|
|
|
|
قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
12-08-2016, 04:04 AM | #21 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية ملامح الحزن العتيق الجزء التاسع روايات جديدة وطويلة
***
" وصل المأذون .." قالته ايناس وهي تزبط فستان ريماس المرتبكه .. وشادن تقرا المسج اللي وصلها من عماد .. مع الناس وبعيد عنهم .. ( يبيـك اللي عيـونه ما قـوت تحـمل قليـل(ن) من بعـض عطفـه يبيـك اللـي مشـى لك أو مـشـى بـك أو مشـى في سكتـك حـافـي .. ! يبيـك اللـي اذا شـافـك تلعـثـم بالكـلام و ينصعـب وصـفـه يبيـك اللـي يشـوفـك شـمـس والدنيـا ظـلام .. و دفـتـره طافـي . . . شادن ابيك تروحين معي الحين ... وش رايك ..؟ ) رغم ان الرسالة فرَّحتها وكلامها يغسل هموم الماضي وينسيها الحزن والمرار الا ان آخرها اربكها .. اروح الحين ..! ولا استنى لبكرة ..! كانت تدور الاجابة الأفضل له ولها وفي لحظة جنون ردت عليه بسرعه بدون اطالة تفكير من متى كان قرار العاطفه يحتاج تفكير ....؟ كتبت ( اذا جيت تمشي دق عليّ ) طالعت في ريماس اللي تهديها امها عشان خوفها ورجفتها .. والتفتت على فوزية المشغولة بشهد .. امها وجدتها وام فهد وحليمه وام مشاري اللي وصلت في التو مسوين جلسة حلوة والسوالف بينهم عامرة .. سارة ومنال يسولوفون بصوت منخفض وباين ان علاقتهم ممتئلة اسرار ومحبة .. وحنان وايناس ملتهين ببعض ومنسيتهم السوالف اللي حولهم .. غيابها ماراح يأثر عليهم .. ويمكن غيابها الفترة الأخيرة عنهم وعدم اختلاطها فيهم خلاهم يتعودون على عدم وجودها ..! وقفت وانسحبت للمراية .. عدلت واضافت بعض الرتوش الخفيفه على مكياجها.. وبخت من عطرها وتأملت شكلها برضا .. قالت بقلبها " الحمد لله اني قابلت عماد وانا كذا " دق جوالها وبسرعه فتحت الخط ووصلها صوته بجدية وهو يقول : اطلعي لي بسرعه انتظرك برا .. : حاضر . : يالله سلام . : عليكم السلام .. اخذت شنطتها وراحت تجيب عبايتها بسرعه .. ومرت على امها قالت لها انها بتروح مع عماد والثانية ماحاولت تبدي أي اعتراض رغم ان الحفلة ماانتصفت وان فيه ناس للحين ماوصلوا ولاشافوها .. سلمت على راس امها وجدتها وودعتهم كلهم وطلعت له .. كان واقف بجنب سيارته ويطالع بساعته وكأن الوقت وهو يمضي يسرق من عمره عمر .. اول ماشافها تحرك وركب وفتح لها زر الباب وثواني قليلة كانت هي بجنبه ..! سلمت ورد عليها .. قال عماد : هلا وغلا بالمزيونه .. قبل شوي شهد حلفت لي انها ماشافت احد ازين منك . ضحكت شادن بصوت واطي قالت : الله يجبر بخاطرها .. كل العالم يهاوشوني عشاني نحفت . ابتسم عماد قال : ماعليك من احد .. قولي لهم عماد عاجبه شكلي ومايبيني الا نحيفه . طالعت في الطريق قالت : فين رايحين ..؟ : بتعرفين بعد شوي . : طيب نمر البيت آخذ اغراضي .. : لامايحتاج . سكتت وسلمت امرها لله ثم له .. وهو بادل سكوتها بسكوت وسرح في عالمه .. انسان جديد .. بشوفتها ادرك معنى السعادة اللي فقده من ثلاث سنين .. بشوفتها حس بطعم الدنيا وفرح الدنيا .. بشوفتها بدا يبني الآمال والأحلام اللي تحطمت على مكتب الطبيب ليلة علمه بالمرض .. التفت عليها ومسك يدها وضم عليها .. لو الطريق ينطوي ويوصل للمكان اللي يبيه في اقل من الثواني كان ياحلو " لو" .. تعوذ من الشيطان ومن " لو" وركز بنظره للطريق المزدحم بالسيارات .. ليه التعابير احياناً تكون واهية امام بعض الأحاسيس .. والصمت ابلغ وأقوى ..!!! مشى مسافة طويلة حكت فيها مشاعرهم وترجم عناق يدينهم شيء من احاسيسهم .. وأخيراً وقف عند المكان المبتغى ..! فتحت فمها قالت : عمااااد . : ماتبين تبدلين فستانك ولاناويه تنامين فيه . ترددت بالاجابة ثم تشجعت وقالت : قلت لك امر البيت آخذ اغراضي . فتح عماد الباب بعد ماطفى محرك السيارة قال : انزلي بس ولابتوفرين ..؟ : لاموقصدي ..! قاطعها : اجل انزلي واشتري شي يمشيك اليوم وبكرة وبعدين ترجعين تجيبين اغراضك كلها . نزلت ودخلت للصيرفي ميغا مول معاه .. : ترى ساعه بالكثير بنقضيها في السوق .. ردت عليه : لا اش ساعه عشر دقايق ولاربع ساعه ماباخذ الا لبستين ثلاث .. هز راسه بدون كلام وهو يراقب واجهات المحلات بحيرة .. قال : وش المحلات اللي تناسبك ..؟ دارت عيون شادن حولها في السوق واستقرت على محل لانجري قالت بعفوية : المحل هذا باخذ منه بجامتين وبعدين بدخل عند السبورات اللي هناك اخذ لبسه ولا ثنتين ونخرج بعد كذا . هز راسه قال : زين يالله .. شافته شادن بيدخل معاها قالت : عماد ارتاح هنا ماراح اطول . استغرب من كلامها قال : بتدخلين لوحدك ..؟ : هاااا ايوه .. محل نسائي هذا ... قاطعها محتج : نسائي ولا رجالي ماني مخليك تدخلين عند هذا لوحدك .. امشي بس .. عرف انها محرجة من الملابس اللي فيه ومسك يدها قال بهمس وهو متعمد احراجها : ماتبين مساعده ..؟ هزت راسها بلا وهمست : لا شكراً كلها بجامتين اللي باخذهم . طالعت فيه وهو يأشر على قمصان النوم والبيجامات المعروضه ويقول : وش بجاماته اللي تاخذينها من بين الاشياء هذي .. عز الله شكلي بساعدك صدق .. شوفي هذا وش رايك فيه ..؟ لاااا مستحية ياربي .. : وش رايك احلى الابيض ولا الوردي .. ممممم كلهم والله حلوين .. خذي الاثنين . كان يسأل ويجاوب وهي ساكته .. حمدت ربها ان المحل فاضي مافيه غيرهم وسلمت امرها له بعد الله من جديد وقررت تجاريه وتطيعه بكل اللي يبيه .. قالت بحيا : خلاص انت اختار اللي يعجبك وانا باخذهم ..! ضم على يدها وطالع في طقم قميص نوم قال : خذي هذا بعد عاجبني . هزت راسها واخذتها بحيا واخذت ملابس اضافيه تحتاجها .. مرت على محل سبورات واخذت لها تنورة وبنطلون جينز وثلاث بلايز وخرجت معاه والأكياس كلها في يده ..
|
|
|