رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6 - الصفحة 3 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

» ٌاليوم الوطني «  
     
..{ ::: فعاليات اليوم الوطني :::..}~
 
 



قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-23-2016, 11:12 AM   #21


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



مهند:ههههههههه وصلوا للعياده وانزلوا ،، عواد مسك الوليد بإيده وهمس له:لاتمشي بجنبي سامع الوليد:عناد بأمشي جنبك دخلوا العياده وهم يتناقرون ومهند بس يضحك وهذا اللي كانوا يبغونه الوليد وعواد كانوا يبغون يطلعون مهند من حزنه >>نـــادرهـ الصـــداقـــه اللـــي بيـــن الوليـــد & مهنـــد & عـــواد فـــي زمنـــا الحالـــي<< لميـــاء كانت جالسه على سريرها وشماغ مهند ضامته بإيدها ودموعها مغطيه وجهها صارت معزوله عن العالم وماتحاكي أحد ،، أبوها مسجون وحبيبها اللي اكتشفت حبها له متأخر هي سبب عقدته ، كل هالمشاكل فوق راسها تذكرت أيام طفولتها كان مهند يلعب مع البنات ويتجنب الأولاد ((مهند واقف بالشورت البيج عالبدي الجيشي والصندل الجيشي وساند ظهره عالجدار وحاط إيديه ورا ظهره ويناظر البنات ببراءه ،، كان وجهه ينطق بالبراءه والطفوله وشعره كثيف ومقصوص فرنسي واصل لحد عينه وخدوده مليانه مثل جسمه وحمرا وأنفه صغيييير وشفايفه أصغر وعيونه صغار بس رسمتها غريبه لمياء كانت تلعب مع البنات والتفت وشافته ((كانت تموووت عليه صحيح كانت شريره وشيطانيه لكن مع مهند غييير وكل البنات يعرفون حتى إذا بغوا شي من لمياء يقولون له لأنها بتعطيه بدون تردد)) قامت له:مهند تعال مهند كان هااااادي ومايحاكي أحد حتى مايضحك بس يبتسم إذا لزم الوضع:... لمياء جلسته بجنبها وسحبت اللعبه من بنت عمها وأعطتها مهند وهي تبتسم له:... مهند أخد اللعبه وابتسم بأدب وهدوء:شكرا بسمه (بنت عمهم) انفجرت بكي وهي تصرخ بشكل مزعج:هذي حقتي مهند خاف ورجع لها اللعبه بسرعه:.. لمياء ناظرته بحده:ليه؟؟ مهند:.. لمياء رجعت له اللعبه:خذها بسمه رجعت تبكي ومهند رجع لها اللعبه:حقتها ما يـ... قطع حكيه كف قوي من لمياء على خده صح تحبه بس حب أطفال أهم شي تمشي اللي براسها:.. مهند ناظرها بخوف والدموع مجمعه بعيونه وخده حمر من قوة الكف:.. لمياء خذت اللعبه ورمتها بقوه إلى أن انكسرت:محد ياخذها ### بسمه انفجرت بكي ومهند ركض لأمه وهو يبكي)) عضت شفايفها بقهر توها تكتشف إنها تحب مهند ولد عمها >>اكتشفتـــي حبـــك متأخـــر يالميـــاء متأخـــر كثيييـــر<< المغــرب عبيـــر جالسه تدور رقم رنا وعافسه درجها ،، رن جوالها بنغمة الوليد رمت اللي بإيدها وجت تركض لكنها تعثرت بكيسه مرميه عالأرض ،، حركت رجلها تبعدها:الله يقلعك لكن الكيس ملزم ،، مشت للجوال والكيس برجلها وردت وهي تشيل الكيس:هلا الوليد:هلا عبور كيفك؟؟ عبير كانت ناسيه إن الوليد هو اللي اتصل ، صرخت:ولووووود الوليد:ههههههههه بدري عبير:والله كله من هالكيس الوليد عقد حواجبه:كيس!!شكيسه؟؟خرفتي عبير:ماعلينا أنت شخبارك؟؟ الوليد:أنا تمام عبير:إيه أكيد عندك هالصينيات مرتبات يفتحون النفس الوليد:هههههه إيه والله يفتحون النفس صح مو حلوات لكن تجيك الوحده نظيفه ومبتسمه ودك تخم لك وحده وأجيبها معي السعوديه شغاله عبير:ههههههه شغاله الوليد (واللي يشوف العنود يقدر يتزوج بعدها):المهم أنتوا أخباركم؟؟أخبار شيوخ؟؟وأمي؟؟ورؤى؟؟ عبير تذكرت رؤى اللي ماطلعت من غرفتها وتضايقت:الحمدلله كلهم بخير ويسلمون عليك الوليد:اتصل بأمي ماترد عبير:إيه عندها مصممه حقة العبايات ويمكن جوالها مو معها الوليد:وانتي ماتبغين عبايه؟؟ عبير:أنا مشغوله أدور رقم رنا صديقتي عشان زيد بيخطب الوليد بصدمه صرخ:زيد!!!!! عبير بعدت السماعه عن إذنها:وجعه شهالصرخه!!


 

قديم 12-23-2016, 11:12 AM   #22


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



الوليد:متى؟؟وكيف؟؟وليه؟؟وهو موافق؟؟ عبير:الحمدلله يعني بيخطبون له وهو رافض الوليد للحين مصدوم:مو مصدق عبير:ياحليلك لوتسمع قصته أجل الوليد باهتمام:وشو؟؟ عبير وعرق البربره شبك:اسمع....... الوليد سكر منها وهو متنح:... عواد دخل وبإيده كرتون دونات:سلااااام الوليد:... عواد جلس وفتح الكرتون:وأخيرا دونات مشتهيها من الصباح الوليد:... عواد وهو ياكل الدونات بإيد ويأشر بإيده الثانيه:هوو ياأخينا الوليد وهو يناظر قدام:تصدق زيد مطلق عواد صرخ:هااااااااه الوليد ناظره:هويت من جبل ، وش هاه هذي؟؟ عواد مصدوم أشر بإيده:زيد زيد خوينا ماغير؟؟ الوليد:إيه عواد:اللي_وأشر بإيده كأنه يدق عود_ الوليد:هههههههههههه إيه اللي_وأشر بإيده يدق عود_ عواد حط إيده على فمه:قل قسم الوليد قلد فهاوته:قسم عواد:طيب كيف؟؟هو ماقال!!ومين؟؟ومتى؟؟ الوليد:اسمع....... حكى له السالفه ومهند في غرفته ضام رجليه لصدره ومنصت للسالفه لأن الوليد صوته جهوري والمكان هاااادي الوليد ختمه حكيه:بس عواد مصدوم:ياالله كل هذا حصله مسكين >>مهند داخل نزلت دمعته على حال زيد فقد أهله كلهم دفعه وحده وقدام عينه وخانته حبيبته بعد ماضحى من أجلها (فعلا من شاف مصيبته غيره هانت عليه مصيبته)<<سبحان الله نفس حكي عبير الوليد ابتسم:والحلو بالموضوع إن زيد بيخطب عواد ابتسم:الله يبشرك بالخير >>مهند ابتسم من بين دموعه (يستاهل زيد)
عواد:خلينا نتصل عليه نبارك له
الوليد:شتبارك له؟؟الرجال بيخطب ماخطب
عواد سحب السماعه اللاسكيه منه:مالك داخل إنا أخوياه يعني سبيشل واتصل فيه

الريـــاض
زيـــد طالع من مكتب العقار بعد ما باع بيته وعلى شفته إبتسامته الهاديه يحس براحه فضيعه بعد ما باعه ،، ركب سيارته بيتوجه للعنود عشان تروح تطلع أغراضه لأنه مايحب الشغالات تطلع أغراضه وينبشون فيها ،، رن جواله وناظر الشاشه وكان رقم دولي قوس شفايفه ورد:هلا
عواد بالجهه الثانيه يستهبل:اسفجسوذ بأهظنسذقدنس اسداسنبفاسج<<يقاله لغه الوليد ماسك ضحكته بالقوه لدرجة إن وجهه حمر:... زيد مافهم شي:نعم!! عواد (والله من الذكاء يعني بأفهم نعم):ذهانشجفسا هسنحذهبأس سجدسأشنذسا زيد:i can‎'t speaking your language عواد ماقدر يمسك نفسه انفجر مع الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زيد ميز ضحكته:عواد؟؟ عواد بضحكه:إيه جعلك اللي ماني بقايله ههههههههههههه زيد انفجر ضحك:هههههههههههه الله يرجك صدقت عواد:شرايك فيني؟؟ زيد:تنفع سايق عواد لاحظ نفيسته تغيرت وصار يمزح:هههههههه لا النفسيه توب زيد ابتسم:إيه الحمدلله أبشرك عواد:كل هذا من الخطوبه زيد عقد حواجبه:أي خطوبه؟؟<<والله النكبه عواد:علينا الفواح زيد مو فاهم شي:شفواحه؟؟شخرابيطه؟؟ عواد حس إنه صادق:الحمدلله زيد مو أنت بتخطب زيد بصدمه:أنـــا!!!!! عواد:إيه ومن الفواح زيد ابتسم بإستهزاء وكأن عواد قدامه:ومن مطلع هالإشاعه؟؟ عواد:لا إشاعه ولا إيش إنا ماخذينها من مصدر موثوق زيد:ومن هالمصدر؟؟ عواد ناظر الوليد:أختك زيد فهم السالفه:أجل عرفوا قبلي عواد:والله!!يااخي والله إني قايل إني مو هين بس محد يصدق زيد:الله يخلي الوليد عواد:هههههههه مشكلتي مفضوح_بحماس_بس بالله وش شعورك وأنا اللي نقلت لك هالخبر السعيد؟؟ زيد:والله تصدق أول مره أفرح لقرار يفرض علي عواد:بدينا بالحكي المش ولابد زيد:هههههههه عواد:خذ هذا الوليد أقلقني بيبارك لك وأنا بأكمل دوناتي ماتركتوني أكملها مبروك ومع السلامه الوليد أخذ السماعه:هلا زيد ابتسم:هلا الوليد الوليد:مبروك زيد:هههههه ما بعد صار شي بس ياالله الله يبارك فيك وعقبالك الوليد يضيع الموضوع:أجل ماتدري هاه؟؟ زيد:إيه والله الوليد:ومبسوط؟؟ زيد:إيه أصلا أنا من زمان أفكر أخطب الوليد:الله يوفقك زيد:انتوا كيفكم؟؟وكيف الصين؟؟ومهند؟؟ الوليد:والله إنا ماعلينا والصين ترد الروح_بحزن_بس مهند الله يهديه قافل على نفسه الغرفه زيد تضايق عشانه:ماراح للدكتور؟؟ الوليد:إلا راح ونفس الشي يقول بأبدا معه بجلسات والحبوب والإبر لازم لأن عقدته احتدت زيد:والإبر مالها أثار؟؟ الوليد:جسديه لا لكن نفسيه يقول أول شي بيصير يعصب ويتنرفز ونفسيته بتصير زفت بعدين بيتعود عليها زيد:الله يعين


 

قديم 12-23-2016, 11:12 AM   #23


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



ويشفيه الوليد:آمين يلا أجل ما أطـ.... قطع حكيه مهند وهو يطلع من الغرفه وهو يقول:بأبارك له الوليد:أوكي_قال يحاكي زيد_هذا مهند بيبارك لك مع السلامه مهند أخذ السماعه:هلا زيد:هلا هنود مهند:مبروك زيد:الله يبارك فيك وعقبالك مهند تذكر عبير وابتسم بهدوء:... الوليد كان يناظره وانتبه لإبتسامته وعرف ليه ابتسم؟؟ ،، تقطع قلبه عليه نفسه يزوجه عبير لكن يعرف عبير بتوافق لو ماتبغى عشان الوليد وهذا اللي مايبغاه مايبغى يغصبها بشي:... زيد:آلو مهند مهند:معاك زيد:يقول الوليد إنك مقفل على نفسك ليه كذا؟؟ مهند تنهد:خلها على ربك_بسرعه قبل ينطق زيد_ماأطول عليه مع السلامه زيد ماحب يضايقه:مع السلامه سكر منه وناظر الجوال وتنهد (الله يشفيك ويفرج عليك) ،، رجع يتصل بالعنود عشان تجهز نفسها يمرها ويروحون لبيته ........ العنود ركبت السياره:السلام عليكم زيد:وعليكم السلام حرك السياره والجو هدوء ،، زيد قطع الهدوء:شخبار صديقتك بنت الفواح؟؟ العنود ناظرته بصدمه:... زيد ناظرها مبتسم ورجع ناظر قدام وقال وإيده عالدركسون:أجل بتخطبون لي بدون علمي؟؟ العنود بتلعثم:هاه لا بس....بس... زيد يمثل العصبيه:بس ايش؟؟ العنود خافت أول مره تشوف زيد معصب:آآآ كنـ.. كنت بأشوف رقم البنت أول بعدين نـ.. نشوف إذا موافق؟؟ زيد كسرت خاطره وماسك ضحكته:.. العنود بخوف:بس أنت كيف عرفت؟؟ زيد ابتسم:ماتباركين لي أول العنود بفرح:يعني موافق؟؟ زيد هز راسه بالإيجاب وهو مبتسم:... العنود ضحكت:ههههههه طيحت قلبي زيد:ههههه بس الصراحه انقهرت لما عرفت العنود:كيف عرفت؟؟ زيد بدا يحكي لها السالفه والعنود منصته نرجع لمهند ،، لما سكر السماعه رجعها مكانها ولف بيرجع لغرفته ،، الوليد وقف عند باب الغرفه:ما راح تدخل مهند بضعف:الوليد أرجوك اتركني على راحتي الوليد:أي راحه؟؟إلا مرض وكأبه اطلع للناس وحاول تكسر حاجز الرهاب ولا تستلم له مهند نزل راسه:أنت ماتعرف أنا وش أحس فيه؟؟ولا تعرف وش أنـ... الوليد قاطعه وهو يصرخ ودموعه نزلت:مهند حرام عليك حراااام اللي تسويه فيني ، يعني ماتدري إن حالتك هذي تعذبني ، على بالك معجبني حالك ألحين وأنت وحيد ومعزول عن الناس!!أنا قلبي يتقطع مليون قطعه إذا شفت حالتك والوحده اللي أنت عايش فيها_أشر بإيده ودموعه تنزل بكثافه وهو مستمر بالصراخ_مهند حس فيني والله ما أعدك إلا مثل ولدي بس اللي تسويه فيني حرام والله يا مهند أنا خايف عليك ونفسي والله إن حالتك هذي فيني ولا فيك_جلس وغطى وجهه_حرام والله حرام وبدا يبكي مهند وعواد مصدومين الوليد انفجر مره وحده وقال كل اللي


 

قديم 12-23-2016, 11:13 AM   #24


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



بخاطره:... الوليد بعد فتره رفع راسه ووجهه مغطى بالدموع وقال بصوت مبحوح من الصراخ:ليه مستغرب؟؟وش كان على بالك؟؟إني مو حاس فيه؟؟ مهند نزلت دموعه وارتمى بحضن الوليد:يعني أنا ياالوليد اللي معجبني حالي؟؟بس ماقدر الوليد ابعده عنه ومسكه مع كتفه بإيد وأشر بالإيد الثانيه بنرفزه:ماقدر هذي ما عاد أبغى اسمعها ، ليه تحطم نفسك؟؟حاول مثل مانحاول إنا والدكتور يحاول مهند حس بالسعاده تدخل قلبه من بعد كلمات الوليد ، ألحين بس عرف شكثر يعزه الوليد ، ابتسم:ولا يهمك بأحاول الوليد ابتسم وحضنه بقووه:.. مهند بصوت مخنوق وهو على صدر الوليد:مادري شلون أرد لك جميلك؟؟ الوليد:اختلط بالناس ولا تعزل نفسك وكذا ترد لي جميلي مهند:.. الوليد ابعده عنه:يلا من ألحين نطلع للمطعم وعشاكم علي عواد:مسوي كريم غصبـ(ن) عليك بتعشينا أنا معشيكم أمس الوليد+مهند:ههههههههههه الـبـــارت الـعشــرون & خطــوبـة زيــد & بعد ما عفست عبير غرفتها وقلبت القصر على رقم رنا واتصلت أم العنود بأم رنا وحددوا يوم للخطوبه جا يوم الخطوبه زيــد جالس بجنب أبو العنود وطاقها هواجس يتذكر خطبته من العنود كان جاي لوحده مع صاحبه لكن ألحين جاي ومعاهـ أبوهـ وأمه وأخته (سبحان اللي بدل الأحوال) قطع عليه أفكاره أبو رنا وهو يقول:تفضل يازيد عشان تشوف البنت وهذا حقك زيد ابتسم:مشكور مشى ورا ناصر (أخو رنا) ودخل غرفه مثل (الملحق) وجلس ثواني ودخلت رنا بالعصير وهي منزله راسها وقالت بصوت واااااطي:السلام عليكم زيد مارفع راسه من الخجل:وعليكم السلام رنا مدت العصير:.. زيد أخذ العصير بس ماشاف وجهها بس شاف صدرها وشعرها المتروك على أكتافها بطريقه مموجه و طويل لأخر خصرها النحيييف:شكرآ رنا جلست بجنب ناصر أخوها وهي ميته إحراج قزت بالرجال إلى أن قالت بس وهو ماشافها حست بقهر فضيييع لأنها ماشافها:... زيد نشف ريقه من التوتر ، رشف رشفه من العصير ورجعه للطاوله والتفت ببطئ جهتها:.. رنا نزلت عيونها بسرعه وابتسمت ابتسامه صغيره (أخيرا التفت):... زيد ناظرها ماعليها حلوه بيضاء وشفايفها متوسطه وأنفها طويل ووجهها مدور حتى أحلى من العنود بكثير ، هنا كشر لطاري العنود شجابها هذي ألحين؟؟خلاص هذي خطيبتي والعنود خاينه وعبده عند الفلوس:.. ناصر نغز رنا بس كانت لسوء حظها النغزه بخصرها نقزت لا ارادي وكانت بتضحك بس انتبهت لنفسها وقامت بسرعه وهي بتموت من الإحراج:.. زيد ناظرها من ورا بالتنوره الميدي الجنز على القميص البني الضيق جسمها حلو وطويله:.. ناصر قطع عليه أفكاره وهو يقول بضحكه:ما شبعت؟؟ زيد طاح وجهه وابتسم بإحراج وطلع ،، أول مادخل المجلس سأله أبو العنود:نقول مبروك؟؟ زيد غمض عيونه وانرسمت بباله صورة العنود ورنا لكن سرعان ماانقلبت ملامح العنود لملامح كـ## ، فتح عيونه وابتسم:نقول مبروك أبوالعنود حضنه:مبروك باركوا له الرجال وأخوان رنا واستئذنوا بعد ماحددوا موعد الملكه وزيد عازم إنه مايفكر


 

قديم 12-23-2016, 11:13 AM   #25


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



بغير رنا زوجته >>لكــن ياتــرى بيكــون قــد قــرارهـ<< فلــة أبــو صافــي يــاسر واقف في حديقة بيت أبو صافي ويحاكي أم صافي من ورا الباب:إذا نقصكم أي شي أنا بالخدمه أم صافي تقطع قلبها زوج مسجون وولد طايش وأخوان سكارى مالها إلا الغريب ، قالت بهدوء وواضح إنها تبكي:ما تقصر ياسر حط كرته عالطاوله:هذا رقمي إذا احتجتي أي شي اتصلي علي أم صافي حطت إيدها على فمها تمنع عبراتها:.. ياسر عرف إنها تبكي:السلام عليكم وطلع فتح باب سيارته بيركب لكنه وقف ورجع بنظره لبيت أبوصافي هنا كان يعصي ربه ويسكر وهنا بيصلح غلطته ، مرت نسمة هوا وحركت لحيته الطويله وخصلات شعره الطويل من تحت شماغه ، ابتسم يخفي دموعه ورا ابتسامته وركب السياره وراح لميــاء كانت واقفه عند شباكها وتناظره تتمنى يكون ياسر الملتزم أخوها ولا صافي الطايش السكير لكن ماكل مايتمنى المرء يدركه بعــد اسبـــوع قصــر السجيــدي رؤى جالسه بغرفتها تفكر بعواد ،، كانت تفكر شكثر اشتاقتله وشكثر وحشها ،، تحس بخوف من شعورها هذا وحبها له تخاف إذا فقدته بكره شبيصير فيها؟؟سفرته هذي بينت لها إنها ولا شي بدون عواد ،، ياالله بهالسرعه عشقته وتعلقت فيه وهي مالها إلا ثمان شهور متزوجته عواد رجل ينحب اجتماعي بشوش حنون صارم وهي أكثر وحده تعرف هالشي لأنها جربت بدر من قبل ،، كانت تفكر في حكي عبير أول ماجات هنا (عارفه تفكيرك يارؤى وعارفه إنك عشقتيه لكن غرورك يمنعك من إنك تعترفين ........ إلى متى يارؤى وانتي على هالحال؟؟شفادك غرورك؟؟غرورك ماراح ينفعك إذا فقدتيه بكره) صادقه عبير شراح ينفعها غرورها إذا فقدته؟؟ ، تخيلت إن عواد يطلقها وترجع عند أهلها وهي تحمل لقب مطلقه للمره الثانيه لكن هذي المره غييير هذا عواد زوجها اللي عاشرته وحبته تحـــت عبيــر سانده الجوال بكتفها وتحرك كاسة النسكافه بإيدها:قسم بالله مالك داعي لك كم لك مازرتيني ببيتي؟؟من حفل التخرج العنود:شسوي؟؟مافضيت والله مشغوله عبير:بلا شغل بلا خرابيط اليوم اليوم تجيني العنود:امم والله مادري باشوف عصام عبير:ياذا العصام اللي خذاك مني كرهته العنود بدت تفكر لو هي زوجة الوليد بتغار عبير مثل ماتغار من عصام:... عبير صرخت:آلووووووو العنود بعدت الجوال بسرعه:باسم الله_رجعت الجوال وقالت بنفخه_خيير؟؟ عبير:وين سرحتي؟؟ العنود:معك عبير:أوكي أجل انتظرك اليوم مو تسوين إتكيت وماتجين إلا بعد العشا تعالي من المغرب وسكرت السماعه بدون ماتسمع رد العنود:طيب لحظه بـ... :طوط طوط طوط العنود ناظرت السماعه:السخيفه الخايسه ماعندها تفاهم رن المكرويف في المطبخ:طيييط <<حلوهـ مؤثراتك شموخ >>مشكورهـ


 

قديم 12-23-2016, 11:13 AM   #26


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



نرجع للروايه
العنود قامت عشان تجهز الغدا وهي ترتب الحكي اللي بتقوله لعصام ، عكس الوليد كانت تحكي وتطلب بعفويه تحس إنه عادي مثل روحها مستحيل يفهمها خطأ لكن عصام لازم ترتب الحكي وتصفصفه عشان مايفهمها خطأ

المغــرب
العنــود نزلت من سيارة عصام وهي تقول:بتتأخر؟؟
عصام ناظر ساعته:لا إن شا الله 11 ونص أو 12 عندك ماراح أطول
العنود:أوكي
سكرت الباب وحرك عصام وطلع ،، العنود لفت وناظرت القصر (لا مو موجود ألحين بأحضان الصين) تنهدت ودخلت القصر وهي تصرخ بداخلها (خــلااااص خــلااااص ياالعنود انسيــه)
عبير استقبلتها ببشاشه كعادتها:ياهلا ياهلا تو مانور البيت
العنود ابتسمت:منور بأهله
حضنوا بعض بقووووه لأنهم كانوا مشتاقين لبعض بعدها فصخت العنود عبايتها وعلى طول طلعوا لغرفة عبير عشان ينبسطون ويسولفون براحتهم
العنود رمت نفسها عالسرير:يااااه اشتقت لغرفتك من زمان عنها
عبير جلست بجنبها وقالت بابتسامه حزينه:تذكرين أيام مراهقتنا
العنود بنفس الإبتسامه:وهذي أيام تنسي
عبير:آآآه ياليتها ترجع صحيح كنا طايشين بس كانت لها نكهه خاصه كانت أيام تمرد
العنود:إيه والله كنا نسوي أشياء ومانهتم بنتائج أهم نوسع صدرنا
عبير:أيام ماكنا نلعب بالتلفون ونطلع للشارع بدون عبايه
العنود:هههههههههههه استغفرالله ياربي
عبير:جد كانت مغامرات
العنود:ولا أيام ماجربنا السجاير
عبير:يووو الله لايعيد ذاك اليوم مادري شلون يدخنون؟؟
العنود تذكرت شكل عبير وهي تمسك السيجاره وهي تنفض خايفه وانفجرت ضحك:ههههههههههههههه
عبير عرفت ليه ضحكت:حلو إشباع الفضول ههههههه
>>كانت من أجمل أوقاتهم
إنهم يتذكرون مراهقتهم صحيح
بعضكم يقول مرض وش
يحسون فيه؟؟ لكنهم كانوا
عايشين المراهقه على
أصولها وأنا اعتبر اللي ماتمرد
وغامر وتهنا بمراهقته ماعاش
حياته صح<< رؤى طلعت من غرفتها بتروح لأمها مشتاقتلها ومشتاقه تسولف معها ،، طلعت متوجه لجناح أمها لكن صوت الضحك العالي اللي جاي من جناح عبير شدها ووقفها ، غبطت عبير على حياتها وسعة صدرها وصداقتها للعنود القووويه وماحست بنفسها إلا تطق الباب وتدخل:... العنود وعبير كانوا متمددين على السرير ويضحكون ، التفتوا وشافوا رؤى واختفت ضحكتهم وأكبر علامة تعجب فوق راسهم رؤى المغروره جايه لحد عندهم:!!!!!! العنود وقفت وابتسمت ومدت إيدها:هلا رؤى رؤى بدون أي تعابير صافحتها (العنود!!ياما هزأتها وحطمتها وتشمتت فيها لكن هذي هي تبتسم لها ولا كأني غلطت عليها):... العنود مافهمت معنى نظرتها لكنها قالت أحسن من نظرة الإحتقار اللي عودتني عليها ، فكت إيدها ورجعت تجلس:... عبير بابتسامه:تعالي رؤى حياك رؤى ناظرتها عبير أختها الصغيره وحبيبتها اللي ماقد عاملتها في يوم كأخت كبيره بالعكس كانت تعاملها بغرور ولما صارحتها ونصحتها قابلتها بالضرب والشتم وماعاد حاكتها بعدها ، جلست بهدوء:.. العنود+عبير استغربوا حالتها المفهيه لكن ماحبوا يضايقونها يمكن مشتاقه لعواد:.. رجعوا يسولفون بس برسميه شوي لأنهم يعرفون طبيعة رؤى رؤى كانت معاهم ومو معاهم كان بالها مشغول وتناظر الإبتسامه على شفاهم وتسمع ضحكتهم العاليه وتفكر من متى ضحكت مثلهم؟؟وابتسمت مثل ابتسامتهم؟؟وحبت وحده من صديقاتها مثل حبهم لبعض؟؟ ماحست بنفسها إلا والعنود واقفه قدامها بعبايتها وماده إيدها ،، رؤى بدون أي تعابير صافحتها:..


 

قديم 12-23-2016, 11:13 AM   #27


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



العنود:نشوفك على خير وطلعت مع عبير وصلوا عند الباب وقالت العنود:شفيها رؤى؟؟ عبير قوست شفتها ورفعت كتفها:علمي علمك_باستها_يلا مع السلامه بألحق عليها قبل تدخل غرفتها العنود:أوكي ردي خبر عبير طلعت تركض:أوكي العنود أرسلت لها بوسه وطلعت وركبت السياره وحرك عصام فــوق وماأدراك مافوق رؤى طلعت من غرفة عبير بترجع لغرفتها ،، عبير نادتها:رؤى رؤى التفتت لها:... عبير جاتها تركض:رؤى شفيك اليوم مو على بعضك؟؟ رؤى:.. عبير بشك:عواد فيه شي؟؟ رؤى همست بألم:عواد!! عبير:إيه عواد رؤى لمعت عيونها وحركت راسها بالنفي ولفت:.. عبير مسكتها:رؤى رؤى ناظرتها:.. عبير:احكي شفيك؟؟ رؤى سحبت إيدها وهي ماسكه دموعها بالقوه:عبير أرجوك اتركيني عبير تركتها:أوكي بأتركك لكن إلى متى؟؟ رؤى:... عبير:لازم تعرفين شي واحد_أشرت بإيديها عالقصر_شايفه هالقصر كللله أبيعه واسكن بعشه إذا كان سبب في غروري وغضب ربي أو زعل زوجي أو نفور الناس مني رؤى حكي عبير جاها عالجرح ، غطت وجهها وبكت:.. عبير:شفتي ابن أدم ضعيف قدام ربه احكي شفيك؟؟ رؤى نفسها تحكي بس تحس إنه إهانه ، حركت راسها بالنفي:خلاص عبير اتركيني عبير حضنتها بقووه ورؤى بكت على صدرها ،، بعد فتره قالت عبير:وألحين بتحكين؟؟ رؤى:أنا أنا أنا... عبير جلستها ومدت لها كاس مويه وشربت رؤى منه رشفه بعدها رجعته وهمست:حبيته ياعبير حبيت عواد عبير:طيب حلو رؤى:لا موحلو أنا أخاف_شهقت بالبكي_أخاف أفقده بكره أو يطلقني مو بصالحي إني أحبه عبير:وليه ماتقولين إنه بصالحك لأن حبه فتح عيونك لأشياء انتي كنتي تجهلينها أو تتجاهلينها بالأصح؟؟ رؤى:... عبير:ما يحتاج أنبش وأرجع الماضي وأبين لك غلطك لأنك تعرفينه بس أنا بأقولك بعد ماعرفتي غلطك ، غيري من حياتك وابدي صفحه جديده مع العالم والناس ومع عواد وأهله_شددت عليها_ رؤى:بس هو راح وهو زعلان مني!!حتى ماودعته ولا حاكيته!! عبير بصدمه:ما حاكيتيه؟؟ رؤى حركت راسها:.. عبير:من سافر؟؟ رؤى:إيه عبير:لا كذا مايصير لازم تحاكينه ألحين رؤى:بس شقوله؟؟ عبير ماقالت اعتذري منه لأنها ماراح تعتذر لو تموت:حاكيه عادي عشان تلينين قلبه رؤى رفعت الجوال بس على طول نزلته وهي تحرك راسها:ما قدر .. ما قدر عبير:إلا تقدرين رؤى:طيب الوقت متأخر عبير ناظرت ساعتها:لا ألحين


 

قديم 12-23-2016, 11:14 AM   #28


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



عندهم أول الصباح وقت مناسب رؤى:.. عبير:يلاااا رؤى مسحت دموعها وسحبت نفس تخفف توترها واتصلت...... عــواد كان جالس على سريره يفكر في رؤى ، قطع عليه تفكيره رنين جواله ناظر الشاشه معذبتني يتصل بك فرك عيونه وناظر يتأكد مو مصدق إنها متصله ، فكر مايرد لكنه أخر شي رد ماهانت عليه:... رؤى تحس إنها أول مره تحاكيه متوتره وخايفه:السلام عليكم عواد تفتحت الدنيا بوجهه اشتاق لها مووت واشتاق لصوتها:وعليكم السلام رؤى هنا دق قلبها وارتفع تنفسها وسكتت:.. عبير تأشر لها بإيدها وتحرك شفايفها بدون صوت:قولي كيفك؟؟ رؤى:كيفك؟؟ عواد:تمام رؤى تعيد ورا عبير:كيف الصين؟؟ عواد:ماعليها رؤى:كيف الشغل؟؟ماشي كويس؟؟ عواد:الحمدلله عبير تأشر لها اسكتي وسكتت:.. عواد حس على نفسه:انتي كيفك؟؟ رؤى بدون ماتحس قالت:مشتاقه عواد تفجرت كل مشاعر الحب عنده وعرق بخده انشد:.. رؤى انتبهت لنفسها وحمر وجهها لأنها قدام عبير:.. عبير بإستهبال حطت إيدها على قلبها ومثلت إن مغمى عليها:.. رؤى كاتمه ضحكتها:.. عواد ماقدر يتحمل يحس هالكلمه طفت النار اللي بصدره وكسرت الزعل:وأنا أكثر والله وربي اشتقت لك رؤى حمر وجهها:... عبير عرفت إنه مدحها والقلوب صفت وتطمنت أشرت بإيدها بمعنى (مالت عليك) عواد:ألو رؤى رؤى:معاك عواد وكأنه أول مره يحاكيها:كيف خالتي؟؟والسعوديه؟؟ رؤى تبغى جرأتها ترجع لها لكن ماقدرت تحس إنها توها ألحين متزوجته:الحمدلله يسلمون عليك عواد:الله يسلمك رؤى:أوكي ماأطول عليك مع السلامه عواد بخيبه:مع السلامه سكرت منه وزفرت وحطت إيدها على قلبها:أحبه عبير:ههههه كان قلتيها لما حاكيتيه رؤى مدت إيدها:شوفي_إيدها كانت ترجف بشكل واضح_ عبير:أوه لهدرجه!! رؤى:مادري تلخبطت حسيت إني أول مره أحاكيه عبير:شي طبيعي لأنك بس توك عرفتي إنك تحبيه أول كنتي تتعاملين معه كزوج لك عليه حقوق وله عليك حقوق وبس لكن ألحين حبيته وعرفتي قيمته رؤى:تتوقعين شيفكر فيه لما سكر مني؟؟ عبير بإستهبال:يفكر في رؤى تحبني ماتحبني تحبني ماتحبني رؤى:ههههههههه عبير:ههههههه رؤى ابتسمت:مشكوره عبير وربي ريحتني كثييير وألحين عرفت إني مخدوعه بنفسي ومنصبي وإن اللي بيبقى لي رضا ربي ثم حب الناس لي عبير ماتحب هالحكي تستحي منه فصفقت تضيع الموضوع:مزبوط حفظتي الدرس زين رؤى:ههههههه عبير بحماس:أحكي لي عن الزواج وكيف شعورك وانتي زوجه؟؟ رؤى:اممم أول شي................


 

قديم 12-23-2016, 11:14 AM   #29


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



وبدوا يسولفون وهم مبسوطين ويضحكون إلى الصباح >>وفيــه أحلــى مــن جمعــة الخــوات!!..<< الـيــوم الثــانــي فــي النمســا فــارس وســارهـ راكبين (التلفريك) العربات المعلقه بين جبال النمسا البيضا من الثلج اللي مغطيها وقفت العربه ونزل فارس ومسك إيد سارهـ ونزلت ،، فارس:هاه وين نفسك تتعشين؟؟ ساره:والله شبعانه بعد الكوفي والدونات فارس:والله حتى أنا شبعان ساره ابتسمت:خلاص أجل نرجع للفندق فارس لف إيده على أكتافها ومشى معها:أوكي فــي الفنــدق ساره دخلت غرفتهم وفارس رمى بنفسه عالكنبه ،، سارهـ لبست قميص نوم وردي لحد ركبتها وجوبنيز لكن فتحة صدرهـ كبيرهـ شويه شويتين ، فكت شعرها وحطت لها روج وردي فاتح ومسكرا وتعطرت بعطرها شانيل 5 ورتبت شعرها ولبست صندلها وطلعت وجلست بجنب فارس فارس اعتدل بجلسته وابتسم لها بتوتر وهو يقاوم دقات قلبه اللي ارتفعت بسبب ريحة عطرها أكثر شي يشده بالجنس الناعم ريحة العطر الأنوثي أكثر من أي شي ثاني:.. ساره ناظرت البلازما:شتناظر؟؟ فارس نسى وش كان يناظر من التوتر قال بينه وبين نفسه فرصه أطلب منها ألحين ، قرب منها وقال بشاعريه:واللي يشوف حلاك يناظر غيرك ساره حمر وجهها من الخجل:.. فارس وهو يمرر إيده على نحرها:قلبو شرايك ننام؟؟ ساره:.. فارس وقف ومد إيده لها وساره بدورها مسكتها ومشت معه ودخلوا الغرفه وتششششششششش مشفـــر {^_*} بيــت غيــداء غيــداء كانت جالسه في غرفتها وتقرا ديوان شعر للشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، صارت تحب الشعر خاصه أشعار الغزل والحب من بعد طلاقها حتى إنها صارت تكتب أبيات بسيطه بندر ولد أخوها خالد جا يركض:غدو بابا يبغاك غيداء ناظرته:وين؟؟ بندر:بالمكتب غيداء:أوكي جايه طلع بندر ولبست غيداء شبشبها ونزلت لأخوها خالد ، طقت الباب:طق طق خالد:تفضلي دخلت:ناديتني؟؟ خالد فصخ نظارته الطبيه وأشر لها تجلس:إيه تعالي غيداء جلست:سم خالد:سم الله عدوك_جمع إيديه عالمكتب_غيداء انتي عارفه إنك ماشا الله بنت_شدد عليها_جمال وأخلاق ودين وطلاقك من الوليد ماينقص منك شي غيداء بلعت ريقها:... خالد يكمل:عشان كذا انتي جايك خطاب غيداء اتسعت عيونها من الصدمه (أنا أتزوج غير الوليد):... خالد:إيه شفيك مصدومه؟؟تقدم لك فيصل زميلك غيداء بصدمه أكبر:فيصل!! خالد:أبغاك تفكرين وتدرسين الموضوع من كافة النواحي وانتي في الأول والأخير بنت مصيرها بيت زوجها غيداء تحس أفكارها تشتت قالت بتيهان:أفكر في الموضوع خالد:خذي راحتك غيداء طلعت بسرعه لغرفتها ودموعها على خدها وحكي خالد يتردد ببالها (بنت ..... وطلاقك من الوليد ماينقص منك شي ..... تقدم لك فيصل ...... وانتي في الأول والأخير بنت مصيرها بيت زوجها) قفلت باب الغرفه وجلست بنفسها عالسرير وهي مصدومه كان عندها إحساس إن الوليد راح يرجع لها ويتزوجها لكن حكي خالد ينافي هذا الشي (أتزوج فيصل!!والوليد؟؟يعني ماراح يرجع لي خلاص راح)همست:راح حطت إيدها على فمها تمنع شهقتها (ما راح يرجع لي مره ثانيه!!) رمت بنفسها على السرير وانفجرت ببكي ونحيب عالي إلى إن غلبها النوم ونااااامت الـيــوم الثانــي الصيــن الوليد وعواد ومهند في المطعم الوليد حاط إيدهـ على خدهـ شبع بس عواد ومهند ماشبعوا عواد ياكل بذمه ومهند ياكل على فترات (بالتقسيط) الوليد تأفف:حشى كل ذا أكل!!خلاص عاد ماصارت عواد ناظره ورجع ناظره صحنه:والله محد قالك اجلس انتظرنا اذلف (انقلع أو رح لكن بنفخه) الوليد وقف:أوكي بأروح مع السايق وشوفوا من يرجعكم عواد تذكر إنهم في الصين ، مسكه:لا لا خلاص دقايق بس الوليد جلس:خمس دقايق بس عواد أكل شوي يمشي رايه بس بعدها وقف:يلا الوليد ناظرهـ بحقد ورجع ناظر مهند:هاه مهند خلصت؟؟ مهند وقف:إيه مخلص من زمان الوليد ناظر المشوي اللي طلبه ونصه ماأكل:هذا أكل وإلا نقر عصفور<<ههههه دايم أمي تقولي هالجمله مهند:الحمدلله شبعت


 

قديم 12-23-2016, 11:14 AM   #30


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596367899
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,251 مرة في 9,303 مشاركة
افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/6



الوليد زفر:يلا ركبوا السياره وهم ساكتين وطفشانين ،، عواد نفسه يتصل برؤى بس فيه شي يمنعه:... الوليد يبغى يسولف بأي طريقه لأنه مل من السكوت:زيد خطب ووافقوا وملكته وزواجه بعد شهر عواد:أوب ليه زواج وملكه بيوم؟؟ الوليد:مادري زيد ظروفه ماتسمح له يسوي ملكه كبيره وقال زواج وملكه بيوم عواد:امم ماشا الله واصله لك الأخبار!! الوليد:إيه أول بأول عواد تنهد:الله يوفقه ماراح تحضرون زواجه؟؟ الوليد:والله كان ودي بس ماقدر بأبارك له بالجوال وأعتذر عن الحضور مهند كان يسمعهم لكن ماكان يناظرهم يناظر الشارع من الشباك:... عواد:وأنت مهند؟؟ الوليد سبقه بالرد:لا مستحيل يقطع جلساته مهند ناظره:صادق بأبارك له بالجوال عواد ناظر برا:أنا شهر وراجع للسعوديه وبأحضر زواجه الوليد نفسه يجلس معه عواد:مو أنت تقول شهرين!! عواد:بأحضر زواج زيد واشتقت للسعوديه_صرخ_يالبيه ياالسعوديه اشتقت لها مهند ابتسم بهدوء:اشتقت لها وإلا اشتقت لأهلها؟؟ عواد أشر باصابعه:اثنينهم آه ماتوقعت إن باشتاق لها هالكثر (عواد من بعد مكالمة رؤى اشتاق يرجع عشانهم تراضوا وصفت نفوسهم) وصلوا للفندق وكل واحد توجه لغرفته بينام ،، عواد ماقدر يصبر رفع الجوال واتصل برؤى............. الريــاض وعند رؤى كانت جالسه مع أمها وعبير وشيخه يسولفون ، رن جوالها أسيرة غرامه يتصل بك دق قلبها وارتبكت وناظرت عبير:هذا عواد عبير:طيب ردي رؤى:هاه إيه بأرد_قامت وطلعت_آلو عواد ابتسم:السلام عليكم رؤى:وعليكم السلام عواد ببشاشه:كيف قلبي اليوم؟؟ رؤى حمر وجهها وقالت بصوت واطي:الحمدلله عواد ملاحظ أسلوبها تغير صايره تستحي:رؤوو حياتي فيك شي؟؟ رؤى تجمعت الدموع في عيونها وقالت بصوت مرتجف:اشتقت لك وبكت عواد وهو مستغرب تغيرها المفاجئ:له له له ليه الدموع؟؟قلبي رؤو اصبري كلها شهر وراجع رؤى بفرحه:جد شهر بس!! عواد ابتسم:إيه ماقدر أتحمل أكثر من كذا_بشاعريه_بعدك عذابي رؤى خلاص ساحت اختفت بملابسها من الحياء:... عواد:رؤو شفيك؟؟ رؤى تتمنى جرأتها ترجع لها بس هاللحظه:معاك عواد:كويس على بالي مع الأسف رؤى انفجرت ضحك ماتضحك لكن تحس برغبه شديده بالضحك:هههههههههههههه عواد يجاريها:ههههههههههه الوليد طلع من غرفته عشان ياكل شي لأنه مات من الجوع (ما لقاها إلا عواد أكل من هالعشا إلى أن قال بس اهب) ،، فتح الثلاجه وكانت كلها شوكولاتات و مشروبات غازيه وهالخرابيط ،، طلع له سلطة فواكه وعصير فريش وجلس بياكل لكن عينه طاحت على باب غرفة عواد وكانت اللمبه مشغله ،، طق بلسانه (هالعواد يسهر وإذا جا الصباح نام) مشى لغرفة عواد وسمع صوت ضحكاته ،، ابتسم بخبث وطق الباب بعنف:عويد نام وصمخ عواد كان خاق ونقز من الروعه:باسم الله_صرخ_وصمخه في اذنك إن شا الله خير؟؟ الوليد:هههههه نام ولا تحكي كثير بعدين شيرجعك للسعوديه عواد فهم قصده ومسك ضحكته:على تبن واذلف مابقى إلا العوانس يحكون في هالأمور عيب الوليد ضحك وراح ،، عواد رجع لرؤى:معليش قلبي ولود هالنشبه غيران شكنا نقول؟؟ رؤى:لا روح نام أكيد وراك قومه الصباح عواد:لا عادي بأسولف معك شوي رؤى بدلع:وإذا قلت عشان رؤو؟؟ عواد:آخخ تعرفين نقطة ضعفي رؤى:خلاص لاحق عالسوالف تصبح على خير عواد:وانتي من أهله ياعمري رؤى:مع السلامه عواد:مع السلامه سكر منها وناظر الشاشه وهو مبتسم ، تنهد:شسويتي فيني يابنت عبدالله؟؟ تمدد على السرير وهو يفكر في رؤى وسر تغيرها وهو متفائل بهالتغير لكن ليه تغيرت بهالسرعه؟؟وكيف؟؟ ،، أوه بكيفها أهم شي إنها تغيرت ونام وهو مبتسم الـبــارت الحــادي والعشــرون صبــاح جديــد ومكــان جديــد فــي روايتنــا محكمــة الريــاض القاضي جالس بهيبته بين مستشاريه يناقش معهم أهم أمر في دينا الحنيف (العدل) ،، القاضي ضرب بالمطرقه:تطبيقا لأمر الله تعالى القائل في كتابه:{الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلده ولا تأخذكم بهما رأفه في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين}_النور_وحد الزاني إذا كان محصنا الرجم حتى الموت وقد ثبت ذلك بأدله كثيره منها حديث عمر_رضي الله عنه_أنه قال:(إن الله بعث محمدا بالحق وأنزل عليه الكتاب ، فكان مما أنزل الله أية الرجم فقرأناها وعقلناها و وعيناها ، ورجم رسول الله ورجمنا بعده)متفق عليه وحديث أبي هريره وزيد بن خالد رضي الله عنهما وفيه:قال النبي_صلى الله عليه وسلم:(واغد ياأنيس إلى امرأة هذا فإن اعترفت فارجمها) وبهذا فقد حكمت المحكمه على كل من: راشد حجاج المحموقي (أبو صافي) عبدالخالق حجاج المحموقي (أبو حمد) حسن حجاج المحموقي (أبو فراس) بالرجم حتى الموت :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا صرخات تعالت في أرجاء المحكمه من أبو صافي وأبو فراس وأبو حمد وأهاليهم من بعد سماع الحكم ، لكن للأسف ما كانت صرخات ندم كانت صرخات معارضه من أبوحمد وأبو صافي وأبو فراس وسب وشتم وقح للقاضي >>هذي نتيجة نزع الإيمان من القلب<< لميــاء وماأدراك مالمياء كانت حاضره الجلسه ودموعها مغطيه وجهها المكشوف وصاير أحمممر وأول ماسمعت حكم القاضي أطلقت صرخه وأغمى عليها أم صافي حطت إيدها على فمها زوجها بيرجم


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامل, برائحه, رواية, روايه, ورود, كامله/6
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 55 01-10-2017 06:28 PM
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/5 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 58 01-04-2017 03:36 AM
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 33 12-31-2016 05:59 PM
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 30 12-26-2016 09:35 PM
رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 33 12-26-2016 09:06 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:23 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM