رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4 - منتديات تراتيل شاعر

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

منتدياتَ تراتيل شاعرَ َ
 
 
     
فَعَالِيَاتْ تراتيل شاعر
                 




قصص - روآيات - حكايات ▪● ┘¬»[ روايات قصيرة | روايات تراثية | قصص حزينه |قصص مضحكة : تنحصُر هِنآ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-03-2017, 11:33 AM   #11


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4



نوال انصدمت من الي قااله فهد ..همست : اختك ؟! ....سكتت شووي .. وش يعني اذا نورة اختك في الف مثلاها الا ملاايين وبيجي اليووم الي بتمل فيه من دور المخلص وبتبدلني .. لا نكذب على بعض .. انا جنب نوره او خلني اقول حصه اختك او حتى مهاا اناا اقل بكثييير شكلي مقبول .. لكن يملى العيين ؟!! مااظن واحد مثلك الحريم اشكال والوان مرن عليه بملى عينه .. بدأ صوتها يهتز وكملت بمرااااارة.. ابوي زمان مل من امي وتزوج عليهاا بداال المره عشر ويمكن اكثر بعد بناات شكاال والوووان من جنسيااات مختلفه وانت بكرة بتسوي نفس السواه وصدقني وقتهاا مااارح الوومك
فهد رجع ضمها لكن هالمره بقوووة وضغط شديد ..: اللحين هاذي هقوتك فيني ؟! ثقتك معدومه ؟!! ماادري متى تفهمين .. ماادري متى بتحسيين؟!! الشكل مو كل شي ..انتي عندي ..سكت ..ماله داعي اكمل اصلااا الكلام معك ضااايع ...لكن تدرين يوم ما رح امل بجيك تدورين لي على مزيووونه تملى العييين يااازوجتي العزيزة .. وفكهاا وهو مقهور منهاا طلع برى البيت وتركهاا

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

راكان كان مشغول .. فاارش قدامه كومه من الوورق وجالس يقرا فيهاا ..الاله الحاسبه يقسم ويضرب ويجمع
شادن دخلت ونطت عنده : لاااااااااااااااكاااااااااااااااااان
صرخ عليها : شااااادن وخري من ع الورق
شااادن : كووووم "قوم "
راكان : وين
شادن : تعال نلوح البكاله ..الله يحليك
راكان : مافي بقاله .. ويللا ضفي وجهك على برى
شادن بعناااد جلست وتربعت جنبه : ماااني اايحه يللا كووم
راااكان : فرررررررررررررح
فرح جات جري : خييييييييير ؟!!وش صااير
راكان وهو منقر: تعالي شيلي ام لسااانيين عندك
شادن : انا ماعندي الا لسان سووف ومدت لساانهاا
فرح غصبن عنها ضحكت : ههههههههههههه
راكان : شيليهاا شيليهاا لااا اذبحهاا
فرح : وانت ليه مانزلتهاا
راكان عشاان تعورني بيدي لاا مشكوره اقول اخرجي وشيليها معااك
فرح انتبهت للاورااق وش ذاا كله هالمزبلة من بينظفها
راكان : هاذي دراسة جدوى يااجاهله
فرح : تكفى يالمتعلم
راكان بعفوية : اقول خذي بنتك وخلصيناا .. انتي هي قومي رووحي مع امك
شادن لوت بوزها وقامت ومسكت بيد فرح : يالللا مااماا تعالي نلوووح ...هذاا دوباا ماسلت احبه انتي بتشلي لي حلااااوة
راكان : دوبا بعينك ياطويلة اللسان
رح ماردت عليهاا مشيت بكل طواعيه معااهاا ولسى صدى الكلمه باذنها .. ماما ... كلمه ماتوقعت انها بتسمعها يوم من شاادن ..هل شادن بدت تحس حنانهاا وعاطفتها ؟!ابتسمت بينها وبين نفسهاا ..اخيرا يااشادن




 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للناس/4, تشتكي, رواية, همومك, طويلة
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

Forum Jump

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/3 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 84 03-16-2017 12:00 AM
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/2 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 62 03-15-2017 11:59 PM
رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/1 MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 63 03-15-2017 11:56 PM
رواية الحزن العتيق الجزء الثامن روايات طويلة MS HMS قصص - روآيات - حكايات ▪● 43 12-26-2016 09:04 PM
لا تشتكي للناس لو كنت مطعون..؟ حگـَآيآ آلّمطـرُ ديوآن آلقصيد ▪● 10 04-03-2015 05:40 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:07 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM