..حتى لهواشه.. هديل\عساني فدوة لك يا ابو علي.. الحمدلله أنا بخير وورعي بخير.. سارة\وهـ يابعد تســـــبدي.. ماتبين ترحبين فيني..؟؟ هديل\هههههههههه السووووري يا بعدهم انتي.. ضمتها وهي تضحك مبسووطة بشوفتها.. سارة\وش رايك فيني..؟؟ هيت زوجي وعيالي وربعي وجيييتك.. هديل\يافديييييييييتك .. والله والله فرحت فيكم ونسيت كل شيء.. سارة بحنية\طمنيني عنك كيفك؟؟ كيف ولدك؟؟وزوجك كيفه معك..؟؟ جلسوا وهديل متمسكة بيد سارة.. هديل\الحمدلله حالنا يسرك.. ذياب وأنا بنسوي العملية بعد ثلاث أيام.. وإن شاء الله ربي يهونها..ويشافيها.. سارة\آآآآآآآآآمين يارب العالمين... عبدالله\أبوي وجدتي وكلهم يسلموون عليك.. هديل\أبوي ماجاء معكم..واخواني..؟؟ عبدالله\جدي معتكف في الحرم.. إن شاء الله لما ينهي إعتكافه بيجي هنا.. أما عمامي وجدتي فابوي ماخلاهم يجون.. هديل بإستغراب\ليـــه.؟؟ سارة بحدة\عبيييد رح مع زوج عمتك وراكان.. عيب تجلس مع الحريم.. عبدالله\لا عندي رسالة ابي اوصلها لهدوولة من ابوي.. سارة\خلاااص بعدين..هي بتطير يعني..؟؟ قول لها بعدين..يالله رووح.. عبدالله\اووووف منك.. طيب رايح..هدوولة ترى بانام عندك الليلة.. هديل تبتسم\عيوووني لك.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ كنت آسولف وقلت آسمه . . بــ [ آلخطآ ] عضيت شفآهي وآرتبكت وآللي سمعني من ربكتي آبتسم وقآل : .... كمـــل محد سمع .. راح عبدالله وسارة هاوشت هديل.. سارة\وش عيوني لك..عيب استحي على وجهك.. خليه يروح معنا الفندق.. هديل\مالك شغل خلييه يونسنا.. سارة\ههههههههه ماظنتي زووجك بيتحمله.. هديل\لا عادي غـــاز........ عضت شفايفها ومانطقت باسمه.. قطعت كلامها ورفعت عينها بعين سارة.. سارة بمحبة\ماسمعت.. هديل تتنهد\اقصد عادي..ماراح يغلبه عبووود.. سارة\بصراحة عليك زووج.. مدري كيف صدتيه.. هديل\ههههههههه لو مو متزوجة أنتي عطيتك إياهـ.. سارة بعتب\خليك عاقلة وإحتفظي بزوجك طول ماهو زوجك.. بكره اذا افترقتوا ارخصيه بكيفك.. هديل\ماعلينا من هـ الحكي.. امي ليه ماجات..؟؟توقعت إنها ممكن تجي.. بعد إتفاقي مع علي وحنان.. سارة\حنان سقطت الله يعوضها خير.. هديل\لاااااا..الله يعوضها.. متى صار هذا الشيء..؟؟ سارة\قبل ثلاث أيام.. ولاكانت هي وعلي بيجون مع عبوود.. هديل\وأمـــــــــي..؟؟ سارة\علي مايبيها تجيك الا وهو معها..
|
|
|