|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
01-03-2017, 05:50 AM | #51 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/10
هل بعينيك حين أوي لعينيك
مروج ٌخضرٌ وظلٌ ظليل؟ هل بعينيك بعد زمجرة القفر غدير وخيمة ونخيل؟ يا اعز النساء! جئتك جوعان طعامي كاّبة وذهول ياأعز النساء! جئتك حيران فأين الحادي وأين الدليل؟ ياأعز النساء! جئتك ظماّن فأين الأكواب والسلسبيل؟ يا أعز النساء جئتك حصانا مثخنا هده السباق الطويل كسرت ساقه فجن اباء كيف يحبو هذا الجواد الأصيل؟ المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي.. راجح\نعم يا باتي وش مسهرك الى الحين؟؟ الشغالة\ماما رشا موووت يابابا...فيه ثلاثة رجال اقتل ماما مسدس.. ماما فيه مووت فيه مووووت ... وقف مفجوع\انتي وش تقولين ..؟ باتي فهميني بدون صراخ وش فيها رشا تكلمي؟؟ باتي تبكي\ماما رشا مووت دم كتير حرامي ادخل بيت اقتل ماما... أرتجفت يده وزاغت عيونه بحدة... تملكته الصدمة .. رشا..دم...ثلاثة رجال..مسدس..جريمة وعى على طالب اللي يهزه بقوووة ويساله وش صاير برشا.. بعده عنه بقووة وفتح جواله .. اتصل باحد الأرقام.. راجح برجاء\أبو عادل تكفى هلي يا أبو عادل.. الحق على هلي زوجتي وولدي لحالهم وعيال الحرام دخلوا بيتي.. افزع لهلي افزع لأخوك تكفى.. ابوعادل قام يركض وبفزعة\أفا يالعلم ابشر بعزك وأنا اخوك.. خرج من جناحه يركض وسلاحه بيده.. ضرب على جناح ولده الكبير وقاله يجيب سلاحه ويلحقه لبيت جارهم راجح.. ونادى ولده الثاني وسحبه معه بسرعة... ولده الكبير طلع وراهـ واتصل على الشرطة يطلب دعمهم.. قفل جواله وحرك السيارة بسرررعة وطالب معه.. اتصل على الشرطة ودلهم على البيت .. شتم ولعن وهو يضرب السيارة بقهر.. لو حكم عقله قبل يطلع من الرياض ونزلها عند ام غازي مثل مايسوي دائماً.. مايقدر يتحكم بعقله وصورة وحدة مسيطرة عليه.. رشا ماتت وغرقانة بدمها.. غازي حاله مثل حالها.. دنيا من غير رشا .. حياة تشبه الموت مايختلفون الا بالهواء.. لعن ابليس وذكر ربه وصار يدعي لها بقلب صادق مؤمن بالقضاء والمكتوب.. سمع طالب يتصل بعيال عمه ويطلب فزعتهم لبنت عمهم .. وقال لهم انه جاي بالطريق مع زوجها من الشرقية.. دخل أبوعادل البيت وعياله الثنين معه.. شغل كل أنوار البيت .. دار بالطابق الأرضي معهم ماكان فيه أثر لأحد.. طلعوا الدرج ركض.. ونادى ابوعادل بصوت عالي.. ابوعادل\ياهل البيــــت..حن هلك يا ام غازي.. طلعت الشغالة من جناح راجح وشايلة غازي بيده وتبكي.. باتي\ماما موت مافيه قووم..دم كتير يا بابا.. ابوعادل\لاحول ولا قوة الا بالله ..عادل خذ الولد منها .. دخل ابوعادل جناح راجح وراح مكان ما اشرت له الشغالة.. صلى على النبي لما شاف الدم والمسدس .. ورشا طايحة قريبة من الدم وكانها ميته وهذا دمها.. جلس على ركبه وحط أصابعه على رقبتها.. فرح لما جس النبض وتاكد من انها حية.. سدحها على ظهرها استغرب من وين تنزف ماشاف فيها إصابة.. طلعها من الغرفة ومن الجناح كامل.. سدحها بأحد الغرف الجانبية ورجع عند عياله بأعلى الدرج.. تلفتوا بذعر لما سمعوا طلق نار قريب منهم.. نزلوا عياله يركضون وأبوعادل أخذ غازي والشغالة ودخلهم عند رشا وقفل الباب عليهم.. ووقف برا قدام الباب وسلاحه بيده.. وقف السيارة عند الباب الخلفي ونزل بسرعة يشيل صديقه المجروح مع خويه.. حاولوا فيه يصحى ويمشي معهم بس هو كان غايب عن الوعي.. شالوه بالغصب وركبوه السيارة.. ......\وين الكيس..؟؟ ....\ماهو بوقته الحين حرك بسرعة هل البيت وصلوا.. ....\انتظرني باروح اجيبه واجي.. نزل من السيارة وتجاهل صوت صاحبه اللي يناديه.. شال الكيس وشاف خمسة يدخلون من البوابة الرئيسية.. وهذولاء كانوا عيال عم طالب.. ولما شافهم يركضون باتجاهه.. هرب منهم بسرعة وطلع من الباب الخلفي على السيارة.. سمع صوت الرصاص ورمى بروحه على الارض يحتمي منهم.. صاحبه حرك السيارة وهرب من المكان وتركه وراهـ.. وقف بسرعة وركض بالشارع والعيال وراهـ.. ماقدر يهرب منهم لأنهم حاصروهـ .. مسكوهـ وضربوه من دون رحمة..
|
|
|