01-23-2017, 05:10 AM
|
#11
|


رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
رووعه. واخذت حجابها ونزلت لسلطان. سلطان كان جاهز لبس بلوزه سودا تبين ملامح جسمه وعضلاته .. واخذ معه جكيته.. احتياط سلطان: يلا سرينا .. تمشوا على البحر..ووداها لمدينه ملاهي مالعبوا بس تفرجوا لأن العابها تدووخ وبعدها خذاها لمطعم يتعشون. سلطان: ايش تحبي تاكلين.؟ ملاك: أي شي اترك الخيار لك. سلطان: تيب انا بختار... زطلب لهم مكرونه بشاميل وسلطه فرنسيه وبيتزا ايطاليه وشرائح الداجاج الملقليه.. تعشوا بهدوء بدون أي نقاش دفع الحساب وطلعو ا سلطان: وش رايك باكل المطعم؟؟ ملاك: بصراحه رهيب . سلطان ابتسم لها .: بالعافيه والحين شرايك بأيس كريم من ذاك المحل واشر على محل بمسافه قطع الشارع ... ملاك : فكره حلووه انا بنطرك هنا اووك.؟ سلطان : طيب انا ماراح اطوول ورااح... ملاك كانت واقفه تستنا سلطان طوول شووي وش فيه .؟ اتجهت بنت باين شكلها خليجي لملاك ومعها رجال بعد باين ملامحه خليجيه مألوف لي وجه البنت..؟ البنت ركضت لملاك وضمتها: ملااااااااااك ماعرفتيني انا غديررر درست معك سنه اولى ثانوي وعدها اهلي نقلوني عن المدرسه واأأو انتي ماتغيرتي مثل مانتي بحلاك وجمالك ونعومتك وباستها.. ملاك: ووه فديتك وانتي والله متغيره مرره لبى قلبك وضموا بعض .. الولد : احم احم.. غدير: يووه سوري اخووي فيصل من الفرحه نسيته هههههه فيصل : لا عادي وسلم على ملاك يصافحها وبالحظه هذي كان جااي سلطان شافته ملاك جااي لهم معصب مين ذا الي يصاف ملاك ويسولف ويضحك معها رما الايس كريم سلطان: مين انت ؟ فيصل انت مين وش تبي؟ ماتستحتي جاي عند حريم.؟ ملاك: لاا سلطان هذا ........ سلطان: هذي زوجتي يالنذل طررررررررراخ كف ضررب فيصل من قوه الكف نزل دم من فم فيصل ومما خلاه يعصب اكثر واكثر وقرب من سلطان وضربه وتضاربوا الاثنين ... وتأذى سلطان وفيصل وااصابوا بجرووح بليغه .. ملاك تبكي: خلاص يكفي ضررب ... وتبكي,, فيصل اعجب بملاك وتحسف ان سلطان النذل زوجها اااه بس مسكينه هالبنت بس هين فكررره ببالي تدور والله ماخذك ماخك الله لايعوق بشر.. سلطان قرب من ملاك: خلاص حبيبتي حبيبتي حبيبتي حبيبتي كيف طلعت من سلطان من قلبه ولا بس كذا.؟ وقرب من ملاك وضمها واستّاذن من غدير وحب يقهر فيصل ومسك ملاك مع خصرها وشدها له قربها منه ...ملاك متوتره من حركات سلطان بس سكتت ............ غدير : والله شكلهم مره يحبون بعض ولايقين لبعض. فيصل: ايه واضح >> هين ياسلطان<< ................بجنااح ملاك وسلطان ملاك: سلطان وش سوويت اليوم ليش الهوشه انت فهمت غلط.؟ سلطان: طيب وضحي لي يامدام.؟ وقالت له كل السالفه.. سلطان: بس انا شفت ذاك ال**** نظراته غيرر لك نظراته يخزك من فوق لتحت .. ملاك: والله مانتبهت له المهم ماعليه.. شوف وجهك كيف صاير كله جرووح وقامت جابت معقم وقطن ولصق جروح وبدت تنضف جرح الي ينزف عند شفايفه نضفته له بقطن وجرح على جبينه .... سلطان: مشكوررررررره ملوكهـ ملاك: ولو ماسويت شي ^_^ راح سلطان للسرير الي جهزته له مااري ونام حتى مانزل جزمته ولا جكيته ... ملاك لبست قميص نوووم خفيف وكاان شكله مرا راائع وناااامت ....... ................................... اهل غدير بالسعوديه وغدير وفيصل جاين عشان علاج اختهم المشلوله رغد ويعالجونها بمشفى رااقي .. غدير: ووه ماني مصدقه شفت صديقتي ملاك .! فيصل: هههههه اهم شي شفيتها والله ماتنلامين فيها عسسسسسس
|
|
|
أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
انواع عرض الموضوع |
العرض الشجري
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 03:40 PM
|